التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله


+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
النتائج 81 إلى 82 من 82

الموضوع: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

  1. [81]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب

    *
    ..
    بعد ساعات معدوده..وفي يوم جديد..يشرق بشمسه الساطعه..شمس الحقيقه..ووقت الحساب..
    في الرياض
    بمكتب كبير وفخم...
    بقروب عزام خالد ..
    مافي غير عزام وطلال الواقف جنبه..
    مثل ماكان ...الاتفاق..علشان الالتقاء...
    دخل ابو منصور..
    اكبر تاجر مخدرات شخص معتدل القامه... مائل لنحف ..وجه نحيف بعوارض خفيف.. وشنب خفيف.. سبحه بيده ..والعصى با اليد الثانيه..
    يبان الشر والقسوه..من تقاسيمه..مافيه لمحه من ولده ابد..اول مره يقابله عزام..ومايعرف كيف يتعامل مع شخص مثله..
    كان متعب معه... وشخص ماكان متوقعه..عزام...
    كان ابو بدر معه ..!!!شيقصدون من ها الحركه...؟؟
    يلوون ذراعي...؟؟والا كيف ..؟؟مايخسون!!الصقر مايلوى ذراعه...
    وقفو ..وواشار لهم عزام يجلسون..
    سحب المرافقين الي مع عزام كراسي.. علشان يجلسون عليها..
    جلس ابو منصور اول..
    وبعده متعب ..وبعده اابو بدر.. الي جلس على يمين ابو منصور..
    عزام بهدوءه الي يربك الاعصاب\حياك يابو منصور وحيىالله الي معك..!
    ابو منصور بصوته الثقيل\الله يحي الصقر..
    عزام من دون مايناظر احد من مرافقينه.. طق اصبعه.. وطلعو كلهم الا طلال الي فوق راسه..
    واستوى الروس الكبيره با الجلسه..
    عزام بهدوء يشوبه حده ترعب الي يعرف مغزاها\بدون لف ولادوران يا جراح ..؟؟طلابتك..؟علشان تعطيني ولد غنج بنت العالي..
    ابو منصور فتح عن اكبر ابتسامه.. غيرت حدت وجه وتجهمه ونفوره\تعجبني.. صدق من سماك الصقر..!
    عزام رجع نفسه با الكرسي..
    وحط يده على خاتم العالي.. الي لمحه بيد عمه يبرق بشموخ\طيب هاذا انا احط لك البساط احمدي.. ابي ولد غنج..؟؟
    ابو منصورباابتسامه\تقصد حفيدي من ولدي منصور..صعبه الجد يفرط بحفيده ..!!انت ماتكلم مجنون ..؟؟
    عزام فاهم حركات لف والدوران الي يسويها ها الشايب الي قدامه ومخ عزام ترجم حركات جراح وعرف المغزى بضبط\حشاك من ها الجنون ..
    متعب بسخريه \هاذي ريحة منصور كيف نفرط فيه ..؟؟
    طلال الي كان واقف فوق راس عزام ..وده يتف في وجهيم ها الكلاب ..الي مايهمهمم لحمهم ابد ..كيف ها الطبقه عايشه بها السوء !!وها القرف!!
    عزام بسخريه\وانا اقولك طلابتك..؟؟
    ابو منصور بطمع\بداية المجمع ...!
    عزام طالع عمه الي ارسمة عليه ابتسامه خبيثه ..كيف مافهم من الاول!! صداقة عمر هو وياه بها الكار...؟؟
    عزام يطالع اسورة غنج الي بيده وبهدوء\نصيبي فيه ونصيب اخوي اتنازل لك عنه.. لاكن نصيب عيال عمي بدر وسليمان مالي يد فيه..؟؟
    ابو منصور خذى نظره خاطفه لبو بدر الي اشار له بموافقه..
    ابو منصور\والله الصفقه الي خسرني فيها المرحوم كانت بعشره مليون.. شفت كيف الخساره الكبيره..؟؟
    طلال الي تقدم لعزام وضغط على كتفه ..يبيه يقول لا كافي.. المجمع الي اضعاف المبلغ الي قاله..
    عزام بهدوء\الحين احول على حسابك او حساب متعب..
    متعب بسرعه\وكل ثروة منصور الي لعبت عليه بنت عمك ..وسجلها بسمها تكتب عنها تنازل الحين لبوي..؟؟
    عزام ماعطاها اكبر من حجمه.. ولاحتى طالعه.. كل نظره مركز على ابو منصور.. او لخاتم العالي الي بيد عمه\الحين اكلم اخوها توقع له توكيل لي
    وتنازل لك هنا عن كل ثروة اخوك...
    هم يبون يعجزونه.. ويدفعونه كل الي وراه والي قدامه.. عشان يحرقون قلبه في الي سواه بعمه..
    وعلشان بعد يذلونه..؟؟ من يحصل ذلة الصقر هاذي مكسب ..
    با الذات لبو منصور الي كان يسمع عنه الكثير والكثير..
    ابو منصور بحده\ومزرعتك مزرعة الخيل بخيولها كلها.. الي هي وش اسمها..؟ وش اسمها ..؟
    مريت مره من عندها انا ولدي متعب وش اسمها يا متعب
    متعب بسرعه وبضحكه\اسمها مزرعة صقور العالي..!!
    ابو منصور\ايه ايه هاذي مزرعتكم ..؟؟
    عزام عقد حواجبه وناظر فيهم وده يشيل مسدسه ها الي قدامه ..وفي راس كل واحد مليون طلقه.. وش ها الهمج الشجعين الطماعين..؟؟
    كيف تحملت غنج
    واحد منهم كل ها الفتره..
    متعب بتعجل \ها وشقلت..؟؟
    طلال بحده وهو يصارخ\يقول انقلعو من هنا يا ...
    سكته يد عزام الي اشارت له يسكت..
    متعب ابتسم لاكن بخوف..
    ابو منصور رجع له تجهمه....
    وابو بدر بدى يرجف..
    عزام بحده\الحين اوقع لك على التنازل عن كل الي قلته.. لاكن الولد الحين يكون قدامي..
    ابو منصور بدى يبتسم\قم يامتعب جب ولد غنج ..بنت عم عزام.. من السياره..
    متعب بفرحه\ابشر يالغالي ماطلبت..
    عزام وقف وتوجه لتليفون المكتب ودق على جوال تركي..
    لحظات وجاه الرد..
    عزام\هلا تركي شلونك..
    تركي\بخير..
    عزام\وكيفها..؟
    تركي \على حالتها على المهدءات..
    عزام\شف خلها توقع او تبصم لي على توكيل بكل املاكها الحين يجيني..
    تركي بستغراب\ليش..؟؟
    عزام بقهر\لازم تنتازل عن ثروة منصور لبوه ..علشان الولد يرجع ..يالله ياتركي انتظر الفاكس الحين.. علشان اخلص انا والمحامي كل شي بسرعه ولاتائخر
    مع السلامه..
    سكر عزام التليفون وناظر فيهم.. وكئنهم بياخذون الحين عرضه.. من الوناسه الزايده.. بلا قلوب ..بلا ضماير.. وبلا شعور..
    لحظات وعزام والمحامي وطلال يضبطون الاوراق..
    طلال بصوت واطي \عزام انت انهبلت اليوم رسمي.. انت خسرت ثروه.. وش ثروه..؟؟ انت راحت ثروتك كلها... مابقى لك غير الربع ..فاهم الربع..
    عزام بقهر\اسكت عني ياطلال شفهمك انت اساس..؟؟
    طلال\لا فاهم ماانا اساس معك من البدايه في حبك المجنون.. ياعزام البنت الحين ارمله.. وعميا.. وعندها طفل.. وعندها اخوها ..
    وفوق كذا انت متزوج..؟؟
    ياخي حرام عليك الي تعمله بروحك..
    عزام التفت عليه وابتسم\مافي اغلى من الروح لوتبيها غنج اعطيها ..مالها غيري ومالي غيرها ..عرفتها قبل اخوها.. ومافي غيري راح يحميها
    من الكل.. الكل.. الكل
    المحامي\خلصت الاوراق استاذ..
    عزام خذى الاوراق ..وحطها على الطاوله الرئيسيه.. وطلع قلمه المذهب الصقر من جيبه ..وصار يوقع على الاوراق التنازل ..
    وقف ابو منصور وصار قريب من الصقر..
    وطالعه بتقزز.. وقرف.. مايدري ليه يسوي كل هاذا في بنت عميا.. وارمله ..وعليها فوق كذا ولد.. يعني بس عشانه ولد عمها..؟؟
    ابو منصور بثقه\المزرعه.. والعشر ملاين وقع تنازلها بسمي .. والفله تبعك.. بسم ابو بدر..
    عزام ابتسم بهدوء\حاضر تحت امرك ..!!
    وقع عزام التنازل والاوراق.. ومدها لبو منصور.. الي بسرعه كان بيمسكها ..لاكن بعدها منه عزام بسرعه..
    ابو منصور بحده وقهر\وشفيك هونت..؟؟ اناعارف من اول منت بناوي..؟؟
    عزام بعصبيه\وين الولد..؟؟
    ماكمل جملته عزام.. الا متعب داخل المكتب ..بطفل صغير.. مو باين منه شي.. من اللفه اللي حاطينه فيها..
    عزام التفت لمحامي.. واشار له ..وعلى طول حط اوراق قدام ابو منصور..
    ابو منصور\ايش هاذا..؟؟
    عزام بكره\توقيع على تنازل لغنج.. عن اي حقوق لكم تجاه ماجد ولد منصور..
    ابو منصور تجهم.. وبعدها طالع متعب.. الي اشار براسه با الموافقه.. وخذ القلم ووقع..
    عطاه المحامي.. ورمى عزام الاوراق التنازل على الطاوله ..طلال راح بسرعه وخذى ماجد من عمه..
    وتوجه لعزام... الي ماقدر يسوي شي ارتبك...
    طلال بضحكه \خذه..
    عزام ماقدر ياخذه.. بعد بس اللفه عن وجه ..وطلع وجه جودي الي ابتسم ..على طول.. بوجه عزام الي اربك عزام زياده..
    نسخة امه...
    نسخة حبيبته..
    عيونها الزمرديه.. هاذي هي.. هاذي هي ..هاذي هي..
    بشرتها البيضا..
    حتى شعرها..
    ماجد شعره اشقر..
    رتبك عزام لما عطاه طلال ها الصغير بيده..
    طلال وهو يجلس \الله ياخذهم ها الكلاب الطماعين..
    انتبه عزام انهم طلعو كلهم بس بضحكه\طلال ماعرف اشيله تعال..
    طلال بضحكه\والله عاد حشى ..هاذا صار ولد ملكه مخطوف على ها الفديه ..والله ان على بالي قاعدين ندفع لنا فديه لعصابه..
    مو لجده وعمه.. عساهم ما يتهنون بكل ريال فيها..
    عزام وهو بادي يتحكم في كيف شله ..جلس على الكرسي ..وصار يبوسه..
    باس اول شي عيونه ..
    بعدين خدوده..
    بعدين شفته الكرزيه..
    بعدين طلع عزام من فمه تبويسات.. على شان يضحك وفعلن ماخيبه ماجد.. وصار يفرفر من الضحك..
    طلال وهو يقوم يطالع الطفل الي شايله عزام\تصدق ياليتيني الي خطفته قبل جده وعمه ..والله كان انا الحين مليونير..
    عزام طالعه بحده..؟
    طلال\امزح.. امزح يازين بس ها الصغير..
    طنشه عزام\طلال احجز لي تذكره الحين لندن.. والا اقول خلهم يجهزون طيارتنا الخاصه..
    طلال\ابشر طال عمرك..
    راح طلال يجهز كل اموره..
    وبقى عزام معى غنج الصغيره.. اقصد ماجد *_*ولد منصور..
    رفعه عزام له ورجع بجسمه على الكرسي وحطه على صدره \يانظر عيني انت وامك.. ياملايني ..و..ثروتي,,
    كانت معي مثل النصيب يحدني من كل صوب
    كانت دروبي من متاهات الظلل لظلالها
    كانت هروبي لا شعرت اني بحاجه للهروب
    كانت سماي اللي ليا ضاقت علي ألجالها
    ليه اتحداني وانا في كل الاحوال مغلوب
    ليه حرمتني من قهر عذالي وعذالها
    ليه اتجاهلني وانا لاني جبان ولا كذوب
    ليه ارخصت دمعي وانا اللي ما بكيت الا لها
    ما ترحم اللي له سنه كأنه على النار محطوب
    ما هزها دمع الفقيد اللي بكته أطلالها
    ما خافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب..طوب
    ما فكرت تشفق على حالي وترحم حالها
    قولوا لها لو ما تذوب انا بخليها تذوب
    قولوا لها لو ما عنت لي مستعد اعنالها
    إليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب
    وإن جابت الحسنى معي تبشر بعشر أمثالها
    أفرش لها صدري وطن وأجمع لها ضلوعي شعوب
    وأرقى لها المكانه اللي ما حد(ن) يرقى لها
    إن كاني مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب
    الذنب يغفر والبشر تجزى بقدر أعمالها
    البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب
    وانا تعبت ادور الحيله وارد احتالها

    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    بلندن مدينة الضباب..
    باحد اكبر مستشفياتها..
    غنج بعد العمليه..
    الدكتور يفتح الشاش من عيونها..ويبدى العد التنازلي يا نور.. يا.. اشباح ..
    تركي واقف.. بشوق.. وبحرقة قلب.. على اخته الصغيره لو بيده يعطيها عيونه ماقصر..
    الدكتور تكلم لها با الانجليزيه..
    وهو يبعد الشاش...
    غنج با ستطاعتك ان تفتحي عينيك لرئ نتائج العمليه..
    غنج مسكره عيونها مافتحتها...
    الدكتور التفت لتركي الي تقدم لها..
    الدكتور مره ثانيه\مدام العالي ..بستطاعتك ان تفتحي عينك.. لرء نتيجة العمليه..
    غنج مسكره عيونها رافضه انها تنفتح..
    تركي بخوف\غنوجه فتحي عيونك.. بنشوف نتائج العمليه..
    غنج وهي رافضه الكلام ..وان تفتح عيونها قدام الدكتور.. علشان يشوف اثر العمليه ونتيجتها..
    اشار الدكتور لتركي وطلعو با الغرفه الثانيه..
    الدكتور\انت الم تخبرني انك تستطيع احضار ابنها لها.. كيف لم توفي بوعدك.. انظر ماذا يحصل..؟؟ انها ترفض حتى الشفاء..
    تركي مقهور ومحيوس وحالته حاله..
    في ها الوقت طل عزام من بداية الجناح ..والتفت له تركي بهدوء...... لما شافه ..وشاف الطفل الي يشيله.. ابتسم وراح له يركض..
    تركي بفرحه\جبته يا الصقر جبته..
    عزام بخوف\ها بشر عن العمليه شافت..؟؟
    تركي وهو يشيل ماجد ويبوس فيه\رافضه ..حتى تفتح عيونها.. يشوف نتيجة العمليه الدكتور..؟؟
    عزام ياخذ ماجد من تركي ويتوجه لها..
    الدكتور وتركي وقفو بعيد عند بداية الجناح..
    بينما عزام صار قدامها تمام..
    مسك عزام يدين ماجد الصغيره ..
    وقربها من عيون غنج المسكره.. وبهدوء وهو يمسح عليها\ماما ماتبين تشوفيني.. انا جيت اشوفك..
    غنج فتحت عيونها ببطئ.. وهي خايفه..و مصدومه.. فجئه سطع النور بعيونها ..وبدت شوي.. شوي.. تشوف شخص قدامها..
    حبته ..وعشقته.. وذابت في اصغر تفاصيله...
    رزته..
    عيونه العسليه..المرايا..
    حواجبه..
    شنبه الممتد باتقان.. وبرسم.. كئنه نحت على طول شفايفه المتوسطة الطول..
    شعره الطولان وواصل لحد الاذن..لاكن ينساب برجوله للخلف تناسب طلة الصقر وحضوره..
    قميص اسود..بنطلون اسود..اللون الي يحبه..ويناسب كاركتره بوضوح تام..
    تموت على حتى نبرات صوته.. لما شافته واقف قدامها.. وعلامة الخوف مرسموه على وجه ..نزلت عيونها..
    لطفل شايله بيده.. اول ماشافت فيه ..عيونه الزمرديه الخضرا.. نفس درجة لون عيونها ..بعاطفة الامومه تعرفت عليه..
    ضحكت بشكل هستيري\جوووودي ..طفلي.. عزامي هاذا جوووودي.. هاذا ولدي.. صح ..صح قول اني ماحلم ..؟؟قول انا هاذا صدق..؟ مو حلم..؟؟
    عزام صرخ\غنج انتي تشووووووفيني..؟؟ غنج تشوووووووفيني الحين..؟؟ تشوووووووووفيني..
    ركض الدكتور وتركي لجهتهم ..وبدى الدكتور يبي يفحص عيون غنج ..لاكن غنج كانت تضم ولدها ماجد.. وتبوس فيه.. ..ماخلته حتى يفحصها
    عزام كان بيطير من الفرحه..
    وكل ماالتقى عزام باغروره يفقد شخصيته المتزنه ..سبحان الله..
    وهو يشوف طفلته من جديد ترجع لها الحياه..
    تدب في عرووقها..
    وتشوف من جديد..
    وكئنه ورده..
    يئس..الذي زرعها..ان ترجع..وتتفتح للبسمات الحياه..
    غنج تبوس ماجد وتركي يحاول يلقى له مجال عشان يبوس اخته من الفرحه.. انها رجعت تشوف..
    والدكتور صار يضحك وتركهم وجلس لحتى
    ماتخلص عشان يفحصها..
    غنج بشكل هستيري\تركي ولدي هنا ولدي هننننا..
    تركي ببتسامه\بفضل الله ثم عزام هو هنا معك..
    غنج تطالع عزام ..وهي تبكي وتضحك ماتدري.. اي تعبير يطلع ناظرته.. ابتسم هو في ها الوقت..
    غنج بابتسامه\مشكور عزام.. مشكور يالله ..ماتصدق شعملت.. انت.. انت.. رجعت لي روحي ..رجعتها..؟؟
    عزام ببحه وبصوت خافت\وانا ياغنج من يرجع لي روحي..
    ناظرته غنج وسكتت ..بعدها نزلت عيونها لمجودي الدبدوب ورفعته بضعف.. يالله قدرت ترفعه شوي\يادب طاللعي مره تشبهني ياحيااااتي
    تركي ناظر عزام الي يناظرها بشبه ابتسامه تئكد ان ها الحب مستحيل احد يقدر يفرقهم ابد..
    في هاالوقت طل فارس ومعه اخته وعد وولده الصغير ماجد..
    غنج التفتت له وشافته وحامل في يده باقة ورد..
    غنج ببتسامه\فارس اخوي..؟؟
    فارس ابتسم وبفرحه وهو يركض لها ويشوف بحضنها طفل صغير عرف من ملامحه انه ولدها\الحمدلله على سلامتكم الحمد لله..
    غنج وهي تحضن يدينه ..وطاحت عينها على ولده\ماجد الكبير هنا ..
    ابتسم تركي.. وهو يشوف فارس يرفع ماجد ولده لغنج تبوسه...
    عزام كان في ها الوقت سرحان ..بعيد عنهم ويده على حاجز السرير..مانتبه الا على يد بارده.. تحضن يده بدفئ غريب..ها اليد
    رجعت لقلبه المجروح..حياة جديده..
    ناظرها على طول.. والعيون التقت من جديد..
    ولدها بحضنها..
    يلعب هاالصغير باطراف لفته..ببرائه..
    غنج حاظنه يده..
    اصابعها حركتها بكفه الدافي ..
    وتلتقي بفرحه بااسوارتها.. الي تعاهدة هي وياه عليها ..وفوق هاذا ...هاذي محابسهم الاثنين بااسوارتها..
    اه ياعزام..
    اه ياغروري..
    ويلومني بحبك..
    ويلومني ياعذابي..
    اه..
    يااااااه مايشوفون..
    حبنا يانور عيني لايضيع..




    احفظه حتى يلم بنا اجتماع..
    اشتري حبك ولاكن ما تبيع ..
    كيف تنهي عشرة العمر بضياع..
    ياخلي القلب قلبي لك وديع ..
    امر امرك ياهوى بالي يطاع..
    عينك بنظراتها الخجلا تذيع..
    ماتخفى با القاء وعند الوداع..
    عجل بوصلن على قلبي سريع..
    وارفع بحبي مدى عمرك شراع..
    والعجب من صورت الحسن البديع..
    خدك الصافي تقل برق الشعاااااع..

    اصابعها وقفت عند شي بصابعه..تذكرها..با الواقع اليم..عزام ..متزوج..ماهو خاطب وبس..هاذا المحبس بصبعه اليسار..
    رفعت عيونها بقهر لعيون صقارها تستفهم..
    والتقت العيون..
    قطع عليهم..الاطباء لما ازدحموا..بلغتهم البارده..ببرودة اجواءهم..يطلبون من غنج فحصوات مستعجله لعيونها
    وخذوها..
    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب


  2. [82]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    بعد خمس سنوات بضبط..
    وبجده....
    عزام طالع من المسبح مع بنوته الصغيره ....\يابابا تعبتيني جوى خلاص بتاخذي برد..
    عزام لف نفسه با الروب الي على الكرسي..
    ولف بنوته ..دلع ..باالروب البينك الي جنب روبه\يوووه منك..دلوع.. اثبتي حبي علشان البسك الروب
    عزام انتبه لدخلتها...وابتسم..وهو يشوفها معصبه ومكشره..وباين من تورد خدودها.. ان درجة العصبيه عندها واصله لمليون...
    غنج بعصبيه\ليه دخلتها المسبح معك.. حرااااام عليك توى كنت محممتها جوى..
    عزام يضحك على غمازاتها الي بانت مع كلامها ويحاول يمتص عصبيتها\ياغروري انتي ..ياعمري لاتعصبين كذا..روقي روقي ..
    (هاذا القصيدة الي تكون على لسان بطلنا عزام..كلمات صديقتي العزيزه والغاليه على قلبي..
    رفيقة اروقة ودهاليز ومربعات الجامعه..صديقتي
    ..(الحالمه)..شاكره لها دعمي..وتشجيعي..وشاكره لها هاذا القصيده الرقيقه..من احساس مرهف منها..)
    ياهلا..يام العيون الزمرد..الناعسه القتيله..
    يالي تركتي قلب الصقر يتجرع انواع العذاب..
    يالي ملكتي روحه.. وهي صعبه ومستحيله..؟؟
    يالي علشانك صار يشوف البنات اشباه السراب..
    واصبح يعشقك عشقا عجيبا مافي مثله..
    لاليلي ومعشوقها ..ولانوت الي هامت با العقاب..
    لكن الزمان والظروف الصعبه المستحيله...
    ابعتدنا.. وغربتنا.. واتعبتنا في ها الزمن الغلاب...
    لكن ولد خالد اذا نوى شي..؟؟ يجيبه حتى ولوان مافيه حيله..
    وشلون لو كان الي ابيه مفتونتي ..بنت الضباب..
    بنت الدلع.. الي وهبها لي ربي مثل الفضيله..
    وتدور الدنيا وتفرقنا ونرجع ونلتقي ولكن بدون حساب..
    وليش نتحاسب وحنا ندري ان الفرقا اكبر وسيله..
    تخلي الشوق واللهفه دايم تشتعل بين الاحباب..
    يابنت انا من يوم شفتك تمنيتك تكونين لي حليله..
    وطلبت ربي يستجيب دعوتي والحمد لله استجاب...
    في قربك اسمع عصفورالحب ينشد..ويغني مواويله...
    والسما ترعد وتبرق وينهل مطرها من السحاب...
    تكفين يا(غنجي)..لاتبعدي عن غرورك وينهد حيله..
    لاتطري البعد تراني ماتحمل سالفة الرحيل.. والغياب..
    خلينا نعيش مع بعضنا..وننسى الماضي وندوسه با التراب..
    وخلينا ندخل موسوعة (غينس) اقوى عشاق ذاقو المر وويله,,
    وخلينا نصيح باعلى الصوت يعيييييييش الحب ويخسى الكذاب..
    غنج بقهر وهي تشيل بنتها منه\اوف منكم اثناتيكم .. وصاير شاعر بعد..و دلع طالعه لك ..ماخذت مني شي ابد..حتى شف..
    عيونها نفس عيونك ..
    عسلي..
    وعنادها مثلك..؟؟
    عزام يحط اصبعه عند راس غنج ويهزه بخفه\لا ياشيخه عاد انتي الي ماطقك عناد كلش..
    ماجد ولد منصور يلعب قريب منهم \باباتي ..خالو فارس بروح عنده اليوم.. مابي اروح لبيت الكبير..
    عزام بضحكه وهو يطالع ساعته\لايابابا ..لازم نروح اليوم لبيت الكبير.. لازم نفطر عندهم..اليوم اول ايام رمضان الكريم..موكذا
    حبيبتي..
    غنج تطالع ساعتها بقهر\طيب يالله انتم تئخرتو كثيييير.. يالله اطلع انت ودلع البسو..وانا بطلع جودي يلبسونه الخدم..وبجيك..يالله بسرعه ..يالله
    غنج وهي تدف عزام الي شال بنته منها\طيب طيب..لي انا وها الحلوه الله..
    غنج ماتت ضحك ..وخلت يصعد هو وبنوتها يطلعون لدور الي فوق..والتفتت لماجد بعصبيه..
    ماجد وهو يرمي العابه وبخوف\بطلع ..بطلع ماماتي ..بروح البس.. وخلاص ماتقولي شي..
    طلع ماجد يركض ..ونادى على المربيه تبعه علشان تلبسه..
    غنج ابتسمت ودخلت جوى الفله ..
    دخلت على الاستقبال..
    ووقفت عند المرايه.. شافت نفسها ..
    رجعت غنج الاوله..بشكلها الجذاب..وشعرها الاشقر الي كان لعند ظهرها..وعيونها.. ولمعتها.. ولونها الغريب..
    على كل الاحزان الي طافت..اليوم حياتها مع صقرها باحلى مايكون..
    درات بها الافكار وسرحت في ها خمس السنوات الي طافت..
    والاحداث الي صارت با العالي..العائله المرموقه..بنسبه للكثير..والي كانت محطمه ومتفككه من الداخل..
    زواجها من عزام...ماحطوا خطبه ولا شي زواج على طول...=خافو*_^
    حملها بابنتوتها..دلع..والايام الحلوه الي تعيشها..
    حياة من تحبهم من العايله..
    تركي اخوها تزوج..وزوجته الحين حامل..
    فارس الاخ ببداية حياتها..
    وثاني سكين غدر انغرست بصدرها..الحين رجعو لبعض..ولحياتها الاخويه..الي كانت قبل..وقف معها ..قبل
    خمس سنوات با مرضها وقصة ولدها ...والحين هو ساكن جنبها بفلة قريب من فلتهم..
    على انه مايجلس كثير با الرياض..لاكن جياته ها اليومين كثير هنا...لئنو وعد خاطبه له..بعد طلاقه من زوجته الطماعه..
    على فكرا...زوجة تركي..هي وعد هههههه اخت فارس..وتركي بادي يرجع يستقر باقطر..
    بدر الرومنسي..تجاوز المحنه الي صابته وعرفتها بكل تئكيد..قتله للعنود..
    سافر لكندا وتعمق بدراسة الفلك.. وسمعت من عزام ها اليومين انه ناوي يخطب من بنت حبها هناك..
    فيصل تزوج..وعنده تؤم اولاد..وسام..وباسل..
    حنان انفك السحر الي كانت عاملته لها ام يزن..وهي الحين عندها احلا بنوتها..واسمها..العنود..
    مهاوي وسعود ..اه ..منهم..تبون تعروفون..ياحلى متابعات لقصة حياتي.. شصار عليهم..خلولكم..متابعات..مع تسلسل الاحداث لمى نروح للبيت
    الكبير..شو المفاجاءه الي تنتظرنا..؟؟
    خلوني اذكركم عن انسان مر بحياتي..وترك احلى بصمه فيها..
    منصور الله يرحمه...على كثر ايام المر الي عيشيني فيها..لاكن علمني اشياء كثيره...
    وترك لي احلى شي بوجودي..ولدي جودي..
    من سنتين ...بنيت له مسجد..وكفلت عشر ايتام بسمه..الله يرحمه ويغفر له..
    ..
    باقي..انسان ماكلمتكم عنه..اكيد انكم عرفتوه..
    عمي ابو بدر..
    عمي ..اخذ التنازل عن المجمع حقنا الي برياض..من حبيبي وغروري...
    وهو مبسوط بها الصفقه الي ربحها المجمع كله صار له..لاكن الي اكتشفه
    متئخر..انه صار وحيد..
    لا ولد..ولازوجه..ولابنت..
    حياته صارت فرااااااااغ كبير.. مجمع كبير من ثلاث فلل..بملاحقها..وهو وحيد فييها..عرف انه صار وحيد..وياشيينها الوحده..
    اصعب من اي مرض يصيبه..واقوى من اي مرض يهده..خاصة بموت منصور..صار وحيد اكثر..
    مو كل ظالم يبتلي ..وينتهي نهايه بشعه ..مشوه..او مقتول..او مشلول..اكثر الظلمه..ينعمون بحياة سعيده..
    لاكن ابو بدر..عاش بظلام اسمه الووووووحده..انا ..ماحقدت عليه..بس هاذا جزاءه الي يستاهل الوحده..الي راح تقتله ببطئ..
    زوجة عزام الاولى او با الاحرى طليقته الجوري..ماكنت اتمنى ها النهايه له..زواج سريع وطلاق اسرع...لاكن بقلب غروري مافي غيري..
    ومع كذا اتمنى لها حياه موفقه مع انسان تحبه ويحبها..
    نسيت اخبركم..الله انتقم من ابو منصور..ولده متعب حجر على امواله كلها..ورماه بدار العجزاء..هاذا اخر شي وصلني قبل اربع سنوات عنهم..
    اه منك يادنيا..اه..
    بس الي يعور قلبي الحين..غروري..ومرض الكلى..خبرني عنه قبل كم سنه..لاكن الحين صارت الالام تزيد..بس بذن الله
    راح نسافر بعد رمضان لامريكا..لئنوه حصل له متبرع تطابق معه..وبكل تئكيد عزام هو نفسه..
    متكتم عن مرضه ومافي احد من العائله يعرف
    عن مرضه وقلناهم ان سفرتنا مجرد استجمام..
    -حاوطها بيدينه الدافيه..وطبع بوسه على رقبتها\جنان ياعمري مايحتاج تتئكدين با المرايا..
    لفها عزام لجهته وناظر بعيونها الزمرد..وخلاها تغرق بعيونه المرايا\شوفي بعيوني..وتتئكدين..
    ابتسمت غنج وبضحكه\يالله تئخرنا..واذا كانت بعيونك واالله ماراح نخلص..
    عزام مبتسم\يالله..ترى انتي الي مئخرتنا..كلهم صارو با السياره ..والسايق رايح يوصلهم ..يالله خلينا نروح احنا,,,
    غنج حطت يدها بيده.. طفله تعلقت با ابوها..او نقول..بامجنونها.. وطلعو...
    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    وبا البيت الكبير..
    وعلى طاوله طويل..من خشب الارز بلبنان..وكراسي مصفوفه بانتظام شديد..من خشب ايطالي..من االستينات..
    على الطاوله الكبيره منتشر عليه..اطباق رمضانيه معروفه
    سمبوسه...شوربه..لقيمات*_*..فطا ئر متنوعه..واطباق كثيره ..بحلويات تحملها سلات خوص..
    بدر بضحكه\انا نازل اجازه علشان ها اللمه ..بس وينهم..مابقى الا عشر دقايق على الاذان..
    فيصل وهو ميت جوع\انا لما اشوفهم بفطر على عظامهم..
    مهاوي ضحكت بصوت عالي...
    ام فيصل\ياناس عذرهم معم..
    حنان\اي عذر مالنا شغل..لما يئذن بنفطر..
    بعدها التفت حنان لجهت بدر الي مجلس بنتها بحضنه ويئكلها من طبق عنده,,
    حنان \بدروي عطني منك العنود راح تلعوز ثيابك انا مئكلتها خلاص بس شفاحه فيها..
    بدر بنبره هاديه وفيها نبره حزينه وتطرق باب للماضي قد اقفل\لاخليها..العنود ماتلوعز احد..
    وصار يعطيها من عصير قريب من عنده ويطبع على خدها بوسه استمرت للحظات ..سببت غصه لحنان..لنها تعرف مغزاها..
    مهاوي بضحكه وفيها عصبيه\خنقونا ها العشاق عزام وغنج ..وينهم..؟؟ وينهم..من الي عزمهم اساس....؟؟مافي الا انت..؟؟
    التفتو كلهم لصبع مهاوي المشار للي مترئس الطاوله وهم يضحكون..
    وفي ها اللحظه دخل عزام وشايل بنته دلع.. ويده الثانيه حاضنه خصر غنج.. الي كانت ماسكه ماجد..
    وبصوت واحد\تئئئئئئئئخروتوا..؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
    غنج وعزام اطلقو ضحكه من اشكالهم وهم يطالعونهم بحقد..
    عزام نزل بنتوته الي باديه تمشي.. وتركها تروح للي جوى..
    غنج مشت بخطوات ثابته وهي تضحك\اسفين اسفين..بس لسا مائذن..
    عزام يمشي ويسلم على الموجودين.. ويحلف ماحد يقوم من مكانه بضحكه..
    فيصل\ترى ماحد حولك والله مايقوم منا احد..؟؟
    غنج بحنان وهي قريب من صاحب الكرسي الرئيسي ..الي مترئس الطاوله..باست يده الحنونه الي انمدت لكفها..
    وبعدها باست راسه\رمضان مبارك عليك يا الغالي..
    بصعوبه وهو يرد عليها من اثر المرض الي هد حيله\الله يسلمك ياحلى بنت با الجلسه..
    مهاوي بصراخ\الله الله يايبه والله ماتوقعنا تسحب علينا ..لما تجي عيون القطوه هاذي..
    الجميع اطلق ضحكه كبيره..
    ام عزام \هلا والله يمه تعالي اجلسي جنبي..
    جلست غنج جنب ام عزام بعد ماباستها وباركت لها.. وصارت مقابله عزام الي كان جالس جنب سعود..
    الي طاحت عيونه مع ضحك الجميع على عيون عشقه الدايم.. وحبه المدفون.. وجرحه الي ينزف.. سنه ورى سنه..
    ماغفرت لي زلاتي..على كثر اعتذراتي.
    خمس سنين ياوردة سنيني..
    وانا عارف بحبك لي..وانتي غرورك وعزة نفسك تمنعك مني..
    ليه حبنا تهدمينه..انا عارف بخطاي الكبير..
    وانا استاهل كذا عقاب..ومشكلتي ازيد الخطى باخطى..
    اانا عارف بئن الله يمهل ولا يهمل..لاكن ماتوقعت عقابه..في احب الناس يجفاني..
    ومهما ذليت نفسي لها...القى منها الجحود والكبرياء..
    وتذكيرها لي باكبر غلطاتي..فضحي للعنود..واني ماغفرت لها الزله..وغمضت عيوني
    عن خطاي..
    انتبه سعود لليدين انها امتدت للتمر... وللاكل.. وعرف من صوت الاذان با وقت الفطور...
    ابتسامات من الجميع قدام عيونه..وضحكات..وادعيه..
    عيونه التقت بعيون مهاوي..الي هربت من عيونه..لجهت اولاد اخوها فيصل ..تعطيهم قطعت سنبوسه..
    تلومها..وتعتذر من جديد..
    لاكن تقابل با الجحود من مهاوي..العزيزة نفس..
    ماتنزل دموعي على( ظل ) ii رجال
    ولا شانت الدنيا وانا ماني ii بدووونك

    ما تنتظر بنت الوفا ولد ii الانذال
    ولاتعتقد طهري يجاري ii مجووونك

    ماااني بلعبه تنتظر ضمة اطفال
    ولاني بصوره تلتقطها ii عيونك !!

    ولاني بشينه تنتظر ( رحمة ) ii رجال
    آنا ورثت من الحلااا
    (( مايصوووونك ))

    لكن بي العفه تحذرني ii اهمال
    مخافة الله لاجل ارضي ii ظنونك

    لو اني مكانك ( رغم طيبي ) ii ابختال
    ما فيه منهي كامله وسط ii كونك

    لكن.. أنا.. من الخيال اقرب ii مثال
    يكفيك حتى ان خنتني " ما اخوونك "..!

    لأن الخيانه تجري بعروووق الرجال
    مسموووح تخطي والاهل ii يعذروونك

    لكن .. تخونك بنت من صلب ii " رجال "
    هذا كفر ..! مايغفره ! .. شرك كونك

    فيصل وهو يشوف بنت عزام وغنج.. تعطي ببراءه ولده باسل قطعه من حلوى.. كانت تاكلها.. وتبتسم له ..والولد يصد منها بقرف..*_^
    فيصل بضحكه\هههههه والله ان تبطي انت وبنتك ها الي اسمها ماحبيته ياخذها ولدي..خلك كذا ياولدي ثقيل مثل ابوك..
    انتبه الجميع لباسل و دلع وضحكو عليهم..
    غنج بضحكه وفيه شوية غرور \انا بنتي بنت صقر.. وماتاخذ غير صقر مثل ابوها.. مب مثل ولدك هاذا هههههه ياراعي الدجاج والا عشانك الحين دكتور
    نسنيا ماكليننا..
    عزام انبسط من كلام غنج وضحك كثثثثير..
    فيصل بسخريه \ههههههه جاز له الكلام...دكتورن غصبن عنك والا ها الشهاده كيف جات هاا هااا ه ه=ضحكه شيطانيه*_*
    عزام بهدوءه الي متعودين عليه\اسكت ياحضرة الفشل.. الا على فكرا وين مدامتكم المصون ماشوف غير بزرانك..
    حنان بضحكه\ها المقويه راحت لاهلها تفطر عندهم ..وتركت لدكتورنا العزيز الاولاد خخخخ ترى مو ضعف بشخصيته ابد ..
    ومو سيطره منها ابد..؟؟
    فيصل ولع وطلع له قرون شيطان\ والله عشنا وشفنا حتى الفيران بها الزمن صارت تكلم ..افطري بس افطري وانتي ساكته وش زينك..
    الجميع غرق بضحك..
    ابو فيصل\بنتي..
    مهاوي بطفاقه\سم يبه..
    ابو فيصل\مب انتي يا الملقوفه..
    مهاوي بطفش\طيب عارفه ..تكلمي يا القطوه!!
    غنج\سم يانظر عيني..
    ابو فيصل\تركي وش عنده باقطر..
    غنج\تركي يحب قطر وراح يرجع يستقر فيها...ماقدر يجلس هنا كثير..حياتها كلها هناك..شركاته وكل شي...ليش عمي..
    ابو فيصل\لا بس هو من فتره مازارنا..بس يكلمني كل اسبوعين او ثلاثه..
    غنج بضحكه\تاركان اساس هو كذا هههه بس بعد يومين بذن الله هنا..بسحبه لك يسلم عليك..انت تامر بس..
    ابو فيصل للجميع\الله يديم علينا ها اللمه الحلوه..حتى لو عشنا بعيد عن الرياض..وعشنا هنا بجده..وتغيرت حياتنا كليا..
    بس حنى جميع..هاذا اهم شي..
    غنج وها الكلام لامس شي جواتها..
    عشقها..
    واحزانها..
    وفراقهم..
    والميتم...
    وزواجها من منصور..وموته.. وعماها ..ومشكلة ولدها لما خذاه جده..
    والامها كلها..
    فتحت عيونها الي غمضتها بقهر وهي تتذكر..طاحت عيونها على عيون صقارها.. الي كان يطالعها بشوق وحب..وابتسم لغروره..
    يحبها ويعشقها..
    راهن على حبه وكسبه..
    ياااها ياغنوجتي..
    خمس سنوات قضت ..؟؟وانا وانتي مانصدق انو مع بعض..
    كل صباح افتح عيوني بخوف.. اتطمن انك بحضني نايمه.. مثل الملاك احس شوفك شفاقه..ماشبعت منه..ومستحيل اشبع..
    بنت عمي..وحبيبتي..وغروري..وكل دنيتي ..
    ادوس على الجرح ..والكرامه.. والعزه..دام انتي المكسب وراس المال..يا غروري..فااناا الكسباااااااااااااااان..
    غنج بعيونها الزمرديه و لمعتها لمعة احجار ماس,,,ناظرته بطفولتها الدائمه ..طفولتها الي يحبها ويعشقها..
    تعلقت عيونها بعيونه..وابتسمت وبانت غمازتها...الي يعشق تفاصيل ملامحها صقارها..
    وابحرت العيون العسليه المرايا ..با العيون الزمرد الخجلا..للتفصح..عن حب راهن الجميع على انتهاءه..وكسب هاذا الحب الرهان بستمراره..
    .........
    انتهى
    .....

    روايتي\غرورك صادف عزة النفس فيني..
    غنج&عزام
    للكاتبه\ضمني بين الاهداب
    ...
    كل الشكر..والاحترام..لقلوبكم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة رنون ; 2011-02-26 الساعة 05:22 PM

+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. / فيني أَلَمْ / فيني أضْدادْ
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-04-29, 02:03 AM
  2. أعشق غرورك
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-10-13, 12:31 AM
  3. تعجبني في غرورك واعتزازك
    بواسطة املي بالله في المنتدى الاناقة والجمال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-10-06, 07:18 PM
  4. ما الحكم لو صادف العيد يوم الجمعة؟
    بواسطة ياسر المنياوى في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-09-09, 11:35 PM
  5. برضي غرورك والدلع فيك برضيه
    بواسطة HaMaDa في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-04-20, 09:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )