لأتلعب بالمشاعر ياولد الأكابر

(البارت الثاني والعشرون)

رهام:: لأجد جنيت

راشد:: لأوالله
رهام:: بروح ابدل احسن رهام اخذت شور سريع ولبست بجامه كحلي عليه دبدوب احمر
وفكت شعرها
راشد جالس يلعب بالبريالدو
رهام:: طلعت ومسويه معصبه
راشد:: تبين اطلب لك عشاء
رهام:: لأ ( وهي ميته جوع)
راشد:: اوكي بطلب بس لي
رهام:: بنفسها وجعه قل شي اعزمني
وصل الطلب
معكرونه ايطاليه وسلطه خضراء
رهام:: مبققه عيونها
راشد:: بسم الله وبدا ياكل
رهام:: مستمره تناضر
راشد:: رفع عيونه بسرعه
الا رهام:: مبققه عيونها
راشد:: بنفسه ( بيموت ظحك)
راشد:: تعالي كولي
رهام:: بعزه نفس لألأ
راشد:: براحتك
راشد:: وين فهودي
رهام: اكل كورسون ونام
راشد:: يالله باقي اكل ويطالع لرهام
رهام:: خاصرته
راشد:: ياربي بكبه وش اسوي
رهام:: بنفسه لألأ ياغبي
راشد:: قام وحطه على الطاوله وقال يلأ بنام
رهام:: اوكي تصبح على خير

راشد:: دخل وانسدح وتذكر شي قال يووه نسيت اقول لرهام تنتبه لفهد لأيطلع

ورجع لصاله

رهام:: سحبت الصحن وجلست تاكل

راشد:: رر.... وقف
رهام:: ااممممممم وتاكل
راشد:: هههههههههههههههههههه وش تسوين
رهام:: نقزت والشوكه بفمها
راشد:: مسوي معصب وش تسوين
رهام :: انا انا قلت حرام ينكب واكلته
راشد:: ومن سمح لك
رهام:: انا سمحت لنفسي
راشد:: سحب الصحن وعيون رهام تطالع لصحن قال يلأ قومي نامي
رهام:: طيب
راشد:: سحب رهام بيدها
رهام :: طيب وقف بجيب فراشي بنام بالارض
راشد:: طراخ الا رهام على السرير
رهام:: وش تسوي
راشد:: نامي بالسرير
رهام :: وانت
راشد:: بنام بسرير
رهام:: لا ياشيخ
راشد:: انسدح
رهام:: بتقوم
راشد:: ان قمتي بسوي فيك شي تندمين
رهام :: وش بتسوي
راشد:: متاكده وهو يقرب
رهام :: ييي وتغطي وجهها
راشد:: تبسم ورجع انسدح
رهام:: بطنها وغغغغغغغ
رهام ::: ياربي ميته جوع اسكت مو وقتك
بطن رهام:: غغغغغغغ
راشد:: رهام شنو هذا
رهام:: مدري
راشد:: ماسك الظحكه وشو هذا
رهام:: وش دراني
بطن رهام:: وغغغغغغغغغغغغغغ
راشد:: هههههههههههههههههههههههههههههه
رهام:: وش الي يظحك
راشد :: يمسح دموعه هههههههههههههههههههه
رهام :: صدق مجنون
راشد:: هذولي عصافير بطنك صح
رهام:: لأ بروح انام عند فهد
راشد:: ر....
طراخ باب الغرفه
راشد:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رهام:: مريض كل ذا ظحك



عند ام راشد


ساره يمه كلمتي راشد

ام راشد:: لأ
ساره :: غريبه مو من عادته مايدق
ام راشد:: لأهي مع بنت ال.....
ساره ::: استغفر الله
ام راشد:: وانا صادقه


عند دليل

دليل:: بتصل واقوله اني دليل والله احبه اووف


رهام نايمه والغرفه خافت ضوها



راشد: بفراشه اه ماني مهتم بها كلها فتره واطلقها لأزم مااهتم ونام



ثاني يوم


ام سلمان: ندى يمه قومي

ندى:: يلأ كاني قمت
ام سلمان:: يلأ يابنيتي
ندى:: اوكي

في حرم الجامعه


طارق: شباب ماشفتو راشد

ركان :مدري حتى انا فاقده
صالح:: حب يغغير الجو ايوه تبون نسافر
طارق :: مالي خلق
فيصل:: سلأم شباب
الكل:: وعليكم السلأم
فيصل:: وين رشود
الكل :: مدري
طارق:: اتصل على جواله خارج التغطيه



في المانياء


راشد:: رهام قومي يلأ

رهام:: همممم وش تبي
راشد::: قومي اخلصي
رهام:: بنام بس شوي
راشد::: قوووووومي
رهام:: زين قمت لأتصارخ
راشد:: يلأ عشان نروح للمستشفى
رهام:: اوكي يلأ
راشد:: استناك لأتاخرين موب بحسلك
رهام:: طيب

راشد:: فهد يلأ قوم

رهام :: قومه شوي شوي
راشد:: يعاند رهام
راشد:: ففففففففففهد قوم
فهد:: هيييييييي
رهام خرعت البزر
راشد:: انتي مالك خص
رهام :: حرام عليك
راشد:: لأوالله صايره تعرفين الحلأل والحرام
رهام ::: اي اعرف
راشد:: والله تطور
رهام:: وش تقصد
راشد:: كل واحد يعرف نفسه زين
رهام:: الحمد لله عارفه نفسي
راشد:: زين انك عارفه نفسك
رهام :: الكلأم معك ضايع
راشد:: وقفي بمكانك
رهام::: مستمره تمشي
راشد:: تقدم وسحبها وطراااخ كف
رهام:: اههه
راشد:: لأتكلمت ماتعطيني عرض مقفاك
سامعه ومن اليوم ورايح الي اقوله تنفذينه
 
(البارت الثالثه والعشرون)


رهام:: اهى طيب

راشد::: يلأ بلأ دلع البسي وبسرعه طلع وعلى طول راح وغسل وجهه بماء بارد
وهو يتنهد



عند رهام:: اهى الحيوان الله لأيوفقه




في الجامعه ....


فيصل:: شباب وش بكم سكون

طارق:: تطفش
ركان:: اي والله


العنود:: هاي

صالح:: هايات
العنود :: وين رشود
الكل :: ماندري
دليل مرت :: العنود تفضلي قلمك
العنود:: مشكوره
دليل تطالع لفيصل وتبسم
فيصل:: طق طق طق قلبه
دليل :: اخبارك فيصل
فيصل:: تمام الحمد لله
دليل:: دوم
فيصل:: يدوم عززك انتي اخبارك??
دليل:: تمام
فيصل:: يالله نشوفك وين تغطين
دليل:: هههه محاضرات لين راسي
فيصل:: الله يعينك
دليل:: عن اذنكم
فيصل :: اذنك معك
ركان :: فصول وش فيك
فيصل:: اه ي قلبي
ركان :: ههههههههههههههههههههه




في بيت ابو راشد



ام راشد:: ساره

ساره:: نعم
ام راشد:: من صدقاتك ماعندك وحده بمستونا وحلوه
ساره:: اممممم كثير
ام راشد::: زين عيل
ساره:: ليهه
ام راشد:: بنخطب لرشود
ساره:: راشد متزوج
ام راشد:: قصدك رهام
ساره :: ايه
ام راشد:: مو متزوجها كم يوم ويطلقها
ساره:: يمه البنت طيبه وحبوبه و
قطعت ام راشد بعصبيه :: لأ يعني لأ
ساره:: الراي بالأخير للراشد
ام راشد::: يطلقها يعني يطلقها
ساره:: محد يقرر غير راشد
ام راشد :: لأ والله
ساره:: وهذا الصدق بروح لداري



عند الشباب فيصل يتبسم

ركان :: اوف كل ذا وناسه
فيصل :: مدري احبها او لأ شعوري متشتت
قطع عليهم طارق

طارق:: شفتو ساره اخت راشد وسكت

ركان :: وش فيها
طارق :: لأ انسى
ركان :: طروق وش فيها
طارق :: لأ ولأ شي
ركان:: طارق قل احسن لك
طارق :: ههههههههههههههههههه فصول ماقلت لك يحبها
فيصل :: ههههههههههههههههههههههه
ركان:: استغفر الله متخلفين



عند رهام وراشد طلعو من عند الدكتور



راشد:: وين الوصفه

رهام:: لأرد
راشد:: اكلمك انا
رهام:: مدت الورقه بدون كلأم
راشد:: اخذ الورقه وهو يخز رهام
رهام:: مشت وجلست
راشد: اخذ العلأج
راشد:: يلأ رهام مشينا
رهام :: قامت بدون تنطق ولأكلمه




عند بيت ابو سلمان



ندى:: يمه مشتاقه لرهام ححححدي

ام سلمان:: والله انا مثلك
ندى:: اوووووووووف مت وانا استنى حتى كيف نتطمن عليها والجوال مغلق
ام سلمان:: اه بس ياوليدي
ندى:: مو حاله قسم مو حاله
ام سلمان:: يعين الله




في المانياء


راشد فتح الباب

رهام دخلت وبهدوء وكانه صنم

راشد:: انتي هيه وش فيك

رهام:: لأرد
راشد:: اكلمك
رهام:: سم
راشد:: وش فيك رسميه كذا
رهام:: ليه بيننا مونه
راشد::???????????????
رهام:: عندك شي
راشد:: لأ
رهام:: عن اذنك يلأ فهود بغديك
راشد::??????????????
رهام:: اخذت فهد وراحت للمطبخ
راشد:: رهام وش فيك صايره كذا
رهام:: لأرد
راشد:: اكلمك ي ....
رهام:: ي ايش كمل عادي متعوده ع كلأمك
راشد:: فيك شي
رهام:: وش تبي مني
راشد:: اسالك ماتردين
رهام:: اعتقد زوجنا ورق
راشد:: ايوههه
رهام:: مايحق لك تحاسبني على شي
 
( البارت الرابع والعشرون)

عند رهام وراشد


راشد:: يحق لي احاسبك

رهام:: لأ
راشد:: اجل من تبين يحاسبك عمممر
رهام:: وش دخل عمر
راشد:: الله واكبر نسسيتي ايامه
رهام:: انت واحد مريض
راشد:: نسيتي يوم تروحين لأستراحته
رهام:: لأ مانسيت( رهام عباله يوم تروح لعمر عشان تقوله انه ماتبيه ومستحيل تتزوجه بس عمر تهجم عليها وهربت ومن ذاك اليوم ماجتيه ولأ قربت له لأن ابوها بيزوجها غصب فتوقعت لو تقول لعمر وجه بوجه راح يتفهم بس كان مايفهم )
راشد:: وش الي مانسيتي
رهام:: روحتي له لألأستراحه
راشد:: سحبها منش شعرها وكفوف وجلس يضرب بها
رهام:: الله يخليك وخر عني
راشد:: اسمعيني يابنت الكلب والله لأخليك تندمين بس صبرك علي

رهام:: اهى بططني

راشد:: دخل غرفته وصك الباب وانسدح بسرير وهو يتنهد
رهام:: اهىىىىىىىىىىىىى بموت الله لأيوفقك





عند ام راشد::


ام راشد:: بتصل على راشد


ترننن

راشد:: هلأ يمه
ام راشد:: هلأ والله اخبارك
راشد:: تمام وانتي
ام راشد:: الحمد لله اخبار فهودي
راشد:: والله طيب ماعليه
ام راشد:: متى الجيه
راشد:: فهد بيرجع بكرا
ام راشد:: وانتمم
راشد:: بقعد اسبوع
ام راشد:: ليهههه??
راشد:: وش الي ليه
ام راشد:: اقول ارجع احسن ماقول لأبوك
راشد:: قولي له رهام مرتي على سنه الله ورسوله
ام راشد:: لعبت بعقلك
راشد:: ياليل يمه بنام باي
طووووووووط


ام راشد::: سسسساره

ساره:: اسم الله وش فيك تصارخين
ام راشد:: اخوك يبي يرجع لي فهد وبيقعد هناك مع بنت الحسب والنسب
ساره:: تقصدين رهام
ام راشد::: احد غيره اه يالقهر
ساره:: وفهد من بيرجع معه
ام راشد::: مع خالك
ساره:: اها على خير
ام راشد:: شنو الي على خير
ساره:: يمه وش تبني اسوي
ام راشد::انا اوريك فيهم






في بيت ام سلمان



ندى:: يس يس يس

ام سلمان :: وش فيك
ندى:: ماباقي شي عن جيه رهومه
ام سلمان:: ايه والله
ندى:: يسسسسسس
ام سلمان:: ههههههههههههه
ندى:: واي يممممممه وناسه




فيصل:: ادق اولأ خلني ادق احسن

فيصل:: الو
دليل:: هلأ والله اخبارك مهاوي وهي تتثاوب
فيصل:: على طول سكر وقلبه يدق بقوه
دليل :: اه برجع انام
فيصل:: وش سويت انا يااني غبي اووف
ترنن ::
فيصل طاح قلبه يحسبه دليل
فيصلل: الو
طارق:: هلأ
فيصل:: هلأ طروق خوفتني
طارق:: ليه
فيصل:: لأ ولأ شي وش فيك
طارق:: طفش
فيصل:: حتى انا
طارق:: وذا راشد وينه له اسبوع
فيصل:: اي والله عاد الجامعه عطونا اجازه وخلصت وهو ساحب
طارق:: الي يسمعك يقول راشد مهتم
فيصل:: هههههههههههههه صدقت
طارق:: اوكي تعال عازمك بالكوفي
فيصل:: اوكي
طارق:: تجي
فيصل:: افكووورس
طارق:: يلأ سلأم
فيصل:: ي هلأ



في منتصف اليل في المانياء



راشد:: يتقلب وشاف الساعه وقام بيشرب ماء طلع بصاله الا رهام منسدحه بنفس مكانه ماتغيرت

راشد:: علينا هألأفلأم وراح وشرب ماء ويوم رجع نغزه قلبه ومر عليها
راشد:: رهام
رهام:: لأرد
راشد:: حط يده عليها الا هي باااااارده
راشد:: رههههام قومي وش فيك
رهام:: ااهه ظهري
راشد:: قومي الارض بارده
رهام:: وخر عني
راشد:: احول قووووومي
رهام:: قلت لك وخر
راشد:: سحبها بقوه
رهام:: اأأأأأأأأأأأأي
راشد:: سحبها واخذها لغرفته
رهام:: قلت لك وخر
راشد:: رهام بلأ عناد
رهام:: .........
راشد:: سحبها وحطها بسرير ودفها
رهام:: بررررد وهي نايمه
راشد:: علأ التكيف الحار
وجلس بجنب السرير
شوي قام بيشوف حرارتها
رهام فتحت عيونه :: وتصارخ راشد لأ تضربني وخر عني لألألألأ تكفى والله ماسويت شي
راشد:: ??????????
رهام:: الله يخليك جسمي يعورني
راشد:: رهام انا بشوف بس حرار...
قطعت عليه رهام:: اهىى الله يخليك والله ماقول شي
راشد:: انسحب من الغرفه
وسكر الباب وطاح من طوله
وقعد يتذكر كيف تصارخ
 
( البارت الخامس والعشرون)


راشد:: اوف وش فيني متضايق اصلن بعد مانرجع .....


قطعت عليه رهام

رهام:: راشد اهىى الله يخليك الله يوفقك
راشد:?????
رهام:: برجع لأهلي مشتاقه لندى وامي الله يخليك ابغاءء ارجع مع فهد
راشد:: مقدر اسف
رهام:: اهىىىىىىىىىىى وتشاهق
راشد:: حاول مايطالع لها
رهام:: تكفى راشد الله يوفقك تكفى
راشد:: انتي روحي نامي
رهام:: مشتاقه لندى وامي الله يخليك
راشد:: طيب بنرجع بكرا
رهام:: وطلأقنا
راشد:: وش فيه
رهام:: متى
راشد:: تبين الطلأق
رهام:: تهز راسها يعني ايه
راشد:: لهدرجه ماتبيني
رهام::لأرد
راشد:: او خايفه اقرب لك واكتشف الحقيقه
رهام:: اي حقيقه
راشد:: انتي ادرى
رهام:: لأتكلم بالغاز
راشد:: ماتكلم بالغاز
رهام:: اجل طلق
راشد:: طلأق مافي
رهام:: الأ بتطلق
راشد:: يعني اخذتي الميه الف وبتمشين هذا مستواك مطلقه مقابل ميه الف
رهام:: ليه تجرحني
راشد:: ليه لك احساس
رهام:: وش قصدك
راشد:: اخبراشكالك قلوبهم مجمده
رهام:: اهم شي ورقه طلأقي
راشد:: مافي يعني مافي
رهام:: ليهه
راشد:: بتقعديني بذمتي لين اسوي الي ببالي
رهام:: بخوف وش قصدك
راشد:: هههههههههههههههه من جدكك ثقه لأيروح بالك بعيد
رهام:: مافهمت وش تقول
راشد:: روحي جهزي اغراضك بنرجع بكرا
رهام:: طيب ومشت
راشد:: اووووووووووف





في بيت ام سلمان



ام سلمان ::: ندددددددددددى

ندى:: يمه وش فيك خوفتيني
ام سلمان:: قووووومي رهام بتجي اليله
ندى::: واللله
ام سلمان:: اي والله تو اتصلت وقالت ان شاء الله الساعه ثمان وهم عندنا
ندى:: يارب لك الحمممممد وناااااااسههه



في بيت ام راشد



ساره::: يممممه

ام راشد:: نعم
ساره:: تو اتصل راشد وقال انه راجع اليله
ام راشد:: اكيد
ساره:: ليه تقولين كذا
ام راشد:: طبعا خاف ابوه يدري بسواد وجهه
ساره:: عن اذنك
ام راشد:: اه اذنك معك


تررررن جوال طارق

طارق:: هلأ والله وينك ياولد فقدناك
راشد:: ماتفقدون غالي يارب
طارق :: وين ايامك
راشد:: سفره على السريع
طارق:: ع وين
راشد:: بالمانياء
طارق :: متى الجيه
راشد:: أممممم حاليا حنا بمطار وجايين عندكم
طارق :: هلأ والله تو مانورت الديره
راشد:: منوره ب اهلها
طارق:: تبي اجيك
راشد:: ايه وطالع للرهام لألأ
طارق:: اقول جايك يالله
طوووووووط
راشد:: اوف وش اسوي
رهام::: متى يجي كومار
راشد:: خلي فهد عندي وروحي مع كومار
رهام:: ليه
راشد:: خويي بيجي
رهام:: طيب عادي
راشد:: لأ والله ويشوفني معك
رهام:: اها خايف على صورتك تهتز
راشد:؛؛؛؛؛..........
رهام:: وصل كومار باي
راشد:: رفع يده بيناديها بس تررد وسكت


في بيت ام سلمان


ندى:: اوف متى تجي

ام سلمان :: اصبري ياوليدي ليه العجله
ندى:: مشتاقه لها
ام سلمان:: كم دقيقه وهي عندنا
ندى:: طيب

طق طق طق


ندى:: رهووووووومتي جت وفتحت الباب وضمت رهام

ام سلمان والدموع على خدها:: هلأ والله تو مانور البيت
رهام:: منور بكم
ندى:: ادخلي مشتاقه لكك
رهام:: وانا اكثر والله


راشد:: سلأم طروق

طارق:: هلأ والله اشوف فهود معك
فهد:: يطالع وين لهومه
طارق :: شنو
راشد:: سكر فم فهد
طارق:: وش فيك
راشد:: لأ ولأ شي يلأ مشينا
طارق :: اوكي يلأ
بسياره
راشد:: يوو جرحتها
طارق:: راشد
راشد:: المفروض ماقلت كذا صحيح انها رخيصه بس المفروض مااجرحها
ههههه اصلن ماعندها كرامه
طارق:: رشووووووووود
راشد:: هلأ وش فيك تصرخ
طارق :: ادعيك من اليوم ولأانت معي
راشد:: سم
طارق:: سم الله عدوك عازمك للعشاء
راشد:: لأ وصلني للبيت تعبان حدي
طارق :: افا
راشد:: خيرها بغيرها
طارق:: اوكي
راشد:: تسلم خيرك سابق
طارق وبثقه ::: ادري
راشد:: هههههههههههههه


في ثاني يوم للجامعه



ندى ورهام قامن بدري


ندى:: رهام بتداومين???

رهام:: ايه
ندى:: بس امس واصله وتعب
رهام:: عادي
ندى:: بتنورين الجامعه
رهام:: ياقلبي انتي


في بيت ابو راشد


راشد:: بسريره معقوله راح تجي للجامعه

يمكن لأ ماتوقع شوي وتدخل الخدامه
بابا راشد قوم فطور

راشد:: خليني اقوم اخذ شور واروح للجامعه مشتاقه للشله



ترنننن

راشد:: هلأ فصول
فيصل:: ادرس اليوم لأالعنك
راشد:: اوف وش فيك
فيصل :: قلت لك تعال وبس
راشد:: طيب
فيصل::طوووووط
راشد:: ههههههههههههه معصبين علي
اخذ شور سريع ولبس بنطلون جينز على بلوزه بيضاء على جاكت وجلل شعره

ونزل

راشد:: صباح الخير
ام راشد:: مابغيت
راشد:: اخبارك
ام راشد:: متى تطلقها
راشد:: يمه انا ماعني لك شي واصل من سفر ولأسلمت عليك وكل ذا وهمك رهام
ام راشد:: طبعا بتظحك الناس علي
راشد:: مع السلأمه بروح للجامعه


في بيت ابو سلمان



رهام:: ماخذت الفلوس من راشد اليوم باخذهن


ندى :: يلأ رهام مشينا


رهام::يلأ


في حرم الجامعه



راشد:: مرحباااااااااا

الكل :: يسب ويشتم
راشد:: بل بل بل شوي شوي
طارق :: هههههههههههههههههه
راشد:: كنت مسافر
فيصل:: كان فتحت جوالك
ركان:: وش فيك انجنيت
راشد:: هههههههههههههه يالبى الخايفين
فيصل:: انطم وافطر
راشد:: هههههههههههههههه

رهام:: ندى اصبري بجيب لي ماء

ندى:اوكي
رهام دخلت الكفترياء وطاحت عينه بعين راشد

راشد:: طالع لها من فوق لتحت وصد

رهام:: انحرجت اخذت الماء وطلعت

فيصل:: وش فيك تطالعها كذا

راشد:: يعني تبي اتغزل فيها مثلأ
طارق::هههههههههههههههههههههههه تخيل عاد تتغزل بذي
راشد:: ليه وش فيها
فيصل:: مدري صحيح حلوه بس ماتليق بنا
راشد:: ماسك عصبيته
طارق:: وش فيك راشد
راشد:: ولأ شي استاذن
 
( البارت السادس والعشرون)

في الجامعه::

راشد:: بنفسه وهم صادقين وش ابي ادافع عنها الا لمح رهام تتكلم مع صالح



صالح:: مرحبا اختي

رهام:: اهلين
صالح:: كانك فاقده شي
رهام:: ههه ايه خاتمي
صالح:: عاد يسوى??
رهام ::: ايه


راشد:: اخخخ مضيعه خاتم الخطوبه صحيح ماله داعي بس ماكان تضيعه يعني لهدرجه مستحقرتني



راشد:: السلأم عليكم

صالح:: مدنق وعليكم السلأم
راشد:: يخز صالح
صالح:: يلأ تشرفنا عندي محاضره باي
رهام:: بايات
راشد:: ماوفرتي صالح
رهام:: راشد رجاء لاتكلم معي كذا
راشد:: اووه سوري لك مشاعر
رهام:: ياربي صبرني
راشد:: لأعاد اشوفك تمشين مع اولأد سامعه
رهام :: وباي حق
راشد:: بحق اني زوجك
رهام:: لأوالله
راشد:: اي والله
رهام:: والي يسلم عمرك لأتسوي نفسك انك مهتم بي
راشد:: مرتي
رهام:: بسر
راشد:: واذا بسر تحترميني
رهام:: ياربي
راشد:: ليه تكرهيني
رهام:: انت الي تكرهني بكل مره تقلل من قدري
راشد:: وش تبيني اقول
رهام:: حسبي الله وكفى
راشد:: اعصابك
رهام:: اعرف اعصابي زين
راشد:: شوي شوي ياحلو
رهام:: لأتقول لي ياحلو ياكرهها بلسانك


فيصل:: اخصصصصصصصصص رشووووووودددددد

طارق::: قايل ان بينكم شي
راشد:: وش الي تقصدونه
العنود:: صايرين عشاق
راشد:: لأ
رهام:: عن اذنكم وبتمشي
قال راشد:: انا راشد اعشق ذي
فيصل:: هههههههههههه حرام عليك
وقرب للرهام معاك فيص....
قبل يكمل
رهام:: ماتشرفنا يلأ سلأم
طارق ::: قوووووووووووووووووووووووويه
رهام:: التفت له قالت ماقوي غير الله
طارق::: منصدم
التفت لراشد::
رهام:: وانت مولزوم تقلل من قدري عشان ترفع اسمك
فيصل وطارق والعنود :: ?????????
العنود :: انتي هيه احترمي نفسك
رهام:: محترمه نفسي ولأجدعتها على احد مثلك
العنود:: طاع من يتكلم علي
رهام:: بنت فقر صح??
العنود:: ?????
رهام:: انتي ماعرفتيني واتق شر الحليم اذا غضب

راشد:: ???????
 
( البارت السابع والعشرون)


رهام مشت وهي معصبه

فيصل:: وأأأو شخصيتها جدأأ قويه
العنود:: حقيره
راشد:: مدري من الحقير
فيصل:: وش فيك تدافع عنها
راشد:: اوووووه

رهام تمشي بطريقها :: احسن يستاهلون هالأغبياء


راشد:: رهام وقفي

رهام:: جابك الله
راشد:: وش تبين
رهام:: الميه الف وينها
راشد:: اها
رهام:: شنو اها
راشد:: يعني تبين حسابك
رهام:: افهمها مثل ماتبي
راشد:: هههههههههههههههه
رهام:: مافي شي يظحك
راشد:: من جد صادقه امي انك وحده الزم ماعليك الفلوسس
رهام:: مسكت الدمعه
راشد:: وزياده تبعين حالك عشان الفلوس
رهام:: راشد قلت لك اسكت
راشد:: اوه لو اعطيك زياده تطلعين مع اخوياي
رهام:: طرااااااااااااااااااخ
راشد:: مسك وجهه
رهام:: هالكف ذا يعلمك شلون تقل ادبك
راشد::??????
رهام:: ومو انا الي ابيع حاااالي تفههههم
ومشت بطريقها


راشد:: انا تضربيني وقفي

رهام:: وش تبي
راشد:: مديتي يدك
رهام:: امدها ليش لأ
راشد:: رافع يده بيضرب رهام كف الا له صوت عالللي وووووووووووقف


رهام:: ندى?

ندى:: اهىىى تكفى وقف بس خلأص
راشد::????
ندى:: اختي ماباعت حالها اختي تزوجتك عشان تدفع ميه الف للي ابوي بيزوجني اياه
رهام:: ندى كنت...
ندى :: رهام بلأ كذب امه اتصلت على امي واهانتها بالكلأم وتقول الميه الف صدقه عليكم انا السبب كيف سمحتي لنفسك تتزوجين سسسر

رهام:: ندى اهدي

ندى:: وانت عبالك اختي صايعه لأ مو صايعه اختي اشرف منك ماباعتت نفسها تزوجتك لسبب اهىىىى
راشد:: مصدوم من الي يسمعه
ندى:: واذا على عممر انت كيف صدقت واحد سكران ابوي غاصبها تتزوجه وراحت لمه للأستراحه وتبي تفهمه انهم مايصلحون لبعض بس هو تفكيره كذاب ومااسمح لأي مخلوق كان يقرب لأختي
ندى:: سحبت رهام وراحو من عند راشد
رهام:: ندى حببتي اهدي
ندى:: انا لقيت شغله واشرف من انك تشتغلين عندهم
رهام:: شنو هي
ندى:: مستخدمات
رهام كيف يعني
ندى:: ننضف الطاولأت وكذا
رهام :: مستحيل
ندى:: لأ مو مستحيل راتبها صغير بس ابوي عطانا مهله
رهام:: ندى بس
ندى :: بدون كلألألأم


راشد:: لأ مو معقوله هن يقلن كذا عشان يغرني ويخلني احبها مستحيل اصدق

عمر صادق وهن كذابات
 
(البارت الثامن والعشرون)


رهام:: ندى شوي شوي وش فيك طايره

ندى:: رهام تريني معصبه حدي وش بيصير بامي لأدرت انك متزوجه هاه قولي لي
رهام:: بيطلقني وش فيك زواج سر
ندى:: ليه انتي كذا
رهام:: خلأص بشتغل بشغله الي قلتيها لي
ندى:: غصب عنك
رهام:: وش فيك انتي
ندى:: انتي حسسستيني بذنب تزوجتي رجل ماتحبينه بعيشه الله
رهام:: ماعليك ازمه وتعدي
ندى:: ان شاء الله



عند الشباب

فيصل:: اح اح اح رهام قالت لنا كلأم قوي بحححححق
طارق:: الصراحه م توقعتها كذا لعنت خير العنود هههههههههههههه
صالح :: ليه وش صاير
قطع عليهم راشد:: كل خير
فيصل:: هاه جيت
راشد:: نسيت مفاتحي
صالح::: رشود
راشد:: عن اذنكم شباب
طارق:: لأتواخذه صلوح شوي معصب هو
صالح:: حصل خير


في بيت ام راشد


ساره :: يمه شنو سويتي فهميني

ام راشد:: ههههههههههههههه
ساره:: يمه وش قلتي لأم البنت
ام راشد:: مو امها
ساره: اجل من
ام راشد:: اختها ندى
ساره:: ايوه
ام راشد:: قلت لها كل شي
ساره :: كل شي??
ام راشد:: بالتفصيل
ساره:: وش قالت
ام راشد:: مدري بس اتوقع بتخلص لي كل شي بسرعه
ساره:: يمه وش فيك
ام راشد:: فهد قال لي الدكتور انه خلأص مافيه الا العافيه وش ابي برهام
ساره:: شاورتي راشد
ام راشد:: ماستنى شور من احد
ساره:: يمه ليه تتصرفين كذا
ام راشد:: شفت ان البنت طمعت بالمزيد قلت اوقفها
ساره:: استغفر الله

فتح راشد الباب بقوه


ساره :: هلأ رش....

راشد:: على طول صعد الدرج وراح لداره
ساره:: وش فيه معصب
ام راشد:: ههههههههههههه وصار الي ببالي


في دار راشد

راشد:: بتندمين يعني تبيني اكذب امي واصدقك مستحيل انا شايفك بعيوني



في بيت ام سلمان


ام سلمان :: حي الله بناتي

ندى ورهام:: الله يحيك
ام سلمان:: بدلن عشان الغداء
ندى:: مو مشتهيه
رهام:: ولأ انا
ام سلمأن :: اجل انا برقد لي شوي ونتغداء العصر

ندى ورهام :: على خير




في دار رهام وندى



رهام :: ندى وش فيك خلأص

ندى:: لأرد
رهام:: تكلمي
ندى:: تجهزي بكرا بنبدا شغلنا بالجامعه
رهام:: اوكي بس ابتسمي شوي
ندى:: بنام
رهام:: اوكي نوم العوافي

في بيت العنود


ابو العنود :: وش فيك يابنتي ماتاكلين

العنود:: بابا مو مشتهيه
ابو العنود:: افا
العنود:: بس بابا
ابو العنود :: وش مضيق خلقك
العنود:: انسى بابا
ابو العنود:: يلأ كولي عشاني
العنود'::ابشر



في بيت ابو راشد


الساعه تسع مساء

راشد:: وينه ذي ماجت اووف
نزل لم امه
راشد:: يمه وين رهام
ام راشد:: خلأص ماعاد تشتغل هناء
راشد:: كيف يعني
ام راشد:: مثل ماسمعت
راشد:: يمه وش سويتي
ام راشد:: يمهمك
راشد:: ايه يهمني ترا رهام زوجتي
ام راشد:: بسسسسس اسكت زوجتي وزوجتي وين عايش ذي طلأقها اليوم قبل بكرا
راشد:: وليه فصلتيها
ام راشد:: فصلتها وحتى ميه الف عشان زوج اختها ماففففي
ام راشد حست بنفسها وسكككتت
راشد:: ايش ايش
ام راشد:: مااراح تشتغل
راشد:: وش زوج اختها
ام راشد:: ها ولأ شي
راشد:: يمه تكلمي
ام راشد:: اووووه تراك تتكلم مع امك
راشد:: امي على عيني وراسي بس وش سالفه اختها
ساره:: انا اقولك
ام راشد:: سار اسكتي
ساره لأ ماني ساكته رهام تزوجتك عشان امي قالت لها لك ميه الف عشان اختها بتتزوج من واحد شايب دافع لأبوها ميه الف ورافض يخلي ندى الين ماتجيب الفلوس
راشد:: يمه صحيح هالكلأم
ام راشد:: لأ
ساره :: الا صحيح
راشد:: يعني البنت ماباعت نفسها عشان ميه الف
ام راشد:: اسمعني
راشد::: طلع من البيت مسرع
ام راشد:: استانستي الحين
ساره:: الحق حق
راشد:: بسياره ليه كذا اه بس وطيب عمممر عمر هو الي قاص ظهري






في ثاني يوم جامعه



ندى:: رهام قومي

رهام:: ايه يلأ
ندى:: تري ورنا شغل
رهام:: طيب



راشد:: رجع للبيت كان نايم بسياره واخذ شور ولبس على السريع وراح للجامعه



في حرم الجامعه



رهام:: اه خلصت محاضرتي

ندى:: وحتى انا
رهام:: بحماس نبداء شغل
ندى :: افكورس
رهام: يعيني
ندى: هههههههههههه



عند الشباب



فيصل وطارق :: اووف

صالح :: وش فيكم
فيصل :: عندنا اختبار ومو فاهمين به شي
صالح:: اها
ركان:: خذو الامر بسلأسه
فيصل:: ياليل
ركان:: خلأص خلأص سكت
طارق :: ههههههههههههههه روح ي خرش
راشد:: صباح الخير
الكل :: صباح النور
راشد:: يلف بعيونه حول المكان يدور رهام



رهام:: ندوي اربطي لي من وراء

ندى:: طيب
رهام:: اوف ثقيل
ندى:: احسن
رهام:: ههههههههههههه
ندى:: يلأ بنبداء بالكفترياء
رهام:: طيب يارئيس
ندى:: هههههههههه وجع
دخلن البنات

فيصل:: وش ذا

طارق:: ماكانهم يشتغلون
راشد:: التفت

والصصصصصصصصصصصصدمه


رهام:: تمسح الطاوله


راشد:: ??????

صالح:: ههههههههههههههههههه دايم هم كذا جهزو فلوسكم عيال وياليت تزودونها لأني بطلع مع ذيك
راشد:: قام وكفخ راشد بالمنيو وكزه وطاح
فيصل :: رشود وش فيك عيب
راشد:: عددددددل كلأمك
طارق :: رشود ارجع
راشد:: راح لرهام وفصخ المريله وسحبها بيدها والكل يطالع
وسحبهاا برا حرم الجامعه
 
( البارت التاسع والعشرون)

رهام:: هدني

راشد:: وش الي سوووووووويتيه
رهام:: ماسويت شي غلط
راشد:: رهام الي ناقصك انا اسويه
رهام:: مابي منك شي
راشد:: وش الله حادك على هالشغله
رهام:: مالك خص بي
راشد:: بس انتي ...
رهام:: زوجتك صح ?? ترا مليت من هالجمله
راشد::: رهام اعقلي
رهام:: فلوسك مابيهم وانا ندمانه اني ارتبطت بك قد شعر راسي
راشد:: ?????
رهام :: والميه الف بحل بهم ليوم الدين مابغى منك شي
راشد:: لهدرجه انا ولأ شي عندك
رهام:: متى صرت شي عشان تصير ولأ شي
راشد:: مسك اعصابه
رهام:: لأتكبت غضبك طلعه اصفقني او اضرب
راشد:: تدرين شنو
رهام::???
راشد:: انتي حره بنفسك وسوي الي تبين
رهام:: ماجبت شي جديد
راشد:: بس راح تندمين
رهام:: على شنو
راشد:: راح تبقين بذمتي لأمعلقه ولأمطلقه
رهام:: موب كيفك
راشد:: الا بكيفي
رهام:: لأ ياحبيبي اصحى
راشد:: صاحي من يومي وبتشوفين الرد الليله بيجيك
رهام:: اعلى مابخيلك اركبه
راشد:: نشوف وش تسوين ومشى
رهام:: كش وجه غبي



