ضياعك

  1. د

    أهلك سبب [ ضياعك ]

    مساء الخير .. ما هو شعورك عندما يكون أهلك سبب ضياعك .. بالنسبة لـ الزواج , الدراسة , العمل , ... بشكل مختصر في اي ناحية من النواحي .. ما هو شعور كل منا عندما يكون الاهل سببا في ضياعنا او ضياع مستقبلنا او دمار حياتنا و أحلامنا او سببا في آلامنا وحزنـنـا .. ما هو شعوركم عندما...
عودة
أعلى