الشَآي

  1. ع

    الحَييْآة كَـ الشَآي بِلا سُككْر . .

    ◄ الحَييْآة كَـ الشَآي بِلا سُككْر . . حــيآتك كوووب شـآي تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكر . . ولكن لم تحرك السكر فهل ستجد للشاي طعماً حلواً ؟؟! بالتأكيــد لا . . أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة فقط . . ^_^...
عودة
أعلى