رئيس الاحتلال يتهم أبناء الجنوب بالمرتدين

لا يا رئيس انت المرتد عن ..... ؟ وليس الحراك السلمي الجنوبي ؟ المثل الشعبي يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى وهذا ينطبق على

رئيس الاحتلال يتهم أبناء الجنوب بالمرتدين


النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: رئيس الاحتلال يتهم أبناء الجنوب بالمرتدين

لا يا رئيس انت المرتد عن ..... ؟ وليس الحراك السلمي الجنوبي ؟ المثل الشعبي يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى وهذا ينطبق على

  1. #1
    الصورة الرمزية الزير
    الزير
    الزير غير متواجد حالياً

    عـضـو جـديد Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 29
    التقييم: 50

    افتراضي رئيس الاحتلال يتهم أبناء الجنوب بالمرتدين

    لا يا رئيس انت المرتد عن ..... ؟
    وليس الحراك السلمي الجنوبي ؟



    [center]المثل الشعبي يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى وهذا ينطبق على نظام الرئيس علي صالح فنعت الرئيس لابناء الجنوب بالمرتدين عن الاسلام شيء غير لائق كما لايحق لأي شخص مهما عظم شأنه او امره ان يوزعها لمن يشاء
    ويهديها لمن يريد ولكن الوحدة التي تقوم على الظلم وسياسة الظم والالحاق هي المفروض الارتداد عنها ورفضها والثورة عليها وهذه من صلب مبادىء الاسلام الحنيف الذي اتى لرفع الظلم والاضطهاد عن ابناء الشعب بعد ان ولدتهم امهاتهم احرار ا
    لهذا فنظام صنعاء هو المرتد عن الوحدة للاسباب التالية

    تنصل النظام عن وثيقة العهد والاتفاق التي وقعت في عمان والتي لو تم تنفيذها في حينها لما مرت البلاد بتلك الحروب ولما وصلنا الى مانحن عليه اليوم


    حول النظام الوحدة الى احتلال وذلك بعد حرب 94



    تم تعديل دستور الوحدة حوالي 136 مرة اي لم يعد ذلك الدستور الذي اتفق علية

    لم يتم استكمال اتفاقية الوحدة كاسم العملة والتبادل السلمي للسلطة الخ

    البلاد تحكم من الرئيس وحاشيته لذا فليس للبرلمان ولا مجلس الشورى او المؤتمر الشعبي العام و نائب الرئيس او رئيس الوزراء اي سلطة ولا القضاء مستقل كل مفاصل الدولة هي بيد العائلة لهذا اين الوحدة من ذلك


    الاستئثار بالسلطة للرئيس ولاولاده وعائلته وقريته وقبيلته والامثلة كثيرة

    فباي حق ايها الرئيس تستأ ثر العائلة بكل مفاصل السلطة العسكرية والاقتصادية فأبنك رئيس الحرس الجمهوري وابنك الاخر رئيسا للامن القومي واخوك قائدا للدبابات واخر غير الشقيق قائدا للطيران وابن اخيك قائدا للامن المركزي وصهرك مديرا للطيران المدني والقائمة طويلة ونحن اولادنا دكاترة لم يتحصلوا على وظيفة واصبحنا في حزب خليك في البيت

    بأي حق تتحول الجمهورية الى ملكية فهناك مؤسسة الصالح وجامع الصالح ولجنة الصالح ومنتدى الصالح الاقتصادي ... الخ وهذه المؤسسات اصبحت فوق القانون فأين الشفافية في كل ذلك وهل دستور الوحدة كفل لكم ذلك ولم يكفل لأبناء الجنوب تنظيم مظاهرة سلمية واحدة في عدن عاصمة الجنوب

    تحول النظام في الدولة من نظام العدالة والمساوأة والقانون الى نظام القبيلة والاختطاف والفساد ونهب الاراضي وممتلكات وثروات البلاد وتوظيفها على شكل امبراطوريات تتصرف كما لو انها فوق القانون ودولة داخل الدولة .

    تم تسريح افضل كوادر الجنوب النزيهة والمتدربة ليحل محلها كوادر شمالية ليس لها خبرة الا السلب والنهب والاستئثار واحتكار الوظائف للاقرباء الخ

    بأي ذنب اغلقت صحيفة الايام العدنية الوجه المشرق والمضيء في عتمة الظلام بينما هناك مئات من صحفك الصفراء وابواق الاذاعة والتلفزيون والفضائيات يسبحوا بمنجزاتك ليل نهار

    بأي ذنب استشهد وجرح عشرات الابرياء في المظاهرات السلمية الجنوبية ورميت اعز مناضليها في غياهب السجون بدون محاكمة القتلة وكأن ابناء الجنوب ليسوا كما تندعي شعبك


    والامثلة كثيرة عن ارتداد الرئيس نفسة عن واجبات وحقوق الوحدة بعد ان حولها الى مغنم له ولعائلته لانهم المستفيدين الوحيدين من الوحدة المزعومة اما بقية الشعب في الجنوب والشمال فهم متساوون في الفقر والجهل والمعانأة وانعدام الوظائف والفساد ومحرومين من الضروريات مثل التطبيب المجاني والتعليم الالزامي ورعاية الفقراء والعاطلين عن العمل وتوفيرالماء والكهرباء الخ اضف الى ذلك غلاء المعيشة والبطالة والتجهيل وطمس الهوية المتعمدة وتغيير الاسماء الجنوبية للشوارع والمؤسسات والمدارس وكذلك تغيير اسم الاذاعة والتلفزيون في عدن وهي اول اذاعة وتلفزيون في الشرق الاوسط ... الخ ومطار عدن ومينائها ماذا حل بهما اليوم لقد اصبحا من الماضي بفضل ارتداد النظام عن ثوابت الوحدة التي كان املنا فيها كثيرا




    تخصيص المؤسسات العامة والناجحة في الجنوب للقطاع الخاص من ازلام النظام والاستيلاء على كل ممتلكاتها والعبث بها وتحويلها الى ملكيات خاصة وتحويل غيرها الى مؤسسات خاسرة كاليمدا ومصافي النفط وكثير من المصانع والمعامل والشركات ومزارع الدولة الواسعة واصبح بعض ازلام النظام يملكون ما يعادل مساحة البحرين وهم يتقاسمون الجنوب واراضية ولكن اراضيهم في الشمال لهم وحدهم فأين العدالة في ذلك ؟


    بما ان الدولة تقول انها تريد ان تبسط هيبة الدولة على كل الوطن ونحن نعرف جيدا ان هيبة الدولة لايمكن ان تبسط من خلال المدافع والطائرات ولا السجون والمعتقلات ولا التعسف واغلاق الصحف وكتم الافواة انما هيبة الدولة تفرض وتصنع بالعدل والمساوأة والامان والحرية والكرامة والمنجزات الملموسة

    لهذا فبعد ان صبر ابناء الجنوب على الظلم حبا للوحدة ولعل وعسى ان تتدارك الامور ولكن سلطة الاحتلال لم تكن الا تزيدنا ركلا وضربا واخذت العضات تنهش في جسد الجنوب حتى اتى اليوم الذي افاق الجنوب من سباته وانتفض كرجل واحد ليقول كفى ذل كفى قهر كفى استعباد ليبدأ نضاله السلمي حتى يحقق طموحات ابناء الجنوب الشرفاء في الاستقلال من ذلك النظام المرتد عن تلك الوحدة التي كان يحلم بها الشرفاء من الشعبين في الجنوب والشمال وان ذلك اليوم آت بمشيئة الله وبصمود وتوحد ابناء الجنوب نستطيع تحقيق كل ما نصبو اليه من استقلال وعزة ورفاهية بسم الله الرحمن الرحيم (ان ينصركم الله فلا غالب لكم ) صدق الله العظيم


    وبالمناسبة اختم هذا الطرح بالقصيدة لشاعر الجنوب ( البجيري )


    لاعاد أبا الوحدة ولا نا وحدوي ** قولوا يساري أو من أصحاب اليمين
    بقولها من صدق يحنق من حنق ** لازم براميل الشريجة يرجعين
    أنا انفصالي رغم إني الوحدوي ** والمدعي الكذاب عبرها سنين
    يحلف باسم الوحدة العظمى غلط ** وهي براء منه وبحلف له يمين
    لما تجي وحده على دين النبي ** يكون فيها العدل للناس أجمعين
    أما أنها الوحدة لصالح عائله ** مرفوض عند الله في دنيا ودين
    هو عنصري معروف لا يقبل بحد** وهو انفصالي في صفوف الأولين
    يأخذ من الوحدة فقط خيراتها** والشعب يأكل شحت ولا يستدين
    والعنصرية واضحة في كل شيء** محد يغطي شمس شارق باليدين
    إن جت بريطانية رحبنا بها** وان جاء اليهودي مرحبا به مرتين
    يفكنا من شر صنعاء وأهلها ** نرجع كما كنا كرام امنين
    ياما نصحناهم وقلنا غيروا ** ولا وجدنا للنصايح سامعين
    واليوم ماتت عظم الله أجركم** ياذي قتلتوها ادفنوها وسط طين
    لما تجي وحدة على دين النبي ** يكون فيها العدل للناس أجمعين
    أما أنها وحدة لصنعاء وأهلها** مرفوض عند الله في دنيا ودين
    كان الجنوب الحر اسمه في العلى = وأهله رجال الموت لا حن الحنين
    كانت صناديد الجنوب الباسلة ** لاتقدمت خطوة شردتوا خطوتين
    واليوم تشتونا خدم تحت الطلب ** حاشى وكلا يا المجوس الطامعين
    ثورة ولا والله نصبر هكذا ** لما يحق الحق رب العالمين
    ذقنا المرارة بعد حرب المنتصر **حتى كرهنا العيش منكوس الجبين
    الظلم حطمنا ووطئ روسنا ** وحنا الذي كنا ندوس الطامعين
    واليوم ثورة ولا والله نصبر هكذا ** لما يحق الحق رب العالمين
    اقسم برب الكون خالق كل شيء** مانحمل الباطل ونحن قادرين
    لو تحرق الدنيا بما فيها خلق ** ما عاد نتحمل فساد المجرمين
    ضاقت بنا الدنيا بما في وسعها ** والشعب يمسي طول ليله في أنين
    والفقر دق الشعب حتى دمره ** والمال والثروة بأيدي المعتدين
    والشعب ثار اليوم ثورة عارمة ** ونحنا توكلنا وربك با يعين
    مرت علينا أعوام سوداء مظلمة ** صبوا علينا الويل والحقد الدفين
    حتى كرهنا اليوم ذي فيه أعلنت ** ويوم ذكراها أصبح اليوم الحزين
    أنا انفصالي واضحة بقولها ** ما دامت الوحدة بلا مبدأ ودين
    ما أجمل الوحدة ومحسن اسمها ** لكن خانوها السرق والفاسدين
    كانت هدفنا والأمل ذي ننشده ** واليوم خاب الظن فيها والضنين
    ومن زعل يضرب برأسه في الجبل ** ومن رضي خذي الحقيقة واليقين
    أنا حر في رأيي ولا أنا عبد حد ** ولا علي ربي ولا هو الأمين
    جاب الجهالة والتخلف والمرض ** والغبن ذي خلى الكبد تصبح طحين
    يابن الجنوب الحر قف وقفة رجل ** الموت أفضل لك ولا الحال الدفين
    خلاص فاض الصبر ياذا قل لذا ** ثورة على الشيطان وإبليس اللعين
    ثورة ويهنا من سقط ولا قتل ** لا حرية لا ما بكت من كل عين
    قم أيها المارد ووجه لطمتك ** حطم قيود الذل بالبأس المتين
    زلزل تراب الأرض تحت أقدامهم ** حتى يظلوا من وطنا شاردين

    [/center
    ]
    التعديل الأخير تم بواسطة الزير ; 2010-02-21 الساعة 11:37 AM

  2. روابط دعائية
    = '
    ';

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )