التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


خاص بكأس العالم للشباب

خاص بكأس العالم للشباب


موضوع مغلق
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 100 من 128

الموضوع: خاص بكأس العالم للشباب

  1. [81]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب اسبانيا للشباب

    أعرب مدرب منتخب إسبانيا للشباب، خولين لوبيتيجي، عن سعادته البالغة بالتأهل عن جدارة لثمن نهائي بطولة كأس العالم تحت 20 عاما والمقامة في كولومبيا، وذلك بعد الفوز على استراليا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة 5-1 وحصد العلامة كاملة.
    وقال لوبيتيجي "انا راض تمام على الأداء والنتائج التي تحققت في الدور الأول، لكني حذرت اللاعبين من أن اللقاءات المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق".
    واعتبر المدرب ان الأداء الذي تقدمه إسبانيا حاليا يزيد من فرصها للتتويج باللقب لكنه حذر من جديد "لا نريد التفكير في هذا الأمر لأننا لا نملكه في أيدينا الآن. لكن ما علينا فعله الآن هو الاستمرار في نفس الأداء بتواضع شديد وعمل مضاعف ومجهودات مضنية لأن الأدواء المقبلة ستكون صعبة للغاية مهما كان المنافس، لأن الكل لديه نفس الرغبة في التقدم".
    ولم يرغب المدرب الإسباني في الحديث عن المنافس المقبل في ثمن النهائي، سواء كان كوريا الجنوبية او نيوزيلندا، ثالث المجموعتين الاولى والثانية على الترتيب، وذلك في انتظار انتهاء لقاء كرواتيا وجواتيمالا، مؤكدا ان جميع اللاعبين يركزون في "لقاءاتهم الخاصة وانهوا على التو مهامهم في الدور الاول".
    واعرب عن سعادته "لاستمراره في مدينة مانيزاليس التي اعتبرها مثل بيتي الآن


  2. [82]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب مصر للشباب

    وصف فاكوندو فيريرا نجم هجوم منتخب الأرجنتين للشباب الفريق المصري خصمه في دور ثمن النهائي من كاس العالم للشباب بـ"العنيد".
    وقال فيريرا لاعب بانفيلد الأرجنتيني: "مصر فريق عنيد وصعب المراس ولكننا ليس أمامنا بديل إلا الفوز".
    وتابع "لا يمكن أن نخسر أمام مصر ولكننا سنأخذ حذرنا للغاية لأنهم يتميزون بالسرعة ورأيناهم جميعا يلعبون الند بالند أمام البرازيل".
    يذكر أن المنتخبين المصري والأرجنتيني تواجها من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين.



  3. [83]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب


    أكد ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب انه لا يخشى صيام لاعبيه لرمضان في مواجهة الأرجنتين في دور الـ 16 في الثانية عشر منتصف ليل الثلاثاء - بتوقيت القاهرة - في مونديال الشباب المقام في كولومبيا.
    وقال السيد في تصريحات لموقع اتحاد الكرة المصري " اللاعبون معتادون علي خوض البطولات في شهر رمضان الكريم فهذا امر عادي فالصوم لا يؤثر علي اللعب إطلاقا".
    وأضاف "هذا اللقاء الخاسر فيه سيودع البطولة لذا علينا الاستعداد الجيد له خاصة مع وجود احتمالية خوض شوطين اضافيين، ولدينا هدف كبير وهو مواصلة التقدم في البطولة".
    وتمنى المدير الفني لمنتخب الشباب مساندة جماهير مدينة ميدلين الكولومبية أمام الأرجنتين كما فعلتها من قبل جماهير كارتاخينا وبارانكيا.
    من جانبه، أكد والتر بيرازو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني انه سيسعى لتقديم مبارة أفضل من المباريات التي خاضها في دور المجموعات، خاصة وان مباراة مصر بنظام خروج المغلوب


  4. [84]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب



    أعاد مدرب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم خالد القروني الهيبة والثقة إلى المدربين السعوديين بعد فترة طويلة من التجاهل بعد الاعتماد على المدربين الأجانب، سواء في المنتخب الأول أو المنتخبات السنية الأخرى.
    وقاد القروني "الأخضر" الشاب الى دور الـ 16 في مونديال كولومبيا 2011 بعد فوزين على كرواتيا وغواتيمالا وخسارة من نيجيريا، ليخوض أبناء المملكة مواجهة نارية مع منتخب البرازيل "راقصي السامبا" يوم الاربعاء.
    وما حققه القروني أفضل إنجاز للمنتخب السعودي للشباب على مدار تاريخه، وتكرار لإنجاز المنتخب الأول في مونديال 1994 في الولايات المتحدة، عندما أطاح ببلجيكا والمغرب وخسر أمام هولندا قبل أن يخرج من دور الـ16 أمام السويد.
    طموح لا حدود له
    وفاجأ القروني الاعلام السعودي بتصريح مثير إذ أكد أنه يطمح لتحقيق كأس العالم، مشددا على ثقته في لاعبيه الواعدين.
    ويرى القروني أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أكثر ثقة في المدرب السعودي من الأندية ويرجع السبب في ذلك إلى رؤساء الأندية الذين يستجيبون لرغبة الجمهور والإعلام وليس لديهم استطاعة على التضحية، فضلا عن قدرته على تفهم نفسية اللاعب على توظيف الإمكانيات بشكل أفضل من نظيره الأجنبي نظرا لاحتكاكه بعدد من اللاعبين بالأندية ما يساعده على التقييم الموضوعي.
    وفي رده عمن يقول إن التأهل لدور الـ16 كان صدفة وأن النتائج عادية مقارنة بضعف المنافسين وأن الاختبار الحقيقي كان أمام نيجيريا وخسره، قال: "أتمنى أن تستمر الصدفة، وسوف نظهر في لقاء البرازيل المقبل مستوانا الحقيقي بصرف النظر عن النتيجة".
    مسيرة مشرفة
    يذكر ان القروني (51 عاما) لعب في صفوف نادي الرياض لمدة 13 عاما، وبعد أن اعتزل نال عدة شهادات في التدريب وقاد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السعودي الذي شارك في أولمبياد سيدني 2000، ثم المنتخب السعودي للناشئين الذي شارك في التصفيات الآسيوية في العام ذاته، ودرب خلال 16 عاما نحو 10 أندية سعودية أبرزها النصر والرياض والقادسية والاتحاد والوحدة والحزم والطائي والشعلة والرائد.
    أما ابرز إنجازاته فهي تحقيقه بطولة الدرجة الأولى والصعود بفريق الوحدة للممتاز ثم بطولة خادم الحرمين مع الاتحاد وبطولة السوبر السعودي المصري مع الاتحاد أيضا ثم دوري الأولى والصعود للممتاز مع الحزم.
    ويحسب للقروني أنه وجه بوصلة الأندية المحلية لعدد من المواهب الشابة، إذ تتنافس الأندية الكبرى في الدوري السعودي على ضم ظهير أيسر القادسية ياسر الشهراني الذي بات هدفا لبطل المسابقة الهلال، فيما اقتنص الاتحاد لاعب حطين يحي دغريري.
    ويرى شيخ المدربين السعوديين خليل الزياني أن القروني نجح في إعادة اكتشاف المواهب، إذ لم يقتصر الانجاز على التأهل لدور الـ 16 للمرة الاولى في تاريخ المنتخب السعودي الشاب بعد 6 مشاركات، وإنما جهز شريحة عريضة من اللاعبين الأساسيين والبدلاء لتكون نواة للمنتخب السعودي الأول خلال السنوات المقبلة.
    المدرب الوطني قادر على تحقيق الإنجازات
    ويعد إنجاز القروني إنصافاً للمدربين الوطنيين السعوديين الذين حققوا معظم الإنجازات الكروية الدولية، وأبرزهم خليل الزياني الذي قاد المنتخب السعودي إلى أولمبياد لوس انجليس، وتحقيق كأس آسيا عام 1984 في سنغافورة، وسبق له أن حقق أول إنجاز خليجي على مستوى الأندية لمصلحة الاتفاق في بطولة مجلس التعاون الخليجي.
    أما محمد الخراشي، فنجح في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1994، بعد الاستغناء عن المدرب البرازيلي كاندينيو، كما حقق الخراشي أول لقب خليجي للكرة السعودية (خليجي 12) في الإمارات.
    وكان ناصر الجوهر أيضا شريكاً في إنجازات المدرب الوطني مع المنتخب السعودي الأول عندما استلم زمام الأمور في نهائيات كأس اسيا عام 2000 في لبنان خلفا للتشيكي ميلان ماتشالا بعد الخسارة في مباراة الافتتاح أمام اليابان، واستطاع الجوهر الوصول بالأخضر إلى المباراة النهائية وحقق وصافة البطولة التي فاز اليابانيون بلقبها.
    ثم فاز الجوهر مرة أخرى بلقب خليجي 15 في الرياض على حساب المنتخب القطري، ثم قاد السعودية للتأهل لنهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
    الخضري .. فيرون الكرة السعودية
    وجذب الأداء الرشيق للاعبي المنتخب السعودي وسائل الاعلام، خصوصا لاعب خط الوسط معن الخضري الذي برز في أول لقاء أمام كرواتيا ما دفعها لتشبيهه بفيرون نجم الارجنتين الحليق الرأس وصاحب الاداء الجيد على ارض الملعب.
    ولا عجب بأن حب خضري للنجم الأرجنتيني الدولي السابق فيرون كان الدافع وراء حلق شعره، وهو الأمر الذي فاجأ زملاءه ايضا صبيحة يوم المباراة حيث لم يكن يتوقع أحد بأنه سيقوم بتغيير مظهره كما فعل.
    وكشف خضري لموقع الاتحاد الدولي بأن ما قام به هو أمر عادي يفعله عندما يخوض البطولات الكبرى: "لقد تعودت دائما قبل أي بطولة بأن أقوم بحلق شعري كله ويعود هذا الأمر إلى أيام مشاركاتي مع منتخب الناشئين بالإضافة إلى أن والدي يتفاءل بي كلما حلقت شعري على هذا الشكل".
    ولعل تألق خضري مع ناديه الاتحاد والمنتخب السعودي، يعود إلى الخبرة التي حصل عليها من زميله في النادي واللاعب السعودي الدولي سعود كريري والذي يعتبر من بين أحد أفضل لاعبي الوسط المدافعين بآسيا في السنوات الأخيرة.
    وقال خضري :"سعود كريري أحد اللاعبين المميزين في السعودية وفي اسيا ايضا ولقد تعلمت الكثير من الأمور منه في نادي الاتحاد وأتمنى أن أواصل التعلم منه في المستقبل

  5. [85]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    الملك يهنيء شباب السعودية

    نقل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تحية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "حفظه الله" لبعثة منتخب السعودية للشباب المشارك في نهائيات كأس العالم للشباب.
    وجاءت التهنئة علي ما قدموه من مستوى مميز في مشاركتهم وتاهلهم لدور الـ 16 بكل جداره وتمنى حفظه الله التوفيق لهم في باقي مبارياتهم بحسب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي.
    ونقل سموه تحيات الملك في اتصال لرئيس واعضاء بعثة المملكة، مقدما باسم الجميع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين لدعمه الدائم لابنائه الشباب والرياضيين في كل محفل وتمنى سموه من اللاعبين بذل كل الجهد وبكامل امكانياتهم في مباراتهم القادمة في دور الـ 16 وبإذن الله يكون التوفيق حليفهم.
    جدير بالذكر أن منتخب الشباب السعودي سيواجه نظيره البرازيلي في دور الستة عشر يوم الأربعاء


  6. [86]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب الشباب المصري


    سيكون مصطلح "عقدة" لائقا بكل ما تعنية الكلمة لعلاقة المنتخب الارجنتيني للشباب لنظيره المصري في بطولات كأس العالم علي مدار العشر سنوات الماضية بالنظر الي نتائج الفريقين معا.
    ففي خلال العشر سنوات الماضية اقيمت 5 بطولات لكأس العالم للشباب، شارك المنتخب المصري في 4 منها، ومن هذه البطولات الاربع تقابل الفراعنة مع التانجو الارجنتيني 3 مرات كان الفوز فيها جميعا حليفا للمنتخب القادم من امريكا الجنوبية.
    2001 – بداية العقدة
    وبدأت العقدة الارجنتينية للمصريين في بطولة عام 2001 والتي استضفتها الارجنتين نفسها، حيث وقع المنتخبان معا في المجموعة الاولي التي ضمت الي جانبهما كل من فنلندا وجامايكا.
    وبعد تعادل مخيب للآمال لمصر في الجولة الاولي امام جامايكا في مباراة تسيدها الفراعنة تماما واضاعوا خلالها حفنة من الفرصة الضائعة اضافة الي ركلة جزاء فشل جمال حمزة وقتها في ترجمتها الي هدف، تقابل المنتخب في الجولة الثانية مع المنتخب الارجنتيني الرهيب وقتها.
    وكانت صفوف التانجو تضم حينها كل من خافيير سافيولا وماكسي رودريجيز وواندريس اليساندرو وفابريسيو كولوتشيني وهم ابرز لاعبي هذا الجيل.
    وعلي الرغم من البداية المفاجئة لمنتخب الشباب الذي صعق المنتخب الارجنتيني في الدقيقة 5 بهدف للمتألق وقتها محمد اليماني، الا ان التانجو رد علي الفراعنة ردا وما اقساه كان مجمله 7 اهداف كاملة علي مدار شوطي اللقاء كان نصيب سافيولا من هاتريك.
    وعلي الرغم من هذه الهزيمة الثقيلة للغاية، الا ان منتخب المدير الفني شوقي غريب تمكن وقتها من مواصلة المشوار بنجاح حتي تمكن من احراز الميدالية البرونزية في النهاية محققا ابرز انجاز في تاريخ الكرة المصرية في المسابقات العالمية سواء مستوي الناشئين او الشباب او الكبار


  7. [87]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب الشباب في مهمة صعبة امام البرازيل

    وصلت بعثة منتخب السعودية للشباب إلى مدينة بارانكيا الكولومبية استعداد للمباراة الهامة في دور الـ16 لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.
    ونقل الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تحركات منتخب المملكة الذي وصل لمكان اقامة البعثة برئاسة محمد المسحل مدير إدارة شئون المنتخبات وكان في استقبال أعضاء اللجنة المنظمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
    ومن جهته، قال محمد المسحل أن الانجاز الذي حققه منتخب المملكة بالتأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه تكلل بتهنئة الغالية التي وجهها سيدي خادم الحرمين الشريفين لبعثة المنتخب بمناسبة تقديم المنتخب للمستويات الرائعة.
    ووعد رئيس البعثة بدوره لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بتقديم أقصى الجهد من جميع إفراد البعثة وبتقديم المستويات الفنية الرفيعة وتمثيل المملكة خير تمثيل على جميع الأصعدة وتقديم الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما تبعته الدائمة وحرصه الشديد على كل ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية بشكل عام ومنتخب المملكة للشباب المشارك حاليا في كاس العالم بشكل خاص



  8. [88]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب الشباب سيواجه الارجنتين بالقميص الذهبي

    تقرر ان يخوض منتخب الشباب المصري لقاءه امام المنتخب الارجنتيني في دور الـ16 لكأس العالم للمرحلة السنية ذاتها مرتديا القميص الذهبي فيما تقرر ان يصل المدرب الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا الي القاهرة اواخر اغسطس للتفاوض حول مسألة توليه تدريب المنتخب الاول لمصر.
    وقال الكابتن مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب الشباب بكولومبيا التي تحتضن المونديال في اتصال هاتفي" سيخوض منتخب الشباب مباراة الارجنتين مرتديا القميص الذهبي وتم الاتفاق علي ذلك خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المباريات دائما."
    واضاف " سيجري الفريق بعد قليل تدريبه الرئيسي استعدادا للمباراة والجميع في اهبة الاستعداد ولا نعاني من اي اصابات الحمد لله."
    وعن مفاوضات اتحاد الكرة مع المدرب الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا قال عبدالغني " سيأتي ماتورانا الي القاهرة احد يومي 21 او 22 اغسطس الجاري من اجل التفاوض مع الكابتن سمير زاهر."
    واضاف " ماتورانا يملك سيرة ذاتية قوية للغاية وهو نفس الامر الذي ينطبق علي المدرب الامريكي بوب برادلي ونتمنى ان نصل الي اتفاق مع المدرب الذي بمقدوره افادة المنتخب."
    وكان اتحاد الكرة قد اعلن ان 3 مدربين فقط مرشحين لتولي تدريب المنتخب وهم ماتورانا وبرادلي بالإضافة الي المدرب الصربي زوران فيليبوفيتش.
    وبسؤاله ما اذا كان ماتورانا سيكون الاقل راتبا في المدربين الثلاثة المرشحين، قال عبدالغني باقتضاب " نعم، اعتقد ذلك


  9. [89]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    يخوض المنتخبان المصري والأرجنتيني مباراة صعبة في دور الـ 16 من كأس العالم للشباب المقامة حاليا في كولومبيا والتي ستقام فجر الأربعاء نظرا للمستوى الرائع الذي ظهر به لاعبي كلا الفريقين منذ بداية البطولة.
    وستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ12:00 مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة علي الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية 2 المفتوحة.
    ويمثل كل فريق عقبه لمنافسه حيث يتمنى الفراعنة تخطي "عقدة" راقصي التانجو اللذين لم يفوزوا عليهم في اللقاءات الثلاثة التي جمعت بينهما في كأس العالم للشباب في حين تطمح الأرجنتين في المرور بسلام من "صحوة الفراعنة" ومواصلة المشوار نحو النهائي وقنص اللقب السابع لها.
    وتعد الأرجنتين صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة برصيد ستة ألقاب حتى الآن.
    ويشار إلى أن المنتخبين المصري والأرجنتيني تواجها من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين وعلى الرغم من الاحترام الذي أبداه مدربا المنتخبين لقدرات كل فريق إلا أن كليهما أكد أيضا على استعداد اللاعبين لخوض هذا التحدي.
    وقال والتر بيراتزو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني "المنتخب المصري خصم قوي وقدم عروضا قوية أجبرت المنافسين على احترامه".
    وتابع "مصر تملك مجموعة رائعة من اللاعبين في الخطوط الثلاثة وفريق متكامل يتميز لاعبوه بالسرعة والتفاهم الكبير والانسجام بينهم وينبغي أن نأخذ حذرنا منهم ولكن لا ينبغي أن نضخم من حجم المنافس لأننا مستعدون لعبور مصر والمضي قدما في طريقنا لتحقيق لقب البطولة".
    وحققت مصر نتائج طيبة للغاية في البطولة بتعادلها مع البرازيل 1-1 في أولى مبارياتها، وفوزها على بنما 1-0 ثم النمسا 4-0 لتحل ثانية في مجموعته الخامسة بفارق الأهداف فقط عن منتخب "السامبا".
    من ناحية أخرى أكد ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب المصري انه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الأرجنتين وقال السيد "أثق كثيرا في اللاعبين وارى أنهم أدوا بشكل جيد في البطولة، ولذا فسنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين".
    واعترف المدرب المصري بصعوبة المواجهة أمام "التانجو" الأرجنتيني لأنه فريق قوي للغاية وفاز باللقب ست مرات من قبل، وأضاف "لهذا فإننا ننتظر هذه المباراة بشوق كبير، لأننا قدمنا أداء جيد في الدور الأول وأتمنى أن تساندنا جماهير ميديين كما فعل الكولومبيون في كارتاخينا وبارانكيا".
    وأضاف "هذا اللقاء الخاسر فيه سيودع البطولة لذا علينا الاستعداد جيدا له، خاصة مع امكانية خوض شوطين إضافيين وركلات ترجيح".
    وعلى جانب آخر أشار ضياء السيد إلى أن اللاعبين معتادون على خوض البطولات في شهر رمضان الكريم حيث قال "إنه أمر عادي على اللاعبين أن يلعبوا في رمضان، والأمور تسير بشكل جيد خلال الصوم، فهذا لا يؤثر على اللعب إطلاقا، خاصة وأننا لدينا هدف كبير وهو مواصلة التقدم في البطولة".
    وكان الكابتن مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة المنتخب في كولومبيا قد اكد في وقت سابق عزم الفريق خوض المباراة بقميصه الذهبي.
    ومن المقرر أن يلتقي الفائز من لقاء مصر والأرجنتين في ربع النهائي مع الفائز من لقاء البرتغال وجواتيمالا

  10. [90]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب

    اكد مدرب المنتخب المصري للشباب، ضياء السيد، فجر الثلاثاء في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأرجنتين المرتقبة في ثمن نهائي مونديال الشباب، انه سيلعب بخطة هجومية وسيقاتل من أجل الفوز.
    وقال السيد "لا نخشى بأي شكل من دفاع الأرجنتين، لأن لدينا مهاجمين أكفاء مثل عمر جابر ومحمد صلاح ومحمد حمدي. سنقاتل في الملعب لتقديم أفضل أداء، لكن النتيجة نتركها على الله".
    وأوضح المدرب المصري انه يتوقع منتخب "تانجو" مختلف عن ذلك الذي خاض الدور الاول "أشعر ان الأرجنتين ستغير من طريقة لعبها غدا، لأن الدور الأول شيء وثمن النهائي شيء آخر، ومن سيخسر سيودع البطولة، ولهذا اعتقد ان الأرجنتين ستلعب غدا بكل قوة مثلنا".
    وأضاف "إذا فزنا فسنحقق شيئا جيدا لبلدنا، وللاعبين وللجميع، أما إذا خسرنا فأنا دائما أقول: هذه هي كرة القدم، واقول دائما للاعبين استمتعوا بلعب الكرة".
    وشدد المدرب من جديد ان الصوم يعد أمرا مفيدا للاعبين "شهر رمضان مفيد للاعبين، وقد جربنا اللعب من قبل أثناء الصوم، وهو يعطي اللاعبين قوة روحية ولذا فهم يستطيعون اللعب دون مشاكل".
    ومن جانبه أكد لاعب الوسط المصري، محمد إبراهيم، الذي احرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى النمسا، انه مستعد لتقديم أداء جيد أمام التانجو.
    وقال اللاعب "استعدينا جيدا لهذه المباراة، وسبق لنا مواجهة فريق آخر قوي مثل البرازيل، وأشعر ان لقاء الأرجنتين سيكون مشابها له، ولدي يقين ان الصوم سيساعدنا على تحقيق الفوز".
    يذكر أن مصر تأهلت لثمن النهائي بعد التعادل أمام البرازيل 1-1 والفوز على بنما 1-0 وعلى النمسا 4-0 ، فيما تأهلت الأرجنتين لنفس الدور من فوزين على المكسيك 1-0 وكوريا الشمالية 3-0 وتعادل سلبي أمام إنجلترا



  11. [91]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    مدرب المنتخب الارجنتيني

    اعترف مدرب شباب الأرجنتين، والتر بيراتزو، بتطور كرة القدم المصرية وذلك عشية لقاء المنتخبين في ثمن نهائي مونديال الشباب المقام بكولومبيا.
    وقال بيراتزو في مؤتمر صحفي الثلاثاء "بالفعل أعرف أشياء عن مصر في المنتخبات الأكبر سنا، وكذلك من بعض الكؤوس التي خضناها مع منتخبات تحت 23 عاما، لكننا أيضا لاحظنا تطور الكرة هناك في مونديال الشباب الماضي الذي نظمته مصر نفسها".
    وأكد "إذا هذا أمر ليس بغريب ما نشاهده الآن من مستوى جيد لمصر، فلديهم أساس جيد أظهروه في الدور الأول. ونحن نرحب بهذه المستويات الرائعة لمنتخبات تعمل وتتطور".
    وأبرز المدرب الأرجنتيني انه رغم تتويج بلاده بلقب مونديال الشباب ست مرات من قبل (رقم قياسي)، إلا ان لاعبيه لا يفكرون في هذا الأمر خلال البطولة.
    وأوضح "انا اقول ان كل بطولة مختلفة عن الأخرى، واللاعبون الذين يشاركون حاليا في المونديال يرغبون في دخول التاريخ وعليهم أن يفعلوا ذلك، لكنهم لا يفكرون ابدا في الالقاب السابقة".
    وأردف "إنهم يستمتعون بهذا المونديال وهذا حدث فريد يعيشوه حاليا، ولن يستطيعوا ان يجدوه بعد ذلك، ولهذا فهذه بطولة هامة ينبغي التتويج بها".
    وبشأن لقاء الثلاثاء أوضح بيراتزو وجود تغييرات في التشكيلة بعد اصابة خيرمان بيتشيلا واستبعاد بوبرتو بيريرا لنيله بطاقتين صفراوتين "كارلوس لوكي سيحل مكان بيريرا، وليونيل جاليانو سيلعب بدلا من بيتشيلا. كذلك فمن الهام ان نستعيد إريك لاميلا كلاعب وسط مدافع، لأنه لاعب محوري".
    وأضاف "لحسن الحظ لدي تشكيلة رائعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، وفي أحيان كثيرة يقدم اللاعب البديل أداءا أفضل من الأساسي والعكس


  12. [92]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    مصر تخسر من الأرجنتين

    ودع جيل مبشر من لاعبي مصر بطولة كأس العالم للشباب المقامة في كولومبيا بعد الخسارة من الأرجنتين 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ 16 منتصف ليل الثلاثاء.
    وجاءت أهداف المباراة الثلاثة من ضربات جزاء، وان تبدو الأولى للأرجنتين غير صحيحة حسبما أظهرت الاعادة التلفزيونية.
    سجل هدفي الأرجنتين إريك لاميلا في الدقيقتين 41 و64، بينما سجل لمصر محمد صلاح في الدقيقة 70.
    توازن مصري
    البداية كانت مع عمر جابر بتصويبة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة التقطها الحارس الأرجنتيني أندرادا بثبات.
    بعدها توغل محمد حمدي داخل منطقة الجزاء ومر من مدافعي الارجنتيني وسدد كرة بقدمه اليسرى في يد الحارس الارجنتيني مع الدقيقة التاسعة.
    وأبعد الشناوي ركنية خطيرة على مرمى منتخب مصر من الأرجنتيني لاميلا في الدقيقة 15.
    ومرر محمد ابراهيم كرة رائعة لعمر جابر داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، الا انا الأخير تباطأ في استغلال الكرة وتسديدها في المرمى في الدقيقة 21.
    وانقذ القائم الأيسر هدف مؤكد للمنتخب الأرجنتيني بعد ان حول المهاجم فيريرا ركنية من الناحية اليسرى برأسه في اتجاه مرمى الشناوي في الدقيقة 26.
    ضربة جزاء مشكوك فيها
    وسدد محمد النيني كرة قوية في الدقيقة 34 بعد تمريرة من محمد صلاح لكن الحارس الارجنتيني أندرادا أمسكها بثبات.
    وطالب عمر جابر بضربة جزاء في الدقيقة 37 بعد لمسة يد من المدافع الأرجنتيني أدريان مارتينيز لم يحتسبها الحكم.
    وسجل إيريك لاميلا هدف الأرجنتين الأول من ضربة جزاء تبدو غير مستحقة في الدقيقة 41، كاد الشناوي ان يبعدها لولا سوء الحظ.
    سيطرة مصرية وذكاء أرجنتيني
    الشوط الثاني بدأ بضغط هجومي من شباب الفراعنة وحصلوا على أكثر من ركنية لكن دون خطورة على المرمى الأرجنتيني.
    وأشرك ضياء السيد أحمد حسن بديلا لأحمد توفيق في الدقيقة 60 لزيادة الفاعلية الهجومية لشباب المنتخب الوطني.
    واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 64 على عمر جابر سجل منها لاميلا الهدف الثاني له ولشباب التانجو.
    وحصل صالح جمعة الذي اشترك بديلا لمحمد ابراهيم على ضربة جزاء صحيحة للفراعنة في الدقيقة 70 سجل منها محمد صلاح هدف تضييق الفارق.
    وسدد محمد حمدي كرة صاروخية في الدقيقة 79 من خارج منطقة اجزاء أبعدها الحارس الأرجنتيني أندرادا بصعوبة ركنية.
    وكاد أحمد حجازي ان يعدل النتيجة للفراعنة في الدقيقة الأخيرة لولا براعة الدفاع الأرجنتين الذي أبعد كرته من على خط المرمى


  13. [93]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب شباب البرازيل


    وكالة الأنباء الاسبانية:
    قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول مانو مينيزيس السفر إلى كولومبيا لمتابعة فريق الشباب في بطولة العالم تحت 20 عاما، ولكن بدءا من الدور ربع النهائي.
    وقال مدرب فريق الشباب ني فرانكو في تصريحات لوكالة الإسبانية إن مينيزيس سيكون متواجدا يوم الأربعاء في ألمانيا للعب مباراة ودية مع المنتخب الأول ثم يتجه بعد ذلك إلى كولومبيا.
    وأكد فرانكو أن مينيزيس لن يذهب إلى كولومبيا إذا ما فشل فريق الشباب في تجاوز السعودية بدور الستة عشر من البطولة.
    وكشف فرانكو عن وجود تنسيق كامل بينه وبين مينيزيس الذي يبدي اهتماما كبيرا باللاعبين صغار السن



  14. [94]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    ضياء السيد حزين علي الخروج

    أكد مدرب المنتخب المصري للشباب ضياء السيد أنه لا يرى نتيجة مباراته أمام الأرجنتين (1-2)، عادلة ولكنه هنأ راقصي التانجو بالتأهل إلى دور الثمانية.
    وأوضح السيد في المؤتمر الصحفي قائلا "مصر قدمت كرة قدم رائعة، وما كان ينقصنا هو الفوز بالمباراة، لأن اللاعبين قدموا مباراة مميزة، ولكني أهنئ الأرجنتين ومدربها والتر بيرازو بالفوز والتأهل".
    وتجنب المدرب المصري الحديث عن التحكيم، خاصة وأن الحكم قد أحتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها للأرجنتين.
    وأضاف قائلا "لا أريد التحدث عن الحكم، لأن هذه هي كرة القدم، والأخطاء جزء منها، وأتقبل ما حدث في المباراة، وأهنئ الأرجنتين مرة أخرى بالفوز".
    يذكر أن منتخب الأرجنتين للشباب تأهل اليوم بصعوبة إلى دور الثمانية بعد الفوز على نظيره المصري 2-1 ، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقامة في كولومبيا



  15. [95]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    مننتخب الشباب السعودي في مهمة شاقة

    يخوض منتخب السعودية للشباب فجر الخميس مباراة مصيرية له أمام نظيره البرازيلي في الدور الـ16 من كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقام حاليا في كولومبيا.
    ويلتقي المنتخبان في كأس العالم للشباب للمرة الثالثة، ففازت البرازيل في واحدة وتعادل الفريقان في أخرى.
    ويأمل مدرب السعودية، خالد القروني، في تخطي عقبة البرازيل، وصيف البطولة النسخة الماضية وكذلك في اجتياز الآثار السلبية للخسارة إمام نيجيريا.
    وسيلجأ المدرب السعودي لخطة دفاعية تعتمد على الهجوم المرتد لشل تيارات الهجوم البرازيلي مستغلال سرعة المهاجم يحيى دغريري ولاعب الوسط إبراهيم الابراهيم.
    ويدخل الأخضر المباراة محملا بالآمال ومعتمدا على الأداء الراقي الذي قدمه في الدور الأول عندما استهل مشواره في المونديال بالفوز على كرواتيا بهدفين دون رد وسحق جواتيمالا بسداسية بيضاء قبل أن يسقطوا في الفخ النيجيري حينما خسروا بهدفين لصفر.
    ويسعى اللاعبون السعوديون للانتقام من خسارتهم أمام البرازيل 0-3 وديا قبل انطلاق البطولة الحالية وأكدوا قبل ذلك أنهم لا يخشون راقصي السامبا الصغار.
    ولم يستبعد القروني الفوز على البرازيل التي لم تخسر سوى مرة واحدة في دور الـ16 لكاس العالم للشباب عام 2007.
    من جانبه بدا ني فرانكو مدرب البرازيل مصمما على تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها فريقه أمام مصر (1-1) في الدور الأول وضمان الفوز.
    وقال: "نحن مستعدون للفوز في هذه المباراة ولكننا كنا في حاجة لتغيير في بعض الخطوط الدفاعية وتصحيح الأوضاع في مراكز المراقبة".
    وتابع "في مباراتنا الأولى أمام مصر لعبنا 4-2-3-1 ثم أدركنا الخلل بعد ذلك لعبنا 4-4-2 وبهذا بدأنا نتخطى الضعف الدفاعي لدينا".
    وتأهلت البرازيل، حاملة اللقب أربع مرات، بعد أن تصدرت مجموعتها بسبع نقاط من فوزين على بنما (4-0) والنمسا (3-0) بعد تعادلها مع الفراعنة (1-1).
    وكشف فرانكو عن وجود تنسيق كامل بينه وبين مدرب منتخب البرازيل الأول مانو مينيزيس الذي يبدي اهتماما كبيرا باللاعبين صغار السن بعد أن قرر الأخير السفر إلى كولومبيا ولكن بدءا من دور ربع النهائي.
    وأضاف فرانكو أن مينيزيس لن يأتي في حالة خسارة البرازيل أمام السعودية.
    ومن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء السعودية والبرازيل مع الفائز من لقاء إسبانيا وكوريا الجنوبية


  16. [96]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    والتر بيراتزو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين

    أكد مدرب منتخب شباب الأرجنتين ، والتر بيراتزو ، الأربعاء انه واجه في ثمن نهائي مونديال الشباب منافسا قويا للغاية ، وهي مصر ، التي استحقت ان تصنف كواحدة من أفضل منتخبات الدور الأول ، وذلك بعد فوز التانجو بصعوبة على الفراعنة 2-1 وتأهله للدور ربع النهائي.
    وقال بيراتزو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لم يكن من قبيل الصدفة ان تتأهل مصر لثمن النهائي بجانب البرازيل ، وبالفعل لقد صعبت علينا الأمور ، وعندما تقدمنا عليهم كانوا يهاجموننا بثمانية لاعبين".
    وأضاف "كان لقاء عصيبا ، وكنت أفضل ان أشاهده كمتفرج لأنه كان يمتلك جميع عناصر الكفاح من أجل التأهل لربع النهائي. أعرب عن ارتياحي للنتيجة ، فقد كنا نرغب في الفوز وهذا ما حققناه".
    وحول منافسه المقبل ، البرتغال التي فازت على جواتيمالا بهدف نظيف ، قال "كل مباراة لها ظروفها وفي المواجهة المقبلة لا ارغب في استباق الاحداث. ونحن احترمنا جميع المنافسين منذ اول لقاء خضناه ، وقطعا فإن البرتغال لديها نفس الرغبة في التقدم بالبطولة".
    يذكر ان تأهل منتخب الأرجنتين للشباب إلى دور الثمانية جاء بصعوبة بعد إحرازه هدفين من ركلتي جزاء كانت احداهما مشكوك في صحتها


  17. [97]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    منتخب مصر للشباب

    ذهب أغلب المصريين لتناول وجبة السحور بعد ساعتين من منتصف ليلة رمضانية وهم راضون عن مستوى منتخبهم للشباب الذي شاهدوا عبر الشاشات خسارته أمام الأرجنتين بهدفين لواحد في ثمن نهائي كأس العالم دون 20 عاما في كولومبيا.
    وشاءت الأقدار أن يخرج أبناء المدرب ضياء السيد إلى بؤرة اهتمام جماهير كرة القدم المصرية في نفس الوقت الذي أفل فيه نجم المنتخب الأول بطل أفريقيا ثلاث مرات متتالية والذي لن يتمكن من الدفاع عن لقبه العام المقبل في غينيا الاستوائية والجابون بعد أن تجاوز لاعبوه فترتهم الذهبية.
    وعلى غير المعتاد ، لم يحظ منتخب الشباب المصري الحالي باهتمام إعلامي كبير كالذي صاحب الفرق الأربعة السابقة له التي شاركت في المونديال بدءا بفريق المدرب شوقي غريب صاحب إنجاز برونزية 2001 ونهاية بفريق المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب الذي بلغ دور الستة عشر في نسخة 2009 بالقاهرة.
    وكشف فريق ضياء السيد خلال المونديال عن امتلاكه لهيكل من العناصر المبشرة ، بدءا من حارس المرمى أحمد الشناوي الذي طرح نفسه بقوة لمهمة صعبة هي خلافة اسم بحجم عصام الحضري الذي احتكر الرقم "1" على مستوى أفريقيا في غالبية استفتاءات العقد الأخير.
    وفي الدفاع ، فرض لاعب الإسماعيلي الفارع أحمد حجازي اسمه كأهل لتسلم الراية من المخضرم وائل جمعة ، فهو يملك نفس البنية البدنية القوية ويجيد العاب الهواء والمساندة الهجومية التي عبر عنها بتسجيل هدف الفوز على بنما في الدور الأول (1-0).
    وبينما يحمل الرقم 17 دلالة خاصة لدى غالبية متابعي المنتخب المصري إذ احتكره "الصقر" أحمد حسن أكثر من 14 عاما ، فإن ظهور محمد النيني لاعب الوسط الشاب بنفس القميص يبشر بأن الرقم لن يفقد كثيرا من رونقه.
    وخلّد لاعب وسط الزمالك عمر جابر اسمه في ذاكرة الجماهير المصرية بعد أن سجل هدف التعادل في مرمى البرازيل (1-1)، في حين شكّل لاعب فريق "المقاولون العرب" محمد صلاح عنصر المهارة الفائقة في الخط الأمامي وإن عابه بعض الفردية.
    وفي الوقت الذي يبدو فيه هيكل المنتخب الأول راحلا مع المدرب حسن شحاتة الذي ترك المنصب، يضع فريق الشباب عينيه بعد انتهاء مشاركته المونديالية على العودة إلى الساحة ذاتها بقيادة مصر إلى نهائيات كأس العالم 2014 وهو الأمر الذي ظل مستعصيا على الأجيال التي ارتدت القميص الأحمر طيلة عقدين كاملين.
    وفي مقابل هذه الآمال التي تحف شباب الفراعنة، فإن سيناريو مخاوف الماضي يظل مطروحا أمام الجماهير التي تذكر جيدا أن إنجاز ثلاثية كأس الأمم الأفريقية لم يشارك فيه من نجوم مونديال الشباب 2001 سوى أسماء محدودة مثل محمد شوقي وحسام غالي ، وهو السيناريو الذي يُخشى تكرره مع الجيل الحالي.
    وتتذكر الجماهير كيف أن القطبين المحليين الأهلي والزمالك تصارعا على ضم لاعبي منتخب 2001 فما كان لتلك الأسماء إلا أن تبخرت سريعا إما بسبب الاهتمام الإعلامي البالغ واعتياد النجومية ، أو الجلوس على مقاعد البدلاء لمن يكبرونهم سننا ، أو عدم الارتقاء لمستوى أفضل بتفضيل العروض المحلية على الأوروبية.
    وفي ضوء أمثلة كهذه ، تنتظر الجماهير أن يختار الشناوي خلافة الحضري لا شريف إكرامي حارس فريق 2003 البديل حاليا في الأهلي ، وكذلك أن يفضل حجازي نموذج وائل جمعة على حسين أمين مدافع فريق 2001 الذي دار على الأندية المصرية حتى بات اسما مجهولا أو عبد الإله جلال مدافع فريق 2005 الذي خيّب التوقعات.
    وبالمثل فإن محمد صلاح عليه أن يختار نموذجا غير جمال حمزة مهاجم فريق 2001 الذي فشل في الاحتراف مع ماينز الألماني بسبب انخفاض لياقته البدنية ، في حين أن على عمر جابر نسيان نموذج رضا شحاتة الذي تحول إلى أغلى لاعبي ذلك الجيل ثم صار نسيا منسيا مع المواسم المتعاقبة.
    ولعل الرهان الأبرز للاعبي فريق 2011 سيكون في تصفيات دورة لندن الأوليمبية التي ستبدأ في ديسمبر المقبل إذ ينتظر أن يشكلون عماد فريق المدرب هاني رمزي الذي يسعى لإعادة مصر إلى الحدث الرياضي الأبرز بعد غياب 20 عاما منذ الظهور في نسخة برشلونة عام 1992.
    وبين الآمال والمخاوف ، تترقب الجماهير المصرية مسار الفراعنة الصغار الذين سيعودون من كولومبيا ليجدوا أضواء وعدسات لم يعرفوها قبل السفر من القاهرة


  18. [98]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    كولومبيا تواصل مشوارها

    تأهلت كولومبيا فجر الأربعاء للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها، بفوزها على كوستاريكا بصعوبة 3-2 في ملعب (الكامبين) بالعاصمة بوجوتا بفضل ركلة جزاء احتسبت لها في الدقيقة الأخيرة.
    ورغم تأخر البلد المستضيف بهدفين لهدف، إلا انه استطاع إدراك التعادل ثم الفوز في الدقائق العشر الأخيرة.
    جاءت أهداف المباراة الخمسة خلال الشوط الثاني، وتقدمت كولومبيا في البداية عبر لويس فرناندو موريل (ق56) من انفرادة استغل فيها تقدم الحارس ليسددها بيمناه في المرمى الخالي.
    لكن أصحاب الأرض فوجئوا بهدفين مباغتين جاءا من أخطاء دفاعية سجلهما جون رويز (ق63)، وبعده بدقيقتين اللاعب مينور اسكوي.
    واستطاع بدرو فرانكو ان يدرك التعادل من جديد لكولومبيا من رأسية رائعة لعرضية من الجهة اليمنى (ق80).
    وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كولومبيا سجلها بنجاح اللاعب خاميس رودريجيز، لتجتاز بلاده هذا الدور وتتأهل لربع النهائي لملاقاة الفائز من لقاء المكسيك والكاميرون


  19. [99]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    أجمعت الصحف الرياضية الأرجنتينية عبر مواقعها الالكترونية يوم الأربعاء ان منتخب بلادها عانى من أجل التأهل لدور الثمانية بكأس العالم للشباب المقام بكولومبيا، وحقق فوزا مشكوك في صحته أمام منتخب مصر 2-1 بهدفين من ركلتي جزاء.
    واعترفت صحيفة (اورخنتي 24) الالكترونية "مصر كانت عنيدة للغاية وكانت تستحق حظا أوفر"، مؤكدة ان التانجو فاز بركلتين سجلهما إريك لاميلا نجم روما الإيطالي، واحدة غير صحيحة، والأخرى مثيرة للجدل.
    وقالت "رغم عدم مشاهدة الفراعنة في البداية امام مرمى الحارس أندرادا، إلا انهم كانوا الاكثر تنظيما وتمريرا للكرة بشكل صحيح".
    وأكدت ان الأرجنتين تأهلت لربع النهائي فقط لأن التوفيق وقف إلى جانبها وغاب عن الفراعنة، الذين "كانوا يستحقون حظا أوفر"، مشيرة إلى ان الحكم السويدي هو الذي ساعد على الفوز من خلال ركلة جزاء اولى غير صحيحة على الاطلاق سجلها لاميلا، وفي الشوط الثاني منح الحكم الارجنتين ركلة اخرى وضعها نفس اللاعب ليثور المصريين "ولديهم الحق".
    فيما ذكرت صحيفة "كلارين" في نسختها الالكترونية: الأرجنتين عانت لكنها تأهلت لربع النهائي.
    وقالت الصحيفة ان ممثلي القارة الأفريقية "كادوا يدركون التعادل في الدقائق الاخيرة من اللقاء"، وان التانجو نجح في التخلص من تلك العقبة بركلتي جزاء مثيرتين للجدل.
    ووصفت صحيفة "أوليه" الرياضية المتخصصة، المنافس المصري بأنه "فريق أفريقي لم يسبق له مثيل"، مؤكدة ان ركلة الجزاء الاولى بدت وكأنها "هدية من الحكم السويدي".
    ودعت الصحيفة شباب الارجنتين للعمل على اعادة هيبة "التانجو" خلال الأدوار المقبلة، وذلك بداية من مواجهة البرتغال في ربع النهائي السبت المقبل في كارتاخينا.

  20. [100]
    خالدالطيب
    خالدالطيب غير متواجد حالياً
    شخصية هامة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 30,520
    التقييم: 329
    النوع: Red

    افتراضي رد: خاص بكأس العالم للشباب

    الكاميرون والمكسيك بكأس العالم للشباب

    تأهل المنتخب المكسيكي فجر الأربعاء لربع نهائي مونديال الشباب ، بعد تغلبه على الكاميرون 3-0 بركلات الترجيح ، وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي استضافه ملعب ارنان راميريز.
    تقدم منتخب "الاسود غير المروضة" عبر اللاعب فرانك اوهاندزا في الدقيقه 79 ، لكن المكسيك ادركت التعادل بعدها بدقيقتين عبر اميليو اورانتيا.
    واستطاعت المكسيك الفوز باللقاء عبر ركلات الترجيح التي نجحت خلالها في تسجيل 3 أهداف، وأضاعت الكاميرون ركلاتها حيث اصطدمت الاولى بالعارضة ، وطارت الثانية فوق المرمى ، واصطدمت الثالثة بالقائم الايسر ، وسط حزن شديد لممثلي القارة السمراء.
    وبهذا ستواجه المكسيك في ربع النهائي منافسها الكولومبي ، مستضيف البطولة ، وذلك يوم السبت



موضوع مغلق
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )