احبائنا

  1. ع

    لماذا نبحث عن احبائنا في لحظات انكسارنا

    احم احم ^_____* بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا نبحث عن احبائنا في لحظات انكسارنا !!! تمر بنا الايام ...ويدور بنا الزمان ... ننسى اشخاصاً وقلوباً أحبتنا يوماً ... تأخذنا الحياة بدوامتها فلا نشعر بدوران عجلاتها ... لكننا نقف يوماً ما لنجد انفسنا...
عودة
أعلى