احترمني؟

  1. ر

    لماذا نقول احترم نفسك ولا نقول احترمني؟

    لماذا نقول إحترم "نفسك" ولانقول "إحترمني" ....؟! احترم نفسك يا .... عبارة منتشرة بين الناس والكل يستخدمها ولكن ,,ألم تتساءل يومآ لماذا عندما يهيننا شخص ما نقول له .. احترم نفسك ؟؟ أليس المفروض ان نقول له (احترمنا)? لأنه أهاننا ويجب عليه أن يحترمنا ...إذا لماذا نقول له (أنت أحترم نفسك)؟ ما...
عودة
أعلى