التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


الأهلي والزمالك.. "توم وجيري" النجوم

الأهلي والزمالك.. "توم وجيري" النجوم


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الأهلي والزمالك.. "توم وجيري" النجوم

  1. #1
    الصورة الرمزية عاشق مصر
    عاشق مصر
    عاشق مصر غير متواجد حالياً

    من الاعضاء المؤسسين Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 4,999
    التقييم: 50

    الأهلي والزمالك.. "توم وجيري" النجوم

    - الأهلي والزمالك.. "توم وجيري" النجوم

    "جدو رايح فين؟!" أصبح السؤال الذي يشغل ويحير الغالبية العظمي من جماهير كرة القدم المصرية بعدما أصبح مصير محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري ومنتخبنا الوطني وهداف كأس الأمم الافريقية 2010 بأنجولا هو حديث الساعة في الشارع الكروي المصري..

    هناك العديد من الأسئلة التي تطرح نفسها علي الساحة حاليا بشأن جدو ومصيره بعد نهاية الموسم الحالي.. ويبرز من بين هذه الأسئلة "هل يصبح جدو هو الضحية الجديدة لصراع القطبين الكبيرين؟" و"هل ينجح جدو مع الفريق الجديد الذي سينضم إليه بعد نهاية هذا الموسم سواء كان الأهلي أو الزمالك؟".

    والحقيقة ان السنوات العشرين الماضية وبالتحديد منذ دخول عصر الاحتراف في الكرة المصرية شهدت صراعا محتدما بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك علي كل لاعب يدخل ضمن دائرة الضوء لكن القليل للغاية من هؤلاء اللاعبين نجح في اثبات وجوده وتحقيق التوقعات المنتظرة منه بعد الضجة الهائلة التي تصاحب انتقاله إلي أي من القطبين..

    ويشهد تاريخ الانتقالات من وإلي الأهلي والزمالك علي ان كل منهما كان مقبرة للعديد من اللاعبين الذين أثاروا جدلا واسعا وضجة هائلة لدي انتقالهم إلي أي من الفريقين.. ويبدو أن هذه الضجة والأضواء التي تثار حول اللاعبين هي السبب في فشلهم فيما بعد وقد يتكرر ذلك مع جدو أيضا بعدما أثير حول اللاعب في الفترة الماضية..

    قبل عدة سنوات اشتعل الصراع بين القطبين علي اللاعب سعيد عبدالعزيز نجم المحلة وفاز الأهلي باللاعب بعد ضجة كبيرة حيث وقع لناديي الأهلي والزمالك ولكنه لم يفعل شيئا في صفوف الأهلي ولم تكن له أي بصمة واضحة مع الفريق ورحل وكأنه لم ينتقل للأهلي.

    كما دار الصراع بين الناديين علي اللاعبين سامي قمصان نجم جمهورية شبين ومحمود شيكو نجم المقاولون ونجح الشياطين الحمر في خطف اللاعبين ولكنهما أيضا رحلا عن الفريق بعدما فشل كل منهما في ترك أي بصمة له بالقلعة الحمراء.

    وعلي مدار السنوات التالية. تكرر الصراع بين القلعتين الحمراء والبيضاء علي العديد من اللاعبين ولم يوفق منهم سوي القليل للغاية حيث دار الصراع بينهما علي اسلام الشاطر لاعب الاسماعيلي الذي انتقل للأهلي عن طريق "المحلل" المعروف ورغم استمراره مع الأهلي لأكثر من موسم لم يظهر اللاعب المستوي المطلوب منه والذي كان عليه من قبل

    ونفس الشيء تكرر مع محمد عبدالله الذي انتقل من الاسماعيلي للأهلي ومنه للزمالك ولكنه لم يقدم مع القطبين نفس المستوي الذي كان عليه في الاسماعيلي.

    كما شهدت السنوات الماضية تكرار نفس الشيء مع لاعبين آخرين مثل أحمد جلال الذي تصارع عليه الاسماعيلي مع الأهلي وخطفه الأخير أيضا..

    وبعد صراع بين الأهلي والزمالك. انتقل لاعبون مثل محمد عمارة والغاني أكوتي مانساه وأحمد حسن "فرج" دروجبا وهاني العجيزي وعمرو سماكة للأهلي بينما اختار لاعبون آخرون مثل هاني سعيد ومصطفي جعفر نادي الزمالك.. كما فضل كل من محمد عبدالرازق "شيكابالا" ووائل القباني وعمرو زكي الانتقال للزمالك.

    ولم يخل الصراع بين الناديين من المواقف المثيرة للدهشة حيث أكد لاعب مثل محمد عمارة انه لن يوقع إلا للزمالك بينما وقع علي عقد انتقاله إلي الأهلي خلال لقاء مع عدلي القيعي مدير ادارة التسويق والاستثمار بالنادي تردد انه في إحدي محطات القطارات بألمانيا..

    كما حضر مصطفي جعفر من المحلة إلي القاهرة مرتديا تي شيرت أحمر وكابا أحمر مؤكدا أنه في الطريق للأهلي لكنه التقي بمرتضي منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك ووقع علي عقد انتقاله للقلعة البيضاء..

    وفي الوقت الذي تيقن فيه الجميع من انتقال شريف عبدالفضيل من الاسماعيلي للزمالك باجتماع اللاعب مع مسئولي الزمالك داخل جدران القلعة البيضاء لتوقيع العقد طلب اللاعب منحه الفرصة للتجول في النادي وخرج من القلعة البيضاء إلي غير رجعة حيث ذهب للتعاقد مع الأهلي..

    وفشلت الغالبية العظمي من اللاعبين الذين انتقلوا لأي من الناديين الكبيرين بعد ضجة كبيرة للصراع بين القطبين ولا يستثني من ذلك اللاعبان عمرو زكي وشيكابالا اللذان لم يقدما حتي الآن ما يتناسب مع امكانياتهما.. بينما كان أبرز الناجحين من بين هذه الفئة من اللاعبين هم محمد بركات ووائل جمعة وأحمد حسن "الصقر" وسيد معوض ويلاحظ ان جميعهم من المنتقلين للأهلي.

    وفي المقابل كان النجاح الكبير من نصيب لاعبين آخرين انتقلوا في هدوء ويأتي في مقدمتهم محمد أبو تريكة أمير القلوب ويليه أحمد فتحي الذي انتقل للأهلي في هدوء بعد فترة احتراف في انجلترا.. المشكلة تبدو نتيجة للعديد من العوامل لكن أهمها علي الاطلاق هو الحساسية المفرطة بين القطبين والمحاباة التي يحظي بها الزمالك كثيرا من جماهير الاسماعيلية والاستقرار الذي يبحث عنه العديد من النجوم فيجدونه في الأهلي دون الزمالك.

  2. روابط دعائية
    = '
    ';
  3. [2]
    مايا
    مايا غير متواجد حالياً
    الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 1,556
    التقييم: 50

    افتراضي

    يسلمووووو
    اخي الكريم
    الله يعطيك العافية
    تقبل مروووري
    مع خالص تحياتي

  4. [3]
    شدوان الامين
    شدوان الامين غير متواجد حالياً
    مؤسس و مدير الموقع Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 5,135
    التقييم: 68
    النوع: Black

    افتراضي

    بضيف للقائمة المذكورة لاعب ميدو

    ولو رائي لو احترف جدو في فريق اوربي بكون احسن له ولمنتخب المصري

    تقبل مروري

  5. [4]
    سـSARAـاره
    سـSARAـاره غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 9,310
    التقييم: 50

    افتراضي

    عشوووق يسلموو لا تزعل ما قرات الموضوع ما بحب الرياااضة كتيرر
    بس دخلت فكرت في مقطع لتوم وجيري
    ههههههه

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فحص جديد يميز بين شخير الأطفال ""الآمن "" و "" الخطر ""
    بواسطة راجية جنة ربها في المنتدى منتدى الاسرة والطفل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2013-12-21, 09:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )