ضيقــے••

  1. ع

    ••حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے••

    ••حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•• حــين يروني النــآس وانــآ اضحكـ للدنيــآ يــروني ولا يرون مافي داخلي اضحكـ لهم لأخفف ألمــي من الدنيــآ التــي اتعبتــني من كــل شــيء ولا يــرون النــآس غــير ضحكــتي ويحســدوني عليهــآ...
عودة
أعلى