فيِ

  1. ا

    فيِ غيآبِك

    فيِ غيآبِك صارت الدِنيا " سَهَرْ " ! وَالعصآفِير اللي على الشِباك مآتتْ ! كِيف تحيا وأنت أبعَد مِن نظرهُم ! مآقووا لحظة فِراقك ...كِيف أنا بَـ أقوى في غِيآبك ... الصُبح لِيل ! والفُصْول الأربعه صآرت .. ثلاث ! ضيَّعوا فَصل " الربيع " ومالقُوه .. وَ مالقِيتك !
عودة
أعلى