قطـــــــــار

  1. ا

    مســــــــافرةُ فـــــــــي قطـــــــــار الليـــــــــــــل

    سافرت أدفن أملاً لا طائل منه ...في مقبرة الذاكرة سافرت في قطار ليل بلا قضبان لا يهم، فأنا مسافرة عبر منعطفات حياة...... ولأني امرأة لا تحب الجلوس، سافرت واقفة وكلي ثقة بأن كل مقاعد قطار الليل تلك، شاغرة، إلا مقعدا واحداً ينتظر مســــافرة الليل هناك في مؤخرة القاطرة. آثرت الوقوف مجاهدة...
عودة
أعلى