احتباس

  1. صفا النعمان

    دكتور ما هي اسباب احتباس البول؟؟؟

    هل بعد عملية التبول الكامل للمثانة السليمة هل يتبقى شئ في المثانة لأننا سمعنا من الاطباء انه يتبقى في المثانة السليمة بعد عملية التبول الكامل يتبقى حوالي 30مل هل هذا صحيح؟ الجواب نعم هذا صحيح وطبيعي ولا مشكلة منه إذ عادة تبقى هذه الكمية في المثانة بعد التبول أما إذا كانت الكمية أكثر من ٥٠...
عودة
أعلى