يؤنبنيبشدة

  1. صفا النعمان

    ضميري يؤنبني...بشدة..!!

    وصلتني هذه المشكلة : بسم الله الرحمن الرحيم ........... lﻟﺴﻼم ﻋﻠﯿﻜﻢ:ﻣﺸﻜﻠﺘﻲ ﯾﻠﻲ ﻣﺎﺣﺒﯿﺖ ﺣﺪا ﯾﺸﺎرﻛﻨﻲ ﻓﯿﺎ وﺗﻤﻨﯿﺖ اﻟﺤﻞ ﻣﻦ اﻟﻠﻪ ..ﺑﺲ ﺑﻀﻞ ..اﻻﻧﺴﺎن ﻣﻮ ﺣﺪﯾﺪ اﻧﺎ ﻓﺘﺎة ﺟﺎﻣﻌﯿﺔ. .اﻟﻠﻪ ﺗﻤﻢ ﻓﻀﻠﻮ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﻟﺘﻔﻮق ﺑﻜﻞ ﻣﺮاﺣﻞ ﺣﯿﺎﺗﻲ. .ﻛﻨﺖ اﺣﻠﻢ اﻛﻮن ﻣﻦ ﯾﻠﻲ ﺻﻨﻔﻦ اﻟﺮﺳﻮل ﺗﺤﺖ ﻇﻞ ﻋﺮش اﻟﺮﺣﻤﻦ ﯾﻮم اﻟﻘﯿﺎﻣﺔ. ﻣﻨﻦ ﺷﺎب ﻧﺸﺄ ﻓﻲ...
عودة
أعلى