المرحلة الثانية من التدريب الصيفي

  1. ثقتي بالله

    إطلاق المرحلة الثانية من التدريب الصيفي بتعليم نجران

    إطلاق المرحلة الثانية من التدريب الصيفي بتعليم نجران أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، ممثلة بإدارتي التدريب والابتعاث أمس الأول، المرحلة الثانية من البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات، التي تنفذ في عدد من مراكز التدريب بكافة قطاعات المنطقة. وأوضحت الإدارة أن البرامج تهدف...
عودة
أعلى