رواية وان جيتي عالعناد ترى فيه محد مثلي كامله

  • تاريخ البدء
[font=&quot]طالعه فيصل بصمت ونظرة تدل انه يفكر[/font]
[font=&quot]فهد : اكلمك يا آنشتاين [/font]
[font=&quot]فيصل بضيق وحدة : لا ما يحتاج .. ضحكنا كثير[/font]
[font=&quot]خالد : خلاص فيصل .. انسى اللي صار[/font]
[font=&quot]فيصل : أنسى ايش ولاّ ايش ؟[/font]
[font=&quot]خالد : خلاص يا اخوي اهدى .. اصلا كله من هالثووور[/font]
[font=&quot]محمد : أنا مووو ثور[/font]
[font=&quot]فهد : ايه انت حماااااااااااار[/font]
[font=&quot]فيصل : بس عن الورعنة .... آآآخ لو اشوووفه ,, ما ني بمرتاااح لين اقتله[/font]
[font=&quot]محمد : اذا قتلته بيقتلوونك [/font]
[font=&quot]فيصل : حلالهم .. يقتلوووني بس ارتاااااااح,, اهم شي ابرّد قلبي وقلب اختي في هالواااااطي[/font]
[font=&quot]اول ما انطرت خزامى انقهر خااالد وولع[/font]
[font=&quot]خالد : هذا لي يا فيصل .. انا اللي بقتله انت هدّي بالك الحين,, هالكلب خله علي[/font]
[font=&quot]فيصل : لا ... انا ابغى اعذبه ابغى اشوووفه وهو يموت قدامي عشاان ارتاح[/font]
[font=&quot]كل ما اشووفها احس بسكاكين في قلبي ما هي بأختي الاولية من بعد اللي صار وهي تعبانة[/font]
[font=&quot]طول وقتها ساكتة او تبكي او سرحانة ... حرق قلبها ابن الكللللب[/font]
[font=&quot]فهد : الله يرزقها بولد الحلال اللي ينسيها ويسعدها[/font]
[font=&quot]فيصل : ومين هاللي بياخذها بعد اللي صار لها يا فهد مييين [/font]
[font=&quot]خالد : أنــــــــــــــــــــا[/font]
[font=&quot]سكتوا كلهم وطالعوه بصدمة[/font]
[font=&quot]فيصل : وشو ؟؟[/font]
[font=&quot]خالد : ايه .. انا اللي باخذها ولاّ مو من مقامكم يا فيصل[/font]
[font=&quot]فيصل : انت وش قااعد تقووووول ؟؟ انت صاااحي ؟[/font]
[font=&quot]خالد : لا ناااايم وش رايك ؟؟؟ أنا ابغاها ... وتدري شلووون اصلا انا احب اختك من زمان ومحد كان يدري غير سعود [/font]
[font=&quot]ومع كذا صاااااحبي غدرني في اللي احبها .. خان الثقة وصداقتنا وباعني .. ومهما صااااااااار لها منه وايش ما كان اللي سوّاه فيها[/font]
[font=&quot]ابيها .. وبظل احبها وللحين امووووت فيها .......... وش قلت يا فيصل ؟[/font]
[font=&quot]فيصل لسة مبلّم ومنصدم وما استوعب الكلام اللي انقال[/font]
[font=&quot]فهد : خاااااااااالد استحي على وجهك .. تراك تتكلم عن اخته[/font]
[font=&quot]محمد : لا تخليه يطلّع حرته من سعود فيك[/font]
[font=&quot]خالد : مااااااااااالكم دخل ,, ايييه احبها عند امك شي انت وياه ؟؟؟ مااااا تفهموون اقول احبها [/font]
[font=&quot]هاه فيصل وش قلت راضي فيني ولاّ لا ؟ وش فيك ساااكت تكلم[/font]
[font=&quot]فيصل : خالد ... انا قلت هالكلام لأني ابي ارتاح من اللي في قلبي من هم [/font]
[font=&quot]شكيت لكم لانكم اخواني قبل لا تصيرون اصحابي ... ما قلت كذا عشان اكسب تعاطفكم او شفقتكم على اختي[/font]
[font=&quot]خالد : وانا ما قلت هالكلام عشاني متعاطف معك انت ووجهك .. انا مثل ما قلت لك احب خزامى[/font]
[font=&quot]ايه احبها ومووووت بعد , وسعود الزفت غدرني فيها[/font]
[font=&quot]فهد : يلعن ابو اسلوووووبك ... ودي اعرف مين هالغبي اللي علّمك تتكلم ؟[/font]
[font=&quot]الحين جاي تخطب اخته وانت تزبد له ؟[/font]
[font=&quot]محمد : ههههههههههههه والله بجد ... صراحة بعد مكان خطوبتك مرررة حلو شكلي بسوي مثلك[/font]
[font=&quot]بجيب اخو اللي ابغى اخطبها للمول واسوي مثلك اصارخ واقول احبها وابيها ههههههههههههه[/font]
[font=&quot]خالد : هه هه هه مسوي تنكت يالسااااااامج[/font]
[font=&quot]فيصل : بس انت وياه ... خالد انت والنعم فيك رجّال .. لكن ما ادري اختي توافق او لا[/font]
[font=&quot]خالد : تكفى .. اسألها عني ؟[/font]
[font=&quot]محمد : ايه تكفى فيصل .. اسأله عنها اوووه اقصد اسألها عنه والله كسر خااطري[/font]
[font=&quot]فهد : ههههههههه ايه ايه تكفى [/font]
[font=&quot]ومدّوا بوزهم مثل البزران فهد ومحمد وهم ضامين ايديهم بترجي لفيصل وخالد سوّا مثلهم وناظروا بفيصل بطريقة مضحكة[/font]
[font=&quot]فيصل ما استحمل : هههههههههههههههههه الله يلعن ابليييسك انت وياه يالمهااااااابيل[/font]
[font=&quot]طيب طيب .. حاااضر يا بابا انت وياه ,, شي ثاني ؟[/font]
[font=&quot]محمد : كل تبن .. هذا اللي ناقص اصير ابنك انت[/font]
[font=&quot]فهد بصوت طفولي : الا بابا في شي ثاني .. ابي بيبسي[/font]
[font=&quot]فيصل : بس عاد عن المصاخة .. وعن البيبسي يللا على ايدك شووف ماكدونالدز وراك [/font]
[font=&quot]تراني جوعاااااااان استعجل طلبيتي معروووفة يللا بسرعة[/font]
[font=&quot]خذ طلبات الشباب والليلة يا شباب العشاء على حبيبنا فهد[/font]
[font=&quot]رفع فهد حاجبه وتخصر وقام يهز[/font]
[font=&quot]محمد : ايوووووة ,,, عاااشو فهد يرقص مصري هههههه[/font]
[font=&quot]خالد : فهوووود من اللي حاطك عالهزاز ههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههههه يللا فهد لا تتاخر وانا عمك [/font]
[font=&quot]فهد : تخسى الا انت تصير عمي [/font]
[font=&quot]فيصل : طيب .. يللا يللا على مااك سريييع [/font]
[font=&quot]محمد : يللا ياااا شيخ اذلف جيب العشاء [/font]
[font=&quot]خالد : ما لقيتوا الا فهيدان يمشي بسرعة ؟؟ حبيبي هذا خطوته بعشر سنين[/font]
[font=&quot]فهد : تبي تشوف سرعتي؟[/font]
[font=&quot]محمد : انا اتحداااك تروح وتجي بسرررعة[/font]
[font=&quot]فهد : ههههااااي طيب .. خمس دقايق والعشاء في بطني [/font]
[font=&quot]وراح بسرعة [/font]
[font=&quot]والشباب ميتين ضحك عالبزر فهد انلعب عليه هههههههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]رجع فيصل للبيت لقى خزامى لحالها بالحديقة عند النافورة [/font]
[font=&quot]فيصل : يا بطة [/font]
[font=&quot]( ابتسمت خزامى وقامت تسلم عليه )[/font]
[font=&quot]خزامى : هلا فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل : وش تسوين لحالك هنا ؟[/font]
 
[font=&quot]خزامى تنهدت : ابد جالسة[/font]
[font=&quot]فيصل : الجو بدى يبرد .. ناوية تمرضين مثلا ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ههههه لا .. بعيد الشر عني وعنك .. بس مدري كذا طلعت[/font]
[font=&quot]جلس فيصل معها واثنينهم ساكتين جلس فيصل يطالع فيها وهي سرحانة بالموية [/font]
[font=&quot]انتبهت له [/font]
[font=&quot]خزامى : وش فيك تطالع فيني كذا ؟؟ مضيع شي بوجهي ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههههههه طالع لك لسااان والله .. لا ابد ولا شي[/font]
[font=&quot]سكتوا شوي [/font]
[font=&quot]فيصل : خزوم .. في واحد تقدم لك[/font]
[font=&quot]توترت خزامى : بس .. يا فيصل[/font]
[font=&quot]فيصل : اذا ما تبغينه مو مشكلة .. ما راح اجبرك على شي .. هذا الموضوع يخصك و ما لاحد دخل فيه [/font]
[font=&quot]خزامى : طلبتك .. لا تعلم طلال وابوي انت عارفهم يبوني اتزوج وبس[/font]
[font=&quot]فيصل : اهدي انا ما علمت احد ولا بقول لاحد ابدا ..بس عالاقل اعرفي مين هو[/font]
[font=&quot]خزامى : مين ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : خالد .. اخو دانا صديقتك [/font]
[font=&quot]انصدمت خزامى ماااا توقعت هالشي ابدا[/font]
[font=&quot]خزامى : خااااااااااااااالد ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ايه خالد .. وش فيك ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : و لا شي بس ما توقعت ,, هو داري عن ...........[/font]
[font=&quot]فيصل : ايه .. يدري , يقول انه كان يحبك من قبل سعود لكن سعود غدره وغدرني فيك[/font]
[font=&quot]ويا خزوم ترى خالد رجّال كفو ومحترم [/font]
[font=&quot]خزامى : ادري .. انا اشوفه مع اخته شلون ,, بس يا فيصل ,, مدري ايش اقول[/font]
[font=&quot]فيصل : فكري براحتك ... وترى خالد مو مثل سعود خالد رجّال ومحترم وحنون وماله في الحركات الفاضية [/font]
[font=&quot]سكتت خزامى وقامت : انا رايحة غرفتي .. تصبح على خير [/font]
[font=&quot]مشت عنه ... وفيصل تنهد بحزن على حالها الله يلعنك ياااا سعود لكن هين وين ما رحت مصيري اطلعك واذبحك قدامها عشان ارتاح انا وترتاح هي وتتأدب انت [/font]
[font=&quot]<< ذكريـــــــــــــــــــــــات فرح حزين >>[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جوانا : حركاااااااااااااااات .. مين قدي انا يا خزووم ,, خطيبك ولا جوون ابراهام يا بنت[/font]
[font=&quot]جوري : ههههه والله جون مو حلو مقارنة بالزين ولد الرائد [/font]
[font=&quot]ام طلال : بس يللا عن قلة الادب انتي وياها ,, انقلعوا على غرفكم ,,وانتي يا خزوم الحقيني بعيد عن هالمهبولات[/font]
[font=&quot]دخل فيصل كعادته باستهباله المميز [/font]
[font=&quot]وقف وقفة مااايلة وحط ايده على خصره والايد الثانية على فمه : كلللللللللوووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد[/font]
[font=&quot]قالها بصوت نسائي ..[/font]
[font=&quot]هههههههههههههههههه وافقت الحلوة ولاّ لا ؟؟ [/font]
[font=&quot]جوانا : افاااااااااااعليك بس يخطبها شبيه جون ابراهام وترفض ؟؟[/font]
[font=&quot]خزامى : بس وجججججع احرجتووووني[/font]
[font=&quot]جوري : لبى الخدووووووود الحمر يا ناس [/font]
[font=&quot]وافقت عليه خزوم وبعد اسبوع كانت الملكة[/font]
[font=&quot]خزامى لابسة فستان ملون بسيور كريستال مخصر عليها وطالعة خقق وميك اب ثقيل كانت باختصار قمرررررررررر[/font]
[font=&quot]وهو بالثوب الابيض والبشت الاسود والشماغ الابيض طالع يهببببببببببببل[/font]
[font=&quot]بالغرفة كانوا لحالهم بعد الزفة ومعهم فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل : ياهووووه مين قدك انت وياها الحين [/font]
[font=&quot]سعود لخزامى بصوت واطي : اخوك ما وده يتركنا [/font]
[font=&quot]ضحكت خزامى بحياء [/font]
[font=&quot]فيصل : قوووول اعترف وش حشيت فيني ؟؟؟ خليتها تضحك كشفتك[/font]
[font=&quot]سعود : اقووول لها يالمرجووج ما ودك تذلف ؟[/font]
[font=&quot]فيصل :ههههههههههاي واخليكم على راحتكم ؟ نو نو نو [/font]
[font=&quot]سعود : الظاهر اني معرس عليك مو على اختك [/font]
[font=&quot]فيصل : ههههه افا عليك بس .. ههههه وقال بصوت ناعم .. سعود حبيبي الله لا يفرقنا[/font]
[font=&quot]ضحكت خزامى بقوووة ما استحملت حتى سعود مااات من الضحك[/font]
[font=&quot]سعود : اقووول فيصل ... خلاص ترى عطيناك وجه ,, اذلف[/font]
[font=&quot]فيصل : جاااالس على قلوووبكم ... ههههه اقصد على قلبك لان اختي فديتها عاجبها اني معكم والدليل انها ساكتة[/font]
[font=&quot]ضحك سعود عرف ان فيصل يبي اخته تحكي[/font]
[font=&quot]سعود : شفتي خزوم .. يقول عاجبك انه جالس على قلبي .. احكي حبيبتي خليه ينقلع[/font]
[font=&quot]فيصل : لالا خيااااااانة وعيني عييينك بعد ... انا حبيبك شلوون تصير حبيبتك هي ؟[/font]
[font=&quot]سعود : ما اقووول الا الله يخلف على ام (ن) جابتك يالخبل[/font]
[font=&quot]خزامى : فيصل خلاص ( بصوت واااطي )[/font]
[font=&quot]فيصل : ما سمعتك .. كأني شفت براطمك الحمر يتحركون بس ما سمعت شي .. شيلي السايلنت خزوم[/font]
[font=&quot]سعود : ههههههههه ما عندك ذوووق ابد .. الناس تقول شفايفك وانت تقول براطمك .... تراها اختك يالاهبل[/font]
[font=&quot]فيصل : الحين انت المتحدث باسمها ؟؟ ماااالك شغل ... بعدين تعاال تراني ساكت لك للحين بس عشان اختي فيه[/font]
[font=&quot]اخاف عليها تنصدم وهي تشوف اخوها متوحش[/font]
[font=&quot]سعود : ياللي مراعي مشاعرها ما ودك تراعي مشاعري وتنقلع ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههه ادري زودتها بس عشان ارفع ضغطك .. اشوف العروق الحمراء بدت تطلع بعينك [/font]
[font=&quot]عصبت ؟ هههههههههههههااااااااي بايووو[/font]
[font=&quot]طلع فيصل من البيت وهو ما يزال يتذكر وصحى على صوت رنة جواله : يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة[/font]
[font=&quot]ما كأنها اللي خذت ممساي من عيني [/font]
[font=&quot]ما كأنها اللي خذت من قلبي الراحة .... من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني[/font]
[font=&quot]فيصل بضيق : الو[/font]
[font=&quot]الجوري : فصوول وينك ؟ >> صوتها ضايق ومتوهق[/font]
[font=&quot]فيصل وماله خلق شي : نعم جوري وش بغيتي ؟[/font]
[font=&quot]جوري بصياح : اهئ اهئ .. اصلا الشرهة مو عليك علي انا اللي متصلة عليك ..... طوط طوط طوط قطع الخط[/font]
[font=&quot]فيصل : اووووف ناقص دلعها انا [/font]
[font=&quot]حط الجوال بجيبه و ما اهتم لها [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]خزامى بغرفتها منسدحة على سريرها ... ( اوووف يا ربي .. غيرت اثاثي وغيرت غرفتي بكبرها .. طلعت من هذيك الغرفة [/font]
[font=&quot]اللي اعشقها ... كله منك , كرهتني بنفسي وباللي حولي غيرتني يا سعود يا ظااالم , أكرهك ... ايه اكرهك وبكل ما فيني اكرهك[/font]
[font=&quot]عذبتني كثيييييييير ولا على بالك كنت تسمع صرخاتي وانت مطنش ... والحين جاااي تقول ترى لسة احبك هه كل تبن مليوووون مرة[/font]
[font=&quot]اذا على بالك بسامحك غلطاااااااااان كرامتي اغلى منك يا سعود ) قطع تفكيرها دقة الباب السريعة المميزة < جوانا >[/font]
[font=&quot]خزامى : تفضلي[/font]
[font=&quot]دخلت جوانا : سلام [/font]
[font=&quot]خزامى : هلا .. ادخلي واقفلي الباب وراك[/font]
[font=&quot]قفلت جوانا الباب وجلست جنب خزامى [/font]
[font=&quot]جوانا : وحشتني سواليفك .. من زمان عنك[/font]
[font=&quot]خزامى : ههههه ايه ادري ,, طول الفترة اللي راحت وانتي مع طلال عساك بس عوضتي فترة انقطاعكم هههههه[/font]
[font=&quot]وينه عنك ؟؟ سافر؟[/font]
[font=&quot]جوانا : لا يا بعد عمري عليه .. ما سافر بس انا اصريت عليه يطلع يغيّر جو حراااام من جاء وهو بالبيت متأثر بوفاة امي[/font]
[font=&quot]خزامى : كلنا تأثرنا .. الا انتي ليه يا جوانا ؟ ما شفتك تصيحين الا قبل الدفن [/font]
[font=&quot]جوانا بضيق : ما احب هالموضوع غيريه [/font]
[font=&quot]خزامى : جوجو .. انتي لسة شايلة على امي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : آآآآآآآآآىه يا خزوم . انا احبها وهي اللي تكرهني وتبعدني عنها ,, ليش هي ما تطيقني وش سويتلها انا ؟؟؟[/font]
[font=&quot]حتى باللي صار وقفت مع طلال ضدي وطلعت انا الغلطانة يوم اني حبيت الزفت الثاني ياسر وكأني انا اللي قلت له افسخ خطوبتنا[/font]
[font=&quot]وتطاق مع طلال .... خزااامى ليش حياتي مصاايب في مصايب؟[/font]
[font=&quot]خزامى : اهدي يا بنت واذكري ربك ... استغفري هذا قضاء وقدر تعوذي من الشيطان[/font]
[font=&quot]جوانا : استغفرك ربي العظيم من كل ذنب عظيم[/font]
[font=&quot]خزامى : وبعدين تعااالي اذا انتي حياتك صارت مصايب .. حياتي انا وش تكون بعد اللي صار لي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : انا اسفة يا قلبي ذكرتك[/font]
[font=&quot]خزامى : اصلا انا متى نسيت ؟ آآآآآآآآه تعبت منه ... تعبت من هذا ( وتأشر على قلبها )[/font]
[font=&quot]انا مو مثلك قوية جوانا .. انا افكر بقلبي وكنت اشوف الناس كلهم طيبين مثلي ومهما اذوني كنت اشوف طيبتهم[/font]
[font=&quot]ليش انا كذا غبية ؟؟ شلووون ما حسيت عليه شلوووووون ؟؟[/font]
 
[font=&quot]جوانا : بس خزوم تكفين ... لا تضيقين خلقك ,, اصلا كله مني ليش سولفت بهالموضوع الغبي[/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا ... انا قررت ابدأ حياة جديدة ,, حياة غير .. انا قررت اقتل ذكرى سعود واتزوج[/font]
[font=&quot]جوانا : نعم ؟؟ انتي انهبلتي ؟؟؟ شلون بس اقصد [/font]
[font=&quot]خزامى : بس بس يالهبلة اصبري علي .. في واحد متقدم لي عن طريق فيصل[/font]
[font=&quot]جوانا : لالا لاتوافقين .. سعود بعد كان من طريق فيصل .. اصحاب فيصل مبزرة لا توافقين[/font]
[font=&quot]خزامى : هذا انا اعرفه[/font]
[font=&quot]جوانا : لا تقوووولين تعرفتي عليه قبل ؟ لا تعيدي الغلطة مرتين خزوم[/font]
[font=&quot]خزامى : يا بنت شوي شوي .. وبعدين انا ما تعرفت على سعود هو اللي دق علي وانا ما عطيته وجه[/font]
[font=&quot]بعدين خطبني ... وهذا اخو دانا يالهبلة[/font]
[font=&quot]جوانا : دانا ما غيرها ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ايه دانا صديقتي ... وخالد المرجوج اخوها[/font]
[font=&quot]جوانا : طيب ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : طيب وشو ؟؟[/font]
[font=&quot]اندق الباب وانفتح بسرعة دخلت الجوري بصياح[/font]
[font=&quot]الجوري : جوانا انتي هنا وانا ادوّر عليك[/font]
[font=&quot]جوانا : وش فيك ؟؟ لا يكون قفلتي الجوال بالرمز وما عرفتي تفتحيه زي المرة اللي راحت وجيتيني تصيحين [/font]
[font=&quot]ترى والله لو السالفة كذا لأرمي الجوال بوجهك وبعدها ارميك من الشباك[/font]
[font=&quot]جوري : لا ... توبة اجيك بسوالف جوالي المرة الجاية بروح لخزومي هي طيبة يا قلبي عليها مو مثلك[/font]
[font=&quot]خزامى : وش فيك طيب ؟[/font]
[font=&quot]جوري : شوفوا .. بقول لكم شي انا خاااايفة اعلّم طلال ,, دقيت على فيصل تعرفون انتوا فيصل ما يطيقني[/font]
[font=&quot]وانا ما اعرف اتفاهم معه .. مالي غيركم يا بنات[/font]
[font=&quot]خزامى : وش سويتي يالجوووري ؟[/font]
[font=&quot]جوري : ................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في امريكا ...............[/font]
[font=&quot]راكان : وشلون اسوي الحين ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ياخي انت طوول عمرك هنا .. الحين بترجع ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ودي اشوف امي .. واخواتي , وحشوووني موووت [/font]
[font=&quot]فواز : راكان انت متطاق مع ابوك لا ترجع[/font]
[font=&quot]راكان : هه .. حبيبي , انا الحين قووووي مو مثل ما طلعت ضعيف [/font]
[font=&quot]عندي بلاوي .. وماسك عليه اشياء كثيييرة .. ودي ارجع عشان اطيحه وافضحه [/font]
[font=&quot]...................... نرجع للبنات[/font]
[font=&quot]خزامى وهي تصيح : وليش كذا ؟؟ ليه من زمان ما حكيتي ؟[/font]
[font=&quot]جوري : والله مدري والله وهي تصيح بعد[/font]
[font=&quot]جوانا بضيق خلق : بس انتي وياها عن المصاخة والدلع الزايد ... انطموووووا [/font]
[font=&quot]السالفة بسيطة ... هاتي الجوال انا اوريك فيه [/font]
[font=&quot]خزامى : الحين اخوه وسوّى اللي براسه وش يبي هذا ؟ [/font]
[font=&quot]جوري : ناااااشب لي ابن الكلب .. يقول يحبني[/font]
[font=&quot]جوانا : اووووووووص[/font]
[font=&quot]بالشاليه الشباب منسدحين جنب بعض [/font]
[font=&quot]رن الجوال : سيبه عذب حبيبه .. سيبه عذب حبيبه[/font]
[font=&quot]دوخ الناس بجماله .. حير الدنيا بدلاله [/font]
[font=&quot]هذي حالة ماهي حالة سييييبه عذب حبيبه[/font]
[font=&quot]..... اخذ ريان جواله يشوف مين لقى رقم الجوري ابتسم بقوووووة ونقز وتعدل بجلسته[/font]
[font=&quot]ريان : ههههههه ماااااااااهر ... متصلة علي[/font]
[font=&quot]ماهر : مييين هي ؟[/font]
[font=&quot]ريان : الجووري[/font]
[font=&quot]ماهر : طيب رد لا تقفل بس وش فيك مفهي[/font]
[font=&quot]ريان : الووووووو هلا بالحلوووووة واخيرا حن قلبك علي يااا عمري انا [/font]
[font=&quot]لبى هالنفس الحلووو وراعيته [/font]
[font=&quot]جوانا : هه .. على باااااااااالك متصلة عشان جمال خشتك يا ابن الحراااااااااام انت واخووووك ؟؟[/font]
[font=&quot]ريان بلّم : هااااااااه ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : انا مووو الجوري يا ابن الكلب ... شووووف يالخسيس قسما بالله العلي العظيييييييييم[/font]
[font=&quot]لو تتصل مرررة ثانية لألعن خااااااااااااااامس خامسك يالملعووووووون يالــ.............. ( كلمة قوية عيييب )[/font]
[font=&quot]لأجيبك وادووووس بنعااااااالي على رقبتك يااااحقير ,, وتراني بنت الرااااااااسي يا ولد امك ومووو اي وحدة فيهم[/font]
[font=&quot]انا بنت رجاااااااااااااااال يا ولد امك ( تعيدها عشان تقهره ) عااااااااااادك اتصل وما اكوون بنت ابووي ان ما ربيتك[/font]
[font=&quot]تفووووووووووووه عليك وعلى اخووووك وعلى امك اللي ما عرفت تربيك وان كانت ربتك يا حسافة تربيتها [/font]
[font=&quot]يلعنك ويلعن شكلك ياااااااااااااا .......................... [/font]
[font=&quot]انقطع الخط وريان مفهي ومنصدم وصووووت جوانا كان عاااااااالي ماهر وناصر وزياد سمعوها[/font]
[font=&quot]ماهر : يؤ يؤ مين هذي ؟مو معقولة الجوري ذيك الخبلة ما تقول هالكلام[/font]
[font=&quot]ناصر : يؤ مليووون مرة ... ول ول هذي اكيد موو خزامى يا شيخ ذيك ناعمة وانا حافظ صوتها [/font]
[font=&quot]زياد : انتوا مو قايلين ان عندهم اخت ثالثة [/font]
[font=&quot]ريان ببلادة : ايه .. فيه جوانا [/font]
[font=&quot]دخل سعود والكل التفت عليه [/font]
[font=&quot]ناصر : مو انت قايل انك ما راح تجي هنا اقين ؟[/font]
[font=&quot]سعود : ايه بس جاي اسلّم عليكم لأني بسافر لألمانيا بكرة [/font]
[font=&quot]جاء وجلس جنب ريان [/font]
[font=&quot]سعود : لا تكون اللي تحكي عنها .. جوانا الراسي ؟[/font]
[font=&quot]ريان : ايييييييييه بنت الكلب .. بس انا مو متاكد[/font]
[font=&quot]سعود : متأكد من وشو ؟ [/font]
[font=&quot]ماهر : ........... ( حكى له السالفة )[/font]
[font=&quot]يلعن ابووووها لسانها طويل ... قاااادحة بنت اللذين هزأته تهزيئ تمنيت الارض تنشق وتبلعني ياخي [/font]
[font=&quot]هذا ومو انا اللي تهزأت .. حتى طالع وجه اخووك متبلد[/font]
[font=&quot]سعود : ههههههههههههه ما غيرها جوانا ... مافي مثلها هالبنت لسانها طوييييييل هي الوحيدة اللي كذا شخصيتها قوية[/font]
[font=&quot]خزامى والجوري نعومات [/font]
[font=&quot]ناصر : ياخي قالت له كلام كبير [/font]
[font=&quot]زياد : قالت له يا ولد اممممك هههههههه [/font]
[font=&quot]سعود : يؤ يؤ .. قووووية في حقك ريان ههههههههههه[/font]
[font=&quot]........... عند البنات [/font]
[font=&quot]جوري : كلامك مرررة كان قوي جوانا[/font]
[font=&quot]جوانا برفعة حاجب : ليه ؟ رحمتيه هالـ......... [/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا لا تتلفظي كذا قدامنا [/font]
[font=&quot]جوري : ههههه بس شكله تزبد بقوووة اول مرة اسمعه ساااااااااكت ههههه [/font]
[font=&quot]جوانا : هذي بس قررررصة .. عشان يعرف هو مع مين قاعد يلعب[/font]
[font=&quot]وانتي[/font]
[font=&quot]جوري : انا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : لاخيااااالك .. ايه انتي .. لا صرتي بمصيبة تكلمي بدري فااااهمة ؟[/font]
[font=&quot]جوري : حاااضر[/font]
[font=&quot]بعد كم يوم بالمطار ...........[/font]
[font=&quot]راكان وفواز وصلوا السعودية[/font]
[font=&quot]راكان : اااااااااااه وصلنا السعودية[/font]
[font=&quot]فواز : قدامك شغل كبير يا راكان وانا بساعدك[/font]
[font=&quot]راكان : يهووون يا فواز يهووون لأجل امي واخواتي ,, عبدالرحمن الصقر بيطيح قرييييييييييييييب[/font]
 
