لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر



( البارت الواحد واربعين)


راشد:: حس بنظرات رهام
رهام:: كح كح كح
راشد:: عن اذنك
رهام:: وين بتروح
راشد:: لأي مكان
رهام:: ابتسمت اوكي باي
راشد:: رهام وين بتروحين
رهام:: مدري
راشد:: طيب امشي معي
رهام:: وين
راشد:: لأي مكان
رهام:: اوكي


شوق :: لأوالله بتاخذها معك خيييير وش تعني ذي لك ومن تككككككون

راشد:: شوق حطي لسانك بحلقك
رهام:: راشد بروح انا
شوق:: الله واكبر ياخدامه زمانك

رهام نزلت على خدها دمعه حارهه وتننظر راشد يدافع عنها

شوق:: نسيتي من تكونين
رهام:: لأ مانسيت
شوق:: زين الحمد لله للحين عارفه قدرك



واجتمع الكل على صوت شوق وصراخهه


رهام:: وش تبين مني
شوق:: الله واكبر مسويه البنت البريئه
شوق:: حست بتجمع الناس وقالت نسينا كيف الفلوس اذلتك راشد انت شلون ترضى بها
راشد:: تبين اعلمك كيف رضيت بها
شوق:: ياليت
راشد:: التفت للرهام وحب راسها

الكل ??????????????????????????


فيصل:: سويتها ي راشد هههههههههههههههههههههههههه


شوق:: كفوك بنت ..
قطع راشد:: عن اذنك ياحلوه وسحب رهام


بسياره::
راشد:: رهام الي حصل كان بس بقهر شوق
رهام:: ادري
راشد:: وش تدرين فيه
رهام:: لأنك تحب فيصل حرام كسر خطاري فيصل يوم شافك احس قلبه تالم

راشد:: بنفسه يالله اصصصصحي وش هالكلأم




طارق:: مو مستوعب كيف سوى كذا
ركان:: ولألألألألأ اننا
طارق:: حب راسها ي شباب
فيصل:: ههههههههههههههههههههه
ركان:: وش الي يظحك تدري اهله بكره بيجرمون فيه
طارق:: خصوصا امممه ه


دليل مرت

فيصل: قمز بوجهها سلأم
دليل :: اهلين وعليكم السلأم
فيصل:: اخبارك
دليل:: الحمد لله زينه
فيصل:: دوم يارب
دليل::: يدوم عزك
فيصل:: امين وياك
دليل:: تسلم
ركان:: هههههههههههههههههههه
فيصل:: شنو الي يظحك
ركان:: كل ماشفتها ماتغير المحادثه اخبارك ودوم يارب غير اعترف
فيصل:: ناظر للدليل وصار وجهها احمر
دليل:: بشنو
ركان:: احممممم
فيصل:: دفع ركان اشوفك غلى خير دليل
دليل:: الله وياك

ركان:: فيصلوه خل شعري
فيصل:: ماتعرف تبلع لسانك غير تتكلم
ركان:: اي وش اسوي
فيصل:: خربت جوي
ركان:: ههههههههههههه
فيصل:: وش فيك تظحك
ركان :: الله يخلف عليك
فيصل:: الكلأم ضايع معك بمشي
ركان:: يقلد دليل الله وياك
فيصل:: مو لأيق
ركان :: هههههههههههههههههه



طارق جالس ويلعب بالكوب

هيفاء:: تطالع فيه وسرحانه
ركان:: طروق فيه وحده خاقه معك
طارق:: منو
ركان:: وراك
طارق:: ناظر وتشابكت عيونه بعيون هيفاء والتفت على ركان
طارق:: الله يلعنك
ركان:: والله ودي اعزمها تجي تجلس بمكان عشان تمقل صح
طارق:: هيه ياغبي
ركان :: اسويها ترا
طارق:: ان سويتها بوريك وش بسوي ويغمز
ركان:: هه ه حبيبي طروق انسى
طارق:: ههههههههههههههههههه



في بيت ام سلمان

ام سلمان :: وين رهام
ندى:: مع زوجه
ام سلمان:: قلتي حفله
ندى:: ايه بس اكيد الحين مع زوجه
ام سلمان:: وش لون اخلأقه
ندى:: مشي الحال
ام سلمان:: اه بس




في بيت راشد


راشد:: تفضلي
رهام :: دخلت

راشد:: انسدح على سريره
رهام دخلت واخذت شور ولبست بجامعه سوادء باصفر وسدلت شعرها

راشد:: نعيما
رهام:: الله ينعم عليك
راشد:: بتنامين
رهام:: ايه
راشد:: وين
رهام:: تحت
راشد:: بس برد
رهام:: ادري
راشد:: تعالي نامي هناء
رهام:: بجنبك
راشد::: مو مقرب
رهام:: طلعت الا برد ورجعت ونامت
راشد:: وش فيك
رهام:: بنام هناء
راشد:: اوك
رهام:: غطت راسها واعطت ظهرها راشد

راشد:: قرب وضمها قال برد
رهام:: تلعثمت
راشد:: شعرك ثلج
رهام::??????????
راشد:: حاوطها بيديه
رهام:: صبخت راشد على عينه وقامت
وسحبت الغطاء
راشد:: اه
رهام:: نايمه بصاله تصبح على خير
راشد:: هيه
رهام:: طرااااااخ بباب الغرفه

 
[font=&quot]( [/font]البارت الأثنان والأربعون[font=&quot] )


[/font]
راشد:: اووف انام احسن لي[font=&quot]
[/font]
رهام:: هالغبي يسوي هالحركات وهو يحب فيصل ايه ادري انه بيقنعني انه مو راعي حب شباب[font=&quot]


[/font]
في الصباح[font=&quot]



[/font]
راشد:: قام ويطالع للمكان[font=&quot]
[/font]
رهام:: حست براشد[font=&quot]
[/font]
راشد:: قومي يلأ[font=&quot]
[/font]
رهام:: تطالع بنص عين هاه[font=&quot]
[/font]
راشد:: يلأ الجامعه[font=&quot]
[/font]
رهام:: طيب[font=&quot]






[/font]
عند ام سلمان[font=&quot]
[/font]
ام سلمان:: يلأ ي ندى قومي[font=&quot]
[/font]
ندى:: ايه يمه قمت[font=&quot]
[/font]
ام سلمان :: قولي للرهام تجي عندي اليوم[font=&quot]
[/font]
ندى :: من عيوني[font=&quot]


[/font]
راشد:: رهام تري بطلع من الجامعه وارجع[font=&quot]
[/font]
رهام:: بكيفك[font=&quot]
[/font]
راشد:: م بتساليني وين[font=&quot]
[/font]
رهام:: وش دخلني[font=&quot]
[/font]
راشد:: ااوف[font=&quot]
[/font]
رهام:: يلأ خلصت[font=&quot]
[/font]
راشد:: لمتى وانتي كذا[font=&quot]
[/font]
رهام:: لين ماله[font=&quot] [/font]نهايه[font=&quot]

[/font]
في السياره كان الصمت سيد الموقف[font=&quot]

[/font]
رهام:: راشد[font=&quot]
[/font]
راشد:: هلأ[font=&quot]
[/font]
رهام:: بقولك شي[font=&quot]
[/font]
راشد:: شنو[font=&quot]??
[/font]
رهام:: انت تحب فيصل[font=&quot]
[/font]
راشد:: ايه[font=&quot]<< [/font]بيشوف رده فعلها[font=&quot]
[/font]
رهام:: عقب ماشافنا امس اكيد زعل[font=&quot]
[/font]
راشد::ادري[font=&quot]<< [/font]ماسك الظحكه الولد[font=&quot]
[/font]
رهام:: طيب روح لمحل دبل ( خواتم) واهدي له خاتم[font=&quot]
[/font]
راشد:: وليه[font=&quot]??
[/font]
رهام:: لأن الي يهدي خاتم لحبيبه بيرضى عليه ويحبه[font=&quot]
[/font]
راشد:: لأ مو صحيح[font=&quot]
[/font]
رهام:: انا لو يهدي لي احد خاتم بحبه[font=&quot]
[/font]
راشد:: وش معنى[font=&quot]
[/font]
رهام: هذا دليل ع اهتمامه بي[font=&quot]
[/font]
راشد:: طرت بباله فكره[font=&quot]
[/font]
رهام:بس لأرم تعرف المقاس[font=&quot]
[/font]
راشد:: وان جبت صغير[font=&quot]
[/font]
رهام:: لأ جب نفس المقاس عشان يدري انك مهتم به[font=&quot]
[/font]
راشد::: اها زين[font=&quot]
[/font]
رهام:: يعني خاتم خطوبه واعتذار[font=&quot]
[/font]
راشد:: ايه[font=&quot] [/font]وبنفسه قسم بالله غبيه درج ماتفهم يالله صبرني[font=&quot]
[/font]
رهام:: زين فهمت علي[font=&quot]
[/font]
راشد:: ايه[font=&quot] << [/font]وطرت بباله فكره[font=&quot]




[/font]
نزلت رهام بمكانها المعتاد والكل يطالع لها[font=&quot]

[/font]
رهام:: اوووف كله منك ياراشد[font=&quot]
[/font]
راشد:: طلع من الجامعه وراح[font=&quot]
[/font]
للمحل الدبل وطلب دبله نسائي واختلفت المقاسات[font=&quot] [/font]اخذ ثلأثه[font=&quot]
[/font]
في سيارته معاه ثلأث دبل[font=&quot]
[/font]
راشد:: ايه صح يدها كبر يد فيصل وركان بجرب عليهم لأزم نفس المقاس عشان تتهتم بي[font=&quot]



[/font]
بالجامعه[font=&quot]

[/font]
ندى:: هاي[font=&quot]
[/font]
رهام:: هايات[font=&quot]
[/font]
ندى: اخبارك[font=&quot]
[/font]
رهام:: تمام[font=&quot]
[/font]
ندى:: شنو ماتبين تسالين عن امي[font=&quot]
[/font]
رهام:: مشتاقه لها حدي[font=&quot]
[/font]
ندى:: والله حتى هي[font=&quot]
[/font]
رهام:: اه بس بجيها باقرب وقت[font=&quot]
[/font]
ندى:: يالله بس البيت من دونك ولأ شي[font=&quot]
[/font]
رهام:: الله لأ يحرمني منكم[font=&quot]
[/font]
ندى:: ولأ منك ي قمر[font=&quot]
[/font]
رهام:: تقلب بصفحات الكتاب[font=&quot]
[/font]
ندى:: شنو تدورين[font=&quot]
[/font]
رهام:: يالله[font=&quot]
[/font]
ندى:: وش فيك[font=&quot]
[/font]
رهام:: بطاقه دخولي[font=&quot]
[/font]
ندى:: عاد استاذ محسن مايعذر[font=&quot]
[/font]
رهام:: مع راشد امس اخذها مني[font=&quot]
[/font]
ندى:: ليه[font=&quot]
[/font]
راهام:: تذكرت سالفتها مع شوق قالت سالفه طويله[font=&quot]
[/font]
ندى:: اها ليه[font=&quot]
[/font]
رهامم:: قومي ندوي بنشوف راشد[font=&quot]



[/font]
راشد:: دخل متحمس ومعه الدبل[font=&quot]
[/font]
واشر لفيصل[font=&quot]

[/font]
في الممر راشد وفيصل بلحالهم[font=&quot]

[/font]
فيصل:: هاه وش تبي[font=&quot]
[/font]
راشد::: عطني يدك[font=&quot]
[/font]
فيصل:: خير[font=&quot]??
[/font]
راشد:: بسرعه[font=&quot]




[/font]
ندى:: ذاك فيصل ومعه راشد[font=&quot]
[/font]
رهام:: اوه واخيرن[font=&quot]
[/font]
ندى:: ببقى هناء روحي انتي[font=&quot]
[/font]
رهام:: اوكي[font=&quot]
[/font]
ندى:: بسرعه يلأ[font=&quot]
[/font]
رهام :: طيب[font=&quot]

[/font]
فيصل:: مد يده ولبسه الخاتم وبنص الأصبع[font=&quot]
[/font]
شافتهم رهام[font=&quot]



[/font]
رهام[font=&quot]:: << [/font]ماصدق على الله راح وجاب[font=&quot]
[/font]
راشد وفيصل[font=&quot]?????????????

[/font]
راشد:: رهام قسم فهمتي غلط[font=&quot]
[/font]
فيصل :: فسخ الدبله[font=&quot]
[/font]
رهام[font=&quot]:: ??????
[/font]
راشد:: هو عشان انا رحت وقلت[font=&quot]<< [/font]تلعثم[font=&quot]
[/font]
رهام[font=&quot]..... [/font]
[font=&quot] [/font]
 
( البارت الثالث والأربعون)

راشد::: هيه وش فيك ساكته
رهام:: تصنعت اللأبتسامه
راشد:: وش فيك
رهام:: طقت بيديها يس
راشد:: شنو يس
رهام:: ههههههههههههههههه
فيصل:: راشد البنت وش فيها
راشد:: رهام امشي معي وسحبها

راشد:: صقع رهام بالجدار قال افهميني
رهام:: اشوف الخاتم
راشد:: عطاه اياه
رهام:: غبي انت الولد ماينلبس ذهب
راشد:: ايه
رهام:: اجل ليش جايبهم معك
راشد:: رهام تكفين اسمعيني


ندى:: رهام يلأ مشينا
رهام:: قربت وهمست بأذن راشد مبروك


ندى:: وش فيك مستانسه
رهام:: جمعت بين قلبين
ندى:: منهم
رهام:: راشد وفيصل
ندى:: يحرام عاد اصدقاء زين جمعتيهم
رهام:: لأ ندوي
ندى:: شنو
رهام:: راشد يحب فيصل وخطبها تو
ندى:: وقفت كان احد صفقها على وجهها
رهام:: وناسه صح يعني بيطلقني
ندى:: وانتي مستانسه
رهام :: حرام فيصل حيل تبعان
ندى:: رهام هيه اصحي وش فيك عليك حراره
رهام:: لأ
ندى:: يعني راشد شااذ
رهام:: تهز راسها يعني ايه




عند راشد


راشد:: فيصل وش اسوي
فيصل:: ههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:: وش المظحك
فيصل:: شكلي وانت تلبسني
راشد:: احول وش ابررر لها الحين
فيصل:: هههههههههههههههههههههه
راشد:: فيصل اترك الظحك
فيصل:: بطططططني
راشد:: لأحول ولأقوه يانفسيه ساعدني
فيصل:: ههههههههههههههههههه




ندى:: وانتي ساعدتهم
رهام:: يب يب
ندى:: ومستانسه
رهام:: حرام اشكالهم صدق الحرام يذل
ندى:: وياعلك بالي ماني قايله
رهام:: ههههههههههههههه حلوه
ندى:: وش مخبطه
رهام:: وشو
ندى:::هذا شذوذ وحرام الذنب عليك وقعدت تشرح للرهام لين قلبت راسها




راشد:: اوف الحين مالي عين احط عيني بعينه
فيصل:: اي والله ههههههههههههههه
راشد:: كله منك ليه مارفضت ياعل يدك للشلل
فيصل:: الله الله الله تراك انت الي سحبتني
راشد:: وليه ماصار عندك شغل يعني غصب تكون فاضي
فيصل:: راشد وش فيك قعدت تخبط
راشد:: مدري مدري
فيصل:: رشود تحبها
راشد:: وش احب الله يرحم لي والدينك بس مابيها تاخذ عني فكره اني يعني كذا معاك وكذا
فيصل:: ياولد كلأمك مخبص
راشد:: اوووه بروح
فيصل:: هههههههههههه الله وياك


عند ندى ورهام


ندى :: لأ رحتي معه سوي الي قلت لك عليه
رهام:: طيب
ندى:: مو تخافين
رهام:: طيب
ندى:: يلأ راشد يطالعك شكله ينتظر
رهام:: طيب باي
ندى:: بايات





عند فيصل
فيصل:: ههههههههههههههه قسم انها تحفه هالبنت
طارق:: منو
فيصل:: وحده معي
طارق :: وش فيها
فيصل:: انسى
طارق:: يلأ امش بوديك
فيصل:: وسيارتي
طارق:: خلأص مافي غداء
فيصل:: لأ طروق حبيبي يلأ مشينا



ببيت شوق
شوق::اهىىىىىىى صالح
صالح:: هلأ
شوق:: راشد يكرهني
صالح:: اها
شوق:: وش اها راشد باعني
صالح:: وش اسوي لك
شوق :: انت السبب
صالح:: محد قالك تعطيني وجه
شوق :: ي حقييييييير
صالح:: باي
شوق::
طوووووووط
شوق:: اهههههههههههههههههى


في بيت راشد


راشد:: منسدح على السرير
رهام:: سلأم
راشد:: هلأ
رهام:: ممكن استخدم التلفون
راشد:: ايه
رهام:: دقت
رهام:: هلأ سهى اخبارك وش مسويه
ياحببتي وانا مشتاقه لك موت موت ياربي شنو تقولين
لأ يسهى ماتسكتين

راشد:: مراقبها ومنسدح على ظهره وعيونه للرهام

رهام:: سهى انتي تدرين اكثر مني بالحرام كيف كيف سمحتي ان خطيبك يطلع مع شباب ويحب له شاب بعد تريه شذوذ ويسبب امراض وخليه يفكر انو بنهايه وراه موت وهشي مو صحيح وش احسن يفتح له بيت ويزين حياته وعيال وش يحب له واحد مرض تخلف وذا يهز عرش الرحمن عوديه تقربي له وبينسى هالخرابيط

راشد:: مندمج مع كلأم رهام ؤلأحظ ان سلك التلفون مفصول ????????

 
( [font=&quot]البارت الأربع والأربعين[/font])

[font=&quot]راشد:: مندمج مع كلأم رهام ؤلأحظ ان سلك التلفون مفصول[/font] ????????

[font=&quot]رهام:: لأ لأ وش تسكتين سهى ادري قويه بس لأزم تتداركين الوضع[/font]

[font=&quot]راشد بنفسه :: ههههههههههه هين يارهام[/font]

[font=&quot]رهام:: ايوه الله يعينك ادري ماعليك[/font]

[font=&quot]راشد:: قام عند رهام[/font]
[font=&quot]رهام:: ارتبكت[/font]
[font=&quot]راشد:: يطالعها[/font]
[font=&quot]رهام:: ماعليك وش فيك انتي اصلن ذا الوضع لأزم ينحل[/font]


[font=&quot]راشد:: طلع من الغرفه وهو وده يتفجر ظحك[/font]

[font=&quot]راهام:: سكرت التلفون[/font]
[font=&quot]راشد:: رجع للغرفه خلصتي[/font]
[font=&quot]رهام:: ايه[/font]
[font=&quot]راشد:: ليه وش صاير[/font]
[font=&quot]رهام:: تتعال اقولك[/font]




[font=&quot]عند ندى[/font]

[font=&quot]ندى:: يمه ه[/font] [font=&quot]رهام تسلم عليك[/font]
[font=&quot]ام سلمان:: من طلعت نستني[/font]
[font=&quot]ندى:: لأ يمه وش دعوه تعرفين رهام[/font]
[font=&quot]ام سلمان:: اهم شي انه بخير[/font]



[font=&quot]عند راشد[/font]

[font=&quot]راشد:: اها يعني رجله شاذ[/font]
[font=&quot]رهام:: تهز راسه يعني ايه[/font]
[font=&quot]راشد:: تتطلق منه[/font]
[font=&quot]رهام:: هي اصلن هو يعني ناشب لها[/font]
[font=&quot]راشد:: وش فيك تخبصين بالكلأم[/font]
[font=&quot]رهام:: لأ وش اخبص بس يعني اقول الصدق[/font]
[font=&quot]راشد:: اها[/font]
[font=&quot]رهام:: ي عمري هي تصيح[/font]
[font=&quot]راشد:: تبسم[/font]
[font=&quot]رهام:: شنو ففيك[/font]
[font=&quot]راشد:: لأ ولأ شي[/font]
[font=&quot]رهام:: اممم بنام[/font]
[font=&quot]راشد:: اوكي نوم العوافي[/font]
[font=&quot]رهام:: سكرت الباب[/font]
[font=&quot]راشد:: انسدح على السرير وهو فاطس ظحك[/font]






[font=&quot]عند شوق[/font]


[font=&quot]شوق :: مرحبا العنود[/font]
[font=&quot]العنود:: هلأ[/font]
[font=&quot]شوق:: وش نسوي مع هالزفت[/font]
[font=&quot]العنود:: مدري والله[/font]
[font=&quot]شوق:: وش ماتدرين فكككري[/font]
[font=&quot]العنود:: راشد مدافع عنها مدري ليه[/font]
[font=&quot]شوووق :: اوووووف باي[/font]
[font=&quot]العنود :: بايات[/font]



[font=&quot]في بيت راشد[/font]::

[font=&quot]راشد:: قام واخذ شور سريع ولبس سكيني رصاصي جينز على بلوزه بيضاء وجاكيت رصاصي[/font]
[font=&quot]راشد::: رهام وينك[/font]
[font=&quot]رهام:: هنا[/font]
[font=&quot]راشد:: شنو تسوين[/font]
[font=&quot]رهام:: ولأ شي[/font]
[font=&quot]راشد:: وش صار ع صديقتك[/font]
[font=&quot]رهام:: ايه كلمتني[/font]
[font=&quot]راشد:: ايوهه[/font]
[font=&quot]رهام:: تخيل[/font] [font=&quot]رجله الحقير وش قال له[/font]
[font=&quot]راشد:: شنو[/font]??
[font=&quot]رهام:: يقول لها اذا ماتبين ورقه طلأقك بتجيك[/font]
[font=&quot]راشد:: ايه احسن له[/font]
[font=&quot]رهام:: بس هي تحببه[/font]
[font=&quot]راشد:: كلمت تحبه تكككرر بباله وراح فكره ان رهام تحبه[/font]
 
( [font=&quot]البارت الخامس والأربعين[/font])
[font=&quot]راشد:: يتبسم[/font]
[font=&quot]رهام:: وش فيك[/font]
[font=&quot]راشد:: هاه[/font]
[font=&quot]رهام:: تبسم[/font]
[font=&quot]راشد:: لأ ولأ شي[/font]
[font=&quot]رهام:: اوكي عندي اختبار[/font]
[font=&quot]راشد:: شنو[/font]
[font=&quot]رهام:: استاذ عصمت[/font]
[font=&quot]راشد:: يؤؤؤؤؤؤؤه هندسه حاسب[/font]
[font=&quot]رهام:: ايه[/font]
[font=&quot]راشد:: عاد صعب[/font]
[font=&quot]رهام:: ايه[/font]
[font=&quot]راشد:: اها[/font]
[font=&quot]رهام:: عن اذنك بروح اذاكر[/font]
[font=&quot]راشد:: اذنك معك[/font]


[font=&quot]رهام:: بنفسه يس يس يمكن بدا يحس انه غلط[/font]



[font=&quot]في بيت ام راشد[/font]


[font=&quot]فهد:: مأمأ[/font]
[font=&quot]ام راشد:: نعم[/font]
[font=&quot]فهد :: ابي رهومه[/font]
[font=&quot]ام راشد:: ايه بعدين[/font]
[font=&quot]فهد:: لأ ابيها الحين اهىىىىى[/font]
[font=&quot]ام راشد::: اوووووووه[/font]






[font=&quot]في بيت راشد[/font]

[font=&quot]راشد::رهام[/font]
[font=&quot]رهام:: شنو[/font]
[font=&quot]راشد:: بروح لأمي اشوفك اليله[/font]
[font=&quot]رهام:: مادرت استغربت من اسلوبه[/font]
[font=&quot]راشد:: سكر االباب[/font]


[font=&quot]في بيت ام راشد[/font]

[font=&quot]فهد:: اهىىى ماما[/font]
[font=&quot]ام راشد:: اووووووووووووه وتدفع فهد ويطيح[/font]

[font=&quot]راشد:: فتح الباب وشاف فهد طايح[/font]


[font=&quot]فهد:: اههههههى راشد اه اه اه[/font]

[font=&quot]راشد:: يمه وش سويتي بفهد[/font]
[font=&quot]ام راشد:: مسكت فهد وسحبته بشعره[/font]
[font=&quot]راشد:: يمه اتركيه وسحب فهد[/font]
[font=&quot]ام راشد:: ولدي وحره فيه[/font]
[font=&quot]راشد:: وش حره هاتيه وسحب فهد[/font]

[font=&quot]راشد:: سنيتا هاتي ملأبس فهههههد بسرعه[/font]

[font=&quot]ام راشد:: ايه خذه وروحو لل[/font]
[font=&quot]راشد:: قاطعه انتي تعدين نفسك ام[/font]
[font=&quot]ام راشد:: مشت وتركته[/font]

[font=&quot]سنيتا:: جهزت الملأبس ورجع راشد لبيته[/font]



[font=&quot]عند دليل[/font]
[font=&quot]دليل:: الو[/font]
[font=&quot]مها:: هلأ[/font]
[font=&quot]دليل:: نايمه[/font]??
[font=&quot]مها:: ايووهه[/font]
[font=&quot]دليل[/font]:: [font=&quot]نوم العوافي[/font]
[font=&quot]مها: شنو فيك[/font]
[font=&quot]دليل:: نامي احسن[/font]
[font=&quot]مها:: باي[/font]
[font=&quot]دليل:: بايات[/font]


[font=&quot]دليل قامت عند التسريحه ومسكت رووج وكتبت اه من حبك[/font]



[font=&quot]في بيت راشد[/font]

[font=&quot]راشد:: رهام[/font]
[font=&quot]رهام:: هممم[/font]
[font=&quot]راشد:: شوفي من جاء معي[/font]
[font=&quot]رهام:: فهههههههههههههودي[/font]
[font=&quot]راشد:: كل ذا غلأ[/font]
[font=&quot]رهام:: تبوس فهد[/font]
[font=&quot]فهد:: اللله رهومه[/font]
[font=&quot]رهام:: ياقلب رهومه تعال معي[/font]
[font=&quot]راشد:: يطالع لفهد ويتبسم[/font]


[font=&quot]رهام:: حاطه فهد بحظنها[/font]
[font=&quot]راشد:: تنرفز[/font]
[font=&quot]رهام:: تبوس خدود فهد وتضمه[/font]
[font=&quot]راشد:: شد فهد وطاح[/font]
[font=&quot]رهام:: هيه وش فيك[/font]
[font=&quot]راشد:: لأتمسكين اخوي[/font]
[font=&quot]رهام:: ليه[/font]
[font=&quot]راشد:: اووه وقام[/font]

 
[font=&quot]( البارت السادس والأربعين[font=&quot])

[/font]
رهام:: فهودي ماعليك منه مشششتاقه لك[font=&quot]


[/font]
راشد:: اووف وش سويت اصلن بس انا مابي اخوي يمسك هالأنسانه قذره[font=&quot]

[/font]
رهام:: راشد[font=&quot]
[/font]
راشد:: نعم[font=&quot]
[/font]
رهام:: بنروح نودي فهودي نلعبه[font=&quot]
[/font]
راشد:: مو عندك اختبار[font=&quot]
[/font]
رهام:: بس شوي[font=&quot]
[/font]
راشد:: لأ[font=&quot]
[/font]
رهام:: ليه[font=&quot]
[/font]
راشد:: لأ يعني لأ[font=&quot]
[/font]
رهام:: مو بكيفك[font=&quot]
[/font]
راشد::: قلت لك لأ اجلسي ذاكري[font=&quot]
[/font]
رهام:: اووووه[font=&quot]
[/font]
راشد::: يلأ فهود[font=&quot]
[/font]
رهام:: وين بتاخذه[font=&quot]
[/font]
راشد:: بلعبه[font=&quot]
[/font]
رهام:: وأنأ[font=&quot]
[/font]
راشد:: انطقي بمكانك[font=&quot]
[/font]
رهام:: حرام عليك[font=&quot]
[/font]
راشد:: قلت لك وبسلأمتك[font=&quot]
[/font]
رهام:: استغفر الله[font=&quot]
[/font]
راشد:: ذكر الله حلو وسكر الباب[font=&quot]





[/font]
بسياره[font=&quot]
[/font]
فهد:: راشد لهومه حلوه[font=&quot]
[/font]
راشد[font=&quot]:: [/font]ههه[font=&quot] < [/font]يسلكك[font=&quot]
[/font]
فهد:: بتذودها[font=&quot] < [/font]بتزوجها[font=&quot]
[/font]
راشد:: هاه[font=&quot]
[/font]
فهد:: احبها[font=&quot]
[/font]
راشد:: يخز فهد ويرجع فهد يتعدل[font=&quot]
[/font]
فهد:: وش فيك[font=&quot]
[/font]
راشد:: على صوت المسجل[font=&quot]







[/font]
عند فيصل[font=&quot] [/font]اووف كل السي ديات شفتهم ططفش[font=&quot]

[/font]
ترن[font=&quot]

[/font]
فيصل:: نعم[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: هلأ فيصل[font=&quot]
[/font]
فيصل:: هلأ منؤ[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: ام راشد[font=&quot]
[/font]
فيصل:: هلأ خاله[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: خاله[font=&quot]??
[/font]
فيصل:: من باب الأحترام[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: اها[font=&quot]
[/font]
فيصل:: اخبارك[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: ماردت وقالت وين راشد[font=&quot]
[/font]
فيصل:: مدري[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: مع رهام صح[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ارتبك مدري[font=&quot]
[/font]
ام رااشد:: بلغه سلأمي وقول له ابوه بيزوجه بنت عمه[font=&quot]
[/font]
فيصل:: شششششوق[font=&quot] ????
[/font]
ام راشد:: ايه[font=&quot]
[/font]
فيصل:: بس[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: سلأم[font=&quot]
[/font]
فيصل:: اؤؤؤووووه عاد اول ماتحبه وش الي تغير[font=&quot]



[/font]
راشد:: حبيبي فهود تبي اركبك الحصان هذا[font=&quot]
[/font]
فهد:: ايوووه[font=&quot]
[/font]
راشد:: طيب[font=&quot]



[/font]
ترن[font=&quot]

[/font]
فيصل:: مرحبا[font=&quot]
[/font]
راشد:: مراحب[font=&quot]
[/font]
فيصل:: مصيبه[font=&quot]
[/font]
راشد:: ليه[font=&quot]
[/font]
فيصل:: امك[font=&quot]
[/font]
راشد:: وش فيها[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ضروري اشوفك[font=&quot]
[/font]
راشد:: فصول لأيكون مقلب[font=&quot]
[/font]
فيصل:: لأ والله بسسسرعه[font=&quot] [/font]قابلني[font=&quot]
[/font]
راشد:: اوكي وين[font=&quot]
[/font]
فيصل:: باقرب كافيه ايه كافيه الأصفر[font=&quot]
[/font]
راشد:: اوكي مسافه الطريق[font=&quot]





[/font]
طارق وركان وصالح[font=&quot]

[/font]
صالح:: شباب ماتحسون ان فيصل وراشد ساحبين علينا[font=&quot]
[/font]
راكان:: بقووووههههههه[font=&quot]
[/font]
طارق:: ههههههههههه لأحضت[font=&quot]
[/font]
صالح[font=&quot]:: [/font]في شي مو لله[font=&quot]
[/font]
ركان وطارق:: شنو[font=&quot]??
[/font]
صالح:: الله واعلمم[font=&quot]



[/font]
عند راشد وفيصل[font=&quot]

[/font]
راشد:: تكلم وش فيك خبصتني[font=&quot]
[/font]
فيصل:: مصيبه قسم مصيبه[font=&quot]
[/font]
راشد:: اي قول[font=&quot]
[/font]
فيصل:: امك اتصلت علي وقالت ملكتك الأسبوع الجاي من بنت عمك[font=&quot]
[/font]
راشد:: شششششوق[font=&quot]???
[/font]
فيصل:: لأ خدامتهم اي شوووق[font=&quot]
[/font]
راشد:: ومن قاله[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ابوك مققققرررر[font=&quot]
[/font]
راشد:: مايصير[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ابوك وش تسوي[font=&quot]
[/font]
راشد:: وقف بدق على امي[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ايه بسرعه[font=&quot]



[/font]
عند ساره وام راشد[font=&quot]



[/font]
ساره:: شنو ملكككككه[font=&quot]??
[/font]
ام راشد:: ايه[font=&quot]
[/font]
ساره:: ومن قاله[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: قرار ابوك[font=&quot]
[/font]
ساره:: من منه[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: شوق بنت عمه[font=&quot]
[/font]
ساره :: ششششوق[font=&quot]??
[/font]
ام راشد:: ايه شوق[font=&quot]
[/font]
ساره:: بسس انتي تكرهينه[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: والله شوق حسب ونسب وجمال ودلأل وفلوس[font=&quot]
[/font]
ساره:: يمه وش ناويه تسوين[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: كل شي بوقته حلو[font=&quot]

[/font]
ترننن[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: ههههههههههه تدرين من المتصل[font=&quot]
[/font]
ساره::: ممن[font=&quot]??
[/font]
ام راشد::: معرسنا[font=&quot]
[/font]
ساره:: راشد[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: ايوه[font=&quot]
[/font]
ساره:: ياربي[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: لحضه برررد[font=&quot]



[/font]
راشد::: باندفاع يمه وش الي سويته[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: بفرح فيك[font=&quot]
[/font]
راشد:: مو على كيفك[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: الأ[font=&quot]
[/font]
راشد::: الزواج ماراح يتم[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: ليه مو كنت تحب شوق[font=&quot]?
[/font]
راشد:: الحين لأ وماراح اتزوج[font=&quot]
[/font]
ام راشد::: موب بكيفك[font=&quot]
[/font]
راشد:: ألأ بكيفي[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: متاكد[font=&quot]
[/font]
راشد:: ايه[font=&quot]
[/font]
ام راشد :: امم لو قلت لأبوك عن رهام وزواجك اتوقع بيفضحك ويمصخخرك ويلعب بحياه رهام واهله صح خصوصا ان كل اهل الديره معارف ابوك[font=&quot]


[/font]
راشد::: يممممممممممه[font=&quot]

[/font]
ام راشد:: اختار[font=&quot]
[/font]
راشد:: طوووووط[font=&quot]




[/font]
ساره :: شنو قال[font=&quot]
[/font]
ام راشد:: هههههههههههه كل خير[font=&quot]


[/font]
عند فيصل[font=&quot]::


[/font]
فيصل:: هاه وش صار[font=&quot]
[/font]
راشد:: تقول بقول لأبوك[font=&quot]
[/font]
فيصل:: عن شنو[font=&quot]
[/font]
راشد:: عن رهام[font=&quot]
[/font]
فيصل:: ليه[font=&quot]
[/font]
راشد:: تقول ان ماتزوجت شوق بقلب حياه رهام عن طريق ابوي[font=&quot]
[/font]
فيصل:: تسويها ترا[font=&quot]
[/font]
راشد:: ادري[font=&quot]
[/font]
فيصل:: مجبور تزوجها[font=&quot]
[/font]
راشد:: اااااههه[font=&quot] [/font][font=&quot][/font]
[/font]​
[font=&quot] [/font]
 

(البارت السابع والأربعين)

ببيت ابو سلمان

طق طق طق

ندى:: منو

رهام:: انا
ندى:: ريهههههههام
رهام:: ايه
ندى:: حياك الله تو مانور البيت
رهام:: منور بوجودك
ندى:: اخبارك وش مسويه
رهام:: تمام
ندى:: عندك اختبار
رهام:: جيت ابيك تشرحين لي
ندى:: من عيوني
رهام:: تسلم عيونك الأ وين امي
ندى:: راحت تسوي شغله وتجي
رهام:: هههههههههه امي صايره حقت طلعات
ندى:: ايه ههههههههههههه





ببيت شوق


طق طق طق


شوق :: منؤؤ

ابو شوق :: انأ
شوق :: تفضل
ابو شوق:: وش هالجمال
شوق:: عيونك
ابو شوق :: تعالي ابيك يابنتي
شوق:: استحت تدري ابوها وش يبي
ابوشوق :: ههههههههه قالت لك امك صح
شوق:: ايه بدلع
ابوشوق:: والله ي وليدي خطبك عمك لولده راشد وانا ماقدر ارفضه اخوي وعزيز علي بس ابي موافقتك
شوق:: الي تشوفه يبه
ابو شوق:: ابي اسمعها
شوق :: هممم
ابو شوق :: الموافقه
شوق:: ايه موفقه
ابو شوق :: باس راسها وقال الله يتمم على خير وطلع
شوق:: سكرت الباب وانسندت عليه وهي ميته فرح





بببيت ابو راشد



ام راشد:: هاه ماردو لك

ابو راشد:: للحين
ام راشد:: وليه
ابو راشد:: موافقه البنت
ام راشد:: مو لأقيه احسن من ولدي


جوال بو راشد ترررررن


ابو راشد:: نعم

ابو شوق :: الله ينعم عليك
ابو راشد:: تسلم
ابو شوق:: عساهم مداخيل السعاده
ابو راشد:: هاه يعني تمت
ابو شوق :: اخوي اكيد بتتمم ببركه الله
ابو راشد:: الله يوفقهم
ابو شوق :: امين يارب
ابو راشد:: اجل بييناا كلأم
ابو شوق :: اكيد
ابو راشد:: ماطول عليك مع السلأمه
ابو شوق : يهلأ


ام راشد:::: هاه وافقووو

ابو راشد:: طبعا
ام راشد:: الحممممد لله بسوي عرس لأ صار ولأاستوى
ابو راشد:: ساره شنو فيك مو فراحانه
ام راشد:: خلهأ بحاله
ساره:: عن اذنكم
ابو راشد:: ام راشد وش فيها
ام راشد:: مدري بقوم اجهز لكل شي
ابو راشد:: انا طالع
ام راشد:: مع السلأمه




عند راشد

دخل البيت

راشد:: رهام

لأيوجد رد
راشد:: رهام
لأيوجد رد

دورا بكل مكان

راشد:: ماصدقت على الله اطلع وراحت له ماغيره عمممر



عند ندى ورهام


ندى:: وبس هذي الهندسه

رهام:: سهل
ندى :: حيل
رهام:: يوووه الحين راشد بيهاوش
ندى::: استني امي
رهام:: بوقت ثاني بشوفها سلمي لي عليها
ندى:: اوكي يوصل
رهام:: باي
ندى:: الله وياك





رهام:: راحت مع السواق للبيتها

دخلت وشافت راشد معصب

رهام:: سلأم

راشد::: وين كنتي
رهام:: رد السلأم
راشد:: اسالك وين كنتي
رهام:: عند اهلي
راشد:: يسلأم
رهام:: ايوه
راشد::: عند عمر بالأصح
رهام:: لأله الأ الله بروح ابدل
راشد:: شنو الورده الي بيدك
رهام:: من اختي ندى
راشد:: لأوالله
رهام:: اي والله
راشد:: قرب وسحب الورده وفيها بطاقه احبك
رهام:: شفتها
راشد:: وش ذي
رهام:: احبك
راشد:: صفقها وجلس يضربها ويسحب شعرها
راشد:: رحتي له ماصدقتي على الله اطلع ليه تسوين كذا
راهام::: وخخخخر عني اهههه
راشد:: من اليوم وطالع طلعه مافي
رهام:: ايييييييي تعورني
راشد:: دفع رهام وطاحت
رهام:: اه
راشد:: طلع من البيت
رهام:: جلست تصيح بحرقه من القهر ولألم
 

( البارت الثامن والأربعين)


بسياره راشد:: تشوف قال لأخته بصدقك يعني


ترررن

راشد:: هلأ
بو راشد:: هلأ بك
راشد:: هلأ يبه اخبارك
بو راشد:: بخير
راشد:: وش فيك
بو راشد:: ياليت تجي للبيت
راشد:: مسافه الطريق
بو راشد:: مع السلأمه
راشد:: ي هلأ


راشد:: وش يبي ????????????????





في بيت شوق


شوق بتصل على سارونه


شوق :: مرحبا ساره

ساره:: من دون نفس هلأ
شوق :: ماتبين تباركين لي
ساره:: الأ مبروك
شوق :: عقبالك
ساره:: مشغوله شوي ودقي باي
طوووووط
شوق ::???? وش فيها اي اكيد غيرانه



عند رهام::

رهام:: اهىىىىىىىىىى يدي وظهري
فهد:: خلأص لهومه قومي
رهام:: احس بموووت
فهد :: سمح على شعر رهام بنعومه
رهام:: اهىىىىى




عند بيت بو راشد::


راشد:: سلأم يبه وحب راسه

بو راشد:: هلأ وعليكم السلأم
راشد:: هلأ يمه اخبارك
ام راشد:: زينه الحمد لله
بو راشد:: وين فهد
راشد:: عند العيال رفض يجي
ام راشد:: اكيد عند العيال??
راشد:: بارتباك ايه
ام راشد:: زين
ابو راشد:: ببكره الملكه وعلى طول تاخذها لبيتك

راشد:::ششششششنو????

ام راشد:: وش قلتتت بكرا يعني مافي عرس ولأ شي
راشد:: يبه شنو تقول
ابو راشد:: خلصتو?
ام راشد وراشد::......... لأرد
ابو راشد:: بنت اخوي ديمه ماكملت سنه من وفاته وانتم تبون تسون عرس
راشد:: مو عرس وحوسه بس انا حاليا مابي يعني بعد ثلأث اربع سنين
ابو راشد:: وقف انا قلت الي عندي كل شي يكون جاهز بروح داري انام لأاسمع صوت

ام راشد:: على امرك

راشد::: كله منك انتي الي بتهدمين حياتي
ام راشد:: تبسمت ومشت
راشد:: اووووف وطلع وركب سيارته


ترررن

راشد:: هلأ فيصل
فيصل:: هاه وش صار
راشد:: توي طلعت من عندهم
فيصل:: ايوه وش قالو
راشد:: زواجي بكره باليل
فيصل:: وشووو بكره الملكه
راشد:: ملكه وعرس بليله وحده عشان ديمه الله يرحمها
فيصل:: مامدى تتجهزون
راشد:: ابوي اهه من ابوي
فيصل:: ورهام
راشد:: كان احد ضرب قلبه بسكين سككت
فيصل:: رد ورهام
راشد:: ساكت
فيصل:: رشود وينك
راشد:: سكر الجوال
وبعدها بدقيقه قعد يضرب الدركسون ويصارخ مره حبتها وتخوني واتزوج وحده تحبني بس خانتني ووششششش هالحياههههههههههههه




ترررن


راشد:: نعم

شوق:: مبروك
راشد:: وش تبين
شوق :: حرام عليك
راشد:: سكر على طول وفصل بطاريه الجوال وقطه وراء


رهام:: نايمه بحظن فهد وفهد متكي ععلى دربزين الدرج وونايم



راشد:: فتح الباب ويوم شاف رهام وشعرها صد وراح وسحب فهد بقوووه

رهام:: اه رقبتي
راشد::: ليتها تنكسر ونفتك
رهام:: حاولت تقوم بس طاحت
راشد:: قرب بيساعدها بس ابتعد
رهام:: تماسكت وقامت
راشد:: اخذ فهد ووداه لغرفته
 

(البارت التاسع والأربعين)


رهام :: اللهه لأيوفقك ياحقير اه ي ظهري





بغرفهه راشد::..



راشد:: احسن من قال لها تطلع ادري انها معه اهه بس ليتني اتاكد قسم لأخليه يندم هو وياه شوي ونام




في الصباح


راشد:: قام من مكانه واخذ شور ونزل يدور رهام



رهام:: نايمه على كنب الصاله

راشد:: هيه قومي
رهام:: همممم
راشد:: الساعه سبع وعندك اختبار
رهام:: وخر يدك عني
راشد:: من زينك
رهام::: بصرخه انت مرررررررررررريض
راشد:: جمد بمكانه مايدري الصوت من وين جاء
رهام:: ايه تعال اظرب اصلن م هميتتني ياحقير وراحت
راشد:: مبقق عيونه وش هالصوت الي هز البيت

رهام:: تنادي للخدامه

رونا:: نعم ماما
رهام:: انتبهي على فههد
رونا :: اوكي مدام


راشد:: استناك بسياره

رهام:: اذلف لحالك
راشد:: اوكي باقي ربع ساعه يعني يالله الحق واستاذ عصمت مايرحم
رهام:: لأ انت الي ترحم
راشد:: فهم عليها وغير الموضوع انا بطلع باي
رهام:: لحقته
راشد:: وش تبين
رهام:: بمشي معك فتحت الباب وركبت وراى

راشد:: تعالي قدام

رهام:: ماردت
راشد:: براحتك
رهام:: لمت شعرها كان متناثر وعدلت بلوزتها
راشد:: شنو ماغيرتي ??
رهام:: لأ
راشد:: ليه
رهام:: ماردت
راشد:: اووه نسيت يمكن مامعاك فلوس يعني بعطيك اليوم بس هاه اعتبريهم سيوله صدقه اي شي
رهام:: غمضت عيونها ودموع تنزل من قوه كلأمه ونظرته لها
راشد:: ماعطها اهتمام

نزلت رهام وراحت للقاعه




الشباب

راشد:: سلأم
طارق:: توك تجي
راشد::: رد السلأم اول
طارق:: عندي محاضره عن اذنك
راشد:: اذنك معك
ركان:: معليش معصب ههههههه
راشد:: صاير نفسيه
ركان:: كلكم كذا
راشد:: شنو??
ركان:: لألأ امزح




عند ندى ورهام

ندى:: هاه وش صار على اختبارك
رهام:: زين سهل
ندى:: الحمد لله
رهام:: الحمد لله
ندى:: ليه يدك زرقاء
رهام :: هاه
ندى:: يدك شوفيها
رهام:: ايه طحت
ندى:: كيف??
رهام:: امشي بروح اجيب لي ماء
ندى:: اي حتى انا



عند الشباب

فيصل:: سلألألأم
الكل:: وعليكم السلأم
فيصل:: رشود وش صار معك
راشد::: اليوم الملكه والعرس



ندى:: هههههههههه ذاك زوجك

رهام:: بدون نفس ايه
ندى:: يووه لأزم نمر من عندهم
رهام:: وش اسوي
ندى:: الحين يقول تتسمع علينا
رهام:: بحط شالي بيني وبينه
ندى:: اوكي


ركان:: شنو شباب من المعرس

راشد:: أنأ
ركان:: هاااااه
راشد:: بصوت مسمع انا بتزوج شوق
اليله


رهام:: كانت الجمله انا بتزوج شوق تتردد بمسامعها وطاح كوب الماء من يدها



ركان وفيصل وراشد التفتو



فيصل:: ه ه ه هلأ رهام


رهام:: كانت تطالع لراشد

راشد:: صد عنها
ركان:: وش فيكم وش صاير

رهام:: مشت بسرعه ولحقها راشد



راشد:: رهام وقفي

رهام:: لأزالت تمشي
راشد:: اسرع ومسك يدها قلت لك ووووووقفي
رهام:: هاه
راشد:: وش فيك زعلتي
رهام:: لأ
راشد:: اجل ليه طاح الكوب من يدك
رهام:: انصدمت تاخذ ذيك البنت
راشد:: يعني منتي غيرانه
رهام::لأ
راشد:: ليه تكابرين
رهام:: مأاكابر بس مدري شلون بتعيش معك وانت شا
راشد:: قطع عليها بلألألألألألألألألألألألألألأ
رهام:: ألأ
راشد:: مو زي ماانتي فاكره
رهام:: باي
راشد:: اي اهربي
رهام:: مشت ولأردت

راشد:: رجع للقروب

ركان:: فهمني
راشد:: اليوم زواجي من شوق وبس
ركان : مبروك
راشد:: ناضر لفيصل وقام



ندى:: رهام صحيح بيتزوجها

رهام:: مدري يقول كذا
ندى:: من جدك
رهام:: اي والله
ندى:: متى
رهام:: مدري مدري مدري
ندى:: شوي شوي كليتني
رهام:: برجع معك لبيتنا اوكي
ندى:: اي حياك الله باي وقت
رهام:: تسلمين



بنهايه الدوام



راشد:: يستنى رهام وماجت

رهام وندى:: بيطلعون من الجامعه
ندى:: شوفي ذا راشد
رهام:: لأتردين عليه
راشد:: ع وين
رهام::: بروح اخذ نقاهه بالمريخ واجي
راشد:: لأوالله دمك خفيف
رهام:: وش تبي
راشد:: ارجعي معي
رهام:: لأ بروح لم امي
راشد:: اوكي براحتك ماني ميت عليك
رهام:: اكيد براحتي ومشت
راشد:: تنرفز ومشى







طق طق طق

ام سلمان:: منو
ندى :: انا
رهام:: هلأ والله بحببتي
ام سلمان:: ضمت رهام يازين بنيتي
ندى:: وانا
ام سلمان ::: رهام مشتاقه لها
ندى:: ادري يمه
ام سلمان:: ادخلي





ببيت ابو راشد


ام راشد :: ابو راشد دق على راشد يجي يجهزونه

ابو راشد:: ايه يلأ



ترررن

راشد:: نعم
ابو راشد:: هلأ والله بعريسنا
راشد:: هلأ بك
ابو راشد:: مرني الحين وهات حببنا فهد
راشد:: ليه??
ابو راشد:: يلأ بسرعه تعال
راشد:: طيب مسافه الطريق
ابو راشد:: مع السلأمه
راشد:: وانت سالم



ام راشد:: هاه بيجي

ابو راشد:: ايه
ام راشد:: بقوم ازين الساحه الي برا عن اذنك
ابو راشد:: اذنك معك
 

( البارت الخمسين)


ببيت ابو راشد


راشد:: سلأم

ابو راشد:: وعليكم السلأم
راشد:: هلأ يبه
فهد:: بابا
ابو راشد:::عيون بابا
راشد:: طول الطريق بابا وبابا
ابو راشد:: ههههههههههه
راشد:: ليه البيت كذا
ابو راشد:: امك
راشد:: ليه
ابو راشد:: عشان الحفله حقتك
راشد:: تغيرت ملأمح وجهه
ابو راشد:: شوف تسوي شي بيكون مني رده فعل ماتعجبك
راشد:: حاضر يبه
ابو راشد:: يلأه بطلع المغرب ارجع القى كل شي جاهز
راشد:: ابشر



ساره :: يمه حرام عليك

ام راشد:: اعزمي دليل ومها وكل وكل البنات
ساره:: يمه راشد مو موافق
ام راشد:: والله بسلأمته ابوه يبي كذا
ساره:: مو ابوي انتي الي تبين
ام راشد:: مشت ولأردت على ساره




في الصاله راشد يفكر وش يسوي


ساره:: مبروك

راشد:: ع شنو
ساره:: زواجك
راشد:: قولي عظم الله اجرك
ساره:: هههههههههه
راشد:: صدق
ساره:: كنت تحبه
راشد:: الحين لأ
ساره:: شنو الي تغير
راشد:: اشياء كثيره



ريان:: مرححححححباء

راشد:: وانت وينك اشوفك بالسنه مره وحده ماكانك اخو
ريان:: اشغال ي حببي اشغال
راشد:: اي معذباتك البنات
ريان:: احمممم
ساره:: ههههههههههههههه
ريان:: لأ تقطعين المهم رشود مبروك
راشد:: اههه
ريان:: وش بك
راشد:: بقوم اشوف ملأبس عن أذنكم



ريان:: ساره

ساره:: نعم
ريان:: وش فيه
ساره:: ضايق
ريان:: ليه
ساره:: مدري
ريان:: في احد يضيق وقت عرسه
ساره:: اممم يب رشود
ريان:: بس يحبها
ساره:: الحين لأ
ريان:: سبحان مغير الأحوال المهم بيجون بنات وكذا
ساره:: يمممممه
ريان:: لألألألألألأ يلأ سلأم
ساره:: هههههههههههه




المغرب الكل تجهز



ام راشد:: ابو راشد

ابوراشد:: سمي
ام راشد:: لأزفينا راشد وين نوديه
ابو راشد:: له بيت
راشد:: بنفسه اشوى ان رهام راحت لأهلها ومالها الا كم لبس بشيلهم
ام راشد:: جهزتوه
راشد:: بعد شوي برسل له خدم
ابو راشد:: على خير




في بيت ام سلمان



ندى:: وش فيك مبسوطه

رهام:: اني معكم
ندى:: الله يخليك لنا يارب
رهام:: ويخليك لي

تررررن


ام سلمان:: هلأ

ابو عواد :: هلأ فيك
ام سلمان:: هلأ اخوي
ابو عواد:: افا ماعرفتيني
ام سلمان:: لأ
ابو عواد :: انا خطيب ندى متى عاد ماصارت
ام سلمان:: خاف ربك كبر بنتك
ابو عواد :: دافع ميه الف
ام سلمان:خذهم من ابوها
ابو عواد:: مالي شغل معاكم لين الساعه عشر ان ماجبتهم بسحبها بالقانون لبيتي
ام سلمان بس
طووووووووط سكر




ام سلمان:: طاحت منهاره

ندى ورهام::: يمه وش فيك
ام سلمان:: اهىىىىى وقالت لهم كل السالفه


ام سلمان:: والحل هاه الحل

رهام :: طرت ببالها تروح لراشد هو الي يفكها من هالأزمه
 

(البارت الواحد وخمسين)


ندى:: يمه بس اهدي

ام سلمان:: اه منه ضيع بناتي
ندى:: يمه اهدي
رهام:: طلعت من عند امها وراحت تتصل على راشد




في بيت ابو راشد



راشد:: جالس بصاله ولأبس البشت والمباخر تلف روأئحها بالمكان


نزلت شوق لأبسه ثوب ابيض ناعم ومكياج احمر ومسويه تسريحه ناعمه



وبدت ترتفع اصوات الترحيب



راشد:: ناظر للشوق

وشوق :: تناظر له
راشد:: صد عنها وقعد يتكلم مع فهد
شوق :: جلست بجنبه وقربت ومسكت يد راشد

راشد:: سحبها

شوق:: رجعت ومسكتها بقوه


شوي الأ جوال راشد يدق



ام راشد:: يوووه لأترد وش ذا عرسك

ام شوق:: اي والله لأترد
راشد:: استحى وترك الجوال
ساره:: لأ ياراشد رد يمكن احد يبيك
ام راشد:: وش الضروري الي اهم من زواجه
راشد:: ترك الجوال
جت ساره ::
ساره:: مبروك راشد ودنقت عليه قالت رد رهام تبغاك تو اتصلت علي
راشد:: قلبه نقز من مكان
شوق :: وش فيك حبيبي
راشد:: صد عنها وهو مرتبك
راشد:: قام
الكل سكت
راشد:: عن اذنكم شوي واجي
ام راشد:: ووووين???
ام شوق :: خليه معرسنا ويتدلل
راشد:: راح على طول لغرفته ولقى رساله منها
راشد والي يخليك رد ابغاك ضروري



ندى:: رهام وينك

رهام:: ايه الحين اجي شوي بس
ندى:: تعالي يلأ
رهام:: اوووووه ياراشد وش فيك رد بعد عدد من المحاولأت حطت الجوال بدرج ونزلت للندى


رهام:: هذا انا جيت

ندى:: تعالي اجلسي معنا بنستانس شوي
رهام:: اي يلأ

عن راشد:: رمى البشت وفك ازره ثوبه وجلس على السرير ويمسح على راسه

راشد:: يالله ردي وش فيك ردي

فتحت الباب ام راشد



راشد:: يمه اطلعي تري مالي خلق احد

ام راشد:: انزل الحين
راشد:: ماني
ام راشد:: عشان رهام هاه
راشد:: شي مايخصك

ام شوق :: يامم راشد وينك

ام راشد:: يلأ الحين اجي وسكرت الباب
راشد:: اووف وش فيها لأيكون صار بها شي


ام راشد:: ام شوق ابيك تنتبهين للحفل بروح اسوي لي شغله ببيت راشد مفاجئه واجيك زين

ام شوق :: من عيوني
ام راشد:: تسلم عيونك مع السلأمه
ام شوق:: فمان الله
ام راشد:: راحت مع السواق لبيت راشد


ابو راشد:: يبه يافهد

فهد:: هلأ
ابو راشد:: ناد لي راشد
فهد:: طيب


طق طق طق

راشد:: ادخل
فهد:: بابا يقول انزل
راشد:: طيب شوي
فهد:: وين لهومه
راشد:: فهد الحين اجيك اطلع
فهد:: سكر الباب
راشد:: لبس ونزل







رهام:: راحت لبيت راشد مع السواق ودخلت الأ كل شي مغير


صعدت لدور الثاني وجلست تستنى راشد


شوي الا فتح الباب

رهام:: نزلت مسرعه رررراشد وووي
الا الصدمه :: ام راشد
 
( البارت الأثنا وخمسين)

رهام:: نزلت مسرعه رررراشد وووي

الا الصدمه :: ام راشد


رهام: ا ا ا ا


ام راشد:: هلأ والله

رهام :: هلأ بك
ام راشد:: وينك ماتبين الميه الأف مجهزتهم لك
رهام:: بنفسه يمه كانه تدري عني بكل شي
ام راشد:: وش فيك ساكته
رهام :: هاه
ام راشد:: بعطيك اياهم اليله
رهام:: اليله
ام راشد:: طبعاء
رهام:: كانك جايه من حفل
ام راشد:: ايه
رهام:: اها
ام راشد:: هاه شنو قلتي
رهام:: وش المقابل
ام راشد:: بسافر اسبوعين وبترك فهد عندك
رهام:: بس كذا
ام راشد:: ايه
رهام:: بس
ام راشد:: اوكي خلي الشيبه ياخذ اختتك
رهام:: وانتي وش دراك
ام راشد:: مصادر خاصه
رهام:: ?????
ام راشد:: تفضلي معي للبيت
رهام:: ليه ماتبين تجلسين
ام راشد:: اصلن جايه عشانك
رهام:: هاه
ام راشد:: يلأ السواق ينتظرنا
رهام:: اوكي



رهام كان لبسه بلوزه سواداء على بلوزه بيضاء اشكالهم مختلفه ومافي تناسق بس ثقيل وعن البرد





بسياره الصمت سيد المكان

انفتحت بوابه البيت فتح السواق الباب ونزلت ام راشد ورهام




عند ندى :: يمه اهدي وش فيك

ام سلمان:: اههه بيموتني
ندى:: يايمه اذكري الله
ام سلمان :: لأاله الأالله




عند ابو سلمان

ترررن

ابو سلمان:: هاه

ابو عواد :: اسمعني
ابو سلمان:: شنو
ابو عواد:: خلأل ساعتين اذا ماجبت فلوسي باخذ البنت
ابو سلمان:: خذها
ابو عواد:: كفووو وسكر




رهام:: البيت منور الاحتفال هناء

ام راشد:: ادخلي يلأ
رهام:: طيب
دخلت ام راشد ودخلت ورها رهام


شوق بجنب راشد وماسكه يده



رهام فتحت الباب وجلست تلفت بالمكان وطاحت عيونها على راشد وشوق



ام راشد:: بصوت مسموع بااااركي للمعاريس


رهام:: معاريس


شوق ::: بدلع وخبث اهلين رهام

ساره:: ا ا ا رهام

رهام:: تفشلت من شكلها

راشد:: حاول يناظر بس دنق ومسك نفسه
رهام:: تاشر بييدها بشكل طفولي تزوجتو
راشد:: ككان يطالع لها ووده ياخذها بعيد عن هالمكان
شوق:: باركي
رهام قربت :: ومدت يدها مبروك رااشد
راشد:: الله يبارك فيك وهو مدنق
شوق :: الله يبارك فيك


ام راشد:: شوق ذي مربيه فهد رهام اضن تعرفينها


راشد:: حس كان سكاكين بقلبه وقعد يضغط بيده


رهام:: وين فهد

ام راشد:: فوق
رهام:: عن اذنكم
راشد:: كان يطالع للرهام لين صعدت الدرج

ساره:: لأحضت عليه

ساره:: راشدتعال لك مني هديه
راشد:: مابي خليني قاعد احسن وكانو يتكلمون بهمس
ساره:: فووق ترا
راشد:: وين??
ساره:: بكيفك
راشد:: هاه الا بروح
ساره:: يمه ابي رشود بعطيه هديه وسحبت راشد عن اذنكم


ساره تركت راشد بنص الدرج يلأ روح لمها

راشد:: بس شنو اقول
ساره:: اي شي يلأ
راشد:: طيب



رهام:: فهودي حببي شنو تسوي

دخل راشد وقال :: العب
رهام:: اها لأحضت ان هذا مو صوت فهد
التفت الا راشد واقف ورها

رهام:: راشد

راشد:: هلأ
رهام:: حست بتعجب
راشد:: وش فيك
رهام:: رجعت تقرا بكتاب فهد
راشد:: اكلمك
رهام:: تحت ينتظرونك
راشد:: بس انا جيت لمك
رهام:: تطمن مارحت مع شباب
راشد:: رررررررررررهام
رهام:: لأتصرخ خرعت فهد
راشد:: انا اكلمك
رهام:: وانا اسمع
راشد:: وش فيك
رهام:: مابي شي
راشد:: ليه كل ذا الجفاء
رهام:: بطلع للحديقه ياليت ماتلحقني




فيصل:: بالأزعاج قرر يطلع للحديقه


جلس يتمشى


فيصل:: رهام

رهام:: فيصل
فيصل:: هههههههههههه ؤش هالصدفه
رهام:: اي والله
فيصل::: زواج راشد
رهام:: ادري خانك
فيصل:: هاه
رهام:: المفروض مايسوي كذا
فيصل:: ههههههههههههههههه
رهام:: ماقلت شي يظحك
فيصل:: رهام ممكن ربع ساعه
رهام:: وش تبي
فيصل:: بفهمك كل شي
رهام:: تفضل



عند راشد بغرفه فهد

طاح من طوله وجلس يتنهد بقوه
ساره:: رشود وش صار
راشد:: انا ليه حياتي كذا
ساره:: هونها حصل خير
راشد:: اي حصل خير
ساره:: قوم قبل يجي ابوي
راشد:: قام ونزل لهم يكمل المسرحيه التمثيله

شوق :: رشود وش فيك

راشد:: اسمي راشد
شوق:: اليوم عرسنا
راشد:: ادري







عند رهام

رهام :: اححححححححححلف
فيصل:: والله
رهام:: ضربت وجههها اخييييييييييه
فيصل:: حتى وريتك خواطري عن البنت الي احبها
رهام:: حطت يديها على عيونها
فيصل:: ههههههههههههههه تفكيرك طفولي
رهام:: فششششششله
فيصل:: يلأ لأزم اروح اشوفك بالجامعه
رهام:: اوكي


رهام وقفت ووصلت السفاره


راشد طلع ومعه شوق بيركبون السياره


راشد:: لمح رهام ووقف

رهام :: تطالع له
راشد:: نسى الي حوله وجلس يناظر رهام
 

(البارت الثالث والخمسين)

راشد:: نسى الي حوله وجلس يناظر رهام


ام راشد::: يلأ راشد

ركب السياره :: ومستمر ينأظر لها


رهام:: صدت ومشت

شوق ::: مسكت يد راشد
راشد:: وخر عنها

ام راشد:: الله يوفقكم ويسعدكم


رهام:: مشت بسرعه ودخلت



وصلو البيت في بيت راشد

شوق:: شفيك تعبان
راشد:: لأرد
شوق :: حبيبي
راشد:: يعض على شفايفه لأتقولين حبيبي سامعععععه
شوق :: خافت وابتعدت



راشد:: طلع جواله وارسل لرهام


وين فصولي ابيه بجنبي



ارسلها وطلع له تم الأرسال وجلس يتبسم


رهام:: ساهيه وجتتها رساله وفتحتها الأ من راشد



راشد:: يطالع جواله وجاه الرد


فتحه الأ مكتوب


هيه راشد فيصل قال لي انكم ماتحبون بعض يعني حبايب بس صداقه بس انا اسات الفهم



راشد:: ارسل لها



لأ ابييييييييييييييييييه ههههههههههههههه



رهام:: يوم قرت الظحكه درت انه يمزح



شوق تطالع لراشد وتتافف



راشد:: يستنى الرساله وجته مكتوب



وجعهه ان شاء الله عبالي انك منحرف



راشد:: يوم قرها فقع ظحك



ارسل لها :: منحرف هاه


شوي وتجيه رساله مكتوب فيها

والله وجهك يوحي بذالك


راشد:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه




ارسل لها:: عاجبك وجهك ياغبيه



رهام:: هههههههههههه اوريك من الغبي


راشد:: يستنى الرد جته رساله


انا غبيه انت مدري كيف صرت مدير خمس شركات انت حتى مدير بقاله ماحطك



راشد:: بقاله ???


ويرسل لها شنو بقاله



رهام:: يعني مكان بيع اللأطعمه



رد راشد


اسمها سوبر ماركت ياغبيه



ردت رهام :: ياغبي لأتفضحنا اسكت



راشد:: ارسل لها ليه


رهام:: ههههههه بقاله اخت السوبر ماركت الصغيره يافاهم



راشد:: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



شوق :: ماتت قهر ليه يظحك كل هالظحك



ريهام ارسلت:: بنام


راشد:: ارسل تصريفه يعني


ريهام:: ايه يلأ لأترسل




راشد:: حط الجوال تحت المخده وتنهد



شوق:: رشود وش فيك

راشد:: غطى راسه ونام



في الصباح




راشد:: اخذ شور سريع ونزل لشوق



شوق:: اهلين حبيبي

راشد:: لأرد
شوق:: خليتهم يسوون لك فطور
راشد:: زين
شوق:: ماودك تفطر
راشد:: لأ


رهام:: سلأم

راشد::: رهااااااممممم


شوق:: وش قله الذوق حنا تونا معاريس وش تبغين


راشد:: خز شوق وسكتت

رهام:: معليه اسفه عن اذنكم ماحسبكم بتجون هناء

راشد:: لألألأ تعالي افطري معنا

رهام:: لأ وش دعوه بروح
راشد:: سحبها وجلسها غصب



شوق قطعت الخبزه وبتوكل راشد

راشد:: وخر يدها

رهام::: كل الي مصلحته راشد مايحبه

راشد???????????????

رهام:: مايحب هذا ولأ هذا ولأ هذا ومايحب كوفي على الفطور يحب عصير فرش ويحب القيمر ومايحب الخبز ساخن

شوق :: وانتي هيه وش دراك
رهام:: عن اذنكم بروح
راشد:: لحضه رهام وقفي
رهام:: عند الباب هلأ
راشد:: انا انا اا نن
رهام:: على اهانه امس عادي حصل خير
راشد:: رهام اسمعيني
رهام:: عادي اخذت الفلوس ودفعتهم لرجل
راشد:: طيب
رهام: وطاحت الدمعه على خدها
راشد??
رهام:: الله الله يلعن الحاجه
راشد:: تجمد بمكانه
 
(البارت الرابع والخمسين)

رهام:: الله الله يلعن الحاجه

راشد:: تجمد بمكانه


رهام:: مشت وصكت الباب



شوق:: رشووودي وش فيك صباحيه عرسنا

راشد:: خز شوق ومشى
شوق :: بتشوف هين


في بيت ابو راشد

ام راشد::: وين رهام فهد ازعجني
ساره:: يمه البنت عندها جامعه
ام راشد:: هههههههههه ذي شهاده مطبخ وتخب عليه
ساره:: لأحول ولأقوه
ام راشد:: وليه تدافعين عنه
ساره:: مادادافع عن احد


ام راشد:: اتصلت على شوق


ام راشد:: صباح العرسان

شوق:: صباحك نور
ام راشد:: هاه كيف راشد طيب
شوق:: اي والله توه صعد بيبدل
ام راشد:: مرونا افطرو
شوق:: افطرت
ام راشد:: يلأ بلأدلع قولي له بسرعه
راشد :: من ع التلفون
شوق:: خالتي
راشد:: اها
ام راشد:: اعطيني اياه
شوق :: امسك بتكلمك
راشد:: هلأ يمه
ام راشد:: هلأ بك اخبارك
راشد:: مش الحال
ام راشد:: مرونا
راشد:: ماظن
ام راشد:: يلأ مرونا هذي رهام توه جت عشان فهد
راشد:: ليه ماعنده جامعه
ام راشد:: والله فهد اهم
راشد:: يتافف
ام راشد:: مع السلأمه
راشد:: سكر


شوق:: بنروح

راشد:: لأرد
ششوق:: بنروح
راشد:: ايه يلأ بسرعه


شوق:: راحت ولبست بنطلون جينز على بلوزه اصفر وفكت شعرها ولبست قوس اصفر وحطت مكياج ناعم


راشد:: يطالع فيها

شوق:: بدلع عجبك
راشد:: لأتحاولين قلبي ماراح يلين لك بسرعه استناك بسياره
شوق:: اوف طيب


في السياره الصمت سيد المكان


راشد:: سلأم

ساره و ام راشد:: وعليكم السلأم
شوق:: سلأم خالتي اخبارك
ام راشد:: طيبه بشوفتك
شوق :: وانتي سارونتي
ساره:: بدون نفس بخخخير

راشد:: يتلفت يدور اذا فيه احد

شوق:: شنو حبيبي
راشد:: ياليت ماتقولينها
ساره:: هههههههه بصوت واطي
ام راشد:: وش فيك ساره
ساره:: لأ تذكرت شي
شوق:: شنو ظحكينا
ساره:: لأ نسيت




ساره :: عن اذنكم

الكل:: اذنك معك



ساره :: رهام

رهام:: هلأ
ساره::: تعالي لغرفتي
رهام:: ليه
ساره:: ضروري
رهام:: طيب


ساره:: وش تحسين الجو

رهام:: مع اننا بفصل شتاء بس الجوء حر صاير شكل الصيف بينتهي
ساره:: عليك نور
رهام:: ليه
ساره::: بزينك وبلبسك ثوب مفتوح
رهام:: ليييييييه
ساره:: وراشد عادي زوجك يعنني مافي مشكله لو شافك
رهام:: طيب ليه
ساره:: بنتقم من شوق
راهام:: ليه
ساره:: اقولك كل شي بعدين يلأ روحي تسبحي والبسي هذا
رهام:: بس
ساره:: فهد مع الخدم بسرعه يلأ
رهام:: ياربي طيب





عند ام راشد


ام راشد:: ترا اليله عندنا عشاء

راشد:: وش له
ام راشد:: عشاء زواجك
راشد: اها
ام راشد:: عاد انتي ياشوق متزينه ومشاء الله قمر يعني مايحتاج تردين لبيتك
شوق:: تتتصنع الحياء تسلمين
راشد:: يمه وين فهد
ام راشد:: بداره ليه وش تبي فيه ممنوع تصعد فوق اليوم فيه هدايا واغراض
راشد:: بس بسلم عليه
ام راشد:: خل سلأمك بعدين
راشد:: وانتي ي شوق تري الصاله كبيره روحي اجلسي هناك
شوق:: هاه
ام راشد:: هههه بفشله رشود مزحه ثقيل
راشد:: طالع لهم وسكت



عند ساره

مررحبا جاكلين
جاكلين:: ياهلأ
ساره::: ابيك تجين للبيتي
جاكلين :: تكرمي بس حق شو
ساره:: عندي حفله وبنتزين شخصين
جاكلين :: حاضر
ساره:: الحين
جاكلين تكرمي
ساره:: باي
جاكلين:: بايو حببتتي



رهام:: تنشف شعرها

ساره:: سحبت رهام وجلستها
رهام:: شنو
ساره:: تحبينه
رهام:: فهودي ياقلبي قسم يهبل مثل مثل اخوي
ساره :: لألألألألأ
رهام::: وشو
ساره ::راشد ماتحبينه
رهام:: لأ
ساره:: تكرهينه
رهام:: اول ايه بس الحين عادي
ساره:: بس هو يحبك
رهام:: هههههههههههه اخوك اناني
ساره:: هو يحبكك عطيه فرصه
رهام:: رجاء ساره هههههههههههه
ساره:: وش بك
رهام:: احبه مستحيل
ساره:: هو يحبك



سنيتا:: طق طق طق

ساره:: منو
سنيتا:: انا
ساره:: ادخلي
سنيتا:: ماما جاكلين وصل
ساره:: الله كل هالسرع
سنيتا:: اي مدام
ساره:: قسم هالجاكلين مامدى اسكر الا جايه
رهام:: هههههههههههههههه
ساره:: بس شغله واو وقريبه لنا
رهام:: اها

ساره:: خليها تجي بس جيبها مع الباب الخلفي لأحد يشوفها

سنيتا:: اوكي مدام

رهام:: ليه مع الباب الخلفي

ساره:: مابي احد يدري بالي نسويه


جاكلين:: مرحبا

ساره:: اهلينن وتضمه
جاكلين :: شو احوالك
ساره:: زينه اعرفك رهام
رهام:: اهلين
جاكلين :: شو هالجمال
ساره:: ابيك تخلينه احلأ من كذا
جاكلين:: من عويناتي بس بدي صلي شوي
رهام:: اي الحمام وراك
جاكلين:: تويلأيت ههههههه
رهام:: تفشلت
جاكلين :: عادي نتعلم يلأ بدي ادخل
ساره:: استرخي وخلينا نعرف نشتغل
رهام:: الله يستر
ساره:: هههههههههههههه




عند دليل ترررن

فيصل:: الو
دليل:: لأ رد
فيصل:: ياخي انت ازعجتني تكلم
دليل:: ف ف ف فيصل
فيصل:: ايه منو انتي
دليل:: انا
طوووووووط

فيصل:: لأحول هذي وش به بس كان الصوت مار علي




جاكلين:: خلصت

رهام:: وساره:: تقبل الله
جاكلين :: منا ومنكم صالح اللأعمال
رهام:: نبدي
جاكلين :: ايوه
ساره:: ابغى شعره منسدل وابغاء مكياج وردي لأن الثوب لحمي

جاكلين:: يالله شعرك فكتورياء

رهام:: ايه
جاكلين :: من الي اصوه
رهام:: اختي
جاكلين:: مبدعه
رهام:: هههههههههه


بدت تشتغل رفعت حواجبها وزينتها بالمكياج ونفخت شعرها ولبست الثوب




ساره:: يلأ رهام اخلصي

رهام:: اصبري
جاكلين :: م نتحمل
رهام:: بس شوي
رهام: فتحت الباب
جاكلين وساره:: ...؛.......
ساره:: خخخخخخخخخخيال
جاكلين:: شو عمل يدياتي
ساره:: تسلم ايدينك
رهام:: احس الثوب ضيق
ساره:: ماعليك اشوف لفي
رهام:: ههههههههههه شكلي متغير
ساره:: بس باقي بلبسك خلخال واسواره
رهام:: طيب
 
(البارت الخامس والخمسين)


ام راشد:: سنيتا وين ساره

سنيتا:: فوق
ام راشد:: يلأ ادعيها وصلو الظيوف
سنيتا:: اوكي مدام


طق طق طق

ساره:: منو
سنيتا:: ماما تحت ابغاء
ساره:: طيب الحين جايه



رهام:: بروح معاك

ساره :: مستعده
رهام:: ايه
ساره::: يلأ امسكي يدي
رهام:: هههههههههه
ساره:: ههههههههههه

نزلو مع الدرج وكانت ام راشد بالمقدمه


ام راشد:: فهت مع رهام

ساره:: وش رايك فينا
ام راشد:: مشاء الله ساره تهبلين
ساره:: ورهام??
ام راشد:: ساره روحي ابوك يبيك
ساره: ليه
ام راشد::: مدري
ساره:: يلأ رهوم بروح
رهام:: اوكي


ام راشد::: وين فهد

رهام:: كان مع الخدم ونوموه
ام راشد:: وانتي وش حظرتك
رهام:: أأسفه
ام راشد:: وليه كل هالملأبس
رهام:: مدري ساره
قاطعته ام راشد:: لأيكون بتحضرين الحفله
رهام:: هاه
ام راشد:: بما ان فهد نايم روحي للمطبخ وساعدي كاتيا بتنظيم الحفل
رهام:: طيب



رهام:: مشت وعيونها على الزينه على فخامه المكان على كل شي


رهام:: مرحبا

الخدم:: مرحبا مدام
رهام:: بساعدكم
كاتيا:: لأ بتخربي زينتك
رهام:: وش جنسيتك
كاتيا:: مغربيه ولبنانيه ههههههه
رهام:: توقعتك لبنانيه بس مغربيه
كاتيا:: مختلطه ستي
رهام:: ومصري بعد
كاتيا:: هههههههههههه
رهام:: شنو تسوون
كاتيا:: ليش انتي هون
رهام:: امم ام راشد تبيني هنااء
كاتيا::: اها
رهام:: بقطعع السلطه
كاتيا:: لأتعذبي حالك
رهام:: وش دعوه واخذت السلطه وجلست تقطع
كاتيا :: يالله يالله جوالي بيرن
رهام:: روحي وانا اقطع البصل
كاتيا:: ثواني
رهام:: اوكي خذي راحتك



راشد:: سنيتا ؛؛ روز

الخدم:: لأرد
راشد:: ياهوه وينكم كاتيا
الخدم:: لأرد
راشد:: ساروه وين الخدم
ساره:: محد راح يسمعك ضوضاء وكل واحد ماسك شغله
راشد:: جيبي لي ماء
ساره:: روح للمطبخ وجيب
راشد:: يووووووه
ساره:: هههههههههههههه يلأ روح
راشد:: بروح ميت عطش



ساره:: شوق وش فيك ساكته

شوق::: ولأ شي
ساره:: عزمت صحباتي
شوق:: بدون نفس زين



ببيت ام سلمان::


ام سلمان:: ياربي خايفه على رهام ومن وين جابه الفلوس

ندى:: هاه
ام سلمان:: الميه الأف
ندى:: بارتباك هي تشتغل عند اغنياء ودفعو لها مقدم سنه ونص الظاهر
ام سلمان:: عاد ميه الف??
ندى:: ايه
ام سلمان:: والله مدري ياوليد
ندى:: ماعليك لأتهتمين رهام قده





ببيت العنود


ابو العنود:: يبه وش فيك

العنود:: اليوم حفل عشاء حق راشد
ابو العنود:: راشد
العنود:: العاصي
ابو العنود:: ايه عرفته فيه احد م يعرفهم
العنود:: اخذ شوق
ابو العنود:: وش فيك ضايقه
العنود :: لأ ليش اتضايق
ابو العنود :: شكلك يوحي
العنود:: بنفسه هين كل شي بوقته حلو



ببيت ابو راشد



راشد:: متوجه للمطبخ ودخل واخذ كوب وعلقت عيونه بالبنت الي جالسه تقطع ومعطيته ظهرها
 
(البارت السادس والخمسين)


راشد:: متوجه للمطبخ ودخل واخذ كوب وعلقت عيونه بالبنت الي جالسه تقطع ومعطيته ظهرها


رهام:: تقطع بصمت

راشد:: قرب
رهام:: سنيتا:: تقطع البصل صغير
راشد:: بنفسه رهام!!
رهام :: الفتتت واااااااااااااااااااا
راشد::: سكر فمها
رهام:: هممهمهمهمهمه
راشد:: وشو
رهام:: همهمهم
راشد:: وخر يده
رهام:: وش فيك جاي هناء
راشد:: يطالع عيونها مغرقه دموع من حراره البصل
راهام:: اسالك انا
راشد:: هلأ
رهام:: روح ورجعت تقطع بصل
راشد:: ماشال عيونه
رهام:: التفت مره ثانيه بعد عشر دقايق سنيتا وي
راشد::: رفع حواجبه شنو تبين
رهام:: ابي املح السلطه وبعيد الملح بعدين وليه واقف هنا للحين
راشد:: بيتي وحر
رهام:: استغفر الله
راشد:: شكلك قممه
رهام:: وفر كلأمك لشوق
راشد:: تغارين
رهام:: غمضت عيونها وقالت ايه اغار
راشد:: هاااااااااااه
رهام:: ههههههههههههههههه امزح
راشد:: ........
رهام:: اسمع بتروح والأ بتصير ريحتك طبخ
راشد:: عادي
رهام:: اكيد عادي
راشد:: ايه عادي
رهام:: مجنون انت??
راشد:: ايه
رهام:: ههههههههههه
راشد:: هاتي الملعقه
رهام:: هاك
راشد:: ياربي انك قزمه
رهام:: لأ انت طططويل
راشد:: ههههههههههههههههه
رهام:: اي والله قال قصيره
راشد:: اي والله صادق
رهام:: لأ انت حيل طويل
راشد:: كان يطالع لها وهو دايخ ويبحلق بعيونه
رهام:: اي يعني لو انا قصيرهه ولأحضت نظرات راشد
راشد:: احممم
رهام:: احرقتها
راشد:: ههههههههههههه فدوه لي
رهام:: وخر
راشد:: مو موخر
رهام::دفعته وصارت تحرك
راشد:: وخري
رهام:: مافي
راشد:: ي قزمه وخري
رهام:: ياالعملأق ياديناصور
راشد:: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهام:: لأتقطع
راشد:: وخري او بشيلك بشعرك
رهام:: ايه ماتقدر
راشد:: تعاندين
رهام:: سو الي تبي
راشد:: الي ابي
رهام:: ايه وبثقه
راشد:: ناظر الا فيه خدم
راشد:: انتم رروحو برا
الخدم:: مشو
رهام:: شوف ان ظربتني بتندم بخلي الملعقه بنص وجهك فااهم
راشد:: ايوه ووش بعد
رهام:: للمعلوميه يعني
راشد:: هههههههههه ليه تكلميني ومعطيتني ظهرك
رهام:: احسن
راشد:: وش الأحسن
رهام:: انت ماتنعطي وجه
راشد:: ليه
رهام:: لأعطيتك وجه ضربتني وضربك يوجع قوه واحيانا اوصل مرحله ودي اذبحك
راشد:: شايله بخاطرك علي
رهام:: ايه
راشد:: ليه
رهام:: لأن عمر
راشد:: رهههههههههههام لأتجيبن سيرته
رهام:: لأ بجيب عمممر مابيني وبينه شي وانا مو مجبوره ابرر لك عمر كل بنت يشوفها يقول انا مسيتها وانا وانا الحمد للله عارفه نفسي
راشد:: لأوالله
رهام:: وانا مستحيل اقبل بك كزوج مستقبلأ
راشد:: لفها وكان بيدها ملعقه فيها صلصله حمراء وجت على ثوب راشد
راشد:: ناظر للبقعه
رهام:: شفت وش سويت
راشد:: اححححسن
رهام:: تبي تطلع للمعازيم كذا
راشد:: سكت
رهام:: تطالع وتطالع تدور شي تمسح به
رهام:: عندي حل
راشد:: شنو
رهام:: نزلت الشال مربوط على رقبته وبللته بماء وقربت تمسح البقعه الي على صدر راشد
رهام:: انزل وش طولك
راشد:: اووه خلأص مو لأزم
رهام:: تمسح وعيونها على البقعه
راشد:: خلصتي
رهام:: لأ
راشد:: الي تمسحين به جف مافيه ماء
رهام:: ناظرت للشال اي والله
راشد:: صباح الخير
رهام:: اووف وبنفسه محد عاجبه
راشد:: اقولك جاف
رهام:: تطالع له بطرف عين وتمسك الشال تفف ورجعت تمسح( تفلت على الشال)
راشد:: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
رهام:: وش فيك اسم الله
راشد:: وش الي سويته
رهام:: امسح
راشد:: بشنو
رهام:: ايه تفلت عليه
راشد:: ومستتانسه
رهام:: وش فيك
راشد:: ليه مافي ماء
رهام:: اووووووه
راشد:: وصخه ببدل الثوب الحين ومشى
رهام:: بكيفك احمد ربك نظفته لك حقييييييييييير
راشد:: صعد لغرفته وجلس على السرير وفتح اللأزره كان بيرمي الثوب بس تذكر برائه رهام وكيف كانت تمسح
جلس يتبسم وقفل اللأزره وتمدد على السرير
 
( البارت السابع والخمسين)

راشد:: صعد لغرفته وجلس على السرير وفتح اللأزره كان بيرمي الثوب بس تذكر برائه رهام وكيف كانت تمسح

جلس يتبسم وقفل اللأزره وتمدد على السرير

طق طق طق


راشد:: منوو

رهام:: انا
راشد:: قمز من سريره من??
رهام:: انا رهام
راشد:: ادخلي
رهام:: فتحت الباب
راشد:: وش بغيتي
رهام:: امسك ذا جوالك
راشد:: وش جابه عندك
رهام:: انت منزله على الدرج
راشد:: اها اي صح
رهام:: عن اذنك
راشد:: رهام
رهام:: هاه
راشد:: وش هاه
رهام: نعم
راشد:: الله ينعم عليك
رهام:: ..... تبي شي
راشد:: تعالي شوفي البقعه واضحه او لأ
رهام:: قربت تبي تشوف




شوق :: رشوووو

الا رهام:: قبال راشد بتمام

شوق:: شنوووووو تسووون

راشد :: ابعد عن رهام
شوق:: لألألألألألألألألأ كممممممل
راشد:: قصري صوتك احسن لك
شوق:: لأ والله جالس مع هالزفته وتبيني اقصر صوتي
راشد::: رهام انزلي تحت
شوق:: لألألألأ تبقين هنا لحد ماتجي خالتي
رهام :: عن اذنكم بطلع
شوق:: قلت لك وقفي


ام راشد:: شنو هالصوت

شووق:: اهىىىى شوفي الي اشوفه
راشد:: يمه انا اتكلم مع
شوق:: قاطعته ايه وتصير قبالك بتمام
راشد:: شوق اص ولأكلمه
شوق :: ايه سكتني
ام راشد:: وانتي هيه وش تسوين هنااااااء يعني الا تحشرين نفسك بكل شي هذي قله حييييييياء الرجل متزوووووج
راشد:: يمه ماله داعي هالكلأم
رهام:: بطلع انا عن اذنكم


ام راشد:: دفعت رهام وصفقتها كف

رهام:: طاحت
ام راشد:: لأتسين انك مربيه وبس شوق هي معزبه البيت وانتي خدامه تحت رجوله
راشد:: يمممممممممه
ام راشد:: اعتذري منها الحين
راشد::: مسك رهام مع يدها وقومها
شوق :: ايوووووه كمل
راشد:: انا طالع ومخلي البيت لكم
ام راشد:: وقف
راشد:: ماسك رهام ؤطلع برا البيت




ببيت ام سلمان


ندى:: يمه ماكان رهام تاخرت

ام سلمان:: عند زوجها
ندى:: امحق زوج
ام سلمان:: اهه
ندى:: ماقصد يمه
ام سلمان:: بقوم اصلي ركعتين
ندى:: اوكي




راشد::: بحديقه البيت ماسك يد رهام ويمشي

رهام:: وين بتوديني
راشد:: انتي ماتفهمين ليه جيتي يعني بس بتقهريني
رهام:: اههههه يدي
راشد:: اركبي
رهام:: ماني راكبه
راشد:: فتح الباب ودفعها بقوه
رهام:: اهه
راشد:: كابور افتح البوابه
كابور :: زين بابا
راشد:: ركب وكل جنون الدنياء به
رهام:: لزقت بشباك
 
(البارت الثامن والخمسين)


رهام:: لزقت بشباك

راشد:: دعس بسياره


رهام:: راشد هدي السرعه

راشد::مو لمه
رهام:: راشد هدي السرعه
راشد:: مو مهديها واسكتي احسن
رهام:: راشد الاشاره حمممممراء
راشد::: قطعها
رهام:: يامجنووووووون
راشد:: اي مجنون
رهام:: وين بتوديني
راشد:: مالك خص
رهام:: قلت لك وين بتوديني
راشد:: لجهنم الحمراء
رهام:: راااااااااااشد انت تلعب باعصابي
راشد:: عادي
رهام:: وطي السسسسسسرعه ترا راح نموووت
راشد:: عادي الموت حق
رهام:: اهههههههههههههى
راشد:: صيحي عادي مارح يغير شي
رهام:: سكرت عيونها
راشد:: هدى السرعه ووقف السياره
رهام:: تتنفس بقوه
راشد:: شفتي خوفك ذا
رهام:: اهىىىى
راشد:: شفتي خوووفك ذا
رهام:: اهههههى ايه
راشد:: انا اخاف عليك اكثر من كذا اخاف يوم انام وانتي مو عندي اخاف يوم اطالع للكفترياء وانتي مو موجوده اخاف يوم افتح عيوني وانتي مو عندي
رهام:: لأرد
راشد:: تكللللممممي
رهام:: بس تظربني
راشد:: يظرب الدرسكون اهههههههههه من عممممممممر بذبحه بيديني وفتح الباب ونزل
رهام:: اهههههههههى يمه مجنون

راشد:: جلس على الرصيف وجلس يتنفس ويتنهد وكان يرتجف من البرد


رهام:: وش فيه جلس يمه احس ميته برد الله يسامحك ي ساره حسبناه حر بس صادقه امي اليل برد




ببيت ام راشد


شوق:: اهههههههههههههههههى

ام راشد:: شوق خلأص
ساره:: يمه وش صاير
شوق:: اخوك اخذ رهام وطلع برا البيت
ساره:: هههههههههههههه واااااااااااااو
شوق :: وش الي يفرحك
ام راشد:: سسسسساره يلأ لدارك
ساره:: من عويناتي

ابو راشد:: ياراااشد

ام راشد:: يووووه ابو راشد
ابو راشد:: سلأم
ام راشد:: ه ه ه وعليكم السلأم
شوق ::حطت شعرها ع وجههاوجلست تمسح دموعها
ابو راشد:: مستحيه بنيتي
ام راشدد:: ايه
ابو راشد:: الله يحفظك وين راشد
ام راشد:: راشد ب ب ب
ابو راشد:: وين??
ام راشد:: راح عند ربعه
ابو راشد:: زين مايبي يتعشى معنا
ام راشد:: تعرفه مايحب اكل البيت
ابو راشد:: زين يلأ استاذن
ام راشد:: اذنك معك


ساره :: طاحت على سريرها ههههههههههههههههههههه ونااااسسسه

خلني ادق على نوره ابشرها


تررررن

( نوره بنت في قمه الجمال سمراء بس مو مره عيونها حاده كبر ساره وعندها ثقافه بالتعامل)
ساره:: مراحب ححححبي
نوره:: اهلين
ساره:: شفتي شنو صار
نوره:: شنو
ساره:: شششوق هههههههههههه
نوره :: وش فيها
ساره:: عطيتها مقلب فضضضيع
نوره:: اها زين
ساره:: وش بك
نوره: لأ ولأ شي
ساره:: للحين تحبينه
نوره:: منهو
ساره:: طارق
نوره:: لأ دامه يحب هيفاء لي الله
ساره:: هيفاء صايره نسرررره
نوره:: ههههههههههه أوما ليه
ساره:: مدري شايفه حالها
نوره :: ع شنو ي حظي
ساره:: انا ادري
نوره:: ع العموم بدرس بكرا بجامعتكم
ساره:: واللههه
نوره:: يب يب افكورس
ساره:: من يوم تركتي الجامعه وانا ضايقه
نوره:: ي ربي
ساره ::: ههههههههههههههههههه والله جد
نوره :: الله لأيحرمني منك
ساره:: ولأمنك ياقمر
نوره:: اوكي بي باي حبي
ساره:: بايات قلبوشتي
نوره :: ههههههههه فمان الله
ساره:: الله وياك


ساره:: قامت وجدعت الجوال واخذت بجامتها ودخلت تسوي شور
 
( البارت التاسع والخمسين)


ساره:: قامت وجدعت الجوال واخذت بجامتها ودخلت تسوي شور




رهام:: بسياره ميته برد

راشد:: مغمض عيونه ويتنفس
رهام:: شافت راشد يرتجف
راشد:: يتحرك قوههه من البرد
رهام:: نزلت من السياره
راشد:: فتح عيونه رهام ادخلي السسسياره
رهام:: م م م تابي ماتبي تدخل السياره
راشد:: صد عنها
رهام:: ترا ميته برد
راشد:: دنق وحاوط يديه حول راسه ومتكي على رجوله
وكان يرتجف

رهام:: قربت ومسكت يده

راشد:: حس بدفىء
رهام:: ليه تسوي كذا
راشد:: لأرد
رهام:: راشد تكلمممممم
راشد:: لأرد
رهام:: دفعته مره ومرتين تكلللللم
راشد:: مسك يدها وضمها
رهام:: ر ر
راشد:: اصصص ب ب رد
رهام:: راشد ابعد
راشد:: متمسك بها بقوه
رهام:: راشد اتركني
راشد:: رهام
رهام:: ه ه هلأ
راشد:: انا ....
رهام:: وش
ترررررررررن
رهام ابعدت جوالي يدق
راشد:: منؤ
رهام:: مدري والله
راشد:: شوفي من
رهام:: اممي
ام سلمان:: هلأ والله
رهام:: هلأ بك
ام سلمان:: وينك
رهام:: مع راشد
ام سلمان :: تجين
رهام:: مدري راشد تعبان
ام سلمان:: ندى تسلم عليك
رهام:: الله يسلمها
ام سلمان:: ماطول عليك مع السلأمه
رهام:: وانتي سالمه


راشد:: يرتجف

رهام:: بردان
راشد:: مرهه
رهام:: عليك حراره
راشد:: ادري احس كذا
رهام:: اوكي قم معي
راشد:: قام
رهام:: بس هاه سوق شوي شوي
راشد:: تبسم وركب
بسياره ::
الصمت سيد الموقف
رهام:: راشد
راشد:: بتعب هلأ
رهام:: مابي اروح لبيتك
راشد:: ليه
رهام:: عشان شوق
راشد:: وين تبين اجل
رهام:: مدري
راشد:: اوكي بروح لأوتيل
رهام:: طيب
راشد:: وش فيك مبوزه
رهام:: لأ بس شوي ضايقه
راشد :: ليه
رهام:: للحين تحس بحراره
راشد:: احس دايخ
رهام:: طيب وصلنا بسرعه
راشد:: طيب




ببيت ام راشد


ام راشد:: انتي الغلأطانه

شوق:: انا??
ام راشد:: ايه
شوق ::: ليه
ام راشد:: م عرفتي تمسكين زوجك زين
شوق :: كيف
ام راشد:: اعلمك كيف
شوق:: طيب




عند ساره:: طلعت ولبست بجامعه ودخلت بفرشها

ترررن
ساره::: رقم غريب ??
::؛؛؛؛ الو
ساره:: نعم
::؛؛؛؛ اخبارك
ساره:: منو
::؛؛؛؛ طووووط


ساره:: الحمد لله والشكر ناس فاضيه بنام احسسسن



شوق :: طيب بسوي كل الي قلتي لي عليه

ام راشد:: زين ماسويتي
شوق :: طيب





عند ام سلمان


ندى:: هاه كلمتيها

ام سلمان:: ايه
ندى:: هاه كيفها
ام سلمان:: مع زوجها
ندى:: الله يسعدها
ام سلمان:: امين يارب
ندى:: بقوم انام وراي جامعه
ام سلمان:: نوم العوافي ي رب
ندى:: الله يعافيك



عند راشد::


راشد:: تفضلي

رهام:: واووووو
راشد:: وش فيك
رهام:: روععه الفندق
راشد:: اهم شي اعجبك
رهام:: بتنام
راشد:: ايه وانسدح على السرير
رهام:: لأحضت انه ماتغطى
قربت وغطته
راشد:: مسكها مع يدها
رهام:: كنت بغطيك
راشد:: اجلسي ابيك
رهام:: ش ش شنو
راشد:: اجلسي
رهام:: جلست
راشد:: حط راسه على رجلها وتدفى
رهام:: كذا ماترتاح
راشد:: الأ بس خليني انام
رهام:: طيب وانا
راشد: سحبها نووومههه
 

(البارت الستين)

راشد: سحبها نووومههه

رهام:: جلست تناطر للراشد وهو متكور على نفسه من البرد وكيف كان ضعيف ومستسلم لها حطت يدها على راسه
واسندت نفسها على اطار السرير وبلحضه غلبها النوم


عند طارق والشباب

طارق:: شباب تصدقون صاير راشد غامض
ركان :: بقوووهههههههههه
طارق:: هههههههههههه متحمس انت
فيصل:: عنده ظروف الولد
طارق:: وش هالظروف
فيصل:: اقول يمكن يعني
طارق:: اها
صالح:: شكلك تدري
طارق:: اي والله
فيصل:: لأ بس اخمن


طن طن


شباب من الي جته رساله

فيصل:: انا
فتحها الأ مكتوب انا دليل
فيصل:: اؤممممممممما
العيال :: شنؤ
فيصل:: هاه
طارق:: وش فيك فهيت
فيصل:: لأ لأ ولأ شي
صالح:: شنؤ الي جاك
فيصل:: انسوو




بمنتصف اليل


راشد:: صحى من نومه

وناظر الأ هو بحظن رهام
راشد:: مسك راسه ؤكانت رهام ميته برد هالغبيه ماتغطت وسحبها وغطهأ ولمها بيديه


في الصباح

رهام قامت الأ هي لأزقه براشد
قمممممممممزت
راشد:: اسم الله
رهام:: انت وش تسوي
راشد:: مسح على عيونه صباح الفل
رهام:: وش وش انت هيه فيك شي
راشد:: تبسم
رهام:: وش فيك تراك خوفتني
راشد:: كنت بردان واحظانك دفتني
رهام:: هيه هيه قالو لك دفايه
راشد:: الا تخربين الحضه الرمنسيه
رهام:: اي رمنسيه يلأ مشينا
راشد:: ماتبين تفطرين
رهام:: لألأ



عند ساره :: قامت واخذت شور وتشيكت ونزلت تفطر



ساره:: مرحبا

شوق وام راشد:: اهلين
ساره:: يؤؤ وين راشد
شوق:: مارجع
ساره:: ههههههههههههه كفو والله
ام راشد:: وبعدين معاك
ساره:: هممم
ام راشد:: ع وين
ساره:: بروح للجامعه
ام راشد:: مو تقولين بتوظفين مو مكمله
ساره:: غيرت رايي ء
ام راشد:: زين
ساره:: سلألألألأم
ام راشد:: بحفظ الرحمن


عند راشد


رهام:: يلأ بروح للجامعه كافي غياب

راشد:: بروح معك
رهام:: انت توك معرس جديد
راشد:: بروح معاك
رهام:: وصلني وبلأ فلسفه
راشد::: بلبسك هذا
رهام:: يوووووووه وش اسوي
راشد:: هههههههههههه غيبي
رهام:: لأ ودني لبيتي
راشد:: طيب بسرعه
رهام:: طيب



بالجامعه دخلت ساره وكل الأنظار عليها


ساره:: صباحو

نوره:: ي صباح النور
ساره:: تظمها بقوه اشتقت لك
نوره:: والله انا اكثر
ساره:: يالبىء اجلسي قولي لي اخبارك
نوره :: ههههههههههه اي اخبار انا هو انا
ساره:: اجلسي اقوول واهرجي اسمعك
نوره:: ياربي هههههههههههه طييب



العنود :: بنات ساره العاصي جت

فيصل:: شنو
طارق:: سسسساره??
ركان:: دق قلبه جت هنا
العنود:: ايه بساحه الخارجيه
ركان:: وش تسوي
العنود:: مدري يقلون بتنتظم من جديد
ركان::??????????
طارق:: يغمز للركان
فيصل :: هههههههههههههههههه
طارق:: احمم اظمن لكم بيقل او بينمحي غياب ركون
ركان:: تشبب
طارق وفيصل::: هههههههههههههههههههه




راشد:: يلأ انزلي وبسرعه البسي

رهام:: طيب
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى