التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الزمالك متمسك بحقه في جدو.. رغم جلسات مصيلحي

  1. #1
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    الزمالك متمسك بحقه في جدو.. رغم جلسات مصيلحي

    الزمالك متمسك بحقه في جدو.. رغم جلسات مصيلحي

    دخل مسئولو الأندية المصرية في مفاوضات جادة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمجلس القومي للرياضة للحصول علي موافقة ومباركة رسمية لإعلان رابطة الأندية الجماهيرية.. ووضع كل الأوراق والمستندات أمام اتحاد الكرة للبدء فوراً في إجراءات تكوين الرابطة والاعتراف بكل حقوقها وفقاً للائحة الاتحاد الدولي "الفيفا"..

    جاء ذلك خلال الجلسة الثانية التي عقدها مسئولو أندية الدوري الممتاز أمس الأول لتأكيد اتفاقهم السابق بضرورة إنشاء الرابطة وتنسيق مجهودات الأندية في سبيل تحقيق أهدافها المشروعة.

    كانت "الجمهورية" قد انفردت بتحركات الأندية واجتماعها الأول في نادي الزمالك للإعلان عن تفاصيل الرابطة واجراءات تكوينها.. ويستعين مسئولو الأندية بعدد من الخبراء سواء بالاتحاد الدولي أو بالقانون المصري لضمان حقوق الرابطة دون نقص.. وضمان تطبيق وتنفيذ قراراتها المتعلقة بالبث الفضائي ولجان المسابقات وخطة كل مسابقة وإداراتها.. وتبدأ اليوم بالتفاوض مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.

    لم يتطرق مسئولو الأندية إلي أزمة جدو مهاجم وهداف المنتخب والاتحاد السكندري.. اكتفي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ونائبه المهندس رءوف جاسر مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بالقفشات وتبادل الضحكات عقب انتهاء جلسة الأندية المشاركة في الاجتماع.. ولم يناقش أي منهم ملف جدو من قريب أو بعيد.

    أكد ممدوح عباس ل "الجمهورية" أنه متمسك بحق الزمالك في القضية وهو ما حرص علي تأكيده في البيان الرسمي الصادر عن القلعة البيضاء.. وأضاف عباس أنه جاء علي رأس المجلس الحالي وبعد جمعية عمومية قياسية ليحافظ علي حقوق ناديه وليس التفريط فيها.. وأنه يسعي في الوقت نفسه إلي الحفاظ علي علاقات الزمالك مع الأندية الأخري وجماهيرها.

    * حصل التوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام للكرة بالزمالك علي توقيع الغاني أكوتي منساه لاعب لييرز البلجيكي والمصري السابق.. ليلعب للزمالك ابتداءً من الموسم المقبل.. وهو ما أكدته "الجمهورية" من قبل..

    ينتهي عقد اللاعب مع ناديه البلجيكي بنهاية الموسم الجاري.. وهو ما استغله التوءم في التعاقد مع اللاعب..

    يأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه عمرو الصفتي مدافع الفريق علي التجديد للنادي والحصول علي نصف قيمة الموسم الأول بشيك مؤجل الدفع في مارس المقبل.. جاء التوقيع بحضور التوءم حسام وإبراهيم حسن ووليد بدر إداري الفريق.. ويتبقي الحصول علي توقيع شيكابالا وأحمد غانم سلطان حتي يغلق النادي ملف التجديد نهائياً وفقاً لقراره الأخير.

    دخل الفريق في معسكره المغلق أمس استعداداً للقاء المقاولون العرب في الأسبوع ال 18 للدوري الممتاز.. ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم بقيادة حسام حسن وطارق سليمان وعبدالحليم علي.. ويركز الجهاز الفني علي النواحي الفنية والبدنية استعداداً للقاء.. ويحدد الجهاز الفني اليوم برنامج الفترة المقبلة وتتضمن مباراة تكريم تامر عبدالحميد لاعب الفريق السابق أمام المنصورة أول مارس المقبل.

  2. = '
    ';
  3. #2
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    يسلموو على الخبر

  4. #3
    من الاعضاء المؤسسين

    User Info Menu

    افتراضي

    رنا

    مشكورة علي مرورك
    تقبلي تحياتي

الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •