صمــت

  1. أ

    معزوفة صمــت

    تعــودت حين يفهمي البعض بطريقة خاطئة... ألا أختلق الأعذار لهم ... بكل هدوء أدر ظهري للوراء... و استمتع بوقتي.... وهل هناك ما هو أجمل من الخروج بصمت؟؟! حاولت مرة أن ابتسم للحياة وظننت أن التعاسة فارقتني فجــأة غدر بي أعز الناس... فانتشت التعاســة فرحــاَ برجوعي لأحضانها... يــوم...
عودة
أعلى