لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر


(البارت تسع وسبعين )

راشد:: تحمليني عاد تحملتي قبل ابوك وتخلفه

رهام:: كانت الكلمات زي السكاكين بقلبها




عند صالح وركان


صالح:: والله لأيندم ماناقصني غير هو

ركان:: عيب
صالح:: شفت كيف يدافع عنها بنت الحواري
ركان:: صالح حرام عليك
صالح:: حل عني بس ومشى


ركان رجع لشبباب


ركان:: وين راشد

فيصل:: سحب رهام ومشى
ركان:: ليه شنو بينهم
فيصل:: وش دراني
ركان:: صالح معصب
طارق:: في شي غير مفهوم الأ ماعرفه




راشد:: قومي

رهام:: قامت وكلها انكسار

راشد:: وش فيك ترتجفين يوو جرحتك

رهام:: لأرد
راشد:: اسف ماكنت اقصد مجرد مدعبات
رهام:: لأرد
راشد:: يو حبي ردي
رهام:: لأرد
راشد:: بروح انا للكفترياء شوي وراجع ان تحركتي خطوه موتك على يدي مفهوم
رهام:: لأرد
راشد:: بصراخ مفههههههههوم
رهام:: اي اي مفهوم






بالكفترياء

ندى:: مرحبا
ركان :: هلأ
ندى:: ماشفت اختي رهام
ركان:: ألأ مع راشد
تدى:: الحمد الله مشكور
ركان:: العفو ومشت ندى


ركان:: مسكينه لو شافت اختها كيف حالها

اموت واعرف شنو الي يصير
طارق:: مثلك



ندى:: مرت ؤعارضها ريان

ريان:: هايو
ندى:: الحمد لله والشكر
ريان:: تكتف مافي روحه بكلمك
ندى:: بخصوص ايش وش تبي
ريان:: بلأ دلع
ندى:: يالله اخلص
ريان:: لأتصارخين
ندى:: ياربي صبرني
ريان:: شفتي اسلوبك ذا ان ماغيرته ماكون ريان
ندى:: لأ يمامي خفت توكل بس ومشت
ريان:: وأأأأؤ ههههههههههههه




عند الشباب

ركان:: شفتو راشد طلب ومشى لأمر ولأ قال شي
طارق:: خلوه شوي يمكن يرتاح ويرجع
فيصل:: يطالع لدليل وهي تظحك
طارق:: فيصل
فيصل:: لأرد
طارق:: الؤؤؤ
فيصل:: هاه
طارق:: وينك
فيصل:: معكم
طارق:: وش قلنا
فيصل:: اممممم ايه التخرج
طارق:: تخرج بنص عينك
ركان :: هههههههههههههههههههه



ببيت ابو راشد


ام راشد:: هاه تجهزتو

شوق :: خلصت
ساره:: مي تو
ام راشد:: هالبيت بيفضى انا وانتن بدبي وابو راشد طلع للمغرب
ساره:: فيه راشد ورهام
ام راشد:: ومن متى صارت معزبه لبيتي
ساره:: اسفه يمه
شوق ::يلأ مشينا ههههههههههههه بتصير حروب بس نرجع كل شي منتهي
ساره:: شنو يعني
شوق :: مشت بدون رد
 

(البارت الثمانين )

شوق ::يلأ مشينا ههههههههههههه بتصير حروب بس نرجع كل شي منتهي

ساره:: شنو يعني
شوق :: مشت بدون رد



عند راشد ورهام



راشد:: امسكي كوفي

رهام:: اخذته وهي ترتجف
راشد:: اهلك مرخصين فيك لهدرجه ماسالو عنك
رهام:: اييه يحسبوني معك
راشد:: اها يحسبوني?? يعني ممكن تصرين مع الف غيري صح
رهام:: اكتفت بالدموع
راشد:: اذا عبالك الدموع تنفع تري انسي ماحنا بفلم
رهام:: حاولت تشرب كوفي لأنها بردانه
بس كل ماتقربه تبعد لأن شفايفها منتفخه

راشد:: شنو فيك

رهام:: مقدر اشرب
راشد:: وليه ان شاء الله
رهام:: هناء جروح
راشد:: مؤلأزم تشربين
رهام:: احح برد
راشد:: طلع جواله وجلس يطقطق
رهام:: صارت ترتجف بقوه
راشد:: قرب لها ومسكها الأ هي قطعه ثلج
رهام:: برد الله يخليك لأتضربني
راشد:: كان بيعطيها جاكيته بس بعدين لبسه


رهام::: ماتبي تحط عيونها بعيونه

راشد :: فيه عندنا صيدليه قريبه من هنا جيبي لك مقياس حراره ومنها شمي شويه هواء


رهام:: طيب

راشد:: وقفي ذا الفلوس وبعد تلفين يمين يسار ياويلك
رهام:: طيب
ومشت للصيدليه

رهام:: مرحبا

الفلبينه تكلم بالجوال
رهام: مرحبا
الفلبينه :: وت
رهام:: ابي مقياس
الفلبينه :: تحسبه مقياس حمل اعطتها
رهام:: ثانكس
الفلبينه :: رجعت تكللم


رهام:: مانبي معطيته اياه اخاف حرارتي مو مرتفعه يجلس يعذب بي مابي ابي اقول مالقيت وابي امثل عليه



راشد:: ينظرها

رهام:: السلأم
راشد:: جبتيه
رهام:: مالقيت
راشد:: معقوله??
رهام:: ايه
راشد:: تدرين امشي للبيت حتى انا برتاح
رهام:: ليه تناظر لي كانك متقرف
راشد:: مشى من دون رد




نوره :: مرحبا

ندى::: اهلين
نوره:: سبق وتعرفنا
ندى:لأ
نوره:: امبلأ
ندى:: لأ غلطانه
نوره:: ذاك اليوم مع ساره
ندى:: اها اختي رهام
نوره:: ايوووه رهامم
ندى:: اايه بس تشرفنا
نوره :: الشرف لي


عند الشباب

ركان:: ساره ماجت
طارق:: مأظن ماشفتها
ركان:: اووف
طارق:: هههههههههه شوي شوي حتى هيفاء
ركان:: تحبها انت
طارق:: مدري مهتم بها
ركان:: اها


ببيت ابو راشد


راشد:: ادخلي

رهام:: مافي احد
راشد:: الظاهر قالو بيسافرون صح??
رهام:: ايه
راشد:: ليه الأستعباط
رهام:: سكتت
راشد:: روحي جيبي مقياس الحراره
رهام:: طيب ونزلت جاكيته
راشد:: يطقطق بجواله ولفت انتبااهه كرتون بجاكيت رهام

قرب وسحبه وقرها الأ المصيبه ??????????????????????
 
(البارت واحد وثمانين)



راشد:: يطقطق بجواله ولفت انتبااهه كرتون بجاكيت رهام


قرب وسحبه وقرها الأ المصيبه ??????????????????????





راشد:: تحليل حمممل??


رهام:: راشد لقيت ....

راشد:: شنو هذا
رهام:: ه ه هذا
راشد::: تتتتكككككككككلممممممي
رهام:: مقياس حراره
راشد:: كذاااابه وقعد يضرب فيها
رهام:: اي راشد خل شعري
راشد:: سحبها بشعرها اامشي قدام للمستشفى
رهام:: ليه اتركني
راشد:: بنشوووف وش مخبيه
راهام: اي راشد تكفى هدني
راشد:: سحبها بقوه ووركبها بسياره


بالحرم الجامعي :

ندى:: ايوه اخبارك يانوره
نوره:: تمام وين رهام
ندى:: رهام عنده محاظره
نوره:: ياعمري هي الله يوفقها
ندى':: تسلمين ي رب



عند الشباب::

ركان :: اوف شكلها موب جايه
طارق:: هههههههههههه صبرك ياعاشق
ركان:: اص لأيكثر


فيصل:: جالس يضرب الأه الكوفي

دليل:: اح شوي شوي
فيصل:: هاه
دليل:: ضغطت الزر كذا تسوي
فيصل:: هههههههه تفشل
دليل:: عن اذنك
فيصل:: اذنك معك وقلبه طبول بس تذكر كلأم صألح عنها وتضايق




بسياره :: راشد

رهام:: اه الله يخليك وين موديني
راشد:: كزها وضربت بشباك صوتك لااسمعه
رهام:: اههههههه
راشد:: اص ولأ كلمه حسك مابي اسمعه
رهام:: وين موديني
راشد:: للمستشفى
رهام:: وش حقه
راشد:: وقف السياره ونزلها بالغصب وودها لدكتور يعرفه
دكتور سامي :: اهلن راشد
راشد :: هلأ ابي دكتوره بسوي تحليل لمرتي
سامي :: تحليل حمل
راشد:: لأ
سامي :: حق شنو
راشد:: بغضب جب لي دكتوره
سامي :: حاضر ودعى الدكتوره اسماء


اسماء:: تفضلو

دخلت رهام::: منفجره صياح
اسماء:: شنو فيك حببتي
ريهام:: كاتمه الضيقه
اسماء :: لو سمحت انت زوجها
راشد:: ايه زوجها
ريهام ::شنو التحليل الي تبيه
راشد:: تحليل هي بنت او لأ
ريهام:: شششششنو
اسماء :: اهدوو بلأ صراخ
ريهام:: شوفي وش يقول تحليل
راشد:: اص ولأكلمه
اسماء :: طيب الحين بسوي التحليل بس اجهز الغرفه
رهام:: لهدرجه طايحه من عينك??
راشد:: لأ سويتي التحليل يصير خير
رهام:: جاوب لهدجه انا
راشد:: قاطعها خلأص سوي الكشف وبس
رهام:: بسويه لأني واثقه
راشد:: طلع ؤلأجاوب عليها
اسماء:: تفضلي
رهام:: وكله صياح طيب يوجع
اسماء:: لأ بس مجرد كشف
بعد دقايق

د:: اسماء:: خلصنا

رهام:: بتعب قامت من دون لأتسال وش النتيجه

اسماء :: اخ راشد ادخل

راشد:: طيب
راشد:: جلس قبال ريهام
اسماء:: مرتك بنت للحين
راشد:: ششششنو
 
(البارت ثنين وثمانين)

راشد:: جلس قبال ريهام

اسماء:: مرتك بنت للحين
راشد:: ششششنو
اسماء:: مثل ماسمعت مرتك للحين بنت وهذا الأثبات
راشد:: مسك الأوراق وجلس يقراء
رهام:: دفعت الطاوله وطلعت منهاره


راشد::: لحقها بالممر رهام وقفي

رهام:: وش تبي هاه كككككككفايه تعبت والله تعبت اخرتها جايبني هنا تكشف علللي انت ششششششششششنو
راشد:: انتي السبب ليه شاريه تحليل حمممل
رهام:: قلت لها مقياس حراره بس هي اعطتني اياه
راشد:: وليه كذبتي علي وقلتي مافي مقياس
رهام:: عشششششان م تضربني مثلت المرض عشان ترحمممممني
راشد:: تجمد بمكانه
رهام:: بصراخ تعععععبت والله تعععععبت ارحممممم حاللللللللي انا بشر مو جبل تصقع بي وتهيننننني
راشد:: لأرد
رهام:: مشت
راشد:: مسكها مع يدها
رهام:: هدددد يددددي لأاطلب لك الأمن انا مو عبدهههه عندك وزمن العبووووووووديه راااااااااااااااااااااااااااااح
راشد:: انصدم من قوه كلأمها ودموعها
راشد:: انا اسف
رهام:: وفففففر اسفك لك انا مو محتاجه له انا اصلن تبلدت من المشاعر ماصرت احس من كثر الظرب وألأهانه ماتبيني طلقني وفكني
راشد:: طلأق مو مطلق
رهام:: بينننا المحاكم
راشد:: اوكي روحي لبيت اهلك وبييننا المحاكم
رهام:: اوكي مو مشكله
راشد:: كل ذا تهربين عشان عمر
رهام:: مشت من عنده ولأرد
راشد:: هين بجيبك للبيت بالغصب والقانون بعد



بالجامعه::


نوره:: تمشي وصدمت بطارق

طارق:: اي
نوره :: معليش اسفه
طارق:: مشى ولأعبرها
نوره:: مسكت الدمعه

ندى:: وش فيك

نوره:: شفتي كيف حقيرني
ندى:: هههههههههههه اصلن كلهم كذا
نوره:: بس هو غير
ندى:: وين غير اصحي شفتي كيف ردت فعله
نوره ::: امشي
ندى:: اوكي يلأ




عند ريان::

ريان:: ههههههههههههههههههههههه شفتو البنت ذيك
ريم:: ايه
ريان:: تنافخ علي اليوم الظاهر ريشه يبي له قص
ريم:: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان:: فديت الظحكه
ريم:: فديتك
ريان:: ومعها كوب الكوفي يناظر للندى بخبث



ركان:: اه طفش برجع للبيت

فيصل:: طبعا القلب مو فيه
ركان :: هههههههههه باي
فيصل:: بايات


فيصل:: خل ادق على العم رشود وينه


ترنن

فيصل:: هلأ والله
راشد:: هلأ بك زود
فيصل:: وينك
راشد:: بالبيت
فيصل:: اها وينك من اليوم
راشد:: ضايق باي


ببيت ابو راشد



راشد:: منسدح على السرير بنفسه هين يارهام بترفعين علي قضيه ههههههههه اقلبها على راسك واخذك غصب معارف ابوي مليء الديره بنشوف كيف تنجين مني
 
(البارت ثلأث وثمانين)


راشد:: منسدح على السرير بنفسه هين يارهام بترفعين علي قضيه ههههههههه اقلبها على راسك واخذك غصب معارف ابوي مليء الديره بنشوف كيف تنجين مني




ببيت ابو سلمان


طق طق طق



ام سلمان:: منو

رهام:: انا
ام سلمان:: فتحت الباب وطاحت عليها رهام اهىىىى
ام سلمان:: وش فيك اختك ندى وينه
رهاام:: ندى بالجامعه اهىىى
ام سلمان:: اسم الله عليك سمي بالرحمن
رهام:: يممممه مابيه طلقوني منه
ام سلمان:: منو
رهام::: اهىىىى راشد ذبحني بشكه وضربه
ام سلمان:: بس يايمه حسبي الله ونعم الوكيل


ندى:: دخلت الأ باب البيت مفتوح استغربت

يمممممه
ام سلمان:: بصوت مخنوق هناء
ندى:: وش فيك وش صاير
ام سلمان:: حاضنه رهام وتصيح
ندى:: وش فيك ليه وش صاير بك
رهام:: طلقوني انا مت خلأص اهىى
ندى:: راشد??
رهام:: في غيره
ندى:: الله لأيوفقه
رهام:: كله من عمر
ندى:: وش دخل عمر
رهام:: قالت لهم السالفه كامله





عند راشد:: اخذ شور وراح ونام





عند ام راشد

شوق :: واي اللبس هنا جنان
ساره:: بدون نفس اي
شوق :: شنو فيك
ساره:: طنشتها وقامت
شووق :: شفتي ياخاله يرضيك
ام راشد:: لأرد
شوق :' اف وقامت



ببيت ام سلمان


ام سلمان:: يايمه شك فيك ومن حقه يعني كل شي قدامه وابليس شاطر

ندى:: يمه هو من اول شكاك
رهام:: برفع عليه قضيه بتطلق اهىى
ندى:: ان شاء الله بنروح للمحكمه الحين ونرفع قضيه
ام سلمان:: يايمه كل شي بتفاهم
ندى:: اي تفاهم شوفي وش مسوي فيها مااراح اسكت له
رهام:: يمممه احس اني بموت جسمي مكسر اههههى
ندى:: بس حببتي بروح ابدل واجي ونروح

رهام:: طيب





بقصر العنود


العنود:: مرحبا سوسن

سوسن:: اهلين
العنود:: اممم عندي خطه ببالي
سوسن :: شنو
العنود:: جوال م يصلح فيس تو فيس احسن
سوسن:: ليه
العنود:: قلت لك احسن كذا
سوسن:: طيب العصر برسل لك مكان نتقابل به
العنود:: بتنامين??
سوسن:: ايه حدي تعبانه
العنود:: اوك حبي باي
سوسن:: بايات




عند نوره ووسط حزنها قررت تتصل على ساره



نوره:: مرحبا سارون

ساره:: هلأ هلأ
نوره:: كيفك?
ساره:: مش طيبه
نوره:: افا ليه
ساره:: مدري
نوره:: السفره ماعجبتك
ساره:: امبلأ بس بالي مع رهام
نوره:: ليه
ساره:: مدري كاسره خاطري
نوره:: تصدقين عاد
ساره:: شنو
نوره:: اليوم اخوك يسحب فيها كانها خدامه عنده
ساره:: ايه عز الله
نوره:: بس مافهمت ليه يسوي فيها كذا مو من حقه
ساره:: لأصارت مرت وتنتبه على حاله وتسكت
نوره:: شنو??
ساره:: هاه ألأ ممو شي بنام
نوره:: ههههههه نوم العوافي باي
ساره:: الله وياك


سكرت ساره وهي قلبه يتقطع على ريهام





ببيت ابو سلمان


ندى:: يلأ جهزت

ام سلمان:: يايمه سمن برحمن
ندى:: يمه ذا م ينفعع معه غير كذا
ام سلمان:: الله وياكن


راحت ندى وراهام ورفعن قضيه على راشد يطالبن بطلأقها منه





ببيت راشد :: وسط نومه


طق الباب بقوه اكثر من مره

روز:: فتحت
::؛؛.... لوسمحتي وين راعي البيت
روز :: دقيقه



طق طق طق

راشد:: همممم منو
روز :: فتحت الباب بابا في رجل ابغاء انتا
راشد::: منو
روز :: مافي معلوم
راشد:: طيب روحي
نزل راشد

راشد:: نعم اخوي

:..:: اخ راشد حمد العاصي
راشد:: اي نعم
::.... ياليت توقع هناء
راشد:: شنو هذا
.:::... انك استلمت هالأشعار من المحكمه
راشد:: محكمه ??
::؛؛.... اي نعم ياليت توقع لي
راشد:: ابشر ووقع وراح الرجل
راشد:: فتح الظرف الأ دعوه طلب طلأق
راشد:: سويتها هاه اوريك شنو بسوي
 
(البارت اربع وثمانين)


راشد:: فتح الظرف الأ دعوه طلب طلأق

راشد:: سويتها هاه اوريك شنو بسوي



ببيت ابو سلمان:


طق طق طق


ام سلمان:: منو??

ندى:: حنا يمه
ام سلمان فتحت الباب بلهفه :: هلأ هاه وش صار
ندى:: دفعت الباب ودخلت معصبه
رهام:: مشت بانكسار
ام سلمان :: سكرت الباب ودخلت

ندى:: رمت شنطتها معصبه

ريهام:: ندى وش فيك
ندى:: شفتيهم كيف يوم قلنا دعوه ضد راشد حمد العاصي كيف يطالعون لنا
رهام:: ليه
ندى:: يطالعون للبسنا واشكالنا
رهام:: عادي
ندى:: لأ مفهوم قصدهم يعني ولد اكابر وحنا يالي لنا الله نرفع عليه قضضضيه
رهام:: الحق حق
ندى:: اخذت شنطتها وصعدت معصبه

ام سلمان:: رهام شنو صار??

رهام:: يمه ماصار شي رفعنا قضيه عليه وبس
ام سلمان:: الله يعين ويعين
رهام:: ونعم بالله
ام سلمان:: قومي يمه ارتاحي
رهام:: طيب


ندى:: بغرفتها وتنزل اغررضها بقوه

رهام:: ندى شوي شوي
ندى:: وش تبين
رهام:: ليه معصبه
ندى:: معصبه منك انتي الي تصرفتي هالتصرف الغبي وربطتي عمرك مع انسان زيه
رهام:: عشانك
ندى:: عشاني ???
رهام:: ايه
ندى:: رهام لأتحمليني اخطاء تصرفاتك الغبيه
رهام:: احملك??
ندى:: ايه
رهام:: يعني لو ماجبت منهم ميه هالف من كان بيدفعها لي هاه
ندى:: خنقتها العبره
رهام:: والدموع على خدها كله عشانك والله
ندى:: ضمت رهام وصاحت بحرقه
رهام:: خلأص ندى حصل خير

ام سلمان:: ايوه هذولي بناتي الي اعرفهم

رهام:: هههههه وتسمح دموعها
ام سلمان:: هاه بتدرسون بكرا
رهام:: انا لأ
ندى:: لألزم تدرسين
رهام:: ليه
ندى:: عشان ماجيتي بينزل لك حرمان بماده التقنيه غيابك واجد
رهام:: اوووووووه ياربي وش هالحظ نسيته انه بكرا علينا
ندى :: اهههه اللله يسامح ابوي ويهديه
الكل :: امين



ببيت ابو راشد::

راشد:: لبس مستعجل واتصل على فيصل


فيصل:: هلأ وغلأ

راشد:: هلأ بك
فيصل:: وينك
راشد:: بجيك الحين بتمشىء حدي مروق
فيصل:: اخص ليه
راششد:: اممم بس كذا قول دوم ههههههه
فيصل:: بل بل دوممم مو حاسدك
راشد:: مايندرى وش الي بلقلوب
فيصل:: هههههههههههههههههههه افا
راشد:: امزح
فيصل:: غصب عنك
راشد:: يلأ يلأ جايك
فيصل:: حياككك الله



بالكوفي

فيصل:: ههههههههههه جاي
ركان:: ماسالته وين اهله
فيصل:: لأبالله
ركان :: عادي
فيصل:: توكل بس
طارق:: هههههههههههههههههههه
فيصل:: اي والله قال اساله وين اهله
طارق:: لأتلومه قلبه يطرطع
فيصل:: هههههههههههههههه
صالح:: انا بروح مالي خلق راشد
طارق:: عيب
صالح:: ان قعدت تمشكلت معه باي
الكل:: فمان الله
طارق:: شوفو ذيك مو دليل مع مهاء
ركان:: امبلأ
فيصل:: لف بغت تنكسر رقبته
ركان وطارق:: ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:: ياكذابين الحمد لله والشكر


راشد:: سلأم

الكل:: وعليكم السلأم
راشد:: شنو فيكم تظحكون
فيصل:: خلهم متخلفين ايوه اخبارك
طارق ::هههههههههههههههههههههه
فيصل:: بسك ظحك
طارق:: اه اه بططططني
راشد:: وش فيكم
ركان:: ولأ شي وش فيك اختفيت
راشد:: يلعب بجواله هههههههه عندي محاكمه
الكل :: وش محاكمته
راشد:: بعدين بقولكم يلأ اطلبو لي شي
 
(البارت خمس وثمانين)


الكل :: وش محاكمته

راشد:: بعدين بقولكم يلأ اطلبو لي شي


بعد مرور ثلأث ساعات


فيصل:: يللأ شباب استاذن بنام

راشد:: حتى انا
طارق:: روحو انخمدو
ركان :: هههههههههههه
راشد:: مشى

في سياره راشد

بنفسه هييين يارهام هههههههه بجيبك عندي مره ثانيه اجل بتذليني بالمحكمه كم محاامي واسحبك ب اذنك عندي





ثاني يوم صبأح



ببيت ابو سلمان:::



ام سلمان:: ندى رهام يلأ قققمن

رهام:: هممممم يلأ
ندى:: رهامو قومي
رهام:: طيب كاني قمت



ببيت ابو راشد


راشد:: ماجاه نوم كان مواصل دق المنبه وقام اخذ شور ولبس ونزل يفطر


وطاح عينه على ظرف المحكمه



راشد:: روز هاتي الظرف

روز :: اعطته اياهه
راشد:: ياانك بتجيب لي رهام
روز :: نعم بابا
راشد:: لأ ماكلمك يلأ انا طالع




ببيت ابو سلمان::



ام سلمان:: يلأ افطرن راح الوقت

رهام:: ايي مقدر اكل
ندى:: ياعل يده للكسر
رهام:: يلأ نقوم بروح للجامعه
ندى:: اي يلأ




عند ام راشد


ام راشد:: بنرجع بعد بكره لللبيت

ساره:: اي احسن
شوق :: لأ لسى
ساره:: شنو لسى بنرجع
شوق :: اهه طفش
ساره:: مشتاقه لصديقاتي وللجامعه
شوق :: يعني صدقني
ساره:: شنو قصدك
شوق :: اممم خاله بروح اجهز اغراضي
ساره:: شفتيها يمه
ام راشد:: خلأص ساره
ساره: دايم الخطىء علي سبحان الله




بحرم الجامعه

ندى:: تو مانورت الجامعه
رهام:: شدعوه امس درست تري
ندى:: بس مو معي مع ذاك الي ماينسمى
رهام:: هههههههههههههه
ندى:: اكرههه
رهام:: طيب بروح لمحاضرتي اشوفك
ندى:: اوكي


رهام:: متجهه للقاعه الأ وقف راشد قبالها

راشد: سلأم شنو وين رايحه
رهام:: لقاعتي
راشد:: صحيح انك رافعه قضيه علي
رهام:: ايههه
راشد:: وتقولينها بكل وقاحه
رهام:: ايه
راشد:: اممم طيب وبعد المحاكمه
رهام:: بنفترق
راشد:: لأ يحلوه ان حكم نفترق نفترق اذا امر نجتمع اجتمعنا
رهام:: اي وذا الي بيصير
راشد:: اوكي
رهام:: مشت وتتركته
راشد:: ههههههههههه نجتمع باذن الله وساعتها اوريك كيف توصلينها للماحاكم
 
(البارت ست وثمانين)



