للأدوية

  1. ر

    طريقة إسعاف الطفل فى حالة تناوله للأدوية

    عند بلع الطفل حبوبًا من الدواء لابد أن يتقيأ و إخراج ما فى معدته وتنظيف فمه من بقايا حبوب الدواء كتبت أسماء عبد العزيز تسأل قارئة: يعانى ابنى من اللعب بشقاوة وكثيرًا ما يضع ما فى يده فى فمه فهل هناك طريقة لإسعافه فى حال تناوله لحبوب من الدواء وما طريقة إسعافه فى حالة تعرضه لضربة الشمس؟...
  2. ن

    ما خطورة تناول الحامل للأدوية أثناء الحمل؟

    ما خطورة تناول الحامل للأدوية أثناء الحمل؟ من المعروف والمؤكد أيضا أن تناول الأدوية للحامل أثناء فترة الحمل يجب أن يكون تحت إشراف طبى كامل، وذلك لأن هناك أدوية مفيدة جدا لفترة الحمل وأخرى مضرة جدا وخطيرة أثنائه أيضا. أن هناك بعض العقاقير المفيدة للحامل، مثل تلك التى تحتوى على الفيتامينات...
عودة
أعلى