ياشهر

  1. ي

    ياشهر رمضان ترفّق..دموع المحبين تدفق

    احبتي واخوتي فـ الله ها هو شهر رمضان قد انقضى أغلبه و ما بقى منه إلا القليل و لكن أي قليل إنها العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم فيها ليلة خير من ألف شهر فهيا يا أخوتي شمروا عن ساعد الجد فإن كنتِم فرطتِم فيما انقضى من هذا الشهر الكريم فما زال لديكم فرصة عظيمة فلا تضيعوها قفوا مع أنفسكم...
عودة
أعلى