لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


(البارت الواحد والستين)

راشد:: يلأ انزلي وبسرعه البسي

رهام:: طيب

طق طق طق




ام سلمان :: ندى فكي الباب

ندى:: يمه قاعده البس
ام سلمان: طيب منووو
رهام:: انا بسرعه يمه فتحي الباب
ام سلمان:: رهام??
رهام:: باست راس امها وركضت للغرفتها
ام سلمان:: وش فيك
رهام:: ماعندي ملأبس بلبس هناء وبروح
ام سلمان :: شوي شوي لأتطيحين

رهام:: لبست على السريع يلأ يمه وندى باي


ندى:: بايات


رهام:: فتحت الباب وهي تنفس قوه

راشد:: تاخرتي
رهام:: اه اه اه
راشد:: هههههههههههه امزح
رهام:: بتروح للجامعه
راشد:: ايه
رهام:: براحتك
راشد:: وليه ماتبيني اروح
رهام:: يعني لأنك معرس
راشد:: اها لأعادي
رهام:: طيب اذا سالوك
راشد:: بقول اني باخذ ساعات عشان اخلص
رهام: يعني مخطط
راشد:: ههههههههههههه


ببيت ابو راشد::


شوق:: طفش

ام راشد:: روحي للجامعه
شوق:: انا عروس
ام راشد:: بتلقين راشد هناك
شوق:: من قاله
ام راشد:: ماحب احد يسالني صدقيني وبس
شوق:: طيب بروح البس قولي لكمار يتجهز
ام راشد:: طيب




في حرم الجامعه

راشد:: رهام وقفي
رهام:: هلأ
راشد:: بروح معك
رهام:: وين
راشد:: داخل
رهام:: لأ وين
راشد:: ليه
رهام:: مالي خلق مشاكل
راشد:: اوكي باي
رهام:: بايات



سارهه:: رههههههههههام

رهام:: كان هالصوت سامعته
التفتت
رهام::: ساره??
ساره:: ايه
 

(البارت الأثنا وستين)

رهام::: ساره??

ساره:: ايه
رهام:: وش جابك
ساره:: تخصرت شنو يعني ماتبيني
رهام:: لألألأ هههههههههههه
ساره::: هههههههه عبالي اعرفك ذي صديقتي نوره
نوره :: مرحبا
رهام:: يأهلأ
نوره :: رهام صح
رهام :: ايه شلون عرفتي
ساره:: هههههههههههه رهام البرد جمد عقلك انا صار لي ساعه اناديك بس الي ماخذ عقلك يتهنى وتغمز
رهام:: هاه
نوره ::: لأ البنت رايحه فيها هههههههههههههه
سارهه:: بقووووهههه
رهام:: الله يسامحكن يلأ عندي محاضره لأزم احضرها
ساره:: اوكي بالتوفيق
نوره:: تشرفنا
رهام:: الشرف لي ي عيوني
نوره :: تسلم عيونك باي
رهام:: بايات




ساره:: نوره حدي جوعانه

نوره :: مافطرتي
ساره:: لأ كانت شوقوه على الطاوله وانسدت نفسي
نوره :: هههههههههههههههه
ساره:: يلأ نروح للكفترياء
نوره:: الفطور علي
ساره:: ههههههههههه كريمه
نوره:: افا من يومي
ساره:: ههههههههه امزح


دخلو الكفترياء وكل الأنظار على ساره لبسها وشكلها وشيكتها



ساره:: مرحبا فيصل

فيصل:: ساره??
ساره:: ياربي ليه مستغربين ايه سار
فيصل:: ههههههههههه منوره الجامعه
ساره:: نوركك
طارق:: اخبارك سارونه
سارهه:: تمام
طارق:: ركان قروشنا ياسال عنك
ساره:: هههههههههههه
ركان:: هاه ساره يكذب
ساره:: افا يعني ماسالت عني
ركان:: الأ
طارق:: هههههههههههههه اختبص الولد


راشد:: السلأم

الكل :: راااااااشششششد??
راشد:: ايهههههه راشد وش فيكم
ساره:: وش جابك
راشد:: اسم الله انتي الي وش جابك
ساره:: انتظمت
راشد:: هههههههههههههه اجتهدتي
ساره:: الله واكبر ي شاطر
راشد:: ههههههههههههههه
نوره :: يلأ نمشي
ساره:: باي
الكل :: باايات
فيصل:: يهمس لركان ارجع لأتطيح من الكرسي
ركان:: مفهههههههي مو لمه
فيصل:: وانت ي معرس وش جابك
راشد:: مااعرست
طارق::هاه
ركان:: والعرس الي ذاك اليوم
راشد:: حفله تنكريه
ركان:: بس
راشد:: رجاااء لأحد يسال
طارق:: براحتك ايوه اخباركم

 
(البارت ثلأث وستين)


راشد:: رجاااء لأحد يسال

طارق:: براحتك ايوه اخباركم
راشد:: تمام


رشووووووووود



راشد:: التفت شووق??

شوق:: تضربه بخفه على كتفه يعني تجي وماتقولي
راشد:: هههههههههه ي هووووه
ركان:: هههههههههههههههه
فيصل:: اكتفى بسكوت
راشد:: وش جابك
شوق:: تهمس باذنه من اخذ حبيبي مني
راشد:: خزها
شوق :: تعدلت اممم يقلون سارونه جت
راشد:: يعني ماتدرين او تستعبطين
طارق:: رشود وش فيك كليت البنيه
شوق:: عادي فدوه
راشد:: رايح انا بتمشى
شوق:: بجي معاك
راشد:: لأ اجلسي مع صاحباتك
شوق:: اووف
راشد:: مشى لحاله


طارق:: اح اح ماكان يحب شوق??

فيصل:: كان في الماضي
ركان :: ليه شلي تغير
فيصل:: اشياء واجد
ركان:: مثل شنو
طارق:: الحين يقول عن اذنكم عندي محاظره
فيصل:: ههههههههههههههه وهو كذالك باي
طارق:: بتوفيق




راشد:: عيونه تلف يمين ويسار يدور رهام



رهام:: اووف ياانه يتمطمط بالمحاظره

ندى:: ههههههههههههههههه بقوه
رهام:: شافت راشد
ندى:: شنو يبي
رهام :: ههههههههههه امشي نروح
راشد:: رهام
رهام:: هلأ
راشد:: ممكن شوي
ندى:: اوكي اخليكم باي

رهام:: شنو بغيت

راشد:: امشي معي
رهام:: وين??
راشد:: مسك يدها وسحبها بقوه
رهام:: هيه وقف كل شوي تسحبني
راشد:: ياقزمه امممشي
رهام:: وقف
راشد:: سحبها بالقوه هاه وصلنا
رهام:: هيه موديني خلف الجامعه مافي احد وش تبي
راشد:: ابيك
رهام:: هاه
راشد:: ابيك انتي
رهام:: ايه يعني وش تبي
راشد:: انا زواجي من شوق
رهام:: راشد انا مالي خص بها برجع للجامعه
راشد:: وقف قدامه مافي يعني مافي
رهام:: وخخخرر



عند ساره

ساره:: مراحب شباب وين رشود
الكل يطالعون لركان
طارق:: اممممم راح من شوي
ساره:: عجيب شوق هناك وين راح
فيصل:: ههههههههههههه مدري
ساره:: انت فيك شي
نوره:: اخبارك طارق
طارق:: زين الحمد لله ولأعبرها
نوره:: تضايقت
طارق:: ايوه سارون دوريه
ساره:: اكيد بدوره اعرف وين مكانه انا
فيصل:: شنو
ساره:: وراى سور الجامعه ياخذ نقاهه هناك
فيصل:: هاه
الشباب:: خل نروح لمه
فيصل:: هيه شباب اههه راسي
ساره:: وش فيك
فيصل:: اهههههههههههه راسي وسوى نفسه يطيح
ساره:: فيصصصصصصصل
طارق وركان:: فيصل اصحى ويمسحون وجهه بماء



ندى:: عند باب الجامعه جالسه بشمس

الا اصوات البنات ريان جاااااااء
ندى::: الحمد لله والشكر
العنود:: حببتي ذا اخو راشد العاصي
ندى:: واذا
العنود:: ريوووووون اخبارك
ريان:: هلأ
العنود:: شنو فيك ماتجي هناء
ريان:: طايح سفريات
العنود:: هههههههههههه
ريان:: يطالع لندى الي مبوزه بوجهه
العنود:: هههههههههههه شنو فيك
ريان:: انتي هيه مو عاجبك
ندى:: انا
ريان:: ايه انتي
ندى:: للأسف لأ وقامت
ريان:: منو ذي
العنود:: هههههههههههههه وحده معثره
ريان: شفتي شلون تكلم معي
العنود:: هههههههه
ريان:: بتندم خصوصا اني راح اداوم شهر هنا بطقطق على راسها
العنود:: هههههههههههههاي اشتقت لهبالك
ريان:: بنفسه ميت قهر


عند راشد

راشد:: مافي روحه
رهام:: وخر
راشد:: بتروحين بس بشرط
رهام:: شنو
راشد:: بكره عيد ميلأدي ابيك تحضرين بالجامعه
رهام:: مععععصي
راشد:: اجل بحشرك وابي اسوي الي ابيه
رهام:: لألأ افكر شوي
راشد:: ايه خوذي راحتك
رهام:: ططيب



تررررررن جوال راشد


راشد:: هلأ

فيصل:: يالوللللد من معك وراى السور
راشد:: رهام
فيصل:: هاااااااااااااااه
راشد:: ايه رهام
فيصل:: مصصصصصصصصصيبه
راشد:: شنو
فيصل:: العيال وشوق بيجونك الحين مثلت عليهم اني مريض تركو عندي انجل الفلبينه وراحو
راشد:: وينهم الحين
فيصل:: خمس دقايق وهم عنننننننددددك شوق راح تفففففضحك
راشد:: سكر بسرعه
رهام:: انا وبتكمل وسحبها راشد مع يدها
جاء بيطلع شاف ساره وركان وشوق وطارق ونوره متوجهين لمه
راشد:: دفع رهام لوراء
راهام:: اييييي وجع
راشد:: فيه فتحه صغيره مسافه بين الجدارين بندخل بها
رهام:: انجنيت ليه
راشد:: انا مادخلنا ببنفضح
رهام:: اي كله منك وبتكمل وسحبها بقوه
راشد:: بس تبربرين على الفاضي ودخلها ودخل هو
رهام:: وخر عني لأزق بوجهي
راشد:: اص المككان ضيق
رهام:: راح يشوفونا
راشد:: نزل زي القماش كان معلق وسكر المكان


ساره:: افا مو هنا

طارق :: قايل لكم ماراح نلقاه صاير مدري كيف جاي
نوره:: يمكن تعبان ومشى
شوق:: لأ مو تعبان


رهام:: راشد في شي يمشي على كتفي

راشد:: قباله ولأزق بها شنو
رهام:: على رقبتي
راشد:: اصصصص
رهام:: طالعت الأ عنكبوت كبيره
رهام:: وووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااا يمممممممممممه
ودفعت القماش وطلعت

طارق وساره ونوره وشوق وركان??????????????

راشد:: حط يده على عيونه
 

(البارت اربع وستين)



طارق وساره ونوره وشوق وركان??????????????

راشد:: حط يده على عيونه

طارق:: شنو قاعدين تسوون

رهام:: طايحه بالأرض حنا كنا هو يعني
شششوق :: وششششش كنتو تسسسسسوون
ساره:: رهام حببتي قومي
شوق:: اي حببتك ذي وخري وتشد شعر رهام
رهام:: اييي هدي شعري
شوق:: ضربت رهام كف وطاحت
راشد:: ششششششششوق
شوق:: وش تعني لكك هالبنت
ركان ونوره وطارق::?????
شووق:: اسالك وش تعني لكك هالبنت
ساره:: راشد جاوب
راشد:: ماتعني لي شي مجرد وحده اتسللى معها لأضقت
ساره:: راااشششد
راشد:: هذا الصحيح يعني شوق كل شي بالنسبه لي
رهام:: قامت وركضت برا المكان وهي تصيح
طارق:: مجرد تسليه??
راشد:: ايه
شوق:: مشت وتصنع الزعل وهي بنفسها ميته فرح
طارق وركان ونوره مشو
باقي ساره وراشد
ساره:: جرحتها
راشد:: وش الي يهم
ساره:: ماتحبها
راشد:: بغصه هههههههه احبها
ساره:: دموعك متحجره بعيونك
راشد:: طاح من طوله وغطى وجهه بيده
ساره:: تحبها قولها
راشد:: ساره روحي عني
ساره:: قولها
راشد::لألألألألألأ
ساره:: خسرتها بجد خسرتها ومشت



رهام:: اهىىى حيوان والله ماخليه

ندى:: وش فيك
رهام:: ش ش شوق ضربتني كف وراشد ماقال شي
ندى:: اقولك حقير
رهام:: فشلني هو الي حطني بهلموقف
ندى:: ايه يبي بس يفشلك
رهام:: اهىىىىىىى تعبانه
ندى:: اليوم تردين معي للبيت
رهام:: لأزم اروح لفهد عشان اخلص سنه كامله عندهم عشان الفلوس الي اخذتها
ندى:: طيب ييصير اروح انا
رهام:: لأ انا اروح مابي مشاكل
ندى:: خلأص حببتي اهدي

طارق:: فصووول ماشفت الي انا شفته

فيصل:: وش الي شفته
طارق:: راشد ورهام بسور الخلفي والله اعلم وش يسوون
فيصل:: هاه
طارق:: مثل ماسمعت
فيصل:: قول وشو
طارق:: وقال لنا راشد انها مجرد تسليه لأطفش
فيصل:: ورام موجوده
طارق:: ايووه موجوده
فيصل:: وش قالت
طارق:: جلست اتصيح ومشت
فيصل:: وين راشد الحين
طارق :: مع ساره بسور الخلفي
ركان:: لأ ذيك ساره مع نوره
فيصل:: اوكي بروح لمه لأحد يجي






راشد:: جالس وضيقه الدنياء به

فيصل:: مراحب رشود
راشد:: كشوفنا واهنتها
فيصل:: هونها وانا اخوك
راشد:: ك ك كانت هناء وتصيح وشوق ضربتها كف وانا عجزت ادافع عنها خفت ادافع عنها اسبب لها مشاكل مع ابوي
فيصل:: والله اعرفك زين
راشد:: ضايق ي فيصل
فيصل:: فتره وتعدي
راشد:: كرهتني زود ماهي كارهتني كلأمي جرحها
فيصل:: ان شاء الله تنحل
راشد:: ضايق
فيصل:: روح ريح بالبيت وبكره عيد ميلأدك
راشد:: عن اذنك
فيصل:: فمان الكريم
راشد:: ناظر للمكان الي انحشرو به وتنهد ومشى



انتهت الجامعه وكل واحد راح لبيته






ببيت ابو راشد



شوق:: مرحبا خالتي

ام راشد:: اهلين
شوق:: وين راشد
ام راشد:: بداره رجع بدري
شوق:: اوكي سلأم
ام راشد:: الغداء
شوق:: مو مشتهيه


طق طق طق

راشد:: لأرد
شوق:: فتحت الباب وشافت راشد منسدح ونايم قربت وجلست عنده وقعدت تمسح على شعره
راشد:: اهههه
شوق:: استمرت تمسح بنعومه
راشد:: فتح عيونه الا شوق ويدفعها بقوه
شوق:: شنو فيك
راشد:: طلعي برا داري الحين
شوق :: وشووو
راشد:: قلت لك الحين شنو ماتفهمين
شوق:: الأ افهم
راشد:: يلأ اجل طلعي برا
شوق:: طيب باي
راشد:: رجع وغطى راسه
شوق :: سكرت الباب وهي ميته قهر


عند ام سلمان تزين السفره

ام سلمان:: وه تو مانور البيت
رهام:: نورك يمه
ام سلمان:: اشتقت لجمعتنا
رهام:: وانا بعد
ندى:: احمممم
ام سلمان:: وماتحلى الأ معك
ندى :: ههههههههههههههههه


فيصل :: رجع وقط ملأبسه وتذكر رساله دليل وفتحها وجلس يتبسم

فيصل:: ادق بس ان دقيت تقول ميت عليها خلني اسكت فتره عشان تدري اني مو مهتم



ساره:: رجعت واخذت شور ولبست بجامه وقعدت تطقطق بجوالها وتذكرت ركان وكيف العيال يغوضونه باسمها وجلست تظحك


طق طق طق

ساره:: منو
راشد:: انا
ساره:: هلأ تفضل
راشد:: وش تسوين
ساره:: ؤلأ شي
راشد:: كيف الجامعه
ساره:: زينه
راشد:: يعني كيف
ساره:: قصدك رهام
راشد:: لأ ماقصدها
ساره:: اها
راشد:: ايه رهام
ساره:: هههههههههههههه
راشد:: استغفر الله شنو المظحك
ساره:: يعني ماتعرف تمثل
راشد:: اخلصي علي
ساره:: كانت اتصيح عند اختها ندى
راشد:: طلع وسكر الباب
ساره::: بل بل بل هههههههههههه

شوق:: هلأ رشود تبي

قبل تكمل
راشد:: صفق الباب بوجهها
شوق:: اوووووووف



ترررررن

راشد:: هلأ طارق
طارق:: هلأ بك
راشد:: امر
طارق:: بل وش فيك
راشد:: اخلص علي
طارق:: وين بتسوي حفلتك
راشد:: بالمريخ
طارق:: ههههههههههه خف علينا
راشد:: وين يعني بالجامعه
طارق:: اها يلأ سي يو
راشد: سي يو


راشد:: قط الجوال وجلس يفكر معقوله رام تحظر او لأ
 
(البارت خمس وستين)



راشد:: قط الجوال وجلس يفكر معقوله رهام تحظر او لأ




في اليل الساعه تسعه


ام راشد:: ساره للحين اخوك نايم

ساره:: يب
ام راشد:: روحي شوفيه
ساره:: ليه
ام راشد:: كل ذا نوم
ساره:: ايه يمه
ام راشد:: ياربي دخلك
شوق:: بروح اصحيه
ام راشد:: اي ياوليدي
ساره:: هههههههه
شوق:: شنو المظحك
ساره:: روحي الله يستر عليك
شوق :: الحمد لله والشكر يالله خاله بروح

طق طق طق طق

راشد:: هااااه
شوق ::: فتحت الباب
راشد:: وش تبين اخلصي
شوق:: امممم للحين نايم
راشد:: وش تبين وش دخلك
شوق:: انا زوجتك
راشد:: وش دخلك حلي عني واطلعي
شوق :: بس
راشد:: سكر الباب بقوه


شوق:: نزلت معصبه

ساره:: شنو صار
شوق:: اممم نايم
ساره:: ليه معصبه
شوق:: لأ ليه اعصب
ساره ::اتمنى
شوق:: روحي لمه
ساره:: ليه
شوق :: بس كذا
ساره:: اي مار انا ابيه


طق طق طق

راشد:: اوووووه انتي ماتفهين
ساره:: فتحت الباب بقوه افااا
راشد:: هلأ سارون
ساره:: وش قلت
راشد:: عبالي شوق
ساره:: اوه اسم الله علي
راشد:: ههههههههههه من جد
ساره:: باقي ربع ساعه عن جيه رهوم
راشد:: قمز بتجي
ساره:: ايه انا قلت لها تجي
راشد:: احلفي ساره احلفي
ساره:: شوي شوي كليتني مو دوامه بيبدا بعد شوي
راشد:: ألأ
ساره:: ايه اكيد بتجي لأني قلت لهأ زمان ماتأخر
راشد:: زمان
ساره:: ايه
راشد::: تدلين الباب
ساره:: ههههههههههههههههههههه
راشد:: قسم متخلفه
ساره:: هههههههههههههههههه
راشد:: طلعي برا
ساره:: يلأ سلأم وهي تمشي اصلن كلمتها اليوم
راشد:: نقز عندها سسسسارهههه
ساره:: ههههههههههههههه
راشد:: منتي اخت
ساره:: ليه عشان رهام
راشد:: قولي الصدق
ساره:: كلمتها وقلت لها تجي تفضي عندي ورفضت وبعده وافقت وبعد هي مشتاقه لفهود
راشد:: قولي قسسسسسسسم
ساره:: اوه يلأ سلأم
راشد:: مسك رهام بشعرها
ساره:: اي شعرري
راشد:: قولي الصدق


سنيتا:: ماما ساره مدام رهام اجي تحت

راشد::جججت
ساره:: تغمز افا عليك
راشد:: باس خد ساره
ساره:: ههههههههههههه
راشد:: بدخل اخذ شور
ساره:: شوي شوي لأتطيح


نزلت ساره وسلمت على رهام وكان واضح التعب عليها


شوق:: نعممم انتي مالك كرامه

ساره:: شوق بلعي لسانك راهام ضيفه عندي واظن اذا زوجك راشد هذا بيت ابوي يعني الي يهين ضيوفي بوريه العين الحمراء

شوق:: ساره ??

ساره:: تفضلي رهام لغرفتي
راهام:: صعدت
ساره:: خزت شوق ومشت


راشد:: طلع مستعجل

ولبس سكيني اسود على بلوزه بيضاء كم طويل وجلل شعره




رهام:: هلأ ساره

ساره:: وش فيك تعبانه
رهام:: لأ ولأ شي
ساره:: والدموع الي ع خدك
رهام:: شويه تعب
ساره:: عشان الزفت الي تحت
رهام:: لأ
ساره:: الأ
رهام:: اهىىىىىىىى
ساره:: بس حببتي


ساره:: رهام خليك شوي هناء

رهام:: وين بتروحين
ساره:: شوي وارجع
رهام:: اوك


ساره:: طلعت من غرفتها وراحت للغرفه راشد


ساره:: راشد

راشد:: هلأ
ساره:: رهام بغرفتي
راشد:: والله??
ساره:: اي والله وتصيح
راشد:: ليه
ساره:: البنت حيل تعبانه ابيك تروح لمها
راشد:: والزفت شوق
ساره:: محد يتجراء يفتح غرفتي
راشد:: كفو حتى انتي لأتدخلين
ساره:: ههههههههه وش ناوي تسوي
راشد:: يلأ بروح


رهام:: تدور بغرفه ساره مناديل

ولقتهم
انفتح الباب ورهام مدنقه تلعب بالمنديل
رهام:: ساره وينك تريني حدي ضايقه
ورفعت راسها
رهام:: راشد????
 
(البارت خمس وستين)



راشد:: قط الجوال وجلس يفكر معقوله رهام تحظر او لأ




في اليل الساعه تسعه


ام راشد:: ساره للحين اخوك نايم

ساره:: يب
ام راشد:: روحي شوفيه
ساره:: ليه
ام راشد:: كل ذا نوم
ساره:: ايه يمه
ام راشد:: ياربي دخلك
شوق:: بروح اصحيه
ام راشد:: اي ياوليدي
ساره:: هههههههه
شوق:: شنو المظحك
ساره:: روحي الله يستر عليك
شوق :: الحمد لله والشكر يالله خاله بروح

طق طق طق طق

راشد:: هااااه
شوق ::: فتحت الباب
راشد:: وش تبين اخلصي
شوق:: امممم للحين نايم
راشد:: وش تبين وش دخلك
شوق:: انا زوجتك
راشد:: وش دخلك حلي عني واطلعي
شوق :: بس
راشد:: سكر الباب بقوه


شوق:: نزلت معصبه

ساره:: شنو صار
شوق:: اممم نايم
ساره:: ليه معصبه
شوق:: لأ ليه اعصب
ساره ::اتمنى
شوق:: روحي لمه
ساره:: ليه
شوق :: بس كذا
ساره:: اي مار انا ابيه


طق طق طق

راشد:: اوووووه انتي ماتفهين
ساره:: فتحت الباب بقوه افااا
راشد:: هلأ سارون
ساره:: وش قلت
راشد:: عبالي شوق
ساره:: اوه اسم الله علي
راشد:: ههههههههههه من جد
ساره:: باقي ربع ساعه عن جيه رهوم
راشد:: قمز بتجي
ساره:: ايه انا قلت لها تجي
راشد:: احلفي ساره احلفي
ساره:: شوي شوي كليتني مو دوامه بيبدا بعد شوي
راشد:: ألأ
ساره:: ايه اكيد بتجي لأني قلت لهأ زمان ماتأخر
راشد:: زمان
ساره:: ايه
راشد::: تدلين الباب
ساره:: ههههههههههههههههههههه
راشد:: قسم متخلفه
ساره:: هههههههههههههههههه
راشد:: طلعي برا
ساره:: يلأ سلأم وهي تمشي اصلن كلمتها اليوم
راشد:: نقز عندها سسسسارهههه
ساره:: ههههههههههههههه
راشد:: منتي اخت
ساره:: ليه عشان رهام
راشد:: قولي الصدق
ساره:: كلمتها وقلت لها تجي تفضي عندي ورفضت وبعده وافقت وبعد هي مشتاقه لفهود
راشد:: قولي قسسسسسسسم
ساره:: اوه يلأ سلأم
راشد:: مسك رهام بشعرها
ساره:: اي شعرري
راشد:: قولي الصدق


سنيتا:: ماما ساره مدام رهام اجي تحت

راشد::جججت
ساره:: تغمز افا عليك
راشد:: باس خد ساره
ساره:: ههههههههههههه
راشد:: بدخل اخذ شور
ساره:: شوي شوي لأتطيح


نزلت ساره وسلمت على رهام وكان واضح التعب عليها


شوق:: نعممم انتي مالك كرامه

ساره:: شوق بلعي لسانك راهام ضيفه عندي واظن اذا زوجك راشد هذا بيت ابوي يعني الي يهين ضيوفي بوريه العين الحمراء

شوق:: ساره ??

ساره:: تفضلي رهام لغرفتي
راهام:: صعدت
ساره:: خزت شوق ومشت


راشد:: طلع مستعجل

ولبس سكيني اسود على بلوزه بيضاء كم طويل وجلل شعره




رهام:: هلأ ساره

ساره:: وش فيك تعبانه
رهام:: لأ ولأ شي
ساره:: والدموع الي ع خدك
رهام:: شويه تعب
ساره:: عشان الزفت الي تحت
رهام:: لأ
ساره:: الأ
رهام:: اهىىىىىىىى
ساره:: بس حببتي


ساره:: رهام خليك شوي هناء

رهام:: وين بتروحين
ساره:: شوي وارجع
رهام:: اوك


ساره:: طلعت من غرفتها وراحت للغرفه راشد


ساره:: راشد

راشد:: هلأ
ساره:: رهام بغرفتي
راشد:: والله??
ساره:: اي والله وتصيح
راشد:: ليه
ساره:: البنت حيل تعبانه ابيك تروح لمها
راشد:: والزفت شوق
ساره:: محد يتجراء يفتح غرفتي
راشد:: كفو حتى انتي لأتدخلين
ساره:: ههههههههه وش ناوي تسوي
راشد:: يلأ بروح


رهام:: تدور بغرفه ساره مناديل

ولقتهم
انفتح الباب ورهام مدنقه تلعب بالمنديل
رهام:: ساره وينك تريني حدي ضايقه
ورفعت راسها
رهام:: راشد????
 
(البارت ست وستين )


رهام:: ساره وينك تريني حدي ضايقه

ورفعت راسها
رهام:: راشد????

راشد:: ايه راشد

رهام:: قامت من السرير هاه وش تبي
راشد:: بفهمك
رهام:: مابيننا شي افهمه
راشد:: اسمعيني
رهام:: انا بنت فقر معثره خدامه بين يديك تسليه بضيقتك
راشد:: رهههام
رهام:: ايه ايه قرب واضربني
راشد:: رهام بس اسمعيني
رهام:: مابي اسمع شي
راشد:: الأ بتسمعين
رهام:: وهي تصيح لألأ مو غصب اسمع
راشد:: بوضح لك شي
رهام:: انت اصلن حتى مو معترف بي اني زوجتك
راشد::????
رهام:: ايه سكت لو صدق معتبرني اكثر من اني بنت ناس اقل منك مستوى بكره بعيد ميلأدك تقولهم اني مرتك
راشد:: مقدر
رهام:: هههههههههه والدموع على خدها ايه طبعا ماتقدر
راشد:: وليه تبيني اعترف فيك
رهام:: ابي احس اني لو بس مجرد شي بحياتك اكثر من اني مربيه
راشد:: رهام كيف يعني تبيني احبك
رهام:: لأ بس فيه علأقات زوجيه تكون مبنيه على الأحترام اذا مافي حب وانت لأاحترام ولأغيره وللمعلوميه ليه للحين انا بذمتك
راشد:: رهام
رهام:: ابي طلأقي
راشد:: طلأق مو مطلق
رهام:: والله عندي اتزوج عمممر واعيش معه بكرامه ولأ ذلك لي
راشد:: ماتحمل وصفقها كف
رهام :: طاحت
راشد:: عمر هاه
رهام:: ههههههههههه
راشد::?????
رهام:: قامت ومسحت دموعها اصلن مايهم عمر الطعنات مااوجعت محاديب ميت
راشد:???
رهام:: من يوم تزوجتك وانا بعالم الأموات وياليت من اليوم لأتكلمني ولأاكلمك وبضل مربيه لين اخر السنه وبعدها بنهي كل شي
واخذت شنطتها ومشت



راشد::: طاح على السرير وهو يتنهد بقوووه



ساره:: رهام وقفي

رهام:: هلأ ساره
ساره:: على وين
رهام:: بروح لفهد مجبوره اقعد
ساره:: عبالي بتروحين للبيت
رهام:: عشان امك تسوي لي سالفه
ساره:: اوكي اخليك
رهام:: عن اذنك

ساره:: راحت لغرفتها

راشد:: اوووف
ساره:: شنو صار
راشد:: قام وطلع
ساره:: اكلمك
راشد:: بروح لداري حدي تعبان
ساره:: طيب براحتك


فتح باب غرفته وطاح على السرير وجلس يتنهد بقووهههه

ونام من التعب


رهام:: هلأ بحبيبي هلأ

فهد: لهووومه
رهام:: عيونه
فهد:: ابي العب
رهام:: ابشر



بغرفه ساره

ساره:: لأزم اجمعهم لأزم بكرا عيد ميلأده اممممم وش تسوين ي ساره وش تسوين
ترررن

ساره:: هلأ

نوره:: هلأ بك
ساره:: شويات ودقي
نوره:: اوكي باي
ساره:: بايات


ساره:: طرت ببالها فكره

وراحت قفلت الباب الخارجي على فهد وراشد ورهام

ساره:: يممممممممممممممممممممممممممه شششششششششششششوووووق



ام راشد:: يمه بنت وش فيها

ساره:: اهىىىىىىىىىىى
ام راشد:: ساره حببتي وش فيك
ساره:: صديقتي الي بعمان ماتتتتتتت
ام راشد:: بس ياقلبي خلأص
ساره:: اهههههههههههههههههى
ام راشد:: ياويلي البنت انجنت
شوق:: بس سارونه بس
ام راشد:: حببتي اهدي
ساره:: يمممممه ضااااايقه ابي اطلع لأسترحتننننننننا بالمزرعهههه اههههههههه منكتممممممممممه
ام راشد:: ابشري
ساره:: فضووو البيت فضوووووه اههههههههههههههههههههههه
ام راشد:: بس يايمه بس خلأص


ام راشد:: انطلقت وصرفت الخدم للأستراحه وكل الخلق

وشوق :: جهزت اغرضها وراحت مع الخدم
ام راشد:: باقي راشد
ساره:: لألألألأ مابي اشوفه هو اهانههه يمه مابيه اكرهههههههههههههه
ام راشد:: خلأص بنخليه بالبيت
ساره:: اهههههههههه
ام راشد:: وين فهد
ساره:: ؤلأ فهد يمه ابيك بس انتي معععععاي
ام راشد:: بنفسها يمه بنتي جنت
ساره:: اهههههههههى
ام راشد:: امشي يايمه




ساره:: بسياره تمثل الصياح بقوه

وام راشد:: تهديها
ساره:: اههه يايمه اهههه ميته ضيقه
ام راشد:: تضمها الحين بنغير جو وتنسين الي صار
ساره:: لألألألأ



راشد:: جناحه هو وفهد باخر البيت

رهام:: نام فهد باسته على خده ومشت
مرت من عند غرفه راشد وتنهدت وكملت

فتحت الباب الأ مقفل فتحت وتطق بقوه

راشد:: يوووووه وش هالأزعاج
رهام:: بطلووووو البااااااااااااب
راشد:: ياليل منووو
رهام:: تركت على الباب يمه ذا صوت راشد
راشد:: فتح الباب يعني شنو الواحد م ينام
رهام::: رررررراشششد
راشد:: رههههههام
رهام:: افتح الباب
راشد:: اي باب
رهام:: بلأ قله ادب وافتحه
راشد:: وشو






بالأستراحه لأزالت ساره تمثل والكل يهديها

ام راشد:: شوق قولي للخدم ينضفون المكان
شوق:: طيب




ببيت ابو سلمان

ندى:: اوف تاخرت
ام سلمان:: عادي تعودنا
ندى:: قسم زوجها يعصبني
ام سلمان:: الله يهديه
ندى:: امين يارب
 
(البارت سبع وستين )


ام سلمان:: الله يهديه

ندى:: امين يارب



ببيت ابو راشد



راشد:: هيه وش تقولين

رهام:: افتح الباب احسن لك
راشد:: قرب
رهام:: قلت لك لأتقرب
راشد:: ومازال يقرب
رهام:: وققققف ماتفهم
راشد:: وش فيك تريني دايخ
رهام:: لأوالله مثل على غيري افتح الباب
راشد:: اي باب
رهام:: هذا الي وراي
راشد:: مافهمت
رهام:: لأتستهبل علي
راشد:: وش استهبل
رهام :: افتحههههههههههههههه
راشد:: ماقفلته انا
رهام:: حركاتك نص الكم خلها بعيد عني
راشد:: تري دايخ حرارتتي مرتفعه
رهام:: ايه لأتكذب احسن لك
راشد:: بدا يدوخ وتمسك بالتحفه الي وراه
كح كح
رهام:: هيه انت
راشد:: تعبان والله تعبان
رهام:: قربت وحطيت يدها على خده
رهام:: يمه الولد يغلي حراره
راشد:: اهه راسي
رهام:: طيب ادخل لغرفتك ودخلته وتصطح على السرير
قامت رهام وببلللت فوطه وحطتها عليه
راشد: اههه احس راسي ثقيل
رهام:: طيب حاول تنام
راشد:: ضايق من ملأبسي الي علي
رهام:: ياربي الجوء بارد
راشد:: اهه اهه اهه
رهام:: راشد تكفى افتح الباب اكيد اهلي ينطروني
راشد:: مو معي المفتاح
رهام:: بتقوم بس راشد مسك يدها



بالأستراحه

ساره:: بغرفتها بهمس الو نوره
نوره:: هلأ وينك
ساره:: هههههههههه
نوره:: طولي صوتك ماسمع
ساره:: ههههههههه دقت ساعه الانتصار
نوره :: اي انتصار
ساره:: هههههههههه بكرا بقولك كل شي بالجامعه لأزم اسكر
نوره: اوكيك حبي بي باي
ساره:: بايو حبي


ام راشد وشوق بصاله

شوق :: شنو فيها
ام راشد:: اه علمي علمك
شوق:: بخبث متاكده انها صديقتها
ام راشد:: هي تقول
شوق :: اتمنىى
ام راشد:: شنو قصدك
شوق:: لأ ولأ شي بس تصريفتنا من البيت جد جد غبيه يالله خالتي تصبحين ع خير
ام راشد??????????




شوق :: راحت للغرفه وقفلت الباب وتصطحت على السرير اجل صديقتك ياساره وتبين تتهوين بالأستراحه ماني غبيه اصدقك مصيري بعرف شنو السالفه





ترررن


دليل:: الو

فيصل:: هلأ وبستعباط منو معي
دليل:: وحدهه
فيصل:: ومن هالوحده
دليل:: فيصل
فيصل:: خق هلأ
دليل:: ا ا ا
فيصل:: شنو
دليل:: انا
فيصل:: اي قولي ولأتسكرين
دليل:: طووووووط
فيصل:: ههههههههههههههه توقعت


عند الشباب

ركان وطارق
طارق:: سبحان الي فرقنا
ركان:: صحيح
طارق:: اول بس صالح الي يغيب الحين كلهم
ركان:: ههههههههههههه
طارق:: ماقول نكته ترا جد متنرفز منهم
ركان :: فيصل صاير يسحب
طارق:: ايه هو وووجههه
 

(البارت سبع وستين )


ام سلمان:: الله يهديه

ندى:: امين يارب



ببيت ابو راشد



راشد:: هيه وش تقولين

رهام:: افتح الباب احسن لك
راشد:: قرب
رهام:: قلت لك لأتقرب
راشد:: ومازال يقرب
رهام:: وققققف ماتفهم
راشد:: وش فيك تريني دايخ
رهام:: لأوالله مثل على غيري افتح الباب
راشد:: اي باب
رهام:: هذا الي وراي
راشد:: مافهمت
رهام:: لأتستهبل علي
راشد:: وش استهبل
رهام :: افتحههههههههههههههه
راشد:: ماقفلته انا
رهام:: حركاتك نص الكم خلها بعيد عني
راشد:: تري دايخ حرارتتي مرتفعه
رهام:: ايه لأتكذب احسن لك
راشد:: بدا يدوخ وتمسك بالتحفه الي وراه
كح كح
رهام:: هيه انت
راشد:: تعبان والله تعبان
رهام:: قربت وحطيت يدها على خده
رهام:: يمه الولد يغلي حراره
راشد:: اهه راسي
رهام:: طيب ادخل لغرفتك ودخلته وتصطح على السرير
قامت رهام وببلللت فوطه وحطتها عليه
راشد: اههه احس راسي ثقيل
رهام:: طيب حاول تنام
راشد:: ضايق من ملأبسي الي علي
رهام:: ياربي الجوء بارد
راشد:: اهه اهه اهه
رهام:: راشد تكفى افتح الباب اكيد اهلي ينطروني
راشد:: مو معي المفتاح
رهام:: بتقوم بس راشد مسك يدها



بالأستراحه

ساره:: بغرفتها بهمس الو نوره
نوره:: هلأ وينك
ساره:: هههههههههه
نوره:: طولي صوتك ماسمع
ساره:: ههههههههه دقت ساعه الانتصار
نوره :: اي انتصار
ساره:: هههههههههه بكرا بقولك كل شي بالجامعه لأزم اسكر
نوره: اوكيك حبي بي باي
ساره:: بايو حبي


ام راشد وشوق بصاله

شوق :: شنو فيها
ام راشد:: اه علمي علمك
شوق:: بخبث متاكده انها صديقتها
ام راشد:: هي تقول
شوق :: اتمنىى
ام راشد:: شنو قصدك
شوق:: لأ ولأ شي بس تصريفتنا من البيت جد جد غبيه يالله خالتي تصبحين ع خير
ام راشد??????????




شوق :: راحت للغرفه وقفلت الباب وتصطحت على السرير اجل صديقتك ياساره وتبين تتهوين بالأستراحه ماني غبيه اصدقك مصيري بعرف شنو السالفه





ترررن


دليل:: الو

فيصل:: هلأ وبستعباط منو معي
دليل:: وحدهه
فيصل:: ومن هالوحده
دليل:: فيصل
فيصل:: خق هلأ
دليل:: ا ا ا
فيصل:: شنو
دليل:: انا
فيصل:: اي قولي ولأتسكرين
دليل:: طووووووط
فيصل:: ههههههههههههههه توقعت


عند الشباب

ركان وطارق
طارق:: سبحان الي فرقنا
ركان:: صحيح
طارق:: اول بس صالح الي يغيب الحين كلهم
ركان:: ههههههههههههه
طارق:: ماقول نكته ترا جد متنرفز منهم
ركان :: فيصل صاير يسحب
طارق:: ايه هو وووجههه
 
(البارت ثمان وستين)


ركان :: فيصل صاير يسحب

طارق:: ايه هو وووجههه
ركان :: الله يعين




ببيت ابو راشد


راشد:: يطالع لرهام

رهام???
راشد:: خايفه
رهام:: هد يدي
راشد::: خايفه??
رهام:: ترتجف خوف
راشد:: ليه ترتجفين
رهام:: اترك يدي تكفى
راشد:: لأ ماني تاركها
رهام:: راشد تكفى
راشد:: نامي هناء
رهام:: ترا ان ماوخرت يدك بتندم
راشد:: رهام
رهام:: ه ه هلأ
راشد:: احبك
رهام:: هاهه
راشد:: احبك احبك
رهام:: من الحراره بديت تهلوس
راشد:: لأ انا احبك لأشفتك ارتاح اكابر وواقول انك ولأ شي بس انتي كل شي
رهام:: كان شعرها متناثر وعيونها غرقت دموع
راشد:: يعني ألأ تطلع هالدموع
رهام:: بس م م م تثق بي
راشد:: ليه
رهامم:: عشان عمر
راشد:: تذكر عمر وابعد يده
رهام:: وش فيك
راشد:: اطلعي انا بخير
رهام:: ببدل لك الف..
راشد:: جدع الفوطه مابي احد يبدل لي شي اصلن انا قاعد اهلوس اكذب عليك بالكلأم وانتي مسكينه تصدقين
رهام:: طاحت الدموع على خدها
راشد:: اطلعي برا
رهام:: طلعت بسرعه وهي تصيح
راشد:: اهههههههههههههه ويطق على صدره بقوه ليه ليه ويتنفس بسرعه


رهام:: طاحت بغرفه فهد وجلست تصيح ليه انا احس حراره بقلبي ليه صدقته ليه سمعته للأخير لين ماظحك كان المفروض مااعطيه مجال هذا انسان شاريني بفلوسه بس اههههىىىىى





ببيت نوره



نوره:: ياربي اتصل او ماااتصل توه بالواتس متصل يعني قاعد بس اخاف لأاتصلت يقول ذي نشبه قليه ادب اووف ياربي بتصل



تررررن


طارق:: هلأ

نوره:: اهلين
طارق:: منو??
نوره:: اانت طارق
طارق:: ايه طارق
نوره::: طووووووط
طارق:: الحمد لله والشكر ناس مريضه



عند ريان بين الضوضاء ؤألأزعاج وفكره طاير بالبنت الي اهانته

جوليت :: تبوسه على خده
ريان:: اخذ العصير وشرب وابعدها
حمد:: وش فيك
ريان:: فيه بنت كلب اهانتني اليوم
حمد:: افا
ريان:: مثل ماسمعت
حمد:: ومن هي
ريان:: مدري
حمد:: وش موصفاتها
ريان:: ع قد حالها
حمد:: قويهههههههه ههههههههههه
ريان:: ادري بس بدفعها الثمن انا واحد فاضي بعلمها قدرها
حمد:: كفووو
ريان:: اعجبك ههههههههه
 
(البارت تسع وستين)

ببيت ابو راشد


راشد:: بسريره ويتنهد بقوه من كثر ماهو مختنق قام وواتجه لغرفه فهد



رهام:: اهىىىىىىى

راشد:: مضيع من الحراره ومايدري وش فيها
رهام:: وش تبي
راشد:: ليه تصيحين
رهام:: انت مريض فيك انفصام بشخصيه
راشد:: يتلفت من انا
رهام:: حست بعدم توازنه
راشد:: من انا??
رهام:: وش فيك راشد
راشد:: ساره اعقلي خلنا ناكل الأسكريم بسرعه وبعدها نروح لخالتي
رهام:: سسساره???
راشد:: ايههه حطي لي شوكلت شوي
رهام:: اتجهت لمه وحطت يدها على خده الا نااار
راشد:: عيب عيب ورجع وططاح
رهام:: راشد وش فيك
راشد:: كنت متمسك بس العبه سريعه ون ون وطحت وخري باقوم العبها مره ثانيه
رهام:: راشد بديت تهلوس
راشد:: ينمنم
رهام:: وش تقول
راشد:: وترا ياصاحبي اوتار اليل ذباحه ههههههه
رهام:: مسكت يده وكانت تغلي
راشد:: يالله لجه ويرجع ويسندح على اللأرض
رهام:: راشد قوم عليك حراره حيل مرتفعه راشد:: وخري انا ميت برد
رهام:: راشد تكفى قوم مممعي
راشد:: اههه راسي مصدع
رهام:: قوم معي وسحبته وقام

رهام:: حطته على الكرسي

وحاولت تفتح الباب
راشد:: وخري ويمشي ويصقع بالباب ويطيح لأ شكله عنيد وخري
رهام:: راشد وقف وقف وش فيك
راشد:: رجع ونام على الأرض
رهام:: راحت لدوره المياه وعبت البانيو
ورجعت مسكت راشد وقومته
راشد:: ينمنم بكلأم مو مفهوم
رهام:: جلسته بشويش بالمسبح
راشد:: اهههه وش تسوين
رهام:: تقطر على راسه ماء
راشد:: المويه بارد
رهام:: ادري بس تحمل شوي عشان حرارتك





ساره:: تفرج على التي في

شوق:: سلأم
ساره:: تمثل الحزن هلأ
شوق:: شنو مانمتي
ساره:: لأ
شوق :: اها
ساره:: ليه
شوق:: منو صديقتك
ساره:: لأرد
شوق:: ساره وش ناويه عليه
ساره:: شنو
شوق:: ادري وش مخططه له
ساره:: قامت
شوق:: شنو فيك عصبتي
ساره:: خزت شوق ومشت
شوق:: هين هين


بببيت ابو سلمان


ندى :: بفراشه اهه وينك يارهام البيت من دونك ولأ شي عيال العاصي حيونات اول مو راشد واليوم اخوه الصغير يشوف بس يقرب لأخليه يشوف نجوم الظهر





ببيت دليل


عند دليل :: يوووه زمان عن مهاء بتصل اصلن هي ماتنام الحين

ترررن
مها:: نعم
دليل:: افا
مها:: شنو بغيتي
دليل:: وش فيك
مها:: وين رحتي اتصل وارسل لأرد
دليل:: اسفه
مها:: وش عليه تعودنا ماكاني اختك وصدقتك
دليل:: ادري انك معصبه
مها: لأ والله فيصل اخذ بالك
دليل:: ايه كلمته امس
مها:: امس اها الي اخذ بالك يتهنى باي
دليل:: مها
مها:: طوووووووط
دليل:: ياربي من حقه تزعل بكرا بالجامعه بروح لقسمه واعتذر مالي داعي قسم





عند رهام:: طلعت ونزلت ملأبس راشد

راشد:: قعد يلبس
رهام:: خلصت
راشد:: ايه
رهام:: يلأ تدفى بسريرك
راشد:: راح وتغطى
وجابت رهام شوربه
رهام:: اشرب
راشد:: مابي
رهام:: ليه
راشد:: ماحبها
رهام:: اشربها
راشد:: يوه مو غصب
رهام:: حطتها عند الطاوله الي بجنبها وجت بتقوم
راشد:: سحبها وطاحت عليه
رهام:: وش تبي
راشد:: كنتي تصيحين عشاني
رهام:: كانت انفاس راشد الحاره بتحرق وجهها
راشد:: جاوبي عشاني جرحتك
رهام:: تكفى بروح
راشد:: قرب اكثر رهام وصوته يرتجف تكفين جاوبي
رهام:: غمضت عيونها وكانت بتجاوب بس حست بيد راشد تبعد وفتحت الأ راشد مغمض عيونه ونايم
رهام:: بنفسه مدري ليه مهتمه فيك وقامت وطفت الأنوار وطل
 


(البارت سبعين )


رهام:: بنفسه مدري ليه مهتمه فيك وقامت وطفت الأنوار وطلعت




رهام:: اوف وين انام بروح انام عند فهد احسن بس الله يعيني على امه بكرا




ثاني يوم عيد ميلأد راشد



راشد:: قام وحس نفسه نشيط وناظر وتذكر احداث امس وسكر عيونه من الفشيله

قام واتهجه لغرفه فهد فتح الباب لقى رهام نايمه بجنب فهد
راشد::رهههههههههام
رهام:: هاه وش فيك
راشد:: تاخرنا ع الجامعه
رهام:: باقي نص ساعه
راشد:: عبال مانتجهز
رهام:: رجعت ونامت مو مداومه اليوم
راشد:: سحب الفراش قومي يعني قومي
رهام:: مو غصب
راشد:: الأ يلأ قومي
رهام:: اوووف
راشد::: يلأ اخلصي معاك ربع ساعه
رهام:: اي الباب مقفل
راشد:: اي باب
رهام:: الباب الي برا
راشد:: المدخل??
رهام:: ايه
راشد:: منو مقفله
رهام::: ايه وامك وساره وشوق والخدم محد بالبيت
راشد::?????????????
رهام:: والله جد انادي طول امس ونمت
راشد:: صبر اتصل على امي
رهام:: طيب



بالأستراحه

ساره:: صباح الخير
ام راشد وشوق:: صباح النور
ام راشد:: كيفك الحين
ساره:: زينه
ترررن
ام راشد:: شوق عطيني جوالي بجنبك
شوق:: راشد
شوق بكل وقاحه :: هلأ راشد
ساره:: تناظر لأمها
راشد:: هذا جوال امي وش جابه معك
شوق :: ماولهت علينا
راشد:: وينكم
شوق :: بلأستراحه
راشد:: لأوالله وتقفلون علينا
شوق:: علينا
راشد:: ايه رهام غير مانامت بالبيت بسببكم
شووق:: رههههههههههام
راشد:: فقعتي اذني ايه رهام
شوق :: وش منومها بالبيت
راشد:: المدخل مقفل
شوق :: من مقفله
راشد:: المفترض انا اسال
شوق:: وش دراني اكيد هي قفلته تتلزق بك
راشد:: اصلن تبي الفكه
شوق:: لأ والله وانت صدقتها
راشد:: عطيني امي
شوق:: قطت الجوال على ام راشد وصعدت تجهز اغراضها


ام راشد:: هلأ راشد

راشد:: هلأ يمه
ام راشد:: وش فيه صوتك
راشد:: شوي تعبان
ام راشد:: ليه
راشد:: انتم وينكم
ام راشد:: بالأستراحه
راشد:: ومخلين فهد
ام راشد:: عنده روز شوق تقوله
راشد:: وين روز ماعنها اجازه
ام راشد:: يوووه
راشد:: وانتي متى دريتي عن عيالك
ام راشد:: سكرت بوجهه
راشد:: دايم كذا

رهام:: ليه وش صار

راشد:: مشكله الأم لأصارت ماتعرف الأمومه
رهام:: مانقدر نروح للجامعه ألأ اذا رجعو
راشد:: اوكي بنغيب
رهام:: قلت لك من اولها
راشد:: طلع وجلس
رهام:: جت وحطت يدها على خده
راشد:: تجمد
رهام:: حرارتك نزلت يسسسس
راشد:: هههههههه
رهام:: اي امس اشوف حقين الزينه جو هنا
راشد:: اليوم عيد ميلأدي
رهام:: ايه صصصح نسيت قلت لي
راشد:: ايه
رهام:: وناااااسسسسه
راشد:: ههههههههه وش وناسه مجتمع ناس منافقين يباركون ويمشون
رهام:: لأ وناسه امك واهلك يباركون لك
راشد:: كيف عيد ميلأدك
رهام:: اممممم اروح والبس فستان وانفش شوشتي واحط الوان على وجهي واصرخ وتجيب امي كيكه مسويتها والعب
راشد:: ههههههههههه
رهام:: والله جد وانت
راشد:: كيكه ثلأث ادوار وبوفيه وطاقم للرقص والمسيقى يكلف تقريبا ثلأثين
رهام:: ههههههههه فرق بيننا عشرين
راشد :: اي عشرين
رهام:: انا تكلفه عيد ميلأدي عشره ريال وانت ثلأثين يعني نفسي هههههههه وبتشرب ماء
راشد:: انا اقولك ثلأثين الف
رهام:: وقفت يوم وصل الكوب لفمها
راشد:: الؤ وين رحتي
رهام:: وش قلت
راشد:: ثلأثين الف من غير الرسوم
رهام:: لأ ياشيخ
راشد:: وشو
رهام:: ثلأثين الف
راشد:: ايه
رهام:: انا اقولك عشرين ريال اشري حلويات انصاص
راشد:: هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
رهام:: وانت تقول
ترننننن
راشد:: لحضه

راشد:: هلأ

فيصل:: كل عام وانت بخير
راشد:: وانت بخير
فيصل:: يلأ الكل يستناك الساعه سته
راشد:: ان شاء الله
فيصل:: يلأ باي
راشد:: بايات

راشد:: طالع للرهام للحين مفهيه

قطع عليها بتحظرين الحفله
رهام::......

 
(البارت الواحد وسبعين)

رهام: اي حفله

راشد:: عيد ميلأدي
رهام: هاه
راشد:: وش فيك
رهام:: عندي شغل كثير
راشد:: شنو هالشغل
رهام:: ببيتنا بس وعد بجيب لك هديه
راشد:: وعد
رهاام:: ايه وعد
راشد:: اوكي

رهام:: كان في صوت

راشد:: ايه

ام راشد:: رااااشد

راشد:: هلألأ يمه
ام راشد:: ساره وين المفتاح
ساره:: مدري يمه
شوق :: شلون م تدرين
ساره:: وش دراني
شوق :: اجل من قفله
ساره:: موب انا
شوق:: صدقتك
ساره:: هيه وش قصصدك
شوق :: انتي اعرف وش قصدي
ساره:: هيه هيه احترمي نفسك
ام راشد:: بسسسسس
ساره:: بروح للخدم اجيب المفاتيح
ام راشد:: ايه هم وصلو قبلنا بس الحمد لله والشكر للحين ماجن
شوق:: لحضه فيه مفاتيح هناء
ام راشد:: وين
شوق :: جابت الفاتيح وجلست تجرب
وفتح الباب
راشد:: سلألألألأم
ام راشد:: اسم الله وش هالنشاط
راشد:: هههههههههههههه
شوق :: وانتي وش جايبك هناء
راشد:: ششششوق الظاهر مقفل عليها
شوق:: ايه اصلن كل شي مخطط له
راشد:: وش قصدك
رهام:: عن اذنكم بروح
راشد:: فمان الله
ام راشد:: قطع وش تبي عندك
راشد:: مشى ولأرد على امه
ساره:: مرحبا رهوم
رهام:: اهلين
ساره:: ههههههههههه شفتي وش سويت امس
رهام:: لأ
ساره:: طططافك
رهام:: شنو
ساره:: انا
شوق:: قطعت عليهم رهام ممكن شوي ابغاك
رهام:: طيب
ساره:: خزت شوق ومشت
شوق:: ولد عمك عمر صح
رهام:: ايه ليه
شوق:: سمعت راشد ذاك اليوم يهاوش عليك ويقول اسمه ويوم سالت طلع ولد عمك
رهام:: اها ووش تبين
شوق :: امممم ولأ شي بس كان مجرد سوال
رهام:: اوكي باي
شوق:: بايااات

رهام:: طلعت مستغربه من سوالها

شوق :: اها اليله بجيب فيك العيد كم بيزه مني للعمر ارتاح منك طول العمر
 
(البارت الأثنا وسبعين )


شوق :: اها اليله بجيب فيك العيد كم بيزه مني للعمر ارتاح منك طول العمر





رهام:: بساحه الخارجيه تمشي متجه للبوابه

ماحست الأ بدفتر طاح عنده التفتف
وشافت راشد مع البلكونه


رهام: تاشر له شنو

راشد:: ياشر لها يعني وقفي
رهام: اشرت طيب


استنت خمس دقايق الا جاء راشد يركض


راشد:: تاخرت

رهام::: لأ
راشد:: بوصلك
رهام:: شنو?
راشد:: بيتكم بعيد بوصلك
رهام:: بس
راشد:: سحبها وركبها بسياره

في السياره الصمت سيد الموقف قطع راشد الصمت

راشد:: رهام مشكوره على الي امس
رهام:: العفو
راشد:: رهام
رهام:: هلأ
راشد:: الكلأم الي قلته امس تري اعنيه
رهام:: اي كلأم
راشد:: الي قلته امس
رهام:: ههههههههههه انت امس قلت كلأم كثير لدرجه ان... قطع راشد عليها
راشد:: انا احبك
رهام:: بققت عيونها هاه
راشد:: يلأ انزلي ذا بيت اهلك
رهام:: متجمده
راشد:: احممممم
رهام:: باي وسكرت الباب
راشد:: برااافوووووو قلتها يسسسسس


ترن


فيصل:: وينك عن الجامعه

راشد:: احبكككككككككك فصول
فيصل:: اسم الله وش بك
راشد:: لأتنسى تجي للحفله اوكي
فيصل:: وش فيك
راشد:: باي


عند الشباب


طارق:: شنو قالك

ركان:: وش فيك فيصل وش يقول رشود
فيصل:مدري طاير فرحه
صالح :: اي اكيد مو اليوم ميلأده شوف كم بيجيه
الكل استغرب من رده فعل صالح
صالح:: لأحظ على نفسه احمم وش تحبون تفطرون




بحرم الجامعه


نوره :: تراقب طارق

العنود:: احلأ شي روحي معهم
نوره:: هاه
العنود:: قله ادب ومشت
نوره:: قسم نفسيه هالبنت



ببيت ام راشد


راشد:: سلألألألألأم

ام راشد:: وين كنت
راشد:: بنام قعدوني المغرب عشان الحفل
شوق بخبث:: ابشر
راشد:: صعد لداره وهو ميت وناسه


شوق :: دق جواله

ام راشد:: جوال شوق
شوق::: عن اذنك


شوق :: هاه تجي اليوم الساعه تسع للبيت

....::: اوكي بس هاه المبلغ اول
شوق :: اوكي
...:: باي
شوق:: سكرت ههههههههههههههه
سارهه: دوم الظحكه
شوق :: اممم وش صار على صديقتك الي تقولين انها ماتت وش سبب وفاتها
سارهه:: سفهتها ومشت
شوق :: ههههههههههههههه


المغرب الكل تجهز

راشد:: لبس جنز على بلوزه سوداء وجاكيت ابيض وجلل شعره وتشيك

نزل مع الدرج

ام راشد:: اسم الله حولك وحواليك
شوق :: يالبىء
راشد:: يطقطق بجواله ولأاهتم بهم امم وين ساره
شوق :: راحت قبلنا
راشد:: وانتي
شوق :: تطمن بروح مع السواق
راشد:: اوكي بااااي
ام راشد:: بحفظ الله




بسياره راشد سارح بتفكيره

راشد:: معقوله تجي




ببيت ام سلمان

ام سلمان:: ي بنات يلأ قمن الناس مغرب يلأ يرهام دوامك الحين
رهام: همممم بنام بس شوي
ندى:: يمممه تعبانه
ام سلمان:: سحبت الكنبل قممممن
رهام:: اوف قمت
ندى:: حتى انا


بموقع الأحتفال :؛؛

الكل يبارك لراشد وراشد عيونه تلف المكان ينتظر رهام
فيصل:: كل عام وانت بخير
راشد:: وانت بخير
فيصل:: يغمز من تدور
راشد:: رهام
فيصل:: توقعت

شوق ابعدت

شوق :: هلأ
روز :: نعم ماما
شوق :: وصلت رهام
روز:: لأ ماما
شوق :: اوكي لأجت اتصلي علي
روز :: اوكي ماما


شوق :: احممم رشودي كل عام وانت بخير

راشد:: وانتي بخير
شوق :: نقطع الكاتو
راشد:: لأ مو الحين
فيصل:: ههههههههههههه
راشد:: ضرب رجل فيصل
فيصل:: مستمر ظحك



ركان مرحبا ساره

ساره:: اهلين
ركان:: صايره قمر
ساره:: عيونك
طارق:: ياهوووووووووووه
ركان :: صار وجهه احمر
طارق:: ههههههههههههه كملو كملو باي
ركان:: احممم ووجهه صار الوان
ساره:هههههه شنو فيك
ركان :: هاه
ساره:: هههههههه
 
(البارت ثلأث وسبعين)



راشد:: وصل البيت ومتوجهه بسرعه لغرفه

فهد ووقف عند الباب وهو يبتسم بقولها
وفتح الباب ::??????????????


رهام:: راشد???

عمر:: يتصنع الخوف و و وش جابك
راشد:: انتي الي وش جابك
عمر:: ا ا انا جيت عشان رهام
راشد:: قرب منه من عشانه
عمر:: عش وقبل يكمل
راشد:: يحقير وتشابكو ضرب
رهام:: تحاول تفك
عمر :: دفع راشد وطلع مسرع
رهام: راشد انت فهمت غلط
راشد:: مسكها من بلوزتها
رهام:: خنقتني
راشد:: يشد بقوه عشانه رفضتي تحضرين حفلتي
رهام:: ههمممم خ خ خنقتني
راشد:: يشد بقوووه تككككلمي
رهام:: لأ و و والله
راشد:: عطها كف وطاحت ومسكها بشعرها وسحبها لغرفته
رهام:: وش تبي مني
راشد::: ابي كل شي
رهام:: وخررررر
راشد:: سحبها باقوى ماعنده وقطها بغرفته وقفل الباب
رهام:: يامريض وخخخخر
راشد:: مو موخر فيه غررفه ملأبسي الربيعيه هنا
رهام:: وانا شكو
راشد:: سحبها بقوه رهام: كانت تقاوم بس ضربها وسحبها بشعرها وقفل عليها وطفى الأضائه
رهام: اههههههى افتح الله يخليك
راشد:: صوتك لأ اسمعه والله لأتندمين طلع وقفل غرفته

رهام:: اهههى يدي يعورني





ترررن

عمر:: تم
شوق :: والله
عمر:: اي وين الفلوس
شوق:: اممم كم تبي
عمر:: ربع مليون
شوق :: ربع مليون?? وش عليه ان شاء الله
عمر:: بغيت اموت
شوق :: ليتك مت وارتحت منك
عمر:: ماعلينا متى الفلوس
شوق :: ربع مليون واااااااايد
عمر:: وش وايد خلأل يومين وبعده نتحاسب
شوق :: اي يومين جنيت يلأ بس مناك
عمر:: يسلأم مناك اجل??
شوق :: اي مناكك قال ربع مليون
عمر :: هيين
شوق :: يلأ بس اعلى مابخيلك اركبه وسكرت
عمر :: ههههههههههههههههه غلطان الي يلعب معي




ببيت راشد


راشد:: طاح من طوله بصاله وجلس يتذكر رهام وعمر

اتجهه للمطبخ وطلع سكين حاده
وصعد لرهام
 

(االبارت اربع وسبعين)


راشد:: طاح من طوله بصاله وجلس يتذكر رهام وعمر

اتجهه للمطبخ وطلع سكين حاده
وصعد لرهام


رهام:: اهىىىى حيوان حقير الله لأيوفقك سمعت صوت


رهام:: تطق الباب قوه راااااششششششد بطل الباب الله يخليك على الأقل شغل الأناره ححرام عليك


راشد:: فتح الباب وشغل الأناره من برا


رهام:: طاحت وصارت ترجع على وراى

ر ر ر اشد وش تبي بسكين وش ناوي تسوي


راشد بصوت عالي وقعد يذكر رهام وش قالها قبل

راشد:: ريهام تحظرين حفلتي طبعا رهام لأ عندي شغل راشد:: اوكي وكله برائه وثقه ونسى ماضي رهام
راشد:: راح للحفل بس قلبه مع رهام ووده يشوفها طبعا يوم رجع الأ لقى ريهام مع مين مع عمر وعمر مين حبيبها طبعا ريهام تكره راشد عشان مين عشان عمر
راشد:: فتح الباب ولقها بين احضان عممممممر وقعد يضربها بوحشيه
رهام:: راشششد تكككفى الله يخليك
راشد:: اخذ السكين الي طاحت منه
رهام:: بزاويه الغرفه وشعرها متناثر على وجهها وترتجف
راشد:: يطالع للسكين
ريهام:: تترتجف خوف
راشد:: رفع اكمام بلوزته
ريهام:: راشد اسمعني
راشد:: اصصصص
ريهام:: وش تسوي
راشد:: مرر السكين على يده وطلع دم
ريهام:: اهههىىىى
راشد:: حط السكين على راسه ان سمعت صوتك لسانك بقطعه بسكين
رهام:: مسكت صيحتها والدموع تناثر
راشد:: اوووه ليه الصياح
رهام:: اهى اهى
راشد:: تو تو تو
رهام:: راشد افهمني
راشد::: اصصص
رهام:: بروح لم امي
راشد:: هههههههههههههههههههههههههههههه
رهام:: ؛......
راشد:: وين لأمك
رهام:: راشد ايدك دم
راشد:: الله يلعن يددددددددددددددي وشششش تبين فيها ههاااااااامك
رهام:: لزقت بالجدار من الخوف
راشد:: سحبها بشعرها ونزلها تحت وقطها بصاله
رهام:: اهى الله يخليك بمووت
راشد:: موتي ودفنك علي
رهام:: جسمها كله يتالم ودموعها تناثر
راشد:: جلس قبالها
رهام:: بروح ....
قطع عليها مافي لين مايجي كل اهل البيت واعترف لهم انك زوجتي
رهام:: .....
راشد:: وراح اذوقك كل يوم مر اخليه ذكرى تبين اخليك تنبسطين مع عمر لأ ذي انسيها
رهام:: انت فاهم .....
راشد:: قطع عليها اصصصصص



اخذ جواله ودق على شوق

شوق :: مررحباا
راشد:: تعالي انتي وساره وبطريقكم مرو امي وجيبوها
شوق :: ليه ??
راشد:: قلت لكككك بسرعه
شوق :: سكرت وابتسمت ابتسامه الأنتصار
راشد:: جدع الجوال

رهام:: كانت مدنقه

راشد:: مسك الريموت وحذفها عليه بقوه
رهام:: نزت
راشد:: ارفعي راسك لأاكسره
رهام:: لأرد


في مكان اللأحتفال


ساره:: نوره حببتي ثوبك وايد روعه

نوره:: طبعا
ساره:: يالبى الواثق
نوره:: ههههههههههههههه
ساره:: خقيت معاك
نوره:: ماقبل يلأ
ساره:: هههههههههههههههههه
شوق :: ساره
ساره:: نعم
شوق :: راشد اتصل يقول تعالو ومرو خالتي يبينا ضروري بالبيت
ساره:: ليه
شوق :: علمي علمك
ساره:: وحفلته
شوق :: مدري والله
ساره:: غريب اوكي نوره باي
نوره:: من اول م توصلللين طمنيني
ساره:: اوكي حببتي
نوره:: باي قلبي
ساره:: بايات


فيصل:: هاه ساره بتروحين

ساره:: ايه
ركان:: حفله اخوك تو الوقت
ساره:: هو الي اتصل وطلبنا
فيصل:: ليه عسى ماشر
ساره:: والله مدري
ركان :: تبيني اوصلكم
ساره:: لأ السواق موجود برا باي
ركان:: مع السلأمه






ببيت ابو سلمان

ندى:: يمه تصدقين اليوم فيه ولد يخزني اسمه ريان
ام سلمان:: ليه شنو يبي
ندى:: مدري نظراته لي كانه وده يذبحني
ام سلمان:: بسم الله ليه??
ندى:: مدري يصير اخو راشد
ام سلمان:: ايه ياوليدي كبر
ندى:: مدري يايمه
ام سلمان:: الله الحامي وانا امك
ندى:: ونعم بالله




ام راشد:: وش صاير خرعتوني حتى ابو راشد جاي

شوق :: مدري اتصل وقال لنا نجي
ترررن


ابو راشد:: هلأ

ام راشد:: وصلت للبيت
ابو راشد::: لسى باقي خمس دقايق
ام راشد:: نلتقي هناك
ابو راشد:: مع السلأمه


شوق :: شنو يقول

ام راشد:: حتى هو مايدري يقول خمس دقايق وهو بالبيت
ساره:: ان شاء الله خير



ببيت ابو راشد



رهام:: كلها دم وشعرها متناثر وطايحه بنص الصاله حاولت تقوم ورجعت طاحت







ابو راشد:: سليم وقف هنا

سليم:: حاضر
فتح الباب سليم ونزل ابو راشد وكانت ام راشد وشوق وساره عند البوابه بيدخلون
ابو راشد:: هاه شنو صاير
ساره:: يلأ ندخل


رهام:: طلقني

راشد:: طلأق انسي الحين بتشوفين وش بسوي


ام راشد فتحت الباب ودخلو كلهم


ابو راشد:: شاف رهام طايحه وقدامها راشد
 
(البارت خمس وسبعين )

ابو راشد:: وش صاير مو ذي المربيه

ام راشد:: الأ ممربيه فهد رهام
راشد:: وعيونه كلها غضب ايه رهام

ساره:: راشد قربت شنو صاير

راشد:: لألألألألأحد يقرب
ام رااشد:: راشد وش فيها يدينك وش سوت لك هالنسره
ساره :: راشد تكلم
ابو راشد:: ماتنططططق
راشد:: ياشر على رهام ذي زوجتي على سنه الله ورسوله
شوق وابو راشد :: شنوووووو
راشد:: مثل ماسمعتو زوجتي
شوق :: وانا
راشد:: وانتي شنو
شوق :: تزوجتها علي
راشد:: لأ تزوجتك عليها
ابو راشد:: يعني تزوجتها قبل شوق
راشد:: اي نعم
ابو راشد:: ولك عييين قلن بنات الديره تتزوج خخخخخخخدم
راشد:: طالع لأبوه من جد كنت اعمى وفعلأ خدممم
ام راشد:: ر ر ر اشد وش فيك ليه كذا حالك
راشد:: ومن اليوم بتعيش هنا ومعي
ابو راشد:: لأؤالله ووبيتي
راشد:: ايه
ابو راشد:: اطلع برا
راشد:: مسك السكين وغرزها بطاوله
ابو راشد:: تراجع راشد حبيبيي وش فيك
راشد:: يخزهم بطرف عين رهام وانا هنا
شوق :: لأ والله وانا
راشد:: ذلفي باي مكان
ام راشد:: ماتكلمين يانسررره وش سويتي بولدددددي
رهام:: طايحه وتتالم
ساره:: يمه البنت بين الحياه والموت راشد شنو سويت بها
شوق :: تبسمت لأنها تدري وش صاير
راشد:: ولأ شي ولأأأأأحححححد يسال
ام راشد:: طيب حبيبي اهداء
راشد:: تقدم وسحب رهام من شعرها
رهام:: الشعر متناثر وشفيفها دم اهههى خلني االله يخليك
راشد:: تحلمين الحين قلت لهم انك زوجتي ودرو وش عندك
وقطها على الدرج
راشد:: روحي لداري يلألألأ

رهام:: اهىىى م م مو على كيفك

راشد:: قرب
ساره:: رهام تعالي معي انا اودي
قطع راشد عليها :: ساررره خليك بحالك
ساره:: تجمدت بمكانها
راشد:: وانتي يلأ فوووووووق
رهام:: صعدت وكلها تعب وجلست عند باب غرفه راشد وتصيح


ابو راشد:: يشوف ايدين راشد دم راشد حبيبي خل ننظف جروحك

راشد:: لأرد
شوق :: قربت بتمسك يده
الأ جاها كف طير نص خدها
راشد:: كم مره قلت لك لأتقربين
ام راشد:: سحبت شوق لأ ولدك جن
ابو راشد:: صعدو فوق
ام راشد:: امشي يايمه امشي





ابو راشد:: راشد

راشد:: هاه
ابو راشد:: وش فيك
راشد:: مافيني شي
ابو راشد:: ليه زعلأن وش صاير بفهم
راشد:: لأ الحمد لله عال العال تمام
ابو راشد:: استغرب من اسلوبه راشد قول
راشد:: رهام راح تبقى هناااااا





عند الشباب



ركان :: غريب

فيصل:: شنو
ركان:: اتصل على راشد مايرد بعدين اغلقه
طارق:: لأبعد انسحب بدري ولأرجع
ركان:: شنو صاير
فيصل:: وش فيكم تطالعون لي
طارق:: انت القريب له
فيصل:: اي بس والله مدري




دليل:: مها وقفي

مها:: هاه
دليل:: بفهمك
مها:: شنو
دليل:: ليه حقرتيني بالحفله
مها:: وش اسوي لك
دليل::: مها انتي كل شي لي اخت وصديقه
مها:: اي واضح
دليل:: طيب اسمعيني وبوضح كل شي
مها:: مابي اسمع شي
دليل:: مها
مها:: عن اذنك

 
(البارت ست وسبعين )


ببيت ابو راشد


ابو راشد:: طيب راح تبقى البيت واسع بس وش سالفتها ليه ضارب البنت كذا

راشد:: زوجتي وحر
ابو راشد:: كان ماتبيها طلقها وليه ايديك كلها دم ليه مسوي بنفسك كذا
راشد:: طالع لأبوه تصبح على خير ومشى
ابو راشد:: وش صاير له هالولد

راشد:: صعد الدرج وطاحت عيونه على رهام


رهام:: دنقت

راشد:: انحنى عليها وليه جالسه هناء
رهام:: بصوت مخنوق مابي ادخل
راشد:: وليه
رهام:: بس
راشد:: اوووه ماني عممر واالأ جيتي تركضين
رهام:: رفعت راسها اصلن عمر الأ راشد لها بكف
راشد::: صوتك لأتطولينه
رهام:: اهىىىىى
راشد:: مسكها ببلوزتها
رهام:: وخر عني
راشد:: قومي
رهام:: قامت
راشد:: فتح باب غرفته وجدعها بوسط الغرفه
رهام:: اهىىى
راشد:: قفل الغرفه بالمفتاح وسحبه



عند ساره


الؤ هلأ نوره

نوره:: وينك خوفتيني
ساره:: اسم الله عليك
نوره:: شنو صاير
ساره:: تعبانه اشوفك بالجامعه
نوره:: اكيد مافيك شي
ساره:: ايه اكيد
نوره :: اوكي تصبحين على خير بي باي
ساره:: وانتي من اهله بايات



عند شوق وام راشد


شوق :: اهىىىىىى

ام راشد:: بس يابنتي بيندم
شوق :: متزوجها قبلي
ام راشد:: بيطلقها
شوق :: لأ مو مطلقها
ام راشد:: شفتي كيف ضاربها
شوق :: كانت هالكلأمات زي البلسم على قلبها




ببيت العنود


العنود::: مرحبا سوسن

سوسن:: اهلين
العنود:: شفتي الحفل بايخ
سوسن:: بالعكس رهيب
العنود:: ايوه رهيب بس راشد اختفى
سوسن:: اي حتى ساره وشوق
العنود :: لأتجيبين لي طاريها
سوسن:: ههههههههههه
العنود:: بايو بنام
سوسن:: بايات
العنود: لحضه
سوسن:: شنو
العنود:: شفتي هيفاء كيف تراقب طارق
سوسن:: ههههههههههههههههه
العنود:: والله طارق صاير يحبها
سوسن:: هههههههههههههههه
العنود:: عاد هيفاء راعي شباب وطلعات وتمثل انها البنت البريئه ههههههههههه
سوسن:: كلنا قروب واحد
العنود:: هههههههههههههههههه
سوسن:: يلأ لنا لقاء بالجامعه
العنود:: اوكي باي



عند الشباب

فيصل:: وين راح بالك طروق
طارق:: يتذكر هيفاء وكيف كان مو معبرها بس شكلها اليله اخذ قلبه
فيصل:: ياهووووووه اكلمك
طارق:: هاه
فيصل:: لأحول ذاك يفكر بساره وذا مدري وين مخه
طارق:: اه بس
فيصل:: وش فيك
طارق:: خلني ساكت احسن



عند راشد


راشد:: قرب لرهام

رهام:: وش تبي روح امسح الدم الي عليك
راشد:: مابي ونظراته حاره
رهام:: وش تبي تقرب انقلع
راشد:: مسكها مع شعرها مو انا الي انقلع سامعه
رهام:: ايييييييييي
راشد:: قطها
رهام:: تصيح
راشد:: ابعد وجلس بنص سريره
رهام:: اهىىى
راشد:: لألاسمع صوتك
رهام:: حطت يدها على فمها وتصيح بحرقه
راشد:: قلت لأاسمع لك همس
رهام:: قوم غسل وانت جالس وتتهاوش
راشد:: تحرك
رهام:: قمت وعجزت تتوازن ومن الخوف طاحت على وراى
راشد:: بنفسه كسرت خاطره
رهاام:: تتنفس بقوه حسبته بيضربها
راشد:: رجع وانسدح وغط بنومه
 
(البارت سبع وسبعين )



راشد:: رجع وانسدح وغط بنومه



رهام:: ترتجف برد وقربت وصارت بجنب التسريحه ونامت




في الصباح



راشد:: قام وايده توجعه وحالته حاله

قام من سريره ومانتبه لرهام اخذ شور وطلع يمسح ايديه كانت جروح سطيحه


وقف قدام المرايه



راشد:: طالع لرهام هيه انتي قومي

رهام:: نايمه
راشد:: نزل المنشفه من كتوفه وضربها بها
رهام:: اي
راشد:: للحين نووم
رهام:: دمعت عيونها غصب
راشد:: يطالع لشفيفها المنتخفه وشعرها الممتانثر وحاطه رجولها عند حنكها وايديها الصغار وكنات ترتجف
راشد:: اليوم بنروح للجامعه
رهام:: .....
راشد:: قرب قوووولي ان شاء الله
رهام:: ان ان شاء الله
راشد:: ؤلأ سالك احد عن الي بوجهك قولي طحت او اي شي يعني انتي خبره بالكذب
ودخل يلبس
رهام:: تمسكت بطرف التسريحه وقامت لمت شعرها
دخلت تاخذ شور
سكرت باب دوره المياه وجلست تصيح ورمت بلوزتها وهي تحس جسمها مكسر


اخذت دش وطلعت





عند ام راشد

ام راشد:: يمه شوق قومي الجامعه
شوق :: هممم طيب
ام راشد:: الحين النسره وينها
شوق :: منو
ام راشد:: ماغيرها رهاموه
شوق :: اكيد عند راشد
ام راشد:: اه برد قلبي بضربه لها امس
شوق :: تستاهل
ام راشد:: ذي ماتستحي للفلوس تسوي اي شي
شوق :: ليه شنو السالفه
ام راشد:: قالتها كامله


شوق :: ههههههههههههههه رخصيه

ام راشد:: وزود بعد
شوق :: ويبدلني بذي
ام راشد:: اه بس

عند راشد

راشد:: قاعد على السرير مابغيتي كل ذا شور
رهام:: لأرد
راشد:: انا اكلمك ردي
رهام:: وقف ايه كنت اتسبح وجسيم يعورني يالله اتسبح
راشد:: اها وليه لأبسه لبسك نفسه
رهام: م عندي ملأبس بروح لم ساره الحين
راشد:: ووووووووقفي
رهام:: تجمدت بمكانها
راشد:: خلي لبسك هذا عليك
رهام:: بس بلوزتي منقطعه
راشد:: وليه تعرفين من اول البس الزين ?
رهام:: دنقت
راشد:: يلأ اذلفي لساره وبحسب لك دقيقتن وتكونين هنا
رهام:: طلعت من دون كلأم للساره


طق طق طق

ساره:: همممم منو
رهام:: أنأ رهام
ساره:: رهام وقامت فتحت الباب بسرعه
رهام:: بسرعه ابي جنز وبلوزه
ساره:: رهام ادخلي
رهام:: بصيحه لأ الله يخليك بسرعه
ساره:: طيب وراحت جابت
رهام:: مشكوره ومشت بسرعه
ساره:: وش فيها تتصرف كذا

رهام:: دخلت غرفه راشد انا جيت

راشد:: يلأ البسي استناك
رهام:: طيب بدخل البس
راشد:: لأ هناء
رهام:: قدامك
راشد:: انسدح ايه
رهام:: لألألأ
راشد:: اووه تخافين على جسمك
رهام:: لأرد
راشد:: عادي كذا واحد شايفه عمر والأستراحه
رهام:: مسكت الصيحه وخافت تتكلم يذبحها
راشد:: يعني وش يفرق اشوف جسم معروض للبيع??
رهام:: دخلت مسرعه لدوره المياه وجلست اتصيح بحرقه
 
(البارت ثمان وسبعين )


راشد:: يعني وش يفرق اشوف جسم معروض للبيع??

رهام:: دخلت مسرعه لدوره المياه وجلست اتصيح بحرقه

راشد:: يوووووه كل ذا لبس خلصي علي


رهام:: لبست وطلعت وقعدت تمشط شعرها وهي تتالم



راشد:: خلصتي??

رهام:: ايوه
راشد:: يلأ قدامي
رهام:: طيب
راشد:: اخلصي علي لأتسوين فيها احترم
رهام:: طيب
راشد::: نزل ورهام معه

ساره و ابو راشد وام راشد وشوق على الطاوله


راشد:: صباح الخير

الكل:: صباح النور ماعدا شوق
راشد:: خز شوق وقطع عليه ابو راشد
ابو راشد:: هلأ رهام اجلسي جنبي
راشد:: سحبها وقعدها جنبه
شوق :: عمي بسافر
ابو راشد:: وين
شوق :: تطالع لراشد لدبي
راشد:: ياكل ولأهو يمها
ساره:: اي والله نروح وناخذ رهام
راشد:: رهام ماتروح
ساره:: بس
راشد :: بلأ بسبسه كلأمي واضح
ساره:: يبههه
راشد::: رهام زوجتي مو زوجه ابوي
شوق :: حتى انا زوجتك
راشد:: قام
ومشى:: ورجع على رهام وسحبها يعني ماتقومين ماتفهمين يلأ قدااامي




ابو راشد:: ليه يسوي كذا بالمسكينه

ام راشد:: تستاهل احسن
ابو راشد:: عن اذنكم بروح مكتبي
ساره:: يمه نسافر لدبي
ام راشد:: ايه
ساره:: ورهام
شوق :: بخبث عندها راشد
ام راشد:: ماتخافين تخلينه معها
شوق :: بنفسها لأ لأني ادري انه يكرها الحين امممم ؤش اسوي ي خاله



بسياره::

راشد:: يوم قمت انا ليش ضليتي قاعده
رهام:: مادريت
راشد:: لأوالله قولي قاعده تفطرين
رهام:: اصلن من لي يومين ماكليت شي
راشد:: يومين??
رهام:: امس كله واليوم
راشد:: لأرد



بحرم الجامعه

دليل:: مرحبا مها
مها: اهليت
دليل:: وبعدين معك
مها:: وش تبين
دليل:: حرام عليك تاسفت منك
مها:: يالله خللصنا
العنود:: سلأم
مها:: اهلين
العنود:: م شفتو سوسن
مها:: امبلأ كاهي هناك
العنود:: اوكي كملو هواش
دليل:: وانتي وش خصك
العنود:: يلأ يابابا بس
دليل:: قله ادب
العنود:: مشت ولأردت


عند سوسن

العنود:: هايو حبي
سوسن:: هايات
العنود:: اه منقهره
سوسن:: من شوق صح
العنود:: كيف استغفلتني وتزوجته اه بس
سوسن:: حقيره من يومه
العنود:: هيين ببيننا حساب كبير ياشوق


عند رهام

رهام:: راحت بعيد عن راشد
راشد:: وققققفي
رهام:: نعم
راشد:: امشي بجنبي
رهام:: بس
راشد:: سحبها
رهام:: اي يدي


بالكفترياء


فيصل:: اههه اليوم حدي مروق

طارق:: ناقصنا بس رشود
ركان:: هذا هو بس مين معه

راشد:: سلأم

الكل :: وعليكم السلأم
راشد:: اجلسي هناء
ركان :: ذا كرسيك
راشد::: سحب كرسي من الي بجنبه وجلس
رهام:: مدنقه
راشد:: كم عندك ماحاضره اليوم
رهام:: مدري
راشد:: بالله شلون ماتدرين
رهام:: والله مدري
ركان وطارق وفيصل::??????
طارق:: رشود شنو تبي بالبنت
راشد:: ذي لها اسم
طارق :: اي رهام
صالح:: قل ذوقك ههههههههههه
راشد:: سحبه ببلوزته من وراى الطاوله
ركان:: رشود اتركه عيب
راشد:: ان مارحت عن وجهي قطعتك
ركان :: سحب صالح واخذه
راشد:: التفت للرهام وانتي ليه تطالعين له
رهام:: سكرت اذانه اهىى والله ماطالعت له
فيصل:: راشد هدي اعصابك
راشد:: وخر عنننني
راشد::: قومي قدامي
رهام:: طيب ومشت
راشد:: طلع من الكفترياء وراح لأخر الجامعه
رهام:: وش نسوي هناء
راشد:: اجلسي
رهام:: برد والله برد
راشد:: حاضر تبين ادفيك
رهام:: كيف??
راشد:: صدقتي ماعندك وقت ولأكرامه
رهام:: سكرت اذانها وهو لأزال يصارخ

رهام:: شهقت شهقه قويه وسكت راشد

رهام:: تكفى بس الله يخليك بس
راشد::?????
رهام:: بصراخ اهههههههههههههههه يايبهههههه انت السبببب
راشد:: ليه ناويه تروحين لعمر روحي
رهام:: اهىىىىى
راشد::: بس على جثتي
رهام:: انت ليه كذا
راشد:: تحمليني عاد تحملتي قبل ابوك وتخلفه
رهام:: كانت الكلمات زي السكاكين بقلبها
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى