رواية وان جيتي عالعناد ترى فيه محد مثلي كامله

  • تاريخ البدء
[font=&quot]طلال : جواااااانا .. تعالي لسة ما خلصت كلامي [/font]
[font=&quot]رجعت جوانا وجلست بملل على الكنبة[/font]
[font=&quot]خزامى : مين هالبنت ؟[/font]
[font=&quot]طلال : بنت الصقر ... حضرت ملكتك .. جوانا تذكرين البنت تبع الريسبشن صديقتك ؟[/font]
[font=&quot]وقفت جوانا بصدمة : تولين ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ايه [/font]
[font=&quot]توه بيكمل كلامه [/font]
[font=&quot]جوانا : من جدك انت ؟؟؟؟ تولين ما غيرها هي خطيبتك؟[/font]
[font=&quot]طلال : اركدي يا بنت .. لا مو هي اختها هذيك [/font]
[font=&quot]جوانا بتكشير : المغرورة ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ايه[/font]
[font=&quot]جوانا : تستهبل ؟[/font]
[font=&quot]طلال : لا انكّت ,,, ما امزح باخذها [/font]
[font=&quot]جوانا : طيب .. الله يوفقك معها هالخايسة [/font]
[font=&quot]طلال : ههههههههه وش فيك عالبنت وش سوّت لك ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : ابدا بس ما احبها ... مو مشكلة تبي شي ثاني ؟ وراي رواية بكملها [/font]
[font=&quot]طلال : لا سلامتك ما عندي شي ثاني خلصت .. وخبرت ابوي بس لسة هو مطول بجدة عنده شغل كثير هناك بروح اخطبها اليوم من ابوها[/font]
[font=&quot]وقفت جوانا بتمشي...[/font]
[font=&quot]فيصل : انا عندي شي بقوله [/font]
[font=&quot]طالعته جوانا : خير اللهم اجعله خير ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ههههههههه وش فيك متشائمة .. بخطب وحدة [/font]
[font=&quot]جوري : يالغيييييييييييييرة [/font]
[font=&quot]خزامى : هههههههههه عالبركة اثنين في واحد[/font]
[font=&quot]طلال : لا مو شغلي .... ابي عرسي لحالي [/font]
[font=&quot]فيصل : اهجدوا ... تراني بخطبها بس مو محدد متى ,, لما هي تعطيني خبر اول اذا موافقة او لا [/font]
[font=&quot]جوانا : ما شاء الله .. طيب الف مبروووك اسمحوولي بطلع غرفتي باااااااي [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]راح طلال عالساعة 7 لبيت ابو راكان مثل ما كانوا متفقين [/font]
[font=&quot]بعد الاستقبال وكذا [/font]
[font=&quot]طلال : بصراحة يا ابو راكان ... انا جاي اخطب بنتك توليب [/font]
[font=&quot]انبسط ابو توليب وتشقق من الوناسة [/font]
[font=&quot]ابو راكان : لنا الشرف يا ابو عبدالعزيز والله ,,, موافقين افا عليك ما تنرد يا ولد الراسي [/font]
[font=&quot]ابتسم طلال ومسوي برئ : ما ودك تسأل البنت اول ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : اللي مثلك ما ينرد واذا عالبنت بتقتنع ان مافي مثلك ابد ماعليك كل شي بيصير حلو [/font]
[font=&quot]طلال بابتسامة رضا : يعطيك العافية يا ابو راكان ,, هذا اللي كان متوقع منك بالاساس [/font]
[font=&quot]الحين اعذرني عندي الف شغلة وشغلة [/font]
[font=&quot]ابو راكان : والله ما تروووح ,,, لما تتعشى عندي بالاول [/font]
[font=&quot]طلال : يا ابو راكان ما يحتاج والله [/font]
[font=&quot]ابو راكان : لا افا عليك ؟ تجي بيتي وما تتعشى ؟[/font]
[font=&quot]طلال : الجايات افضل ... [/font]
[font=&quot]ابو راكان : لا .. اليوم عشاك عندي يا ابو عبدالعزيز ما تردني [/font]
[font=&quot]طلال بالقووة : طيب .. لعيونك بس [/font]
[font=&quot]ابو راكان باستهبال : قصدك لعيون العرووس ؟؟ هههههههه لحظة رايح شوي وراجع[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot].................................[/font]
[font=&quot]بعد ما راح طلال ....[/font]
[font=&quot]دخل ابو راكان للبيت وشاف البنات يتفرجون عالتلفزيون [/font]
[font=&quot]جلس يفكر بنفسه ,, الحين بياخذها طلال وبيفكني من شرها ,, وطلال رجّال بيصونها وبيحميها وبيربيها [/font]
[font=&quot]ما يبغالها الا هو ,,, خليني اقول لها وما علي من شي وبتوافق غصب عن خشمها [/font]
[font=&quot]جلس جنبهم ..[/font]
[font=&quot]ابو راكان اخذ الريموت وطفّى التي في [/font]
[font=&quot]توليب : ليه طفيته ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : عندي خبر مهم [/font]
[font=&quot]توليب : وش هو ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : شفتوا الرجّال اللي جاني قبل شوي ؟[/font]
[font=&quot]تولين وتوليب : ايوة ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : جاي يخطبك يا توليب [/font]
[font=&quot]توليب بزمة شفايف مغرورة : ومين يكون ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : طلال الراسي [/font]
[font=&quot]وقفت توليب بعصبية : وشووو ؟ الراسي ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : ايه الرااااسي ... [/font]
[font=&quot]توليب : ....................................[/font]
[font=&quot]ابو راكان : شفتوا الرجّال اللي جاني قبل شوي ؟[/font]
[font=&quot]تولين وتوليب : ايوة ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : جاي يخطبك يا توليب [/font]
[font=&quot]توليب بزمة شفايف مغرورة : ومين يكون ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : طلال الراسي [/font]
[font=&quot]وقفت توليب بعصبية : وشووو ؟ الراسي ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : ايه الرااااسي ... [/font]
[font=&quot]وقفت توليب شوي وسكتت ( اها ... فهمت حركتك يا ذكي ,, تبي تنرفزني مثلا ؟؟ ههههههه طحت ومحد سمّى عليك [/font]
[font=&quot]انا بنت الصقر يالمغرور ... طيب مو مشكلة انا ادري اذا رفضت ابوي ما بيسكت وهو بيستانس خليني اقلب المقلب عليه ههههه )[/font]
[font=&quot]ابتسمت بغرابة وابوها ضحك عليها ...[/font]
[font=&quot]تولين : توليب وش فيك ؟[/font]
[font=&quot]انتبهت توليب وابتسمت و سوّت نفسها مستحية ,, [/font]
[font=&quot]رفعت تولين حاجبها بس هي عارفة توليب تكره طلال ... وراك شي يالمهوووية ادري فيك انا ...[/font]
[font=&quot]توليب بصوت واطي : انا رايحة لغرفتي يبة [/font]
[font=&quot]ومشت وهي مستحية ومتبسمة .. [/font]
[font=&quot]ابو راكان : الله يوفقها ويتمم لها على خير مع طلال الراسي .. وعقبالك يا تولين [/font]
[font=&quot]تولين بصوت عتبان على ابوها : يعطيك العافية يبة ... انا رايحة لغرفتي [/font]
[font=&quot]... عند توليب بالغرفة جالسة تدور رايحة جاية وماسكة خصلة من شعرها وتلف فيها بصبعها [/font]
[font=&quot]تزم بشفايفها ... تدوّر حل تكرّه فيه طلال بعيشته لازم القى حل اهبل فيه لين يعرف ان الله حق ,,,[/font]
[font=&quot]على بالك مخفة انا ..... طيب ,, طيب مو مشكلة اعطيك على كيفك بالاول بس بالتالي بتصيح دم لانك عرفتني [/font]
[font=&quot]دخلت تولين : وش عندك ؟؟ ليه وافقتي ؟؟؟ ادري ناوية على شي يا توليب[/font]
[font=&quot]ضحكت توليب بقوووة [/font]
[font=&quot]توليب : انتي الوحيدة اللي تفهمني[/font]
[font=&quot]تولين وهي تصك الباب : لأني اختك [/font]
[font=&quot]ضمتها توليب : الله لا يحرمني منك ... تعالي نجلس ..[/font]
[font=&quot]جلسوا سوا جنب بعض [/font]
[font=&quot]توليب : ناوية اهبل فيه ..[/font]
[font=&quot]تولين : بس يا توليب انتي كذا تبلشين نفسك[/font]
[font=&quot]توليب : انا مبتلشة فيه برضاي ولاّ غصب عني .. لكن هو تقدم لي عناد فيني بس هين انا غير عن باقي البنات [/font]
[font=&quot]................................[/font]
[font=&quot]بالشاليه ...[/font]
[font=&quot]الشباب جالسين سوا ,,, ريان وناصر وزياد وماهر [/font]
[font=&quot]ناصر وهو يشرب بربيكان توت >> ادمانه : اقول ريانوه .. وش سالفة سعود كل شوي طاير لألمانيا ؟[/font]
[font=&quot]ريان وهو منسدح ومغمض عيونه : مدري .. سألته قال اغير جو[/font]
[font=&quot]زياد : وراه سالفة [/font]
[font=&quot]ماهر : انا بعد اقول كذا [/font]
[font=&quot]زياد شغل السي دي على اغنية مجنونة ديانا حداد يحب الطق اللي فيها [/font]
[font=&quot]وبدى يهز راسه والشباب يضحكون عليه [/font]
[font=&quot]وقف ريان وشات برجله الجهاز وطفاه [/font]
[font=&quot]ماهر : وش عندك انت ؟[/font]
[font=&quot]ريان قام يتأفف بصوت مسموع : ياخي راااافع ضغطي ماجد ,, ما علي منه [/font]
[font=&quot]بطنشه وبنت الراسي بتشووووف شغلها [/font]
[font=&quot]ماهر وقف مصدوم : وش قاعد تقووول انت ؟؟؟ بتتحدى ماجد ؟[/font]
[font=&quot]ريان : ياخي وش علي منه ؟؟؟ وش تفرق اذا الجوري ولاّ جوانا ؟ كلهم اخوات وبنات عبدالعزيز الراسي [/font]
[font=&quot]زياد : لا تحط نفسك بورطة ما راح تطلع منها يا ريان .. وانت ادرى بعمك ماجد [/font]
[font=&quot]ناصر يشرب ويضحك عليهم : ههههههه خلوووووه براحته هالحلووو ,, مصدق نفسه اقوى من ماجد [/font]
[font=&quot]ضرب صدره بايده بقوووة .. وانا معاك يالحبيب هههههههههههههههه اشووووف وش بتسوي [/font]
[font=&quot]ريان بابتسامة على جنب : ايه .. بتشوووفون وش بسوي [/font]
[font=&quot]............................................[/font]
 
[font=&quot]تالا ركبت التاكسي وراحت لبيت عبدالرحمن الصقر لتوليب [/font]
[font=&quot]................[/font]
[font=&quot]تولين : حياك تالا ... نورتي من زمان عنك [/font]
[font=&quot]تالا وهي تعدل جلستها : الله يحييك تولين ,, النور نوركم وين توليب ؟[/font]
[font=&quot]تولين : ليه ما مليت عينك ؟ ههههه عالعموم قايمة اناديها [/font]
[font=&quot]شوي الا وجات توليب [/font]
[font=&quot]توليب بمشيتها المغرورة : يا هلا ياهلا ... تالوووه الدبة من زمان عنك [/font]
[font=&quot]ضمتها تالا بقوووووووة : وحشتيني توليب [/font]
[font=&quot]توليب : هههههههه ادري انتي بعد ,, اصلا انا محد يقدر يستغني عني ههههههههه[/font]
[font=&quot]طقتها تالا وبعدتها عنها : وخري بس .. ام الثقة الزااااااااااايدة يا شيخ ... شفتي اختك المغرورة يا تولين ؟[/font]
[font=&quot]ضحكت تولين بقوووة هي وتالا وحتى توليب [/font]
[font=&quot]الخدامة جابت العصير ..[/font]
[font=&quot]توليب وهي تجلس : دريتي بآخر خبر ؟[/font]
[font=&quot]تالا : وشو ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ولد الراسي خطبني [/font]
[font=&quot]تالا : وشووووووو ؟؟ قالتها بعصبية [/font]
[font=&quot]توليب : هههههههه هدّي اعصااااابك .. هو على باله بيقهرني كذا لأن ابوي بيغصبني [/font]
[font=&quot]وما راح يرفض طلال الراسي وبعد انا رفعت ضغط ابوي بالفترة الاخيرة يبي يفتك مني ههههههههه[/font]
[font=&quot]ضحكت تالا بقووة : انا بعد ... بس خلاص انا وابوي علاقتنا ببعض انقطعت .. انتي يا توليب ابوك يغليك عكسي انا ما اطيقه ولا هو يحبني [/font]
[font=&quot]تولين : الطيوور على اشكالها تقع ... ههههههه انتوا عمري ما شفت مثلكم [/font]
[font=&quot]تالا : ههههههههه بتتعودين ... وبتتعلمين بعد [/font]
[font=&quot]تولين : لا شكرا راضية بنفسي كذا [/font]
[font=&quot]توليب : هههههههههههههه تولين خايفة تصير مثلنا ,, عقدت حواجبها ... تعالي وش سالفة الطرحة اللي انتي لافتها ؟؟ غريبة مو عوايدك[/font]
[font=&quot]ابتسمت تالا بحياء وهي تتذكر سواليف فيصل [/font]
[font=&quot]تالا بصوت ناعم ببحة رجالية مميزة : هذي تالا الجديدة ,, انا بنت محترمة يا توليب [/font]
[font=&quot]توليب وهي تصفق : ياهوووه .. عشنا وشفنا والله موووو معقولة مين اللي غير مخك ؟[/font]
[font=&quot]تالا : فيصل [/font]
[font=&quot]توليب وتولين ابتسموا لبعض وضحكوا على خفيف [/font]
[font=&quot]تولين : من متى ؟؟[/font]
[font=&quot]تالا : تذكرون ليلة ملكة بنت الراسي يوم طلعت معصبة ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ايه صدق وش سويتي ؟ فجعتينا على بالي بتفجرين المكان [/font]
[font=&quot]سرحت تالا وهي تتذكر صوت فيصل الحلو وهو يغني ومقابلته لها والحوار اللي دار بينهم [/font]
[font=&quot]تعدلت بجلستها وقامت تحكي لهم وش صار بينها وبين فيصل [/font]
[font=&quot]توليب : لا صراحة انا مقدررررررر ,,, يا بنت حبيتي .. وانا اللي اخر شي توقعته بحياتي انك تحبين [/font]
[font=&quot]تالا وهي تضحك بخفيف : ليه وش فيني ناقص ؟؟؟ عندي قلب وعندي مشاعر [/font]
[font=&quot]توليب : يمكن مشاعر مدفونة هههههههه طلعت بس شفتي فصيييل [/font]
[font=&quot]تالا : اسمه فيصل [/font]
[font=&quot]تولين : ههههههههههههههههه حركات والله [/font]
[font=&quot]توليب : هو ولد مين ؟[/font]
[font=&quot]ضربت تالا جبهتها : يؤ ؟؟!!! مدري [/font]
[font=&quot]تولين : يا سلام سلّم [/font]
[font=&quot]توليب : خخخخخخ الحب اعمى ولاّ ؟[/font]
[font=&quot]تالا : ههههههههههههه اعمى وعماني معه خخخخخ[/font]
[font=&quot]..............................................[/font]
[font=&quot]في مكان بعيد ..........[/font]
[font=&quot]بألمانيا ... في مسجد ( عباد الرحمن ) في مدينة فرايبورغ [/font]
[font=&quot]سعود كان جالس يقرأ قرآن >> سبحان من يبدل من حال الى حال [/font]
[font=&quot]جاه واحد مبين على شكله ملتزم وجهه ابيض منوّر ومبتسم [/font]
[font=&quot]ابو احمد : مرحبا [/font]
[font=&quot]قفل سعود المصحف وبابتسامة تعب : مرحبتين [/font]
[font=&quot]جلس ابو احمد جنب سعود [/font]
[font=&quot]ابو احمد : انت اول مرة اشوفك هنا [/font]
[font=&quot]ابتسم سعود بوجهه الشاحب : لا انا اجي اصلي وامشي هالمرة ما عندي شي جلست اقرأ قرآن[/font]
[font=&quot]ابو احمد وهو يضحك : مبين عليك رجل اعمال ومشغول مرة[/font]
[font=&quot]ضحك سعود : لا والله ... انشغل بس بمواعيد المستشفى ولاّ ما عندي شي ثاني[/font]
[font=&quot]ابو احمد : اها .. الأخ دكتور ؟[/font]
[font=&quot]وطى سعود راسه بحزن وألم وسكت لفترة ورفع راسه : لا والله .. مريض [/font]
[font=&quot]اختفت الابتسامة عن وجه ابو احمد وبعدها حط ايده على كتف سعود وضغط عليه [/font]
[font=&quot]ابو احمد ابتسم مرة ثانية بمواساة : لا تخاف ... ربك يحبك عشان كذا ابتلاك [/font]
[font=&quot]سعود وهو يضحك بسخرية : لا والله يا عم .. ربي ابتلاني عقاب لي عالاذى اللي سببته للناس [/font]
[font=&quot]فرك ايديه ببعض ونظراته جدية .. بس قريب الناس بتفتك من اللي أذّاهم [/font]
[font=&quot]ابو احمد حسبه يتكلم عن نفسه : لا يا ابني لا تقول كذا ... الله كريم ويسامح اهم شي تتوب [/font]
[font=&quot]مدامك تبت بصدق ربي ان شاء الله بيسامحك وبيغفر لك ربي غفور كريم ولازم انت ما ترجع للأشياء الغلط بس [/font]
[font=&quot]ابتسم سعود برضا وتعب : مشكور يا عم ما تقصر .. رفعت معنوياتي ههههه الله يخليك لعيالك [/font]
[font=&quot]ابو احمد ابتسم بضيق : كان عندي ولدين بس ربي اخذ امانته [/font]
[font=&quot]ضاق وجه سعود ودمعت عينه : انا اسف يا عم ما كنت اقصد [/font]
[font=&quot]ابو احمد ضحك على خفيف : هههههه ايش فيك ؟ انا راضي بقضاء ربي وقدره ومعليش انا انبسط لما اتذكرهم [/font]
[font=&quot]لاني ببساطة ما نسيتهم ,, باقي عندي بنت عمرها 24 سنة هي اللي تهتم فيني بعد وفاة امها بالسرطان[/font]
[font=&quot]سعود : الباقي بعمرك يا عم ,, الله يخلي بنتك لك [/font]
[font=&quot]ابو احمد : ويخليك لاهلك وحبايبك[/font]
[font=&quot]سعود : هههه ما عندي اهل ... ابوي ما ادري عنه وامي عند اهلها مع اخواتي الثنتين ومقاطعيني واخوي يشتغل مع عمي في اشغاله الوسخة [/font]
[font=&quot]مالي الا صاحب واحد اعزه كثير لكني جرحته واذيته .... ااااخ يا عمي حياتي بلاوي الله لا يوريك منها شي [/font]
[font=&quot]ابو احمد : معليش يا ابني ... الله اذا احب عبد ابتلاه ,, لازم تصبر وتحتسب وحاول ترجع علاقتك مع امك لانها جنتك ونارك[/font]
[font=&quot]سعود ودموعه تتجمع : ما اقدر احط عيني بعينها يا عمي بعد ما خذلتها وضيعت تعبها ,,, بعد ما انكشفت باللي اسويه قدامها وهي اللي كانت تشوفني غير [/font]
[font=&quot]حتى اخواتي يكرهوني .... وريان منشغل ما يدري عني ولا ايش فيني ,,, حتى البنت اللي عشقتها الحين بتصير لاعز اصحابي وانا بقيت وحيد[/font]
[font=&quot]بعد ما جرحتها وغدرتها ,,, بعد ما خنت ثقة صاحبي فيني ... بعد ما اذيت بنات خلق الله وضيعت تعب رجال وهم يدورون عن لقمة عيشهم[/font]
[font=&quot]انا مصيبة ... ما انصحك تعرفني يا عمي [/font]
[font=&quot]ضحك ابو احمد : اهدى ... انت شوقتني اعرف عنك اكثر... وبنجلس سوا اكثر ان شاء الله الحين قوم نطلع مع بعض نتعشى برة وانا اللي عازمك لا تقول لا[/font]
[font=&quot]سعود : ما اقدر يا عم عندي موعد .. كيماوي بالمستشفى الحين ... والله اني تعبت منه لكن امري لله [/font]
[font=&quot]ابو احمد كشّر : سرطان ؟[/font]
[font=&quot]بدى سعود يكح وطلّع منديله وحطه على فمه .. طوّل يكح بعدين شال المنديل اللي صار فيه دم [/font]
[font=&quot]سعود وهو يتألم : ايه .. سرطان الرئة [/font]
[font=&quot]ابو احمد : اعوذ بالله .. الله يكفيك شره ويعافيك[/font]
[font=&quot]سعود : الدكتور قال مافي امل [/font]
[font=&quot]ابو احمد يبتسم : خلي املك بالله كبير ... ياما قالوا هالكلام وبعدين تلقى المريض تعافى .. ولاّ ؟[/font]
[font=&quot]سعود ابتسم على اسلوب ابو احمد الراقي بالتعامل : صح ... الله يسمع منك ,,, يللا بالاذن انا ماشي [/font]
[font=&quot]ابو احمد : الله معك .. [/font]
[font=&quot]....................[/font]
 
[font=&quot]طلع سعود من المسجد وركب سيارته ... ومشى باتجاه المستشفى [/font]
[font=&quot]رن جواله لقى رقم ماجد [/font]
[font=&quot]سعود : الو ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : هلا بحبيب قلبي ... الولد المفضل هههههه[/font]
[font=&quot]سعود : ايه ايه .. وش تبي ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : وش فيك سعووود ؟ صاير عليك شي ولا هبلت بك بنوتة ؟[/font]
[font=&quot]سعود وهو يصارخ : انت عاااااااااارف ما بعد خزامى بنات بحياتي [/font]
[font=&quot]ماجد : طيب طيب ... اهدى ,, ايه على فكرة خزومتك قريب عرسها على خالد [/font]
[font=&quot]سعود وهو شوي ويبكي : ادري ... وباركت له سابقا[/font]
[font=&quot]ماجد : اووووهو تطوراااات .. هههههههه صاير ذوق وش عندك ؟[/font]
[font=&quot]سعود بضيق : اخلص ليه متصل وراي شغلات اهم من السواليف الفاضية[/font]
[font=&quot]وقف سعود السيارة عند باب المستشفى ونزل [/font]
[font=&quot]ماجد : عندي لك مهمة جديدة وعلى كيف كيفك .. بنت ولا البدر بنوره لكن ابوها تحداني وانت عارف وش مصير اللي يتحداني[/font]
[font=&quot]سعود وهو يفرك ذقنه : ايه طيب يصير خير ... لما ارجع الرياض اشوف صرفة للموضوع[/font]
[font=&quot]ماجد : لا تتاخر اهم شي ...[/font]
[font=&quot]سعود : طيب طيب ,, يللا مع السلامة[/font]
[font=&quot]ماجد : الا تعال وش عندك بألمانيا ؟؟ اشوف طوّلت [/font]
[font=&quot]سعود : اغيّر جو لا اكثر ,, يللا باي [/font]
[font=&quot]ماجد : طيب طيب .. باي حبيبي[/font]
[font=&quot]قفل الخط وقام يشتم ماجد جوة نفسه بقهررررر [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]دخل للمستشفى بممراتها البيضاء والناس اللي تتألم واصوات ونّاتهم[/font]
[font=&quot]بدى يكح وغطّى فمه بالمنديل تنهد بألم وهو يتخيل منظر خزامى بالفستان الابيض مع خالد [/font]
[font=&quot]وطى عيونه بالارض كله منك يا ماجد ...................................[/font]
[font=&quot]........................................[/font]
[font=&quot]عند طلال الراسي بالمكتب[/font]
[font=&quot]عزام جالس يتفرج بالملفات ومتملل[/font]
[font=&quot]طلال قفل الجوال وهو يضحك من قلب [/font]
[font=&quot]عزام : وش عندك ؟[/font]
[font=&quot]طلال : هههههههههههههه بتزوجها ههههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot]عزام : مين هي ؟[/font]
[font=&quot]طلال هدى شوي : توليب بنت عبدالرحمن[/font]
[font=&quot]عزام : قصدك هذيك صديقة تالا ؟[/font]
[font=&quot]طلال برفعة حاجب : ايه ... هههههه بتشووووف شغلها قريب ,, تصدق انا اساسا ما ابيها [/font]
[font=&quot]لكن باخذها عشان اعلمها الادب بس[/font]
[font=&quot]عزام : يااااخي سيبها بحالها وعيش حياتك ... ان كانت مؤدبة لنفسها وان كانت العكس الله يخلف ع ابوها[/font]
[font=&quot]طلال : هههههههههههههههه تدري شلون ؟ انت بااااارد جدا لكن انا عكسك انت تعرف تطنش[/font]
[font=&quot]لكن انا ما اعرف .... وهي بدت عناد وبالعناد محد مثلي [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]................................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]راكان ينتظر جميلة بالمجلس في بيتها ,,,,,,,,,,,[/font]
[font=&quot]دخلت جميلة بمشيتها الواثقة اللي تثبت وجودها للكل وتلفت الانتباه لها [/font]
[font=&quot]وقف راكان كعادته احتراما لها [/font]
[font=&quot]راكان : هلا خالتي [/font]
[font=&quot]جميلة وهي تبتسم وتتقدم لتجلس عالكنبة : هلا فيك ريكو [/font]
[font=&quot]ضحك راكان بقوة : ههههههه ريكو ايام زمان .. الحين راكان [/font]
[font=&quot]جميلة : ههههههه لا ريكو الحين وزمان ,, عندي لسة صغير [/font]
[font=&quot]راكان : ياحليلك يا خالة ... طيب لعيووونك اللي تبين تسميني حلالك [/font]
[font=&quot]ايه وش صار على جوانا ؟ كلمتك ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]وطت جميلة راسها بحزن : لا يا راكان ما كلمتني [/font]
[font=&quot]كملت بصوت متألم وحزين يكسر الخاطر : ودي لو تكلمني ... ودي اسمعها تقول امي [/font]
[font=&quot]راكان بمواساة : معليش يا خالة .. انتي عارفة الحين هي بحالة صدمة [/font]
[font=&quot]اصبري عليها شوي بتعرف انها غلطانة وبتكلمك ,, انا اللي خايف منه انها تعلم احد باللي صار ويوصل لك ماجد[/font]
[font=&quot]جميلة بصوت حاد وبجدية : ودي لو اشووووووفه ماجد لاقطعه باسناني [/font]
[font=&quot]راكان : ماعليك منه .. ماجد علي انا [/font]
[font=&quot]الحين خلينا بسالفة بنتك .. تبغيني احاول فيها شوي ؟؟[/font]
[font=&quot]جميلة بحيرة : ما ادري يا ريكو ما ادري .. محتارة [/font]
[font=&quot]كيف اخليها تحن علي وتكلمني ؟[/font]
[font=&quot]راكان بابتسامة : خليها علي .. اوعدك قريب تكلمك وتسولف معاك وتناديك امي ,, شي ثااااني يالغلا ؟[/font]
[font=&quot]جميلة بابتسامة حنونة : الله لا يحرمني منك يالغالي [/font]
[font=&quot]راكان باختفاء ابتسامته : طلع ابوي متزوج اختك عذاري يا خالة [/font]
[font=&quot]جميلة : ايه ادري [/font]
[font=&quot]راكان : اللي قاهرني انه اخذ تولين لها واوهمها انها بنتها وتولين بنت امي ( المها ) شلون يقول لها انها بنت عذاري[/font]
[font=&quot]ويوم كشفته رماني بالشارع عشان لا اعلم امي .... مسكينة تولين ودي اشوفها واحضنها واعوضها عن السنين اللي راحت هي وتوليب[/font]
[font=&quot]اليوم ... اليوم بروح له ... وباخذ اخواتي منه [/font]
[font=&quot]جميلة : بأي حق بتاخذهم ؟؟ هو ابوهم انت بس اخوهم[/font]
[font=&quot]راكان وعيونه مركزة بالارض : ما علينا اول شي اهده بالسوق ولما يخسر باخذ اخواتي عندي [/font]
[font=&quot]وقف راكان : بالاذن يا خالة انا ماشي [/font]
[font=&quot]جميلة : اذنك معاك عيوني [/font]
[font=&quot]طلع راكان وهو شااااايل هموم الدنيا على اكتافه [/font]
[font=&quot]يحس انه مايل لجوانا ويحب يسمع اخبارها [/font]
[font=&quot]يبي يرجع جوانا لأمها ويريح جميلة [/font]
[font=&quot]يبي ينهي ماجد ,, يبي يدمر ابوه عاللي سواه فيه ااااااااااااااااخ يا ربي ساعدني [/font]
[font=&quot]....................................[/font]
[font=&quot]يوسف وياسر سافروا الشرقية ...[/font]
[font=&quot]كانوا جالسين عالبحر اثنينهم بصمت [/font]
[font=&quot]ياسر مكتف ايدينه ويوسف شبه نايم مغمض عيونه ومسترخي عالاخر [/font]
[font=&quot]ياسر : اقول يوسف [/font]
[font=&quot]يوسف : همممم؟[/font]
[font=&quot]ياسر : متى بفتك من غثاها ؟[/font]
[font=&quot]يوسف : هع مين ؟[/font]
[font=&quot]ياسر : منار [/font]
[font=&quot]يوسف : ههههههههههههه انت بلشت نفسك .. تصرف[/font]
[font=&quot]ياسر : ايه ادري بتصرف ,, تدري وش بسوي [/font]
[font=&quot]يوسف : وشو ؟[/font]
[font=&quot]ياسر : بصارخ عليها [/font]
[font=&quot]يوسف : لاه ؟؟ قوي ما شاء الله .. [/font]
[font=&quot]ياسر: عمري ما رفعت صوتي عليها احتراما لها لكنها ما تستاااااهل الذوق وياها ما ينفع[/font]
[font=&quot]يوسف : خليتها تستخف فيك من غبااااااااائك [/font]
[font=&quot]ياسر : اااااخ يا قلبي [/font]
[font=&quot]يوسف : وش فيه قلبك ؟[/font]
[font=&quot]ياسر : قلبي اسير بنت عمي وللحين ما افرجت عنه[/font]
[font=&quot]يوسف : انت متزوج يا ياسر ,, استحي على وجهك[/font]
[font=&quot]ياسر : ايه بس هي مو متزوجة [/font]
[font=&quot]يوسف : شلون يعني ؟[/font]
[font=&quot]ياسر : بتزوجها[/font]
[font=&quot]يوسف تعدل بجلسته ولف بقوووة لجهة ياسر : يللا عاااااد .. يعني انه طلال بيوااافق عليك [/font]
[font=&quot]بعد اللي صار بينكم [/font]
[font=&quot]ياسر : ما علي من احد ,, اقولك احبها [/font]
[font=&quot]مسك يوسف من ياقة بلوزته وصرخ فيه . تدري شلووون احيها ؟؟ تفهم انت ولا ما تفهم [/font]
[font=&quot]وخر يوسف ايد ياسر اللي مسك راسه : اهدى يا ياسر .. حركتك هذي بتزيد المشاكل وما راح ترتاح [/font]
[font=&quot]بتتمشكل مع منار واهلها[/font]
[font=&quot]ياسر : بالطقاااااااااق .. ما احبها ما اطيقها [/font]
[font=&quot]كرهتني بعيشتي .... ليه سمعت كلام ابوي وتزوجت ؟؟ لو جلست شوي ورجعت بعدها لجوانا وش كان بيصير[/font]
[font=&quot]يوسف : اللي فات مات ... بتفقد ولدك معاذ [/font]
[font=&quot]سكت ياسر وعيونه بالارض وماسك راسه بايدينه [/font]
[font=&quot]ياسر : جوانا بتعوضني [/font]
[font=&quot]يوسف وقف وصرخ فيه : جوانا وجوانا .. انطم بس [/font]
[font=&quot]انت واحد اناااااني يا ياسر شلون تتخلى عن ولدك ؟؟ شلووون ترضاها له يعيش بدون اب ؟ [/font]
[font=&quot]ياسر انا ماعدت اعرفك .. تغيرت كثير وربي [/font]
[font=&quot]ياسر وقف : مافي احد يفهمني ... يوسف احبها .. تدري ايش معنى كلمة حب ؟ عشق ؟ مااا تعرفها ماقد حسيت بهالاحساس انت[/font]
[font=&quot]يوسف وهو يدف ياسر : مييين قال لك ماحسيت ؟ شفت انك اناني وما كنت مهتم غير لنفسك ؟[/font]
[font=&quot]انا احب يا حلوو ,, احب الجووري بنت عمي اللي بسبتك انت الى الان انا مو قادر اتقدم لها شفت كيييف ؟[/font]
[font=&quot]بسبتك انت ساءت علاقتنا ببيت عمي , بسبتك انت تعذبت جوانا ,, بسبتك انت يا ياااااسر انا مو قادر اخذ اللي احبها[/font]
[font=&quot]بسبتك انت ...[/font]
[font=&quot]ياسر صرخ : بـــــــــس ,, بس يرحم امك بس .. كااااااااااااااافي طلبتك يوووسف كفااية مو قادر اتحمل [/font]
[font=&quot]يوسف بعصبية ونظرات حادة : بسبتك انت عصبت انا ,, وانا اللي طووول عمري هادي كل شي تغير والسبة انت وطلال [/font]
[font=&quot]حتى جوانا ,, على بالك بس انت التعبان والمسكين ؟؟؟ جوانا صايرة جاااااااااامدة انسانة بدون مشاعر [/font]
[font=&quot]يوم امها ماتت ما بكت الا مرة وحدة بس قبل الدفن قولتك لو كانت جوانا الاولية وش كانت بتسوي ؟[/font]
[font=&quot]كانت بتنهار عليهم وبتبكي بحرررقة جوانا طول عمرها كانت مراعية للي حولها مهما اذوها بس بعد اذيتك انت شوووف وش صارت ؟[/font]
[font=&quot]كل اللي احنا الحين عايشينه بسبتكم [/font]
[font=&quot]مشى يوسف وترك ياسر اللي شوي ويبكي حالته حاااااااااااالة [/font]
[font=&quot]جلس ياسر عالتراب ودفن راسه بين رجوله بصمممممت >> هدوء ما قبل العااصفة [/font]
[font=&quot]......................................[/font]
[font=&quot]في بيت الراسي [/font]
[font=&quot]جوانا تلبس عبايتها بالغرفة [/font]
[font=&quot]دخلت الجوري بسررررعة : هااااه جوانا ؟؟ ماخلصتي [/font]
[font=&quot]جوانا : وش عندك مستعجلة ؟[/font]
[font=&quot]الجوري : ابدا بس ناخذ السواق قبل لا تاخذه خزوم [/font]
[font=&quot]جوانا : ههههههه طيب [/font]
[font=&quot]جوري : بسرررعة بسررررعة [/font]
[font=&quot]ونزلت تركض بالدرج ... ووراها جوانا نازلة عادي[/font]
[font=&quot]خزامى لمحتهم وهي طالعة من المطبخ [/font]
[font=&quot]خزامى : هيييييييييييييييه الجووووري ... لا تاخذوون السواق بيوديني عند روبي اليوم [/font]
[font=&quot]جوانا وهي تضحك بمكر : عند روووبي ؟؟؟ ليش مو عند دانا ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وهي تطلع الدرج جنب جوانا : كلي تبن يا قليلة الادب[/font]
[font=&quot]جوانا ضحكت بقوووة : هههههههههههههههههه وش قلنا ؟؟ قلنا عند دانا انتي اللي تفكيرك ذاااك الشي [/font]
[font=&quot]ضربتها خزامى ورى راسها : انقلعي [/font]
[font=&quot]الجوري عند الباب : يللا جواااااااااااااااانا [/font]
[font=&quot]مشت جوانا وهي تضحك وركبت بسيارة السواق ................[/font]
[font=&quot]وراهم سيارة تراقبهم بس ما لاحظوها [/font]
[font=&quot]: قولتك وين بيروحون ؟[/font]
[font=&quot]: مدري .. خلينا وراهم وبس [/font]
[font=&quot]..................... [/font]
 
[FONT=&quot]حركت السيارة الكحلية المرسيدس وراهم [/FONT]
[FONT=&quot]عند الاشارة .......[/FONT]
[FONT=&quot]بالسيارة الصفراء الرينج روفر [/FONT]
[FONT=&quot]: هيييييه شوف شوف هذي جوانا [/FONT]
[FONT=&quot]: ايه هذي هي اخت طلال ,,,, خليك وراهم بس [/FONT]
[FONT=&quot]: طيب طيب [/FONT]
[FONT=&quot].................[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : محمد اسمع اذا قالت لك خزامى اختي ارجع لا ترجع [/FONT]
[FONT=&quot]خذنا اول للبيت بعدين وصلها .. يعني طنشها فااهم[/FONT]
[FONT=&quot]محمد : بس مدام انا ما اقدر طنش[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : الا طنش .. وبتطنش ورجلك فووق رقبتك [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : بس يالجوووري خفي عالرجّال .. ما عليك منها محمد بس اهم شي ودينا للسوبر ماركت ولا تمشي من دوننا[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري وهي معصبة : وبعدين انا مو مداام وش شايفني عمري 40 سنة مثلا ؟؟ انا ااااااااانسة كم مرة اعلمك [/FONT]
[FONT=&quot]محمد المرتفع ضغطه من تحكم الجوري : حاااضر انسة .. انسة طيب انسة [/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : لا تعيدها الف مرة تراني اسمع من اول شي [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بملل : جووووري بس انطمي خلي الرجّال بحاله .. سوق محمد ما عليك منها [/FONT]
[FONT=&quot]جوري : اوووف ,, رجعت عالمرتبة بقووة [/FONT]
[FONT=&quot]نزلو البنات للسوبر ماركت .... ووراهم اثنين [/FONT]
[FONT=&quot]وهم يتسوقون ...[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : جوانا .. شووفي هذا تتوقعين طعمه حلو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بملل : مدري عنك .. اذا عجبك خذيه لا تزعجيني ادري فيك مثل كل مرة تسألين وتقلقيني وان قلت ايه رجعتيه وان قلت لا اخذتيه[/FONT]
[FONT=&quot]والحل معاااااااك مدري [/FONT]
[FONT=&quot]الجوري وهي تسكتها : بس بس مووو منك من اللي يسألك [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : ليه تسأليني مدامك ما بتسمعين كلامي ؟[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : شسوووي يعني دايم ما عندك ذوق بالاكل [/FONT]
[FONT=&quot]سرحت جوانا وهي تتذكر .......[/FONT]
[FONT=&quot]هي وياسر كانوا بالغرفة اللي فيها البوفيه دخلوها قبل العزيمة بدون محد يحس عليهم[/FONT]
[FONT=&quot]ياسر بهمس : شلون قدرتي تجين ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بهمس : تسحبت وما حسوا فيني هههههه[/FONT]
[FONT=&quot]ياسر : ما شاء الله امداك تلبسين عبايتك والطرحة ومحد حاس فيك ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : ههههههه ايه .. بس هين الحين بيفقدوني[/FONT]
[FONT=&quot]ياسر ارتفع صوته شوي : طيب وش رااايك ورق العنب هذا ولاّ هذا ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بسررعة : اوووووش وطي صووووتك لاحد يسمعنا [/FONT]
[FONT=&quot]ياسر حط يده على فمه : اووبس سوري , عالعموم وش رااايك [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : امممم هذا اكبر [/FONT]
[FONT=&quot]ياسر : دايم ما عندك ذووق بالاكل ,, كم مرة اعلمك ؟؟ شووفي [/FONT]
[FONT=&quot]ورق العنب .....[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا تحرك فمها بالكلمات اللي يقولها ياسر لانها حافظتهم [/FONT]
[FONT=&quot]ياسر : ورق العنب احلى شي فيه يصير طري ومليان زيت زيتون وحبوب الرز طرية مررة [/FONT]
[FONT=&quot]ويصير متوسط الحجم موو كبير ولا ضعيف لان العصاقيل مو حلوة والكبير شلون بيدخل فمك ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]طقها براسها .. لا تستهبلين علي ولا على ورق العنب تراه قطعة مني[/FONT]
[FONT=&quot]ضحكت جوانا بقوووة : هههههههه قطعة منك اجل .. باااكلك[/FONT]
[FONT=&quot]ياسر : اوووص وطي صووتك .. يللا كليني تراني ماالح[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : وانا حلوووو[/FONT]
[FONT=&quot]ياسر : قصدك حلوة [/FONT]
[FONT=&quot]استحت جوانا ..... صحت والجوري تهزها [/FONT]
[FONT=&quot]الجوري بخوف ومعالم وجهها مرعوبة : جوااااااااااااانا شوفي وراك [/FONT]
[FONT=&quot]لفّت جوانا بقوووة وشافت ريان [/FONT]
[FONT=&quot]ريان : هلا بحبي [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : حبّك بررررررررررررررص ... وش تبي ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريان : ابيك [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : تخسى [/FONT]
[FONT=&quot]ريان : من عيوووني ... امووت على ثقلك وربي بس ودي اجرب خفتك بعد كم شهر[/FONT]
[FONT=&quot]جاء راكان من ورى الجوري وريان بلّم يوم شافه [/FONT]
[FONT=&quot]سحب راكان الجوري من كتفها لوراه واشر لها تسكت جوانا ما لاحظت راكان اللي واقف وراها وقالت بصوت حاد واثق[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : هههههه تجرب خفتي يااااااا حشرة ؟؟ انت ابن ابووك تقرب لي وتشووف وش بيجيك يا واااااااااطي[/FONT]
[FONT=&quot]راكان بهمس جنب اذنها : هدي اعصابك انا جيت ... خليه علي وروحي كملي تسوقك عادي كأن مافي شي حصل [/FONT]
[FONT=&quot]بس لا تطلعين من هنا قبل لا تقابليني عندي كلام لازم تسمعينه [/FONT]
[FONT=&quot]طبعا جوانا متجمدة شوي وش هذا مين هو اللي قاعد يتكلم [/FONT]
[FONT=&quot]لفت بشويش وشافت راكان [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا كانت مجمعة كلام بس كله ضااااااااع طاحت عينها بعيونه الذبلانة السووود [/FONT]
[FONT=&quot]البنت ضيعت ...[/FONT]
[FONT=&quot]لاحظ راكان انها تطالع بعيونه ابتسم عالمايل هو يدري ان عيونه حلوة يذكر ان توليب دايم تقول له [/FONT]
[FONT=&quot]بس نمشي جنب بعض باي مكان اسمع البنات يهمسون يا لبى عيووونه النعسانة [/FONT]
[FONT=&quot]انتبهت جوانا لابتسامته [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بملامح جادة : وش جابك هنا ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان رجع يخفي ابتسامته : كنت ماشي وراك بالسيارة ... عندي لك كلام ضروري[/FONT]
[FONT=&quot]توها بتتكلم ... سكتها ,, بس مو الحين وخري اشووووف مسكها من كتفها وقربها للجوري [/FONT]
[FONT=&quot]طالع في ريان بحدة ورجع طالع عالبنات وابتسم [/FONT]
[FONT=&quot]روحوا كملو تسوقكم وما عليكم من اللي صار [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا تناظره بحدة بمعنى ليش تلاحقني ومين تكووون عشان تسوي كذا [/FONT]
[FONT=&quot]اما الجوري ابتسمت : شكرا .. هذي ثاني مرة تساعدنا فيها [/FONT]
[FONT=&quot]راكان حط عينه بعين جوانا لين شالت عيونها ورجع ابتسم للجوري : ماسويت الا الواجب ,, يللا روحوا من هنا [/FONT]
[FONT=&quot]لف على ريان : وانت امشي نتكلم برة [/FONT]
[FONT=&quot]طلع ريان معه بس واحد ثاني ما طلع [/FONT]
[FONT=&quot]ريان وراكان برة السوبر ماركت عند المواقف [/FONT]
[FONT=&quot]راكان : وش تبي من البنت ؟[/FONT]
[FONT=&quot]ريان : ابيها هي [/FONT]
[FONT=&quot]راكان : مووو لك [/FONT]
[FONT=&quot]ريان : الا لي[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : تحلم .. اللي افضل منك حط عينه عليها ابن ابوووك تقربها [/FONT]
[FONT=&quot]ريان : وان قربت لها ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : آخر يوم بحياتك[/FONT]
[FONT=&quot]ريان : هههههههههههههه دايم تهدد وما يصير من تهديداتك شي [/FONT]
[FONT=&quot]جاه بووووكس قوي لف وجهه على جنب [/FONT]
[FONT=&quot]راكان : هاااه كيف البوكس ؟؟ ان شاء الله طعمه حلو [/FONT]
[FONT=&quot]ريان نزل من فمه دم بسيط : هه .. طيب ,, سوى نفسه ماشي واعطى راكان ظهره ورجع لف بقوووة [/FONT]
[FONT=&quot]عشان يرد البوكس [/FONT]
[FONT=&quot]لكن طلع فواز بوجهه ومسك يده وسدحوه على وجهه بالارض [/FONT]
[FONT=&quot]راكان : لا تلعب مع الكباااار يا وررررع ,, شيله يا فواز ووده المكان اللي بالي بالك [/FONT]
[FONT=&quot]وبجيك بعدين ,,, خلك عنده ,, وانا بروح اشوف البنت واجيك [/FONT]
[FONT=&quot]ابتسم فواز بخبث : وش بتقوول لها ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان ضوق عيونه : يصير خيييير استاذ فواز اللي مخقق عالعربجية هذيك[/FONT]
[FONT=&quot]فواز : كل تبن تدري اني اكرهها [/FONT]
[FONT=&quot]ضحك راكان بقووة : هههههههههههه اهم شي اني ترفزتك [/FONT]
[FONT=&quot]مشى عنه ودخل السوبر ماركت [/FONT]
[FONT=&quot]..............[/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : وش تبي ياخسيييييييييس ؟[/FONT]
[FONT=&quot]وهو مااسكها من كتفها على جنب ووجهه مقابل وجهها[/FONT]
[FONT=&quot]ناصر : انتي لو تدرين وش ابغى قتلتيني ,, بس انا احب البنت القوية [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا وهي تحاول تحرر نفسها منه : والله لأورييييييييييييك .. بتندم على لمسك لي يالكللللب بتشوووف ماني بنت ابوي ان ما طلعتها من عيونك[/FONT]
[FONT=&quot]راكان كان يدور عليها ولمح ناصر جااااء يركض [/FONT]
[FONT=&quot]راكان بمنظر المنصدم الرافض يصدق الواقع : ناصر وخر عنها [/FONT]
[FONT=&quot]التفت ناصر بقوووة [/FONT]
[FONT=&quot]ناصر ترك جوانا اللي بدت تضرب فيه بس هو ما حس بضربها [/FONT]
[FONT=&quot]ناصر منصدم : راكان ؟؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : ما هقيتها منك [/FONT]
[FONT=&quot]قرب ناصر منه ودف جوانا : راكان ؟؟؟ وطى راسه شوي ,, مو مصدق اللي اشوفه[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : الحين انت بنظري مثلك مثلهم ,,, شغلك بتشووفه معهم كنت شي وصرت شي ثاني اخر شي توقعته منك[/FONT]
[FONT=&quot]ناصر : الدنيا يا راكان[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : لا تتعذّر ... ما يغفر لك بنظري ولا شي [/FONT]
[FONT=&quot]ناصر : راكان .. وشلوون بتنسى ايامنا سوا ؟ شلوون .. وذكريات الطفووولة[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : كنا ورعان يالحبيب ... وكبرنا وتغيرنا بس شووف الفرق بيني وبينك [/FONT]
[FONT=&quot]انت مثل الكلاب ريان وعمه وسعود ... وانا شووف مثل مين [/FONT]
[FONT=&quot]تمنيت اشوفك مرة ثانية واتطمن على احوالك وكنت خايف تكون ميت او شي .. لكن الحين تمنيت لو انك صدق ميت [/FONT]
[FONT=&quot]ولا اشوفك بهالمنظر ومع هالكلاب [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا مبلمة من اللي تسمعه ... تحاول تفهم >> مثلكم خخخخ[/FONT]
[FONT=&quot]راكان التفت على جوانا ... وطلعت الجوري من دورة المياه وشافتهم وشافت جوانا واقفة قربهم[/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : جوانا .. يللا عشان لا نتأخر [/FONT]
[FONT=&quot]راكان وخر ناصر المنصدم من قدامه بايده بدون اي اهتمام له : لا .. لا تروحين .. اصبري [/FONT]
[FONT=&quot]التفتت عليه جوانا وجوري حيرانة وش يبي من جوانا [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : نعم ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : في موضوع لازم تسمعينه [/FONT]
[FONT=&quot]طالعته بضيق بمعنى مو قدام الجوري [/FONT]
[FONT=&quot]فهمها راكان [/FONT]
[FONT=&quot]راكان سوّى نفسه غلطان : انتي جميلة ؟ مالقى غير هالاسم [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بضيق : لا [/FONT]
[FONT=&quot]راكان : اسف .. كنت مشبه عليك [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : مو مشكلة [/FONT]
[FONT=&quot]مشت واعطته ظهرها وراحوا للكوفي شوب [/FONT]
[FONT=&quot]جلسوا عالطاولة ومعهم الكوفي والشكولاتة [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا لمحت راكان من بعيد يأشر لها [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : جوري .. بروح اكلّم جوال شوي وارجع [/FONT]
[FONT=&quot]الجوري بخوف: ليه ؟؟ لا تتركيني لحالي يمكن يطلع لي ريان [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : لا تخافين .... ما راح اروح بعيد ..[/FONT]
[FONT=&quot]وقفت جوانا وبيدها الكوفي ومشت شوي بعيد عن مكان طاولتهم بحيث ما تشوفها جوري[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بضيق : نعم ؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]تو راكان بيتكلم [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : لحظة .. اذا كان عن جميلة ,, لا تتعب نفسك وتتكلم ما راح اسامحها مهما كان عذرها كان بالامكان تاخذني معها[/FONT]
[FONT=&quot]ما اقدر اسامحها يا .... [/FONT]
[FONT=&quot]راكان ابتسم : راكان .. اسمي راكان[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا ببرود : [/FONT]what ever[FONT=&quot] >> أياً كان ,, المهم الحين تبي شي ثاني ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : ايه ... شوفي ابسألك انتي ...... [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : انا وشو ؟[/FONT]
[FONT=&quot]راكان : امممم .. انتي خبرتي احد باللي صار ؟ او ان امك حية [/FONT]
 
[font=&quot]عند جوانا وابوها بالصالة [/font]
[font=&quot]ابو طلال : يقول طلال انك ما كنتي على طبيعتك بالايام اللي راحت [/font]
[font=&quot]وش صاير لك يا بنتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا وعيونها مركزة بالارض : يبة ليه ما قلت لي اني بنت جميلة ؟[/font]
[font=&quot]سكت ابو طلال منصدم [/font]
[font=&quot]ابو طلال : ايه هي امك لكن اللي ربتك ام طلال مو هي[/font]
[font=&quot]جوانا : يبة حرااااام عليك ,,, عالاقل كنت اعرف انها امي [/font]
[font=&quot]بس كنت اعرف ,,, [/font]
[font=&quot]ابوطلال : عالعموم ,, يا بنتي اعتذر بس شفت انه الافضل لك [/font]
[font=&quot]وبعدين جميلة ماتت الله يرحمها ... انسيها [/font]
[font=&quot]جوانا : انت نسيتها ؟[/font]
[font=&quot]سكت ابوطلال بحزن [/font]
[font=&quot]جوانا : يبة جااوبني .. نسيتها ؟[/font]
[font=&quot]ابوطلال : لا ... ما قدرت انساها [/font]
[font=&quot]امك كانت اروع انسانة شفتها بحياتي .. احبها كثير واغليها [/font]
[font=&quot]جوانا : طيب ما زعلت ام طلال يوم تزوجت امي عليها ؟[/font]
[font=&quot]ضحك ابو طلال : هههه انا تزوجت ام طلال على امك يا بنتي [/font]
[font=&quot]عقدت جوانا حواجبها : بس ليش ؟ مو انت تحبها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : ايه .. وكنت مستعد اعيش العمر كله وياها بدون اطفال [/font]
[font=&quot]لكن ابوي رفض هالشي وكنت وقتها عشرين سنة ... قال : يا تتزوج بنت عمك او انسى ان عندك اب[/font]
[font=&quot]كان دايم يبيني اتزوجها لكن كنت ارفض قالولي مافي زواج من غيرها قلت اووكي [/font]
[font=&quot]ومشيت معهم طبعا كنت صغير وقتها قالولي عمرك عشرين ولسة ما تزوجت ومصرين يزوجوني [/font]
[font=&quot]خصوصا بعد ما تزوج عمك الفرنسية ام ياسر ويوسف ويارا [/font]
[font=&quot]خافوا اسوي مثله ... قالوا اللي تبيها اخترت امك وقعدت انا وياها سنتين وهي ما جابت اطفال ولا حملت[/font]
[font=&quot]زعل علي ابوي و غصبني اتزوج بنت عمي وطعته لعيون امك [/font]
[font=&quot]امك رفضت اننا نهرب منهم مثل ما اقترحت عليها .. قالت ابوك بيغضب عليك بسببي تزوج بس لا تظلمنا[/font]
[font=&quot]سكت وهو يرجع راسه لورى عالكنبة [/font]
[font=&quot]جوانا تحمست مع القصة : ايوة ؟؟ كمّل يبة [/font]
[font=&quot]ابتسم لها يوم شاف حماسها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : وشو بعد ؟؟ وبس تزوجت ام طلال وجابت اخوانك طلال وفيصل وخزامى [/font]
[font=&quot]بعدين امك حملت وجابتك لي .. وبعدها ام طلال جابت جوري وبس [/font]
[font=&quot]جوانا : وشلون كانت علاقتهم مع بعض ؟ اقصد امي وبنت عمك ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : هههههههه امك كانت عاقلة صحيح عنيدة ومثلك كذا ياويل اللي يأذيها بكلمة[/font]
[font=&quot]بس كانت تسكت بكثير احيان احتراما لي عكس ام طلال اذا عصبت ما تحاسب على كلامها [/font]
[font=&quot]جوانا : مين الشريرة ؟[/font]
[font=&quot]ضحك بقوووووة ,, كان بيقول : امك [/font]
[font=&quot]لكن سكت ....[/font]
[font=&quot]ابو طلال : ثنتينهم ,, كلهم كانوا قويات وصعب التعامل معهم لكن امك تتفاهم مع الشخص وتاخذ وتعطي بالكلام[/font]
[font=&quot]اما ام طلال لا ,,, بس كان رايي يمشي فوق الكل بما اني الرجّال [/font]
[font=&quot]امك تقتنع وسهل اقناعها لكن ام طلال مشتغل وياها تهديييييييييد تمشي مسطرة [/font]
[font=&quot]جوانا : هههههههههههههههههههههه اجل ام طلال عذبتك [/font]
[font=&quot]ابو طلال : ههههههههههه كلهم عذبووني ,, كل وحدة من جهة وبشكل عذاب غير [/font]
[font=&quot]جوانا : يبة تصبح على خير بقووم انام ,, وانت بعد نام مرتاح مافي عذاااب [/font]
[font=&quot]ابوطلال : ههههههههههههه طيب [/font]
[font=&quot]...............................[/font]
[font=&quot]رجع طلال للصالة [/font]
[font=&quot]طلال : يبة ,,, تكلمت مع جوانا ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : ايه ... بس شلون درت انها بنت جميلة مو عارف بس يللا يعني قلت لها انها ماتت [/font]
[font=&quot]عشان لا تدور عليها وتتعب المسكينة مثلنا [/font]
[font=&quot]طلال : احس ان جوانا تدري عن جميلة [/font]
[font=&quot]لحظة ... يبة جوانا قالت ما راح اسامحها هي راحت وتركتني شلون عرفت ان امها راحت وخلتها ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : شلوووون ؟؟؟ متى قالت لك كذا ؟[/font]
[font=&quot]طلال : وانت مسافر يبة [/font]
[font=&quot]ابو طلال سكت وهو يفرك ايديه ببعض : بطلع اكلمها [/font]
[font=&quot]وقف ابوطلال بيروح لجوانا[/font]
[font=&quot]طلال : لا يبة وقف ,, يمكن هي تقصد انها ماتت وتركتها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : ما ادري ... يا رب يكون كذا [/font]
[font=&quot]ما ودي تكره امها عشانها راحت وتركتها عندي [/font]
[font=&quot]طلال بابتسامة : لسة تحبها يبة ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال لاحظ انه زودها وهو يحكي عن جميلة اللي بنظره هجرته وراحت [/font]
[font=&quot]ابو طلال : انت ما وراك دوام بكرة ؟[/font]
[font=&quot]ضحك طلال درى ان ابوه يصرف [/font]
[font=&quot]طلال : الا ... يبة ؟؟ بكرة بخلّي خطوبتي على بنت الصقر رسمية [/font]
[font=&quot]وودي لو اخليها ملكة مرة وحدة [/font]
[font=&quot]ضحك ابو طلال : هههههههه وش فيك مستعجل ؟؟ اركد خليك ثقيل [/font]
[font=&quot]طلال بابتسامة مكر : انا ثقيييل يبة .. لكن براسي شي ,, ومنها نتعرف على بعض اكثر [/font]
[font=&quot]تعرف لين الزواج خيييير [/font]
[font=&quot]ابو طلال : الله يستر منك .. طيب بتفق مع ابوها [/font]
[font=&quot]طلال : لا انا خلصت واتفقت وابوها موافق ,, كل شي ماشي تمام بس يالغالي ناقص وجودك [/font]
[font=&quot]ابو طلال : ما شاء الله .. طيب من عيوني[/font]
[font=&quot].........................[/font]
[font=&quot]بيت الصقر ابو راكان جالس بالمكتب عند اوراقه وشغله [/font]
[font=&quot]ماري : نعم مستر عبدالرحمن ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : نادي لي توليب [/font]
[font=&quot]جات توليب تركض بعد ما خبرتها الخدامة [/font]
[font=&quot]توليب طقت الباب ودخلت [/font]
[font=&quot]توليب : نعم يبة ؟؟ بغيت شي [/font]
[font=&quot]ابو راكان : ايه بس اخبرك ترى ملكتك بكرة [/font]
[font=&quot]توليب وهي مفتحة عيونها عالاخر : من متى ؟؟ وبأمر مين ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان عرف انها بتعصب [/font]
[font=&quot]قال بدون اهتمام وعينه بالورق : بأمري أنا ... ومن اليوم الموضوع [/font]
[font=&quot]توليب : اووف لهالدرجة مضايقتك يعني ؟؟؟ عالعموم يبة ما يمديني اجهز [/font]
[font=&quot]ابو راكان : اغراضك سبق وطلبتها ويتوصل بكرة الساعة 7 الصباح يعني كل شي جاهز [/font]
[font=&quot]وفستانك اللي اخترتيه من يومين هو اللي طلبته لك [/font]
[font=&quot]توليب بزمة شفايف : طيب [/font]
[font=&quot]راحت لغرفة تولين اللي جالسة تقرأ ومنسجمة [/font]
[font=&quot]توليب : اووووووف [/font]
[font=&quot]وجلست عالسرير بقوووة[/font]
[font=&quot]تعدلت تولين بجلستها : وش عندك تتأففين ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ابوي قال ملكتي بكرررة .. شفتي شلوون يبي يتخلص مني بأسرع وقت ممكن ؟[/font]
[font=&quot]تولين : ههههههههههه كله منك طلعتيه من طوووره لين قال يا شيخ خليني افتك من هالنشبة اللي واقفة في بلعووومي[/font]
[font=&quot]وياااحظي .. مين ماخذة ؟؟ طلال الراسي الله يعينكم على بعض ما تنفعوووون [/font]
[font=&quot]توليب : هههههههههههه الله يعيني بأتحمل غثاااااه بس هين أنا بوريه هالمغرووووور[/font]
[font=&quot]تولين : تكفييييين اللي يسمعك يقول متواضعة [/font]
[font=&quot]توليب : هههههههههه ايه الغرور يليق على بعض ناس بس البعض الثاني ما يليق عليهم ابد [/font]
[font=&quot]تولين : يااااااااااااااااربي عالثقة ... ما اقووول الا الله يعينك يا طلال[/font]
[font=&quot]توليب : شوووف كيف .. وطقتها .. قولي الله يعينك يا توليب عالنشبة هذا [/font]
[font=&quot]تولين : ههههههههههه طيب طيب ,, روحي على غرفتك ولا اجلسي وانتي ساكتة ابغى اخلص [/font]
[font=&quot]هالكتاب [/font]
[font=&quot]ورجعت انسدحت وكملت قرائتها [/font]
[font=&quot]توليب بطفش : يااااااااا شينك جيت عشان اسولف وياك والاقيك مو فاضية لي [/font]
[font=&quot]قامت وراحت لغرفتها .................[/font]
[font=&quot]..............................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]بيت راكان الصقر ........[/font]
[font=&quot]فواز ماسك الثلج وحاطه على رجله وراكان ماسك المخدة ومنسجم مع الفيلم [/font]
[font=&quot]فواز بألم : ااااااااه الله يقطع ابليسك شوف وش سويت فيني ؟[/font]
[font=&quot]راكان وعيونه عالتي في : اووووص ولا كلمة ,, لما يجي البريك بكلمك [/font]
[font=&quot]اول ما جاء البريك [/font]
[font=&quot]راكان : عشان مرة ثاااااانية تبطل شغل الورعان والحركات هذي ,, من اول وانت تحارش وانا ساكت لك[/font]
[font=&quot]فلّيتها وجاك حقك ...[/font]
[font=&quot]فواز : حقك تنكسر رجلي ؟[/font]
[font=&quot]راكان : من غبائك متخبي بالمطبخ شسوي لك ؟؟ كنت بأفرشك بس لما زلقت قلت حقه جاه من ربي [/font]
[font=&quot]خلاص نعتقه لوجه الله وان زودها بأوريه [/font]
[font=&quot]فواز : ياااااااااااااحنوووون [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههههههههههههه [/font]
[font=&quot]فواز : طيب يا ......[/font]
[font=&quot]طالعه راكان بنص عين : يا وشووو ؟؟[/font]
[font=&quot]فواز : يا راكان[/font]
[font=&quot]راكان : ايه كذا [/font]
[font=&quot]فواز : هين بوريك بس خلي رجلي تطيب [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههههههه طيب [/font]
[font=&quot].......................[/font]
[font=&quot]اليوم الثاني .................[/font]
[font=&quot]جوانا لبست فستان اسود ناعم بشريطة حمراء تحت الصدر وسااادة [/font]
[font=&quot]شعرها كيرلي وميك اب ناعم [/font]
[font=&quot]الجوري فستان فوشي قصير مطلعها كأنها من افلام الكرتون شعرها ستريت هي ويارا نفس الشي [/font]
[font=&quot]خزامى فستان ليلكي غاااااااامق يهبل مخصر عليها وشعرها بتسريحة حلوة وميك اب ثقيل [/font]
[font=&quot]راحوا كلهم لبيت ابو راكان لأن الملكة عائلية [/font]
[font=&quot]يارا كانت طول الوقت على اعصابها ومتضايقة ,, اليوم بيتزوج طلال [/font]
[font=&quot]اليوم .... يا ربي ساعدني ,, [/font]
[font=&quot]مو انا نسيته ؟؟ وش صاير فيني اليوم ؟ [/font]
[font=&quot]يوسف حضر الزواج لكن ياسر لا [/font]
[font=&quot]عالساعة 8 كل الناس جات طبعا كثير من جهة ابو راكان وناس يعرفهم ابو طلال موجودين [/font]
[font=&quot]........................[/font]
[font=&quot]راكان في بيته لابس ثوبه وكاشخ وكان يرش العطر على الثوب [/font]
[font=&quot]جاء فواز : على وين يالزين ؟[/font]
[font=&quot]راكان وهو مبتسم : اليوم ملكة توليب [/font]
[font=&quot]فواز : حركات والله ... وبأي صفة تروح ؟[/font]
[font=&quot]راكان : اخووها .. ومنها يدري عبدالرحمن اني رجعت [/font]
[font=&quot]فواز : اصبر طيب بجي معاك [/font]
[font=&quot]راكان : يللا [/font]
[font=&quot]راح فواز يلبس .................[/font]
[font=&quot]عند توليب بالغرفة ............[/font]
[font=&quot]تولين وتالا : ما شاء الله طالعة خقق[/font]
[font=&quot]تالا تصفر بقوة : الله يعينك يا طلال شكلك بتطيح علينا اليوم من كثر ما انت خااااق [/font]
[font=&quot]توليب : ههههههههههه [/font]
[font=&quot]تولين : اليوم بتصير اكشناااااااااااااات بينهم وهذا وجهي[/font]
[font=&quot]تالا : لالا انا ما اقدر ياحلوووووو[/font]
[font=&quot]ضحكت توليب بعدين انتبهت [/font]
[font=&quot]توليب : يؤ يؤ ... تالا انا نسيت جوالي تحت بالحديقة عند مدخل البيت [/font]
[font=&quot]تكفين انزلي جيبيه [/font]
[font=&quot]تالا : اوووكي من عيوني [/font]
[font=&quot]وطلعوا البنات عشان يشوفون الحضور ويستقبلوهم وراحت تالا تجيب جوال توليب الخبلة [/font]
[font=&quot]نزلت تالا برة البيت بعبايتها وراحت للمكان اللي قالت لها عنه توليب [/font]
[font=&quot]واخذت الجوال ولفت بترجع من وراها جاء الصوت [/font]
[font=&quot]طلال : انتي هنا ؟[/font]
[font=&quot]لفت عليه وكشّرت : وععععع الله يعينك عليه يا توليب على هالغثيث[/font]
[font=&quot]طلال : انتي يالمخفة استمتعي اليوم وخذي وقتك مع صديقتك لانها لما تصير على ذمتي [/font]
[font=&quot]راح تحلمييييين تشوفينها بس ما بتقدرين وشي طبيعي لاني انا اللي بمنع هالشي[/font]
[font=&quot]ما يشرفني زوجتي تمشي مع بوية مثلك [/font]
[font=&quot]فيصل كان يدور على طلال بأمر ابوه وشافه وسمع الكلام الموجه لتالا [/font]
[font=&quot]فيصل بصرخة قوية : طلاااااااااااااااااال[/font]
[font=&quot]التفت عليه طلال وتالا بعد [/font]
[font=&quot]طلال : نعم فيصل ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : وش هالكلام اللي انت قلته ؟؟ تدري مين هذي ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ايه ادري .. بووووية بنت ....[/font]
[font=&quot]فيصل : لا .. هذي خطيبتي [/font]
[font=&quot]طلال بصدمة : وشوووو ؟؟[/font]
[font=&quot]فيصل : اللي سمعته [/font]
[font=&quot]طلال : تدري مين هذي ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : طلال لو سمحت عن الغلط .. تراك غلطت عليها بما فيه الكفاية [/font]
[font=&quot]وانا ما اسمح لك وانا موجود او غايب تغلط عليها [/font]
[font=&quot]طلال : يااااااااحمار يا ابله هذي بنت ماااااااااااجد عدو ابوووك [/font]
[font=&quot]انصدم فيصل : نعم ؟؟ لالا اكيد انت مشبه [/font]
[font=&quot]طلال : ياغبي اقول لك هي بنت ماجد [/font]
[font=&quot]التفت فيصل لتالا اللي زاد كرهها لابوها الحين [/font]
[font=&quot]فيصل : تالا تكلمي ؟[/font]
[font=&quot]تالا وعيونها بالارض : هذي الحقيقة .. انا بنت ماجد الرائد يا فيصل [/font]
[font=&quot]طلال بضحكة مسخرة : هههههه شفت كيف ؟ انا ما ارضاها لأخوي ياخذ حثالة [/font]
[font=&quot]جاه بوكس طااااااااااير من فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل : لا تغلللللللللللللللط الف مرة قايل لك [/font]
[font=&quot]فهد ويوسف شافوهم وركضوا لهم [/font]
[font=&quot]طلال ماسك مكان البوكس : تضربني عشان هذي[/font]
[font=&quot]فيصل : هذي خطيبتي وقريب زوجتي ما اسمح لك تغلط عليها [/font]
[font=&quot]طلال وهو يمسك نفسه : لو ما انت اخووووي كان قتلتك [/font]
[font=&quot]لكن يا فيصل ... انت انسان غريب [/font]
[font=&quot]بتاخذ بنت ماجد بعد كل اللي صار ؟؟ بتاخذها ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : احبها [/font]
[font=&quot]انصدموا كلهم حتى تالا [/font]
[font=&quot]فيصل : وهي مو مثل ابوها ,, هي احسن منه بكثير ومستواها عاااااالي [/font]
[font=&quot]ما اسمح لاحد يهينها فااااااااااهم ؟؟[/font]
[font=&quot]قالها بتهديد وهو مقرب لطلال والشباب ماسكينه [/font]

 
[font=&quot]يوسف : فيصل استهدي بالله [/font]
[font=&quot]فهد : فصووول خلاص اهجد [/font]
[font=&quot]طلال : السالفة ما انتهت يا فيصل .. يصير خير بعد الملكة [/font]
[font=&quot]مشى وراح عنهم لمجلس الرجال [/font]
[font=&quot]تركوه فهد ويوسف بعد ما طلب منهم يتركونه[/font]
[font=&quot]فيصل : تالا ... الموضوع كانه ماصار شي لا تخافين [/font]
[font=&quot]مشى وتركهم [/font]
[font=&quot]لفت تالا بتمشي عنهم[/font]
[font=&quot]فهد : شفتي وش سويتي ؟؟ [/font]
[font=&quot]وقفت تالا وهي معطية فهد ظهرها [/font]
[font=&quot]فهد : انتي بتفرقين بين اخوين وبتفرقين الولد عن ابوه[/font]
[font=&quot]اتركيه احسن لك .. روحي وخليه بيزعل شوي بس بينساك[/font]
[font=&quot]اذا صرتي قدام عيونه وموجودة قريب منه ما راح يخليك فيصل عنيد مثل اخوه[/font]
[font=&quot]لكن اذا رحتي عنه بيكرهك روحي [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]مشت عنه تالا وركضت للبيت [/font]
[font=&quot]دخلت بسرررعو وعلى طووول لدورة المياه [/font]
[font=&quot]حسبي الله عليك يا ماجد دمرت حياتي وشخصيتي وكل شي وش باااااااقي ما دمرت [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]دخلت بسرررعة وعلى طووول لدورة المياه [/font]
[font=&quot]حسبي الله عليك يا ماجد دمرت حياتي وشخصيتي وكل شي وش باااااااقي ما دمرت [/font]
[font=&quot]بكت بحرقة وقهررر ... تحبني يا فيصل مين اللي كان متوقع هالشي ؟[/font]
[font=&quot]وطلعت ولد الراسي اخو الكلللب طلال ,,, يمكن كلام هذاك الولد صح [/font]
[font=&quot]يمكن المفروض اطلع من حياته واخليه عشان لا يتمشكل مع اهله بالاخير انا بنت الرائد وهو ولد الراسي [/font]
[font=&quot]ما ننفع لبعض ,,,,,[/font]
[font=&quot]......................................[/font]
[font=&quot]بعد الزفة توليب وطلال بالغرفة لحالهم ........[/font]
[font=&quot]طلال بجد منبهر بشكلها طالعة تخقق بس مسوي مو مهتم [/font]
[font=&quot]طلال وعينه قدام : غريبة انك ما اعترضتي ولا شي [/font]
[font=&quot]توليب بصوتها المغرور كالعااادة : اعترض على ايش ؟[/font]
[font=&quot]طلال : على خطوبتنا ولا هذي ابوك غاصبك عليها خليها على جنب [/font]
[font=&quot]وعلى انه تصير ملكتنا اليوم ؟؟[/font]
[font=&quot]توليب : ههههه لمعلووماتك انا محد يغصبني على شي [/font]
[font=&quot]انا وافقت عليك تدري ليش ؟؟ لمصلحتي وثاني شي مجهزة لك كم سبرايز حلو اكيد بيصدمك [/font]
[font=&quot]هههههههههههه اما عن ملكتنا ابوي اللي حددها وانا اثق براي ابوي [/font]
[font=&quot]طلال بضحكة استهزاء : هههههه ومين قال ابوك اللي محدد يا روح امك ؟؟[/font]
[font=&quot]توليب : اجل مين ؟[/font]
[font=&quot]طلال : انا يا قمر ,,, انا اللي قايل له ابي ملكتنا اليوم عشان اوريك بس ما تستخفين فيني مرة ثانية[/font]
[font=&quot]الان انتي زوجتي وبكيفي وانا اللي محدد وانا اللي مخطط وانا اللي بأمري يمشي كل شي [/font]
[font=&quot]ويوم زواجنا انا اللي بحدده بعد لو اخليه بعد يومين مافي مشكلة ولا ؟؟؟ وش رايك [/font]
[font=&quot]توليب بعصبية لفت عليه : مو على كيف ابووك القصة .. يوم الملكة وقد حددته اوووكي[/font]
[font=&quot]عديناها لكن يوم الزواج ياعمي طيييييييييييير بس ,, وبتشوووف مو انا اللي امشي ورى امرك [/font]
[font=&quot]طلال قرب منها بسرعة مخيفة كعاداته لما يعصب [/font]
[font=&quot]طلال وهو مقابل وجهها : اطييير؟؟ تبغيني اطير [/font]
[font=&quot]توليب : وانقلع بعد [/font]
[font=&quot]طلال : بتشووووفين [/font]
[font=&quot]وقف واتصل على ابوها قدامها [/font]
[font=&quot]طلال : الوووو هلا ابو راكان [/font]
[font=&quot].....[/font]
[font=&quot]طلال : ابدا مافي شي سلامتك [/font]
[font=&quot]بس بغيت استأذنك باخذ توليب معاي الليلة تعرف خلاص الحين هي زوجتي [/font]
[font=&quot]وقفت توليب متنرفزة وصرخت : لا يبة مااااابي [/font]
[font=&quot]مسك طلال فمها وهو يضحك : اووكي اوكي ,,, يصير خير يعطيك العافية [/font]
[font=&quot]قفل الخط وتركها وهي دموعها بعيونها [/font]
[font=&quot]طلال : البسي عبايتك وبعد شوي بتكونين في بيتك هههههه[/font]
[font=&quot]توليب : انت وشوووو ؟؟ ماعندك قلب ؟ ماتحس [/font]
[font=&quot]حرااااااام عليك خاف ربك ترضى يصير بأختك كذا ؟[/font]
[font=&quot]الله لا يساااااااامحك[/font]
[font=&quot]لأول مرة يسمع منها هالنبرة وشاف دموعها اللي تنزل غصب عنها ومشت عنه وخلته [/font]
[font=&quot]جلس اول شي عالكنبة وجلس يفكر وشلووون اطلب اني اخذها معاي صدق مجنوون [/font]
[font=&quot]بيقولون عني مهبووول وش عنده هذا ؟؟ طول عمري ثقيل وفاهم بهالحركة بجيب الكلام لنفسي [/font]
[font=&quot]بس خلينا نبطل منها مدام هي انكسرت وهذا اللي ابيه اشوفها كذا مو تتحكم [/font]
[font=&quot]وقف وراح للرجال ......[/font]
[font=&quot]كان بالمجلس راكان وفواز بس ابو راكان ما انتبه لهم [/font]
[font=&quot]قرب راكان من طلال : سلام .. الف مبروك يا عريسنا [/font]
[font=&quot]طلال : ههههه الله يبارك بعمرك [/font]
[font=&quot]راكان : حطها بعيونك تراها غالية [/font]
[font=&quot]طلال استغرب : ومين تكون انت ؟[/font]
[font=&quot]راكان : اخوها , راكان [/font]
[font=&quot]طلال : هههههه يالحبيب راكان متوفي[/font]
[font=&quot]راكان : لا حبيبي .. راكان واقف قدامك [/font]
[font=&quot]مشى عنه وسلم على ابوطلال بعدين وصل لأبوه [/font]
[font=&quot]راكان : الف مبرووك ابو راكان [/font]
[font=&quot]ابو راكان دقق بالملامح مو غريبة : الله يبارك بعمرك [/font]
[font=&quot]راكان : زين ما اخترت لها .. بس عساها موافقة مو مغصوبة [/font]
[font=&quot]ادري فيك اللي تبيه يتنفذ فوق خشم الكل[/font]
[font=&quot]ابو راكان : ومين انت عشان تتكلم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههه ما عرفتني ؟؟ توقعتك بتعرفني من صوتي وانت مغمض [/font]
[font=&quot]ابو راكان : مين انت اخلص ؟[/font]
[font=&quot]راكان : كابوسك ,,, انت نسيت اللي سويته فيني ؟[/font]
[font=&quot]توقعت انك بتطلع منها مثلا بهالسهووولة ؟؟ توقعت اني ما راح اجيك مرة ثااانية ؟؟[/font]
[font=&quot]يا ابو توليب .. انا ابنك اللي انت رميته بالشاااارع [/font]
[font=&quot]صرت اقوى .. صرت افضل [/font]
[font=&quot]صرت قاااااااادر اطيحك من السوق برمشة عين واطلعك برة كلياً[/font]
[font=&quot]رجعت ... انا راكان يا ذكي ,,, رجعت وبقوووة بعد [/font]
[font=&quot]انا رايح اسلّم على توليب واباركلها وابن ابوه اللي يوقف بوجهي [/font]
[font=&quot].......................[/font]

 
[font=&quot]طلال سمع الجملة الاخيرة وشاف وجه ابو راكان شلون منقلب ومصدوم ومصفر [/font]
[font=&quot]يا رب من وين طلع لنا هذا ؟[/font]
[font=&quot],,,,, [/font]
[font=&quot]دخل راكان وطلب من الخدم ينادون له توليب اللي جالسة تصيح بغرفتها [/font]
[font=&quot]طلعت تولين تنادي توليب [/font]
[font=&quot]دقت الباب [/font]
[font=&quot]تولين : توليب يا عروووسة ,, عادي ادخل [/font]
[font=&quot]توليب : ادخلي [/font]
[font=&quot]دخلت تولين وشافت منظر توليب اللي يقطع القلب [/font]
[font=&quot]دخلت بسرعة وسكرت الباب وضمتها [/font]
[font=&quot]تولين : وش صاير ؟[/font]
[font=&quot]توليب : يقول بياخذني معه [/font]
[font=&quot]تولين : يخسى ,, ما يقدر[/font]
[font=&quot]توليب : اقول لك اتصل على ابوي قدامي [/font]
[font=&quot]تولين : وايش قال ابوي ؟[/font]
[font=&quot]توليب : وااافق طبعا [/font]
[font=&quot]تولين : في واحد تحت يبيك مدري مين هو [/font]
[font=&quot]يقول : معاي وردة بيضاء [/font]
[font=&quot]نقزت توليب : وشو ؟؟[/font]
[font=&quot]تولين : يقول معاي وردة بيضاء [/font]
[font=&quot]وقفت توليب قدام المرايا وعدلت مكياجها بسرررعة ونزلت تركض وسحبت تولين معاها [/font]
[font=&quot]دخلت للغرفة اللي قالوا لها عنها وشافته[/font]
[font=&quot]ابتسم وهو يطالع فيها وبفستانها وشكلها [/font]
[font=&quot]ركضت عالسريع لحضنه وضمها [/font]
[font=&quot]وتولين واقفة بشكل غريب مين هذا ؟[/font]
[font=&quot]توليب وهي تبكي : راكان [/font]
[font=&quot]راكان جلس يضحك : حبيبتي .. كيفك يا قلبي ؟؟[/font]
[font=&quot]الف مبروك ... احلى عريس واللي الكل يتمناه صار من نصيبك يا حلوة [/font]
[font=&quot]توليب : لا تخليني اروح معاه اليوم تكفى راكان[/font]
[font=&quot]راكان : هههههه وشو تروحين معاه تستهبلين ؟؟[/font]
[font=&quot]هو اساسا راح لبيتهم مو فيه [/font]
[font=&quot]توليب عقدت حواجبها : بس هو قال لي ....[/font]
[font=&quot]راكان : يمكن يستهبل عليك اكيد عاندتيه [/font]
[font=&quot]توليب : هو اللي عاندني ومسوي قوي[/font]
[font=&quot]راكان : توليب انتبهي لا تستهبلين مع طلال تراه مو من النوع اللي ينسى ويمشي [/font]
[font=&quot]توليب : طيب ما علينا شلووونك انت ؟؟ وش اخبارك [/font]
[font=&quot]راكان : طيب بشوووفتك يالغلا لف بوجهه لورى وشاف تولين [/font]
[font=&quot]راكان : هذي تولين ؟[/font]
[font=&quot]توليب : يب .. هذي اختنا [/font]
[font=&quot]وخر شوي عن توليب [/font]
[font=&quot]راكان : تولين ليه واقفة بعيد ... ما ودك تسلمين على اخوك ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]تولين قربت بشويش : الحمدلله على سلامتك [/font]
[font=&quot]راكان ضحك : الله يسلمك .. تعالي اشووف [/font]
[font=&quot]قربت منه وضمها بقوووووة [/font]
[font=&quot]راكان : تولين اوعدك اعوضك كل اللي فقدتيه بالسنوات اللي راحت من عمرك [/font]
[font=&quot]ولف على توليب وهو حاضن تولين ,, وانتي بعد السنين اللي فرقتنا بننساها وبعيشكم حياة ثانية ومافي شي بيبعدنا عن بعض[/font]
[font=&quot]وقفت توليب : يعني الحين وانت ضامها مو مشتاق تضمني ؟[/font]
[font=&quot]ضحك عليها وسحب يدها وضمهم بقوة وهو يتوعد ابوه جوة قلبه [/font]
[font=&quot]............................[/font]
[font=&quot]تالا طلعت من البيت وحالتها تكسر الخاطر [/font]
[font=&quot]راحت لغرفتها وجلست تصيح فيها ,,,,,[/font]
[font=&quot]ليش انا كذا ؟ ليش كذا يصير فيني [/font]
[font=&quot]ابوي اللي هو ابوي بايعني والناس كارهتني بسببه [/font]
[font=&quot]انا بروح سويسرا هناك المفروض اكون مو هنا[/font]
[font=&quot]وش اللي جابني للرياض انا ؟؟؟ هالمدينة هذي عذتني كثير معظم ذكرياتي السيئة فيها[/font]
[font=&quot]يوم شفتك يا فيصل توقعت ان الرياض اخيرا حبتني وفيها شيء بيفرحني وينسيني عذابي[/font]
[font=&quot]بس اكتشفت انه اسوء مقلب حصل لي ,,, اسوء ذكرى بعيش اعاني منها لسنيني الجاية [/font]
[font=&quot]اااااااااخ يا رب ... الظاهر جلوسي هنا ما منه فايدة ماغير اعذب الناس واطفشهم وكلهم يكرهوووني [/font]
[font=&quot]ويكرهون الزفت ماجد وما ينلامون انا بنته بالاخير .... رحيلي بيصير بمصلحة فيصل والجميع [/font]
[font=&quot]بمصلحة توليب واختها وبمصلحة عائلة فيصل وانهم ما يتفرقون عن بعض [/font]
[font=&quot]خلاص .... بكرة انا بمشي وبروح قبلها للشركة اللي يشتغل فيها وبحط له ظرف برسالة اودعه فيها واكرهه فيني [/font]
[font=&quot]وبيعيش وبينساني .... وانا بعيش طووووول عمري اذكر حبه لي ومحاولته لتغييري لانسانة افضل [/font]
[font=&quot]بعيش كانسانة افضل وبتغير للأفضل لعيونك يا فيصل انت الوحيد اللي وقف معاي .. وانا بسبب لك مشاكل [/font]
[font=&quot]صدق ذاك الولد الافضل هو الهروووب [/font]
[font=&quot]..........................................[/font]
[font=&quot]سعود رجع من ألمانيا للرياض لآخر مرة مثل ما قال بنفسه [/font]
[font=&quot]هالمرة بتكون الاخيرة لي هنا .......... بالرياض ذكرياتي مع خزوم وخالد وفيصل والشلة [/font]
[font=&quot]ذكريات طفولتي وشبابي الضايع مع الزفت ماجد [/font]
[font=&quot]ذكريات سيئة كثير بكل شارع فيها وبكل محل لي نقطة سيئة انا تركتها بأمر من ماجد [/font]
[font=&quot]بنات يصيحون بسببي واهل يبكون على حظهم مساكين .. الله يكون بعونهم [/font]
[font=&quot]ويريحني بسررعة وينسيني [/font]
[font=&quot]وصل سعود للفندق واخذ له غرفة ونام فيها ...................[/font]
[font=&quot]عند خالد [/font]
[font=&quot]فهد : يعني شلوون يا خالد ؟[/font]
[font=&quot]خالد : اذا تعافى سعود بسأل خزامى مين تحب اكثر انا ولا هو [/font]
[font=&quot]وان اختارته بتركها له [/font]
[font=&quot]فهد : الشغلة عبااااااااااااااطة ؟؟ تراها مو لعبة يا خالد [/font]
[font=&quot]انت مرة وسعود مرة ,,, خلي مخك يشتغل شوي مو انت تحبها ؟[/font]
[font=&quot]خالد : اعشقها .. تدري شلوون اعشقها ؟[/font]
[font=&quot]بس هي بالها مو معي ... صحيح سعود اذاها بس هي تحبه واللي يحب صعب ينسى [/font]
[font=&quot]تخيل انها نادتني ذاك اليوم سعود وما انتبهت بعد [/font]
[font=&quot]سألتها وش قلتي قبل شوي ؟[/font]
[font=&quot]قالت وشو ؟ قلت لك تحب المطر صح ؟[/font]
[font=&quot]قلت وش ناديتيني ؟ قالت باسمك وش فيك [/font]
[font=&quot]سألتها اسمي ؟ قالت ايه خالد وش فيك ؟[/font]
[font=&quot]مو قادرة تنساه ... حاولت انسيها حاااااااااااولت اعيشها جو ثاني [/font]
[font=&quot]صبرت بس كثير تعبت وهي ما زالت تغلط وتناديني سعود تتخيلني سعووووود [/font]
[font=&quot]يعني تحب سعوود لو هي ما قالت ,, لو انكرت قلبها لسة عند سعود وانا تعبت خلاص [/font]
[font=&quot]يا انا يا هووو تختار لها واحد وترتاح وتريحنا [/font]
[font=&quot]فهد منصدم وهو يشوف حالة اصحابه شلون صايرة كل واحد له مشكلة شكل [/font]
[font=&quot]فيصل مع تالا وطلال ومحمد مع اهله وبنت عمه اللي بيغون يزوجونه اياها غصب [/font]
[font=&quot]وسعود ومرضه وخالد وخزامى ياااااااااااااااارب وش هذا ؟؟؟ لا يصير فينني شي بس [/font]
[font=&quot]شاف خالد وهو يتكلم ومرة يطق الارض بايده ومرة يمسك بلوزته بقهر وهكذا [/font]
[font=&quot]فهد : خاااااااااااااالد .. اذا تحبها لا تتخلى عنها [/font]
[font=&quot]خالد : وسعوود ؟؟ انا محتاج سعود [/font]
[font=&quot]خزامى تحبه هو انا مجرد وسيلة لها عشان تنساه اقصد تحاول تنسي نفسها [/font]
[font=&quot]فهد : سعود ما ظنيت يتعافى لا تدمر حياتك بنفسك [/font]
[font=&quot]خالد : اوووووف يرحم والديك غير الموضوع [/font]
[font=&quot]وانسدح على ظهره بتعب وفهد طلع باكيت السجاير واخذ له وحدة [/font]
[font=&quot]............................[/font]
[font=&quot].[/font]
 
[font=&quot]راكان وتوليب وتولين جالسين سوا ....[/font]
[font=&quot]توليب : راكان ابوي لعب علي قال انه هو اللي محدد موعد الملكة وطلع الزفت هو اللي محددها [/font]
[font=&quot]راكان : الزفت ؟؟ توليب انتي تكرهين طلال ؟[/font]
[font=&quot]تولين طالعت بأختها منتظرتها تجاوب هي وراكان[/font]
[font=&quot]توليب : ايوة اكرهه [/font]
[font=&quot]راكان : وابوك زوجك غصب ؟[/font]
[font=&quot]توليب : تقريبا[/font]
[font=&quot]راكان : شلون يعني تقريبا ؟[/font]
[font=&quot]تولين : توليب سكتت وما جاوبت ابوي بس ابتسمت وهو قال موافقة [/font]
[font=&quot]راكان وهو معقد حواجبه : ليه ابتسمتي وما تكلمتي ؟[/font]
[font=&quot]توليب بعصبية : عرفت اني حتى لو قلت لا بتزوجه غصب عني [/font]
[font=&quot]ابوي يعز طلال الكللب فأكيد بيزوجني اياه ,, وخصوصا اني رفعت ضغط ابوي بالفترة الاخيرة[/font]
[font=&quot]راكان : طيب .. سكت شوي وهو يفرك ذقنه [/font]
[font=&quot]توليب اذا تبغين اطلقك منه[/font]
[font=&quot]توليب : لا .. وش بيقولون علي توهم امس متملكين على بعض واليوم يتطلقون ؟[/font]
[font=&quot]لا .... اصبر شوي انا بردله حركاته اول بعدين بتطلق منه بعد ما اعذبه واوريييييه [/font]
[font=&quot]راكان : توليب اهجدي .... اللي عندي من مشااكل كافيتني مو ناقص مشكلتك لا ومع مين مع طلال الراسي [/font]
[font=&quot]توليب : تخاف منه ؟[/font]
[font=&quot]راكان : لا .. لكن احترمه لانه رجال يستاهل ,,,, انتبهي تزودينها يا توليب انتبهي [/font]
[font=&quot]......................................[/font]
[font=&quot]جوانا تسحبت من البيت وطلعت منه لبيت جميلة مع السواق وبدون محد يدري طلال مع ابوه بالمكتب [/font]
[font=&quot]وفيصل مو بالبيت وخزامى والجوري نايمين [/font]
[font=&quot]وقفت عند الباب ودقته ............[/font]
[font=&quot]فتحت لها الخدامة[/font]
[font=&quot]ودخلت البيت .... بيت كبير مثل بيتهم بس اللي فيه عايش شخص واحد[/font]
[font=&quot]امها عايشة هنا لحالها [/font]
[font=&quot]نزلت جميلة تركض بالدرج لها [/font]
[font=&quot]وهي على طووول ركضت لحضن امها وضمتها وصاحت بحضنها [/font]
[font=&quot]جوانا : آسفة عالكلام اللي قلته اول مرة يمة[/font]
[font=&quot]جميلة : مسامحتك يا قلبي والله [/font]
[font=&quot]تعالي اجلسي وخبريني عنك وش مسوية ؟ [/font]
[font=&quot]..................................[/font]
[font=&quot]في بيت الراسي [/font]
[font=&quot]في مكتب ابو طلال [/font]
[font=&quot]طلال وهو يلعب بالاوراق اللي قدامه : يبة ... فيصل هذا زودها اليوم[/font]
[font=&quot]دريت باللي صار ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال وعينه بأوراقه : سمعت انكم تطاقيتوا لكن وش السبب هذا اللي ابي اعرفه[/font]
[font=&quot]قال بنبرة جدية وبصوت معصب .. انا ما ربيتكم لين وصلتوا هالاعمار عشان توطون راسي وتتطاقون مثل الورعان[/font]
[font=&quot]قدام العالم وتخلون اللي ما يشتري يتفرج [/font]
[font=&quot]طلال يدافع : لا يبة [/font]
[font=&quot]انا ما سويت شي .. فيصل عطاني بوكس قدام العالم وقدام الحثالة بنت ماجد [/font]
[font=&quot]وانا ما رديت عليه قلت لما ارجع البيت بتفاهم معاه وبوجودك[/font]
[font=&quot]ابو طلال باستغراب : بنت ماجد ؟؟ ماجد مين ؟[/font]
[font=&quot]طلال : يبة .. بنت ماجد الرائد[/font]
[font=&quot]اللي ولدك يحبها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : يحبها ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ايه يحبها وعشانها اعطاني البوكس يوم سبيتها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : تعرف فيصل ما يحب احد يغلط عالناس اللي يغليهم [/font]
[font=&quot]ويسوي اكثر من كذا ,, ومعاك انت بالذات راح يعاند صح ولا لا ؟؟[/font]
[font=&quot]ليش تزودها معاه ؟ ادري باسلووووبك يا طلال ادري به [/font]
[font=&quot]وطى طلال راسه : معليش يبة كنت منقهر ... اشوف بنت الكللللب ماجد قدامي [/font]
[font=&quot]واتذكر اللي صار باختي واحترق اكثر [/font]
[font=&quot]ابو طلال وهو يضغط بالملف اللي معه : ما تنلام .. بس حتى ولو [/font]
[font=&quot]لازم نفهمه مو نغصبه [/font]
[font=&quot]دخل فيصل البيت وصك الباب وراه ومشى بمشيته المعتادة المعروفة المميزة [/font]
[font=&quot]طلال سكت شوي : يبة فيصل جاء .. اسمع هذي مشيته[/font]
[font=&quot]ابو طلال : روح ناديه بس هااااه .. انتبه تحارشه بس ناديه لي وما عليك وتعال معه[/font]
[font=&quot]طلع طلال من المكتب [/font]
[font=&quot]طلال : فيصل [/font]
[font=&quot]التفت له فيصل بنظرات انسان مو مهتم : نعم ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ابوي يبيك [/font]
[font=&quot]ودخل المكتب ودخل وراه فيصل [/font]
[font=&quot]جلس طلال بالكرسي بس فيصل واقف ومتكتف [/font]
[font=&quot]قال بدون نفس : هلا يبة ؟ بغيت شي ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : مافي سلام بالاول ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : توني شايفك قبل كم ساعة يبة ,, عالعموم سلام[/font]
[font=&quot]ابو طلال وهو يطالعه : عليك السلام .... وش هاللي سمعته ؟[/font]
[font=&quot]فيصل بضيق : وش سمعت ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : تتطاق مع اخوك عشان بنت ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : لو سمحت يبة ... هو الغلطان [/font]
[font=&quot]غلط عليها وانا محذره ما يغلط عليها هو البادي يتحمل [/font]
[font=&quot]ابو طلال : دريت انها بنت ماجد [/font]
[font=&quot]فيصل : انا بعد توني داري .. عالعمووم هي مو مثل ابوها هي افضل منه وانا احبها يبة [/font]
[font=&quot]ابو طلال : واللي سواه ابوها في اختك بتنساه ؟ [/font]
[font=&quot]فيصل : مالي شغل باللي صار وهي بعد وش دخلها ؟ هي اذا ما تدرون متقاطعة مع ابوها [/font]
[font=&quot]وهو يكرهها لانها مو مثله [/font]
[font=&quot]ابو طلال : مالي شغل بهالكلام كله .. انا ما قلت لك احكي لي قصة حياتها [/font]
[font=&quot]شووف يا فيصل .. انا الى الان ساكت لك مع ان في اشياء كثيرة انا مو راضي عنها وانت قاعد تسويها[/font]
[font=&quot]فيصل : وايش هي ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : مثل طريقة دوامك بالشركة ... واسلوبك بحياتك [/font]
[font=&quot]فيصل : انت قلتها .. حياتي [/font]
[font=&quot]وانا مو بزر عشان احد يعلمني الصح من الخطأ[/font]
[font=&quot]طلال : اجل لا تغلط مدامك تعرف الصح من الخطأ[/font]
[font=&quot]فيصل : شايفني طلال وانا مدري ؟[/font]
[font=&quot]وقف طلال بضيق وقرب من فيصل بسرعة : انت زودتها وانا سكتت لك كثير [/font]
[font=&quot]ابو طلال صرخ : طلااااااال .. ارجع مكانك واحترم وجودي [/font]
[font=&quot]طلال : طيب .. وانت يصير خيير يا استاذ فيصل [/font]
[font=&quot]رجع طلال يجلس وهو منقهر [/font]
[font=&quot]ابو طلال : فيصل .. اعتذر من اخوك لانك ضربته وتعال بوس راسه لانك غلطت عليه[/font]
[font=&quot]فيصل : لا واللي خلقني ما اعتذر منه ,, هو ما يرضى احد يغلط عليه[/font]
[font=&quot]طلال : انا ما غلطت عليك [/font]
[font=&quot]فيصل : غلطت عاللي احبها ,, ترضى احد يغلط على بنت الصقر [/font]
[font=&quot]طلال : لا صارت تستاهل ما عندي مشكلة [/font]
[font=&quot]فيصل : اووه صح نسيت .. هي مو منال عشان تنقهر عليها [/font]
 