راشد:: ههههههههههه نجتمع باذن الله وساعتها اوريك كيف توصلينها للماحاكم






بالكفترياء


فيصل:: اههه امس مانمت

طارق :: عاد مسوي فيها طالب مجتهد ماشي بدري
فيصل:: ههههههههههههههههههههه
راشد:: قط الملزمه
طارق::: وش فيك
راشد:: قافله الدنياء بوجهي
ركان:: احح ليه
راشد:: وين صالح
طارق:: وش فيك تقولها وكانك متقرف
راشد:: وانا جد متقرف
ركان:: وش فيكم
راشد:: انسى مصير يجي يوم ونلعب على المكشوف
طارق:: ليه تكلم بالأغاز
راشد:: بطلع انا محاكمتي بعد ساعتين
ركان :: اي صح اي محاكمه
راشد:: مو وقت اشرح
فيصل:: مسكك يده رشود تحتاج شي
راشد:: ابد سلأمتك استاذن

طارق:: ماعاد افهم شي

ركان:: شنو
طارق:: الولد ذا بيهبل بي
ركان:: شوووف هيفاء
هيفاء::: صباح الخير
طارق:: صباح الخيرات
هيفاء:: طارق ممكن شوي ابغاك
طارق:: اوكي
فيصل:: ركاااااااان ماكان مالنا داعي
ركان:: بقووووووهههه
طارق:: مشى مع هيفاء

هيفاء:: مدت له كرت

طارق:: شنو هذا
هيفاء:: كرت زواجي عازمتك
طارق:: ززز واجكك ??
هيفاء:: ايه
طارق:: شلون
هيفاء:: تقدم لي ولد حلأل ماقدرت ارفضه
طارق:: كتم العبره وتبسم وبصوت مخنوق الله يوفقك واخذ الكرت


هيفاء مشت والدموع بعيونها :: وبنفسها والله احبك بس خلأص مانمشي حق بعض وماضيي مايسمح لي استمر معاك
 
(البارت سبع وثمانين)



هيفاء مشت والدموع بعيونها :: وبنفسها والله احبك بس خلأص مانمشي حق بعض وماضيي مايسمح لي استمر معاك





طارق :: رجع مصدوم

ركان:: هاه وش فيك
طارق:: بنفسه انا كابرت عن حبك انا السبب انا الي همشتك لين تركتيني
ركان:: الؤؤؤؤؤؤؤؤ
طارق:: ه ههلأ
ركان:: اكلمك وش فيك
طارق:: ولأ شي
فيصل:: شنو الكرت الي بيدك
طارق :: كرت زواج
ركان:: حق منو
طارق:: حق هيفاء
ركان:: ششششششنو
طارق:: ببتسامه ممزوجه بحزن ه ه هيفاء
فيصل:: اممم طروق روق
طارق:: اصلن م تعني لي شي وقام

ركان:: ماتعني له شي وهو من تمر مايشيل عينه

فيصل:: يابن الحلأل الله يعينه صدمههه قوووويههه
ركان :: من جد


عند ندى تحوس بشنطتها

ريان:: صباح الخير
ندى:: خير وش تبي
ريان:: اسمي ريان ال
ندى:: العاصي
ريان:: يس
ندى:: رجعت تفتش باغرراضها
ريان :: وأنتي
ندى:: جنيه بنت ابليس مرت عم الشيطان الأكبر
ريان:: مشاء الله عايلتكم سحر هههههههه
ندى:: تطالع له من دون رده فعل
ريان:: تفشل اقول ي جنيه اسمك جنيه صح
ندى:: جني بنص عينك ياألاحول انت وش له ناشب انت وهشعر
ريان:: فاااااتححح فمه
ندى:: اسمعني زين شفت شعرك هالملفلف ان استمريت تضايقني بسويه لك ستريت ومشت معصبه
ريان:: يمسك شعره والله تجليل يابدويه
ندى:: مشت لأرد




العنود:: هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريان:: شنو

العنود:: مصصصصصخرتك
ريان:: لأانا متساهل معها
العنود:: هههههههههههههههه
ريان:: خز العنود وسكتت
ومشى

ريان:: ياحيوانه انا ملفلف اقسم بالله لأتندمين هين
 
(البارت سبع وثمانين)



هيفاء مشت والدموع بعيونها :: وبنفسها والله احبك بس خلأص مانمشي حق بعض وماضيي مايسمح لي استمر معاك





طارق :: رجع مصدوم

ركان:: هاه وش فيك
طارق:: بنفسه انا كابرت عن حبك انا السبب انا الي همشتك لين تركتيني
ركان:: الؤؤؤؤؤؤؤؤ
طارق:: ه ههلأ
ركان:: اكلمك وش فيك
طارق:: ولأ شي
فيصل:: شنو الكرت الي بيدك
طارق :: كرت زواج
ركان:: حق منو
طارق:: حق هيفاء
ركان:: ششششششنو
طارق:: ببتسامه ممزوجه بحزن ه ه هيفاء
فيصل:: اممم طروق روق
طارق:: اصلن م تعني لي شي وقام

ركان:: ماتعني له شي وهو من تمر مايشيل عينه

فيصل:: يابن الحلأل الله يعينه صدمههه قوووويههه
ركان :: من جد


عند ندى تحوس بشنطتها

ريان:: صباح الخير
ندى:: خير وش تبي
ريان:: اسمي ريان ال
ندى:: العاصي
ريان:: يس
ندى:: رجعت تفتش باغرراضها
ريان :: وأنتي
ندى:: جنيه بنت ابليس مرت عم الشيطان الأكبر
ريان:: مشاء الله عايلتكم سحر هههههههه
ندى:: تطالع له من دون رده فعل
ريان:: تفشل اقول ي جنيه اسمك جنيه صح
ندى:: جني بنص عينك ياألاحول انت وش له ناشب انت وهشعر
ريان:: فاااااتححح فمه
ندى:: اسمعني زين شفت شعرك هالملفلف ان استمريت تضايقني بسويه لك ستريت ومشت معصبه
ريان:: يمسك شعره والله تجليل يابدويه
ندى:: مشت لأرد




العنود:: هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريان:: شنو

العنود:: مصصصصصخرتك
ريان:: لأانا متساهل معها
العنود:: هههههههههههههههه
ريان:: خز العنود وسكتت
ومشى

ريان:: ياحيوانه انا ملفلف اقسم بالله لأتندمين هين
 
(البارت ثمان وثمانين)


ندى:: اووووووف

نوره:: وش بك
ندى:: شفتي ذاك ابو شوشه
نوره:: ايوه
ندى:: رافع ضغطططي حددهه
نوره:: هههههههههههه ذا ولد حمد العاصي
ندى:: ايههه ادري
نوره:: احسن لك تجنبيهم
ندى:: متجنبته بس هو مايفهههم
نوره:: ههههههههههه
رهام:: سلأم
ندى:: اوف خلصتي ??
رهام:: الدكتور غايب
ندى:: هههههههههههههههه
رهام:: شنو الي يظحك
ندى':: كان غبتي احسن
رهام:: اي والله
نوره:: يالله عاد درستي خيررها بغيرها
رهام:: هههههههههههههههه ان شاء الله


نوره:: اممم اليوم بفطركم على حسابي

ندى:: هههههه لأ ماله داعي
رهام:: لأتكلفين على عمرك
نوره:: خلصتو?? يلأ امشو قدامي
رهام: ههههههه طيب


بالكفترياء



نوره:: اممم البيتزاء هذي ماقاومها

رهام:: مبين عليك ههههههههه
نوره:: وجعه شنو قصدك
ندى:: رحتي ملح معها
نوره:: اي اي هههههههههههه



بالجهه المقابله الشباب


ركان:: شوفو من مع نوره

فيصل:: رهام واختها
ركان:: ههههههههه تصدق مدري كيف رهام صارت مشهوره عندنا
فيصل:: ههههههههههه بفضل راشد
طارق:: الأ اقول وين صالح
فيصل:: مدري عنهه هالغثيث
طارق:: وش فيكم عليه
فيصل:: مدري انسى

راشد:: سلأم شباب ابي كلنكس

فيصل:: كاهو ع الطاوله
راشد:: وهو يمسح يده طاحت عيونه على رهام وههي تاكل
فيصل:: رشود هيه
راشد::: ذي مو رهام
فيصل:: الأ
راشد:: وش جابهن مع صديقه ساره
ركان:: تعارف بنات ههههههههههههه
راشد:: جلس وعيونه على رهام


مرو مجموعه شباب


وجلسو بطاوله الي بجنب رهام والبنات



الشباب مرحبا

البنات:: هلأ


رهام:: وهي تاكل جتها ورقه

راشد:: لأحظ هالشي بس سكت بيشوف وين توديها
رهام:: لو سمحت اخوي

خالد:: عيونه سسسسمي

رهام:: خل عيونك لك ذي ورقتك
خالد::: ايه ياقمر
رهام:: شف ترا القمر بيقلب وحش ان ماخليت هالتفاهات
خالد:: اووه وش فيك معصبه
رهام:: حاطه يديها على الكرسي والشاب كان ورها بالكرسي مدت له الورقه
رهام: خذها
خالد :: تعمد يمسك يد رهام
رهام:: شالت يدها بقووههه



راشد:: تماسك نفسه



رهام:: خلصت فطور بنات من معه منديل

ندى:: روحي غسلي بالدورات المياه
رهام:: اوكي




عند الشباب



خالد ونواف عزوز


بثالث جامعه

شباب حلوين بس اخلأقهم بالحضيض اغنياء بس اقل من راشد مستوى يحبون يلعبون بحياه البنت ويتركونها مافي قاموس حب بحياتهم



خالد:: شفتو ذي اسمها رهام حالهم ردي يعني لو اغرب بها محد داري هههههههههههههههههههه

نواف :: بس الي سمعته انها حبيبه راشد
خالد :: هههههههههههههههه من جدك ذاك النفسيه يرضى بها فتح مخك
عزوز :: شكلها اول سنه عندها دوام جزىء
نواف :: ههههههههههههههه يعني قولتكم بنصورها بوريها كيف تنافخ
خالد:: يغمز والله كفو




ندى:: امم خلصت مشكوره

نوره:: ولووو
ندى:: بروح اغسل
نوره:: طيب




عند ام راشد

ساره:: يممممه برجع مو حاله
ام راشد:: خلأص بكرا
ساره:: كل يوم بكرا
ام راشد:: بكره وش فيكك
ساره:: طيب
ام راشد:: وش فيك شوق
شوق :: همم
ام راشد::: ساكته
شوق :: وش تبيني اقول بنام
ام راشد:: الحين
شوق ::: والله محد له دخل بي ومشت
ساره:: شفتيها كيف تكلم هذي الي حطيتيها انها اميره زمانها
ام راشد:: بس ولأكلمه




عند الشباب


فيصل:: الله يعين سنه اول

ركان:: ليه
فيصل:: بيبداء دوامهم الجزيء
ركان:: ايهه
راشد:: عادي
فيصل:: اي عادي للشباب بس البنات
راشد:: ليهه
فيصل:: مدري وضعهم مايطمن الصراحه
راشد:: ليه يعني
ركان:: بالجامعه من وراىء اعوذ بالله
راشد:: والله الي تحافظ على نفسه محد جاييهه
فيصل:: من جد
راشد:: غريب طارق ساكت
فيصل:: غمز للراشد
راشد:: شنو
فيصل:: احممم رشود امش نتمشى
ركان:: دفع راشد اي اي قم
 
(البارت ثمان وثمانين)


ندى:: اووووووف

نوره:: وش بك
ندى:: شفتي ذاك ابو شوشه
نوره:: ايوه
ندى:: رافع ضغطططي حددهه
نوره:: هههههههههههه ذا ولد حمد العاصي
ندى:: ايههه ادري
نوره:: احسن لك تجنبيهم
ندى:: متجنبته بس هو مايفهههم
نوره:: ههههههههههه
رهام:: سلأم
ندى:: اوف خلصتي ??
رهام:: الدكتور غايب
ندى:: هههههههههههههههه
رهام:: شنو الي يظحك
ندى':: كان غبتي احسن
رهام:: اي والله
نوره:: يالله عاد درستي خيررها بغيرها
رهام:: هههههههههههههههه ان شاء الله


نوره:: اممم اليوم بفطركم على حسابي

ندى:: هههههه لأ ماله داعي
رهام:: لأتكلفين على عمرك
نوره:: خلصتو?? يلأ امشو قدامي
رهام: ههههههه طيب


بالكفترياء



نوره:: اممم البيتزاء هذي ماقاومها

رهام:: مبين عليك ههههههههه
نوره:: وجعه شنو قصدك
ندى:: رحتي ملح معها
نوره:: اي اي هههههههههههه



بالجهه المقابله الشباب


ركان:: شوفو من مع نوره

فيصل:: رهام واختها
ركان:: ههههههههه تصدق مدري كيف رهام صارت مشهوره عندنا
فيصل:: ههههههههههه بفضل راشد
طارق:: الأ اقول وين صالح
فيصل:: مدري عنهه هالغثيث
طارق:: وش فيكم عليه
فيصل:: مدري انسى

راشد:: سلأم شباب ابي كلنكس

فيصل:: كاهو ع الطاوله
راشد:: وهو يمسح يده طاحت عيونه على رهام وههي تاكل
فيصل:: رشود هيه
راشد::: ذي مو رهام
فيصل:: الأ
راشد:: وش جابهن مع صديقه ساره
ركان:: تعارف بنات ههههههههههههه
راشد:: جلس وعيونه على رهام


مرو مجموعه شباب


وجلسو بطاوله الي بجنب رهام والبنات



الشباب مرحبا

البنات:: هلأ


رهام:: وهي تاكل جتها ورقه

راشد:: لأحظ هالشي بس سكت بيشوف وين توديها
رهام:: لو سمحت اخوي

خالد:: عيونه سسسسمي

رهام:: خل عيونك لك ذي ورقتك
خالد::: ايه ياقمر
رهام:: شف ترا القمر بيقلب وحش ان ماخليت هالتفاهات
خالد:: اووه وش فيك معصبه
رهام:: حاطه يديها على الكرسي والشاب كان ورها بالكرسي مدت له الورقه
رهام: خذها
خالد :: تعمد يمسك يد رهام
رهام:: شالت يدها بقووههه



راشد:: تماسك نفسه



رهام:: خلصت فطور بنات من معه منديل

ندى:: روحي غسلي بالدورات المياه
رهام:: اوكي




عند الشباب



خالد ونواف عزوز


بثالث جامعه

شباب حلوين بس اخلأقهم بالحضيض اغنياء بس اقل من راشد مستوى يحبون يلعبون بحياه البنت ويتركونها مافي قاموس حب بحياتهم



خالد:: شفتو ذي اسمها رهام حالهم ردي يعني لو اغرب بها محد داري هههههههههههههههههههه

نواف :: بس الي سمعته انها حبيبه راشد
خالد :: هههههههههههههههه من جدك ذاك النفسيه يرضى بها فتح مخك
عزوز :: شكلها اول سنه عندها دوام جزىء
نواف :: ههههههههههههههه يعني قولتكم بنصورها بوريها كيف تنافخ
خالد:: يغمز والله كفو




ندى:: امم خلصت مشكوره

نوره:: ولووو
ندى:: بروح اغسل
نوره:: طيب




عند ام راشد

ساره:: يممممه برجع مو حاله
ام راشد:: خلأص بكرا
ساره:: كل يوم بكرا
ام راشد:: بكره وش فيكك
ساره:: طيب
ام راشد:: وش فيك شوق
شوق :: همم
ام راشد::: ساكته
شوق :: وش تبيني اقول بنام
ام راشد:: الحين
شوق ::: والله محد له دخل بي ومشت
ساره:: شفتيها كيف تكلم هذي الي حطيتيها انها اميره زمانها
ام راشد:: بس ولأكلمه




عند الشباب


فيصل:: الله يعين سنه اول

ركان:: ليه
فيصل:: بيبداء دوامهم الجزيء
ركان:: ايهه
راشد:: عادي
فيصل:: اي عادي للشباب بس البنات
راشد:: ليهه
فيصل:: مدري وضعهم مايطمن الصراحه
راشد:: ليه يعني
ركان:: بالجامعه من وراىء اعوذ بالله
راشد:: والله الي تحافظ على نفسه محد جاييهه
فيصل:: من جد
راشد:: غريب طارق ساكت
فيصل:: غمز للراشد
راشد:: شنو
فيصل:: احممم رشود امش نتمشى
ركان:: دفع راشد اي اي قم
 
(البارت ثمان وثمانين)


ندى:: اووووووف

نوره:: وش بك
ندى:: شفتي ذاك ابو شوشه
نوره:: ايوه
ندى:: رافع ضغطططي حددهه
نوره:: هههههههههههه ذا ولد حمد العاصي
ندى:: ايههه ادري
نوره:: احسن لك تجنبيهم
ندى:: متجنبته بس هو مايفهههم
نوره:: ههههههههههه
رهام:: سلأم
ندى:: اوف خلصتي ??
رهام:: الدكتور غايب
ندى:: هههههههههههههههه
رهام:: شنو الي يظحك
ندى':: كان غبتي احسن
رهام:: اي والله
نوره:: يالله عاد درستي خيررها بغيرها
رهام:: هههههههههههههههه ان شاء الله


نوره:: اممم اليوم بفطركم على حسابي

ندى:: هههههه لأ ماله داعي
رهام:: لأتكلفين على عمرك
نوره:: خلصتو?? يلأ امشو قدامي
رهام: ههههههه طيب


بالكفترياء



نوره:: اممم البيتزاء هذي ماقاومها

رهام:: مبين عليك ههههههههه
نوره:: وجعه شنو قصدك
ندى:: رحتي ملح معها
نوره:: اي اي هههههههههههه



بالجهه المقابله الشباب


ركان:: شوفو من مع نوره

فيصل:: رهام واختها
ركان:: ههههههههه تصدق مدري كيف رهام صارت مشهوره عندنا
فيصل:: ههههههههههه بفضل راشد
طارق:: الأ اقول وين صالح
فيصل:: مدري عنهه هالغثيث
طارق:: وش فيكم عليه
فيصل:: مدري انسى

راشد:: سلأم شباب ابي كلنكس

فيصل:: كاهو ع الطاوله
راشد:: وهو يمسح يده طاحت عيونه على رهام وههي تاكل
فيصل:: رشود هيه
راشد::: ذي مو رهام
فيصل:: الأ
راشد:: وش جابهن مع صديقه ساره
ركان:: تعارف بنات ههههههههههههه
راشد:: جلس وعيونه على رهام


مرو مجموعه شباب


وجلسو بطاوله الي بجنب رهام والبنات



الشباب مرحبا

البنات:: هلأ


رهام:: وهي تاكل جتها ورقه

راشد:: لأحظ هالشي بس سكت بيشوف وين توديها
رهام:: لو سمحت اخوي

خالد:: عيونه سسسسمي

رهام:: خل عيونك لك ذي ورقتك
خالد::: ايه ياقمر
رهام:: شف ترا القمر بيقلب وحش ان ماخليت هالتفاهات
خالد:: اووه وش فيك معصبه
رهام:: حاطه يديها على الكرسي والشاب كان ورها بالكرسي مدت له الورقه
رهام: خذها
خالد :: تعمد يمسك يد رهام
رهام:: شالت يدها بقووههه



راشد:: تماسك نفسه



رهام:: خلصت فطور بنات من معه منديل

ندى:: روحي غسلي بالدورات المياه
رهام:: اوكي




عند الشباب



خالد ونواف عزوز


بثالث جامعه

شباب حلوين بس اخلأقهم بالحضيض اغنياء بس اقل من راشد مستوى يحبون يلعبون بحياه البنت ويتركونها مافي قاموس حب بحياتهم



خالد:: شفتو ذي اسمها رهام حالهم ردي يعني لو اغرب بها محد داري هههههههههههههههههههه

نواف :: بس الي سمعته انها حبيبه راشد
خالد :: هههههههههههههههه من جدك ذاك النفسيه يرضى بها فتح مخك
عزوز :: شكلها اول سنه عندها دوام جزىء
نواف :: ههههههههههههههه يعني قولتكم بنصورها بوريها كيف تنافخ
خالد:: يغمز والله كفو




ندى:: امم خلصت مشكوره

نوره:: ولووو
ندى:: بروح اغسل
نوره:: طيب




عند ام راشد

ساره:: يممممه برجع مو حاله
ام راشد:: خلأص بكرا
ساره:: كل يوم بكرا
ام راشد:: بكره وش فيكك
ساره:: طيب
ام راشد:: وش فيك شوق
شوق :: همم
ام راشد::: ساكته
شوق :: وش تبيني اقول بنام
ام راشد:: الحين
شوق ::: والله محد له دخل بي ومشت
ساره:: شفتيها كيف تكلم هذي الي حطيتيها انها اميره زمانها
ام راشد:: بس ولأكلمه




عند الشباب


فيصل:: الله يعين سنه اول

ركان:: ليه
فيصل:: بيبداء دوامهم الجزيء
ركان:: ايهه
راشد:: عادي
فيصل:: اي عادي للشباب بس البنات
راشد:: ليهه
فيصل:: مدري وضعهم مايطمن الصراحه
راشد:: ليه يعني
ركان:: بالجامعه من وراىء اعوذ بالله
راشد:: والله الي تحافظ على نفسه محد جاييهه
فيصل:: من جد
راشد:: غريب طارق ساكت
فيصل:: غمز للراشد
راشد:: شنو
فيصل:: احممم رشود امش نتمشى
ركان:: دفع راشد اي اي قم
 
(البارت تسع وثمانين)



فيصل:: غمز للراشد

راشد:: شنو
فيصل:: احممم رشود امش نتمشى
ركان:: دفع راشد اي اي قم



راشد:: فيصل وش فيك

فيصل:: طارق
راشد:: اي وش فيه
فيصل:: هيفاء تزوجت
راشد:: من هيفاء
فيصل:: ماغيره الي كانت تهتم به
راشد:: بس هو مايحبه
فيصل:: يقول انه مايحبه بس واضح الحب عليه
راشد:: وش يبي بالحريم
فيصل:: هاه
راشد:: كلهن كذوبات
فيصل:: ليه
راشد::: قسم بس عله ووجع راس
فيصل:: يووو وش صاير معك
راشد:: ولأ شي خل نرجع لطارق
فيصل:: رشود مو بتقعد تحقق الولد الي فيه مكفيه
راشد:: امش بس امش


راشد:: سلامو

ركان:: اسم الله مامدى جيتم
راشد:: ههههههههههههه اقول طروق
طارق:: لأرد
راشد:: طاروقي
طارق:: لأرد
راشد:: يااااااووولد
طارق:: هاه وش تبي
راشد:: احمممم بنروح لشاليه نهايه الأسبوع نغير جو
طارق:: مالي نفس
فيصل:: يلأ طارق وش ورنا نتونس
ركان:: اي طرووق تكفى
طارق:: براحتكم
راشد:: زين استاذن
فيصل:: وين تو الناس
راشد:: لأ والله خلصت محاضراتي تبين اقعد معاك
ركان:: معقوله حضرتهم كلهم
فيصل:: يغمز اي يمكن ليه لا
راشد:: عدل عينك لأعدلها لك
فيصل:: هههههههههههههه
راشد:: سلأم
الكل :: بحفظ الله





عند رهام :: اووووووووف

ندى:: وش بك
رهام:: تخيلي بعد نص ساعه لأزم اروح مع راشد عشان المحكمه
ندى:: ايوهه
رهام:: ونسيت اني سنه اول يعني لأزم يكون الجزىء اطووول
ندى:: يووووووووه كيف نسيتي
رهام:: اههههههههههه يالحظ
ندى:: حاول تدخلين بسرعه بس احضري اولها واطلعي عشان م يسجلك غياب
رهام:: بس مايطلعني تعرفينه نفسيه
ندى:: مثلي انك مريضه
رهام::: امثل
ندى:: ايهه مثلي


خالد:: تبين اساعدك بالتمثيل

ندى ورهام:: هاه
خالد:: بنص المحاضره حنا بنطلع لذالك باخذك معنا كانه مغمى عليك
رهام:: انت الي بالكفترياء
خالد:: ايه
رهام:: توكل بطريقك ماني محتاجه مساعده منك
خالد:: برحتكك باي


ندى:: رهام ياغبيه لأزم تهربين يعني هو بيهرب وانتي ومعاه قروبه بعدين بس اليوم

رهام:: بس ياندى
ندى:: لو سممحت
خالد::: ببتسامه خبث سمي
ندى:: تسلم خلأص موافين
خالد:: تممم ومشى
رهام:: والله لو يدري راشد بيذبحني
ندى :: وش عليك منه



خالد:: شششششباب صيده

نواف :: شنو
خالد:: صيده هههههههههههه
نواف :: منؤؤ
خالد:: الي بالي بالك
عزوز :: ماغيرها بنت الكفترياء
خالد:: ايوههه
عزؤز :: والله كفو
خالد:: اعجبك






عند الشباب

نوره :: مرحبا طارق
طارق:: نعمم
نوره:: بس حبيت اسلم
طارق:: وصل سلأمك
نوره:: ماتشوف شر شكلك تعبان
طارق:: تعبان مو تعبان مو خصك
نوره :: صدقت مو شغلي


ركان:: بيغير الوضع ايوووه نوره اخبار ساره

نوره:: تمام كلمتني بتجي بكرا
ركان:: والله??
نوره:: اي والله يالله استاذن
ركان :: اذنك معك
نوره:: تسنى طارق يرد بس سكتت ومشت نوره وحابسه الدمعه
 

(البارت تسعين )



نوره:: تسنى طارق يرد بس سكتت ومشت نوره وحابسه الدمعه




ركان:: ححرام عليكك طارق

طارق:: شنو
ركان:: ليه سويت فيها كذا
طارق:: اوووووووههه
ركان:: بل بل بل بل اسحبها
طارق :: دفع الطاوله وققام
ركان:: وين??
طارق:: لأرد ومشى

ركان :: اووهه بدق على صالح


ركان:: هلأ صالح

صالح:: همهمه
ركان:: وش فيك
صالح:: هلأ حببتي هلأ
ركان:: وش فيك تكلم كذا
صالح:: همممم
ركان:: انت سكران??
صالح:: مردوي حببيتي هههههههه
ركان:: سكر وهو منصدم



عند راشد::


بسيارته اووووف ذي متعوده تخليني انتظر

بتصل عليها احسن ادري ماترد
ترنن


لأرد

راشد:: اوووووههه بنتظر ربع ساعه وان ماجت يصير خير




بالقاعه :: رهام تناظر لخالد يعني يلأ



خالد يطالع لعزوز ونواف ويغمز ويتبسم بخبث


راهام:: اههه راسي الكل لأحضها

خالد :: اووه دكتور شوف البنت
عزوز :: خل نوديها للعياده الي هناء
رهام:: اهههه
الدكتور :: لأ مقدرش
عزوز :: ان صار فيها شي بتحمل المسؤليه
نواف :: ايه
الدكتور :: طيب خوزوها بسرعه بسرعه


طلعو من القاعه




عزوز فيه رقابه هناء خلنا نجي من وراى الجامعه

رهام:: اوكي بس لأزم اطلع
عزوز :: اوكي

رهام:: يلأ ذاك الباب باي


خالد :: مسكها بيدها على وين ياحلو

عزوز :: سكر الباب
رهام:: وش تبون
نواف :: امووووت على البرائه
رهام:: وش تبون
عزوز :: دفها على الجدار وش قلتي
رهام:: وخخخخر عني احسن لك
نواف :: لو تصارخين محد سامعك ذا اخر جزء بالجامعه هههههههههههه
خالد:: يزين شعره شباب وخرو ذي لي
رهام:: ماني لأحد وخر احسن لك







عند ام راشد

ساره:: يلأ مشينا
ام راشد:: وش له العجله
شوق :: خليها كلنا مشتاقين لديره
ساره:: رجاء بلأ لف ودوران بالكلأم
شوق :: مالفيت??
ساره:: خليك بالحالك برتب اغراضي





راشد:: يووووه ذي وين راحت ??






رهام:: وخر عني

نواف :: خلودي ابدا
رهام:: وخخخخروو عنننني
 
(البارت واحد وتسعين )



رهام:: وخخخخروو عنننني

خالد:: نو نو نو مو موخرين وين شجاعتك يوم الكفترياء هههههههههههه
رهام:: تف عليك
خالد:: صفقها كف وطااحت
رهام:: اي تمرجل علي
خالد:: لأوالله لك لسان رجل غصب عنكك
رهام:: اي واضح تستقوي علي انت وياهم
نواف:: ياقلبووووووي بزوووره
عزوز ::: هههههههههههههه



عند راشد

راشد:: يووههه بروح لها احسن الحين قاعده مع ندى ماكان فيه محاكمه اليوم






عند ام راشد


ساره:: خلصت زمان

شوق :: بتمطط اهه تعب
ساره:: سحبت شنطتها ودعت رجل شوق
شوق :: عممممى شنو م تشوفين
ساره:: لأ ماشوف
شوق : احسن شي اضربيني
ساره:: واكسر راسك بعد
شوق :: لأيمامي خفت
ساره:: عدلي اسلوبك ي سامجه
شوق:: م يندرى من السامج
ساره:: اقول يلأ بس مناك
شوق :: دفعت الشنطه على ساره
ساره:: عممممى وكزت شوق
شوق :: اي ومسكت سار بشعرها
ساره:: وخخخري يدك احسن
شوق :: يدك ماتمدينها علي
ام راشد::: وووووششششش الي قاعد يصير
ساره:: يمه شوفيها وش تقول
شوق :: خاله هي الي بدت
ام راشد:: ساررره تعالي هنا
ساره:: مشت ووقفت
ام راشد:: شيلي شنطتك واستنيني برا
وانتي ياشوق :: يلأ امشي
ساره:: عمممى
شوق :: يعميك
ساره:: يمممممه
ام راشد:: ببسسسسس وامشن




بالجامعه


راشد:: وينها ذي يوووه نسيت ان عندهم الجزيء يالله كيف نسيتها بس بروح استاذن لها



راشد::طق طق طق لو سمحت دكتور

الدكتور:: نعم
راشد:: ممكن شوي
الدكتور:: عن ازنكم


راشد:: دكتور انا ابي رهام عشان عندنا موضوع مايتاجل ومعي ورقه قبل يكمل قطع عليه الدكتور

الدكتور:: بس هي طلعت
راشد:: طلعت ؟
الدكتور:: ايوه طلعت مع مقموعه شباب كانت مريضه واخزوها للعياده
راشد:: والغضب منبعث منه اها مشكور
الدكتور :: العفو



راشد:: طلعتي مع مجموعه شباب قال تعبانه والله موتك على يدي وراح للعياده




راشد:: اسلأم عليكم

الدكتوره:: وعليكم السلأم
راشد:: ماجتكم مريضه اسمها رهام
الدكتوره :: رهام?
راشد:: ايه
الدكتوره :: لأ واللهي محد قنا اليوم
راشد:: محد جاكم
الدكتوره:: ده الكشف محدش جاء
راشد:: تمالك نفسه اها مشكوره
الدكتوره ::العفو



راشد:: والله موتك على يدي وين بتروحين مني

وتذكر كلأم فيصل عن السور الخلفي



وراح له




ببيت العنود::


العنود:: سلأم

ابو العنود:: اسم الله
العنود:: شنو
ابو العنود:: جايه مبكر
العنوود:: ايه
ابو العنود:: بس جدولك نظام جزيء
العنود:: ايه
ابو العنود::???
العنود:: سحب وش اسوي
ايمن:: ليه
العنود:: وانت وش دخلك بررقى انام باي
ايمن:: بنفسه اه يالعنود ليتني ماحبيتك
ابو العنود:: احممم اعذرها ياوليدي هي انفعاليه
ايمن:: لأ عادي حصل خير
ابو العنود:: قلبك كبير
ايمن:: تسلم
ابو العنود:: يلله للشركه
ايمن:: يله






راشد:: متجه للسرور الخلفي وعيون البنت عليه اربع اربع



راشد:: هيه انت بقرف

البنت:: ه ه هلأ
راشد:: فيه احد وراى
البنت وين
راشد:: هناك
البنت:: تذكرت ان فيه خالد وخافت
راشد:: فيه او لأ
البنت :: لأ
راشد :: اكيد
البنت :: ايه اكيد
راشد:: طالع لها بتقرف ورجع



وخلف الأسوار حدث الأمتوقع
 
(البارت ثنين وتسعين )





وخلف الأسوار حدث الأمتوقع






رهام:: وخر عنننني ي كلب

صالح:: هلأ بزين تو مانور االمكان
رهام:: ص ص صالح
صالح:: براسه هههههههههههه
رهام:: تطالع لهم وتطالع لصالح
صالح:: شنو فيك خايفه قالي راشد لليلتك بخمسين صح
عزوز ::: هههههههههههههههههه
صالح:: يلأ شباب روحو
خالد:: لأ بشوف
صالح:: كل شي مصور
خالد:: لأ احسن شي اون لأين ههههههههههههههههه
صالح:: ههههههههههههههههههههههه



راشد:: يووووه نسيت سيارتي من الجهه الثانيه ليه ماطلع لها من وراى من يبي يروح لأول الجامعه ورجع




ببيت العنود::

فتحت غرفتها ولقت عند الباب بطاقه

فتحتها وكان كلأم حب


العنود:: منو ذا الي حاطه اوفف معقوله ايمن لأ ماتوقع



العنود:: يممممه

ام العنود:: نعم
العنود:: من حاط لي هالكرت
ام العنود:: مدري ي وليدي
العنود:: ههههههههههههه تستهبلون علي
ام العنود:: اقول انزلي تقهوي معي
العنود:: بنام بايو



دخلت وانسدحت على السرير وبالها مين كتب هالبطاقه لين نامت






بالمطار



ام راشد:: يالله هانت مابقى شي

ساره:: لو مارحتو متو
شوق :: والله محد جابرك وانتي الي اصريتي تروحين
ساره:: احد كلمك انكتمي احسن
شوق :: لأ والله
ام راشد:: لأ طلعن سكاكين وتذاحبن احسن
ساره:: والله الذبح بها حلأل
ام راشد::: بسسسس

عند رهام وصالح



رهام:: وخر عني

صالح يهمس ياذنها:: كل شي مصور ههههههههههههه
رهام:: والله لأتندم
 
(البارت ثلأث وتسعين)



راشد:: عند نهايه المممر التفت وشاف شي ماتوقعه ووقف يطالع



رهام:: صالح وخخخخخخر عنننننني واالله لأيذبحك راشد



صالح:: مو موخر لين اخذ الي ابيه وشد بلؤزتها بقوههه

رهام:: يمممممممه راااااااااششششششششششد


راشد:: وخخخر عنها ياولد الكككككلب

صالح::راشد??
راشد:: خربها ومن دون كلأم بدو بضرب
رهام:: راشد تكفى خله
راشد:: انت بشر ولأ بهيممممه ماتفهم مالك عععقققل خنتني مع شششوق ومسوي تحب
صالح:: وخخخخر عني
راشد:: سحبه لساحه الداخليه وضرب

الكل اجتمع وفرقو بينهم


راشد:: التفت على رهام وهي منهاره


رهام:: ي ربي بس والله تعبت اهىىىىى

راشد:: انتي ليه مهربه ?? فهمممميني


ببيت فيصل وتحديدا بغرفته


فيصل:: برسل رساله لها قبلت كان ابيها ماقلبت الشكوى لله



عند دليل

دليل:: اههه ياربي ظهري يعورني
مها:: يله رصيدي بيخلص ههههههههه
دليل:: جتني رساله
مها:: اوكي سلأم
دليل:: ي هلأ



فتحت الرساله الا من :: عيوني



ممكن اقابلك بالكوفي



دليل:: معقووووولهههههههههههه


على طول ردت:: ايه


فيصل:: اح على طول قبلت وتذكر كلأم صالح


ارسل:: لها


معليش اعتذر بوقت ثاني




دليل:: وش فيه ليه غير رايه ارسلت له :: ليه??




شاف ارساله وقط الجوال ومارد






بحرم الجامعه


رهام:: اههههى راسي بينفجر

راشد:: لو صاير لك شي وش بتسوين ليه مممممههربه اسالك ومنهم الشباب الي غير هالكلب ?

 
(البارت اربع وتسعين )



رهام:: اههههى راسي بينفجر

راشد:: لو صاير لك شي وش بتسوين ليه مممممههربه اسالك ومنهم الشباب الي غير هالكلب ?


رهام:: اهىىىىىىىىىى اصلن هربت عشان اجي للمحكمه

راشد:: لأوالله محكمه هنا بسسسسور الخلفي
رهام:: سكرت اذانه من صراخ راشد
راشد:: سحبها بيدها اممممشي قددداممي




ببيت ابو راشد


ام راشد:: بسم الله تفضلن

ساره:: واخيييييييرن
شوق :: رمت شنطتها من دون نفس
ام راشد:: وش فيك
ساره:: ههههههههههههه
شوق :: شنو المضحك
ساره:: ولأ شي
شوق :: تخلف
ساره:: مامتخلف غيرك
ام راشد:: وبعدين مععععكن




بسياره راشد


راشد:: بتشوفين وش بسوي بكك

رهام:: اهىىىىى
راشد:: صيحي الحين نشوف وش قرار المحكمه بما انننا مقدمين من فتره هين
رهام:: ياربي رحمممتك


ووصلو للمحكمه



راشد:: انزززلي

رهام:: اي شوي شوي


دخلو للمحكمه وتحديدأ بغرفه القاضي







ببيت ابو راشد


ساره::: بدق ع نورهه اشتقت لها



تررن

نوره:: هلأ
ساره:: هلأ وغلأ
نوره:: هلأ بحبي
ساره:: اخباركك
نوره:: زفت
ساره:: يؤؤ ليه
نوره:: مدري بي الصيحه
ساره:: افا ليه
نوره:: ضايقه
ساره:: تكلمي وش فيك
نوره:: بشوفك العصر باي مكان
ساره:: اوكي تم
نوره::يلأ بسكر بي نووم
ساره:: طيب هين العصر بوريك
نوره:: بدون نفس باي
ساره:: بايات


ساره:: وش فيها غريب لا اكيد في سبب خطير نوره اصلن بالها وسيع م تزعل من اي شي بس العصر بوريها






بغرفه القاضي


الشيخ اسامه:: حياكم الله

راشد:: الله يحييك
الشيخ اسامه :: قريت المشكله بتفصيل
راشد:: ونبي حكم
الشيخ اسامه:: الحكم حكم الله تبارك وتعالى
راشد:: ونعم بالله
الشيخ اسامه ::: ي بنتي زوجك له حقوق عليك

رهام:: بس هو يضربني

الشيخ اسامه:: نصيحه هجر ثم ضرب غير مبرح
رهام:: هو كل يوم ياشيخ
الشيخ اسامه:: وش سبب ضربك لها
راشد:: بخبث ياشيخ يصير زوجنا بس على ورق?
الشيخ اسامه :: ورق?? كيف يعني
راشد:: والله كذا معي
الشيخ اسامه:: مايجوز
راشد:: ادري
رهام:: تطالع لراشد بتعجب هو الي كان يذكرها ان زواجهم على ورق
رهام:: هييييييييييييه انننننننننت ياحيووووان
الشيخ اسامه:: يااختي احترمي المكان الي فيه
راشد:: وبعد تسب وتشتم بطلبها لبيت الطاعه
رهام:: لأ ياحبببي ماحزرت

الدكتور طارق:: طق الطاوله بقوه وطالع لرهام

رهام:: اسفه
الدكتور طارق ::: بامر مني بخليها ببيتك ثلأث شهور وبعدها بسوي محاكمه
رهام:: مووو على كيفك مسوي لي شيخ وفاهم
الدكتور طارق:: سنه كامله للين تتادب
رهام:: وش سنه
راشد:: يبتسم ابتسامه النصر
رهام:: ياشيخ
الدكتور طارق:: الله يسهل لكم اتفضلو

راشد:: قام واخذ الورقه وسحب رهام


رهام:: اتركككني وش تبي

راشد:: مانسيت سالفه صالح حسابك بالبيت
 
(البارت خمس وتسعين )


رهام:: اتركككني وش تبي

راشد:: مانسيت سالفه صالح حسابك بالبيت





بحرم الجامعه

ندى:: اوووف ياربي اخيرن خلصنا الجزيء
ريان:: وش منه تتافين
ندى::: التفت انت
ريان:: ايه انا
ندى:: وليه باقي للحين بالجامعه
ريان:: وش دخلك
ندى:: مشت ولأردت عليه
ريان:: انتي هيه
ندى:: ياليل وش تبي
ريان:: التفتي
ندى:: التفت هييييييييييييييي
ريان:: وش فيك
ندى:: وش فيه شعرك كذا كنت لأبس قبعه من شوي
ريان:: اي شلتها
ندى:: متى امداك تسوي كذا
ريان:: اصلن شعري ناعم مايحتاج
ندى:: اممم طيب بمشي
ريان:: طالع مافي احد
قرب لعند ندى
ندى:: لزقت بالجدار
ريان:: مسك يدها
ندى:: وخخرر عني لأاصرخ
ريان:: اصرخي ويشوفونا ووتشوه سمعتك
ندى:: وخر عني احسن لك
ريان:: ادوخ على ريحه العطر
ندى:: كزته
رييان:: ليه خربتي الجوء
ندى:: والدموع اربع اربع تتلفت حولها وهربت
ريان:: ههههههههههههههههه لسى باقي


سمع صوت صالح يهاوش وقرب




صالح:: ليه ماقلتو لي ان راشد بالجامعه

عزوز :: ماكنت ادري
صالح:: سوها الكلب
عزوز:: البنت رهام ذي تعني له شي
صالح:: ايه
عزوز:: سوينا مثل ماتبي
صالح:: ايه جبتوها بالغصب بس ماسويت الي ابيه من صراخها وضربها لي
عزوز:: اي كانت تقاوم
خالد:: اههه قهرني فرخ العاصي
عزوز :: اي والله
نواف:: قايل لكم حقييير


وكل الي صار بمسامع ريان



ريان::????????? يعني الضربه الي صارت سبببها همم





بسياره راشد


رهام:: اهههه

راشد:: دخل السياره البيت وسحبها انزلي
رهام:: الله يخليك خلني
راشد:: ماسكها بشعرها
رهام:: ايي
راشد:: فتح الباب وكانت شوق وام راشد موجودين
رهام:: اييييييييي
راشد:: امشي قدامي



دليل :: اممممم مهاوي بصارحه

مها:: من جدك
دليل:: ايه
مها:: شنو بتقولين
دليل:: بعترف له بكل شي
مها:: من جدك
دليل :: تعبت اخاف يطير من يدي
مها:: بس سبق واعترفتي
دليل:: ايه بس بشكل مو مباشر
مها:: هههههههههههه احراج خليه هو يعترف
دليل:: اخاف يضيع مني
مها:: لأ ان شاء الله
دليل:: كل مامر يحرقني قلبي
مها:: سللأمه قلبك
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى