للأشخاص

  1. صفا النعمان

    هل يمكن أخذ الزنجبيل بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون الجرعة اليومية من الاسبرين ؟

    كثيرا ما يسأل الناس هل يمكن أخذ الزنجبيل بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون الجرعة اليومية من الاسبرين ؟ يعتمد ذلك على جرعة الأسبرين التي تأخذينها ولكن بشكل عام نقول كلا من الأسبرين والزنجبيل يعملان على منع التصاق الصفيحات الدموية والتي يؤدي التصاقها إلى حدوث الخثرة بالتعاون مع عوامل الكبد...
عودة
أعلى