التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله


+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 82

الموضوع: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

  1. [61]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ......
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    في ها الوقت وبا الاوتيل
    وبجناح حفلات منصور..
    بغرفه سودا وداخل فيها رسومات... وتعتيقات على الجدران كرستال ذهبي..
    فتحت عيونها غنج على جوال منصور الي دق للمره الثانيه ..
    سحبت نفسها للكومدينه.. وشافت اسم ابو بدر يئشر با الشاشه..سكرت بوجه وقفلت الجوال بعده
    ياهي تكره ها العم ..الي هو السبب الرئيسي في كل شي هاذا غير كلامه السم في كل لقاء بينهم..
    في ها الوقت كان منصور طالع من الحمام ..وينشف شعره.. غنج رتبكت ..ونزلة جواله بسرعه...
    بس هو مانتبه وخذى الفرشاه وصار يسرح شعره
    غنج\منصور هاذي الغرفه لمين..؟؟
    منصور بغير مباله\ هاذي خاصه فيني ماحد يدخل لها ابدا...
    غنج استغربة وردة بحده\بس هاذا جناح الحفلات حقتك..؟؟ اذا مب غلطانه..؟؟
    التفت لها منصور ببرود ورفع حاجبه وخذ له عطر \صح جناح الحفلات ..بس هاذي غرفتي الخاصه ..قبل ماخذك..؟؟
    يعني بنوم زوجتي في مكان ..وسكت
    غنج بسرعه\في مكان وسخ مثل ها الجناح..؟؟
    منصور نزل البرفان بحده على الطاوله\انتي لسانك بيقتلك مره..؟؟
    دق جوال غنج والتفت عليه شافت رقم ابو بدر ابتسمت وردة بسرعه\خير!!
    ابو بدر\سلام!!
    غنج بضحكة استهبال=البنت لطشت حركات منصور\قلت لك خييير..؟؟
    منصور استغرب وجلس على الكنبه الي مقابلة غنج ..وهو يناظر اسلوبها الجديد ..ومبتسم عاجبته حركاتها..*_^
    بس يبي يعرف من ها الي على التيلفون ومتقصدته..
    ابو بدر\يا اليهوديه عطيني رجلس.. لجيس الحين واتوطى ببطنس ...وانتف لس قذلتس الصفرا..
    غنج بسخريه\اقول لك انقلع مب معطتيك احد انقلع تفهم يا الشايب المعفن ولا... لا..
    ابو بدر انبح صوته من الصراخ\ياعنز يااااااااااااافاجره ماتفهمين عطيني منصور ابيه ضروري لاتخليني انهبل..؟
    غنج تضحك\يووووه هاذي مناتي تنهبل. احد حايشك.. على فكرا ترى انا الي سكرة في وجهك..؟؟ وقفلت الجوال..
    ابو بدر\غنيجان طيب انتي دواس منصور.. اما خليته يئدبك ..يا اليهوديه... يابنت اليهود ماجاب راسس الاهو..
    غنج\والله عاد شف اليهود وش بيسون فيك يا الشايب...؟؟
    ابوبدر بقهر\طايلن لسانس والله ويبي له قص..؟؟
    غنج\عطيتك وجه يالله انقلع ولاعاد اشوفك تدق على ها الجوال والا على جوال منصور فاهم يا المخرف..؟؟
    وسكرته بوجه..
    منصور وهو يشوف وجه غنج مابين عصبيه... وضحكه مرتسمه ..عليه تعابير ماقدر يقراها..
    منصور مبتسم\من ها الشايب على قولتك..؟؟
    غنج بخبث\واحد ماتعرفه..؟؟
    منصور بضحكه \لاياشيخه طيب انتي تقولين لاتدق على جوال منصور يعني يعرفني واعرفه..؟؟
    قام منصور يشوف جواله استغرب انه مقفل فتحه وانتظر شوي وانفتح الجوال
    وطلعت عيونه لما شاف رقم ابو بدر\غنننننج تسكرين في وجه سليماان..؟؟
    غنج عطته ظهرها وحطت المفرش على راسها وسوت نفسها نايمه...
    منصور تضايق من حركتها ..بس ماقال لها شي ...خذى سمعات جواله...
    وراح جهت الكنبه الي عند الشباك الضخم ..ويطل على ابراج الفيصليه والمملكه
    واكبر الفنادق في العاصمه الحبيبه..
    منصور\هلا سليمان خلاص امسحها بوجهي..
    غنج كاانت تسمع احاديث منصور لسليمان بعدم اكتراث ..بس مقهوره من عمها ودها تذبحه..
    منصور\لا يارجال ماعليك منه ماراح يسوي شي يعني وش بيده...؟؟
    صمت وكئن منصور يستمع لحديث ابو بدر...
    منصور\يعني وش الصقر..ماراح يسوي شي ..؟؟
    هنا حست غنج قلبها بيوقف..
    ياناس من قال ان حبه نزل ولو شوي في قلبها..؟؟
    منصور\ماعليك منه... اعلى مافي خيله خله يركبه ..مافي الا العافيه... انت بس دق علي بكرا خبرني وش صار ..
    يالله نام وارتاح تصبح على خير..
    غنج حست جسمها كله عرق من اسم عزام ...
    سمعت صوت الجوال نزله منصور على الطاوله... والسمعات... لحضات... وحست انه نام جنبها على السرير
    منصور بهدوء\غنوجه نمتي..نمتي ..والا.. تعالي نامي بحضني..
    منصور ماسمع اي جواب من غنج فاتوقع انها نامت سكت عنها ...
    غنج كانت مغمضه عيونها بقوى ...ماتبي حتى انفاسها تطلع ...حست انه بيدين بارده تمسح على شعرها.. وبعدها اختفت ها اليدين
    وغطت بعدها غنج في نوممممممممممممممممممممممم
    ......
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    يوم جديد صباح.. يرسل اشعته الجميله على العاصمه الحبيبه..
    عصافير صغيره تغرد بفرح فوق الاشجار..
    التي تبللت اوراقها بقطرات ندى.. مبشره بشتاء ممطر..
    با افخم شركات الرياض..
    قروب.العالي..>>>
    اسم رنان...
    له ثقله بين التجار...
    والف حساب وحساب...
    اسم مو يوم... ولايومين... محفور با الصخر له سنين...
    طاوله كبيره... وطويله... تراءسها صقرنا... الي كان اصغر شخص بين الجميع... با العمر فقط ويضاهيم
    ويزاحمهم في خبراته ...واكثر من هاذا يفحمهم دائم... في سرعة التفكير والجواب...
    ابو حسن\يا عزام انا بقولك ايهاه صراحه... ومابين التجاره خلان ...انا ماعرف وضعكم المالي كيف بعد..
    عمك بدر..؟؟وانت بتدخلنا على مشروع كبير ..؟؟مادري كيف هي سيولتك الماليه..؟؟
    ستة اشخاص الي على الطاوله وسابعهم عزام ..
    عزام بهدوء\اذا قصدك ان وضعنا المالي انهز..؟؟احب اطمنك..؟ماتغير شعره..العالي.. اكبر
    من يصيبهم هزه ماليه توقف عليها اشغالهم..
    ابو الجوري\يا الصقر والله ها الكلام حلو ..ويطمن.. كلامك عندي مثل التوثيق ..مايحتاج عليه حبر واوراق...
    عزام\ماعليك زود يا ابو الجوري..؟؟
    وقف بعدها عزام وضغط بيده على جهاز صغير... انفتح فيه شاشة بلازما كبيره.. عليها المخطط..
    المشروع... ويشرحه عزام واحتمالية المكسب فيه.. وكيف يكون..؟؟ ويصير..؟؟ والمطلوب... والمحسوب من الريال
    للمليون...
    ......
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    بفلل العالي..
    حنان واقفه با الحديقه... وبيدها كاس عصير تشربه... واقفه كذا ببلاها... مافي شي يخليها توقف بس كذا وقفت..
    تفكر في شي...
    او..
    تتذكر شي...
    ودها انها انتبهت لعنود اكثر...
    نصحتها...
    يالله كيف فاتني ها الشي...؟؟
    كيف مانتبهت لختي...؟؟
    وبدر اخوي يقتل عنود...؟؟
    يالله...
    يالله...
    يالله...
    صبرني...
    عطني صبر لو قليل...
    بس عشان اعيش فيه...
    اختي واخوي...
    يالله..
    =حنان ..؟؟وشعندك واقفه هنا..؟؟
    التفت حنان بسرعه لشخص الي واقف وراها ...والي كان سعود
    شافته واقف.. بثوب وكاب ...وسماعات بذنه..
    بقوى وبحده.. كتت العصير الي بيدها على وجها وثيابه صرخ بعدها سعود ورجع لورى وبعصبيه\يامجنونه!!!
    حنان بصراخ\انت ياكلب لسا ماخذت عقابك... بس صدقني راح تاخذه... لاتامن عقاب الله لاتئمنه..
    سعود بحده\شقاعده تقولين..؟؟انهبلتي!!
    حنان تصيح\انت واحد واطي ...اوطى انسان شفته بحياتي... ياخي استح شوي... ياخي خل في وجهك ماء..؟؟
    انقلع من وجهي...
    دخلت حنان بعدها الفله وهي ميته قهر منه... ومن وجوده في داخل الفله...
    سعود ناظر نفسه ..والعصير مبلل وجه وثيابه ...رجع دخل الفله.. ودخل غرفته نزل ثوبه بقهر وهو يلعن حنان..
    دخل تحمم وهو على نفس الوتيره وده انه كفخ حنان بعد...
    لبس .. بنطلون ابيض... وتي شيرت بيج... بكاب بيج ...طلع بسرعه من الفله وقف بعدها عند المشتل ناظر
    فيه مافيه احد...؟؟
    دخله..
    شاف كل شي مثل ماكان ...بس في كم ورده ذابله... انتبه مابين الوردات وردته الي زرعتها مع مهاوي ذبلت ...
    مع الورود انقهر في ها الوقت وضرب حوظها وطاحت وانكسر الفخار الي فيها\ليه كذاااااااا
    .........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .......
    في فلة نادر الضاوي..
    والشيخ يقرى على البيت ...وشاف نادر لما جته الحاله..
    كيق تشنج وطاح وصار يستفرغ شعر...
    التفت لصديق نادر عبد الرحمن بعد ماهدى نادر وبدى يفقد الوعي...
    الشيخ \عبد الرحمن البيت فيه سحر ..؟؟وان ماخاب ظني في جناحه هنا ...والولد معقود له هنا ..
    عبد الرحمن بصدمه\سحر ياشيخ ..يعني نادر صدق في الكلام الي سمعه...؟؟
    الشيخ\ايه صادق والله يعينه على الايام الجايه ..السحر فيه تفريق.. وفيه بعد سحر تعليل صحه... انا من يوم
    جبته لي ...وشفت عيونه ...ونا عارف ان فيه سحر واضح مايبي له...
    عبد الرحمن بترجي\تكفى ياشيخ همتك معنا..؟؟
    الشيخ\توكلو على الله وكل شي بيده سبحانه ...
    وبدى الشيخ يقرى ايات السحر على الجناح ويدور..
    ..........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    با الشركه...
    وعند باب مكتب المدير العام مكتب عزام..
    ابو الجوري وهو يصافحه\ماشاء الله ياولدي.. دايم تبهرني بسلوبك ...وبطريقتك في الكلام.. واثق من كلامك..
    ومن فعلك.. كفو والله ياولد خالد..
    عزام ببتسامه هاديه\ماعليك زود.. نلتقي بذن الله بعد اسبوعين..
    ابو الجوري\لا يابو خالد الليله تشرفني با ببتي لازم لازم...
    عزام\يابو جوري والله ماقدر تعرف ال..
    ابو الجوري وهو يحط بشته بيده الثانيه\مالك عذر.. تذكر انه هاذي دعوتي الثانيه لك...؟؟ والانسيت زواج
    بنتي اسماء الي ماحضرته..
    عزام وهو وده يخلص يده من يد ابو الجوري.. الي يضفط عليها ...وبا التحديد على اصبعه الي فيها الخاتم..
    وها الشي بادي يعوره\ابشر مالك الاطيبة الخاطر الليله بذن الله عندك..؟
    ابو الجوري وهو يبتسم\حياك الله ياالصقر...
    ودعه عزام ومشى ابو الجوري.. دخل مكتبه عزام.. وفسخ الخاتم الي عوره وحطه على طرف الطاوله..
    مسح اصبعه ...وابتسم لما شاف الاسواره الي بيده.. فسخها كمان ورفعها قدام عيونه..
    يناظرها...
    مامل..
    ماطفش من كثر مايتئملها..
    ويحس عطرها فيها...
    ليه متغيره كذا...
    متغطيه كامل..؟؟
    زين...
    كذا ياغنج..
    تمشين على الطريق الصح..
    حتى لو انتي عني بعيده..
    فجئه سمع صوت..؟؟
    وازعاج ...؟؟
    وعرف صوت عمه ابو بدر..
    وانه اكيد عرف بكل شي..؟؟




    بسرعه دخل لاسوراه بدرج المكتب..
    وفي خلال ها اللحظه دخل ابو بدر...
    ابو بدر بصراخ\ياالحرامي.. يا النصاب ...؟؟علمتك الرمايه ورميتني يا االتسلب..
    عزام حرك كرسيه خفيف ...ووقف اشار للسكرتير يسكر الباب...
    ابو بدر بصراخ\الفلل كلها لك... وحلال اخوي بدر لك ..؟؟ليه ولده مادريت..؟؟ وش ها النصب ..؟؟وش لا الاوراق مضروبه..؟؟
    كيف اخوي يسوي فيني كذا كذاااااااااااااب...؟؟
    عزام بتريقه \اطلب لك كاس ليمون..
    ابو بدر\تخفف دمك يا التسلب...
    عزام بحده\والله عاد هاذا الي بيدي.. واذلف انت واهلك من مجمعي با الطيب.. لارميك منه با القوى.. ولا بقولك شي
    قروبك بعه علي الحين ..وهو كسبان قبل تبيعه لي وهو خسران ..هههههه
    ابو بدر\انت انهبلت كله عشان بنت بتسوي بعمك كذا !
    عزام تغيرت ملامحه\شفت شلون ..؟؟
    ابو بدر بصراخ\اسمعني قروبي ماني ببايعه.. وفلتي مب طالع منها.. واعلئ مافي خيلك اركبه..؟؟
    عزام رجع لهدوءه\ايه صح اعلى مافي خيلي اركبه.. امممم والله شكل المحامي مافهمك زين..؟؟ ترى اقدم عليك بلاغ عادي..؟
    ماهمتوني بعد عمي وبدر شي..؟؟ وقسم بالله لو اشوفكم محترقين مامديت ايدي... الليله تتطس من فلتك با الطيب..
    واذا مارحت الليله اعتبره تحدي لي...؟؟
    وعاد تحمل جرجرت الاقسام والله صاحب حق وباخذه ههههه..؟؟
    ابو بدر ارتفع ضغطه وطلع وضرب الباب وراه بقوى ماعنده..
    عزام ماتحمل بعد يجلس طلع من المكتب...
    ........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....


  2. [62]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    غنج في مشتل الورد الي بين الفلتين..
    تقطف وردها الياسمين.. صلحت لها اكليل.. وحطت على راسها وتناسق مع لون شعرها الاشقر ..
    صوته الهادئ خالجته بحه تعرفها تجيه لما يكون تعبان من حاجه او متضايق\انتي هنا وانا تعبت ادور عليك..؟؟
    غنج انتفض كل شي فيها.. قلبها الصغير كان بيطير.. مابين ضلوعها وقفت ولفت لجهت باب المشتل..
    كان واقف بطوله الشامخ ..ثوب وكاب وشعره طايل اكثر من اول ..ابتسمت غنج لشكل عزام با الكاب والثوب ..
    عمره مالبس الكاب على الثوب..
    لازم شماغ ..والكاب للكاجول ..مايحب يخلط بينهاا ..وينتقد سعود في حركته هاذي..
    ابتسمت وراحت لجهته\عزام اشتقت لك كثير..؟؟
    سحبت يده ولامست بدفئ ايديها الصغيره\انت ماتحبني ليش تبعد وتنساني..؟؟
    عزام ابتسم لها وميل شوي راسه لجهت راسها الصغير.. وشم اكليل الياسمين الي عليه ..وبعدها قرص خدودها \كذا احسن لنا..
    غنج\طيب من قال..؟؟والله العظيم انا احبك ..وماتبدل لحبي لك ذره لو مالتقينا لو يقضي ها العمر وماالتقينا انا احبك يا غروري..
    عزام صغر عيونه با ابتسامه \انتبهي ها اليومين لنفسك غروري.. باي
    اقفى عزام وتركها با المشتل
    غنج ببجه وهي تبكي\عزام.. وين عزام ..؟لاتروح عززززززززام وين..؟؟ عزام انت كذا دايم.. انت الي تتركني دايم ..ارجع ارججججججع
    في ها الوقت..
    قامت غنج من النوم وهي تتنفس بسرعه وتمسح برجفه وجها\حلم حلم حلم هاذا حلم..
    التفتت بسرعه للسرير.. ماشافت احد ..ناظرت الساعه الي بيدها.. شافتها وحده الظهر.. قامت بسرعه من السرير وهي ترجف..
    ماقدرت تملك نفسها... او تفكر في اي شي ثاني.. غير ها الحلم ..الي زارها فيه عزام ..زمت شفايفها.. وطلعت برى ها الجناح المقرف.. ودخلت جناحها
    فتحت الباب ودخلت...
    مافيه احد الشبابيك مفتحه.. والهوى صار يلعب با الستاير.. والجوى با الرياض صاير بارد ..
    سكرت الشبابيك ودخلت غرفتها.. اخذت الروب تبعها من الكبت.. ودخلت الحمام تحمم..
    لحضات وطلعت من الحمام ..
    نشفت شعرها با الفوطه.. ولبست لها قميص ابيض خفيف.. ولحد نص الساق اتجهت بعده لسجاده.. فتحتها ولبست شرشف الصلاه..
    وصلت الظهر الي تئخرة عليها..
    في ها الوقت دخل منصور.. وجلس على طرف السرير.. وبعدها رفع رجوله وتمدد عليه..
    غنج سلمت من الصلاه وقامت التفتت لمنصور\منصور انت هنا ..؟؟
    منصور بطرف عينه\لاهناك..
    غنج كشرت وزمت شفايفها وطلعت غمازتها\هههه حلوه بس لاتعيدها..
    منصور وده في ها الوقت يفطس ضحك.. جته نوبة ضحك مب طبيعيه..
    غنج رفعت حواجبها\حمدلله الحين ايش يضحكك ..ياليت تقولي عشان بعد انبسط..؟
    منصور وهو يجلس ويحاول يسكت\كذا مزااااااج.. ايش يحشرك ..بين مزاجي وبيني..
    غنج لفت عنه ونزلت الشرشف ولفته با السجاده\ماحد يشره على محشش..
    منصور يوقف\قلتيها ..جهزي عمرك المغرب بنروح نتعشى عند رانيا..
    غنج تمشي لجهت المرايه وتسرح شعرها عندها\مابي اروح روح انت..؟؟
    منصور \وليه ان شاء الله..
    غنج تلتفت له وتكي على الطاوله\مدري احس بتعب وصداع بسيط..ودوخه..
    منصور\بطلي دلعك بس.. مب صاير لك شي ..وبعدين رانيا طبيبه.. اذا صار شي بتتطبب فيك ههههههه..
    غنج تطالعه ماتبي تحكي كثير معه لنه مافي فايده قال شي وخلاص بس هي فعلن تعبانه جد ...
    .........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    بفلل العالي...
    حنان وهي تفتح الباب على امها..
    شافتها منهاره تمام..
    مثل ماقال الدكتور انهيار عصبي حاد جدا..
    تهلوس كثير وماتاكل غير سؤال...؟؟
    ماتاكل شي...
    ماتحملت قتل العنود..
    دخلت عليها بصينيه بيدها فيها ..رز ابيض.. سلطه.. عصير فرش
    حنان ببحه\يمه الغدى...
    ام بدر تلتفت لبنتها وشعرها شبه منكوش\وين عنود..؟ماشوفها ها اليومين..؟؟
    حنان وهي ترفع الملعقه من الصحن\يمه جايه بس انتي اكلي لك لقمه..
    ام بدر تلعب بكورة صوف عندها\وش لقمته.. وعنيد مب هنا قومي نادي اختك بس..؟؟
    حنان بنكسار\يمه عنود تعبانه شوي ونايمه..
    ام بدر طفشت من الصوف ورمتها قريب\ايهي اعميري من ها الانلفونزا.. هي قالت لي البارحه لما جاتني.. لازم تنام وترتاح صح..
    وبدت تاكل شوي وهاذا الشي ابسط حنان...؟؟
    .........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    با مجمع الفلل
    ام فيصل طالعه من الفلل معها مهاوي الي تعبانه مره وداايخه وحالتها حاله..
    ام فيصل تصارخ على السواق يجهز السياره...
    سعود في الوقت نازل من سيارته ..ويلعب با المفتاح بيده ..لماشاف مهاوي ماسكتها امها ...وتلبسها الطرحه با الغصب وهي تبكي..
    سعود مشى لهم بسرعه\خالتي وش فيه..؟؟
    التفت ام فيصل على سعود\مهاوي تعبانه شكل فيها العنقز ان ماخاب ظني؟=تعرفونه والا ماعندي له اسم ثاني ان ماخاب ظني هو جدري الماء*_*شرايكم فيني..
    سعود\ها..؟؟
    وطالع مهاوي بصدمه\خاله يعدي ها المرض او لا..؟؟
    مهاوي طالعته بقهر.. ودها تفسخ الشبشب لي لابسته وعلى راسه ...مافيها حيل تقول شي او ترد عليه..
    ام فيصل\ايه يمه رح هناك لااتنعدي انت ماجاك يوم انك صغير..؟؟
    سعود يركض لسياره ويفتح الباب\يالله خالتي اركبو انا الي بوديكم..
    ام فيصل\ياملا العافيه ريحتني من الخبل الي بيودينا...
    مهاوي بتعب \يمه مابي اروح معه بروح مع السايق حقي..
    سعود بحده\مها يالله اركبي لاجي الحين اشيلك...؟
    ام فيصل طالعت مهاوي بضحكه وساعدتها تركب السياره..
    مهاوي ركبت بقرف السياره.. وماهي الا لحظات وصارت تبكي من الالم.. والحبوب المؤلمه الي طالعه فيها..
    سعود التفت لها وهو يطلع سيارته من البوابه الرئيسي\خالتي وشفيها..؟؟
    ام فيصل\يمك من الحراره والم الحبوب الي فيها انت ماعمرك سمعت عنه..؟؟
    سعود يقلب راسه يفر هنا وهناك.. تذكر واحد معه باالمتوسطه.. وماقعد يوم الا طلعهوه للمكان ثاني ..سكتت ودعس على السياره علشان
    يوصل للمستشفى بسرع ما عنده..
    ......
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    ..... ..
    با الاوتيل..
    غنج وهي طالعه من الغرفه\منصور جهزت..
    التفت لهامنصور وشافها...
    بنطلون جينز.. وبدي خفيف اخضر.. تناسق مع عيونها.. وشريطه رافعه فيها جزء من غرتها..
    اساور كثيره ..اخضر.. واسود.. وبينك.. عبت فيها يدها ..
    بس طالعه..
    عليها حلو..
    الساعه الي شراها لها من مده لابستها ..
    عبايتها بيدها وشكلها طفشانه...
    منصور بلامباله\ليش لبسك كذا ارجعي غيريه.!!
    غنج شوي وتنفجر منه تعبانه.. وماهي طايقه نفسها ..وعزام بعد الحلم تشوفه وين ماتلف...
    وهاذا بعد يتئمر عليها ورافع ضغطها\منصور وش فيه لبسي...؟؟
    عادي بنطلون وبدي مالبست شي ....؟؟
    منصور بشوية حده\لا.. بس خفيف.. وحنى الحين على ابواب الشتاء.. ارجعي البسي ثقيل يالله..
    غنج بطفش\اوف طيب انا طبيعتي مابرد خلني براحتي...؟؟
    ولبست عباتها والغطاه بسرعه...
    منصور يوقف.. ويمشي ..عنيده.. ورافعه ضغطه ..ها اليومين.. ماحبها ولاراح يحبها ..هو بس خذااها رهان ...واذا رجعنا فيها...؟؟
    بنت اصل وناس معروفين.. ويكفي انها بنت اخو سليمان ..
    يعني اي واحد مثله محتاج لزوجه بنفس طبقته.. او ..على الاقل قريب من طبقته..
    ووغنج تقريبا بنفس طبقته.. بنت مليونير معروف ..وبيقهر ابوه زياده اذا قارن بين زوجته..
    وزوجة اي واحد من اخوانه مايجون ربع غنج وعايلتها..
    طبقه ارستقراطيه ..برجوازيه ..ماجات من قاع المجتمع.. من الاساس.. هم طبقه مخمليه..
    مايحتاجون تلميع.. ولابهرجه.. ناس خلاص مايلفتهم شي..شبعانين خلقه...مو ها اللحنط الي ماخذينهم اخوانه..ههههه
    خلهم يعرفون ها السكران المحشش ايش عمل...
    .......
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    با المشفى ..
    سعود متقدم ..مهاوي وامها
    التفت سعود لم فيصل\خالتي فصيل وينه عنكم؟
    ام فيصل\ها التعبان هو ينشاف اساس..
    سكت سعود وراح جهت الكوانتر يضبط اوراق مهاوي علشان تدخل...
    ماهي الالحظات وسعود جاي لجهتهم معه ممرضه..
    مهاوي مافيها حيل خلاص تحس بدوخه ذبحتها وها الحراره قطعتها
    سعود \مها يالله امشي..؟؟
    انتبهت مها للمرضه الي لابسه عازل وتئشر عليهاا تدخل علشان تفحصها..
    دخلت مهاوي الغرفه وشوي ودخل عليها طبيب يفحصها..
    سعود واقف عند باب الغرفه ينتظر متى يخلصون..
    يحس بقلبه نار تشتعل ..وهو يسمع صوت بكاها ..ماتتحمل شي.. على كثر عنادها.. واستهبالها وشقاوتها ..ضعيفه حيل من جوى ..؟
    ياحلوها وياحلو اصغر تفاصيلها ...
    طهر وعفاف.. ثوب ابيض ماصابه تندنيس ابد ...ياناس اعشقها اعشقها..
    طلعت بعدها ام فيصل..
    سعود بخوف\ها خالتي كيف مها..؟؟
    ام فيصل\قال الطبيب انها راح تجلس هنا يومين ..علشان قوة الحراره ..ومثل ماتوقعت ها العنقز الي قاب با الناس..
    هي الشغاله الي تهذر معها مهاوي..
    هي الي انتقلت منها العدوه..
    سعود\طيب هي كيفها الحين..؟؟
    شوي وطلعت عربيه عليها مهاوي.. وبيطلعونها لفوق عشان التنويم..
    سعود بتوتر\مها تبين شي اجيب لك من الفله...؟؟
    مهاوي اشارت براسها لا..
    طلع سعود معهم فوق.. وحطوها بجناح خاص.. اشرف عليه سعود.. بعد ماخيروها مع احد.. او لحالها..
    فختار سعود اتها تكون لحالها فقالو كم نجمه..؟
    تبون الخدمه..
    ابتسم سعود الا تقطع من الضحك ..وبهبل ليه نازلين اوتيل..؟؟
    بعد ساعه كان كل شي جاهز...
    ومهاوي على السرير وبعد صراخ ومعارك.. ركبو فيها المغذي ..
    لنها ببساطه تكره شي اسمه ابره... وتصيبها حاله رعب تقولون فوبيا...
    سعود وهو با الغرفه الثانيه ..يكلم فيصل يخبره ويهاوشه علشان يجي ..واخر شي لما عرف فيصل ان مهاوي فيها عنقز سكر في وجه^_^..
    ام فيصل طالعه للجناح الاستقبال الي بغرفة مهاوي...
    سعود\نامت خالتي..؟؟
    ام فيصل\ايه يمه انت ليش جالس الى الحين..؟؟
    سعود\خالتي تعالي اجلسي بقولك كلام في خاطري من زمان...
    ام فيصل استغربة وجلست \خير ياسعود..؟؟
    سعود\خالتي انا والله من فتره افكر في مها.. وابي اخطبها من عمي.. لاكن الظروف جت بينا..


    مثل مانتي عارفه والحين انا ابيها بشكل رسمي ابي..
    اخطبها واتملك عليها..؟؟
    ام فيصل وهي مستغربه لاكن ابتسمت\ياسعود مالقى احسن منك ..وهي بنت عمك..
    اولن واخيرا وان وافقت فاوالله هاذي ابرك الساعات ومني
    انا والله موافقه ..
    سعود قام بفرح وباس راس خالته \ياجلعني فدوه...
    ضربته ام فيصل بكتفه\ياولد استح مابعد صرت خالتك علشان تبوس راسي..؟؟
    سعود يضحك\بتصيرين بتصرين ياحماتي ههههههه...؟؟
    ضحكت ام فيصل على هبال سعود وهو طالع ويغني وانبسط حيل..والله جد الولد تحبه وتغليه وماتلقى احسن منه لمهاوي والبنت
    ملاحظه عليها انها تحبه من لما كانت صغيره الله يسهل ويسر زواجها...
    .........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    بفلة رانيا ...


  3. [63]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله



    بفلة رانيا ...
    رانيا\هلا والله منصور وهلا الله اخيرا تنازلت يا التعبان...
    منصور وهو يضم اخته\اكلي تبن وحسني اسلوبك لا اغير راي وارجع...؟؟
    رانيا وهي تسوي نفسها مخنوقه\خنقتي ياخي خلني اسلم على الاميره الي انت جايبها معك..
    منصور وهو يفكها ويضحك\يوووه لاتكبرين راسها تراها بزر وتصدق..؟؟
    غنج ضحكت وسلمت على رانيا...
    رانيا\كيفك ياعسل والله اني مشتاقه لك..
    غنج \تمام..
    غنج تطالع رانيا ماتشبه منصور ابدا ..مختلفه تمام عاديه جدا مافيها ولاشي يلفت ..سمرا طويله ونحيفه شعرها مو ناعم ولاجعد
    فمها ممتلء وخشمها طويل وحاد..عاديه..
    لفت عيونها لمنصور وتشوف الفوارق العشره.. صح منصور مو وسيم مره ..ومايجي ربع وسامت عيال عمها ابدا.. بس جذذذذاب
    جاذبيه مدمره ...
    بياضه من وين جايبه ...شفايفه الي كئن متراقص عليها روج بينك.. وخشمه الحاد.. شكله الجذاب جدا... من وين جايبه..؟؟
    من وين لااخوه متعب يشبه ولا رانيا ولابعد ابوها الي لمحته يوم جى الاوتيل.....؟؟
    رانيا وهي تقدم العصيرلغنج\تفضلي..
    غنج مبتسمه\شكرا..
    راينا وهي تضحك\اكيد تقولين مافي شبه ابد صح..؟؟
    منصور بضحكه\اكيد انا الاحلى ايش جاب لجاب بسم الله علي بس..
    راينا تلوي بوزها\استريح بس لاتخفف دمك علي اقتلك ترى...
    منصور يسحب قطعت الكيكه من العربه\ايه با الاحلام..
    غنج ماتت ضحك على تعليقاتهم توم وجيري صدق...
    رانيا تطالعه بنص عين\اصلن هو طالع نسخه كربونيه من امي..وعطته نظره..يا طالع للحرمه ..
    منصور يقطع الكيكه بشوكته وانقلب ضحكه لكلمات طلعت هاديه منه\لي الشرف اطلع لهواجر..
    غنج اول مره تعرف اسم ام منصور ...
    وشافت ارتباك رانيا بعد انقلاب مزاج منصور الي غنج تعودت عليه وماعاد يفرق معها\وين اسولي..؟؟
    رانيا نزلة كاس العصير\اسكتي تكفين توها نايم جننتي ...
    غنج\الله يخليها لك تهبل والله..شقاوتها تذكرني بشهودي..
    رانيا بستغراب \اختك...
    منصور بحده\لا بنت عمها ..
    غنج طالعت منصور الي ياكل الكيكه وسكتت..
    منصور يصرف\قومي جيبي اسيل صحيها يالله..؟؟
    راينا\بايعه عمري انا اصحيها طير بس...؟؟
    منصور بضحكه\رانيا لاتخليني اكسر راسك الحين قومي..
    غنج ميته ضحك\خلاص اهدو انا بجيبها بس هي وين غرفتها ..؟؟
    رانيا\اتركيها رااح تعفسك عفس...؟؟
    منصور وهو يقوم\طيب انا عندي فكرا ..؟؟ايش رايك تروحين تجيبن العشى.. لئني جوعان.. وانا ومرتي نروح نجيب البرنسسيه اسيل..
    رانيا بضحكه\بس العشى ماخلص ..اقصد البيتزا..
    منصور بصدمه\لا يا المعفنه عازمتنا على بيتزا ..انا عارف ماتعرفين تطبخين.. ويوم عزمتيني ..قلت يمكن الدنيا صار فيها شي..؟؟
    رانيا توقف\ايش اعمل على بالي انك بتقول مشغول.. مو توافق بسرعه..
    بروح اشوف اذا خلصت رحمك الله.. واذا عاد صار شي انت الي عازمنا
    على مطعم..
    منصور \هههههههههههه
    وقف بعدها منصور ومد يده لغنج.. ووقفت معه وراحو لجهت الدرج..
    غنج تمشي خفيف\منصور شوي شوي وراك كذا تمشي...
    منصور التفت لها\ليه وشفيك..؟
    غنج\شوي احس بدوخه
    منصور بسخريه\اهممم فهمت تبيني اشيلك مع الدرج...؟؟
    ماكملت غنج شهقتها ...الا هي مرفوعه بين ايدين منصور ...ويمشي بسرعه مع الدرج ...
    غنج تضحك\منصور ياويلك اذا طحت منصور منصور بليز لاتركض كذا...؟؟
    لما صارو فوق.. صار منصور يسوي حركات استهبال.. ويدور فيها واخر شي نزلها وتظاهر با التعب\يا الدبا كسرتي ظهري..؟؟
    غنج الي كانت تضحك مره ماقدرت الاانها تجلس على كرسي قريب\الحين وين غرفة البرنسيسه..؟؟
    منصور \تعالي هاذي هي قبالنا,,
    قامت غنج ولحقت منصور الي دخل الغرفه شافو الاناره خفيفه لونها وردي..
    وعلى طول كبس منصور النور ...
    غنج بقهر\اوف منك يا دفش.. تعور عيونها بعد النور الهادي..
    منصور يطالعها بطرف عين وجه مرتسمه عليه السخريه\كيف يعورها وهي خامده..؟
    غنج طنشته وتوجهت لسريرها با ابتسامه\ياحلو الملاك ياناس ياربي ودي اكلها...
    منصور وراها وهو يشوف غنج تحط اصابعها على كف اسيل المقبوضه\لاتاكلينها بيتزا رانيا احسن من ها المعفنه ..,!
    غنج التفتت له وعقدة حواجبها بعدها رجعت طالعت اسيل نزلت وباست خدها..
    منصور يدف غنج خفيف\انقلعي هنا..
    حط اصابعه على خدود اسيل بدفاشه وضغط عليها بقوى\اسييييييل خاللللللللللك وصصصصصل...
    البنت عورتها الحركه ..وصحت مفزوعه من صوته ..وصارت تبكي..
    غنج دفت كتف منصور وهي تصارخ\عمى وش ها الهبال البايخ انقلع انت وجهك ..
    شالت اسيل من السرير.. وصارت تسكت فيها.. وتعطيها العاب كانت با الغرفه ..وبا الغصب يالله سكتت..
    غنج بعصبيه\شف قسم بالله ان سويت حركاتك هاذي مره ثانيه ان تندم..
    منصور يشد شعر اسيل من قدام\يعني يا الدبا.. وش بتسوين انتي وام فلافل الي معك..
    غنج ضربت برجلها رجل منصور بقوى... وهاذا عور منصور وطلعت بسرعه من الغرفه..
    منصور بئلم\والله ماترككم يا ال..
    غنج تضحك وهي تنزل من الدرج بسرعه ورانيا تحط البيتزا تبعها على السفرا\غنج شوي.. شوي لاتطيحين ..
    اتركي منك ها المجنون بنتي لاتطيح..
    غنج وهي تركض قريب من رانيا لاكن منصور حوطها بيده هي واسيل\تطقيني عشان ها المعفنه..؟؟ والله لشّرحكم الحين يا الثنتين..
    بس انقطع كلامه لما شاف البيتزا على الطاوله\رانيوه لاتقولي هاذي بيتزا..؟؟!!
    رانيا بضحكه\والله شوي احترقت بس معليه كويس طعمها..
    منصور فك غنج وتوجه للبيتزا وخذى قطعه كانت شوي قاسيه\اذبحك انا ..!
    رانيا تفشلت \كل تبن واجلس اكلةبعد هاذا جزاي..
    منصور بطفش فيه ضحكه\بنت عطيني اي رقم مطعم يوصل.. والله مااكلها لا انا ولازوجتي..؟؟ تبين تذبحينا شكلك..
    هاذي بيتزا ..؟؟قولي خبز تميس محترق.. قولي صحن
    قديم عندكم ..قولي شي ثااني اصدقه..
    ..رانيا طنقرت...
    وغنج ماعاد قدرت توقف من الضحك ..جلست وسوت نفسها تلاعب اسيل..عشلن ماتفشل رانيا زياده..
    رانيا\وانتي بعد مع رجلك اصلن انتم مو وجه عزايم...؟؟
    منصور وهو يدور في المكتبه حقت التفزيون وحصل له دفتر الارقام وطلع له رقم\تبين معنا عشى..؟؟ ولا اقول مالك الا عشاك تعشيه..
    والله ماطلبلك..؟
    ...............
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    بفلة العالي..
    بفلة ابو بدر
    حنان وهي تحط يدها على بطنها ...توها تعرف انها حامل با الشهر الاول...
    ماجاها وحام كثير ..ماستفرغت كثير.. وماداخت مثل مايقولون ..ومثل ماتشوف با المسلسلات..
    عادي ..بس جتها دوخه خفيفه..وقبل امس راحت للمستشفى ولما حللت قالو حامل.....
    نادر,,قطعني كذا..من اخر مكالمه قبل اسبوع مادق..ليه مايقدر ظروفي ويجي يوقف معي....
    اختي ماتت..
    واخوي القاتل...
    وامي منهاره
    وانا الحين حامل..وش ها الفرحه المخنوقه..
    ماقدر اروح لي مكان والوضع كذا..
    بس الدكتور قالهت لازم ارتاح وترتاح نفسيتي لنو مو زين للجنين
    بس كيف ارتاح كيف..
    ........
    جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
    .....
    بفلة الدكتورا رانيا
    بعد العشى ..
    غنج توقف وهي تناظر الواجه الزجاج لصاله\مم عندك حديقه رانيا..؟؟
    رانيا \ايه صغيره بس حلوا..
    غنج \بروح اشوفها ممكن..؟؟
    رانيا\اوكي البيت بيتك..؟؟
    طلعت بسرعه غنج للحديقه فتحت الباب الزجاجي وطلعت لجهتها...
    هي بس تبي هوى تتنفسه ..
    تحس بخنقه... بغصه... بحرقه... تفكر فيه... لازم هو يروح من تفكيرها...
    خلاص.. ليش يرجع... حتى بنوم يجيها ...
    خذت نفس عميق قدام المسبح ...شهيق.. و..زفير..حلو في ها الحاله...
    في ها الوقت...
    كان منصور طالع من المغاسل\يالله انك تكثر خيري...!
    رانيا تشيل الصحون\تراك ازعاج..؟؟
    منصور ناظر للجه الثانيه ..وكشر لما شاف غنج بلبسها الخفيف ...
    واقفه قريب من المسبح ...بتبرد على الكذا ها المجنونه\ليش طالعه هاذي..؟؟
    رانيا\ترى اسلوبك ميح..؟؟
    منصور يتكتف\ايه وش بعد...؟؟
    رانيا تنزل الصحن وتناظره\بفهم ..انت ليش خذيتها بها التوقيت..؟؟
    منصور برطم بعدها\تبين الصدق..؟؟ اهم شي اتزوج.. وخذيت لي وحده بنت ناس وعالم ..وطبقه نفسنا ..وفوق كذا حلوه.. يعني..؟؟
    وش ابي اكثر.؟
    رانيا بعدم تصديق\تقنعني ماحبيتها..؟؟؟
    منصور بحيره\صدقيني شعوري تجاها عادي... جدا ..صح زوج ..وزوجته.. وبس
    رانيا\حرررررام عليك ياشيخ ..آيه قدامك من الجمال ..وتقول عادي طير مني بس.. بودي الصحون..
    بعدته رانيا بيديها ودخلت المطبخ..
    ابتسم منصور ورجع يطالع غنج ..الي كانت واقفه قدام المسبح ..وبهدوء ..
    كتف ايدينه ومال بجسمه للجدار الي جنبه..
    طالعها وهدوء..شتفكر فيه,,,...؟؟
    وقدام عيونه.. مالت بهدوء ...وبصمت... بشكل مايل... وطااااااااحت باالمسبح...
    منصور باالبدايه مااستوعب ...؟؟
    بعدها ركض بسرعه ..وفتح الباب ..وراح يركض للمسبح...
    ناظر جوات المسبح... شاف غنج تدخل جوااااته..
    من دون مقاومه ..؟؟
    من دون حركه..؟؟
    بستسلام تااااااااام ...
    جواته داخله...
    نزل المسبح بسرعه وغاص جوى المسبح...
    حاوطها بيدينه ...
    حاول يرفعها... حس انها ثقلت ...؟؟
    ثقلت مره..؟؟
    ماهي بريشه الي الي شالها مع الدرج قبل شوي...؟؟
    ماهي..
    بصغيره..
    الانثى الي تعبت عند الدرج ...
    وفجرت فيه رجولته وشالها..؟؟
    وحده ثقيله..؟؟
    يمكن ترفض تعيش...؟؟
    او...!
    ترفض تقاوم...؟؟
    تبي تموت..؟؟
    وتترك دنيتها الي ماترحم...
    بس هو رافض..؟؟
    لازم تعيش..!!
    لازم تعيش..
    رفعها بيدنه ..وطلع فوق لسطح المويه...
    خذى نفس بسرعه...
    انكتمت انفاسه جوى...
    التفت لها وهي على كتفه...
    سكر بصابعه انفها الصغير.. وعطاها تنفس ...
    بسرعه ظهرت مقاومتها للموت...
    ورغبتها با الحياه بشهقه...
    تطمن منصور انها فاقت بس تهلوس...
    مافهم وش تقول ..؟؟توجه فيها لطرف المسبح ...طلعها منه ..وخذاها بحضنه ..ورجوله جوى المسبح..
    منصوربصراخ\اذبحك انا ..اذبحك..؟؟ كيف تطيحين كذا با المسبح..؟؟
    غنج تفتح عيونها الزمرد بخوف\منصور ..منصور ماشوفك..؟؟ ملامحك ماشوفها...؟؟ ليش الصوره عندي كذا..؟؟ منصور..
    منصور طالعها بصدمه ..غمض عيونها بصابعه.. ومسح الموويه الي عليها \غنج الحين تشوفيني..؟
    غنج ببحه\منصور الدنيا ليه صايره كذا..؟ منصور انا خايفه..؟؟ العالم من دون ملامح ..؟؟مااميز شي..؟؟
    منصور بخوف\كيف ماتميزين ؟؟تشوفيني الحين..؟
    غنج باديه تبكي\اشوفك بس ماشوف شي فيك ..؟؟
    منصور سكر عيونها بيدينه.. وهي تشهق من البكى.. خلاها مسكره لدقايق بعدها فتحها..
    غنج مغمضه عيونها...
    منصور بترجي\ فتحي شوفيني..؟؟
    فتحت عيونها غنج.. وشافت وجه منصور الي قريب منها ..بنفاسه الخايفه عليها..
    وشعره الي نزلت منه قطرات تساقطت على شفايفها الكرزيه..
    غنج سحبت ثوبه المبلول\ايه اشوفك الحين..
    ارتاح منصور من بعد الرعب الي عاشه\ماتقولين لي كيف طحتي..؟؟
    غنج برجفه\مدري..؟؟ دخت وبعدها ماحسيت الا انت لما طلعتني..انا اقولك انا تعبانه ..بس انت ماتفهم..؟؟
    سكت منصور ووقفها ولما وقفت بتمايل شالها...
    ودخل فيها جوى..
    رانيا طالعه من المطبخ ..وبرعب شافت اثناتهم مبلولين وينزل منهم المويه\شفيكم..؟؟شصاير..؟؟
    منصور بحده\رانيا غنج تعبانه..؟؟ الدوخه هاذي لاعبه فيها لعب.. تعالي اكشفي عليها...
    رانيا بتردد\اوكي حطها بغرفة نوم الضيوف.. وبدل ملابسك ..في لك ملابس عندي ..بجيبها لك وبجيكم ..
    منصور راح لجهت الغرفه القريبه ..وغنج كانت ساكته مافي ولاكلمه ..
    منصور يطالعها وهي ترجف ..نزلها على الكنبه الكلاسيك الي قدام السرير ..وطلع بسرعه..
    نادى رانيا بصراخ\جيبي لي اي قطعت ملابس من ملابسك بسرعه...
    رجع لها بسرعه.. ومسك يدينها البارده .. ودخلت رانيا ببجامه معها وشاف بيدها حبوب ومويه...
    منصور بصراخ\ليه ماجبتي الشنطه تبعك تكشفين عليها..؟؟
    رانيا طنشته... ونزلت البجامه.. وعطت الحبوب غنج وعطتها المويه...
    التفتت لمنصور\نامو الليله عندي وانت شوي وتعال لي برى..؟؟
    سكت منصور وناظر رانيا لما طلعت وسكرت الباب..
    منصور مسك بجامة رانيا البيضا بصورة ارنب كبير ماسك جزره بنص ...&_&
    فتح الازره حقتها.. ونزل البدي من غنج لبسها بلوزة البجامه...
    سحب بنطلون البجامه وعطاه غنج ...
    غنج ببحه\اوكي بلبس بس شوي ودي انام...
    منصور بحده\تلبسينه ولا كيف..؟؟ مابيك تبردين بعد..؟؟
    والفت منصور للجه الثانيه...
    سكتت غنج وماردة عليه.. رمت البنطلون على طرف الكنبه.. ووقفت التفت لها منصور وساعدها علشان تنام في سرير..
    غنج تمسك يده \منصور والله العظيم اختفت الاشياء قدامي اشوفك ومااشوفك..؟؟
    سكت منصور وبعدها\طيب نامي وارتاحي ...؟؟
    شغل الاباجوره الي جنبها.. وكبس على الليت ..دخل الحمام الي بجناح.. ولبس له بجامه جايبتها اخته وطلع..
    شاف عيونها الزمرد تحدق با السقف.. مانتبهت له انه طلع..
    طلع بعدها من الجناح ..وشاف اخته قاعده تلعب اسيل..
    منصور بحده\ماتقولين لي ليه ماكشفتي على زوجتي..؟؟
    رانيا\ليش معصب كذا اجلس افهمك..؟؟
    منصور جلس بطفش\اسمعك!!
    رانيا\زوجتك لما اخذت منها عينه دم.. وارسلت للمستشفى الي سوت فيه العمليه.. يرسلون تقرير حقها..
    ارسلولي وبعدها اكتشفت ان العمليه حقتها من اثارها ..
    منصور يتابع كلامها بصمت..
    دوخها ..وفقر دم ..واخر شي ضغط على الدماغ ..يولد عمى اسمه عمى التمييز..
    منصور مصدوم\عمى تمييز..؟؟
    رانيا بهدوء\ ايه وهاذي من عوراضها ..انها ماتميز الملامح تتوحد عندها الروئيه .
    .تشوف مجسمات تتحرك ..من دون ملامح ..مثل تشوف درج لاكن
    ماتشوف كم درجه تشوف اشياء وماتميز.=حاله مرت علي في طفله عمره 10 سنوات لاكن انا راح
    ازيد عليها شوية بهارات*_*
    منصورببحه\وغنج..؟
    رانيا\ان شاء الله ان اعراضها توقف كذا ..فيه ناس يكون عندهم دائم وفي ناس يكون عندهم مؤقت,,وفي حالة غنج مو مبين شي
    ..بس في شيئن تعتمد عليها تطور حالتها..
    منصور بخنقه \ايش هي مستعد اسفره برى و..
    رانيا\شين لوتسافر..لصين ..وهي ..مايصير لها اي ضربه على نفس المكان و..
    منصور\وايش..؟؟
    رانيا بتوتر\ماتحمل ابد ..لئنه مع الولاده يصير العمى بكل تئكيد...وماهو معروف هل بيكون دائم او لا..
    منصور رجع نفسه على الكنبه. وتم ساكت بعدها\انتي متئكده من كلامك..؟؟
    رانيا\مليون با الميه..دامك ماتحبها طلقها وخلها ترجع لهلها و...
    منصور ببحه\اسكتي بس..؟؟
    قام منصور بعدها وتوجه للجناح ..
    حط يده على مقبض الباب بتردد ..
    وفتحه.. دخل وسكر الباب ..رجع ظهره على الباب.. وحط راسه غمض عيونه\يالله كله
    مني انا...ليش كل الي يحتاجوني ائذيهم بها الشكل..
    امي..
    و..
    غنج..
    فتح عيونه.. وناظرها قدامه.. نايمه بهدوء ..توجه لها ..وقف قدامها بضبط ..غمض عيونه ..يبي مشروب ها الوقت..
    مافي بيت ها الزفته شي..؟؟
    سكت وصعد السرير ..
    حط راسه على المخده ونادها بصوت خافت\غنوجه..تعالي بحضني..
    مافي اي صوت ..
    نايمه بملائكيه..
    مد يده لشعرها ..لخبط غرتها ..ورجع راسه على المخده ..وتم يناظر السقف ..وتفكيره كله بكلام اخته..
    والى هنا نوقف


  4. [64]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بدايه..
    تعال..ياالعاشق الولهان..وارمي في السماء همومك..
    خلها ..تلامس النجوم..في شموخك..
    اتركه..انسه..ماهو يذل النفس..الي عزيزه..ماهو..سبب شقاوة القلب العليل..قلي بس..وش .,هو الحب..؟؟
    غير انه عذاب..وحنين..وشوق..وعتاب..ووج ع قلب...
    ماشفت ..من يوم..حبيت..غير ها الالام..
    قلي بس...ليه استمر فيه..دامه ..عودني على كذا..على ..غربه..وانا بوسط..اهلي وخلاني ودياري..
    بلا حب ..بلا وجع قلب..
    ..
    اهداء خاص
    ...
    مدخل00
    لو تبادلنا الهدايا ... وإبتسمنا , وإتفقنا

    يمكن أقدر يا حبيبي أسألك :

    ليه أفترقنا ؟

    كلّ منّا حب نفسه | وما ذكر يومه وأمسه

    للأسف إحنا حرقنا حبّنا

    لين إحترقنا !!

