نيران

  1. خ

    ابد لايغرك سكوتي انا في داخلي نيران

    سألـت الليـل عنِّـك ,, رد لـي : واليـا متـى سهـران " "حـبـيـبــك لاهـــــي بـحــالــه ولاهـمــتــه أحــوالـــك ســألــت الــحــرف والأوراق والأقــــلام والألــــوان" "وردت : لاتـظـن الـحـب فـــي دنـيــاك يـصـفـى لـــك سألـت الدمـعـه الـلـي كــم تشاركـنـا فــرح وأحــزان " "وردت : وإن...
عودة
أعلى