[font=&quot]خزامى وخالد بيتم زواجهم ولاّ بيصير شي يخرب ؟[/font]
[font=&quot]توليب وش بييصير لها مع طلال من موااااقف ؟؟؟ >> البارت الجااااي في شي قووي بيصير لها مع طلووول[/font]
[font=&quot]سعود وش سالفته مع السفرة هذي ؟ وش عنده وايش اللي غيره [/font]
[font=&quot]ريان هل بيسكت عاللي صار له ؟ ولاّ ايش ؟؟؟؟[/font]
[font=&quot]اترككم على خييييييييييييييييير [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]بشركة الراسي .... طلال بمكتبه ومعه عزام اللي جاء من سويسرا للسعودية [/font]
[font=&quot]بما ان عنده اجازة[/font]
[font=&quot]عزام : وش فيك طلال ؟ تراك متغير[/font]
[font=&quot]طلال : شايل هموم الدنيا يا عزام ,, انا خلاص تركت حياتي القديمة ونويت انساها ...[/font]
[font=&quot]من اليوم ورايح بنتبه لشغلي واخواتي وفيصل ... ومعلومة صغيروونة بتفرحك .. تركت الغرور الزايد ونسيته[/font]
[font=&quot]انا الحين انسان ثاني[/font]
[font=&quot]عزام : كفوو ... برافو عليك .. ايه كذا من زمااان[/font]
[font=&quot]طلال : ههههه عجبتك ؟[/font]
[font=&quot]عزام : لحظة لا يكون مزح؟[/font]
[font=&quot]طلال : لالا بجد اتكلم[/font]
[font=&quot]دخل عليهم مشعل [/font]
[font=&quot]مشعل : استاذ طلال .. الانسة توليب الصقر برة وطلبت تقابلك[/font]
[font=&quot]طلال برفعة حاجب : مين قلت ؟[/font]
[font=&quot]مشعل : الانسة توليب الصقر بنت عبدالرحمن [/font]
[font=&quot]ابتسم طلال بمكر وبعدها عقد حواجبه بتفكير : دخلها[/font]
[font=&quot]عزام : المغرورة هذيك ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ايه ... اصبر خلينا نشوف وش عندها [/font]
[font=&quot]دخلت توليب بثقة للمكتب : سلام يا ولد الراسي[/font]
[font=&quot]طلال بابتسامة : عليك السلام يا بنت الصقر [/font]
[font=&quot]توسطت توليب المكتب : اطلع من الاتفاقية اللي بينك وبين ابوي[/font]
[font=&quot]طلال : خير ان شاء الله ؟؟[/font]
[font=&quot]توليب : سؤال .. انت وش تبي ؟[/font]
[font=&quot]طلال : شغل .. يعني وش ابي مثلا ؟[/font]
[font=&quot]توليب : انت قلت انك ما تطيق عائلتي .. ليش تدخل مع فرد منها بشغل ؟[/font]
[font=&quot]ابتسم طلال بمكر وخبث : لأجل عين تكرم ألف عين[/font]
[font=&quot]توليب : وش تقصد ؟ مين هي هالعيين ؟[/font]
[font=&quot]طلال وهو يلف لعزام : انتي[/font]
[font=&quot]صرخت توليب : وشووووو ؟[/font]
[font=&quot]ضحك طلال بشويش : ايه .. انتي ,, وش فيك انفجعتي يا بنت عبدالرحمن ولاّ مو عاجبك انا ؟[/font]
[font=&quot]توليب بتحدي : لا موووو عاجبني .. وبأحلامك يااااااااااااا حقييير[/font]
[font=&quot]تنرفز طلال من هالكلمة وقرّب لها بسرررعة وهي تراجعت كم خطوة على ورى مسك كتفها باطراف اصابعه بقوووة>> والله تعوّر[/font]
[font=&quot]طلال : وشووو ؟[/font]
[font=&quot]توليب بثقة : قلت باحلاااااااااااااامك ... نجوم السماء اقرب لك مني يا طلال الراسي[/font]
[font=&quot]طلال : بعد بأحلامك وش ناديتيني ؟[/font]
[font=&quot]توليب وهي تتألم : انت ما تدري اني اكرررررهك ؟[/font]
[font=&quot]عرف طلال انها خايفة وما تبغى تبين وما راح تعيد الكلمة [/font]
[font=&quot]طلال ترك كتفها : جهزي نفسك وتقبليني ... راح تصيرين عن قرييييب حرم طلال الراسي يا توليب[/font]
[font=&quot]توليب : هه تتمنى .... احلم على قدك يا بابا [/font]
[font=&quot]وطلعت بسرعة من مكتبه وهي الدموع بعيونها [/font]
[font=&quot]عزام : مووووووووووو من جدك[/font]
[font=&quot]طلال وهو يجلس على مكتبه : ههههههه بالاول كنت استهبل مجرد اشوف ردة فعلها لكنها تحدتني [/font]
[font=&quot]ومسوية قوووية و انا بالبداية كنت امزح وهي بدت الشغلة عناد......... وبالعناااد انت تعرفني[/font]
[font=&quot]عزام : اما تتزوج ذي عشان عنادك ,, هههههه ما اتخيل شكلك معها[/font]
[font=&quot]طلال : لا حبيبي تخيل ليش ما تتخيل ؟؟... هههههه بعدين تعااال انا متى قلت اني ما اطيق عائلتها ؟[/font]
[font=&quot]عزام : يمكن يوم كنا بالمطعم بسويسرا ؟[/font]
[font=&quot]طلال : انا ما قلت اكره عائلتها ,,, البنت مهوية , بس عاااااااادي شغلها معاااي من اليوم ورايح[/font]
[font=&quot]عزام : انا اشهد راااااااااحت عليها[/font]
[font=&quot]طلال : هههههههههههههههههههه [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عالمغرب جوانا مع الجوري بالمول ز..[/font]
[font=&quot]جوري بالمحل وجوانا راحت عنها [/font]
[font=&quot]صادفها ثلاث شباب يعاكسونها [/font]
[font=&quot]جوانا : هه مشكلة البزارين لا انعطوا وجه[/font]
[font=&quot]بذمتك شايف نفسك حلو انت وياه ؟[/font]
[font=&quot]: اصير حلو لعيووونك [/font]
[font=&quot]جوانا : الحلا بجهة وانت من جنبه , يللا اشووف تقلع[/font]
[font=&quot]: فديتوو المعصب[/font]
[font=&quot]جوانا : بتنقلع ولا اقلعك ؟[/font]
[font=&quot]: قلعيني [/font]
[font=&quot]قربت منه جوانا بقوووووووة وبوووووكس بيدها اللي فيها الخاتم [/font]
[font=&quot]هي على بالها قوية كذا وبتوخرهم[/font]
[font=&quot]في واحد يتفرج من بعيد وعلامات التعجب فوووق راسه[/font]
[font=&quot]جوانا : بس عشان تعرف انت مع مين تلعب [/font]
[font=&quot]: يا بنت الكللللللب[/font]
[font=&quot]اعطته جوانا كف : كلب اللي جااااابك[/font]
[font=&quot]توّه رفع ايده بيطقها جاها واحد من وراها وسحبها ومسك ايد الولد ورماها [/font]
[font=&quot]: شيل يدك عنها وانقلع قبل لا اتوطى بطنك[/font]
[font=&quot]: ومين انت يالزين ؟[/font]
[font=&quot]: واحد ما تتمنى تتعرف عليه لانه ماااا يتشرف يتعرف عليك[/font]
[font=&quot]جاه واحد ثاني : يقول متعب الوزير وصل للشركة [/font]
[font=&quot]: قول لمتعب يدخله مكتبي ويستقبله على ما اجي[/font]
[font=&quot]: حاضر يا طويل العمر [/font]
[font=&quot]وراح .........[/font]
[font=&quot]: انت وياه ما ودكم تتحركون ؟[/font]
[font=&quot]انحاشوا العيال [/font]
[font=&quot]جوانا : ومين حضرتك عشان تتلقف ؟ توها بلتفت له ..................................[/font]
 
[font=&quot]جوانا التفتت عليه : ومين حضرتك عشان تتلقف ؟[/font]
[font=&quot]في نفسها يلعن شكلك خقق ... عليه عيوون نعسانة تهببل[/font]
[font=&quot]راكان : عفوا .. مجرد مساعدة يا قوية [/font]
[font=&quot]جوانا : اقدر اساعد نفسي بنفسي .. انا مو خايفة من احد[/font]
[font=&quot]راكان : ايه كان واااااضح .. انتي بنت وحدة وهم ثلاث شباب لو واحد فيهم نوى يخلص عليك يمديه بالراحة[/font]
[font=&quot]جوانا : ابن ابوووه فيهم اللي يقرب مني[/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههههه وش اللي بيبعدهم ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : بيبعدوون وبس ... لانهم موو قدي , ولا حتى انت[/font]
[font=&quot]رفع راكان حاجبه وضحك بقوووة : تدرين ؟ عمري ما شفت مثلك بنت ...عموما , آسف عالمضايقة النية كانت اني اساعدك لا اكثر[/font]
[font=&quot]ومن ناحية محد قدك .. ههههههههه انا مو قدك بس , انا اكبررررر منك , سلام [/font]
[font=&quot]جات الجوري بسررعة وتوها جوانا بترد عليه [/font]
[font=&quot]الجوري : جوانا وييينك ؟؟ خوفتيني .. وانا ادور عليك ... ريان بالموووول [/font]
[font=&quot]جوانا : رياااان ؟؟ هه مدامك معي ما عليك خوووف .. اصلا من زمااااان ودي اشوفه[/font]
[font=&quot]جوري : لا يا جوانا ... تكفين خلينا نطلع من هنا انا خايفة [/font]
[font=&quot]...... [/font]
[font=&quot]راكان : رشيد وين فواز ؟[/font]
[font=&quot]فواز : وراك يا حلو وش عندك ؟[/font]
[font=&quot]راكان : شفت هذيك البنت ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ايه [/font]
[font=&quot]راكان : هههههههه واثقة بنفسها مرررة ,, ياخي موقفها قوي[/font]
[font=&quot]فواز : هههههههه دخلت مزاجك ؟[/font]
[font=&quot]راكان : تقدر تقول ايه هههههههههههههه[/font]
[font=&quot]................................ في مكان ثاني بنفس المول[/font]
[font=&quot]ماهر : ريانووووه .. اشوفك ما صرت تتصل عالجوري ... خفت ههههههههه[/font]
[font=&quot]ريان : انا اخاف من بنت ؟؟ ههههه لا حبيبي انا الحين جوانا هي اللي براسي[/font]
[font=&quot]وبجيب راسها يعني بجيبه وما اكوون ابن ابوووي ان ما جبت راااسها[/font]
[font=&quot]ماهر : رياااان ... هذيك مو الجوري ؟[/font]
[font=&quot]ريان : ههههااااااااي الا هي ... ومعها جوانا[/font]
[font=&quot]راحوا لهم[/font]
[font=&quot]ريان : الحلوة تمر وما تسلم علينا ؟؟ ولا كأنها تعرفنا ؟[/font]
[font=&quot]التفتت له جوانا بحققد تبيه من اول [/font]
[font=&quot]قربت له بتحدي[/font]
[font=&quot]جوانا : جيييييت يا ولد امك ؟؟ هههههههه جيت وربي جااابك[/font]
[font=&quot]ريان وهو يقرب منها اكثر[/font]
[font=&quot]ريان : هههههه ايه جيت .. وربي جابني طلع ربي يحبني هههههههههه[/font]
[font=&quot]جوانا : جعل يووومك قريب يا ابن الكلب قوووول امين يا ولد الحرام انت واخوك[/font]
[font=&quot]ريان : آآآآآآآآآمين .. جعل يومي عليك قريييب[/font]
[font=&quot]سطرته جوانا بكف جااااااااااااااااااااااامد [/font]
[font=&quot]جوانا : تخسى يا حشررررررررررة[/font]
[font=&quot]رجع براسه لورى ومسك مكان الكف وضحك[/font]
[font=&quot]ريان : أح .. عورتيني ,,, تراك انتي مررة مصدقة نفسك يااا روح امك انتي[/font]
[font=&quot]جوانا : اقوووى منك يا ............ ( كلمة طووووط قوية )[/font]
[font=&quot]سطرها ريان كف قوووووووووي عاد الزفت معضل وايده قوووية وجوانا جسمها صغيرون من الكف طاحت عالارض [/font]
[font=&quot]وبراسها على الجدار صرخت لها الجوري وركضت لجهتها[/font]
[font=&quot]ريان : هذي بس بدااااااااية عشان تحترمي عمك المررة الجاااية[/font]
[font=&quot]راكان جاء من وراه : عمها ؟ هههههههههههه انت اللي حسابك مع عمك هنا [/font]
[font=&quot]التفت ريان بقوووة هالصوت ابدا موو غريب [/font]
[font=&quot]ريان : هذا انت ؟؟[/font]
[font=&quot]راكان : ههههه ايه انا ... ليش ما توقعت اني ارجع لك يا زباالة ؟؟[/font]
[font=&quot]راح لجهة جوانا اللي هدها الكف ونزل الدم من راسها بعد ما انضرب بالجدار [/font]
[font=&quot]شالها وحطها على حضن الجوري وأشر لها يعني خمس دقايق [/font]
[font=&quot]وقرّب لريان : انت على بالك انك رجّال يوم تمد يدك على حرررمة ؟؟؟ اصلا ما طلعت لأحد غريب [/font]
[font=&quot]هالحركات الناقصة حركاتكم يا عيال الرائد منك لأخوك لعمك ماجد [/font]
[font=&quot]ريان : عمي اشرف مننننك[/font]
[font=&quot]راكان : تخسى .. قالها بصووت عااااالي ... تخسى انت وهالمحشش ماجد تصيرون اشرف مني [/font]
[font=&quot]وحتى ابوك محشش ... هههههه عائلة دشير وانت واخوك الكلب سعود على بالك بترككم لا حبيبي[/font]
[font=&quot]جيت وجبت مفاجأتكم معي .... خبّر عمك ماجد اني رجعت وناوي اندمه .. حق خالتي جميلة ما بيروح عالفااااضي[/font]
[font=&quot]وانا اللي برده ... يللا تقلّع قبل لا افقد اعصابي واقوم عليك واموتك .. انا ماودي الحين اسوي لك شي عندي اشياء اهم منك[/font]
[font=&quot]لكن حقك بتاخذه كااااااااااامل وفوقه حبتين بعد امشي من قداااااااامي تحرّك[/font]
[font=&quot]سحب ماهر ريان ومشوا عن راكان[/font]
[font=&quot]شال راكان جوانا وشالها للمستشفى ومعه الجوري[/font]
[font=&quot]وبالمستشفى .............[/font]
[font=&quot]راكان : يقول الدكتور انها بخير [/font]
[font=&quot]جوري : تسلم ... تعبناك معنا[/font]
[font=&quot]راكان : الله يسلمك .. هذا واجبي وتعبكم راحة [/font]
[font=&quot]جوري : الله يكثر من امثالك .. بردت قلبي في الكلب ريان[/font]
[font=&quot]راكان : هههه انا حسابي معاه لسة ما خلص .. عالعموم اخوانك جايين ؟[/font]
[font=&quot]جوري : ايه الحين اخوي بيجي لا تروح اصبر خليه يشكرك هو قال لي لا يروح [/font]
[font=&quot]راكان : معليش لازم امشي .. خبريه ان شكره وصل واساسا ما يحتاج يشكرني .. سلام[/font]
[font=&quot]راح راكان لشركته مع فواز وطلعت جوانا من المستشفى[/font]
[font=&quot]في قصر الراسي[/font]
[font=&quot]خزامى : حمدلله على سلامتك[/font]
[font=&quot]جوانا : على وشو ؟؟ اهجدي ترى كلها طقة جدار.. جوري شلون شلتيني ؟[/font]
[font=&quot]جوري : اللي شالك واحد مدري ايش اسمو .. المهم تراه هذاك اللي يوم جيت اعلمك ان ريان بالمول[/font]
[font=&quot]كان واقف يكلمك[/font]
[font=&quot]جوانا : اللي عيونه نعسانة ؟[/font]
[font=&quot]جوري : ايييييوة [/font]
[font=&quot]جوانا : وش قصته هذا وش يبي؟؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ول ول قزيتي عيونه ؟؟ امدااك [/font]
 
[font=&quot]جوانا : لا بجد عيونه حلوة هههه بس ما علينا [/font]
[font=&quot]جوري : اييه تراه يعرف ريان وسعود ومتطاق معهم بعد وتوعده [/font]
[font=&quot]خزامى : احسن خليهم يستااااهلوووووووون [/font]
[font=&quot]............................[/font]
[font=&quot]بمكان ثاااني ... سعود بمستشفى سانافونتيس بفرايبورغ بالمانيا[/font]
[font=&quot](طبعا بالانقليش بس ما ودي اتفلسف بكتب ترجمة)[/font]
[font=&quot]سعود : هاه دكتور بشّر؟[/font]
[font=&quot]الدكتور : العلاج من الممكن انه يحسن طريقة الحياة لكن ما اضمن لك انك تتعالج او تعيش [/font]
[font=&quot]اعذرني يا سعود لكن هذي هي الحقيقة [/font]
[font=&quot]وطى سعود راسه بألم : عادي ... انسدح على السرير وطلع من عنده الدكتور [/font]
[font=&quot]آآآآآىخ تعبت .. خلاص ابغى امووت ,, هذي حوبتك يا خزامى والبنات اللي اذيتهم والناس اللي ظلمتها انتي بالذااات انتي بالذااااااااااااات [/font]
[font=&quot]نزلت دمووعه على خده ورى بعض ,,,,,,,,[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] مر اسبوع على سعود وهو بألمانيا ..... ضعف وشحب لونه [/font]
[font=&quot]......................[/font]
[font=&quot]في السعودية ... بيت الراسي [/font]
[font=&quot]خزامى واقت على خالد واعلنت خطوبتهم رسمي[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]...................... بعد يومين رجع سعود للرياض[/font]
[font=&quot]في بيت ابراهيم الرائد[/font]
[font=&quot]ريان : سعود الحين انا شسوي ؟؟[/font]
[font=&quot]سعود : ليه تحتك فيه من الاساس ( قالها بتعب بالشدة الكلام يطلع منه )[/font]
[font=&quot]ريان : هو اللي تلقف ..... انا ما احتكيت فيه[/font]
[font=&quot]تصدق انه قال لي : قول لعمك ماجد اني رجعت وناوي اندمه.. بعدين مين جميلة؟[/font]
[font=&quot]انصدم سعود : جميلة ؟؟ انت وش عرفك بجميلة ؟؟[/font]
[font=&quot]ريان : وش فيك سعوووود ؟؟ راكان قال حق خالتي جميلة ما راح يضيع[/font]
[font=&quot]سعود : يعني قال لك هي حية او لا ؟؟؟[/font]
[font=&quot]ريان : وش يدريني هو ما قال ... بعدين تعال مين هي؟[/font]
[font=&quot]سعود وهو شوي ويبكي : وحدة انت ما تعرفها ....[/font]
[font=&quot]ريان : سعود وش سالفة سفراتك لألمانيا ؟؟ وش عندك هناك[/font]
[font=&quot]سعود : اروح كذا تغيير جو[/font]
[font=&quot]ريان : اشوفك كذا نحفت وش عندك مسوي ريجيم ؟؟[/font]
[font=&quot]سعود : ريان وبعدين ؟؟ تراني تعبان ومو خلقك[/font]
[font=&quot]ريان : طيب .... اييييه سعود دريت ؟[/font]
[font=&quot]سعود بملل وتعب : وشووو؟[/font]
[font=&quot]ريان : خالد خويك القديم .. خطب خزامى الراسي وخطوبتهم رسمية من يومين[/font]
[font=&quot]جاء الخبر مثل الصاااااااااعقة على سعود ........ خلاص نسيتي ياا خزامى[/font]
[font=&quot]وليييييه ليه كذا ,, انا احبك وربي احبك ,, اعشقك انا لا تتخلين عني[/font]
[font=&quot]خاااااااااااالد بتصيرين لخااالد[/font]
[font=&quot]قام لا شعوريا ومشى برة البيت بالسيارة قعد يلف فيها بالشوارع اخر شي وقف على جنب [/font]
[font=&quot]وهو مشغل السي دي على اغنية اذا ناوي تروح [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]اذا ناوي تروح ...... ابفهم وين اروح[/font]
[font=&quot]تخليني اعيش بعدك .... بالم وجرووح[/font]
[font=&quot]واذا عني مشيت .... واذا غيري لقيت [/font]
[font=&quot]منو غيرك انا بلقى ... ياروح الروح[/font]
[font=&quot]يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي[/font]
[font=&quot]تنسى من عايش عشانك .. ان كان ميت او حي[/font]
[font=&quot]واذا نويت تعشق تحب ثاااني .. امانة لا تنساني[/font]
[font=&quot]اني احبك مووووووووت[/font]
[font=&quot]صاح بقووة انهااااااااار سمع صوت الاذان لصلاة المغرب طفى الاغنية كان قريب من المسجد[/font]
[font=&quot]نزل وهو يبكي ويمسح دموعه دخل وتوضى ووقف يصلي مع الجماعة هو ناسي شلون يصلي بس يقلد اللي جنبه ..[/font]
[font=&quot]طلع بعد الصلاة وجلس بسيارته وظل يبكي ويبكي بحررررقة [/font]
[font=&quot]<< ذكريات نوايا غدر >>[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عدّت ايام بعد الملكة على سعود وخزامى فيها تعلقت خزوم فيه كثير[/font]
[font=&quot]بالشاليه .........[/font]
[font=&quot]ناصر : ياااخي وبعدين معاك لين متى يعني ؟؟[/font]
[font=&quot]سعود جلس بضعف : حرام يا ناصر .... احس اني حبيتها[/font]
[font=&quot]ضحك ناصر بقوة : ههههههه اول مرة اسمعك تقول حرام .. حبيبي بلا حب[/font]
[font=&quot]بلا خرابيط .. انت قايل ان زواجك منها مجرد خطوة لتنفيذ المهمة انت ما تزوجتها عشان تحبها [/font]
[font=&quot]وبعدين يللا هذا كلام عمك[/font]
[font=&quot]سعود : الله يلعنه هالعم دمرني[/font]
[font=&quot]راح سعود بذيك الليلة لبيت الراسي[/font]
[font=&quot]خزامى : هلا حبيبي[/font]
[font=&quot]سعود : يا عيووون حبيبك انتي .. اخوانك فيه ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : لا .. بس فيه جوانا وابوي نايم[/font]
[font=&quot]سعود : تعالي معي[/font]
[font=&quot]خزامى : وين ؟[/font]
[font=&quot]سعود : للحديقة ... يعني جو اهدى[/font]
[font=&quot]خزامى : لالا .. بعدين يجينا فيصل ويعلق علي موو ناقصته انا[/font]
[font=&quot]سعود : هههههههه يا قلبي معذبك فصييل مثل ما هو معذبني[/font]
[font=&quot]طيب .. خزوم ,, ودي اشوف غرفتك[/font]
[font=&quot]خزامى : هههههه ليه ؟[/font]
[font=&quot]سعود : انتي دايم تحكين لي عنها وانها احسن غرفة بالبيت واحلى مكان عندك يعني شوقتيني [/font]
[font=&quot]عاادي؟[/font]
[font=&quot]خزامى : ايه يا قلبي اكيد عادي ... تصدق سعودي [/font]
[font=&quot]هالغرفة بعيد عنهم كلهم حتى اني احيانا اصارخ هناك ومحد يسمعني خخخ[/font]
[font=&quot]سعود بنفسه : هذا المطلوووب[/font]
[font=&quot]دخلت ويّاه غرفتها ...[/font]
[font=&quot]خزامى : هاه وش رايك ؟[/font]
[font=&quot]سعود : مدام انتي اللي مرتبتها ومزينتها كذا اكيد حلوووو يا قلبي [/font]
[font=&quot]قرب منها سعود وحضنها من ورى .. [/font]
[font=&quot]سعود : احبك خزوم [/font]
[font=&quot]خزامى بحياء : مي تو .. سعود وخر عني[/font]
[font=&quot]وخر شوي وهو لسة ماسكها من خصرها[/font]
[font=&quot]سعود : خزوم انا كذبت عليك .. انا مو مريض .. ولا معي سرطان , بس كنت ابي اكسر خاطرك عشان ترضين فيني[/font]
[font=&quot]خزامى : وليش تكذب يا سعود ؟؟[/font]
[font=&quot]سعود : مدري ... بس .. خزوم انا بس احبك[/font]
[font=&quot]قرب منها مرررة صار فيسه مقابل فيسها [/font]
[font=&quot]سعود : خزوم تحبيني ؟[/font]
[font=&quot]رجعت خزامى على ورى وطاحت على سريرها [/font]
[font=&quot]خزامى : وش فيك سعود ؟؟ ترى بديت اخاف منك[/font]
[font=&quot]سعود : خزومي .................. >> كلام مشفر [/font]
[font=&quot]خزامى ووجهها صابغ احمر : لا سعود ... ما ينفع ,,, ما يصير كذا الا بعد العرس الحين ما ينفع[/font]
[font=&quot]سعود : وليه ما ينفع ؟؟ انا عاقد عليك يعني حلال [/font]
[font=&quot]خزامى : لا سعود ... بعدين الناس وش تقول ... لالالا[/font]
[font=&quot]سعود : خزوم لا تخليني استخدم القوة[/font]
[font=&quot]خزامى : سعوووود قلت لا ... ياخي حس فيني حرااام عليك[/font]
[font=&quot]سعود : يللا بس ... بالطيب بالغصب بيصير اللي ابغى .. بطلي دلع[/font]
[font=&quot]خزامى : لا سعود طلبتك[/font]
[font=&quot]و........................................ [/font]
[font=&quot]خزامى : خاف ربك . سعووود خاف ربك ,,,, وتطق فيه وتطق فيه بالاخير ما قدرت هو رجّال وهي ضعيفة[/font]
[font=&quot]صار اللي صار[/font]
[font=&quot]خزامى تصيح وترتجف وتبكي صوتها انبح من كثر الصياح والصراخ[/font]
[font=&quot]سعود وهو يلبس ثيابه : اعذريني خزوم ... هذا سبب خطوبتي لك بالاساس [/font]
[font=&quot]انتي مجرد مهمة وتحدي وانا نفذت .... خزامى انا ما انكر حسيت معك باجمل احساس بالكون [/font]
[font=&quot]بس انا من الاول كذا يعني مو حق مسؤولية وزواج .. قولي لابوك : لا تلعب بالنار .. ماجد مثل ما قال لك ما يرحم[/font]
[font=&quot]لف ظهره وهو خلاص بيطلع فتح باب الغرفة وهي تصيح بقوة [/font]
[font=&quot]خزامى : سعووووووود ... الله يبليك بمرض يعذبك مثل ما عذبتني الله لا يوفقك [/font]
[font=&quot]وطّى راسه بسرعة وطلع يركض ............ الله لا يسااااااااااااامحك يا سعود الله لا يسامحك[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]نرجع للواقع ..... سعود وهو يزيد كل شوي بكاء ... تذكر اخر جملة سمعها منها ( الله لا يسامحك يا سعود الله لا يسامحك[/font]
[font=&quot]الله يبليك بمرض يعذبك مثل ما عذبتني )[/font]
[font=&quot]استجيبت دعوتك خزووووم استجيبت انا مريض بسرطان الرئة ومتعذب من يوم تركتك من 4 سنين [/font]
[font=&quot]مافي دواء يعالجني بس يريحني من الالم ويهديه ولاّ انا خلاص ايامي بالدنيا معدووووودة الله يلعنك يا ماااااجد شوف وين وصلتني ببلاويك شووووف..... رن جواله وسط شهقاته .. طالع لقى رقم ماجد قفل بوجهه وعدّل الكرسي وانسدح بالسيارة وهو يصيح ............[/font]
[font=&quot]في مكتب ابو طلال بجدة ............[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]رن التلفون ...[/font]
[font=&quot]ابو طلال : الو ؟[/font]
[font=&quot]: سلام عزوزي شخبارك ؟ ههههههههههههههههه وشخبار خزومي عساها طيبة [/font]
[font=&quot]ابو طلال اللي ما نسى هالصوت ولا بينساااه صوت عدوه [/font]
[font=&quot]ابو طلال : اطلع يااااااااااا ماجد .. اطلع لي لو انك رجّال ,, متخبي مثل الحريم في رااااس امك خير اطلع لي[/font]
[font=&quot]يا كلللب[/font]
[font=&quot]ماجد : ههههههههههههههههههههههههه لا تنسى اللي سويته يا قلبي .. وحركة سعود مع خزوم ولا شي [/font]
[font=&quot]على قولتهم مجرد لسعة بسيطة والباقي قرييييب تاخذه يا حلو ,,, سلام [/font]
[font=&quot]طووووووووووووط طوووط قفل الخط[/font]
[font=&quot]قفل ابو طلال السماعة بقووووة وحقد ااااااااااااه يا ابن الكلللللب ,,, كله منك يا جميلة انتي السبب [/font]
[font=&quot]انتي وييينك ميته ولاّ حية وش قصتك بالضبط ؟؟؟؟؟ ودي اعرف ليه اختفيتي فجأة معقووولة خايفة منه وانتي اللي طول عمرك قوية [/font]
[font=&quot]................................[/font]
[font=&quot]راكان بالمكتب : فوااااز ... شفت الملف اللي اعطيتك اياه ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ايه شفته ..... ملعووووون هالماجد والله ملعوون شلون ينصاااد ما ني عااارف[/font]
[font=&quot]راكان : اصلا بس لو امسك عليه طرف خيط والله مااا يعيش ابن الحرام ,,,, [/font]
[font=&quot]وتنهد بضيييق .. ورجع راسه لورى عالكرسي وهو يدخل اطراف اصابعه في شعره [/font]
[font=&quot]فواز : وعبدالرحمن ؟[/font]
[font=&quot]راكان غمّض عيونه كنه يبي يطلع من هالعالم [/font]
[font=&quot]راكان : مدري ... مدري ,,, اللي ودي اعرفه الحين وين بيت عذاري ؟ لازم القى تووولين لازم القى اختي[/font]
 
[font=&quot]فواز : انا قايل لرشيد يبحث لنا بالموضوع اللي فينا مكفينا هو يتولى البحث واحنا نجيبها[/font]
[font=&quot]دخل رشيد : استاذ راكان [/font]
[font=&quot]راكان : نعم رشيد ؟[/font]
[font=&quot]رشيد : عندي اخبار جديدة عن عذاري [/font]
[font=&quot]وقف راكان بسرعة وقرّب لرشيد : وش هي ؟[/font]
[font=&quot]رشيد : عذاري متوفية ..[/font]
[font=&quot]انصدم راكان : ماااااااااااااتت ؟؟[/font]
[font=&quot]رشيد : ايه يا طويل العمر[/font]
[font=&quot]راكان : وتووولين ؟؟ وينها تولين ؟ [/font]
[font=&quot]والله واللي خلق السماء والارض لو يطلع عبدالرحمن مسويلها شي والله ما اخلييييه [/font]
[font=&quot]رشيد : مافي احد بالبيت ... البيت فاضي ومكتوب باسم شخص ثاني توّه شاريه ...[/font]
[font=&quot]راكان جلس عالارض : وتووولين .... وينها وين بتكووووون ؟؟[/font]
[font=&quot]وقف فواز وقرّب لراكان : اهدى يا رجّال اهدى ... بنلقاها ,, مصيرنا نلقاها[/font]
[font=&quot]واشّر لرشيد يطلع ويخليهم ... طلع رشيد [/font]
[font=&quot]فواز : قوم نصلي العشاء ما تسمع الاذان ؟[/font]
[font=&quot]وقف راكان وهو يمسح وجهه ويستغفر : الا .. يللا مشينا للمسجد [/font]
[font=&quot]................ [/font]
[font=&quot]في بيت الراسي ....[/font]
[font=&quot]طلال توه راجع البيت من ربع ساعة ومنسدح عالكنب بالصالة حتى ما بدّل ثوبه [/font]
[font=&quot]دخل فيصل وهو يغني [/font]
[font=&quot]وقف طلال وصار يعدل ثوبه : فصوول لا تجلس قوم معي للمسجد .. وبعدين تعال ما تسمع الاذان ؟[/font]
[font=&quot]استغرب فيصل من طلال اول مرة يقول مشينا للمسجد [/font]
[font=&quot]فيصل : الا اسمعه[/font]
[font=&quot]طلال : وتغني بعد ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : اسف[/font]
[font=&quot]طلال : استغفر ربك لا تتاسف .. امشي للمسجد ,,, جواااانا [/font]
[font=&quot]التفتت له جوانا : نعم ؟[/font]
[font=&quot]طلال : روحي قولي للبنات الصلاة ,, ذكريهم [/font]
[font=&quot]جوانا : خزوم تصلي سبقتنا .... انا رايحة للجوري اعلمها [/font]
[font=&quot]وهو رايح : طلووول[/font]
[font=&quot]التفت طلال : هاه ؟؟ سريع عشان الحق عالصلاة[/font]
[font=&quot]جوانا ابتسمت : الله يجزاك خيير .. ويوفقك [/font]
[font=&quot]ضحك طلال وطلع من البيت وهو يقول : ويااااكم[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot].................................................. [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]بالشاليه .... الساعة 8 المساء [/font]
[font=&quot]الشباب جالسين يضبطون الشاليه لسهرة الليلة ويتكلمون بحماس وصوت عااالي[/font]
[font=&quot]ريان : ياخي قلنا لك .. الجووري شطبت عليها الحين اللي براااااسي جواااااااااااااااانا [/font]
[font=&quot]ماهر : ياخي ماا عرفنا لك مرة تحب ومرة تكره ؟[/font]
[font=&quot]ريان : ومين قال لك احبها ؟؟ لا حبيبي انا برد كرامتي[/font]
[font=&quot]ناصر : هههاااااي اوووخص يالكرامة ,, انا ما يمديني عليك [/font]
[font=&quot]ماهر : ههههههه ولا من مييين بيردها ؟؟ من جوانا ههههههههههه[/font]
[font=&quot]دخل عليهم بهيبته : اووووه عندكم سهرة وانا آخر من يعلم ؟[/font]
[font=&quot]ريان : اووووووووه هلا واللله .. هلا والله بعمي ماجد .. يا هلا فيك ابو تالا تفضل حياك [/font]
[font=&quot]ماجد : ههههههههه وش عندكم متحمسين واصواتكم برة ؟؟ اقصد السالفة [/font]
[font=&quot]ماهر : ابد يا طويل العمر .. نتكلم بوحدة من بنات الراسي[/font]
[font=&quot]ماجد : الجوري اكيد ؟؟ سمعت انها براسك يا ريان[/font]
[font=&quot]ريان : لا يا عم مو الجوري[/font]
[font=&quot]ضوّق ماجد عيونه واختفت ابتسامته : اجل مين ؟ [/font]
[font=&quot]ريان : جوانا بنت عبدالعزيز اخت الجوري[/font]
[font=&quot]فتح عيونه بقوووة وصرخ بحدة : لا ....... جوانا لا ,,, هالبنت شيلها من بالك سمعت ؟[/font]
[font=&quot]ريان بصراخ : ولييييه ؟؟ ما انت خليت سعود يسوي اللي براسه مع خزامى وانا بسوي اللي ابيه مع جوانا[/font]
[font=&quot]ماجد بنظرات مرعبة : عندك الجوووري تبيها بكييييفك ... بس جوانا لا ,, سمعت [/font]
[font=&quot]قلت لك جوانا لا , وان قربت لها يا ريان مااا تلووم الا نفسك وانا كلمتي وحدة لا تنسى [/font]
[font=&quot]وعلى سعود ما سوّى اللي هو يبيه .. سوّى اللي انا ابيه[/font]
[font=&quot]ريان : طيب ليه يا عم .. هي اهانتني [/font]
[font=&quot]ماجد : اهانتك لأنك حمااااار .... وما تعرف تتصرف ,, وش قالت لك هي[/font]
[font=&quot]ماهر : قالت له يا ولد امك وسطرته كف بالمول امس وجاء راكان وكمّل[/font]
[font=&quot]ماجد : راكان مين ؟[/font]
[font=&quot]ريان : راكان الصقر[/font]
[font=&quot]ماجد : الصقرررررررر؟؟؟؟[/font]
[font=&quot]ريان : ايه هو ولد عبدالرحمن [/font]
[font=&quot]ماجد : هذا ولد المها مو ولد عبدالرحمن .... هو متبري من ابوه ... متى رجع ؟[/font]
[font=&quot]ماهر : مدري [/font]
[font=&quot]ريان : قال لي .. قول لعمك ماجد .. انا رجعت وبندمه حق خالتي جميلة ما بيضيع[/font]
[font=&quot]ماجد : قال لك جميلة ؟؟ متأكد ؟[/font]
[font=&quot]ريان : ايه قال جميلة ...مين هذي جميلة ؟ انا سألت سعود وما رد علي[/font]
[font=&quot]ماجد : جميلة بنت عمي .... بس قال لك هي وينها ؟ ولا قال انها حية او ميتة اي خبر عنها ؟[/font]
[font=&quot]ريان : لا ما قال ... بعدين انت وسعود سألتوني نفس السؤال هل قال هي حية او ميتة ؟؟ ليش انتوا ما تدرون وينها[/font]
[font=&quot]ماجد : آآآآآآآآخ لو ادري وينها .... هههههههههه كان مسكتها قبل لا يجيبها عبدالعزيز الراسي [/font]
[font=&quot]ماهر : هي سبب مشكلتكم ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : عذاااااري وجميلة وجاااسم هم سبب المشكلة الحين اثنين ماتوا باااقي جميلة بس [/font]
[font=&quot].................................................. .......[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]تولين وتوليب جالسين سوا ....[/font]
[font=&quot]تولين : بسيطة قولي ما ابيه[/font]
[font=&quot]توليب : الله يقلعه .. ما تدرين انه عنيد ؟؟ يا تولين انا سألت عنه قالولي ان اللي براسه يصير [/font]
[font=&quot]تولين : هههههه الطيور على اشكالها تقع ... حتى انتي اللي براسك تسوينه[/font]
[font=&quot]توليب : الفرق يا عمري انا بنت وهو ولد[/font]
[font=&quot]تولين : بسيطة ... قولي لابوي[/font]
[font=&quot]توليب : ههاااااي يا حياتي انتي .. ابوك بس يطلبه ولد الراسي ما بيصدق يبيها من الله والله الود وده يعطيني اياه هدية[/font]
[font=&quot]ما تشوفينه كيف يمدح فيه اربع وعشرين سااعة ويقول يا بخت اللي بتاخذه[/font]
[font=&quot]تولين : هذا اخو جوانا صح ؟[/font]
[font=&quot]توليب : اييييه الله يقلعه[/font]
[font=&quot]تولين : ههههههه شوووفي هو صح يمممة يخوف وعصبي و...[/font]
[font=&quot]توليب : ومغرووووور وشايف نفسه[/font]
[font=&quot]تولين : هههههه ايوة .. لكنه حلووو[/font]
[font=&quot]توليب : صدقتي ... شوي عليه كلمة زين يا بنت ,, بس اظل انا احلى منه[/font]
[font=&quot]تولين : ههههههههههههه وهي تزم شفايفها .. مغروووورة[/font]
[font=&quot]توليب : اذا انا ما انغريت مين يغتر ؟؟ هههههههه[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في مكان ثااااني بالرياض .. تالا توها واصلة السعودية .. وما علّمت احد بوجودها[/font]
[font=&quot]طلعت بتاكسي وراحت السوبر ماركت جوعانة وتبي تتقضى لها كم شغلة >> ام الروقاااان[/font]
[font=&quot]: انت ياخوي خخخخ .. اقصد يالبوووية كم وحدة رقمتي الى الان هههههههههه[/font]
[font=&quot]تالا : خير يا ابووو وجه وش تبي ؟[/font]
[font=&quot]: يؤ وش في صووتك كذا ؟[/font]
[font=&quot]تالا : عاااجبني[/font]
[font=&quot]فيصل : هيييه وخر عنها قبل لا العن امك[/font]
[font=&quot]فهد : صدق ماا تستحي على وجهك[/font]
[font=&quot]محمد : شباب خلونا نقوم عليه بس لا تهددوونه[/font]
[font=&quot]انحاش الولد[/font]
[font=&quot]فهد : وانتي تغطي زين عشان لا احد يضايقك[/font]
[font=&quot]تالا : لا تتدخل في اللي ما يعنيك[/font]
[font=&quot]فيصل : القصد كان خير ... يللا شباب[/font]
[font=&quot]محمد : شبااااااااااب هذي بوووية .. اول مرة اقابل بوية بحيااتي[/font]
[font=&quot]تالا : بوية بعينك يا .........[/font]
[font=&quot]فيصل : عن الالفاظ هذي .. آسفين عالمضايقة مشينا شباااب[/font]
[font=&quot]مشى بسرعة عنها هو والشباب[/font]
 
[font=&quot]في مكان ثاني ............[/font]
[font=&quot]الخدامة : مدام جميلة .. الاستاذ راكان بالمجلس[/font]
[font=&quot]جميلة : طيب ضيفيه على ما اجي[/font]
[font=&quot]لبست عبايتها وطرحتها ودخلت للمجلس[/font]
[font=&quot]جميلة : يا هلا ياهلا بالزين[/font]
[font=&quot]راكان وقف : يا هلا فيك يا خالتي[/font]
[font=&quot]جلست جميلة واشّرت له يجلس [/font]
[font=&quot]جميلة : شلونك يمة راكان ؟ شخبارك ؟[/font]
[font=&quot]راكان : انا مدام شفتك بخير فانا بألف خير [/font]
[font=&quot]جميلة : ههههه انا بخير يا قلبي .. طول عمرك ذوووق من يومك صغير[/font]
[font=&quot]راكان : الذوق لاهل الذوق واجب يا خالة.... [/font]
[font=&quot]جميلة : يا حياتي .. ما خبرتني ليش جيت هنا ؟[/font]
[font=&quot]راكان : عشان اشوف امي وتوليب والاقي تولين واعلمها الحقيقة ... وادمر عبدالرحمن[/font]
[font=&quot]جميلة : لا يا ولدي .. انا ما علمتك عالحقد .. هذا ابووك يا ولدي[/font]
[font=&quot]راكان : مووو ابوي اللي يرميني لاني كشفت حقيقته ,,, اقووول لك رمااني بالشارع والله لسة اذكر صياح امي وتوووليب[/font]
[font=&quot]توليب ما كانت تنام الا بحضني .. امي عجزت فيه ,, كانت توليب صغيرة ما بتذكر [/font]
[font=&quot]جميلة : اهدأ يا عيوني اهدى ..[/font]
[font=&quot]راكان : لو ما انتي اللي اخذتيني من الشارع كاني الحين ضااايع[/font]
[font=&quot]جميلة : مشيئة ربك يا عيوني ,,, راكان عندي طلب صغير[/font]
[font=&quot]راكان : آمري لا تطلبين[/font]
[font=&quot]جميلة : ههههه طيب ,,, في بنت ابيك تلاقيها وتجيبها لي لازم القاها بس بدون ما يدري ابوها[/font]
[font=&quot]راكان : بنت ؟؟ كبيرة هي ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : الحين اكيد كبيرة .. يمكن عمرها بالعشرينات ,, زمااااان اذكرها وهي بعمر سنتين [/font]
[font=&quot]راكان : وش تصير لك ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : بعدين اقول لك ... السالفة طويلة ,, انا غلطت ولازم اعدّل غلطتي لازم القاها بس ما اقدر لحالي [/font]
[font=&quot]راكان : خلاص .. بس عطيني خيوط تدلني وانا اجيبها [/font]
[font=&quot]جميلة : الله لا يحرمني منك يا غلاي[/font]
[font=&quot]راكان : ولا منك يا خالتي .... تدرين .. شفت ريان الرائد قبل كم يوم [/font]
[font=&quot]جميلة : ريان ولد ابراهيم ولاّ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ايه .. ابن الكلب كان ضارب له بنت ومعورها مسكينة .. [/font]
[font=&quot]جميلة : ايوة ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ما سكتت له .. وريته طبعا ولسة باااقي [/font]
[font=&quot]جميلة : راكان وخر عنهم يا ولدي ماجد وابراهيم وخر عنهم هذولي شياطين[/font]
[font=&quot]راكان : لا تكوني خااايفة منهم بس ؟ انا اقوووى منهم لا تخافي علي وبوريييهم بجيبهم لك تحت رجوووولك [/font]
[font=&quot]بيندموون على كل دمعة نزلت على خدك بسببهم لسة انا ما نسيت يوم مات خالي جاسم بسبب ماااجد[/font]
[font=&quot]ودمووعك اللي ما نشفت هيييين .. انا اوريهم ما عاش من ينزل دمووعك يا يمة [/font]
[font=&quot]صاحت جميلة ما قوت تتحمل وناداها يا يمة [/font]
[font=&quot]جميلة : ما ودي يأذوونك ... مو ناقصة انحرم من غاااالي [/font]
[font=&quot]راكان : يالغلا لا تخااافين انا اللي بأذيييهم انا اللي بنشب لهم وبيجوووني وبتشووفين [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]اليوم ............ ملكة خزامى وخالد [/font]
[font=&quot]خزامى بفستان احمر ضيق للخصر وبعدين منسدل بحرية وبذيلة طويلة شوي [/font]
[font=&quot]طالعة خقق .....[/font]
[font=&quot]خزامى : جوانا وين الجوري ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : تضبط روجها بالمرايات اللي تحت [/font]
[font=&quot]خزامى : تحت ؟؟؟[/font]
[font=&quot]جوانا : هههههه ايه بالمغاسل اللي بين المجالس والحديقة تعرفين الجوري تجيها مسكات مو صاحية هههه[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عند الجوري .. تحط روجها قدام المرايا وترقص على خفيف وتغني : عيني عليك انا عيني عليك[/font]
[font=&quot]بحن ليك انا بحن ليك .. هيمانة يانا امانة عليييك ريحني ما تسيبنيش كده [/font]
[font=&quot]مالي بدوب انا مالي بدوب وانا يادوب كده وانا يا دوب [/font]
[font=&quot]حالا ملاحظة في لحظة ادوووب والحب يعمل كل ده ...[/font]
[font=&quot]وقامت تهز على خفيف وتضحك[/font]
[font=&quot]: لسة على هبالك ما عقلتي ؟ هههههههه[/font]
[font=&quot]لفّت عالصوت بخوف ورمت طرحتها على راسها وما عرفت تصلحها[/font]
[font=&quot]قرّب لها وبدى يضبّط لها الطرحة وهو مبتسم [/font]
[font=&quot]يوسف : يا خواااافة .. ههههههههه ما عرفتي تصلحينها ؟؟[/font]
[font=&quot]وهي ساااكته تناظره بصمت متلبكة ومشتاااااقة [/font]
[font=&quot]يوسف : ردي ليش ساكتة ؟؟ ... طيب ,, شخبارك ؟[/font]
[font=&quot]ردت بصوت واطي : بخير .. وانت ؟[/font]
[font=&quot]يوسف : تمام بشوفتك ....[/font]
[font=&quot]جوري مستااااانسة لسة راسها بين ايديه [/font]
[font=&quot]طالعت فيه وفي لبسه مستغررربة ...[/font]
[font=&quot]جوري : انت لابس ثووووب ؟؟ ههههههههههه[/font]
[font=&quot]يوسف : لا تضحكين علي .. هههههههه شفتي كيف ؟ لبسوني ثوب ,, مو لايق علي صح ؟[/font]
[font=&quot]جوري ببراءة : مين قال ؟؟ والله حلو [/font]
[font=&quot]ابتسم يوسف بقوووة على كلماتها التلقائية البريئة [/font]
[font=&quot]يوسف : وحشتيني [/font]
[font=&quot]وطت راسها بحياء ..: انت اللي ما تجي[/font]
[font=&quot]يوسف : اخوك ما يبغانا .. مقدر اسوي شي[/font]
[font=&quot]جوري : مو على كيفه[/font]
[font=&quot]يوسف : تدرين مين هو ؟؟ طلال[/font]
[font=&quot]جوري : ايه ادري[/font]
[font=&quot]يوسف : مو هذا الغالي؟[/font]
[font=&quot]جوري : حتى لو .. ما يحق له يمنعكم[/font]
[font=&quot]ابتسم يوسف بهدوء : يا محلى عيونك .. اهدي , هذا بالاخير اخوك وانا ماقلت كذا عشان تكرهينه[/font]
[font=&quot]جوري : مين قال بكرهه ؟؟ ابدا ما راح اكرهه لكن حتى لو ما ينفع كذا [/font]
[font=&quot]يوسف : ههههه طيب ..[/font]
[font=&quot]جوري : بروح لا اتاخر عالبنات[/font]
[font=&quot]يوسف : هههههههه حلوة التصريفة ,, طيب يللا روحي [/font]
[font=&quot]جات بتروح مسك ايدها [/font]
[font=&quot]يوسف : وش فيك وقفتي ؟[/font]
[font=&quot]جوري : انت ماااسك ايدي[/font]
[font=&quot]يوسف : مين قال ؟؟ انتي اللي ماسكة يدي فكيها وروحي[/font]
[font=&quot]ضحكت الجوري : هههههه يوسف بلا استهبال فك ايدي[/font]
[font=&quot]يوسف سوى معصب : انتي اللي فكيها ورووحي [/font]
[font=&quot]بدت تحاول تفك ايدها منه بس ما قدرت ايدها صغنوونة وهو ما شاء الله[/font]
[font=&quot]جوري : يوووووسف يللا عااد عن الحركات فك يدي[/font]
[font=&quot]يوسف : هههههههههه ما عرفتي ؟؟ طيب ( فك يدها ) بس اصبري خذي [/font]
[font=&quot]جوري : وشو ؟[/font]
[font=&quot]يوسف : خذي .. جبت لك هدية ,, دخلتي 18 سنة .. يعني كبرتي , بعطيك هديتك اللي ما قدرت اعطيها لك في ذاك اليوم[/font]
[font=&quot]جوري : ههه مو لازم هدايا [/font]
[font=&quot]يوسف : لا شلون ما ينفع .. اذا ما جبت للجوري اجيب لمين ؟[/font]
[font=&quot]ابتسمت بقوة على ذووقه واسلوبه اللي واحشها مرررة [/font]
[font=&quot]طلّع من الكيس علبة ومد يده لها[/font]
[font=&quot]يوسف : هذا جوال ..بداخله شريحة عشان اكلمك براحتي[/font]
[font=&quot]ردته بيدها له [/font]
[font=&quot]جوري : اسفة يوسف .. ما اقدر , برد هالهدية .. ما راح اكرر غلطة خزوم اعذرني[/font]
[font=&quot]ايه انت لك مكان خاص بقلبي بس ما توصل اني اكلمك وكذا من ورى اهلي[/font]
[font=&quot]ابتسم يوسف بانتصااار : كان مقلب ,, كنت خايف تقولين ايه وتاخذينه ... والله كنت خايف[/font]
[font=&quot]بس عجبتيني يا بنت عمي كبرتي في عيني كثير [/font]
[font=&quot]وانا بعد اعزك و... احبك وباذن الله خطوبتنا قريبة [/font]
[font=&quot]وهالجوال مافيه شريحة ولا شي مجرد جهاز اقبليه .. لا ترديني [/font]
[font=&quot]اخذته الجوري وبدون ولا كلمة راحت تركض ...... وصلت الجوري للبيت وهي مررة مستانسة وفرحانة[/font]
[font=&quot]فستانها نيلي ناعم بكريستالات شفافة اللي عليه طالعة خقق[/font]
[font=&quot]يارا : طرحتك مو مضبطة مرة .. ما عرف يصلحها لك[/font]
[font=&quot]جوري : مين هو ؟[/font]
[font=&quot]يارا : يوسف ..[/font]
[font=&quot]جوري : يمممممممممة منك جنية[/font]
[font=&quot]يارا : هههههه شفتكم .. كنت جاية بس قلت ليه اخرب جوهم ؟؟ خليهم واذا زودوها نطيت لهم هع[/font]
[font=&quot]جوري : ههههههه طيب روجك منمسح .. روحي حطي مرة ثانية ولااااااااااااا تاكلينه[/font]
[font=&quot]يارا : هههههههههه غصب عني والله مقدر لازم اكله [/font]
[font=&quot]جوري : خخخ خبلة .. يللا يللا عدليه بسرعة [/font]
[font=&quot]راحت يارا للمطبخ تشرب موية ... قابلها فيصل هي بطرحتها وكل شي[/font]
[font=&quot]نزل فيصل عيونه وكمل يسحب كرتون الموية من الفريزر[/font]
[font=&quot]فيصل : شلونك يا بنت عمي؟[/font]
[font=&quot]يارا : الحمدلله انت شلونك ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : تمام[/font]
[font=&quot]يارا : دووم ... مبروك لخزوم وعقبالك[/font]
[font=&quot]فيصل : الله يبارك فيك ... ( مارد عالجملة الثانية وحط الكرتون عالارض وطلّع الثاني)[/font]
[font=&quot]يارا : وش فيك ؟؟ ما ودك تتزوج وارقص بعرسك ؟؟ هههه ولاّ مو عاجبك رقصي[/font]
[font=&quot]( تستهبل )[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههه وش يدريني برقصك يالخبلة ... [/font]
[font=&quot]يارا : اسأل الجوري هههههه [/font]
[font=&quot]فيصل : طوول عمرك مرجوجة .. شكلك انتي والجوري شاربين شي اليوم كلكم كذا منهبلين[/font]
[font=&quot]دخلت الجوري : سمعت اسمي[/font]
 
[font=&quot]يارا : وتقولين علي جنية ؟؟[/font]
[font=&quot]جوري : ههههههههههه[/font]
[font=&quot]دخل يوسف : يؤ .. اجتماعات من وراي ؟؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ههههههههههه لا بالله صار مجلس مو مطبخ[/font]
[font=&quot]سكتت الجوري واستحت بس دخل يوسف ويارا مشتغلة تراااقب[/font]
[font=&quot]فيصل : بدري .. توك تجي؟؟ امسك بس معي شيل هالكراتين برة [/font]
[font=&quot]وطلعوا برة المطبخ .................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عند الحاااضرين بالحديقة [/font]
[font=&quot]توليب وتولين وتالا موجودين ومنار واخواتها ودانا وروبي وكثييييير ناس[/font]
[font=&quot]... بغرفة جوانا قدام المرايا تلقي نظرة اخيرة قبل لا تنزل عند الحريم [/font]
[font=&quot]طاحت عينها عالظرف الموجود عالتسريحة .. تضايقت كثييير[/font]
[font=&quot]يوووه وش سالفتك انت ؟؟؟ مين هي هذي ؟؟ ليش ابوي يخبي علي هالسالفة مو معقووولة اكيد فيه سر ورى هالحرمة[/font]
[font=&quot]آآآآآآآآخ لو اعرف مين انتي يا جميلة .. وليش امي تعاملني كذا وانتي السبب وش سويتي وانا ايش ذنبي[/font]
[font=&quot]رمت الظرف بيدها وطاح من التسريحة .. طالعت بشكلها وتنهدت .. ما ودي يتكدر مودي الحين خليني انزل ويصير خيير[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]نزلت للحريم المتواجدات بالحديقة الخلفية اللي جهزوها لاستقبال هالضيوف[/font]
[font=&quot]تولين : الف مبروك جوانا .. عقبالك[/font]
[font=&quot]منار ويارا وجوري طالعوا بجوانا منتظرين ردها ويتأملون معالم وجهها اللي ما تغيرت[/font]
[font=&quot]جوانا : هههههه الله يبارك فيك .. عقبالك انتي انا مااااابي عالاقل مو الحين[/font]
[font=&quot]تولين : يا سلام والله .. انا مابي ههههه[/font]
[font=&quot]توليب : الف مبروك[/font]
[font=&quot]جوانا استغربت ذوقها جدا [/font]
[font=&quot]جوانا : الله يبارك فيك [/font]
[font=&quot]منار : جوانا .. هذي توليب الصقر [/font]
[font=&quot]جوانا : ادري مين تكون هذي .. اخت تولين صديقتي[/font]
[font=&quot]منار : تصير بنت خالتي[/font]
[font=&quot]جوانا : اها .. طيب ؟؟ عادي [/font]
[font=&quot]تفضلوا اجلسوا هنا .. بالاذن شوية [/font]
[font=&quot]راحوا يجلسون وراحت جوانا تطل عالخدم بالمطبخ[/font]
[font=&quot]روبي ودانا مع خزوم بالغرفة [/font]
[font=&quot]دانا : مييين قدي ؟؟ اليوم بتزوج هههههههههه[/font]
[font=&quot]خزامى : هههههههههه ايه مين قدي [/font]
[font=&quot]روبي : شوي شوي .. يا ويلك يا خلوود بتخق شي اكييييييييد[/font]
[font=&quot]دانا : ههههههههه من وين له اخوي هالجمال كله ... هههههه اكيد بيخق[/font]
[font=&quot]خزامى : بس وجججع ... [/font]
[font=&quot]دانا : خزوم .. كل شي ولا تقوولين احب الكورة انتبهي[/font]
[font=&quot]روبي : والله بجد[/font]
[font=&quot]خزامى : هههههههه عناااااااااااد بقول احب الكوورة عندكم شي[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عند توليب وتالا وتولين[/font]
[font=&quot]توليب : ليش جيتي الرياض وما خبرتيني ؟[/font]
[font=&quot]تالا : كذا ... ليش انتي ولية امري ؟ بعدين مدري شلي جابني اساسا جيت كذا مليت هناك واجازة[/font]
[font=&quot]اوووف الجو كتمة ... جو باايخ[/font]
[font=&quot]تولين : بالعكس الحفلة مرة حلوة[/font]
[font=&quot]توليب : وععع انا لو ما ان ابوي غاصبني والله ما جيت[/font]
[font=&quot]تولين : صدق توليب ليش تكرهينهم ؟[/font]
[font=&quot]توليب : لان ذاك الزفت اخووهم [/font]
[font=&quot]تالا : ايه صدق وش السالفة ؟[/font]
[font=&quot]تولين : يقول بيتززوجها[/font]
[font=&quot]تالا : مين هو ؟[/font]
[font=&quot]توليب : طلال[/font]
[font=&quot]تالا : الكلب ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ايه الكلب [/font]
[font=&quot]رفعت تالا حاجبها : يعني غصب عنك يعني ؟[/font]
[font=&quot]توليب وشوي بتصيح : اييه .. غصب عني انا مابيه عالمغرووور اللي شايف نفسه [/font]
[font=&quot]وقفت تالا اللي لابسة بنطلون واسع اسود وبلوزة رسمية ابيض وجاكيت جلدي اسود بدت ترفع باكمامها[/font]
[font=&quot]تالا : انا اللي اوريك فيه هالكلب[/font]
[font=&quot]طلعت من عندهم بسررعة وتولين وتوليب مصدومات وش بتسوي[/font]
[font=&quot]طلعت تالا من الحديقة الخلفية ومتوجهة للمجالس لكنها ضيعت الطريق صارت تمشي بالحديقة اللي قدام البيت[/font]
[font=&quot]سمعت صوت يغني : يا حظ عينك تنام الليل مرتاحة .... ما كنها اللي خذت ممساي من عيني[/font]
[font=&quot]ما كنها اللي خذت من قلبي الراحة ..... من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني[/font]
[font=&quot]تالا بصوتها المبحوح : لو سمحت[/font]
[font=&quot]وقف عن الغناء ولف عليها كان الضوء خافت هناك شوي لانه على جنب مو قدام البيت على طول [/font]
[font=&quot]تالا : وين المجالس ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : اي مجالس يا بنت ؟؟ تقصدين مكان الحريم [/font]
[font=&quot]تالا : لا يالطربان .. اقصد مجالس الرجال[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههه وش تبين بمجالس الرجال ؟ عساك بتقهوينهم [/font]
[font=&quot]تالا : مووو شغلك يللا وريني اياها[/font]
[font=&quot]فيصل : علميني اول ليه ؟ بعدين خير تهايطين[/font]
[font=&quot]تالا : ابي طلال الزفت الراسي[/font]
[font=&quot]فيصل : الزفت ؟؟ يؤ ... وش مسويلك طلال ؟[/font]
[font=&quot]تالا بصراخ : مالك دخل .. انت سالت ليه وعلمتك وريني وين المجلس [/font]
[font=&quot]فيصل : وش تبين منه وش سوالك علميني يمكن اقدر احلها لك[/font]
[font=&quot]تالا : ما يحلها الا انا [/font]
[font=&quot]فيصل : هههههههههه يا قوية ... طيب ممكن اعرف القصة ؟[/font]
[font=&quot]تالا : الزفت يبي يتزوج صديقتي غصب عنها[/font]
[font=&quot]فيصل : اووووه .. صديقتك يعني مو اختك ؟؟ هههههه صراحة موقفك خطيير وجاية فاااازعة عشانها [/font]
[font=&quot]بعدين انتي من صدقك طلال يتزوج ؟[/font]
[font=&quot]تالا : لا من كذبي وش راااااااااايك ؟؟..[/font]
[font=&quot]فييصل : وصديقتك هذي .. ما اشتكت لك الا اليوم وبملكة خزوم ؟[/font]
[font=&quot]تالا : توني اليوم اشوفها .. بعدين بطّل كثرة اسئلة ووريني طللال[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]وقف فيصل شوي وقرب لها : بس قبل لا اوريك طلال بقول لك شغلة ......................................[/font]
[font=&quot]وقف فيصل شوي وقرب لها : بس قبل لا اوريك طلال بقول لك شغلة ....... انتي بلبسك هذا جاية حفلة ملكة ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]تالا : ايه ليه عندك مشكلة ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : لا ... بس مدري كيف .. يعني البنت حلاتها في نعومتها ,, ليش كذا مسوية في نفسك ؟[/font]
[font=&quot]لما تصيري على حقيقتك بتصيرين احلى .... صدقيني يا[/font]
[font=&quot]تالا بصوت واطي : تالا .. اسمي تالا[/font]
[font=&quot]فيصل : هههه حلو اسمك .. طيب انا فيصل , امشي خليني اوريك طلال بس تكفين ناديه على جنب وسوي اللي تبين [/font]
[font=&quot]لا تصارخي وكذا .. ما نبغى ملكة خزوم تخرب امشي وراي[/font]
[font=&quot]مشت تالا وراه وهي تقلب افكارها يمين يسار .. صدق كلامه ليش انا كذا ؟ اوووه هذا وقته افكر [/font]
[font=&quot]وقفت شوي زي ما وقف تفكيرها بمكان الاضاءة فيه قوية [/font]
[font=&quot]تالا : الكل مستنكرني الا انت ... ليه ؟[/font]
[font=&quot]وقف فيصل وهو معطيها ظهره[/font]
[font=&quot]فيصل : شلون يعني ؟[/font]
[font=&quot]تالا وهي شوي وتصيح : الكل يجرحني بكلمة بوية الا انت .. انت ما قلت بوية لييه ؟[/font]
[font=&quot]لف عليها فيصل وهو مستغرب وانصدم لما شافها[/font]
[font=&quot]فيصل : هذي انتي ؟؟ اللي شفتك بالسوبر ماركت[/font]
[font=&quot]تالا : ايه .. ذكرتك .. اسفة انت رحت وانا ما شكرتك [/font]
[font=&quot]فيصل : هههههه عادي .. انا ما سويت شي[/font]
[font=&quot]تالا : ليش ساعدتني وانت ما تعرفني[/font]
[font=&quot]فيصل : انتي بالاخير بنت ,,, وبعدين حسيت انك محتاجة مساعدة ما دريت اننا ضايقناك[/font]
[font=&quot]تالا : ما ضايقتوني .. بس انا كذا ابعد الناس عني[/font]
[font=&quot]فيصل : شووفي .. انتي بنت رضيتي ولاّ انرضيتي ... وحركات الاولاد اللي مسويتها بنفسك مو لايقة عليك[/font]
[font=&quot]كبنت ... اعتذر على لقافتي لكن انتي بجد محتاجة نصيحة ... لبسك وستايلك هذا مو حلو جربي غيريه صدقيني بتطلع النتيجة احلى [/font]
[font=&quot]ابتسمت لاول مرة في وجه احد ينصحها : شكرا .. يا فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل : عاااادي وش قلنا ؟؟ وهو يحك راسه [/font]
[font=&quot]تالا : هههه انا ماشية بالاذن [/font]
[font=&quot]طلعت من بيت الراسي ونيتها التوجه لغرفتها بالفندق ركبت تاكسي ونست ليش كان ودها تروح المجلس[/font]
[font=&quot]: صدق انا ليش كذا ؟ .... ليش ما اصير مثل باقي البنات .... كله منك يبة [/font]
[font=&quot]انت رحت وما سألت عني وخليتني بدون احد شلون ادافع عن نفسي اذا كنت ناعمة [/font]
[font=&quot]هم اذا شافوني كذا بيقزون مني وبيخلوني لحالي .... وهي ماشية بالطريق شافت ........................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في بيت الراسي .. خزوم الحين بتنزف لخالد وقفت شوي قدام المرايا وشافت نفسها تحاول تتجاهل ذكرى ملكتها الاولية[/font]
[font=&quot]يا ربي هل تسرعت بهالقرار ؟ .. بس هم يقولون خالد طيب ومو مثل سعود[/font]
[font=&quot]اكييد مو مثله سعود غدرني سعود كذااااااااااااااااااب بس خالد مو مثله اكيييد مو مثله[/font]
[font=&quot]دخلت جوانا عليها : يللا سريييع ...[/font]
[font=&quot]خزامى : يللا [/font]
[font=&quot]بعد الزفة خزوم مع خالد بالغرفة[/font]
[font=&quot]خالد : الف مبروك يا قلبي [/font]
[font=&quot]خزامى بحياء وصوت واطي : الله يبارك فيك[/font]
[font=&quot]خالد رفع راسها باطراف اصابعه وقال بجدية ونطرة حزم :[/font]
[font=&quot]خزوم .. احبك .. وربي اني قبل لا سعود ياخذك كنت احبك[/font]
[font=&quot]هو مو بس خان ثقتك لا ., هو خان ثقتنا انا وفيصل بعد[/font]
[font=&quot]اسف لاني اذكرك فيه الحين .... لكن ابيك تعرفين شي وااااااحد وهالشي ورب السمااااء ما بيتغير[/font]
[font=&quot]اني احبك مهما كان اللي صار فيك يا خزامى[/font]
[font=&quot]انا عااارف انتي اكيد ما راح تتقبليني بسرعة لكن معليش نمشي على حبة حبة وان شاااء الله اقدر اسعدك[/font]
[font=&quot]انهارت خزامى بالبكاء .... مسكها له وضمها بقوووة : الا دمووع خزوم تراها عذابي[/font]
[font=&quot]بعد الملكة وعالفجرية .. في شخص الليلة ما قدر ينام >> اظنكم عرفتوه ولاّ ؟ هع[/font]
[font=&quot]تعباااااااااااااان خلاص كل شي بحياته صار يتعبه ندمان عاللي سواه تعبان من قلبه تعبان من دنيته من مرضه[/font]
[font=&quot]من شغله من ( مااااااااااااااااااااااجد )[/font]
[font=&quot]سعود جالس عالارض وضام رجوله لصدره ودافن راسه في رجوله ويبكي بحررررقة ليه يا خااالد ليه [/font]
 
[font=&quot]احبها خزوم لي ...... لي وبس[/font]
[font=&quot]راح ومشى بتعبه ركب سيارته مسرع الليلة لازم تنتهي هالمهزلة خزوم لي وبس لي انا[/font]
[font=&quot]..... راح مسرع لبيت خالد [/font]
[font=&quot]دق الباب وهو منقهر وتعبان رجوله مو قادرة تشيله متسند عالجدار ويدق الباب[/font]
[font=&quot]جاء خالد المستانس وفتح الباب انصدم ... انصدم سعووووووود هذا اللي ودي اذبحه من زمان[/font]
[font=&quot]دخل سعود بتعب وتسند على كتف خالد لانه مو قادر يوقف اكثر[/font]
[font=&quot]سعود : خااااااااااالد ( بصوت مبحوح تعبان ) خالد تكفى نخيييتك [/font]
[font=&quot]ساااامحني .. انت صديقي اذا انت ما سامحتني مين اللي بيسامحني ؟[/font]
[font=&quot]مالي غيرك ...... صار التنفس صعب عند سعود جلس منهد عالارض وخالد لسى ما استوعب[/font]
[font=&quot]سعود كان منظره مرررة مؤثر وجهه مبلل بالدموع وشاحب شفايفه ناشفه شعره حووسة[/font]
[font=&quot]خالد وده يقتله وده يساعده وده بكثير اشياء لكن هذا سعووووود صديقه واخوه مهما كان ( ما تهون العشرة الا على عيال الحرام )[/font]
[font=&quot]ساعده خالد ودخله المجلس ... جلس سعود ورجّع راسه على ورى بتعب .. تنهد بضيق[/font]
[font=&quot]جاب له خالد موية وعصير [/font]
[font=&quot]سعود بتعب : كم الساعة ؟[/font]
[font=&quot]خالد : 3 الفجر[/font]
[font=&quot]طلع سعود من جيبه علبة الدواء واخذ حبه وبلعها وشرب موية[/font]
[font=&quot]تنهد شوي ورجع يحاول يفتح عيونه [/font]
[font=&quot]سعود : خاااالد ..انا احبها ماااالك حق[/font]
[font=&quot]خالد انقهر وصرخ : لا .. انا اللي احبها يا سعوود انا اللي احبها انت خدعتني وخدعتها[/font]
[font=&quot]سعود :انت ما تدري وش القصة بالضبط .... [/font]
[font=&quot]خالد : طيب فهمني .. فهمني ياااا سعود ريحني[/font]
[font=&quot]سعود : وان طلعت انا مثلك مظلوووم[/font]
[font=&quot]خالد وهو بدى يهدى : ما ظني[/font]
[font=&quot]سعود : جاااااااااااااوب .. واذا طلعت انا مظلوم[/font]
[font=&quot]خالد : لك اللي تبي[/font]
[font=&quot]سعود : تطلقها[/font]
[font=&quot]خالد : عبااااااطة هي ؟ سعوود انا احبها[/font]
[font=&quot]سعود : ماالي دخل .. انا احبها اكثر منك .. واعرفها اكثر منك[/font]
[font=&quot]خالد : كذذب .. انا احبها اكثر واعرف عنها كل شي[/font]
[font=&quot]سعود : هههه طيب ... انت تعرف عنها اكثر ؟؟ [/font]
[font=&quot]قول لي ...خزوم وش لونها المفضل؟[/font]
[font=&quot]خالد : الابيض[/font]
[font=&quot]سعود : طيب ..وش هي احلى هواياتها ؟[/font]
[font=&quot]خالد : تلعب كورة[/font]
[font=&quot]سعود : طيب الى الان اشياء تافهة وسطحية [/font]
[font=&quot]تنهد بتعب ورجع راسه على ورى ورجع تعدل اقين وهو متكي عالجنب[/font]
[font=&quot]سعود : مين اكثر شخص يخوفها؟[/font]
[font=&quot]خالد : انت[/font]
[font=&quot]سعود : لا .. طلال ,, طيب آخر سؤال [/font]
[font=&quot]خزوم اذا عصبت وش يصير عليها ؟ وش اللي يتغير بملامحها ؟[/font]
[font=&quot]خالد هنا احتار وبقوووة شوي ويصيح الا خزوووم هذي حبه [/font]
[font=&quot]خالد : تعقد حواجبها[/font]
[font=&quot]سعود ضحك بقووووة وتعب وصوت بالقووة يطلع : لا ... تطلع لها غمازة جنب شفايفها [/font]
[font=&quot]خالد ... خزامى محد يعرفها كثري انا ... انا اموووت بتراااابها[/font]
[font=&quot].................................................. .[/font]
[font=&quot]جوانا بغرفتها عاجزة تنام .. تتقلب بفراشها يمين يسار مافي حل[/font]
[font=&quot]وقفت لبست نعالها .. فتحت باب غرفتها بشويش [/font]
[font=&quot]نزلت لتحت بالصالة شافت ابوها راحت له[/font]
[font=&quot]جوانا : يبة ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : هلا بنتي تعاالي [/font]
[font=&quot]جات وجلست جنبه [/font]
[font=&quot]جوانا : يبة مين هي جميلة ؟[/font]
[font=&quot]وطّى ابو طلال راسه بحدة وعصبية : ليش تسألين عنها ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : ابغى اعرف مين هي ؟ [/font]
[font=&quot]ابو طلال : مين اللي جاب لك سيرتها ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : لقيت اسمها بظرف بغرفة امي ... واسمي موجود بنفس الظرف [/font]
[font=&quot]ورسالتي بنفس الظرف ... ما لقيت شي غير وثائق باسمها تاريخ ميلادها وكذا [/font]
[font=&quot]طيب ليش اسمي بنفس الظرف ؟ وامي كاتبة اتمنى تكوني عرفتي ليه كنت اعاملك بهالشكل [/font]
[font=&quot]بس انا ما فهمت .. مين هي جميلة ؟ يبة احكي لي طلبتك[/font]
[font=&quot]ابو طلال : جميلة وحدة من بنات الرائد ... ما تتمنين تعرفينها[/font]
[font=&quot]جوانا .. قالها بحزم وطالع بعيونها .. لا تنبشين بالماضي خليك كذا احسن لك[/font]
[font=&quot]لا تدورين في المستور ... احسن لك ولي [/font]
[font=&quot]جوانا بصياح : طيب ليييييييش ؟؟ ليش امي كانت تعاملني غير عنهم ؟[/font]
[font=&quot]ليش ما اشبه وحدة من اخواتي ... جوري وخزوم فيهم من بعض ملامح حتى من طلال وحتى فيصل[/font]
[font=&quot]ليه انا ما اشبههم ؟؟ ليييييش انا غير ؟ مين هذي [/font]
[font=&quot]ضمها ابوها بقوة لحضنه وبدى يهديها ويمسح على راسها ما وده يحكي [/font]
[font=&quot]السالفة قوووية وكبيرة .. كل هالمصايب انتي سببها يا جميلة .. ياليتني ما عرفتك[/font]
[font=&quot]لييييييييتني ما عرفتك.........[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]نامت جوانا وهي تصيح بحضن ابوها ... وحتى هو نفسه ابوها بدت عيونه تدمع وهو يتذكر :[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]<< ذكريات قديمة قبل 30 سنة >>[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]ام طلال : يعني شلوووون ؟؟ انت ليش ماخذني مدامك ما تحبني ؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : مين قال ما احبك[/font]
[font=&quot]ام طلال : عبدالعزيز انت عندك قلب واااحد بس .. قلب واحد بس[/font]
[font=&quot]يا انا يا هي [/font]
[font=&quot]دخلت جميلة : السلام عليكم[/font]
[font=&quot]ابو طلال وطى راسه : هلا جميلة [/font]
[font=&quot]ام طلال واقفة متكتفة وراسها فوق [/font]
[font=&quot]جميلة مستغربة : ترى رد السلام واجب يا ام طلال[/font]
[font=&quot]ام طلال : عليك السلام ( بدون نفس ) يا ام فراغ[/font]
[font=&quot]انجرحت جميلة من الكلمة .. كلمة قوووية , بس ايه هين انا اضعف تبينها مشاكل ولا يهمك[/font]
[font=&quot]جميلة : هههههه وليه اجيب عيال ؟؟ تاركة هالوظيفة لك .. خليني كذا كأنني توني تزوجت [/font]
[font=&quot]و زوجي عاجبه هالشي وش تبين انتي ؟ اذا قصدك تعايريني اني ما اجيب عيال عاااادي عايريني [/font]
[font=&quot]اهم شي انا راضية وزوجي راااضي وش اللي حارق دمك ؟؟[/font]
[font=&quot]ام طلال : هه ... راضية ؟؟ ههههههههه[/font]
[font=&quot]ابو طلال : بس ( صرخ فيهم )[/font]
[font=&quot]ام طلال بحدة : وش اللي بس ؟؟ يوم انها تتكلم ما قلت بس ويومني تكلمت تقول بس ؟؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : استهدي بالرحمن يا بنت الناس[/font]
[font=&quot]رمت ام طلال اللي بيدها ومشت بقوووة وطلعت لغرفتها [/font]
[font=&quot]جميلة قربت لابو طلال بهدووء : اهدى يا عبدالعزيز .. انت تعرفني زين ما اسوي شي [/font]
[font=&quot]الا بسبب .. وهي غلطت علي وانا رديت .. كلمتها جرحتني[/font]
[font=&quot]مسح على راسها بحنيته المعتادة واتبسم بهدووء : ما عاش اللي يجرحك مااا عااااش [/font]
[font=&quot]ضمته بقوووة ودموعها بعيونها .. جميلة قوووية من برة لكنها مرة رقيقة من جوة وتحتاج اللي يساندها[/font]
[font=&quot].......... بالوقت الحااالي وهو بادي يبكي [/font]
[font=&quot]لييييش رحتي كذا فجأة ؟؟ انتي كل شي عندك بسبب وش السبب اللي خلاّك تروحين وتتركيني ؟[/font]
[font=&quot]ليش ..... دايم توضحين لي اسبابك وش هالسبب ودي اعرررف ؟[/font]
[font=&quot]دخل طلال البيت ومشى بثقته المعروفة والتفت بهالضوء الخافت وشاف ابوه وعيونه تلمع[/font]
[font=&quot]طلال : السلام عليكم[/font]
[font=&quot]مسح ابو طلال دموعه بسرررعة : وعليك السلام .. حياك[/font]
[font=&quot]جلس قدام ابوه وحط مفاتيحه جنبه [/font]
[font=&quot]طلال : جوانا صاحية ؟؟[/font]
[font=&quot]ابو طلال : لا نايمة ... ليش توك تجي البيت يا ابو عبدالعزيز ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ابد .. رحت شوي الف بالسيارة مع عزام [/font]
[font=&quot]وقف ابو طلال وبدى يشيل جوانا [/font]
[font=&quot]فز طلال من الكنبة : خليني اشيلها عنك يبة .. روح ارتاح [/font]
[font=&quot]شال جوانا ووداها لفراشها ...... غطاها ومسح على شعرها وطلع من الغرفة [/font]
[font=&quot].................................................. .[/font]
[font=&quot]في الشارع بالمكان اللي وقف فيه التاكسي نزلت تالا تمشي ورى ابوها واللي معه وهي الف فكرة وفكرة تجي في بالها[/font]
[font=&quot]: وش صاااير .. ابوي ليه بالسعودية ؟ [/font]
[font=&quot]وش عنده هنا ؟ .... مين هاللي معه ؟ ... اوووف وش هالتبن كله ؟ [/font]
 
[font=&quot]تخبت بسرعة يوم شافت الرجال جايين وبوسطهم ابوها فتحت جوالها وسجلت الكلام [/font]
[font=&quot]ماجد : تمام عليكم متى التسليم بيصير ؟[/font]
[font=&quot]: بكرة الساعة 3 الفجر يا طويل العمر[/font]
[font=&quot]ماجد : هههااااي تمام عليكم تمام ..... شووف فتّح عيييينك زييين مابي اي شي يخرب [/font]
[font=&quot]ترى هالطلبية غالية وما تنلقى ... والله اذا انصدتوا ترى انا ما اعرفكم سااامعني ؟[/font]
[font=&quot]: حاضر يا طويل العمر .. شي ثاني ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : لالا .. انا ماشي , شدد الحراسة الليلة وخلي ناس تراقب من بعيد لبعيد [/font]
[font=&quot]: حاضر طال عمرك [/font]
[font=&quot]مشى ماجد وركب السيارة ومشى .. تالا مو عارفة وش تسوي .. شافت فتحة صغيرة على جنب الباب [/font]
[font=&quot]دخلت منها وهي موطية تخبت ورى التبن ..... لما هدي الوضع بعد ساعتين بدى النور يدخل للمكان [/font]
[font=&quot]شافت التبن مالي المكان لمست واحد من الرزم وسمعت شي مثل القرطاس تحت التبن عقدت حواجبها [/font]
[font=&quot]وخرت شوي من التبن وشافت اكياس فيها بودرة بيضاء طلعت الجوال وبدت تصور .... يا رب يا رب ما يكون[/font]
[font=&quot]هاللي في راسي صدق .. يا رب ... تحس انها بتصيح هجدت وتخبت بسررعة زين لانها سمعت صوت رجال بالمكان داخلين[/font]
[font=&quot]: اسكت يا كلللللب ... اسكت ,, بيجي بعد 4 ساعات ابو تالا وهو يتصرف معاه[/font]
[font=&quot]: طيب لين ما يجي ابو تالا .. وش نسوي [/font]
[font=&quot]: نخليه هنا مربووط .. عشان يتربى , امشي برة خلينا نشوف وش سوى تركي؟[/font]
[font=&quot]: يللا .. تفوو عليك [/font]
[font=&quot]ومشوا الكلاب برة [/font]
[font=&quot]وقفت تالا وقربت لــ,,,,,,,, فواز [/font]
[font=&quot]تالا : هييه ؟؟ انت وش تسوي هنا ؟[/font]
[font=&quot]فواز طالعها بتعب وعينه مورمة : انتي اللي شتسوين هنا ؟ مكانك غلط يا بنت[/font]
[font=&quot]تالا : طيب طيب .. لا يكثر , تبي افكك ولاّ لا ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ههههه وش رااايك ؟[/font]
[font=&quot]قربت له تالا بدت تفكه بس وقفت : انت شتسوي هنا ؟[/font]
[font=&quot]فواز : كملي فكيني بسررعة[/font]
[font=&quot]تالا : خبرني اول عشان افكك[/font]
[font=&quot]فواز : انا مراقب ماجد اللي اسمه ابو تالا .. اللي كانوا يحكون عنه قبل شوي الكلاب[/font]
[font=&quot]انا ابي اصيده ,, هذا تاجر مخدرات كبير واكبر دااااشر عرفته بحياتي[/font]
[font=&quot]تالا رمت الحبل وبطلت تفكه [/font]
[font=&quot]فواز : وش فيييك ؟؟ كملي فكيني بسرعة ابغى اروح من هنا .. واطلعك معاي انتي مين وش تسوين هنا ؟[/font]
[font=&quot]تالا : مو لازم تعرف انا مين ,,, ما راح افكك , [/font]
[font=&quot]فواز : انتي معهم ؟[/font]
[font=&quot]تالا : لا [/font]
[font=&quot]فواز : طيب ؟[/font]
[font=&quot]تالا : موووو شغلك .... اذا فكيتك بتروح تعلم عليهم [/font]
[font=&quot]فواز : وانتي وش عليييك ؟ [/font]
[font=&quot]تالا قلبت ظهرها بدى بفك الحبل لنفسه ويحرر نفسه طلع يده ومسك ايد تالا ولواها لظهرها [/font]
[font=&quot]صرخت : آآآآآآآآآآآه [/font]
[font=&quot]حط يده على فمها بسرررعة : اسكتي اسكتي لا تفضحيننا [/font]
[font=&quot]سحبها معاه وطلع من المكان بصعووووبة وهي تحاول تفك نفسها منه بس ما قدرت هي مررة ضعيفة [/font]
[font=&quot]حطها بالتاكسي معاه وهو لاوي يدها وهي تتالم ... اتصل على راكان [/font]
[font=&quot]فواز : راكان .... بعد اربع ساعات ماجد بيكون هناك[/font]
[font=&quot]راكان بقلق : انت وييينك ؟[/font]
[font=&quot]فواز : جاي للشركة[/font]
[font=&quot]راكان : زين .. انتظرك لا تتاخر[/font]
[font=&quot]فواز : اووكي ... قفل الجوال ولف على تالا [/font]
[font=&quot]فواز : انتي مين ؟ وش كنتي تسوين بذاك المكان ؟[/font]
[font=&quot]تالا تطالعه باحتقار : ماني بقايلة لك ولا شي [/font]
[font=&quot]فواز : تكلمي احسن لك ... لا تختبرين صبري[/font]
[font=&quot]تالا : هههههههه بختبر صبرك .. واعلى مافي خيلك اركبه , تراك ما تعرفني زين [/font]
[font=&quot]فواز : اهااااا .. يعني انتي منهم[/font]
[font=&quot]تالا : لا تحاااااول ,, ما راح احكي اللي تبيه [/font]
[font=&quot]فواز : طيب طيب .. يصير خيير وبتتكلمي غصصصب[/font]
[font=&quot]تالا : احلم على قدك يا بابا[/font]
[font=&quot]فواز يهز راسه بتهديد [/font]
[font=&quot]...............................[/font]
[font=&quot]في التاكسي .....[/font]
[font=&quot]فواز جالس على اعصابه وده يذبح تالا ووده يعرف هي بنت وش كاانت تسوي هناك لا تكون معهم بس [/font]
[font=&quot]... صرخ بقوووة : هيييه انت اسرع شوي خلينا نوصل[/font]
[font=&quot]تالا : لا انا اخاف من السرعة امشي على مهلك ههههههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot]لف عليها بنظرة حقد [/font]
[font=&quot]فواز وهو يهدد بايده : شووووفي انتي وقسم بالله لو مااااتسكتين لا تشووووفين شي ما يعجبك سااااااااامعة ؟[/font]
[font=&quot]تالا : لا شايفة ههههههههههههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot]خلاص الصبر وصل حده مع فواز بيقتلها وقف التاكسي [/font]
[font=&quot]: وصلنا [/font]
[font=&quot]فواز : احمدي ربك .. كنت بوريك الاستهبال شلوون يكون [/font]
[font=&quot]خذ حسابك وتقلع ... يللا امشي انتي .. قالها وهو ينزل ويسحبها من ايدها [/font]
[font=&quot]نزلت وياه وهي تستعبط ساعة تمشي بسرعة وهو يهديها وهي تضحك[/font]
[font=&quot]وساعة تمشي ببطئ وهو يحترق ويسحبها [/font]
[font=&quot]شكله كان ملفت للنظر .... وقف هو وياها شوي [/font]
[font=&quot]فواز : وربي العظيم لو ما تمشين بادب لاوريك شغلك فاااهمة؟[/font]
[font=&quot]تالا : اووووف .. ياخي انت بس تهدد وتهدد ابلشتني ,, اهجد وترى مو انا اللي تمشي بالتهديد موو خايفة منك انا[/font]
[font=&quot]فواز : طيب تمشين بالذووووق ممكن ؟[/font]
[font=&quot]تالا : ايه .. كذا امشي , احترم نفسك ولا اورييييك[/font]
[font=&quot]فواز : ههههههههه وشلون بتوريني ؟ [/font]
[font=&quot]تالا : بخليك تصيييح من القهر , اشوف عيونك بدت تحمّر من الضيق ادري اني طلعت عيوونك وبسوي اكثر اذا ما تتأدب[/font]
[font=&quot]فواز وهو يعض شفته : طيب .. امشي[/font]
[font=&quot]تالا : امشي ؟؟؟[/font]
[font=&quot]فواز : لو سمحتي ؟[/font]
[font=&quot]تالا : يللا .. مشينا هع[/font]
[font=&quot]مشى هو وياها للشركة وطلعوا مكتب راكان[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]راكان : بدررري ؟؟ توك تجي اشغلتني ياخي[/font]
[font=&quot]فواز وهو يسحب تالا للمكتب : هذااني جيت ...[/font]
[font=&quot]راكان : مين هذي ؟[/font]
[font=&quot]فواز : لقيتها هناك بالمخزن تبع ماجد .... بعد ما ربطوني الكلاب جات تفكني ويوم درت اني بعلّم على ماجد بطلت تفكني[/font]
[font=&quot]بس الغبية [/font]
[font=&quot]قاطعته تالا بصراخ : الغبي انت واشكاااااااااااااالك[/font]
[font=&quot]فواز رماها عالارض بقوووة : كلي تبن ... [/font]
[font=&quot]قرّب راكان لتالا بسررعة وشالها يساعدها عشان تقعد عالكرسي [/font]
[font=&quot]تالا : وخر انت بعد[/font]
[font=&quot]راكان : فوااااااااااااز ,, صرخ فيه[/font]
[font=&quot]فواز : نعم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ليش رميتها كذا ؟؟؟ هذي بنت يا رجّاااال[/font]
[font=&quot]فواز : هه ذي بنت ؟؟ تسمي هالمخلووووق بنت [/font]
[font=&quot]تالا : بنت غصب عن خشمك ذا اللي مدري وش يبغى [/font]
[font=&quot]فواز وصلت معااااااه قرّب منها بسرعة بس راكان مسكه ووخره عنها[/font]
[font=&quot]راكان : وش فيييك ياخي اهدى ... تعال رووووق وعلمني وش صار [/font]
[font=&quot]قفل المكتب بالمفتاح .. وجلس هو وفواز على جنب بعيد عن تالا اللي تتألم من طيحتها نزل دم خفيف من ايدها[/font]
[font=&quot].....[/font]
[font=&quot]راكان : وش صار عليك ؟؟[/font]
[font=&quot]فواز : مسكووني وانا اراقب ... دخلوني بالمخزن اثنين منهم وهم يقولون بعد اربع ساعات يجي ماجد ويتفاهم معاه[/font]
[font=&quot]المهم راحوا وخلوني عالارض جاتني هذي الزفت المهايطية وبدت تفكني بعدين وقفت وقالت وش تسوي هنا ؟[/font]
[font=&quot]قلت لها اراقبهم وبعلّم عليهم لان ماجد هذا تاجر مخدرات بطلت تفكني واعطتني ظهرها قالت اذا فكيتك بتعلم عليهم [/font]
[font=&quot]راكان : يعني ؟[/font]
[font=&quot]فواز : اشك انها منهم[/font]
[font=&quot]راكان : يالخبل .. لو انها منهم ما فكتك ...اكيد عندها قصة امشي بس نكلمها ونسالها[/font]
[font=&quot]فواز : اسالها .. ما بتستفيد شي ,, قد جربت انا وطلعتني من طوري [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههه شكلها هبلت بك[/font]
[font=&quot]فواز : يلعن شكلها ... اقول لك وصلت معاي منها وما تبغى تعلمني وش كانت تسوي هناك[/font]
[font=&quot]راكان : طيب .. انت اجلس هنا واشرب قهوتك وانا اتصرف[/font]
[font=&quot]راح راكان لها وهي تشوفه جاي [/font]
[font=&quot]طالعته كذا بنظرة لا مبالاة [/font]
[font=&quot]تالا : اشتكااالك ولد امه ؟[/font]
[font=&quot]ضحك راكان بقوووة ما تحمل : ههههههههههههههههههههههههه [/font]
[font=&quot]تالا : قلت شي يضحك يالمجنووون ؟[/font]
[font=&quot]راكان : انا مجنووون يابنت ؟[/font]
[font=&quot]تالا : ايه مجنوون يا ولد[/font]
[font=&quot]راكان : طيب ... نقبلها يالمهاايطية ,, انا راكان وانتي ؟[/font]
[font=&quot]تالا : هههههههههههه قديمة ... انا فراااغ[/font]
[font=&quot]راكان : اووووه اسمك مميز ,, اول مررة اقابل انسان اسمه فراغ [/font]
[font=&quot]تالا : اييييه,, عشان كذا انا مميزة[/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههه .. طيب ,, وش كنتي تسوين هناك بالمخزن ؟[/font]
[font=&quot]تالا : مووو شغلك[/font]
[font=&quot]راكان : علميني عشان اساعدك ؟[/font]
[font=&quot]تالا : مو محتاجة مساعدة لا منك ولا من العبيط صديقك[/font]
[font=&quot]راكان بيمووت من الضحك هالبنت مو صاحية [/font]
[font=&quot]راكان : فوااااااااااااااز ههههههههههههههههههه فواز عبيط ؟؟ [/font]
[font=&quot]تالا كشرت : وعععع اسمه فواز ؟؟ هيييييه انت فواز .. اسمك غبي زي وجهك [/font]
[font=&quot]راكان هنا انفجر من الضحك وفواز جاي بيقتلها [/font]
[font=&quot]دفه راكان وهو ميت من الضحك وماسك بطنه وعيونه تدمع [/font]
[font=&quot]فواز بضيق : على تبن ... اضحك اضحك ,, هين انا اورييييك [/font]
[font=&quot]والتفت على تالا : انتي طيب .. ان ما ربيتك ما اكوون فواز[/font]
[font=&quot]تالا : لا تعيد اسمك تراه يقرفني[/font]
[font=&quot]عصب فواز وراكان خلاص ميييت من الضحك [/font]
[font=&quot]اخذ فواز المفتاح وطلع من المكتب وصك الباب بقووة [/font]
[font=&quot]جلس راكان وهو لسة يضحك[/font]
[font=&quot]ركان : ههههههههههههه انتي فظييييعة .. اول هههه اول مرة ههههههه احد بهالطريقة ينرفز فواز هههههههههههه[/font]
[font=&quot]تالا : بطل ضحك ... انا قلت الصدق [/font]
[font=&quot]راكان : ااااااااااااااه يا قلبي .. ههههههههههههههههههههه الصدق بعد ؟؟ ههههههههه [/font]
[font=&quot]......................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في بيت جميلة الرائد .............[/font]
 
[font=&quot]جميلة بغرفتها تتفرج بالاوراق والصور [/font]
[font=&quot]لمحت صورة بنت صغيرة عمرها سنتين تهبببل هالبنت [/font]
[font=&quot]دمعت عيون جميلة وهي تتذكر ذاك اليوم ..........[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]<< ذكريات الم قبل 22 سنة>>[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]طلعت جميلة لغرفتها كالعااااادة بعد مشكلة مع ام طلال [/font]
[font=&quot]جلست تبكي بقهرررر ... جات بنتها الصغيرة جوانا [/font]
[font=&quot]جوانا : ماما .. مــا مـــ...ا [/font]
[font=&quot]ضمتها جميلة وهي تبكي ااااااااااخ يا يمة وش اسوووي [/font]
[font=&quot]خلاص احس اني ضااايقة وينك يا عبدالعزيز متى بترجع من سفرك وتشووفني [/font]
[font=&quot]محتاااجة لحضنك ...... رن التلفون [/font]
[font=&quot]ردت عليه .. جميلة : الوو ؟[/font]
[font=&quot]: جميلة ؟ اخباارك يا عمري ؟ [/font]
[font=&quot]جميلة ما نست هالصووت ولا بتنساااه ....[/font]
[font=&quot]جميلة : وش تبي يا ماجد ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : ابيك انتي [/font]
[font=&quot]جميلة : ماني حوووولك .. انا مرة متزوجة وعندي بنت [/font]
[font=&quot]ماجد : اضمك انتي وبنتك يا عمري ... ليه مو فاااهمتني لييه [/font]
[font=&quot]جميلة : ماااجد انا ما احبك ,, انا متزوجة استحي على وجهك ورووح عني شوف حياتك[/font]
[font=&quot]انت بعد متزوج انت كذا تخووون زوجتك[/font]
[font=&quot]ماجد : بالطقااااق اللي يطقها .. انا احبك انتي[/font]
[font=&quot]جميلة : لا حول ولا قووة الا بالله ,, اذا كلمتني مررة ثانية بعلم عبدالعزيز[/font]
[font=&quot]ماجد : اسمعيييني زين ,,, انتي لي .. فهمتي ؟[/font]
[font=&quot]ولا عبدالعزيز ولا غييييره يقدر ياخذك مني .... اجيبك يعني اجيبك برضااك ولاّ غصب عنك [/font]
[font=&quot]وترى قرييييب قرييب بيندم عبدالعزيز لانه اخذك مني وهووو داري انك لولد عمك[/font]
[font=&quot]جميلة : انا موو لك انا له هو .. واحبه هوووو فاااهم ؟؟ احب عبدالعزيز واعشقه وما راح اخوونه وياك ابدا[/font]
[font=&quot]انت فااهم قصدي زيييين .. طلبك مرفوووض انت واحد وقح ولا تحلم اني بكوون لك في يوم من الايام[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot].................. انتبهت جميلة لصوت الخدامة : مدام .. الفطور جاهز[/font]
[font=&quot]جميلة : اوكي .. جاية [/font]
[font=&quot].................................................. ........[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عند طلال بالشركة [/font]
[font=&quot]طلال وهو يطقطق اصابعه : ما علي منها ... انا بس كذا لعااااانة بعذبها اخليها تفكر بالكلام اللي قلته لها [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]وهي مو قادرة تسوي شي هههههههههه هي بدت عنااااد انا بعاااند بعد اخليها تندم عاليوم اللي قابلتني فيه [/font]
[font=&quot]عزام : ياخي هدّي الوضع .. تراك مووو ناقصها ,, اتركها بحااالها طلال [/font]
[font=&quot]طلال وهو يأشر لراسه : ماااااااااااااااااابي .. انا اورييها هي وشوووفة نفسها هذي انا اربيييها [/font]
[font=&quot]عزام وهو يصفق ايديه ببعض : مااا منك فااايدة[/font]
[font=&quot]طلال : هههههههههه ..... فتح جواله واتصل على جوال ابو راكان[/font]
[font=&quot]...........................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]ابو راكان بمكتبه كان بتناقش هو وتوليب على سفرها وهي مسوية مواعيد للناس [/font]
[font=&quot]طفش منها ومن حركااااتها ناشبة له بكل حركة ماقدر فيها ,, هو شخصيته قوية ايه ... لكن هالبنت غيييير ما قدر علييها [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]رن جواله ...[/font]
[font=&quot]ابو راكان : الوو[/font]
[font=&quot]طلال : الو السلام عليكم[/font]
[font=&quot]ابو راكان : هلا والله وعليك السلام .. هلا بولد الراسي[/font]
[font=&quot]ارتبكت توليب من طاري اسمه لا يارب ما يكون اللي في بالي يااا رب لا [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]ابو راكان : خلاص .. ولا يهمك ,, متى بتجي؟[/font]
[font=&quot]خلاص طيب .. تم ولا يهمك افاا عليك بس [/font]
[font=&quot]مع السلامة[/font]
[font=&quot].........................[/font]
[font=&quot]توليب : مين ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : طلال ولد الراسي[/font]
[font=&quot]توليب : انا هالولد ما اطيقه[/font]
[font=&quot]ابو راكان : بالعكس ... مافي منه هالرجّال ابد [/font]
[font=&quot]بس انتي مدري كيف تفكرين دايم عكسس الناااس [/font]
[font=&quot]توليب : يبة لو سمحت[/font]
[font=&quot]ابو راكان : بس استحي على وجهك .. تراك تحاكين ابووك وتراني للحين صاابر عليك ما ودي اغلط[/font]
[font=&quot]احتراما لامك ,, ولا انا اعرف كيف اربيك [/font]
[font=&quot]توليب : ما شاء الله على احتراااامك .. يومك تتزوج عذاااااري ما تذكرتها[/font]
[font=&quot]وقف ابوها وجاء لها وطرااااااااااااااااخ كف ..[/font]
[font=&quot]توليب : تضربني يبة ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : انقلعي برررررررة لا تخليني اوريك الشغل صح[/font]
[font=&quot]وقفت توليب : طيب ...... وطلعت برررة وهي مصدووومة انا انضربت كف ومن مييييين ؟؟ من ابوووووي[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]...........................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عالعصر ..... سعود مع خالد يدورون حل [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]خالد : طيب قووول لي السالفة يا سعود[/font]
[font=&quot]سعود : انا اللي عزني وخلاني اصير فوووق .. ماجد .. عمي اخو ابوووي[/font]
[font=&quot]وكنت اشتغل عنده اول شي بالشركة .... يوم من الايام عطاني عصير [/font]
[font=&quot]هالعصير يا خاااااااالد هووو سبة عذابي لليوم [/font]
[font=&quot]حاط لي فيه مخدر .... ومن يووومها انا مدمن واتاجر مع ماجد [/font]
[font=&quot]وااذي بنات خلق الله ... هالبنات كل وحدة لها قصة [/font]
[font=&quot]كل بنت فيهم ابوها او اخوووها او هي مأذي ماجد ومتمشكل معاه [/font]
[font=&quot]هنا يجي دووري عشان اهين كرامته ... ببنته او اخته [/font]
[font=&quot]وبعدها خلاص يجي دور ماجد يهده بالسووق ..... وننتهي منه [/font]
[font=&quot]كنت انا الولد المفضل عند ماجد لاني ما فشلت باي تحدي او مهمة اعطاني اياها [/font]
[font=&quot]وكنت اجيب راااس البنت اللي يعطيني اسمها ,, خزامى عجزت فيها [/font]
[font=&quot]خالد : وش دخل خزااامى ؟[/font]
[font=&quot]سعود : في بين ابوها وعمي ماجد قصة طويييلة ... وانهان ماجد بسبة اخوها وعبدالعزيز الراسي[/font]
[font=&quot]اخوها انقتل من رجال ماجد ... اما عبدالعزيز عجزنا نهده بالسوق بس انتقم ماجد ببنته [/font]
[font=&quot]وانا وسيلة الانتقام ... يوم قلت لي انها خزامى حبيبتك ... انا تحطمت شلوون اسوي كذا باللي يحبها صديقي واخوووي[/font]
[font=&quot]رحت لماجد وحاكيته يعطيني مهمة ثانية [/font]
[font=&quot]صرخ فيني وقال : هذي بالذاااااااات ما راح ابدّل فيها ... هذي بنت عبد العزيييز .... وبتسوي اللي اتفقنا عليه[/font]
[font=&quot]ولاّ بتشوووف شغلك زييين وانت تعرفني ما اهدد عالفاضي[/font]
[font=&quot]..... وصدق يا خااالد ماجد ما يهدد كذا عالفاضي ,,,, خفت منه وسويت اللي علي [/font]
[font=&quot]ومن يوومها انا مو عارف انام .. مو عارف اعييش حياتي [/font]
[font=&quot]افترقت عنك وعن الشباب ... عن البنت اللي تعلقت فيها [/font]
[font=&quot]عن صحتي ............. هنا بدت تنزل دوعه وغطّى وجهه بايده [/font]
[font=&quot]خالد : صحتك ؟؟؟ وش صاير يا سعووود[/font]
[font=&quot]سعود مسح دموعه : صحتي ... ههههههههههه انا مريض بسرطان الرئة [/font]
[font=&quot]من اربع سنين .. من بعد اللي صار مع خزوم [/font]
[font=&quot]انا كنت اكذب عليها واقول انا معي السرطان ومحد يحبني وكذا [/font]
[font=&quot]وهي صدقتني وقالت انها بتساعدني وبتوقف معي .... كانت على نياتها المسكينة [/font]
[font=&quot]وانا لعبت عليها ... ويوم اللي صار .. قلت لها اني لعبت عليها وانا مافيني شي[/font]
[font=&quot]بعد اللي صار وانا طاالع قالت لي وهي تبكي : الله لا يساامحك يا سعوود .. الله يبليك بمرض تتعذب فيه مثل ما عذبتني[/font]
[font=&quot]..... اييييه يا خااالد استجيبت دعوتها وهذاااني قدامك متعذب مو ملاقي دواء يريحني .... مافي امل خلاص بموووت[/font]
[font=&quot]وقف خالد وقرب من سعود وضمه وهو يهديه .... [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جلس خالد جنب سعود [/font]
[font=&quot]خالد : سعود .. انت صاحبي ,, مهما يكووووون بالاول والاخير مالنا بد من بعض[/font]
[font=&quot]لكنك قهرتني كثيير يا اخوووي .... انت عااارف كان ودي اذبحك ؟[/font]
[font=&quot]سعود وهو يمسح دموعه : ايه دااري .. انا كنت بقتل نفسي يا خالد [/font]
[font=&quot]كنت بنتحر .... مو بس انت في غيرك كثير ودهم يقتلووني .. خالد طلبتك سامحني سامحني يرحم اممك[/font]
[font=&quot]ما غيرك يهمني يا خالد الحين ... تكفى سامحني [/font]
[font=&quot]خالد ابتسم بحنان : انا جنبك فور ايفر .. ومسامحك , لازم تعتذر من الشباب وانا بوقف معاك[/font]
[font=&quot]... سعود .. اذا تبغاني اطلّق خزوم لعيوونك اطلقها الله لا يفرقنا يا شيخ مرت علي ايام صعبة احتجتك فيها[/font]
[font=&quot]>> قالها وهو منقهر .. خزوم حبيبتي وحلمي قالها بكل الم وقهرررر جاء على نفسه لعيوون صاحبه[/font]
[font=&quot]................ يا نااااس قد شفتوا صاحب مثل كذا ؟؟ قد شفتوا ؟؟ بذمتكم يا عااالم [/font]
[font=&quot]آآآآآآآآآآآآآخ بس .. الصداقة هاليومين صايرة للمصااالح ,, مصلحة وبس يا هوووه صاير صعب تلقى تلقى صاحب وفي لك وللأبد صعب تلقى صاحب مثل خاالد والله صعبة >> نرجع للرواية اااخ بس [/font]
[font=&quot]ابتسم سعود وضم خالد بقووووة وهو ضامه : خالد الله لا يفرقنا .. الله لا يفرقنا ,, طلبتك طلب ..............................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]............. [/font]
[font=&quot]عند بيت الراسي في غرفة جوانا ....[/font]
[font=&quot]جوانا وخزوم جالسين سوا[/font]
[font=&quot]خزامى : ههههه ياحليله .. تدرين امس وش راسل لي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : يااااااااااااااااااا ليل هالخالد ... باليوم ولا يجي الف رساااالة [/font]
 
[font=&quot]رصيده كله يروح فيك حشى كل هذا حب ؟؟ ول عليكم [/font]
[font=&quot]خزامى وهي تنقز : جوااااااااااااااااانا وجع ... غيراانة اشوووف ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : لا عيووني ما غرت ولا شي .... خزوم ... ودي اقول لك شي[/font]
[font=&quot]خزامى : امري ؟؟[/font]
[font=&quot]جوانا : ما يامر عليك عدو .. بس تعرفين وحدة اسمها جميلة الرائد ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : مين هذي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : مدري .. انا اسألك انتي ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : مدري .. بس كني اذكر وحدة بهالاسم [/font]
[font=&quot]جوانا بترجي وهي تقرب لخزوم : تكفين تكفين ميين ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : وش فيك انتي ؟؟ قوليلي وش القصة ؟[/font]
[font=&quot]جوانا رجعت على ورى بضيق ونطّت عالسرير [/font]
[font=&quot]جوانا : ابي اعرف مييين هذي ؟؟ ... هذي بسببها امي تكرهني وتبعدني عنها [/font]
[font=&quot]امس ابوي رفض يخبرني .... ترجيته قال هذي وحدة ما ودك تعرفينها احسن لك ولي اني ما اعلمك[/font]
[font=&quot]بس الا بعرفها وبعرف قصتها .. مين هذي ؟؟ مين هالزفتة ميييين ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : الظاهر اني اعرفها .... مدري والله ,, بس اذكرها بقوول لك[/font]
[font=&quot]دخلت الجوري بسرعة عليهم صكت الباب وراها ونطت جنب جوانا بالسرير [/font]
[font=&quot]خزامى : وش غندك جاية فازعة ؟[/font]
[font=&quot]جوري بوجه مصدوووم : مدري[/font]
[font=&quot]جوانا : وش فيك الجوووري احكي ؟[/font]
[font=&quot]جوري : سمعت شي غريييب [/font]
[font=&quot]خزامى : وش هووو ؟[/font]
[font=&quot]جوري : ابوي كان يتكلم مع عمي راشد بالمكتب تحت [/font]
[font=&quot]جوانا وخزامى : اييووووة ؟ [/font]
[font=&quot]جوري : سمعت ابوي يسأل عن وحدة ... انا موو مصدقة , لا يكون بيتزوج بس [/font]
[font=&quot]جوانا : قال اسمها ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : اهدي يا جوري .. يمكن القصة شي ثاني [/font]
[font=&quot]جوري : ليش يسأل عن حرمة طيب ؟[/font]
[font=&quot]جوانا وقفت وصرخت فيهم : هيييييييييه انطمي انتي وياها ... جوري [/font]
[font=&quot]قال اسمها ولاّ لا ؟[/font]
[font=&quot]جوري : الا[/font]
[font=&quot]جوانا : وشو ؟[/font]
[font=&quot]جوري : الظاهر جميلة [/font]
[font=&quot]جوانا بحماس وهي تهز اكتاف جوري : كملي كملي لا تسكتين وش قال عنها ؟[/font]
[font=&quot]خزامى وخرت جوانا عن جوري : بس يا جوانا ... هاه الجووري وش قالوا بعد ؟[/font]
[font=&quot]جوري : يقول لازم ترجع .. لازم القاها ... بنااات انا مو فاهمة شي[/font]
[font=&quot]جوانا : انا بس ابغى اعرررررف مين هي بس مييين هي ؟ اوووف[/font]
[font=&quot]طلعت جوانا من الغرفة ونزلت المكتب وهي تركض بالدرج [/font]
[font=&quot]دقت الباب بسررررعة ودخلت : يبة ... السلام عليكم[/font]
[font=&quot]انصدمت ........ شافت قدامها اللي ما كان ودها تشوفه [/font]
[font=&quot]يـــــــــــــــــــاسر ,,,,,,, [/font]
[font=&quot]رجعت على ورى بسرعة وصكت الباب ..... جلست عالارض وضمت رجولها لصدرها وبكت [/font]
[font=&quot]ليش دااايم تطلع لي ... كل ما ابدى انساك تجيني .. يا بحلم يا قدامي [/font]
[font=&quot]انقلع خلاااااص يرحم امك اطلع من حيااااااتي .... جاء فيصل وهو شايل معاذ ويمزح معاه [/font]
[font=&quot]لمح جوانا عند باب المكتب جاها معصب بيهزأها لانها عند باب المكتب وتتسمع مثل ما كان متوقع[/font]
[font=&quot]فيصل وهو معقد حواجبه : جوانا ؟ وش تسوين هنا ؟[/font]
[font=&quot]رفعت راسها وركضت له وضمته : فيصل .. اكرهه ,, انا اكرهه [/font]
[font=&quot]فيصل : مين هو ؟[/font]
[font=&quot]طالعت بوجه فيصل : ولا احد .. مسحت دموعها بسررعة توّها تنتبه لمعاذ [/font]
[font=&quot]جوانا : الله .. مين هالحلووو ,, يا قلبي عليييك تدنن[/font]
[font=&quot]وتمسك خدوده وتقرصها وهي تضحك[/font]
[font=&quot]فيصل : هذا معاذ [/font]
[font=&quot]كشرت جوانا وفكت خدود معاذ [/font]
[font=&quot]جوانا : انا طالعة غرفتي .........................[/font]
[font=&quot]دخل فيصل المكتب وحط معاذ عند ابوه وطلع من البيت[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]عند راكان بالمكتب ..............................................[/font]
[font=&quot]راكان وصلت معاه يبي يخلص [/font]
[font=&quot]راكان : يا بنت احكي وش كنتي تسوين هناك ... تراها قفلت معاااااي والله [/font]
[font=&quot]تالا : افتحها .. هههههههههه ,, شسويلك ؟؟ شسويييلك ؟؟ [/font]
[font=&quot]راكان : بتتكلمين ولاّ كيف ؟[/font]
[font=&quot]تالا : كيف ؟؟ هههههههههههههههههههههه[/font]
[font=&quot]مسكها من ايدها وسحبها وجاه كف طاااااااااااااااااااااير من تالا[/font]
[font=&quot]تالا : شيل يدك عني يا كللللللللللللللللب[/font]
[font=&quot]فتح راكان عيونه بقوووووووة تجمد ..... انا انصكيت كف ؟؟؟ جاني كف ؟؟ انا انــــــــــــــــــــــــا ؟؟؟[/font]
[font=&quot]لف عليها بوجهه مصدووم : انتي طقيتيني كف ؟[/font]
[font=&quot]تالا بعصبية : ايه ... صكيتك كف يا بزر [/font]
[font=&quot]راكان : انا بزر ؟[/font]
[font=&quot]تالا : كبيرة عليك بعد [/font]
[font=&quot]سحبها راكان وهو ضاااغط على اسنانه بقووووة معصصصصصصصب للاخير [/font]
[font=&quot]اول ما طلع من المكتب .... قابله فواز [/font]
[font=&quot]فواز وهو يطالع بوجه راكان اللي مبين معصصصصب [/font]
[font=&quot]فواز : هههههههههههههههههههههه ما قلت لك ؟؟ تستااااهل لانك ضحكت علي[/font]
[font=&quot]راكان : وقسما باللله يا فواااز موو خلقك ,[/font]
[font=&quot]وتالا تحاول تحرر نفسها من ايديه وهو يرجع يمسكها لكنه يحس انها بتنحاش منه[/font]
[font=&quot]فواز : هههههههههااااااااااي .. ادري ,,, هاتها عنك انا امسكها انا اعرف لها[/font]
[font=&quot]عطاه راكان تالا [/font]
[font=&quot]ضغط فواز على يدها مكان ما طاحت تألمت تالا بقووة : آآآآآآآآه[/font]
[font=&quot]فواز : اذا ما هجدتي بضغط اكثر وبعلمك كيف تلعبين معاي[/font]
[font=&quot]هدت تالا لانها متعورة [/font]
[font=&quot]اول ما نزلوا من الشركة ... [/font]
[font=&quot]تالا : وخر عني بس .. وش عليك مني كنت هناك ولاّ لا[/font]
[font=&quot]وقف راكان قدام وجهها : اهجدي اصرف لك .. تكلمي لانك اذا تكلمتي راح يكون بمصلحتك[/font]
[font=&quot]تالا : كل تبن يا حقييييير [/font]
[font=&quot]رفع يده بيمدها عليها بس مسك اعصابه وهو ينزل يده بالقووووووة [/font]
[font=&quot]راكان : آآآآخ بس لو منتي بنت كان ورييييتك[/font]
[font=&quot]لمحت تالا واحد كانها تعرفه.....[/font]
[font=&quot]صرخت تالا : فييييييييييييييصل [/font]
[font=&quot]مسك راكان فمها يسكتها[/font]
[font=&quot]عند شلة فيصل ..[/font]
[font=&quot]فهد : هيه فيصل .. في احد يناديك [/font]
[font=&quot]التفت فيصل وشافها ..[/font]
[font=&quot]جاها ركض [/font]
[font=&quot]فيصل وهو يتنفس بسررعة : هيييه يالاخوو .. وش عندك ماسكها كذا ؟[/font]
[font=&quot]فواز : وانت مين تكوون ؟[/font]
[font=&quot]شال راكان ايده عن فمها ...[/font]
[font=&quot]تالا : فيصل .. آآه ساعدني [/font]
[font=&quot]فيصل : اتركها [/font]
[font=&quot]راكان : مييين انت ؟[/font]
[font=&quot]تالا : خطيبي [/font]
[font=&quot]انفجعوا كلهم وطالعووها بصدمة اولهم فيصل [/font]
[font=&quot]طالعته تالا بعين حاااارة يعني قوول ايه [/font]
[font=&quot]فواز : الحين هذا شكل خطيبتك ؟[/font]
[font=&quot]راكان : متأكد انت ؟[/font]
[font=&quot]فيصل بحدة : عند امك شي انت ويّااه ؟؟ ايه خطيبتي [/font]
[font=&quot]شيل يدك عنها اشوووف [/font]
[font=&quot]وسحبها من راكان [/font]
[font=&quot]راكان : لقيناها بمخزن حق تاجر مخدرات [/font]
[font=&quot]طالعها فيصل بقووووة : وشو ؟؟[/font]
[font=&quot]تالا : بعدين اقول ك السالفة فصوول ,, الحين خلينا نمشي طلبتك[/font]
[font=&quot]راكان : عباااطة الشغلة ؟؟ منتي رااايحة لين ما تقووولين لنا وش كنتي تسوين هناك ؟[/font]
[font=&quot]تالا : اراقب .. مثلي مثلكم [/font]
[font=&quot]فواز بنظرة شك : كذاابة [/font]
[font=&quot]تالا : مو لازم تصدق .... اخر همي انت ووجهك الغبي[/font]
[font=&quot]ضحك راكان وفيصل بقووووة [/font]
[font=&quot]فواز : هين راكان انا اوريييك بعدين ... وانت على ايش تضحك ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : اقوول عن الهياااط ,, اعرف مع مين قاعد تتكلم انت [/font]
[font=&quot]يللا مشينا يا ......... مسكت فمه بسرعة [/font]
[font=&quot]تالا : لا تقوول اسمي [/font]
[font=&quot]مشى فيصل على جنب هو وياها [/font]
 
[font=&quot]فيصل : صدق الكلام اللي قالوه ؟[/font]
[font=&quot]تالا : ... ايه ,, بس كنت هناك ابي اتأكد من شغلة[/font]
[font=&quot]فيصل : وش هي هالشغلة يا بنت ؟[/font]
[font=&quot]تالا بدت تبكي : ابووووي ... ابوي يا فيصل [/font]
[font=&quot]انهارت بالبكاء مسكها يهديها دفنت راسها بصدره وهي تبكي [/font]
[font=&quot]اخذها على سيارته وجلسوا سوا .....[/font]
[font=&quot]هدت شوي من البكاء [/font]
[font=&quot]فيصل : وش القصة ؟[/font]
[font=&quot]تالا : موضوع خاص .. ارجوك لا تسأل اكثر [/font]
[font=&quot]اعتذر ازعجتك .. بس مابي احد يعرف اللي صار ,, [/font]
[font=&quot]فيصل بحيرة : براحتك .. بس حبيت اساعدك[/font]
[font=&quot]تالا : ما تقدر .. الموضوع كبير ,, مشكور للمرة الثالثة [/font]
[font=&quot]ضحك فيصل : هههههه العفو [/font]
[font=&quot].......................................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]توليب الصقر .... بمكتبها [/font]
[font=&quot]رن تلفون المكتب [/font]
[font=&quot]توليب : ألو ؟[/font]
[font=&quot]: الو ... مرحبا توليب ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ايه نعم توليب ,, مين معي ؟[/font]
[font=&quot]: ابغى اقابلك ضروري ... عند مدخل الشركة الساعة 6 المغرب [/font]
[font=&quot]كوني هناك ترى الموضوع ضروري , [/font]
[font=&quot]توليب تحاول تقاطعه : عفووا بس مين انت ؟ هيييه [/font]
[font=&quot]: لا تتاخري لاني بمشي بسررعة , باي [/font]
[font=&quot]طوووووووووط طوووووووووووط انقطع الخط [/font]
[font=&quot]طالعت توليب بالسماعة .... بحييرة وقلق ,, يا ربي وش هذا ؟ وش صاير [/font]
[font=&quot].....................[/font]
[font=&quot]تولين الصقر توّها نازلة بعد الشور من دورة المياه الله يكرمكم [/font]
[font=&quot]وقفت قدام المرايا ... التفتت على يمينها شافت صورة توليب عالتسريحة[/font]
[font=&quot]صارت تلف عيونها بين المرايا وصورة توليب [/font]
[font=&quot]قربت من المرايا مرة .. : اووووه .. توليب وانا في بيننا شبه مو طبيعي وما نشبه ابوي [/font]
[font=&quot]طيب شلوون كذا نتشابه ؟؟ وامهاتنا غير ... سبحانك يا ربي تخلق من الشبه اربعين >> وه فديتني غيرت كثير ولاّ ؟ بس يعطيك العافية[/font]
[font=&quot]..............................[/font]
[font=&quot]سعود وخالد بالمول مواعدين الشباب ولسة محد جاهم [/font]
[font=&quot]سعود : خالد .. لا تنسى الطلب يرحم والديك[/font]
[font=&quot]ابتسم خالد : و لايهمك ... كم سعود عندي انا ؟[/font]
[font=&quot]سعود : انا والجاي هع[/font]
[font=&quot]ضحك خالد بقووووة : الله يرجك اصبر شوي ليه مستعجل ؟[/font]
[font=&quot]سعود تنهد بالم : ودي قبل لا اموت ...[/font]
[font=&quot]خالد : بس .. لا تكمل ,, ان شاء الله ربي يعافيك[/font]
[font=&quot]طالع سعود بقهوته : هه ... مو فاقد الامل .. لكن تتوقع ربي يعافي واحد مثلي ؟[/font]
[font=&quot]خالد : استغفر ربك [/font]
[font=&quot]جو الشباب ...[/font]
[font=&quot]فهد : سعووووووووود ؟؟ >> مصدوم [/font]
[font=&quot]محمد : وخااالد ؟؟ سعود وخالد سوا ؟ وش صار بالدنيا [/font]
[font=&quot]وقف سعود وضمهم بقوووة [/font]
[font=&quot]سعود : وحشتني يا ابو الشباب [/font]
[font=&quot]محمد : وانت اكثر [/font]
[font=&quot]فهد شايل على سعود : خير ؟؟ وش صاير ؟[/font]
[font=&quot]التفت لخالد ينتظر جواب[/font]
[font=&quot]خالد : سلّم عليه اول .. واجلسوا ولما يجي فيصل نتفاهم ونقولكم ايش صار [/font]
[font=&quot]رن جوال محمد >> الحمااار[/font]
[font=&quot]محمد : الووو .. هلا فيصل ؟؟ ايه .... ايه كلنا مجتمعين ومعنا سعود وخالد بعد معانا[/font]
[font=&quot]صك فيصل الخط بوجه محمد .....[/font]
[font=&quot]...............................[/font]
[font=&quot]طلال : وش صاير يا فيصل ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ما ادري ... محمد يقول انهم مجتمعين ومعهم خالد و .... سكت ما يبغى يكمل[/font]
[font=&quot]طلال : و ميين ؟؟ .... فيصل اكلمك [/font]
[font=&quot]فيصل : سعود[/font]
[font=&quot]طلال بضيق : سعود مين ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : وش فيك انت ؟؟ فاااقد الذاكرة ولاّ مسوي غبي ؟ سعود الرائد ما غيره[/font]
[font=&quot]وقف طلال وراح للمكتب ...... جلس يدور ويدور اخر شي فتح الدرج وطلّع المسدس الصغير حقه [/font]
[font=&quot]تأكد من انه مليان رصاص ... طلع من المكتب وقف فوق راس فيصل [/font]
[font=&quot]طلال : بأي مكان هم ؟[/font]
[font=&quot]وقف فيصل : طلال ... اذكر ربك واجلس , اختك خلاص بتتزوج وش تبي اكثر ؟[/font]
[font=&quot]طلال بتهديد : فيصل اخلص وقووول وينهم ؟؟ [/font]
[font=&quot]فيصل : ماني بقااايل لك [/font]
[font=&quot]رفع طلال المسدس بعصبية وحطه براس فيصل : فيييييصل احكي لا تطلعني عن طوووري اصرف لك[/font]
[font=&quot]فيصل : وصلت معك تهددني بسلاح ؟؟[/font]
[font=&quot]طلال : هذا اهاااانني .. واهان ابووووي ,, اهان اختي والله لأجيبه وطوول ما راسي يشم الهوااااء ما راح اسيبه [/font]
[font=&quot]فيصل : طلال خلاص ما صااارت ... اصلا كله مني علمتك[/font]
[font=&quot]نزلت خزامى من الدرج هي والجوري وجوانا [/font]
[font=&quot]جوانا : بس انتي وياها تناقزون مثل الاغبياء[/font]
[font=&quot]الجوري شافت المسدس مع طلال وموجه لراس فيصل[/font]
[font=&quot]الجوري : آآآآآآآآه > صرخت[/font]
[font=&quot]التفت لها طلال بعيونه الحمر : اطلعي فووووق انتي وياها [/font]
[font=&quot]صرخ بقوووة [/font]
[font=&quot]خزامى مسكت في الجوري : امشي معاي فووق ... جوانا يللا نطلع فوق[/font]
[font=&quot]جوانا بحزم : اطلعي انتي وياها واتركوني[/font]
[font=&quot]خزامى : بس يا جوانا[/font]
[font=&quot]جوانا : قلت اطلعي فوووق خزوم ,, ما عليك [/font]
[font=&quot]نزلت جوانا ووقفت جنب طلال : وش هذا اللي انت مسويه ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]طلال بضيق : انا قلت اطلعي فوووق مع اخواتك [/font]
[font=&quot]جوانا : ما راح اطلع .. استحي على وجهك ونزّل المسدس من راس اخووووك يا طلال ,, فصول وش صاير؟[/font]
[font=&quot]فيصل : جوانا .. اطلعي فوق واسمعي الكلام .. ما عليك انا وياه بنتفاهم >> قالها بهدووووء غريب[/font]
[font=&quot]طلال : سمعتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : تتفاهم معاه بمسدس ؟؟ >>> قالتها معصبة [/font]
[font=&quot]طلال : جوانا لا تخليني اسوي شي ما يعجبك .. اطلعي فووووق وخلّي العناد على جنب[/font]
[font=&quot]جوانا : وايش بتسوي ؟؟؟ على بالك خايفة منك انا ؟؟ نزّل المسدس واعقل[/font]
[font=&quot]طلال : جوانا ... وبعدين ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : نزّل المسدس >> تقولها باصرار[/font]
[font=&quot]نزّل طلال المسدس ... [/font]
[font=&quot]طلال : نزلته .. يللا اطلعي فوق [/font]
[font=&quot]جوانا : لا والله ؟؟؟ ما راح اطلع [/font]
[font=&quot]صرخ فيصل بملل : جوااااااااااااانا [/font]
[font=&quot]رن الجرس ...[/font]
[font=&quot]شوي وجات الخدامة : فور يو ميس جوانا >> لك يا آنسة جوانا[/font]
[font=&quot]كانت شايلة ظرف ... اخذته جوانا وهي مستغربة وتقلّب الظرف بين يدها[/font]
[font=&quot]جات الجوري تركض بالدرج : جوااانا جوالك يرن[/font]
[font=&quot]طلعت جوانا تركض[/font]
[font=&quot]طلال : فيصل ... وينهم ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : يللا امشي معاي وانا اوريك [/font]
[font=&quot]راحوا سوا بالسيارة [/font]
[font=&quot]بعد ما خلصت مكالمتها جوانا ... جلست على سريرها وفتحت الظرف[/font]
[font=&quot]: بسم الله الرحمن الرحيم ....[/font]
[font=&quot]الى جوانا عبدالعزيز الراسي [/font]
[font=&quot]اظن انك الان قد تخطيتي الصدمة ... مر وقت طويل منذ ان كنتي بالثانية من عمرك [/font]
[font=&quot]اي منذ اخبرك ابوك .. ان امك جميلة الرائد توفت ......[/font]
[font=&quot]هنا جوانا فتحت عيونها بقووووة ووقفت قراءة .... رجعت تقرأ الاسم مرة ثانية [/font]
[font=&quot]امك جميلة الرائد .... : وش هالعبااااااطة ؟؟... مين هالحمار اللي ارسل لي هالرسالة ؟؟؟[/font]
[font=&quot]نطّت من السرير وهي منصدمة ومو مصدقة فتحت باب غرفتها ونادت سوزي الخدامة [/font]
[font=&quot]نزلت تركض بالدرج وشافت سوزي بالصالة ترفع صحن الفشار [/font]
[font=&quot]جاتها تركض ....[/font]
[font=&quot]جوانا : مين اعطاك الرسالة ؟[/font]
[font=&quot]سوزي : واحد رجّال [/font]
[font=&quot]جوانا : ما قلّك مين هو ؟ وش اسمه ؟[/font]
[font=&quot]سوزي : هو يقول .. ان اسم هو موجود داخل هدا زرف >> داخل الظرف [/font]
[font=&quot]ورقم كمان [/font]
[font=&quot]جوانا : ايه طيب طيب .. طلعت غرفتها تركض وجلست عالسرير [/font]
[font=&quot]تكمل قراءة :[/font]
[font=&quot]جوانا ... امك ما زالت حية ,, وتتمنى رؤيتك بأسرع وقت[/font]
[font=&quot]عندما هربت كانت لديها اسبابها اللتي ستعرفينها عندما تقابلينها .... [/font]
[font=&quot]اوهمك اباك انها توفت لانه لا يعلم اين هي ... هي تترجاك ان لا تخبري احدا بمضمون هذه الرسالة[/font]
[font=&quot]لأمان امك وحفظ حياتها ,, لا احد يعلم اين هي الا انا ... والان انتي وهي فقط[/font]
[font=&quot]هناك العديد من الاشياء اللتي ستهدد حياة امك وحياتي وحياتك على ما اعتقد اذا علم اي شخص بمضمون هذه الرسالة[/font]
[font=&quot]...... اخوك .[/font]
[font=&quot]قلبت الظرف طاحت منه بطاقة مكتوب عليها[/font]
[font=&quot]راكان عبدالرحمن الصقر [/font]
[font=&quot]رقم جوال : .....................[/font]
[font=&quot],,,,, اتصلت عليه .......[/font]
[font=&quot]راكان كان جالس بالمطعم لحاله ينتظر فواز يجي[/font]
[font=&quot]راكان : الو ؟[/font]
[font=&quot]جوانا وهي معصبة : انت مسوي تستخف دمك مثلا ؟؟؟ [/font]
[font=&quot]راكان : عفوا بس مين انتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : انا جوانا يا كلللب [/font]
[font=&quot]راكان : لاحول ولا قوة الا بالله .. ممكن تهدي عشان افهمك [/font]
[font=&quot]جوانا : انت واحد حيواااااااااان وكلب وزفت وكل شي خاااايس ... وش عندك ترسل لي هالرساالة اللي مثل وجهك[/font]
[font=&quot]وجالس تتفلسف علي وتسوي حركات بايخة ,,, مسوي تضحك ؟؟ هاااه ؟ مسوي تضحك انت وهالكلام الغبي[/font]
[font=&quot]اللي حتى المجنووووون ما راح يصدقه ,,[/font]
[font=&quot]وقفت كلام وهي تتنفس بسرررعة [/font]
[font=&quot]راكان : خلصتي كلامك ؟ الحين عادي اتكلم انا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : وش عندك ؟[/font]
[font=&quot]راكان : جوانا ..[/font]
[font=&quot]جوانا : لاتقوووول اسمي [/font]
[font=&quot]راكان : طيب ... شوفي ,, الحين انتي ابوك قال لك من زمان ان امك ماتت[/font]
[font=&quot]جوانا : لا ما قال لي ... امي توها متوفية قريب [/font]
[font=&quot]راكان : انتي تقصدين مرة ابووك ,, اللي هي ام طلال وباقي اخوانك [/font]
[font=&quot]جوانا : انت وش قاعد تخبص ؟؟ لا عيوووني امي هي امهم ابوي مو متزوج غيرها[/font]
[font=&quot]راكان : الا ... اول زوجة له كانت امك جميلة الرائد يا جوانا , بعدين تزوج ام طلال اللي تصير بنت عمه[/font]
[font=&quot]جوانا : انت تستعبط علي ؟؟؟ والله لو ادري وينك لأجيك والعن خاااامسك [/font]
[font=&quot]راكان : انا بمطعم ............ ,[/font]
[font=&quot]جوانا : طيب .... قفلت الجوال بوجهه لبست عبايتها اللي عالكتف وعدّلت طرحتها ونزلت من البيت [/font]
[font=&quot]ركبت مع السواق ........................[/font]
[font=&quot],,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,[/font]
[font=&quot]الساعة 6 المغرب نزلت توليب عند باب الشركة [/font]
[font=&quot]فواز : مرحبا انسة توليب [/font]
[font=&quot]توليب : انت اللي متصل ؟[/font]
[font=&quot]فواز : لا .... اللي متصل صاحبي وارسلني اخبرك هالكلام [/font]
[font=&quot]توليب : وشو الكلام ؟[/font]
 
[font=&quot]فواز : فتشي بسجلات ابوك القديمة واوراق الاثباتات عشان تتاكدين من كلامي ....[/font]
[font=&quot]ترى عذاري ما تجيب عيال وتولين اختك من امك وابوك ...... عذاري كل ما جابت ولد تسقطه[/font]
[font=&quot]او يتوفى عند الولادة ,,, يوم امك جابت تولين بنفس اليوم عذاري توفى ولدها اللي توها والدته[/font]
[font=&quot]ابوك اخذ تولين واعطاها عذاري عأساس انها بنتها وامك قال لها ان البنت توفت ,,, عشان لا يصير شي في عذاري[/font]
[font=&quot]اللي كانت مررة متعلقة بالولد هذا وكان ممكن يصير فيها شي اذا الولد صار فيه شي , المهم راكان اخوك يسلم عليك ويقوول لك[/font]
[font=&quot]تراه حي وبخير ويوصيك تنتبهي لاختك لانها ما تدري عن شي [/font]
[font=&quot]توليب هنا هديت شوي [/font]
[font=&quot]توليب : راكان ؟؟ راكان حي ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ايه راكان بخير ... ويوصيك على اختك[/font]
[font=&quot]توليب : بس ... بس ابوي قال[/font]
[font=&quot]فواز : ابوك كذب عليك .... هو طرده من البيت [/font]
[font=&quot]هنا توليب وصلت معاها بس ابوها الحين مسافر وما بيرجع الا بعد يومين ...[/font]
[font=&quot]توليب : طيب ... يعطيك العافية [/font]
[font=&quot]طلعت توليب لمكتبها تاخذ شنطتها واغراضها ونزلت مع السواق رايحة للبيت [/font]
[font=&quot].................................................. .[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]وصلت جوانا المطعم ونزلت من السيارة ..... دخلت للمطعم [/font]
[font=&quot]اتصلت عليه : الووو وينك باي مكان ؟... وين جالس[/font]
[font=&quot]راكان عيونه عالطاولة : ههههههه جيتي يعني ؟ انا لابس تي شيرت اخضر غامق وكاب اسود[/font]
[font=&quot]طالعته : ايه ايه شفتك [/font]
[font=&quot]صكت الجوال وجات له [/font]
[font=&quot]جوانا : هيييه انت يالعبيط,, جيتك على بالك خااايفة منك ؟[/font]
[font=&quot]رفع راسه وشال الكاب [/font]
[font=&quot]انصدم : انتي ؟[/font]
[font=&quot]جوانا عقدت حواجبها : انا شفتك من قبل صح ؟[/font]
[font=&quot]راكان وهو منفجع : ايه .... انا اللي وديتك المستشفى يوم ضربك ريان الرائد[/font]
[font=&quot]جوانا : ايه .. مشكور ,, وش عندك تقول هالكلام ؟[/font]
[font=&quot]راكان : اجلسي .[/font]
[font=&quot]جلست جوانا : نعم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : امك جميلة الرائد [/font]
[font=&quot]جوانا : لا تقوووول امك .. امي ماتت [/font]
[font=&quot]راكان : طيب .. جميلة الرائد لسة حية ,, ومحد يدري وينها لأنها منحاشة منهم[/font]
[font=&quot]جوانا : مين هم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك ... و... ماجد الرائد[/font]
[font=&quot]جوانا : وش مسوي لها ابوي ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك ما سوى شي .. ابوك يحبها وهي تحبه ,, لكن ماجد ناوي يخطفها قدام عيون ابوك عشان يقهره[/font]
[font=&quot]وانتي عارفة الباقي ما يحتاج اشرح وش بيسوي فيها يا جوانا , وقدام ابوك اللي بيكون عاجز يساعدها [/font]
[font=&quot]ماجد وصخ واساليبه في الانتقام وصخة مثله .. انتقم في خزامى وبينتقم في امك بعد[/font]
[font=&quot]جوانا : لحظة لحظة .... ليش ينتقم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك تزوج جميلة .. وجميلة هي البنت اللي يحبها ماجد [/font]
[font=&quot]خالك جاسم كان رافض ماجد ياخذ اخته وخالتك عذاري بعد رافضة هالشي [/font]
[font=&quot]لانهم عارفين ان ماجد تاجر مخدرات وانسان عقليته مريضة .. ماجد قتل خالك جاسم [/font]
[font=&quot]بعد ما ملّك ابوك على جميلة ... عذاري تزوجت ابوي وجميلة تزوجها ابوك [/font]
[font=&quot]من يومها ماجد ما خلاّهم بحالهم .... اخر شي هدد امك بتعذيب ابوك مثل ما خبرتك [/font]
[font=&quot]هربت امك من البيت عشان لاحد يلقاها وتركتك عند ابوك وكان عمرك سنتين وقتها .[/font]
[font=&quot]الحين انا رجعت من السفر ...وجيت عشان اساعد امك واخليها تقابلك لانها ما كانت تقدر تسوي شي بالسنين اللي راحت[/font]
[font=&quot]امك ما تقدر ترجع لابوك حاليا .. لين ما انا انهي ماجد , واذا صار اللي براسي يومها ترجع امك لابووك[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]..................................................[/font]
[font=&quot]راكان : امك جميلة الرائد [/font]
[font=&quot]جوانا : لا تقوووول امك .. امي ماتت [/font]
[font=&quot]راكان : طيب .. جميلة الرائد لسة حية ,, ومحد يدري وينها لأنها منحاشة منهم[/font]
[font=&quot]جوانا : مين هم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك ... و... ماجد الرائد[/font]
[font=&quot]جوانا : وش مسوي لها ابوي ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك ما سوى شي .. ابوك يحبها وهي تحبه ,, لكن ماجد ناوي يخطفها قدام عيون ابوك عشان يقهره[/font]
[font=&quot]وانتي عارفة الباقي ما يحتاج اشرح وش بيسوي فيها يا جوانا , وقدام ابوك اللي بيكون عاجز يساعدها [/font]
[font=&quot]ماجد وصخ واساليبه في الانتقام وصخة مثله .. انتقم في خزامى وبينتقم في امك بعد[/font]
[font=&quot]جوانا : لحظة لحظة .... ليش ينتقم ؟[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك تزوج جميلة .. وجميلة هي البنت اللي يحبها ماجد [/font]
[font=&quot]خالك جاسم كان رافض ماجد ياخذ اخته وخالتك عذاري بعد رافضة هالشي [/font]
[font=&quot]لانهم عارفين ان ماجد تاجر مخدرات وانسان عقليته مريضة .. ماجد قتل خالك جاسم [/font]
[font=&quot]بعد ما ملّك ابوك على جميلة ... عذاري تزوجت ابوي وجميلة تزوجها ابوك [/font]
[font=&quot]من يومها ماجد ما خلاّهم بحالهم .... اخر شي هدد امك بتعذيب ابوك مثل ما خبرتك [/font]
[font=&quot]هربت امك من البيت عشان لاحد يلقاها وتركتك عند ابوك وكان عمرك سنتين وقتها .[/font]
[font=&quot]الحين انا رجعت من السفر ...وجيت عشان اساعد امك واخليها تقابلك لانها ما كانت تقدر تسوي شي بالسنين اللي راحت[/font]
[font=&quot]امك ما تقدر ترجع لابوك حاليا .. لين ما انا انهي ماجد , واذا صار اللي براسي يومها ترجع امك لابووك[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]كل هالكلام كان كثير على جوانا ..... سكت راكان بانتظارها تسأل او تعصب او تسوي شي لكنها كانت ساكتة[/font]
[font=&quot]كانت جوة نفسها تردد : ما راح أبكي .. ما راح أبكي انا اقوى من كذا [/font]
[font=&quot]رفعت راسها له ... شاف عيونها تلمع [/font]
[font=&quot]راكان : جوانا ... انا قلت هالحكي عأساس انك عارفة سابقا ان امك ماتت من زمان وتوقعت راح يكون الموضوع اسهل من كذا[/font]
[font=&quot]انا منصدم ان ابوك ما خبرك عن امك للآن[/font]
[font=&quot]جوانا تلقائيا ودموعها تنزل : انا سألته ... سألته ورفض يجاوبني [/font]
[font=&quot]راكان : عن ايش سألتيه ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : عن جميلة ... لقيت اوراق بالغرفة واثباتاتي مع هالأوراق استغربت وسألته قال احسن لك ولي انك ما تعرفينها[/font]
[font=&quot]راكان : ابوك ما يدري عن اسبابها بالهرب .. اكيد انه شايل بقلبه عليها لأنها تركته [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جوانا باصرار وبكاء : بس انا بنتها شلووووون ما اعرف هالشي ؟؟؟ مسكت راسها وبدت تبكي قدام راكان وهي اللي عمرها ما بكت قدام احد بس الموضوع فوق طاقتها بالتحمل [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]راكان : بس خلاص اهدي .. هذاني خبرتك بالقصة ,, [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]على طاولة قريبة كانت جميلة تطالع بنتها وهي تبكي ,, هي مو مصدقة المنظر ابدا يوووووه كبرتي يا جوانا[/font]
[font=&quot]وقفت جميلة وقربت من الطاولة صارت جنب راكان [/font]
[font=&quot]جميلة : شكرا يا راكان .... ما قصرت [/font]
[font=&quot]وقف راكان : العفو .. هذا واجبي يا خالة [/font]
[font=&quot]جميلة : تقدر تنتظرني قريب من هنا ..[/font]
[font=&quot]راكان :طيب .. اخليكم براحتكم الحين[/font]
[font=&quot]جوانا بسررعة : لا لا ترووح ,, مين هذي ؟[/font]
[font=&quot]راكان بابتسامة : طالعي ملامحها بتعرفين ,, انا هناك يا خالة [/font]
[font=&quot]جميلة : طيب [/font]
[font=&quot]جلست جميلة بكل هيبة قدام جوانا [/font]
[font=&quot]جميلة : هاه ؟؟ عرفتيني ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : لا وحطت عينها عالطاولة[/font]
[font=&quot]جميلة : طالعيني [/font]
[font=&quot]جوانا مو راضية تسمح لتفكيرها انه يقول هذي جميلة او هذي امي [/font]
[font=&quot]طالعتها جوانا بثقة بعد ما مسحت دموعها [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جوانا : مين تكونين ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : يعني ما راح تقولين احتمالات ؟ [/font]
[font=&quot]جوانا : اخلصي ... لاني بمشي لبيتنا[/font]
[font=&quot]جميلة وهي تأشر بصبعها السبابة : لازم نحط ببالنا انك محتاجة تتعلمي الذووق مع اللي اكبر منك يا ماما[/font]
[font=&quot]جوانا وهي تطالعها من فوق لتحت : ومين تكووونين يا ماما >> قالتها باستهزاء , عشان تعلميني الذوق [/font]
[font=&quot]وشلون اللي اكبر مني يعني ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : اللي اكبر منك بالسن يا عمري ... وانا جميلة الرائد .. امك يا جوانا[/font]
[font=&quot]اخذت جوانا نفس ورجعت تدقق بملامح جميلة [/font]
[font=&quot]رجعت على الكرسي باسترخاء وصدمة ... جوانا : ليه من اول ما طلعتي ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : ما كان عندي من يساعدني , خفت انكشف عند ماجد ويأذيكم بعدين [/font]
[font=&quot]جوانا : يأذي مين ؟[/font]
[font=&quot]جميلة : يأذيك انتي وابوك[/font]
[font=&quot]جوانا : اصلا هو أذى اختي خزامى ... وزوجها ولد اخوه الكلللللللب الـ........ >> شتمته بقوووة بكلمة وصخة[/font]
[font=&quot]جميلة حطت ايدها على فمها وفتحت عيونها بقوووووة [/font]
[font=&quot]جوانا بعصبية : وش فيك ؟[/font]
 
[font=&quot]جميلة وهي منصدمة : شتمتي بوصاخة ؟؟؟[/font]
[font=&quot]جوانا : يستاهلها ... لا تجلسين تسوين لي فيها كأنك الجوري [/font]
[font=&quot]جميلة باستغراب : مين الجوري ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : اختي [/font]
[font=&quot]جميلة : من ابوك ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : ايه[/font]
[font=&quot]جميلة : انتي عندك اخوان غير طلال وفيصل وخزامى ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : قلت لك الجوري[/font]
[font=&quot]جميلة : طيب هدّي اعصابك ... جوانا .. من زمان كان ودي اشوفك واحضنك كأم [/font]
[font=&quot]قاطعتها جوانا : لو كنتي ام كان اخذتيني معااااااااك يوم هربتي .. بس انا ما اعني لك شي عشان كذا هربتي تركتيني[/font]
[font=&quot]جميلة بدفاع : لا يا جوانا .. انا احبك ,,, انتي بنتي [/font]
[font=&quot]جوانا : لا انا بنت ابوووووي ,, مع السلامة قامت بسرعة ومشت [/font]
[font=&quot]لحقها راكان : هييييه .. جواااانا[/font]
[font=&quot]وقف قدام وجهها : هالموضوع ما ابي احد يدري عنه ولا احد يا جوانا ,, لسلامتك وسلامة .....[/font]
[font=&quot]توه بيكمل قاطعته : ايه ادري .. لسلامة جميلة وسلامتي طيب باااي[/font]
[font=&quot]انصدم من ردة فعلها الغير متوقعة ..... رجع للمطعم وشاف جميلة وعيونها مليانة دموووع تطلع من المطعم [/font]
[font=&quot]راكان : معليش يا خالة .. هي اساسا ما تدري انها بنتك[/font]
[font=&quot]جميلة : شلون يعني ؟[/font]
[font=&quot]راكان : عبدالعزيز ما علمها انك امها [/font]
[font=&quot]جميلة : وشووو ؟؟[/font]
[font=&quot]راكان : هذا اللي صار [/font]
[font=&quot]جميلة : طيب طيب ... انا رايحة للبيت ,, انتبه لنفسك[/font]
[font=&quot]طلعت وركبت السيارة ومشت لبيتها وبالطريق للبيت كانت تبكي وتبكي بقهررر ,,[/font]
[font=&quot]ليش كذا يا عبدالعزيز ليييش ؟؟؟ خليتها تظن اني تركتها وتخليت عنها ... آآآآخ لو بس ارجع شوي لورى كان اقتلك يا ماجد [/font]
[font=&quot]كااااان اقتلك واقطعك الف قطعة عاللي سويته فيني ,, انت سبب هروبي من هالعاااالم [/font]
[font=&quot].................................[/font]
[font=&quot]في بيت عبدالرحمن الصقر ..... [/font]
[font=&quot]تولين تنتظر اختها بالصالة [/font]
[font=&quot]دخلت توليب .....مشت باتجاه تولين ووقفت قدامها بصمت غريب[/font]
[font=&quot]وقفت توليب وعيونها مركزة بوجه تولين تطالع عيونها وشفايفها وتدقق في كل تفاصيل وجهها[/font]
[font=&quot]تشبهني كثير ... صحيح في اختلافات لكن تشابهنا اكثر من هالاختلافات .... يعني تولين اختي .. اختي[/font]
[font=&quot]تولين : توليب وش فيك تطالعين بوجهي كذا ؟؟ مضيعة شي مثلا ؟[/font]
[font=&quot]توليب صحت من افكارها : هاه ؟؟ لا ههههه ابدا بس كنت افكر بتشابهنا كذا [/font]
[font=&quot]تولين تقاطعها بسرعة : ايييه .. هع توقعتك ما لاحظتي هالشي ..[/font]
[font=&quot]توليب : ليش ؟[/font]
[font=&quot]تولين : لانك دايما مشغولة ,, وما تحبين تسولفين معاي كثير[/font]
[font=&quot]توليب تركت شنطتها عالارض وضمت تولين بقوووة [/font]
[font=&quot]توليب : انتي غلطانة ,, انا صح مشغولة لكني احبك [/font]
[font=&quot]استغربت تولين من هالرد ... بالعادة ردود توليب قاسية ومو كذا بس عليها طلعات غريبة [/font]
[font=&quot]جلست توليب عالكنبة وجلست معها تولين وهي تفكر ليش كذا ردت علي ؟؟[/font]
[font=&quot]توليب تطالع بالارض : تولين ... انتي عارفة ان عندنا اخو اسمه راكان ؟[/font]
[font=&quot]تولين : لا ... ومين امه هذا ؟[/font]
[font=&quot]ضحكت توليب بقوووة : ههههههههههههههه ... لالا هذا اخونا[/font]
[font=&quot]تولين : ادري .. اخوي من ابوي صح ؟[/font]
[font=&quot]توليب : لا اخوك من امك وابوووك يالدلخة[/font]
[font=&quot]تولين : مستحيل .. امي ما جابت غيري[/font]
[font=&quot]توليب : لحظة ... انتي مو بنت عذاري >> جوة نفسها : اووووووف مافي غير هالطريقة اخبرها[/font]
[font=&quot]تولين ناظرتها ببلاهة : نعم ؟ [/font]
[font=&quot]عدلت توليب جلستها وصارت مقابل وجه تولين رفعت يدها وهي تحاول تشرح بس الكلام مو طالع معها [/font]
[font=&quot]وتولين تنتظر كلام توليب : يووووه وش صااااير توليب ؟[/font]
[font=&quot]توليب : شوفي .. انتي اختي [/font]
[font=&quot]تولين بملل : قديمة [/font]
[font=&quot]توليب :ههههههه .. طيب شوووفي[/font]
[font=&quot]تولين : هاااااااااه ؟؟ مليت وانا اشووف[/font]
[font=&quot]توليب : يا بنت طيب اسمعي .. انتي اختي من امي وابوووووي يعني انا وانتي مو اخوات من الاب [/font]
[font=&quot]تولين : توليب بلا عباااااطة [/font]
[font=&quot]توليب : انا ما استعبط يا تولين >> قالتها بجدية [/font]
[font=&quot]تولين : اجل وش هالسخافة اللي قاعدة تقوولينها ؟؟ انا من يوم وعيت عالدنيا ما شفت غير امي اللي هي عذاري[/font]
[font=&quot]وقفت وهي تبكي وتكمل : توووليب ما يحق لك تقولين هالكلام عنها حتى لو كنتي تكرهينها عشانها تزوجت ابوووك فهمتي ؟؟[/font]
[font=&quot]انا طيبة ايه واتغاضى عن اسلوووبك معي بعد ايييه لكن كله ولا امي ياااتوليب سمعتي ؟؟ كله ولا امي [/font]
[font=&quot]قالتها وهي تضرب بايديها على رجولها [/font]
[font=&quot]وقفت توليب بسرعة وضمتها وهي تقول : وربي انا ماقلت كذا عشان اقهرك .. تولين هذا الصدق [/font]
[font=&quot]انتي بنتها من الرضاعة بس امك الصدقية هي امي .. امنا هي المها ,, شووفي انا بثبت لك هالشي امشي معاااااي[/font]
[font=&quot]سحبتها من يدها وهي تركض .. فتحت باب غرفتها ووقفت قدام المرايا [/font]
[font=&quot]توليب : شووووفي >> تأشر على انعكاس صورهم[/font]
[font=&quot]توليب : هذا مو شبه طبيعي يا تووولين طالعي زين[/font]
[font=&quot]تولين : هذا موو اثبات[/font]
[font=&quot]توليب : طيب .. تبغين اوراااااق يعني ؟؟ حاااضر يا انسة توولين [/font]
[font=&quot]رفعت مخدتها واخذت مفتاح [/font]
[font=&quot]تولين باستغراب : هذا مفتاح ايش ؟[/font]
[font=&quot]توليب وهي تتخصر وترفع حاجب : هذا مفتاح مكتب الاستاااااذ عبدالرحمن الصقر اللي هو بابا[/font]
[font=&quot]تولين : وشلووون جبتيه ؟[/font]
[font=&quot]توليب وهي تضحك : هههههههاااااااي طرقي الخااااصة [/font]
[font=&quot]مشت بسرررعة وسحبت تولين وراها وراحت للمكتب وفتحته .. ولعت النور وراحت للمكتب وبدت تدور بالادراج [/font]
[font=&quot]................................................[/font]
[font=&quot]طلال و فيصل وصلوا المول من فترة لكنهم عند الباب يتجادلون[/font]
[font=&quot]طلال : انا اليوم بفجرر رااااااااسه ومحد بيمنعني فااااهم ياااا فيصل >> قالها بجدية وعصبية[/font]
[font=&quot]فيصل بجدية اكبر : طلال اهجد ,, مو ناااقصنا وربي ... خليه الحين اختك بتتزوج ريحنا وارتاااااااح يرحم امك[/font]
[font=&quot]طلال : مااااااالك دخل .. بعدين تعاااال انت تقول خالد وياه ؟[/font]
[font=&quot]فيصل وهو يحط ايديه على خصره بملل : ياخي ايييييه محمد يقول انهم سوا[/font]
[font=&quot]طلال : طيب ... يصير خييييييييير[/font]
[font=&quot]مشى وتركه وراه ... فيصل ركض ورى طلال [/font]
[font=&quot]وصل طلال للمكان اللي اتفقوا يتلاقو فيه[/font]
[font=&quot]جلس يتلفت ويتلفت .... وصل فيصل [/font]
[font=&quot]فيصل : ما شااااااء الله عليك سريع يومك بغيت ؟؟[/font]
[font=&quot]طلال وهو يطالعه بطفش : لا تغير الموضوع وين الكلللب ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ياخي شايفني معهم مثلا ؟ مدري هم قالولي هنا يمكن انهم راحوا لبيوتهم >> كذااااب [/font]
[font=&quot]طلال ضرب بايده على رجله بقهرررر : طيب .. والله اجيبه وان موووو اليوم بس بجييييبه[/font]
[font=&quot]رجع طلال البيت بس فيصل ركب التاكسي وراح للمكان اللي اتفق مع الشباب عليه[/font]
[font=&quot]قرّب للطاولة بهدوووء : سلام [/font]
[font=&quot]وقف سعود وتقدم لفيصل ومد يده : اهلين يا فيصل[/font]
[font=&quot]طالع فيصل بيده بقررررف ورجع يطالع الشباب : وش السالفة ؟[/font]
[font=&quot]خالد : سلّم عليه واجلس واخبركم وش السالفة [/font]
[font=&quot]فيصل : ما راح اسلم .. السلام على اللي مثله حرااااام ,, طالع بوجه سعود اللي نزل يده [/font]
[font=&quot]فيصل : احمد ربك اني ضيعت طلال وما خبرته وينك .. لانه ناوي يفجر رااااسك يا ولد الرائد[/font]
[font=&quot]سعود بعصبية: وييينه ؟؟ وينه خليه يجي الحين ويفجر راااااسي يا فيصل ابي ارتااااااااح خلووووه يفجر رااااسي[/font]
[font=&quot]طلع الجوال من جيبه ومده لفيصل : اتصل عليه وخبره احنا وين .. خليه يجي الحين ويفجرني يللا .. امسك[/font]
[font=&quot]فيصل : هالحركات ما بتفيدك لا تسوي طيب ومظلووووم وين طيبتك يوم .......... سكت وهو يطالع بوجه سعود الاحمر[/font]
[font=&quot]سعود : انا بجد مظلوووم يا فيصل وان ما بغيت تصدق بكيفك .. ربي شاهد علي وخالد مصدقني [/font]
[font=&quot]هذا اللي يهمني الحين .... مدام خالد درى انا مرتاح وانتوا يا شباب فقدتكم كثير ... لكن ربي ما كتب نرجع زي ما كنا[/font]
[font=&quot]لاني مسافر ولا عاد بتشوفوني[/font]
[font=&quot]وقف خالد وقرب لسعود بسررعة : وش قااعد تقول يا سعود؟[/font]
[font=&quot]سعود وهو يمسك كتف خالد : اقول الصدق ... انا خلاص ما بقى بعمري شي المرض هدني [/font]
[font=&quot]امسي بدواء واصبح بدواء تعبت خلاص ابي ارتاااااح ابي اريح هذا وهذا >> يأِشر على راسه وقلبه[/font]
[font=&quot]خالد انت مصدقني ومسامحني وربي هذا يكفي .. خزامى انتبه عليها تراها غااااالية ولا تضيعها لو وش ما صار[/font]
[font=&quot]ولا تنسى وعدك والطلب[/font]
[font=&quot]ضمه خالد بقوووة : لا تقوووول كذا ,, لا تقوووولها يرحم والديك سعود لا ترووح خليك معاي[/font]
[font=&quot]وخره سعود عنه : شوووف .. انت بتكمل حياتك بدوني لان ما بقى فيني امل يا خالد بروح اكمل علاجي اللي انا عااارف انه ما منه فاااايدة[/font]
[font=&quot]وانت بتتزوج مع اللي تحبها وبتعيش يا ابو سعووود بس لا تنساااني ابد وادعي لي ربي يرحمني ويغفرلي [/font]
[font=&quot]فيصل قرب منهم : وش السالفة ؟؟ وش هاللي تقووولونه ؟[/font]
[font=&quot]سعود : هذا اللي انا كنت ابي اقوووله وانت رفضت تسمعه ...[/font]
[font=&quot]ارتاح يا فيصل ربي عاقبني .. خذيت جزاي كاااامل انا مريض بالسرطان .. سرطان الرئة [/font]
[font=&quot]دعوة خزامى استجيبت .... من اربع سنين من صار اللي صار بيننا [/font]
[font=&quot]سكت بألم يمنع دموعه تنزل ... وطى راسه وفرك عيونه [/font]
[font=&quot]فيصل لسة مصدوووم من الكلام اللي سمعه [/font]
[font=&quot]حتى محمد وفهد ... فهد حاط راسه عالطاولة ومحمد مفهي ويطالع بسعود [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]فيصل حط يده على كتف سعود : ما كنت ادري بهذا كله [/font]
[font=&quot]مو عارف وش اقوووول ... سعود صح كنت اقول لو اشوفك بقتلك ,, لكن بعد هالكلام ما راح اسوي لك شي[/font]
[font=&quot]روح بطريقك ... الله يعينك ويساعدك ويشفيك لكن لا تتوقع نرجع مثل اول اصحاب انت غدرتني وطعنتني بظهري[/font]
[font=&quot]مستحيل انسى اللي صار والم خزامى قدام عيوني وانا عاجز اساعدها او اجيب لها راااااس اللي اذاها [/font]
[font=&quot]لكن خلاص ... روح ولا عاد ترجع لا تحاول ترمم صداقتنا ... اللي بيننا انتهى يا سعود [/font]
[font=&quot]الله يسامحك [/font]
[font=&quot]مشى وتركهم وسعود ما حاول اكثر فيصل لما يتكلم بجدية كلمته ما تتغير خلاص حفظتك وحفظتني يا فيصل [/font]
 
[font=&quot]انتهينا ... وماجد السبب لكن قررريب نهايته وعلى يدي ان شاااء الله قبل لا اموت بيموت ماجد [/font]
[font=&quot]ضمهم سعود بوداع ومشى عنهم ..............[/font]
[font=&quot]راح للمطار بعد ساعتين رحلتي لألمانيا .... اااخ اكره ريحة ذاك المستشفى بس ايش بايدي اسوي [/font]
[font=&quot]طلال بالسيارة مر على بيت عبدالرحمن الصقر التفت عالبيت وهو يسوق ... اوووف هالبنت مو فاضي لها الحين[/font]
[font=&quot]بس اتوقع انها استهانت فيني لان الى الان ما حصل شي اتوقع نست السالفة ... بس هع هين ان تركتك يالمغرووورة مدام حطيتك براااسي[/font]
[font=&quot]ما راح تطلعين منه .... ابتسم بطريقته المعتادة بالتحدي ابتسامة مايلة >> تخقق ههههههههه[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]...........................[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] جوانا بغرفتها تبكي .... تطالع بالرسالة والاثباتات واسم جميلة الرائد [/font]
[font=&quot]آآآآخ ... ليش صار كذا ؟؟... ليش رحتي يمة ؟؟ كان اخذتيني معك طيب [/font]
[font=&quot]تأخرتي كثير ... صح عندك ظروف ومدري كيف بس كنتي تقدرين تاخذيني معاك عالاقل [/font]
[font=&quot]رمت نفسها عالمخدة وهي توعد نفسها انها ما تسامح جميلة ولا تعتبرها موجودة من تخلى عني اقدر اعيش بدووونه[/font]
[font=&quot]كانت تردد هالكلمة الى ان غفت عينها ......[/font]
[font=&quot].........................[/font]
[font=&quot]راكان وفواز بالمطعم ......[/font]
[font=&quot]راكان سرحان وماسك جواله ويقلبه بين يده [/font]
[font=&quot]فواز : هيييه يا ابو الشباب وين مخك ؟؟[/font]
[font=&quot]انتبه راكان وعقد حواجبه : لا ابدا ... بس كنت افكر [/font]
[font=&quot]فواز وهو يضحك : ادري انك تفكر .. بس بايش هذا اللي ابي اعرفه[/font]
[font=&quot]راكان : ههههه ملقوووف ... بوحدة [/font]
[font=&quot]فواز وهو يصفق : ياهووووه صرنا عشاق [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههه عن السخافة ,, لا مو كذا [/font]
[font=&quot]فواز وهو يناظره ومقرب منه : اجل كيف ؟[/font]
[font=&quot]راكان : اول شي تعدّل بجلستك ,, [/font]
[font=&quot]تعدّل فواز وكتّف ايدينه : هااااه ؟؟ وش القصة [/font]
[font=&quot]راكان : ابد .. بس استغربت انها طلعت هي بنت خالتي جميلة[/font]
[font=&quot]فواز : مين هي ؟[/font]
[font=&quot]راكان : جوانا[/font]
[font=&quot]فواز : ياااااااااااليل .. ياخي انا ماا اعرفها [/font]
[font=&quot]راكان : ههههههههههه طيب طيب .. تذكر البنت اللي شفناها بالمول اول ماجينا السعودية ؟؟[/font]
[font=&quot]فواز : اي وحدة ؟[/font]
[font=&quot]راكان : تكفى من كثر اللي شفناهم ؟؟؟ اللي وديتها المستشفى يوم طقها الكلب ريان [/font]
[font=&quot]فواز : اووووه ايه ذيك .. اشوووة[/font]
[font=&quot]راكان : ليه اشوة ؟[/font]
[font=&quot]فواز : على بالي ذيك الزفت المهايطية اللي مسكناها بمخزن ماجد[/font]
[font=&quot]راكان : هههههههههههههه ... تصدق هالبنت هذي طلعتني من طوري اخر مرة[/font]
[font=&quot]فواز : هههههههه احسسسسسن .. تستااااهل انا قايل لك بس انت مسوي فيها ابو الاسلووب اللي كل العالم تمشي معاه[/font]
[font=&quot]راكان : هههههههههههه ياخي كل الناس تجي بالذوق والاسلوب الحلو[/font]
[font=&quot]فواز وهو يهز راسه بالنفي : لالالا الا هذيك البنت [/font]
[font=&quot]شوي الا ودخلت تالا المطعم لمحها راكان وهي داخلة لحالها بس الغريب انها لابسة الطرحة ومضبطتها والعباية مسكرة ازرارها[/font]
[font=&quot]كانت مرتبة وطالعة بنت عن جد[/font]
[font=&quot]راكان : ذكرنا القط جاء ينط[/font]
[font=&quot]فواز : لا تقوووووول .. لف راسه وشافها طق وجهه بايده .. اوووووف يا كرهي لها[/font]
[font=&quot]جلست عالطاولة لحالها وجلست تشوف قائمة الطعام وتختار لها وجبة تاكلها[/font]
[font=&quot]دخل فيصل للمطعم وجلس على جنب لحاله وهو ضااااااااايق ......[/font]
[font=&quot]يوه يا سعود ايااااااااااام كثيرة راحت .. انت ضيعتها ما تهمني زيك زي اي واحد عرفته وراح[/font]
[font=&quot]بس السرطان هذي قووووية وقوية مررة بعد ,, الله يشفيه ويشفي جميع المرضى يا الله صعبة تحس انك باقي[/font]
[font=&quot]لك كم يوم وتودع الدنيا ..... حط راسه عالطاولة بضيق يحاول يوقف افكاره [/font]
[font=&quot]شافته تالا وشالت عيونها عنه .... لفت بعيونها للوجيه الموجودة ولفتها وجه راكان كشرت بقووووة[/font]
[font=&quot]وشالت عيونها بسررعة وقامت بتطلع [/font]
[font=&quot]وفيصل بعد وقف بيطلع من المكان بيروح البيت عند البوابة التفت لتالا وعرفها [/font]
[font=&quot]التفتت له وابتسمت [/font]
[font=&quot]فيصل بابتسامة مصطنعة : اهلا[/font]
[font=&quot]تالا : هلا فيك [/font]
[font=&quot]فيصل انتبه للبسها وكيف لافة الطرحة ع راسها : هههه حلو عرفتي كيف تضبطين شكلك[/font]
[font=&quot]الحين اللي بيشوفك بيحترمك كثير و..... مبين على وجهك بالك مشغول ولاّ ؟[/font]
[font=&quot]تالا : ههههه ايه ,, انت مبين على وجهك ضايق ومحتار بنفس الوقت[/font]
[font=&quot]ابتسم بهدوء فيصل : والله باين ؟[/font]
[font=&quot]تالا : بعيونك باين وبقوووة كأن ودك تصارخ او شي زي كذا[/font]
[font=&quot]فيصل : ههههههه ايه ودي اذبح واحد بس خلاص ربي عاقبه [/font]
[font=&quot]تالا : هههههههه يعني اخذ لك حقك[/font]
[font=&quot]فيصل باختفاء ابتسامته : ايه واكثر من حقي يا بنت رحمته[/font]
[font=&quot]تالا : قايلة لك اسمي تالا لا تقول يا بنت[/font]
[font=&quot]فيصل : هههههههه ليش انتي ولد ؟[/font]
[font=&quot]تالا : اهم شي لا تقول بنت [/font]
[font=&quot]فيصل : طيب يا آنسة تالا ....[/font]
[font=&quot]تالا : شكرا يا استاذ فيصل[/font]
[font=&quot]فيصل : ما شاء الله حافظة اسمي [/font]
[font=&quot]تالا : انا ذاكرتي قوية ما شاء الله علي هع ,, طالعت ساعتها [/font]
[font=&quot]يللا انا ماشية .. سلام[/font]
[font=&quot]فيصل : الله معاك [/font]
[font=&quot]............. [/font]
[font=&quot]وصل طلال البيت دخل وصك الباب وتوسط الصالة ورمى مفتاحه وجواله عالكنب ...[/font]
[font=&quot]جلس وتنهد بتعب وضيق .. طلع المسدس من جيبه جلس شوي يتأمل فيه ... كنت مخطط نهايتك اليوم يا سعوووود[/font]
[font=&quot]وعلى يدي وبهالفرد وقدام اختي .... لكن آآآآخ رحت وربي سلمك , لكن مووو كل مرة بتهرب جايك جايك لو طلعت لساااابع [/font]
[font=&quot]سماء بطلع وراك واجيبك رمى المسدس جنبه وتأفف رجع راسه على ورى يحاول يرتب افكاره في باله الف شغلة وشغلة[/font]
[font=&quot]( سعود هذا خليه على جنب موو فاضي له الحين انتظرت اربع سنين خليني انتظر زيادة شوي بس بالاخير مصيره[/font]
[font=&quot]يطيح بايدي ويشووف مين يطلعه ,, بس يقول فيصل ان خالد كان جالس معاه ... يعني الزفت متصالح مع ولد الرائد[/font]
[font=&quot].. اذا طلع هالكلام حقيقة زواجه من خزوم ما راح يتم يعني ماااا راح يتم ,, حرك راسه بايه وبدى يفرك ذقنه بايده[/font]
[font=&quot]رجع مرة ثانية استرخى .... هالبنت توليب ... مغرووورة ضحك شوي مع نفسه وارتفع صوت ضحكته[/font]
[font=&quot]والله جبت شي جديد يا طلال انا من اول اقول عنها كذا ... ههههه بس هين طحتي معاااي يا بنت ابوك [/font]
[font=&quot]ههههههههه شوفة نفسك بتنتهي على ايدي ....جلس يتذكر طلعتها من مكتبه اخر مرة وهي معصبة بعد ما نرفزها[/font]
[font=&quot]ضحك مرة ثانية ... وبتعصبين اكثر والايام قداااااام هههههههه [/font]
[font=&quot]اخذ جواله واتصل على ابو راكان ..[/font]
[font=&quot]طلال : الوو .. هلا والله ابو راكان شخبارك ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : هلا فيك ابو عبدالعزيز .. انا تمام وانت ؟[/font]
[font=&quot]طلال : مدام سمعنا صوتك احنا بخير ... ايه .. اممم بغيتك بموضوع ضروري شوي[/font]
[font=&quot]ابو راكان : امر ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ما يامر عليك عدو ... بس الموضوع ما ينفع ينقال بالجوال[/font]
[font=&quot]ابو راكان : خلاص .. بس اجي الرياض بكرة نتقابل .. بس انت حدد المكان[/font]
[font=&quot]طلال : اوووكي .. بجيك بالبيت بس متى الوقت اللي يناسبك ؟[/font]
[font=&quot]ابو راكان : امممم طيب .. الساعة 7 المغرب اكون ارتحت وروقت وش رايك ؟[/font]
[font=&quot]طلال : على امرك ... يللا ما اطول عليك , توصل بالسلامة[/font]
[font=&quot]ابو راكان : الله يسلمك ... مع السلامة[/font]
[font=&quot]قفل الخط وجلس يطالع بالجوال مبتسم بتحدي .. هذا اول الطريق يا آنسة توووووليب هع [/font]
[font=&quot]دخل فيصل وشاف طلال يضحك لحاله ..[/font]
[font=&quot]رفع حاجبه بضيق : خير ؟؟ وش عندك انهبلت ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ههههههههههه ... مو شغلك ,, تعال اجلس [/font]
[font=&quot]فيصل : لالا انا تعبان بروح انام .. تصبح ع خير[/font]
[font=&quot]طلال : وانت من اهله [/font]
[font=&quot].............[/font]
 
[FONT=&quot]عند تالا بالفندق ...........[/FONT]
[FONT=&quot]جالسة بجناحها عالسرير .....[/FONT]
[FONT=&quot]كانت تفكر شلوون يصير ابوي تاجر مخدرات وشلووووون لازم ادري بالقصة لازم هوووو يعرف اني دارية [/FONT]
[FONT=&quot]لازم يوضح لي .... مسكت جوالها واتصلت عليه [/FONT]
[FONT=&quot]تالا ببرودها الدائم : الو؟[/FONT]
[FONT=&quot]ماجد : الوووووو ... هلا ببنتي [/FONT]
Willkommen zu meinem Herzen[FONT=&quot] >> جملة المانية تعني اهلا بقلبي يعرف ان تالا تحب الالمانية وبما انها عايشة بسويسرا[/FONT]
[FONT=&quot]فان هذي اللغة اللي يتكلم فيها الاغلبية ,[/FONT]
[FONT=&quot]رفعت تالا حاجبها وتنهدت : اهلين ... ماجد ابي اقابلك ضروري >> ما في عندها ابوي او كذا لا تستغربون[/FONT]
[FONT=&quot]ماجد : انا مشغول [/FONT]Meine Augen[FONT=&quot] >> عيوني , لكن اتفضالك اكيد[/FONT]
[FONT=&quot]بوزت تالا وزمت شفايفها : لازم تفضى الموضوع ضرووري اقووول لك ,[/FONT]
[FONT=&quot]ماجد : عن ايش ؟[/FONT]
[FONT=&quot]تالا : اذا تقابلنا بتعرف ... خلاص نتقابل بكرة [/FONT]
[FONT=&quot]ماجد : اماا انتي طايرة .. اصبري , ما يمديني اجي سويسرا بهالسرعة [/FONT]
[FONT=&quot]تالا : مو لازم تروح سويسرا .. انا عندك بالرياض [/FONT]
[FONT=&quot]انفجع ماجد : وشووو ؟؟ .. بالرياض ؟ بس انتي ما تحبينها [/FONT]
[FONT=&quot]تالا : ايه بس هذا ما يعني اني ما اجيها وبعدين انا جيتها من قبل ... الحين هذي مو مشكلة [/FONT]
[FONT=&quot]نتقابل بكرة بنفس الحديقة هذيك اللي كنا نروحها زمان وانا صغيرة , باي [/FONT]
[FONT=&quot]صكت الجوال بعد ما ودعته .......[/FONT]
[FONT=&quot]في بيت الراسي ...[/FONT]
[FONT=&quot]طلع فيصل لغرفته .. حط جواله ومفاتيحه عالطاولة ... شال بلوزته وعلقها وانسدح عالسرير [/FONT]
[FONT=&quot]بدأت افكاره عن سعود ترجع له ...غمض عيونه يبي ينسى سالفة سعود [/FONT]
[FONT=&quot]طلعت في باله تالا والتغير اللي حاصل على شكلها ابتسم ع خفيف .. وش جابها هالبنت على بالي [/FONT]
[FONT=&quot]ضحك شوي يوم تذكر انها ما تحب يناديها يا بنت ضحك عليها وبدأ يتثاوب ... ونام على طووول [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]اليوم الثاني الساعة 7 الصباح .....[/FONT]
[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]صحى طلال من النوم وخذا له شاور ولبس ثيابه وقف قدام المرايا يمشط شعره ويضبط شماغه [/FONT]
[FONT=&quot]ابتسم لشكله ولقط جواله عالسريع ونزل ....[/FONT]
[FONT=&quot]وهو بآخر الدرج شاف طاولة الفطور وجاته سوزي [/FONT]
[FONT=&quot]سوزي : قود مورنينق مستر طلال .. فطور حق انت جاهز[/FONT]
[FONT=&quot]عقد طلال حواجبه : فطوري انا بس ؟؟؟ والباقيين ؟[/FONT]
[FONT=&quot]سوزي : مس جوانا قالت ما يبغى شي , مستر فيصل بعد ما يبغى شي .. مس خزامى ومس جوري نوم [/FONT]
[FONT=&quot]طلال : اممم ,, طيب روحي جهزي السفرة لنا كلنا .. وانا بصحيهم[/FONT]
[FONT=&quot]راح طلال لغرفة فيصل ودق الباب ...[/FONT]
[FONT=&quot]دق الباب كثييير وفيصل ما رد عليه ,, فتح الباب لقاه توه طالع من الحمام ( الله يكرمكم ) ولاف المنشفة على خصره [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل وهو معصب : خير ؟؟ ليش مقتحم غرفتي وانا ما سمحتلك ؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله ... دقيت لين انكسرت ايدي , المهم البس وانزل بسرعة انتظرك تحت [/FONT]
[FONT=&quot]طلع قبل لا يقول فيصل اي كلمة[/FONT]
[FONT=&quot]راح لغرفة خزامى ودق الباب .. شوي وبدى يتأفف نووومها ثقيييل هالبنت ..[/FONT]
[FONT=&quot]فتحت الباب ..[/FONT]
[FONT=&quot]خزامى وهي تفرك عيونها : هاه ؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : البسي بسرعة وانزلي تحت ابيك[/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : يااااااااالله صباح خير .. وش السالفة ؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يضحك : البسي بسرررعة لا تتاخرين وروحي صحّي جوري وتعالي انتي وياها[/FONT]
[FONT=&quot]راح لغرفة جوانا ... دق الباب[/FONT]
[FONT=&quot]نقزت جوانا وفتحت الباب [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا باستغراب ووجه كئيب : صباح الخير طلال ؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : صباح النووور ,, يللا اذا انتي جاهزة تعالي معي تحت[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : وش فيه تحت ؟؟ يا رب استر[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : هههههههه وش فيكم كلكم تتعوذون من الشيطان وتفكرون بالمصايب ؟؟... يللا يللا قدااامي اشوف على تحت[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : بس لييييه ؟؟ قول لي السبب ولاّ ما راح انزل معك[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : عيووووني برضاك ولاّ غصب عنك بتنزلين .. مسوووووية قوية علينا .. اقول يللا امشي بس[/FONT]
[FONT=&quot]بين على وجهه معصب ..[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا بملل : اووووف .. طيييييييب >> وهي تمطها [/FONT]
[FONT=&quot]مشت وهي مكتفة ايديها وبشووووويش مرررة [/FONT]
[FONT=&quot]طلال : تحركي يا بنت سريييع [/FONT]
[FONT=&quot]مشت اسرع شوي ونزلت معاه وفيصل واقف بالصالة [/FONT]
[FONT=&quot]خزامى والجوري نازلين ورى جوانا وطلال [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : عسى ما شر ؟؟ وش عندك [/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يأشر لهم وعلى طاولة الفطور[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : يللا اشووف كل واحد يجلس مكانه[/FONT]
[FONT=&quot]جوانا وهي تتأفف : مابي فطور [/FONT]
[FONT=&quot]طلال : مووو على كيفك ,, يللا اجلسي ,,, التفت على الباقيين ,,, وانتوا وش تنتظرووووون ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جلسوا كلهم وهم مستغربين وش اللي جايه هذا ؟؟!!!![/FONT]
[FONT=&quot]جلست جوانا وهي مكتئبة وحالتها حااالة [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : وش اللي جايك اليوم انت ؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : ابدا ... من زمان ما فطرنا سوا ,, اشوف كل واحد فيكم صار مسوي له قوانين خاصة [/FONT]
[FONT=&quot]الجوري : انا مالي دخل .. بس شفتكم ما تفطرون سوا قلت ليه اجلس لحالي هنا واجي عالوقت وكذا ؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يتنهد : موو مشكلة من اليوم ورااااايح الكل يرجع لنفس النظام اللي تعودنا عليه ولا اشووف واحد فيكم يخالف [/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : حاضر [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : ليه ما رحت الشركة ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]طلال : لسة باقي على الدوام يمكن نص ساعة او زيادة شوي ,, التفت على فيصل .. وانت متى ناوي تداوم زي العالم ؟[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : طلال لا تجيب طاري الشغل يرحم امك .. ما ودي [/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يرفع حاجبه بضيق : لا والله ؟؟ اشوووف طالت وشمخت .. استااااذ فيصل ناوي تجلس حاط رجل على رجل والراتب يجيك لين عندك؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : لا تستهبل ,,, انا بجد مابي اداوم اليوم[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : مووو على كيفك الشغلة ... اسمع عاد وانا طالع بتطلع معي وبتشتغل بالشركة مثلك مثل اي موظف فاااااهم ولاّ لا ؟[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : قلت ماااابي يعني مابي .. طلال مالك دخل فيني ,, تبي تشتغل اشتغل لا تدخلني وياك[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : وانا قلت بتجي معاي رجلي على رجلك بتطلع معااااي اليوم للشركة وبتستلم شغلك والنقاش انتهى[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : ما بروح واعلى ما في خيلك اركبه [/FONT]
[FONT=&quot]طلال وهو يفتح عيووونه بقوووة : نعم ؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : اللي سمعته[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : عيده لو انت رجّال ؟ عيييد اللي قلته يا فيصل[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : انا رجّال من فووووق خشمك وقلت اعلى مافي خيلك اركبه ماااااا بروح [/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : جوانا تدخلي [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا قامت بهدوء من السفرة وضربت بايديها الطاولة : الحمد لله [/FONT]
[FONT=&quot]التفتوا كلهم عليها ,,,,, استغربت خزامى من اسلوب جوانا الجديد بالعادة تسكتهم وتفرع بينهم هالمرة مطنشة عالآخر [/FONT]
[FONT=&quot]مشت جوانا للدرج ....[/FONT]
[FONT=&quot]عقد طلال حواجبه : وش فيها ؟[/FONT]
[FONT=&quot]جوري تهز كتوفها بما ادري [/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : مو طبيعية صح ؟ [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل لسة معصب : مدري[/FONT]
[FONT=&quot]طلال لخزامى : لا مو طبيعية ,, مو عادتها هذي تسكت وتمشي [/FONT]
[FONT=&quot]شوي ورااااجع لكم ... راح بيلحق وراها والتفت على فيصل : اليوم انت بترووووح جهز نفسك [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل توّه بيرد عليه سكتته خزامى[/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : اذا تعزني اسكت [/FONT]
[FONT=&quot]سكت فيصل كله ولا خزوم [/FONT]
[FONT=&quot]فيصل : شفتي شلوون يتحكم ؟[/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : عشاني فصووول اذا لي خاطر عندك روح معاه وان ما اعجبك الوضع قول للوالد وشوف لك حل معه[/FONT]
[FONT=&quot]فيصل وهو ماسك ذقنه : فكرة مش بطّااالة ... طيب لعيوونك انسة خزامى وش بعد تامرين ؟[/FONT]
[FONT=&quot]قالها بطريقة مزح[/FONT]
[FONT=&quot]خزامى : سلامتك هههههه[/FONT]
[FONT=&quot]طلال : جوانا وش صاير لك ؟؟.... احكي يا بنت خلصيني [/FONT]
[FONT=&quot]جوانا : شي مااا يهمك ,, [/FONT]
 
[font=&quot]طلال : جواااانا ردي علي ... قرب منها ومسك كتوفها .. تكلمي جوانا وش فيك ؟ فضفضي لا تكتمين انا عارفك ما تعرفين تخبين احكي[/font]
[font=&quot]سكتت جوانا ودفنت نفسها بحضنه وزادت شهقاتها [/font]
[font=&quot]ضمها بقووووة ... طلال : جوانا ؟؟.... ليه ما صرت اشوفك تجلسين معنا مثل اول ؟[/font]
[font=&quot]وخرت جوانا بسررعة عنه : لاني مو مثلكم .. انا غيييير[/font]
[font=&quot]استغرب طلال : شلون يعني غير جوانا ؟[/font]
[font=&quot]جوانا : وليه انت مهتم ؟؟؟ انا اختك من ابوووك بس يا طلال .. عشان كذا كنت طووول عمري مختلفة عنكم [/font]
[font=&quot]عشاان كذا امك كانت تعاملني بقسوووة وانا مجرد طفلة عشانها ربتني لان امي خلتني ورااااحت [/font]
[font=&quot]وكملت كلامها بس باقي الكلام ما كان واضح كان مختلط بصوت بكاها ودموعها غطت وجهها [/font]
[font=&quot]وطى طلال راسه وجلس على سريرها .... [/font]
[font=&quot]جوانا مسحت دموعها : وش فيك سكتت ؟[/font]
[font=&quot]طلال : دريتي انك بنت جميلة ؟[/font]
[font=&quot]هنا جوانا انصدمت : يعني انت تدري من اول ؟؟؟؟[/font]
[font=&quot]رفع طلال راسه : ايه ... ادري من زمان , خفت يصير فيك كذا وأشّر عليها , عشان كذا ما علمتك [/font]
[font=&quot]جوانا ... امك انسانة طيبة اذكرها ... اذكرها زمان يوم كنت صغير اذكر اني حبيتها مثل امي وزود لانها حنونة وعاملتني مثل ولدها [/font]
[font=&quot]تنهد .... اذكر يوم صحيت وقت اختفت هي من البيت يوم ما لقيتها جلست ابكي ,, ضحك على نفسه شوي [/font]
[font=&quot]مدري ليه تركتك وانتي بنتها الوحيدة ,, كانت تنتظر يصير عندها طفل بس ليه اختفت مدري ... اتمنى اشوفها الحين واسلم عليها ودي اشوف وش صار عليها[/font]
[font=&quot]جوانا : لا تخااااف صحتها مثل الحماااار .,., ما شاء الله ولا فكرت تطلع لي من زمان [/font]
[font=&quot]طلال بضيق : جواااااااااااااااانا .. احترمي نفسك تراك تحكين عن امك [/font]
[font=&quot]جوانا : مدامها امي ماااالك دخل [/font]
[font=&quot]طلال : جوانا .... تعالي , اجلسي [/font]
[font=&quot]أشر لها تجلس جنبه ,,, قربت منه وجلست وصاحت [/font]
[font=&quot]جوانا بصياح : ما راح اسامحها يا طلال ... ما راح اسامحها تركتني وقت كنت محتاجتها كنت استغرب معاملة امك لي لما كنت احسب اني بنتها [/font]
[font=&quot]ياما صحت بالليل ومخدتي تشهد علي ... احيانا اسهر اذاكر اختباراتي وانا اصيح .. اصيح يوم اتذكر معاملتها السيئة لي [/font]
[font=&quot]ضمها طلال ... وسكتوا شوي ,, تذكر طلال انها قالت صحتها بخير استغرب وش دراها جوانا عن جميلة اللي مختفية عن الجميع؟؟[/font]
[font=&quot]طلال وخر جوانا عنه : جوانا ؟؟... انتي تعرفين وين جميلة ؟ اقصد امك ؟؟؟ كلمتيها ؟ هي بخير [/font]
[font=&quot]ما شرحت لك اسباب اختفائها ؟؟.. جوانا شلون عرفتي انها بخير ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]طلال وخر جوانا عنه : جوانا ؟؟... انتي تعرفين وين جميلة ؟ اقصد امك ؟؟؟ كلمتيها ؟ هي بخير [/font]
[font=&quot]ما شرحت لك اسباب اختفائها ؟؟.. جوانا شلون عرفتي انها بخير ؟[/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]جوانا بغت تتكلم وتطلع كل اللي في قلبها ...[/font]
[font=&quot]تذكرت كلام راكان لسلامتك وسلامة امك وسلامتي لا تعلمين احد عن اللي صار ,,, [/font]
[font=&quot]طلال بضيق : جوانا اكلمك ... تعرفين وينها جميلة ؟؟[/font]
[font=&quot]وطت راسها بالارض وبهدوء : لا [/font]
[font=&quot]طلال : جوانا ,, لا تخبين علي انا اخوووك ,, علميني جوانا شلون عرفتي انها بخير ؟[/font]
[font=&quot]جوانا بصراخ : مدري ... كلمة وطلعت بتحاسبني عالكلام بعد ؟؟؟[/font]
[font=&quot]طلال : جوااانا احترمي نفسك .. انتي مخبية شي واااضح انك مخبية شي ,, عالعموم انا ما سألتك عشاني ,, انا سألتك عشانها امك وعشان ابوي [/font]
[font=&quot]هي مختفية من زمان الكل يدور عنها ,, خايفين يكون صار فيها شي[/font]
[font=&quot]جوانا : وانا ايش يدخلني فيها ؟؟ بكيفها يصير اللي يصير هي تركتني وراااحت وانا مااااااااااااا ابيها [/font]
[font=&quot]طلال اطلع برررررة ابي ارتاح وانخمد [/font]
[font=&quot]سكت طلال شوي وبضيق : طيب .. انا رايح للشركة مع السلامة ,,[/font]
[font=&quot]طلع وصك الباب جلست جوانا عالارض ودخلت في نوبة بكاء قوووية ..............[/font]
[font=&quot]راح فيصل مع طلال للشركة [/font]
[font=&quot]فيصل : طلال تراني رايح معاك بكيفي وعشان خاطر خزوم بس ... يعني مو خايف من تهديدك [/font]
[font=&quot]ضحك طلال : ههههه طيب [/font]
[font=&quot]فيصل : شوف ,, بجرّب اليوم وان ما عجبني الوضع بتفاهم مع ابوي لما يجي من السفر[/font]
[font=&quot]طلال يهز راسه بالايجاب [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot]في بيت الصقر توليب وتولين جالسين سوا على سفرة الفطور [/font]
[font=&quot]تولين : يعني للحين تذكرين شكله هذا راكان ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ههههههه اكيد مووو مرة ,, لكن اذكره بس اكيد انه تغير مرت سنين من كان عمري 16 سنة ,[/font]
[font=&quot]وسكتت شوي ووطت راسها بحزن ,, اقصد من يوم طرده ابوي من البيت ولعب علينا وقال انه مات بحادث [/font]
[font=&quot]تولين : وليش طرده ابوي ؟[/font]
[font=&quot]توليب : مدري ,, كملت بنبرة تحدي ,, لكن بعرف ,, اكيد فيه شي والله لا اعرفه ليش يطرده ؟؟ راكان طول عمره كان حبوب وطيب ابوي هذا مدري شلوون يفكر[/font]
[font=&quot]تولين : اكيد عنده سبب يا توليب ,, اللي انا محيرني اسلوووبك مع ابوي .. وهو ساكت لك[/font]
[font=&quot]توليب : لانه ما قدر علي .. انا مثل امنا يا تولين , امي كانت كذا لكن كانت اهدى مني شوي ولأنها تحب ابوي ما كانت مستقعدة له بهالشكل مثلي[/font]
[font=&quot]كانت دايم تطيعه وتسمع كلامه ما تقوى على زعله ... تولين انا ما اخاف من ابوي وتعودت اناقشه بكل شي واعرف اسبابه يمكن صار فيه نوع من الميانة[/font]
[font=&quot]تولين : يمكن ؟؟؟؟ هههههههه الا اكيد صايرة ميااااانة ,,, بس لازم تعرفين حدودك يا توليب [/font]
[font=&quot]توليب : طيب طيب .. كلي وغيري الموضوع [/font]
[font=&quot]انفتح الباب ودخل ابوهم بهدوء ............[/font]
[font=&quot]تولين : اسمع صوت [/font]
[font=&quot]توليب : يتهيأ لك[/font]
[font=&quot]تولين : لا .. فيه احد يا توليب انا متأكدة [/font]
[font=&quot]وقفت توليب ومشت بشويش لجهة الباب ... شافت ابوها [/font]
[font=&quot]توليب : حمدالله عالسلامة ابو راكان [/font]
[font=&quot]انفجع ابو راكان ولف عليها بسررعة [/font]
[font=&quot]ابو راكان : بسم الله الرحمن الرحيم ... الله يسلمك ,, فجعتيني يا بنت , اشوفك صاحية بدري وما رحتي الشركة ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ايه اليوم ما بداوم ... باخذ تولين وبنطلع نغيّر جو[/font]
[font=&quot]ابتسم ابو راكان وترك شنطته على جنب : اشوف علاقتكم في تحسن مستمر ما شاء الله [/font]
[font=&quot]توليب : اكيد .. لازم نعوّض حق السنين اللي راحت وهي بعيدة عني قالتها بمكر ونبرة غموووض [/font]
[font=&quot]ضوّق ابوراكان عيونه : تعوضون ؟؟ هههههه الغريب انك تحبينها وتكرهين امها[/font]
[font=&quot]توليب : انا ما اكره عذاري .. خصوصا ان مالها يد بزواجك منها .. وما اكره تولين لأنها اختي مثل ما راكان اخوووي[/font]
[font=&quot]ابو راكان بضيق : وش جاب طاري راكان الحين ؟[/font]
[font=&quot]توليب : ليه طردته من البيت يبة ؟[/font]
[font=&quot]انصدم بقوووووة [/font]
[font=&quot]ابو راكان : انتي مافي شي يتخبى عنك ؟[/font]
[font=&quot]توليب : لا .... علمني ليه طردته ؟؟ [/font]
[font=&quot]قرّب منها بسرررعة وعصبية .[/font]
[font=&quot]ابو راكان : انتي لين متى بقعدين تحاسبيني بكل شي اسويه كأني اصغر عيالك هاااااه ؟؟؟[/font]
[font=&quot]الظاهر اني عطيتك وجه وتماديتي ... شووووووفي يا توليب هذي آخر مرة بحيااااااااااااااااتك تكلميني او تناقشيني بشي سويته فااااااااااهمة ؟؟[/font]
[font=&quot]ولا أشوفك تدورين وراي وتحاولين تشوفين وتكتشفين انا ايش سويت وايش ما سويت .. انتي مو زوجتي عشان تسوين كذا ولا أمي انتي بنتي انا اللي مفروض يعاملك كذا مو انتي [/font]
[font=&quot]توليب : لا ترفع صوتك علي يبة ... انا دريت ان تولين اختي ومن امي بعد يعني هي مو بنت عذاري ليش كذبت علينا ؟[/font]
[font=&quot]مسكها من كتفها بقووووة [/font]
[font=&quot]ابو راكان : انقلعي من قدام وجهي لا تخليني اغلط عليك .. صرخ .. بسررررررررررعة [/font]
[font=&quot]ودفها بعيد عنه ....[/font]
[font=&quot]جات تولين تركض وسحبت توليب ومشت معها لفوق [/font]
[font=&quot]جلست توليب عالسرير وصاحت : ليش يعاملني كذا ؟؟ انا ما قلت شي غلط والله لا اورييييه شلون الاستقعاد الحقيقي [/font]
[font=&quot]تولين : استهدي بالله يا بنت ... لا تتهورين بعدين هذا ابوك ,,صدق في اللي قاله انتي مستقعدة له بكل شي [/font]
[font=&quot]توليب : بيشووووف اكثر وهذا وجهي يا تولين [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot].................................[/font]
[font=&quot]فواز توّه واصل لشركة راكان ........[/font]
[font=&quot]دخل للمكتب : سلام[/font]
[font=&quot]راكان كان سرحان وما رد عليه [/font]
[font=&quot]قرّب لعنده ووقف وراه وصرخ : سلااااااااااام[/font]
[font=&quot]انفجع راكان ونقز [/font]
[font=&quot]راكان شاف وجه فواز : وجععععع ,,, ليه تصارخ ؟؟ اليوم يوم سماجتك العالمي مثلا ؟؟[/font]
[font=&quot]فواز : هههههههههههههههههه شكلك خطير وانت تنقز ,,, وش اللي كنت سرحان فيه ؟؟[/font]
[font=&quot]راكان : فواز ... ورانا شغل كثير اليوم [/font]
[font=&quot]فواز وهو يقلده : راكان ... يا حظ امممممم جلس يتذكر شوي وهو يحك راسه بصبعه ,, ايه تذكرت [/font]
[font=&quot]يا حظ جوانا يومك سرحان فيها [/font]
[font=&quot]وقف راكان بعصبية : كل تبن ,, فواز يالسااااااااامج يللا على شغلك واتركني اشتغل [/font]
[font=&quot]فواز : خخخخخ شغلك اجل هاه ؟؟؟ واااااضح [/font]
[font=&quot]ايه صح انت تشتغل بتفكيرك بس شويات بعدين ينحرف تفكيرك لمسار بنت جميلة صح ؟؟ ههههههه[/font]
[font=&quot]راكان : انقلع برررررة [/font]
[font=&quot]فواز : ههههههههههااااااااااي وش فيك عصبت ؟؟ ادري فيك انا ادري فيك يالعااااشق من شفتها بالمول وهي عاجبتك [/font]
[font=&quot]راكان بملل وهو يكتف ايدينه : ياااااااااااااااااااااااااااا لـــــــــيــــــــــــل[/font]
[font=&quot]فواز : ماااااااااااااا أطولك [/font]
[font=&quot]راكان : الظاهر بجد يوم السماجة العالمي عندك[/font]
[font=&quot]فواز وهو طالع : هههههههه خلاص خلاص بطلع ارجع فكر شلون بتقابلها مرة ثانية [/font]
[font=&quot]سكر الباب بسرررعة عشان لا تجي فيه علبة الفاين اللي رماها راكان [/font]
[font=&quot]سكت راكان بضيق ورجع يفكر بالكلام اللي قاله فواز وضحك شوي ورجع يطالع الملفات الموجودة على مكتبه[/font]
[font=&quot].....................[/font]
 
[font=&quot]عالعصر تالا بالحديقة تنتظر ابوها [/font]
[font=&quot]شافت بنت صغيرة تركض وابوها يلحق وراها بمزح وشالها وجلس يدور فيها وهي تضحك طول ما عيونها تراقب هالمنظر[/font]
[font=&quot]وهي مبتسمة كأنها هي هالبنت .... دمعت عينها بسرررعة مسحت الدمعة وتمنت لو حياتها كانت طبيعية مثل هالبنت وعاشت بين ام وأب يحبوها ويرعوها [/font]
[font=&quot]تنهدت بألم ... الله يرحمك يمة .. رحتي وما عرفتك بس ابوي ضيعني ,, راح وانشغل بحياته هو ضااااع وضيعني يمة [/font]
[font=&quot] [/font]
[font=&quot].......... عند ماجد [/font]
[font=&quot]منصور وهو يركض : هلا ؟؟ آمر يا طويل العمر ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : أنا رايح لشغلة ضرورية ,, الشغل تحت ايدك الحين وعلمني باللي يصير معك اول بأول فاهم ؟[/font]
[font=&quot]منصور : حاضر يا طويل العمر [/font]
[font=&quot]مشى عنه ماجد وركب سيارته رايح للحديقة ...............[/font]
[font=&quot]عند تالا ... بدت تاملل .. تأخر ابوها كثير [/font]
[font=&quot]< يا ترى هل هو الحين بالمخزن زي ذيك المرة ؟؟ اووووف لازم ينشاف حل للموضوع >[/font]
[font=&quot]وصل ابوها من وراها ومعه علبة الشكولاتة اللي تحبها [/font]
[font=&quot]ماجد : احم احم [/font]
[font=&quot]التفتت تالا ببرود [/font]
[font=&quot]ماجد بابتسامة : جيت [/font]
[font=&quot]تالا ببرودها : شفتك .. ادري انك جيت ما اشوفك يعني ؟؟ تفضل اجلس خلينا نتفاهم ؟[/font]
[font=&quot]ماجد وهو يجلس ويحط علبة الشكولاتة بينه وبين تالا : هذا احنا جلسنا ؟ آمري وش تبغين ؟[/font]
[font=&quot]تالا : وش سالفة المخزن يا ماجد ؟[/font]
[font=&quot]انصدم بالبداية بس هو عارف انه يقدر يضيعها يعرف نقاط ضعفها لو تمادت[/font]
[font=&quot]بابتسامته اللي ما بينت صدمته [/font]
[font=&quot]ماجد : طيب بالاول مافي سلام ؟ شخبارك ماجد ؟ وحشتني فقدتك ؟ اي شي [/font]
[font=&quot]تالا بوجه جامد خالي من الملامح : اوووووكي ,, خذت نفس وتنهدت بقوووة وقالت بسرررعة ورى بعض : سلام شخبارك ماجد وحشتني فقدتك ؟!!!!! ارتحت ؟[/font]
[font=&quot]ماجد ما مسك نفسه : ههههههههههههههههههه طيب براحتك ,, وش كنتي تبين ؟[/font]
[font=&quot]تالا : وش سالفة المخزن ؟[/font]
[font=&quot]ماجد : وش سالفته بتكون ؟؟ مجرد شغل .... اذا كان قصدك المخزن اللي هنا بالرياض [/font]
[font=&quot]تالا : اي نوع من الاشغال يحتوي ؟[/font]
[font=&quot]ماجد بنبرة باردة : شغلي شي ما يخصك يا بنت ,,, وبعدين انتي غارفة مجالي مسبقا عقارات وتجارتي الحرة [/font]
[font=&quot]تالا : تقصد بالحرة مخدرات ؟[/font]
[font=&quot]هنا بجد انصدم وبان عليه [/font]
[font=&quot]ماجد بسررعة : شلووون ... مسك نفسه بقوووة ... اقصد ليه قلتي كذا ؟[/font]
[font=&quot]تالا بابتسامة ماكرة : لا .. لاتقول ليه قلتي كذا .. قول شلون عرفتي ... جملتك اللي كنت بتقولها كمّلها [/font]
[font=&quot]كنت بمخزنك قبل فترة ومحد انتبه لي ... سمعتك وانت تعلمهم شلون يشتغلون بدون ما احد يحس فيهم [/font]
[font=&quot]ماجد من اليوم ورايح راح تنقطع علاقتنا ببعض .. انا مو محتاجتك بحياتي وانا ما اعرفك [/font]
[font=&quot]وقفت بتروح [/font]
[font=&quot]ماجد : ما تعرفيني ؟؟ هه ... بس انا اعرف عنك كثير [/font]
[font=&quot]اكيد مو محتاجتني سند لك ,, لأنك ببساطة بوية فما راح احد يفكر فيك او يأذيك [/font]
[font=&quot]انجرحت تالا من الكلمة << تناسيت يبة اني بنت .. ولي مشاعر >>[/font]
[font=&quot]كمل بصوته الساخر[/font]
[font=&quot]ماجد : طيب .. اذا هذا اللي تبينه , ما عندي مشكلة [/font]
[font=&quot]تكلم بحدة ونبرة تهديد .. لكن ان درى احد عن سالفة المخزن لا تلومين الا نفسك [/font]
[font=&quot]تالا : مو خاااايفة منك انا .. ابتسمت بتحدي ومكر ولفّت عليه .. لكن طالع حوووولك زين ترى فيه ناس تدري عنك يا ماجد[/font]
[font=&quot]وعن أشغالك الوصخة هذي [/font]
[font=&quot]ضحك بقووووة قبل لا تكمّل كلامها [/font]
[font=&quot]ماجد : اشغالي الوصخة اجل هااه ؟؟ هههههههههههه وانتي ايش تكونين يا تالا ؟ غير انك بنت الوصخ يا نظيفة [/font]
[font=&quot]طالعته باستحقار .. تالا : زين ... اضحك زي ما تبي الحين بيجيك يوم تندم فيه يا ماجد وتشوووف بعيونك وين انت ووين انا [/font]
[font=&quot]مشت عنه وهي ضايقة ودموعها بعيونها [/font]
[font=&quot]بعدت عنه شوي ونزلت دموعها وصارت تبكي بصوت مسموع وواضح لكل اللي حولها وكانت تمشي بسررعة [/font]
[font=&quot]ضربت بواحد قدامها بدون ما تنتبه [/font]
[font=&quot]: هيييييييييييه وجع شوفي قدامك [/font]
[font=&quot]تالا : انت اللي احول مدري وين تطالع [/font]
[font=&quot]فواز بتكشير : هذي انتي ؟؟ يالبووووية [/font]
[font=&quot]مدت يدها وبغى يجيه كف مسك يدها ورماها بالارض [/font]
[font=&quot]فواز : يدك يالبووووية ما تنمد علي[/font]
[font=&quot]تالا : كل تبن يا حقيييييييير .. صاحت بزيادة وانهارت [/font]
[font=&quot]انا مووو بوية يا كلاب انا موووو بوووووووووية انا اشرف منكم كلكم [/font]
[font=&quot]كلكم حقيرين وما عندكم احساس اكرهكم واكره مااااااااااجد ما اطيقكم حتى نفسي موووو طايقتها كانت تضرب بنفسها وهي تصارخ[/font]
[font=&quot]وتتكلم وتمسك عبايتها بضيق ...... انتوا عاااااااااااااالم حقير كل اللي فيه كذابين اكرهكم انا موووو بوية يا كلاب انا مووو بوية [/font]
[font=&quot]فهد كان قريب هو والشباب [/font]
[font=&quot]محمد : يؤ وش فيها هذي انهبلت ؟[/font]
[font=&quot]فهد : مسكينة .. ههههه بس شكلها خطير [/font]
[font=&quot]جاء فيصل يعطيهم العصيرات [/font]
[font=&quot]فيصل : وش صاير ؟؟ ليه الناس متجمعة ؟[/font]
[font=&quot]فهد : وحدة مهبووولة [/font]
[font=&quot]قرّب فيصل من المكان وشاف تالا وهي منهارة وتصارخ : انا مو بوية [/font]
[font=&quot]وفواز يستهبل عليها [/font]
[font=&quot]فواز : درينا يالمهبووولة ,, ما يصيح الا الكذاب [/font]
[font=&quot]تالا : انا مو كذابة مثلك يا كللللب ,, وانا مو بوية [/font]
[font=&quot]تدخل فيصل وهو معصب : هيه انت ما تشوف حالة البنت وجالس تزودها معاها ؟[/font]
[font=&quot]فواز : ههههههههههه جاء الفارس على الحصان الابيض لينقذ اميرته ,, الحق على البوية جايتها حالة هستيرية اليوم[/font]
[font=&quot]ما يشوف الا البووووكس اللي جايه على وجهه [/font]
[font=&quot]سحب تالا لجهته [/font]
[font=&quot]فيصل : اهدي يا تالا انا عندك اهدي [/font]
[font=&quot]تالا : وخر عني انت بعد وكملت بكاها ومشت عنه [/font]
[font=&quot]وقف فواز بيرد البوكس تجمعو اصحاب فيصل فهد ومحمد يفزعون له [/font]
[font=&quot]ومسكوا فواز وبدأوا يتطاقون معاه [/font]
[font=&quot]وفيصل لحق تالا .............[/font]
[font=&quot]فيصل : تااااااااااااالا ,, تالا وقفي اسمعيني [/font]
[font=&quot]تالا وهي تمسح دموعها : اسفة انت مالك دخل .. انت الوحيد اللي ما كذب علي [/font]
[font=&quot]نصحتني بدون سبب وانت ما تعرفني ,, ارشدتني لشي صح عمري ما سألني احد فيه .. فيصل انت طيب وكملت تبكي وتمسح دموعها [/font]
[font=&quot]قرّب منها فيصل : تالا اهدي .. ودك تحكين وش صاير ولاّ ما ودك [/font]
[font=&quot]تالا : بيقتلني ماجد ,, مالي مهرب منه ادري فيه بيقتلني [/font]
[font=&quot]فيصل باستغراب : بيقتلك يعني بيطقك ؟؟ ولاّ بيقتلك يعني بيذبحك ؟[/font]
[font=&quot]تالا : بيقتلني ... بيعدمني .. بيذبحني مالي احد احتمي فيه من ماجد ,, انا كشفت سره وما بيرتاح لين يقتلني هالكللللب[/font]
[font=&quot]فيصل : وانا وين رحت يا تالا ؟؟ ماحد بيقرب منك ,, انتي بحمايتي الحين[/font]
[font=&quot]تالا : وبصفتك مين تحميني ؟[/font]
[font=&quot]فيصل وهو يضحك ويحك راسه : هههه خطيبك ؟؟!!![/font]
[font=&quot]تالا : نعم ؟؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ههههههههههههه مو انتي قايلة قدام ذوليك الاثنين اني خطيبك ؟[/font]
[font=&quot]تالا : هههههههههههه كنت امزح ابي اهرب [/font]
[font=&quot]فيصل : يعني هذا رفض لي ولاّ ايش ؟[/font]
[font=&quot]تالا : انت من جدك ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : لا من عمي .. ايه اتكلم جد يا بنت ,, اوووووه اقصد يا تالا سوري نسيت [/font]
[font=&quot]تالا : ههههههههههههه عادي .. سكتت بحزن ,, من جدك تفكر بوحدة مثلي ؟[/font]
[font=&quot]فيصل : ليه ؟؟ انتي وش فيك ؟ توك قايلة انك مو بوية هذا يعني انك بنت ,, وما ينقصك عن باقي البنات شي [/font]
[font=&quot]تالا : الا ينقصني كثير ,, فيصل امي ماتت وابوي يكرهني وما يدري عني شي انا متطاقة مع ابوي ومتقاطعة معه ما بيني وبينه ولا شي [/font]
[font=&quot]تربيت وحيدة مالي احد .. عشان كذا صرت بهالشكل ,, على بالك لو كنت بنت طبيعية بصير بهالشكل ؟[/font]
[font=&quot]فيصل بضحك : انتي بنت طبيعية .. وعشان كذا ابغى اتقدم لك يا تالا ,, [/font]
[font=&quot]تالا : حسبتك تستهبل .. وقلت كذا تخفف عني [/font]
[font=&quot]فيصل بجدية : لا ما استهبل ,, انا جاد [/font]
[font=&quot]الا اذا ما كنتي تبيني هذا شي ثاني [/font]
[font=&quot]استحت تالا ووطت راسها : يصير خير [/font]
[font=&quot]مشت عنه بعد ما انطفى غضبها .......................[/font]
[font=&quot] عند خزامى في بيت الراسي [/font]
[font=&quot]جالسة تسولف مع خالد بالجوال[/font]
[font=&quot]خالد : ههههههههههههه .. تصدقين ,, مشتاق اشوفك خزوم[/font]
[font=&quot]استحت خزامى وما ردّت عليه [/font]
[font=&quot]خالد : الوووو يا خوووخة اكلمك [/font]
[font=&quot]خزامى : معك[/font]
[font=&quot]خالد : لا .. راح مخك لمكان ثاني عشان كذا ما رديتي علي [/font]
[font=&quot]خزامى : لا والله معك[/font]
[font=&quot]خالد : طيب ليه ما رديتي ؟[/font]
[font=&quot]خزامى : هههههههه وش تبيني اقول ؟ خلودي باي طلال جاء[/font]
[font=&quot]خالد : طيب ؟ واذا جاء وش بيصير ؟ انا زوجك الحين [/font]
[font=&quot]خزامى : خااااالد بليز .. يللا باي [/font]
[font=&quot]خالد : اوكي يا قلب خالد .. باي حبيبتي [/font]
[font=&quot]قفلت الخط .. ولفّت بوجهها للتسريحة [/font]
[font=&quot]شافت علبة الورد المجفف الاحمر [/font]
[font=&quot]تنهدت ورجعت راسها بقوووة لورى ... اخر ما تبقى من ذكرياتنا يا سعود [/font]
[font=&quot]هذي العلبة .... وقفت واخذت العلبة من التسريحة ومشت وبنيتها انها ترمي هالعلبة عشان لا تصير خاينة لخالد اللي يعشقها [/font]
[font=&quot]كل ما تذكرت نظرات خالد لها وطيبته تقارنها بنظرات سعود وخداعه لها واستغلال مشاعرها لتكون وسيلة للانتقام يا رب هل فيه ناس الى الان كذا ؟[/font]
[font=&quot]طلعت للحديقة سمعت صوت يتكلم [/font]
[font=&quot]شافت فيصل وهو يتكلم بالجوال [/font]
[font=&quot]فيصل : لا يا فهد.. ما ينفع ,, ادري [/font]
[font=&quot]ايه ادري ان سعود مريض لكن قلبي مو راضي عليه لسة قلت لكم وله الله يسامحه ويشفيه لكني عشان اختي ما راح ارجع اصاحبه[/font]
[font=&quot]مستحيل نرجع مثل اول ... اللي صار باقي اثره بقلب الكل ,, الله يشفيه ويسامحه [/font]
[font=&quot]... عند خزامى ,, يا رب .. مريض ؟ طيب بايش ؟ وش فيه ؟[/font]
[font=&quot]سكتت وهي تستوعب شكلها وهي تسأل عن اللي جرحها وطعنها بظهرها ..الله يسامحك يا سعود الله يسامحك شوف وش سويت فيني [/font]
[font=&quot]رمت العلبة ومشت لغرفتها وهي تفكر[/font]
[font=&quot]دخل طلال البيت [/font]
[font=&quot]طلال : خزووووم تعالي[/font]
[font=&quot]خزامى : هلا طلال ؟[/font]
[font=&quot]طلال : نويت اسوي شي وبغيت اعلمكم [/font]
[font=&quot]خزامى : وشو ؟[/font]
[font=&quot]طلال : نادي اخواتك وفيصل وتعالوا للصالة [/font]
[font=&quot]جمعتهم خزامى وجات معهم [/font]
[font=&quot]جوانا باستهبال : عساك جمعتنا عشان وجبة ثانية ؟[/font]
[font=&quot]طلال : عن السخافة .. اجلسوا ليه واقفين ؟[/font]
[font=&quot]جلسوا كلهم .. [/font]
[font=&quot]فيصل : عسى ما شر ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ابد .. بس بخطب الليلة [/font]
[font=&quot]كلهم انصدموا ....[/font]
[font=&quot]فيصل : وشو ؟[/font]
[font=&quot]طلال : ههههههههههه وش فيكم ؟؟ اشكالكم تضحك .. وش قلت انا الحين ؟؟ [/font]
[font=&quot]جوري : قلت بتخطب [/font]
[font=&quot]طلال : حلو .. يعني ما قلت بنتحر [/font]
[font=&quot]جوانا : هههههه طيب .. الله يوفقك مع السلامة [/font]
[font=&quot]اعطتهم ظهرها ومشت [/font]
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى