لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

(البارت ست وتسعين )

ببيت ابو سلمان


طق طق

ام سلمان:: منوو
ندى:: انا
ام سلمان:: وش فيك
ندى:: اهههههههه يايمه وطاحت بحضنها
ام سلمان:: تعوذي من ابليس وش بك
ندى:: قهرررني
ام سلمان:: منوو
ندى:: اههههههه




ببيت ابو راشد::



ام راشد:: شنو صاير

راشد:: يسحب رهام بشعرها ادخلي
شوق :: تبسم بخبث
راشد:: صعد لغرفته وبين ايديه رهام يسحبها


راشد:: اددددخلي

رهام:: اييييي حرام عليك والله حححرام
راشد:: حرام علي هاه وصفقها باقوى ماعنده
ساره:: تسحبه اتركها
راشد:: تفو عليك اوريك وين بتروحين مني


ساره:: سكرت الباب على رهام

راشد:: كان خليتني اكمل عليها
ساره:وقف وش صاير
راشد:: ولألألألأ شي وخري عني
رهام:: ساره بطلي الباب لأتخلينه يقفل علي
ساره:: ياعمري انتي اخذ المفتاح
رهام:: اههههى
ساره:: ياربي وش صاير


ببيت ابو سلمان

ندى:: هذا الي صاير
ام سلمان:: ححسبي الله ونعم الوكيل
ندى:: يمممه تعبت
ام سلمان:: ياربي رحممتك
ندى:: بفصل خلأص تحملت كثير
ام سلمان:: بس يايمه اهدي





ببيت طارق

ترررنن
طارق:: هاه
نوره:: هلأ
طارق:: وش تبين
نوره:: بس بسالك
طارق:: عن وشو
نوره:: امم اوراقي معاك
طارق:: اكبر اهتمامي اوراقك يلأ بس
نوره:: بس
طوووووووط سكر الخط


نوره:: اوف ياربي مدري متى انساه خلني انام شوي عشان بروح لساره






ببيت ابو راشد


ام راشد:: فهمني وش صاير

شوق :: رشودي وش فيه
ام راشد:: تكلم
راشد:: ماصاير شي
ام راشد:: وش الي مو صاير قاعد تجر البنت وتقول مو صاير شي
راشد:: يممممه الي فيني مكفيني
ساره:: تراك زودتها البنت نفست منك
راشد:: خلها تنفس من زينها
شوق :: روق حبيبي
راشد:: وانتي وخري عني مو ناقصك



ريان:: سلأم

الكل :: هلأ
ريان:: هاه جيتوو
راشد:: لأ ماجو وش تشوف قدامك
ام راشد:: شوي شوي اكلت اخوك
راشد:: اووووه
ساره:: هلأ ريان اخبارك
ريان:: الحمد لله وين رهام
راشد:: رهام ليه وش تتتتتبي فيها
ام راشد:: راشد قصر صوتك
ريان:: رهام مرتك وينها
راشد:: مو مرتي خدامتي
ريان:: رهام خدامتك وينها
راشد:: وانت وشششششش تبي فيها
ريان:: قط نظااته بصور معها
راشد:: اخذ الكوب تمصخر
ريان:: راشد
ام راشد:: راشد نزل الكوب من يدك
ريان:: لأنو ضربتها وانت ماتدري وش السالفه
راشد:: م ضربتها بالجامعه من قالك
ريان:: شفتك يوم تسحبها
راشد:: وليه مادري وش السالفه كل شي مفسر نفسه
ريان:: قال السالفه كامله


راشد:: طاح من طوله

ساره:: راشد وش فيك
 
(البارت سبع وتسعين )

راشد:: طاح من طوله

ساره:: راشد وش فيك
راشد:: يعني هي مالها دخل
ريان:: ايه
راشد:: يعني صالح مخطط عليها
ريان:: ايه
راشد:: مسك راسه يالله
ساره:: روح افتح الباب وانت قافل عليها
ام راشد:: ومنهي راهام الي صار لها صيت ببيتي من بكرا برا بيتي تطلع
شوق :: عاد هي استغفر الله
راشد:: طاالع لها بنظره حاره ليش تستغفرين
شوق :: يعني مدري
راشد:: مسكها ببلوزتها وش الي ماتدرين
شوق :: خخخنقتني وخر يدك
راشد:: وووووش الي ماتدرين تككككلمي
ام راشد:: وخخخخر عن البنت
راشد:::: دفعها بقوه وطاحت
ساره :: احسسسسن
ريان:: راشد هد وش فيك
راشد:: وخخخخر عني
ريان:: وخر
راشد:: صعد لرهام


ب الغرف رهام

رهام:: اي الله لأيوفقك
راشد:: فتح الباب
رهام:: زحفت على وراى
راشد:: قرب لها
رهام:: اهىى
راشد:: مسك يدها توجعك
رهام:: سحبتها اي توجعني
راشد:: اسف
رهام:: وخخر عني
راشد::: سحبها وضمها
رهام:: فجرت كل الدموع بحضنه
راشد:: ر ر رهام انا مادريت
رهام:: لأرد تشاهق
راشد:: حضنها بقوه
رهام:: والله والله مدري منهم بس ع ع عرفت صالح كنت بهرب عشانك
راشد:: ادري قال لي ريان
رهام:: جسمي يعورني كلي تعبانه
راشد:: طيب اهدي
رهام:: ح ح حتى رجولي يعوروني
راشد:: مسح على وجهها وباسها مع خدها
رهام:: ...........
راشد:: يتامل العلأمات الي بوجهها ويمسح عليهم بخفه
رهام::: اي
راشد:: يعورك
رهام:: اي
راشد:: تقدرين تقومين
رهام:: اي
راشد:: تذكر صورتها مع عمر ودفعها
رهام:: ايي
راشد:: تماسك نفسه وطلع برا الغرفه
 
(البارت ثمان وتسعين )




رهام:: ايي

راشد:: تماسك نفسه وطلع برا الغرفه


رهام:: نفسيه

راشد:: وقف عند باب الغرفه وهو بحاله حلم كيف ضمها وكف قرب لها


ساره:: راشد

راشد:: لأرد
ساره:: هيه انت
راشد:: لأرد
ساره:: ياهووووووه
راشد:: ه ه هلأ
ساره:: وين رايح بالك
راشد:: هاه
ساره:: اقول وين رهام
راشد:: جوى
ساره:: وخر بدخل
راشد:: حط يده مافي بترتاح
ساره:: اوووه خايف عليها
راشد:: ساره ارجعي وراى احسن لك
ساره:: تهدد??
راشد:: ساره وبعدين
ام راشد:: لأ لضربها احسن عشان هالنسره
راشد:: اووووه يمهههه مو وقتككك
ام راشد:: ألأ وقتي وخر
راشد:: يمه مو مو موخر
ام راشد:: انتي لو فيك ذره حياء مارفضتي نفسك بالغصب على ولدي غصب يحبك غصب استحي واحفظي ماء وجهك
راشد::: يمممممممممه انا جبتها بالغصب
ساره:: يمه وش هالكلأم عيب
ام راشد:: وخخخر اطلعي يابنت الحواري
راشد:: يممممه ارجعي وراى واكسري الشر
ام راشد::: وخخخخر عنني



ببيت العنود



العنود:: ايمنن

ايمن: هلأ
العنود:: أممم انت حاط كرت لي عند الباب
ايمن: لأ
العنود:: بس زي خطك
ايمن:: قلت لك لأ
ام العنود:: يمه العنود قال لك لأ
العنود:: اوكي اتمنى
ايمن:: قام عن اذنكم
العنود:: وين
ايمن:: شوي شغل
العنود:: يصير اروح معك
ايمن:: ليه
العنود :: بس كذا فضاوه
ايمن:: معليه اعذريني عن اذنكم

العنود:: هين انا متاكده انه انت


ام العنود::: وش قلتي

العنود:: هاه
ام العنود:: تنمنيمن وش تقولين
العنود:: لأ ولأ شي


ببيت طارق ::



طارق :: منسدح ويقلب بجواله وشاف رسايل نوره تسال عنه

طارق:: يوه ذي وش تبي برد عليهاا لأترسل
بس اخاف اجرحها بس احسن ماني فاضي لها

راشد:: مرحبا نوره اخبارك




عند نوره تزين شعرها شافت رساله طارق وفز قلبها

ردت:: وعليكم السلأم


طارق:: ممكن طلب


نوره :: ردت امر



طارق:: ياليت تمسحين رقمي اوكي




نوره:: صدمها طلبه وكتمت عبرتها وارسلت طيب تامر امر



رد عليها:: مايامر عليك ظالم باي



نوره:: جدعت الجوال وجلست تصيح
 
(البارت تسع وتسعين )




رد عليها:: مايامر عليك ظالم باي




ببيت ابو راشد


ساره:: انت هيه وش فيك حرام الي تسويه

راشد:: والله عاد زوجتي وححححر
ساره:: هي انسان حرام عليك
راشد:: ساروووه خليك بنفسك احسن
ساره:: لأ ماراح اسكت حححرام
راشد:: سسسساررررههه وبعدين
ساره:: مشت وتركته


راشد:: يمممه لأحد يفتح لها الباب لأاقلب البيت عليكم

ام راشد:: براحتك بس وين بتنام
شوق :: بداري
راشد:: ناظر لها ومشى


في بيت ابو سلمان::

ام سلمان:: يمه ياندى ودي اشوف رهام
ندى:: حتى انا بس مره تغيرت
ام سلمان:: كيف
ندى:: مادري صارت كئيبه
ام سلمان:: يالله عفوك بس
ندى:: امممين


ببيت ابو راشد::

دق جوال شوق

ام راشد:: جوالك يدق

شوق :: اممم ايه امي
ام راشد:: ردي
شوق :: لأ صوتي تعبان اخاف تخاف
ام راشد:: عطيني انا اكلمه
شوق :: لأخلأص فصلت
ام راشد:: طيب
شوق :: بطلع لداري باي
ام راشد::: لأتمرين على رهام
شوق :: وي وش ابي فيها
ام راشد:: مابي مشاكل مع راشد
شوق :: اوكي باي
ام راشد:: لأرد



شوق :: دخلت دارها وردت هاه وش تبي

عمر :: وين الفلوس
شوق :: لأحول باي
عمر :: هين اوريك
شوق :: اووووه وش يبي
طق طق طق

شوق :: منو

راشد:: انا
شوق :: راشد??
راشد:: فتح الباب
شوق :: هلأ تو م نور قطع عليها
وانسدح على السرير
شوق :: شنو بتنام هنا
راشد:: لأ بنام هناك
شوق :: ليه ودارك
راشد:: تحقيق ??
شوق :: نوم العوافي طرت ببالها فكره فكت شعرها ولبست ضيق وقصير ورشت عطر وجلست تفتح بالدروج
راشد:: وش هالأزعاج
شوق :: ايي صبعي
راشد:: وش بك
شوق :: اي راشد يعورني
راشد:: وش فيك ??
شوق :: اهىىىى
راشد:: قرب ودنق عليها ولفت بقوه وجت خصلأت شعرها على وجهه
شوق :: بدلع صبعي
راشد:: لأرد
شوق :: يعورني وحطت راسها على صدره
راشد:: اشوفه
شوق :: ايي يعورني
راشد:: يتأمل فيها





ببيت العنود


العنود:: مرحبا ايمن

ايمن:: هلأ عنود
العنود:: انت الي حاط الكرت
ايمن :: جاوبت قبل
العنود:: بصدق جاوب
ايمن:: لأ
العنود:: ليههه تكذب
ايمن:: ايههههههههههههه
العنود:: انقزت من مكانها
ايمن:: ايه انا الي حطيته واذليت نفسي لك وحبيتك وبنهايه تقولين لصحباتك ذا متخلف ذا وذا ولأتقدرين ليه يهمك اني انا حطيته اصلن ندمت قد شعر راسي اني حطيته لك لأنك انسانه خاليه من الأحساس تجريح كل حيييييييييياتك
العنود:: ايمن وش فيك
ايمن:: مابي اللأ العافيه عن اذنك ططططالع

العنود:: ايمن وقف

ايمن :: سكر الباب بقوه بوجهها




عند دليل::

دليل:: مرحبا مهوش
مها:: هلأ
دليل:: ضايقه
مها:: ليه
دليل:: تخيلي اعترفت لفيصل
مها:: ايوووهههه وش قال
دليل:: قال ان فيه بنت بقلبه
مها:: احح قويه
ددليل:: انا اعترفت بشكل مو مباشر يمكن مافهمني
مها:: ليه وش قلتي
دليل:: اه يامها ضايقه
مها:: نتقابل بكوفي
دليل:: تمم
مها:: طيب
دليل:: بس غير الكوفي الأول
مها:: ليه
دليل:: او اقولك اشوفك هناك
مها:: ان شاء الله
دليل:: يلأ بسكر برتاح
مها:: هونيها وتهون الدنياء ماتوقف على عتبه احد
دليل:: خلأص مها بسكر باي
مها:: بايات
 

(البارت ميه )


ببيت ابو راشد:: بغرفه شوق

شوق :: احببك ابي قربك ابيك لي
راشد:: لأرد
شوق :: مسكت وجهه وطبعت بوسه على خده
راشد:: لأرد
شوق :: تكلم وش فيك الحمد لله بنفتح صفحه جديده
راشد:: ونغلق صفحه صالح?
شوق :: راشد قبل تكمل الا لها كف
راشد:: عبالك بنسى الماضي لأ مانسى
شوق :: اهىىىى
راشد:: قام وراح لغرفته
شوق :: حقير والله لأتندم




فتح الباب وداخله ضجيج الم بعيونه دموع محجره ضيقه

شافها متمدده على السرير وكلها تعب


راشد:: سكر الباب

رهام:: نطت من مكانها
راشد:: رهام
رهام:: اهىىىىىىىىى
راشد:: ليه تصيحين
رهام:: لأتظربني الله يخليك
راشد:: جلس بنص الغرفه وقعد يتنفس بقوههه
رهام:: والله ماسويت شي هم الي حشورني
راشد:: لأرد
رهام:: وحتى وحتى م اعرفهم
راشد:: يطالع لها وهي ترتجف والدموع على خدودها
راشد:: رهام انا احس اني بموت
رهام:: وقفت متجمده
راشد:: ضايق محد فاهمني
رهام:: لأرد
راشد:: رجع على ورى وتمدد وغمض عيونه
رهام:: راشد
راشد:: لأرد
رهام:: راشد قوم وش فيك
راشد:: لأرد
رهام:: رااااااشد
راشد:: للحين ساكن
رهام:: قامت مسرعه وطاحت وراحت لمه رااااااااشد هيه وش فيك رااااااااااشد قوووووووووم




بغرفه ريان ::

ريان:: متمدد وباله مع ندى
ساره:: مرحبا
ريان:: وش تبين
ساره:: طفش
ريان:: وش اسوي لك طقي راسك بالجدار
ساره:: يووووههه وش فيك
ريان:: ولأ شي
ساره:: يقلون صاير تداوم بنتظام
ريان:: ايه
ساره:: وش عندنا
ريان:: بس كذا
ساره:: متاكد
ريان:: ايه وبعدين وين نوره
ساره:: وش تبي فيها
ريان:: ههههههههههههه للحين تلحق طارق
ساره:: احححترم نفسك
ريان:: غاثه الولد
ساره:: وش دراك
ريان:: هو يقول لنا
ساره:: اوما
ريان:: قسم دايم يشكي منها يقول لأزقه به
ساره:: حححححقير
ريان:: اعصابك اسم الله
ساره:: طلعت معصبه
ريان:: ههههههههههههههه متظامنه معها
ساره:: راحت لغرفتها واتصلت على نوره
وكان الجووال مغلق
ساره:: يووووه بقول لها كاش بتزعل بس حرام تحبه وهو كذا نظرته لها


عند طارق وركان

ركان:: طارق
طارق:: وش تبي
ركان:: اخبار ساره
طارق:: وش دراني
ركان:: شوي شوي لأتاكلني
طارق:: يووووههههه وش تبي
ركان:: تكلم بشويش
طارق:: امسك ذا رقمه
ركان:: وششش جابه معك
طارق:: ياليل زمان اتصلت علي تسال عن اخوه يوم ذيك المشكله
ركان:: اها
طارق:: ماتبي الرقم
ركان:: الأ الأ
طارق:: سجل عندك
 
(البارت ميه وواحد )


ببيت ابو راشد بغرفه راشد



رهام:: التزمت الصمت

راشد:: ليه ساكته
رهام:: وش فيك تعبان
راشد:: اصص
رهام:: سكت
راشد:: قرب منها وحط راسه على كتفها
رهام:: خافت تتحرك يضربها
راشد:: لف وجهها له
رهام:: ترتجف
راشد:: خايفه
رهام:: ةرتجف بقوووههه
راشد::: مو زوجك
رهام:: الأ
راشد:: ليه الخوف
رهام:: وش تبي
راشد:: لأترتجفين
رهام:: بتقوم بس ثبتها
راشد:: لأتقومين
رهام:: لأرد
راشد:: حط راسه عند رقبتها وغمض عيونه
رهام:: تستناه يتحرك يقول شي
راشد:: لأرد
رهام:: ر ر ر اشد
راشد:: مسكك يديها وحطهم بحظنه
رهام:: وشش تسوي
راشد:: اعتبريني كطفل يعرف انك ماتحبينه ويعرف انك تخونينه ويعرف انك تلعبين على غيره بس مجرد ماتعطينه الحظن الدافي جاء لمك
رهام:: كانت كلمات راشد زي السهام الي نزل على قلبها
راشد:: رجع وغمض عيونه ونام
رهام:: تتحاول تتحرك بس مافي امل



بغرفه شوق



شوق :: اههههههههى والله ماخليك ياكلب تشوف انا تسوي بي كذا والله لأتندم هيييييين








ببيت العنود

ام العنود:: شفيك
العنود:: مامي كم الساعه
ام العنود:: صار العصر ياوليدي
العنود:: وين ايمن
ام العنود:: وش تبين به مانبي مشاكل
العنود:: يمممممه ليه بس بتكلم معه
ام العنود:: اتمنىى الصراحه
العنود:: اوف بصعد لداري
ام العنود:: مو رايحه لخالتك
العنود:: لأ بقدع بالبيت
ام العنود:: براحتك
صعدت لغرفتها وتمددت عللى السرير وبيدها الكرت ووتذكر ايمن




ببيت اابو راشد


ساره:: هاي يمه

ام راشد:: هلأ
ساره:: يمهههه
ام راشد:: هاه
ساره:: بروح لبيت نوره
ام راشد:: ليه
ساره:: بسوي مفاجئه
ام راشد:: وش له
ساره::يمه وش فيك بس كذا
ام راشد:: طيب على خير
ساره:: قولي للسواق يجهز السياره اوكي
ام رااشد:: طيب



بالكوفي

دليل:: هلألألألألألأ بمهاوي
مها:: اجلس هاه وش صاير
دليل:: امممممم ولأ شي
مها:: ي ربي قولي وش فيك
دليل:: مدري احسه مايحبني
مها:: قال لك
دليل:: مهتم بي بس مدري يامها
مها::: طيب اعترفي كاش
دليل:: شلون
مها:: شفتي المنديل الي قدامك
دليل:: ايووههه
مها:: اكتبي به انا احبك
دليل:: لأ والله
مها:: ههههههههههههههههههه
دليل:: اي لو شفتي وش صار بالجامعه
مها :: شنو
دليل:: راشد ضرب صالح
مها:: مو صديقه
دليل:: ألأ بس عشان لقاه مع رهام
مها:: رهام ماغيره
دليل:: ايوههه ماغيره
مها:: طيب وش صار
دليل:: ضربه وسحب رهام منه
مها:: غريب وش علأقته بها
دليل:: مأظن يحبها
مها:: اجل ليه يسوي كذا
دليل:: مدري الله اعلم
مها:: عججججيب الصراحه
دليل:: اي والله
مها:: طيب تري صالح يكره راشد ولأحضت هالشي
دليل:: لأ مستحيل
مها:: مو راشد يحب شوق
دليل:: ايه
مها:: انا شفت صالح وشوق بوضع مخل
دليل:: اؤؤؤؤممممما
مها:: يمكن بعد بيسوي برهام
دليل:: يمكن يغار منه
مها:: مو غيره كلهم نفس المستوى
دليل:: اجل ليه يسوي كذا
مها :: الله واعلم
 
(البارت ميه واثنين )


ببيت ابو رشد وتحديدا ببغرفه راشد

رهام:: حاولت تبعد
راشد:: لهدرجه مضيق عليكك
رهام:: راشد كذا تتعب نفسك بنوم
راشد:: لأ ماني تعبان
رهام:: طيب قوم نام على السرير
راشد:: مابي
رهام:: ليه
راشد:: بنام بحظنك كذا انا مرتاح
رهام:: انصدمت واكتفت بسكوت
راشد:: تكلمي
رهام:: ه ه هلأ
راشد:: ححتى انا مرتبك
رهام:: لأرد
راشد:: دفن وجهه بحظنها
رهام:: ارتبكت
راشد:: تكفين تكلمي
رهام:: راشد قوم على السرير حدك تعبان
راشد:: كم الساعه
رهام:: الحين العشاء
راشد:: الله كنت نايم من العصر
رهام:: ايه
راشد:: تعدل
رهام:: سحبته قوم نام على السرير
راشد:: تمدد على السرير وغمض عيونه
رهام:: تعدل مخدته وبسرعه لف راشد وعلقت عيونهم بببعض
راشد:: حط يده على شعرها
رهام:: راشد
راشد:: همم
رهام:: بروح لأهلي
راشد:: سكت وابعد
رهام:: وش فيك ابعدت
راشد:: رهام والي يرححم والديك خليني بحالي
رهام:: عرفت انه عصب قرررت تنسحب باسرع وقت




ببيت العنود

ام العنود:: يمه عنود وش فيك نامي
عنود:: وين ايمن
ام العنود:: مو جاي اللأ اخراليل
عنود:: بستناه
ام العنود:: بس يايمه
عنود:: بليز مامي خليني براحتي
ام العنود:: براحتك

العنود:: مسكت الجوال وتدق على ايمن

ايمن:: هلأ
العنود:: وينك
ايمن:: وش تبين خالتي فيها شي
العنود:: لأ
ايمن:: اها امري وش بغيتي
العنود:: ايمن طفشانه
ايمن:: والملطلوب
العنود:: يوووه لأتكلمني كذا
ايمن :: ذا اسلوبي عاد عجبك اؤلأ مالي خص
العنود:: ايمن اش رايك نروح حديقه مجمع
ايمن:: سوري مشغول باي
العنود:: بس طوووووط
للعنود :: اووووووووف

بعد مرور خمس دقايق

جت رساله للعنود :: اوكي بسرعه تجهزي نص ساعه او اقل وانا عندك

العنود:: يس توقعت ماراح ترفض خلني اروح اتجهز





ببيت ام سلمان


ندى:: يمه ادعي

ام سلمان:: وشو
ندى:: ان ذا الي اسمه ريان يطيح له طيحه يفقد الذاكره
ام سلمان:: ويلي
ندى:: اهههههه يقهر شايف نفسه
ام سلمان:: يابنتي الله حسيب العباد
ندى:: ونعم بالله ماقلنا شي بس مغررور
ام سلمان:: ههههههههههههه
ندى:: يمه ماامزح عشان تظحكين
ام سلمان:: ادري بس تعابير وجهك
ندى:: لأ الي يقهر حطوني معه هو يدربني لأني اول
ام سلمان:: اه يابنتي ضيقتي صدري
ندى:: ورهام معاه فيصل حبوب ماعليه
ام سلمان:: الحمممد لله
ندى:: المشكله يتوعد بي يقول بخليك دكتوره من تدريبي
ام سلمان:: تعوذي من ابليس والله الحامي
ندى:: الله يعين بس ضروري رهام تجي بكرا للجامعه
ام سلمان:: ان شاء الله تجي


بغرفه ساره

ساره:: نوره وش فيك هدي
نوره:: اهىىى
ساره:: اسمعيني
نوره:: اه ي صار ضايقه
ساره:: قلت لك تعالي كوفي
نوره:: ساره احس مختنقه
ساره:: الدنياء مو واقفه على طارق
نوره:: ليه يسوي بي كذا
ساره:: وش دراني
نوره:: ماتوقعته حقير لهدرجه
ساره:: هدي ياعمري انتي
نوره :: بس انا
ساره:: شنو كملي
طوووووط
ساره:: اوف ليه سكرت مو متصله ادري ماله خلقي



طق طق طق

رهام :: منو
فهد :: انا لهومه
رهام:: فهووووودي وفتحت الباب وضمته
فهد :: تعالي معي نوميني
رهام:: ياعمري مشتاقه لك
فهد:: راح لراشد وهو نايم وصطره كف
راشد:: اي وش تبي يابزر
فهد:: ليه تضرب لهومه
راشد:: يطالع لرهام كانت تبسم
فهد:: ليه تضربها
راشد:: بكيفيي
فهد ::: لهومه حببتي حقتي
راشد:: لهومه مرتي انا
فهد :: لألألأ
راشد:: الأ
فهد:: ليه
راشد:: بس كذا
فهد:: اووو لهومه امشي معي
رهام:: عادي اروح راشد
راشد:: وين
فهد:: لغرفتي
راشد:: لأنام تجين
رهام:: طيب
راشد:: رجع ونام
رهام:: يلأ فهودي بقص لك قصه خيال
فهد :: يلأ
ام راشد:: على وين
فهد:: غرفتي
ام راشد:: لأ يحببتي ماحزرتي
رهام:: ليه
ام راشد:: فهد لغرفتك
فهد:: ليه
ام راشد:: بسرعه
فهد:: اممم وقعد يصيح
ام راشد:: روز خوذيه
فهد:: لأ ماما اهىىى
ام راشد:: يلأ روز
روز :: حاضر مدام
رهام:: ليه كذا
شوق :: لأتحسبن نفسك الكل بالكل اصحي ياخدامه
رهام:: احترمي نفسك
ام راشد:: شوي شوي يامحترمه
شوق :: هههههههههههههه
رهام:: مسكت الدموع انا محترمه
ام راشد:: مدري من الي دفعنا له مميه الف عشان تزوج ولدي
رهام:: دخلت غرفه راشد وقعدت تصيح عند الباب

ام راشد:: هين الجايات اكثر

شوق :: اي والله

عند دلول

مها:: شوفي بسكر وارسلي له الي قلت لك
دليل:: طيب
مها:: باي
دليل:: سكرت وارسلت على طول


عند فيصل وطارق وركان


ركان:: فصول جاك مسج

فيصل:: انا
طارق:: ايه
فيصل:: فتحه وشاف دليل معترفه له بكل شي
طارق:: وش فيك فهيت
فيصل:: ارسل لها ياليت تنسين رقمي
واغلق الجوال
ركان :: الله شوي شوي ع الجهاز
فيصل:: وش تبي
طارق:اقول من طلع لكم بتدريب
ركان:: انا سسسساره
طارق:: اوف انا نوره
فيصل:: مو هم سنه ثاني
طارق:: ايه بس لأزم ندربهم
فيصل:: انا طلع لي رهام
طارق:: ماغيرههههه
فيصل:: ايه
ركان:: الله يعينك
فيصل:: ليه
ركان :: مدري
فيصل:: بنفسه اي والله الله يعينني على غيره راشد
طارق:: وين سهيت
فيصل:: معاكم
ركان:: ههههههههههههههههه
فيصل:: تشب تشب
 
(البارت ميه وثلأثه )

في ثاني يوم



صباحا




ببيت ابو سلمان::


ندى:: يمممه ماكل البيض

ام سلمان: يلأ كوليهه بسرعه
ندى:: يممممه وش فيك
ام سلمان:: اخلللصصي
ندى:: بلعته
ام سلمان:: شوي شوي
ندى:: همهمهممه
ام سلمان:: خوذي حليب
ندى:: ههههههههههههه
ام سلمان:: الله يهديك
ندى:: الله يصبرني على ريان
ام سلمان:: ماعليك منهه
ندى:: يمه غبي
ام سلمان:: يلأ تاخرتي
ندى:: تلبس جاكيته اوكي مامي
ام سلمان:: هههههههههه




ببيت ابو راشد


روز طق طق


راشد:: همممم

روز :: قوم جامعه
راشد:: وين رهام
روز :: ماما رهام في حمام
راشد:: روحي صحي ساره
روز:: ساره قوم من شوي
راشد:: طيب قايم جهزي الفطور بسرعه



رهام:: طلعت تنشف شعرها

راشد:: بتدرسين اليوم
رهام:: ايه غيابي كثير
راشد:: ليه مدنقه
رهام:: لا ولأ شي
راشد :: كلميني وارفعي راسك
رهام:: همم
راشد:: قرب

سارهه:: سسسسسسسلأم

راشد:: اسم الله طقي الباب
ساره:: رجعت وطقت الباب ودخلت
رهام:: هههههههههه
ساره:: تدرين رهوم من طلع يدربك
رهام:: من
ساره:: فصووول ويي يابختك
راشد:: شششنو
ساره:: ايه بالقرعه طلع فيصل مدرب رهام
راشد:: لأ مايصير
ساره:: ألأ
راشد:: لألألأ
ساره:: شوي شوي كليتني روح تفاهم مع الدكتور
رهام:: ساره
ساره:: لبيه
رهام:: عندك خافي عيوب
ساره:: مكياج??
رهام:: ايه
ساره:: ايه عندي ودرجات ليه
رهام:: عشان الجروح الي بيدي
راشد:: انسحب بسرعه بروح اخذ شور
ساره:: تعالي اعطيك
رهام:: طيب





ببيت العنود


ام العنود:: يامرينا

مرينا:: نعم مااما
ام العنود:: روحي صحي العنود يلأ الدوام
مرينا:: ماما عنود روح جامعه
ام العنود:: مممتى
مرينا:: قوم بسرعه وروح
ام العنود:: غريبه
مرينا:: نعم ماما
ام العنود:: ولأ شي خلأص روحي

ايمن :: صباح الخير

ام العنود:: صباح النور
ايمن:: شنو وين العنود
ام العنود:: تقول مرينا طلعت بدري
ايمن:: غريبه
ام العنود:: اي والله
ايمن:: بروح للجامعه اطمنك
ام العنود:: والله ياليت ياوليدي
ايمن:: وين عمي
ام العنود:: ماتعرفه راعي نووم
ايمن:: ههههههههه نوم العوافي يارب
ام العنود:: تسلم





بحرم الجامعه

العنود:: ياسوسن ميته خوف
سوسن:: ليه
العنود:: مرتبكه طلع يحبني وكاتب بي خواطر
سوسن:: خلأص صرفيه
العنود:: وش اصرف
سوسن:: مو تحبين راشد
العنود:: بطلت احبه
سوسن:: ليه وش فيك
العنود:: مدري من امس افكر بايمن
سوسن:: لأيكون حبيته ذا متخلف
العنود:: احترمي نفسسسسك
سوسن:: وش فيك لأتصارخين
العنود:: م اسمح تقولين عن ولد عمي متخلف
سوسن:: اي وانا صادقه انتي قلتيه قبل
العنود:: سوسن احترمي نفسك احسن لك
سوسن:: محترمه نفسي
العنود:: اي واضح والله ماتربيتي
سوسن:: متربيه ولله الحمد مالحقت خلق الله
العنود:: اها تعايرين نسيتي يوم تلحقين ريان
سوسن:: من ريان
العنود:: اخو راشد الي مصخرك قدام الله وخلقه
سوسن:: عععععنود احترمي نفسك
العنوود:: لأتكررين جملي بليز



نوره:: امبيه ندى شوفيهن

ندى:: ههههههههههه هذي اخر الصداقه المزيفه
نوره:: العنود حبوبه بس سوسن حقيره
ندى:: اي والله حقيرتين

ريان:: اشوف طالبتي تاخرت

ندى:: ياليل
ريان:: ي صباااح
ندى:: تستهبل
ريان:: معاي ثلأثين درجه لأتغثيني اخليك تعيدين السنه
ندى:: بلعت ريقها
ريان:: ايوه خليك كذا ويالله قدامي
ندى:: يلأ نوره باي وتهمس باذنه دعواتك
نوره :: موفقه

ريان:: وانتي يانوره من مدربك

نوره:: طارق
ريان:: امممم ماظن يجي اليوم
نوره:: بنتظر
ريان:: براحتك باي امشي انتي
نوره:: بايات


ندى:: اسمعني انت هيه

ريان:: لي اسم
ندى:: ايه مو كل شوي تسحبني
ريان:: طالبتي وحر
ندى:: طالبتك مو خدامتك
ريان:: اقول يلأ للمعمل وبلأ فلسفه
ندى:: اووووف يارب صبرني
 
(البارت ميه واربعه)


ببيت ابو راشد



رهام:: خلصت

ساره:: حتى انا
شووق وقفووووو ::
راشد:: وش تبين
شوق :: بروح معكم
راشد:: انتي وساره مع السواق
شوق :: لأوالله
راشد:: مثل ماسمعتي
شوق :: رايي من راي ساره اذا وافقت ليه لأ
ساره:: بخبث يلأ رشود خذ مرتك حنا نروح مع السواق
شوق :: هيه انتي
راشد:: مع السلأمه وسحب رهام
شوق ::: انتي يامجنونه
ساره:: اخذت شنطتها معاك خمس دقايق ان ماتجهزتي بمشي
شوق :: حقيييييرين

بسياره راشد


الصمت سيد الموقف

راشد:: ببدل مع فيصل بصير مدربك
رهام:: بخوف طيب
راشد:: خير ان شاء الله
رهام:: لأرد



عند شوق وساره


شوق :: سكرت الباب بقوه

ساره:: شوي شوي
شوق :: وش دخلك
ساره:: ميته وناسه
شوق :: اعصابك كل ذا فرحه
ساره:: جتك رساله
شوق :: فتحت الجوال الأ رساله من عممر


وبعدين معك وين الفلوس


شوق :: ارسلت ههههههههههههههه يلأ بس مناك مالك شي


ساره:: ليه اغلقتي جوالك

شوق :: مالك خص
ساره:: استغربت بس اكتفت بسكوت


باستراحه عمر

عمر:: ههههههههههه متوقعها كذا لذالك ربحت مبلغ بسيط بس مو عمر الي ينسوى به كذا اخذ مفاتيح سيارته وطلع





بحرم الجامعه

نوره:: واقفه تستنى
ساره:: ههههههههاي
نوره:: هايات
ساره:: وش فيك واقفه هنا
نوره:: استنى طارق
ساره:: اها يمكن مايجي
نوره:: ليه
ساره:: مدري احس
نوره:: من معك
ساره:: توقعي
نوره:: شفت شوق
ساره:: لأ ققصدي بالمعمل توقعي من رفيقي
نوره :: من
ساره:: ركان ههههههههههههه
نوره:: الله وناسه
ساره:: يمه الله يستر كان مااحرق بنا
نوره:: ليه
ساره:: يستحي مني حيييييل
نوره:: ي بختك
ساره:: ههههههههههه ذاك هو
نوره:: روحي لمه
ساره:: اوكي باي
نوره:: لمحت طارق وراحت له


نوره:: سلأم

طارق:: هلأ
نوره:: يلأ ندخل المعمل
طارق:: ياليل ابوك ليل
نوره:: مابي منك شي بس ابي تعلمني واخلص شغلي وبعدها حتى كلأم ماكلمك
طارق:: ناظر عيونها وكانت غرقانه دموع
نوره:: او اقولك مو لأزم بدش لحالي
طارق:: ن ن
نوره:: مشت وتركته

عند الشباب

ركان وفيصل

ساره:: وين رفيقي

ركان:: انا
ساره:: يلأ قوه
فيصل:: وين رهام
ساره:: مع راشد
فيصل:: يوووهه
ساره:: ليه
فيصل:: غمز لها وفهمت عليه
ساره:: يلأ ركان
ركان:: اي يلأ
ساره:: بايو
فيصل:: بتوفيق


راشد:: سلأم فصول

فيصل:: جيت??
راشد:: وش فيه ركان مع ساره
فيصل:: اممم رفيقه بالمختبر
راشد:: وانت
فيصل:: انا مع رهام يلأ بروح
راشد:: وقف
فيصل:: لأ مو موقف ههههههههه
راشد:: عطني البطاقه
فيصل:: اسمع فكرت بعطيك اياها بس لأزم اسجل حظوري اليوم عند الدكتور وبكرا الدكتوره الي علينا ماتعرف اشكلنا
راشد:: اي صح
فيصل:: مخ اسم الله علي
راشد:: اوكي راهام روحي
رهام:: مشت
راشد:: سحب فيصل بس اليوم
فيصل:: طيب طيب


جلس راشد:: على الكرسي وكل الناس دخلت المختبر ماعدا شوق كانت واقفه



راشد:: بنفسه ياليل ليه مادخلت شكلها ماتبي ماني سالها وقام وصار ورا الكشك عشان ماتشوفه






بسياره عمر متوجه للحرم الجامعي


الحارس:: لو سمحت مامعك بطاقه الجامعه

عمر:: بعد اصرار ومحاولأت دخل
وكانت عيونه على حرم الجامعه ودخل يدور شوق


بالمختبر



الدكتور :: صباح الخير

الكل :: صباح النور


ساره:: ههههههههه ترا ماعرف شي بالاحماض اخاف احرقك

ركان:: انا اعرف هههههههههههه

طارق :: لو سمحت دكتور ممكن ادخل

الدكتور :: اتفضل
طارق:: جلس بجنب نوره
نوره:: وش جابك
طارق:: اسف
نوره:: ماله داعي عادي
طارق:: تتمصخرين
نوره::: لأ ماتمصخر
طارق:: اوكي براححتك

فيصل:: رهام ليه يدك زرقاء

رهام:: طحت
فيصل:: ماتشوفين شر
رهام:: الشر مايجيك
فيصل:: ههههههههههه رشود الحين قاعد على نار
رهام:: ليه
فيصل:: مدري بس بكرا بيصير معك


الا سمعو صرخه



ندى:: وريان ميتين ظحك

وسوسن تصارخ
ريان:: هههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:: جلست تظحك بالأرض
الكل منصدم ويطالع
الدكتور:: اخ ريان وندى اتفضلو برا
ريان:: هههههههههههههههههههه
رهام:: ندى وش فيك
ندى:: ريان احرق شعر سوسن ههههههههههههههههههه
الدكتور ياريان وياندى ببببببببرا

طلعو ميتين ظحك

ريان:: وقفي هنا
ندى:: يمه بموت ظحك
ريان:: شغلت النار الأ اشوف شرار ههههههههههههههههههه
ندى:: انا بغيت اطفيه بالكاس يوم ناظرت الأ احماض
ريان:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ندى:: جلست اه دخت من الظحك
ريان:: قسم انبسط بدرس اليوم
ندى:: عاد توه صابغه شعرها
ريان:: هههههههههههههههههههههههههه


بالمختبر

سوسن:: اهههههههه دكتور
الكل :: ماسك الظحكه

العنود:: ساهيه مو مع احد

فيصل:: غريب العنود ساكته
رهام:: وصديقتها سوسن محترق شعرها
فيصل:: سوسن ماااهضمها ابد
رهام:: اووه خل نعبي البطاقات احسن



بممرات الحرم عمر يدور شوق

ولمحها جالسه تشرب كوفي

عمر :: صباح الخخخير

شوق :: انت??
عمر :: قد الرساله الي ارسلتيها
شوق :: اي قدها


راشد:: مركب سماعاته ويتسمع وفجائه طفى جواله وسمع اصوات




عمر :: ماتخافين افضحك

شوق :: هههههههههههه لأمعك تسجيلل وواحد منتف من بيصدقك
عمر :: مو انتي الي ضلمتيها وخليتني امثل اني ابيها والبنت احبها بس هي ماتبيني
شوق :: هههههههههه حلمها براشد
عمر:: مابعد عرفتي رهام اشرررف منك
شوق :: الشرف لي انا
عمر :: بوريك هين
شوق :: سو الي تبي وللمعلوميه بفضلك راشد قلب حياه رهام جحيم وش نفعها الشرف وان مابينكم شي وانها ماتبيك
عمر:: انا اخطيت والله غفور والحق بيطلع
شوق :: هههههههههههههههههه ونس نفسك
عمر:: احقر من ماشفت
شوق :: الحقير الي يبيع بنت عمه عشان فلوس
عمر :: الكلأم معك ضايع رايح بس برجع وتشوفين وش بسوي
شوق :: يلأ روحه بلأ رده
 

(البارت ميه وخمسه )

عمر :: تدعين علي نسيتي خداماتي

شوق :: ههههههههههه احترق كرتك



وخلف الكشك راشد الي نزل عليه الكلأم ك الصاعقه


عمر :: اوكي تشوفين

شوق :: مشت

ومن ورراى الكشك طلع راشد وعيونه مليانه غضضب


شوق :: راشد??

راشد:: قرب ومسكها مع بلؤزتها صحيح الكلأم الي يقووولههههههههههه
شوق :: اي راشد خنقتني
راشد:: يابنت الكلب تكككككلمي
شوق :: راشد فضحتنا
راشد:: عطها كف ماوعت الا هي بالأرض
شوق :: راشد بفهمك كل شي
راشد:: ايدينه ترتجف وطالع لعمر وانت مسسسسسسسويه فيها رجولههه
عمر:: انت راشد صح
راشد:: تضارب مع عمر
شوق :: راشد اتركه
راشد:: دفع شوق وطاحت على الطاوله
شوق :: شافت الناس طلعت وانسحبت بسرعهه
فيصل:: رششششششود
رهام:: يمممه وش صاير
فيصل:: وخخخخر عنه راشد استهدي بالله
راشد:: والله ماخليك ياحقير
رهام:: عمر وش جابك هناء
عمر طلعوه الأمن

فيصل:: رشود هدي امسك ماء

راشد:: راااسسسسي مصصصدع
ركان:: راشد وش صاير فهمنا
راشد:: الكلب ماخليه
فيصل:: من ذا راشد
رهام:: هذا ولد عمي
راشد:: اسمعيني مالك ولد عمممم سسسسامعه
رهام:: تراجعت بخوف
ندى:: ررههههههام
رهام:: ندى
ندى:: عمر كان هنا صح
رهام:: تطالع لراشد اي صح
ندى:: وشش صاير
راشد:: سسحب رهام
ندى:: وين بتروح فيها
راشد:: سحبها بقوووه وطلع
فيصل:: ذا ولد عمك
ندى:: ايه
ساره:: شباب وش صاير وين راشد
فيصل:: توه طلع مع رهام
ساره:: بروح لهم
فيصل:: مسكها خليهم
ساره:: ركان توصلني للبيت
ركان:: هاه
ساره:: السواق ماجاء
ركان:: طيب يلأ




ببيت شوق

شوق :: اههههههههى يمههه
ام راشد:: اسم الله وش فيك
شوق :: راشششد ضربني
ام راشد :: ليه
شوق :: ولدك ضربني بالجامعه
ام راشد:: وش انتي مسويه راشد مايغلط
ام شوق :: ولأ بنتي تغلط
ام راشد:: ام شوق لأتطولين حسك
شوق :: يمممه يعاملوني كاني خدامه اههههههى
ام شوق :: يسلأم طالت وشمخت
شوق :: وطردوني من بيتهم
ام شوق :: من طردك
شوق:: راشد وساره
ام راشد:: انا طالعه عن اذنكم
شوق :: اهههههههههى يممممه


بسياره راشد


راشد:: يسوق ومعصب

رهام:: مدنقه
راشد:: وقفها عند بيت اهلها
رهام:: هذا بيت اهلي
راشد:: انزلي
رهام:: ليه
راشد:: عقب الي سمعت ماظن لك خاطر تبقين معي
رهام:: وش سمعت
راشد:: تكفين رهام انزلي وطلأقك بيجيك
رهام:: طلعت وسكرت الباب
راشد:: مشى بسرعه
رهام:: و ش فيه وش الي صاير
 
(البارت ميه وسته)

ترررن

راشد:: هلأ
ساره:: راشد وش صاير
راشد:: اوووووه كاني راجع للبيت
ساره :: طيب نلتقي هناك
ركان:: هاه وش يقول
ساره:: مدري معصصب قوه
ركان :: اها
ساره:: معاك مناديل
ركان:: ايه بالدرج الي قدامك
ساره:: فتحته وطاحت صورها
ركان:: سحب بريك
ساره:: شنو هذا
ركان:: سحبهم ولأ شي
ساره::: دي صوري
ركان:: ساره انزلي ذاك بيتكم
ساره:: لأ جاوبني ليه صوري هنا
ركان:: ساااااره انزلي
ساره:: بتقول لي والأ كيف
ركان:: لأرد
ساره:: هاتهم
ركان:: مد الصور لساره
ساره:: اخذتهم ونزلت
ركان:: كان بينزل بس مشى

ساره:: حطتهم بشنطتها ودخلت للبيت

راشد::: يمممه وش تبين مني خليني بحالي
ساره:: انت جيت
راشد:: لأ رحت
ساره:: مو وقت غشمرتك
راشد:: الي فيني مكفيني بروح لداري
ساره:: وين رهام
راشد::: ببيت اهلها
ساره:: لييه
راشد:: مشى وبدون رد
ساره:: يمه وش فيك
ام راشد:: اهههه ام شوق سمعتني كلأم زي السم
ساره:: طيب وش فيهم الناس انقلبو كذا
ام راشد:: علمي علمك


راشد:: دخل غرفته وتمدد على السرير وهو يتذكر رهام وغمض عيونه ونزلت دمعه حاره دمعه قهر وخيبه



ببيت ام سلمان

رهام:: مدري يمه نزلني بدون كلأم
ام سلمان:: يعني بيطلقك
رهام:: ايه
ام سلمان:: الحمد لله بنفتك منه هالظالم
رهام:: يمه مدري ليه كلأمه غريب
ام سلمان:: ماعليك منه


بحرم الجامعه



ريان:: خليني اوصلك

ندى:: لأ بروح قريب بيتنا
ريان:: مشى معها
ندى:: هيه انت
ريان:: هههههههههههه كل شوي هيه انت هيه انت
ندى:: ذا اسلوبي
ريان:: وش تبين
ندى:: انت الي وش تبي ليه تمشي معي
ريان:: بوصلك
ندى:: اقول ارجع الله يصلحك
ريان:: ههههههههههههههههه
ندى:: وانت بس فاتح فمك بس تظحك
ريان:: احلأ شي الظحك
ندى:: مريض
ريان:: لسى يمشي ولأتكلم
ندى:: انت هيههههههه
ريان:: هاه
ندى:: ارجع
ريان:: ليه
ندى:: لو يشوفونك عيال حرتنا بيسون لي سالفه
ريان:: عادي مافيها شي
ندى:: يوووووه ارجع
ريان:: طيب خلأص باي
ندى:: اووف
ريان:: راقبها لين راحت وهو يظحك





ببيت العنود


العنود:: مرحبا

ايمين:: العنووود
العنود:: هلأ
ايمن:: وينك طالعه من الصبح بدري
العنود:: يهمك??
ايمن :: ايه يهمني
العنود:: وش الي يهمك
ايمن:: تلعثم
العنود:: هههههه باي بنام
ايمن:: نوم العوافي





في الكوفي شوب العصر

فيصل:: جالس يطقطق بالأي باد


في الجهه المقابله صالح وخالد


خالد:: اقول صلوح

صالح:: هلأ
خالد:: اخبار ربعك
صالح:: منهم
خالد:: فيصل وركان وطارق
صالح:: ههههههههههه مدري
خالد :: وش فيك تظحك
صالح:: فيصل يحب وحده اسمها دليل حاولت اشبكها بس ماعطتني وجهه اتحبه عاد كذبت كم كذبه وكرها فيصل
خالد:: ههههههههههه كفووووو
صالح:: الأهم عندي اجيب راس راشد
خالد:: انت وش تبي فيه
صالح:: مسوي انه ولد العز وان محد قده ويوم خطبت ساره قال لي لأبطلت خمار وقمار زوجتك اهاننني قدام الكل ومصيري بهينه

فيصل:: ماتهينه وحنا ورائه

صالح:: فيصل??
فيصل:: ايه فيصل خلك مع حثالتك
خالد:: احتر قبل يكمل كزه صالح
فيصل:: لأ خله يجي
صالح:: ف ف فيصل
فيصل:: مالوم راشد يوم خلأك تاكل تراب بحرم الجامعه ي واطي
صالح:: محد ياكل تراب غيره
فيصل:: مشى من دون رد

خالد:: كان خليتني

صالح:: اششش ولأكلمه



ببيت ابو راشد

ساره:: اووف ليه مجمع صوري
ولقت ورقه خاطره وكلأم حب
ساره:: معقوووولههههههه يحبني
تررررن
ساره:: هلأ نوري
نورهه :: هلأ بك
ساره:: نوره كم الساعه
نوره:: المغرب ي هبلأ
ساره:: امم باي
نوره:: وجعه
ساره:: يلأ سكري
نوره: طيب باي



ساره:: اتصلت على ركان

ركان:: هلأ ساره
ساره:: هلأ فيك
ركان:: امري
ساره:: مايامر عليك عدو بغيت اشوفك
ركان:: شنو
ساره:: مثل م سمعت
ركان:: لأ لأ مقدر
ساره:: مجمع التوت انتطرك باي
ركان:: بس
طووووووط سكرت

ركان:: وش تبي اخاف بستوي لي شي مصيبه يالليل وش لون نسيت صورها بالدرج بقوم البس واشوف وش تبي واريح قلبي



ساره لبست بنطلون على بلوزه كحلي وجاكيت ابيض وربطت شعرها ونزلت

ام راشد:: وين ان شاء الله
ساره:: بشوف نوره
ام راشد:: ردي بدري
ساره:: ان شاء الله
ام راشد:: ماشفتي اخوك
ساره:: لأ مقفل غرفته باي
ام راشد:: بحفظ الرحمن


بغرفه راشد

فتح عيونه بكسل وحس راسه ثقيل طالع لساعه وفتح جواله وطاحت عيونه على رقم رهام
 
(البارت ميه وسبعه )


بغرفه راشد

فتح عيونه بكسل وحس راسه ثقيل طالع لساعه وفتح جواله وطاحت عيونه على رقم رهام
راشد:: ودي اسمع صوتها وتعدل ودق
رهام : شافت الرقم وردت بسرعه بتعرف وش فيه
راشد : مرحبا
رهام :: اهلين
راشد:: اخبارك
رهام :: كون صريح معي وقول وش فيك
راشد :: تبين الطلاق
رهام :: مليت من هالسالفه
راشد:: يهمني جوابك الحين
رهام:: الحين؟
راشد :: ايه
رهام : وليه ماهمك قبل
راشد ::عشان.....
رهام :: عشان ايش
راشد:: احبك
رهام :: .............................
راشد:: رهام
رهام :...............................
راشد :: تكفين ردي
رهام:: ه ه هلا
راشد :: وش فيك
رهام :: بناام باااي
راشد :: بس طووووووووووووووط



ندى :: منو الي كلمك
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

رهام:: راشد
ندى :: اوووووووووووووووف شنو يبي
رهام :: وش فيك
ندى :: قلب حيتنا جحيم وانتي تقولين وش فيك
رهام :: قلبو
ندى :: أي قلبو
رهام ::: فيه احد غير راشد؟؟
ندى :: ايه اخوه ريانوه حقققققققققققققققققققققققققققققققققققير
رهام :: اسم الله خوفتيني لاتصارخين
ندى :: من حر مافيني س يظحك ومن زين الحظ معي بنفس المختبر
رهام :: يؤؤؤ
ندى :: ودي اكب كل المحاليل عليه
رهام :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطعت عليه رساله
نى:: جاك مسج
رهام :: فتحته لقتها من راشد (( ممكن اشوفك ))

ندى :: شنو وش فيك جمدتي

رهام :: ها ولا شي واغلقت الجوال
ندى :: ليه اغلقتيه
رهام :: ياربي ياكثر اسالتك
ندى :: هههههههههههههههههههههههههههههه

ام سلمان :: يلا يابنات للعشاء

رهام :: وااي زمان عن طباخ امي
ندى :: هههههههههههههههههههه
رهام :: شنو المظحك
ندى:: شكلك ميته جوع
رهام :: وجع
ندى :: امزح
رهام :: جد ميته جوع
ندى :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رهام :: استغفر الله شنو المظحكك ؟؟!!
ندى :: بطططططططططططني
رهام :: امشي ي متخلفه




ببيت العنود


ايمن :: يرسل للعنود وش فيك تبسمي

العنوود تلعب باضفرها وفتحت الرساله وابتسمت وردت ليه ؟؟
اايمن :: بس كذا

ابو العنود :: وش فيكم تظحكون


العنود وايمن :: ولا شي



ايمن يرسل :: اكتمي ظحكتك

العنود :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايمن :: يرسل اصصصصص فضحتينا


العنود:: امممم عندك دوام

ايمن:: أي ليه
ابو العنود :: تكلمو وانتم كل واحد بجواله
ايمن :: يرسل للعنود بااااي عممي عصب

العنود تركت ايمن لين قرب الكاسه من فمه وارسلت :: احبكككككككككك



ايمن :: كححححححححححححححح اححححححححححححححححححح



ابو العنود :: اسم الله عليك من هالجوال اعوذ بالله عنود جيبي مناديل لولد عمك



العنود :: وش فيك ايمن ماتشوف

ايمن :: هاه
ابو العنود :: امسح الشاي اخلص




ببيت ابو راشد


بغرف ساره


ساره :: الو هلا ركان

ركان :: نعم
ساره :: الله ينعم عليك
ركان :: تسلمين
ساره :: للحين ماعطيتني عذر مقنع لسالفه الصور ؟؟
ركان :: ساره اسف
ساره :: ووش غير الاسف
ركان :: بس اسف
ساره :: باي بنام
ركان :: مو الحين موعد نومك
ساره :: يسلام وش دراك مسوي مراقبني
ركان :: مو الحين الساعه 11 بعد ماتكلمين نوره بس اوكي مع السلامه

ساره:: لحضه

ركان :: هلا
ساره :: ليه تسوي كذا؟
ركان :: فمان الله
طووووووووووووووط


ساره :: يممممممممممممه احس عقلي بيطير بنجججججججججن







فيصل :: وش فيك ركان

ركان :: وش؟؟
فيصل :: رحت منبسط وجيت ضايق
ركان:: ولا شي
فيصل :: اكيد
قطع عليه طارق
طارق:: اهههههههههههههههههههه يارب صبرني
فيصل :: افا ليه
طارق :: من هالنوره
فيصل ليه
طارق :: مرسله بكرا دوامي معها ثلاث ساعات
ركان :: شباب وين صالح ؟؟
فيصل :: الله يلعنه لاتجي طططططاريه
طارق :: هد فيصل وش السالفه
فيصل:: قال لهم كل السالفه
طارق :: الووووووووووووصخ
فيصل:: ماتوقعته يكره راشد لهدرجه
طارق:: بس وش علاقه راشد برهام
فيصل:: اكتفى بالصمت









في ثاني يوم جامعه




نوره:: صباح الخير سارونتي

ساره :: اهلين وعيونه تلف المكان تدور ركان
نوره :: وش فيك
ساره :: ولا شي
نوره :: بدش امختبر
ساره :: بنتظر ركان هو رفيقي
نوره :: اها انا طارق يتاخر عشان كذا بدخل
ساره :: اوكي براحتك



رهام:: اوووف ندوي لادشيت الجامعه اضيق

ندى :: اسم الله عليك شوفيني مع اقرف واحد وابتسم


ريان ::: نععععععععععععععععععم من زينك

ندى :: احمم وش جابك هنا
ريان :: اخاف المدرسه باسم ابوك
ندى :: ياليل بدا هواش
ريان :: من صباح الله وتحشين بي
رهام :: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى ::نخز رهام
ريان :: لا احلا شي صفقيها
ندى :: وانت وش دخلك اختي وحره
ريان :: يلا ادخلي المختبر
ندى :: باي رهام دعواتك
ريان :: واللله الو انك رايحه تجاهدين
رهام :: هههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه
 
البارت ميه وثمانه






ندئ ً: أي أي أضحكي

رهام :هههههههههههههههههههههههه

ريان :سحب ندئ بقوووههه

ندئ :بااااااااي رهموم

ريان : يعني لازم تاخرينا

ندئ ؛: يالله ي طالب المجتهد

ريان : تتمصخرين

ندئ ؛: هههههههههههههههههههه

ريان : كل ذا ظحك

ندئ : ايهه

ريان :: اجل لو تصيحين وش تسوين

ندئ ؛: وش دخلك اخلص شف المحاليل

ريان :: ههههههههههههه









عند رهام





رهام :: اخيرن جيت فصول

فيصل ؛؛ هلا وغلا

رهام :: هلا بك

فيصل :: ليه مادخلتي !!

رهام ؛؛ استناك

فيصل ؛؛ امممم رهام

رهام :: شنو

فيصل ؛؛؛ رفيقك صار .........

رهام :: منوو !!!

فيصل ::: راشد

رهام :: هاه

فيصل :: إيه راشد

رهام :: بس كيف راشد والدكتور حطني معك

فيصل :: لا هو .....
راشد ؛؛ صباح الخير
رهام ؛؛؛ انت شلون تصير بدال فيصل من سمح لككككك
راشد ؛؛ انا سمحت لنفسي
رهام ؛؛ لا والله
فيصل ؛؛ استأذن بااااي
رهام ؛؛ ففييييييصل وقف
فيصل :: هلا
رهام ؛؛ تدخل معي الحين
راشد ؛؛؛ سحب رهام بقووهه ودخلو المختبر








فيصل :: ههههههههه مهبل قسم
دليل :: تكلم نفسك ؟
فيصل ؛ هاه
دليل ؛؛ عن إذنك
فيصل ؛؛ لحضه دلول
دليل ؛؛ بحده اسسسسمي دليل
فيصل ؛؛ أسف
دليل :؛ علئ شنًوً
فيصل ،؛ أني جرحتك بس حسبتك زي البنات الي


دليل قطعت عليه ؛؛ بااااي






فيصل ؛؛؛ اووووووف وش ذا قسم أني غبي








بالمختبر


رهام ؛؛ وش تبي مني
راشد :: أبيك ًوبس
رهام ؛؛ بلا شغل بزران عندك شوق تكفي
راشد ؛؛ حاوطها مع خصرها وبيتسامه طلقتها
رهام ؛؛ ومستانس انك طلقتها ي نفسيه
راشد انمسحت الابتسامة من وجهه
رهام :: عقول فاضيه
راشد ؛؛ م تغارين انتي
رهام ؛؛ من عليه علئ واحد يشك أن لي علاقات
راشد ؛؛ تأكدت مالك علاقات
رهام ؛؛ أشوف المعاملة متغيره الحمد لله والشكر
راشد ::: رهههههههههام
رهام ؛؛ لاتصرخ محد جبرك تدخل هناء
















ندئ ؛؛ هيه لا تحرق بنا
ريان :: ماعليك مخ
شوي طططططططططططاخ




ندئ ؛؛؛يمممممممممممممه
 
البارت ميه وتسعه




ندئ ؛؛ هيه لا تحرق بنا

ريان :: ماعليك مخ
شوي طططططططططططاخ




ندئ ؛؛؛يمممممممممممممه



ريان :: اخخ ياعيني ههههههههههههههههههههههههههه


الدكتوره :: يامقموعه رئم 2


ريان :: هاه


ندى :: شافت ريان والالوان بوجهه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ريان:: مسك الون ورشه على ندى

ندى:: مسكت الماء وحذفته على ريان




الدكتوره :: براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



ريان وندى :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه




ريان :: يقلد الدكتوره براااااااااا

ندى :: برا برا براا

ريان :: كفوووووووووووو كفككك

هههههههههههههههههههههههه

ندى:: اههههههههههههههههه بطني

ريان :: حسبي الله تريني طالب شاطر
ندى :: بغيت تفجر بالمعمل
ريان :: عبالي ماء الا محلول
ندى :: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان :: احس وجهي كلهه الوان
ندى ::: كلك الوان
ريان :: ونااااااااااسه
ندى :: ماسكه بطنها ظحك

ريان :: هههههههههههههههههههههههههههه




راشد :: وش فيه اخوي انهبل ؟؟

رهام :: والله مهبول من يومه
راشد :: ابتسم
رهام :: شنو فيك ؟؟
راشد :: يالبى المعصب وقررب
رهام :: حست بانفاس راشد قريبه لمها
راشد ::لازال يقرب
رهام :: شغلت النار
راشد:: ابعد وبغى يطيح
رهام :: الزم حدودك لو سمحت
راشد :: امممممم بين المره وزوجها حدود ؟؟
رهام :: ومن قال اني مرتك
راشد :: ههههههههههههه مرتي وحببتي
رهام :: حست بالاحراج سحبت القمع ومشت
راشد :: يطق على الطاوله اخ بس اخ



فيصل :: سلام



راشد :: هلا وش تبي

فيصل :: طس ترا مو فاضي لكك
راشد :: هههههههههههههههههه ليه ؟؟
فيصل :: ماشفت دليل؟؟
راشد :: الا شفتها
فيصل :: وين
راشد:: اممممم بقسم تجميد المحاليل
فيصل :: اها
راشد :: ليه ؟؟
فيصل:: ضلمتها اه ياراشد
راشد :: افا سلامتك من الاه
فيصل :: كله من صالح
راشد :: الحقير قال لي ركان عنهه بس لو يطيح بيدي لاموته
فيصل:: مفتشل اوجهها
راشد :: خلك مثل طارق مايستحي
فيصل :: ليه ؟؟
راشد :: يقول لنوره كلام دفش
فيصل :: ي حرام ادري
راشد :: هههههههههههههههههه شوفهم
فيصل :: يلا عن اذنك
راشد :: شنو م رايح لدليل
فيصل :: مالي وجه باي
راشد :: الله وياك


عند نوره وطارق


نوره :: يو نسيت ذي

طارق :: ياليل وش ذا الغباء يارب صبرني
نوره :: استغفر الله تقدر تبدل اذا م تبيني انت الي لحقتني
طارق :: لحقتك؟؟
نوره :: ايه
طارق :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه الله واكبر
نوره :: شنو المظحك ؟؟
طارق :: مدري من الي تلحقني
نوره :: عن اذنك
طارق :: انا الي رايح عن اذنك

نوره :: انصدمت وكان الكلام ك صاعقه لها بس اكتفت بدموع






راشد دخل غرفه الثلاجات


رهام :: وش تبي

راشد :: اممممممم قولي انت زوجي
رهام :: اقول وراك
راشد :: قولي
رهام:: يالله رووووووووووووح
راشد:: دخلها داخل الثلاجه ولزق بها
 
البارت ميه وعشررره
ريهام:راشد وش تسوي
راشد: بكيفي مرتي وحر
ريهام :راشد
راشد:هلا
ريهاااام:اخخخخخخخخ
راشد:عيونه طارت وش بك
ريهام : اه آه راشد
راشد: ريهام وش بك
ريهام :تبي تكلم بي أغمى عليها
راشد :ريهام
ريهام:لأرددددد
راشد طلع من الثلاجهههه
وهو يقول :ريهاااااااام
فيصل جا على صوت فيصل
فيصل:راشد وش فيك
راشد :فيصل الله بخليكك ساعدني ريهام ما ترد
فيصل :حس أن راشد يحب ريهام
فيصل طلع ريهام مم الثلاجهههه
فيصل راشد جب ماء بسرعه
راشد راح يركض ودخل المختبر
أخذ ما من الطاولة الي قدامه
وطاولة طاوله شوق
راشد أخذ الماء وراح ركض عند فيصل
ساره يممممممه وش به راشد
راكااااان مأعرفففف
ساره أنا ابروح لمه
واكان راح بسرعه ورى ساره
الي بالمختبر مستغربيننننن
شوق??????????
راشد :أعطا فيصل ألما
فيصل :كب على ريهام
وصطرها كف علشان تصحى بس
راشد:ليش تضربها من سمحلككككك
فيصل : شاف بفيصل نظرات الخوف
وقال علشان تصحى
ساره :راش بس كانت الصدمة أن ريهام مسطحه بالأرض صرخت
ريهام وش بها
واكان اسرع على صوت صراخ ساره
فيصل يصفق بريهام لأكن لا حيات لمن تنادي
دخل واكان وكان مستغرب
راشد : واكان خذ ساره ودها قطع عليهم
صوت فيصل بخووووف ينادي رااااااشد
راشد التفت والصدمة كانت
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟

أن فيصل يقول
راشد مافي دقات قلب
راشد طار عقله
جا على طول شال ريهام وطلع ركض
دخل داخل المختبر يركض
وطلع وفيصل وأركان وساره ورآه
شوق
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟؟

نوره
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟؟

الي بالمختبر كلهم مستعربين
راشد وفيصل وأركان وساره يركضون
فيصل اسرع وشغل السيارة ركب واكان
قدام وفيصل
ورأى ركب راشد وريهامممم وساره
فيصل مشى بسرعه
وراشد طائرات عيونه بريهام
ويستناهاتقووووم
وساره تصيح
وأركان الي مؤ فاهم شئ وبنفس الوقت
متعذب. عشان يشوف ساره تبكي
وفيصل خايف على راشد
وراشد خائف على ريهام
راشد يقول بصوته اسرررررررع الله يخليك
والله لو يصير لها شئ مارح أسامح نفسي
ساره ريهام الله يخليك تكفين قومي
واكان قربنا نوصل
راشد يارب أحميها يارب
وأركان مستغرب بس اكتفى بسكوت
فيصل يلا وصلنا انزل بسرعه
بالجامعة
شوق وعيونها. طائره وهي مي فاهمه شئ
والي بالمختبر مؤ فاهممينننن شئ
عن راشد
راشد يركض بالممرات وشايل ريهام
وفيصل خائف عليه يركض ورآه
وركان يلحق ساره الي تركض ورآهم وهو قلبه يتقطع عليها
راشد دخل وأخذه الممرضات منه ريهام
وأصر راشد انه يدخل بس بس منعوه
وأظططر انه يقعد برا وقلبه يحترق
دخل عندها الدكتور
واكان توه دخل عليهم
هاه بشروا
راشد الدكتور عندها لحد الحين
بعد ساعه
طلع الدكتور
راشد ركض عند الدكتور
دكتور بشر وش صار
الدكتور مين فيكم راشد
راشد أنا
ناضر له الدكتور وطق على كتفه وقال.......
مافيها شئ بس هي طول الوقت واهي بتدعي
راشد
راكااااااااااان :دكتور بس أهي وش فيها
الدكتور الحمد لله بس هي مستنشقهههه
محاليل مجمده
 
راشد:يعني دكتور مافيها شئ
الدكتور:لا الحمد الحين صيطرنا على الوضع وهي الحمد لله بحير

راكان:مستغرب من اندفاع راشد

راشد :دكتور

دكتور:نعم

راشد :اقدر ادخل عندها

الدكتور :هي لإزم تتبى مع أشخاص قريبين منها

راشد?????

الدكتور :طيب بس بصفتك مين عشان تدخل

راشد:وعيونه طايرات وده يشوووفها ويطمئن قلبه الي محرقته

راشد:دكتور أنا زوجها

راكان :طارن عيونه وكان بحاله صدمه

راشد:دكتورتكككفى اقدر ادخل

الدكتور:أي أتفضل عشان انك قوزها

لتكن بدون إزعاج ولا تخليها تتكلم

راشد:طيب دكتور

فيصل:جا عند راكان

وقاله سالفه زواااجججججج راشد وريهام

راكان :مؤ مصدق مطير عيونه

فيصل:راكان وش فيك

راكان:مع احترامي الشديد لك ياساره بس والله لو وحده غير ريهام كان فاضحته بالجامعة من زمااااان

فيصل:وانت صادق

ساره:والله ريهام طيبه وماتستاهلللل الي جاها

فيصل:أي والله

راكان:عل عموم خطاكم السوء لسارههههه

ساره :مشكور ماقصرت ياركاننننن مدري وشلون أشكرك

راكان :وش دعوى ماصار إلا كل خير

فيصل :ماتشوووفووووون شر

ساره الشر مايجيككك

فيصل:أنا ابمشي تبوني اوصلكمممممم

ساره ياليتتتتتتتتتتتت إذا متعمد راكان مانع

راكان :لا مأعندي مانع

فيصل : يلا قولوا لراشد إذا يبي يروووح

ساره :ماعتقد بس ايسالهههه

ساره :راشد نبي نروح تبي انت تروح

راشد:لااناابي اقعد عندها

ساره:طيب براحتك

أنا الي أروح تبي شئ

راشد :لا سلامتك

ساره:طلعت من الغرفة

فيصل :يبي يجئ

ساره :لا

راكان :توقعت

فيصل :يلا امشوىىىىىى

ساره :يلا

عن طارق مستغرب مايدريييييي وين العيال

دق عل راكان

ترررررروون

راكان:الو

طارق :الو

راكان:هلا طارق

طارق:هلا بك زود

راكان :تسلم

طارق :وينكمممم

راكان:قال كل السالفة لطارق

طارق:وش علاقه ريهام براشد

راكان :مووقتوا يا طااارقققققق

طارق :فهم على راكان

طارق :يلا سلام أشوفك

راكان:يلا على خير

وقفوا عند بيت ساره

ساره : مادري وش القولكمممممم بس مشكورين

راكان وفيصل العفو

بالجامعة

شوق مرت من عند العنود

العنود خبت تحرها

العنود :هاي

شوق بدون نفس أهلين

العنود شفتي راشد وريهام

وأي روعه ولا للأفلام

شوق زعلت ومشت

العنود قعدت تضحك

عند ندى وريان

ندى:ياربي مدري وش بلا ريهام أدق ما ترد

ريان :يمكن مشغولا وهو بقلبه يقول ( اهههه ياندو لو أقولك على الي صار متظاهر بيبقى لك عقل خصوصا أن هاذي ريهام الغالبة )

قطعت عليه ندى:وين وصلت

ريان لا معك

ندى مبين

ريان يلا أنا استأذن

عن إذنك

ندى:إذنك معك

وهي تقول وش به هاذا

وبعدين مشت

عن راشد

الي شاف ريهام مريضه ما تحمل

قعد يتذكر ضربه واهاناتهههههه لها

وقال وهو يتنهد والاه لو يصير بها شئ مااسااامححححح نفسي أبد

ريهام فتحت عيونها:وكانت الصدمة
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟

ريهام
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
 
البـــــارت (111)

رهام:: راشد
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

راشد:: الحمد لله على السلامه
رهام ::: وش جابني هنا
راشد:: بسبب لقافتك كل المحاليل المجمده تنفستيها
رهام::
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

راشد :: انا اسف
رهام:: مابي اسفك
راشد : رهام لاتعامليني كاني مذنب
رهام:: مذنب؟؟
راشد:: ايهه
رهام:: والي سويته وشوو قلت لك بطلع بس انت السبب
راشد:: رهام بلا صراخ
رهام:: تبي احترمك زي اول تبي اسكت وامشي زي المهبوله وراك اننننسسسسسسسسى
راشد:: رهام اهدي ماله داعي هالكلام
رهام:: بطلع الحين من المستشفى
راشد:: جسمك حيييييييل تعبان بتربيكن امك وندى
رهام:: قلت لك بطلع
راشد:: الدكتور يقول لازم ترتاححين
رهام:: قلت لك بطلعع على مسوليتي
راشد:: وين بتروحين
رهام:: لاي مكان
راشد:: أي مكان
رهام :: اييييه
راشد:: باخذك لبيتنا
رهام :: لاوالله شنو تصدر اوامر من كيفك
راشد:: ايه
رهام:: قلت يمكن الزمن يغيرك بس انت هو انت ماتغيرت
راشد:: مشى ولارد عليها





طق طق طق



الدكتور :: تفضل

راشد:: السلام
الدكتور:: وعليكم السلام
راشد:: اممم دكتور بغيت منك خدمه
الدكتور:: اتفضل
راشد:: مشكور بس ابي اوقع ورقه خروج لزوجتي
الدكتور :: اسف لايمكن
راشد:: ليهه

الدكتور :: هي الي توقع مش انت

راشد:: خرعتني الله يهداك ايه هي الي بتوقع
الدكتور :: ههههههههههه ملت منا
راشد:: تقد تقول
الدكتور :: ربنا يعين








بسياره



فيصل:: ليه ساكت ركان

ركان:: ليه خبيتو علي
فيصل :: ماخبيت عليك
ركان:: راشد متزوجه بدون لاادري وين الصدااااقه
فيصل:: ركان اهدى
ركان ::: انزل فيصل
فيصل:: اسمعني
ركان :: قلت لك انززززل
فيصل:: اوكي براحتك
ركان:: مشى من دون لايلتفت لفيصل



فيصل:: اهههه وش بسووي الحين ركان عادي المشكله طارق هو الي بيزعل حيل








ببيت ابو راشد


ساره: سلام

ام راشد:: وين اخوك
ساره :: يمه مو وقتك ابد
ام راشد:: شنو مو وقتي اعترف فيهااا وسوها
ساره :: اعترف بمين
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟
ام راشد:: تدرين بمن اعترف
ساره :: ياربي صبرني
ام راشد::: اخلصي وينههه
ساره :: مع رهام ارتحتي
ام راشد :: لعبت بعقله سحرته
ساره :: رووز
روز :: نعم ماما
ساره :: جيبي لي ماء بارد بغرفتي
روز :: حاضر ماما
ام راشد:: كله منك
ساره :: مشت ولاردت عليها


دخلت غرفتها وجدعت نفسها على السرير وهي تتنهد من التعب وكان كل تفكيرها ركان


تررررن



ساره :: هلا

نوره :: طمنيني انتي وينك
ساره :: بالبيت
نوره :: وش صار برهام
ساره :: الجامعه درو صح
نوره:: الكل يتكلم بسالفتهم
ساره :: زين
نوره :: وش الزين
ساره:: قريبا الكل بيدري
نوره :: تتكلمين الغاز؟؟
ساره :: اخبار طارق معك
نوره :: ههههههههههههههه لسى م تغير
ساره : اها
نوره :: اشوف ركون اخذ قلبك
ساره :: اممممممممممممممممم
نوره :: ههههههههههههههههههههههههههه
ساره :: وجع وش المظحك

نوره :: تصدقين سارونه

ساره :: شنو ؟؟
نوره :: العنود
ساره :: وش فيها
نوره :: اليوم مع ولد عمها ايمن
ساره :: اكدي يتهاوشون
نوره :: لاضامها
ساره :: احححححححححححححححححلفي

نوره :: وباسها على خدها ومشى


ساره :: هو مايدرس صح

نوره :: ايه يشتغل
ساره :: مشاء الله ذي الحظوظ ههههههههههه
نوره :: الله يوفقهم
ساره:: امين والله اتمنى له الخير
نوره :: حتى انا مع انه نشبه
ساره :: هههههههههههههههههههه
نوره :: بيطفي جوالي اكلمك بعيدين
ساره :: اوك حياتي باي
نوره :: بايات






بالمستشفى



الدكتور:: السلام عليكم

رهام:: وعليكم السلام
الدكتور :: زي ماتفضل زوجك عاوزه تخرجي
رهام :: زوجي
الدكتور :؟؟
راشد:: المحاليل اثرو بذاكرته
الدكتور :: بيوحي لي ههههههههههههه
رهام:: وش هالاوراق
راشد:: اوراق خروجك
رهام:: وقعت بسرعه
راشد:: شوي شوي
رهام :: مالك دخل
راشد:: اخذ اغراض رهام وقومها

الدكتور :: ربنا ييسر لي وليكم


راشد::امين



رهام:: وخر يدك احسن م اكسرها

راشد:: هههههههه اعقلي
رهام :: وين موديني
راشد:: للسياره ذيك هي

رهام:: وين بعدها

راشد:: للبيت
رهام:: تذكرت امها واختها وماتبي تخوفهم وراحت لبيت راشد




ببيت ام سلمان



ندى:: اوووف من هالرهام

ام سلمان :: ليه ياوليدي
ندى :: بس تسحب علي
ام سلمان :: هههههههههههههههه
ندى :: شكلها مع راشد
ام سلمان :: وش صار على ذاك الولد
ندى :: تعدلت بحممماس ايه يمه اقولك
ام سلمان :: وشو
ندى :: صاير حليل مدري ليه
ام سلمان :: الله الهادي
ندى :: ونعم بالله
ام سلمان :: يلا قومي نامي
ندى :: اوكي بايو






ببيت راشد


راشد:: سلام

ام راش :: وش تبي جايبها
رهام :: تبي تطلع ومسكها راشد
راشد :: وين؟؟
رهام :: بروح لبيت اهلي
ام راشد :: زين لك وجه بتروحين
راشد:: سحب رهام وصعد لغرفته
ام راشد:: والله لاتندم انت ويها


راشد :: لارد




فتح باب الغرفه ودخلت رهام وقفل الباب


رهام: بارتباك ابغى ارتاح

راشد:: خوذي راحتك وقرب منها
رهام:: وش تبي
راشد:: قرب وحاوط خصرها وباسها
رهام :: تجمدت بمكانها
راشد :: طلع له كنبل وحطه بالارض
رهام ::
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟ مو مستوعبه الي صار
راشد:: روحي نامي
رهام :: مشت زي الصنم
راشد:: تبسم

رهام :: قلبها طبول

راشد:: خايفه
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

رهام ::: تغطت على طول
راشد :: جلس على ركبه وناظر لسرير الا هي متغطيه
تبسم ورجع ونام
 
البارات 112

ببيت ابو راشد


سارههه:: هياو مامي الله نمت نومه فظيعه

ام راشد:: لارد
ساره :: ماماتي
ام راشد:: لارد
ساره :: يمممه وش فيك ردي
ام راشد:: مالي كلمه بهالبيت
ساره:: يممه وش فيك؟؟
ام راشد:: ربيت وكبرت
ساره :: فضلك على روسنا من فوق
ام راشد:: تدرين
ساره :: شنو
ام راشد:: شوق جت واخذت اغراضها
ساره :: أي احسن
ام راشد:: وقالت لي كلام زي السم ولااستحت
ساره :: وشششششش قالت
ام راشد:: الحمد لله انه طلقها
ساره :: يمه تري رهام حبوبه
ام راشد:: بقوم لداري
ساره :: الله وياك




بغرفه ام راشد:: نزلت دمعه حاره على خدها كيف شوق وامها يقلون لها هالكلام وغلبها النوم





تررررن


راشد:: هممم

فيصل:: نايم؟؟
راشد:: لا صاحي تستهبل
فيصل:: احد ينام هالحزه الناس المغرب
راشد:: فصول حدي تعبان
فيصل :: ادري الي حصل اليوم يوقف القلب
راشد:: مشكور
فيصل:: اخوك وتحت امرك
راشد:: الناس درت
فيصل:: بشنو؟؟
راشد:: ان رهام مرتي
فيصل :: ايه
راشد :: اوما
فيصل :: يعني الاغلبيه هههههههههههه
راشد:: والاغلبيه تعلم البقيه
فيصل :: ايوهه هههههههههههه
راشد :: وش فيه صوتك منبسط
فيصل :: قمت باحسن عمل بحياتي
راشد:: وشو
فيصل :: مو جوال بالكوفي القاك
راشد:: يوو مالي خلق
فيصل :: نعم؟؟
راشد:: اوكي تمم
فيصل ::ان شاء الله باي
راشد :: ي هلأ

راشد قام :: وتوجه لسرير وباس راس رهام وظحك على شكله مبوزه وهي نايمه

اخذ شور سريع وطلع لفيصل


ساره :: ع وين؟؟

راشد:: اسم الله مامتي هههههههههههههههه
ساره :: اسم الله علي
راشد:: وه لبى اختي
ساره :: لباك
راشد:: وين امي
ساره :: ضايقه وصعدت لدارها
راشد :: مني انا ورهام صح
ساره :: لا
راشد :: اجل من مين
ساره :: شوق اخذت اغراضها وجدعت كلام على امي
راشد:: منقهره احسن تستاهل
ساره :: ههههههههههههههههههههه
راشد:: بطلع لفيصل
ساره :: ركان معكم
راشد:: عقد حواجبه وش فيه
ساره :: ها لا بس مجرد سوال
راشد:: مدري والل يالله باي
ساره :: بحفظ الرحمن


اخذت جوالها واتصلت على ركان


ركان:: هلا

ساره :: هلا فيك
ساره :: وينك
ركان :: بالبيت
ساره :: اها
ركان :: ليه ؟؟
ساره :: سمعت انك خاطب وحبيت ابارك لك
ركان :: خاطب
ساره :: يقلون
ركان :: لا من قال
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟
ساره :: تصنعت الصيحه الله يوفقك باي
ركان :: لا لا لا لا ماخطبت وباندفاع والله غيرك ماخذ
ساره :: جمدت بمكانها ماتوقعت رده فعله كذا
ركان :: ساره ردي
ساره :.......................
ركان :: وش فيك اكلمك ؟؟
ساره :: هلا
ركان :: انا صادق غيرك مابي
ساره :: انا ؟؟
ركان :: بغصه من يوم شفتك وانا مبرمج مااخذ غيرك
ساره :: جتها ظحكه وصيحه وتلخبطت مشاعرها
ركان :: وش فيك؟؟
ساره :: مافيني شي
ركان :: في بقلبك احد
ساره :: همم
ركان :: شنو همم في او لا
ساره :: احم لا
ركان :: مابيك
ساره :: شنوووو؟؟
ركان :: اقصد مابيك حب وخرابيط جوال انا بخطبك من راشد
ساره :: سكرت الجوال وهي ترتجف

ركان ::: اخيرن قلتهااااااااااااااااااااااااااااااااااا






بالكوفي



فيصل :: ياشر لراشد

راشد::: جلس بكسل
فيصل :: وش فيك
رااشد:: قول مقومني من نومي
فيصل :: حيوان انا اخوك
راشد:: بتسليك اخلص
فيصل :: خطبت
راشد::بقق عيونه خطبت
فيصل ::: ايه
راشد :: فصول لايكون تقلدني
فيصل :: انقلع وش اقلدك
راشد:: منهي
فيصل :: وحده الله يستر عليها
راشد:: وش لون وكيف ومتى ووين ومنهي
فيصل :: الله الله المملك ماسالني كل هالاسئله
راشد:: ممممممممممممممممممملكت
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

فيصل :: ايه تبي استناك
راشد:: يدور تحت الطتوله ووراه
فيصل :: وش تدور
راشد:: مقلب صح ؟؟
فيصل :: مد له ورقه
راشد :: شنو ذي
فيصل :: عقد قران
راشد :: مسكها وهو مو مستوعب
فيصل :: صدقت

راشد :: يحسب بيديه

فيصل :: وش تسوي
راشد:: نمت 4 ساعات الا مملك لو انام يوم القاك جايب ولدك معك
فيصل :: لا وين مطولين
راشد :: انت صاحي
فيصل :: ماقريت اسم البنت
راشد :: رجع للورقه دلللللللللللليل
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟؟
فيصل :: يازين ذا الاسم
راشد :: اكيد محاليل المختبر مسمممه
فيصل :: ليه
راشد :: واثرت بمخك
فيصل :: ترا من زمان حللنا بس بسبب صالح تركتها
راشد:: مسك راسه
فيصل :: جد اكلمك ابيها شاريها
راشد:: قرطاس هي لاتلعب على البنت دامك مو راعي مسوليه
فيصل :: يطالع بطرف عين
راشد :: شنو
فيصل:: لو مو زوجتك رهام كان .......
قطع راشد :: ولا كلمه
فيصل :: هههههههههههههههههههه
راشد :: شنو مافي حفله
فيصل :: الا اكيد بسوي اكبر حفله
راشد:: اعزمني
فيصل :: اكيييييد
راشد:: ادري بتسحب
فيصل :: هههههههههههههههههههههههههه مافي ثقه
راشد:: عقب هالورقه ابد ابد

فيصل :: قعد يقص سالفته بالتفصيل






عند دليل


دليل :: هلا مههههههههههههههههههاوي

مها:: وش عليك لبستي الدبله عقبالي
دليل :: هههههههههههههههههههههه
مها:: قولي امين وجع
دليل :: امممممممممممممممممممممممممين
مها :: فقعتي اذني
دليل :: مو مصدقه
مها :: ليه ؟؟
دليل :: كلمني وهاوشته وقعدت اصيح قلت عقب ماحللنا وسويت كل شي رحت وتركتني قال انا جاي لاهلك وسكر
مها:: وااااااااااااااااااااااااااو
دليل :: احبه والله احبه
مها :: حتى انا
دليل :: شنو
مها:: ههههههههههههههه احبه كااخ حبوب
دليل :: اها
مها :: يمه الغيره ماكلتك اكل
دليل :: طبعاا
مها :: يلا بروح لامي بيننا اتصال
دليل :: اوكي باي






بيبيت ابو سلمان



طق طق طق



ام سلمان :: منوو

ريان :: انا
ام سلمان :: من انت
ريان :: صديق ندى

ندى :: وش جابك

ريان :: يالفالحه خوذي كتبك
ندى :: وش جابهم معك؟؟
ريان :: طلع لهم رجلين وركبو معي
ندى :: تستهبل
ريان :: كبرك ياقزمه
ندى :: شوف طولك
ريان :: هههههههههههههههه عاجبني
لحضه صمت
ريان :: لازم لاشفتيني تهاوشين
ندى :: استانس
ريان :: اقول ادخلي لاشوتك
ندى :: ههههههههههههههههههههههه
ريان :: يلا باي
ندى :: بايات





بالكوفي



فيصل :: وذا الي صار

راشد:: زين الله يوفقكم
فيصل :: امين وانت وش صار مع رهام
راشد ::: أي صح عن اذنك باااااي

فيصل :: وش فيك

راشد::: اشوفك بعدين








ببيت ابو راشد


ساره :: الو انتي معي

نوره :: ايه معاك كملي
ساره :: وبس
نوره :: يبختتتتتتتتتتتتتتتك
ساره :: هههههههههههههههه
نوره :: من قدك ياهوووه
ساره :: لاتحرجيني
نوره :: هههههههههههههههه


دخل راشد مسرع




راشد:: سارونه وين رهام

ساره :: اكيد بدارها
راشد :: صعد مستعجل


ساره :: ايو الو ؟؟

نوره :: وش الي سمعته
لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر
؟؟
ساره :: ههههههههههههههههههه
نوره :: لاجد يعني صدق الاشاعه
ساره :: أي اشاعه
نوره :: ان راشد متزوج رهام
ساره :: يب صدق
نوره :: اححححلفي
ساره ::سبق وسالتيني وش فيك
نوره :: مو مصدقه ابددد
ساره :: بفهمك كل شي بعدين
نوره :: وليه مو الحين ؟؟
ساره :: ركان يدخل انتضار
نوره :: ياهوووه ههههههههههههه
ياره :: باي
نوره :: بايات




بغرفه رهام



رهام :: وش فيك

راشد:: رهام لمتى وحنا على هالحال اقسم بالله احبك
رهام:: صدت عنه
راشد:: رهام ناظري لي
رهام :: هلا
راشد :: تبين طلاقك ؟؟
رهام ::: لارد
راشد:: اذا تبينه بنفذ بسوالله وانا اقولها احس بجمره بقلبي لان
قطعت رهام :: لا مابيه
راشد:: هاه




ساره :: اووووف طفى شحن

وصعدت لغرفه راشد


رهام:: مثل ماسمعت مابيه

راشد:: يعني
رهام:: رغم عذابك لي بس التمست في بداخلك طفل حنون وذا الي ابيه
راشد::: قرب وجلس جنبها
رهام::: تبسمت
راشد:: يعني بنصير زوجين


ساره :: دفعت الباب ابييييييييييييييي شاااااااااااااااحن
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى