مالحل؟؟؟؟

  1. صفا النعمان

    دائماً أشعر بالقلق ...مالحل.؟؟؟؟

    مشكلتي بأنني أشعر بقلق مستمر في داخلي لا يشعر به أحد غيري وأبقيه في داخلي .. ووصلت الى مرحلة سيئة جدا حيث انها زادت جدا علما بان هذه الحالة دون اسباب ولا اعلم كيفية علاج هذا القلق والتوتر المزمن أرجو نصحي أنا في أوائل العشرينات .. متعلمة .. وغير متزوجة .. و ملتزمة دينيا .. وأعمل أيضا شو...
عودة
أعلى