نحبها....نعشقها

  1. خ

    مع انها بقايا....الا اننا نحبها....نعشقها

    مع انها بقايا....الا اننا نحبها....نعشقها هناك....في اعماق القلوب.....بقايا مشاعر مجهوله في كل قلب انسان محموله بقايا احاسيس جميلة.......بقايا رائعة و ليست قليلة مع انها بقايا....الا اننا نحبها.........نعشقها هي بقايا بلا بداية........موجودة من ازل و ستبقى بلا نهاية بقايا تروى في كل...
عودة
أعلى