لانراها

  1. ب

    لماذا عيوبنا ((لانراها)) وعيوب غيرنا ((نجري وراها)) ..!!! ,

    عاجز الرأي مضياع لفرصته . . . . . . حتى اذا فات امرا عاتب القدرا ومطروفة عيناه عن عيب غيره . . . . . . فان بان عيب من أخيه تبصرا (( انظر الى اصابع يدك عندما تتهم انسانا فان اصبعا واحدا وهو السبابه هو الذي يشير الى المتهم بينما باقي الاصابع تشير اليك )) وان كل نفس لها مايميزها عن غيرها...
عودة
أعلى