التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


حواء في دردشة عن ادم

حواء في دردشة عن ادم


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 41 إلى 53 من 53

الموضوع: حواء في دردشة عن ادم

  1. [41]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    مااااااااااايا

    بجد ما شاء الله على روحك المرحة

    مشاركتك اكتر من رائعة تضفي جو السعادة والفرح

    وجودك معنا له نكهه خاصة

    لاحرمنا من مشاركتك المميزة

    لقلبك كل النقااااااااء والصفاء

    بانتظار الضيفة الجديدة سمايل

    تحياتي وخالص حبي لكم


  2. [42]
    eyes_scorpion
    eyes_scorpion غير متواجد حالياً
    عـضو نـشيـط Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2011
    المشاركات: 90
    التقييم: 50

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم


  3. [43]
    مايا
    مايا غير متواجد حالياً
    الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,562
    التقييم: 50

    افتراضي Re: حواء في دردشة عن ادم


    [frame="7 50"]
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ه
    لسى كمان لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
    [/frame]
    اي بدي اسجل موقف انااااا
    لكن بدك ادم يقول عني ضعيفه
    وما بتعرف تقول لااااااااااا؟؟!! ههههه
    اي رولااااا ما حـزرتي لااااا ولاااا ولااااا
    ( البنت فضلت ساعات تدرب علشان تقولها من الفرحه مو مصدقه نفسها هههه)
    [frame="7 50"]
    ههههههههههههههههههههههه
    وحياة الله
    [/frame]

    بس بلاااااش تحلفي مصدقاكي تؤبريني
    بعرف نفسي انا ما بتلاااامي (لحظة غرور ههه)
    [frame="7 50"]لما بشوف ردودك بضحك من ئلبي[/frame]
    احم احم احم
    دخيلوووو انا البشوش
    اي ياليتها ما تبلى ها الضحكه



    [frame="7 50"]
    لك انتي من وين طلعتيلي
    هههههههههههههههههههههههه
    [/frame]
    من مصباح علاء الدين

    شبيكي لبيكي مايااااا بين اديكي

    [frame="7 50"]
    ومستنيه سمايل كمان
    مو بس رح تنتفنا
    رح تئول ياربي شو عملت بحالي انا
    شو هالعلئه يلي علئته
    [/frame]
    اه طبعا مستنياها وبشوق كمان
    وحطي على كلمة بشوق مئة خط هههه
    اي علشان تعرف مع مين عالئه ؟؟
    هو دخول الحمام مثل اخرجوه ؟؟!! هههه
    مش خارجين من هنا قبل ما ترد
    ولاااااا بالطبل البلدي
    [frame="7 50"]
    وين موضوعي عن ادم وينك ياادام
    ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    [/frame]

    موضوعها في الحفظ والصون
    وآدم مشغول هلاء هو فاضيلهااا
    ياعيني عليه تلااااقيه مموت نفسه من التعب
    علشان يشتري لها حصان ابيض يجلها عليه هههه
    بتعرفي آآآدمها عـند عـزة نفس
    قلت له: اسلفك ما قبل
    قلت له : طيب اتأجر
    قال : لاااا سمايل ما بتقبل
    بدها الحصان يكون ملكي
    حلالالي زلااالي
    اي يسطفل
    انا حبيت اساعدهم بس ههههه
    [frame="7 50"]
    ميووووووووووووووش
    ليكي تعي نعمل رد لموضوع سمايل
    عن ادام مشترك انا وانتي
    من شان نجيب اجلن
    ههههههههههههههههههههه
    [/frame]
    شووووو شووو شووو
    لاااااااااءه طبعاااااااا
    ماااااااااني ماااااا بدي
    آآآدم تبعي ماااافي منه يؤبرني
    بخااااف يـزعل مني
    بعدين تعي هون ال رد عن آدم مشترك ال
    انتي ناويه تجيبي اجلي انااااااا؟؟!!


    بدك تكوني ضـــرتي ياااااضرسانه؟؟!!
    اي مااااااحــزرتي بنوب صحيالك اناااا هههه


    [frame="7 50"]صح نسيت النسكافيه انا مابدي[/frame]
    بالله شو ال ما بدي ال
    انا الغلطانه اللي تعبت نفسي
    وعملتهولك بأدياااا دوووول
    هو انتي طولي يابت؟؟!!
    روووحي من وجهي هههه
    [frame="7 50"]
    عطيها لسموله تروق اعصابه منا
    ههههههههههههههههههههههههه ه
    صار بده لانو
    [/frame]

    هيـــك رايـــــك؟؟
    اي شوعليه نديه لسمايل تروق اعصابها
    بس بشرط انتي اللي تقديميه الهااا
    علشاااان تكبه في وجهك ههههه

    رولاااااا عيوني
    تعبت انا من اللعي شو رايك بكاسة عصير؟؟
    اووووعك تقووولي مابدي ههه
    تفضــــــــــــلي
    امحل ما يسري يهري
    يووووه
    آآآسفه حبيبتي
    قصدي يمري ههههه

    همســــــه
    لــــــسماااايل
    لك وينك انتي؟؟!!
    اتأخرتي كثيررر
    كل ده بتطبخي في آآدم ؟؟!!
    لك حتى لو حاططتيه على نار هادئه
    بيكون فحم منك ههههه
    بأنتظار قدومك بشوق






  4. [44]
    HaMaDa
    HaMaDa غير متواجد حالياً
    Array


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 1,156
    التقييم: 50
    النوع: Gray

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مش فاهم حاجه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    ربنا يحرقك يامايا انا محتاج مترجم علشان افهم كلامك دا
    وايه الموضوع ال كله نسوان دا
    ههههههههههههههههههههههههه هه
    موضوع رائع سمايل
    لكى تحياتى

  5. [45]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    يسلمو حمادة نورت

    مايا اكيد رح ترد عليك ...استنى الرد ههههههه

  6. [46]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    س1-) هل تعتبرين نفسك حوآء التي تعجب آدم؟؟

    نعم

    س2-) هل تعتقدين أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع ؟؟

    التواضع والقناعة شيء نادر بايامنا ما حدا راضي وما حدا
    قانع بنصيبه ...نعم هالكلام صحيح

    س3-) لماذا تطلب حوآء دائما الرجل العطف والحنان وتبخل هي بهما عليه بحجة انها العاطفية بينما آدم ذو قلب جامد مع ذلك الرجل يرى المراه نبع الحنان ؟؟

    حواء دائما هي نبع الحنان ..سواء الزوجة او الام او الاخت ..ويمكن اكتر صفة يحبها ويقدسها ادم في حواء هاي الخصلة .. ادم بالعادة خالي من الحنان ههه

    س4-) والدك \ أخاك \ زوجك \ أبنك \ أنت_ .... رتبيها حسب أولؤيتها في حياتك ؟؟

    كلهم بنفس درجة الاهمية اكيد

    س5-) برايك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟


    السبب عادات وتقاليد تربى عليها انو البيت وشغل البيت اختصاص حواء ..بس مو الكل هيك في نسبة من ادم تخطت هيك عادات وبتساعد وما بتعتبرها نقص ولا يحزنون

    س6-) متى تبكي حوآء لـ آدم؟؟

    لما بجرحها ولما تحس بقسوته معها وظلمه ليها

    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    بنحني احترام وتقدير الها ..خاصة يلي عندها بيت واطفال

    س8-) ماذا تفعلين عندما يقول لك آدم ( آحبك ) ؟؟

    ما بساوي شي هههههههه بس لو كان ادم يلي بيعنيني رح افرح اكيد

    س9-) ماذاتريدين من الرجل عندما يكون هو المخطئ ؟ وماذا تريدين منه عندما تكون أنت المخطئه؟؟

    شوية صبر وحوارهادي لنفهم ليش ومن شان شو صار الخطأ

    س10-) ماهوالشي الذي يمتلكه آدم
    وتتمنى امتلاكة ؟؟

    جلادة القلب وقدرته انو يحكم العقل ويلغي عواطفه في المواقف الحاسمة


    س11-) متى تشعرين بأنك اضعف شخص بالوجودأمام آدم ؟ ومتى تشعرين بالقوة ؟؟
    ا
    نو حبه بالفعل بخليني حس بضعف وانو اشعر بمحبته الي هاي بتحسسني بقوة

    س12-) ماهي نسبة تعامل حوآء بصدق مع آدم؟؟

    70 بالمية

    س13-) كيف تريدين من آدم معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟

    يحتوي عصبيتي وغضبي وان يسمعني للاخر ..يعني يخليني فش خلقي شوي ههههه

    س14-) مالذي يغضبك في آدم ؟ ومالذي يعجبك؟؟

    الانانية واهماله لتفاصيل صغيرة لكنها مهمة لحوااءء( ممكن تكون كلمة حلوة بس بيبخل بيها )

    س15-) آدم حنون ورومانسي \ آدم وسيم \ آدم جاد وصارم \ آدم عملي \ آدم ثري \ أيهما تتمنين؟؟

    ممممم ادم عملي واذا كان ثري بيكون احسن واحسن ههههه

    س16-) متى تكون حوآء سبب في بحث آدم عن أمان غيرها ؟؟

    دام حواء بتحبه لادم مارح تكون ابدا سبب انو يبحث عن الامان عند غيرها ..رح تحافظ عليه وما رح تتركلو فرصة يبحث باي مكان

    س17-) ماذا تعني لك الرجولة ؟؟ وكيف تفسرينها من وجهة نظرك ؟؟

    الرجولة.. مسؤولية ..كرامة ...شهامة ..عزة نفس ..كل الصفات الاصيلة

    س18-) متى تشعرين بتأنيب الضمير؟؟

    لما بتسرع باحكامي وبطلع غلطانة

    س19-) هل تشعري بأنك مثاليه ؟؟

    ابـــــــدا
    س20-) كيف تتعاملين مع آدم عند رفض طلبك؟؟

    ما بكرر طلبي ..اذا تجاهله او رفضو بغض النظر تماما

    س21-) وقع شجار بينك وبين آدمك ادى الى زلة لسان منه جرحت كبرياءك فخرج وعاد يحمل لك هدية هل تسامحيه ؟؟

    اه بسامح .. حتى بدون هدية بسامح ..بس ما بنسى

    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟

    يمكن ...وبتقع المسؤولية ع الطرفين بهيك حالة


    س23-) حين يهدي لك آدم هدية ولا يعجبك ذوقه ماهي ردة فعلك؟؟

    اكيد رح اشكره وبقبلها بس لاحقا رح قلو انو ما عاجبتني


    س24-) هل تستطيعين رسم العشق في قلب الرجل ؟؟


    س25-) ماهي احتياجات حوآء التي
    يغفل عنها آدم؟؟

    الاهتمام الدااائم لوجوده بقربها ..

    س26-)ثلاثة تكرها حوآء في آدم البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبها الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟
    كلام سليم مية بالمية

    س27-) حوآء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلك تتحولين الى أنثى شرسة ؟؟

    الخيانة اكيد

    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    المال كوسيلة بس مو غاية ..كلنا بنحب نصرف ونشتررري

    س29-) أهمسي
    بما تريدين فقد فك أسرك ؟؟

    ياريت مايا تكوني انبسطتي هههههه

    اشوف فيكي يوم

  7. [47]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    ضيفة جديدة بدردشة حواء عن ادم

    ضيفة غالية واسمها غالية

    بنوجه الها دعوة لمشاركتنا بارائها عن اااااااادم

    اهلا وسهلا غالية

    بانتظاار مشالركتك
    التعديل الأخير تم بواسطة سـ مـ اا يـ ل ; 2011-04-14 الساعة 11:01 PM

  8. [48]
    غاليه
    غاليه غير متواجد حالياً
    عـضـو جـديد Array


    تاريخ التسجيل: Apr 2011
    المشاركات: 23
    التقييم: 50

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    احــم احــم..
    اول شي بشكر سماااايل لدعوتها الي للموضوع
    وبشكر الصبايا (وميـــــــــــوش).
    نبدأأأأ...


    س1-) هل تعتبرين نفسك حوآء التي تعجب آدم؟؟

    نعم الحمدلله ...اعتبر نفسي حوآآآآء اللتي تعجب آدم ,لكن هم اللي ما بيعجبهم العجب!!!
    س2-) هل تعتقدين أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع ؟؟

    القناعه كنزُ لا يفنى وهازا الكنز قليلون من يمتلكوه.
    س3-) لماذا تطلب حوآء دائما الرجل العطف والحنان وتبخل هي بهما عليه بحجة انها العاطفية بينما آدم ذو قلب جامد مع ذلك الرجل يرى المراه نبع الحنان ؟؟

    حوآء بحااجه للعطف والحنان لانها صبوره,بينما الرجل ليس بحاجه لهم لانه رجل
    س4-) والدك \ أخاك \ زوجك \ أبنك \ أنت_ .... رتبيها حسب أولؤيتها في حياتك ؟؟
    اأنا ,واعوزو بالله من كلمة انا .
    زوجي,لانو هوي الي دايملي.
    ابني.
    أخي!!!


    س5-) برايك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟

    لانو عادتاً شغل البيت للنساء,بس مش المعنى انهم يقعدو ويحطو رجل ع رجل
    لانهم ازا بيساعدونا رح يكبرو بعيونا ,فا من شان هيك ساااااااااااعدوناااااا!!
    س6-) متى تبكي حوآء لـ آدم؟؟

    عند تنجرح من ااعز وأغلى الناس ع قلبها.
    لانها ما تكون تتوقع انو اللي بتحبو يجرحها.
    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    احترمها...احترم المرأه العامله والمثقفه لانها بتكون امرأه ناضجه ومتعلمه .
    س8-) ماذا تفعلين عندما يقول لك آدم ( آحبك ) ؟؟

    ممممممممممممم
    هوي يقولها وبعدين بقلكو شو بعمل!!!
    س9-) ماذاتريدين من الرجل عندما يكون هو المخطئ ؟ وماذا تريدين منه عندما تكون أنت المخطئه؟؟

    اريد منه كلمه,(وعـــد)لانو وعد الحُر دين..
    وبيكفيني هالوعد منو
    بس ازا ما اوفى بوعدو ياااااااااااويلو..
    انو يسامحني يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ.
    س10-) ماهوالشي الذي يمتلكه آدم
    وتتمنى امتلاكة ؟؟
    الحريه,مع انهم هيك مش ملحقين علينا.
    والحريه اللي عند آدم هي يمكن سبب المشاكل اللي بين حوآء وآدم.

    س11-) متى تشعرين بأنك اضعف شخص بالوجودأمام آدم ؟ ومتى تشعرين بالقوة ؟؟
    عند يحبني بحس حالي ضعيفه امامه,
    وبعشعر بالقوه عند اكسب اللي بيحبني .

    س12-) ماهي نسبة تعامل حوآء بصدق مع آدم؟؟
    50%

    من ناحيتي من بعد تجربه ما لازم ناأمنلهم لانو عند نصارحهم بيصير الحق علينا بشو ما كان.
    س13-) كيف تريدين من آدم معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟

    انويطلع من البيت لانو بيصير طلبي الوحيد هادا
    لانو بيصير تكسير.
    س14-) مالذي يغضبك في آدم ؟ ومالذي يعجبك؟؟
    انو يكون (مايص)
    يعني سازج ما بحب يكون آدم هيكخُلق آدم من شان يكون رمز للرجوله.

    س15-) آدم حنون ورومانسي \ آدم وسيم \ آدم جاد وصارم \ آدم عملي \ آدم ثري \ أيهما تتمنين؟؟

    آدم عملي,لانو الشغل للرجال
    بحب جووزي لما يروح من الشغل بكون مشتاقتلو
    غير لما يكون بوجي بالبيت ليل نهار.
    حلو الوحده تشتاق لجوزها.
    س16-) متى تكون حوآء سبب في بحث آدم عن أمان غيرها ؟؟

    عند تحس انو ما بيحافظ عليها وانو يكون حدا تاني مسؤول عنها
    لانها المرأه بتتزوج واحد مش عشرررررررره.
    س17-) ماذا تعني لك الرجولة ؟؟ وكيف تفسرينها من وجهة نظرك ؟؟

    ( الرجولة التي نريدها هي التي ذكرها الله سبحانه وتعالى في كتابه العظيم )

    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ رِجَالٌ لا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ

    اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأَبْصَارُ} .

    {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً}
    س18-) متى تشعرين بتأنيب الضمير؟؟

    اشعر بتأنيب الضمير عند اتطلع ع غيرو .
    بمعنى الخيانه .
    س19-) هل تشعري بأنك مثاليه ؟؟

    المرأه هي الأم الحنونه هي الصبوره,اللتي تسعى لتربية اولادها فلزلك هي مثاليه.
    والحمدلله .
    س20-) كيف تتعاملين مع آدم عند رفض طلبك؟؟

    بطنشووووووووو.
    س21-) وقع شجار بينك وبين آدمك ادى الى زلة لسان منه جرحت كبرياءك فخرج وعاد يحمل لك هدية هل تسامحيه ؟؟

    نعم بسامحو
    بس ما بنسى .بحاول انسى بس صعب.
    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟
    يعني...في شي متل هيك ,بس المرأه الشاتره هي اللي بتخلي العلاقه بينها وبين زوجها
    قويه رغم مصاعب الدنيا .

    س23-) حين يهدي لك آدم هدية ولا يعجبك ذوقه ماهي ردة فعلك؟؟

    بقلو منيحه!!!وبشكرو.
    بــــــــــس,, ولا بد ان تكون هالكلمه...
    بس لو جبتها غير شكل او لو جبتها غير نوع وهالدواوين هاي.
    س24-) هل تستطيعين رسم العشق في قلب الرجل ؟؟
    ادم انسان طماع لا تستهويه عاشقه واحده.
    حتى لو كان يحبها!!!

    س25-) ماهي احتياجات حوآء التي
    يغفل عنها آدم؟؟

    اللامبالاه.
    (التطنيـــــــــش)


    س26-)ثلاثة تكرها حوآء في آدم البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبها الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟

    اكيد كل انسان بيكره الغرور والتردد والبخل ...
    بحبك يكون حبيبي مرح وقوي فيو يدافع عني.
    س27-) حوآء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلك تتحولين الى أنثى شرسة ؟؟

    عند اكون انسانه كامله متاكمله واعرف انو بيتطلع عليي
    عندها بكون شررررررررررررررسه وما بشوف شي قدامي
    بشووووووف الديك ارررررنب.
    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟
    طبعاً كل امراه بتحب الجمال جمالها االخارجي وجمال بيتها
    بتكون تحب المال.
    لانو ازا كانت تحب هدول الاشياء لازم تحب المال
    حتى لو كانت حلوه لابد من انو يكون اشياء لتكملة جمالها.

    س29-) أهمسي
    بما تريدين فقد فك أسرك ؟؟
    برؤية حبيبي.


    وبالآآآآآآآآخر بقدملو مفأجئه


  9. [49]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    يسلمووووووووووووو غالية لتلبية الدعوة ولمشاركتنا رأيك بادم

    نووووووووووووورتي يا غالية

    دوم ايامك سعادة وفررررح

    تحياتي الك

  10. [50]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    ضيفة جديدة معنا اليوووووم

    غنية عن التعريف ..حضورها له ميزة خااااصة ..

    ضيفتنا هيي

    سلمى

    بانتظار مشاركتك سلمى ورايك بادم

  11. [51]
    ســلمى
    ســلمى غير متواجد حالياً
    مشرفة
    اقصانا لا هيكلهم
    مساعدة مشرف الاقسام التفاعلية
    Array


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 649
    التقييم: 51

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم



    بسم الله الرحمن الرحيم

    عزيزتي سمولة بتشكرك كتيير على الدعوة اللطيفة

    رح جاوب بكل صراحة ان شالله


    س1-) هل تعتبرين نفسك حوآء التي تعجب آدم؟؟

    بالطبع



    س2-) هل تعتقدين أن هناك قلة ممن يرضون بالقناعه والتواضع ؟؟

    للاسف القناعة والتواضع اصبحت عملة نادرة




    س3-) لماذا تطلب حوآء دائما الرجل العطف والحنان وتبخل هي بهما عليه بحجة انها العاطفية بينما آدم ذو قلب جامد مع ذلك الرجل يرى المراه نبع الحنان ؟؟



    حواء هي مصدر الحنان فكيف تبخل به؟
    ادم برغم وصفه بالجمود الا انه يمتلك هاذا الحنان ولكنه يبخل به عندما تكون حواء بامس الحاجة له


    س4-) والدك \ أخاك \ زوجك \ أبنك \ أنت_ .... رتبيها حسب أولؤيتها في حياتك ؟؟

    كل شخص له دور مختلف عن الاخر في سلم الاولويات



    س5-) برايك لماذا الرجل في مجتمعنا لا يساعد المراة في أعمال المنزل ويشعر بأنه نقص لرجولته ؟؟


    الرجل اذا احب بيته بصدق لا يشعر بان ذالك ينقص من رجولته




    س6-) متى تبكي حوآء لـ آدم؟؟

    عندما تشعر بالظلم



    س7-) ماذاتعني لك المراة العاملة ؟؟

    لها كل الاحترام والتقدير




    س8-) ماذا تفعلين عندما يقول لك آدم ( آحبك ) ؟؟


    اقول له وبامانه !!!!! كذاااب


    س9-) ماذاتريدين من الرجل عندما يكون هو المخطئ ؟ وماذا تريدين منه عندما تكون أنت المخطئه؟؟


    حواء دائما موضع تسامح

    لما انا اخطئ يحمد الله اني بتجاوز عن اخطائه ههههههههه


    س10-) ماهوالشي الذي يمتلكه آدم
    وتتمنى امتلاكة ؟؟


    لا يوجد بادم شيء تتمنى ان تمتلكه حواء



    س11-) متى تشعرين بأنك اضعف شخص بالوجودأمام آدم ؟ ومتى تشعرين بالقوة ؟؟


    اشعر بالضعف عندما اتنازل عن بعض حقوقي من اجل الحفاظ على بيتي

    اشعر بالقوة عندما امتلك القرار



    س12-) ماهي نسبة تعامل حوآء بصدق مع آدم؟؟

    عن نفسي 100%


    س13-) كيف تريدين من آدم معاملتك في قمة عصبيتك ؟؟

    ان يغرب عن وجهي


    س14-) مالذي يغضبك في آدم ؟ ومالذي يعجبك؟؟

    يغضبني تفضيل مصلحته الخاصة على المصلحة العامة

    يعجبني في ادم تقديس عمله



    س15-) آدم حنون ورومانسي \ آدم وسيم \ آدم جاد وصارم \ آدم عملي \ آدم ثري \ أيهما تتمنين؟؟

    ادم رومانسي وحنون


    س16-) متى تكون حوآء سبب في بحث آدم عن أمان غيرها ؟؟


    ادم لا يحتاج لاي اسباب كي يبحث عن اخرى




    س17-) ماذا تعني لك الرجولة ؟؟ وكيف تفسرينها من وجهة نظرك ؟؟

    الرجولة هي تقديس الحياة الزوجيةاحترام المرأة ان يكون مصدر الامان لها


    س18-) متى تشعرين بتأنيب الضمير؟؟

    عندما اعفو وهو لا يستحق

    س19-) هل تشعري بأنك مثاليه ؟؟

    ما بقدر احكم على نفسي


    س20-) كيف تتعاملين مع آدم عند رفض طلبك؟؟
    اتبع المثل المصري اللي بقول

    (الزن على الودان امر من السحر)

    اكيد رح بزهق لوحدة وبالاخر بحصل على اللي بدي اياه



    س21-) وقع شجار بينك وبين آدمك ادى الى زلة لسان منه جرحت كبرياءك فخرج وعاد يحمل لك هدية هل تسامحيه ؟؟


    بسامح لكن ما بنسى ومع ذلك برفض الهدية

    س22-) غالبا مايقال بأنه بعد أنجاب الاطفال يحصل فتور في العلاقة الزوجية ماهو رأيك ؟؟

    لا اوافقك الراي المال والبنون زينة الحياة الدنيا



    س23-) حين يهدي لك آدم هدية ولا يعجبك ذوقه ماهي ردة فعلك؟؟

    بقبلها حتى لو ما عجبتني وبشعرو انها جميلة كتيير



    س24-) هل تستطيعين رسم العشق في قلب الرجل ؟؟


    كل امراة قادرة على رسم العشق في قلب ادم
    لكن.. من يفتح قلب ادم كي تسطيع حواء رسم هذا العشق

    س25-) ماهي احتياجات حوآء التي
    يغفل عنها آدم؟؟

    الحب والحنان اولا وان يشعرها بانها شيء لا يمكن الاستغناء عنه




    س26-)ثلاثة تكرها حوآء في آدم البخل \ الغرور \ التردد \ وثلاثة تعجبها الكرم \ القوة \ المرح ماقولك ؟؟

    اوافقك الراي مع اضافة الكذب والخيانة



    س27-) حوآء دائما تتصف بالرقة لكن ماهو الموقف الذي يجعلك تتحولين الى أنثى شرسة ؟؟


    الخيااانة اكيد


    س28-) دائما الأنثى متهمه بعشقها للمال ما هو رأيك؟؟

    لا انكر اهمية االمال لكن ليس لدرجة العشق

    س29-) أهمسي
    بما تريدين فقد فك أسرك ؟؟

    اسررر ما في متلو بصراحة

    ههههههههههه




    ارق التحايا

  12. [52]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    سلمى نورتي بتواجدك وجضوورك

    تسلمي لتلبية الدعوةة ومشاركتنا رأيك الصرريح بادم

    دمتي بكل محبة وخيررررر

  13. [53]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي رد: حواء في دردشة عن ادم

    ضيفة جديدة معنا في الدردشة الحوائيه

    تمتاز بخفة الظل والروح المرحه

    ضيفتنا هيي زهرة فلسطين يافاااااااا

    بانتظارك يافا لتشاركينا ارائك عن اددددددددددم
    التعديل الأخير تم بواسطة سـ مـ اا يـ ل ; 2011-05-31 الساعة 05:15 PM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )