رمضااااااان

  1. صفا النعمان

    هل نحترم رمضااااااان .....

    لست شيخا ولا داعيه , ولكني أفهم الآن لماذا كانت والدتي تدير التلفاز ليواجه الحائط طوال شهر رمضان ..كنت طفلا صغيرا ناقما على أمي التي منعتني وإخوتي من مشاهدة فوازير بينما يتابعها كل أصدقائي .. ولم يشف غليلي إجابة والدتي المقتضبه ’’رمضان شهر عباده مش فوازير ’’ لم أكن أفهم منطق أمي الذي كنت...
عودة
أعلى