    ما في داعي

    إننا نوعد ونخلف

    خَلْنا أحسن نفترق

    لا صرت تعرف :

    لو أبحلف | كثر عمري

    وأنتَ تحلف

    عمرنا ما يوم بالكلمة| صدقنا |

    روح في دربك وخَلْني ياحبيبي
    يمكن ألقى بين هالعالم .. نصيبي

    طيبك ل نفسك

    وأنا .. نفسي .. ل طيبي

    |ما أنخلقنا .. حق بَعَضنا .. ما أنخلقنا|
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با المستشفى..
    مهاوي وهي تشرب كاس المويه معه حبتين اسبرين\هاااااا..؟؟
    ام فيصل\وشفيك كنك مصدومه.. من يوم انك صغيره وانتي تبينه.. ومسويه فيها الحين مصدومه..؟؟ تراني عارفتن كل شي..؟؟
    مهاوي نزلت راسها لمخده بئلم من المرض\ياليل يابو لنبه ..صدق يمه انتي وش على بالك غنج وعزام على غفله..؟؟ وش حبه وش خرابيطه..؟؟
    انا ماحبه عاااااادي..!!
    ويعدين الوقت ماهو مناسب.. صدق انه مايينعطى وجه..!
    ام فيصل\لاتقعدين تحوسين في مخي ..انتي على خبري تبينه.. اعرفس مابيس تلفين علي..؟؟ ابي اذا كلمتني امه ها اليومين اعرف ارد عليهاا..
    مهاوي تفتح عيونها بقوى\يمه جد كلمك اليوم علي والا بس تجسين نبضي...؟؟
    ام فيصل بخبث\ايه كلمني...؟
    مهاوي سكتت وهي حاطه اصبعها على حبه بخدها تعورها ومافاد فيها المرهم\الا يامن مسكه العقال هو وجه..؟؟ يضف خلاقينه بس ..هاذا وقته بعد!
    ام فيصل\طيب شكلك ماتبينه.. اجل اذا كلمتني امه ها اليومين بقول مافي نصيب..؟؟
    مهاوي بسرعه\ها لا يمه بفكر بفكر..
    ام فيصل ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تشوف وجه مهاوي الا حمر بسرعه..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    صباح جديد
    با الاوتيل
    منصور ماسك غنج وطالع للجناح..
    غنج سحبت يدها منه\مابي ادخل هنا ..ابي اجلس با الجلسه الي هناك..؟؟
    توجهت غنج لمكان استراحه بين الاجنحه الملكيه.. وتتوسط واجهات زجاجيه ضخمه.. تكشف عن شوارع
    وسيارات صغيره.. بنسبه للجناح..حياه ثانيه..
    حلوه ووجميله.. بعيد عن ها السجن الفخم ..الي معيشها فيه منصور..
    بعيد عن رائحة سجارته الحشيش..
    وعن كاسات الوسكي..
    وعن اصوات ضحكات البنات با الحفلات الي يحطها...
    غنج نزلة الطرحه على اكتوفها.. وجلست على اول كنبه..
    منصور التفت للمرافق الي قريب منه ..وبصوت امر\مابي ولا مخلوق يمر من هنا ..؟؟
    مشى لها بهدوء.. ووقف بنص الاستراحه المفتوحه.. وناظر شاشة البلازما المثبته.. على قنانة الشاشه..
    وتعرض مسلسل تركي ..ويبقى الحب...
    غنج ماسوت شي بس تصرقع اصابعها.. وترجع تسكر كفوفها..
    منصور قرب منها.. ورمى نفسها على الكنبه بتعب.. ظل ساكت ماحكى شي ..ولاله نفس يحكي مع البزر الي
    قدامه..
    عارف انها طفشانه ..
    وانها ماتحبه وماتبيه..
    ماتبي الا ولد عمها..
    الصقر ..
    زفر منصور في ها اللحظه.. وفكر تفكير خطير لو يرسل احد يقتله..؟؟
    ويرتاح...
    بس تراجع عن تفكير لماتذكر نظرة عيونه الثاقبه..؟؟
    هاذا واحد ما ينخدع بسهوله.. نفسي اعرف غنج وهو لئي مرحله وصل عشقهم ..
    لدرجة انه بيقتلني وانا
    بين رجالي وياخذها..
    كل الكلام الي سمعه عنه طلع صحيح...
    عنيد.. جريئ.. هادي.. لماح ..ماينخدع ببساطه صقر..
    عض على طرف شفايفه وهو يشوف غنج سرحانه.. لاتكون تفكر فيه بس في ها العزام..؟؟
    لاكن قطع عليه تفكيره...
    صوت غنج الهادي\اشتقت لتركي كثيير ..؟؟
    من دون نفس رد عليها\تركي با المانيا من اسبوعين..!
    ناظرته غنج بسرعه وكانت بتقول شي وسكتت..
    منصور\شفيك..؟
    قطع عليهم صوت وحده وراه طالعه من جناح ..في اخر الاجنحه الي موجوده..
    منصور انت هنا قلبي..وينك البارح..؟؟
    غنج التفتت بسرعه..
    بنت صغيره با الشكل بس حلوه باين عليها انها با الثلاثينات يمكن بلبسها المتمرد تنوره لنص الفخذ وبدي خفيف ناظرتها غنج بصدمه
    تقول ايش...؟؟قلبي...؟؟مين هاذي كمان..؟؟حبيبته..؟؟
    منصور انتفض كل شي فيه ووقف بحده\خير وش طلعك هنا,,؟؟
    ناظرت البنت غنج من ورى كتف منصور\لاتكون هاذي المدام وخايف عليها حبي..؟؟
    منصور وهو يصر على اسنانه\نسرين انقلعي لجناحك..!
    غنج من دون ..ولاكلمه ..ولاحركه ..ناظرتهم بطرف عين ..ورجعت خلت الوضع عادي ريلاكس ماكئن فيه..
    احد في المكان..
    منصور طالع غنج.. وهدوءها الغريب..؟؟
    توقع ثوره عارمه با الاوتيل ..
    توقع تكسر ها الفازات على راسه ونسرين..
    توقع صراخ توقع اشياء كثير لاكن..
    قامت غنج بهدوء ..ومشت من جنبهم بشموخ ..وتوجهت لجناحها..
    منصور يمسك يد نسرين بقوى\يازباله الحين اراوييك قيمتك..؟؟
    سحبها بقسوه وهي توسلت له انها ماترجع لحركة استخفافها بزوجته
    منصور\فهييييييييد
    فهيد طالع من الممر\سم..
    منصور بقرف\الس...هاذي ارمها بشارع الحين..؟؟
    مسكها فهيد وخذاها معه بقسوه وفتح الاصنصير..
    منصور بضيقه رجع ..وجلس على الكرسي.. فتح ازرة قلابه.. رجع شماغه لورى ..وطلعت منابت شعره
    ضرب يده بقهر با الطاوله الصغيره...
    ..غنج با الجناح...
    ماكئن في شي صار عاااااادي.. واقل من عادي ..اساس ماتحبه.. تكره.. تكره ..وحركات الوساخه هاذي
    تزيدها فيه كره ومقت...
    لازم الليله تنهي كل شي..
    كل شي حياتها معه قرف.. في قرف ..
    مستنقع وسخ ..كل يوم تغرق فيه... دامها متعه...
    ياناس مصار لها المتعه تخلص..؟؟
    ماتطيقه..؟؟
    ماهو الشخص الي في خيالها رسمته..؟؟
    ماهو هو..؟؟
    ماهو هو...؟؟
    ماهو ولد عمها...؟؟
    كان واقف قدامها مباشرة.. ماعرفت من نظراته شي ..وماتبي تعرف ..كان بيقول شي لما سبقته...
    -عادي
    منصور وهو مصدوم استجمع قوته وسحبها بيده لفوق وقفها قدامه\وليه عاااااااادي لييييييييه..؟؟
    انا اخونك.. اناقاعد اخونك..! كيف يكون عادي..؟؟ فيه مره عاقله تقول كذا..؟؟
    غنج وجها بارد.. مثل برودة الرياض في ها الوقت.. وكئنها تقمصت ملامح عروقها البريطانيه ..مافي جواب..؟؟
    منصور كمل بحده\اكيد عادي..! دام ولد العم فيه..؟ في قلبك لساته ملك متوج ..؟؟ماله داعي اجل اخونك.. او.. لا..


    اساسا منتي بشايلتني من ارضي ابد..؟؟
    وهزها بعنف\تكلمي..؟؟
    غنج هزت كتوفها بحده\اتركني يانسان اقرفتني بحياتي...
    ترك منصور كتوفها ..
    ناظرته بتحدي\انا ماحبك ..ماحبك فاهم ..؟؟او افهم..؟؟ مااقول ها الشي استفزك ..او ..اقهرك ..او اثير غيرتك..؟؟ هاذي
    حقيقه هنا..واشارت لصدرها..
    ماحب الا هو..
    ملكني حبه.. من وتيني لاخر عرق بجسمي ينبض..حبي له مو يوم.. ولايومين ..مو ضحكه.. وهمسه
    حبي له مو لعب اطفال ..حبي له دموع ..و..عذاب.. تحدي خساره ..وكسب ..ناس كثير.. وقفو بطريق ها الحب..
    مايبونه يتم مايبونه ينجح مايبونه.. يبونه ينتهي ويضيع ...حتى لو ملكت جسمي.. مستحيل تملك قلبي..
    لئنه اساسا مو هنا..؟؟ مو هنا..؟؟ موهنا..؟؟عنده..؟؟في صدره خباه...
    غنج لفها كف منصور وخلاها تطيح برضية الرخام..
    منصور بصراخ\ياكلبه على جثتي.. ترجعين لعزامك فااااااااااهمه...
    غنج وهي تبكي\اكرهك ..اكرررررررررررهك..
    مسك منصور شعرها.. وكان بيشده ..
    لاكن استحقر نفسه ...دفها برجله.. عشان يمشي.. وتسحلق جسمها الغض.. للجه الثانيه..
    طلع منصور برى الجناح ..وبرى الاوتيل كله...
    يبي يبعد..عن هاالمخلوقه..هاالمخلوقه..تست فز..بجد..ضعيفه..وقويه.. شموخ..وانكسار..شها الحب..الي تكنه لعزام التبن..
    غنج كانت تبكي من ها الانسان..
    تكره بكل جوراحها..
    ماتطيقه ..
    بكت.. وبكت...و في لحظة ها الضعف.
    وهي تحس ان الحلم الي زارها ..
    ولحظة المستشفى ..اضعفت ودكة مقاومتها.. هزت عروش غرورها..الي اهتزت..وطاحت..من ..زمان..من يوم..تزوجت..
    وطارت حريتها..مع منصور..
    فتحت عينها على التليفون الي طايحه سماعته من الكومدينه ..
    خذتهاوبصابعه المرتجفه.. دقت ارقام... اساس محفوره بقلبها..
    في ها التوقيت..
    عزام في سيارته.. قريب من بيت ابو الجوري.. الي بضبط ورى ها الدوران ..شاف رقم غريب..ماعرفه..
    بعد رابع رنه رد بصوته الهادي\الو..
    هدوء..
    مافي اي ..
    صوت..
    ولاشي..
    فجئه صوت شهقه..؟؟
    صغيره وبحوحه...؟؟
    عزام لف سيارته على طول ووقف\الووووو..؟؟
    مافي ولاشي..!
    حتى الشهقه اختفت...!
    عزام بتردد\غنج..؟؟ انتي غنج ..؟؟تكلمي اذا انتي ردي..؟؟
    غنج في ها الوقت تقطع قلبها.. ماعاد تحس بشي ..تسمع صوت راشد الماجد.. خفيف تسمعه ..من سماعة التليفون..
    بغنيتها المفضله..
    ادعييييي علي با الموت ولاسمني..
    غمضت عيونها بقهر..
    طيشها ..
    تهورها..
    غرورها المزعوم..
    ضيع منها حب حياتها...
    تسمع صوته\غنج شفيك..؟؟ انا متئكد انه انتي.. قولي لي..؟؟ فيك شي..؟؟ محتاجه شي...؟ تبين شي..؟؟
    غنج مافي جواب.. تبي تقول له ايه..
    محتاجه ..تطلقني... من ها السكير..
    الحشاش ..المدمن.. النسونجي.. الي خذيته..
    وتركتك ..انت.. يا الصقر..
    يا ولد عمي ..ياولد العالي..
    صدقت فيك الظنون وتركتك..
    وشف شصار فيني..؟؟
    انام بخيانه.. واصحى بخيانه..
    عزام تكفى تعال..؟؟ خذني ..وطلقني من هاذا المنصور..
    طبعا كان هاذا كلام غنج الي ماقالته لعزام..
    عزام للمره الرابعه\غ ر و ر ي.. قولي لي بس ابي كلمه وحد بس.. وقسم بالله لربيه ..وخليه يطلقك..؟
    قولي لي بس مابيه.. والليله مطلقك منه.. غنج تكلمي.. قولي شي.. انتي الي على الخط..؟؟ وقسم بالله انتي ياطفلتي..؟؟
    انتي....؟؟
    غنج تبي تقول ايه انا ..
    بس خانها كل شي.. وماقدرة تقول شي ..تحس ان لسانها انشل ماقدر ينطق بكلمه..
    وسكرة الخط ودخلت بنوبة بكى..
    في ها الوقت عزام ضرب الدركسون بيده وبقوى\ليييييييييييييييييه
    رجع راسه للمرتبه وغمض عيونه بقهر..
    تحسس يده يبي يمسك الاسوراه ماهي بيده..؟؟
    فتح عيونه يدورها..
    تذكر انه نزلها بدرج بمكتبه ..غمض عيونه بقهر الليله.. بيرجع يجبها مستحيل ينام..
    ماهي بيده مستحيل..؟؟
    حرك سيارته وتوجه لقصر ابو الجوري ..الي كان قريب وتفكيره انحصر بغنج ..شلي خلاها تتصل الا..
    شي كايد وماقدرت تتحمله طفلتي..؟؟
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با الباركنق..
    منصور طالع برى الاوتيل..
    شاف الدنيا وده انها انسان ..ويخنقها قدامه ..ينحرها ..ينحرها.. يكره اسلوبه با الحياه..
    مافي اصلن حياه يعيشها..؟؟
    شرب.. خمر.. بنات.. وتعذيب لغنج ..وشوفت امه الي شبه ميته..
    سيارته البورش اللؤلؤيه ..فتحو المرافقين له الباب.. وركبها.. اشار لهم يروحون..
    مد المرتبه ونزلت للجه الثانيه..
    مافي..
    شي ..
    يفكر فيه..
    غير ها الزفته.. الي عناد ..ولعانه فيها.. مستحيل يتركها لعزام ابدا..لو تموت..ماراح يطلقها لعانه في ها الثنين..!
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_


  5. [65]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با قصر ابو الجوري..
    ابو الجوري وعزام بمجلس فخم وتنسيقه عربي..
    مدو له الخدم الضيافه ..
    عزام وفنجاله بيده ..حس برجفه خفيفه بصابعه ..نزل الفنجان لاينتثر على ثوبه..
    ابو الجوري بنظره متفحصه\ترى من يوم دخلت وبالك مو معك ياعزام وش فيك..؟؟
    عزام ارتبك\لا والله يابو لجوري.. لاكن تعرف الشغل وهمومه...؟؟
    ابو الجوري\والله يا عزام ودي افتح لك موضوع ..لاكن والله اني خجلان منك ..
    عزام التفت لبو الجوري\قول يابو جوري وانا حسبت ولدك..
    ابو الجوري بتردد\وهاذا والله الي في صدري تجاهك ياعزام.. يقولون اخطب لبنتك ولاتخطب لولدك.. وانا والله
    اني ابي رجال مثلك وشرواك ..ياخذ وحده من بناتي ..والله انكم ينطمع في عايلتك ونسبهم ..وفيك انت بذات..
    عزام ارتبك \والله يا بو الجوري مالقى احسن من نسبك ابد.. والله انك رجال تنحط على اليمنى في كل
    شده.
    ابو الجوري\ماعليك زود يابو خالد..انا بناتي اربع ..الجوري ..وهدى.. والغيد.. وابتهاج ..والله ان ودي انهم عندك.. وعند اخوك ..وعيال عمك كلهم
    من سمعتكم الطيبه..
    شف يابو خالد فلوس ماهي ناقصتنا والحمدلله..
    كل وحده في رصيدها الي يغنيها عن اي احد ..بس يابو خالد البنت لازم لها ..رجال..
    انا مثل مانت عارف ماعندي ولد ..وها البنات من لهم بعد مااخليهم..
    عزام\بعد عمرن طويل..
    ابو الجوري\ الاعمار بيد الله ..لاكن مثل ماقلت لك.. اخطب لبنتك ..ولاتخطب لولدك..
    وانا الي سمعته انك خطبت مرتين ..وفسخت.. وبذن الله الثالثه ثابته..
    وهي وحده من بناتي ها وشقلت...؟؟
    عزام سكت ماقدر يرد بهت مافي شي يقوله.. انحرج كثير من اسلوب ابو الجوري..
    ابو الجوري طالع عزام بعيونه بضبط\الااذا كان في الخاطر احد في هاذي مالنا حيله..؟؟
    عزام كان بيتلعثم تمالك نفسه\لا مو القصد بس..؟؟
    ابو الجوري\بس ايش..؟؟
    عزام بحده\نسبك ينطمع فيه يابو الجوري ...والجوري اذا اكنت ماهي لحد فانا ابيها..
    ابو الجوري الي تشقق من الوناسه\هاذي الساعة المباركه ياولد العالي.. هاذي ابرك الساعات...
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با مجمع فلل العالي...
    ام عزام ميته ضحك\تبي تعرس..؟؟
    سعود\ايه يمه وش فيك..؟؟
    ام عزام\قبل اخوك..؟؟وعلى مهيان..؟؟
    سعود منقهر من ضحك امه الي ماله داعي\يمه شايفتني يعني صغير..؟؟ عمري سبعه وعشرين ...يعني شوي وادخل الثلاثين ..اخطبي لي اياها من امها..
    وبخلي عزام يخطبها رسمي من عمي ابو بدر ...
    ام عزام بستخفاف\ولد انت صادق..؟؟
    سعود عصب\لا قاعد اخذ لي رقصه صعيديه..؟؟ ايه صادق ..!وشفيك يمه..؟؟ والله اذا ماخطبتي مها.. ان اروح الحين للمستشفى واخطفها... واتزوجها هذا
    انا علمتكم...؟
    وطلع لغرفته وهو معصب من ضحك امه الي ماله مبرر...
    ام عزام شالت السماعه وهي تضحك تكلم وحده من صحبااتها..وتقولو لهم عن ها الصغير الي كبر ...=ياليتك تدرين بس عمايل ها الصغير...
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با المانيا..
    محمد جالس هو وتركي يتعشون..
    محمد بتردد\شخبار غنج في زواجها..؟؟
    تركي بحده\مالي اخت...
    محمد استغرب\تركي انت الا الى الان ماتسئل عنها وماتدق عليها...
    تركي\قفل الموضوع بس..
    محمد\وش اقفله ياخي حرام عليك البنت تعذبت كثير لما انسجنت لاتزيد مواجعها..
    تركي\البنت هاذي ماحسبت لي اي حساب فعشان كذا راح الغيها من حسابتي..
    محمد طالع تكشيرة تركي ورجع يكمل اكله بهدوء..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با الاوتيل
    واالساعه تقريبا الحين اربع الفجر..
    فتح عيونه منصور على سقف سيارته..
    قعد بصعوبه وهي يتلمس رقبته الي عورته من النومه الغبيه الي نامها..
    حس بحلقه فيه شي..
    يالله شكلي خذت برد لاتكون بس الانلفونزا..
    ياني اكرها...
    اذاجتني اهلكتنيي...
    نزل من السياره ورجع دخل الاوتيل شاف الي على الرسبشن بادي يغلبهم النوم..
    ظرب الطاوله الي قدامهم وهو يمشي وفزو هم في ها اللحظه...
    مزاجه اليوم حاد جدااااااااااا...
    وجاي من سيارته.. كان نايم...
    ترك ها الاوتيل.. ونام بمواقف االسيارات..!
    يالله..؟؟
    انفتح الاصنصير على طابق منصور..
    دخل منصور بحده على الجناح شافها نايمه ومعطيه الباب ظهرها ..
    توجه للكنبه ..ورمى نفسه عليها.. وناااااااام على طول..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    قريب من مجمع العالي..
    عزام وهو في ها الوقت راجع من الشركه باسوراة غنج وخاتمه الي نساه ..
    نسى تهديده لعمه..
    مع مكالمة غنج ومع كلام ابو الجوري..
    ماله خلق عمه اليوم..
    بس بكرا بيخليه يندم ندم ماعمره شافه..
    دخل الفله حقته.. وشاف امه جالسه تصلي بصاله..
    قرب منها وهي في ها الوقت تسلم من الصلاه.. وباس راسها بخفه..
    بهدوءها المعهود\جيت..؟؟
    عزام جلس على الكنبه بتعب..
    ام عزام\سعود يبي يخطب مهاوي ...
    ابتسم عزام بخفه\ايه قالي اليوم على التليفون بخطبها له من فيصل ها اليومين...
    ام عزام طالعته بصدمه\فيصل..؟؟وليه وين عمها سليمان..؟؟
    عزام وهو يريح نفسه على الكنبه\فيصل هو ولي امرها الحين بطيحة عمي مو ابو بدر ..؟؟
    ام عزام بعصبيه\اجل ها الي سمعته صحيح ..عمك بتطلعه من المجمع ..؟؟ياعزام عمك الي رباك تسوي فيه كذا ...؟؟ياخسارت تربيتي فيك...


    عزام طنشها وهو يعدل الخداديه بينام على الكنبه ماله خلق يطلع فوق..
    ام عزام \انا اكلمك ليه ماترد علي اسمخ والا اعمى..؟؟
    عزام\يمه شفيك علي.. وبعدين لاتدخلين بيني وبين عمي...؟؟
    ام عزام وقفت ورمت السجاده الي بيدها \لاتدخل ها..؟؟انت يعني انك الحين كبرت.. وصرت مستغني عن الكل..؟؟ ظنك اني مادبك مثل يوم انك صغير
    والله ياعزام ان ادبك وادب عشره مثلك تستقوي علي هااااا..
    عزام طنش امه وحط راسه وحط يده على راسه\يمه برتاح شوي.. مابي كلام ماله داعي.. شوي بس بنام ..ممكن..
    ام عزام بحده\رح جعلك ماتهنى بنومتك وذي سواتك بعمك.. والله يا ولد خالد ليطلع عمك من بيت.... والعن بطني الي شالك
    فيه تسع شهور...؟؟
    راحت ام عزام لغرفتها الي عند الدرج .وهي مقهوره من تصرف ولدها.. الي مفروض انه يجمع مو يقطع صلة الرحم...
    عزام وقف بقهر بعدها رجع جلس التفت لطاوله الي قدامه قلبها بقوى بيده وتكسرة على ارضية الرخام وبصراخ\هاذي حيه لازم اقطع راسها مو عم ابد..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با الاوتيل
    قامت غنج وشافت الغرفه كلها ظلام.. في ظلام..
    طالعت الستاير الي كانت مسكره ..تسحبت بشويش لما وصلت لستاره فتحت بشويش.. بتشوف في التوقيت شافت..
    الدنيا ظهر..
    دخلت الحمام... وغسلت وجها طلعت انتبهت للما شغلت ابجاوره صغيره بمنصور نايم على كنبه.. وباين شكله تعبان ..اومرهق ..
    مفروض انها ماقالت له ها الكلام حتى لو هو الحقيقه...
    مالها داعي ابد..؟؟
    زين انه ماقتلها واكتفى بس بكف...؟؟
    كان التكيف باااااارد جدا.. وجو الرياض اساس بارد... بس هاذي عادة غنج.. تحب البروده في كل الفصول..
    يمكن لئنها تعودت اساس عليها..
    سحبت البطانيه الفرو وراحت لجهته...
    جت بتغطيه لاكن لمست وهي تغطيه كفوفه الحاره..
    رفعت حواجبها بستغراب..؟
    حطت يدها على جبينه.. الي كان نار وفتحت فمها بصدمه تعبان واضح ...
    حركت كتفه بصابعها الصغيره وفتح بشويش عيونه وبتعب \غنج وش تبين..؟؟
    غنج وهي خايفه\منصور انت تعبان قوم نام على السرير..؟
    منصور حرك يده بدون اهتمام\فارقي وجهي وانا اكون بخير..؟؟
    غنج حطت يدها بذراعه وحاولت تشد وتقومه غصب \قوم معي هناك قوم..؟
    منصور تعبان حيل.. ونومة الكنبه هدت جسمه..
    مع ها الانلفونزا الي جته.. تحرك معها بتعب.. وبصعوبه وقف.. يحس جسمه كله يرجف ..ماهو قادر يوقف
    ويصلب جسمه..
    يرجف رجف..
    ها الحمى اثرت فيه كثير..
    غنج وهي تحاول تمسكه وتمشي فيه لجهت السرير..
    منصور بحده وهو يبعد ايده بقرف وجسمه عنها\بعدي عني هناك..
    تركته غنج بخوف.. خافت يقتلها ...نظراته حتى وهو تعبان ماتبشر بخير ابد وماتطمن..
    طاح على السرير بتعب ..ونام على نفس المخده حقتها.. غنج دخلت الحمام وطلعت بفوطه قطنيه بيضا صغيره و شويه مويه..
    قربت من الكومدينه وجلست على طرف السرير قريب منه مره...
    حطت يدها بمويه ..خافت ان الفوطه ترعبه ببرودتها.. فابللت يدها وحطت اول على جبينه.. عشان يمهد للفوطه.. فمنصور كاان حار مره..
    فتح عيونه بكسل\وبعدين معك..؟؟ انا ماقلت لك تقرفيني...؟
    غنج حطت الفوطه بعدها على جبينه.. هاذا خلى منصور يتنفس بسرعه من برودة المويه\بعديها عني هاذي..؟؟
    كان بيبعد الفوطه عن وجه لاكن اصرار غنج تركها..
    منصور غمض عيونه وتركها...لو يسوي اي شي.. لو يصارخ ..ويكسر... راح تسوي الي براسها ..
    غنج رفعت التليفون القريب ودقت على مطعم الفندق..
    بليز طلع لي شاي بليمون وشوربه حاره الحين...؟؟
    سكرة والتفت لمنصور ومسكت كفوفه.. وحطتها بحضنها ...
    وصارت تبرد يدها بمويه بعدها تمررها عليها ..او تحط من الفوطه على يده\انت تعبان مره ..لازم
    تقوم تروح للمستشفى او يجيك طبيب..؟؟
    منصور طنشها وعطاها ظهره ...ياهو ...ي..ك..ر..ه..ا
    مايقدر يتحملها زياده.. بعد الكلام الي قالته البارح..
    لحظات وكان الباب ينطق ..با العربه الي وصتهم غنج فيها.. وزايدين عليها سلطه..
    غنج خذت العربه ودخلتها مشت بخفه لجهت منصور وصعدت على السرير\قووووم..
    منصور فتح عيونه بكسل وهو يشوفها ..؟؟
    جسم باالنسبه له مثل الزبده تمام..طغى عليه اللون الوردي..
    خوخه.. جسم خوخي بشكل..وفوق هاذا ها الوجه الملائكي..
    كيف يطلقها هاذي..؟؟
    كيف تقرفه.. وتجذبه..؟؟
    تكره ويكرها..؟؟
    ومع بعض عايشين...؟؟
    يناقضون انفسهم ..بتصرفات كثيره..؟؟
    مثل ها الحين..؟؟
    وكئنها تحبه.. و..ذايبه فيه..؟؟
    كيف يتحمل ..شكلها الانثوي ...حتى وهو مهدود حيله هد..؟؟
    ماهو في النهايه رجال..؟؟
    وهي انوثه صارخه بجد..؟
    ماعمره ابد مرت عليه..؟؟
    بنات كثير..
    مرو بحياته...
    حب وكره فيهم..؟؟
    بس مثل هاذي..
    البنت يعترف ببساطه ماشاف زيها..؟؟
    غمض عيونه بقهر.. وهو يتذكر كلامها الي زي السم ..احب ولد عمي ..انت ملكتني باالجسم بس ..؟؟
    ردد بشفايفها بهدوء يشبه الصمت..تحرم.. علي ..انام.. معها.. مثل.. اي ..متزوجين ..بعد ..الي.. قالته.. لي ...تحرم علي ...
    كان بيضحك في ها الوقت!!
    اساس كم نام معها..؟؟
    هي بس مرتين...؟؟ ..مرتين وبس..؟؟
    سمع كلامها\منصور قوم بليز لو بس الشاي با الليمون..
    وغط في ها الوقت با النوم...
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_


  6. [66]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    في ها لوقت وبا مجمع العالي...
    صراخ واصوات حاده من عند مشتل الورد ...
    ابو بدر\يا عزااااااااام انت انهبلت..؟؟ انهبلت ياعساك الماحي...؟؟ انت والي غسل مخك..
    عزام\شف اذ ماتطلع من هنا ..؟؟انا راح ابيع نصيبي من فلل العالي.. الي هي المجمع كله ..وانت عاد ابلش با المشتري الجديد.. اتوقع يحولونه
    لمركز تجاري.. لئنه موقعه ممتاز.. في تاجر كلمني في المجمع قبل كم شهر.. وش رايك ابيعه له ..ولا اعرضه لئي احد من الي اعرفهم وخاصة
    انهم كلهم يبون المجمع من زمان...
    ابو بدر وهو شوي وتجيه جلطه من كلام عزام\انا الي بشتريه منك انا ...؟؟
    عزام\ههههه لا والله مابيعه لك لو تموت...
    سعود يناظرهم بخوف\هدو ياجماعه... عزام وش فيك تغيرت كثير وراك قالب على الكل...؟؟
    ابو بدر وهو محموق\ايه مابغيت تتكلم ...انت وراك ساكتن من الصبح ...عقل اخوك الي يبي يشمت الناس فينا.. وحنى ناقصين..؟؟
    عزام وهو ينفث من سيجارته دخان\تطلع من المجمع اليوم.. والا والله مايصير طيب فااااااهم...
    ابو بدر بتحدي\ماراح اطلع يعني وش بتسوي...؟؟
    عزام بخبث\ابد ..في شوية مستندات ..على شويةاشياء يحبها قلبك ..على شغلك الي تعرفه تبي تشوفها وتتئكد..؟؟
    سكت ابو بدر بصدمه.. بعدها جلس على حوض قريب بقهر وعكازته نزل راسه عليها...
    سعود بحده يناظر في اخوه\عزااااااااام..؟؟؟وش ها الكلام...؟؟
    عزام بحده وهو يلتفت لخوه\اكل تبن انت... مافقشت من البيضه تجي تناقشني...؟
    سعود انقهر من اخوه وتركه...
    عزام يقرب من ابو بدر وهز كتفه\عشان بس تعرف اني ماني من النوع الي يغفر ابد..؟؟ وزلتك مالها ردمه ابد...
    مشى عزام بعد مارمى سيجارته الي كانت بمثابة القشه.. الي قسمت ظهر البعير ...
    كلماته كانت جارحه..
    وقويه لبو بدر..
    الي خذاها من قاصرها... وقرر يطلع هو وزوجته وحنان من المجمع... قبل لاينفذ عزام تهديده...
    اليوم بيطلع وعسى عزام مايتهنى بشي..فيه..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    الساعه 9م
    فتحت عيونها غنج التفتت بسرعه لجنبها.. مافي ااحد قامت بسرعه من السرير.. دورته با الجناح مافي احد..
    دخلت وغسلت وجها وخذت منديل
    ومسحت وجها ..طلعت بسرعه لشماعه خذت الروب الاسود ولفتها عليها ..وربطته كان قصير مثل القميص الي جوى..
    توجهت بسرعه لتليفون المثبت ودقت على الرسبشن...
    -فندق فايف ستار اهلا وسهلا...
    غنج برتباك\انا مدام منصور انت سامي...؟
    سامي\معك طال عمرك امريني...؟؟
    غنج برتباك\منصور طلع من الجناح.. مدري مر من عندك..؟؟
    سامي\لا والله مدام ..ماطلع من الاوتيل.. متواجد هنا ..حتى عبد اللطيف هنا ..
    غنج بستغراب\طيب اوكي شكرا..
    سكرت غنج من الرسبشن ....واحتارات خايفه تدق على جوال.. اساس جواله هنا مايحب يشيله دايم مرمي..
    فتحت باب الجناح وطلت من الجناح مافي احد...؟؟
    اضاءت هادي با الممر...
    اساس هاذا جناح منصور مافي احد راح يمر...
    طلعت بهدوء وطلت على الجلسه الي دايم يحبها ..شافته جالس ومعه فهيد رجعت لورى ونادته..
    غنج\منصور...
    منصور بحده\لاتطلعين ارجعي..!
    لحظات ..
    وباب الجناح كان مردود... وشافت فهيد يمشي ...ومعطيها ظهره ..وبادي يطلع من الجناح..
    منصور ببحه\تعالي هنا ...
    طلعت غنج من الجناح.. وراحت له..
    وصارت قدامه باخطوات.. تقدرون تقولون بعيده شوي...
    منصور بقرف\خير ان شاءالله...؟؟ وش ها اللبس الي طالعه فيه...؟؟
    غنج تناظر لبسها وضحكت\ههه صح حتى الشبشب مالبست ..طالعه حافيه..بس انت بعد لابس بجامه ...
    منصور طالعها \ارجعي با الجناح مب رايق لك...؟؟
    غنج مشت لجهته قربت منه كثير...
    وحطت يدينها على جبينه ...ومثل ماتوقعت حار مره ..وقبل ماتقول شي صرخ علييها بحده..
    منصور\انتي مااااااااتفهمين لا تلمسيني ت.. ق ..ر.. ف.. ي.. ن ..ي...
    وصد بعيونه عنها ...
    غنج سكتت...بعدها جلست جنبه با الاريكه...
    ناظرته وهو معطيها جنبه..
    هدوء..
    غنج زادة على الهدوء بصوتها الانثوي\منصور خلنا نكون اصدقاء...انا ماحبتيك وانت اكيد بعد ماتحبني ..انت ماخذني رهان.. وكسبته
    ماتبي تطلقني.. وماتبيني بقربك ..طيب اوكي.. خلنا نعيش مثل الاصدقاء...
    مثل اي صديقين ..يحترمون بعض ..ويخافون على بعض..
    صدقني يامنصور شعوري تجاهك شعور امتنان ...وبس..
    وانت بعد ماتنتظر حبي ولا غرامي لك ابد..
    طالعها منصور بنص عين\والمعنى ...اطلقك يعني...؟؟؟اذا ها القصد فانجوم الثريا اقرب لك..؟؟
    غنج\طيب خلنا نكون اصدقاء.. من لليله عش حياتك بطول وبا العرض ..وخلني اعيش لو ربع ها الحياه ..خلني اطلع برى ها الاوتيل الي
    يخنقني..
    واعيش..
    مثل اي وحده هنا...الناس يحسدوني ..
    على شكلي..
    فلوسي ..
    زوجي..
    وانا احسدهم على حياتهم البسيطه..؟؟
    منصور افهمني ..واستوعبني.. علشان افهمك واستوعبك ..؟؟ليش اقرفك..؟؟ماانت اساس من اول يوم عارف بحاكيتي مع عزام..؟؟
    انا ماخبيت عليك شي...؟؟وماحاولت ابد.؟؟
    منصور كان يطالعها وهي تحكي ..ومعالم وجها هاديه.. متزنه ..مرتاحه عكسها دايم وبعدها قاطعها منصور\غنج انتي تحكين الحين
    مع زوجك...؟؟
    الي ماسك نفسه باالقوى لايقطع راسك ...فاااااااااهمه... با القوى لاتخليني ياغنج انهيك الحين بيدي ...؟؟؟
    غنج سكتت ..وغمضت عيونها بخوف ..من وجه منصور الي تحول لميت عقده...
    فتحت عيونها بشويش... وشافت منصور يحط يده على فمه... وبادي يستفرغ ..
    وقف بعدها وطاح على ركبه وكان يستفرغ ..
    غنج انهبلت.. راحت جهته ومسكت بطنه بيدها الصغيره.. منصور مابعدها وماقاوم ..
    غنج بخوف\منصور قوم معي قوم حاول..
    منصور تماسك وقام معها..
    مسكته غنج زين ..وحطت يده على كتفها ..ومشت فيه فتحت جناحها بيدها الثانيه ..ودفته برجلها.. وعلى طول حاولت تدخله
    الحمام..
    دخلته وفتحت الحنفيه المويه ..خذت بيدها المويه.. غسلت فيه وجه منصور الي كان مغمض عيونه بتعب..
    غنج بخوف \منصور انت بخير...؟؟
    منصور ببحه\الانفونلزا ياغنج ذبحتني..
    غنج تفك ازرة بجامته الي امتلت كلها من الاستفراغ منصور.. ورمتها با السله القريبه ..
    منصور \غنج انا دايخ...
    غنج حاولت تمسكه وتطلعه من الحمام.. لاكن با النهايه طاحو اثناتهم با المقدمه حقت الجناح..
    غنج تصارخ\منصور منصور منصور...
    منصور كان بعالم ثاني مو هنا.. مغمى عليه من الحمى الي جته ..
    غنج فتحت الباب الجناح الرئيسي ..وحطت راس منصور بحضنها..
    علشان مايكون على الرخام ...ونادت بقوه على فهيد....
    غنج بصيحه\فهيييييييد فهيييييييييييد فهيييييييييد تعال الحق علي فهيييييييييد
    سمع صوتها شخص وجاء يركض للجناح...
    لمى شاف منصور طايح با الارض ...
    ووحده صغيره..وحلوه.. وشقرا... اجنبيه... بياااااااض ناصع.. مستحيل هاااااااااذا انسان..
    هااااااااذي مو حقيقه.. ومستحيل تكون خيااااااااااااااال...
    غنج وهي تبكي\تعال بسرعه.. الحق علي تعال شيل منصور.. طايح با الارض تعال ساعدني..
    الشخص انتبه لنفسه..
    وراح لها يركض.. شال الشخص الي اسمه منصور من الارض ..مع الملاك الصغيره الي ينقال لها تساعده وهو لو يدفها..
    بصبعه طارت...
    تبكي..
    تبكي..
    البنت تبكي..
    ياناس..
    اقتل نفسي ..
    ها الملاك مثلنا..
    مايطلع بدل دموعها حبات ماس..
    شي...
    الشخص\لوسمحتي شوي روحي هناك...؟
    غنج راحت شوي عنه...
    نزل منصور على السرير والتفت لها..
    غنج بصراخ\روح ناد رئيسك بسرعه.. منصور تعبان خله يجي...
    الشخص ناظرها بستغراب اساس هو متنح بعدين استوعب?..؟?
    غنج بسرعه بعدته من كتفه ..وابتعد هو شوي.. وجلست على طرف السرير ..ومسكت يد منصور وحظنتها بكفوفها\انت غبي ماتفهم روح ناد فهيد
    رئيسك ماتشوف عمك كيف تعبان...؟؟
    الشخص\عفوا اختي مافهمت ايش فهيد..؟؟ انا ماشتغل عندكم ...انا با الطابق الي فوق با الاجنحه الملكيه.. نازل ومريت من هنا بس كذا اتفرج على
    الاوتيل..
    غنج تطالعه من فوق لتحت وبعدهاا مسكت التليفون الي جنبها ودقت بسرعه\ رد رد ياغبي رد..
    بعد لحظات جاها الرد...
    فندق فايف ستار اهلا وسهلا..
    ساااااامي بسرعه ارسل فهيد فوق.. او اي احد ..منصور تعبان ومغمى عليه...
    سامي \جايك مدام لاتخافي فهيد قدامي الحين جايك...؟؟
    سكرت غنج التليفون وانتبهت لنفسها.. وللبسها.. وناظرت بسرعه للي واقف قدامها.. صرخت وغطت وجها بيدها\اطلع برا انت كيف واقف هنا..؟؟
    الشخص ارتبك\طيب طيب
    طلع الشخص ووقف عند باب الجناح وبعدها طلع..
    غنج راحت بسرعه.. وخذت عباتها وطرحتها ..وتغطت وهي ترجف شوي وسمعت طق الباب..
    غنج\فهيد ادخل..
    دخل فهيد وهو مرتبك مع ياقوت وحزام...
    غنج باديه تبكي وبصوت مبحوح\فهيد منصور مو طيب ابد ..يالله خلونا ناخذه للمستشفى يالله...
    فهيد وهو يحط يده على جبين منصور\بس عمي منصور مايحب المستشفيات ..الطبيب حقه جاي كل عشر دقايق يكون هنا...
    غنج تصارخ\انت خرفت.. مهبول فيك شي.. اقولك منصور تعبان حيل.. تقولي مايحب المستشفى..؟؟
    سكت فهيد وهو يشوف منصور بادي يفتح عيونه بتعب. وحط يده على عيونه...
    غنج راحت له تركض ..وجلست على السرير \منصور انت تعبان..؟؟ لازم تروح للمستشفى.. قلهم يودونك.. منصور مايسمعون كلامي.. قلهم انت
    فهيد\طال عمرك الطبيب جاي هنا بعد شوي..انت بخير..؟؟
    منصور يحاول يستوعب الي قدامه...
    غنج ازعجته...
    جنبه وقاعده تصيح.. ياقوت وفهيد وحزام قريب منه... مايتذكر شي الا انا غنج تنزل بجامته...
    اشر لهم بيده يطلعون برا...
    هم على طول من غير نقاش طلعو... يعرفونه زين... راح ينتظرون الدكتور برا ويدخلون عليه...
    غنج فسخت الغطى منها.. وحظنة يده الحاره وتصيح\انت تعبان لازم تروح للمستشفى..؟؟
    منصور ماله خلقها.. وصياحها تعبان جد.. سكت وغمض عيونه من التعب.. سمعو طق خفيف تغطت غنج بسرعه ..
    دخل فهيد ومعه واحد باين انه دكتور...
    فهيد\الدكتور غسان تفضل...
    دخل الدكتور وقاس بسرعه حرارة منصور \اربعين ...
    ركب على طول المغذي فيه.. ونصح وهو يكتب لفهيد ادويه باالكمدات البارده.. لئن حرارته جد مرتفعه..
    وطلع...
    غنج بعد ماطلعو كلهم ...وجاب لها فهيد كمدات بارده باعربه وفي معها مويه..
    جلست قريب من منصور وصارت تكمده....
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با المستشفى
    مهاوي كتبو لها خروج بعد الليله الي قضتها عندهم..صرفو لها ادويه واشياء تخفف الالم تبعها..
    فيصل كان محصن نفسه ..ولابس قفزات من الخوف انه ينعدي..
    مهاوي مرتفع ضغطها منه ..وام فيصل تهاوشه مع ها ممرات المستشفى.. الي كان يدف عربة مهاوي معها..


    فيصل يستهبل\يعني لو اادفع لهم فلوس زياده وتجلسين عندهم بس اهم شي ماننعدي منك..؟؟
    مهاوي ماتقدر تتكلم لن حتى لسانها فيه حبوب فاتتكلم بصعوبه..
    فيصل بخبث\وراك ساكته ارجعك يعني ..؟؟
    ام فيصل تحاول تقاوم ضحكتها\الله يقلع عدوينك ..انت ماتفهم حمار.. والا وش قصتك..؟؟ حسبي عليك من ولد.. شوي.. شوي على اختك.. تتئلم حتى من المشي ..والكلام.ز
    فيصل سكت وهو ياخذ جوال...
    هلا..
    لا حنى طلعنا..
    مادري عن مهاوي ..هي الي اصرت انهم يكتبون لها خروج ..تعرفها تخاف من شكل الممرضات هههههههههههه,,
    طيب يالله انتظرك ترى اذا تئخرت مشيت,,,
    سكر فيصل الجوال وهو يضحك قريب من البوابه,,
    ام فيصل \من هاذا الي يسئل عنا..؟؟
    فيصل وهو يطلعون من المستشفى\هاذا عنتر بن الملوح.. اقصد قيس ابن الملوح..؟؟
    ام فيصل\ها وشو ذا من الجماعه..؟؟ كيف عرفو ان مهاوي تعبانه..
    مهاوي تطالعه بقهر.. لا وشكله مكلم بعد فصيل.. ها ذا بينشب لي..ياليل
    مانتبهو الا على صوت سعود..
    سلاااااام ..
    ام فيصل\هلا ولدي سعود.. وراك متعب عمرك.....
    سعود الي كانت مهاوي ماتشوفه بس تسمع صوته.. لنه كان وراها جاء من جنبها وحط باقة ورد احمر بحظنها\الحمد لله على السلامه ياقمر...
    هنا مهاوي تبي ترجع لمستشفى ويطقونها الف ابره ولا ها الكلمه من سعود يووووووه زانت وتربعت لفيصل.. الي سمعت صوت ضحكاته المكتومه..
    بس طنشته وهي تلمس بطراف اصابعها ورود الباقه...
    فيصل بخبث\اقول هاتي يدك واتركي عنك السرحان يامهاوي الحرمه ..؟؟
    مهاوي بصوت واطي\كل تبن يافصيل...
    فتح الباب الخلفي وهو يلتفت لسعود الي يكلم ام فيصل بصوت واطي\ترى العنقز يعدي للمعلوميه بس...
    سعود طنشه ورجع للكلام الخافت مع ام فيصل...
    ركبت مهاوي وحط فيصل الباقه بحضنها وهو يضحك\ايه ايه كبرنا.. والله مادرينا با الحب العذري الي عندنا باالمجمع..
    ماخبرت الا الخبله غنج الله يذكرها با الخير..
    مادريت با السحليه مهاوي تحب وتنحب اااااااايه دنيا يالله حسن الخاتمه..
    مهاوي بحده\كل تبن وسكر الباب ..لااقول لمي الحين يا راعي الحمامات هع هع هع والله لاخرب عليك اذا ماسكت..
    فيصل وهو يسكر الباب\ياحليلك.. والله انا علمت امي من اسبوع ياحلليك صدق..
    سكر الباب وصار يسوي لها حركات عند الشباك.. عشان يقهرها ويئشر على ظهر سعود ويسوي حركات بصبعه يعني بتلبسون خواتم ههههههه..
    مهاوي انقهرت وبعدت عيونها عنهم وحطتها باالباقه الي انتبهت لكرت فيها...
    فتحته
    ياعساني الي اشاركك بكل شي حتى با الامك...الحمد لله على السلامه
    غمضت عيونها مهاوي.. وهي تحس قلبها دقاته كل الي في الشارع يسمعونه.. نزلت المرتبه وسوت نفسها بتنام..
    ركبت ام فيصل وفيصل وتحركت السياره بعتقادهم انها نامت فما تحرش فيها فيصل..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_


  7. [67]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ^^^^^
    با الطابق العاشر
    اجنحه ملكيه..
    فتح الباب ودخل عليهم
    حمود.\عبد العزيز توك تجي..؟؟
    عبد العزيز وهو يجلس على اول كرسي\اسكت ياااااااشيخ...؟؟
    حمود\وين الي وصيتك عليه وين الجرايد الي وصيتك فيها..؟؟
    عبد العزيز\اسكت اانت بعد.. احد يقرى الجرايد باالليل.. وبعدين شف الخدمه مجانيه هنا... الجرايد هناك...
    حمود\لاجريدتي المدينه ماشوفها هنا...
    عبد العزيز سكت بعدها\حمود انت دايم تجي الاوتيل هاذا...؟؟
    حمود وهو يشرب الشاي\دوم كل مانزلت الرياض احجز لي فيه خدمته ممتازه...
    عبد العزيز\طيب في واحد تعرفه هنا ..ها اليومين اسمه منصور با الطابق الي تحتنا التاسع..
    حمود بتفكير بعدها\ايه صاحب الاوتيل ساكن هنا ..حاجز كل الطابق التاسع له.. عساك بس مالخبطت با الطابق...
    عبد العزيز\اسكت ياولد ..والله ياعنده وحده وش اقولك.. تعرف المستحيل في الجمال شفته اليوم ...
    حمود وقف قريب منه \وشو..؟؟ اساس كييف دخلت الطابق.. الاصنصير حقه عليه حراسه...
    عبد العزيز\\دخلت و بعدها شفته طايح وزوجته لافه على نفسها روب وهي فيه مثل ..وش اقولك بس فرواله...؟؟ تعرف كيف..؟؟
    والله ياني تنحت ماعاد قدرت اشل نفسي..قمت شلت منصور
    حمود مسك راسه\ياولد انت صادق شلت منصور الشامخ.. ياولدانصب غيرها..؟؟
    عبد العزيز بخبث\زوجته هاذي والله ماتركها لو اخذ منها بوسه بس...
    حمود جلس \اقول اهجد الي ماتعرفه ان زوجها محشش وسكير طول وقته..
    عبد العزيز\عز الطلب..؟؟
    حمود طالعه بصدمه\تراه ينهيك بصبعه الصغير ..وتذكر انك معي جاي ..يعني مالك شغل ببحد.. واترك بنات البطارى.. وخلك عللى اللحنط الي تلعب عليهم
    بشريحة جوال..
    عبد العزيز ماقتنع.. قام جهت الشباك الكبير وناظر شوارع الرياض.. الهاديه ونزل بعيونه لطابق الي تحت...بتفكيره الخبيث
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    يوم جديد يطل
    يحمل معه اوراق مبعثره ...عن الحب والحياه والخبث..
    ..
    فتح عيونه منصور ..شافها نايمه جنبه بوضع مو مريح لها...ملابسها خفيفه مره..
    غطاها بلحاف ..ناظر يده ..شاف..المغذي فكها منه.. ولصقها با الكومدينه الي جنبه..
    يحس بدوخه ..وبجوع مره.. مشى كم خطوه ..وجلس على الاريكه الي عند التي في..
    فتحه وحطه على قناة عراقيه كلها رقص وقصر عليه..*_
    مره كان المكان مظلم والجو بارد مره ....
    مد يده على التليفون لحضات وجاه الرد..
    الو...
    فهيد\هلا طال عمرك كيفك...؟؟
    منصور\بخير بس انا جوعان حيل ...
    فهيد\مايخسي الجوع وش تامر عليه...
    منصور\حنى اي وقت اللحين...
    فهيد\الظهر طال عمرك...
    منصور\جب لي اي شي اكله... انا والمدام وجب لي شوربه حاره وقزازه وسكي..
    فهيد\سم طااال عمرك...
    سكر منصور التليفون والتفت بنص عينه لغنج الي كانت نايمه..
    رجع يطالع التلفزيون بتثاوب... شاف جواله يدق جنب الكنبه ..طالعه مو ناوي يرد عليه.. لاكن من شاف الرقم قام..
    منصور بصوت مبحوح من الانلفونزا\هلا بعصير راني..؟؟
    رانيا\منيصر.. يومن اني ادق عليك ..وماترد كل ها لعانه.. كيفك الحين ..؟؟
    مرتك الخبله دقت علي البارحه.. بس تصيح والله ان اسيل اهون منها..
    منصور يسحب نظره لغنج\لا بس انلفونزا عاديه بس تعرفين ماتحملها ابد..؟؟
    رانيا بحده\تعلمني فيك من يومك صغير وانت حالتك مزريه معها...
    منصور بسخريه\طيب تبين شي...؟
    رانيا بستغراب\ليه وراك شي غيري ..؟؟
    منصور\ايه والله الباب يطقونه بيدخلون علي الاكل ماكلت شي ضفي وجهك...؟؟
    رانيا بزعل\شرهتك على الي بيطمن,,,
    منصور ماسمع اخر الجمله لنه سكر في وجها..
    رمى الجوال على طرف السرير... ومشى يتسحب لجهت الباب... انتبه لنفسه في المرايه الي قدامه ..انه عاري الصدر..
    سحب له روب من الشماعه
    كان لونه سكري وربطه عليه وفتح الباب...
    كانت عربة الغدا..
    منصور\شكرا..
    سحب العربه من العامل الفلبيني وسكر الباب بوجه..
    مشى با العربه لجهت المكان الثاني من الجناح.. فتح الليت.. وجلس ياكل كان جوعان حيل.. وحلقه قااااااتله من الم..
    شرب على طوول الشوربه الحاره علشان تخفف عليه شوي من الم في حلقه
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    في مجمع العالي..
    حنان وام بدر رافضين يطلعون من المجمع..
    فاظطر ابو بدر قبل يومين ان يطلع.. مهما كان تصفيت حسابات عزام معه لحاله ومو مع اهله..
    هو يحبهم ومستحيل يطلعهم ...وهاذا فعلن الي صار.. لما عرف عزام ان ابو بدر الي طلع ترك ام بدر وحنان وماقال لهم شي..
    هو يعزهم ويحبهم بس حسابه القديم مع ابو بدر بس..
    حنان جالسه في غرفتها لما سمعت طق خفيف على الباب..
    حنان\مين..؟
    عزام بهدوءه المعهود\حنان هاذا انا ممكن تطلعين ابيك ...
    حنان \لحظه شوي ,,
    رجع عزام وجلس با الصاله القريبه.. الي ماكان في الدور الي فوق غيرها.. كان فيها كنب كلاسيك ..وحوض سمك ومافي شي غيره..
    غمض عيونه بقهر وعيونه طايحه على جناح العنود,,,
    اه يايحسها طعنه بصدره مستحيل يمسح اثرها ابد,,,
    مستحيل يزول....
    وبدر اخوي يااااااااااااه... الدكتور الي كلمني عنه امس ...قال حالته على ماهي عليه انهيار تام.. وصاحبه اكتئاب حاد..
    حتى الاكل رافض ياكل,,؟
    شسوي...برفيق طفولته.. وصديق عمره.. وولد عمه ..والي ضحى بكل شي عشاني..شسوي ياناس..شسوي...؟؟
    حس بئلم في جنبه الايمن.. يروح ويخف ويرجع له بحده ..من اسبوع هاذي حالته...بس قبل يومين عرف شسالفته..
    حط يده على جنبه من الم الي يحس فيه...
    حنان وهي جايه لجهته مافي في وجها حياه ولاحتى ابتسامتها المعهوده\هلا عزام بغيت شي..؟؟
    عزام يناظرها وهو يطلع البكت وسحب من سيجاره بعدين هون ورجعها ورماها على الطاوله\كيفك ياحنو..؟؟
    حنان من غير نفس\عادي مافي جديد مثل كل يوم..؟
    عزام بحنان\اذا انتي زعلانه علشان الفله.. والله العظيم ياحنان انها لكم.. وماراح اخذ منها شي ..
    وها المجمع كله لكم انتم وعيال عمي ابو فيصل ..ولي اناوسعود العتبه..
    حنان ماطالعته منقهره منه.. كيف ماقدر يحمي العنود من اخوها..
    كيف ماقدر يحيميها ..ليه قتللوها بها الوحشيه.. ليييه ماراح تغفر لحد منهم ابد..
    عزام بستغراب\نادر اتصل علي يوم يقول انه جاي هنا بياخذك.. يقول دق على جوالك البارح ولقاه مقفل ..ويسئل عن بدر.. انتي ماتتصلين عليه..؟؟
    حنان ناظرته برتباك وسكتت..
    عزام بحده\حنان لاتخبرين نادر بشي.. خلي ها الشي براسك ..نادر لايعرف شي ابد ..فاهمه..
    وقف عزام
    حنان بقهر\تطمن ماظن في احد بيعرف عن جريمتكم في العنود.. ماااااااافي.. لاكن ربك كبير..
    عزام اختل توازنه في ها اللحظه من هاذا الم الحاد الي جاه بجنبه ..وجلس بقوه على الكنبه...
    حنان طار قلبها لما شافت عزام اختل توازنه وجلس بقوى على الكنبه....
    حنان بخوف\عزام انت بخير عزام شفيك..؟؟
    عزام فتح قلاب ثوبه ..وحط يده بقوى على جنبه.. \مافي شي ..مافي شي ..بس شوية ارهاق..
    حنان مسكت المويه الي جنبها وحطت لعزام شوي وعطته ايااه...
    عزام بصعوبه قدر يشرب المويه.. وشوي.. شوي خف الم وقام بتعب..
    حنان\خلني انادي لك احد...
    عزام اشر لها بيده انها تجلس ومشى...
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    با الاوتيل
    صحت غنج على صوت الجوال شافت رقم مهاوي..
    للمره المليون تطنشه لها عشر ايام هاذي حالتها..
    قامت وغسلت وجها.. ولما رجعت شافت الجوال يئشر بمسج..
    فتحته..
    طيب ياغنج هنت عليك...
    على ا لعموم حبيت بس افكرك فينا اذا نهمك...وعلى فكرا انا تعبانه ..
    مهاوي..
    ابتسمت غنج..
    نزلة الجوال ..انتبهت لمنصور الي جالس على الكنبه.. مقربها من الشاشه.. وعلى القنوات العراقيه..
    راحت جهته وشافت الاكل الي با الجناح الثاني ابتسمت لما شافته نايم...
    حطت يدها على جبينه مافي حراره ...
    في ها الوقت فتح عيونه...
    غنج باابتسامه\يادب تاكل وتتركني..؟؟
    سكت منصور مارد علليها.. شافت غنج قزازة الوسكي الي جنبه.. مابقى فيها الا شوي وتخلص.. عرفت انه مطينها..
    تركته وتوجهت لثلاجه الصغيره طلعت منها حبة بندول وعصير تروبيكان تفاح...
    كلة الحبه وشربة على طول العصير...
    راحت لجهت التبديل لبسة لها بنطلون اسود وتي شيرت اسود
    لبست عباتها وطلعت لاول مره ماتستئذن منصور سكران ومخيس رايح فيها
    شافت الاصنصير عند اثنين
    ياقوت ومشهور
    غنج\ياقوت بالله في مجلات تحت,,
    ياقوت\اي طال عمرك انزل اجيب لك..؟؟
    غنج\يالله ننزل سوا فرجني على الاوتيل با المره تحت..
    نزلت غنج وياقوت من الاصنصير وانفتح الاصنصير..
    نزلو..
    وتوجهو لمحلات با الاوتيل تحت..
    غنج شافت مجلات اجنبيه وراحت لجهتها.. وخذت لها كم مجله..والتفتت شافت محل شوكلات لاين..
    راحت وخذت منه مجموعه وهي تاخذ كم حبه ..وتاكل.. وياقوت واقف عند الباب ويشيل اكياس..
    غنج التفت لياقوت\ياقوت مامعي فلوس خلهم يطلعون الحساب لمنصور..؟؟
    ياقوت\طيب طال عمرك...
    رجعت غنج للاصنصير وانتفتح طلع منه حمود وعبد العزيز..
    غنج تكلم فهيد الي واقف بعيد شوي ومانتبه لها..
    غنج\فهيد لوسمحت..؟؟
    التفت فهيد وجاها بسرعه\سمي..
    غنج ببحه\بالله فضي واحد منها ها الاصنصيرات الي مزحومه بطلع فوق..
    فهيد\سمي طال عمرك..
    عبد العزيز استغل الفرصه ووقف الاصنصير وهو عارفها من صوتها\تفضلي اختي..
    غنج مانتبهت وركبت الاصنصير وركب معها فيهد وطلعو لدور التاسع..
    حمود وهو يمشي\وش ها الذرابه..؟؟
    عبد العزيز\هاذي هي ياحلو..!
    حمود طالعه بعصبيه ومشى..
    ^^^^^
    ...الحزن.,لوانه% انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
    ^^^^^
    بمجمع العالي..
    ام عزام وعزام الي توه يجلس جاي من فلة عمه وسعود الي مشغول بجريده بيده على طاولة الغدا..
    عزام بحده وهو بجلس\اترك ها الجرايد واجلس اكل ..؟؟
    رمى سعود الجريده على الكرسي الفاضي الي جنبه..بعدها اانتبه لسفره
    مسك الكبه با اللبن ..وصار يحط له بصحن وحط له شوي رز ابيض..
    عزام كان مسوي دايت ..وهم مستغربين من حركاته ها اليومين صاير يهتم بنوعية الاكل..
    وماصار يدخن كثير مثل الاول..سعود يطالعه بطرف عين وبصمت..
    رز ابيض ..سلطةخضرا فرنسيه..شوية ايدام..هاذا الي كان تنزله الخادمة قريب من عزام الي بدى ياكل من الرز الابيض ويحط عليه شوية ايدام..
    ام عزام بستغراب\وراك ماتكل من ها الاكل الزين.. الي على الطاوله ..هاذي صياديه با السمك..وهاذا مصقعه الي تحبها..
    وهاذي دجاج بروست الي تحبه دايم على الاكل وش ها الاكل..الناشف الي قايله للخدم يصلحونه لك.
    عزام ياكل بهدوء وهو ساكت..
    ام عزام مسكت لها صحن فاضي ..وحطت له افخاذ دجاج مقليه... ومتبله بكاري وخذت له شوي من الصياديه..
    وحطت له بطاطس مقليه.. وحطتها عنده وسحبت الصحن الي
    ياكل منه\كل من هاذا.. واترك عنك ها الاكل.. هاذا اكل الشيبان والمرضى.. انت اسم الله عليك مافيك شي ..اكل زين بس..
    سعود يكتم ضحكته وهو يغمس قطع الخبز الي معه با الايدام..\يمه اتركيه يمكن تعبان ومايبي يقولو لنا تعرفين ولدك..؟؟
    ام عزام طالعت ولدها بصدمه بعدها بخوف وقالت بحده\تعبان..؟؟وشفيك..؟؟والل ان وجهك ها اليومين مهب عاجبني بس قلت يمكن
    مرهق من ها الشركات..؟؟ها..؟؟
    عزام يشرب شوي من المويه الي قدامه\يمه تراني خطبت..وها اليومين ملكتي..
    وجه ام عزام وسعود الف علامة استفاهم!!!!!!!!!!!وتعجب..
    سعود بصدمه\خطبت..؟؟
    ام عزام\هاذي الساعه المباركه من هي بنته..؟؟ ومن متى يامك فكرت في العرس... خبري فيك لاحول تهج من العرس هج ...


    لاله الاالله الحمدلله الي استجاب داعواتي..من هي..؟؟
    اعرفها..؟؟من الجماعه..؟؟من هي بنته..؟؟
    عزام بهدوء وهو يبتسم.\لا ماتعرفينها..؟؟وحتى انا ماعرفها..؟؟بس ابوها اعرفه زين.. وهو الي خطبني لبتته..
    قالها وهو يضحك ويقرب الشوكه الي فيها قطعت بطاطس من فمه..
    سعود\ها..؟؟
    عزام بسلوبه البارد\الملكه يعد يومين او ثلاثه.. بنروح لهم انا وسعود.. وانتي يمه وام فيصل ومهاوي ابيها ..بعد تروح تشوف لي خطيبتي..ضحك في ها الوقت وهو يشوف سعود
    الي تلخبط من اسم مهاوي..
    ام عزام\ها اليومين وليه ماقلت لي قبل..؟؟ علشان اجهز.. وليه ماعلمتتي ليه..؟؟ اخر من يعلم اهلك دايم ياعزام ليه..؟؟
    عزام يبتسم\يمه وش فيك هدي روحك..هي بنت واحد اعرفه باالشركه تاجر معروف ورجال..واسمها الجوري وهي اكبر بناته اكثر من كذا ماعرف شي...؟؟
    سعود تم ساكت وماعلق..عارف ..مستحيل..ينسى..اذا..كان هاذاك الي اسمه حب ...عاشه اخوه..مستحيل..ينسى..راح يظل..جرح..ينزف..وماله طب او دوى..
    عزام وهو يوقف\يمه بنزل لك فلوس تشترين الشبكه والدبل..
    توجه عزام بعدها للمغاسل الي جوى وام عزام قامت بسرعه للتليفون ..تكلم ام فيصل علشان ينزلون لسوق ويخلصون كل شي.. فا الوقت الحين صار ضدهم
    وها الولد بجييب نهايتها..بحركاته الدايمه..
    سعود قام من الطاوله بيروح لخوه..
    يشوف وش السالفه بضبط ..حتى لو نساها ..او تزوجت ..مستحيل ينسى سعود منظر اخوه وهو يبي يقتل زوجها ..وماهمه عدد الحراس الي
    بطرف عين ينهون حياته..
    دخل المغاسل شاف عزام واقف ..ومغمض عيونه وحاط يده اليسار على طرف طاولة المغسله ..واليد الثانيه على جنبه..
    سعود بستغراب\عزام شفيك ...؟؟
    فتح عزام عيونه وسحب بسرعه منديل معطر ومسح ايديه وطلع ببطئ \مافي شي..
    طلع عزام لجناحه فوق..
    سعود لف راسه بعدم الفهم غسل ايدينه وطلع ..
    عزام دخل جناحه جلس على الاريكه القريبه تذكر كلمات الدكتور قبل يومين\انت تعبان ياعزام ..وهاذا مو من صالحك لازم تبدى جلسات الغسيل الكلى ها اليومين..
    الكليه اليمين تعبانه جدا ..اذا استمرت على كذا راح تضر نفسك..الشغل مو كل شي با الحياه وانت شاب ببداية عمرك وصحتك اهم من كل شي..
    سكت عزام وتمتم\وانت وش يدريك ..؟؟ياها الدكتور....؟؟لو ابين لهم ضعفي ..؟؟ضعت..؟؟مثل الغابه..والبقاء للاقوى فيها..؟؟
    نزل راسه بهدوء على الكنبه وغمض عيونه بضعف..


  8. [68]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ..
    مدخل..
    *ـ*يـا نــاس مـن زود حـــبــي لــهــا ابــرحـــل وأتــركــهــا...

    >ـ<يــانــاس مــن كـثــر مــا احـبــهــا ابـبـعـد وابـعـدهـــا...

    *ـ*يــانــاس لا تـسـتـغـربـون اي والله احـبـهـا وابـتـركــهــا...



    >ـ<ابـتــركــهــا تــهـتـنــي وتـسـعـد و تـفـرح في حـيـاتـهـــا...

    *ـ*حـــراااام انــي اكــون انــا ســبــب لــوم الــنــاس لـها ...

    >ـ<حــــرااام اكـــون انـــي ســـبـــب لــضــيــقـــهـــــــا ...

    *ـ*لــكــن تــكــفــون يــانــاس مع همـومـهـا بروحها لااا تتركوها...

    >ـ<تــكــفـــوووووووون اجــلـــســوا مــعـــها وســلــوهـــــا ...

    *ـ*تـكــفـون كــل مــا مــريــت قـدام عيـنهـا لـذكــراي نسوهـا ...

    >ـ<تــكــفــون يــانــاس لا جــابــني الــطــاري الـهــوهــــــا...
    *ـ*تــكــفـــوووووون يــانــاس عن ذكـــراي اشـــغــلـــوهــــا ...

    >ـ<تــكــفــون تــراهــا غــالــيــه يـــالــلي تغلوني اغلوهــا...

    *ـ*تــكفوووووووون لا اسرحــت في خيالــها برقة اســلـوب كــلموهــا...

    >ـ<تــكـــفــووووووون لا شــفــتوا علامــات لــهم عــليها ضحكوهـا...

    *ـ*تــكــفــون لاحــكــت لــكــم حــكايــه بــكــل اخلاص اسمعوهــا...
    >ـ<وإذا انــتــهـت مــن الحــكــي بحــكـي ثـانـــي بــادلــوهـــا...

    >ـ<وان حـــضــرت بـــكــل حــاجــه ســاعـــدوووووووووهــــــ ــا...

    *ـ*وان ضــحــكت بالضــحــك اجــلــسـوا مــعــها وجــامـــلوهــا...

    >ـ<وتــكــفوووون ان ارتـــبـــكت او احــتــارت لا تحــيرووووهـــا ...

    *ـ*تـــكـفووووووووووووون انا تــعـبااااااااان لا تتــعبــوهـــا...

    >ـ<تــكــفــووووووون انــا مجــروووووحــ لا تجــرحـــوهـــــــــا ...

    *ـ*تكفوووون انا مطعون بالصــميم بصــميــمها لا تــطـــعــنوهـــا ...

    >ـ<تــكفووووون تــكفووووووون تــكفــووووووون لا تــتركــوووووهـــا...

    *ـ*حـــرااااام انــي اكــون انــا ســبــب نــظرات الــناس لهـــــا ...

    >ـ<تــكـــفون في غيــابي عــنــهــا عــوضــوهــا عــوضـوهـــــــا...

    *ـ*والله يــا نــاس مــن زود حــبـي لهــا راح اتــركــهــــــــــا ...

    >ـ<والله والله صـعــب عــلــى قـلـبي بالحيـيـيـيـيـيـيـيـل فـرقـاهــا ...

    *ـ*لـكــن بــدوووس عـلــى قــلبــي لانـي بالحيـيـيـيـل اغلــيهــا ...

    >ـ< ابـي اشـوفـهـا تـضـحـك والـكـل مـن حـوالـيـــهــــــــــــا ...

    *ـ*وابــي اشــوفــهــا تـفـرح والـكـل يـسلـيـيـيـيـيـيـيـيـيـهـ ـا...

    >ـ<ما ابي اشــوفــها راسهـا على كتفه وشعــرهــا على يــديـهــا..

    *ـ*ما ابـي اشـوف نـظـراتـعـيـونـهـا الحــزن كــاســيــهـــــــا ...

    >ـ<انــا مــاضــي وانــتــهـى مـن حـيـاتهـا انــهـوهـــــا....

    *ـ*وان ذكرتوا اسمي بالغلط قلوا ماضي والسالـفـه انــهــوهــا...

    >ـ<وان مــت بـابــيـــاتــي هــذي خــبــروهــ>ـ<ـــــــــــا ...

    *ـ*وان تــذكــرتــنــي وبــكت باحظانكم بالحيـــل ظـمـووووهــا ...

    >ـ<ثــم امسحواغــلاء مـا خــلــق ربــي دمــوعـــهــــ>ــ<ــــــــ ا...


    *ـ*ثــــــــم اجــــلســوا جــنــبــهــا وبـالـصـبـر ذكروهــا...

    >ـ<ثـــــــــم لا زادت بالبــكي ونــزلــت دمــوع امــســحوهــا...

    *ـ* ثم قولوا ما يرضى دمــوعك لا تـنـزلــيــهـــــــــا ...

    >ـ< واذا ما اهـتـمـت خلااااااااص السـالفـه غيروهـا وضحـكوهــا

    ..
    ,,,,,
    ,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ...
    بعد اسبوع..
    الساعه 10 م..
    ملكة عزام..*-<
    عزام وسعود وفيصل كاشخين ولابسين كلهم طقم..
    ثياب سودا واشمغه بيضا..
    اشكالهم عذاب..
    وهيبتهم اكثر ..
    رمز للشموخ..وهيبة الطله..بكل تئكيد..للي مايعرف بواطن ها العايله...
    مجلس ابو الجوري..
    ماكان فيه ناس كثير..
    اهل ابو الجوري مو كثيرين...
    وعشان كذا الملكه كانت مختصره..
    ابو الجوري يئشر للمرافقينه يجيبون الضيافه\ياهلا والله ومرحبا والله الي نور المكان...
    عزام بهدوءه\بوجودك الله يبقيك...
    ابو الجوري بستغراب\وين ابو بدر ماشرفنا اليوم..
    عزام مالاحظ احد ارتباكه غير اولاد عمه\عمي والله شوي تعبان وجاي من السفر... وتعرف عمي كبر بسن ..؟؟
    ابو الجوري\وجود ها الوجيه يكفي..
    سعود وفيصل برتباك\ماعليك زود...
    لحضات وجا ابو الجوري مكالمه ابتسم بعدها وقال بصوت واطي لعزام\تفضل شف خطيبتك..
    عزام في ها اللحظه حس مثل المويه البارده الي انصبت من فوق راسه صب..
    وضع مجبور عليه ومايبيه ومايتحمل ابد ..
    ماهو ناقص..
    ومايبي ابد..
    يعذب احد معه..
    ويحط قصه بعد جديده تنزف..
    وتعلن..جروحها..
    شسوي..؟؟اذا هاذا..المكتوب..والمكتوب مامنه مهروب..
    اذا الله كاتب له..ياخذها..بياخذها...برضاه او... لا...الانسان مسير مو مخير...
    سعود دق عزام خفيف\قوم مع عمك..
    قام ابو الجوري ومد يده لعزام.. الي قام معه ببطئ ..وراح فيه لداخل الفله الكبيره..
    فيصل يكتم ضحكته\توقع بتجي احلا من غنج..؟؟
    سعود رفع حاجب\ههههه مادري..!
    فيصل بتشكيك\ والله ماظن لو بس في عيون عزام..؟؟
    سعود بتريقه\يارجال الي خلقها خلق غيرها ..وبعدين الله وكبر ..
    هاذي هي متزوجه ومبسوطه ..؟والله ماكنت معنا يوم انها خامة ايد رجلها.. ان تعيفها
    وعزام عيوف من زينها ها المخيسه...
    فيصل عصب\اكل تبن وش تعيفه مع رجلها ..ماهي مع غيره ..وبعدين ترى غنج اختي وانت المخيس...
    سعود وفيصل طالعو بعض بحقد ...بعدين انتبهو انهم مع رياجيل وسكتو وانحرجوا...
    بعدها التفت فيصل وبصوت واطي\نادر قبل يومين كان هنا صح..؟
    سعود ماعطاه وجه....
    فيصل بستغراب\ورى حنان ماقابلته لايكون متخاصمين بس...
    سعود ناظره وصد..
    فيصل بعصبيه\انت قد ها النظره ..!!اجل دور لك احد يزوجك واجلس بها..=منة الله ولامنة خلقه
    ..
    ...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    في مجلس فخم وقريب...
    يغلب عليه الذوق الانثوي الواضح بركانه..والالوانه...
    ..كانت ام عزام وام فيصل في المجلس مع ام الجوري ..
    والجوري الي كانت جالسه با الكوشه حقتها ..
    تنحنح ابو الجوري عند الباب \مساء الخير جميعا.. هاذا ولدي عزام راح يدخل ..
    والله ودي ادخل لاكن مابي اكون حاجز عندكم ..ويمديني على الجوري..
    ام عزام كانت قريب من الباب واستقبلت ولدها اول مادخل بزغروده...*-8
    عزام ابتسم على شكل امه ودخل\سلام عليكم...
    باس امه وسلم على ام فيصل وراح لجهت خطيبته...
    عزام ماطلع فيها ولاشي بس قال\مساء الخير...
    -وحتى ماسمع رد ولا انتبه واساس ماهو منتظر...
    طلعت له امه علبة سودا مخمل.. فتحتها له.. طلعت منها طقم ناعم كيوت ..كله ورود.. لبسها وساعدته امه في ها الشي..
    بعدين جاء دور الدبل..
    عاديه مره بس محفور عليها اسماءهم.. عزام والجوري ..وتاريخ ملكتهم..
    مسك عزام ولبس الدبل يد الجوري.. بانت على طول الاسواره اللي بيده..
    وانتبه لسم غنج يتدلى منها.. وهو يلبسه كئنها تلومه او شي ثاني..
    ماعرفه يمكن تبارك له ..يمكن ها الطفله تسوي اي شي...؟!
    جاء دوره ولبست عزام الدبله وهي متوتره ...وايدينها ترجف..وتخونها...
    عزام بهدوء وهو يشوف اصابعها الي ترجف ولبسته الدبله\مبروك..
    سمع منها صوت خفيف\الله يبارك فيك..
    ام عزام تهمس له\بوسها وشفيك..؟؟
    عزام التفت برتباك وطبع بوسه بارده على جبين الجوري ..
    جلسو بعد ماكل واحد باركو له اهله...
    عزام بهمس لجهت امه\يمه وين مهاوي ماجت..؟؟ انا مانبهت عليكم ابيها...؟؟يعني كيف ماجت..؟؟
    ام عزام معصبه\ها المهبوله..! تقول ماراح احضر ها الملكه لو على جثتي.. مدري وش فيها..؟؟
    سكت عزام وهو اساس عارف وش فيها..
    مايحتاج يلك ويعجن بسالفه.. بنت لها في داخله قصور.. ومملكه.. وملك..
    ومهاوي اكبر شاهده على ها المملكه...
    ام الجوري بحيى\تفضلو ياجماعه على الجناح الثاني ..خلو المخطويبن مع بعض شوي..ياخذون راحتهم..
    عزام بلع ريقه وهو يشوفهم يطلعون وهم يضحكون.. ياليل ها الحين وش اقول لهاذي..؟؟ مافي راسي ..شي..؟؟
    هدوء عم المكان..
    اربكها زياده...
    وهي تسرق النظرات له..
    وماهي مصدقه..
    وسامه ..وهيبه ..ورجوله تملكتها من اول ماقال مساء الخير..
    يالله وش ها الشخص الي قدامي ..معقوله ملكي.. ولي انا بلحالي..
    يالله وش ها الملامح ..وثقل.. ثقل.. ثقل يووووووووووووه
    عزام كسر عليها تفكيرها.. لما سحب كاسة عصير.. وشرب شوي ونزله......
    سحب كرتون الفاين الي قدامه.. وخذى له منديل ..وسحب قلمه وحط المنديل عللى الطاوله وكتب رقمه..
    عزام بهدوء وهو يوقف\هاذا رقمي اذا محتاجه شي اتصلي علي ..استئذن..؟؟
    وطلع بهدوء بعد ماتننح.. وانتبهت له ام الجوري ودته لقسم الرجال..
    الجوري تنحت.. خذت المنديل وطلعت بسرعه لفوق..
    شافت خواتها قدامها..ينتظرونها
    الغيد بتوتر وضحكه\هاااااااااااااا
    الجوري وخدودها مولعه\ياناس بعدو.. ياناس مافي اوكسجين.. افتحو الشبابيك..
    الغيد\ياعيني من الحين خقينا..؟؟
    الجوري متوتره\لاحد يلومني ..لاحد يقول ولا كلمه.. الشخص الي قابلته خلاص تملكني بوجوده.. توى..
    وش ها الثقل ..وش ها الرزه ياناس..
    ماهو خفيف ..صدق.. صدق ..هاذا الي انا ابيه هااااااااااااااااااااذا...
    ..
    ..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,


  9. [69]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ..
    ..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    برى المجالس ابو الجوري..
    عزام وهو واقف عند الباب\يابو الجوري ..خلاص حنى اهل مايحتاج ها التكاليف بينا مره ثانيه ..
    ابو الجوري\انت الحين ولدي ..وفي اي وقت تجيني ..مايحتاج تليفون وغيره.. متى ماتبي تشوف خطيبتك حياك..
    عزام بضيقه\ان شاء استئذن..
    طلع عزام ولما صار بنص السور.. التفت لجهت قسم الحريم..
    بيشوف امه ركبة مع سعود والا راح وتركها مع فيصل ..بس تئكد انها ركبة..
    في هاالوقت..
    وعند شباك الدور الي فوق.. بغرفة الغيد .. الي تطل على السور..
    الجوري ببحه\ياويلي شفتوه..
    غيد بققت عيونها بسعود\صراحه بخلي ابوي يجيب لي اخوه هاذي عايله ماتفوت..؟؟
    هدى بضحك\انا مابي ها الدب مافي احد غيره=تقصد فيصل
    الجوري تكلم من دون تناظرها\يادلخه هاذا دكتور..
    غيد بحيره\انا سمعت ان لهم بعد ولد عم اسمه بدر.. توه صاير عليه حادث يقولون خقق..خقققق..
    الجوري تتذكر \ايوا لما خبرني ابوي عنهم ..يقول جته حاله نفسيه من الحادث..
    وهو بفرنسا يتعالج...لنو الي كان يسوق وتوفت اخته با الحادث الله يرحمها..
    غيد\حرام...
    الجوري تضم المنديل\ياويلي بس اتركوني انام..
    البنات\هههههههههههه
    ..
    ...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    بفلة نادر الضاوي..
    ابو نادر يصارخ\سحااااااااااره ها سحااااااااااااره نعبوك والله اني ماصدقت لين طلع الشيخ خرابيطك يا الكلبه
    ام يزن وهي تبكي وطايحه با الارض وولدها يزن وثامر والبنات عندها\ليه يا ابو نادر صدقت فيني العذال ليه انا اسحر..
    انا بعد كل ها العمر يغيرك نادر علي...
    ابو نادر بحده\اقطعي يابنت الحرام..سحر..سحر..احمدي ربك اني ماسلمتك لشرطه ولاهيئه وخذيت حق ولدي منك..
    لمي كل عفشك من هنا وطسي لبيت ابوك ولا اشوفك
    ولاواحد من عيالك يروح معك من يزن الى ثامر..
    يزن بحده\مو بكفيفك هاذي امنا واذا انت صدقت فحنى مانصدق فيها..
    ابو نادر ضرب يزن كف طاح بعدها على الكنبه\انا راح اربيكم كلكم من اليوم.. راح اطلع منك انت ياها الرخمه رجال..
    مثل ماطلعت نادر رجال انا راح اطلع منك..
    رجال مثله.. وها البنات دواهم عندي.. وها اللبس الي اشوفه واسكت..؟؟ يمكن بكرا يذكرون ان حنى مسلمي..ن ومانلبس ها الملابس..
    الي تطلع اكثر من تستر..
    من اليوم..من اليوم..راح اربيكم من جديد..وانتي يالله انقلعي الحين لاغير رااي وانحرك هنا..
    ..
    .............,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    في ها الوقت عزام يمشي بطريق وقف على جنب الطريق.. ناظر الدبله بيده وده يرميها مع الشباك..
    هي وش كان شكلها.. مانتبه وماتهمه اساس.. الزواج حدده ابوها وهو قريب شهر او شهرين اواكثر..
    على باله بطير ......
    اليوم عمري واحد ثلاثين ..وبعدين طيب انا مستعد احتريها العمر كله..
    احتري من...؟؟
    غنج..؟؟هي الي باعت..؟؟
    بس انا السبب..؟؟
    بس هي مانتظرت..؟؟
    مانا ماجيت..؟؟
    ماكنت اعرف الحب قاسي كذا...؟؟
    فـــمـان الله يا حـــب ضـــويته داخــل ضـلوعي
    فـمان الله وادعــــني ولــو زادت بهــا طعـــوني
    توكــل روح لاتهـتـم ولا تمـسـح لـي ادمــوعي
    مصـير الدمع يتوقف ولو فاضت به اجفـــوني
    أنا حـزني عشـان العـهــد لمـن كان مسموعي
    ولا والله مــا تـذرف عـــليك وتبـكـي اعــيـوني
    خلاص البعد أنا اخترته وهذا حق مشــــروعي
    وإذا طــابت بهــا نفســـك ترى ما جــنت اجنوني
    أنا الـوافي أنا الـمخلص ومثـلك يعرف اطبوعي
    حسايف ما عـرفت أني اداري العــهد واصوني
    أنا يا هـيه ما ني من يـبيـع اصحـاب واربوعي
    ولاني مــن يخـون الـــــود حـتى لـــو تنـاسوني
    حــرقت العـمر في حبـك وذابت لأجلك شموعي
    وغـــنيـت القصـائد لك وفـاح العـطر بشـــجوني
    سـرقت الوقت من بدري وطاف العمر بسروعي
    وشــابـت دنـيــتـي لأجــــله غــرام بـاح مـكنــوني
    ناظر الاسواره..وسكت..وده يسوي ها الغسيل ويزور عمه ها اليومين..
    رجع يقلب الاسواره بصابعه.. لما سمع صوت بواري سياره.. ماره بسرعه من جنبه.. عرف انها سيارة سعود..
    مسك جواله بعصبيه ودق ...
    رد بعد ثالث رنه..
    سعود على طول\وراك واقف...
    عزام بحده\سق بشويش على امي يازفت ..
    سعود\يوووووووه..
    عزام\ شفني ماشي الحين ياويلك اذا شفتك واصل قبلي..
    سعود بتئفف\طيب..
    ..
    ...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    با الاوتيل..
    فتحت غنج الباب ودخلت االجناح ماشافت احد وماشافت منصور على الاريكه استغربت...يمكن راح لجهت حفلاته...
    اساس استغربة مافي حراسه مثل دايم على الاصنصير عليه حركات مره يجيبهم ويحشرهم في كل زاويه با الاوتيل ومرات ماكئن احد
    موجود وماتشوف غير فهيد يختفون..
    يعني اكبر همي..بطقاق
    مشت غنج ودخلت جوات الغرفه ...نزلت عباتها وجلست على طرف السرير معطيه الباب ظهرها...
    ماتدري بلي بيصير ماهي في امان مع منصورها.. بس الامان هاذا اذا كان فايق ..
    نست ان فيه وحوش بشريه تدخل اي مكان ومايصعب على
    نفسها الاماره بسوء شي...
    ..
    ...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    با الاجنحه با الطابق العاشر
    حمود\عبد العزيز اعقل..؟؟
    عبد العزيز بخبث\اصير مجنون لوتركتها.. ياخي هاذي لو تشوفها ..تبي اي واحد.. شكلها اجنبيه يعني الشرف عندهم خليطي.. ماعليك ماكون عزوز
    اذا مادقيت عليك من عندها.. خاصة ان زوجها الحين معلي الجو..
    حمود بستغراب\شعرفك..؟؟
    عبد العزيز بذكاء\السواق حقه.. عطتيته قرشين وكر علومه كلها ..يقول انه سكران اغلب الوقت مايفوق.. وهاذي زوجته حابسها في الاوتيل اربعه وعشرين
    ساعه.. لا وازيدك من الشعر بيت.. يقول انها جايبها من الميتم ..انا ماقولك لحنط ها الاجانب.. عرقها اجنبي بحت ماهي عربيه اقطع ايدي..
    تلقى بس مولوده هنا او انها من دون نسب با الميتم ...
    حمود\والله بكيفك بس ان مسكك لاعرفك ولاتعرفني ..؟؟
    عبد العزيز وهو عند الاصنصير\طير بس..
    ..
    ....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    دخلت غنج الحمام تحممت ولبست لها قميص طويل ستن لونه فيروزي ماسك.. بفتحات ساق ..طلعت للجناح الثاني..
    نشفت شعرها بسرعه ونزلت الفوطه..
    سرحت شعرها با الفرشاه بخت عطر ....
    سمعت طق خفيف على الباب...
    استغربة بس توقعت احد من المرافقين ..
    راحت للباب\مين..؟؟
    عبد العزيز بهدوء\افتحي..؟؟
    استغربة غنج وبحده\قلت لك مين..؟؟
    عبد العزيز بصوت خافت\ افتحي ولاتخافين..؟؟
    غنج قفلت الباب\ماراح افتح لما تقول مين ...؟؟؟
    اختفى الصوت الي ورى الباب غنج في ها اللحظه انرعبت...
    مين..؟؟ايش يبي..؟؟معقول مرافق من مرافقين منصور...؟؟بس الصوت هاذا ...؟؟
    طق الباب مره ثانيه..؟؟
    غنج بحده\ماراح افتح انقلع.. ولا والله العظيم انادي عليك اي احد يشحطك من هنا..
    منصور بحده\غنج افتحي الباب انا منصور..؟؟
    غنج فتحت الباب بسرعه وناظر فيها منصور وهي مخطوف لونها..
    دخل وسكر الباب بطرف رجله\شفيك..؟؟شصاير!
    غنج بخوف\منصور في واحد طق الباب يقول افتحي..؟؟لما سئلته مين قال افتحي. ولاتخافين..؟؟
    منصور انا خايفه..؟؟لاتطلع من الجناح بليز..؟؟
    منصور حك بخفه جرحه وتوجه للجه الكنبه وجلس عليها\انتي بس خوافه.. روحي جيبي لي مويه من الجناح الثاني...
    مابي بارد ابي دافي..
    غنج ودها تكفخه ماهو مصدقها ..يستهبل هاذا..؟؟ ناظرته بحقد وراحت تجيب له المويه..
    رفع منصور سماعة التليفون الي جنبه بعدين غير رايه.. وسكرها ..وقام فتح باب الجناح..
    شاف مرافق له واقف يدخن عند الباب سكت عنه مستحيل يبعد هاذا ...؟؟
    طلع بسرعه للاصنصير اول ماضغط عليه... طلع له في وجه فهيد ومشهور...
    استغربو تكشيرة وجه منصور..
    فهيد\في شي طال عمرك..؟؟
    منصور بحده\في احد صعد ها الاصنصير الحين..؟؟
    فهيد بستغراب\لاطال عمرك في شي..؟؟
    منصور بعصبيه\انت وقف ها الاصنصير..مشهور خلك عند الجناح تبعي..
    ركض منصور بسرعه لجهت الدرج..
    ومثل ماتوقع ..؟؟
    شاف واحد صغير بسن.. واقف يدخن لما شاف منصور ارتبك.. وتلخبط مره ..ونزل درجه ..بعدها طلع..
    منصور مسكها على طول يده ولفه له...
    عبد العزيز خاف وارتبك\استاذ منصور...؟؟ كيفك...؟؟ انا الي ساعدك لما طحت عند المدام تبعك و...
    ضوق عيونه منصور بيتذكر الي صار واول ماتذكره لبس غنج انقهر وبقهر\وجيت زوجتي تطق الباب ياالكلب..
    تبيها صحيح كلامي مو..؟؟
    عبد العزيز طار قلبه خاصة ان المرافقين صارو وراها ..مشهور وفهيد لما سمعو الصوت..
    عبد العزيز برعب\لا والله مو كذا.. انا لخبطت با الاجنحه ..و مدري كيف صرت هنا ..انا فوق..
    وبعدين ليش تقول انا..؟؟ ليه مايكون من مرافقينك و...
    منصور عطاه كف على طول وضرب بركبته على بطنه\مرافقيني هاذولي مايتجرءون يناظرون عيوني..؟؟
    كيف عاد يبون زوجتي يا الخسيس..!
    المرافقين مسكو عبد العزيز ورفعوه لمنصور..
    منصور بصراخ\تبيها يا الكلب.. ماتدري جزمتها اشرف منك ياالملحط..
    وكف ثاني ..
    طلع دم من فم عبد العزيز الي كانت رجوله ترجف ..
    منصور بحده\ارمو ها الكلب برى ..وان شفتوه يمشي من عند الشارع الي برى.. حشو رجوله حش...
    المرافقين سحبو عبد العزيز الي تنتف من ضرب منصور..
    مشى منصور ونزل من الدرج ..وهو يحس الدنيا تدور فيه..
    لو ان غنج فتحت الباب لهاذا الكلب.. وماكنت موجود انا قريب.. وش كان صار..؟؟
    يالله رحمتك ..غنج ضعيفه وماتدافع ابد عن روحها...
    دخل منصور الجناح شاف غنج واقفه بكاس المويه...
    غنج بتئفف\طيب ماتقول انك بتطلع.. وربي ان قلبي في رجولي ..على بالي انك با الحمام ..
    منصور ليش اسلوبك كذا..؟ والله اني اخاف جد ..
    حتى من البسه..
    منصور ابتسم وهو يجلس على طرف الطاوله ونادها بيده...
    جته غنج بستغراب.. مسكها من يدها وجلسها على طرف رجله.. فتح يدها وباسها..
    غنج عقدت حواجبها بئيس من ان تفهمه\شفيك ..؟؟شايف كابوس..؟؟ وتحس با الامان معي هههههههههه..
    ناظرها منصور بضحكه\لا ياشيخه ..مالقيت احس با الامان الا مع اكبر خوافه بسعوديه..؟
    غنج رفعة حواجبها\ضحكتني شف شف بتقطع..؟؟
    منصور بجديه\اسمعيني من بكرا بتروحين تجلسين عند رانيا ببيتها..؟
    غنج ناظرته بستغراب..؟؟
    منصور يصرف\اقتنعت نعيش مثل الاصدقاء..ومو اكثر؟.؟
    غنج ماطلعت منها اي تعبير لنها مصدومه فاسكتت..
    بعدها منصور من حضنه ووقف بعدها..
    غنج بتوتر\تروح معي هناك..؟؟
    التفت لها منصور وشاف العقده الي بين حواجبها مسح العقده بصبعه البارده \ليش كذا متوتره هدي نفسك شفيك...؟؟
    غنج ببحه\مو متوتره ولاشي ..بس تروح معي هناك..انا استحي منها..؟؟
    منصور يضحك\لا روحي عندها ها اليومين ...على مالقى لنا فله صغيره على قدنا...
    غنج كل مالها تستغرب اكثر... وش فلته... وها الاوتيل ..!والله شكله يطلع تحشيشه علي...
    منصور بعدها من طرف رجله ويوقف\يالله جهزي الشنط تبعك.. بعد شوي تمشين...
    طلع بهدوء وتركها...
    ..
    ...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    بفلل العالي..
    حنان ناظرت الشاشه الجوال وشافت نادر الي يتصل...
    حنان ردة بعد رابع دقه\الو..
    نادر بشوق\هلا بروحي وقلبي ودنيتي واحشتنننننننننننني..
    حنان ماهي طايقه منه شي ليه كل ها الوقت يتركها وهي في عز حاجته ببرود\هلا نادر ..
    نادر استغرب برودها بس كان عاذرها
    هو تئخر عليها كثير وماوقف مع نسابته في حزنهم بس والله كان معذور من ها السحر الي كركب له حياته\عيون نادر انتي..
    انا قريب من المجمع ابي اشوفك مو مثل هاذيك المره,, يقولون لي ماهي موجوده.. وفيصل يقول لي باالمجمع..
    حنان\طيب اوكي حيياك..
    ابتسم نادر\دقايق عندك مع السلامه..
    حنان\مع السلامه..
    نزلت بسرعه حنان الجوال..
    ودخلت غرفتها تبدل ها البجامه الغبيه الي لابستها ..
    شافت لها بنطول وبدي واسع لبستها بسرعه.. وفكت شعرها وثبتت بنس صغيرها من جنب
    كانت فراش.. ضبطت حواجبها.. وحطت غلوز خفيف..
    ماامادها تخلص وتحط مناكير توتي الا الجوال يدق بنغمة نادر
    حنان بهدوء\ايوا نادر
    نادر\يالله انا باالصاله تحت انزلي ..
    حنان بتردد\اوكي طيب
    نزلت حنان الجوال على الطاوله ناظرت شكلها وتعطرت ونزلت مع الدرج بهدوء ...
    لماكانت عند اخر درجه رفعت عيونها.. شافته عند حوض الاسماك الصغير ..
    الي عند الاستقبال ..واقف وطفشان من وقفته..متغير كثير..ببساطه
    نحفانه مررررره...واكثر يمكن عشرا اوخمسة عشر كيلو رايحه منه..
    لا ماصدق هاذا نادر زوجي الوسيم...مره صاير مو حلو ابد..بس انا كثير
    مشتاقه له..وللي في بطني اكثر...
    نادر التفت بطفش بيجلس على الكرسي تعب من الوقوف لما شافه بفرحه\حنو حياتي...
    توجه لها وطوقها بيدينه....
    حنان صار راسها قريب من كتفه ..حطته على كتفه بنعومه..
    نادر بعد جسمه منها بشويش وباس جبينها\وحشتيتي مره..
    حنان ناظرت عيونه الذبلانه شصاير له لا يكون تعبان وهي ماتدري\شفيك متغير كثير..
    نادر ابتسم لها وهو يسحبها من يدها ويجلس على الكنبه ويجلسها على الطاوله الي قدامه\من شوقي لك...كيفك..؟
    حنان طالعته بعدم تصديق\عادي...حال اي عائله تفقد اثنين من افرادها...
    سكت نادر ونزل راسه بتعب..
    لحظات هاديه مره مرت..الا من صوت..شلال با الاستقبال قريب من الاحواض..
    نادر مسك يد حنان وباسها\صدقيني ماقدرت اوقف معكم.. كنت مشغول بئمور خاصه با العايله..
    حنان سكتت ومادرت
    نادر يطالعها\انتي الي تعبانه كثير ..تعالي معي نسافر ونغير جو ها اليومين..
    حنان بتعب\ماقدر ..اخلي امي في ها الظروف..
    سكت نادر ورجع نفسه باالكنبه.. وصار يحرك رجوله قريب من اصابع حنان ..وهي لبسه الصندل يحاول يسوي حركات علشان تضحك ...
    حنان ببرود\نادر بقولك شي..
    نادر رفع عيونه بهتمام \قولي ياقلبي اسمعك....
    حنان بتردد\انا حامل...
    نادر طالعها بفرحه\لامو معقوله عن جد..يعني انتي حامل...
    حنان ابتسمت خفيف
    نادر قرب بسرعه من بطنها وحط يده بخفه عليه\يعني هنا في طفلنا...حبيبتي..
    حنان كانت هاديه وساكته الا من ابتسامه خفيفه
    نادر قرب منها كثير وباس بطنها وحط راسه على رجولها بتعب..والابتسامه مرسومه على وجه..
    ..
    ..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    با المشتل..
    مهاوي بدت تشفى والحبوب باديه تروح.. لاكن باقي شوي اثار منها... وسعود معها في المشتل وطالعه اصواتهم..
    سعود بملل\ياقلبي انتي ليه نتئخر بس ابي املك. يعني تكونين لي حلال يعني ..
    مهاوي بحده\لا يعني لا..نملك وانا لسا ماطبت..بعدين براجع لي عيادات الحبوب لس اثارها باقيه مالي دخل مافي..
    سعود حط يده على خصره\مها انا ابي اتزوجك بسرعه ..؟وانتي تقولين لا ..ممكن تجيبين لي سببب مقنع غير هاذا ..؟؟


    اذا قصدك الحبوب الخفيفه الي فيك فاانا شايفك..
    قمر.. قمر.. فاهمه..
    مهاوي استحت وطلع وجها احمر وسوت نفسها لاهيه بورده تضبطها بحوض\سعود شكلك مانفهم مثلنا يبي لك احد بلغة الاشاره..؟
    سعود جلس على كرسي صغير قريب من وردة دوار الشمس الكبيره الي جنبه\حبيبتي انا كلمت فيصل بعد كم يوم راح نملك خلاص..
    قرار نهائي مافي اخذ ورد..؟؟
    مهاوي تطالعه بقهر \اف منك اف ..
    وطلعت برى المشتل وهي مقهوره سعود كان يطالعها وهو ميت ضحك ..ياها الانسانه كيف جابت راسه بشقاوتها ..
    شاف جواله يئشر بعدها كشر وجه ورد \هلا ناصر ..
    ناصر\هلا باالقاطع وينك يابو الشباب وين غطيت بعد هاذيك السهره الي سحبت علينا فيها مع المزيونه.. الي كانت هناك ماعاد لك حس..
    سعود وده يقول كل تبن ياكلب هاذي بنت عمي وقتلناها \خلاص انا بتزوج ها اليومين..ماني فاضي لحركات التسرمح الي كانت..بطلنا
    ناصر استغرب\بتزوج وماتعزمنا ؟
    سعود\والله وصار..انا مشغول تبي شي ضروري..
    ناصر\دامك مشغول ..اجل مع السلامه..
    سكر سعود بقرف..يكرهم كلهم..ويكره نفسه..لما تذكر العنود ..وكلامها الي قالته استر علي..
    غمض عيونه وقام بقهر..
    ..
    ,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    با الاوتيل
    غنج جهزت الشنط تبعها ولبست عباتها وهي طفشانه.. وين هذا ..؟؟لي ثلاث ساعات انتظره يستهبل..!
    طق الباب\مدام غنج جاهزه..؟
    غنج تغطت\ايه خذ الشنط...
    دخل عبد اللطيف وخذى شنط غنج ونزلها..
    طلعت غنج من الجناح وشافت فهيد مار...
    غنج \فهيد لو سمحت ماتدري وين منصور..؟؟
    فهيد بستغراب\بجناح الحفلات مدام تبين شي اقوله له..؟؟
    غنج \ايه بدخل عليه..
    فهيد بحده\اسف مدام.. بس ماقدر ادخلك.. المعزب مشغول الحين..؟؟
    غنج بتوتر وهي عارفه عنده بنات\قول له غنج بتروح وتبي تودعك..
    فهيد\طيب مدام انتظري ثواني..
    دخل فهيد وماهي الا لحظات وطلع..
    فهيد\مدام المعزب مشغول مره ويقوللك بحفاظ الله ..
    غنج ضربة رجولها الارض بعناد\ادخل عليه الحين ..وخله يطلع .. فاهم .؟؟
    فهيد بتوتر\طيب انتظري دقايق..
    دخل فهيد بتوتر على منصور وماهي الا عشر دقايق ومنصور طالع وبيده كاس ومبتسم\ها غنوجه وش تبين..؟؟
    غنج شافته ..وسرقت نظره للباب.. الي كان شبه مفتوح ..
    وشافت اشكال والوان.. بنات... وبتئكيد ابو بدر رفيق الدرب.. عرفته من بين الموجودين..مطينها..
    غنج بطفوله ونزلة راسها بزعل\يعني وش ابي..؟؟ بسلم عليك وبروح.. ماقلت لي انك بتجي بيت رانيا قريب ..ومادري متى تجي..؟؟
    منصور طالعها بعدها ااشر بصبعه لمرافقين يدخلون ...
    وصار في الممر هو وهي..
    منصور قرب منها وباس خدها بحنان\ماراح اتئخر كثير راح ازوركم..؟؟واي شي ينقصك دقي على الاوتيل يحولون لي المكالمه...؟؟
    غنج وعيونها على الباب.. بعدها ناظرته ..وشافت اثر شفايف على رقبته.. وعلى كاس الوسكي الي معه..
    غنج بتوتر\منصور انتبه لنفسك ..
    تغطت غنج ومشت لجهت الاصنصير وضغطت عليه ونزلت..
    منصور في الوقت رجع للنفس المكان مع اابو بدر والشله اياهم..
    دخل وجلس بقوى على الاريكه.. الي كان ابو بدر جنبه فيها..
    ابو بدر كان جالس ومايبي البنات مو مثل عادته ابد..
    ابو بدر يطالع منصور بطرف عينه\وشفيك بعد انت...؟؟
    منصور نزل الكاس\مافي شي مهم...؟؟؟
    ابو بدر بعصبيه\قل لها الغنم يطلعون.. مالي نفس اشوف احد منهم..
    منصور طق اصبعه للي وراه.. وشوش له ..ولحضات وكان الجناح فاضي الا من بقايا السهره..
    منصور وهو يكب شوي من كيس البودره على ظهر كفه.. وخذا شمه ..وبعدها فرك خشمه..
    ورفع ايده لعيونه ..وسكرها.. ورجع راسه للكنبه.. يبي يرتاح ..ويبعد..
    ابو بدر معصب\تراك اهلكت نفسك بها السم هت هاالكيس ...ورماه با الارض...وانتثرت البودره على الرخام
    منصور ماعلق لاكن بعد لحظات فتح عيونه \انت ماتقوللي وش فيك...؟؟
    ابو بدر بقهر ولسانه بدى يثقل من الي طينوه\يامنصور طردني عزام من مجمع الفلل ..كاتبه ابو فيصل بسمه ..
    وفوق كذا نصيب ابو فيصل بشركات بسمه ..
    وناوي يجلطني ناوي..
    منصور حط يده على فخذ ابو بدر\لاحول...اتركه لما يطيح االي براسه..
    ابو بدر بتعب من الشرب\انت بس شسويت مع ابوك ..؟؟ترى مهيب حاله هاالي بينكم..؟؟
    منصور ابتسم وهو يتذكر اول لقاء بينه وبين ابو بدر.. في فلة ابوه
    راجع من الدوام ببدلة ضابط.. وكيف كان مستغرب ابو بدر من ان اكون ظابط ..ومافهمت الا بعدين..
    بعد ماطحت با الادمان ..وانفصلت لئن ابوي
    كان اكبر تاجر مخدرات.. وكيف يصير ولده ضابط..؟؟ هاذا الي كان محير ابو بدر..؟؟
    بعد ما تقلبت في اصناف المخدرات.. وتعبت امي.. وانطردت من قصر ابوي.. مالقيت الاابو بدر قدامي..
    علمني على التجاره.. وساعدني لما كونت لي ثروه ..ماهي بسيطه ..وبكل بساطه ..صرت االند لبوي في كل شي..
    ابو بدر حصل عندي الرفيق الي يدور عليه دوم ..افهمه في كل شي. حتى بنظره ..احس بين كيماء غريبه ..تجذبنا لبعض..
    احس بشعوري الداخلي له بمعزه واحترامه.. لولا ابو بدر كان انا الحين بشارع.. تصرف علي رانيا ..
    لولا مساعدته لي..
    ماكونت شي ..ولا خطيت خطوه.. والحين هو مهموم.. وضايق صدره.. من ولد اخوه.. يالله سبحانك ربي...
    منصور بثقل لسان\لاتشيل هم من المليون لرقم الي تحدده انت ...انت راعي الاوله..وراعي الاوله مايلحق..
    ابو بدر وهو فاهم قصده\تسلم ياولد جراح ...انا معي خير.. لاكن ماقهرني غير ها الولد.. الي ظهر من ايدي..
    ابتسم منصور لنده القوي وماعلق..
    ماهي الا لحضات وقام ابو بدر مستئذن..
    وطلع..
    منصور بعدها مد رجوله على الكنبه وحط راسه اللي صار ثققققققققيل ...
    ...
    ....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك
    ..


  10. [70]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ...
    ....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك
    ..
    بعد اسبوعين بضبط
    في قصر ابو الجوري
    الجوري ماسكه نفسها لاتنفجر\تخيلي من بعد الملكه ماتصل علي ابد وماشفته..؟؟
    الغيد بملل\غريبه بصراحه..؟
    ابتهاج بتريقه\يمكن يستحي او مايعرف حركات الروومنسيه.. انتي مو قلتي قبل كم يوم انك اشتريتي له هديه..
    خلاص دقي عليه وخليه يجي ..؟؟
    تسلمين عليه وتفكين عقدته لو هو مستحي...؟؟
    الجوري وهي تنزل الفرشاه\ايش اخاف يقول هاذي مطفوقه علي وماصدقت..؟؟؟
    الغيد تخفف دمها\ولله ياخوفي له شوفتن ثانيه هههههههه..؟؟
    الجوري بصراخ\ها وشو شوفتن ثانيه..؟؟
    فتحت الجوري الدرج الي جنبها.. وطلعت من علبه مخمليه صغيره.. الفاين الي كتب فيه عزام رقمه..
    وخذت جوالها بتوتر ودقت على الرقم.
    رنه..
    ورنتين..
    وثلاث..
    وهي تشوف عيون البنات تطالعها ..وهي بدت تعرق اصابعها.. وقلبها بيطلع من صدرها...
    شويات..
    وجاها الرد..
    -الو..
    صوته ذوبها ..وطيرها من مكانها..
    ماعاد قدرت ترجع تنفسها طبيعي ..
    تحس صوتها بدى يخونها ...ويروووووح
    -الووو..
    الجوري بعد ماقرصتها اختها خفيف\مرحبا..
    عزام بستغراب\مرحبتين..؟؟
    الجوري بتوتر\كيفك...
    عزام بستغراب\ تمام بس ..عفوا من معي ..؟؟
    الجوري بتوتر\ انا.. ااانا الجوري..
    عزام رجع راسه للكرسي واشار لطلال يطلع\لحظه خليك معي..؟
    الجوري في ها الوقت ضربت خدها خفيف.. وابتهاج ميته ضحك..
    وهي تشوف الغيد تسوي حركات تمسح جبين الجوري ..من التوتر الي صابها..
    طلع طلال لاكن ناده عزام..
    عزام بهدوء نبرة صوته الدايم\طلال خذى ها الاوراق اليوم ..لازم تمر علي با المجمع.. اذا خلصتها لو متئخر فاهم..


    طلال باابتسامه\ان شاء الله طال عمرك..
    بعد ماطلع طلال رجع عزام لمكالمته مع ها الجوري.. الي مافي ولا اي احساس تجاها ..لاكره.. ولاحب.. ولاي مشاعر ابد..
    عزام بهدوء\هلاالجوري كيفك....؟
    الجوري برتباك\انا بخير...
    عزام يقلب في يده اوراق\كنتي تبين شي ..؟؟
    الجوري ارتبكت\ايه..ابي ..ابيك ااذا عندك وقت الليله تمر علي ..؟
    استغرب عزام ..مايطيق حركات البنات.. يااااااهو يكرها ..
    امر عليها ..يالله المصاله هذي حركات سعود ماهي حركاتي ابد يالييل\طيب بحاول..
    الجوري بحيى\لا.. لازم تجيني لازم..وضحكت بعدها خفيف..
    عزام ضوق عيونه وهو يطالع الكمبيوتر الي قدامه ويضغط على المستندات المخزنه فيه يخزنها بسيدي عنده\طيب بذن الله على 9 امرك يالله مع السلامه
    الجوري بدلع وشوية غنج\بحفاظ الله..
    سكرت الجوري وصارت ترقص بين اخوتها بحركات تلقائيه وبصراخ\بيجي 9 بيجي 9 ياللله يالله لازم اتحمم ..واستشور شعري.. واعمل مك اب خفيف..
    ووووو دورو لي فستان حلو.. وناعم ..بسرعه مااااااااااااامعي وقت حبيبي جااااااااااااااااي...
    ابتهاج ..والغيد.. وهدى ..ميتين ضحك على حركات الجوري.. الي بنظرهم دايم الكبيره العاقله..
    كيف فارقها العقل.. بين يوم وليله.. ياشين الخقه ياناس
    ..
    في بيت رانيا..
    غنج في الحمام جالسه تستفرغ كل الي بطنها..
    رانيا بتوتر\غنج شفيك غنوجه بسم الله عليك..؟؟
    غنج وهي تمسك بطنها\اي رانيا بطني من الاستفراغ.. ماقدر ابد اههههههه..
    رانيا طلعتها من الحمام وجلستها على الكرسي ..وعطتها مويه...
    شربت غنج مويه.. وحطت يدها على جبينها ..تحس بدوار مو طبيعي ورجفها..
    رانيا \غنج من متى وانتي على ها الحاله..؟؟
    غنج بتعب\من اسبوع تقريبا..
    رانيا بتوتر\يمكن حامل..
    غنج فتحت عيونها بصدمه.. حامل.. انا يمكن حامل.. لا مستحيل وش حامل.. كل شي الاها النقطه احمل من منصور.. لا هو لازم يطلقني مو احمل منه..
    انا مابي مااااااااابي...
    رانيا بخوف\غنج حللتي تحليل حمل..؟
    غنج بتوتر\لا لااااامابي اكون حامل من منصور مابي..
    رانيا ناظرتها بصدمه\ايششششششش..؟؟
    غنج توترت اكثر\مو اقصد.. بس مو الحين ..؟؟ماخططن لهاذا الشي..!
    رانيا وهي مستغربه ان منصور ماقال لها عن الموضوع شي.. سكتت بس ها الموضوع.. اذا كان صدق ماينسكت عنه ابد وبعدين منصور..
    وينه..؟؟غاط ؟وتارك مرته لايكون بينهم شي والبنت ماتبي تقول...
    رانيا بحده\روحي بكرا حللي تحليل حمل وتئكدي...
    غنج سكتت وماردت عليها..
    قامت غنج بتوتر ودخلت غرفتها وحطت راسها برجفه ..وحطت اللحاف عليها..
    لحظات وكان جوالها يئشر بنغمه خفيفه شافت مهاوي الي مزعجتها ازعااااااااج..
    خذت الجوال وردة بهددوء\الو..؟؟
    مهاوي بصراخ\قلللللللللللللللللب القااااااااااااااااااطع وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتني,,,,
    غنج ببرود\هلا مهاوي كيفك..؟؟
    مهاوي بشوق\انتي كيفك ..؟؟وينك ماتردي علي...؟؟ اسئلي عنا ...؟؟ماتجينا ليش...؟؟ ياغنج انتي
    ماوعدتيني والاعلشان عمي ابو بدر ...الله يسامحه وخرابيطه معك.. تقاطعينا كلنا ليه يابنت عمي,,
    واعز من اخت,,؟
    غنج ودها تصيح لاكن تمالكت نفسها\كيفكم ..؟؟
    مهاوي تبلع حركات البرود الي تسويها غنج\حنى بخير وكلنا مشتاقين لك ..كيفك ..
    غنج بجمود\انا بخير!!
    مهاوي بتردد\كيف زوجك ان شاء الله مبسوطين,,.؟
    غنج تبي تقول كل الي في قلبها\كثير,,
    مهاوي سكتت بعدها بحيا\بارك لي خطبيني سعود...
    غنج بفرحه بس مسكت نفسها وبهدوء\الف مبروك...
    مهاوي سكتت بعدها\غنج امانه ملكتي بعد شهرين.. امانه يا غنج تحضرين اذا تحبيني تجين...؟؟
    غنج بهدوء\مهاوي معي خط باي,,,.
    سكرت غنج بوجه مهاوي وشافت الخط الي كان منصور,,,
    غنج ببحه وبخوف ردة\الو,,
    منصور بقلة صبر..\هلا غنج كيفك,,
    غنج بستغراب وخوف\منصور!
    منصور استغرب\ايه شفيك مستغربه..؟؟
    غنج هدت تنفسها\لابس ,,
    منصور ببحه\ من معك تو..
    غنج بخوف من ردة فعله\بنت عمي,,..؟؟
    منصور مانتبه ومادقق\طيب يالله البسي وواطلعي انا برى بسياره...
    غنج خافت\ها ,,؟؟
    منصور بطفش\يالله انتظر,,.؟
    سكر بوجها,,,
    غنج طار قلبها.,, اكيد رانيا التبن قالت له شي.. قامت بسرعه لرانيا ..شافتها تقرى كتاب با الصاله..
    غنج بتوتر\رانيا داقه على منصور مخبرته شي..
    رانيا استغربة وونزلت نظارتها الطبيه\لا والله وشفيك..؟؟
    غنج بتوتر\هو برى يقول اطلعي لي..؟؟
    رانيا رفعت كتوفها\يمكن مشتاق لك وش فيك انتي..؟؟روحي بس البسي واطلعي له..
    رجعت غنج بخوف وجلست على السرير.. قامت بتوتر فتحت الدرج تبي تلبس اي شي ..لاكن وقفت.. وشافت نفسها بمرايه..
    بجامه حرير احمر... مافيها شي زياده.. شكلها انثوي مره وكيوت اكثر..
    سرحت شعرها بس ماراح تلبس شي ...علشان ماياخذها لئي مكان....
    لبست عباتها وطلعت.. مرت من عند رانيا.. ناظرتها ..شافتها مستغرقه با القرايه وطلعت من الفله ..
    فتحت باب السور الصغير تبع الفله ..
    شافت سيارة منصور.. البروش اللؤلؤي... المضلل كله ..
    ماتدري هو جواتها ..ولانزل.. لاكن شافت السايق نزل من السياره.. وفتح لغنج الباب الخلفي ..
    وشافت منصور جالس وفاتح الشباك الثاني.. لما شافها رمى سيجارة الحشيش الي في يده برى السياره وابتسم لها..
    ركبة غنج وسكر السايق الباب وراح للجه الثانيه ..ماركب معهم في السياره.. بقت هي وياه بس..
    منصور وهو يطبع بوسه على خد غنج \كيفك مره وحشتيني..؟؟
    غنج قمه في التوتر.. تخاف ان رانيا قالت له ..ويوديها الحين يحللها وتطلع حامل.. ومنه ماتبي يربطها شي..
    منصور حط يده على كفوفها وبحده\بارده مره الا قطعت ثلج صايره.. ش مهببه انتي ولابسه..؟؟
    بحركه سريعه بعد منصور عباية غنج ...من طرف نحرها.. وشاف بجامه حرير خفيفه مره ..
    منصور بعصبيه\مجنونه انتي وها اللبس نازله فيه..؟؟
    غنج بتوتر\خفت ..اتئخر مانزل وتمشي..؟
    منصور سحب البالطو الي راميه على المرتبه الي جنب السايق.. وحطه على رجولها وايدينها\كذا ادفى ..
    سكتت غنج ريحة عطره با البالطو..
    هاديه جدا ..وحلوه تتذكر مزيج هاالعطر.. ابتسمت ابتسامه خفيفه.. لما تذكرت عطوراته المفضله لمنصور..دايم من شو بارد,,
    مايرضى بغيرها ابد ..
    منصور حط اصبعه على دقنها ولفه لها\شكلك مارتحتي عند رنو ذابله مره..؟؟
    غنج ناظرت عيونه الرماديه على اسود..
    اول مره تدقق فيها ..غريبه حيل.. ناظرة الجرح الي تحت شفايفه ..كيف غريب وحلو ..شكله خاصة لما يبتسم..
    منصور بهدوء\ليه كذا..ارجعي طالعي عيوني مثل تو..
    غنج لفت منه ورجع هو وسكت...
    منصور بهدوء \غنج انزلي وخذي معك البالطو..؟؟
    غنج ناظرته ببرود.. فتحت باب البورش ونزلت ..ماتدري ليه جاء ..؟؟وليه بيروح ..يقرر وينسف قرارته بيده..
    عادي تصرفاته غريبه..
    سكرت الباب.. وحطت البالطو على يديها .. ومشت لها خطوتين لما سمعته يناديها التفت شافته نازل يركض له..
    سكتت لما شافته قريب.. وياخذ البالطو منها وييحطه على كتوفها ..ويحاوطها بيدينه ويمشي فيها\انتي بزر دوم انا ماقلت لك البسيه..؟؟
    دخلها جوى الفله الصغيره وصارو قدام الباب الرئيسي...
    نزلت غطاتها غنج لماتئكدة ان السايق بعيد وركب سيارته ومايشوفها..
    غنج جت بتنزل البالطو وتعطيه ..لاكن استوقفته حركة ايديه\اتركيه..
    غنج بتردد\بتبرد انت..؟؟
    منصور يتريق\على بالك اني نتفه مثلك.. تبرد ايديني وجسمي بسرعه..!
    غنج ابتسمت\طيب ماراح تتدخل تسلم على اختك اوتنام هنا..؟؟
    منصور ميل رقبته بنعومه\لا انا جاي اطمن عليك وامشي مره مشغول..
    غنج ارتاحت انه ماقال ايه ودخل معها ..وهي حالتها مزريه مع الاستفراغ..
    منصور بشوية حده \يالله قدامي ادخلي ,,..
    غنج ناظرته بنعومه.. \تصبح على خير..
    ابتسم لهامنصور وهي تدخل الفله..
    دخلت غنج في ها الوقت الفله وبسرعه ..توجهت لغرفتها ..رمت بالطو منصور ..ودخلت تحت فراشها الوثير ونامت على طول..
    ...
    ....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ...
    بفلة ابو فيصل
    مهاوي معصبه \حيوااااااانه..كنت ابيها تروح معي لشوبنق ..ونبسط مثل زمان.. كنت ابيها معي.. بس هي حمااااااره
    جواله يئشر بنغمة سعود\هلا سعود؟؟
    سعود \هلا حياتي ها محتاجه شي لما دقيتي علي..
    مهاوي\لا بس دقيت على غنج علشان تجي ..؟؟وتخيل سكرة في وجهي ,,.؟تقول معي انتظار يالللللله هي واحشتني...
    سعود\طيب وش تبيني اسوي فيها,,.؟ الله يستر عليها.. تزوجت ..وبعدين حركة عمي معها ترراها قويه,,؟؟
    هو الي سجن اخوها وتعذبت كثير وماندري.,,
    عن حياتهاالحين,, هي مبسوطه,,, والا.. لا,, خاصة انها كانت تحب عزام... بس نصيب سبحان الله,,,
    مهاوي بطفاقه\قل امين,, ان اذا حبيت غيري.. تموت.. او تنشل,, او تلطشك سياره تنفرم بعدها,,
    سعود طار قلبه\ها..بنت صاحيه انتي ..حمدلله والشكر.. هاذا كلام ينقال ..؟؟يالله يالله شوفي لك شغله غيري باي,,
    سكر سعود في وجها وهي عصبت ورجعت تدق عليه وهو مطنشها هع هع هع..
    ..
    ..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
    ..
    عزام كان عند بوابة قصر ابو الجوري..
    دق على الجوري بعد ثاني رنه جاه ردها..
    هلاحبيبي..وسكتت..
    عزام استغرب ها الكلمه..؟ بس مفروض انه شي طبيعي.. بس هو مايحسه طبيعي ليش ليش وقف لها على الكلمه\جوري انا عند البوابه..
    الجوري بخفه\اوكي الحين فهمي يفتح لك البوابه.. وهو بيدخلك جوى وراح تدخلك الخادمه تبعنا جوى ..
    عزام وهو يضغط على الدريكسون\ليش ابوك مو هنا..؟؟
    الجوري\لا مسافر...
    عزام\كيف تبيني اجيك وابوك مسافر يا الجوري ..؟
    الجوري استحت\طيب انت الحين خطيبي.. متملك علي رسمي.. يعني عادي ..وبابا عارف انك جاي لنا الليله..
    سكت عزام لما شاف البوابه تنفتح وسكر.. ودخل بسيارته جوى السور ..ووقف سيارته قريب من نافوره حلوه وفخمه..
    نزل عزام وكان بستقباله الخدامه المغربيه الي دخلت لجوى القصر الكبير..
    حلو..
    وفخم..
    لاكن بنظر عزام مايقاس بفخامت مجمعهم..ابد..هنا المس غرور عزام المعروف *_*
    جلس عزام في المكان الي قالته له الخدامه.. يجلس فيه..
    بلع عزام حركات البنات السخيفه.. بس شسوي ابتلش وخذاها ..ياكره لها المكان..
    ياها يخنقه..
    ياهو ضايق صدره زياده...
    لحظات وشافها واقفه قدامه..
    اول مره يشوفها ..
    يوم الملكه مارفع عيونه فيها..
    ماهو مهتم فيها.. لا يوم الملكه.. ولا الحين..
    ناظرها...
    طويله...
    وجسمها مليان شوي..
    يعني مو دبدوبه.. لا شوي مليان ...مايطلق عليها نحيفه ابد..
    لاكن ناعمه مره...
    وكيوت...
    شعرها اسود كاحل بخصل منتثره بلون البنفسج,,وشعرها لرقبتها فكتوريا..
    لابسه فستان ابيض بورود ورديه.. لنص الساق ..بصندل ابيض وورد ورديه ..
    بصوتها الهادي المتوتر\مساء الخير..
    عزام وقف بهدوء لما شافها تقرب منه ..وبان طولها لاكن جذبه طول عزام الفارع جنبها..
    طول ..مميز ..بنسبه.. لرجال.. جذاب ..وحلو.. وسيم...
    وسيم.. وسيم.. لخبط لها كيانها.. ماكانت تتوقع عيونه بها الشكل..
    لا..
    مو معقوله..
    كيف ها العيون بها اللمعه الغريبه.. هاذي مو عيون هاذي ..زجاج ..
    لامرايا ...
    اشوف نفسي فيها.. شها اللون العسلي الحلو=اذكري الله لاحذفك من الروايه*_*
    مانتبهت لنفسها الاهي طابعه على خد عزام بوسه.. خلته يتراجع شوي من مكانه\كيفك..؟؟=فيه بنات بينجلطون في الردود
    عزام بتوتر\بخير..
    الجوري بضحكه خفيفه\تفضل...
    جلس عزام وكان يطالع الطاوله الي قدامه.. عليها مفرش كشميري.. ومنثور عليه مجموعة اصداف صغيره ..وتوسطته فازه ..
    الفازه لونها بني غامق محروق برسومات ايرانيه..اوف قد ايش دقق في التفاصيل الغبيه..
    الجوري في الوقت\كيف امي ان شاء الله بخير..؟؟
    عزام انتبه انها تقصد امه\ايه تمام الله يسلمك...
    الجوري رافع ضغطها بحياه الزايد..
    ايش هاذي الحركات.. مفروض يطيرها بعيونه..
    مسووي ثقل ...ما هو ذابحني.. اذا يبي يسوي ثقل...
    ناظرته الجوري.. وشافت خصلات من شعر عزام متمرده من عند رقبته.. تحت الشماغ.. ياااااااااه وش ها الخقه..
    عزام كان يناظر ساعته ..وشوي يطالع خاتمه.. وشوي يشرب عصير.. شكل ماعندها سالفه..
    اكره ماعلي مقابل ها الحريم ..وش عندها تقول وتخلص..؟؟!
    الجوري وهي تفتح علبه صغيره معها\تفضل..؟؟
    التفت عزام لجهت الجوري ماتثير فيه.. ولاشي ..ولاشي.. طالع بعدها العلبه العنابيه الي بيدها ..
    عزام بهدوء\ايش هاذا..؟
    الجوري بدلع\هديه..
    عزام خذاها من يدها بعد لحظات هدوء..
    وفتحها..
    كانت سبحه من 22 حبه صغيره من العقيق ..وبراسها حجر صغير ..نازل منه كم خيط ..مربوط فيها
    قروش صغيره مره... بسم الجوري.. ومره ..عزام..
    عزام توتر..وهو يرفع السبحه بيده بعدها ابتسم خفيف\شكرا..
    الجوري في ها الوقت طاحت عيونها على الاسواره ..الي شافتها يوم الملكه.. بس مادققت فيها زين الا الحين..
    فيها .. ها الاسواره الالماس.. بحجرها هاذاك ..اللي يلمع ..وش مكتوب عليه اسم من ثلاث حروف..
    غ ن ج ..
    غنج ايش هاذا..؟
    اسم ولا ايش ...؟
    وليش حبيبي لابس ها الاسواره...؟؟
    انتبهت لابتسامته.. يووووه ماتحملته ساكت كيف عاد بانت ها الابتسامه\اسف ماجبت لك هديه...
    الجوري تطالعه متنحه بعدها انتبهت لنفسها \عادي ..بس ..انا ابي هديتي الحين..؟؟
    عزام طالعها بعدها سكت وانحرج \طيب قلت اسف,,.؟ ماجبت لك شي معي..
    الجوري بدلع\وانا قلت ابيها الحين..؟
    عزام استغرب وطالعها لما ناظرها شافها ارتبكت كثير عرف انها رايحه ذوبان معه \طيب اطلبي..شتبين..؟؟
    الجوري بضحكه وهي تئشر بصبعها \ابي ها الاسوراه الي بيدك عجبتني كثير..؟؟
    عزام هنا تغيرت ملامحه.. وعقد حواجبه ناظر الاسواره بعدها وقف واسئذن\لا ..انا مجهز لك هديه احسن منها..
    الجوري انصدمت من جوابها ..واستئذن بعدها عزام وطلع.. بقت تطالع نفسها في المرايه الي با الاستقبال..
    مصدومه ماعطاها اسواره عاديه بيده..
    ليه ليه..؟؟وهاذا اول طلب لها منه..؟؟
    ..
    ,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
    ....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,


  11. [71]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بدايه
    في هاذا الجزء..تحول كبير..بشخصيات الابطال..العشاق..اشرقت لهم شمس الحقيقه..وهي انهم افترقو للابد..
    وليس هناك مجال للقاء من جديد...
    في هاذا الجزء..هناك ابطال رضو با الحقيقه المره..ويحاولون ان ينسو الماضي الموجع..
    ومايحمله من الم وجراح واحزان..هناك محاولة جاده..لوقوف من
    جديد..وفتح صفحة جديده..مع الحياه..بدون الحب...
    هل سوف ينجحون ويبدءون...ام هل ساتشرق..شمس عذاب حبهم من جديد..لااعتقد..اهلن بكم با البارت ماقبل الاخير..
    ..
    مشت الايام على الجميع مو ايام خلونا نقول شهر..لا ..لا.. شهرين بضبط..مرت على ابطالنا..
    .
    .
    .
    # غنج#
    غنج عرفت انها حامل... وخبرت رانيا بس ماخبرت منصور ..الي انقطع نهائي عن غنج... وماصار يزورها ابد حتى ماصار يدق عليها..
    اذا كانت تبي شي كانت تدق على فهيد.. الي كان يخلص كل امورها..
    ورانيا فاهمه مقصد اخوها.. فهو اساس ماحبها مثل ماقال لها بعظمة لسانه.. بس الي مستغربته ليه ماطلقها ..؟؟وليه ماتبي غنج تخبره انها حامل,,
    بس هي شكت انها عارفه بمرضها..؟؟معقوله..؟؟ ومنصور زعلان منها انها حامل...؟؟ علشان هي هنا اووووه شي يحير..؟؟
    رانيا التفتت لغنج الي بطنها برز شوي .
    .وماصارت تلبس ضيق صارت تلبس بلايز واسعه ..
    وبناطيل قطنيه ..او فساتين قطن..
    لايق عليها الحمل وصايره احلا من اول..
    سامنه شوي.. والسمنه عليها لايقه ..
    يارب ياحلوها هي وعيونها الغريبه..
    ياحرام بس على الي بيصير لها..
    رانيا بهدوء\غنج لمتى وانتي ماتخبرين منصور با حملك..؟
    غنج انتبهت وهي تشرب الشاي \ها بخبره بس مو الحين..
    رانيا بلحاح\غنج وش مو الحين..؟؟ لما تولدين !!انتم بينكم شي..؟؟
    غنج استحت\لا ..مافي شي..بس انا وهو مااتفقنا اساس...؟؟
    رانيا قامت وجلست جنب غنج\غنج منصور زوجك.. وانتي الحين تنتظرين منه طفل ..يعني كيف ماتفقتم ..؟؟حرام الي يصير بينكم شي قولي لي
    منصور صح انه سكير.. ومحشش.. وحالته قشر ..بس هو ماكان كذا ..؟رجعيه اذا تبينه تقدرين تخلينه يحبك..؟؟
    غنج امتلت عيونها دموع\انا مابيه يحبني انا ابيه يطلقني..
    رانيا مثل ماتوقعت في سالفه وماخبروها \طيب ممكن تقولين ليش..؟؟يعني شذنب الحين الي في بطنك..؟؟
    غنج ارتجفت شفايفها ولمست اصابعها الورديه على بطنها الصغير حيل..
    رانيا\مهما كان ومهما صار.. مدري شلي بينكم ..لاكن انتي الحين زوجته.. وتتنظرين منه طفل.. اذا لله هون عليك ورزقتي فيه لو بينكم شي افتحي صفحه جديده بيضا..انسو فيها..
    اي شي صار بينكم..انسو فيها الماضي وكل الي صار...ابنو حياتكم من جديد..صفحه بيضا..اول كلمه فيها عندنا طفل...يعني كل مشكله وماضي
    مهما كانت كبيره.. ومهما كان موجع.. في بينكم الحين طفل ينتظر يشوف النور..غنج انتي يمكن تعذبتي كثير..تدرين ليه..لنك ماحطيتي براسك
    انك تبين تتئقلمين مع الوضع الي تنحطين فيه..غنج تئقلمي.. وانتي بيدك تقدرين تغيرن كل شي حولك..حاولي ياغنج حاولي..
    روحي له روحي ..خلاص انسي حياتك كلها ...ومنصور ووطفلك الحين حياتك...
    غنج ناظرتها بحزن مرسوم على معالمها..شتطلب هاذي مني..؟؟انسى حب حياتي..؟انسى حياتي..؟انسى,,عزام..انساه...ع ان من..؟؟
    رجعت لنفسها وتحسست بيدها مره ثانيه بطنها.. ونزلت عيونها له..انساه وابعد عشانك..؟؟ ا
    رتجفت شفايفها..انت بس..الي تصدر وتملي علي اوامرك..
    انسى عزام..عشانك انت..
    راح اعيش مع منصور واتئقلم معه..راح اغير حياته ..وحياتي راح احاول..عشانك انت...عشانك انت..ياحبيبي..
    ابيع الدنيا كلها..عشانك ياطفلي..واتئقلم من جديد..حتى لو افشل.. لو اتعب.. لو ابكي ..لو انهي حبي..انت صفحتي الحلوه بحياتي..
    وطلعت فوق للغرفتها...
    ..

    حنان&نادر
    .
    .
    .
    حنان ونادر جالسين باالحديقه...
    مبسوطين حيل ..بطن حنان برز شوي..مالها الا شهرين او ثلاثه لاكن بادي يبان شوي..
    نادر ينكت على شكل حنان بعدين,,,وحنان تناظر وتطنشه ارتفع ضغطها منه
    فوق في جناح البنات
    مياره بيدها الجوال\يمه شتبين بفرشات حنان يمه والله انا خايفه موت..
    ام يزن تهاوشها\معجبك يعني طردتي مثل الكلب من بيتكم ..جيبيها ارجع فيها لبيتكم وانتقم من اخوك نادر الكلب ..الي طردتني واحرق قلبي
    مياره تاخذ الفرشاه وتركض لجناحها وتقفل على نفسها\يمه لاتئذينها خليها بس تنقلع هي ونادر منا.. وانتي ارجعي يمه تراها حامل لاتئذينها
    كثير..
    ام يزن بكره\اليوم جيبيها ياويلك اذا ماارسلتيها مع احد وانتبهي انتبهي احد يدري عنك..
    مياره بخوف\طيب يمه طيب..بس امانه لاتئذينهم..
    ....
    $ الصقر$
    .
    .
    .
    با المستشفى..
    جناح ابو فيصل..
    عزام جالس على الكنبه القريبه من ابو فيصل.. يستمع لصوت الشيخ الي جايبه معه ..وهو يتلو اايات من القران الكريم...
    ايات عطره..
    تتئطمئن لسماعها القلوب..
    وتقشعر الابدان خشوعا لها..
    ايات..من قراءن حكيم
    من رب رحيم..
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    فاصبر لحكم ربك ولا تكن كصاحب الحوت إذ نادى وهو مكظوم لولا أن تداركه نعمة من ربه لنبذ بالعراء وهو مذموم فاجتباه ربه فجعله من الصالحين وإن يكد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وماهو إلا ذكر للعالمين
    صدق الله العظيم
    الشيخ اخذ يقرى وينفث على ابو فيصل ..تحت انظار عزام ..الي كان منسجم تمام مع الايات العطره التي تليت ..واوقضت به الضمير الذي دائم يقتله..
    الشيخ وهو يقوم\طهورا ان شاء الله ياخوي ..بذن الله ابوك في تطور ملحوظ...؟
    طالعه عزام بصدمه\لاكن الاطباء يقولون راح يظل كذا طول عمره!!
    الشيخ ابتسم بهدوءه لوجه عزام المكشر\لا بذن الله ..شف وجه ابوك ..؟؟كيف ارتاح با الايات ..شف..؟؟
    التفت عزام بسرعه لجهت عمه ابو فيصل ..وشاف وجه عمه وكئنه فلقت قمر.. ومرتاح مره... على النحف الشديد الي صايبه..مازال بوسامته المعروفه
    عن ابو فيصل..والي ورث منه صقرنا انفه الحاد ..ابتسم عزام.
    وطلع دفتر الشيكات لشيخ وكتب له مبلغ .. وعطاه الشيك وابتسم بخجل\اسف مامعي كاش..
    ابتسم الشيخ وهاذي الابتسامه ماتفارق محياه\انما اجري على الله..ماخذ فلوس..
    خجل عزام من نفسه ورجع الشيك على الطاوله\الله يهديك اقبلها لو هديه..
    الشيخ بهدوء\انما اجري على الله..
    عزام سكت وناظر عمه وتم ساكت..
    الشيخ وهو يحط شوي مويه مقري عليها\ابوك فيه عين حاسده اذا يهمك تعرف..؟!!!
    عزام طالعه بستغراب\ها..بس طيحته بزعل,,
    ابتسم الشيخ\سبحان الله كل شي بسباب.. وابوك يمكن الزعل هاذا كان طيحته بزعل..بس الي تقول عنه سبب ظاهري.. لاكن الباطني عين..
    العين ياولدي تدخل الرجل القبر.. والجمل القدر ..والعين يا ولدي معترف بها في السنه ولا احد ينكرها ..ياولدي نصف هاذي الامراض التي تصيبنا
    من العين السرطان..وامراض اخرى كثيره..انت شفت القسم الي ورانا..
    عزام يطالعه يبيه يكمل كلامه..
    الشيخ\بنت في عمر الزهور.. ثلاث سنوات بغيبوبه.. بعد ماحضرت لها زواج..ثلاث سنوات..استمرت على القراءه 6شهور..والان ولله الحمد فاقت
    وتكلم اخوانها..تبي تروح تتئكد روح..مافي شي على الله صعب..مافي شي صعب على العزيز الاحد..
    عزام ابتسم بهدوء وتمتم\ونعم بالله ونعم بالله..
    ..
    ,,,منصور&غنج,,,
    .
    .
    .
    با الاوتيل
    الساعه 10م
    يبي يخبرها والي يصير يصير..
    لازم تروح معه تتعالج برى..اول شي لازم اخليها تكشف اخاف حامل اوشي..بعدين لازم اخليها..؟؟تسوي العمليه..
    رانيا بمكالتمتها هاذي لخطبت لي كياني.. تتكلم ها الغبيه با الالغاز.. وانه تنتظره مفاجئه با الاوتيل ..ومدري ايش صدق غبيه...
    بس والله اني تئخرت على غنج كثير ...لي منها شهرين..؟؟
    لما اعالجها راح اطلقها...؟؟
    ماعرفت لها..؟؟ومايعجبني برودها الي يغلفها دايم ..ولاردة فعلها للي يصير لها..
    ابيها مثل اول..؟؟
    مثل ماسمعت عنها منه...
    من ابو بدر عمها..
    من اول ماجتهم..؟؟وهو كان يشكي منها..؟؟ومايطيقها..وعنادها.. ؟؟وتمردها..؟؟كانت تجذبني بقوى..كئنها تحثني وتحمسني اني اجي
    واخذ الرهان الي وعدت به صاحبي..
    هونت عن فكرتي لما تعبت امي اربع شهور ورى بعض.. ووصلت صحتها للحديد بعد ماكانت شبه مستقره..
    ولما رجعت حالتها للاستقرار..رجعت الفكرا من جديد تحتويني ..لما خبرني ابوبدر عن موجز انباءها..
    كيف خطبها عزام بعدين تركها بعدين طيحة ابو فيصل و
    للقائي لها..الصدفه الي ماعرفتها فيه..
    ماكان الي فيني لها حب...؟؟ قد ماكان شوية تحدي..؟؟ على شوية تنفاس..؟؟ وربحته غصب عنهم ..عنه ..و..عنها...
    بعد بكرا او بعده راح اروح لها..
    وننطلع على طول لندن منها فحوص اتئكد انها ماهي حامل.. وبعدها اسوي لها عمليه اكيد ان الطب متطور هناك..
    وها الخبله رانيا ماتفهم شي..!!وبعدها ..بطلقها..مابيها خلاص...نكدت علي حياتي با طريقتها الضعيفه..وازعاج لما تشوفني اشرب بنظراتها
    الي ترفع ضغطي بها..
    لحضات وكان في مرافق من مرافقينه واقف قدامه بصحن عليه ورقه.. ملفوفه بشكل اسطواني.. وعليها شريط لونه ذهبي ..
    رفع عيونه منصور للمرافق وبحده\ايش هاذا..؟؟
    المرافق بخوف\من المدام...؟؟المدام فوق من المغرب بجناحك الخاص...اقصد جناحكم...
    سكت منصور ورجع عيونه بمفاجئه لصحن ...؟؟!!
    المرافق\تفضل..
    منصور مد يده لورقه وخذاها ناظر المرافق\طيب روح شف شغلك...؟؟ شف هناك عرسان من اشكالهم حط لهم جناح عرسان وحط لهم ليله مجانيه هديه
    مني..؟؟!!
    المرافق\ان شاء الله..
    توجه المرافق لعرسان الي كانو عند الرسبشن... واضح من اشكالهم العبايه محيوس شكلها من الفستان والطرحه مرتفعه *_*
    منصور بعد الشريطه الذهبيه ببستغراب انها هنا وانفتحت الرساله..
    شافها مكتوبه با اللغه الانجليزيه....
    ادعوك
    لحضور حفله
    انجليزيه
    في اوتيل فايف ستار=اوتيل منصور
    با الجناح الملكي
    جناح 111=جناح منصور
    الدعوه من ام العيون الخضر*_*..سنيورا غنج العالي..
    ابتسم منصور ..لا ...كان بيطلق ضحكه كبيره لئنه دايم يناديها بها اللقب الي تكره ..
    قام وتوجه للاصنصير وانفتح ركب فيه...
    وكان يضغط على الورقه بين ايديه ..وتفكيره في شي ثاني تمام كيف يقنعها تروح تسوي العمليه ..وبعدين وش سالفتها ..؟؟
    كيف جتها الجرءه تخالف اوامره لها قبل شهرين ماتطلع من بيت رانيا..وها الحركه..؟؟
    والله من الفضاوه الي عيشتها فيها ..؟؟
    دخل جوات الاجنحه الملكيه مر من عنده قرسون بعربه ..
    منصوربحده\ضبط ربطة الياقه..
    ضبطها القرسون بارتباك ..
    مشى منصور لما وقف عند جناح الحفلات حقته دخله ..محتاج لها الوقت شي يشربه.. ويبعده عن ها الكون هو فاضي
    يحل مشاكله..
    بعدها تزوج بوحده ابتلش فيها ..بعد بزر ..وصغيره ..والمشكله لو يطلقها تضيع بعده ..ماحد يبيها..
    عمانها.. واخوها ..وين تروح حتى لوهي مليونره..
    هي غبيه.. ويلعب عليها ..بشوية مسكنه...
    خذى له كاس ...وحط له مكعبات ثلج.. حطه بشفايفه.. وانتبه للورقه بيده الثانيه.. فتح الباب وراح لجناحه مع غنج ..
    حط يده على قبضة الباب..
    دقايق معدوده..
    يسمع موسيقى هاديه تطلع من الجناح..
    موسيقى سمعها من قبل..
    بس مايعرف وين...؟؟
    هاديه مره...؟؟
    وحلوه حيل...؟؟
    فتح الباب بشويش..وخذى مع فتحته نفس عميق..
    ودخل الجناح...
    اللي كانت انارته هاديه ..قلوب صغيره منثوره ...مع ورود ياسمين طايحه بجناح .. في كل زاويه اباجوره انارتها هاديه وشمعتين عندها..
    وكل طاوله عليه باقة ورد ياسمين ابيض في فازه للؤللؤيه...
    ريحة الجناح كله ياسمين..
    بس هي وين...؟؟
    مافيه حيل حتى يناديها ....؟؟
    حس انه تعبان ومرهق....؟؟
    مو تعب جسدي..تعب نفسي....؟؟
    وينها..؟؟
    شرب من الكاس الي في يده شوي من الملعون الي حاطه فيه...؟؟
    =اهلن مسيو منصور
    التفت للجه الثانيه بسرعه اول ماسمع صوتها...؟؟
    شاف غنج بشكل ثاني... انثوي يضج با الحياه... فستان ابيض ماسك.. بفتحة من قدام للفخذ...
    الفستان كان ينتثر عليه للوللو بسيط وناعم...
    مكياج فخم انجليزي .. وتسريحه كلاسيك.. وابتسامه ارتسمت على وجها الي كان منور وباين عليه شوية صحه ..
    منصور ارتبك\غنج شمسويه في نفسك..؟؟لا لى
    غنج بخوف\ابد مسويه لك جو انجليزي مو حلو..
    منصور وهو يقلب عيونه فيها مو راضيه عيونه تروح من تفاصيلها\با العكس جنان..
    ضحكة غنج وحطت يدها على شفايفها .. قربت منه ومسكت الكاس من يده.. وحطت على الطاوله ومسكت يده\طيب اوكي ممكن ترقص معي ها
    الرقصه سنيور..؟؟
    منصور ابتسم وعارف قصدها\غنوجه انا ماعرف رقصكم خلينا ..
    غنج قاطعته\اعلمك..
    مسكت غنج يده ورفعتها.. ومسكت يده الثانيه وحطتها بنعومه على خصرها النحيل ..
    منصور بضحكه\ماعرف بليز غنج..؟؟ خليناا من ها الرقصه ..ودي اقولك حاجه..؟؟
    غنج طنشته وبحركات ناعمه حركت رجولها.. وتحرك معها منصور خطوات مرسومه بدقه..


    تعرفها غنج وتعلم بعيونها منصور عليها ياما رقصت ها الرقصه...؟؟
    مع ابوها ..ومع فارس... با المطاعم والفنادق الراقيه بابريطانيا....
    منصور انسجم مع عيونها وابتسامتها العذبه ..
    متغيره..
    ليش..؟؟
    شصاير..؟؟
    ليه مسويه لي ليله رومنسيه..؟؟وهي تكرهني..؟؟وماتطيقني....؟؟شقص تها..
    ليش عيونها تجبرني ..اسوي الي هي تبيه..
    ماعرف ها الرقصه..
    كيف تعلمتها من عيونها..
    اساس ماحب العيون الملونات احب العيون العربيه السودا..!
    ليه هاذي تنادين بلونها الغريب..ونعسانها الخجول...؟؟
    خطوه..
    وخطوتين..
    ومسكت يده ولفت.. والتف معها فستانها الابيض..
    منصور ابتسم لها كيف تعيشه الجو...؟؟
    نقلته من اجواء الرياض الملائكيه.. لاجواء لندن الساحره...
    سوت كم خطوه غنج مع الموسيقى.. ومالت بطريقه فهمها منصور.. وميلها بيده.. بعدها رفعها بيده بشويش..
    لجهته والتقت عيونها الزمرد الي تسحر ...
    بعيونه.. ماقدر ينطق بشي... كان مجهزه يقوله لها.. دكت حصون كلامه..
    غنج ابتسمت لربكه الي شافتها بملامح منصور ..وبضحكه وهي على يده.. سحبت يده الثانيه الي ماسكه
    خصرها ..وحطتها على بطنها وبهدوء..
    -منصور انا حامل....
    ثلاث كلمات مثل العاصفه.. اجتاحت منصور.. اخرجته من الاجواء الي عيشته فيها...
    رفعها بسرعه و يده على بطنهاا\ايشششششششش,,,.؟؟؟
    غنج بضحكه\حامل انا حامل ..مبسوطه كثير انا احب الاطفال.. واخيرا راح اصير ام..
    منصور بحده \انتي حامل..؟؟
    بعد ايده بقسوه من بطنها ..وها الشي ارعب غنج والتفت لجه الثانيه .
    لحضات صمت..
    تخللها صوت الموسيقى الانجليزيه
    منصور بينهبل حاااااااامل.. يعني راح تنعمي للابد.. يعني ماينفع شي ابد.. لا مستحيل..
    لازم ها الشي ينزل.. لازم ينزل ..وش حامل... عمره ماجاني لي ولد...
    اهم شي غنج... ماتحمل... لا...
    لازم تنزله.. وهاذا الي بيصير... فجئه سمع صوت شهقاتها ..عرف انها تبكي ...فتح عيونه والتفت لجهتها...
    شافها معطيته ظهرها.. قرب منها ..
    شافها مغمضه عيونها ..وعاظه على يدها بقهر...
    منصور طبع بوسه على كتفها من ورى وببحه \غنج مو الحكايه مابي منك طفل...؟؟ انا ابي ...بس مو الحين...
    غنج وهي تشاهق\يعني كيف..؟؟ مو الحين...؟؟ يعني هاذا الشي بكيفك..؟؟ خلاص صار.. يعني تبيني انزل طفلي..؟؟
    منصوربهدوء\ايه..!
    غنج شهق وبعدة منه\ليييييش ...؟؟؟
    منصور بصراخ\لئني مابيه ها الحين ...مابي طفل... ماااابي بحياتي ها الضايعه شي يربطني فيها ..ماااااابي فاهمه...
    غنج خافت من ثورته لاكن قالت له بحده\انا ابي.. اذا انت ماتبي ..انا ابي طفل.. حرام عليك منصور.. كيف تبيني انزله..
    ماله ذنب ابد... وبعدين هاذا مو مبرر ابد ...ماااابي لوتمووووت...
    ماراح افرط في طفلي...
    منصور لو ينفجر قدامها ماعليها منه..
    خلاص هي الحين قويه...
    هي راح تصير ام ...ولازم تصير قويه عشانه...
    منصور انفجر فيها مافيه يتحمل\انتي تعبانه ياغنج... تعباااااااانه بعد الطيحه الي طحتيها ...وسببت لك ها الدوخه..
    واذا حملتي مع الولاده تطلع اثارها الجانبيه ...
    واثاااااااااااره هاذي..؟؟ انك راح تنعمين ...فااااااااااااااااااااهم ...؟؟ تصيرين عمياااااااااااااااااااااا اا...؟؟؟!!!يعني ماتشوفين مثلناااااااااااا؟؟
    غنج تراجعت لورى بعد كلام منصور ...شي مااستحملته... ولاصدقته... ولااستوعبته ابد...
    وش قاعد يخرف...؟؟
    وش قاعد يقول...؟؟
    وش قاعد يخرف سكران... اكيد ايه ...شارب من ها النيله الي يشربه دوم ....
    حركت شعرها بهدوء وجلست على الكرسي وهي تررجف\انت منت واعي.. مادري كيف قلت انك يمكن تفهمني وافهمك ..؟؟مادري
    كيف قلت راح افتح صفحه جديده معك..؟؟
    منصور قرب منها وجلس عند رجولها بضبط\انتي قلتيها... مستحيل نفهم بعض ...؟؟لئنو اساس ماحبينا بعض...
    تذكرين كيف خذتك باالغصب... يعني انتي ماكنتي تبيني...؟؟
    وفوق هاذا.. انا مقرر اطلقك... كيف تبين تحملين طفلي...؟؟ كيف...؟؟ وحنى اساس مانحب بعض... لازم
    حب لازم...؟
    غنج بعدة ايده منها ووقفت وهي تحط يدها تلمس بطنها الي فيه كائن صغير\انا من اليوم ماراح اومن با الحب ...لو هاذا
    يريحك ماراح اوئمن حتى بحروفه ..
    عشان الي ببطني... مستعده اسوي اي شي.. هاذا طفلي ...صغير لساته ولاشي... كيف تبيني اتخلى عنه؟؟
    منصور ببحه\علشاااااااااانك ...ينزل مابيه..؟؟
    غنج تمسح دموعه بصابعها المرتجفه\واناااااااا ابيه ...انا ابيه... طفلي ماراح ينزل.. فاااااااهم... واذا على الطلاق طللللللللقني ...ماراح توقف الدنيا
    عندك... طفلي انا اكفيه... راح اكون له اب وام ..
    منصور حط يده على جبينه بقهر\لاتجننيني ....؟؟هااذا فيه خطر عليك... تفهمين حكي.. فيه عمىىىىىىىىى
    غنج ضحكت خفيف\يعني بالله اساس انا احس با الظلام يلفني... ماهي مشكله لوصار حقيقه..
    راح يكون طفلي شمعتي ...راح يكون دنيتي الجديده ..مافيها خوف..مافيها يتم..مافيها تنكر..مافيها دموع...مافيها غير هو وانت...
    جلست بعدها على السرير... الي منثور عليه ورد ياسمين ... وانسدحت عليه... وحطت يدها بنعومه على بطنها..
    وبفرحه\انا راح اصير ام ...؟راح اصير ام...
    منصور طالعها بقهر... كئنها طفله... وفرحانه`بلعبه جديده.... ماتدري ها اللعبه ..راح تنهي حياتها..
    منصور قرب منها جلس على السرير... التفت لغنج ...شافها تحرك اصابعها بخفه على بطنه ..مبسوطه حيل..حيل فرحانه
    منصور بحزن\غنج..؟؟
    غنج بفرحه \همممم..
    منصور يحاول فيها من جديد\غنج اسمعيني..؟؟
    غنج مبتسمه\هوووووس.. مابي اسمع شي... حياتي انا.. وقراري انا ...وانا قررت خلاص... طفلي لازم يعيش..
    فاااااهمين ياعالم بذن الله يعيش.....
    ...
    $ الصقر&
    .
    .
    .
    يوم جديد
    بقروب العالي..
    عزام با الشركه...بمكتبه
    طلال يجمع دوسيهات من الطاوله.. ويحطها فوق بعض.. علشان يقوم من الاجتماع..لاحظ وجه عزام التعبان..
    طلال\عزام لاتعب روحك في ملكة اخوك اليوم ..انت واضح انك تعبان..انت سويت الغسيل متى.,.؟؟
    عزام يوقف ويطلع برى المكتب\امس العصر...
    طلال\وبعدين يعني لمتى اونت بتخلي موضع تعبك ماحد يعرف عنه..؟؟
    عزام متضايق من اسئلة طلال\تراك ازعاج تصدق اني ندمان اني قلت لك..
    طلال\هههه والله مو من لبقاتك قلت لي ..انا الي كشفتك..؟؟ لما شفتك با القسم وانا ازور ولد عمي هههههه..
    عزام سكت وهو يشوف (_) تتصل بك..
    بعد من طلال ورد على الجوري\هلا..
    الجوري بدلع\كيفك,,..؟؟
    عزام \بخير..
    الجوري بشوق\وينك امس ادق على جوالك ماترد..؟؟مره خفت عليك..؟؟
    عزام بجمود\فضى شحن جهازي..ليه في شي ضرووري..؟؟
    الجوري بدلع حلو\مممم راح احضر اليوم ملكة سعود,,وابي اشوفك ..؟؟مره مشتاقه لك..وانت ..الله يهديك كل ماقلت لك تعال زرونا ..تقول مشغول..
    عزام ببحه\اوكي..حياك..بس والله مدري اقدر اشوفك او اوكون مشغول..
    الجوري بزعل\يعني كيف مشغول ..؟؟معليش انا هنا والله راح ازعل منك..كم اسبوع ماشفتك فيه..؟؟مو ييحق لي ازعل..ولما قلت لك ارسلي صورتك
    بجوال قلت لي ماعندي صوره حلوه انا ماحب اتصور..؟؟وانا عبيت لك بجوالك صور لي..مو حاله عزومي مو حاله..؟؟ترى والله زعلت..؟؟
    عزام وده يرمي ها الجوال با الجدار الي قدامه طفش جد\طيب بحاول لاتزعلين..يالله اناالحين عندي اجتماع مع السلامه..
    سكر عزام جواله بقرف ودخله جيبه ودخل مكتبه الخاص..
    ...


  12. [72]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    نادر&حنان
    .
    .
    .
    با فلة الضاوي..
    حنان تدور لها فستان حلو علشان الملكه..
    نادر يطالعها بحب وهي متضايقه من فساتينها.. وكل شوي ترمي واحد وتطلع واحد..
    نادر بسخريه\شكل والله اعلم ان فساتينك مااتبيك بعد تكريشك صوووح...
    حنان بقهر\ندور والله مو رايقه لك ..؟شف ماعندي وقت وماحصلت لي فستان حلو.. كلها راح تطلع علي مو حلوه والله راح ابكي من القهر..
    نادر وقف وسحب من جنب الكرسي كيس معه\لاتبكين ولاشي.. انا شاري لك فستان مفاجئه كم حنان عندي..؟
    حنان طالعت الفستان الحمل الي يطلعه نادر لها ابتسمت بحب\الله لايحرمني منك يانادر..!
    نادر ابتسم لها وهي تطبع بوسه على خده\يالله البسيه مافيه وقت وخليني اوديك للمشغل بسرعه لك نص ساعه بس..
    حنان بضحك\طيب طيب..
    ...
    غنج&منصور
    .
    .
    .
    با الاوتيل
    فاقت غنج بتعب تحس فيه ببطنها..
    التفت لمكان منصور ماشافته ..ودها تصيح من الي قال لها امس..معقوله انعمي..ومااشوف مثل مايقول منصور..
    حتى لو انعمي...عادي..اهم شي البيبي يطلع سليم..معافى..مافيه شي..
    قامت غنج وسحبت روب البجامه الي لابستها ودخلت تغسل وجها...
    لحظات وطلعت من الحمام..
    اول ماطاحت عيونها على منصور جالس على الكنبه الي مواجه لها ..وفي يده اوراق كثيره.. وكتابين كبار وتليفون الاوتيل جنبه..
    وسيجارة على الطفايه تبعها منزله والدخان يتراقص في جوها,,,
    استغربة من جلسته بس ماعلقت ..
    راحت جهت المرايه وربطت شعرها القصير بربطه تمردت منه عدة خصل ..
    غنج راحت بهدوء ووقفت وناظرت فيه بين الاوراق..
    منصور رفع راسه لها لما انطق باب الجناح وقام بسرعه للباب..
    فتح الباب ودخل عربيه وسكر الباب راح لجهت الكنبه الي كانت غنج واقفه قريب منها..
    منصور وهو يشوف غنج\اجلسي يالله طالب لك حليب كامل الدسم..وفطور مغذي..مع ان الوقت غدى ..بس انا اعرفك اكلك با البلاى..
    غنج طالعته استغربة كيف تقبل الحمل بسرعه وهو رافضه..؟
    غنج جلست\بس انا ماحب الحليب..مافي عصير..؟
    منصور بعصبيه طفى السيجاره بسرعه\مو بكيفك ..؟؟تشرين حليب كل يوم خمس كاسات.. لو اجيب لك بقره هنا با الاوتيل عشانك..*_8
    غنج ضحكت وهي تاخذ الكوب من منصور ...
    منصور بحماس جلس وطلع لها اورق كان مخطط عليها بقلم فسفوري وكتاب بيده\اسمعي ..قريت عن مرض التمييز الي معك..
    هاذا له كتب وبحوث لاطباء كثير ببرطانيا.. وفرنسا.. وسويسرا..ودقيت على واحد اعرفه هناك .. وسئل له اطباء ..
    وقالو له لازم تجي نسوي لها فحوصات..
    ونعرف دقت حالتها ..بعدين راح نسوي لها العمليه ..ونسبة نجاحها 80 با الميه ..يعني الحمدلله ..كلام الخبله رانيا الي قالته لي مو صحيح
    غنج تطالعه واهتمامه و الاوراق الي بيده وبهدوء\منصور انت مانمت البارحه صح ...؟
    منصور سكت وناظرها\لازم تروحين معي لسويسرا خلال ها الاسبوعين ..نسوي لك فحوصات واشعه ..وبعدين الاطباء هناك يقررون..؟؟
    غنج تشرب شوية حليب\الطياره بشهور الاولى مو كويس للجنين ..كيف والرحله بعيده لبريطانيا..لا انسى..!
    منصور طالعها بصدمه\غنج اانتي مجنونه..؟؟ غنج انتي راح تنعمين فاهمه.. يعني جد ماحد يلعب عليك بها النقطه..بتروحين يعني بتروحين..
    انسي انك تاخذين وتردين بها الموضوع..؟
    غنج بعصبيه\ماراح اعرض طفلي لئي خطر فاهم هو اهم عندي من حياتي..؟؟
    منصور وده يقتلها \انتي اهم عندي من ها الطفل الي طايرتلي فيه قبل مايشرف..؟؟ودك تخاطرين بنفسك علشانه..
    ودك تنعمين..؟ ودك تموتين..؟؟ ودك
    تعيشين حياة جديده ..؟؟وكل هاذا عشانه..انا مابي لك كذا ..انا ابيك تطيبين..وتعيشين الحياه طبيعيه ..مافي شي تخافين يصير لك..
    ومافي اي احد
    تضحين عشانه ..مابي حياتك كلها تضحيات كذابه..
    غنج سكتت ونزلت كوب الحليب.. وتبي تغير الموضوع غثها منصور بسالفة عماها دامها راضيه ياناس مال احد دخل فيها\منصور انت طلبت لي اكل
    يالله انا جوعانه خلني اكل..؟
    ناظره منصور بضيق وقرب العربه منها علشان تاكل..
    غنج فتحت الاطباق الي قدامها..بيض..مجموعة سلطات منوعه ثلاث انواع..عدس..حمص..وسنتدوشات توست..مدهونه بزبده..
    سحبت صحن السنتدوشات التوست ..وخذت لها وحده مع كاس الحليب الي معها وصارت تاكلها...
    منصور رجع انهمك في الي في يده لما دق التليفون ورد عليه..
    ..سامي\طال عمرك معك خط من الوالد..احوله لك والا مثل دايم..
    منصور \لا..حوله
    دقايق وكان ابو منصور معه على الخط..
    منصور نزل الاوراق الي معه.. وسحب العدس الي با العربه واشار لغنج تاكل منه..
    غنج كشرت واشارت له انها ماتطيقه..
    ابو منصور بحده\كان مارديت احسن مثل دايم...!
    منصوررجع لسخريته ونبرته الاذعه \خير وش عندك ياشايب انت الى الان عايش مالك نيه تودع..؟
    ابو منصور\عمري ان شاء الله اطول من عمرك..؟؟يعني تلطش المناقصه مني ولاهميتك..؟؟
    منصور ترك صحن العدس بعد ماحاول في غنج ورفضت\ياعساها فيني الف عافيه.؟؟ابشرك بعد ياكثر الصفقات الي مخطط لها..وانت ماعندك خبر..؟
    ابو منصور بصراخ\منصور لاتستفزني اكثر تراك تعرفني قلبي ميت وماراح تهمني لو اذيك..؟؟
    منصور بعد السماعه شوي من اذنه وكمل\اذا قلبك ميت انا مالي قلب خخخخخ ..انت بس لا تنسى نصيبي في الورث ترى انا الكبير..والكبير دايم يقش..
    طوط طوط طوط
    منصور سكر التليفون ورجع للاوراق يراجعها بتطنيش لمكاالمة ابوه.. ويشوف اذا في امكانيه.,؟ لاكن ها البنت رافضه تتعالج اساس..
    غنج وهي تقرب السلطه منها\ابوك منصور هاذا الي توى..؟
    منصور نزل الاوراق وقام مسك رقبته بتعب \غنوجه انا طالع وماراح ارجع الى متئخر...؟؟لاتطلعين ابد من الجناح..بخلي مشهور وحزام
    عند باب الجناح..
    مشى خطوتين ورجع\تدرين بخلي فهيد بعد ..انا بطلع برى الاوتيل خلي جوالك معك..انا مايحتاج معي اكثر من واحد يرافقني اليوم في ها المشوار..
    خذى منصور بطريقه اوراق الي كانت معه..
    غنج وقفت بسرعه\منصور ..
    التفت منصور لها وناظرها يبيها تقول شعندها..
    غنج بتردد\منصور.. اليوم ملكة بنت عمي مهاوي.. ابي احضرها..
    منصور ناظرها بحده.. بعدين اكتسى وجه هدوء وتم ساكت ..
    غنج بتردد\منصور والله هاذي مثل اختي.. وماراح اتئخر.. وربي اسلم عليها واطلع,,
    منصور وهو يصد\ساعه مو اكثر وفهيد هو الي يوديك,,
    غنج ابتسمت وطارت من الفرحه راح تحضر ملكه مهاوي راح تسلم عليها مشتاااااااااقه لها موت يناس
    ..
    ... بتوقيت الرياض..
    ......
    ,,. الساعه 9م...
    .....
    & مجمع وفلل العالي&
    .
    .
    .
    وقفت سيارة بانورما 2009 ..لون لؤلؤي.. لون منصور المفضل في السيارات..
    وقفت السياره قريب من فلة ابو فيصل...
    في ها الوقت كان فيصل عند الباب مستغرب من ها السياره الي دخلت,,,
    السايق فتح الباب الي ورى ..نزلت منها وحده لابسه عبايه كامله على الراس..ومشت تجاه فلة ابو فيصل..
    فيصل التفت للجه الثانيه عشان تمر البنت... وتنحنح علشان تتنبه ان فيه احد..
    البنت بصوتها الهادي\فصولي كيفك..؟؟؟
    التفت فيصل للبنت صوتها مو غريب هي ايه \غنووووجه!!!
    غنج بضحكه \ايه غنوجه,,
    طنشته غنج ومشت لداخل الاستقبال ونزلة غطاتها من وجها,,
    فيصل يركض وراها ووقف قدامها\غنوجه اي والله!!!!! شخبارك يا القاطعه..
    غنج بضحكه \تمام ..انت كيفك..؟؟ وش ها الحركات مغيرين كل شي بعدي,,
    فيصل يضحك\والله وحشتينا كلنا ..
    نزلت غنج عباتها وععطتها الخدامه الي جت عندها..
    فيصل يضحك بصوت عالي\حاااااااااااامل ..!!
    غنج ضحكت على خبال فيصل\يوه ياقوك ماسرع قزيت..ايه حامل ..عقبال ماتتزوج وتحمل زوجتك..
    فيصل بفرحه\لحظه لحظه هاذي يبي لها صراخ غننننننننننننننوجه هنااااااااااايماااااااااا اااااااااه يمهاااااااااااااااااااااا ا
    ام فيصل طلت من فوق الدرج\عمى بعين العدو وراك كنك بزر وشفيك..؟؟
    ماكملت كلامها الا قالت\واه يامرحبا والله با بنت ماجد يامرحبا والله..
    نزلت ام فيصل من الدرج وهي ترحب في غنج ومبسوطه فيها حيل\نور المجمع ياحياتي اي والله.,
    سلمت عليها وضمتها لصدرها..
    فيصل بصراخ\يمه شوي عليها تراى في بطنها بيبيييييييييييييييي,,
    ام فيصل ناظرتها بفرحه\ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي والله انها احلا خبر,,و
    غنج استحت مره وسكتت بعدها\مبروك خالتي على ملكة مهاوي,.
    ام فيصل\الله يبارك فيك تعالي يمه..
    التفت غنج في ها الوقت لمرايه طويله با الاستقبال..تتئكد من شكلها مرتب,,,
    كانت لابسه فستان حمل ..بخصر نازل لونه فيروزي,, ببوت ابيض فرور عالي,,, وجكت من نفس الدرجه,,
    معه كان فرو ابيض..
    فيصل بضحك\هاتي عنك الجكت حقك اشيله,,
    غنج بضحكه وهي تنزله عند الكنبه\لا مايتعب انا بجلس هنا..
    فيصل وام فيصل طالعو فيها بصدمه ماتبي تطلع فوق تسلم على مهاوي والا شقصتها..
    غنج\خالتي شخبار خالاتي وحنان والعنود شخبارهم
    ام فيصل طالعت فيصل بستغراب بعدين \لا الحمد لله كلهم بخير وواحشتهم ..
    سكتو اثناتهم وغنج قلبت عيونها بغرور في الفله ..
    ذوق مهاوي في الملكه واضح كل شي ورد..في ورد..وين ماتلتفت ..تشوف ورد في كل مكان..
    وفازات ورد عليها تشكيلة ورود روعه..كان الديكور بصفه عامه كوكتيل مافي لون طاغي..تقلبين عيونك في الالوان الربيع وانتي في عز الشتاء..
    ام فيصل بحنان\ماراح تطلعين تسلمين على مهاوي..
    غنج تطالع صورة مهاوي الي كانت برجكتر على احد الشاشات وهي وسعود ابتسمت بنعومه واخيرا تحقق الي في بالك يامهاوي وخذتي حبيبك..
    غنج تحط يدها على بطنها خفيف\طالعه الحين...
    قامت غنج وام فيصل وطلعو لمهاوي وفيصل راح يضبط الباقات وييوزعها..
    قبل مايفتحون الباب سمعت غنج ضحك مهاوي \لا هااااااااااااااذا روعه مثل ماابي
    فتحت ام فيصل الباب وبضحكه\مهاوي شوفي المفاجئه
    مهاوي التفت بستغراب وشافت غنج مبتسمه بهدوء عند الباب صرخت من الفرحه\لاااااااااااااااا غنوجه
    وراحت تركض لها بفستانها الفوشي القصير من قدام لحد الساق.. ومن ورى طويل بقصات رائعه..
    مهاوي تضم غنج الي بدورها غنج ضمتها\يادوباااااااااااااا اااااا اموت عليك اموت,,مااصدق عيوني..
    غنج تضحك\وانا بعد الف مبروكككككككككككككك.,,,
    ام فيصل تبعد مهاوي من غنج\البنت حاااااااامل اتركيها..
    مهاوي بعدة بهدوء وهي تطالع بطن غنج وارتبكت غنج من نظرة مهاوي ..
    مهاوي برتباك\حامل..مبروك..
    غنج ابتسمت


    باسيارة منصور
    بيضاء ...مضلله كلها..
    منصور يطلب من السايق حقه يوقف عند بطرف الشارع قريب من اسوار حديقه مفتوحه
    منصور بعصبيه\يعني وش بيصير بيذبحني يعني معليك منه هو يخاف مني هو ومتعب يخافون من اخوك منصور ماعليك منهم


    دامني عايش لك ماحد يقدر يئذيك او يسوي ل شي
    رانيا تصارخ عليه بتليفون\منيصر امانه تعرف غلاتك عندي غير اخواني عندهم ابوي ماراح يصلح لي شي هو بس كذا دايم
    يجلس فتره بعدين يجي لي في البيت يهدد ويتوعد انها يئذيك بس عشان يحرق قلبي عليك وهو ها المره غير تكفى يامنصور اذا كنت غاليه
    عندك لو ربع غلا عندك اترك ابوي ياخوي سافر انت وزوجتك..هي تعبانه..رح عالجها..وبعدها عيشو حياتكم..تكفى يانظر عيني..
    منصور بحده\رانيا انتي ازعاج وبس..اقولك ابوي ومتعب ملعبهم با ميداني مخليهم يدورون على بعض مايعرفون روسهم من رجليهم..
    رانيا خانقتها العبره وهي ميئسه من اخوها\الله يهديك الله يهديك..مع السلامه
    سكرت رانيا في وجها منصور وعرف منصور انها تبكي ...يحب رانيا بذات ..بس مايقدر يغير شي..مايقدر..
    سكر تليفون السياره بطفش...
    عبد اللطيف\وين طال عمرك تبي..
    منصور ببحه\خلك هنا شوي..
    فتح شباكها في ها الوقت منصور وانكشف له بوضوح الرصيف الي كانت تحيط فيه اسوار الحديقه المفتوحه والمكتضه باعامة الناس...
    منصور يتئملهم بهدوء وعيونه تقلب في ها العالم ...
    لفت انتباه
    رجل في منتصف الاربعينات يدف وحده كبيره بسن بعربيه..واضح انها امه..بحنانه عليها..واطفاله الي يلعبون قريب منها ويساعدون ابوهم
    في الاغراض..
    ابتسم لهم..
    لفتهه صوت بائع قريب منه
    غزززززززززل بنات غزلللللللل بنات..للحلا..بنات...غزل بنات..غزل بنات...
    طلعت منه ابتسامه هاديه..
    منصور بهدوء\عبد اللطيف بنزل هنا شوي
    فتح الباب منصور ونزل لعربة غزل البنات ..شاف اطفال كثير متحلقين...اشكالهم حلوه...مثل الي عنده..فيهم اثناتهم براءه...
    الاطفال..وزوجته..على كثر مايحطمها..لاكن صدق..ان فيها براءها...
    منصور\لو سمحت عطني اثنين غزل..
    البائع وهو يطالع منصور بستغراب ونقل بنظره من جزمته السودا الى شماغه الابيض..انتبه لسياره الفخمه..في هاذا الحي العادي جدا..
    استغرب..وارتبك..
    منصور ببتسامه\اثنين لو سمحت..؟؟
    الشخص لف له على طول بكيس وسكره بعنايه..
    منصور دور بمحفظته فلوس...ماحصل الاماستر.. لاكن شاف له اوراق من فئة مئتين..
    منصور وهو يمد الميتين\ماعندي الاهي...والله مامعي صرف..
    الشخص وهو ميت من الفرحه\لي كلها...
    منصور ابتسم\عليك با العافيه
    خذى منصور الاكياس حقت غزل البنات وهو مبسوط يعرف ان غنج تموت عليه وتعش غزل البنات بجنون...
    ركب السياره
    حط الاكياس با المكان الي جنبه
    عبد اللطيف\وين طال عمرك..
    منصور\الاوتيل..
    ..
    ملكة مهاوي
    .
    .
    .
    كانت ام عزام جالسه بجنبها الجوري والغيد الي دخلت مع البنات لما جت الزفه.. يطالعونها من البرجكتر الي جوى.. لنهم قالو ان الع,, راح يدخلون
    اما الجوري لبست عباتها المخسره ..وطرحه ..وجلست تكحل عيوونها بعزام ..خخخ الي مادخل..
    ام بدر ماحضرت.. وبعد حنان حضرت الملكه شوي وطلعت..كان العدد قليل.. وعائلي شوي من صديقات مهاوي.. كانت ذوق وبسيطه وسنبل..
    نزلت مهاوي مع الدرج على صوت موسيقى ...
    نزلت بشويش ...
    وكانت غنج وراها تمسك ذيل فستانها الي كان طويل..وسعود كان واقف عند الكوشه الي كانت كلها ورد ..
    لما انزلو وقربو من الكوشه ...تقدم لها سعود ومسك يدها وباسها ..
    مهاوي طلعت فراوله من الحيى...
    وغنج بهمس\الف مبروك سعود...
    سعود ناظره وبهدوء\الله يبارك فيك..
    جلست مهاوي وسعود الي كانت بداية خايفه ومستحيه ...
    بس لما دخل فيصل وقلب الجو كله تنكيت فرفش الجو.. وهاذا ضايق سعود الي يبي رومنسيه متناهيه...
    مافيه جوى فيصل ابد..
    غنج طالعت الساعه وشافتها تئخرت..قامت وهي تودع مهاوي وهي تبوس خدها\مع السلامه انا رايحه...
    مهاوي وهي تكشر\مالك حق غنج لاتروحين..
    غنج\معليش قلبو قدري موقفي يالله باي...
    مهاوي سكتت بحزن وغنج طبعت على خدها بوسه ثانيه... وباركت لسعود الي اصر انها على الاقل تقعد ساعه..
    لاكن هي اعتذرت بلباقه وطلعت بعد..
    مادودعت ام فيصل...
    فيصل يلحقها وهي ماسكه عباتها وجكت تبعها وتدق على السواق...
    فيصل غنوجه لحظه ببطلع معك لحد الباب...
    ابتسمت غنج وفيصل يفتح لها الباب ..وتطلع معه ويساعدها تنزل مع الدرج الي كان سته درجات...
    غنج لما استوت بعد الدرجات\فصولي كيف بدر مره واحشني ..وبعدين انا ماشفت خواته ولا امه وينهم ..؟؟
    فيصل خاف وارتبك\ها..ايه هم مسافرين ها اليومين..
    غنج طالعت المشتل وابتسمت\فصولي بدخل المشتل شوي..اشتقت لوروده..
    ابتسم فيصل ومسكها يساعدها..
    غنج مرتبكه\شفيك علي ترى اعرف امشي..
    ابتسم فيصل وهو يفتح المشتل ودخلو..
    في ها الوقت كان عزام يكلم الجوري.. الي كانت تبي تقابله عند البوابه... لاكن لما شاف باب المشتل مفتوح... راح يبي يسكره علشان الجو بارد
    ويضر با الوررود الي جوى..
    فيصل طالع من المشتل وهو يضحك\ماتخلين هبالك يا الخبله..؟؟
    استغرب عزام وابتسم\من الي معك يا االخبل هنا اعترف ها..؟؟
    دخل عزام في هاالوقت جواله بمخباته.. وهو يضحك وسحب البكت تبعه من جيبه الثاني..وسحب سيجارته..
    فيصل بلم لما شافه وسكت..
    غنج طلعت\هههههه
    .
    .
    .
    عزام ناظرها وماهو مصدق عيونه.. هاذي هي قدامه مايحلم.. ولايتخيل ...هاذي هي..
    حبيبته..
    وعذابه ..
    وغروره..
    قدامه ماتفصل منهم الاكم خطوه..
    ناظرها...
    وطاحت السيجاره الي بين اصابعه ..
    غنج وهي مبتسمه ..لما شافته قريب منها.. وقدام عيونها بضبط..
    ماتت البسمه الي ارسمت في شفايفها وسكتت...
    اثناتهم ...
    يطالعون بعض..
    وماهم مصدقين..
    حقيقه ..
    او..
    خيال..
    مفترقين صح..
    لاكن كل ثانيه ..
    يعيشون بقلوبهم مع بعض..
    تقاسيم ملامحهم مع بعض ..
    منحوته بضلوع بعض..
    مستحيل..
    مجرد..
    ظروف تلغي كل شي..
    ^
    ^
    ^
    عزام برجفه خفيفه مالاحظها غيره\كيفك غنج..؟؟
    الحال ..في غيبتك..يصعب على الكافر
    لو قلت لي شلونك ..اقول الله من الضيقه..
    ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..؟؟
    ياعلهم العمى..فرقاك ماطيقه..؟
    غنج سكتت ماقدرت ترد ..وماحاولت.. لنها عارفه الحكي.. راح يخونها..
    بعد لحظات تدراك الوضع فيصل.. وليته ماتداركه...
    غنج تبي تروح وتبعد..
    تبي تروح..وتهرب..
    حست المكان كله صار ضيقه حركت نفسها بسرعه..
    حركتها السريعه هاذي ..كانت بتطيحها ..لو ماكانت يد فيصل لها سريعه ومسكها\غنوجه انتبهي بعدين تئذين الي في بطنك...
    عزام فتح عيونه الناعسه بصدمه ...
    وهو يطالع بدون كنترول بطنها الصغير الي برز شوي ..
    ومو واضح لو ماقاله فيصل ها الجمله... غنج حبيبتي حاااااامل...؟؟
    غنج في ها الوقت ودها تبكي ...
    ندمت انها جت علشان مهاوي ...
    ياليتها ماجت وماشافت قلبها كيف صاير...
    ثوب كحلي وشماغ ابيض ..
    عطره...
    ساعته ..
    جزمته..
    اناقته الدائمه..مايخليها..
    وعطره الي عبى كل شي يحيط فيها..وفيصل جاء بنص وزاد على جروحنا ملح..
    غنج برتباك\فيصل انا بمشي...اشوفك على خير..
    عزام بيقول لها لحظه بكحل عيوني شوي ....
    من كم شهر مالمحت طيفك قريب..وشلون الحين....؟؟
    ياقسيك ياها البنت...؟؟
    حتى بلحظت غريب..تمر مثل عابر سبيل..
    تكفين شوي..!!شوي..!!
    لو هي ثواني..بس..!!
    لو ماحنى للبعض..!!
    وصرن مثل شمس وقمر.
    .لو ..
    مستحيل تجمعنا الايام..
    مثل ها الصدفه..شوي..بس شوي..؟؟
    ياها..مادريت اني حبيت لي شحيحه..
    وفي الحب بخيله..مادريت..والله مادريت...؟؟
    غنج تنزل الجكت الفرو.. وتحطه على الحوض برتباك.. لاكن فيصل شاله علشان مايصير فيه تراب..
    لبست غنج عباتها ولفت الطرحه على راسها...
    غنج بضحكه ممثله.. ومصتنعه لنهم لاحظو رجفة شفايفها\جب الجكت حقي والا ناوي عليه يابو الدجاج ...
    فيصل ضحك و عطاها الجكت...
    -عزام عزااااااااام...؟؟
    التفت فيصل تلقائي للي تنادي عزام ...ونزل راسه وعطاها ظهره.. وهو يكلم عزام الي كان متنح يطالع الارض\عزام هاذي شكلها الجوري خطيبتك..؟؟
    رح لها...
    تناديك...
    غنج رفعت عيونها بصدمه لجهت عزام..
    الي في ها الوقت ناظرها.. والتقت عيونهم.. هي تلومه.. وهو يلومها ..واثناتهم مصدومين من بعض..
    والعذاب ياخذهم ..مثل البحر متلاطمه امواجه.. ومو باين له ساحل ولا حتى مينا..
    كنت احسبنا غير با الزين والشين..
    نهوى بعض مادمت عايش وانا حي..
    سبحان من تقلب يديه الموازين...؟؟
    الي يبدل عتمة الليل بضي..
    اسخف موادع في سجل المحبين..
    حطوه بسمي...
    والسبب فعلتك في...
    نبني محبتنا لنا شهور سنين ...
    ونهدم محبتنا بتامر على شي..!
    ناظرت غنج بسرعه ليده ..
    تبي تدور اسوارتها بيده ..
    وتشوف وين العهد..لو ماخذو بعض وماكانو لبعض.,,تعهادو على الحب....ا اختفت ..
    الاسواره..
    ماشافت شي.. ولا لمحت شي ..حتى اسوارتها ماهي معه.. ماشافت غيرمحبس مزين اصبعه..
    فضه.. مافيه شي.. غمضت عيونها بقهر ....تسئل عن العهد باركان قلبه...ومشت بسرعه..
    وهي تكلم باجوالهاا لسايق تبعها يقرب السياره...
    عزام طنش الجوري الي تناديه..
    والتفت لها ..وهي تمشي بهدوء ..ويمكن شاف ارتباك بمشيتها....
    تغطت ..وشاف سياره تدخل المجمع ..وتوقف عندها ..وتدخلها غنج وتروح..
    ياااااااااااااها...
    وتروح...
    ببساطه...
    رحلت..؟؟
    حامل..!
    حامل..؟
    حامل..!
    ياااااااها...
    ورحلت..؟
    ليه رحلت..
    ليه حبنا كله من بدايته..رحيل...من بدايته..وهو عنوانه موادع...ليه
    ليه حبنا..ماقدرنا ننساه..لاهي ..ولا انا...ابي انسى ها الحب..الي ذبحنا...
    الجوري وهي تقرب منه وبعتب\حبيبي وراك ماترد..؟؟
    التفت لها عزام بستغراب\ها.؟؟
    الجوري بحراج\لا وينك سارح فيه.. من وقت وانا اناديك.. وراح فيصل لما شافك.. مارديت علي.. احرجتني كثير..
    كنت ببارك لك زواج اخوك الف مبروك...
    عزام يمسك البكت الي بيده.. ويرفعه لشفايفه.. ويسحب سيجاره..
    كانت هنا توى كانت قريب ..كانت قريب..ليه وهي بعدت..؟؟ اساس مثل انفاسي
    بصدري..قريب..
    ياوين ابرمي ها الجسد فيه... وارتاح...؟؟
    لاصار حتى البوح مافيه راحه...
    ماعاد لي قلب حتى ياخذه غيرك..
    افنيت كل المشاعر يامعذبها...
    حرك الاسوراه ماشافها بيده ..رفع يده وفك زر الكم ..وطلعها وسكر الكبك.. وحرك اسمها بين اصابعه..
    الجوري\مين ها الي كانت عندكم ..؟تو كانت با الملكه بس ماعرفتها ابد وماقدرت اسئل استحيت....؟؟
    من دون ما يناظرها عزام ومن دون شعور وهو ينطق اسمها بهدوء وهو في داخل عاصفه مدمر\اسمها..اسمها..غنج..هي بنت عمي..
    بنت عمي ماجد..
    وبصدره دارت انفاسه الحاره بهاذا البيتين..
    لو في الزمن ذرة عداله..؟؟
    ماكنت مع هاذا وانا اموت بذاك....؟
    الجوري فتحت عيونها بصدمه..
    غنج اسمها غنج ...؟؟
    البنت الحلوه الي تجنن هي.. هي.. هي.. الي اسمها بسوارته.. طالعت الجوري ..عزام السرحان وبعدها طالعت يده شافت
    اصابعه تحرك اسم غنج الالماس الي بسواره ..
    انقهرت وش سالفت ها البنت مع عزام ..؟؟اكيد في سالفه فيييييييييييه... بس البنت متزوجه وباين من حركتها..
    حامل هاذا الي لقطته منهم وهو يسولفون .....؟؟
    بس ليه عزام الثقيل الكبير في عيونهم لابس اسواره بسمها اكيد مافي الاهي..؟؟
    عزام وهو يجلس على الاحواض ..\ادخلي لاتبردين..؟؟
    ناظرته الجوري يقهر ودخلت..
    وده في ها اللحظه..يصير اي شي..
    غير انه انسان..يحس ...ويشعر..
    يبي يكون جماد...او اي ..شي..
    ان شاء الله طير في السماء..ماله عقل..
    وكل همه يطير...
    تذكر انه لازم يسافر لفرنسا..يشوف بدر..
    وهل فيه امكانيه يجيبه هنا..او ..لا..وبعد كم شهر..راح اتزوج..وانسى ..لازم اطوي ها الصفحه المشقوقه..
    ...
    مهاوي&سعود
    .
    .
    .
    في داخل الفله
    سعود يلبس مهاوي الدبله واثناتهم ماهم مصدقين...
    حلم..او..حقيقه..
    مهاوي تحقق حلم الطفوله..الحب البرئ الطاهر..الي ناظلت بس عشان يعرف انها تحبه..الحين هو ملكها وحدها...يالله حقيقه او خيال.
    سعود عيونه تاكل مهاوي اكل من اصابع رجولها لما شعر راسها..جنان..البنت ..برائه..تجنن..كيف..من البدايه..ماذبت في هواها..وعشقت حلاها..
    العفيفه..الطاهره..مها...بنت عمي...
    ام فيصل تبكي وهو تبارك لهم بصوت عالي\الف مبروك الف مبروك ..عقبال الفرحه الكبيره بذن الله
    سعود مبسوط\الله يبارك فيك
    مهاوي كانت خجلانه مره اوم عزام تبوسها وتعطيها هديتها...
    جلس سعود ومهاوي على الكوشه السنبل الناعم الي تعكس ذوق مهاوي..
    مهاوي كانت في ها الوقت يمر طيف بسمة ابوها..حارت الدموع با العيون البريئه..
    تتمنى انه يشاركها حلمه الي تحقق بزواجها من الي تحبه...
    وتهواه ماحد لاحظ ها الغصه الي جتها..حتى سعود كان مبسوط وهو يكلم امه.. وايدينه حاظنه يد مهاوي بتملك..
    امها وهي تطالعها مهاوي.. راحت وجلست بعيد.. باحزن فيه فرحه ناقصه.. ومخنوقه..
    حنان كمان جتهم شوي.. وباركت وراحت لامها في الفله..بعد ماعتذرت
    وقدمت هديتها..
    الفرحه ناقصه ...ومخنوقه...
    غنج كمان..تغيرت كثير كثير..ماهي الغنج الي كانت..
    ماتوقعت انها بتفرح وبتحس بخنقه حتى با الفرحه..
    سعود التفت بفرح لها\مها اخيرن انا وانتي لبعض..
    مها طالعت سعود ودها تقتله..^^ اساس ماناظل للهاذا الحب الاانا.. ابتسمت بخفه له وسكتت بخجل..
    ....


  13. [73]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ...
    *العيون الزمرد*
    .
    .
    .
    غنج بسياره ..
    تصدقون..حتى الدموع..ماتبي تغزي عيونها رافضه...حتى الدموع رافضه..ماتبي تنزل..
    غنج تردد جواتها..صفحه جديده بيضا.. بيضا ..بيضا.. مافيها عزام مافيها عزاااااااام.. فيها منصور ..وطفلي ...ماااااافيها عزام
    انا ماائومن با الحب..
    انا ماصدق بشي اسمه حب..؟؟
    صفحه بيضا صفحه بيضضضضضضضضضا...
    جوالها الجديد الي توى منصور مشتريه لها بلاك بيري..
    ماتقبلت شكله ابد..حست انه للرجال..اكثر عملي لهم اكثر ..هي تبي جهاز ناعم مثلها..
    مو ها الذوق الخشن الي جابه لها منصور..بلاك بيري ..هاذاياشيخ كئنه لوح الشدو الي عندها= ضمني كاره الجهاز هاذا موت*_^
    ناظرت الرقم مره ثانيه..الرقم خارجي...
    استغربة..ترد او لا..ترد او لا..
    فهيد الي جالس قدام من جنب السايق\جهازك طال عمرك ..
    غنج ردة بعده\الو...
    تركي ببحه\ غنج انا تركي..كيفك...؟؟
    صوته الدافي ..كان غايب..كان مهاجر..من قلبها..
    من عالمها..ها الشهور الي راحت..
    وينك يااااااااه....
    صوتك الحنون فقدته..في عز احتياجي..
    وعز ضعفي..ماخبروك..اني قويت..ماخبروك اني وقفت..ماخبروك اني رجعت..
    غنج ماهي ناقصه لوم جديد تبي تفتح مع ها العالم صفحه جديده\بخير..!
    هدوء..مايسمع تركي الا صوت سياره غنج ..بشارع واضح..وهي ماتسمع الاصوت.. تي في.. او صوت مسجل صوته واطي مره..ومافي غير..ها الا الانفاس
    ليه ياتركي كل ماضحيت لحد ماصار قد التضحيه..؟؟
    ليه ياخوي تجرحني وانا توني اعرف انك اخوي..؟؟
    ليه ياتركي حتى العتب خجلان يقول لك اانا عاتب عليك..؟؟
    ياتركي الهجر وينه واروح اقتله واقول مابيك بينا....؟؟
    ياخوي ليه..؟؟يعني من كثرهم الخلان..والا من قلها الطعون....؟؟
    اما انفاس تركي المقهوره حملت....
    يعني اطلع لها الدنيا وانا مايعترف فيني ..لااب خذاني بحضنه.. ولااعمام ضموني..
    ولما عرفت ان القدر قال تعال.. شف لك.. اخت محتاجه...
    تجي الدنيا تبعدني عنها من جديد...
    تطلعين من شوري وكني غريب..او ذكرى اخو كان عايش..او عابر سبيل..وراح بحاله..ماله امر وماله نهي..
    لحظات طويله العتب كان فيها با القلوب الي نقلتها الانفاس..المخنوقه..
    تركي ببحه\كيف زواجك..؟؟ان شاء الله مبسوطه..؟
    غنج ودها تصيح ودها تبكي ياناس دموعي شفيها تحجرت ماترضى وتخوني\بخير..
    تركي يدعس على غروره وكبرايئه في ها المكالمه الي تهدم صروح شموخه\اذا محتاجه شي كلميني على ها الرقم..؟؟
    كان تركي بيسكر الخط لما استوقفته كلمات غنج المتوسله..
    غنج بترجي مايقفل\لحظه..تركي.. بقولك شي ..؟؟
    تركي بضعف\اسمعك..؟؟
    غنج بتقطع با الحروف\تركي بتكون خال..؟\انا حامل..
    تركي ااختنق صوته ماعاد قدر يطلع ولا يقول شي..اختنق وبكلمات بسيطه با الروح لما طلعت\مبروك..اسمع صوتك على خير..مع السلامه..
    سكر تركي بوجه غنج وسمعت صوت الخط وهو يعلن رحيل صوته من اذونها..
    تركي..ليه كذا..ليه نعشق البعد..
    حتى لو انك زعلان..مكالمتك هاذي.. هدت صروح العتب..والغرور..وعرفت انك..مشتاق..ومافيك تصبر اكثر...اه ياحبيبي..
    انت مشتاق مثل ماانا اشتاق لك..
    انا عارفه..اني اخطيت..بس وش حيلتي قولي..وش حيلتي..؟؟؟
    وش حيلت الضعيف..غير الدعاء..وش حيلتي ياخوي...ياقلها حيلتي..
    فهيد يفتح باب السياره\تفضلي مدام وصلنا..؟؟
    انتبهت غنج ورفعت راسها للاوتيل الواقف بشموخ قدام عيونها.. ورجعت مره ثانيه لمنصور..؟؟
    لاكن بصفحه بيضا..تحاول..مافيها غير منصور وطفلها..
    وابتسمت بحزن..للامل الجديد..
    ولصفحه بيضا بطفلها ومنصور ونقطه على السطر.
    ...
    #الجوري#
    .
    .
    .
    الجوري تلبس الطرحه بسرعه ..وخواتها بجنبها وتودعهم ام عزام بحب..
    الجوري\خالتي يالله مع السلامه
    ام عزام بحب\مع السلامه يابنيتي وعقبالك انتي وعزام..
    الجوري بخجل باستها وطلعت مع خواتها وركبو السياره..
    لما ركبو السياره وسكر الباب السايق
    الغيد وهي تنزل الغطى\مره حلوه الملكه وجو عائلي حميم..
    الجوري الي وجها صاير احمر\انا بموت من خطيبي.. مادري شسالفته ..؟؟تدرين البنت الي بملكه الشقراء الاجنبيه الي يرحبون فيها وهي
    رافعه خشمها بسما.. وماتعطي احد وجه..؟؟من هي,,؟
    الغيد\ايه ياحلوها كئنها طفله مشاء الله عليها ..عرفت من ام عزام لما رحتي تغسلين ايدينك انها بنت عمهم..
    الجوري بقهر\واسمها غنج..
    الغيد بستغراب\اسم غريب والله..
    الجوري انقهرت من غباء اختها\هاذي يا الدلخه الثلاث حروف.. الي على اسوارة حبيبي عزام..؟؟يعني فيه سالفه كانت..؟؟مستحيل انها
    صدفه..مستحيل انها حروف مجمعه كذا...؟؟
    الغيد بعقلانيه\طيب واذا ياماما عزام في الثلاثينات.. وشاب في هاذا العمر اكيد مر بعلاقات كثيره ..يعني حبيتي لا تدققين كثير با الماضي..
    انتي الحين المستقبل..
    وهو الي اختارك.. وبعدين تفتحين ملفات قديمه هي اساس تقفلت.. البنت على حسب علمي متزوجه ..
    لا وسمعت الجميع يبارك لها بحملها يعني
    حامل... يعني مافي شي براسك موجود اساس الحين.. فهمتي ياختي العوده..؟؟
    الجوري ابتسمت من كلمات الغيد الي ريحتها\ياغيد لاتلوميني والله اانا اموت عليه واحسه بارد جدا من صوبي..ياغيد انا اعشقه فاهمه كيف اعشقه
    والله احس لو يتركني اموت..
    الغيد تضحك\هدي يابنت هاذا وهو ماتزوجك..شوي شوي..مو كذا
    الجوري ابتسمت..
    الغيد بضحكه\بس بيني وبينك الغنج هاذي تاااااخذ العقل..
    الجوري طقت الغيد بخفه\سخييييفه اغااااااار ترى..
    ....
    $ عزام$
    .
    .
    .
    في بلكونة عزام..
    مطفى انوار الجناح كله الي عنده ..ومافي لا اناره ولاشي.. ظلام جناحه كله.. وهو جالس بكرسيه الي غاب عنه كثير.. كره ها البلكونه ..كره قعدته فيها
    تذكره بشياء موجعه ومؤلمه يبي ينساها ويعيش..ياكيف يعيش..؟؟
    هاذي بلكونتها قدامي..وهاذي عيونها توى ماغابت عن عيوني..وحامل..وحامل..
    يعني نستني جد..ماكذبت لما قالت بنساك..ماخانه التعبير وقالت ما
    راح انساك..جد نستني..
    قام من الكرسي ووقف عند دربزن البلكونه حقته والي مقابله تمام بلكونة غنج الي..اكتساها الغبار...
    بصوته الهادئ العذب المرهف..الحساس..شدى بلحان حزينه...عكست الاناره الخفيفه الي تعكسها انوار المشتل الورد الي تحته با االضبط
    شكلك تبي تبدا معاي الخيانه
    لا يا حبيبي هونك شوي هونك
    انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
    وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك
    شالسافه قلبك تغير حنانه
    وانا اللي اول كنت مالي عيونك
    عشان قلبي حب قلبك وصانه
    ولا انت ما يعجبك منهو يصونك
    بعيش انا وقلبي ومنته معانا
    خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك
    انت الذي حديتني وللأمانه
    حياتي صارت حيل حلوه بدونك..
    سكت بعدها وعض على شفايفه.بلع ريقه الي يحس فيه با بطعم مر..سمع صوت تحت ..طل من البلكونه على المشتل..شاف سعود ومهاوي با المشتل
    كئنهم معصبين او شي من كذا..وش مطلعهم بها البرد ...
    مهاوي بعصبيه\كل تبن لاتقول عنه كذا..؟
    سعود بحده\انا اكل تبن يامها ومن الي يقول مرتي تقوله لي..؟؟وعشان..؟؟عشان مسيحي معفن..؟؟مات..؟؟قلعته عساه لجهنم الحمرا....؟؟
    مها بصراخ\لا حراااااام عليك مايكل حب الطفوله..من يوم كنت صغيره وانا احب مايكل جاكسون...اه ياقلبي ..اليوم تخيل يوم تشيع جثمان..في يوم
    ملكتي..يالله ؟؟
    سعود مقهور من اسلوب مهاوي قدامه وهي لابسه اسواره عليها صور لمايكل جاكسون صغيره\اقول افسخي عنك صورة ها المسخ لا امسك الحين باحوض
    الورده اليي وراك على راسك..
    مها\ها..بطقني..وعشان من..عشان ميكولي..انقلع من مشتلي ...انقلع
    سعود وده يكفخها خربت عليه ليلة الرومنسيه ليله ملكتهم با المسيحي هاذا الي مزعجتني فيه من يوم مات.. وبعصبيه\والله انها ااحسن سنه مرت علي يوم طس
    مايكل من ها الحياه..
    مهاوي ناظرته بحقد كبير وشرار يتطاير من عيونها وبحقد وكلماتها متقطعه\انت بدوي...بدوي..بدوي..
    سعود طالع عيونها الحاقده ووجها الاحمر خاف تذبحه برضه ابتسم بخفه\يالبى البدو من ها الشفاها...ياشيخه والله لوني امريكي على ياباني ااي شي
    اصير بعد ها الشفايف الي نطقت..بدوي..الي تبين..؟؟
    مهاوي سكتت وتحولت عصبيتها لخجل كبير..
    سعود حمد ربه انه قدر يسحب عصبيتها ويحولها الحين لدور الدفاع لنه يعرف انها تستحي كثير من الكلمات الي يقولها ...
    وتحول الموقف..
    تحت انظار عزام الي يطالعم ابتسم على حبهم المشاكس الغريب..
    ورجع جلس على الكرسي وغمض عيونه بهدوء..
    ...
    ________________________________________
    ,,, غنج &منصور,,,
    .
    .
    .
    با الاوتيل
    دخلت غنج الجناح نزلت على طول طرحتها وفكت عباتها ..
    -كان نمتي عندهم احسن..؟؟
    التفتت غنج وهي انرعبت ان في الجناح احد توقعت مافي احد بسبب الانوار الي كانت مطفاه
    شافت الابوجوره القريبه تنكبس وشافت منصور جالس على الكنبه الي عند الابجواره ..ويكبسها تطفى.. وتشتغل..و تطفى ..وتشغل..واخر شي ترك
    الابجور شغاله...
    غنج تطالعه بصمت مطبق ..انتبهت للطاوله الصغيره الي جنبه... كيسين غزل بنات ..وابره مستخدمه مرميه بهمال ..
    غنج ابتسمت بحزن مستحيل يترك ها القذاره مهما صار.....
    منصور بحده يتخللها صوته الي كان مبحوح\يعني ماصارت ساعه ..؟؟من كم ساعه وانا منطق هنا مثل الكلب لحالي..!
    غنج فكت جزمتها الطبيه وحطتها على جنب ..
    وتفكيرها انحصر في ها الوقت في الشهرين الي طافو.. ماوجودي وعدمه واحد يامنصور.. بس انت
    تمسك عليك مسكات...
    اهملت كلامه..
    منصور بنفعال وهو يوقف \مانتي ماتنعطين وجه اساس.. انا كيف خليتك تروحين..؟؟ مافي احد لك هناك.. وش يهمونك الي هنااك..
    ماهمك الا هو
    وانتي رحتي له مخصوص..قوللي ..قوللي..قابلتيه..اكيد انك قابلتي..هاالزفت..ماتتكلمين والا صمخى..؟؟
    غنج تناظره وتحاول تكون مالكه اعصابها \من,,؟؟
    منصور بقلة صبر\عزام الزفت,,يعني تستهبلين..
    غنج ببلعت ريق\واذا يعني,,.؟؟؟وقابلته..؟؟شصار..؟
    منصور مات قهر ..وتوجه لها بعصبيه.. ودفها على باب الحمام الي كان مسكر ويده كانت على ذراعها\وتقولينها ياحيوانه ..؟؟
    المره الاولى عدتيها بمزااجي..
    والحين راح اخليك تكرهين اليوم الي طلعتي فيه لدنيا..مو منصور الي يكون اطرش بزفه مو منصور,,.؟؟
    غنج المتها شدة منصور له وضغطه لها على الباب الي كان مقبضه يعور جنبها بقوى تماسكت \منصور هدني..
    عزام ماصار يعني لي شي خلاص..
    انت وطفلي دنيتي الحين... منصور انت تعورنا ....تعورني انا وطفلك ...هدني..
    وغمضت عيونها بئلم.. وانشد مع عيونها وجها الي طلع ماهو مرتاح ومتئلم..
    منصور انتبه في ثورة غضبه وحدته لحركته البايخه..
    كيف يشدها كذا وهي حامل...ويمكن تتئذى من اي شي..ياني غبي...اساس ليه عصبت عليها
    كذا...؟؟
    تركها منصور وعطاها ظهره.. وراح لجهت الاريكه ..ورمى نفسه عليها.. وحط يده على عيونه وسوى نفسه بينام..
    غنج مسكت جنبها بئلم ...ناظرته بيئس..لفت عنه ودخلت الحمام....
    فتحت موية الحنفيه غسلت وجها الحار...رفعت وجها لمرايه ...
    شافت وجه..ماهو وجها..جديده عليها ها الملامح..ملامح كبرت...كبرت..كبرت..
    انرسمت عليها خطوط الجديه...وانها صارت كبيره الحين..وتبي تحمي عائلتها الصغيره...
    ماتبي تخسر شي في ها المعادله..من امس دخلتها,,وهي
    تبي تربح..مافي مجال للخساره,,
    ائلمها بطنه كثير..من لما قامت الصباح وهو يئلمها بقوى....ماتقدر اكثر من كذا..وحركت منصور زادتهاا الم .عورها بشدته عليها..
    -با الجناح
    منصور انا سخيف..يعني..شها الحركه الي سويتها..كني بزر...طيب انا سمحت لها بتروح..ومتئكد انها احتمال كبير تقابل الزفت..


    وفهيد كان يراقبها..بس ماشاف انهم تقابلو ابد..يعني معقوله كلامها صحيح..انها تبي تفتح صفحه بيضا..جديده..مادري..مادري..بس
    انا مابي..مابي..لاصفحه بيضا..ولاحياه ثانيه..معجبني وضعي كذا..راح اسفرها مع رانيا..انا ماراح اروح..مابي اروح...مابي اطلع منه هنا
    مايعجبني شي اسمه تغير.....تتعالج وترد..وخلاص..اذا هي تبي طفل..بكيفها..انا مابيه..خلها ترببيه..ماراح ااغير شي في حياتي..لي
    هدف وراح احققه,..راح ادمر جراح الشامخ..راح اخليه يشحذ بكل شارع..مايلقى احد حتى يساعده..راح يشوف مايكره..
    لفته باب الحمام لما انفتح.. طالع شكلها ووهي طالعه من الحمام ..
    حاول يبعد عيونه عن الاعتذار لها لاكن ماقوى..غلطان يامنصور من راسك لساسك ..
    غلطان..
    طالعها وهي ماسكه جنبها ..وشوي تمسك بطنها.. كئنها تضغط عليه...
    قام له بسرعه...وقف قريب,,وبحه\غنج اسف عورتك,,
    غنج ماطالعته طنشته..الالم الي فيها ..ماهي متحمله منصور واعتذاره..اساس ما شالت عليه.. تعودت خلاص,,
    منصور قرب منها ومسك جنبها والي كانت ايدها عليه وحط يده البارده على يدها \عورتك..
    غنج بتعب\منصور..انا ..معي دم..
    منصور طالعها بعدم فهم \يعني كيف....؟
    غنج ببحه\يعني معي نزيف..يعني تعبانه..من الصباح كان خفيف..لاكن الحين انا تعبانه..
    منصور خاف وطار قلبه في ها اللحظه مسكها بخفيف ومشى فيها للكنبه جلسها عليها وماقال ولاكلمه
    غنج جلست وحطت راسها على الكنبه مددت رجولها بتعب,,انتبهت له وهو يتكلم بجواله..
    منصور بحده\جيب لي دكتور او دكتوره لنساء من تحت الارض ربع ساعه بضبط عندي دق على رانيا اكيد انها تعرف ورح جبها
    بنفسك ولاتتئخر كثير ,,اذا تئخرت ماراح انتظرك راح اطلع للمستشفى..ولماتجيني راح تعرف كيف التئخير يالله بسرعه,,,
    سكتت غنج ماردت عليه,,
    مانتبهت الا على منصور يكلمها بعكس نبرته الي كانت\غنج شتحسين فيه الحين..؟؟
    غنج فتحت عيونها وبتعب\عادي مافي الم كثير ..لاتخاف...طفلي قوي...
    منصور طلع برى الجناح بسرعه سوى حوسه با لاوتيل تسمع غنج صوته الحاد على مرافقينه...ماتوقعته..كذا...يخ اف..يصير شي بطفله او فيني...
    توقعت الجمود منه مثل ماعودني...
    شخصيته مركبه وغريبه...مامر علي مثله..شخصيه ماتنبئ بلي راح يسويه..يناقض نفسه...بتصرفات كثيره..حنون..وقاسي..ماله قرار او قاع..
    منصور فتح الباب بخشونه\غنج انتي الحين طيبه في معك شي,,...؟؟؟
    غنج مافتحت عيونها اشارات بس بصباعها انها بخير
    طل منصور من جديد على المرافقين\ياحوش جهزو السياره بسرعه بنزل فيها للمستشفى...
    غنج ببحه\منصور ماراح اقدر اطلع خلاص بمكاني انتظر الي بتجيبها لاتخاف مافي شي يخوف..انا بخير...
    منصور التفت لها وصد عنها وطلع...
    دقايق ودخل عليها\غنج يالله انا ماقدر اخليك ..هاذاالتبن مو قريب من الاوتيل
    غنج ووجها معرق\لا ماقدر راح استنى...
    منصور قرب منها وجلس على ركبه\يالله خلينا نروح..
    غنج صارت تبكي في هاالوقت
    منصور ماتحمل وشالها لما شالها انتبه للكنبه الي امتلت دم...
    انصدم منصور من قوة تحمل غنج..وتكورها على نفسها...ماتبي تخبره حتى بتعبها
    خذى بسرعه عباتها ورماها عليها ومشى فيها بسرعه لتحت,,,.
    دقايق وكانو المرافقين يفتحون لمنصور الباب الخلفي لسيارته..
    دخل غنج با المقعد الخلفي وتوجه هو للمكان السايق
    منصور بصراخ\بعد انا الي بسوق ...وانتم الحقوني با ااسياره الثانيه
    بعد عبد اللطيف من منصور الي كان قمه في العصبيه..
    ركب منصور السياره وتوجه بسرعه لجهت مستشفى قريب من الاوتيل..
    ..
    بمكان مظلم ومهجور...بعيد عن النور..
    اصوات غرغره..
    ودماء غريبه..
    ديك اسود..
    واصوات تعويذات غريبه..
    طلاسم...تجدد..وادعيه..وايات معكوسه وغريبه..واسم حنان..بينها يذكر..
    ....
    با المشفى
    وغنج داخل غرفة الدكتوره,,,
    الدكتوره بعد ماطلعت من الكشف على غنج\لا اتطمن المدام بخير..
    منصور بقلق\لاكن هي معها دم..
    الدكتوره\هي شوية مرهقه وهاذا ناتج عن ضغط..لامشاكل بحملها ولاشي والحمدلله..انا عطيتها شوية ادويه..وابرة مغذي..وبذن الله تطلع معك
    منصور بقلق\يعني هي الحين بخير
    الدكتور باابتسامه وهي تفتح الستاره على غنج الي كانت مغمضه عيونها ولما انفتحت الستاره فتحت عيونها الزمرديه
    ولتقت بعيون منصور الي كان قاعد بتعب قريب من مكتب الدكتوره...ولما شاف عيونها ..وقف بسرعه..
    الدكتوره\احلا بيبي بذن الله ينتظركم...
    منصور يتضايق من فكرة حمل غنج..بس ابتسم بتعب
    وقف قريب من سريرها ..
    غنج وهي تحاول تجلس..وتسكر الازره تبع بلوزتها...
    منصور مد يده يساعدها تجلس
    طلعت الدكتوره من الغرفه
    جلست بتعب ..
    منصور رفع دقنها لجهته,,,مارفعت عيونها له,,,
    تحاول تلتهي بئي شي..بجرح الي تحت شفايفه..بسمه المرسوم بحروف اسبانيه على كبكه الفضه...
    ساعته..اي شي..بس تتقبل..قربه..لو بشوية راحه..وتتئقلم...
    رفع يدها لفمه وباسها..
    اسف..
    اسف..
    اسف..
    اسف..
    ياغنج..آسف..
    رفعت غنج عيونها لعيونه ..
    منصور بهدوء\صدقيني من اليوم..راح اخليك بدنيتي اميره..
    ابتسمت غنج بهدوء وبلعت غصة حزن مارضت تروح..
    ..
    ..
    .....
    با فلة ابو بدر
    حنان بصراخ تصارخ وتبكي تهذي بشكال غريبه قدامها..تتكور..او تصبح افاعي..كلها تطمع في ان تقتص,,من دماء نظيفه..
    حنان\لاااااااا بعدوهم بعدهم عني مااااااابي ماااااااابي..
    نادر الي دخله فيصل بعد تصويت الخادمت له..
    دله فيصل لجناح حنان..
    صار يركض نادر لفوق للجناح حنان من دون ان يسمع الوصف الدقيق له..
    يتبع الصوت..ويفتح الغرف
    اخر شي فتح جناحها بخوف..
    شافها طايحه..ومتقلبه مابين استفراغ ..ومابين دماء تنزل..
    نادر بصراخ\حناااااااان شفيك حنااان
    حنان بصراخ\بعدو عني بعدو بععععععععععدو..لاحررررررام عليكم.....اه ..ابر كثيره....لااااااااااااااا
    نادر يمسح استفراغ حنان من شفايفها \حنان شفيك شصاير..؟؟
    حنان حاولت تستمع قوتها لاكن بلمت وماعاد قدرت تحكي في النهايه..
    شالها نادر وركض فيها مع الدرج وتوجه فيها لسيارته..ولاقرب مستشفى..
    ....


  14. [74]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    *
    الجزء الاول..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    *
    مدخل..
    وعدني مايطيح إلااا .. بعدما انهد أنا واطيح
    واناا اعطيته وعد ما آطيح الين اشوفه يعاني.

    حسافه صرت انا واياه نتسابق علىَ التجريح
    هَدف كِلّ واحد ٍ مناا يفووز ، ويجرح الثاني. ؟


    ......................غنج&منصور........... ....
    غنج تلمس بطنها المنتفخ لها اسبوع من دخلت التاسع..
    ياربي صاير يئلم..
    وصايره ثقيله...
    ابتسمت لشكل منصور وهو يلاعب اسيل ...شكله يحب الاطفال كثير..
    طيب كثير..وغير الكاركتر الي كان راسمه لنفسه قبل كم شهر..
    غنج طالعته بستغراب والله حنون حيل ..يذكرها بلحظات مع ها.. لا.. لا.. لا.. لازم تلغي ها الجزء من مخها.. خلاص ...خلاص..
    تحرك طفلها بحركه قويه ...المت غنج وخلتها تشهق بخفيف...
    التفت لها منصور بسرعه وبخوف\غنج شفيك..؟؟فيك شي ..؟؟تحسين بشي...؟؟
    غنج بتعب\لا بس بيبي ماخذ راحته ها اليومين با الترفيس..
    ناظرها منصور برحمه...
    كيف متمسكه في ها الطفل..؟؟ وهي ماراح اساس تشوفه ..طاحت لعبة اسيل من يده.. وصارت تبكي تبيها..
    التفت لها منصور بعصبيه فيها شوية ضحكه\اقول عصير راني.. اخذي بنتك هاذي... تراها ازعجتني هي وشعرها المفلفل هاذا..
    رانيا تضحك\ايه ..ايه... بعد من الحين ماتبي اسولي... من قدك ياعم..؟؟ بجيك واحد ابيضاني.. اشقراني ..اطخم.. يهبل طالع لمه!!
    منصور مفجوع\ول ..ول.. اذكري الله... نعنبو ابليسك.. هاذي الي ناوية على شر..؟؟
    وقفت غنج بتعب .. وهي تضحك.. تبي تطلع لغرفتها.. طلعت من الجلسه.. ولما كانت عند اول درجه ..ارتفعت وخافت بشهقه..
    منصور وهي بين ايديه\بسم لله عليك خوفتك..
    غنج تضحك\منصور انا الحين ثقيله راح اتعبك بشيلتي..
    منصور وهو يصعد الدرج وهي بين ايديه بفستان الحمل التفاحي بدون اكمام وقصير طالعه كيوت \يالله انتي عصفوره ..كيف تعبيني وشكل
    الي بتجيبينه نتفه مثلك...
    غنج حطت يدها على شفايفها تضحك..
    فتح منصور باب الغرفه برجله ..وهو يدفه بظهره.. وانفتح الباب.. نزلها على السرير.. وصلح لها خداديه من ورى علشان ترتاح عليها..
    صعد منصور السرير وهو يضحك..
    غنج تنزل حلقها الورد من اذونها\شيضحكك ..؟؟
    منصور يطالعها بخبث \مممممم طالعه جنان بحملك هاذا.. تشهين الواحد يقطع خدودك..
    غنج حطت يدها على خدودها بخوف\مجرم ..تقطع خدودي بعد؟؟
    منصور اطلق ضحكه وهو يطالع عيونها الي بين الضحكه والخوف...
    حط راسه على رجولها الي كانت مددتها.. وقرب من بطنها المنتفخ.. وغمض عيونه ..
    مر6شهور..مشاكلهم قلت كثير..
    هي تحاول تبني معي حياة جديده..
    تبي تنسى ماضيها وانسى ماضي..ونعيش..؟؟
    بس..انا احس عزام..يوقف بشموخه بنص..؟؟
    بنص حياتنا..اشوف حركاتها.. وسكانتها.. وسرحانها..احس بنفاسه تخنقني ..اذا دخلت عليها
    فجئه وهي سرحانها..
    ليه..؟؟
    لا لا لا..هاذي تهيئات..هي نسته خلاص..وبدت معي من يوم حملت حياه جديده..
    بس انا لازم انظم حياتي..
    انظمها...ههههه...من بعد ماشاب ودوه الكتاب..!
    غنج في هالوقت تئمل شكله وهو مغمض عيونه...يالله منصور يعاني بين واقعين.. كل واحد يشده..
    كان ضابط بمركز مرموق ..ومستقبل مشرق.. بين اهله وعايلته..
    كان له طموح..
    وله اماله..
    والحين دخل نفسه بمستنقع ماعاد قدر يطلع منه ..
    كيف مافهمته من البدايه..؟؟
    وماحاولت اساعده.. بس الحين مافي يدي شي كلها
    كم يوم.. وادخل في عالم ثاني..
    مادري كيف ملامحه.. بس الاهم طفلي يشوف النور..
    منصور بهدوء يقطع عليها تفكيرها فتح عيونه وطالع في عيونها الزمرد\غنوجه,,اذا جت بنت راح اسميها هواجر على اسم امي..
    غنج بضحكه وهي تمسح على شعره\اوكي ..واذا جاء ولد راح اسميه ماجد على بابا الله يرحمه.. وراح ادلعه جودي.. يااااي يدنن
    ابتسم منصور لها ولحركاتها..
    سمع دق جواله الي كان بمخباته ..
    شاف الرقم ورد عليه..
    هلا فهيد..
    فهيد\انا تحت طال عمرك..
    منصور بتوتر\خلاص انا راح انزل لك الحين..
    سكر منصور والتفت لشماغه القريب ..سحبه وهو يوقف..
    راح لجهت المرايه.. وصلح الشماغ عليه ..ومد يده بياخذ عطره المركز.. لاكن لما كانت يده قريب
    من عطره ..قبض اصابعه.. ومدها لعطرها الياسمين.. وبخ عليه اربع بخات ..وبعدها بخ على يده.. وحطها على خدوده,,
    غنج تطالعه وهو يقرب منها..
    نزل نفسه لمستواها وطبع على خدها بوسه ..استغرقت لحظات او ثواني.. وسحب نفسه منها..
    غنج كانت اسرع لما مسكت يده البارده\وين منصور ..؟
    منصور مايبي يضايقها وهي حامل \شوي وراجع..
    غنج تسحب يده وتحطها بيدها الثانيه القريب من بطنها\لاماتروح انا الليله تعبانه مادري كيف ..
    منصور بخوف\تحسين بولاده.,؟
    غنج بخوف\لا ..لا.. بس احس صدري ضايق مره ..وين بتروح..؟
    منصور وقف بضيقه ..يبي يروح.. ماتعود انه يجلس كذا طويل.. له فوق الاربع ايام ماسهر.. وهاذا بعرف منصور ياكبرها بس..
    منصور سحب الجوال من جيبه ودق على فهيد..
    -فهيد انتظرني تحت حتى لو اتئخر فاهم..؟
    سكر منصور منه.. ونزل شماغه على الكنبه.. وصعد السرير جنب غنج..
    منصور فتح قلابه \طيب تعالي نامي بحضني الحين.. وبعدها يصير خير..
    غنج ولول مره تقرب من منصور..
    وتحط راسها على يده قريب من صدره.. وتغمض عيونها بتعب.. ماتدري ليه تحس بخنقه.. تحس بضيقه.. تحس
    بشي يكتم على نفسها يمكن علشان الولاده قربت...؟
    يمكن علشان مشتاقه لخوها تركي كثير..؟
    يمكن علشان ايش..؟؟
    ماتدري وماتعرف ..؟
    يمكن علشان رتبة حياتها مع منصور والغت كثير من الاولويات وكثير من الاشياء علشان منصور وعلشان الي ببطنها..
    غنج ببحه ويغلبها النوم وتقاومه\منصور انت وين بتروح,,..؟؟
    منصور بهدوء وهو يضمها خفيف لصدره\بروح لبوي الليله.. لازم اصفي حسابات قديمه بينا..
    غنج و يغلبها النوم وماخلاها تكمل جملتها\منصور بليز ماتروح.. انا محتاجه لك ..انا معك احس با الامان..
    منصور وهو يمسح على جبينها الي يشوف عليه قطرات عرق خفيف وماسمع اخر الجمله\نامي وارتاحي .. ماعليك من ها العالم ,,
    انتي خليك الطفله الي خذتها...
    بعد ماتئكد منصور من نومة غنج سحب نفسه بشويش وقام..
    وهو عند باب الغرفه بيطلع ويسكره بهدوء..ناظرها بطرف عينه..ابتسم..وسكر الباب بهدوء..
    ...
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *

    .
    .
    .

    ,,,,بحضر زفافك ولو بطيافي ماخليك,,,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    في افخم قاعات الرياض..
    كان عرس اميري بجداره..
    غلفته جميع انواع الفخامه...
    حضره جميع وجهاء المجتمع..
    وطبقاته المخمليه...
    زواج الصقر وزواج سعود..
    اولاد العالي..
    كان الديكور بفخامت الذهبي والعنابي ..الذي درج با المكان.. با قسم الرجال,, با ارضيات الاسود,,,
    كان سعود جالس مرتبك جدا..بينما عزام عادي جدا ..اساس يبي السالفه تخلص بسرعه..
    يشوف ابو الجوري يسلم على الرجال المهمين ..ويجلسهم بامكان خاصه فيهم.. اما الي من طبقه اقل من ها المخمليه..
    انواع التطنيش و يوكل مهمة السلام والترحيب فيهم للي مرافقين معه..
    وهاذي نقطه يحسبها عزام ضد عمه..
    مايحب حركات الاستخفاف با الناس.. وترتيبهم حسب طبقاتهم.. جدا متناقض.. متواضع ومغرور.. جامع الضد.. في كل الامور..
    عزام ابتسم.. كان بيطلع البكت يدخن..اما هي بتصير تحفه في الكميرات الي قاعده تصورنا لو ادخن الحين..
    طلال قرب من عزام وبهمس\تبي مويه..؟
    عزام اشار برفض.. وهو يئشر انه موجود قدامه كاسات مويه..
    عزام التفت لجهت بدر..
    الي كان جالس بكرسي بعيد عنهم شوي.. وكان مو مع الجلسه ابد ..ولاا مع الناس ..ياها يابدر لاتدخل عالمك هاذا
    والله يانا محتاج لك ..اشر عزام لطلال يروح لبدر
    انتبه سعود لفيصل الي يناديه..
    عرف انها زفته..
    طلع سعود وتوجه للجوات القصر
    اما عزام فقام مع عمه لمدخل ثاني علشان ياخذ عروسه..
    ...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    زفة مهاوي وسعود..
    ..
    دقايق وبدت زفة سعود الي تئخرت كثير...ومايدرون شسبب..
    نزلو اثناتهم من الدرج ..
    الي كان بجهتين بخطوات مدروسه وعلى وقع الاغنيه..
    مها اخيرا ..وهي تشوف سعود يمشي مع الدرج..
    وهو ماهو اقل منها ارتباك ولاخوف وخجل ..حلمها بدى يصير حقيقه..
    حبها العذري الاول ..الندي.. الحين راح يتحقق.. وبترتبط مع حبيب العمر ..والقلب وكل شي..
    سعود وهو يشوف مهاوي بفستانها الابيض.. الامع.. وهي فيه مثل الاميره ..ماهو مصدق انه بطل حركاته من تحت راس ها الاميره..
    في ها الوقت مد سعود يده ..والتقت باعذب كفوف ..و...تلامست اليدين... و...تعانقت القلوب....
    واتجهو للكوشه...الي كانت على شكل اريكه بلون البنفسج..وعليها عريش ورد تنزل منه سلاسل مذهبه..
    ..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    في نفس المكان لاكن بجه ثانيه..
    ..
    زفة صقرنا..
    ..
    كان اخوات ..وبنات خالت الجوري ..مزدحمين عند جناح جوري الي با القاعه...
    عزام رافض ينزف وهم بيسون لها زفه بسيطه لما تطلع هي ويها..
    لحضات وكان ابو الجوري داخل بعزام وهم بدو ينثرون الورد ..وام عزام تبكي ..
    دخل عزام الجناح وابو الجوري ييارك له ويوصيه في الجوري..
    وينبه مايزعل دانته..كان كلام عزام قليل..ابشر..ومن عيوني...
    ابو الجورري وهو يشوف عزام يتقدم للجوري ويرفع من وجها طرحتهاا وباس جبينهاابتسم
    عزاام جلس هو الجوري على الكوشه.. وبدى يدخلون عليه المهنئين من اهلها ..اما اهله مادخلت عليه الا امه..وام فيصل...
    امه وهي تمسح دموعها وتبارك له..
    قام عزام وباس راسها ويدها..
    ورجع جلس جنب عروسه الي كانت ترجف..خجل..وخوف..ورتباك
    اما هو..
    خلونا نقول..
    مثل لقبه تمام..
    صقر..
    والصقر مكانه وين..؟؟
    محلق بعيد عنهم بسماء بعيد عن زفتهم الغبيه الي هم حاطينها..
    لحظات وبدا الموجودين يخفون..ومابقى غير الجوري وعزام والمصوره..
    قام عزام بئوامر من المصوره يصور مع زوجته..
    هي حركات بسيطه..
    لاحظ عزام بعيونه الثاقبه..المصوره السمراء وهي تحركهم مثل الدمى بئوامرها..
    اخر..شي..مل..وانقرف\بس خلاص يكفي..!!
    انتبهت المصوره للائمر ..ولمت اغراضها بئسرع من توقع عزام وطلعت..
    عزام\الجوري جهزي نفسك نطلع..انا استناك عند باب السياره مقربينها عند باب القاعه..
    طلع عزام بسرعه..
    ودخلو خواات الجوري يجهزونها تطلع معه..
    ...
    بعد ساعتين..
    ..
    في سيارات العرسان كانت موقفه عند افخم اوتيلات المملكه..
    نزل عزام وساعد الجوري تنزل.. وطلعو لجناحهم..
    بعدها بلحظات كانت سيارة سعود ومهاوي وكان معهم فيصل الي ساعد اخته تنزل ..
    في الجناح الي فتحه الموظف وعطى عزام باقة ورد \الف مبروك..
    عزام طنشه وخذى الباقه ودخل الجناح بعد ماساعد الجوري تدخل ..
    نزل عزام طرف ذيلها الي كان طويل وتوجه للكنبه وفسخ شماغه وفك قلابه...
    الجوري نزلت عباتها بهدوء ...
    وحطتها على الشماعه... وتوجهت بخجل لطرف الكنبه وجلست...
    كانت تسرق النظرات له بحب وشوق وخجل..
    عزام برتباك\انا طالع اذا تبين تغيرين غيري برااحتك..
    طلع عزام بهدوء ...ومانتبهت الجوري الا على صوت الباب...
    استغربة وكانت بتخنقها العبره ...هاذا حتى ماطالع شكلي كيف يبين اغيره اووووف
    شكله مرتبك بزياده...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    با الجناح المجاور
    سعود ومهاوي..
    واحلا لحظات حب بين الاثنين...
    سعود بفرحه\اموت على الخجلان اموووووووووت انا...
    مهاوي صارت مو احمر قولو لون ثاني غيره...
    سعود طبع بوسه على خدها وابتسم وهو يبوسها...
    مهاوي رجعت شوي بخجل وجلست.....
    سعود مرتبك مايدري شيقول\مها وبعدين معك انتي الحين خجلانه مني..؟؟
    مهاوي ابتسمت خفيف وسكتت..
    سعود بهبل\انا بطير بطييييييير انتي من الليله زوجتي زوجتييييييييي ياحلو الحب يانااااااااس..
    مهاوي سمعت ها الكلمات.. وكانت بدوخ من الوناسه... ها الكلمات يقولها سعود حبيبي يالللللللللللللللله..
    سعود بدت كلماته الرومنسيه تهل \انتي حبي الاول والاخير... ياعساني اموت اذا حبيت غيرك..ياعساني...
    مهاوي بطفاقه\اسم لله عليك الله يخليك لي..
    سعود نقز ورمى الشماغ على الكنبه بضحكه\اروح انا مع التسميه شي ثاااااااااني...
    مهاوي حطت الباقة على فمها بضحكه خجوله...
    جلس جنبها سعود ومسك يدها وصار يبوسها\انا اليوم حبيبك.. وبكرا ..وبعده ..ومابي غيرك ومابي اعيش الا معك...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    ... عزام&الجوري,,,
    نرجع قريب من جناح عزام..
    عزام برى الجناح حقه يدخن.. ويطفي ..ويدخن... ويطفي من خمس دقايق بس..
    خلص له ثلاث سجاير كان يشربها بنهب.. وبلتلذذ غريب..
    مسك جنبه الايمن يعوره بقوى...
    اختفى الالام
    بيظل طول عمره بها الالام..
    يااااااااااه ماعشق غنج ذوقني المواجع وانا اتصبر عليها..
    غنج..؟؟
    حرك شفايفه بقهر\وينها وانا وين..؟؟
    غيمه مرَّت في حياتي .. والرَعَد خوَّف غزال ..
    وضاقت الدنيا بـ عيني يا بعد كل " الغوالي " ..!
    رحت أدَوْرِك في جنوبي لين وصَّلت الشمال ..
    والمصيبه .. إنَّ { قلبي } ما هَرَب منّك وجالي !
    هذا آنا .. اللي دوَّرتك وعاااندت "المُحال " ..
    ما لقيتك ! وينك إنت ؟! ما لقيتك يا منالي !
    إيييه [ ضايق ] من غيابك ومات فيني الإحتمال ..
    بس تأكَّد هذا حظي .. وهذا في دنياي فالي ..!
    ما شكيت إلا لـ حالي يوم عذَّبني الوصال ..
    لمَّا دمَّرني غيابك .. جرحي الأسود طرالي ..!
    أدري إنِّك ما تبالي .. و " غيبتك "أكبر مثال ..!
    وشي طبيعي لو جرحني قلبك اللي .. ما وُفالي !
    وتدري إنِّي مآتحرَّك شامخٍ مثل الـ " جبال " ..!
    وماخضعت إلا لـ ربٍ وقت هالضيقه صفالي ..
    ياللي تسأل عن جديدي و وين ودَّاني الخيال ..
    تحسِب إنِّي بالقصايد أكتب إحساسي .. وأبالي ..
    ما دريت ..! إنْهَا حرُوفي كلَّهَا ظيييم الليال ..
    وكل قصيده في غيابك قلتَهَا , وآنا لـ حالي ..!
    ما سمعها غير " قلبي " .. والله يا بنت الحلال ..
    وإلا أنا ما جيت أكتب وآنا في دنياي سااالي !
    جيت إلى شاطئ خيالي . . . زايرٍ قصر الرمال ..
    وإنصدمت إنَّه تهدَّم ! لاحَرَس يحميه ..و والي !
    ودِّي أكتب لك قصيده و ودِّي أرسم لك هلال ..!
    صفحتين بـ إيد شاعر مُرهف إحساسه خيالي ..!
    القصايد يا حبيبي هي ترى مثل : [العيال] ..
    ومن رحلت بعيييد عنِّي .. قمت أتفقَّد عيالي ..!
    وين ودَّتك الليالي ؟! هذا هو أصعب سؤال !
    وما لقى قلبي إجابه . . . وين ودَّتك الليالي !
    ترجف أيامي حبيبي وصارت الفرحه " محُال " ..!
    بردك اللي ما رَحَمني.. شوووف منّه وش جرالي !
    ما بقى أي شي [ غالي ] .. وضعت في كلمة ( تعال ) ..!
    وما ذبحني غير إنِّك . . . . . يا بعد دنياي " غااالي " ..!
    لا بغى يتركني قلبك .. تكفى وصَّهـ بالعدال !
    إبعد شويَّه .. وإرجع .. وإبعد .. وإقطع وصالي ..!
    ليه يعني في البدايه جيت . . يسْبقْك الدلال ؟!
    وليه [ تتقهوى ] غرامي وتنثر بـ إيدك " دلالي " ..!
    قلت لك : إنَّ المحبه , ما تْحشِم قَدر الرجال ..
    لـ إستوى بعين { المحبَّه } الثقل ويَّا هبالي ..!
    وقلت لك : نظرة عيونك من علامات الجمال ..!
    إستغفر الله .. لا نظرت المُر صار المُر " حالي " ..!
    وقلت لك : ما أبي أحبك .. وإنثنى راس العقال !!
    قلبي عاندني وحبِّك ..وطااح من راسي [ عقالي ] ..!
    تَحْسِب إنَّه زال حبك ؟! لا يا عمري " ما يزال " ..!


    صعبه يتغيَّر مكانك . . . وإنت لي أوَّل وتالي ..!
    الغنى .. ماهُو حصيلٍ من . . . دنانير ومال ..!
    الغنى .. معناه شوفك يا حبيبي وراس مالي ..!
    كيف أعزِّل عن ديارك وما قوى قلبي الرحال ؟!
    ما صمل قلبي فراقك .. وكانت ديارك " رحالي " ..!
    كيف أجاوب من سألني وآنا في حالة .. ضلال ..
    وينه عنّك من تحبه ؟! والسؤال بصوت عاالي ..!
    قلت ما أسمَع .. وعاد الكلمه مرَّاتـٍـ وقال :
    لا إتّهَرَّبْ من سؤالي .. لا إتّهَرَّبْ من سؤالي ..!
    وين ودَّته الليالي ؟! حيييل يحرجني [ السؤال ] ..
    والمُصيبه إنِّي مدري ..! وين ودّتك الليالي !!
    التفت بعدها بقهر..وشاف واقعه المر..انا متزوج..والليله..اول ليالي!!يااااااه وين ودانا غررورنا ياغنج..
    انتي وين وانا وين...؟؟
    مشى خطوتين..
    فتح الباب وتنحنح ودخل..
    شافها لابسه فستان ناعم ... بنفسج قصير وانيق..ابتسم على الابيات الي طرت له با البدايه ....
    والجوري بادلته الابتسامه..ااااه ماتدري با الحال..
    جلس وطلع جولاته على الطاوله وطلع البكت الدخان...
    الجوري جلست على الكرسي القريب منه...
    بلع ريقه عزام واستجمع قوته\الف مبروك زواجنا..وياليت اقدر اسعدك معي...
    الجوري ببتسامه سكتت...وبا داخلها ياليت انا الي اقدر اسعدك...
    عزام مافي خاطره شي يقوله ولاشي فاسكت...اساس ماايحب يتكلم كثير..طبعه الصمت..
    طق الباب لدخول العشى ..دخلت الجوري غرفة النوم ودخل بعدها القرسون يحط الصحون..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    ..سعود&المها...
    في جناح سعود مها..
    كانت تلك العلكه بفمها...سئلت وعرفت ناصر كان متئكد وهو الي جابها..
    راح تسوي له فضيحه..ماصارت ولااستوت...
    يعني مسوي فيها الشريف...وحنى الزباله..والله ماغيركم ياعيال العالي..الزباله..
    ياوحوش ..بثياب بشر...مايخطون...!
    طقت الباب بخفه...
    باداخل الجناح..
    مهاوي ابتسمت وقامت ..ليتها غيرت فستانها بسرعه.. بس هو جاء بسرعه ماعطاها فرصه ابد...
    فتحت الباب واستغربة....
    وحده واقفه..عبايه مخسره ...
    بعيون ملثمه تذبح... وشكل حلو واضح..لاكن بميوعه غريبه...وهااللثام الشفاف..يفضح عن وجه جميل...
    غزلان بتاميل\الف مبروك ياعروسه...
    مهاوي بصدمه\عفوا... بس شكلك ملخبطه..؟؟ماعرفك..
    غزلان دفت الباب بيدها بشويش ودخلت...
    مها منصدمه\قلت لك شكلك غلطانه..؟؟
    غزلان بميوعه\لا ماني بغلطانه انتي مها صح....
    مها طالعتها بصدمه\نعم..تعرفيني
    نزلت غزلان بدلع االلثمه الشفافه ..وحركت شعرها بنعومه ..وطاح على كتوفها با انوثه طاغيه... قدام عيون مها الطايره..
    مها بنرفزه\ممكن تطلعين برى ...لطلب لك الحين الامن..؟؟
    غزلان تعلك العلكه \اوه ليش معصبه.. مفروض انا الي اكون معصبه ...مو انتي مفرقه العشاق...؟؟ّ!
    مها طالعتها بقهر وبحده\عشااااااق !!!اقوللك اطلعي برا ..؟؟انتي اكيد شاربه شي ...منتي بطبيعيه... روحي دوري حبيبك بعيد عني..؟؟
    غزلان تقرب منها بنعومه وهي تعلك\انتي خذتي حبيبي..! وين ادور عليه وهو عندك...
    مها برجفه حست ان قلبها بيوقف \من حبيبك.؟
    غزلان بهدوء\سعود ...الي هو زوجك ...سرقتيه مني...؟؟
    مها مقهوره من اسلوبها والكلام الي تنطق فيه\اكلي تبن اطلعي انتي كذابه .,,
    غزلان تطلع جوالها بهدوؤ وتفتح الاستديو بميوعه\لا مو كذابه ..؟؟شوفي حبيبي شوووووفيه قبل ماتاخذينه مني...
    بس اوعدك راح يرجع لي.. راح يرجع ليي
    مهاوي تطالع الصور الي تقلبها غزلان بيدها با الجوال...
    ضحكات..
    وبوسات..
    وضمات...
    وصور باين عليهم متزوجين ...مو عا.. ش .. ق ..ي .. ن ..كيف خدعني سعود با حبه هاذااااااااااا...؟؟
    كيف..؟؟ لا الي قدامي كذب كذذذذذذذذذذب..
    مو حقيقه تكذذذذذذذذذذذذب ...اكرهاااااااااااااااا ...اكرهااااااااااااااااااا اااا...
    غزلان مسكت الجوال وسكرته وحطته بشنطتها\شفتي كيف..؟؟ صدقيني يموت فيني.. وراح يرجع لي فااااااااهمه..
    مهاوي بقرف\انتي واطيه.. انتي زباااااااااااااااااله.. زباااااااااااااااااله ..انتي وهو زبااااااااااااااااااااااا االه
    في ها الوقت سمعو صوت الباب وسعود ينادي مهاوي بخفه\حبي انا جيت...
    وقف الكلمات في شفايفه ..ووقف مصدوم ..وهو يشوف غزلان قدامه بضبط ..وعلى وجها اكبر ابتسامه,,,
    التفت بسرعه لمهاوي الي طاحت المسكه من يدها...
    وترجف وعيونها مسمره على غزلان...
    وتشهاق بصوت خفيف وتنفسها سريع...
    غزلان بغنج\قلبي انت ..الف مبروك مع انك ماعزمتني..؟
    سعود بحده \انتي وش جاااااااابك هنا وش جاااااااابك..؟؟
    غزلان بدلع\جيت ابارك للي سرقتك مني ..؟؟
    سعود مسكها من ذراعها ودفها لبرى الجناح ..
    دفها على الجدار بقوى وضغط على رقبتها\تبين ايش مني قولي.. تبين ايش..؟؟
    شقلتي الحين لمها شقلتي..؟؟
    تكلمي يا الكلبه قولي..؟؟
    غزلان وهي تبعد ايدين سعود من رقبتهاا\بعد عني يازبااااااااله بعدددددد..
    سعود يلتقط انفاسه من القهر وهو يبعد منها شوي لاكن ايده الثانيه مازالات ماسكه يدها\هههه زباله ..انتي الواطيه.. انتي على بالك بتزوج وحده
    مثلك..؟؟
    من حضن واحد لحضن ثاني ..عبده للي يدفع اكثر... لا اصحي يا ماما.. اصحي.. انا اخذ وحده مثل اللوللو...
    شرف.. وعفه.. مو وحده مثلك..؟؟
    غزلان تضحك وهي تبعد يدها بقوى\انت الزباله ..انت واخوك.. نسيت ان بنت عمكم الموقره مثلي بضبط.؟؟
    بنت عمكم الي ذبحتوها هااا..؟؟
    سعود ناظرها بصدمه كيف عرفت االا اذا النذل مشاري ولد خالها قال لها..
    سعود وهو يصر على اسنانه\اكلي تبن لا قص لسانك الحين...؟؟
    غزلان بقرف\ انا مو خايفه منك ولا من اخوك الي خلى رجاله يهتكون عرض بنت خالي ..كلاب.. وزباله...
    على فكرا انافرجيت مها الصور وراح ادمر حبك..؟؟
    يا الشريف...؟؟
    ركضت بعدها غزلان للاصنصير.. تاركه سعود مبهوت وراها...
    اخوه...
    خلى رجاله يهتكون عرض وحده علشان ينتقم لعرضه...؟؟اخوه..؟؟
    اخوه...؟؟
    الهامه..
    القامه..
    الشموخ..
    والشرف..
    الصقر..
    كل هاذا كذب...
    وها الكلبه شعملت فيني ...؟؟
    شسوت ..؟؟
    خلت مها تعرف عن علاقتنا لوين..
    الا مها..
    الا ..
    حبي الصغير..
    *
    *
    *


  15. [75]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    قطعة الالماس..لايجتمع الشرف..والكذب.. كلاهما يتصارعان لصداره..احداهما يجب ان ينتصر..!!!
    عزام & الجوري,,,
    با الجناح العرسان الثاني
    عزام يلمس برتباك جبينه وكان ياكل شوي سلطه با الصحن ..انتبه لها من طرف عينه انها ماتاكل شي..
    عزام ببتسامه\جوري..
    انتبهت الجوري لاسمها ورفعت راسها \هلا..
    عزام\كل لي لك شي..
    الجوري ارتبكت زياده وهي تمد شوية متبل با الشوكه للفمها با ابتسامه.. اسم انها تاكل اي شي..
    قام في ها الوقت عزام\الحمد لله..
    دخل الجناح الثاني جهت دورات المياه..
    دخل الحمام ..ناظر وجه با المرايه...وده يكسر ها المرايه وها الاوتيل كله...
    يحس با الظلام يحتويه..ويلمه..ويضمه..
    يناديه ها الظلام..ويكسر نور الشمس بجموده...
    غسل ايدينه..بعدها بلل وجه با المويه...
    حس با الالام ترجع لجنبه الايمن...الم الكلى بعد الغسيل امس..


    جلس على طرف الجاكوزي.. و.. الالام تعتصره...غمض عيونه با الم..وهو يتذكر
    جلساته مع عمه ابو فيصل وابوبدر في بيع الاسلحه با السوق السودا..
    نايف واومره للجوهر ينهيه...
    اشخاص كثير مرو بحياته وخذاه غرور تحديهم له انه يئذيهم..
    غنج..
    مشاري..
    العنود..
    شعاع...
    لايكون هاذا عقاب الله لي..لايكون..اه..يذكرني اني ضعيف..ضعيف..ضعيف...
    الالام تشتد عليه...
    لحضات معدوده..لاكن عند عزام كانت ساعات ثقيله..
    بدى الالام تخف عليه..تدريجين...لما اختفت..ومابقى غير وغس خفيف..
    قام بثقل واستوى واقف..خذى له كلينكس ومسح وجه الي تغير لونه..
    فتح الباب الحمام وطلع...مشى لجهت الجناح..
    شاف الاكل انشال والجوري جالسه على الكنبه ولما شافته ابتسمت...
    عزام توجه للكومدينه الي عليها كاس مويه شرب منه شوي...
    عزام التفت للكيس الي على اللطاوله لونه اخضر..
    الجوري با ابتسامه\انطق الباب.. ولما فتحت قالو لي ان في احد من مرافقين الاستاذ عزام يقول ان عزام موصي عليه..؟؟
    عزام تذكر طلال انه يهاوشه علشان يشتري لهاا هديه ..ولما رفضت قال مو على كيفك.. راح اسحب من رصيدك واشتري لها بسمك..
    توجه عزام للكيس وطلع من علبه شوي كبيره لونهاا اخضر......
    فتح العلبه..
    شاف طقم الالماس دورين لون احجاره توتي ...ارتاح ان اللون مو اخضر.. لئنه ببساطه يحس ها اللون ماركه مسجله لعيون غنوجته..
    التفت لها..وهو فاتح الطقم على الطاوله للف الطقم بصابعه لجهتها\هاذي هديتك مني..
    قامت الجوري بخجل وتوجهت لطقم..لمسته بصابعها..ابتسمت\شكرا..مره ذوقك روعه..
    ابتسم عزام على غباءها هي لو تشوف ذوقه الراقي ماقالت عن ذوق صديقه طلال الا,,,ذوق جحلط...=هههههه

    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بمستشفى
    طل نادر من فتحته صغيره باالباب..
    شافه نور عينه جالس يهتز..يهتز..يهتز..با خيال انسان..ماهو حقيقه..
    التفت للدكتوره\وبعدين يعني..متى تحكي..متى تحس..متى تشعر فيني..مايكفي انها فقدت جنينها وماحست....
    يعني شلون تجيها ها النوبات الفزع
    كيف ثعابين وابر..لمتى يعني ماحصلنا لها علاج..
    الدكتوره\خل ايمانك بالله قوي ..وانا متئكده من كلامك ان في عمل لها..دامك شرحت لي الظروف الي صارت لك من زوجة ابوك..مااستغرب
    انها كمان منها..ساعدها دامك تقدر..
    نادر حط يده على خصره بتعب ورجع يطالعها من فتحه الصغيره با الغرفه..علشان ماتحس فيه وترجع لها الحاله...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    قطعة الالماس..ياانسان..ياصغير..يا حقير بجانب السموات وعظمتها..والجبال وثقلها..والارض وانبساطها..الا تعلم..ان الله خبير بصير..
    ..
    ..
    ..
    ,,الشياطين حين تعقد اجتماع,,,
    في استراحه فخمه`يغلب عليها الطابع الاسباني...
    كان اربعه من تجار المخدرات المعروفين بنسبه لعالمهم الاسود...
    ابو منصور ومعه ولده متعب..
    ابو بدر..
    ابو للوللو..
    ابو حمد...
    يتناقشون على الصنف الجديد الي نزلوه في السوق...
    وكيف راح يكون الخطه لها السنه ..؟؟صارت الرقابه مشدده... وصارو يواجهون صعوبات كثيره...
    واغلبية صفقاتهم تفشل...
    لحظات...
    وكان دخول الشخص الخامس الي الكل يعرف بدخوله ماعدا اثنين..\سلام على شيوخ سوق المزاج...؟؟
    التفتو كلهم وقامو يسلمون عليه ...
    ابو بدر الي تشقق من الوناسه...
    ابو للوللو الي بعد يعزه لاسباب كثيره ...
    ابوحمد الي مع الخيل ياشقرا ..اهم شي انه مع الي يدفع اكثر..
    ابو منصور ومتعب مبلمين من دخلوله المفاجئ لهم..؟؟
    منصور بسخريه\مساك الله باالخير ياالعميد.. ياعميد سوق الشمه ..والهروين ..هههههه جايب ولدك متعب يكمل المسيره ..
    تطمن انا بواصلها بذن الله من بعدك هههههههه
    الجميع سكتو.. وجلسو.. ماعرفو ان بينهم خلافات... غير ابو بدر..
    فهيد كان واقف قريب من منصور...
    ابو منصور تمالك نفسه وسكت....
    طالت الجلسه... ونقشات حاده... وهاديه... بس الي كان قدام ابو منصور ان ولده يكوش على كل شي...
    وكئن ابوه قدامه اجير...
    ماهمه ولا حطه رقم جنبه..ببساطه صفر على الشمال ؟؟
    كل شي كوش عليه... وها السنه بلعها كلها...
    كاره كثير.. وزاد كرها قبل يومين ..بعد ماخسره العشرة ملاين في الاسمنت..
    قام ابو منصور بعصبيه وطلع.. ولحقه متعب...
    منصور لما شاف انه نرفز ابوه.. قام وراه علشان يوصله درجة مايتحملها.. مبسوط مره على مضايقة ابوه وقهره..
    ياما قهر امه وضايقها ...؟؟
    ياما.. وياما تحملو ? ها الاب..
    وجاء يوم رد الحساب ...
    راح ادفعه دم قلبه...
    كل دمعه واه طلعت من امي...
    امي اليوم ..تعطلت عندها وظائف الكلى..وضمر جزء من المخ...يعني ببساطه مسئلة ايام وتموووووووووت..
    ماراح احد يوقفني عن تدميره..
    وتفليسه...
    وتشميت الناس فيه..
    ماراح اسامحه ابد..امي الحين هي الي تتنتقم ..مو انا ..مو انا ..موانا...
    لما صار قريب من ابوه...
    منصور بتريقه\انت ياالشايب!!
    التفت ابو منصور وهو يركب السياره لولده منصور..
    طالعه يشرب سيجارة حشيش وينفثها قريب منه...
    بستهزاء كبير..لوقوف ابوه قدامه..
    متعب بحده\خير يا منصور وش تبي ..؟؟ترى انا مخليك بمزاجي ..؟؟والا انا وابوي بصبعنا نتفك...!
    منصور طالع اخوه متعب الي انرعب.. ورجع ورى خطوات ..
    مهما كان..منصور..يخوف بهاذي الحاله..حالته المنتهيه..والبايع كل شي..وهو يتذكر اخوه زين..ويعرف من هو اخوه اكثر من اي شخص..
    ابو منصور\وش تبي يامنصور..
    منصور بضحكه\ها وش رايك فيني با العشرا مليون الي قبل ايام ..؟؟مو حلوه حركاتي فيك ..تسحيب بعدين سحبه قويه ههههه..
    ابو منصور بقهر\يعني وش تستفيد ....؟؟تراني ابوك بنهايه..
    منصور من دون ولا تعبير بوجه\امممم ابوي..ايه صح..تصدق نسيت..الا..صح ..يا حضرت الاب بسئلك والله سؤال يرقع في صدري..من
    يمكن..سنه..لا اكثر من سنه...؟؟
    ابو منصور بكره\خله بصدرك مابيه..
    منصور بخبث\انت الي ارسلت الرجال لمجمع العالي قبل سنه ..؟؟وسرقت الاوراق..؟؟وسببت لهم فضيحه وبعدها قشيت الصفقه الكبيره الي
    كانت بترسي عليهم؟ههههههههه
    ابو منصور اختفت كل الملامح الي على وجه ..
    منصور باابتسامه كبيره\شرايك نخبر ابو بدر فيها.. تراه قريب؟؟او خلنا نقول صقرهم...؟؟عزام..؟؟ردة فعله اقوى..
    متعب بحده\وين الاثبات وينه ها وينه..
    منصور يطالع ابوه\يابوي يا الغالي ..وضحك بقوى..انا نسيت اقولك..؟؟ ان كل تحركاتك.. وصفقاتك.. وخرابيطك...
    تجيني ااول بول وبا الاشرطه والكاميرا..
    خخخخخ يعني بداية الاتفاق.. ونهاية الاتفاق.. وفوق هاذا كلام كثير ..وصفقات عندي باشرطه موثقه هههههههه...
    شكلك ماتصدقنيي صح..
    التفت لفهيد الي جاء لجهته ومعه لبتوب صغير ..وضرب منصور اصابعه بخفه واشتغل الاتفاق الاول ..
    وبعده شرحه للخطه واتفاقتهم الباقيه والفلوس الي دفعها لهم بعد ماجابو له الصفقه ..وتبليغه عنهم لشرطه...
    كل هاذا حطه منصور مقتطفات صغيره با السيدي..
    سكر البتوب بخفه\ها يابو منصور شرايك.. في ولدك الضابط ..؟؟مو كفو يترئس امبراطوريتك بعدك...؟؟
    متعب كان منقهر منه هجم عليه لاكن وقفه يد ابوه..
    منصور يناظر اخوه واطلق ضحكته الساخره\يا قوي ..شكلك شارب حليب نيدو قبل لاتجي.. مع نيدو تنمو معه الاجيال..هههههه
    متعب بكره\كل تبن يامنيصير.. والله لنئدبك ..يعني انت مستقوي علينا ..حنى تاركينك بكيفنا...
    منصور يبتسم وهو ينفخ من الدخان الحشيش وقرب من ابوه\اوه نسيت بعد اقولك ..انا عارف بصداقتك مع ابو بدر.. وبمشيها بمزاجي..ايش كمان
    بس هو خبرك انك ها اليومين بجي لك حفيد...ممم...حفيد جراح الشامخ....شف انا والله اقولك من الحين.. اذا جاء ولد راح اسميه على ابو المدام
    تعرف هي بنت من..؟؟تعرف مو...ماجد بن محمد العالي..المليونير المعروف الي مات من سنتين...تعرفه..؟؟؟والله نسب يشرف...؟؟في احد
    من عيالك متعب او براك اوهادي..مناسب عايله مثلهم...قول..
    التفت لمتعب الي وجه صار مية لون من القهر وهو يتذكر زوجته الي مالها لا اصل ولافصل..
    منصور بستخفاف\سمعت ان متعب ماخذ بنت السالم..هههه ها الشحاذين المنتفين ..
    هههه والا براك الي ماخذ له ثنتين وملتهي بمشاكلهم..
    وكل وحده اهلها اردى من الثانيه...اوه نسيت هادي هاذا عاد تحفه..
    ماخذ له وحده ماندري وين قرعت ابوها فيه وهههه..
    ناظر ابوه وبتحدي وبتشفي وبقهر سنين\انا مناسب العالي..ونسبهم يرفع الراس..مو ها اللحنط الي ماخذينهم عيالك..
    مممم..يعني انا نسيبهم
    يعني..لاتئمن نفسك مني..لازم احمي الي انا مناسبهم من غدرك ومكرك فيهم..كلها كم يوم..
    ويكون ها لاشرطه والسيديهات بمكتب الصقر
    وعاد ينتقلل تصفية الحسبات بينكم..تعرف عاد..اذا طلب مني مساعده..والله ماراح اقصر..ماهو ولد عم المدام..اظنك مقدر موقفي..
    واطلق بعدها منصور ضحكه كبيره وركب سيارته ومشى...
    ابو منصور بقهر وهو يلتفت على متعب ولده ووجه صاير اسود من القهر الي جاه\قل للكلب الي يشتغل معه ينفذ الي قلته له الليله مو بعد شهرين
    الليله الليله..
    متعب ارتبك\يبه لاكن..؟
    ابو منصور\كل تبن لقتلك الحين بيدي دق عليه الحين وقل له ..كل شي عنده جاهز الحين..
    متعب\طيب طيب..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بعد كم ساعه...
    ...
    ...منصور....

    منصور لعبد اللطيف\ودني للاوتيل
    اتجه منصور للاوتيل وتوجه بعدها للجناح الحفلات يبي يشرب شوي..وينسى...
    شرب منصور كم كاس..
    قام منصور وهو ماسك الكاس.. واشار للسياف يجيب له البودره من مكانها الدايم والابر له..
    منصوربضيقه\سياف جب لي ابرة الهروين من درج الكومدينه حقتي الي بغرفتي الداخليه..
    سياف برتباك \سم طال عمرك..
    منصور جلس جنبه فهيد وصار يكلمه بكل شي..هو بحاجه لئن يفضفص لئي احد..ضايق صدره من الجميع..
    امه ..مشكلة غنج..طفله..واخته..وده يسولف..يحس الحمل عليه كبير..مايقدر يطلع من عالم ها الادمان..لئنه مايبي يرجع لواقعه المرير انسان
    محطم وفاااااشل ..
    صح اليوم تشفى من ابوه كثير..وناوي ينسف ابوه بصفقه كبيره بعد شهر..تخسره كل شي..كل شي..ووقتها بس..راح يرتاح منصور..
    يحس انه يسابق الوقت..مايبي امه تموت قبل ماينتقم من الي كان مسبب لها العذاب الدائم..يبيها تموت مرتاحه ..مرتاحه..
    منصور ببحه\فهيد كم لك معي الحين..؟؟
    فهيد\طال عمرك فوق العشر سنوات من ايام الوالد الله يخلي...
    منصور بكره مايبي يدعي لبوه با الخير\ايه خلاص..
    منصور كمل\شفت كيف يفضل متعب علي... اساس ماهو معترف فيني كارجال.. من لما كنت ضابط وماصار الي صار...
    اكره ها الرجال..نصاب وحرامي...
    فهيد تم ساكت وهو يعرف مزاج منصور.. يظل ساكت.. لاكن اذا فضفض مثل البركان ماحد كان يعرف شي قبل...ينصدم بلي يقوله..
    منصور بضحكه غريبه\انا من شهر....حطيت لرانيا في حسابها خمسه مليون.. بس مجمدها ماتتفعل الا بموتي..باقي ثروتي حطيتها بسم
    غنج هي والاوتيل ..كنت بسجلها بسم الطفل الي بتجيبه غنج.. بس خفت يصير شي.. ويورثني ابوي بعد ..وترجع له نص فلوسه..
    فهيد انصدم\الله لايقوله بعد عمر طويل.. لاتتفاول على نفسك طال عمرك..
    منصور ابتسم\ليه انت على بالك ابوي راح يتركني بعد الي صار الليله..!!
    اعرفه مافي قلبه ذرة رحمه جنب مصالحه وامواله القذره هههه مثل فلوسي ..هاذا الشبل من ذالك الاسد..غسيل اموال وم خ د ر ات..ههههه ..المهم راح اقهره انا حي او ميت,,
    سياف\تفضل طال عمرك..
    منصور رفع راسه لسياف وشاف يمد يده لجهته با الابره.. خذى الابره الي جابها سياف
    مسك يده منصور ورفع كمه ..وضرب الابره في وريده..ورجع يسولف لفهيد\تدري عاد يافهيد..اني اغليك ..من يوم عرفتك..
    استغرب فهيد لاكن هو بعد يحب منصور على كثر خرابيطه وعصبيته ومزحه الثقيل يحبه\وانا بعد طال عمرك غلاك والله اكبر من حتى اتكلم عنه..
    منصور يرمي الابره على الطاوله وقالها بضحكه\عندك بنات تزوجني منهم...
    فهيد ارتبك وهو ينتبه للبشرته السمراء ومستواه المادي المتدهور\طال عمرك ايش جاب لجاب؟..
    منصور عقد حواجبه بسلوب ساخر\ههههههه ..فهيد..هو انا اطول اخذ وحده من بناتك...
    فهيد منحرج مره
    منصور ضحك بقوى\امزح معك..مع انه يشرفني اخذ وحده منهم..بس...؟
    فهيد تعلقت عيونه بمنصور وهو يشوفه ماهو طبيعي الليله... يبي يتكلم وبس مايبي يسمع طرف ثاني يبي يحكي ..ويحكي.. ويحكي..
    منصور مبتسم ويبان الجرح معها\هههه عندي ام عيون خضرا !!والله ان موتي يكون على ايدها ان تزوجت عليها..!!..بس..هي عمرها
    ماقالت لي انا احبك يامنصور..تدري يافهيد ان انا....؟
    فهيد\اسمعك طال عمرك..
    منصور بهدوء\لا..خلاص ..
    مسك جبينه شوي..بعدين رجع وخذى سيجاره من الطاوله ..
    نفث سيجارة الحشيش...
    منصور يحط يده على جبينه \احس اني ادور في حلقات مفرغه.. اطلع من وحده ادخل بثاانيه..افزع لي رجال وارعبهم..واخاف من ان اكون لحالي..لا لا مو بظبط
    يعني مابي ينتهي بي الوقت بلحالي على سرير ابيض مثل امي هواجر ..
    مافي احد يزورها غيري انا..مابي يافهيد اكون وحيد...تصدق..ان الله
    شفى زوجتي من مرضها...راح اخليها تجيب لي دست اطفال,,اعيش بينهم والعب معهم ويكبرون ويصيرون معي..
    فهيد \بس طال عمرك على كذا ماتحلق تربي احد من اطفالك يعني اسمح لي..
    منصور ينفث سجيارته\ايه صح..!مالي خلق ازعاج !!كذا احسن!!اساس ماراح ينفع معي شي..لئني خربت كل شي..على قولتهم
    قطعت جسر عودتي..ههههههه..ابوي درى اني اعرف كل شي..ومعي السديهات..
    فهيد قاطعه\وانت ناوي تعطي العالي السديهات..
    منصور بضحكه ساخره\خخخخ ايه بس اسكت لاترفع صوتك..ابيها تقب بينهم.. ابي اتفرج..والي يكسب..انا راح انهيه اي واحد من الطرفين..
    راح يكون مهما انه انتصر راح يكون تعبان من الحرب الي خاضها ..لا وبعد كم شهر ضربتي لبوي..على الجرح صدقني..
    فهيد خاف من منصور وتفكيره الانتقامي..ياحبه لتشفي ببوه..
    منصور طالع با الطاوله..وحس بدوار..استغرب...ليه مفعول ها الابره كذا سريع..!
    وقف وحس بداور نفسه..؟
    فهيد\شفيك طال عمرك..
    منصور بستغراب \شكل مفعول ها الابره بدى..!!ودي اروح عند اهلي هناك..تعبانه هي اليوم..بس مابيها تشوف اثر الابره علي..تدري بنام هنا..
    فهيد بحزن\يكون احسن لها ماتشوفك كذا..خاصة انها في شهرها الاخير..
    منصور يجلس على السرير بصعوبه ويحس بصداع كبير على الالام خفيفه با المعده..
    منصور نام على نفس المكان الي كانت تنام عليه..اشار لفهيد يطلع...وقبل لايطلع فهيد
    منصور بحزن\فهيد..
    فهيد\سم..
    منصور ببحه\بكرا ابي اقوم مبكر..لازم اروح لمي..امي يافهيد قضت خلاص..لازم اكون معها في ها الوقت..لازم اخبرها واحكي لها..
    وغمض عيونه..يغالب التعب الغريب الي اصابه..وغط في نومه ..بهدوءءءء..بهدوءءء ..بهدوءءءء
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    في مكان قريب
    سياف\كل شي صار..
    متعب\يعني خذى الابره الي بعثها ابوي..
    سياف\ايه طال عمرك
    متعب\خلاص بعد شوي ينزل لك المبلغ ..وخلك طبيعي ولاكئنه صار شي..
    سياف\السديهات معي..
    متعب\اوكي كسرها والغى وجودها..
    سياف\سم طال عمرك
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    &جناح العرسان&
    با جناح مهاوي وسعود..
    دخل سعود بخطوات ثقيله للجناح..
    شافها طايحه على السرير.. با فستانها وطرحتها وكامل زينتها..تبكي..بصوت مكبوت...
    حط يده جبينه..يبي يستوعب مها ..حبيبته درت بكل شي الحين.. ايش ابرر لها وش اقول وانطق...
    تقدم لها ببطئ وقف قريب من السرير\مها حبيبتي ..
    مها تبكي ومازادتها كلمت حبيبتي الا صوت شهقات..
    سعود جلس?على طرف السرير و هي قريب منه\مها ..انا.. انا ..انا والله غلطت انا عارف..
    بس غزلان هاذي بنت حاقده مادري ايش قالت وزادت...؟
    مهاوي رفعت راسها والتفت له وبحده\هي ماقلت شي.. هي فتحت عيوني.. على اكبر غلط بحياتي.. فهمتني ان الحب مو كل شي وان
    الكرامه والشرف.. هي كل شي ..فهمتني ان حب حياتي ..ماهو الا مستنقع وسخ.. دنست قلبي بحبه ..
    ودست على شرفي.. يوم اني وافقت اتزوجه...
    سعود انقهر من كلامها حتى لو هو الغلطان ليش تقول له كذا\مها لاتقولين كذا...مااسمح لك..
    مهاوي والكحل انتثر على خدودها الناعمه وبقهر\ليش ماتسمح لي يا عاشق ..ماعشقيتك قالت كل لحظة حب صارت بينكم ..
    ليه تنكر..حبك لها
    سعود شد بصابعه شعره وبعصبيه\انا ماحبيت ها الزباله.. انا قلت لك اني كنت طايش ..وعملت اشياء انا نادم عليها الحين مانكر..
    مهاوي بسرعه\طايش..وحركات...وليه ان شاء الله ماغفرت ها الحركات للعنود..؟؟ ماهي كانت مثلك بضبط ..ليه انت تكون القاعده الشاذه ..
    مايحاسبك احد..!
    سعود وهو يمسك دقنها بصابعه بشده\لئني رجال يا مها.. رجال... والرجال مايعيبه شي..؟؟
    بعدها بصابعه بقرف.. وطلع من الجناح وهو واصل حده...
    مهاوي رمت نفسها على السرير وصارت تبكي بقهر.. على الحب ..والايام الحلوه ..وقبل هاذا كله..
    كل الحلم الي صار بها العمر اصبح سراب..
    فارق عيوني وابعد ارجوك لاهنت
    دامك تصنعـت المشاعـر صناعـه
    لعبـت لعباتـك بتمثيـل واتقنـت
    وألفـت كذباتـك بفـن وبـراعـه
    وخليتنـي بالنـار يومـك تمكنـت
    وقعدت ادوّر فـي هـواك الشفاعـه
    لآن الحجر من حالتي وانت مالنت
    لأني اعطيتـك غـلا عـن قناعـه
    غدرت بي واخلفت ضني بك وخنت
    وخذيت حبي لـك مجـرد اشاعـه
    لاتقول ابرجع بالهوى مثل ماكنـت
    ضاع الهوى وانت السبب في ضياعه
    يوم اني اسهر تالي الليل وين انـت
    يـوم اتحـرى جيتـك كـل ساعـه
    ياللي مع الأيـام ضـدي تلونـت
    يامن تفنـن فـي وسايـل خداعـه
    بك من تواصيف الغدر لاتمسكنـت
    كنه اخوك من الصـدر والرضاعـه
    يالمعدن اللي حكك الوقـت بيّنـت
    بيّن صداك اللـي خذيتـه بضاعـه
    ربتني الدنيا على يديـك وايقنـت
    ان ماكل من يطمح طموح استطاعه
    اليوم عقب اللـي جرالـي تمعنّـت
    والحـر بعيونـه يبيـن انطبـاعـه
    كانك مع العاذل وهمـي تعاونـت
    عندي شهـاده بالصبـر والشجاعـه
    ...
    صباح جديد يشرق با اضواءه..على حزن كبير..
    ...
    بفلة غنج ومنصور
    رانيا وهي تصارخ على فهيد\لااااااااااااااااااا قولي انا قاعده احلم لاااااااااااااااااااااا
    غنج بغرفة نومها قامت مفزوعه على صوت..سمت برحمان..وتحسست مكان منصور بجنبها ماحصلته..
    حست ببروده توقف شعر جسمها
    برعب..رجعت سمت برحمان ..
    طقت الاباجوره الي بلمس جنبها وفتح النور..ماهو موجود..
    ناظرت الساعه الي جنبها شافتها 9 ص
    غريبه..ماجاء..اكيد انه جاء وصحى مبكر..ناظرت الستاره الثقيله الي ماتخليها تعرف الاوقات..راح تغيرها ماعجبتها..
    تكره الالوان الغامقه..
    رجعت سمعت صوت رانيا بوضوح وكئنها تصارخ..
    قامت وانتبهت لنفسها..لساتها بفستانها الي البارح..
    لاكن صراخ رانيا الي فجر اذونها يرعبها شصاير..
    فتحت الباب ونزلت مع الدرج
    تحس برفسات خفيفه من الي ببطنها لاكن تجاهلتها من الصوت..
    رانيا بصراخ\كيف مااااااات كيف البارح هنا..ليش مات..واساس ليه با الاوتيل..
    فهيد يبكي\هو خذى ابرة هروين قدام عيني ..نفس جرعته الي دايم..قال انا دايخ بعدها ماقدر اروح علشان المدام ماتشوفني..وتركته ينام
    لما صارت الساعه خمس سمعته يناديني...
    رحت له ..
    لما دخلت حصلته طايح با الارض ويقولي ماقدر اتنفس ماقدر ماااااقدر...
    طلبت له الاسعاف لاكن بثواني كان ماله ااي صوت... حاولت اسعفه والله العظيم ..وصار يبكي فهيد بعدها تماسك..لاكن لما جاء المسعفين
    كان م ..ا..ت...عمي منصورررر..
    وقالو لي اليوم الصباح انها بسبب جرعه زاااااايده...
    في ها الوقت طلعت لهم غنج وهي متبلده من الكلام الي قاله فهيد
    فهيد طالعها وصد
    رانيا ماملكت نفسها وصارت تبكي
    غنج بصراخ\انت تكذب ..خذني للمستشفى الي فيها انت كذذذذذذذذذذاب
    ...
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *

    با المستشفى
    غنج ورانيا الي جابهم فهيد..
    غنج كانت تمشي ببطئ.. تحس با الم الولاده.. بس الخبر الي جاها ماصدقته ..
    وماتبي تصدقه..
    الضيقه الي كانت بصدرها.. لا مستحيل انها تكون مسج بفقدان منصور ..زوجها مستحيل..
    مانتبهت الا على انها صارت وحيده...
    وغرفه قدامها مليانه رجال.. الا من وحده اتضح اانها اغمى عليها وهي رانيا..
    شافت وجيه المرافقين الي دايم معه ..خايفه.. ومرعوبه.. واصوات ناس يبكون..في الممر..
    ياقوت..حزام..عيسى ..عبد اللطيف..سامي..كلهم عند الجناح ووجيهم دامعه...
    مشت ببطئ..وهي تقرب منهم ..مسكت الجدار.. تحس برجفات طفلها تزاداد...
    انتبهت لمتعب الي طلع من الجناح على صوت رانيا الي طاحت..
    غنج لما شافت متعب حطت يدها على بطنها تهدي من القوة الي جت ولدها ..وتحركه الكبير في بطنها..
    كئنه خايف على ابوه مثلها..
    فهيد بصوت متهدج مرتبك وهو يحاول يبعدها\مدام تكفين روحي اي مكان.. غير هنا.. روحي.. راح اخلي ياقوت ياخذك بس لاتدخلين..
    غنج ببحه\مو منصور صح مو هو...
    فهيد غمض عيونه وهو يلف على الجدار.. ويحط يده عليه ..ويحط راسه عليه.. وصار يبكي بصوت مسموع..
    غنج هنا حست الدنيا تلف فيها..
    مات..
    منصور..
    الشامخ..
    زوجي..
    راح..
    وقفت في ها الوقت عند الباب.. وفتحته ببطئ ودخلت..
    سرير ابيض بداخله واحد ومغطينه ..
    مافي احد عنده..غير الي المرافقين الي برى وكم شرطي؟؟
    غنج قربت منه مدت ايدها بعدم تصديق.. وببطئ... بعدة الشرشف عن وجه.......
    .
    .
    .
    واطلقت بعدها صرخه ترددت في اروقة المستشفى..
    منصصصصصصصصصصصوور لا لا لا لا..مو انت..لا,,,مو ...انت...
    دخلو عليها المرافقين الي حاولو يبعدونها عن منصور.. لاكن ماقدرو... فهي كانت تبكي بشكل مرير...
    غنج حست بئلم فضيع في بطنها ومسكته بقوى...
    فهيد في الجه الثانيه كان يصارخ على سياف ويمسكه من جيبها\انت الي عطيته الابره من الي دازك..مين..؟؟
    متعب في ها الوقت صرخ على فهيد \فهيد كل تبن واذلف برى المستشفى...
    فهيد بقهر\انتم الي حطيتو له الجرعه انتم..هو كان يقولي البارحه راح يقتلوني..بس ..ماتوقع بها السرعه..الله ينتقم منكم
    المرافقيين صارو يطلعون فهيد الي فقد هدوءه وانهار
    كسر ها الاصوات المزعجه صوت صرخات غنج بئلم..بعدها بلحظات..اتضح انها صرخات الولاده..
    انتبهو لها الاطباء وخذوها با القوى للغرفة الولاده... وهاذا واضح انها بحالة مخاض..
    غنج وهي تطلق صرخاتها ..
    الم.. وفقدان الامان ...وصرخات مخاض
    دخلوها الاطباء على طوول غرفة الولاده
    كانت تبكي بقهر..
    بحزن..
    بائلم..
    وبموت..
    غنج وهي تبكي والاطباء يحاولون يخلونها تثبت علشان الولاده ماتتعسر\ماااااااااااااااب ه يطلع ابي منصصصصصصصصصصصصصور..
    ولدي مابيه يكون يتيم مثلي.. قولوله يجلس.. يرجع وماكئنه انولد ..حياة اليتم صعبه ..مننصصصصصصصصور ليه لييييه ..
    منصور لاااااااااا يالله يالله يالله .. زوجي زووووووووجي منصور لااااااااااااااااااااا
    الدكتوره\خلاص يامدام ..انتي هدي نفسك علشان البيبي يطلع خلاص هو ها يطلع هدي نفسك..
    غنج تبكي \منصور يجيني الحين.. جيبولي زوجي.. مستحيل اولد وزوجي مو هنا ..مستحيلللللللل..
    نادو لي منصور زوجي.. مامات.. تكذبون زوجي مامات...
    لحظات وانطلق صوت صغير يعلن عن دخلوه لدنيا ..وعالم كبير ...وهو صغير..ويتيم ..كما والدته..
    صرخات ولادته خرجت لنور..
    لتغفو بعدها غنج ...
    ..
    ..
    ..

    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    انتهى الجزء الاول..


  16. [76]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    اهلا بكم من جديد..
    ...
    الجزء الثاني من البارت الاخير..
    ....
    ...
    ...
    مدخل..
    .
    .
    .
    الغنوج الـي نـوت البعـد والعشـره نستهـا
    مانويت فراقهـا لاكـن شيـن الحـظ نـاوي
    الله اكبر ياالحظوظ السود مـن يمـي حدتهـا
    لو بقول انـي قويـت فراقهـا مانـي بقـاوي
    كن صورتها بـدون فـلاش فقلـب طبعتهـا
    الفلاش خدودها والوجه دون فـلااش ضـاوي
    المشاعر فـي يديهـا والاحاسيـس اربكتهـا
    كلها فتنـه عسـى ربـي يكافينـا البلااوي
    لازعلت ترفـع حواجبهـا وغـزت برقبتهـا
    بين هيبات الملوك وبيـن نظـرات النـداوي
    لامشت ياعونـت الله كمل هالنـاس افتنتهـا
    مو غريب ان جالها حكم من شيـوخ الفتـاوي
    النعومه والترف والزيـن مـع زايـد ثقتهـا
    لاضربنا كل هذولي في بعضهن وش يسـاوي
    مايسـاوي غيـر اف الله ياحـلـو ثمرتـهـا
    بيضها سكر نبات وثغرهـا تمـرن حسـاوي
    والشعر لاطاحـت القذله كـذا ثـم عدلتهـا
    تربك الطاووس كيف تصير ربكـات الهـواوي
    لاحكت كن السوالـف ذايبـه فـي حنجرتهـا
    ولا اسكتت ماهو مسولف بعدها راعي الحكواوي
    كرهتنـي بالحـريـم وحببتـنـي مرحبتـهـا
    وعيفتنـي بالسـواد ولعتـنـي بالسـمـاوي
    وقمت اتابع كمل شخصيـت ممثـل معجبتهـا
    مرة رشدي اباضه ويـوم فـاروق الفشـاوي
    جننتـي وكمـم قبلـي مـن عقـول جننتـهـا
    والعقول الي تجننهـا عجـز فيهـا المـداوي
    اااه ياليـت الصـدف وعيوننـا ماصادفتـهـا
    كان ماذقت الفراق وصرت في حال الخل وي
    والله انـي ماذخـرت بكل حاجـات اطلبتهـا
    لو تبي هذي قبل هذي واصير الهـا عمـاوي
    الله الله يالحظوظ السـود مـن يمـي حدتهـا
    والله الله وش يزيل الهـم يالقلـب الشقـاوي
    قصت بيني وبيـن القلـب وحروفـي روتهـا
    مايوصفهـا الكلمل ام وشيبـت بالفـيـن راوي
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *

    ايامنا مضت..
    كانت احداث تلك الايام القليله..والثقيله على الابطال...
    غنج دخلت بغيبوبه لها اربع ايام...
    خلونا نتكلم عن الاربع الايام هاذي وش صار فيها..؟؟
    غنج جاء عليها ولد يجنن ..
    وبا اوامر من ابو منصور .. طلعو ولد غنج والي طلعه متعب عمه...وراح فيها لجهت فلل جده ..جراح الشامخ..
    اكبر تاجر مخدرات معروف با البلد....
    تركي عرف من الجراييد ايش صار بزوج اخته.. وتوه اليوم وهو اليوم الثالث للعزا يرد من المانيا...علشان يوقف مع اخته..
    بغض الطرف عن الخلاف الي كان بينهم ..وانصدم با وضع اخته والتقارير على حالتها..
    وفوق كذا شي ماتوقعوه الاطباء وهو دخولها بغيبوبه..


    تركي تكلم مع الطاقم الطبي وقرر ينقلها للندن تكمل علاجها هناك...
    الاطباء ماعارضو هاذا الشي....لاكن قالو انها احتمال تقوم بئي لحظه..
    ...

  17. [77]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    ...
    ..
    ..
    ..
    ...اه... ياشريد المها ياعيون الظبي ..وين من حبك منصاب ومبتلي.. ؟؟
    ..
    ..
    ..
    با الاوتيل...
    مرت اربع ايام بارده على عزام...
    يحس ببرود تجاها..
    برود كبير..غلفه..واحتواه..
    حتى ولو..عاش معها حياة متزوجين..
    الصقيع احتوى حتى علاقتهم,,,
    شسوي..؟؟
    اذا البنت الي حبها..
    مفعول حبها مثل السحر يجري بعروقي...
    لاكن الجوري كانت طايره من الفرحه..توقعت البرود الي يعاملها عزام فيه ناتج عن الحياء منها..
    او انه اساس مثل طبع ابوها بارد كثير في التعامل,,
    بس هي تعشقه وتعشق تفاصيله وبروده وكل شي فيه...
    عزام جلس على الكنبه وفتح جولااته...
    قلب جواله حصل مسج من فيصل..
    قريت الجرايد اليوم...؟؟
    شاف تاريخ الرساله شافها ثاني يوم من زواجه استغرب...
    فتح المسج الثاني شافها من فيصل...
    الجرايد اليوم فيها خبر مهم لايطوفك ابد..؟؟
    استغرب ودق على فيصل..حصل جواله مقفل...
    دق على الاوتيل .. وطلب منهم يوفرون له الجرايد حقت اليوم الي تزوج فيه..
    ايش يكون الخبر اكيد يخص البورصه ..والشركات..اكيد..او يمكن
    عن الخيل,,يعرف فيصل اني اهتم فيها كثير..
    دقايق وكانت الجرايد داخله عليه..
    عزام وهو يسكر الباب كانت الجوري طالعه من الحمام.. لالفه على نفسها روب استحمام..
    البارحه بس حست نفسها متزوجه..مبسوطه كثير...
    انسان مثل عزام زوج..كثير عليها...قد ايش تحس نفسها انها محظوظه فيه...
    عزام مانتبه الا على بوسه على خده ..وهو قريب من الممر وفي يده الجرايد..
    التفت لها ببتسامه.. وجلس على الكنبه وحط الجرايد على الطاوله..
    الجوري بستغراب\حبي ايش فيه ليش ها الجرايد جايبها..؟؟
    عزام بهدوء وهو مشغول يقلب الجرايد\مادري يقولون فيه خبر مهم قبل كم يوم صاير..
    الجوري تفتح المويه وتشرب منها\اه قالت لي اختي ...اذا هو نفسه الخبر..
    عزام بهتمام\ايش هو...؟
    الجوري تنزل القاروره\في تاجر مهم مات اتوقع من جرعه او تسمم مادري.. استغفر الله بس..
    ناظر عزام الجوري ..وانتبه لنفسه فيصل الغبي من متى وعنده اخبار مهمه..؟؟
    وقف الجرايد على الصفحه الثانيه ..من غير اهتمام ...ورجع نفسه على الكنبه بااريحيه..
    الجوري جته بخفه\وين بنسافر قلبي..؟
    عزام طالعها.. ونزل عيونه بغير اهتمام للجريده..بعدها فتح عيونه على وسعها بصدمه....؟؟
    -وفاة منصور جراح الشامخ..ابن التاجر المعروف جراح الشام...والاشتباه في جرعه زائده من المخدرات !!!
    مسك الجريده بعصبيه وطالع الخبر..
    قراه..
    مره ..
    مرتين..
    ثلاث ..
    ومن غير شعور نطق اسمها بخوف...لا غروري شصار لها الحين..؟؟
    قام بسرعه عزام وطلع برى الاوتيل..
    الجوري تستوعب الجمله الي قالها توى غروره..
    غروره ...
    والخوف الي شافته بعيون...ه ولونه الي تغير ...؟
    مسكت الجريده وصارت تقرى الخبر.. وتحاول تفسره وتحلله وتربط..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    ...سعود&مها,,,
    بجناح العرسان الثانين..
    سعود واقف على راس سرير وبقهر\مها الف مره قلت لك انا كنت طايش ..وغلطان من راسي لساسي..عارف نفسي واعترف كنت طايش
    بس من حبيتك ماغلطت يامها ماغلطت..مها افهمي ..اربع ايام وانا ازيد واعيد..ماهي حاله والله..
    مها رفعت راسها ووجها الي كاان منفخه وعيونها الي ذبلانه وماكئنها عيون عروس\انا من البدايه مفروض اني قتلت ها الحب ..ورميته ورى ظهري
    من البدايه مفروض اعرف انك اساس راعي بنات..والي يغلط مره يغلط بعدها الالاف..ياسعود..
    سعود جلس على ركبه ومسك بيدينه وجه مهاوي\يانظر ها العين افهم..انا احبك..انااحبك..انا احبك...
    مهاوي بعدة وجها منه بقرف\لاتوسخ كلمة الحب عندي بكلامك...والي شفته بعيوني قلي كيف امسحها من عيوني ومن راسي..؟
    سعود\انا اقولك ..هاذا قبل قلبي يدق بحبك.......
    مهاوي\ههههه يعني ترضى.. اني انا يصير لي خرابيط قبل الزواج..اكيد ماترضى..وانا اكيد ماارضى بحب خوان...
    سعود حط يده على شعره وسحبه بطفش\انتي بس تبين المشاكل.. وانا مليت من اربع ايام وانا اقولك اسف..
    بس مو تامرين امر اذا تبين اخونك من عيوني...
    والله انك ماطلبتي...؟؟؟
    ناظرها سعود من فوق لتحت وهي نظراتها له كانت احتقار وطلع...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    &عزام&
    عزام وهو يكلم طلال با الجوال..
    عزام ببحه\انا االحين عند الجناح وين تركي مااشوفه..؟
    طلال \انا توى كنت عنده وهو الي قابلني وخبرته انك جاي له..
    تركي من ورى عزام\الصقر..
    التفت عزام وسكر في وجه طلال وسلم على تركي برتباك\ها كيفها..؟؟
    تركي بحزن وهو يئشر عليه يدخل الجناح ..
    دخل عزام برتباك الجناح ..وهو يتلفت يدورها.. وينها..؟؟وينها..؟؟وينها..؟؟ شاف سريرها الي بعيد شوي عن غرفة الاستقبال..
    انتبه لكلام تركي..
    تركي\كيف عمي ابو فيصل..؟؟
    عزام برتباك\نقلوه للفله قبل امس مع طاقم تمريض...
    تركي\يعني حالته بتحسن..
    عزام بخوف\ياتركي هي كيفها..
    تركي بحزن\ماهي بخير ماهي بخير..
    عزام حس الغرفه تدور فيه..
    حبيبته ماهي بخير.. ماهي بخير.. لا ماتحمل الهوى يجرح شفايفها ..شلون ماهي بخير..؟
    تركي بقهر\بعد ولادتها دخلت بها الغيبوبه.. والاطباء يقولون انها راح تفوق بذن الله.. ومن تقاريرها مخبرينها قبل لاتحمل انها احتمال
    اصابتها با العمى
    بعد طيحتها با المشتل 90با الميه ...
    عزام بخوف\العمى..؟؟
    تركي يهز راسه\عمى تميز مادري شها العمى...
    طاح عزام بقوى على الكنبه.. وهو يحس رجوله ماقدرت تشيله... عمى وهي غنج ناقصه.. وهي ناقصه..يارب استغفرك واتوب اليك..
    تركي بقهر\جابت ولد مثل القمر بس..؟؟
    عزام طالع فيه بقهر جابت ولد ومن.. من ..؟؟؟من غيره..!!
    تركي بقهر\اخذه امس جده.. ويقول لو تحبون سابع سما ماراح تاخذونه..
    عزام سكت ومسح وجه بكفوفه بقهر من الي يصير في اثناتهم ....
    طل من بعيد على وجها.. ماقدر يدخل.. وماتحمل.. طلع بثقل من الجناح..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    الشامخ..
    ابو منصور يطالع ولد منصور با السرير الصغير.. وجنبه وحده اجنبيه تعنتي فيه ...
    طالعه بقسوته الدايمه..وماتتخللها سوى نظراته الحاده الدائمه...
    متعب يلمس بيده كتف ابوه\هاذا رابع يوم من دفنا منصور الله يرحمه..
    ابو منصور التفت لمتعب بنظره ثاقبه\شتقصد بكلامك..ماحنى الي قتلناه..؟؟؟
    متعب ارتبك وطالع ابوها\لا ماقصد بس نضمن الي صار ماحد يدري عنه...
    جراح وصوته بدى يتهدج\هو بس لو انه مايعاند ويستقوي علي ماانهيته..هو الي رسم موته بيده وهو يضحك...والي يتحداني انهيه,,,
    متعب جلس قريب من سرير ولد منصور\وهاذا شنسوي فيه,,,,؟؟
    جراح طالع حفيده \ الولد هاذا هو الجوكر..هاذا كل املاك منصور ابوه هو الي بيقشها... الاوتيل..الصفقات الي خذاها مني..ومنك..وفلوس ربحها في تجارة المخدرات..
    هو الوريث الشرعي له..واكيد انا...
    متعب ابتسم بطمع ورجع طالع الملاك النائم..
    *

    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    با مجمع العالي..
    ام عزام..ام فيصل..وبدر ...وفيصل
    فيصل بحزن\يمه يعني غنج الحين با العده..؟؟
    ام فيصل ببحه\لا يمه هي طلعت من لما جابت ولدها..الله يعين هاذيك البنت ويصبرها...
    بدر التفت لهم من عالمه الساكن\غنج,,..؟؟؟
    فيصل وام فيصل وام عزام التفتو له بصدمه..
    لاكن فيصل تدراك الوضع بسرعه\ايه غنج تذكرها,,,..؟
    بدر بحده\شفيها,,,.؟؟
    فيصل خاف من لما شاف وجه الي احتد\تعبانه شوي,,,
    بدر ارتاحت معالمه ورجع لعالمه الساكن..مايبي يتكلم ومايبي احد يكلمه...
    فيصل رجع يكلم بدر\غنج يابدر تبي تشوفها,,,,؟؟
    بدر ناظره نظره بارده ومارد..؟
    فيصل بحزن\غنج تحتاجنا من جديد.. تذكر لما قلنا ان حنى بنساعدها.. ومانتركها تذكر يابدر..
    بدر طالعه بهدوء ومارد...
    ام فيصل وعزام طالعو فيصل انه يسكت
    فيصل بصوت واطي\بدر بادي يتحسن لا تحجرون عليه زياده خلوه يشاركنا ..
    التفتو الجميع لبدر الي رافع عيونه لسماء بصمت.. يتئمل بهدوءه نجومه..كما هو البدر دائم ينير سماءه...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    قطعة الالماس..الطيب دائم..يتئلم!!
    ...
    ...
    .....
    با الاوتيل
    عزام دخل الجناح تبعه بخطوات ثقيله..يسحب رجوله سحب..يحس..الدنيا فقدت عبيرها بتعب غنوجته...والايام السودا الي تنتظرها...


    رمى نفسه على اول كنبه موجوده عنده وغمض عيونه بحزن..
    دمعه يتيمه تمردت على عيونه.. وبانت من رموشه..يتيمه مثله ومثلها..وحايره..وتمردت ونزلت بئريحيه على خده...
    دق جواله..ورفعه بتعب..
    الو..
    ايه
    كويس..
    وين بضبط
    بلندن..؟؟
    طيب هو طاقم طبي ممتاز.. والا كيف..؟؟لايكون اي كلام..
    خلاص انا بكرا.. او بعده با الكثير مع اخوها ..ومعها ..عندك ..بلندن ضبط اوراقها..لما اجيك...
    شاكر لك تعاونك..
    سكر جواله عزام ...
    انكبس النور عليه..
    عور عيونه النور.. وغط بيدينه عيونه بسرعه...
    الجوري بصوت تعبان\وينك طول اليوم..؟؟توك تجي..؟؟تاركني بلحالي وتوك تجي..؟؟
    عزام التفت لها وبعد يده من عيونه وبدت عيونه تستوعب النور\كان عندي شغله ماقدرت ائجلها..
    الجوري انتبهت لدمعه الي كانت من عينه نازله واستغربت بس ماعلقت لما شافته يمسحها بسرعه\شغلت ايش وحنى لسا عرسان..؟؟
    عزام بقلب جواله وبعدين دق الرقم بتطنيش لها..
    الجوري\حبيبي قلت لك ايش الي يشغلك كذا..؟؟
    عزام\هلا طلال..
    طيارة عمي ابو فيصل الخاصه ابيك تخلونها جاهزه هااليومين.. راح اسافر مع اثنين لندن
    خلال ها اليومين فاهم مابي تئخير...
    لاعطل ولاصيانه..
    جاااهزه..
    يالله مع السلامه..
    سكر جواله ورماه على الطاوله القريبه منه..
    الجوري بفرحه\راح نروح شهر العسل لندن.. قبل باريس واو.. هاذي اكيد مفاجئه لي..
    عزام طالعها بعدين\لا والله الجوري..سامحيني..ماقدر اسفرك شهر عسل..في شخص عزيز علي تعبان ولازم اسافر معه..
    الجوري ومن قوة الصدمه ماملكت نفسها\ها .. يعني كيف مافي شهر عسل وفوق هاذا بتسافر..؟؟وتتركني مالنا غير اربع ايام..؟؟
    عزام حاول يكون صبور\طيب شسوي..؟؟ اترك انسان غالي عندي في حاجه لي ..في هاالوقت اكثر من اي وقت ثاني مستحيل..
    الجوري طالعته بقهر ودها تقتله بنظراتها...
    عزام\راح يوصولونك بكر السواقين تبعي للمجمع..وامي مجهز لك كل شي هناك كلها اسبوع او اسبوعين وارجع هنا...معليش اعذريني ودي انام الحين...
    قام عزام في ها اللحظه بيدخل ينام على السرير جوى
    الجوري بحده\عزام ممكن اعرف هاالشخص مين,,,.؟؟
    عزام انتبه لها ولنبرة صوتها بس سوى نفسه هادي\واحد ماتعرفينه...؟؟ومايهمك امره...
    مشى خطوتين بعده التفت\الجوري نسيت انبهك على اشياء بحياتي..
    حياتي مو ملكي ملك اهلي وشغلي.....
    مزاجي متقلب مايثبت على شي ابد.. وماحب اعيد وازيد في الكلام..
    ماحب وين..؟؟ ومتى ..؟وكيف..؟؟ اكره شي عندي ها الثلاث الاسئله الي تبدى بكذا..
    لاتقربين مني وانا معصب ..صدقيني في ها الوقت انسى مين اكلم..
    خلي ها الاربع نقاط قدام عيونك في حياتنا ..وتمشي حياتنا,,تصبحين على خير..
    دخل عزام الجناح الداخلي وتمدد على السرير قدام عيون الجوري ..الي تبققت عيونها في الكلام الي كان..
    هاذا شناوي عليه من بداية زواجنا..؟
    قصته بعد الخبر...؟؟شسالفه..
    عزام اللي كان متمدد على السرير.. نام بثوبه ماغيره ولبس بجامه.. نام با الثوب نفسه..عوره شي صغير دخل يده با الجيب حقه
    وطلع ها الشي..!
    ابتسم وهو يتئمله..!!...المحابس..... هو وغنج...معا للابد...
    ابتسم وهو يلعب فيها بتعب بين اصابعه......
    اعظم (وجـع) بالحب لاصرت تشتـاق
    لـ اللي تحب ولا أنت قـادر تشوفه!
    يكويـك "جمـرٍ" داخـل القلب حرّاق
    زود ٍعلــى نــاره تهـدّك طيوفه!
    لا مـرّ بعيـونك كمـا نـوض برّاق
    مـالك مجــال إلاّ تســاير ظروفه
    ياصاحبـي لـو بينـي وبينـك آفاق
    نفسي معـك في كـل حالـة شغوفة
    ما كنت "قبلك" خلف الإحساس أنساق
    وإن شفت درب الحب أسكت وأطوفه
    الين جـاني منعطـف سيل الأشواق
    بأمر الغرام اللـي سطت بي سيوفه
    قاومت لكـن! خافـي الحب ماطاق
    صابه صمـود ٍ زلـزل أجزاء خوفه
    بغيـت أردّه بـس حسيـت بإخفاق
    في لحظـة ٍ"مـد" لـ كفوفك كفوفه
    حطها على طرف الكومدينه..ونزل اسوارة غنج الي بيده...لئن معصمه بدى يطلع فيه مثل الاحمرار منها..
    حط شوية لوشن على معصمه..وحط الاسواره فوق المحابس...
    تئملها هو يطالعها بطرف تعبان لحظات واستسلم لسلطان النوم....
    الجوري دخلت بشويش,,,وبهدوءها..طالعته ,,,بسرعه نام...يالله مهدود حيله..نايم بثوبه....
    قربت منه وهي تتئمله...كيف وسيم...ومهيب........كيف حبته بجنون...ياحياتي التعب واضح على محياه...
    قربت منه وباست بخفه جبينه.....
    طالعته بعده بهدوء ولفت بتطفي الاباجوره الصغيره...
    في ها الوقت..طاحت عيونها على الاسواره الناعمه الي تلمع بشموخ قدام عيونها...
    سحبتها بهدوء...وشافت محبسين تحتها..
    قلبت الاسواره بين اصابعها النحاف..غ ن ج..غنج ..ها الاسم يلمع..شقصتها
    خذت المحابس بستغراب..لفتها الكلمتين
    معا...?المحبس الثاني ..للابد...
    شسالفتها,,..؟؟؟
    طالعت عزام المستغرق بنوم...
    شقصته ها الزوج...؟؟شقصته..؟؟؟ليه كذا متعلق بها الاسواره..؟؟
    معقوله كان بينهم قصة...؟؟الا اكيد...مو صدفه ها الاشياء كلها اكون غبيه اذا اقنعت نفسي..
    خذت الاسواره والمحابس معها.....
    ونامت على الطرف الثاني من السرير...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...


  18. [78]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    صباح جديد اشرق با اريحتيه على كل مكان..
    باجناح مهاوي وسعود..
    سعود يصحي مهاوي بعنف\قومي يالله خلصيني من ساعه انا واقف مثل الكلب..
    مهاوي فتحت عيونها بستغراب\شتبي..؟
    سعود\يالله نرجع للمجمع...؟؟انا الغيت شهر العسل وبنرجع للمجمع اخلصي لك ربع ساعه وبس...؟
    طلع سعود وترك مهاوي مرتفع ضغطها منه....
    خاين..وجبان في المواجها..وفوق كذا بيرجعني للمجمع من خامس يوم...؟؟حقير...
    قامت مهاوي وغسلت وجها لبست لبس ناعم..بنطلون وقميص....جهزت اغراضها بسرعه...اصلن ماماداها تفك اشياء كثيره...
    كانت مجهزه لشهر العسل...
    بس ها الانسان...؟؟
    خلصت وجلست على طرف الاريكه...
    سحبت لها مجله وصارت تتفرج فيها مظهر انشغالها بالي كان..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    با جناح عزام والجوري
    فتح عيونه عزام وقام بسرعه.. التفت بسرعه لساعه شافها 11.. قام بسرعه ودخل الحمام شطف وجه بسرعه وفرش اسنانه
    طلع وهو يمسح وجه بمنديل...
    سحب شماغه.. ونزل عيونه بسرعه للكومدينه بياخذ الاسواره والمحابس الي كانت معه البارح...ماااااااافي شي...؟؟
    التفت يمين الكومدينه يسارها ...
    نزل تحت يمكن طاحت ولاشي..؟؟
    الجوري بهدوء\يمكن دور شي مهم مره من حالتك هاذي,,.؟
    ماالتفت لها عزام بس رد عليها بهتمام\اسواره بيدي شفتيها..
    الجوري\ اسواره عاد يا الصقر..؟ماتوقعتك من نفس ستايل شباب ها اليومين ..؟قصدك هاذي..!!
    التفت لها بسرعه عزام شاف الاسواره تدلى من اصابع الجوري وبيدها الثانيه كانت المحابس..؟؟
    عزام بحده\ايه هاذي...مين الي قالك تاخذينها...
    سحب عزام الاسواره ووالمحابس بحده منها..دخل المحابس با الاسواره وصار يلبسها..
    الجوري بعصبيه\ممكن تقول لي شسالفة ها الاسواره وها المحابس ابي لها تبرير شسالفتها تكلم..؟؟
    عزام بهدوء\مافي سالفه ولاشي...
    الجوري بقهر\الاسم الي على الاسواره هي بنت عمك غنج..؟؟ المتزوجه صح كلامي ومايحتاج تكذبه..شاالسالفه الي كانت بينكم..؟؟
    كنت تحبها..؟؟كنت خاطبها..؟؟هي تعني
    لك شي بحياتك..؟؟تكلم ولاتعيشني بدوامه من الاسئله...؟؟؟تكلم..ماحب الف وادور ..انا مثلك..مااحب الف والدوران ابي الحقيقه منك..
    مابي اسمعها
    من احد با المجمع لما اجيه..اذا كانت هاذيك البنت كانت تعني لك شي تكللللللم..؟؟
    عزام طالعها بحده بعدها تماسك\كانت خطيبتي ..وكنت ومازلت احبها ارتحتي....؟
    الجوري حست الاوتيل كله يدور فيها ..وفي عالمها الصغير الي حطته..\انت تكذب...انت خدعتني..انت تكذب..
    عزام\انا ماخدعت احد ...انا حبيت بنت عمي..ومانكرت لما سئلتيني..الجوري ماقلت ها الكلام المقصد منه اجرحك واهينك..هي بنت عمي ..وانتي الحين زوجتي..ونقطه
    على السطر..
    الجوري بصراخ\لا مو نقطه على السطر ها البنت الا الان انت تحبها.. انت قلت ها الكلام بعظمة لسانك.. تصرفاتك ..حركاتك.. اسوارتها ..
    واكيد هاذي كانت محابسكم..
    وين احصل لي خانه فاضيه املاها الحين ..وانت معبي كل الخانت لها الحب..انت ليه خذتني دام هاذا الي كان..؟
    ليه علقتني فيك..وطعنتي بكلامك حرام عليك...
    عزام انا مااستاهل منك كذا حرام عليك..
    جلست الجوري بقهر على الكنبه وهي تبكي...
    عزام طالعها برحمه بس شسوي بقلبه ...الي يخونه حتى بنفاسه..ويعطيها محبوبته...
    شسوي..ماقدر ينساها ويبدى من جديد..والله ماقدر..
    عزام بهدوء\الجوري راح ترجعين للمجمع اليوم مع السايق..
    الجوري بصراخ\لا ياالي كنت حبيبي مو الجوري الي ترضى تكون الرقم ثنين بحياة الي تحبه,,لا.,,بابا عايش لي,,
    وبيته مفتوح لي وماتسكر لسا بوجهي
    عزام بحده\اذا عتبتي باب المجمع الي راح يوصلك له السايق راح اكسر رجلك فاهمه...
    الجوري\حلو وايش كمان اسمعك,,,عزام,.,انت ماتفرض كلامك علي حتى ولو كنت زوجي,,
    انا لي كياني ولي كرامتي وماارضى بدور الكومبراس في حياة احد ابد...؟
    عزام مسكها بدقنها بشده\جربي ..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بامستشفى
    غنج مستلقيه بريحيه على السرير الابيض..مافي شي..غير انبوبة اوكسجين ..تساعدها على ضخ الحياه..بصعوبه الى جسمها
    المهدود احزان..والالام...واوجاع
    عند راسها بضبط..يمسح على شعرها الاشقر الناعم..
    دموعه..بللت خد غنج..وهي تنزل عليها بريحيه..
    انا السبب..
    في كل شي..
    بكاءه زاد..وهو يمسك يدها ويوبس كفها..
    تركي دخل وبحده\انت ياكلب شتسوي هنا...؟
    فارس \هي اختي مثل ماهي اختك..
    تركي قرب منه ودفه على الجدار بعد مامسك جيبه \تخسي..يا النذل ماهي بختك وماتساوينا ابد...
    فارس يفك نفسه وخاصة ان بنية تركي وفارس متقاربه الا ان فارس اطول بشوي من تركي\اتركني بس..انا اخطيت ومانكر..لاكن هي اختي
    غصبن عنك..وتحبني واحبها مثل اي اخ واخت عادين..اي اخ يخطي واخته تغفر له الزله..وغنج بتسامحني..وانا جيتي اليوم لها علشان..
    تركي بحده\كل تبن واطلع برا لااسمع لك نفس يا التعبان..احمد ربك واشكره ماقطعتك بسناني لسا اطلع برااا
    فارس \ماراح اطلع لما..
    في ها الوقت غنج بدت تفوق فتحت عيونها الزمرد بهدوء..
    فارس انتبه لها وتركه تركي لما انتبه لها.. بعد واثناتهم ركضو لها..
    تركي مسكها من يدها\حبيبتي غنوجه انتي بخير وعافيه.. غنوجه تشوفيني..
    فارس\غنج اختي انتي بخير.. صح انتي بخير طمنيني..
    غنج تحدق با لفراغ بعدها \الدنيا ليه صايره كذا..الدنيا ليه صايره كذا..
    تركي ركض برى الجناح\دكتور دكتوررررررر..
    فارس يضغط على يدها\شفيها الدنيا عندك ياغنج ش تشوفين..؟؟قوليي..
    غنج ببحه وبكى\انا ماشوف..ماشوف الصور واضحه انت فارس..انت فارس..ايه صوتك..وشكلك..
    ليه انت من دون ملامح..وينها ملامحك...؟
    فارس يمسك اصابع غنج برجفه ويمرررها على وجه وبصراخ\هاذي ملامحي غنج.. لاتخوفيني عليك شفيك..؟
    اصابع غنج البارده تمرر على ملامح فارس ..عيونه.. خشمه.. فمه.. دقنه...
    غنج وهي تبكي\مااشوف ماااااشوف ماااااااااميز...لا مو معقوله انعميت..لا كلام الي قالو له ايام حملي كذب كذذذذذذب..
    فارس بدى يبكي معها وفقد ثباته وهدوء الدائم...
    تركي دخل مع طاقم طبي خطفوها من بين ايدين فارس.. وصارو يفحصونها وهي تبكي..
    يسمع اصواتهم صار يتانقشون بعماها بصوت مسموع..
    عمى تمييز..؟؟
    هاذا الي عرفه..بس ماعمره مر عليه..لازم اوقف مع اختي..محنه..وتعدي ياغنج..
    تركي بصراخ\طيارتها اليوم جاهزه.. راح اسافر فيها بعد ساعه لندن.. انا مابي منكم لا ادويه.. ولاخرابيط ..ابي بس تقارير بحالتها
    وطبيعة مرضها علشان تختصر علي الوقت ..مايقعدون يعيدون الفحوصات من جديد بلندن..انا الحين باخذها سواء راضيتو او لا..
    كل شي جاهز لها..
    فارس وهو يدخل بمناقشه\اكيد وانا معك بنوديها...
    تركي طالعه بحقد بس كمل كلامه ووجه كلامه لغنج المنهاره..
    تركي بحده \غنج خليك قويه ..غنج انتي دايم قويه مو تضعفين الحين..
    غنج تبكي وهي تحاول تشوف.. وماتقدر يشوفون حركات وجها المتوتره..
    وفجئه دخلت بنوبة دموع وهي تتحسس بطنها\ولدي وينه ..ولدي
    اهههههه .وفي ها اللحظه تتذكر منصور..منصور مااااات.. زوجي رااااااح.. وولدي راااااح.. وينهم وين راحو..
    لاااااا..الي يصير لي ماهو معقول..
    في دكتور شاب تدخل\غنج خليك معي ..غنج .. غنج انتي انسانه مؤمنه بالله ..غنج زوجك مات الله يرحمه.....
    لازم توقفين مع نفسك.. علشان تطلعين من ها الاختبار الي حطك فيه الله سبحانه..غنج معي..
    غنج وهي منهاره مو موجوده اساس معهم..
    الدكتور\غنج تسمعين كلامي..انتي عارفه بحالتك قبل كذا..وانتي اخترتي طفلك ..على بصرك..خلاص خليك قد اختيارك..وناظلي ..


    غنج تبكي وتحاول تميز مكان الصوت وين من بين البياض الي قدامها\وين طفلي ابيه..وينه..طفلي وينه..
    اشار الدكتور يضربونها ابره علشان تهدئ خاصة انهم يجهزون اوراقها ..لندن مدينة الضباب..
    طقوها ابره ..وماهي الا لحظات وصارت تهذي بولدها وبزوجها الي رحل..
    الدكتور لتركي\مرض التمييز هاذا نادر جدا ..يحصل %8 لحالات نادره جدا..اسمح لي ارافق معكم با الرحله العلاجيه..
    لدرس الحاله وتحضير
    فيها رساله..
    تركي ناظره\انت بلقروب..؟؟
    الشخص\معك بندر اخصائي نفسي..واشوف ان هاذي الحاله جدا ملفته اسمح لي ان..
    تركي بحده\اسف ماقدر ..اختي ابي لها طاقم انجليزي بحت..اختي ماهي حقل تجارب لحد منكم..؟؟
    تضايق الدكتور بندر من هاذي العنصريه عند تركي..وسكت وتركه,,
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    قطعة الالماس..الندم راس الغفران..
    .
    .
    بعد 3ساعات
    دخل عزام الجناح ماحصل احد..
    طلع بسرعه من الجناح ..بيروح لمكتب الدكتور المشرف على حالة غنج..
    قابله الاخصائي بندر...
    عزام \لو سمحت المريضه الي هنا ا..
    بندر\ايه قصدك المريضه غنج ..سافرت اليوم مع اخوانها تركي وفارس للندن ...لمتابعة علاجها هناك الله يقومها باالسلامه..
    عزام منصدم\سااااااافرت..؟؟؟
    بندر بحده\ايه سافرت وعندها اخ عقليته متخلفه جدا اسمح لي بها الكلمه..الله يعينها..مع ان علاجها نفسي اكثر منه طبي.
    عزام مصدوم بس يسمع الكلام حق الدكتور..
    بندر\زوجها توفى..وولدها ماشافته..يعني بالله..من الي بيتحمل..
    راح بندر وتركه...
    اما عزام صار يدق على تركي الي كان جهازه مغلق..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    با المطار..
    با الصاله الملكيه..
    كانت طائرة غنج الخاصه..
    تركي يمسكها من عند المدرج يحاول فيها تركب بهدوء.. ومن دون ازعاج.. وصوت بكاها..
    فارس بحده\تركي اترك يد غنج عورتها يارجال..ماتشوفها مهدوده..
    تركي بحده\غنج حبيبتي العالم هنا انتبهونا يالله اركبي ,,
    فارس بعصبيه وهو يدف تركي بحده\انت غبي.. ولاتستغبي اتركها على راحتها ماتبي ترجع لندن..
    هنا العلاج متطور والى هناك اجيبهم انا هنا..
    تركي بعناد\مالك خص بختي.. انا ببعدها عن الجوى هنا ..ويافارس لاخر مره اقولك ابعد من هنا..
    غنج بضعف لفارس\فارس قولي ولدي مات او حي ..تكفون ياعالم قولولي..
    فارس تم ساكت ودخلها الطائره..
    تسكر مدرج الطائره الصغيره بكثير من الالام والاحزان لتغادر ارض الحرمين لارض الضباب..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *


  19. [79]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    عزام بقهر وهو يعيد الاتصال ويرجع يعيد ويرجع يعيد\مو معقوله.. مو معقوله ..


    نزل عزام من سيارته با المجمع.. وقابله سعود الي نازل من سيارته بعد انصدم عزام من تواجد سعود ..والمفروض انه اليوم با نيوزلندا..
    عزام بستغراب\ليش انت هنا..؟؟
    سعود اطلق ضحكه خافته\بعد انت هنا هههههه شصاير لك ..؟؟
    عزام وهو يجلس على الاحواض ..ويرمي جهازه بقهر.. وصار الف كسره ..وكسره..
    سعود ولو اول مره يدخن قدام اخوه عزام.. الي مانتبه لتواجد السيجاره بين اصابعه
    سعود\الله يقلع الزواج وايامه..
    عزام مانتبه لكلام اخوه وبطفش\سافرت ..؟؟سافرت..؟ يالله ليه حياتي كلها اركض ابي الحق عليها..؟
    سعود وهو ينفث الدخان\وها البنت الي عندي طفشتني في حياتي ها اليومين.. بس اما خليتها تكره اسمها مني..
    بس لحظه انت لاتكون تقصدغنج..؟
    عزام التفت لخوه..بيرد.. وشاف السيجاره بيده بعصبيه\تدخن ..!!
    سعود انهبل وطار قلبه رمى السيجاره من يده وداس عليها...
    عزام مسك اعصابه من اخوها وبحده\مو زين لك ..؟مو زين....=مو كذا يا الصقر..*_^
    ومشى ودخل الفله..
    سعود ضحك بها الوقت\عدت.. عدت ..سليمه بذن الله هههه..
    دخل عزام فلته.. وقابل اول مادخل امه الي كانت تبخر البيت..
    ام عزام\هلا والله بغناتي عن الناس هلا والله..
    عزام وهو يبوس يد امه\يافديت الطله يااغلى الناس..
    ام عزام وهي تجلس ولدها على كنبه قريبه\يمه ليه مارحت شهر عسل ..يمه انت وشفيك ماتبي تنبسط بحياتك ..
    ليه يمه ماشوف بعيونك فرحه..
    يمه على بالك اني غافلة عنك.. يمه انا عارفه بكل الي داخلك وساكته..يمه هي تزوجت وخلاص ..
    عش انت حياتك اتركها.. انساها يمه غضبي
    ورضاي عليك ان تركت ها الجوهره الي خذيتها ..وللحقت بنت ماجد.
    انت على بالك مادريت ان رجلها مات..وتبيها انت من جديد عارفه والله عارفه...
    عزام بقهر\يايمه تكفين اتركيني.. ماني بناقص ..ماني بناقص.. لاتزيدينها علي يا الغاليه..انتم وشفيكم علي..؟؟ ماتبوني ارتاح..؟
    انتم ليه تبوني في
    حياتي شقيان ..شقيان.. شقيان..
    قام عزام وهو يردد ها الكلمه ..وانفتح الاصنصير له وطلع..
    لحظات وانفتح الاصنصير على جناحه ..
    اول ما انفتح شاف جناحه الي تغير ميه وثمانين درجه..
    مغيره امه الديكور كامل..كل شي جديد في جديد..
    الجوري وهي واقف في ركن قريب منه شلال صغير على شكل فواحه..\\اهلين شرفت ..
    عزام عطاها نظره وجلس على الكرسي القريب..
    ومن غير نفس\شفيك بعد..؟؟
    الجوري وهي مزيج من العصبيه واللوم\عزام ممكن تخبريني انا اكون ايش بحياتك..عزام انا من ايام خطبتي وانااحس بحياتك اسرار كثيره ماخبرتني فيها
    عزام تكلم..
    عزام بهدوء\شتبيني اقول كل الي عندي قلته..
    الجوري وهي تسحب اللوحه الي كانت موجوده بجناح سعود داستها امه من عزام..
    والجوري تتفرج على البيت شافتها ..وعرفت من الخدم انها تخص
    عزام \هااااااااذي بينا ليشششششش...
    وضربت فيها طرف طاوله وتكسرت اللوحه لقسمين..
    طار قسم العيون واستقر عند جزمات عزام بضبط..
    إذا كان الغلا ,,’ عند بعض الناس ,,’
    كلــمه ,,’ !!
    أنا عندي ( عبره ) إذا طروك تخنقنــي ,,’ !!
    دارت عيون عزام على تفاصيل لوحته,,يدور اشتاته الي ضاعت مع صاحبتها..انكسرة اللوحه مثل صاحبتها ماقدر يتمالك نفسه اكثر...
    عزام بحده وهو يوقف\انتي مجنونه ..مجنونه ليه كسرتي اللوحه ليه..؟؟
    الجوري بحده\هاذي واقفه بنص بينا.. مابعد بدينا حياه بينا الى الان.. ياانا ياهي.. ياانا ياهي.. اختار من اللحين..
    واقولك من الحين راح انسحب من حياتكم
    بهدوء..
    عزام في هاالوقت جلس بقوه على الكرسي وحاط يده على كليته.. ومغمض عيونه بقوى..
    يحس بالم فيها..يهز عروش قوته..وتكبره..وغروره..وتسقطه ا..وبقوى على الارض..
    لتخبره ببساطه..انه ..اضعف من ايقاوم مرض..وخاصة مرض الكلى..
    الجوري شافته بحالته وانهبلت عليه ركضت له ومسكته بحنان\عزام شفيك..؟؟ شفيك..؟؟
    عزام والالام ..تزيد عليه ..وتغيبه عن الوعي..
    الجوري صرخت بروعه وهي تصحيه\عزام....... عزااااااام......
    عزام فاق بصعوبه.. وتماسك ورجع نفسه على الكرسي\مافي شي..
    الجوري وهي تبكي\عزام شفيك انت تشكي من شي..؟؟
    عزام بتعب\لا لا..اسكتي لاتعورين لي راسي..
    الجوري جلست عند رجوله بضبط ..مسكت ايدينه بحنان وباستها\اناا اسفه اسفه ..
    عزام رفع دقنها بحنان\انا الي اسف.. سببت لك حياه تعيسه.. وانتي مالك ذنب.. فيها مالك ذنب..
    الجوري بقهر\عزام لها الدرجه تحبها ..قولي عزام تكلم..
    عزام بعصبيه\مابي اجرحك ياجوري.. انتي عزيزه عندي من معزت ابوك ..تكفين يا الجوري.. اعفيني من الرد..
    الجوري بعبره\تحبها ..الى الان..!!حامل..ومتزوجه..وتحبها ..
    عزام غمض عيونه بتعب ورفع يدها وباسه\تكفين يا الجوري سكري على الموضوع بكبره..
    الجوري قامت بقرف\وانا..وانا ليش تزوجتني دام حبها شامخ فيك الى الان ليه..ليه حطيتني بينكم بدربك ودربها..
    ليه علقتني فيك..وماصارحتني
    عزام فتح عيونه وناظرها شاف ان كلامها واقعي وانه سبب المشاكل كلها..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    با الجانب الثاني..
    ام فيصل\مها لاتفضحينا..روحي نامي عند زوجك..وش بيقول عنا..مالكم الا سبوع..والمشاكل بينكم..
    مها بعناد\مالي شغل..خلي ابو البنات ينفعونه..ماهو كل طير ينوكل لحمه..وانا ماني برايحه..
    ام فيصل\ بنت..
    مهاوي شلت الشبيسات الي تاكلها والبيبسي وطلعت لغرفتها بتطنيش لمها..
    ام فيصل التفتت لفيصل بقهر\شفت اختك,,؟
    فيصل بجديه\والله عاد مهاوي ماتخطي شوفي سعود شمسوي فيها..؟؟
    ام فيصل بقهر\مامداهم يعرفون المشاكل ياناس مالهم الاسبوع..؟
    في هاالوقت كان سعود داخل فلة ابو فيصل..
    سعود\سلام ..
    ام فيصل بفرحه\هلا يمه هلا يا الغالي..
    سعود جلس بجنب خالته ام فيصل وهو مبتسم..\ابي قهوه من ايدين احلا خاله تعدل ها المزاج..
    فيصل بسخريه\ابي قهوه ..ابي قهوه ..ماعندنا قهاوي.. شايف امي كوفي ..!والا قهوجيه..!
    ام فيصل بحده\كل تبن..انا الحين اقوم اصلح لولدي سعود قهوه.. تحسبه مثلك مايميز قهوتنا.. من قهوة الشغالات..
    يابوي قهوتي قهوة كيف.. ماهيب
    مويه وقهوه وحليب مجمعه ومخبوصه.... قهوتي..بن شيوخ.. وزعفران ملوك..والي يشربها صقور..دقايق ياسعود واجيبها..
    راحت ام فيصل في ها الوقت تصلح القهوه..
    سعود باهدوء وهوماقدر يصبر\وينها..؟
    فيصل بلكاعه\راحت تصلح لك قهوة صقور.. انت ماقمت تفلسف توى..وجاز لمي الكلام!
    سعود بقهر\بلا لعانه وين اختك..؟
    فيصل يتمسخر\جنبي شفها..! شفها..!مدري عنها..؟
    سعود بحده\فصيل,,!!
    فيصل بستهزاء\طيب لاتصيح ..في غرفتها..
    قام سعود بثقل وصعد الدرج بجهت غرفت مهاوي..
    *
    *
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بلندن مدينة الضباب
    غنج وهي تبكي باجناحها ..تحاول تلم الاشياء ..وتطيح قدامها..
    تحاول تلم نفسها المبعثره.. وماتقدر..
    تحاول تميز الي قدامها سراب..او حقيقه..مافي شي..كل شي قدامها سالب..سالب.. سالب..
    فارس دخل الجناح بسرعه.. وبيده جوال كان يكلم فيه اول مادخل دخله بمخباته..\غنج!!..
    غنج وهي تبكي\فارس انا كيف طعتكم وطلعت من الرياض..؟ وين ولدي..؟؟ وينه..؟؟ وينه.؟؟ ماهو معي..
    انا جبت ولد ..؟؟جبت ولد ..؟؟
    الولد وينه ..؟؟وينه..؟؟مات ..او حي..قولولي..ريحوني..فارس تكلم..فارس..انت مو اخوي..مو اخوي..لو اخوي..صدق..تقولي..
    وينه حي او لا..
    فارس يحاول يضبط نفسه \غنج اهدي.. غنج هنا احسن لك..انتي لازم تطيبين.,.لازم تكوننيني قويه.. قويه مو ضعيفه..
    غنج وهي منهاره تمام\ابي ولدي ابيه رجعوني الحين لرياض ..قلبي يقول لي حي..حي..حي..ماخذاها معه ابوه..
    منصور حنون..ماراح يقسى علي..
    وياخذه..مابيه يموت..منصور تركه لي..ولدي وينه وينه..
    فارس يحاول يهديها.. ويجلسها على طرف السرير بقهر\غنج ولدك مع جده..خذاه من المستشفى..ولدك معه..ارتحتي الحين...
    غنج شهقت بقوى ...وماعاد قدرت تتنفس... او يرجع لها التنفس...
    فارس حاول ينقذها... او يساعدها تتنفس طبيعي ..ضغط على طول لزر استدعاء..
    فارس بخوف\غنج تنفسي طبيعي ..غنج تنفسي..غنج ..تسمعيني..غنج..
    غنج في ها الوقت انقطع التنفس عنها نهائي... تبي تتنفس ماتقدر خبطت ايديها فوق..ماتشوف شي غير شخصوص تتمايل لها..
    حاولت تسحب لها هوا ماااااااافيه ..وانطفت الشموع...
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بجناح ..الجوري..والصقر...
    عزام في ها الوقت.. قام مفزوع من السرير...حاول يتنفس لاكن الانفاس تهرب من قدامه.. وماتبيه..كئنها تتخانق وماتبيه..
    حاول يتنفس..وفي النهايه...كح..ورجع له التنفس طبيعي له لاكن بصعوبه..
    استدار علشان يشرب مويه.. من الكاس الي جنبه..
    شرب شوي..وتعوذ من الشيطان.. مسح على وجه الي كانت قطرات من الاعرق تسللت له..وانتبه لورقه على الكومدينه...
    رفعهاا قدامه..
    حبيبي ..
    ماقدر اكون الرقم 2 بحياتك..وانا خبرتك بهاذا الشي ..انت استعجلت بزواجك مني...
    وانا تعلقت بقشه عقدت عليها حب ماهو موجود اساس..
    عزام..
    انا وانت زواجنا كان غلط اساس..مستحيل تبني معي حياة جديده...وماضيك يطاردك..ويجبرك على ان تعيشه..ويشدك له..
    مو انا ياعزام الي تداوي جروحك مو انا..الي تداوي جروحك..هي..صاحبة الاسواره..والمحابس..واللوحه ..هي بنص بينا..
    وانا مو الضعيفه
    المهمشه..الي تعيش على الكفاف..
    حبك تملكني صح..بس مالغى كرامتي ووجودي...
    عموما..مقدره حبك وتقديرك لوالدي..
    وماعرفت ان بابا هو صاحب الطلب منك في زواجي الا بعد ملكتي بشهرين..بعد ماعشقتك بجنون..ورضيت بهاذا
    الشي للاسف من حبي لبابا ولك..
    لاكن ان توصل للكرامه..واكون الرقم اثنين بحياتك حتى لو ماهي موجوده والموجود بينا اطيافها فا لا..
    وبكل اكيد بابا ماراح يعارض انفصالنا..
    وداعا..يا من كنت حبيبي..وانتظر ورقة طلاقي..
    عزام مسح وجه بكفوفه الي بردت..ماتئثر..با العكس يحس براحه كبيره...اسبوع زواج..وهذا هو ها الزواج يعلن رحيله..
    تجربه سريعه وفاشله...تعوذ من الشيطان ..وقام بسرعه يحضر شنطته..لسفر للندن..
    بيدور عنها في كل مكان..با المستشفيات..با الامكان العامه..با الشوارع..بكل مكان..بكل مكان..ماراح ييئس لما يلقاها..
    ولمايرجع..لكل حادث حديث مع الجوري..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بافلة ابو فيصل
    سعود داخل غرفت مهاوي..تدور عيونه برجاء الغرفه..تدورها..وماحصلتها..
    هاذي ريحتها..بكل مكان..
    وصور سعود..معبيه الغرفه..
    مابين طباعه وبروايز...
    ابتسم بخفه..حب..بصميم..مادخل معه..نفاق ..وتزوير..اواغراء..وحرام..
    كتم شهقته.. لما طلت بشقاوتها من غرفة التبديل..وجزمه بيدها ..وجزمه تحاول تلبسها..وتتلخبط وكانت بتطيح..
    هاذي هي..مستعجله بكل شي..
    مسكها سعود قبل لاتطيح بيدينه الي دفاها عشق لمهاوي..يبي يحتويها من جديد..وللابد..\بسم الله عليك..
    رفعة راسها بتكشيره وشافت سعود وشهقت..
    سعود بعقدة حواجب..=وهنا سعود وعزام يطلعون في ها النقطه بلمحه وحده...على الرغم ان مابينهم شبه كبير..
    سعود بتمصخر\شايفه جني..!
    مهاوي بحده تبعد عنه على الرغم من محاولته الجاده يحضن ايديها من جديد\بسم الله على الجني منك..شلي جابك غرفتي..
    سعود يطالع غرفتها ويطالع صوره الكثيره\تصدقين على بالي داخل جناحي..!ماتوقعت اني مشهور كذا؟؟
    مابين طباعه ..وبراويز.. وبوسترات..
    حسيت نفسي نافست المشاهير..!!
    مهاوي طالعته بتحقير..ولبست عباتها..
    سعود يطالعها بستتفهام\وين..؟
    مها بلا مباله\شوبنق..
    سعود بستغراب\وليه..؟
    مها بطفش\ناقصني اغراض.. وبمر مطعم مع صحباتي ..
    سعود بحده\مافي..؟؟
    مها بصدمه\ها..
    سعود\مافي اجلسي...
    مها طنشته وتوجهت لباب\مو بكيفك..؟؟
    مانتبهت مها وهي عند الباب الا على يد سعود تلف كتفها الصغير بحده\بكيف من بضنك..؟
    مها انصدمت من عيون سعود الحاده\اتركني..
    سعود نزل عباة مهاوي بقسوه ورماها على السرير\اسمعيني يامها..عناد ....ماحب..وهاذي مو فيني لحالي..با رجال العالي كلهم..
    وطلعات ودخلات من دون اذني..احش رجولك حش..وفوق هاذا وذاك..بطلع برى المجمع شغلت ساعتين..والله العظيم
    اذارجعت وماكنتي بجناحي بفلة ابوي..ان اشدك مع شعرك لما تدخلين الجناح تبعي..اذا مسويه زعلانه علشان حركااتي قبل الزواج
    ازعلي..وانفلقي بعد..ولا بزيدك من الشعر بيت..انا بظل على حالتي..ومافي احد بيردني..لاانتي ولاغيرك..فااااااااااهمه..
    مانتبهت مهاوي على صدمتها الا صوت الباب وهو ينضرب..
    رمت نفسها با الارض من القهر والاهانه الي تحس فيها..
    ماهو ها الحب الي رسمت فيه حياه ورديه..
    ماهو ها الحياه الي تبيها..
    هاذي جهنم بسم الحب..
    ماتبيها ماااااااااااتبيها..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    بلندن
    تركي بصراخ على فارس\اقتلك انا تبي تذبحها ليش قلت لها عن ولدها ليه..؟؟
    فارس وهو يطالع انبوبة التنفس الي ثبتوها عليها ,,وهي مفتحه عيونها بتعب ,,وتبكي وعيونها معلقه بفراغ..
    فارس وهو يبكي\ماكنت اقصد..تركي اانا ابي اكفر عن ذنبي..تركي والله ان غلا غنج اغلى من ولدي..
    هي مثل اختي مثلها بضبط مثل اختي وعد..
    تركي سكت وطفش منه تئمل اخته.. الي فقدت زوجها ..وولدها.. وبصرها.. هده التعب..
    جلس جنبها وجلس فارس قريب منه وحط يده على جبين بقهر وضعف.. وبتضايق وتعب قال..
    اللهم ارئف با الحال..
    ياعالم السر والعلانيه..
    ياكاشف الهم..
    يارحمن يارحيم..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    صباح جديد..يبعث على النفوس المتعبه... الالام جديده,,
    ومازلنا بمدينة الضباب..
    بامبانياها الشاهقه..
    واشجارها المغطاها بزخات الثلج..ونوافذها المغلقه..
    والجليد..الذي يغطي معظم الطرقات..
    يمنع البشر..من متابعة حياتهم..بشي من الطمئنيه..
    المدينه الساحره كما نعتقد..لاكنها الجليد الذي يكسر الدفئ ويغلف الحب با بياضها الجليدي..
    ..
    غنج واقفه بتعب..
    فارس وقف بسرعه\غنج وين..؟؟
    غنج تحاول انها تضبط نفسها وانهياره التام\ابي اشم هوى ممكن..؟؟
    فارس بعبره\وين..؟؟ تبين بحديقة المشفى..؟؟
    غنج تبتسم بتعب\لا ابي مثل زمان... مثل زمان..با الكوفي القريب من قصر بابا..فارس رجعني لزمان..فارس رجعني الطفلة الصغيره..
    مابي اهل..
    مابي اخ..
    مابي اعمام..
    ولا اولاد اعمام..
    مابي عشق..
    مابي زوج..
    ابي ايام زمان..غنج القديمه...واخوها الوسيم فارس..قالتها وهي تبتسم..
    وتطيح من عيونها دمعه..
    غنج الي ماتعرف غير لندن..وضباب لندن ..وجمود لندن..مابي غنج الرياض..هاذي وحده مو انا..وماابيها..وماتبيني هاذيك الغنج..
    فارس رجعني لزمان..قل لزمان يرجع عقارب ساعته..خله يرجع..ابي الكوفي القريب من قصر بابا..
    فارس بحنان وحزن\الحين بروح استئذن لك.. وبخلي اي ممرضه تنزل منك المغذي..لاتتحركين لما اجيك..
    راح فارس بسرعه برى الجناح ..وبقت غنج..تتنفس ببطى..تحاول..تنسى كل شي...لو لحظات بس..تعب..قهر..ضعف..يولدون الا مباله..
    ماهي الالحظات...
    ودخل تركي\غنوجه تبين تطلعين لوين,,وبعدين معك..؟
    غنج ماردة عليه..
    فارس دخل.. ودخلن معه ممرضه تنزل من غنج الاجهزه ووالمغذي.. وهاوشتها انها نزلت منهاا انبوبة الاوكسجين..
    غنج بصراخ\مابي اوكسجين..مابي شي ..ابي اطلع مافيني شي ومامعي شي..
    الممرضه رضخت لامرها ووافقت وقالت لفارس انه ماايتئخر كثير لئن حالتها ماتسمح...
    فارس بضحكه مكبوته\يالله غنوجه راح امشيك..
    غنج بتعب تحاول تنزل من السرير.. ويساعدها تركي بلوم.. لاكن هي مطنشته,,
    مشت بمساعدة الممرضه ..ودخلت ورى ساتر غيرت ملابس المستشفى,, لبسة بنطلون وقميص ناعم..ورفضت تلبس البالطو الي جابه
    لها تركي..
    غنج بقرف\انا حرانها كثير..البس الي علي كويس مايحتاج..
    فارس اشار لتركي يسكت ..وفعلن سكت..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    باعاصمة المملكه..
    دخل سعود الجناح تبعه..متحممه ولافه على نفسها الروب..
    رمى جوالاته ونزل شماغه بتعب...ورائحة العطورات النسائيه تفوح من ملابسه,, وكئنها فواحه..
    مهاوي طالعته بكتشيره..
    مهاوي بصراخ\من وين جاي..؟؟ من وين..؟؟
    سعود بعصبيه\لاتعلي صوتك علي.. لا اقص لك رقبتك فااااااهمه..
    مهاوي وسعود الي كان قريب منها ماقوت قربه.. وريحة العطورات المركزه تفوح بكل ارجاء الغرفه..
    تصرخ وتلم عليه المجمع.. دفته بيدينه باقوى ماعندها.. خلة ها الحركه سعود يتراجع شوي..
    مهاوي تبكي\انت احقر انسان حقير بجد بجد..ماتبين حتى انسى خيانتك جاي بعد تزيد عليها مواثيق وحلوف..
    سعود بعصبيه\لا والله وايش كمان قولي..مانا فاضي ماوراي الاانتي.. خلصت سهرتي وفاااااااااضي ماوراي شي..؟؟
    مهاوي تدخل غرفة التبديل وتسكر الباب بوجه..
    لبسة على عجل..تنوره ميد مكسره على طريقه غجريه وبدي ..وسحبت معه جكت جلد..
    فتحت الباب بعصبيه ...
    قدام انظار اسعود الي من الرواق الي فيه يسرح شعره يبي يستثيرها زياده..نسى ان البركان..مااايستثاااار!!!
    مهاوي فتحت باب الغرفه وقبل لاتسكره ..
    مهاوي بصراخ\تفوووووووه عليك.. والله يلxxx تربيه رباني ابوي عليها ان حلمت بظفري بعد اليوم..
    ونزلت بسرعه مع الدرج..
    سعود رمى الفرشاه بقهر..وراح يركض وراها..يبي يمسكها..هاذي مجنونه..!!ماتحملت حركاته المساخه مثل غزلان وغيرها..!!
    هاذي اذا عافت تبيع..وماتسئل ابد..!!
    مسكها بقوى من يدها من الدرج \مها..مها..اسمعي ..اسمعيني...اذا عتبتي برى هاالفله راح تندمين فاهمه..مها اوقفي..مهااا
    مهاوي فكت يدها بقوى وطلعت ..
    حتى ماخذت بباله تلتفت لسعود..ويبان منها شوية ندم..
    مهاوي تركض برى الفلة عمها خالد.. وطلعت بسرعه ..اول ماشافت قدامها المشتل الورد..
    الي دايم كانت تحكي له عن حبها المجنون لسعودها..
    شاهد عليه..عبراتها..وشهقاتها..وبس ماتها..
    والحين ..راح يشهد على خيانته..وراح يشهد..على النهايه..
    حب..مجنون..عابر..بس رسخ فيها بجذوره..
    سعود الي كان يركض وراها وانتبه مع باب المشتل انها موجوده
    دخل بخطواتها الثقيله\مها ..
    مهاوي بين دموعه اشارت له يسكت..
    سعود قرب منها وباس يدها الي اشارت له بئن يطلع\انتي يامها الي تجبريني على كذا..
    حتى ماخليتني اقرب منك من اول ليله الي اليوم..مها
    انتي ليه تسوين كذا فينا..
    مهاوي بدموع\يااااه..اسكت بس..انا لو ماحبيتك كان اانا بخير..
    سعود يحط اصابعه على شفايفها تسكت وبعدت هي شفايفها بقرف..
    مهاوي بخنقة دموع\مافي نقطة اتصال بينا..مافي..انت خنت قبل وبعد..والخيانه عندي ماغفرها..مثل ماانت ماغفرتها للعنود..
    انت حطيت نفسك المجتمع
    انت وعيال عمك وقتلتوها..وانا الحين المجتمع و القانون بنسبه لك..ومن قلبي اقتلك.. اقتلك.. اقتلك
    طلعت مهاوي من المشتل.. تجر كل اهاتها.. واحزانها ..ودخلت فلة ابوها..
    سعود طاح على ركبه وحط يده على جبينه وبصوت عالي\لييييييييه ياعنود بتنتقمين فيني ببببببببحبي..ليييييه..
    *
    *
    *
    الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
    ولا الصف الاخير..!
    انا من حيث اجلس...؟
    من هنا يبدا الرقم...
    *
    *
    انتهى الجزء الثاني....
    بقى اخر جزء نختم به قصص الحب التي غزة غرور ابطالنا...


  20. [80]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي رد: روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

    الجزء الاخيييييييير من الباااااااارت الاخيييييييييييييييير...
    *
    *

    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    مدخل
    ماقلت احبك حتى وشفاهي سكوت
    لي ناظرٍ ما غير شخصك يمليه
    كنك دواي و شوفتك طب منعوت
    وان ضاق بالي اذكر اسمك و أغنيه
    وأتخيلك علّ وعسى طيفك يفوت
    أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
    من كثر ما اسمك في هالقلب منحوت
    حتى الخطا لو جاني منك أمشيه
    وان ما مشى اخلق لك أعذار وثبوت
    ويش الذي يخطر في بالك؟؟ و أسويه
    لو حتى في وسط البحر ابني بيوت
    ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
    مريت صوبه و امتلى سكر وتوت
    لبيه ياللي لو طلبني .. ألبيه
    للعاصمة حافي ولو دربه خبوت
    لين أندهك ( يا فلان) وتقول: لبيه
    وأطيح من طولي ويذبحني الصوت
    .
    .
    .
    ^^^^^ليت الشوارع تجمع اثنين {.. صدفـــه !^^^^^
    .
    .
    .
    في ها الوقت بلندن..وبا القاعات الخاصه
    طلع عزام من المطار وكان بستقباله..
    اصدقاء الطفوله ..
    زياد بفرحه وهو يسلم على عزام\ياهلا والله بولد العالي بلندن...
    عزام ابتسم وهو يسلم عليه\هلا بك يادكتور زياد..زين جيت على الوعد..والله ماله داعي تعب نفسك يادكتور..
    زياد يسلم عليه\ههههههه لاتكبر راسي عاد مالنا الا ثلاث سنين متخرج..وتعبك راحه..منها نسلم..
    ونشوف شها الغنج الي جابت الصقر على وجه..
    عزام ويفتح له باب المرسيدس الاسود مرافق معه وبتعب\اركب خلنا نكمل سوالفنا داخل..
    ركب زياد وعزام السياره وانطلقت بهم خارج المطار لندن,,.
    زياد بعتب\وتقطعني كذا فجئه ..بس تصدق ماشرهت عليك دام صديقي بدر هو الي قطعني..
    عزام يطالع ساعته\كلها مشاغل كلها مشاغل...
    زياد بلحاح\كيف بنت عمك الي قلت لي عنها باخر مكالمه لنا قبل امس..
    عزام بقهر\مادري مادري.. مافي اي خبر انا جيت هنا ادورها..بئي مكان..واي مستشفى ..لازم يا زياد القاها..
    زياد بحيره\انا دورت عن مرضها وسئلت وسجلت كل شي بسجلات طبيه عندي با المستشفى..
    دق جوال زياد..
    زياد بفرحه\هلا
    وين انتم بضبط
    كويس قريب
    يالله انا مره قريب منكم..
    سكر زياد الجوال والتفت لعزام..
    زياد ببتسامه\هاذا ثلاثه من اصحابي.. واحد منهم ابوه اخصائي كبير هنا با العيون.. شرايك نشرب معهم كوفي هم قريب..
    عزام بتكشيره\انا عندي طاقم طبي متكامل خصيصا لها...بس تدري..اجلس مع ابوه بعد..مافي اشكال..هم وينهم..؟؟
    زياد يكلم السايق\با الكوفي الي قدامك بضبط....
    وقف السايق با المكان المطلوب..
    عزام فتح الشباك..
    زياد يدور عنهم بعيونه\شكلهم قريب..
    نزل عزام من السياره بطفش...سحب نفس بارد متجمد من هوى لندن..يكفي انفاسها الحاره بهاذي المدينه او قريب مني..
    يكفي احسها مني قريب..
    اقرب لي من الوتين..
    اه ياغروري..شكثر شقينا..
    احس بنفاسها قريب..
    والله قريب..
    احس اصابعي تداعب خصلات شعرها... يناس احسها قريب..
    حس بصوت زياد ينبه...
    زياد بحيره\وين..؟؟
    عزام وهو يشد على البالطو الجلد حقه\بجيب لنا كوفي..!
    زياد\خلى السايق..
    عزام بسرحان\لا انا..
    دخل عزام داخل الكوفي......
    ماهي الا لحظات وكان اصحاب زياد معه..
    زياد سلم عليهم وصار يضحك معهم..


    عمر\وين صاحبك..؟؟
    زياد وهو يضبط الكوفيه \داخل يجيب لنا قهوه..
    احمد بعدم تصديق\ولد العالي براسه..عزام ماغيره..
    زياد بفشخره\ايه ماغيره..ترى هو وولد عمه ..اصحابي من ايام الجامعه,,بس فرقتنا التخصصات,,وانا سافرت وهم بقوى با السعوديه..
    في مكان قريب جدا..
    تركي يجلس غنج بكراسي قدام الكوفي.. ويعطيها بيدينها قهوه.. ويحاول يمسكها القهوه ..علشان ماتطيحها...
    تركي بضحكه \انا بروح اجيب شغله ثواني وجاي..
    غنج ابتسمت وراح تركي لكشك ورد قريب ..
    فارس جالس يضبط الايشار والجكت الفرو لها..الي ارغموها تلبسه ..
    غنج ببحه\انا دافيه لاتعب نفسك..
    فارس اكتفى با ابتسامه..
    غنج ببحه وضعف وعيونها تدور في الفراغ..\فارس..؟
    فارس التفت له بعد ماضبط نظارته\سمي..
    غنج بتلعثم\عارفه بتضحك علي بس انا احس ان,,,,,,,وعضت على شفايفها وضغطت بيدينها على الكوب
    فارس مافهم منها شي\انا عارف تحسين با البرد خلينا ندخل جوات السياره..
    غنج اشارات بسرعه براسها برفض وان فارس بعد مافهم\احس ان انفاسه مني قريب..تحرقني..وتقتلني..احسه هنا..احسه هنا؟؟والله هنا..
    فارس سكت وهو مقدر حالتها وانها اكيد تهلوس من الادويه الي يعطونها ايها..
    رجعت غنج عيونها بكسر خاطر.. وهي عارفه ان فارس مطنش تسائلها عن وجود عزام بمدينة الضباب..ايش يجيبه لهنا..
    وين الرياض وين لندن ..!
    طالعت بضبط للامام..مع انهاا ماتشوف غير اشباح تتراقص بغرابه قدامها.. الاانها تبي تشم عطره الي دخل جوات صدرها وسكن فيه..
    في ها الوقت كان في شاب واقف هو وثلاثه من ربعه معه يضحكون..
    عمر يناظر غنج ومنهبل عليها\شف شف كيف تطالع...؟؟
    احمد بفرحه\تطالع زياد ...ول صاروخ والله... زياد طالع ها القمر الي شكله خاق عليك ..بالله شف...
    استدار زياد..والتفت.. وشاف بنت جالسه بعيد شوي... وتشرب قهوتها وتناظره بنظرات مافهمها... بس شكلها صادقين خااااااقه..
    احمد ببحه\البنت تجنن بسم الله عليها..
    زياد بحده\لاتسمي على كافره... الحين من ها اليهود ..شف والله ان الطهاره والعفاف ماهب يمها..انا مايعجبني ها الصنف ابد عمى بعينها
    مااوقحها...
    عمر بضحكه\انا يعجبوني الوقحات الي كذا.. شف كيف تطالعك مبلمه فيك.. لايمين وللايسار... قسم بلله لو تطالعني ان اروح اتعرف عليها..
    احمد بهبال\ول صاررررررروخ الا قنبله..
    زياد منقرف\الف غيري يجونها مو انا..؟ ماحب ها الاجناس..
    لحضات وشافو واحد جاي لجهتها معه باقة ورد ياسمين ..قالها كم كلمه وضحكت بعدها مسكها مع يدها وساعدها تمشي وكان ينتبه لها لا تطيح..
    واحد ثاني اقل مايقال عنه انه مودل يمسك يدها الثانيه ويساعدها تركب..
    احمد بتردد\شباب شكلها...؟؟!!
    عمر بحزن\عميى!!!
    زياد الي كان صاد التفت بسرعه.. وشاف بسرعه المنظر الي قدامه.. وكيف الي معها خايف عليها لا تطيح ..او يصيبها شي ..
    فتح لها الباب وساعدها
    تركب ..وخذى الكوب منها والباقة بعد ماركبة عطاها ومن حركاتها وضح انها عميا..
    زياد\لالا تمزحون..
    عمر بدمعه احتارت كيف تنزل بهدوء اوبضجيج\وربي عميا..
    زياد بسرعه تمتم بكلمات ماهي مفهومه للجميع..لاكن هو الشاعر فهمها..
    كل شبر بها الوسيعه ملك ربي تعلمين...
    واعلم ان اللي خلقني هو خلق لك عيون؟
    لكن انتي من جلستي وانتي في تحدقين؟!!!
    كن مابه ناس غيري بها الكراسي يجلسون!!!
    لوسمحتي عاد اسمعي وحتى لوما تستحين؟؟؟
    المهم الي بقوله تسمعينه ويسمعون,,,
    ع الاقل اليا ناظرتك سوي نفسك تستحين..
    غضي طرفك مثل ماغيرك خوفي ربعي يلمحون..
    الركاده عاد زينه والحيا في البنت زين..
    وفيك جازم لا ركاده ولا حيا يذكرون...
    تعرفيني؟اعرفك؟ماذكر انا ملتقين؟؟؟
    لا اعرف من تكوني ولا تعرفي من اكون..
    وأطمأني ان كان قصدك بس فيني تشبهين؟
    ماهو انا الي تعرفيه والبشر يتشابهون,,
    مادريتي من التشابه يخلق الله اربعين ,,
    واعرف اربع يشبهنك بس والله يستحون..
    وان كان قصدك شي ثاني قولي وش تبين؟؟
    خايف انا نصير فرجه والي ماشتروا يتفرجون..
    واذا ببالك عاجبتني لايحوشك تحلمين..
    صح ربعي من جمالك صارو يمدحون؟؟
    بس وش لي في حلاتك دامك ترخصين..
    حشمة البنت وحياها والكرامة يلفتون..
    ولو توفر فيك هذا مع حلاتك تبشرين؟؟؟
    ماهو انا الف غيري باب بيتك يطرقون؟؟
    وش علامك رغم كل ماقوله تسكتين...
    مو طبيعي ها السكوت وها البرود وها السكون؟
    انتي خرسا؟ اسألك؟ ولا منتي تسمعين؟
    قالو ربعي ذي كفيفه!
    قلت لا لا تمزحون!!
    لين شفتك يوم رحتي يمسكونك بيدين..
    مادريت الا عيوني اربع اربع يذرفون؟؟
    اه ياني منه مشهد يوم شفتك ترحلين؟؟
    حيث اشوف عيون ربعي لقيت الكل يدمعون..
    وتدرين عاد ياكفيفه حنا ترى متشابهين؟؟
    وان ماانعمت ابصارنا قلوبنا هم الي ينعمون..
    يالكفيفه يالعفيفه ان قلت اسف تقبلين!
    يغفر الله ذنوب عبده وهل تغفرين؟
    :عزام وهو ينزل الكوب عند الشباب جاي من داخل ستار بوكس| وش فيكم؟
    زياد:البنت..؟؟
    عزام يناظره:اي بنت..!
    ويأشر زياد لسيارة حوت .. الي مشت وكان الشباك مفتوح ووجه مو غريب هو الوجه عشق تفاصيله وعرف ملامحه ورسمها في خياله
    زياد:كفيفه وجرحتها0.. انا في الصميم
    عزام وهو يصارخ يحاول يلحق بسياره:غنججججج
    زياد لحق عزام هو وربعه لما وقف بنص الشارع
    زياد\انت مجنون تلحق ها الاجنبيه ...؟؟؟
    عزام بحده\هاذي بنت عمي الي خبرتك عنها من سنه انت و طلال ..هاااااااااااااذي غنج بنت عمي ماااااجد ..
    هاذي حبيبتي هاااااااااااذي غروري وانكساري وشموخي...
    راح بسرعه عزام يركض لسيارته .. علشان يلحق على تركي الي لمحه مع فارس لا يضيعه بين زحمت ها االعالم من جديد..
    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    بفلة ابو فيصل..
    مهاوي بصراخ\مابيه مااابيه ياناس عفته عفته..كذا من الله عفته..!!
    ام فيصل\مهاوي مجنونه انتي والا كيف شيقلون الناس عنا..؟؟
    مهاوي بقهر داخل فيه ثقه ماتنهز\خل الكل يتكلم..انا مايهمني..الا راحتي..فااااااااهمين..وطالم ا انا مع سعود انا في شقا ..؟في شقا..؟
    ام فيصل\شسبب يايمه..اذا بنات وخرابيط..هاذي ام بدر صابره وساكته..؟!!!!!
    مهاوي بكره\ههه واخر شي جننتوها..لا والله ماخليكم تهبلون فيني وانا بنت بدر..؟
    سعود الي كان مع فيصل با الصاله ويسمع كلام مهاوي كله وهي با الغرفه القريبه..
    وقف وبصوت عالي\يااااااابنت بدر..طلاق ماني مطلق..لو تحبين كوعك..واجلسي هنا لما تشبعين..وحياتي الخاصه مال احد دخل فيها..
    وطلع وترك مهاوي مرتفع ضغطها منه,,لاكن الي ماحسب سعود له..ان اهلها بعد كلامه صارو بصفها..
    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    بابيت ال ضاوي
    ممرضتين وحنان بجناح نادر..
    نادر يساعد الهيكل العظمي الي هي بطلتنا حنان ..تنام على خداديه جايبها مخصوص لها..
    حنان ببحه\نادر احس باابر.. ابر..بجسمي كله.. ماعاد اقدر اتحمل.. تكفى نادر ساعدني ..خلهم يعطوني جرعه زايده من ها المهداءت..
    اموت وارتاح من ها العذاب..
    نادر والعبره خانقته خنق\اذا انتي بتروحين ..؟؟وش يجلسني با الحياه ماتقولين يا الزين..؟؟
    حنان وهي تلمس با اصبعها المسوده.. بقايا شعرها المقصوص لرقبتها ..وفوق هاذا مابقى منه الا القليل\اي جمال يانادر و اي زين..؟؟
    نادر وهو يشوف حنان بكسره.. تنزل منها دمعتين.. تتحدى بعض بمن تجرحه اول..
    نادر ببحه\يووووه ياحنو..انتي اميرة الزين..بعيوني وقلبي..
    حنان سكتت وبخوف\نادر لاتتركني ..بيجون بعد شوي..اساس هم قايلين لي ماراح نتركك ..
    نادر بقهر\لااله الا الله ..نامي شوي ..بحكي لك حكايه..
    حنان بستسلام تحاول تغفى على يده الممدوده لها..والممرضه تعبث بيدها بمحاولة غرس ابرة مغذي يخالطها شوية مهداءات..
    نادر ببحه\في قصه خبيتها عنك كثير.. والحين بقولها لك..لما كانت اختي لمى الله يرحمها تدرس با الثانوي..
    كانت تقولي عن بنت تعرفها اوقات البريكات..
    ..تقول ..ماعرفها شخصيا..اعرف صديقاتها.. وعلشان كذا لفتت هي انتباهي..من بين البنات ..باانقاتها البسيطه..ومرحها..والتزامها
    كانت تحكي لي عن التناقض الكبير.. بينها وبين اختها الثانيه..وعن تمرد اختها..وعن صرخات الموضه الي تسويها بنفسهاالي هي اختها
    ..على ان جمال اختها
    الثانيه صارخ..لاكن تقول لي..هاذي..هاديه..فيها بساطه..فيها قبول ماهو طبيعي.. كانت تعلقني فيها..
    شوي.. شوي لما تعلقت جد..كانت تقول بتعرف عليها.. وبخطبها لك يا نادر..
    راحت الايام وراحت..
    ولما صابها المرض..وصارت ايامها الاخيره..كانت تدور على اشياء بذاكرتها تحكيها لي..
    ومن ضمن ها الاشياء..كانت اسم البنت كامل...وقالت لي هي اميرتك الي تنتظرك..تدرين من هي ياحنان..؟؟
    هاذي انتي..وعلشان كذا تتعلقت فيك..
    وبصرار خطبتك..ولما شفتك..تعلقت فيك بشكل مو طبيعي..حبيتك صدق..ومن كل قلبي..عشقتك..تدرين ياحنان ان..
    وطى راسه لجهت راسها الي على صدره بيكمل كلامه لاكن شافها غفت..ابتسم وكمل كلامه\ان لمى صدقت ان اميرتي تنتظرني..
    ناظرها شوي وقام بنسحاب..
    طلع برى جناحه..وسكر الباب وهو يردد المعوذتين عليها..يارب تنام مرتاحه يارب..
    مشى بخطوات ثقيله ونزل لدور الي تحت..
    شاف ابوه جالس..ويشرب قهوه..
    جلس جنبه بهدوء
    ابو نادر\ها كيفها..
    نادر بحزن\على حالها..
    ابو نادر بعد فترت هدوء\ام يزن..
    نادر التفت له وبهدوء يطالعه..
    ابو نادر\انحرقت..وماتت..
    نادر انصدم واسترجع بعدها...
    ابو نادر بتوتر\جعلها لنار جهنم..
    نادر بصدمه\يبه استغفر شفيك..وبعدين متى ماتت..؟؟
    ابونادر\قبل اسبوع..
    نادر\يبه قبل اسبوع وماتقولي لي..
    ابونادر\عساها لنار جهنم الله يلعنها ويعذبها بالي سوته فيكم...
    نادر\لاحول يبه استغفر؟؟
    ابو نادر\نادر ياولدي اختك خبرتني بموضوع وهي منهاره ..خبرتني ان ام يزن..
    نادر بهتمام يسمع
    ابونادر\ان البلا والتعب الي بحنان ..من سحر امها وهي الي ساعدتها على كذا الله يغضب عليهم...
    نادر وقف بسرعه وبحده وقهر\ياااااااناس انا من مئذي بدنيتي علشان يصير فيني وفي من احب كذااااااا؟؟؟؟؟؟
    ابو نادر وقف وحاول يهدي ولده\يابوك انا دقيت على الشرطه وداهمو مكان الساحره الي خبرتنا فيها اختك عن مكانه.. وبذن تصلح الامور
    نادر بقهر حط يده على جبينه وطلع لها فوق يبي يحتويها من جديد ..
    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب
    *
    *
    با المستشفى
    غنج وانعدام الالوان تلف عالمها الصغير اشخاص تتمثل امام عينيها الزمردين كئنهم اشباح
    ليس هناك معالم..
    اوصور..
    او..
    ملامح
    مجرد شخوص تتمايل..
    صوت نحيب يهد كل صروح الدموع الي تظهر من عيونها ..
    دموع امومه فقدتها..
    دموع زوج رحل..
    اعطاها كل الامان التي افتقدته الان..
    تركي يضم راسها لصدره.. وهي تحط يدها الي عليها ابرة المغذي على ذراعه ...وتنتحب بصوت انبح كثثثثثثير...
    تركي\خلاص ياغنج اكيد انه عند جده..ماراح يئذيه..
    غنج تبكي وتمسح دموعها بعنف \ولدي ياتركي ولدي ماجد معهم.. راح يقتله مثل ماقتل منصور زوجي ..تركي انا بموت ..بموووووت
    احس اني بموت .....تركي مايكفي اني مااشوف احد.. حتى ولدي ماشفته ...خذو بعد ولدي مني..
    لو منصور عايش ماكان صار هاذا كله .. كله من ابوه الله ينتقم منه.. قتل منصور وراح يقتل ولدي ماجد ..تركي ساعدني ..ساعدني ماقدر خلاص
    تركي يحاول يهديها وهي خلاص مافي اساس قوه تخليها تقاوم.. كل شي فيها مهدود..
    صوتها..
    جسمها..
    امومتها الي سلبوها منها ..
    كل شي رايح..
    بقايا انسانها محطمه من كل شي..
    رحيل زوج..
    رحيل البصر..
    وببلدها بعيد عن ولدها.. وعن الارض الي عشقتها متئخرها.....
    غنج بصراخ\ابي ولديييييييييييييييييييييي يييي.. ابيه ابي اشوووووف ابي ارجع اشوف.. اهههههههههههههههههه
    عزام الي كان برى الجناح ..ويسمع صوتها وهي تبكي.... تقطع قلبه ووده يموت ..وده ينتهي ولا يسمعها كذا..
    حبيبته..
    محطمه..
    مدمره..
    بقايا
    انسانه..
    يسمعها تنادي غيره..
    خصمه..
    وعدوه ..
    والي سرق اجمل حب عاشه..
    هاذي..
    حبيبته ..
    تنادي غيره..
    غنج وهي تقوم من السرير\بعد عنيييييييي بعد عنيييييييي
    تركي يمسكها بكل قوته\غنج وين تروحين..؟؟ غنج بتطيحين ...غنج انتبهي ..
    غنج تدف اخوها بقوى ماعندها وتمشخ جسمها بظافرها\بعدو عنيييييي بعدو كله منك.. كل شي منكم.. انت السبب ..كلهم السبب..
    منصور هو السبب..؟؟
    وانت السبب..؟؟
    وعمي بدر السبب..؟؟
    وعمي سليمان السبب..؟؟
    وعزام السبب..؟؟
    وفارس السبب..؟؟
    كلكم سبب معناتي ..وحياتي ..ياليتيني ما طلعت من لندن من هنا ياليتني ..
    تركي جيب لي ولدي ...
    تركي قولهم راح اتنازل لهم عن ثروة منصور كلها مابيها..
    واذا يبون فلوسي كلها ياخذونها...
    تركي روح كلمهم..
    قول لهم..
    مابي شي..
    ابيييييييييييييي ماجد ابي ولدي.. ابي اشمه.. واضمه.. ياناس حرام عليكم.. مافي قلوبكم رحمه..
    تركي وهو يضمها من جديد ..والممرضه تضربها با ابرى علشان تهدى..
    وهي لحظات وصارت تهذي بكلمات ماهي مفهومه..
    وماهي معروفه..
    دخل في ها الوقت عزام الغرفه..
    تركي التفت له وانصدم من لما شافه.. وهو حاضن اخته الي بدت تضعف.. وكانت بتطيح.. لوما شالها تركي وحطا على السرير..
    جت الممرضه ولحفتها ...
    عزام ناظر تركي بهدوء ..\ليه ماقلت لي انك رايح فيها للندن..؟؟.ليه تبي تبعدها عني دوم..؟؟
    تركي ببحه\هي اختي ولازم اوقف معها ..لازم اثبت لها اني انا سندها..تخليت عنها انا كثير..وهاذا وقت السداد ..سداد تضحياتها الكثيره..
    فهيد مرافق منصور خبرني ان منصور زوجها خلاها تاخذه ..بعد ماساومها تزوجه ويطلعني..تفهم كيف حطت حياتها بكفه وانا بكفه..
    عزام مقهور من السر الي عجز يفهمه والحين عرفه ..و بحده وهو قريب من تركي ويصرعلى اسنانه\انا الي لها كل شي..وغيري ولاشي..
    انا ياتركي..هي طفلتي..الي تحتاجني بقربها..
    ولو تخفيها عني بداخل صدفه وترميها بسابع بحر..صدقني انا الصياد..الي بفتح الصدفه.. وبطلع دانتي فاااااااهم..انا..
    الممرضه تكلم تركي انه لازم يراجع الدكتور الحين لئنو في كلام مهم لازم يكلمه فيه..
    تركي تراجع من شكل واصرار عزام..وسحب نفسه برى الجناح..
    انتبه..عزام لتمتمه غريبه..وضعيفه حيل وراه..
    التفت لها..وبهدوء...
    تئملها..مهزومه ..وخاضعه..ضعيفه..وتايها..فرسه الجامحه!!ماهي جامحه..ماهي الا كتلة مشاعر مشتته..
    غنج ترد بهدوء وهي مغمضه عيونها\ابي ماجد ابي ولدي ..قولو لمنصور يرجع ...خلوه يرجع ..حرام الي يصير الحين..
    انتبه عزام على تحرك شفايفها ومافهم شي..
    قرب منها عزام بهدوء ..حرك غرتها بخفه.. يالله كيف قصت شعرها ها القصه ..شصار وهي تحب شعرها كثير..
    مسك يدها بخفه الي فيها المغذي..
    سمع تئلمها\اه..
    رفع بسرعه يده منها... لما فتحت عيونها الخضرا الزمرديه ..لمعتها.. هي ..هي.. ماتغير فيها شي ومستحيل يخف سحرها ..وعذوبتها
    غنج بهدوء وهي بين احلامها الضايعه\انت....؟؟
    رفع حواجبه بصدمه كيف عرفته..وهي ماتشوف..وماتميز..!!
    غنج بدموعها\وينك..؟؟جودي خذاه جراح ابوك .. اااامانه جب ولدنا جبه..
    عزام بلع ريقه بقهر.. على بالها اني منصور الله يرحمه..
    بلّغ الناس..كـل الناس..هالكلمـه
    ـقل: قالها اللي يدور فرح فـ/ أيّامه :
    ـالنور كذبـه كذبناهـاعلـى الظلمـه
    ـوالحلم عيّت تشيله فزعـة أقدامـه!!
    ـإنسان دوّر ورى الغيمات عن حلمه..!
    ـالحيـن حلمـه يشوفه.. مـات قدامـه.
    خفت كلمات غنج ..لما بدت تغط بنوم عميق.. من تئثير الادويه والابر..
    سمع صوت وراه التفت.. شاف تركي جاي لجهته..
    وقف تركي عند السرير ونزل باس جبين غنج.. وسحب يدها الي ماكان فيها المغذي وباسها وتنهد..
    عزام بهدوء وهو في الجه الثانيه ..وخصله من شعرها بين اصابعه قريبه من مخدتها\ش قال الدكتور..؟؟
    تركي رفع عيونه بحزن\انت ماعندك شغل با الرياض.. اكيد معطل نفسك على شانا..؟
    عزام بحده\شقالك الدكتور..؟؟
    تركي بحزن وهو بتنهد\اكتئاب حاد.. ولازم نسوي العمليه لها ها اليومين.. لاكن العمليه كثر ماهي عمليه...... نفسيه.. الدكتور قال لازم نجيب لها
    ولدهاعلشان ينجح العلاج..وكيف اجيب ولدها وهو مع جده رافض..
    عزام زم شفايفه بقهر وسكت..
    تركي بقهر\شها المصيبه..؟ والكلب متعب هو وابوه معندين بولدهم.. يقولون اموال الدنيا ماتغنينا عن ظفره.. ها الكلاب..
    وهم الي ذابحين ولدهم حسبي الله عليهم..
    عزام بتطنيش\متى العمليه..؟؟
    تركي بسرحان\بعد بكرا..
    عزام \اممم..
    ناظر غنج وهي نايمه.. وغافيه.. وده ياخذها.. ويطيرون.. ويتركون ها المكان البارد المتجمد ..البليد..
    مانتبه لتركي الي طلع.. ولا للمرضه الي غيرت المغذي لغنج ..ولا لشي ابد..
    انتبه لنفسه لما شافها قدامه.. نايمه..ماهي ملاكه العنيد...التعب وضح بوجها الفتان..واضح ومايقدر اي دوى يخفيه..
    حزن ..و..اه..
    على دنيا انسانه..قست عليه..وقسى عليها..
    وكسرو بعض بغرورهم وعزة نفسهم..
    مسك يدها وضغطها بقوى.. وبعدها طلع..

    *
    *
    &عزام&غرورك صادف عزة النفس فيني&غنج&..لضمني بين الاهداب



+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. / فيني أَلَمْ / فيني أضْدادْ
    بواسطة المنسي في المنتدى بوح الخاطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-04-29, 02:03 AM
  2. أعشق غرورك
    بواسطة املي بالله في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-10-13, 12:31 AM
  3. تعجبني في غرورك واعتزازك
    بواسطة املي بالله في المنتدى الاناقة والجمال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2010-10-06, 07:18 PM
  4. ما الحكم لو صادف العيد يوم الجمعة؟
    بواسطة ياسر المنياوى في المنتدى منتدى الاحاديث النبوية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-09-09, 11:35 PM
  5. برضي غرورك والدلع فيك برضيه
    بواسطة HaMaDa في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-04-20, 09:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )