أضـح ـكـ وآسـليُ آلنـآس..
وآلقلـب مـن آلح ـزن مهـمـومـ,,..
,هـماً طـوى ع ـليه آلـزمـن ’
"وهـماً بآلـقـلبُ مـد فـونـ.
,أع ـيشـ بدنيتـي وآشـيـل
مـن’’آلهـم همـ وهمـومـ."
والـقـب ينزـف دم آلح ـزن"
شرآت بآلسيفـ مـطع ـون.
غـدر آلبـشر قآسي والـزمن شبه آلغآبة
والكـل ينهش باللحوم كف يا زمن دمع الحزن...