تخريج الدفعة الـ 14 من أطباء الامتياز بجامعة الإمام عبدالرحمن
تحت رعاية رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الدكتور عبدالله الربيش، احتفت كلية طب الأسنان بطلاب وطالبات برنامج الامتياز للدفعة الرابعة عشرة من أطباء الامتياز، والدفعة الخامسة من طبيبات الامتياز البالغ عددهم 107 أطباء، بحضور عميدة...
جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن التحصين لطلبتها بنسبة 100%
أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وصول نسبة التحصين لدى طلاب وطالبات الجامعة المسجلين لهذا الفصل بجرعتين من لقاحات فيروس كورونا إلى 100 %.
وتقدمت الجامعة بالشكر للطلبة؛ على حرصهم ووعيهم واستجابتهم نحو تحقيق بيئة تعليمية آمنة، وإتمام...
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.