إنتحـآر

  1. ا

    الحب بـصمت هـل هــو إنتحـآر ؟!

    قد نحب اشخاصا من صميم قلبنا نهبهم روحنا ,, نعشق وجودهم ,, نكلمهم ,, لكن جروحهم تتزايد بمرور الوقت لنآ ! او قد لا يشعرون بمدى حبنا ولا يهمهم كل مانقوله ونفعله من اجلهمم ‘ ! فلا يكون امامنا سوى ان نحبهم بصمت , , , فآلحححب ْ الصصآمت افضل من الكلام في اكثر...
عودة
أعلى