[font=&quot]وقف طلال وهنا وصلت معاه قرب من فيصل ومسكه من ياقته وبدى ينفضه [/font]
[font=&quot]طلال : انت واحد وقح .. والظاهر انك يبي لك اعادة تربية من اول وجديد[/font]
[font=&quot]سكتت لك وفلّيتها [/font]
[font=&quot]فيصل علق مع طلال بطقاق وفكهم ابوهم عن بعض [/font]
[font=&quot]فيصل : ممكن تعيد لنا يا استاذ طلال ... ليش منال تركتك ورفضتك ؟[/font]
[font=&quot]طلال يكلم ابوه : يبة سكته اصرف له ولو عاد طاريها ترى بقتله [/font]
[font=&quot]فيصل : خفت منك انا ... عالاقل انا ما....[/font]
[font=&quot]ابو طلال : فيصل >> صرخ فيه[/font]
[font=&quot]اسكت واقفل الموضوع [/font]
[font=&quot]فيصل : تالا باخذها وما علي من احد ,, طلال شوووف حيااتك واتركك مني [/font]
[font=&quot]تصبحون على خير [/font]
[font=&quot]طلع من المكتب وقف طلال بعده وطلع [/font]
[font=&quot]وهو طالعين جوانا توها دخلت البيت انصدمت لما شافتهم توقعتهم نايمين او بالمكتب[/font]
[font=&quot]فيصل باستغراب : جوانا ؟؟[/font]
[font=&quot]طالع بساعته .. يؤ الساعة 2 [/font]
[font=&quot]طلال بضيق : وين كنتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا بخوف : ابد بس .. بس ..[/font]
[font=&quot]صرخ طلال : بس ايييييييش ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : طلعت بالحديقة شوي [/font]
[font=&quot]طلال بنظرة حادة : بهالوقت ؟ بالحديقة ؟ بعبايتك ؟[/font]
[font=&quot]جوانا احكي وين كنتي قبل لا اعصب واغلط عليك[/font]
[font=&quot]فيصل : جوانا روحي غرفتك [/font]
[font=&quot]طلال : ما تشوفني اكلمها ؟[/font]
[font=&quot]فيصل مطنشه : سمعتيني جوانا امشي وطنشيه .. هذا واحد معصب مالقى احد يحط حرته فيه [/font]
[font=&quot]طلال : فيصل لا تحتك فيني اصرف لك .. جوانا تكلمي بسرعة وين كنتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : قلت لك بالحديقة [/font]
[font=&quot]ركض لها طلال ومعاه فيصل كأنهم يتسابقون [/font]
[font=&quot]طلال مسكها من عبايتها قبل يوصل لها فيصل [/font]
[font=&quot]طلال : بتتكلمين وين كنتي ولا اوريك الشغل شلووون [/font]
[font=&quot]فيصل يدف طلال : وخر عنها يا طلال .. انا اللي قاهرك خليها والتفت لي[/font]
[font=&quot]طلال : وخر انت الثاااني .. اشووف الاخت وين كانت [/font]
[font=&quot]وين كنتي يا جوانا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا بصراخ : وخر عني .. قلت لك بالحديقة [/font]
[font=&quot]صرخ بوجهها : كذااااااااابة .. احكي لا تنرفزيني اكثر [/font]
[font=&quot]جوانا : طلال وخر عني مو عشانك معصب تسوي فيني كذا [/font]
[font=&quot]اعطاها طلال كف جاااااااااااااااامد [/font]
[font=&quot]طلال : تكلمي لا تخليني اوريك اكثر من كذا [/font]
[font=&quot]جوانا صاحت من الكف القوي اللي يحررررق طبعا دموع تنزل بدون اي صووت طبع جوانا ما تطيح بسهولة [/font]
[font=&quot]سحبها فيصل من يده بالقوة وضمها له [/font]
[font=&quot]فيصل : ما عليك جوانا هالكلب شغله معاي[/font]
[font=&quot]طلال : الكلب انت واشكالك [/font]
[font=&quot]فيصل : كل تبن يا ..... روح روح دور حبيبتك منال [/font]
[font=&quot]طلال ما تحمل واعطاه بووووكس نزل الدم من خشمه [/font]
[font=&quot]جوانا انصدمت : فيصل .. [/font]
[font=&quot]التفتت على طلال .. انت ما عندك قللللب ؟؟ طلال شوف وش سويت بأخوك [/font]
[font=&quot]فيصل والعروق الحمراء بعيونه : جوانا .. اطلعي فوووق بسرررعة [/font]
[font=&quot]طلال : وريني شطارتك يالقووووي ياللي معجب بالحثالة بنت ماجد [/font]
[font=&quot]رد عليه ببوكس وهكذا يتطاقون [/font]
[font=&quot]طلع ابو طلال وفرع بينهم بالقوووة طبعا [/font]
[font=&quot]وطلعوا اثنينهم لغرفهم ...........................[/font]
[font=&quot]طلال جلس على سريره ويمسح نقط الدم اللي بوجهه [/font]
[font=&quot]انسدح وهو يتذكر :[/font]
[font=&quot].........................[/font]
[font=&quot]ساحة مارينا بلاتر ,,, بألمانيا [/font]
[font=&quot]كانت ذاك اليوم مزحووومة مرة [/font]
[font=&quot]وفيه ناس كثير ... وحدة من هالناس صدمت فيه وهي تركض ورى قطوتها البيضاء [/font]
[font=&quot]تكلموا بالانقليزي لكن اجيبها بالعربي [/font]
[font=&quot]منال وهي تتألم من مكان ضربتها بطلال : سوري [/font]
[font=&quot]طلال وهو مسرح بمعالم وجهها الطفولي : ايه عادي تعالي كل يوم [/font]
[font=&quot]اوووه اقصد اسف انا بعد انتي موغلطانة [/font]
[font=&quot]شافته مخبص عقدت حواجبها : اوكي .. اهم شي مسكتها هالقطوة الشريرة [/font]
[font=&quot]باي [/font]
[font=&quot]طلال : وقفي ... انتي مسلمة ؟؟ اشوفك متحجبة [/font]
[font=&quot]منال بابتسامة : يب .. مسلمة وعربية كمان [/font]
[font=&quot]طلال : انا بعد [/font]
[font=&quot]منال : تشرفنا[/font]
[font=&quot]طلال : الشرف لي .. انا سعودي [/font]
[font=&quot]منال : انا بعد [/font]
[font=&quot]طلال : ههههههه طيب تكلمي عربي [/font]
[font=&quot]منال : اوكي .. هلا والله >> بدت تحكي عربي [/font]
[font=&quot]طلال : هلا فيك .. قطوتك حلوة [/font]
[font=&quot]منال : ادري هههههههه ,, باي لازم اروح ابوي ينتظرني اكيد [/font]
[font=&quot]طلال : اوكي .. على فكرة اسمي طلال[/font]
[font=&quot]ابتسمت منال ببراءة : انا منال .. باي [/font]
[font=&quot]وراحت عنه ومن يومها وهو متعلق فيها [/font]
[font=&quot]............................[/font]
[font=&quot]اليوم الثاني راحوا اثنينهم للدوام [/font]
[font=&quot]وصلت تالا للشركة واعطت البواب الرسالة وقالت له وصلها لفيصل الراسي[/font]
[font=&quot]ومشت ...........[/font]
[font=&quot]وصلت الرسالة لفيصل [/font]
[font=&quot]فتحها .................[/font]
[font=&quot]فيصل عسى صباحك ورد هذا اولا [/font]
 
[font=&quot]ثانيا احنا ما نناسب لبعض وانا سببت للناس مشاكل بما فيه الكفاية [/font]
[font=&quot]كل الناس تكرهني بسبب ابوي ادري مالي ذنب لكن معليش انت يكفيني انك عارف اني غير عنهم[/font]
[font=&quot]واني بنت محترمة وفيني اكون افضل من كذا انت وثقت فيني وبقدرتي عالتغيير للافضل واوعدك استمر[/font]
[font=&quot]لكن هنا راح تنتهي علاقتنا ببعض ... بالاخير انا بنت ماجد عدو ابوك [/font]
[font=&quot]انا ما ارضى ادمر حياة الانسان اللي ساعدني ,,, روح الله يوفقك ويهنيك وبأدعي لك من قلبي ربي يوفقك[/font]
[font=&quot]تصالح مع اخوك وعيش حياتك ... بعيد عن بعض وبعيد عني انت راح تكون بخير [/font]
[font=&quot]راح اسافر واخليك عشان تقدر تعيش حياتك طبيعي بدوني وبعيد عني [/font]
[font=&quot]راح اترك الرياض والمملكة بكبرها لعيونك [/font]
[font=&quot]تحياتي ... تالا [/font]
[font=&quot]قفل الورقة وهو منصدم لا يا تالا لا تخليني مو بعد هاللي سويته كله عشانك[/font]
[font=&quot]ابيك ومقدر اعيش بدونك يا بنت ... تحديت طلال وابوي والشباب اني اقدر اخليك من نصيبي [/font]
[font=&quot]تروحين الحين وكذا لا مستحيل تروحين وتطلعين من حياتي بهالسهووووولة مستحيييييييييييل [/font]
[font=&quot]..................[/font]
[font=&quot]بمكان ثاني [/font]
[font=&quot]تالا راحت للمستشفى تسلم على تولين [/font]
[font=&quot]تالا : انا بسافر لسويسرا .. مالي مكان هنا [/font]
[font=&quot]تولين : وليه تروحين ؟ واحنا [/font]
[font=&quot]تالا : باركي لتوليب عالزواج مقدما مني .. ما راح ارجع هنا [/font]
[font=&quot]خلاص .. تعبت من الرياض ومن اللي فيها [/font]
[font=&quot]بروح لسويسرا يا قلبي ... [/font]
[font=&quot]شوي شافت راكان يدخل بشكل مرعب وهو مستعجل [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] تولين ركضت لاخوها [/font]
[font=&quot]تولين : راكان وش صاير ؟[/font]
[font=&quot]راكان : صاحبي مسوي حادث قوي ودخلوه عندكم [/font]
[font=&quot]تولين : عطيني اسمه تعال تعال[/font]
[font=&quot]وقف راكان يعطيها الاسم وجنبه تالا اللي طلعت براسها فكرة خطيرة [/font]
[font=&quot]راحت تولين تدور بالاسماء عن اسم فواز [/font]
[font=&quot]تالا : انت قلت انك تراقب ماجد صح ؟[/font]
[font=&quot]لف عليها راكان اللي باله مو معها بس تذكرها هذي اللي نرفزتهم كثير هذيك المرة[/font]
[font=&quot]راكان : ليه ؟[/font]
[font=&quot]تالا : عندي معلومات تطيحه على طووول[/font]
[font=&quot]راكان : ومين تكونين ؟[/font]
[font=&quot]تالا : بنته[/font]
[font=&quot]انفجع راكان [/font]
[font=&quot]راكان : وشوووو ؟[/font]
[font=&quot]تالا : بنته .. انا بنت ماجد الرائد ومسكت عليه شغلات وجاء الوقت اللي اطيحه فيه[/font]
[font=&quot]واعلمه شلون يهين الناس ويأذيهم[/font]
[font=&quot]راكان يبي يستوعب : بنته ؟؟ وعندك معلومات عنه [/font]
[font=&quot]تالا : ايه .. بس محتاجة احد معي انا ما اقدر اسوي كل شي لحالي [/font]
[font=&quot]راكان : انا معااااك وبساعدك .. لكن الحين مو فاضي صديقي مسوي حادث وخايف عليه[/font]
[font=&quot]تالا : هذاك الزاحف ابو لسانين ؟[/font]
[font=&quot]ضحك راكان شوي : ايه هو فواز[/font]
[font=&quot]تالا كشرت : وععع يا كرهي لاسمه وله يقهرني [/font]
[font=&quot]عالعموم ما يشوف شر .. انا اليوم بسافر لسويسرا هذا رقمي وكل المعلومات عني [/font]
[font=&quot]مشت وخلته [/font]
[font=&quot]ابتسم راكان شوي ورجع يشوف سالفة فواز [/font]
[font=&quot]......................................[/font]
[font=&quot]راكان جالس يتكلم مع الدكتور عن حالة فواز [/font]
[font=&quot]راح الدكتور ودخل راكان على فواز [/font]
[font=&quot]راكان : حمدلله على سلامتك [/font]
[font=&quot]فواز : الله يسلمك [/font]
[font=&quot]جلس راكان يطالع بشكل فواز وايده مجبرة ورجله بعد وراسه ملتف بالشاش الابيض [/font]
[font=&quot]فواز : مضيع شي بوجهي ؟[/font]
[font=&quot]ضحك راكان بقوووة : ههههههههه الله يرجك ,, صدقت من قالت عنك زاحف ابو لسانين [/font]
[font=&quot]فواز عقد حواجبه : قالت ؟؟؟ يعني مؤنث ... زاحف ابو لسانين ؟ مين هذي[/font]
[font=&quot]راكان : وحدة [/font]
[font=&quot]فواز : وحدة ولا ثنتين ههههههه لا بجد .. مين ؟[/font]
[font=&quot]راكان : تذكرها هذيك المهايطية اللي رفعت ضغطنا ؟[/font]
[font=&quot]فواز كشّر : اييييه البوية [/font]
[font=&quot]راكان : حرام عليك .. البنت صايرة رزة .. ههههههه وبعدين مملوحة يعني حرام عليك لا تزودها[/font]
[font=&quot]فواز بابتسامة مايلة : هههههه ياخي اثبت .. اختار وحدة يا جوانا يا هذي [/font]
[font=&quot]قرب منه راكان بقهرررر : طيب .. اااااخ لو ما انت مكسر كان كسرتك ورجعتك هنا[/font]
[font=&quot]فواز : هههههههه ادري عشان كذا بهاااايط عليك وبرفع ضغطك لين تعرف ان الله حق[/font]
[font=&quot]راكان : خذ راحتك .. وبس تقووم يصير خير [/font]
[font=&quot]انا انسان كريم تعطيني واحد اعطيك دبل [/font]
[font=&quot]فواز : ههههههه كريم بالنذالة بس [/font]
[font=&quot]راكان : ايه على طاري النذالة ,,, البنت المهايطية بتساعدنا[/font]
[font=&quot]فواز : في ايش ؟[/font]
[font=&quot]راكان : في ماجد ... تقول عندي عنه ادلة تطيحه على طوول [/font]
[font=&quot]فواز وهو مضيق عيونه : وشلون جابتها ؟ وليش بتساعدنا[/font]
[font=&quot]راكان : الاخت تصير بنته .. والظاهر انه اذاها .. تقول بعلمه شلون يأذي الناس ويهينهم [/font]
[font=&quot]فواز : تذكر يوم شفتها انا بالمخزن ؟؟؟ ايه هذا هو السبب واخيرا وضح [/font]
[font=&quot]....................................[/font]
 
[font=&quot]طلال طلع بعد ما خلص دوامه وراح جلس بمتنزه ما وده يرجع البيت ويشوف وجه فيصل[/font]
[font=&quot]ولا هو قادر يحط عينه بعين ابوه بعد اللي صار بينه وبين فيصل [/font]
[font=&quot]وما يقدر يتكلم مع جوانا بعد ما ضربها وهو معصب امس [/font]
[font=&quot]ااااااااااه يا ربي ... ليش يافيصل تذكرني بالماضي لييييش ؟؟[/font]
[font=&quot]................[/font]
[font=&quot]( ذكريات قبل 4 سنوات بألمانيا )[/font]
[font=&quot]راح طلال بعد ما اصطدم بمنال وكلمها لاهله وجلس معهم وهم يتمشون [/font]
[font=&quot]فيصل : مين الحلوة اللي كنت تكلمها ؟[/font]
[font=&quot]طلال : وطي صوتك لا تفضحنا ههههههه .. اسمها منال [/font]
[font=&quot]فيصل : يقطع ابليسك ما امداك خمس دقايق مع البنت الا وانت ماخذ معلوماتها [/font]
[font=&quot]طلال : ههههههههه سر المهنة حبيبي ,, خبررررررة [/font]
[font=&quot]فيصل : هههههههههههههه[/font]
[font=&quot]طلال : تبغاني ادور لك وحدة ؟؟[/font]
[font=&quot]فيصل وهو يصفق بايدينه : لا لا انا غااااسل يدي منك ,, بعدين[/font]
[font=&quot]انا احب من اول نظرة خخخخخ يعني ما راح اسوي مثلك واتعرف على بنات خلق الله عشا اهبل فيهم بس[/font]
[font=&quot]لا انا اللي بحبها بتزوجها [/font]
[font=&quot]طلال : يااااااهوووووووووه يا الوفي [/font]
[font=&quot]فيصل : شايفني طلال ؟؟؟ هههههههههههه[/font]
[font=&quot]طلال : وجهك قدام بس [/font]
[font=&quot]..............[/font]
[font=&quot]بعدها تطورت علاقتهم تقابلوا بأكثر من مكان من بعيد [/font]
[font=&quot]طلال خلاص تعلق فيها .. بنت محترمة مالها بالشغلات الفاضية هذي[/font]
[font=&quot]دور عنها وخطبها من ابوها وكان ينتظر ردها [/font]
[font=&quot]يوم من الايام كان طالع من شقته بالليل ايام السهرات الفاضية [/font]
[font=&quot]ومعه ثلاث بنات ووحدة فيهم تتلصق فيه [/font]
[font=&quot]طلع من الاصانصير للممر انصدم لما شاف منال واقفة قدامه ومعها بنات خالاتها الثنتين اللي عايشين بهالبناية وهو ما يدري[/font]
[font=&quot]منال اللي كانت في بداية حبها لطلال ومعجبة بشخصيته الثقيلة وهيبته غير شكله اللي يهبل [/font]
[font=&quot]انصدمت وانقهرت لكن سكتت طالعت فيه بنظرات تكفي عن مية كلمة [/font]
[font=&quot]تعبر عن كل اللي فيها من صدمة وقهر وحزن وانه طاح من عينها بهالمنظر [/font]
[font=&quot]طلال وخر البنت من جنبه : منال لا تفهميني غلط تراني مو كذا [/font]
[font=&quot]منال ابتسمت على خفيف باستهزاء :مو كذا ؟[/font]
[font=&quot]طلال : وربي مو كذا انا ما قد لمست بنت ... منال انا احبك انتي [/font]
[font=&quot]منال : الله يوفقك [/font]
[font=&quot]طلال : شلون يعني ؟[/font]
[font=&quot]منال : مسحت اسمك من قلبي وبالي ,, طلال كنت في بالي شي كبير مرة [/font]
[font=&quot]كنت اخاف من ظلك وهيبتك كنت اعزك واغليك كنت بالنسبة لي كل شي بعد ما عرفتك [/font]
[font=&quot]لكن الحين طحت من عيني ... انت الحين ولا شي ولا شي يا طلال انت مجرد دااااشر واحد صايع يلعب بأعراض الناس[/font]
[font=&quot]روووح وعيش حياتك وانساني لاني من اليوم ورايح ما اعرف واحد اسمه طلال وولا قد سمعت فيه ولا شفته[/font]
[font=&quot]اما عن رديي تراني مو موافقة على واحد مثلك [/font]
[font=&quot]قالتها وهي تأشر بطرف اصبعها من فوق لتحت [/font]
[font=&quot]هنا طلال تبخر كل شي بحياته وقف مو بعد ما عشقتك مو بعد ما علقتيني فيك [/font]
[font=&quot]مو يوم انا قلت اذا وافقت علي بترك هالسخافة كلها لعيونها تبيعيني وانتي ما فهمتي مني شي [/font]
[font=&quot]طلال وقف بشموخه : منال انا احبك ... لكن اذا انتي بايعتني انا بعد ما ابيك [/font]
[font=&quot]مو انا اللي اتنازل لاجل مخلوق ... الله يوفقني ويوفقك [/font]
[font=&quot]حاولت اثبت لك لكن انتي مو راضية تسمعين .. طيب مدام الوضع عندك كذا مع السلامة [/font]
[font=&quot]مشى عنها وبنات خالاتها يطالعونها مستغربين [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]..............................[/font]
[font=&quot]نرجع للواقع ............[/font]
[font=&quot]فيصل يدور على تالا تقابل مع فهد وخالد ومحمد وسحبوه معهم [/font]
[font=&quot]فهد : فصووول وش فيه وجهك فيه كدمة خضراء [/font]
[font=&quot]فيصل مسك وجهه : تطاقيت مع طلال [/font]
[font=&quot]خالد : اما تتطاقون وهذا كبركم ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : خالد لا تبدأ معي هالمحاضرة ... الكلللللب يسب تالا على كيفه هو[/font]
[font=&quot]محمد : الحين تتطاق مع اخوك عشان بنت ؟[/font]
[font=&quot]فهد : لا ومين هالبنت ... بنت ماجد الرائد [/font]
[font=&quot]فيصل : فهد احترم نفسك لا تخليني اقوم عليك[/font]
[font=&quot]خالد : بس يا شباب اهجدوا [/font]
[font=&quot]فهد : هالبنت بتضيعك انت واخوك وعائلتكم مثل ما ضيع اختك ابوها وسعود[/font]
[font=&quot]خالد بعصبية : فهد ... وش عندك اليوم ؟[/font]
[font=&quot]فهد : خلاص طيب انت واياااه ... اللي يقول كلمة الحق غلطااان[/font]
[font=&quot]محمد : ياااااااااااالييييييييييييييل ابو لمبة [/font]
[font=&quot]ضحكوا كلهم يعرف محمد ان هالكلمة تضحكهم [/font]
[font=&quot]فهد : الله يقطع ابليسك يا ابو حميد[/font]
[font=&quot]محمد : ههههههههه والله اني قايلها كذا بس زين ضحكتوا[/font]
[font=&quot]خالد : وش صار معك انت واهلك ؟[/font]
[font=&quot]محمد : يبونها لي غصب المشكلة بنت عمي ما تطيقني ولا انا اطيقها [/font]
[font=&quot]اثنيننا نكره بعض[/font]
[font=&quot]فهد : وش دراك انها تكرهك ؟[/font]
[font=&quot]محمد تحمس وصرخ بوجه فهد : هي قايلة لي قبل يومين بعزيمة اختي [/font]
[font=&quot]فهد بصرخة نفس فهد : طيب لا تتحمس [/font]
[font=&quot]خالد : هههههههههههههههههه [/font]
[font=&quot]التفتوا كلهم على فيصل السرحان [/font]
[font=&quot]خالد : فصييييييييل وينك ؟[/font]
[font=&quot]فهد : الووووو[/font]
[font=&quot]محمد : هييييه يا ابو الشباب [/font]
[font=&quot]فيصل بملل : نعم ؟[/font]
[font=&quot]محمد : وش عندك ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ولا شي بس فيني نوووم [/font]
[font=&quot]خالد : اوصلك للبيت ؟[/font]
[font=&quot]فهد : ما صدق الولد يبي يشوف خزومته ههههههه[/font]
[font=&quot]محمد : هههههههههههههههه جابها بالصميييييم [/font]
[font=&quot]ضحك فيصل : عندي سيارتي وربي [/font]
[font=&quot]خالد : اصلا مووو منكم ,,, جزاء المعروف عشرة كفووف[/font]
[font=&quot]فيصل : ما برجع للبيت ... ما ودي اشوف وجه طلال الزفت [/font]
[font=&quot]............................[/font]
[font=&quot]جوانا راحت لبيت امها [/font]
[font=&quot]جميلة : خدك فيه كدمة صغيرة [/font]
[font=&quot]جوانا : طلال عطاني كف امس [/font]
[font=&quot]جميلة : ليييه ؟؟؟ قالتها مفجوعة[/font]
[font=&quot]جوانا : عشاني دخلت البيت متأخرة [/font]
[font=&quot]ولسة ما خلصت السالفة اليوم اكيد بيحقق معاي امس تطاق مع فيصل مو فاضي لي[/font]
[font=&quot]جميلة : يا بعد قلبي يمة ... كله مني [/font]
[font=&quot]جوانا : ماعليك يمة ,, عادي بتصرف معاه [/font]
[font=&quot]جميلة : راكان اليوم ما اتصل علي غريبة [/font]
[font=&quot]جوانا : يمة هو وش سالفته معاك ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : ههههه هذا كان مرمي عالرصيف وطايح بعد ما تطاق مع شباب بالشارع [/font]
[font=&quot]كان عمره 20 سنة واخذته للمستشفى اذكر بعد كانت ايام برد [/font]
[font=&quot]وترقد هناك .. كانت الساعة 2 بالليل وهو جالس بالشارع كذا [/font]
[font=&quot]يوم تكلمت معاه وعرفت ان ابوه طرده وكذا هو واغراضه اخذته عندي [/font]
 
[font=&quot]بالبيت كان ينام بالغرفة هذيك [/font]
[font=&quot]واشرت بايدها عالغرفة .... بس جلس عندي 3 شهور و جات البعثة حقته وسافر امريكا يدرس[/font]
[font=&quot]كان بالاجازات يجني بس بعدين انقطع وصار يكلمني بالجوال وتوه يرجع السعودية [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]رجعت جوانا البيت الساعة 7 المغرب وبسررررعة ركض لغرفتها [/font]
[font=&quot]محد انتبه اوووف الحمد لله عدّت على خير [/font]
[font=&quot]وقفت عند باب غرفتها فصخت العباية وفتحت الباب وتنهدت بقووووة اشوة وصلت بسلام [/font]
[font=&quot]لفت عالسرير رمت العباية [/font]
[font=&quot]: وجعععععع [/font]
[font=&quot]صرخت جوانا : يممممممة [/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا وين كنتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : شلووون دخلتي غرفتي ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : الباب مفتوووح ,, غريبة مو عوايدك تنسينه [/font]
[font=&quot]جوانا : الله يقطع ابليسك حسبتك طلال والله خفت [/font]
[font=&quot]خزامى : هههههه ايه صدق على طاريه .. وش سالفته هو وفيصل ؟[/font]
[font=&quot]مشت جوانا وجلست جنب خزامى : مدري والله [/font]
[font=&quot]بس تصدقين استغربت يوم تكلم فصول عن منال امس [/font]
[font=&quot]خزامى وهي منفجعة : موووو صدق ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : هههههه والله ,,, وقسم بالله ما تشوووفين الا البوكس على وجه فيصل مسكين نزف خشمه [/font]
[font=&quot]خزامى وهي تهز جوانا : كملي كملي وش صار ؟ ..[/font]
[font=&quot]وقفت عن هز جوانا وطالعت قدامها .. اكيد السالفة كبيرة ولا فيصل ما يتكلم بالسوالف الخاصة هذي [/font]
[font=&quot]جوانا : تدرين.. ودي اعرف بس وش اللي صار وغيّر فكرته وترك منال ودي اعرررف [/font]
[font=&quot]خزامى : موضوع كبير يا عيوني ,,, اكيد كبير , تعرفين طلال كان يعشقها وش صار هذي علمها عند الله [/font]
[font=&quot]جوانا : ااااه يا برووودك ,, انا محترقة ودي اعرف وانتي ولا همك ,, المشكلة ان فيصل يدري سألته قال مدري الكذاب[/font]
[font=&quot]خزامى بتعقيد حواجب : صايرة تمزحين وتنكتين ومبسووطة ولا كأنك الاسبوع اللي راح اخلاقك بخشمك وكئيبة [/font]
[font=&quot]جوانا : يللا عاااااد ... زي ما انا ما تغيرت [/font]
[font=&quot]خزامى بابتسامة : لا بدت شخصيتك ترجع زي قبل ,, قبل اللي صار [/font]
[font=&quot]جوانا : وش اللي صار ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وهي توقف : لا ولا شي مدامك ناسية شي طيب وحلو يللا بروح غرفتي [/font]
[font=&quot]جوانا : وقفي .. وش عندك منتظرتني ؟[/font]
[font=&quot]خزامى تأففت : مهمووومة [/font]
[font=&quot]جوانا سحبتها عالسرير : اجلسي واحكي لي واساااعدك[/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا .. انتي شخصيتك قوية وحلولك ما تناسبني [/font]
[font=&quot]جوانا : يللا بس .. طيب علميني لا تاخذين بكلامي [/font]
[font=&quot]خزامى وهي تضحك : ملقووووفة ,,, انا يا عيوووني محتارة [/font]
[font=&quot]جوانا وهي مهتمة : في ؟؟؟[/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا .. احس اني راحمته وودي اعرف عنه[/font]
[font=&quot]جوانا ضحكت : خالد ؟[/font]
[font=&quot]خزامى تنكدت : لا .. للأسف لا [/font]
[font=&quot]ودي اسمع اخباره [/font]
[font=&quot]جوانا منصدمة : مين هو ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : سعود [/font]
[font=&quot]صرخت جوانا وقامت معصبة : صدق انك ما تستحين [/font]
[font=&quot]خزوووم هذا غدااار .. غدر فيك وفي صاحبه وفي صاحبه الثاني خالد [/font]
[font=&quot]خزووم حرام عليك انتي متزوجة خالد الحين وربي عيب اللي تسوينه [/font]
[font=&quot]خزامى : ترى ما قلت شي ... جوانا سعود مريض بالسرطان وربي رحمته[/font]
[font=&quot]جوانا رافعة يدها وقالت من قلللب : جعله يموووووت ويفكنا شره [/font]
[font=&quot]وقفت خزامى بضيق وسطرتها كف لأول مررررة بحياتها تنمد ايد خزوم على جوانا [/font]
[font=&quot]جوانا مفتحة عيونها عالآخر : ضربتيني يا خزامى ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وهي تطالع بيدها وبوجه جوانا : جوجو وربي اسفة ..ماقصدت اضربك [/font]
[font=&quot]يا ربي مدري شلون ضربتها ,,,>> بنفسها [/font]
[font=&quot]جوانا : تدرين ليه ضربتيني ؟ لانك تحبينه الكلللب هذاك [/font]
[font=&quot]خزامى : ما احبه [/font]
[font=&quot]جوانا : خزوم مو علي انا هالكلام انتي عارفة [/font]
[font=&quot]خزامى : اقولك ما احبه [/font]
[font=&quot]جوانا : لسة تفكرين فيه وكذا ما راح تعيشين .. قلتيها سعود مريض بالسرطان يعني بيموت [/font]
[font=&quot]يعني انسيه وعيشي مع خالد اللي يحبك [/font]
[font=&quot]فتحت سوزي الباب > الخدامة [/font]
[font=&quot]بعد ما طقته [/font]
[font=&quot]سوزي : مس خزامى .. مستر خالد تحت ومستر عبدالعزيز فيه يقول روح شوف هو [/font]
[font=&quot]جوانا طالعت فيها بنظرات جدية : روحي وحاولي تنسين سعود واللي صار عيشي الواقع مع خالد [/font]
[font=&quot]لان سعود كان كذبة [/font]
[font=&quot]طلعت خزامى بدون ولا كلمة ... [/font]
[font=&quot]نزلت لخالد وقدمت الخدامة العصير وراحت وخلتهم [/font]
[font=&quot]خالد بضيق : شلونك خزوم ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : بخير الحمدلله .. وانت ؟[/font]
[font=&quot]خالد وهو يتذكر سعود : يهمك ؟[/font]
[font=&quot]خزامى مستغربة من اسلوبه : ايه يهمني .. ليش تسأل هالسؤال ؟[/font]
[font=&quot]خالد بدأ يحس على نفسه : آسف .. ما عليك كنت ضايق شوي [/font]
[font=&quot]خزامى ابتسمت : من ايش ؟ [/font]
[font=&quot]خالد بس يشوف ابتسامتها يتجنن : لا تشغلي بالك عيوني شي تافه [/font]
[font=&quot]خزامى : تافه وتفكر فيه وشاغل بالك ؟ طيب خلاص مو مشكلة اذا ماودك تعلمني [/font]
[font=&quot]خالد : لا مو ما ودي لكن ....[/font]
[font=&quot]خزامى : لكن ؟؟؟[/font]
[font=&quot]خالد : لكن اخاف اضايقك [/font]
[font=&quot]خزامى : سعود انا ما اتضايق منك انت عارف [/font]
[font=&quot]خالد بلع ريقه وهو يحاول يمسك نفسه .. مرة ثانية سعود هذا من وين طلع لي ليش كذا [/font]
[font=&quot]خزامى : خالد وش فيك سكتت ؟[/font]
[font=&quot]خالد وهو ضايق : لين متى سعود بيدخل بحياتنا ؟[/font]
[font=&quot]خزامى عقدت حواجبها : وش جاب طاريه ؟[/font]
[font=&quot]فتح خالد عيونه مصدوم : خزوم ما سمعتي نفسك قبل شوي وانتي تناديني سعود ؟[/font]
[font=&quot]خزامى بضيق : خالد يتهيأ لك انا اعرف وش قاعدة اقول .. مو مجنونة [/font]
[font=&quot]ما ناديتك سعود .. انت خالد وشلون اناديك سعود ؟[/font]
[font=&quot]خالد مسك راسه : يعني انا مجنووون هذا قصدك ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : يا ربي .. انت عارف انا ما اقصد هالشي ,, لكن ما احب احد يسوي لي كذا ويقول عني شي ما قلته [/font]
[font=&quot]خالد : خزوم انتي ما تسمعين نفسك وما تحسين وانتي تتكلمين [/font]
[font=&quot]اقولك ناديتيني سعووووود [/font]
[font=&quot]خزامى : ما ناديتك سعود [/font]
[font=&quot]دخل فيصل وشافهم معصبين ويتناقشون بحدة [/font]
[font=&quot]فيصل : ياهوووووه وش صاير ؟؟[/font]
[font=&quot]التفتوا كلهم عليه [/font]
[font=&quot]فيصل : وش فيكم ؟[/font]
[font=&quot]خزامى تشتكي : يقول اني مناديته سعود يا فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل ما استغرب لانه سامعها امس وهي تحلم تقول سعود [/font]
[font=&quot]وعارف ان خالد يحاول يشيل سعود واللي صار من بال خزامى [/font]
[font=&quot]فيصل : خالد عيب عليك الكلام هذا [/font]
[font=&quot]خزامى التفتت لخالد : شفت [/font]
[font=&quot]خالد رفع حاجبه وطالع فيصل وشافه يغمز له [/font]
[font=&quot]سكت وهو يزم شفايفه ويضغط عليهم بقهررر [/font]
[font=&quot]جلس فيصل معهم وهم يسولفون بعد نص ساعة [/font]
[font=&quot]خالد : هههههههههه يا بنت خافي ربك جبت لك وردة حمراء [/font]
[font=&quot]خزامى : ما جبت لي شي يا سعود يالنصاب [/font]
[font=&quot]خالد اختفت ضحكته ثاني مرة اليوم [/font]
[font=&quot]وفيصل هالمرة سمعها بأذنه اما هي هالمرة لاحظت [/font]
[font=&quot]مسكت فمها بايدها ووطت عيونها بالارض [/font]
[font=&quot]وقف خالد بضيق : بالاذن [/font]
[font=&quot]فيصل حس فيه : خلود يا شيخ اجلس تو ما تونسنا [/font]
[font=&quot]خالد وهو يطالع بخزامى اللي عيونها بالارض : لا لازم امشي كفاية كذا [/font]
[font=&quot]يللا مع السلامة ... ومشى [/font]
[font=&quot]طالعته خزامى وهو رايح ولا قالت ولا كلمة [/font]
[font=&quot]جلس فيصل مقابلها على رجوله :خزامى انتي ما تسوين كذا عن قصد صح ؟[/font]
 
[font=&quot]خزامى والدموع بعيونها : لا وربي مو بقصد [/font]
[font=&quot]فيصل حط ايده على رجلها : ادري يا عيوني ... لكن شفتي اللي صار لازم تحاسبي على كلامك شوي [/font]
[font=&quot]خالد يحبك .. ويبيك وحاول انه يحببك فيه ولسة يحاول لكن توصل مع الانسان احيانا ويمل صدقيني [/font]
[font=&quot]خزامى : وانا ايش ذنبي ؟؟ والله مو بيدي .. لسة انا افكر بسعوود[/font]
[font=&quot]خالد تذكر انه نسى جواله ورجع ياخذه وسمعها [/font]
[font=&quot]مسك اعصابه وهو منقهررررر واصلة معاه [/font]
[font=&quot]دخل المجلس وفيصل انفجع يوم شافه [/font]
[font=&quot]حتى خزامى سكتت وتجمدت دموعها وهي تطالعه يعني سمعني [/font]
[font=&quot]خالد اخذ جواله وقرب من خزامى وقفها ووقف فيصل معها [/font]
[font=&quot]خالد بصوت واطي وبحدة : خزامى لا تلعبين عالحبلين .. يا انا يا سعود [/font]
[font=&quot]اختاري وااااااااااااااااحد [/font]
[font=&quot]صرخ فيها .. وااااااااااااااحد بس يا خزامى اما تفكرين في سعود وانتي معي هذي انا ما ارضاها [/font]
[font=&quot]تعبت كثير لأجل انسيك سعود لكن الظاهر انه زرع فيك حبه للأبد حتى لو هو على فراش المووووت [/font]
[font=&quot]خزامى صرخت : لا تقوووول كذا ,, ما راح يموت ان شاء الله [/font]
[font=&quot]انصدم فيصل وخالد ضحك باستهزاء [/font]
[font=&quot]خالد وهو يأشر بصبعه لها : شفتي كيف ... نطقها قلبك قبل لسانك خزوم [/font]
[font=&quot]خزامى : ما قصدت الشي اللي في بالك لكن انت مو واثق فيني والدليل غيرتك من صاحبك [/font]
[font=&quot]خالد بعصبية واستغراب : غييييرتي يا خزامى ؟[/font]
[font=&quot]خزامى بعصبية : ايه غيرتك ,, انت نسيت اني عشت فترة طويلة مع سعووود شلون تتوقع مني انساه بهالسهووولة [/font]
[font=&quot]مو كل ما نطقت اسمه تحسبني ابغاه ,,, خالد انا تزوجتك ابي انسى سعود فهمت ؟ [/font]
[font=&quot]والحين انت تدعي على صاحبك يموووت ؟؟ عشان مين ؟ عشاني ؟ عشااااني ؟[/font]
[font=&quot]حرام عليييييك الصاحب اخو يا خالد ... مو عشان اي شخص تتركه بالاخير صاحبك يبقى اهم يبقى محتاج وقفتك معاه [/font]
[font=&quot]وهو بهالحالة ومريييييض يا ظالم مريييض وانت جالس تدعي عليه عشاني نطقت اسمه ؟ [/font]
[font=&quot]خالد اكررررررررررررررهك [/font]
[font=&quot]راحت وخلتهم وفيصل راحم خالد ومتقطع قلبه على خزوم [/font]
[font=&quot]وباله مشغول بتالا ووده يقتل طلال ................ [/font]
[font=&quot]خالد وهو منصدم من اللي قالته خزامى [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] خالد : انا ماشي يا فيصل [/font]
[font=&quot]توه بيطلع دخل طلال [/font]
[font=&quot]طلال : هلا خالد .. على وين ؟[/font]
[font=&quot]خالد : انا طالع [/font]
[font=&quot]طلال : ليه ؟؟ عقد حواجبه .. وش صاير ؟[/font]
[font=&quot]خالد : ابد سلامتك يللا مع السلامة [/font]
[font=&quot]مشى فيصل ورى خالد : بوصلك للباب [/font]
[font=&quot]ومر جنب طلال وهو يطالعه بكره [/font]
[font=&quot].......................[/font]
[font=&quot]روبي ودانا جالسين في بيت دانا يسولفون [/font]
[font=&quot]دخل خالد وهو معصب ما انتبه لوجودهم بالصالة [/font]
[font=&quot]لبست روبي طرحتها وتطالع بدانا مستغربة[/font]
[font=&quot]دانا : شوي وارجع لك [/font]
[font=&quot]روبي : لا انا بروح .. مع السلامة,, لا تنسين موعدنا بعد يومين للسوق نتسوق مع خزوم للعرس [/font]
[font=&quot]دانا : اوووكي [/font]
[font=&quot]طلعت روبي وراحت دانا لخالد [/font]
[font=&quot]دانا : خلّود .. عسى ما شر ؟[/font]
[font=&quot]خالد : دانا ترى مووو خلقك [/font]
[font=&quot]دانا : ممكن اعرف ايش القصة ؟ ولا ما ودك تتكلم؟[/font]
[font=&quot]خالد : لا ما ودي احكي[/font]
[font=&quot]دانا : طيب براحتك .. جوعان ؟[/font]
[font=&quot]خالد : ياليت تعشيني .. ترى خلقي مرة ضايق وجوعاااان [/font]
[font=&quot]دانا ابتسمت : من عيووووني [/font]
[font=&quot]راحت للمطبخ تسوي العشاء [/font]
[font=&quot]..............................[/font]
 
[font=&quot]دخل طلال لغرفته واخذ شنطة السفر وفتح دولابه وطلّع ثيابه بدون ترتيب وبسرررعة بالشنطة وسكرها [/font]
[font=&quot]طلع من الغرفة تقابل مع فيصل بالممر ... طالع فيصل بالشنطة وبعدها طلع بعيونه لوجه طلال ابتسم ابتسامة مايلة يقصد فيها ان هو زي ما هو[/font]
[font=&quot]عوايده هذي ما راح تتغير ... [/font]
[font=&quot]طلعت جوانا وشافت طلال مرت جنبه وهي تطالعه بضيق لانه ضربها لكن يوم شافت الشنطة انفجعت [/font]
[font=&quot]جوانا : طلال ؟؟؟ بتسافر [/font]
[font=&quot]فيصل : هه وش شاااايفة ؟؟ عيوني ابو طبيع ما يجوز عن طبعه [/font]
[font=&quot]طلال طالع بفيصل ببرود غريب مو حركاته ولا اسلوبه الهدوء : جوانا .. ايه بسافر [/font]
[font=&quot]جوانا : سويسرا ؟؟ قالتها بمعنى حركات طلال القديمة [/font]
[font=&quot]طلال : لا .. المانيا .. عندنا افتتاح فرع للشركة هناك .. بروح افتتح وارجع ما راح اطول تعرفين اني ما احب المانيا[/font]
[font=&quot]فيصل منقهر من تطنيش طلال له : السبب معروف يا اختي الحبيبة .. يللا انا بغرفتي ان بغيتي شي [/font]
[font=&quot]مر جنبه وهو يستحقره بنظراته [/font]
[font=&quot]...............[/font]
[font=&quot]سافر طلال لألمانيا اول ما حط رجله بالمطار .. تنفس شوي وتنهد [/font]
[font=&quot]رجعت للمكان اللي افترقنا فيه يا منال .. ليه اخترت المانيا يبة ؟؟ غصب تبي تذكرني فيها يعني [/font]
[font=&quot]خلاص 4 سنين كفيلة انها تمسح اسمها من بالي وقلبي مثل ماهي بيوووم مسحتني من بالها وقلبها مثل ما قالت [/font]
[font=&quot]منال انتي اللي تركتيني وطنشتيني .. اعطيتك فرصة ثانية وضيعتيها .. لا تحسبين اني بجري وراك حتى لو كنت غلطان [/font]
[font=&quot]عزة نفسي يا قلبي ما تسمح .......... اوووف ,,, عقد حواجبه بضيق ومشى بثقته المعتادة وخشمه فوووق [/font]
[font=&quot]ركب الليموزين وراح للفندق ... [/font]
[font=&quot]وبعدها بيومين صار الافتتاح باقي له يومين بالشركة يضبط الوضع بعدين يرجع للسعودية [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]كذا كان مخطط [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]بألمانيا .............. [/font]
[font=&quot]منال بغرفتها تقرأ الجريدة [/font]
[font=&quot]بالأخبار الاقتصادية شافت صورة طلال وجنبه مجموعة من الناس والخبر افتتاح [/font]
[font=&quot]فرع للشركة بألمانيا [/font]
[font=&quot]ومعلومات عن الشركة وكذا وكذا وش شغلها المهم سوواااااااالف[/font]
[font=&quot]ركزت بملامحه الحادة العصبية وعيونه اللي خققتها ذاك اليوم [/font]
[font=&quot]..............................[/font]
[font=&quot]ذكريات قبل 4 سنين ......[/font]
[font=&quot]اروى : منووول مستحيل ,,, انتي تحبينه شلون قلتي كذا ؟[/font]
[font=&quot]منال وهي تبكي : كنت ابغى اشووف غلاتي عنده .. طلع كذاااب والدليل شفتي شلون راح ولا همه [/font]
[font=&quot]المنظر اللي شفناه فيه مفروض يكسره مو يخليه كذا رافع خشمه ... ما يقهررر بذمتك تشوفين حبيبك مع مجموعة صايعات [/font]
[font=&quot]متلصقات فيه ؟؟ ما يقهر وش المفروض كنت اسوي ؟ اقول له لا تشيل هم حبيبي ؟؟ انا معاك للآخر حتى لو انت خاين [/font]
[font=&quot]عهود : يا بنت هدي اعصابك .. خلاص ما صار شي .. باقي نصبر ونشوف وش بيسوي[/font]
[font=&quot]......................[/font]
 
[font=&quot]اليوم الثاني ... صحيت وبنات خالاتها ينتظرونها تقوم من النوم كانوا مواصلين وقاموا العصر [/font]
[font=&quot]منال : وش فيكم تطالعوني كذا ؟[/font]
[font=&quot]عهود : منال .. امممم ,, في خبر بس ما ظنيت يعجبك [/font]
[font=&quot]منال : وايش هو ؟[/font]
[font=&quot]عهود تدق اروى عشان تتكلم [/font]
[font=&quot]اروى : شووفي .. طلال مرسل لك رسالة يقول فيها [/font]
[font=&quot]قررتي وش تبغين ولا لسة ؟[/font]
[font=&quot]منال : والقصد ؟[/font]
[font=&quot]عهود : يا عبيطة يعني تبغينه ولا لا ؟[/font]
[font=&quot]منال : كذا يعني المفروض ابلعها واعديها ؟؟ تكلموووا [/font]
[font=&quot]لو انا اللي شافني بهالمنظر قال صايعة وخلاني [/font]
[font=&quot]اروى : يا الله صباح خير ,, شووفي .. هو كاتب قولي بسرررعة قبل موعد طيارتي للسعودية [/font]
[font=&quot]هو الظاهر متعود على قوماتك الصبح كأنك رايحة للمدرسة .. تأخرنا بالرد عيوني [/font]
[font=&quot]راح وتركك ,, يقول جاوبيني قبل الساعة 10 لأني بكون قرب باب بيتكم [/font]
[font=&quot]تدرين الحين الساعة 4 العصر [/font]
[font=&quot]عهود واروى يطالعون بمنال اللي ماسكة نفسها ما تبي تصيح ولا تبكي [/font]
[font=&quot]عهود : يعني سافر يا منال وما راح يرجع [/font]
[font=&quot]منال قامت : بكيفه [/font]
[font=&quot]وقفت وراحت لدورة المياه وجلست تصيح لحالها هناك [/font]
[font=&quot]..................................[/font]
[font=&quot]انتبهت منال على صوت ابوها : منال يمة قومي صلي اذّن واقام [/font]
[font=&quot]منال : حاضر يبة ,, وقفت وراحت تتوضى عشان تصلي [/font]
[font=&quot]وهي تقول بنفسها .. رجعت يا سعود لألمانيا يا ترى عشاني ولا عشان شغلك ولا عشان ايش بالضبط ؟[/font]
[font=&quot]..............................[/font]
[font=&quot]خزامى تلبس عبايتها [/font]
[font=&quot]جوانا : على وين الهمة ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وهي مستعجلة : للسوق [/font]
[font=&quot]جوانا ابتسمت : لعرسك ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وهي مو حولها : ايه ما غيره [/font]
[font=&quot]جوانا بتكشير : يللا عاد خزوووم كل هذا عشان زعلك خويلد ؟؟ بيراضيك وهذا وجهي اصلا ما يقوى على زعلك[/font]
[font=&quot]خزامى وهي تطلع : بكيفه .. اساسا انا ما انبسط بحياتي الا وتنكدت بعدها كثير [/font]
[font=&quot]وطلعت بضيق وقفلت الباب بقووووة [/font]
[font=&quot]جوانا زمّت شفايفها : وش اسوي الحين ؟؟ ملل .... [/font]
[font=&quot]طلعت الجوري بوجهها : وش فيك تسولفين مع نفسك ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : طفشانة[/font]
[font=&quot]جوري : امشي معاي اورييييييييييك [/font]
[font=&quot]سحبتها وياها وراحوا .................[/font]
[font=&quot]بالمول عند محل الفساتين [/font]
[font=&quot]خزامى : الاحمر روعة ولاّ ؟ [/font]
[font=&quot]روبي : احلى الموف [/font]
[font=&quot]دانا : لا الاحمر .. خذي الاحمر عشان يخق اخوي هههههههههه[/font]
[font=&quot]خزامى تلقائيا : كلي تبن انتي واخوك [/font]
[font=&quot]انصدموا كلهم [/font]
[font=&quot]روبي : لالالا وش القصة يا بنت ؟[/font]
[font=&quot]دانا بضيق : انا واخوووي ؟؟ عالاقل انا نبلعها لكن اخوي اللي يحبك يا خزوم قوية [/font]
[font=&quot]خزامى : شووفي لا تعيد لي هالسالفة مرة ثانية ترى اخلاقي بخشمي [/font]
[font=&quot]دانا وهي تطلع : انا بالكوفي اذا خلصتوا [/font]
[font=&quot]طلعت وتركتهم [/font]
[font=&quot]خزامى كملت وهي مطنشة وروبي حيرانة وش القصة ؟؟؟[/font]
[font=&quot]روبي : شو صاير ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ولا شي تمشكلت مع اخوها شوي [/font]
[font=&quot]روبي : يؤ .. ليه ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ياليت ما نحكي باللي صار .. ترى ضايق خلقي والله [/font]
[font=&quot]روبي : اوكي وهي وش دخلها ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : مدررري .. الحين كل ما تطاقيت انا واخوها بتزعل مثلا ؟؟ لا يكون على بالها براضيها ؟[/font]
[font=&quot]روووبي .. الللي بيننا ماله دخل باللي بيني وبين خالد حتى لو كان اخوها [/font]
[font=&quot]روبي : اوكي اوكي هدي اعصابك ... انسي الموضوع [/font]
[font=&quot]وش بتاخذين ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : التفاحي ... اعطيني هذا لو سمحت [/font]
[font=&quot].........................[/font]
[font=&quot]طلعوا البنات للكوفي [/font]
[font=&quot]جلسوا سوا وهم ساكتين [/font]
[font=&quot]خزامى خلصت قهوتها [/font]
[font=&quot]وهي قايمة : انا بروح لذاك المحل لاخلصتوا الحقوني [/font]
[font=&quot]راحت لمحل اكسسوارات ودخلت تتفرج فيه [/font]
[font=&quot]ماعجبها شي طلعت وهي عند الباب طاحت شنطتها وطّت تاخذها ورفعت [/font]
[font=&quot]ومشت على طول بس ما حست بنفسها الا وهي راجعة لورى ياااا فشلتي شكلي صدمت بجدار [/font]
[font=&quot]رفعت راسها تشوف [/font]
[font=&quot]: آسف ما شفتك اختي [/font]
[font=&quot]انفجعت مرررررررررة كأن فيه احد سكب عليها كاسة موية باااااااااااردة [/font]
[font=&quot]حتى هو بعد انصدم يا الله نحفت كثيييير ووجهك شاحب واصفر عظامك بارزة [/font]
[font=&quot]يا ربي صدق ان الله يمهل ولا يهمل [/font]
[font=&quot]سعود : خزاااااااامى ؟؟؟؟[/font]
[font=&quot]خزامى منصدمة : سعود ؟[/font]
[font=&quot]سعود تذكر اللي صار بينهم وطى راسه : آسف .. ما قصدت اصدم فيك اساسا ما شفتك [/font]
[font=&quot]باي [/font]
[font=&quot]جاء بيروح [/font]
[font=&quot]خزامى : سعود [/font]
[font=&quot]وقف ورجع يطالعها [/font]
[font=&quot]خزامى : ما تشوف شر ... ربي يعافيك قريب ان شاء الله [/font]
[font=&quot]عرف انها دارية بمرضه سكت .. رفع عيونه لعيونها [/font]
[font=&quot]يا ربي على طيبتك يا بنت ... عيونها ما فيها ولا ذرة شماتة ... مافيها استهزاء[/font]
[font=&quot]فيها صدق .. عكس كذبي عليها [/font]
[font=&quot]سعود : الشر ما يجيك يالغالية [/font]
[font=&quot]خزامى بلعت ريقها : شلون صاير ؟ ان شاء الله زين [/font]
[font=&quot]سعود وهو يبتسم بحنين للأيام اللي راحت بينهم : تمام .. وافضل بشوفتك عيوني [/font]
[font=&quot]تذكر خالد ووقف قلبه ...لالا ما اخون صداقتك لو وشو [/font]
[font=&quot]سعود : شلونك مع خالد ان شاء الله تمام ؟[/font]
[font=&quot]هنا خزامى تكدرت وبان على وجهها [/font]
[font=&quot]لاحظ سعود زعلها [/font]
[font=&quot]سعود : خزوم اكلمك [/font]
[font=&quot]خزامى : ما علينا [/font]
[font=&quot]سعود : الف مبروك ... حك راسه .. ادري جات متأخرة بس تقبلينها صح ؟[/font]
[font=&quot]قالها ببراءة واسلوبه الحلو المعتاد يا ربي تحبه .. مشتاقة لهالاسلوب والله [/font]
[font=&quot]خزامى : احم .. ايه عادي ,, مو مشكلة ما احاسب وانت تعرفني [/font]
[font=&quot]سعود وطى راسه يوم تذكر اللي سواه فيها : خزامى حبيت اعتذر لك عن اللي صار لك مني [/font]
[font=&quot]عن كل شي صار لك من زعل او احساس مو حلو ,,, ادري متأخر ويمكن ما تسامحيني لكن يكفيني اني اعتذرت [/font]
[font=&quot]شي كان بخاطري وسويته [/font]
[font=&quot]خزامى بألم : ايه ... مسامحتك وما بقلبي عليك شي يا سعود[/font]
[font=&quot]سعود ووجهه متضايق : الله يوفقك مع خالد .. تراه يحبك كثير ويغليك [/font]
[font=&quot]ويمووووت بترابك ويعشقه ,, ياما حكى لي عنك وعن حبه لك [/font]
[font=&quot]لا تضيعينه من يدك تراه انسان وفي [/font]
[font=&quot]خزامى تناظر فيه وتتأمل ملامحه اسلوبه صوته [/font]
[font=&quot]كنت بقول وانت ؟؟ انت انا ايش بالنسبة لك الحين [/font]
[font=&quot]اشوف بعيونك كثير اشياء بس مو قادرة افسرها لو تساعدني وتقول تريح بالي كثير والله [/font]
[font=&quot]انتبهت لنفسها ولنظراتها ... يا ربي انا الحين بتزوج واطالع بانسان خان الوعد وغدرني [/font]
[font=&quot]سعود لاحظ نظراتها يوه يا خزامى لسة تحبيني بعد اللي صار ؟ ما ظنيت [/font]
[font=&quot]ادري غدرتك باين اللوم بعيونك .. اعتذر ,, اعتذر الف مرة لو اقولها ما توفيك حقك [/font]
[font=&quot]سامحتيني لو غيرك ذبحتني ,, هل معناه تحبيني ؟ ولا هو شفقة على حالي الحين [/font]
[font=&quot]استمروا لدقايق يتأملون بعض بدون ولا كلمة [/font]
[font=&quot]دانا وروبي وصلوا لباب المحل وشافوا سعود وخزامى [/font]
 
[font=&quot]دانا تبلع مووووووس من الالم والقهرررر ,,, اشوف نظراتها [/font]
[font=&quot]نظراتها لسعود ... خزامى انتي بتذبحيني [/font]
[font=&quot]دانا : احم احم [/font]
[font=&quot]التفتت خزامى والتفت لهم سعود [/font]
[font=&quot]سعود ابتسم : بالاذن [/font]
[font=&quot]خزامى : اذنك معاك [/font]
[font=&quot]طلعت من المحل لحقت وراها دانا بسرررعة عصبية ومسكتها من يدها وجرتها لها [/font]
[font=&quot]دانا وهي ماسكة يد خزامى بقووة : ممكن تعلميني وش اللي شفته قبل شوي انسة خزامى ؟[/font]
[font=&quot]خزامى بدون اهتمام : وشو ؟؟ طليقي وسلمت عليه .. فيها شي ؟ واسيته عالالم اللي فيه [/font]
[font=&quot]فيها شي ؟ انتي واخوك فيكم حالة نفسية كل ما شفتوا سعود ولا سمعتوا طاريه انهبلتوا وولعتوا [/font]
[font=&quot]يا بنت وش فييييييها بذمتك ؟؟ ما سويت شي والله لو اني قايلة له احبك ولا رحت معاه [/font]
[font=&quot]انقلعي بس [/font]
[font=&quot]شالت ايد دانا عنها بضيق ومشت [/font]
[font=&quot]روبي ركضت لهم وضغطت على كتف دانا تهديها [/font]
[font=&quot]....................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في بيت راشد الراسي [/font]
[font=&quot]يارا لابسة عبايتها وتنطط بالدرج [/font]
[font=&quot]منار وهي نازلة : وش فيك يالبزر ؟ تنططين [/font]
[font=&quot]وعلى وين ان شاء الله ؟[/font]
[font=&quot]يارا بقررف : وش عليك ؟؟ مالك شغل انتي مو امي ولا ابوي روحي ربي ولدك وداريه اصرف من مراقبتك لي[/font]
[font=&quot]ياسر توه نازل بالدرج ويشوفهم طبعا اخلاقه بخشمه وواصلة معه [/font]
[font=&quot]منار بمياعة : ياسر حبيبي .. اختك هذي وقحة وماتحترمني .. وكل اللي قلته سؤال بس [/font]
[font=&quot]ياسر ناظرها ببرود : منار مو رايق لحركاتك وخري اشوف ,, ومشى [/font]
[font=&quot]منار بضيق : ياسر تراني اكلمك مو تروح وتتركني[/font]
[font=&quot]ياسر وهو معطيها ظهره ونازل : روحي انتي ومشاكلك التافهة بعيد [/font]
[font=&quot]منار خبطت برجلها الارض ويارا تضحك [/font]
[font=&quot]منار : ياسر بروح لأهلي اليوم مشتاقة لهم [/font]
[font=&quot]ياسر بآخر الدرج التفت لها وهو معقد حواجبه : نعم ؟[/font]
[font=&quot]منار : اللي سمعته[/font]
[font=&quot]يارا : توك عندهم قبل امس [/font]
[font=&quot]منار : لا تتدخلين ,, ياسر انت تدري ان امي تعبانة ومحتاجتني [/font]
[font=&quot]ياسر : وانا ؟؟ مو محتاج وجودك ؟ وولدك مو محتاج لك [/font]
[font=&quot]منار : ياسر مو وقت شغل المبزرة الحين [/font]
[font=&quot]طلع لها ياسر بعصبية : مبزرة بعينك ... شايفتني استهبل معاك ؟؟ مافي روحة فاااهمة >> صرخ عليها [/font]
[font=&quot]ونزل وطنشها [/font]
[font=&quot]منار بصوت عالي : يروووح يعني برووووح هذا اللي ناقص تحرمني من شوفة اهلي[/font]
[font=&quot]يارا تدري الموضوع بيولع ويزيد .. نزلت عشان تطلع للحديقة [/font]
[font=&quot]اول ما فتحت الباب قابلها يوسف وهو معقد حواجبه : خير ؟؟ وش في صوتها هذي طالع ؟[/font]
[font=&quot]يارا وهي تسكته : لا تدخل الظاهر بتطاقون ... [/font]
[font=&quot]دخل يوسف : بجيب الكاب وبرجع لك وبشوف وين تبغين حضرتك[/font]
[font=&quot]توه داخل للبيت [/font]
[font=&quot]منار : وشو الشغلة على كيفك >> بحدة وعصبية [/font]
[font=&quot]ياسر بنفس درجة الصوت : ايه على كيفي ..... جوانا ترى مو خلقك الحين [/font]
[font=&quot]يوسف غطى وجهه بايديه وبنفسه : خربتها يا ياسر .. الله يقطع ابليسك وش جوانا ؟؟!!!![/font]
[font=&quot]منار رفعت حاجبها وهي تصفق : ايوة ايوة قووول كذا من اول [/font]
[font=&quot]مزاجك زفت وحالة امك حااالة ... لا تكون طالعة لك بحلمك وانا مدري [/font]
[font=&quot]انا منار مو الشينة العانس بنت عمك [/font]
[font=&quot]ياسر ضحك من قللللب : هههههههههههههه اذا هي عانس انتي الحين مطلقة .. منار انتي طاااااااااااااااااااااالق [/font]
[font=&quot]خذي اغراضك وتقلعي مع السواق لبيت اهلك اللي مسوية زحمة عشان تروحينه .. يللا اشووف تحركي[/font]
[font=&quot]منار وهي تزم شفايفها : هه على بالك ميتة عليك ... ابنك خليه عندك انا ما ابيه [/font]
[font=&quot]ياسر : مين قال بأعطيك اياه [/font]
[font=&quot]منار : بنار جهنم انت وياه [/font]
[font=&quot]ومشت عنه لغرفتها تلم اغراضها [/font]
[font=&quot]يوسف : ياسر لا يكون مفكر جوانا بترضى فيك كذا [/font]
[font=&quot]ياسر : مو وقتك ترى .. انقلع من قدام وجهي ولا تكلمني بهالسالفة مرة ثانية [/font]
[font=&quot]مشى عنه ياسر ونزل للصالة [/font]
[font=&quot]طلع يوسف لغرفته اخذ الكاب ونزل لـ يارا[/font]
[font=&quot]يوسف ويارا ركبوا السيارة [/font]
[font=&quot]يوسف : وين ناوية تروحين ؟[/font]
[font=&quot]يارا : عند بيت عمي .. تكفى تكفى نخييييييتك .. وديني للجوري [/font]
[font=&quot]ودي اشوووفها بموووت مشتاقة لها الجوال والمسن ما يكفوون .. تكفى عشان خاطر الجووري [/font]
[font=&quot]ابتسم يوسف : عشان خاطرك انتي مو عشان احد ثاني [/font]
[font=&quot]وحرّك السيارة ويارا تبوووسه بقووووة [/font]
[font=&quot]يوسف : خنقتيني يا بنت الناس [/font]
[font=&quot]وخررت عنه وهي تضحك [/font]
[font=&quot]..............................[/font]
 
[font=&quot]سعود وصل لألمانيا ..............[/font]
[font=&quot]بعد ما اوهم ماجد انه انتهى من البنت اللي وصّاه عليها [/font]
[font=&quot]تنهد بضيق وراح لشقته بدّل ثيابه وراح للمسجد [/font]
[font=&quot]صلّى فيه وجلس شوي يطالع بالناس [/font]
[font=&quot]ابو احمد : هلا والله [/font]
[font=&quot]وقف سعود مبتسم بتعب وباس راسه : هلا فيك يا عم [/font]
[font=&quot]ابو احمد : ليش قاعد كذا ؟؟ انا كنت طالع وشفتك [/font]
[font=&quot]يا اخي ترى الدنيا ما تستاهل يا عمي ... انساها بتعيش [/font]
[font=&quot]ضحك سعود : انا انساها وهي ما نستني ... وشلوون تصير [/font]
[font=&quot]ابو احمد : وينك لي كم يوم ما شفتك ,, لك فقدة [/font]
[font=&quot]سعود : تسلم يا عم .. بس كنت بالسعودية [/font]
[font=&quot]ابو احمد : الحمدلله على سلامتك [/font]
[font=&quot]تعال معاي [/font]
[font=&quot]وطلع وياه لساحة مارينا بلاتر ومعهم منال بنت ابو احمد وبنات خالاتها اروى وعهود معهم [/font]
[font=&quot]جلس ابو احمد مع سعود والبنات عالطاولة [/font]
[font=&quot]منال : يبة .. بروح هناك شوي بشتري هذاك الكتاب تكفى [/font]
[font=&quot]سعود : انا بعد بروح لنفس المكان ... فيه كتابين حلوين مو بس واحد [/font]
[font=&quot]ابتسمت منال : وش قلت يبة ؟[/font]
[font=&quot]ابو احمد : روحوا ولا تتاخرون ,, سعود ترى ابيك بسالفة لا تتأخر [/font]
[font=&quot]سعود يأشر لعيونه : من عيوني يا عم [/font]
[font=&quot],,,,,,,,,,,,[/font]
[font=&quot]بنفس المكان بساحة المارينا بلاتر [/font]
[font=&quot]طلال ومشعل واسامة المدير الجديد للشركة بألمانيا كانوا [/font]
[font=&quot]مسويين اجتماع هناك يتكلمون عن الشغل وكذا [/font]
[font=&quot].............[/font]
[font=&quot]عند سعود ومنال [/font]
[font=&quot]منال : هذا هو اشووة محد اخذه [/font]
[font=&quot]ضحك سعود على خبالها : ومين بياخذه ما امداك شايفته [/font]
[font=&quot]منال : يمكن اجي وما القاه وش دراك ؟[/font]
[font=&quot]سعود : بيطير مثلا ؟ هههههههههههه[/font]
[font=&quot]قالها وهم لافين بيرجعون وكانوا يضحكون سوا اللي يشوفهم من بعيد شخص مو غريب على اثنينهم [/font]
[font=&quot]طلال كشّر وهو يطالع يبي يستوعب وعيونه تناظر بدقة [/font]
[font=&quot]مشعل : استاذ طلال .. وش رايك بهالمخطط[/font]
[font=&quot]طلال يطالع هناك ووقف عشان يشوف زين [/font]
[font=&quot]سعود .. الكللللللللللللب ,, ومنال اللي احبها [/font]
[font=&quot]هل ؟؟ اللي في بالي صح ؟[/font]
[font=&quot]ممكن يكون يلعب عليها ,, او ,, او انهم كانوا متعاونين علي انا وخزوم [/font]
[font=&quot]لالا مستحيل الاحتمال الثاني غلط والدليل انها انصدمت يوم شافتني مع البنات [/font]
[font=&quot]تحرك من مكانه متجه لهم بسرررررررعة مجنونة [/font]
[font=&quot]مشعل واسامة : استاذ طلال .. طلاااااااااااااااال [/font]
[font=&quot]راح وخلاهم يركض لجهة منال وسعود [/font]
[font=&quot]سعود لمح بطرف عينه انسان يركض .. لف يشوف وما يلقى الا البووووكس بوجهه [/font]
[font=&quot]وطاح عالارض [/font]
[font=&quot]منال صرخت : آآآآآآآآآآآه >> انفجعت [/font]
[font=&quot]ولفت تشوف الا هي بوجه طلال [/font]
[font=&quot]منال طاح الكتاب من يدها [/font]
[font=&quot]طلال يطالع فيها بقهر : ما امداك تنسيني يا منال ... ما امداااااااااااااااااك الا وانتي مبسوووطة مع واحد ثاني [/font]
[font=&quot]منال : ما يحق لك تضربه .. سعود انت بخير [/font]
[font=&quot]وقف سعود وهو متألّم من البوكس [/font]
[font=&quot]سعوود : طلال ؟[/font]
[font=&quot]طلال : لا الجني حق طلال ... وش شايف قداااااااااااااامك ؟؟ على بالك بأخليك يالكللللللللللب يالسافل ؟[/font]
[font=&quot]منال تكلم سعود : انت تعرفه ؟[/font]
[font=&quot]سعود وعيونه بعين طلال : ايه [/font]
[font=&quot]طلال : هذا لعّاب يا منال انتبهي منه [/font]
[font=&quot]منال بضحكة مسخرة : يعني مثلك ؟[/font]
[font=&quot]سعود عقد حواجبه ما فهمها [/font]
[font=&quot]لكن طلال : ايه... بعيونك يصير مثلي لكني احسن منه [/font]
[font=&quot]انتي ما صدقتيني ... وبكيييييفك .. اعطيتك فرصة ثانية وبعتيني [/font]
[font=&quot]منال : هه .. على بالك بأركض لك واقول : لا تخاف حبيبي معك مهما سويت حتى لو خنتني ؟؟[/font]
[font=&quot]اللي يحب يا طلال ما يخون حتى بنظرة وشلووون بتلصق بنت فيه وياليتها وحدة [/font]
[font=&quot]طلال : عالعموم .. حبيت احذرك وامشي ,, الظاهر نصيبك ما يجي الا مع الخونة على قووولتك [/font]
[font=&quot]ومشى عنها وهو يقول لسعود : لو ما مرضك والا قتلتك [/font]
[font=&quot]منال صرخت : طلااااااااااااااال[/font]
[font=&quot]التفت عليها :نعم ؟[/font]
[font=&quot]قربت منه [/font]
[font=&quot]منال : توقعتك تحبني .. لكني كنت غلطانة ,, ولما شفت صورتك بالجريدة قلت يمكن جاي يعدل اللي انكسر [/font]
[font=&quot]لكنك كسرته زيادة وهدمته ... [/font]
[font=&quot]طلال : انا انسان مشغول ,, اذا خلصتي كلامك .. الاخ سعود ينتظرك بحرقة شووق .. اما انا متزوج ورفع خاتمه [/font]
[font=&quot]منال بابتسامة : الف مبروك ,, وملاحظة صغيرة [/font]
[font=&quot]سعود ابوي متعرف عليه بالمسجد ... ويساعده يتخطى المرض بعلاج بالرقية [/font]
[font=&quot]ومابيني وبينه شي يالشكاك , مجرد جاء معي لمحل الكتب نشتري كتب لا اكثر ظنك السيء ما كان بمحله [/font]
[font=&quot]مشت عنه وطلال منصدم [/font]
[font=&quot]سعود : ابوك ينتظر لا نتأخر عليه [/font]
[font=&quot]ومشوا اثنينهم وطلال يبي يتكلم بس خانه التعبير باللحظة [/font]
[font=&quot]رجع وراسه بالارض تسرعت مرة ثانية .... مدري ليه افكر فيها وانا اللي نسيتها وعشت حياتي [/font]
[font=&quot]اخذ جواله من على الطاولة [/font]
[font=&quot]طلال بضيق : مشعل كمّل الكلام والباقي مع اسامة .. انا راجع للسعودية[/font]
[font=&quot]اذا خلصت تعال وراي [/font]
[font=&quot]مشى عنهم للفندق ...........................[/font]
[font=&quot].......................................[/font]
[font=&quot]منال وعهود واروى راحوا على جنب لحالهم [/font]
[font=&quot]منال : شفته[/font]
[font=&quot]اروى وعهود : مين ؟منال : طلال[/font]
[font=&quot]اروى وعهود : كذااااااااااااابة ؟[/font]
[font=&quot]منال : ورب الكعبة ,,, شافني مع سعود والظاهر انه يعرفه .. قال انتبهي منه وراح [/font]
[font=&quot]ودي اعيش طبيعية بدون ما افكر فيه ولا باليوم اللي تركني فيه [/font]
 
[font=&quot]عبدالرحمن الصقر مع حمد مساعده بالشركة [/font]
[font=&quot]عبدالرحمن بصدمة وهو يجلس : وش قااااااااااااااااعد تقول انت ؟[/font]
[font=&quot]حمد وهو متشمت بس مو مبين : هذي الحقيقة استاذ عبدالرحمن [/font]
[font=&quot]عبدالرحمن : لا ... لا ما اصدّق ... وشلووون ؟[/font]
[font=&quot]حمد : فيه شركة ابنك راكان جابت نفس بضاعتنا بس بجودة اكبر [/font]
[font=&quot]ونزلتها قبل ننزل احنا بالسوق ... الكمية اللي جبناها كبيرة ما قدرنا نتفادى الخسارة [/font]
[font=&quot]شركتك تقريبا على الحديدة [/font]
[font=&quot]عبدالرحمن مسك رااااسه : راكان الكلللللللللب ... ربيته ويا ليتني ما ربيته وتعبت عليه [/font]
[font=&quot]شوووف كيف سوى فيني الكللللللللللللب [/font]
[font=&quot]وقف عبدالرحمن وطلع من مكتبه [/font]
[font=&quot]راح للبيت اول ما وصل شاف سيارة راكان عند الباب [/font]
[font=&quot]دخل والحقد مالي قلبه بيقتله[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] توليب : ههههههههههه تصدق على طاريه لي كم يوم ماشفته والحمدلله [/font]
[font=&quot]تولين : اسكتي لا تتكلمين زي كذا لا يطلع لنا الحين [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههههه الحين كل هذا الرعب مسببه طلال ؟ هههههههههه [/font]
[font=&quot]ابوراكان : انت هنا يالكللللللللللللللب[/font]
[font=&quot]وقف راكان : هلا ... ايه هنا ليه شايفني هناك ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : انت ما تستحي من اللي سويته في ابوووك ؟[/font]
[font=&quot]راكان ووجهه يتحول للملامح العصبية : وانت ما استحيت من اللي سويته في ابنك الوحيد ؟[/font]
[font=&quot]ترميه مثل الكلاب بالشارع ؟؟ بالليل يا ظااالم 2 بالليل [/font]
[font=&quot]ما استحيت من اللي سويته في هالمسكينة ويأشر على تولين [/font]
[font=&quot]ما استحيت من كذبتك على عذاري وعلى امي ؟؟؟ ما تستحي؟[/font]
[font=&quot]اذا انت خفت ربك في اللي تسويه تعال حاسبني [/font]
[font=&quot]اما الحين بما انك على وجه افلاس .. اقصد بتجلس عالحديدة قريب باخذ اخواتي معاي [/font]
[font=&quot]ابو راكان طالع في البنات : تبغون مع ابوكم ولا تروحون معه ؟[/font]
[font=&quot]توليب بجدية : مع راكان يبة ... انت بعتني لطلال برخيص عكس راكان اللي خيّرني ابي اكمل حياتي مع طلال ولا انفصل عنه [/font]
[font=&quot]ابو راكان : تولين ؟[/font]
[font=&quot]تولين : انت عمرك ما ذكرتني بحنية يبة ,,, عايشة معك مثل الجدار [/font]
[font=&quot]بروح مع اخواني [/font]
[font=&quot]ابو راكان وهو يجلس : انقلعوا كلكم برة بسررررررعة اشووووف [/font]
[font=&quot]تولين انكسر خاطرها وطالعت في راكان تحنن قلبه [/font]
[font=&quot]راكان اشر لها بعيونه تجيب اغراضها مع توليب وهو ينتظرهم [/font]
[font=&quot]طلعوا وتركووووه لحاله .......... >> قبل لا تسوي شي تذكر ان الله يمهل ولا يهمل مهما سويت بتلاقيه قدامك بالحياة [/font]
 
[font=&quot]بسويسرا .........[/font]
[font=&quot]عند تالا ...[/font]
[font=&quot]جالسة على جنب تفكر وش بتسوي مع راكان وفواز حاطة يدها على خدها وتحرك اصبعها على سور البلكونة [/font]
[font=&quot]اوووه .. كشّرت ... يقطعك يالغثيث شلون بتحمل مقابلة وجهك ... صدق اني غبية بس كنت افكر بالانتقام [/font]
[font=&quot]ما فكرت بهالفاااشل وش بسوي معه ,,, يا ربي يللا بس اخلص الشغل اللي علي وينقلع بستين داهية هالغبي [/font]
[font=&quot]>> تقصد فواز [/font]
[font=&quot]نزلت تالا من الشقة وراحت تمشي بالشارع [/font]
[font=&quot]جاها مؤيد >> واحد من الشباب بالجامعة[/font]
[font=&quot]مؤيد : هاي تالا [/font]
[font=&quot]تالا : هلا مؤيد [/font]
[font=&quot]طالع في شكلها قد ايش متغيرة [/font]
[font=&quot]مؤيد : وش اللي حاصل معاك ومخليك بهالشكل ؟[/font]
[font=&quot]تالا ابتسمت : انسان محترم واخلاقه عالية وذوق[/font]
[font=&quot]مؤيد : الله الله ... شكلك تحبينه[/font]
[font=&quot]تالا : تصدق عاد ... كنت اقول لنفسي اني احبه لكن اكتشفت اني احترمه واقدره لانه ذوق [/font]
[font=&quot]بس مو الحب ... يمكن لان ما عرفته زين ولا هو عرفني ,, يعني ما احكم انه حب فهمت ؟[/font]
[font=&quot]مؤيد : صدقتي ... ساعات الواحد يحسب نفسه يحب ويكتشف انه شي ثاني مو الحب [/font]
[font=&quot]تالا : الشي الثاني اسمه اغليه وله مكانة خاصة ,, واحترمه كثير ... بس مو حب [/font]
[font=&quot]............................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جوانا في بيت جميلة الرائد [/font]
[font=&quot]جوانا : مسكين فيصل يمة ,, طلال عطاه بوكس قوي كله عشان اللي ما تتسمى منال[/font]
[font=&quot]جميلة : عيوني مدامك ما تعرفين سبب انفصالهم لا تحكمين عليها بالسوء ...[/font]
[font=&quot]يمكن طلال غلطان وانتي ما تدرين [/font]
[font=&quot]جوانا سكتت للحظة تفكر [/font]
[font=&quot]جوانا : صدقتي ... تصدقين طلال يقول وده يشوفك ويشكرك [/font]
[font=&quot]وقال لي انه يعزك كثير [/font]
[font=&quot]جميلة ابتسمت بحنية للأيام اللي راحت : انا بعد اعز طلال بسم الله عليه رجّال من يومه صغير[/font]
[font=&quot]عقله كبير وذكي ,, لكنه عصبي اذكره دايم يتطاق مع فيصل يعني مو هالايام وبس [/font]
[font=&quot]ما يجتمعون سوا لمدة طويلة [/font]
[font=&quot]جوانا : اصلا طلال من ماتت امه وهو ما سافر يحس بالذنب [/font]
[font=&quot]هذي اول سفرة له بعد وفاتها .... يقول رايح لألمانيا عشان افتتاح الشركة وبيرجع [/font]
[font=&quot]جميلة : الله يرده لكم بالسلامة يا رب ,, شخبار ابوك ؟[/font]
[font=&quot]جوانا ابتسمت : بخير الحمدلله ,, يمة ما ودك ترجعين ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : قريب ان شاء الله [/font]
[font=&quot]...............................[/font]
[font=&quot]في بيت عبدالعزيز الراسي [/font]
[font=&quot]طلال توه واصل من السفر فتح الباب ودخل ....[/font]
[font=&quot]خزامى والجوري بالصالة [/font]
[font=&quot]خزامى : هلا طلال [/font]
[font=&quot]الجوري نقزت له : حمدلله على سلامتك خيوووو [/font]
[font=&quot]وباسته بخده بقوووة [/font]
[font=&quot]طلال بدون نفس : الله يسلمك .. [/font]
[font=&quot]طلع لغرفته وبدّل ثيابه ونزل عشان يعطي ابوه الملفات تبع الشركة اللي جايبهم معاه [/font]
[font=&quot]بالدرج ....[/font]
[font=&quot]طلال : وين جوانا ؟ وفيصل[/font]
[font=&quot]خزامى : مدري والله ما شفتها .. فيصل نايم [/font]
[font=&quot]جوري : انا بعد ماشفت جوانا ... يمكن بغرفتها ولا بالحديقة [/font]
[font=&quot]طلع طلال للغرفة ودق الباب على جوانا [/font]
[font=&quot]ما سمع رد .. مل من كثر ما يطق الباب [/font]
[font=&quot]نزل للمكتب وحط الملفات عليه وطلع [/font]
[font=&quot]جوانا توها داخلة وفيصل توّه صحى وكان لابس ثيابه بيطلع وماسك نظارته وجواله والمفتاح بيده [/font]
[font=&quot]طلال بحدة وهو معقد حواجبه : وين كنتي آنسة جوانا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا انفجعت : يمة بسم الله ... انا انا .. امم انا [/font]
[font=&quot]طلال : انتي وييييين كنتي ؟ >> صرخ فيها [/font]
[font=&quot]فيصل : لا تصارخ عليها ... جوانا تعالي اجلسي هنا وقولي لنا وين كنتي ؟[/font]
[font=&quot]جات جوانا وجلست قرب فيصل [/font]
[font=&quot]بلعت ريقها وتحاول تدور كذبة [/font]
[font=&quot]رن الجرس تنهدت جوانا براحة [/font]
[font=&quot]طلال وهو يأشر لها بصبعه : راجع لك [/font]
[font=&quot]طلع يشوف مين [/font]
[font=&quot]فيصل : جوانا وين كنتي ؟؟ قولي لي وانا اساعدك [/font]
[font=&quot]جوانا : مكان مابي احد يعرفه يا فيصل .. وربي اني ما سويت شي غلط [/font]
[font=&quot]فيصل : انا واثق فيك يا بنت .. لكن تعرفين العبيط اخوك ما راح يرضى بهالاجابة وبينسفك لين ما تتكلمين [/font]
[font=&quot]دبري لك كذبة واطلعي من الموضوع بسرعة [/font]
[font=&quot]ضحكت جوانا : فديت اللي يقرأ افكاري [/font]
[font=&quot]فيصل : اخلصي .. قولي انك كنتي عند صديقتك زي خزوم اوكي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا نقزت وباسته على خده : حاضر [/font]
[font=&quot]دخل طلال معصب وصرخ : جوااااااااااااااانا[/font]
[font=&quot]ارتبكت جوانا وانتفضت من صوته العالي وهو جاي مسرع بيذبحها [/font]
[font=&quot]وماسك بايده رسالة [/font]
[font=&quot]فيصل وقف قدام وجه طلال وجوانا وراه [/font]
[font=&quot]فيصل : وش تبغى منها يا طلال ؟[/font]
[font=&quot]طلال : فيصل وخر .. خليني اربيها يا فيصل [/font]
[font=&quot]مو ناقصين فضيحة ثانية احنا .... لا تضيع اخواتك وانقلع من قدام وجهي خليني اربيها [/font]
[font=&quot]جاء ابو طلال على كلام طلال الاخير [/font]
[font=&quot]ابو طلال بحدة : ليه مو عاجبتك تربيتك ؟[/font]
[font=&quot]التفت طلال وهو معصب لأبوه : يبة ... عاجبتني لكن شوووف اخرة الدلع [/font]
[font=&quot]بناتك بدأو يصيعون وصارت الدخلة والخرجة بدون رقيب [/font]
[font=&quot]جاه كف محترررررررررررررم لأول مرة بحياتهم يشوفون طلال ينطق [/font]
[font=&quot]طلال بهدووووء اعصاب : طقيتني يبة ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : تدري انك وقح ؟؟ وانا اللي ما ربيتك زين [/font]
[font=&quot]ما علمتك تحترم وتقدر اللي اكبر منك ... ماعلمتك تحترم امك وابوووك يا حساااافة تربيتي فيك يا ولد امك [/font]
[font=&quot]طلال : يبة شوووووف اقرأ قبل لا تتهم عالفاااااااضي [/font]
[font=&quot]رمى الرسالة لأبوه [/font]
[font=&quot]فتحها ابو طلال وبدأ يقرأ بصوت عالي [/font]
[font=&quot]جوانا .. حبيبة قلبي [/font]
 
[font=&quot]انتي لي ومافي احد بهالدنيا قادر انه ياخذك مني لا راكان ولا غيره >>> هنا جوانا فتحت عيونها عالاخر ماتدري وش السالفة [/font]
[font=&quot]انتي لي فااااهمة ... تحبيني ما تحبيني هذا الكلام يقوله لسانك بس اما قلبك يقول شي ثاني .. وهو انه يعشقني [/font]
[font=&quot]لا تنسين ايامنا يا قلبي ,, على فكرة ليلتنا قبل 4 ايام كانت احلى ليلة بحياتي >> جوانا فتحت عيونها وشو ؟؟ ابن الكلب مراقبني [/font]
[font=&quot]حبيبك ريان الرائد ,, فديتك بس [/font]
[font=&quot]سكت ابو طلال وساد الصمت المكان [/font]
[font=&quot]رفع عيونه لجوانا اللي صار ودها تقتل ريان اكثر من اول [/font]
[font=&quot]ابو طلال وهو ماسك اعصابه : عندك تفسير ؟[/font]
[font=&quot]جوانا وقفت ومسكت بايد فيصل : وربي يبة ... وقسم بالله اني ماسويت شي واني ما ادانيه هالكللللب ابن الرائد[/font]
[font=&quot]وربي يبة اني ما كنت اسوي شي غلط [/font]
[font=&quot]ابو طلال : طيب .. اذا افترضنا كلامك صح يا جوانا ... اعطيني اثبات عالاقل قولي لي وين كنتي [/font]
[font=&quot]جوانا : ما اقدر انا حالفة ما اعلّم احد على هالمكان ,, انا حلفت يبة [/font]
[font=&quot]ابو طلال وده يصدق وما وده يصدق يا ربي وش اسوي [/font]
[font=&quot]طلال : يااااااااااااااااا سلام كذا انتهت القصة يبة ؟؟ ما شاء الله [/font]
[font=&quot]ابو طلال : طلال اسكت ولا كلمة مدامني موجود مالك دخل [/font]
[font=&quot]رن جوال جوانا ... طلعته تشوف مين [/font]
[font=&quot]ياربي موووو وقتك انت ,, وش تبي ... هذا راكان شسوي [/font]
[font=&quot]طلال : ردي [/font]
[font=&quot]جوانا : ادررري ... الو ؟[/font]
[font=&quot]راكان : الو شخبارك جوانا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : تمام بس مشغولة يا تولين [/font]
[font=&quot]راكان : تولين ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : بكلمك بعدين [/font]
[font=&quot]راكان : اها ... فهمتك ,, اوكي [/font]
[font=&quot]وقفلت الخط [/font]
[font=&quot]طلال قرب منها : اعطيني الجوال[/font]
[font=&quot]جوانا : ليه ؟[/font]
[font=&quot]طلال : وريني اشووف [/font]
[font=&quot]اعطته الجوال [/font]
[font=&quot]اتصل على آخر رقم وفتح السبيكر [/font]
[font=&quot]راكان : الو ؟؟؟ وش فيك قبل شوي جوانا ؟[/font]
[font=&quot]كلهم انصدموووا وفيصل شال ايده منها [/font]
[font=&quot]طلال : مين انت ؟[/font]
[font=&quot]راكان انصدم بالصوت الرجولي [/font]
[font=&quot]راكان : مين طلال ؟[/font]
[font=&quot]طلال : تعرفني بعد ؟؟[/font]
[font=&quot]راكان : ايه اكيد اعرفك ... انا راكان الصقر [/font]
[font=&quot]طلال : عسى ما شر ؟ وش عندك مع اختي يا محترم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : لا تتسرع بحكمك على اختك .. تراك فاهم القصة غلط [/font]
[font=&quot]طلال : طيب فهمني ؟[/font]
[font=&quot]راكان : انا واختك واختي تولين جالسين نخطط لمشروع خيري للأرامل والايتام [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]سكت طلال وكأنه هدى شوي [/font]
[font=&quot]طلال: وليه مو اختك اللي تكلم اختي ؟[/font]
[font=&quot]راكان : دايم هي تكلمها ... لكن اليوم لو ما انها مشغولة والا كلمتها [/font]
[font=&quot]طلال طالع بجوانا اللي كانت بتمووت من الخوف لو ما تصريفة راكان الذكية [/font]
[font=&quot]جوانا : استاذ راكان ... ريان ازعجني مرة ثانية وارسل لي رسالة يقول ان ليلتنا قبل اربعة ايام كانت احلى ليلة بحياته الحقيييييير[/font]
[font=&quot]راكان عارف ان جوانا كانت عند امها بالليل مرة متأخر لكن ريان محبوس عندهم طيب ؟؟!!! اكيد ناااصر او ماهر [/font]
[font=&quot]راكان : ايه ما عليك .. انا بتصرف معاه ,, اختك كانت عند اختي تولين ينسقون الشغل [/font]
[font=&quot]اما عن الكلب هذاك شغله عندي .... انا اوريك فيه ,, سبق وحذرته من هالحركات لكن الذوق مع هالاشكال ما ينغع [/font]
[font=&quot]طلال يثق براكان وانه محترم سمعته الكويسة معروفة ... غير عن اخلاقه بالتعامل مع الناس [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]طلال : طيب ... يعطيك العافية واسفين ازعجناك [/font]
[font=&quot]راكان ارتاح انه صرّف الموضوع : لا عادي ... موجود بأي وقت بغيتوني فيه [/font]
[font=&quot]طلال رجع لجوانا جوالها : كنت خايف يا جوانا[/font]
[font=&quot]فيصل بضيق : كل (ن) يرى الناس بعين طبعه ,,[/font]
[font=&quot]طلال بتهديد : فيصل لا تبداها معي [/font]
[font=&quot]ابو طلال : يللا الحين تطاق مع فيصل [/font]
[font=&quot]طلال : بكل شي انا الغلطان يعني ؟؟[/font]
[font=&quot]ومشى عنهم لغرفته [/font]
[font=&quot]فيصل : انا طالع ... مع السلامة [/font]
[font=&quot]وباس راس جوانا .... شكرا لانك ما خيبتي ظني[/font]
[font=&quot]ابتسمت جوانا : العفو [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]خزامى ضمت الجوري بقووووة ... كانت خايفة يصير بجوانا اللي صار لها [/font]
[font=&quot]ابو طلال : اسأنا الظن فيك [/font]
[font=&quot]جوانا : اهم شي ثقتكم فيني يبة ,, وسمعتنا ما راح تضيع على يدي انا تربيتك واخواتي بعد[/font]
[font=&quot]وطلعت لغرفتها [/font]
[font=&quot]......................[/font]
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى