اسباب إنشاء الدواوين

  1. ثقتي بالله

    تعرف على اسباب إنشاء الدواوين

    تعرف على اسباب إنشاء الدواوين نشأة الدواوين في عهد الخليفة نشأة الدواوين كانت في عهد الخليفة عمر بن الخطاب ، وكان هذا الامر من الامور الاساسية التي تعتبر من ملامح التاريخ الحضاري للامة العربية الاسلامية، والهدف الاساسي من ذلك كان تنظيم عائدات الخلافة، والديوان بمعناه الحرفي هو السجل او الجدول...
عودة
أعلى