الـنـفـس

  1. ا

    هـل الكلـام مـع الـنـفـس جنـوون !!

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بعض الـأحيان يحتاج الواحد فينا يتكلم مع نفسه وبصوت عالي يمكن البعض يسمعه ويظن ان هذا فيه شي هع ,, وش إللي خلـاه يكلم نفسه؟؟ مع أن الـأمر طبيعي جداً وعادي وما يعني الجنون أو الهـلوسة أو المرض مثلـاً في حالة الفرح تخرج منا كلمات...
عودة
أعلى