ابد

  1. ا

    عش سعيدا‎ ابد الدهر,,,

    عش سعيدا‎ ابد الدهر,,, (1) نحن نقنع أنفسنا بأن حياتنا ستصبح أفضل بعد أن . نستقبل طفلنا الأول .. أو طفلاً أخر بعده , ومن ثم نصاب بالإحباط لأن أطفالنا مازالوا صغاراً ونؤمن بأن الأمور ستكون على ما يرام بمجرد تـقدم الأطفال بالسن . ومن ثم نحبط مرة أخرى لأن أطفالنا قد وصلوا فترة...
عودة
أعلى