مــــــــــلاكي

  1. K

    أيــــــــن أنت يا مــــــــــلاكي ؟!؟

    أين أنت ؟؟ يامن سكنت في وجداني يامن كنت أجمل حلم لدي أين أنت ؟؟؟ و لم رحلت هل لأني زدت حبا لك أم لاني زدت عشقا لنظراتك و زدت اشتياقا للمستك الحنونة لم أصبحت غريبا عني ؟؟ لم لم تعد تظهر في أحلامي لم و لم ؟؟!! لم يا ملاكي هل نسيتني أم أنك لم تعرفني لكي تنساني هل حبك أبعدك عني أم...
عودة
أعلى