ضباب

  1. صفا النعمان

    ضباب الشر .. سحر وشعوذة

    الجزء الاول+ الثاني+ الثالث+ الرابع... انتهت (الجزء الاول) الساعة 12 بالليل.. الشركة هدووء ..المكاتب فاضية.. الممرات ما فيها حد.. صبية باول عمرا قاعدة ع مكتب وعم تدقق ملفات.. اضاءة الممرات بلشت تطفي واحد ورا التاني.. اضاءة المكتب خفت.. تخف وتقوى ..تخف وتقوى.. ميس: شو صار ..ليه هيك...
عودة
أعلى