.. أحبيبتك .. و سأبقى أحبك .. و لأني أحبك لن أحب أحداً غيرك .. حبيبتي ..
.. لقد كنت في زمن الجهل والظلام .. و لكنك أنتي حبيبتي .. أخرجتني من تلك الحيااة ..
.. حيااة كنت فيها جاهلاً .. لا أملك .. فيها .. إلا قلمي .. و ورقتي .. و مجموعة تلاويني .. التي لا عمل لها .. لقد كانت
مجهولة الهوية...