التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

  1. #21
    كبار الكتاب

    User Info Menu

    افتراضي

    شكرا لرنا حبيبتى على اختيارك

    ويسلمووووو عشق الحروف على موضوعك الجميل


    بسم الله








    اغنيه الزفه

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=kKq43S7CCLg&feature=related[/youtube]




    كرت الدعوه








    الفستان





    التسريحه









    المكياج







    المسكه






    الدبله




    الكوشه



    كأس العصير ..,




    ودي الكيكة


    العشاء




    وده الطاولات



    وده الهدايااااااا










    السياره للزفه



    اختار ساااااااااااااره


    وتحياتى لكم






    التعديل الأخير تم بواسطة بسمه ; 2010-06-12 الساعة 01:26 AM

  2. #22
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    ذوووق رائع واطلاله اروع
    بانتظار سارونه .......#

  3. #23
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    مممممم
    انا جيت
    يسلمووو عالدعوة
    شكرا كتير الك بسمة
    رح شارك
    عشق الحروف مسابقة حلوة اجت بوقتها هههه
    هيوو شكرا لاهتمامك
    تقبلو تحياتي وودي لكم

  4. #24
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    بسمه
    حلوو كتير اختيااارك

    بجد زووووء راقي
    ســـــــــاره
    بأنتظارك غاليتي

  5. #25
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

    شوووق..
    الموضوع جاد وراائع
    وساشارك عندما اجد الوقت المناسب
    اعذروني لانشغالي
    وحتى لا يتوقف الموضوع
    ساورط صاحبة الفكررررررررة
    تفضلي شووووووووووووق
    تحياتي للجميع
    لي عودة

  6. #26
    عـضو فـعـالــ

    User Info Menu

    افتراضي رد: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

    هيييييييييييي انـ ـ ـ ـ ااااا

    هههههههههههه
    صدق المثل اللي يقول ( من حفر حفرة لاخيه وقع فيها )

    ههههههههههههههه مشكوره ساره على التوريطه

    انشالله اشارك باسرع وقت ممكن

  7. #27
    عـضو فـعـالــ

    User Info Menu

    افتراضي رد: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

    احم احم دوري هاا يلا بسم الله

    كروت الدعوه : <<<<اول شي نعطيكم كروت الدعوه عشان اسمح الكم دخول القاعه ههههههههههههههه




    بعدين انا بتجهز خخخخخخ <<<<عايشه الدور بقوه

    الفستان :


    التسريحه :




    التاج:



    الطرحه :



    المسكه :


    الصندل :



    الميييك اب :<<<< ممكن يكون ناعم بالنسبه لعروس بس احب الناعم


    الدبل والشبكه :


    الشبكه الماس يعني <<<<<< ميزانية العريس صارت في خبر كان هههههههههه

    سيارة الزفه : <<<تنتظر حضرة جنابي لما اطلع من البيت خخخخخخخ


    طبعا بوصل القاعه
    وبدخل على اغنيه الزفه في القاعه :

    I surrender للمغنيه سيلين ديون <<<<<< اسمعوها تراها خطيره
    http://www.youtube.com/watch?v=AshJi7fBbww

    القاعه :


    الكوشه :



    الكيكه: <<< عشان المعازيم يشبعو من الكيكه ويوفرو العشا ههههههه



    العشاء :



    الهدايا :




    بعد الحفله بنسافر على طول تركيا وبنقعد في فندق الباخره اجمل فندق بتركيا :<<<<<< مرتبه كمان برنامج السفره هههههههههههههههههه




    وبهيك بكون خلصت مشوار العرس والى اللقاء مع عروسه ثانيه برشحها بعدين لانه نعست والساعه صارت 1 بالليل

  8. #28
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي رد: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

    شووووووووووق
    روووووووووووووووووعه اختيارك حبيبتي
    عجبني كتيررررر
    في أنتظار العروس القادمه

  9. #29
    عـضو فـعـالــ

    User Info Menu

    افتراضي رد: !~¤§¦ليـلــ العمر ـة كمـ,,ــا اتمناااها ¦§¤~!

    عـدنا لكم بعد لقه لاختيار عروسه
    طبعا ارشح العضوه الحلوه

    ((دموع الورد ))

    ونحن بالانتظار

  10. #30
    مشرفة سابقة

    User Info Menu

    Smile عبالي حبيبي ليلة البسلك الأبيض....!!

    بســـــــــــــــم المولـــــــى


    شكرا لكـِ شوق على هالدعوه مع إنها جت متأخر بس يالله أهم شي دعيتيني



    بحكم حبي للشعر
    راح أنزف على هالأبيات بصوت حبيبي(زوجي)ووووه فديته


    يا غالي الاثمان غلّوك بالحيل
    من يوم سمّو بك جميل المحيّا
    شخصٍ تمنيته على العدل و الميل
    و الحمد لله يوم خلّي تهيّا
    اشبهه بالّلي عسيفٍ من الخيل
    تلعب وانا حبل الرّسَن في يديّا
    أورق غرامه مثل غرسٍ على سيل
    مشهاة قلبي يوم جالي شهيّا
    أعن له عنَّة هَل الكيف للهيل
    ما ذاق راعي الكيف انا ذقته هنيّا
    حبَّه سرَى بي سرية الغيم بالليل
    نسيم ليله قال للشوق هيّا

    وهذي القاعه





    وهذي السياره

    أما الزينه فيزينها براحته (على ذوقه)

    وهذا الفستان مع الطرحه

    وهذي المسكه

    وهذي التسريحه

    وهذا المكياج

    وهذي الدبله

    وهذا الطقم ألماس

    وهذا الحناء

    وهذي الكوشه والصاله


    وهذي بطاقة الدعوه

    ملاحظه : عدم إحظار جوالات الكاميرا
    وأتمنى لأطفالكم نوما هانئا ههههههههههههههههههههههههه هااااي

    وهذا البوفيه

    وذي الكيكه

    وأنا راح أرشح مــــــــــــــــــــــــ ـايــــــــــــــــــا بعدي

    دمتم عزابا ههههههههههه
    أقصد دمتم بحب

الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ليلة العمر .. فرحة العمر
    بواسطة لحن الحياة في المنتدى الطب البديل و التدواي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-03-26, 09:20 PM
  2. قضى ..العمر.
    بواسطة المنسي في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-03-26, 08:45 AM
  3. طويل العمر .. العمر الطويل
    بواسطة ward alsham في المنتدى قصص متنوعه story
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2013-03-16, 09:15 AM
  4. لــ بيت العمر
    بواسطة خالدالطيب في المنتدى الديكور والاثاث
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2011-10-13, 10:05 PM
  5. العمر ليس سنوات نعيشها العمر لحظات تعيش في داخلنا
    بواسطة املي بالله في المنتدى صفحة white page بيضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2011-02-26, 10:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •