رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

  • تاريخ البدء
الواحد والعشرون
قبل الحفله بيومين
فارس:حياتي والله انه حلو
حلا: مابي مو حلو
فارس:يالليل ماطولك والله انه شي
حلا: مابي مابي موع اجبني
فارس: وحنى كل مارحنا مكان ماعحبك شي مايصير ترى
حلا: فارس اذا انت طفشت خلاص مو لازم
فارس: ياقلبي ياحياتي والله لو ادور الكون معك ماطفش طيب
حلا : توها بترد الايرن الجوال
حلا: الو
ايمان:اه يالخاينه مع مين ذالفه السوق
حلا:هههه على الاقل سلمي
ايمان: ردي مع مين
حلا: مع فارس
ايمان: شهقت بقوه
حلا: وشفيك
ايمان: بس قاعده افكر فيكم وش ذا المحبه الي انزلت والي يقهر ازياده انا سطام كان واقف قدامك امس ولا جبتي طاريه ليه
حلا: هههه قولي ماشالله لاتحسدينا
ايمان: انا اتكلم جد شلي تغير سطام حب اسنينك واقف قدامك ولا هتميتي فيه ليه عاااد ممكن اعرف
حلا: بضيقه: طيب بعدين اتفاهم معك
ايمان: أي مجمع
حلا:مجمع الراشد
ايمان: اوشيااات راح اجي مع الشله
حلا : اوشي باااي وسكرت
فارس: حياتو وش فيك من مضايقك
حلا: مافيني شي
فارس: الا فيك تعالي نجلس ونتكلم
حلا: طيب
وراحو يجلسون

وفي مكان ابعيد عن السعوديه وتحديدا في امريكا
<<<<<راح اكتب الكلام بالعربي مو لاني مابي اكتب eلاني ماعرف e وزفت فيه ولله الحمد
في قصر بدايته الحديقه الكبير الي اول مايندخل يكون في بدايته نافوره كبيررررره مررره وبعدين طريق طويل الين يوصل لباب القصر دخل بهيته ورزته مع تبين الحركه بانه رجل كبير بالسن
:مار ماري ماري
ماري:نعم ياسيدي
: هل في رسال لي
ماري: نعم ياسيدي سوف اتيك بهم
: شكرا اخذهم وقعد يقرا فيهم اخذ جوال ورفعه ودق على سكرتيره
:الو فواز تعال لي ابغاك
فواز: سم طال عمرك مسافت الطريق واكون عندك
ربع ساعه وفواز كان عند
فواز : امر طال عمرك
:مالقيتو ولا شي
فواز: في حبل امل صغير
: بلهفه: وشو قول
فواز: جصلنا مكان ولادتها
: وين
فواز: في مستشفى ال التخصصي
: حنى دورنا فيه من قبل
فواز: ايه طال عمرك بس هم كانو معطينه رشوه وسكتو بس حنى بطريقتنا وصلتنا معلومات انها كانت عندهم يوم ولادتها ولانها توفت بنفس الوقت
: هي ششنهو جابت بنت ولا ولد
فواز: بنت ياطويل العمر
: وهي وينها قدرت تعرف شي عنها
فواز: ايه ييطويل العمر اهي ساكنه في السعودي
: وقف بهيبته: احجز لي ولك وعلى كم واحد من الحراس للسعوديه
فواز: سم طال عمرك
وطلع وتركه بوحده الافكارتوديه وتجيبه انا لازم القاها هي الي بقت لي من ريحت ولدي لازم القاها ماهمني لازم اسلمها كل شي اه بس انا ماباقي لي شي لازم القاها قبل ماموت لازم


.
.


ٍٍٍٍعند فارس ٍحلاٍٍٍٍٍ
فارس: ياله قولي لي وش في قلبي زهقان
حلا: والله مافيني شي وانا اقدر ازهق وانت جنبي
فارس: قولي لي وش فيك مضايقه
حلا: خايفه على جدي
فارس: ليه تخافين عليه وانا معكم ولا متامنين علي
حلا: ليه وانا اقدر
.
ركان:افففففف خلاص رنا والله تعبت حنتك
رنا: مابي مابي مابي ابي الوح ملاهي ابي
ركان: خلي عمك ريان يوديك
رنا: مابي ابيك انت وقعدت تصيح
ركا: وهو يشيلها يحطها على رجوله: طيب لاتصيحين بوديك في الليل تيب
رنا: طيب وتلم عمي فارس وعمي ريان وعمي حالدوعميوعمي ناثر ماذن ومحمد وفواز ونايف وعمي ثتام وخالتو هبه ونواف وحالت حلا وحالتو ثلوى وايمان وافنان
ركان: وهو يضحك عللى بنته طيب من عنوني
وقعد يدق على فارس
ركان: هلا فروس وينك
فارس: في السوق
ركان: اها اسمع بنتي مسويه عقاب لكم كلكم
فارس: الله يستر من بنتك وشو عقابها
ركان: الله يسلمك كلكم بتروحون الملاهي معها من غير احتجاج
فارس: افا رنو تقول وحنى نحتج مستحيل خلاص متى
ركان: في الليل
فارس: صار دق على الابقي وشوف وش يصير
ركان: صار باااي<<<<<<وسكر ودق على الباقي والكل وافق

ِِِِِعند ايمان والشله في السيارهِِِِِ
ايمان: اف
سلوى: وش فيك
ايمان: خايفه على حلا مادري وش فيها حتى يوم شافت سطام ماهتمت
افنان:هو صدق حتى انا شكيت بس يمكن حبت فارس
سلوى: مستحيل هي تحبه من عمر مو يوم وليله
افنان: انتو ماتعرفون يمكن تحبه من زمان بس مو حب الحب الي يخليك تضحين بحياتك عشانه مو حب وعشق والهام هذا مايسمونه حب يسمونه انعجاب وبس بس الحين يمكن صارت تحب فارس
ايمان: مو قادره استوعب
سلوى: خلاص اذا رحنى المزرعه نقعد وياها لين نفهم السالفه
ايمان: لاتنسين انا بعد حفلت سطام زواجها على طول بيومين
افنان: يمدي يمدي<<<<<نتركهم يخططون

عندالجد وهو جامع اعياله
الجد: انا اني مريض
سعد: وشلون مو مريض والي صار لك وشو
الجد: كل ذا خطه عشان فارس ياخذ حلا
سلطان: يعني قاعد تكذب علينا
الجد: أي مو لانكم مو قادرين تستوعبون حلا صار لها 19 سنه ولانت يسعد مو قادر تستوعبها
سعد: سامحني يابوي بس والله كل ماشفتها تذكرتها ودي اذبحها مو قادر
الجد: اجل لازم نقول لها مايصير كذا لازم تعرف

ِِِِعند الحريم داخلِِِِِ
ام فارس: ايه بيسكنون عندي
ام نايف: اها بس فكرت بيطلع بشقه لوحده
ام فارس: لا هو سوى لهم جناح فوق وبيسكنون فوق
ام خالد: ايه والله انها ماتستاهله
ام فارس: ليه عاد الا والله تستاهله
ام نايف: لا والله مادري اشلون خذها
الجده: بس لاحد يتكلم عن بنتي والي ابيكم تعرفونه هي بنتي حتى لو انها مو بنتك ولانسيتي
الكل سكت احترا ما لها
.
في السوق
ايمان: ها شريتي
حلا: أي وخلصت
ايمان: اه بس وانشالله من اختار لك
حلا وهي تطالع فارس: فروسي
سلوى:اوووووووووووووه في فروسي بعد
حلا: فروسي وفارس احلامي بعد
فانان: طيب حنى بنروح نشتري
فارس: طيب بس لاتتاخرون لانا رانا بنت ركان مسويه عقاب لكم
ايمان: وشو العقاب انشالله
فارس: بتوديكم كلكم الملاهي
ايمان وافنان وسلوى: واحلى عقاب
ضحك عليهم فارس وحلا .راحو يشترون
فارس:حبي نروح البحر اشوي
حلا بحب واضح: الي تامر عليه
فارس: يالله مشينا
حلا : اصبر بس ادق على البنات لبعدين يدورونا ومايلقونا
فارس" طيب
دقت عليهم وقالت لهم وطلعت مع فارس

ناصر:حبيبتي تعالي جلسي جنبي
هبه: من عيوني
ناصر: اشتقت لك وقرب منها
هبه: ناصر مو هنا ماتشوف اعيالك
ناصر :وهو رايح فيها : طيب وقام راح الغرفه وانسدح
بعد نص ساعه جات له هبه وشافته منسدح على بطنه ومعطيها ظهره لحفته وتوها بتقوم الاالي يمسك يده
ناصر: وين انا يالله مسكتك
هبه: بروح ابدل
ناصر: مسكها وطيها على صدره وهو ماسكها من خصرها وقاعد يهمس لها:اشتقت لك وباسها في رقبتها
هبه: ناصر وخر بروح اللبس ولا نسيت الملاهي
ناصر وهو داخل جو: باس شفايفها يمكن 4 دقايق وبعدين قام وراح الحمام
هبه خلاص ضلعت اعلومها: امسكت شفايفها وحست بريقه على شفايفها: وبهمس: والله احبك
.
ريان:مزون اقعد متم بنت مارقمتها
مازن: خلني ياخي بتونس
خالد: مو كذا عاد في بنت مرت مارقمتها هي حلوه هي شينه
مازن: عااادي مغمض
ريان: يالله قومو بس نروح البيت نبدل ورانا روحت ملاهي
الشباب: اوكي وكل واحد مشى لبيته عشان يغيرملابسه
 






ِِِعند حلا وفارسِِِِ

فارس: ياله قلبو نزلي
حلا: واااو المكان شي
غارس: ادري وذا مكاني السرس اذا كنت طفشان ولازهقان اجي هنا ولاحد يعرفه غيرك
حلا: يعني انا اول وحده ادخله غيرك
فارس: ايه عليك نور
كان المكان خيال عللى البحر بس مكان ابعيد يعني محد يدخله فله صغيره كانت تصاميم الفله تصاميم اجنبيه شكلها ولونها وكل شي
فارس: يالله تعالي ودخلوا ول مادخلو كانت جهة الصاله كانت كبيره ومصمه على ابيوت الاجانب وبعدين المطبخ <<<<ترى محب اوصف بس بقول كانت فله رهيبببببه
فارس: وهذي غرفت النوم
حلا: واو رهيبه كيف كذا والله انها رهيبه مرررررررررره
كانت غرفت النوم تصميمي شرقي وغربي والونها كان اسود مع الونا لاصفر الغامق الي وكانت في الغرفه انوار حمرا صغير حول الغرفه كانت معطى الجو جو رومانسي مررره
فارس قرب جنب الكنب وفسخ غترته ورماها وفتح ازارير ثوبه الثلاثه العلويه ودخل يدينه جو شعره وعفسه كان شكله يخقق الضخر من حلات شكله
حلا وهي خاقه على شكله:فروسي
فار: لبيه يامن احتل قلب فروسي
حلا: بضحه ودلع خلت فارس يروح فيها: تسلم بس بغيت اقولك والله احببببببببببك
فارس : راح وقف جنبها وفسخ عبايتها : مله داعي مافيا لا انا وانتي
حلا: طيب وفصختها:كانت لابسه فستان اصفر قصير لفوق الركبه ومن غير اكام وكان جاي على جسمها حناااان


فارس وهو خاق عليها وعلى شكلها: قرب منها وباس شفتها وانا اموووت فيك
حلا: وبدله خلا فارس مايعرف وش يسوي:قرب منها وباس رقبتها وبدايبوس كل مكان في وجها وباس شفتها
حلا: فارس خلاص وخر فارس
فارس: اصصصصصصصصصص
حلا: ماقدرت عليه ورضت له فارس: بهمس خلاها ترتخي له: احبك وماقدر اوخر
وشالها وحطها على السرير وصار فوقها وباس شفتها لمده 10 دقايق وووووووووووووو
.
ايمان: سلوى وفنون ياله ورانا نروحالبيت عشان نلبس للملاهي
سلوى: وش راح تلبسين
ايمان: مادري
افنان: انابلبس بطلون برموده مع بلوزه من غير اكمام
ايمان: حتى انا
سلوى: وانا بعد
بعد مرور ساعتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس وهو قاعد يتامل شكل حلا وهي نايمه جنبه :اه ياقلبي والله احبها بس وش ذا الحب الي جاء بعد كره وتهديد اه بس:قرب منها وطبع بوسه خفيفه على شفتها الا ويرن جوال فارس فارس قعد يدوره خاف يصحي حلا
فارس اشوى لقيته: هلا
ركان: لا والله احلف وينكم حنى بنمشي للملاهي
فارس: انا يبعى لي على الاقل ساعه
ركان: افففففف ساعه
فارس: ايه
ركان: طيب بنصبر ساعه باااي وسكر
فارس: وه يطالع حلا: صحيتي
حلا: بخجل : أي صحيت
فارس" طيب قومي عشان بنروح الملاهي
حلا: طيب قامت وهي تلف الشرشف عليها وراحت الحمام وفارس طلع الحمام الثاني
حلا : وهي لابسه الفوطه :حبيبي
فارس: امري
خلا: بغيت الملابس الي شريتهم
فارس: الحين بجيبهم لك
بعد 10 دقيق
فارس: حلا
حلا: وهي تطلع من غرفه الملابس وهي لابسه الفوطه كان شكلها اجنان كان شعرها كلا ماي وخليها اجنان
فارس وهو يقرب منها ويطبع بوسا على شفتها مسكي الملابس ولبسي لاسوي شي مره ثانيه
حلا: وهي ميته خجل :روح طيب
والبست حلا وطلعت مع فارس ووصلو للملاهي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
 
له فرصه اذنالبارت الثاني والعشرين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الملاهي
ركان: لايشيخ كان لاجيت
فارس: عادي ترى اروح الحين
ركان: احلف بس
ريان: اقسم بالله يبغى لكم اثنينكم ادب
ركان وفارس وهم يناظرون ريان: احلف
مازن: اففف مسكين ريان طاح في اكره اثنين في العايله
خالد: الله يعينه
ريان: موقصدي
ركان: اشرايك
فارس: والله يبغى له
ريان: اسف حقكم علي انا الي يبغى لي ادب مو انتو بالغلط
ناصر: اوووه فكونا أي لعبه نلعب قبل
صالح: اشرايكم بصحن الدوار
ناصر: تبيني اطلع سكران
نايف: واتخيل شكلك تصقع في خلق الله
الكل اضحكو
ريان : هافارس أي لعبه
فارس: صبروا سأل قلبي
ركان: اوووه
خالد : من متى
فارس: من اليوم عندكم اعتراض
الكل: لا افا روح اسالها
فارس وهو يقرب من جهة البنات: حلا تعالي
حلا:امر يعيون حلا
فارس: خفي علي ترى حنى مو بلبيت
حلا : تيب امر
فارس: أي لعبه تبين تلعبين
حلا: مابي العب
فارس: ليه
حلا: لاني اتعب بسرعه وانتي تدري انه فيني ازمه ربو حااااده
فارس: خلاص روحي
حلا: تيب من عنوني
فارس وهو يرجع لشباب: لعبو انتو انا مو لاعب
صالح: ليكون مارضت المدام عليك
فارس: ههه بايخه لاتعيدها
ركان: وش فيك يارجال
فارس: حلا ماتقدر تلعب عشان ازمه الربو وانا مو مخليها لوحدها
ركان: لعبه صحن الدوار بس
فارس :لا
ريان: الا طلبتك
فارس: ماقدر
ناصر: اشرايك نحب ارجولك
فارس: بعدها يمكن افكر
صالح: اخلص علينا وبتلعب
الا بجيت سطام: السلام
الكل وعليكم السلام
ريان: بتلعب معنا الصحن
سطام: لايشيخ انا احس بدوره على طول كان ماتهلص العبه الا وانا بالمستشفى
خالد: اجل خلاص روح اقعد مع حلا
سطام اه فديت طاريها: ويننها
مازن: شفها مع البنات
فارس يحس بغيره : انا مو لاعب
ركان: مو كيفك يالله قدامي
راحو الكل يلعبون الاسطام وحلا
سطام وهو يجلس جنب حلا: كيفك
حلا: الحمدالله
سطام: مرتاحه معه
حلا: فوق ماتتتخيل
سطام: جدي كلمني في موضوع وانا باخذ رياك فيه
حلا : تفضل قول
سطام: جدي بيخطب لي سلوى بنت عمي
حلا: احلف
سطام: والله
حلا: ونعم البنت والله راح تسعدك
سطام: يعني خلاص مافيا مل
حلا: سطام سلوى بنت ولا كل البنات صدقني راح تسعدك واذا علي انا صدقني حياتي بس مع فارس
سطام: يعني ارد على جدي
حلا : بضحكه خفيفه: اتحداك اذا مكلم عمي حمد واتفقو انا يوم حفلتك هي يوم ملكتك
سطام بصدمه: مستحيل
حلا: بتشوف
سطام: والله كل شي جايز
حلا: الله يوفقك معها
سطام: اميييييين
فارس كان في العبه ولاكانه في العبه عيونه كانت مع حلا وسطام هي ليه تضحك ليه اندمجت مع السالفه هو وش قال لها كل ذا الاشياء كانت في عقله
طبعا انهى يوم الملاهي بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الحفله
الكل تجهز وطبعا الكل عنده خبر خطبت سطام لسلوى الا سلوى
في المزرعه
حلا: سلوى عمي حمد يبغاك
سلوى : ليه وش يبغى
حلا: مادري
سلوى: بروح اشوفه سيو
حلا: سيو
.
حمد: ها يا سلوى وش قلتي
سلوى: ابغى افكر
حمد: مايمديك الشيخ هنا وبياخذ موافقتك
سلوى: وش قصدك يبا سويت الي تبغاه وجاي تحطني امام الامر الواقع
حمد: جدك هو الي قال ونفذ
سلوى: وش يفيد راي الحين خلاص سو الي تبغى
حمد: وهو يبوس راس بنته: الله يوفقك
سلولى ارجعت للبنات وهي اشوي وتبكي
ايمان: ها بشري وافقتي
سلوى الي قعدت تصيح: يعني انتو تدرون
حلا: هدي ياقلبي هدي شوفي انا كيف كنت قبل والحين كيف
سلوى: بس هو يحبك
حلا: بس انا ماحبه واتفاهمت معه
سلوى: بس
حلا: لا بس ولا بسات قومي لبسي عشان راح يشوفك
سلوى: مابغى
حلا: لازم قومي
سلوى قامت معهم وهي رافضه ذا شي

حمد: قوم ياريان ود الدفتر لاختك توقع
ركان: انا الي بوديه قام وخذه من ابوه ودق على حلا عشان تسوي له طريق
ركان: ها ياحبيتي وقعي
سلوى: وهي اشوي وتبكي مابغى
ركان: ليه عاااد
سلوى: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان: لانه يحب حلا
سلوى: انت
ركان: مو مشكله كيف عرفت سمعي حلا كانت تحبه بس الحين شوفيها مع فارس كيف شكلهم تقولين حب من الطفوله صح انتي وقعي واول ماتدخلين عليه حطي النقاط
سلوى: وال هدت من كلام اخوها وقررت تتكلم معه اول ماتشوفه
ركان: ياله سمي بالله وقعي
سلوى: سمت بالله وقعت
وطلع ركان وبشر الرجاجيل وبدا الكل يبارك لسطا مالي وده يموووت
والبنات يباركون لسلوى الي اشوي وتصيح
سطام: عمي انا ودي اشوف زوجتي
حمد: حقك ياولدي حقك ريان قوم ناد اختك له في المجلس
ريان: انشالله
سطام كان قاعد في المجل ومنزل راسه دخلت عليه سلوى وهو منزل راسه
سلوى بصوت صغير: السلام
رفع راسه وانصدم من شكلها كانت حلوه بكل معنا الكلمه
كانت لابسه فستان ذهبي او لاين لاف عل جسمها لف وكانت حاطه كياج خفيف لانها ماتحب الثقيل وكانت عيونها العسليه تشع كانت رهيبه بكل معنى الكلمه
سطام وهو يتننحنح: حم حم وعليكم السلام
سلوى جلست جنبه بس بعيدعنه اشوي
سطام: كيفك
سلوى بخجل: الحمدالله
سطام حب يلطف الجو: وانا الحمدالله بخير
سلوى: طالعته وضحكت
سطام: زين ضحكتي
سلوى : سطام انا ابغى اتكلم معك ممكن
سطام: تفضلي اسمعك
سلوى: سطام انا ادري انك تحب حلا وادري بكل شي من اول يوم لاخر يوم تقابلتو
سطام وهو متفاجا: والمطلوب
سلوى: مابغاك تحبني مو شرط ابغاك بس تحترمني
سطام: وش ذا الكلام يابنت عمي حلا راحت في طريقها وانا اخذتك وصدقيني انشالله راح انسى حلا
سلوى انشالله
سطام: سلوى انا ابغى اتزوج مع حلا معد بكره
سلوى: مستحيييل
سطام : بس انا محتاج لك لاني عندي سفره لمدة شهر<<<<تراه كذاب بس عشان توافق
سلوى: بس ماشريت شي
سطام: مايحتاج البنات قامو وفو
سلوىك يعني انت متفق معهم
سطام: تقدريت تقولين كذا
سلوى: اه يالخينه
سطام: وهو يضحك صارو خينه مررره وحده
سلوى: اشرايك اجل<<<<قعدو يسالفون لمده ساعتين هي ارتاحت له بالمره وهو بعد ارتاح لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
عند فارس كان قاعد مع الشباب ورسل رساله لحلا
حلا كانت قاعده تسالف مع بيان صدقيتها <<<<ليكون نسوتها
وجاه مسج وفتحته وكان محتواهأغنية مشتاق



مشتاق انا لصـوته مشتاق انا اشـوفه
وحشني كل شي فيـه وحشني كل شي فيه

يادنيا ويــن اللي غدا لروحي رفيق
اللي احبه واعشقه واوله عليه
اللي بوجوده عمري ما ازعل واضيق
اللي ابيع الكــون لجله واشتريه

مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا وش ذنبي انا لاصرت احبه وبجنون
معقوله يهجرني انا معقوله بعيونه اهون
وآنا اللي اهديته العمر واهديته كل هذي السنين
ليته سأل نفسه في يوم بعده ترك قلبه لــمين
آهـ آهـ آهـ متى قلبه يحس بيوم فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجــل عيني
مشتاق انا مشتاق

والبعد ماينطاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا قوليله من غيره اشكيله
ودي اشوفه يوم حتى ولو ليله
خليــه يرجعلي هو دنيتي واهلي
قوليله يادنـــيا بعده انا ملي

آهـ آهـ آهـ متى قلبه بيوم يحس فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجل عيني
مشتاق انا مشتـاق
مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق


ابتسمت له ورسلت له
فتح المسج وابتسم كانت راسله له وشدعوه لاني قلت ماله داعي اشوفك او اسمع صوتك لانا ماباقي شي على زواجنا صرت هجرتك ومادري ايش
وقام رسل لها
حبه حبه على قلبي حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
يمه يمه منه يغمزي لي بعيونه يمه منه يغمزي لي بعيونه
مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه
حبه حبه على قلبي حبه حبه لالالا لا تاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لا تخليني أعشق واهلوس حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه يا قلبي
حبه حبه على قلبي حبه حبه
 
فتحت المسج وضحكت ارسلت له ياولد اقعد ارسل الي تبي سوي الي تبي مراح اكلمك او اسمع صوتك

فتح المسج وضحك ارسل لها ماااااكسر خاطرك
ارسلت اه لا
ارسل لها/:كلش مافيا مل
ارسلت له: ولا احد بالمئه
سكر جواله وابتسم انها كلها يومين بتكوون له على طووول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
جات لهم سلوى وهي طايره من الفرحه وكانت تدور في الغرف
ايمان: البنت استخفت
حلا: ههههه خليها من الحب
بيان: الله يوفقها
افنان: امييين وانشالله حتى حنى بعد
حلا: أي والله افنان اليوم من يقول لها احد عقبالك تصرخ وتقول امين
بيان: شكلها تحسب روحها معنسه ماتدري انها توها 19
ايمان: أي والله
اضحكو على افنان
يوم ازواج طبعا مكان في طق ولا شي على طول ياخذ مرته ويسافر معها
شقه حلا وفارس دخلت حلا ودخل فارس التفت حلا له
وعطاها فاررررس: طرررررررررررررررررراخ كف طيحها على الارض
انتهى البارت توقعاتكم
توقاعتكم ليه الكف هل كان يمثل عليها ومايحبها ولا ايش
 
البارت الثالث والعشرووون
حلا: منصدمه :فا ار
فارس: لاتقولين اسمي على السانك ياوصخه ورفسها على بطنها ودخل وهي مثل وضعها قاعده تبكي
عند فارس: قعد على الكنبه وسند راسه وتذكر شكله كان كيف فرحاااان ومستانس انها بتصير له وتذكر المسج الي جاااه وفتحه وانصدم تمنى انه مافتح المسج ولا شافه
حلا : كانت على وضعها ماتحركت تبغى تذكر هي شنهو سوت :انا لازم اروح له
حلا : وهي واقفه قدام فارس:وطاحت على رجوله: طلبتك قلي انا وش سويت اشلون كنت تحبني والحين تكرهني ليييه جاوبني
فارس: رفسها برجله: لا يبابا انا ماحبيتك كل ذا كان كذا عشان اعلمك مين الرجال فهمتي\
حلا: وهي تصارخ وتبكي: لا مافهمت حرررام عليك ليه سويت فني كذا ليه خليتني احبك
فارس وهو يضحك بستهزاء: اجل حبيتيني ها صدق انك كذابه ااه بس ياحقيره قومي ذلغي مابغى اشوف وجهك قدامي وابغاك تنامين في االلمطبخ فهمتي انا مابغاك زوجه ابغاك خدامه
حلا: وهي تصيح بشكل يقطع القلب: ليه سويت فيني كذا ليه
فارس:وقلبه واجعه عليها بسلوب بارد: لانك وحده حقيره
حلا: لاتقول حقيره والله اني ماسويت شي والله
فارس وهو ماسك حنكها: قلت لك لاتحلفين باسم الله ياكذابه ياحقيره ومسكها من شعرها وعطاها كف والله ودي اطلقك بس خايف على جدي لايصير فيه شي ورفسها برجوله على بطنها ومشى وراح غرفته وقبل مايدخ التفت عليها: مابغى اسمع لك حس فهمتي وتنامين في المطبخ وبتجيك طلباتي بورقه لاني مابي الساني يطق السانك فاهمه
حلا كل الي سوته: انها هزت راسها وقامت تشيل مابقى من كرامتها المجروحه وراحت المطبخ ونامت على السرميك الابرده وهي تفكر في حياتها والي راح يصير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
سطام: توها مانورره شقه
سلوى:منوره بوجودك
سلوى: سطام وين غرفتي
سطام: كيف
سلوى: انا بنام لوحدي لين انت تتعود علي وتنسى حلا
سطام: طيب وراها غرفتها وهو راح غرفته وانسدح وهي انسدحت
عند سلوى كانت تبكي على حظها ليه كذا ليه محست الابنفس حار على رقبتها : ليه الحلوه تبكي
سلوى: مابكي
سطام وهو يمسح ادموعها: ذيلو ايش يسمونهم
سلوى: مساسوت شي غير انها ارتمت بحضنه وقعدت تبكي
سطام وهو ضامه: خلاص يروح سطام لاتبكين اذا عندك لي معزه قومي غسلي وجهك
سلوى وهي تقوم ومدرت وش سوت في قلب سطام كانت لابسه قميص نوم احمر طويل بفتحه من الوسط وكان جاي على جسمه حلوووو مره
قام سطام وشغل الانوار اطلعت سلوى من الحمام اول ماشافته خقت على شكله كان شكله كيوت كان لابس شورت ولا عليه قميص وكان شعره مبعثر على وجه كان خقق
قرب منها وهمس لها : شكلك اجنان ومسك وجه بيدينه وباس خدها وباس شفتها وباس رقبتها وحملها بين ايدينه ورفعها لسرير وهمس لها : دام مصير انكت معك فعرفي انك حبيبتي وروحي وباس شفتها وبعدين <<<<<<ودي اكمل بس عارفه حدودي عدل ماقدر اعديها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
عند الشخص الجديد في القصه
: فواز حجزت للسعوديه
فواز: ايه طال عمرك بس انت بعد شهر يسمح لك تسفر لانك مريض
: مو مشكله اصبر شهر بس اذا صار لي شي قلب الشهر طلبتك يافواز تلقى بنت ولدي وتعطيها حقها
فواز: بعد عمر طويل طال عمرك بس حنى الحين قاعدين ندور على العايله الي خذتها وسمتها باسمهم
: أي لازم نلقاها لازم
فواز: عن اذنك طال عمرك وطلع
: اه وينك وينك بس وقعد يتذكر ولده ومرت ولده
تركي: يبا صح البيبي بيطلع علي
: لا بيطلع علي
حلا: لا علي لاتكذبون مو انا امه
تركي: بس الاول يطلع على ابوه
حلا: مابي يبا صح بتطلع علي
: ههههههههههههههه بتطلع عليكم اثنينكم
تركي: طيب كذا صح وشرايك
حلا: صح وانا موافقه
تركي: متى راح تنزلين السعوديه وتبلغينهم
حلا: والله خايفه كان ودي تجي معي
تركي: ودي والله ودي بس انتي شوفي حالتي شوفي الكرسي المتحرك الي مامشي الا فيه ولازم العلاج
حلا: خلاص حبيبي انت زوجي وهم مايقدرون يسووون شي
تركي: بس خايف عليك
: شلون تاخف عليها هذي بنت اخت رجال لاتخاف
حلا: شكرا يبا
قطع عليه تفكيره
ماري: سيدي لديك فاكس هل اتي به
: اتي به
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
ثاني يوم من بعد العرس
حلا:اه ظهري يعورني افف وش ذا العوار اكيد مو انا نايمه بسرير عشان كذا العوار
قامت الا شافت اورقه عند الباب مكتوب فيها
1\- ابغى فطور زي الناس من س7
2حنى عند الناس زوج وزوجه متفاهمين طيب
3- الغداء س 1 يصير جاهز
4- ملابسي تترتب لانا بنسافر شهر بصل
5- مابغى اسمع لك نفس حدك تهزين راسك فهمتي
6-مراح نروح نسلم على اهلك فهمتي بنسافر على طول
7- اليوم خليتك تنامين على راحتك بس من بكره تصحين من س6 حتى لو ماعندي شي
وابغاك بس بالغلط تنسين شي والله لوريك النجوم الليل في عز الظهر
خلصت قرايتها وقعدت تبكي على حظها بس مسحتهم مستحيل اخليك تشوف ضعفي يفارس انت اهنتني ولازم اوريك من انا
راحت تجهز له الفطور زي مامر وحطته على طاولت الكل وراحت تضرب باب غرفته
فارس وهو يفتح الباب: نعم وش تبين
حلا: تاشر له بيدها على مكان الاكل
فارس: طيب ذلفي عدلي الغرفه ومسحيها ورتبي الملابس عشان بنسافر
وراح وخلاها ادخلت حلا الغرفه ونفذت الي قالها لها ودموعها تنزل على كل شي من الاغراض
اما فارس ماقدر يفطر: يالله ياربي عيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
صحى سطام وقاعد يناظر سلوى: يالله ياربي يساعدني عشان اسعدك وانسى حلا يالله وقاعد يمسح بيده على خدها وراسه الين ماصحت سلوى
سطام: صباح الخير
سلوى بخجل: صباح النور
سطام: انا بدخل اتروش وبعدين نطلع نفطر في مطعم وبعدين نروح لبيت جدي طيب
سلوى: طيب
سطام باسها على شفتها وقام
وبعده بخمس دقايق قامت سلوى وراحت الحمام الثاني وهي تحمد ربها بالي عطاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
هبه: ناصر قوم حبيبي قوم
ناصر: حبيتي ممكن تسكتين عشان اكمل نوم
هبه: قوم والله زهقت
ناصر وهو يفتح عيونه ويمسكها من يده ويسدحه جنبه: الا فيك نوم ياله نامي غمضي ويجيك
وغمض ناصر عيونه ونام اما هبه قعدت تضخك عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

عند فارس: ياانتي خلصي ياله الطياره بتطير
حلا: وهي طالعه شيله شنطتها وشنطنته وكانوا ثقال
حن عليها فارس توه بيروح يشيله بعدين قال: نزليه تحت فهمتي
حلا: بس هزت راسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
بيت الجد الكل متجمع الا بدخلت سطام وسلوى قام الكل يسلم عليهم
الجد: اشلونك ياولد ي
سطام" بخير يبا
الجد: وانتي ياسلوى: الحمداله
ايمان وافنان: وش صار علمينا ياله قولي
سسلوى: انثبرو
ايمان: قولي عداء اامس بخير ولاقرب منك
تذكرت سلوى وش صار البارح وصار وجها احمر
ايمنا وافنان" بصرخه: صااااااااااااار
الجده: وش فيكم وش لي صار
افنان:ةها لا ولاشي
حمد: تعالي يابنتي جنبي
قعدت سلوى جنب ابوها
حمد: بصوت خفيف : سامحيني اني جبرتك عليه
سلوى: واحلى غصبه بحياتي
حمد: يعني عجبك
سلوى: الحمدالله على كل شي يباالجد: وفارس مو جاي
ركان: لا كلمني وقال طيارتهم بكير مايمدي
منال: لمها: افففف عقب الي سويناه كله ومافاد
مها: والله مايندرى
منال: ليكون ماوصلت الصور له
مها: يمكن
منال: افففففففففففففففففففففف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس وحلا
في اللطياره
فارس: جالس جنب الشباك وحلى جالسه جنبه
بدت الطياره بالحركه وحلا من غير شعو مسكت يد فارس وغطت وجه فيه
فارس اول مشافها: ابتسم عليه يوم تذكر الصور: كرهه وكره لمستها
وهدت اشوي اشوي لين اتركته
حلا: اسفه
فارس: ناظر الشباك ومعاها وجه
بعد مرورو 2 نامت حلا
التفت فارس عليها: وخق على شكلها كلن مررره كيوت وطاحت رقبته على كتفه وخلاها الين وصلو حرك راسها وداها الجهه الثانيه فارس: هي انتي قومي وصلنا
حلا مسكينه قامت مفزوعه
قامت وراحت دوره المياه وعدلت نفسها وجاته كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه نص كم حمرا وكانت رابطه شعرها شكل ربطه الفرس كان شكلها اكييييوووووت مره
انزلو اثنينهم وراحو يتاكدون من جوازتهم
في شخص لمح البنت وتعالقت اعيونه عليها وماقدر يوخرها وقعد يلاحقها الين وصلو فله على البحر بس الشخص طبعا حط عليهم مراقبين يعلمونها وين تتحرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
انتهى البارت
 
الرابع والعشرون
في الصباح
::::::::::::::::::
عند فارس:::
فارس: حلا حلا حلا
حلا جاته ولاتكلمت كلمه وحده وكانت منزله راسها
فارس: انا بطلع ولا براجع الا في الليل اذا تبين تنقلعين أي مكان ذلفي بس عقب ماتخلصين تنظيف البيت وترتيب الملابس فهمتي
حلا : بس هزت راسها
راح فارس وترك حلا لوحده
حلا: يوه والله اخاف شنهو يجلسني لوحدي خلني انظف وروح اتمشى على البحر
<<<<<<هذا حال حلا وفااارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى وسطام
سلوى: سطام قوووم سطام تراك والله ذبحتني قووومتأخرت على الدوام
سطام: واحد معرس شنهو يبغى بالدوام
سلوى: مو انت قلت بتروح تشوفه اذا المستشفى تصلح لك ولا لا
سطام: صح بس بنام
سلوى: والله اذا ماقمت بسوي شي تندم عليه
سطام منغير اهتمام : طيب مو قايم
راحت سلوى عنه وبعد خمس دقايق
سلوى: شنهو قلت مو قايم
سطام:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلوى : 1 2 3 كبت الماي عليه
سطام قام مفزوع يمسح الماي الي ترسه : اجل سويتها
سلو وهي تضحك : ان تالي جبرتني
سطام : اجل انا ها وقام يركض وراها وهي تركض اركضو في جناحهم ركض وعفسو أي شي يطيح في يدهم؛<<<<<ارجعو بزران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: الله يهنيهم
الجده:ههه عفسونا
الجد: انا تطمنت على سلوى وسطام بس باقي فارس وحلا
الجده: وش فيهم وش حلاتهم هالاثنين
الجد: انا خايف عليهم مو متطمن لاتنسين انهم مسافرين نفس الدول هالي انولدت فيها والي ابوها هناك
الجده: وهو شعرفها فيها
الجد: لاتنسين انها تشبه ابوها في كل شي كل شي ابوها الخالق اناطق ولا نسيتي الصور الي جابتها بنتك
الجده: مانسيت مانسيت بس انتو
الجد: خلاص اسكتي بعدين نتكلم كانا سطام وسلوى انزلو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: وش ذا الصراخ والرج هالي رجتونا فيها
سطام: كل ذا من بنتك
الجده: وش فيها بنتك
سطام: سبحتني وانا في الافراش
الجد: كيف كل ذا ميته من ريحتك
الكل معدا سطام: ههههههههههههه
سلوى: لا عاد كل شي ولا سطومي لاحد يزعله شوفو كيف ماد برطمه
الجد: يمكن يبغى رضاعه
الجده: هههههههه حرام عليكم
سلوى: لا بس مو راضي يقوم لدوام وصحيته بطريقتي عشان مره ثانيه مايقول لي لا
الجد: ها هذا تهديد لاتقول لها مرره ثانيه لا
سطاا: توووووووبه خلاص
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع لفارس وحلا
حلا : خلصت الشغل والحدمالله خليني اروح اتروش وطلع بره الجو مررره حلو
طبع حلا تروشت والبست فستان طويل مزموم من الوسط ومكسر من عند الزم وكان لونه ازرق وسماوي وكان مطلعه اجنان وكان من غير اكمام وفكت شعرها وحطت فيه جل وحطت اقلوس خفيف على عيونها وروج وردي لامع كان شكله اجنان
وطلعت وراحت تتمشى وقعدت تطالع البحر ودموعها بدت تنزل
: هاااي
حلا خافت: هااي
: لاتخافين<<<<طبعا مو بالعربي الكلام
حلا: ــــــــــــــ
: انا فواز رايتك قاعده لوحدك وانا لوحدي قلت اجلس معك من اين انتي
حلا: واننا حلا انا من سعوديه
فواز: واو شكلك من هنا مو كانك سعوديه ليه امك اجنبيه
حلا: يوم اسمعت ذا الكلمه قعدت تبكي
فواز كانه تاكد من الي في باله: ليه البكي
حلا بالعربي: تعبت ليه انا الوحيده المختلفه عنهم
فواز رد عليها بنفس الغه: لاتبكي انشالله نعرف ليه بس ممكن تقولين لي قصتك
حلا من غير تردد ماتدري ليه قالت له كل شي من كبرت وبدت تفهم لين الحين
حلا: وبس
فواز والي تاكد انها هي نفسها: ليه تغير عليك انتي ماتدرين
حلا: اه بس لو ادري كان مصار فيني كذا
فواز: ما بردتي
حلا ببتسامه عذبه: اشوي
فواز شال الجكيت الي عليه وعطاها اياه: فواز: حلا ممكن بكره اخذك مكان معي
حلا: لا اخاف
فواز: تخافين مني
حلا: تصدق انا يوم قعدت معك ارتحت لك مادري ليه
فواز: ولي يقول لك بيحل كل عقدك
حلا: أي عقد عقده اني غير اهلي ولا عقدت فارس
فواز : تفضلي هذا رقمي وبكره انشالله بجي لك وبشوف وش يصير
حلا: ممكن تاجلها لبعدين تبي انت تعال اجلس معاي اسالف معك واخذ وعطي بدال ذا الوحده الي انا قاعده فيها
فواز بضحه حلوه: من عنوني ياصديقتي
حلا: وانت صديقي هنا من بالقى اذا رجعت
فواز: اروح معك مايذبحني زوجك
حلا: هههههههه ليه انا اهمه
فواز: بكره نكمل اخاف يجي زوجك واروح فيها
حلا: طيب بااايي
فواز: وهو رايح ياشر بايده باااي
حلا قعدت على البحر وابتسمت حست براحه ماتدري ليه وقعدت تتامل البحر بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد يتمشى وحس روحه بجوع ودخل احد المطاعم
فارس:طلب له وقعد يفكر ليه انا سويت فيها كذا بعدين ضحك بنفسه ضحكه سخريه كل الي شفته مع كم رجال بصوره وتقول يمكن ضلمتها هههه انا المسكين الي قلت حبيتها وهي قالت لي احبك وحسيت خلاص هي الي حبيتها هههههه <<<<<وهذا تفكير فارس
افففففففففففف خلني ارجع احسن لي
دفع الحساب ورجع دورها في البيت مالقاها خاف عليها مايدري ليه
راح يدورها مثل الاهبل الين لمح وحده قاعده عللى البحر فرح وراح لها يركض وضمها
عند حلا خاااافت التفت لقت فارس ضمته لاكن فارس عقب مانتبه لنفسه وخر عنها كانها جرثومه وقال : لاتفكرين ترى مو حبا فيك بالغلط قومي نظفي البيت وراح
حلا: قعدت تبكي اكثر واكثر ماقدرت تمنت فواز جنبها قامت نظف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
عند ريان وخالد وركان ومازن ونايف
ريان: اموووت واعرف انويصر وين
ركان: وصويلح بعد
نايف: اوووه دام تاخرو كيفهم سمعو الي بقولها
الا بخلت ناصر : سوري تأخرت بس هالفواز ونواف بطلعت اروح اتركوني
ركان: دقو على صالح خلونا نروح نشوف شغلنا
صالح من وراهم :مله داعي جيت بس ذا الامون مخلتني الا يوم وديتها السوق وتركتها
ريان: لوحدها
صالح: أي لوحدها
نايف: ياهوووو سكتو سمعو الي بقول
ريان: قووول
ركان: تتكلم
نايف: بتزوج
الكل: شنهوووووووووووووو
نايف: الي سمعتو
الكل: قعد يبارك له
ريان: ماقلت لنا من هي
نايف: وحده قريبه من حلا
ريان: قلبه نفظه: من هي
نايف: بيان
ريانك اشوى
الكل التفت له : شنه قلت
ريان: باااااااااااااىي وقام وراح
<<<<والباقي ضلو يتكلمون ويسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا خلص 22 وعشرين يوم على ذا الحاله فارس نفس حالته وحلا كل يوم تقابل فواز وتسالف معه وهو يسالف معها
وسطام وسلوى: احلى من العسل
نايف: خطب بيان ووردو عليه بعد اسبوعين بالموافقه يستنون جيه فارس وحلا
ريان: يبغى يعترف لايمان انه يحبها بس خايف من رده فعلها
وكلا على حالته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الي عده قررت حلا تر وح مع فواز
لاكن لاسف
فارس: حلا جهزي اغراضنا بنمشي
حلا لا ليه كذا يوم قلت خلاص بروح معه يمكن القاء الحل بنروح: هزت راسها وراحت تجهز الاغراض

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
البارت الخامس والعشرون
طبعا ركبو الطياره
حلا وخوفها من الطياره بيذبحها بس ماتبغى تمسك فارس
فارس الي حس فيها ويبغى يكابر بس الي متوقعه فارس انا حلا مامسكت فيه ولاهتمت فيه وهو حس انه مطنشته من اسبوعين بس انا الطياره تطير من غير ماتمسك فيه ماتوقعها
حلا: ههه لاتخاف لو تكون اخر شخص في الكون مستحيل امسككك او احتمي فيك غمضت اعيونها ورجعت راسها على ورا وغمضت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
اما عند فواز
فواز: كيف سافرو
: هم عطوني المفتاح وسافرو
فواز: لاحول الله ولاقوه الا بالله يوم قلنا خلاص بدت المشاكل انا لازم اقو للمعزب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف متى بنروح
ركان:ههههههه طول بالك قلنا لك اذا وصلو
نايف: بيطولون
ريان: واالله الولد طاح ومحد سمى عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نايف: واحلى طيحيه بعد
ركان توه بيتكلم الا دق تلفونه رقم غريب بس كان من خارخ المملكه رد eاللغه
ركان: هلا
: اهلين
ركان: من معي
:هههه نسيتني
ركان الي ملامحه تغيرت مليووون مره وكل الي جنبه اندمحو معه في المكالمه:انتي
: أي انا
ركان وبصراخ: نعم وش تبين
: ابغى بنتي
ركان بضحكه مفزعه هي نفسها خافت منها لانها تعرف ركان: حلمي
: ركان والله اذا مجبتها لي راح اقدم عليك شكوى
ركان ويحس الدم فار عنده:هههههه انتي ماتسوين انعالي الي لابسه وهي كلمتين لاتحلمين فيها ولا والله لاسوي شي تندمين عليه طول عمرك
:خافت بس حبت تكابر:بيني وبينك المحاكم وسكرت
ركان من العصبيه اخذ تلفون ورماه على الاجدار وتكسر الكل خاف عليه
ريان: ركان هدي من مكلمك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناصر : ياولد وش فيك
صالح: ركان
ركان قام وقف راح جهة بنته وضمها وقعد يبكي
الكل على روسهم
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
؟
ريان :وهو يسحب رنا من يده: يارجل صل على النبي وش فيك
ركان: وهو يصلي على النبي خااايف
ريان : خاف على اخوه وضمه
ركان ليه والله انا خايف لانا المحاكم الاجنبيه راح تحكم لك بس مستحيل تاخذينها:قام مسح ادموعه انا بسافر
حمد: ياولدي وش فيك
الجد: ركان وش فيك وش ذا الكلام وش يسفرك
ركان: شي خلاني اصير وومراح ارتاح الا اذا خذته
نايف: عسى متحدينك
مازن:وحافد عليهم
ركان: وااااااااااااااااااااااااااازيد
صالح: الله يعينهم
ركان: ريان رجيتك بنتي في عيونك امانه
ريان: مراح اخليك تروح لين تقولي وتعلمني مين الي راح يموت
ركان: شفت الحقد في الكون كله راح له ال بذبحه وبشرب من دمه
الكل خاف من كلامه كان يتكلم وعيونه تطلق شراره قويه
نايف: وين بتسافر وملكتي انا استنى واحد عشان يغيب واحد
ركان الي رحم نايف: خلاص احضر ملكتك وبعدها بسافر
الجد: مراح تروح الين تعلمني منهو الي بتذبحه
سعد: والله انك منت بسهل
سيف: اذا انا عمك خفت منك الله يعينه الي ناوي عليه
ركان: والله لاذبحه واشرب من دمه
الكل سكت لانهم يعررفون ركان اذا عصب وحلف راح يسوي لي قاله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
سطام: اففف سلوى والله جننتيني
سلوى: روح من ماسكك
سطام: ابغى انزل معك صعبه السالفه هي
سلوى: لا ياعيون سلوى
سطام: اجل يالله لاتاخريني
سلوى: وهي تلتفت له: يالله خلصت
سطام:اااااااااااااووووووووووووووووووه وش ذ اللبس الخطير
سلوى بخدل: اعيونك الخطيره
سطام:ههههههه يالله تعالي ننزل لاتهور ترى والله اسويها
انزلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فواز: هذا الي صار يطويل العمر
: اجل ياله وش ينطرنا عسى عرفت وين ساكنه
فواز: أي عرفت
: اجل ياله
فواز: طيرتنا تحتاج تشيك عشان كذا بكره نروح
: مو مشكله المهم اشوفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
 
طبعا وصلو كان في ترحيب لهم ولحلا ولفارس
الجد: يالله بنروح نملك على الخبل الي عندنا لايستخف
نايف: أي والله يبا انت صادق خل نرووح بسرعه لوتديني مستفى الامراض العقليه
سيف: يكووون السبب دخل بسب تاخره عن الملكه
الكل:هههههههههههه
حلا كانت تضحك بس كانت تعبانه : وانا اسمحولي ماقدر اروح تعبانه من السفر
فارس كان حاس فيها انها تعبانه تعب مو طبيعي بس طنش لانه مايبقى يفكر بقوووه
نايف: اففف ملكت اخوك وصديقت عمرك وماتحضرين
حلا الي تحس اشوي بيغمى عليها: نايف اعذرني بس والله تعبانه ماقدر اقوم
ايمان اعرفت انا حلا فيها شي: خلا نايف لو حلا مو مريضه كان مرضت الاهي الي تدخل مرتك عليك
حلا: فارس ممكن توديني البيت
فارس حلا وش فيك مستحيل انتي حلا فيك شي وقوي ليه تعبانه ياقلب فاارس: قومي
الجد: لا اليوم الكل راح ينام هنا الكل الغرف اشكثرهم والكل راح ينام هنا
حلا وهي تقوم حست بدوخه وكانت بتطيح الا يد خالد مسكها:
خالد: حلا تعالي جلسي
فارس ال يحس بغيره غريبه : مسكها من يدها وصعدها للعرفه ادخلو وجلست على السرير
فارس: مررره ثانيه اذا تبين تدلعين قولي لي عشان اعطيك كم كف يعلمك الدلع كيف
وطلع وتارك وراه وحده نست ايش اسم الانوثه وكيف البنت تفرح مع زوجها نست كل شي وتعبت وحطت راسها وتذكرت وش صار لها قبل اسبوعين
حلا: فواز تبي ماااي
فواز: ياليت
حلا توها بتقوم الا حست بدوخه وطاحت
فواز: حلا حلا حلا وشاله يركض وداها عند اقرب مستشفى بعد مروورربع ساعه
حلا: فواااز وش فيني
فواز: والله مادري
حلا توها ببتكلم الا دخل الدكتور
الدكتور: كيفك
حلا بخير
فواز: اش فيها يادكتور
الكتور: مافيها حاقه بس اشويت دلع
فواز: كيف
الدكتور: يعني المدام حامل
حلا: انا حامل
الدكتور: أي ولازم تنتبهين لنومتك وحركتك وكل شي واكلك
فواز: التفت لحلا: مبروووك
حلا: يعني الحين في بطني بيبي
فواز: وهو يضحك عليها أي
رجعت لنفسها على فتحت الباب وهو فارس
فارس:" دخل شافها نايمه اخذ له بجامه ونام على الكنبه لانا مكان يبغى يصحي حلا حس انها تعبانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
اما عند الحلوين
نايف: وهو قاعد يستنى بيان تدخل له
بيان بهمس: السلام
نايف وهو قاعد يطالعها وفتح ثمه: وعليكم السلام
بيان وهي تقعد بعيده عنه الا يجي نايف ويقعد جنبها
نايف: كيفك
بيان بهمس: الحمدالله
نايف: وانا بخير ولله الحمد
بيان:هههههه
نايف: ياااااااااااااهو فديييت الضحكه
بيان: نزلت راسها<<<<<نتركهم يسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم الكل قاعد بيت الجد وقاعدين يسالفون
الجد: وش فيك حلا
حلا : تبي تعرف ايش فيني
فارس:هههه أي صدق وش فيك
حلا التفت له وببتسامه: تبي تعرف
الجد: أي قولي
حلا :اوفقت وجهت وجه لجدهاوببتسامه: ليه زوجتني اياه
الجد:ـــــــــــــــــــــــــــ
والكل طبعا
حلا: التفت لفارس وببتسامه احللى: وانت ليه تتعامليني كاني خدامه
وقفت في وسط الصاله : وبصراخ : وانتو ليه تعاملوني كاني غريبه جاوبوني قولو لي
فارس:حلا هدي
حلا: مراح اهدي قولي ليه تعاملني كذا ولا تبي تعرف الصدق صدق انك واحد ميته الرجوله فيك
فارس ماقدر يستحمل رفع يده وسطرها كف: انا مو رجال فتح جواله وراها الصور وهذي ايش ها وهذي ايش من هي ذا البنت
حلا وهي متفاجئه : أي انا بس والله مو مامداها تكلم الا وجاها كف من ابوها: صج حقيره مثل امك ذا الكلمه انزلت على حلا: مثل الصامه
قعدت في الوسط وقعدت تبكي مثل الجاهل: طلبتكم فهموني علموني منهو انا قولوللي وقامت راحت عند رجل ابوها وباستها وتترجاه : قولو لي عاملوني خلوني اعرف سر معاملتكم لي قولو لي
طلبتك: يبا فهموني
سعد: بعدها عن رجله انا مو ابوك لاتناديني ابو وراحت عند امها طلبتك الام كان ردها مثل سعد حلا راحت ومسكت يد فارس قولي قولي شنهو يقولون قولي
فارس: رحم حلا وادموعه خانته على شكلها وجلسها في الوسط : سمعي انتي مو بنت عمي سعد هالكلمه انزلت مثل الصدمه على حلا انتي بنت عمتي حلا حلا خلاص موقادره تحس روحها في فلم مستحيل الي ييصير مستحيل فارس وهو يكمل وانتي جيتي من غير زواج
سعد: صج طلعتي مثل امك انتي مع مئه رجال وهي تحمل وتجيبك من زواج
لاكن في صرخه هزت الكل : اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
دخل واحد في عمر الاربعين له شبه من حلا : هي كانت متزوجته
سلطان: منهو انت وش تقول
: انا ايهاب ابو تركي الي هو زوج حلا وقط على وجه سعد الاوراق وهذ الي يثبت كلامي
حلا وهي تمسك رجله : يعني انتي جد وقطع عليها كلانتها لانها اغمى عليها
فارس والكل ركض لها: فارس وهو يضرب وجها: حلا حلا حلا
منال بصرخه:دمــــــــــــــــــــــــــــــم
فارس الي شاف عند رجول حلا ادم انصدم وخاااف :
ركان: وخر وشال اخته وداها المستشفى
ايهاب: سمعو ولدي مات بسبتكم وبيني ماتت بسبتكم بس والله لو حلا صار لها شي لوديكم ورا الشمس وطلع
سعد: وش صار وش الكلام البنت جات بزواج وهنا قلنا بالحرام
الجد: قومو ودوني لبنتي قومو
راح الكل لحلا المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
 
البارت السادس والعشرين
في المستشفى الكل كان عند باب غرفه حلا
فارس: كلن قاعد على الكرسي ومنزل راسه ودموعه تنزل بصمت
ركان: مو قادر يستوعب الي صار
ريان: يبكي بصمت<<<لانا شخصيته حساسه
خالد ومازن:ساكتين ومنزلين روسهم
صالح: يحس انه وده يقوم ويذبح كل الموجودين
نايف: مو مصدق الي صار وله مصدق انا حلا مو اخته اما على الصور فهو مومصدق ابد
ناصر: خايف على حلا من الصدمه
سطام: مومتوقع انا حلا متعذبه كذا يدعي لها بكل جوارحه انا الله يقومها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان|: قاعده تبكي خوفه على حلا اكثر من أي شخص ثاني
سلوى: تبكي بسكوت
بيان: تبكي وتدعي لها وتدعي على الي كان السبب
افنان: نفس الحاله
منال: ماتدري ليه خايفه
مها: ايزززي وكانا الموضوع ميهمها
نهى: بارده ولاهي متحركه ابد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ساكت ولاتكلم بكلمه واحده
سعد: حاط ايدينه على وجه ويدعي لها ان تقوم مهما يكون هو مربيها ويتسامح منها على اخطائه
سلطان: ساكت ويفكر انا الي سواه في اخته حتى العقل مايصدقه
سيف: انا اشلون صدقت اخواني وشكيت فيها اشلون
ايهاب الجد: يدعي انا بنت ولده وبنته تقوم وده يعوضها على الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الجده: تدعي لبنتها وهي تبكي تدعي وصوتها وهي تبكي
عند ام نايف: هو طول الموضوع عاااد بس لاتنسون الحليب الي رضعته: كانت خايفه عليها بس مو بينه
ام فارس: سكاته وتدعي لها
ام ناصر: نفس الحاله
هبه: تبكي انا الله يقومها بسلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور 2ساعتين طلع الدكتور وتوجه لهم
ركان: عبدالله بشرني
عبدالله: والله هي كانت حامل
فارس: حـــــــــــــــــــــــــــامل
وتوه عبدالله بيكمل الا شاف فارس يركض داخل الغرفه ودخل الكل خافو من فارس
فارس وهو يقرب منها: منهو ولده
حلا: مبتسمه
حلا قرب منها ومسك شعرها :منهو ابوه
ركان: هي وش قصدك
ريان: احترم نفسك
نايف: مدري منهو زوجها
صالح: فارس تكلم بادب
فارس: بس انا طول الشهر ماقربت منها
الكل: شنهو
حلا ببتسامه: خلصت وخرت يده والتتفت له: اذا انت مامسكتني اجل هو مو ولدك
فارس: منهو ابوه
حلا: ببيسامه:اذكر اني كنت مع واحد قبل العرس بسبوع والتفت عليهم: اذكر انه يوم الملاهي
والتفت على فارس: ليكون ناسي للحين منهو
فارس: حلا
حلا: تدري شنهو احسن شي صار انا الولد طاااح ومشاف مذلتك وانك تشك من ولده
فارس: حلا س
حلا: انا بقول كلامي للكل ومابقى اعيده
حلا: علموني قصتي
الكل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
حلا: قلت لكم علمووووني
ايهاب الجد: قرب منها وباس راسها :سمعي الي عندي
حلا سندت راسها على كتف جدها ايهاب
الجد: قبل 21 سنه امك وابوك كانو بنفس الجامعه وصار بينهم حب مثل أي شخصين مراهقين
وبعد سنه طلبها لزواج وهي وافقت طبعا قال لها خلينا نروح نبلغ اهلك ارفضت قالت انهم راح يحروموني منك خاف من ذا الشي وبعد كم شهر احملت بس كان ابوك مريض وكان يتعالج وكان يتحسن لان الامور النفسيه اول اهتمامه واول مدرى انها حامل طار من الفرحه وكان يبغى بنت ويبغى يسميها حلا على اسم امك اما هي تبغى ولد تسميه تركي من كثر مايحبون بعض وكانو وابتسم على ذا الطاري:ودائما كانو يتهاوشون على مين بطلعين وذا اليوم كان اخري يوم لانا حلا اصرت انا اهلها يدرون بحملها وزواجها الي صار انها نست تاخذ اوراق تثبت زواجها وبوك ماقدر يروح معها عشان علاجه بس الي صار انها مارجعت ولا ارسلت شي والبيت الي كانو عايشين فيه غيروه تعب ابوك وانتكست حالته وبعده راح اما امك يوم ارجعت لهم انا مادري وش صار بها بس الي عرفته انا جسمها كان فيه اثار ضرب مو طبيعي وكانت وحده من حريم عمانك حامل مع امك وسافرو والي حامل من حريم عمانك متت بنتها واخذتك وهم ولدو في امريكا وعطو المستشفى رشووه عشان يسكتون وامك يوم جابتك مكانت تقدر تستحمل الولاده والالم والضرب الي جاها مو سهل وماتت وانا صار لي 19 سنه ادورك واخير لقيتك
حلا: ادموعها كانت تنزل بسكوت وكل الي بالغرفه قعد يبكي حلا ضمت جدها وقعدت بحضنه
حلا: والحين سمعو
حلا: فارس شي واحد ابغاك تسويه
فارس حس بخوف من كلامها: طيب
حلا: طلقني
فارس: مستحيل
حلا وهي تقاطعه: لا راح تطلق
الجد: ماعندنا بنات يطلقون
حلا : ههه لا راح اطلق وراح اروح مع جدي ولا ابقى اشوف احد يذكرني بوحشيتكم
ركان: حتى انا
حلا: كلكم كلكم والحين ابغاكم كلكم تطلعون مابغى اشوف احد منكم وانت يفارس دام انك شكيت فيني هي كلمه ووحده طلقني
فارس: حلا مراح اطلق
حلا: راح تطلق غصبن عليك فهمت
ايهاب: بنتي قالت لك طلق راح تطلق
فارس: ههه اسف
ايهاب: راح ازل بلاغ انك كنت السبب بالي صار لها وانك السبب في موت البيبي
فارس: سوها
سلطان: فارس طلق
فارس: مستحيل
سطان: على الصور الي عندك مايشرفني انها تكون مرت ولدي
حلا ببتسامه: سمعت ياله طلق اصلا ماشرفك شفت
فارس: انتي طالق وطلع من المكان وطلع الكل مستغربين من اسلوب حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
عند حلا
عبدالله: ليه قلتي انك سقطتي
حلا ببتسامه الم: مابغاه يعيش هنا مابغاه يحس بلالم مابغاه يحس انه غير عنهم
ايهاب الجد:راح اربيه انا وانتي وش رايك
حلا: عجبها الوضع: بس كيف ينزل على اسم مين
الجد: توه بيتكل الا بدخلت شخص
: اففففف حلا طايحه ومريضه
الجد: هلا فواز ادخل
حلا:هئ هئ هئ تعرفه
الجد: وانشالله مين مطرشه يقعد معك في امريكا
حلا:هههههههههههه احلى قعده كانت
فزاز: كيفكم اخباركم انا الحمدالله
حلا:هههههههههههه حلو ذي تسالنا وتجاوب انت
فواز: عشان محب سالفت اسؤال عن الاحوال
الجد: حلا ذا فواز مثل ولدي تركي
فواز: وذا على الي في بطنك فهو راح ياخذ اسمي
حلا: كيف
فواز: سهله راح نسافر امريكا وهنا اتزوجك يوم وتصيرين على اسمي وطلقك ها رايك
حلا ببتسامه عذبه: مرررره الفكره حلوه يعني راح ابعد عن ذا الظلم صح
فواز والجد: صح
حلا: اجل : يالله قومو نروح
الجد: وعلى ايش لاحقه
حلا: مابي اشوف احد
فواز: خلاص الحين نروح بس اسأل ادكتور
حلا: فواز طلبتك مابقى احد
فواز وهو يقاطعها: لاتخافين الحين بروح له
حلا: واي شكرا
فواز:وايت العفو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
 
البارت السابع والعشرين
طلع فواز وراح لدكتورها وتفاهم معهم ورجع لحلا وطلوعها على مسؤليتها لانه ماتبي تشوف احد وتضعف
حلا: اه ياركان ابغاك تسامحني وانتي يا يايمان سامحوني وفونه سلوى وريان سامحوني بس مستحيل اضعف وارجع انا ابغى اربي ولدي اوبنتي بعيد عن الشر الي داخل قلوبها ومسكت بطنها اجل ابوك يشك فيك من ولده اوبنته اه يازمن حرموني من امي وابوي وكانو بيحرموني منك سندت راسها وقعدت تبكي بصمت
قطع ذا الصمت فواز:ياله وصلنا الطياره
الجد: ياله يابنتي بس خفي حركه عشان البيبي
حلا ببتسامه :عنوني
ركبوا لطائره وانطلقوا لا امريكا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما بيت الجد السكوت غامر البيت كله
في ناس حزينه وفي ناس فرحانه وفي ناس يعاتبون ناس وفي شخص كاره حياته كلها وبما فيها وساكت وهموم الدنيا عليه
الجد وهو يكسر السكوت: حلا لازم ترجع وبترجع عندي معززه مكرمه
ركان: بس ياجدي هي رافضه ماتبغى تعيش هنا
الجد: غصبن عليها مو بكيفا
سعد:: بس ذا ابو ابوها يعني صعبه
الجد: ليكون نسيت انك للحين ابوها
سلطان: يعني تبينا نرجعها باسم سعد
سيف: وبكذا مراح تقدر تتكلم
نايف بضحكه سخريه: ليه مكفاكم الي سوتوه فيها تبون تكملون
سعد: ياولد تادب لاعرف كيف اربيك من جد وجديد
نايف : ومن قال اني بصبر لك تربيني انا بقولك كلمتين مثل ماحرمت عمتي من زوجها وحرمتهم شوفت بنتهم حتى انت مراح تشوف وجهي واذا على زوجتي بتزوجها وبسافر معها ولف بيطلع وشاف فارس وقف قدامه: وانت اشي الي سويته فيها حتى العدو ميسويه في عدوه الله يحرمك السعاده قول امين وطلع وترك وراه اهله
الجد: وهذا نايف وراح هذا الي انا خايف منه هذا الي خايف منه
ركان: وانا بسافر بره برجع بلدي الي تربية فيه مع بنتي
ريان: وانا بعد بروح معك ياخوي
حالد ومازن: بنروح معكم
صالح: وانا بسافر اخلص اداره اعمال
سطام وهو يوجه كلامه لسلوى: جهزي اغراضنا راح نطلع من البيت راح نأجر لنا شقه
الجد: محد راح يروح منكم
ركان: اسمح لي انا بروح وقف واخذ بنته معه
ريان: وانا معك ياخوي
خالد ومازن: وحنى بنروح انكمل دراسه
حمد: الله معكم
سيف: وين بترو حوانا ابوك
خالد: بروح يبا بروح يمكن انسى الي صار
مازن: انا بروح اجز اغراضي
خالد: معك
ناصر: وانا راح اطلع من البيت مستحيل اعيش في بيت كان الرجل فيه متوحش وماعنده قلب مستحيل
طبعا الحريم: ماتو على فرقا اعيالهم لانتسون الضنا غالي
اما فارس: قاعد ولاتحرك نزل راسه بتعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
اما عند فواز وحلا
وصلو وانزلو واصلو القصر
حلا: وااااااااااااااو مرررره حلو
فواز: أي هو حلو حلو
الجد: الحين لازم تروحون المحكمه وتتزوجون وتنقلون اسم عائلتك لاسمي
حلا ببتسامه عذبه: انشالله
فواز: اجل ياله سرينا
راحو وسو الاجرات وتزوجو ونقل اسمها باسم ابوها والاجرات لازم تطول بس فواز بسب الواسطه خلصها بنفس الوقت
فواز: اوكي يازوجتي لازم اروح اوريك اهم شي بحياتي
حلا :ههه اوكي
راح معها <<<نروح مكان ثاني بعدين نرجع لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند نايف كان يبكي مثل الجاهل وهو بحضن بيان: تعبت ليه سوو كذا ليه
بيان: خلاص ينايف بعدين انت تركت اهلك وهنا متزوجين وتقدر تعيش وتشتغل عند ابوي في الشركه
نايف: اوكي راح اشوف ونام وهو على رجول بيان
فيصل:احم احم نام
بيان: وهي تمسح على شعره: أي يبا
فيصل: الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه خذي زوجك غرفتكم خليه ينام شكله تعبان مررره
بيان: تيب وصحته وراحو غرفتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند الشباب :
مازن: مراح اسافر
خالد: ولا انا
ريان: ولا انا
ركان بضحكه: تصدقون ولا انا
اضحكو كلهم على تفكير بعض
ركان: انا بأثث فلتي ونروح نسكن فيها
خالد: حلو ونصير كلنا شباب وسكانين سوا
مازن: ونلعب لعب
ركان: ماعندي لعب كلكم راح تشتغلون في الشركه من غير كلام مفهووم
الكل خاف من ركان: مفهوووم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
:::
صالح جاب يطلع وشاف فارس كيف حاله كسر خاطره مهما يكون صديق حط يده عل كتف اخوه: قوم وانا اخوك قوم نغير جو قوم
فارس: قام معه من غير مايهتم وين راح يروح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا عند منا ومها: فرحانين انا خطتهم انجحت والصور جابت فايده
منال: هههو اخير صار لي
مها: انتي شوفي كيف صاير
منال: بعدين ينسا
مها اشك: صح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
ناصر: وهو حاط راسه على رجولها: والله تعبت ابوي يطلع كل ذا منه
هبه: قوم يناصر وتعوذ من اشيطان وذكر ربك وصلك ركعتين قوم
ناصر: انشالله قام وهو مو مصدق
هبه: فواز نواف: ياله قومو شوفو غرفكم الجديده
فواز: تيب في ثوني
هبه: ههه في
نواف: في كوله
هبه: فيه
نواف وفواز: تيب فيه ثلفذيون في الدرفه
هبه: في
راحو بيركضون لغرفتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
اما عند حلا وفواز
حلا: اواو البيت مره حلو
فواز: ياله دخل وتعرفينه
حلا ياله
ادخلو
فواز وهو يصرخ: ابتسام ابتسام
ابتسام: جاته تركض وضمته
فواز: كيفك
ابتسام: اذا انت بخير انا بخير
فواز: تعالي بعرفك
فواز: حلا هذي ابتسام زوجتي وام ولدي اوبنتي الي في بطنها
حلا/ ببتسامه: انا حلا
ابتسام: بنفس الابتسامه: وانا ابتسام تشرفنا وقعدتناظر فواز مستغربه
حلا: شكلك مستغربه انا راح اعلمك وقعدت تعلمها قصتها وانها تزوجت فواز ونا راح بكره يطلقها
ابتسام: واااو وين عايشين حنى
حلا: شفتي
ابتسام: انا اقول ياحلا لاتخلينه يطلقك
حلا: لا مايصير
ابتسام: وهوي تمسك يد فواز: انا واثقه في فواز وانا خايفه عليك بكره لادرى انك مطلقه وش يصير
حلا: لاتخافين مراح يصير لي شي
فاواز: زوجاتي الثنتين الحلوين سمعو
حلا: قول
ابتسام: تكلم
فواز : بعد تفكير كسرتو خاطري وبعزمك في مطعم
ابتسام: احلف
حلا: ليكون فقاعدين نشكيلك الحال
<<<<<وتمو يضحكون ويسالفون لين مارجعت حلا البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
في الصبح
الجد: حلا حبيتي حلا ياله اصحي
حلا وهي مفتحه عين ومغمضه عين: كم اساعه بابي
الجد: 7
حلا: بابي ايليز تو الناس فيني النوم بنام
الجد: ياله قومي ورانا شغل مرررره كثير
حلا: وهو توقف طيب هذا انا قمت
الجد: استناك على طاوله الفطور
حلا: ببتسامه: اوشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
بيان: صباح الخير
نايف: وهو يفتح: صباح الورد
بيان: ياله قوم ماعندي دلع راح تروح مع ابوي الشغل ياله
نايف: وهو مبتسم: مافيا جازه شهر العسل
بيان: ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ياله قوم
نايف: هذا انا قمت<<<<<وهذا هم عايشين حياتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سلوى: حبيبي خلنا نتغدا اليوم في المطعم
سطام وهو يبتسم: من عنوني
سلوى: تسلم لي اعيونك
سطام: بشويش علي ترى بروح ادوام لاتخليني اسحب عليه
سلوى: وهي تضربه على كتفه: قوم رووح<<<<<هم عايشين حياتهم بس راح يكملون كذا طول عمرهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
عند نايف: ياااااااااااااااااااااااااهو يالله اصحو وراكم شغل
ريان:ــــــــــــ
مازن: طيب
خالد: طير عني
ركان بصرخه: قووووووووووووووووووووووووووووومو
الكل نطر
ركان كان يضحك على شكلم: ربع ساعه واشوفكم كلكم قدامي فهمتو
الكل:انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
اما عند حلا انزلت وباست راس جدها: صباحو عسل
الجد: صباح الخي
فواز: صباحك قشطه
ابتسام: صباح الورد
حلا: اوووه وش صاير وش فيكم احس انكم ناوين علي نيه
الجد: راح تروحين معه ياحلا عشان يشترون لك ملابس الزوم الشغل
حلا: شغل
الجد: أي لانك راح تمسكين الحلال كله
حلا بصدمه: بس انا ماعرف
الجد: معك فواز وابتسام وطبعا مدرسين خصوصين في كل شي
حلا: انشالله
فواز: اجل جهزي بعد الفطور نمشي
حلا: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس الي حبس نفسه في غرفته ومايبي يطلع اه يحلا وينك تعالي بس بعتذر منك انا ليه شكيت في ولدي انا شلون شكيت فيك اااااه ياراسي احس اني موووت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم
وابغاكم تتوقعون كيف عيشت كل واحد من ابطال القصه وكيف راح يعيشون
 
الثامن والعشرين
عند حلا
حلا: افففففففففف والله زهقت خلاص
ابتسام: وش فيك وش تبين تداومين فيه انشالله صبري باقي نروح الكوفير
حلا: نعم نعم وش تبين فيه بعد
ابتسام: عشان نغير شكللك ونخليك سيده اعمال
حلا: لا عز الله رحت فيها
ابتسام: يالله بس امشي
حلا: شوفي ذا حلو
ابتسام: أي والله تعالي نشتريه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف تعبت
بيان: عساك على القوه
نايف: الله يقويك
بيان: تبغى غداء
نايف: وعمي
بيان: تغداء من زمان وناام
نايف: اجل حطي لي
بيان وهي تاشر على اعيونها: من عنوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
سلطان: وين ولدك
ام فارس: في غرفته مايبي ياكل ولا يطلع منها
سلطان: وبعدين معه
ام فارس: والله خايفه عليه
سلطان: خليه هو للحين في صدمه بكره يستفيق منه ويخلص
ام فارس: ماظن والله ماظن
سلطان: الله يعين
ايمان: يبه بروح بيت سطام
سلطان: روحي وين ماتبين بس انتبهي لنفسك
ايمان: قامت من السفره من غير متمد يدها على الاكل
ام فارس: وخايفه على ايمان بعد
سلطان: الزمن يعلمهم خليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سطام: سلوى سلوى
سلوى: امر
سطام: ابغاك تسوين لي مساج
سلوى بخوف: ليه وش فيك
سطاام: صداع قوي
سلوى قعدت وحطت راس سطام بحظنها وقعدت تسوي له مسساج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان وهو يكلم السكرتير: ناد لي ريان وخالد ومازن
السكرتير: طال عمرك مو موجدين
ركان: كيف مو موجدين
السكرتير: جاو بدايه الدوام وطلعو بعد ساعه من دوامهم
ركان: نعم وليه مقلت لي
السكرتير: فكرت عندك علم
ركان: تقدر تروح
ركان وهو يدق على البيت: الو
الخدامه: الو
ركان: بابا ريان وخالد ومازن فيه
الخدامه: هذا في نوم
ركان: وشو
الخدامه" هذا يجي صبح ونوم
ركان وهو يسكر التلفون: حسبي الله عليهم وهذا وانا مهددهم صبر اوريكم اخذ اغراضه وطلع لببييت<<<الله ييعينكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا وهي في الكوافير
حلا: مابي اقصه
ابتسام: بتقصينه غصب
حلا: يو مابي
ابتسام خلاص عصبت من حلا : بتسوين وغصبن عليك ولا راح تتكلمين كلمه وحده
حلا شافت انها زودتها فسكتت
بدو يقصون شعر حلا وصبغوه لها لون الشكولاته الفاتح وسو لها عنايه بللبشره ومناكير وبدكير وحطو لها مكياج خفيف
ابتسام: وااااااو شكلك غير
حلا وهي تشوف نفسها في المرايه وماهي مصدقه انها هي نفسها: هذا انا
ابتسام: ايه واحلى من الحلا
حلا وهذا وغيرت شكلي ولازم اغير شخصيتي حلا الطيبه خلاص ماتت انا الازم اصير حلا غير عشان اعرف اربي ولدي او بنتي في هذي الدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند ركان رجع البيت وناده 3 خدمات
ركان: فهمتو لحقوني
الخدمات وهم ي ذلحقونه اوصلو لغرفه الشباب
فك ركان الباب : ياله كل واحد يشوف شغله
كانت كل خدامه شايله طش ماي بااااااااااااااااااارد مره
ركان: واحد اثنين ثلاثه وكبو الماي عليهم وتناطرو ثلاثتهم واشكالهم يضحك الي مخترع والي قلبه طاح برجوله ولي فكر روحا مات
ركان وهو يضحك: هذا لانكم طلعتو من الدوام وجيتو نمتو عقابا لكم راح تدمون الحين الين الصبح
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
الفجر تجون تنامون وس7 تصحون للدوما وبصرخه مفـــــــــــهوم
الشباب: مفهوم
ركان طلع وهو مهموم مو عارف وش يسوي خخايف عليهم وخايف على حلا وخايف على بنته تعب من التفكير انبطح على السرير وهو يدفن ووجه على المخده وقعد يصيح بصوت خافت خايف عليهم هم امانه برقبته وخايف على رنا لانه جاه بلاغ من المحكمه الامريكيه
رن جواله وهو ماله خلق يقوم ياخذه ورن مره ثانيه اخذه ورد بصوت مبحوح: الو
: احلى الو
ركان: ليه رحتي ليه
: خايف مابي اقعد خايفه ياعيوني خايفه
ركان: على راحتك بس انتي عارفه انك بوجودي محد راح يقرب لك محد
: عارفه بس خلاص انا تعبت خلني اريح وبعدين ارجع ركان طلبتك
ركان: عطيتك
:لاتخلي المشاكل تكبر بين فارس ونايف وصالح هم طول عمرهم سوا لاتخلي مشكلتي تصير السبب بينهم طلبتك
ركان: لك الي تبينه
: والحين اخليك باي
ركان: حلا
حلا: امر
ركان: انتبهي على نفسك
حلا: من عيوني وانت انتبه عليهم ياركان انت لاصغر بس الاعقل فيهم انتبه
ركان: من عيوني وسكر وحط راسه ونام من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
نايف : قلبو انا ابغى انام
بيان: طيب روح نام
نايف: وانتي مو نايمه
بيان: ها لا بنظف بعدين بجيك
نايف: طيب وراح الغرفه
خلصت تنظيف وراحت الغرفه وقربت من سرير وشافت نايف منبطح عل بطنه وظهره كله مبين لحفته وباست رخده وجات بتقوم لاكن في يد مسكتها
نايف: على وين
بيان الي دقات قلبها قامت تضرب بقوه وتحس حتى نايف سمعها:ـــــــــــ
نايف: قرب منها وباس شفتها وهمس لها احبك
بيان: خلاص تحس انها بتموووت قلبها من كثر مايدق تحس انه طلع من مكانه: وانا
نايف : وانتي ايش
بيان: نفسك
نايف ببتسامه خبث: نفسي في ايش
بيان: يوووو نفس الكلم هالي قلتها
نايف: انا ماقلت شي
بيان: الا قلت احبك وانا اقول اني احبك
نايفك وهو يضمه ويبوس رقبتها وتوه بييبوس شفتها الا ويندق باب الغرفه
ناي:ا فففففففففففف مين جاي الحين
بيان: وهي خجلانه: مادري
قامت تشوف الباب وكانت الخدامه تعطيها العصير الي طلبته
نايف: ياهووووو تعالي ابيك
بيان: هلا
نايف: وهو يمسكها ويجلسها جنبه وين كنا
بيان خلاص راحت فيها
نايف : أي كنت ببوس واشر على شفتها وطبعا كمل الي بدا فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس وهو قاعد بغرفته دق جواله وكان ثالح رد عليه بصوت تعبان: هلا
صالح: اهلين يارجال وينك
فارس: اااه يصالح تعبان
صالح: تعوذ من ابليس وقوم اللبس راح امر عليك
فارس: خلها بعدين
صالح: طيب بكره مافي غيرها اوك
فار: طيب وسكر ونزلت دمعه حاررره حرقت خده انا غبي ليه شكيت فيها ليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
حلا وهي تصحي المغرب
ونزلت تحت لجدها
حلا: هاي
الجد: هاي تعالي ابغاك تدريسين ذا الاوراق
حلا : وهي تجلس جنبه ماعرف
الجد: صبري ربع ساعه بجي مدرسك الخصوصي لاداره الاعمال
حلا: مدرس
الجد: أي مدرس ادراه اعمال اليوم وبكره مدرس لغات
حلا: بعد لغات
الجد: اجل كيف راح تتعاملين مع الشركات
حلا: بمساعدتك ومساعدت فواز وابتسام
الجد: حلا اسمعي انا مابغاك تعتمدين على احد ابد لاتنسين انك حامل ابغاك تعتمدين على نفسك عشان الي في بطنك مايعتمد على احد ابغاك توقفين على ارجولك ومابغى احد يستغلك فهمتي علي
حلا: فهمت ياغلى الناس فهمتك
بعد ربع ساعه جا مدرس ادراه الاعمال وطبعا بدا معها التدريس وكانت حلا مفتحى راسه معه عشان تفهم كل صغيره وكبيره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


انتهى البااااااااااااااااااااااااااااارت



البارت التاسع والعشرين
بعد مرور 5 شهور
طبعا فارس طلع من قوقعته ورجع يشتغل مع صالح ونايف
ركان قدر يكسب القضيه
ريان وخالد ومازن شالو مسؤليت نفسهم وقامو يشتغلون ولا يتهربون من الدوام
سطام:وسلوى: للحين حياتهم مستغره
بيان ونايف: حياتهم ولا احلى يوم يتشاجرون وفي نفس اللحظه يتراضون
حلا: صارت شركتها الي مسكتها اكبر شركات تربح في العالم وطبعا الحمل تاعبها حيل
ايمان افان: للحين على شطانتهم
الجد : يدور حلا للحين
سعد وسطام وحمد وسيف: هم هم يدورون حلا
منال : تحاول تقرب لفارس باي شكل من الاشكال
مها: الحسد عمى قلبها على الاخير
نهى: ذا البنت هاااديه مررره مالها كلام<<<<رايكم انها كانت كذا ولا في شي خلاها كذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
حلا وهي توها داخله البت: افففففففففف تعبت
الجد: خلاص من ايوم ورايح مافي روحت الشغل
حلا: ليه ياجدي
الجد: ناسيه وش قال لك ادكتور قال انا احتمال تولدين في السابع وانتي داخله عليه
حلا: احتمال مو اكيد
الجد: والمشكل هانا الي في بطنك مو واحد اثنين يعني مافيا مل
حلا: افففففففف ياجدي
ابجد: لاقعدين تتافففين دوام مافي واوراقك يجيبهم لك فواز للبيت
حلا وهي تبوس راس ابهوه: انشالله على امرك بروح ابدل
الجد: الله معك
حلا وهي تركض على الدرج : احببببببببببببك
الجد: بشويش ياهبلا ترك حامل وقعد ضحك الله لايحرمني منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
اما عند الشباب
فارس: والله تعبت بس اخذتها
نايف: أي والله شفت شكله يوم خذناها
صالح: وانا اقدر انسى كان وده يذبح فروس
ركان: انا قلت ذابحه ذابحه
خالد: على فكره نا المناقصه كانت راح ترسي علينان من غير كلام
ريان: لاتنسى الاسعار الي حطيناها
مازن: لاكن في شي خرب علينا
خالد: وفي اححد اكيد هو طلع اسعارنا
ريان: لانا اسعارنا كانت مستحيل احد يفكر فيها
ركان وهو يبتسم انا قدر يسويهم ارجال: خلاص انا اسلم لكم ذا المهمه تعرفون منهو
ريان: نام وانت مطمئن
مازن: حط ايدك بماي بارده
خالد: صدقني من خاف سلم
صالح: وش قصدك
فارس: يعني يعلمنا انه مله أي شغل بالي راح يصير
خالد: البيبو بالاشارتي يفهموووو<<<<وهذا حالهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
ايمان: وااااي بنات من زمان ماجتمعنا
افنان: أي والله من تزوجو واسفطو علينا
سلوى: حرررام عليكم
بيان: متى قطعناكم
ايمان: ابد بس صار لنا بتماااام 5 شهور
افنان: وكم اسبوع
سلوى: ماشالله عليكم عادينها
ايمان: افا عليكم
اضحكو كلهم
: فديــــــــــــــــــــــت الي يضحك
التفت ايمان له: نعم
: ياعيني على المعصب
ايمان: ليه تطالعني مضيع في وجهي شي
: أي مضيع جمال وجهك وعيونك
ايمان: بتروح ولا اتصرف
: سوي الي تبين وش راح تسوين يعني
ايمان: تبي تعرف يعني
: يالليت
ايمان : وقفت وقامت تصرخ: الحقوني الحقوني
تجمعو الناس كلهم الي في المجمع
: وش فيك وش صاير
ايمان وهي تصيح ادموع لتماسيح طبعا: هذا الي مايستحي قام يتحرش فيني وبعدين كا بيبوق شنطتي
افنان تكمل: وكان بيخطفها وكا يتبها من يده ولمو بعض وقعد يصحون
وبدو يطقون الولد وايمان وافنان فيهم الضحكه مسكينها بالعافيه وسلوى وبيان فاكن عيونهم من تصرفهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: اشتقت اشوف اعيالي من زمان عنهم
سلطان: ابشر يبا بكره اجمعهم لك
سيف: اجل بكره الغداء عندك يبا
حمد: والعشاء عندي
سعد: لا والله العشاء عندي
الجد: لانت ولاهو العشاء هم عندي الكل سكت احترام لابوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا انولت عند جدها
الجد:حلا حبيبتي وش فيك شكلك تعبان
حلا بتعب:: ابد يبا سلامتك
الجد: لايبا والله فيك شي
حلا وقفت وبتمشي وطاحت مثل الورقه
الجد: وهو يرفعها: حلا حلا وبدا يضرب وجها بخفه لاكان مافيا مل دق على السواق والخدم ودوها المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ارتاح يايباانشالله مافيها الا الخير
الجد: وي ارتاح وبنتي مريضه وين
فواز: يبا ادعي لها ادعي
الجد: الله يقومها بالسلامه
طلع الكتور وراحو له ركض
فواز: ها طمني يادكتور
الدكتور: حصل لها بسب لارهاق وتعب وانا راح اخليها هنا لين تولد
الجد: لين تولد
الدكتور: أي لانا الحركه مو من صالحها واظن انا مابغى لها شي وتولد
فواز: على خير انشالله
الجد: انا بدخل لها
فواز : ادخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
حلا: هلا يبا
الجد: كيفك يابنتي
حلا بتعب: الحمدالله متى راح اطلع
الجد: بتقعدين هنا للين تولدين
حلا: لا يبا ماقدر
الجد: لاتنسين انا مابقى شي على ولادتك
حلا: بس كيف برتب لهم
الجد: انتي تطمني انا راح ارتب حق اعيال العهد بس ماقلتي لي وش راح تسمينهم
حلا: قررت اسميهم ايهاب ووهاب
الجد: ههه ياحليلهم خلاص من الحين لهم مني
فواز: فله ومزرعه وشركه في السعوديه
حلا: في السعوديه
فواز: أي بديت ارسم مخططاتهم
حلا ببتسامه شكر : يبا شلون اطلع من يزاك
الجد: انتي جيبي اوليا العهد وبعدين اقولك اشلون
حلا: يعني تبي مني شي
فواز: اجل اش رايك تبينه بارده مبرده
حلا: وانت اش دخلك
فواز: لانك طليقتي واختي بنفس الوقت
حلا: ابتسام وينها
فواز: في البيت نسيتي انها حامل مثلك ماتقدر الحركه الكثيره
حلا : اها<<<<طبعا كملو كلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد راح تجي جدك مريض
خالد بخوف على جده:خلاص راح اجي وسكر التفت على الشباب
نايف: وش فيك
صالح: يارجل وش بلاك
مازن: خالد وش قال لك عمي
خالد: جدي
الكل بصوت واحد: وش فيه
خالد: يقولو ابوي انها تعبان ويبغانا
الكل قام من مكانه وطار لبيت جده
انتهى البارت
 
البارت الثلاثون
الكل دخل لبيت الجد من بنات وشباب سوا
نايف: جدي وينه
ركان: تكلمو وينه
فارس: يبا جدي وش فيه
ايمان وهي بدت تبكي: جدي
ناصر: يبا جدي
سلطان: قعدو
ريان: وين نقعد وش فيه جدي
خالد بجديه: يبا تكلم
سعد: جدكم مافيه الا العافيه
الكل تنهد برتياح
سيف: بس هو يبغاكم تكونون جنبه اشتاق لكم خمس اشهور ماشافكم ولا حنى شفناكم امهاتكم بيموتون وهم يمنون يشوفونكم
فارس: انا بروح
الشباب: وحنى معكم
حمد: مراح احد يطلع منكم
سعد: ابوي يبيكم كلكم لغرفته
فارس وهو عاقد حواجبه:ليه مايطلع لنا
سلطان وهو منزل راسه: لانه
الكل: ايش
سلطان: تعبان ولا يقدر يقوم
الكل راح يركض لغرفت جده ودخلو هجوم واحد
فارس وهو يقرب من جده: سلامتك يالغالي
نايف وهو يبوس راس جده: سامحني
ناصر: سلامتك
ايمان وسلوى وافان : قعدو يبكون
خالد: وهو يبوس راس جده : ترى من بعدك والله مانسوى
الجد: سامحوني ياعيالي سمحوني
الكل بصوت واحد: مســـــــــــــــــــموح يالغالي
نهى ادخلت وباست راس جدها : سلامتك يبا
منال ومها من بعيد: سلامتك
ايمان وسلوى وافنان: قاعدين جنبه ايمان شبه قاعده بحضنه وسلوى من جهه وافان من جهه
الجد: اجل خلاص بتقعدون عندي وتسكنون هنا
سطام الي توه دخل : ابشر عزك ماطلبت شي اصلا انا تأخرت لاني رحت جبت اغراضنا
سلوى ناظرته وابتسمت وهو بادلها نفس الابتسامه
فارس: اما انا كل يوم راح تلاقيني عندك صبح ظهر لليل راز فيسي
خالد: لايباب اصلا هو مايبغاك يبغاني انا
ايمان :اه بس ياشين الي واثقين من نفسهم غيري انا مايبغى
الجد بحب لايمان ولانا يحبها اكثر وحده من بعد حلا: ههههه ايمان وبس
ريان: افا بس يبا وانا وين رحت
ركان: انثبر بس يبا انا انا احلى واحد فيهم<<<<طبعا ركان تغير وصار يتكلم مثلهم بس وقت الجديه جديه
الجد:ههه كلكم روحي وقلبي تعالو نطلع الصاله
فارس: انا يبى اساعدك
ناصر: اقعد بس انا يبا
نايف: انا
خالد: لانت ولاهو هو
نايف: ليكون انت
خالد بنفس البرود: لا هو لوحده صحو جدي
الجد: صحو خلود
الكل:ههههههههههههه
طلعو الصاله بس في شي ضايق فارس مررره وهي نظرات منا له
فارس: يبا انا بروح
الجد: على وين توني ماشبعت منك
فارس بضيق وجديه: شغل يبا شغلي
الجد: الشغل مو طاير اقعد بس
قعد فارس وهو متضايق من نظرات منال مايغى غيرها مايبغى
ركان كان قاعد يسولف معهم ورن جواله ارتبك يوم شاف الرقم
ركان: الو
بصوت مبحوح:احلى الو
راكان برتباك: كيفك
: تمام وانت والكل
ركان: بخير ممكن بعدين ادق عليك
:هههههههه ليه هم جنبك
ركان: عليك نور
: ههه طيب باي بس بغيت اتطمئن عليك
ركان: لا الحمدالله بخير عندي معك كلا بعدين
: هههه طيب
ركان: وهو يسمع الدكتور يقول لها لاتتحركي قعدي مثل قعدتك ولا تروحي للحماما ابد
وسمعها وهي تجاوبه ركان خاف مرررره
ركان: وينك فيه وش تسوين في المستشفى
حلا برتباك: ها لا بس طحت ونكسرت رجلي ويدي
ركان وهو مو مقتنع: طيب بعدين اكلكمك باااي
حلا: باااااي وسكرت
فارس: من كنت تكلم
ركان وهو يفكر: واحد
نايف: من صدقك واحد روح قص على غيرنا
ركان: اوه فكوني
الكل سكت لانهم شافو انا ركان معصب
حمد: ها وش رايكم نروح للمزرعه من زمان عنها
سعد: فكره حلوه نغير جو
سيف: ونقحص اشوي
سلطان : شنهو ذي نقحص اشوي
خالد: اووه شكل الوالد وده يرجع شباب
سيف: ها ليه عندك راي غير انا شباب غصبن عليك
مازن: صحيح والدليل انا مافي كرش
سيف وهو يوقف ويمسح على بطنه: شوفو ماعندكم زيي رشاقه
سلطان: اقول اقعد كرشك بيطيح علينا وتقول وهو يقلد صوته(ماعندكم زيي رشاقه) من صدقك انت
سيف: اقول وش رايكم بس نروح لمجمع نرجع مراهقين
ام ناصر: وش تقول
سيف: قصدي اشتري هديه لك لايروح تفكيرك بعيد
سلطان: جعل خوفي من ربي
الكل: ضحك على عمهم سيف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
اما عند حلا
حلا: افففففففف جدي زهقت
الجد: ياحلا نامي ياله انا بروح
حلا: مابي مو نايمه لاتروح والله زهقت
الجد: حلا لاتصيري بزره بروح البزاره يوم حملك جننتني
حلا: وش سويت جنننك
الجد: لا مسويتي شي بس تاقزتني س3 الفجر مشتهيه اسكريم باسكن من وين اجيبلك قعدتي تصيحين زي البزر
حلا وهي تضجك:هههه بس وصرت جنننتك
الجد: لا وين يوم تبغين الاكل مالح ويوم ماسخ يوم حامض ويم حار ويوم مادري ايش مسكين حتى السواق انحاش
حلا:هههههههههههههههه وانا ايش دخلني فيه
الجد: لا سلامتك بس مصحيته من الفجر وح جيب لي ويرجع مسكين بينام وتطرشينه مره ثانيه ويرجع وتطرشينه يوم رحنى الصبح ندوره لقينا اورقه انا مايبغى يقعد هنا هذا واجد مشكل
حلا هنا ماتت ضحك:÷هههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي مو مني من ذا الاثنين الي في بطني
الجد:هههه خلاص ياباب انا بروح اخاف يجون و ويشلوني من عصاتي ويشوتوني بره
حلا:ههه طيب ياغلى ناسي باي
طلع الجد ارجعت حلا راسها وهي تفكر
لو فارس معي الحين ويدري اني حامل وانا كنت اتنسى عليه واجنننه وهو يستنى اعياله يولدون ويشوفهم يكبرون قدامه ويلعبون وينططون كل ذا انحرمت منه بسبب غبائك تذكرت يوم كانتت معه في الملاهي
فارس: الا بنلعب ذي غصب
حلا: مابي والله اخاف
فارس: لا بنلعب مسطها من يدها وركبها غصب وهي تترجاه ولا حياتن لمن تنادي
وبدت االعبه بالحره وقامت تسرع خافت وضمت فارس وفارس شد عليه
قارس:هههههه شنه والي يخوفك
حلا : مابي اخاف
فارس: كيف تخافين وانا معك كيف
حلا: خفت من ششدها ورفعت وجهه وناظرت فيه وهي تبكي
فارس: وهو يمد يده يمسح ادموعها
حلا صحت من الي فيه على يد تمسح ادموعها
ابتسام: لاعاد تبكين الي فات مات
حلا:هههه ماكنت ابكي
وسكتو لمده 5 دقايق قطع صمتهم
ابتسام: متى ولادتك
حلا: على حسب الحلوين متى مابغو يشرفون
ضحكو
فواز: يجعلني افدا ضحكتكم
حلا: لا تقعد تفديني افداء زوجتك معليك مني
فواز: طيب كيفك كيفك حبيتي اليوم
ابتسام ببتسامه: بخير ياوجه الخير
حلا ابتسمت لهو وسرحت تمنت انا فاري يكون معها ويسال عن اخبارها وعن اخبار الي في بطنها قطع تفكيرها صوت الجوال
حلا: الو
: هلا والله
حلا: هلا بك زوود كيفك ركونا
ركان: من سمعت صوتك بخير اخبارك انتي
حلا: تمام
ركان: وش فيك
حلا برتباك مخفا على ركان: ولاش يالا تعال وش فيكم مجتمعين
ركان: جدي تعبان وطلبنا
حلا خافت على جدها مهما كان قاسي مع امها بيضل جدها الي حبها : وش فيه جدي
اعلمها ركان كل شي وانهم بيرحون المزرعه
ركان: الحين قولي لي وش فيك في المستشفى
حلا: قلت لك كسور
ركان: حلا قلت لك وش فيك
حلا: ركونا نافيني
ركان بعصبيه وبنفس الوقت بهدو: قلت لك قولي وش فيك لاعرف بطريقتي
حلا خافت منه : لاني حامل
ركان بصدمه: حــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل
حلا: ايه
ركان: انتي متى تزوجتي ومتى حماتي
حلا: قالت كل شي لركان وهذا كل شي بس اوعدني مافي مخلوق على سطح الارض يدري
ركان: افا بس تشكين فيني اني ممكن اعلم احد كان علمت اني اكلمك|<<<وضلو يكلمون بعض وهو قعد يوصيها على نفسهها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
ثاني يوم الصبح بيت الجد
ركان: افففففففففف ياله قومو
خالد: انا واحد ماني قايم لو كب علي طشوش ماي
مازن: نفسه
ريان: انا مثل توائمي ورجعو نامو
ركان يدري لو راح يكب ماي عندهم مافي مشكله بيرجعون ينامون جات على باله فكره
ركان وهو بيطلع شافته رنا
رنا: اباب وين يتلوح
ركان: مشوار غريب تروحين معي
رنا: وهي فرحانه أي بلوح
ركان: ياله تعالي
رنا: اصبر بقول نواف وفواز معلي
ركان وهو يضحك : معلي
راحت تناديهم وجاو معها وراحو مكان للحيونات وكل واحد شرا له شي
رنان شرت لها ارنب
فواز ونواف شرو لهم صوص 8 حبات <<<ناوييين عليهم
اما ركان: شرا عشت نمل ببيتهم
ورجعو البيت
ركان على طول طار لغرفتهم ودخل
ركان فتح علبت النمل وكبها على فرشهم ثلاثتهم وتركهم وطلع
كان قاعد في الصاله الي جنب غرفتهم
خالد وهو يحك جسمه: اففف مادري وش فيه جسمي كذا
مازن: ياله جسمي اكلني
ريان: وانا مثلكم
خالد: مازن افتح انور
قام مازن فتح انور وانفجعو يوم شافوا لنفل على فرشهم وجسمهم كل نمل اصرخو صرخه رهيبه
ركان وهو بره مات ضحك فطس
الكل طلع على اصراخهم خافو <<تراهم نايمين بيت الجد
سطام : بسم الله وش فيك
ركان: بس يضحك مو قادر يتكلم
صالح: ياصبي وش بلاك وش فيهم يصارخون
ناصر: تركوه تعالو نشوفهم
سلطان: وش فيكم ياعيال
سيف: ركان وش فيك
سعد: من الي صرخ
حمد: ركان
ركان بس يضحك يتخيل اشكلهم
طلعو من غرفتهم وهم يصارخون وينفظون روحهم
سطام اول مشافهم وشاف النمل عرف انها من ركان وضحك
فارس: وش بلاكم التفتف وشافهم والنمل كيف يمشي عليهم قعد جنب ركان وقعدو يضحكون <<<تبون تعرفون ليه لانا ذي فكرت فارس كان ركان يتمللل منهم قال له سوء كذا وشوف ثاني يوم يمشون سيده
سلطان: من وين جاء ذا النمل
سيف:احس انا ذا نمل من ركلن
ركان بالعافيه ماسك نفسه وبراه: انا
حمد: وش فيكم روحو سبحو
مازن: الغرفه كلها نمل
سيف: يعني انتو خايفين من الغرفه
ثلاثتهم: أي
سيف: روحو بس نص النمل في جسمكم
ادخلو الثلاته الحمام سوا
اما ركان يوم شاف شكلهم كذا طالع فارس وانسدحو اثنينهم من الضحك
الجد: وش فيهم ياسلطان
سلطان: ابد سلامتك وقعد يقول له القصه
الجد: من وين النمل الا بدخلت رنا وفواز ونواف وهم شايلن حيوانتهم
الجد: وش ذا من وين جايبينهم
رنا: بابا شراهم لنا رحنا معه وشرينا
سيف: بس شريتو ذيلو
نواف: لا عمي رلكان سرا نمل وااااااااااااازد
سيف: نمل اجل
سعد: عرفنا من وين النمل
حمد: هههههههه نا عليه افكار
سلطان: اكيد صحاهم وماقامو يستاهلون::::::<<<< وكملو سوالف على ذا النوع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
 
الواحد والثلاثون
الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
كانت حلا بشكل يرثاء عليه كانت طايحه في الارض والدم يحيط فيها من كل جهه راحت لها ابتسام تركض وفواز طلع ينادي الدكتور اما الجد كان في حاله لايرثى عليه واقف ومنصدم من الشكل
دخل الدكتور وانصدم : بسرعه غرفه العمليات
راحت حلا غرفه العمليات
فواز: الله يستر الله يستر
ابتسام وهي تبكي: والله خايفه
الجد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فواز: خذوا كثر من ثلاث ساعات
الا بطلعت الدكتور راح فواز له ركض
الدكتور: استاذ فواز جابت تؤام يأخذون العقل
فواز: وحلا
الدكتور : اسمعني ياستاذ فواز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
مازن: من راح تشجع
خالد: اكيييييييييييييد اهلالي
ريان: ياحبي لكم وش دخلكم انا الي راح يشجع مو انتو
مازن: اكيييييييد شبابي مثلي
ريان: افففففففففف انا اتحااااااااااااااااااادي ومن صميم بعد
خالد: لاتقول
مازن: مستحيل
صالح: استخفيتو الرجال على كيفه
مازن: تيب ان تشنهو تشجع
صالح: انا شبابي
مازن: ياااااااااحلووك بس
خالد: وانت نصور
ناصر: اصغر اعيالك نصور
خالد: حقك علي شنهو تشجع
ناصر: اهلالي
خالد: ابعدي والله
سطام: قبل ماحد يسألني انا هلالي
ريان: وانت فارس:
فارس بضحكه خفيفه : انا هلالي
نايف وهو يلتفت لفارس بصدمه: من متى
صالح: أي والله من متى دوم انك اتحادي ومتعصب بعد والحين اهلالي
فارس الي سرح وهو يتذكر
ايمان: فروس والله انا الهلال راح يفوز
فارس :ههههههههههههههههاي الاتحاد
ايمان: الهلال
فارس: مرررررررره واثقه ليكون مسويه سحر
ايمان: هههه ياقلبي لا بس دام حلا تشجع الهلال اكيد راح يفوز
فارس وهو يلتفت لحلا: انتي تشجعين الهلال
حلا ببتسامه: اكييييييييييد اهلاليه ومن صميم ومتعصبه بعد
فارس : حلو هذا بدال متشجعين زي زوجك تشجعين ضدي
حلا: طيب انت شجع زيي
فارس: هههههه معصي اشجع الهلال الا على موتي
حلا: ههههههه طيب الايام بيننا
صحا فارس
نايف: مانت بصاحي صار لي ساعه اناديك اليم اخذ عقلك يتهنى فيه
فارس من قلب: امييييييييييييييييييين
سطام : ماتحسون انا ركان معنا ومو معنا
فارس: بلا بس ماسك الجوال احس انه يبغى يدق على احد وفي نفس الوقت مايبغى
ركان افف مادري ليه قلبي يوجعني احس انا حلا فيها شي افف بس اشلون وتوني امس مكلمها
نايف: ركااااان
ركان: هلا
سطام: وينك
فارس: الي ماخذه عقلك في الجوال انشالله تتهنى
ركان بضيقه واضحه: عن اذنكم وطلع
فارس: وش فيه
ريان: مادري والله من اشوي وهو كذا
نايف : بروح له
سطام: لاترركه لوحده يمكن يبغى يكلم جوال
فارس: بس شكله مو طبيعي
جاو البنات وقعدو
ايمان: ياربي ليه احس اني مخنوقه
سلوى: فيك شي
بيان: تبين تروحين تنامين
ايمان: لا بس ياربي احس انا روحي بتطلع
افنان : لاتخوفيني عليك
رجع ركان: السلام
الكل: وعليكم السلام
قعد
ايمان برخه: اييييي
الكل خاف والتفت لها
ايمان: وهي تبكي حــ لا
فارس: ايمان هدي لاتبكين
ريان ويحس قلبه بيطلع : هدي
ايملن: حلا
ركان بخوف: وش فيها
ايمان: حلا تعبانه
فارس: وش دراك هي تكلمك
ايمان وهي تهز راسها: لا لا بس والله احس فيها والله هي صديقتي من واختي من انولدنا والله فيها شي
ركان حس فيها عرف انا شكوكه تاكدت وانا الي جا في باله صارت قدامه اخذ جواله من غير مايحس ودق عليها ويده ترجف
جاه صوت رجواي: الو
ركان مات من الخوف: الو
: نعم
ركان: من معي
:انت ركان
ركان: ايه
: اسمحلي االكلام الي بقوله لك مابقى احد يدري عنه وممكن تبعد عن احد اذا انت جنبهم
ركان: طيب وطلع بره
طبعا الكل استغر بس ماحد شك بش لانا ايمان مقومه مصيحه
ركان: طلعت
: طيب معك فواز
ركان: تشرفنا ممكن تقول حلا وينها
فواز: حلا تعبانه لانها ولدت ولاده قيصريه ونزفت دم واجد والله الحين هي بالعنايه وهي طالبه تشوفك
1ا الكلمه انزلت مثل الصدمه على ركان طالبه تشوفني رد ذا الكلمه في عقله وطاح الجوال منه ودخل داخل بشكل يرجف الكل راح له من شافو حالته
ريان: ركان وش فيك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يهز ركان: وش فيك
ركان: انا بسافر
الكل : وشو
ركان: انا لازم اسافر وطلع ولحقه فارس
فارس: طلبتك وش فيك
ركان: انا لازم اسافر وبس ومشى وترك الكل مستغربين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::

فواز: مستحيل ياحلا
حلا بصوت تعبات وفيه ترجي: طلبتك قول له انا اعيالي ماتو وربهم انت معا ابتسام طلبتك اذا الله اخذ امانتي وصيتكم يارفواز وابتسام ايهاب ووهاب وصيتكم
الجد: انشالله بتقومين وتربينهم وتكبرينهم
حلا: ماظن ياجد ياجدي انتبه لهم انتبه
فواز: ياحلا ليه ذا الكلام انشالله بتقومين مافيك أي شي
حلا: طلبت لي ركان
فواز : أي طلبته
حلا :" طيب ممكن تجيبون لي اورقه وقلم
فواز: انشالله
حلا: يبا روح ارتاح وبكره تعال لي طيب
الجد: لا ماني برايح
حلا: فواز خذ ابوي وممكن تنامون عنده اليوم
فواز: ماطلبتي شي
راح جاب لها ورقه وقلم ورجع معهم البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
 
البارت الثاني والثلاثون
ضم الرساله لصدره وقعد يبكي وصرخ باعلى صوتها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل تروحين وتتركيني مستحيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::
نايف: متى اخر مره شفتوه
صالح: امس يوم العزا
ركان:انا خايف انه سوا في نفسه شي
ريان: فارس عاقل وفاهم وماظن انه يسوس في نفسه شي
خالد: ليه انت ماشفت حالته يوم العزا من وصل له الخبر لليوم وهو ماتكلم ولادخل شي في ثمه
مازن: ماادري ذا الولد وش فيه وش عقله يوم مايحبها ويوم يحبها
سطام: الله يعينه بس
ركان: شباب بقول لكم شي بس وعدوني مايوصل لفارس
الكل: قول
ركان: هي كانت تتواصل معي دائما وتأخذ اخباركم
نايف: تتكلم صدق
ركان اهز راسه بمعنى ايه
سطام: يعني ياركان كنت تدري مكانها وين ولا قلت وجدي وعمامي تعبو وهم يدورونها
ركان: ادري وحتى لو قالت خلهم يعرفون مكاني انا مستحيل اقول لهم تبي تعرف ليه لاني مستحيل اخليهم يجرحونها مره ثانيه
سطام: خلاص انهو الموضوع وخلونا ندور وين فارس والله خايف عليه
قام الكل يدورون عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
الجد: ااااه يابنتي رحتي من غير ماتسامحيني
سعد: خلاص يايبا انشالله انها مسامحتك لاتنسى انك مربيها
الجده: انتو اخر ناس تتكلمون كلكم حتى ابوكم معكم حرمتوها من امها ومن ابوها والحين حرمتوني منها
سيف: تعوذي من الشيطان يايما هذي قدرت ربك
سلطان: يما هنا صدق غلطنا بس مو ذنبنا
الجده: اذا مو ذنبكم ذنب مين اجل قولو ذنب ميين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى: خلاص يايمان مايصير الي تسوينه بنفسك والله حرام
ايمان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
افنان: ايمان والله انك تعذبينها في غبرها خلاص
بيان: ادعي لها ادعي صدقيني الي تسوينا الحين ماينفعها ادعي لها
ايمان: ممكن تخلوني لوحدي
سلوى: يايما
ايمان وهي تقاطعها: ممكن تطلعون بره
بيان: لا مو ممكن انتي الي تسوينه فيك مايرضى فيه ربك قومي صلي ادعي لها قومي
افنان: قومي صلي قومي تعوذي من ابليس وقومي
سلوى: قومي غسلي وجهك وتعالي قومي
ايمان وهي تقوم وتروح الحمام : طيب
دخلت ايمان الحمام وسكرت الباب وقعدت وراه : شلون يبوني انساها شلون هي روحي وقلبي ياما صحت وانا صغيره ويما تعبت وانا صغيره ذائما كانت معي والحين يبوني انساها شلون علموني بس اشلون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور شهريننايف: تعبنا وحنى ندور عليه
ركان: ماتم مستشفى ولا تم مركز شرطه ولا تم مكان مرحنى له
سطام: اختفى تقولون انشقت الارض وبلعته ماله أي اثر
سلطان: يعني وين راح من اختفى صار له شهرين شهرين
ام فارس: وين ولدي وين راح وينه ذا ولدي ولدي وقعدت تصيح
الجد: انشالله بنلقاه
ركان جا له تلفون وشاف الرقم على طول رد: بشرو //صدق// الله يبشركم بالخير // اوكي باي
ركان التفت لهم : لقيته
الكل: وين
ركان: الحين بروح وبتأكد باي وقام
الشباب: على طول وراه لحقوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ايهاب وهاب يجنون
ابتسام: هههههههههه والله يهلون يشبهون امهم
فواز: أي والله وانتي صادقه
الجد: انا ابقى اروح ازورها
فواز: شنهو الفايده من زيارتها لاتتحرك لاتسمعك ولاتششوفك لاتحس فيك
الجد: مو مشكله بس ماخليها لوحدها
ابتسام: الا ركان يدري انها ماماتت وانها بغيبوبه
فواز: لا لانه هو على طول طلع وسافر ماقعد
ابتسام: مراح تقول له
فواز: لا مو قايل له اذا صحت حلا انشالله هي تقول له
ابتسام: انشالله
الجد: قومي لبنتك سمعيها تصيح
ابتسام: والله انها جننتني توني منومتها ماتطلع زي الحلوين
الجد: ههه الحلوين اعيال حلا مؤدبين مو بنتك من نحط راسنا على المخده بدت الموسيقى
فواز: وانت صادق
ابتسام: يووووه لاتقعدون تعيبون على بنتي اف
وقامت لبنتها<<<<< خلاص ارتحتو ماماتتت حيه بس بغيبوبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: هذي سيارته
ركان: أي هم عرفو من سيارته بس هو مايطلع ابد
ريان: امشو ندخل ليكون صار له شي
مازن: ماتسمعون صوت اغنيه
ركان: امشو
فارس الي كان منسح على سريره ولام المخده وكان مشغل اغنيه وحشتني سواليفك وحشتني سوالفيكـوحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ.حبيب الروح أانا اتحسر اتحسر
وحشتني سوالفيكـ

طاير من عيوني النومعلى ذا الحال انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوتوسيرني على كيفكـ
سيرني على كيفكـ

كلامكـ فيهـ نشوة روحيحركـ فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح.في لقياكـ مهما كان

ساعت يختفي صوتكـاعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوتانا ماقدر على الحرمان
مقدر على الحرمان!!


وحشتني سوالفيكـوحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ.حبيب الروح أانا اتحسر اتحسر
وحشتني سوالفيكـ



ودموعه تنزل وهو لام المخده
ركان : الصوت جاي من ذا الغرفه
ريان: سمو بالله وتعالو
قربو من باب الغرفه وفك ركان الباب وقرب وفتح الانوار
قربو من السرير
ركان: فارس
فارس رفع وجه لهم الي يشوفه يقولون واحد كبر 30 سنه قدام
ركان: قوم وانا خوك قوم اهلك ميتين عليك امك تبكي الليل وانهار قوم
رريان: قوم يافارس قوم
صالح :قرب منه وبياخذ المخده : عطني اياها قوم
فارس : لا الا ذي هي نامت عليها نامت على ذا المخده وذا الفراش هي نامت وصحت عليهم وكانت تضحك وتسالف وهي نسدحه هنا وكان ياشر على السرير هنا نامت جنبي وعلى حظني كل شي صار هنا هنا وقام وقف وراح اشر على الكنبه وجلسنا هنا وسالفنا سوا واشر على الحمام ودخلت ذا الحمام وتروشت وراحت غرفه الملابس والبست وشاف روب الحمام اخذه وحظنه والبست هذا كل شي صار هنا وقعد يبكي
قرب منه ركان وعطاه كف: اصحى اصحى على نفسك خلاص الحين صار لها شهرين خلاص اصحى وقوم وانا اخوك واخذه واحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
ركان وصل لعندهم ودق على فواز
فواز:اهلين ركان
ركان: هلا وينها حلا
فواز: انت ارتاح وبعدين اوديك لها
ركان بنفاذه صبر: ودني لها
فواز: بس ابغى اعلمك انها افقدت جنينها وحالتها صعبه جدا
ركان وهو بدا يبكي: ودني لها
فواز " طيب تعال وراحو لعندها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
فارس: اموووت واعرف وين سافر
ريان: ذا تؤمي واحس فيه هو خاااايف انه يفقد احد عزيزز عليه
نايف: مين يعني
ناصر: يمكن انه يحب وحده
ريان: لا مو مشكلته انا يحب وحده لا شي اكبر
ماز: والله انا خايف عليه
ريان: ههههه ذا يخوف بلد مايخاف
خالد: وانت صادق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان: والله انا احس انا حلا فيها شي
بيان: وانا بعد
سلوى: اففف ياربي الا تخلوني احاتي
افنان: صدق ليه تخلونا نفكر
ايمان: والله انا متاكده تتذكرون يوم تمرض وفيها حراره يومه محد عرف الا انا لاني حسيت فيها فهمو فهمو والله انا احس فيها والله
سلوى وهي تضمها : خلاص هدي خلاص
بيان: انشالله مافيها الا الخير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
عند روؤس الشر
منال: افففف والله تعبت منه مو راضي يعطيني وجه
مها: انا اقولك صبري وصيري البنت الي تفكر في حلا
مممنال: وع اخر همي انا فكر فيها
مها: انتي سمعي <<<<<واي ودي افضحهم بس راح تخترب القصه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
عند ركان وصل للمستشفى
ركان: فواز هي باي غرفه
فواز: هي بالعنايه
ركان: ويـ ين
فواز: تعال معي وصله لبلب الغرفه ودخل ركان بعد معقموه
ركان صار يرجف يوم شافها وين حلا مستحيل تصير ذي حلا
حلا بصوت مخنوق وتعبان: ركاان
ركان قرب منها ومسك يدها ودموعه بدت تنزل : عيونه
حلا: وهي تمد له الورق هانا انتهيت خلاص ياليت تعطي فارس ذي الورقه
ركان: لا انشالله راح تقومي وانتي الي تعطينه الورقه
حلا بصوت مخنوق وتحس روحها راح تطلع: طلبتك وصلها له
ركان: وهو ياخذ الورقه انشالله
خذها
حلا: ممكن تطلع
ركان: ليه وانا توني شفتك
حلا تحس روحها بتطلع: اشهد ان لالله الا الله محمد رسول الله
ركان: محس الا بصوت الي وقف القلب
بدا يصارخ ودخلو الدكاتره على صراخه
وطلعو بره
ركان وهو يصيح : راحت الغاليه راحت
فواز: جلس جنبه مسك كته هدي ادعي لها ادعي
ركان: انا برجع لازم اوصل شي امانه برقبتي
فواز: ركان
ركان: وهو قايم راحت انا لازم ارجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجع على اول طياره
ركان رجع ودخل بيت جده وهو منتهي خلاص
وشاف الكل بوجهه
ركان قعد على اول كنبه وجلس
الجد: ماتستحي على وجهك تدخل متسلم
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حمد: ركان وش فيك
ركان رفع عيونه وهو يبكي دموعه انزلت غصبن عنه
الكل خاف
ركان: حلا
فارس اول مقال اسمها نطر ومسك كتفه وش فيها قول وش فيها
الجد: بنتي وش فيها
سعد: ركان قول
ايمان: طلبتك تكلم
فارس: وهو يهز ركان بكل قوته : وش فيها
ركان: ماتت
فارس قعد على رجوله وهو مو مصدق وقعد يصارخ: انت كذاب انت كذاب
سطان: قامو يهدون فارس
الجد: اناللله وانا اليه راجعون
اما البنات:
حالتهم ماتسر عدو
بعد مرور 3 ايم العز
ركان: فارس عندي لك امانه
فارس: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان اخذ لورقه من جيبه وعطاه اياه
فارس اخذ الورقه وطلع
فارس وهو قاعد على البحر جنب الفله فك الورقه
السلام عليك يامن احتتلللت قلبي وتركته
أنا أهنيك مـن قلبـي قـدرت إنـك تبكينـي



وحق الله يالغالـي أنـا مـن القلـب هنيتـك



كذا روحـي تعذبهـا ولالـي مـن يواسينـي



وأنا اللي بكل معنى الحب والإحسـاس حبيتـك



أهون عليك يا الغالـي كـذا وحـدي تخلينـي



تنسى عشرتي وتروح وعمري بلحظة ما نسيتك



حبيبي قول ما بقلبـك إذا زعـلان صافينـي



تدري كم أنا أحبـك وتـدري كـم صافيتـك



أنا مقـدر علـى زعلـك ولا إنـك تجافينـي



عساني ما تهنى لـو أنـا فـي يـوم جافيتـك



أريدك ما تصدقهـم كـل اللـي حكـو فينـي



حساد وفيهم الغيرة عشان بعمري أنـا فديتـك



حبك ساكن بقلبـي ويجـري فـي شرايينـي



عشقتك يوم ما شفتك وخليل الـروح سميتـك



تدلل بس على روحي ولو تطلب نظـر عينـي



وحق الواحد المعبود معاه القلب أنـا عطيتـك



منى نفسي أنا شوفـك ولـو خلسـة بيكفينـي



ملكت الكون ساعتهـا وتـاج الـراس خليتـك



حبيبـي لا تعذبنـي تـراه البعـد يظنيـنـي



ورجييتك لا تجافيني تكفـى ترانـي مغليتـك



حبيب الروح لا تنسى إذا مـا تقـدر تجينـي



تذكـر يـا بعـد عمـري كـم أنـا تمنيتـك



وتذكر قسوتك عندي وظلمك يـوم نـا سينـي



حسافه اكون في عيونك لعبـة طفـل مسليتـك



بسجل في كتاب القهر كل اللـي جـرى فينـي



عساه الو قت ينصفني ولا انـدم يـوم فارقتك
حبيبـي لا تعذبنـي تـراه البعـد يظنيـنـي



ورجييتك لا تجافيني تكفـى ترانـي مغليتـك



حبيب الروح لا تنسى إذا مـا تقـدر تجينـي



تذكـر يـا بعـد عمـري كـم أنـا تمنيتـك



وتذكر قسوتك عندي وظلمك يـوم نـا سينـي



حسافه اكون في عيونك لعبـة طفـل مسليتـك



بسجل في كتاب القهر كل اللـي جـرى فينـي



عساه الو قت ينصفني ولا انـدم يـوم فارقتك

مستحيل ااانساااااااااااااااك حتى وانا بفراش الوت ادعيلي يابعد اروح
ادعيلي ان رحت تحت التراب وعرف اني مسامحتك من كل قلبي ووعدني انك ماتحبس روحك عيش حياتك اذا عشت حياتك كاني عشت حياتي عيشها بحلوها ومره ولا تقعد وحيد تزوج تزوج وعيش حياتك اذا في لي معزه عندك عيش
مع خالص امنياتي لك بحياه سعيده خاليه من حلا
عشقتك حتى النخاع حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
الوسوم
إستحملت إعترف بحبه رواية عذابه عذبني كاملة لي لين
عودة
أعلى