باعراض

  1. ا

    شابه متزوجه أحست باعراض الموت

    شابه متزوجه أحست باعراض الموت !فقامت بارسال رسالتين رسالة الى زوجهآ واخرى الى أخيهآ المكتوب فالرساله : \ انا رايحه بتجي معاي \ !! بعد دقيقتين وصلتهآ رِسالة من زوجهآ ومكتوب في الرساله : وين رايحه ؟انا مشغول ! .. ما يمديني أجي معاك روحي بروحك .. ! فبدأ قلبهآ يؤلمهآ أكثر ... وبعد...
عودة
أعلى