سيّء

  1. صفا النعمان

    لماذا خط الأطباء سيّء و غير مفهوم ؟

    يواجه جميع الناس ( الصيادلة، المرضى و حتى الأطباء أنفسهم ) مشكلة فهم ما يكتبه الطبيب في الوصفة من ملاحظات أو علاج للمريض حيث يبدو ما يكتبه الطبيب كخربشات الطفل الباديء بمسك القلم لا تفهم أين بدايته من نهايته أو كتوقيع فقط أو رسوم و مخططات و منحنيات تحتاج الى عالم آثار متخصص بفك الرموز و الطلاسم...
عودة
أعلى