كوازاكي

  1. ر

    لكل ام مرض الأطفال كوازاكي

    بالموضوع على طول انا قاعده اكتب الموضوع وانا بالمستشفى انا كتبت الموضوع وحابه كل ام تقراه بنتي عمرها3سنوات وصابها مرض كوازاكي واليوم العاشر منومه بالمستشفى ولسى ماشفية تماما الحمد لله والشكر مية مره انها خفة بس فاضل جرعات علاج لازم تاخدها طبعا لما مرضت ماكان عندنا اي فكره عن مرضها وفضلنا ندور...
عودة
أعلى