عند الشباب

صالح:: الحقير
طارق:: انا مستغرب ليه يدافع عنها
صالح:: واضضضضحه
طارق:: شنو
صالح:: الأخ عشقان
فيصل:: لألألأ ماتوقع
صالح:: اجل ليه سواء بي كذا
فيصل:: ؤلأ مدري ياشباب عقلي متشتت


عند العنود


يمه هيوف

هيفاء:: وش فيك
العنود:: شفتي كيف دافع عن رهام
هيفاء:: شفت
هيفاء صدقه العنود حبوبه وغنيه وجميله وتحب طارق وتموت به بس طارق مو معطيها وجه

العنود:: معقوله يحبها

هيفاء:: يمكن
العنود:: لأ ماتوقع هي مشرتحه
هيفاء:: الحب باللقلب عمره ماكان بفلوس باي عندي محاضره
العنود :: بايات



ببيت ابو سلمان الثاني


ابو سلمان:: يسلمممممممى

سلمى:: نعم
سلمى مرت ابو سلمان حقيره وهمها بس نفسها
ابو سلمان :: وين الفطوووور
سلمى:: ياعلك بالموت
ابو سلمان:: هاه
سلمى :: الحين ياي
ابو سلمان:: يلأه



راشد بسيارته:: هين يارهام انا اوريك كيف تصرفين معي كذا دام ابوك يحب الفلوس وضحى باختك ندى عشان الدراهم انا اقدر اخليه يضحي بك عشان فلوسي

وحرك السياره


رهام:: ايدي تعورني

ندى:: الله لأيوفقه
رهام:: حقير




ببيت ام سلمان

طق طق طق الباب
ام سلمان :: ميين
راشد:: انا
ام سلمان:: هلأ والله
راشد:: هلأ بك
ام سلمان :: تفضل
راشد:: زاد فضلك بس ابي وصف بيت زوجك
ام راشد'' ليه
راشد:: لأ بس ابيه بكم شغله
ام راشد:: وصفت له المكان
راشد:: طيب سلأم
ام راشد:: الله وياك

راشد::: انطلق وهو فرحان للبيت ابو سلمان



طق طق طق



ابو سلمان:: سسسسلمى

سلمى :: هااااااه
ابو سلمان:: افتحي الباب
سلمى:: يلأ فتحت الباب وكان راشد فتحت فمها وش ولد هالعز الي قدمها
رااشد:: السلأم عليكم
سلمى:: و و و عليكم السلأم
راشد:: وين ابو سلمان
سلمى :: داخل ت ت تفضل
راشد:: زاد فضلك
ابو سلمان:: من عند الباب
سلمى:: اص فضحتنا
راشد:: السلأم عليكم
ابو سلمان:: وعليكم السلأم
راشد:: بغيتك عمي بموضوع خاص
سلمى:: فهمت
سلمى:: استاذن انا
راشد:: قال السالفه كامله لأبو سلمان وتوقع انه يعصب
راشد:: انا مستعد ادفع لك الي تبي بس شرط تجيبها لبيتي
ابو سلمان:: بكل برود انت عمي وتامر
راشد?????????????????????????????????????????????? ??????????????????

راشد:: بنفسه وش هالأبو

ابو سلمان:: تبيها اليوم اجيبها لبيتك
راشد:: ايه
ابو سلمان عطني وصف بيتك
راشد:: يعني مماعندك ممانع
ابو سلمان:: اهم شي عمولتنا
راشد::???????????????
ابو سلمان :: تم والليله وهي عندك
راشد:: طيب مع السلأمه
ابو سلمان:: وقف
راشد:: امر
ابو سلمان :: وين وياشر بيده يعني الفلوس
راشد:: اها لأجبتها اعطيك
ابو سلمان:: تممممم
راشد:: طلع مستغرب
يوم ركب السياره قال اليله وانتي ببيتي الثاني بنشوف ياحلوه وش بتسوين
 
( البارت الثلأثون)

ببيت ام سلمان



ندى ::: سسسسلأم

ام سلمأن :: اسم الله وعليكم السلأم
رهام:: تدري ندى بها حماس زايد
ام سلمان :: ههههههههههه واضح
ندى يمه انا ورهام بنتغدى وبنام عندنا شغل كثير
ام سلمان:: وعمري منعتكن عن شي
ندى :: ووووووه عسى ربي يخليك لي
رهام:: ولي
ام سلمان:: ههههههههههه امين



في بيت راشد::



راشد:: سلأم

ام راشد:: وقف
راشد:: نعم
ام راشد::: الله ينعم عليك داق على الخدم يجهزون شناطك ليه
راشد:: انا حر بحياتي
ام راشد:: راشددددددد
راشد:: عن اذنك واخذ شناطه وراح



المغرب



طق طق طق طق طق طق طق طق طق


ام سلمان :: من

ابو سلمان::: فتحي الباب
ام سلمأن وش تبي
ابو سلمان:: دف الباب ودخل
ام سلمان:: وش تبببي
ابو سلمان:: رهههههههههههام


رهام:: نطت من مكانه ندى مو هذا صوت ابوي

ندى:: الأ
رهام :: وش فيه يصارخ
ندى::: مدري
رهام:: نزلت وسحبها ابوها مع شعرها
ام سلمان:: اترك البنت
ابو سلمان وخري عني
ندى:: يبه تكفى خلها
ابو سلمأن:: مالها غير بيت زوجها
ام سلمأن ::: خاف ربك وش تقول
ابو سلمان:: طلع وخلأهم واخذ رهام




في بيت راشد


راشد:: جالس بصاله ويستنى ابو رهام وبعد ربع ساعه وصل


اابو سلمان ::: هلأ بنسيب

راشد:: بقرف هلأ بك
ابو سلمان:: ماسك رهام بيدها بقوه
رهام:: اه يبه اتركني
راشد:: سحب رهام واعطى ابو راشد شيك
ابو سلمان :: مع السلأمه
راشد:: ي هلأ
رهام:: تركض وتطيح يبه يابيه لأتتركني هذا حقير
وابو سلمان دفعها وسكر الباب
 
( البارت الثلأثون)

ببيت ام سلمان



ندى ::: سسسسلأم

ام سلمأن :: اسم الله وعليكم السلأم
رهام:: تدري ندى بها حماس زايد
ام سلمان :: ههههههههههه واضح
ندى يمه انا ورهام بنتغدى وبنام عندنا شغل كثير
ام سلمان:: وعمري منعتكن عن شي
ندى :: ووووووه عسى ربي يخليك لي
رهام:: ولي
ام سلمان:: ههههههههههه امين



في بيت راشد::



راشد:: سلأم

ام راشد:: وقف
راشد:: نعم
ام راشد::: الله ينعم عليك داق على الخدم يجهزون شناطك ليه
راشد:: انا حر بحياتي
ام راشد:: راشددددددد
راشد:: عن اذنك واخذ شناطه وراح



المغرب



طق طق طق طق طق طق طق طق طق


ام سلمان :: من

ابو سلمان::: فتحي الباب
ام سلمأن وش تبي
ابو سلمان:: دف الباب ودخل
ام سلمان:: وش تبببي
ابو سلمان:: رهههههههههههام


رهام:: نطت من مكانه ندى مو هذا صوت ابوي

ندى:: الأ
رهام :: وش فيه يصارخ
ندى::: مدري
رهام:: نزلت وسحبها ابوها مع شعرها
ام سلمان:: اترك البنت
ابو سلمان وخري عني
ندى:: يبه تكفى خلها
ابو سلمأن:: مالها غير بيت زوجها
ام سلمأن ::: خاف ربك وش تقول
ابو سلمان:: طلع وخلأهم واخذ رهام




في بيت راشد


راشد:: جالس بصاله ويستنى ابو رهام وبعد ربع ساعه وصل


اابو سلمان ::: هلأ بنسيب

راشد:: بقرف هلأ بك
ابو سلمان:: ماسك رهام بيدها بقوه
رهام:: اه يبه اتركني
راشد:: سحب رهام واعطى ابو راشد شيك
ابو سلمان :: مع السلأمه
راشد:: ي هلأ
رهام:: تركض وتطيح يبه يابيه لأتتركني هذا حقير
وابو سلمان دفعها وسكر الباب
 
( البارت الواحد وثلأثين)


رهام :: وش تبي مني

راشد:: جلس وحط رجل على رجل أمممممممم زوجتي وحر
رهام:: حرام عليك ماخذني من امي واختي
راشد::: بس انتي زوجتي الحين
رهام:: وذا زوجتك
راشد:: يعني بيتنا واحد
رهام:: اهىىىىىىى
راشد:: تصبحين على خير
رهام:: ماتلأقي خير ان شاء الله
راشد:: ابتسم على كلمتها ومشى
رهام::: اهىىىىىىى حيوان


راشد::: انسدح على سريره اووف مدري ليه احس اني فرحان وهي بالبيت



رهام:: هالحيوان اهىىىىى وين اروح انا الحين





في بيت ام سلمان:::



ندى:: يمه ابوي وين اخذ رهام اهىىىىى

ام سلمان:: اكتفت بصياح




في بيت ابو راشد


ام راشد::: سحرته ادري سحرته

ساره:: وش فيك
ام راشد::: اخذ ملأبسه وراح
ساره:: هههههههههههههه عاشت رهام
ام راشد::: قومي عن وجهي
ساره::: بايو
ام راشد:: بالي م يحفظك
ساره:: ههههههههههههههههههههههه






في بيت راشد:::


رهام:: الحيوان مدري وين بنام الحين

راحت وفتحت غرفه راشد وشافته نايم
وكشرت وطلعت ونامت بصاله

وقت الصبح




راشد::: قمز من فراشه وطلع مسرع يدور رهام الا هي نايمه بصاله

طرت بباله فكره راح وعبى ماء
وكبه على رهام
رهام:: هييييييييييييي
راشد:: صباحو
رهام:: حقير
راشد:: يلأ لأنتاخر عن الجامعه
رهام:: ماني رايحه معك
راشد:: ليه
رهام:: بروح بلحالي
راشد:: كيف يعني
رهام:: بمشي بلحالي
راشد:: لأ موب كيفك

رهام:: والحين مامعي ملأبس

راشد:: شريت لك
رهام:: مابي منك شي افهم
راشد:: لأ ماني فاهم
رهام:: اوووه لأتطولها
راشد:: ههههههههههههههه
رهام:: سخيف
راشد:: وش قلتي
رهام::????????
راشد:: اي خليك ساكته احسن بدخل اتسبح

رهام راحت تدور لبس ولقت راشد مجهز لها

وبعد ماخلصو


راشد:: يلأ بمشي روحي بلحالك

رهام:: ادري م يحتاج
راشد:: باي
رهام:: قلعتك
راشد:: والله سمعتك بس انتبهي من كلأبه الحاره
رهأم :: اي كلأب
راشد:: فيه كلأب كثير
رهام:: وين
راشد:: مليان
رهام:: وين حقين الحيوانات عنهم
راشد::: وش دراني انتبهي على نفسك
رهام:: ......
راشد::: باي
وطلع وركب سيارته
وبيمشي
رهام:: هيييييييييييييييه وقف
راشد:: شنو تبين
رهام::: بروح معك
راشد:: اوكي اركبي
رهام ركبت ونزل المرتبه ورجعت على ورى قوه
رهام:: عمممممى
راشد:: وش فيك
رهام:: بغيت تسوي رقبتي
راشد:: لأ تطمني
رهام:: غبي
راشد:: مالغبي غيرك
رهام:: مبققه عيونها بسياره
راشد:: هههههههههههههه عدساتك طاحن بحظني
رهام:: اي عدسات
راشد::: اذكري اسم الله
رهام:: فهمت عليه واكتفت بنظره استحقار
راشد:: بنزلك قبل الجامعه اهناك
رهام:: ليه
راشد:: عشان
رهام:: مايقلون ولد العاصي مركب رهام
راشد؛؛؛؛.........
رهام:: اي عادي اسكت مو ذي الحقيقه وفتحت الباب ونزلت
راشد:: ر ر ر ر وسكت
 
( البارت الأثنان وثلأثون)

في حرم الجامعه



راشد:: صباح الخير

الكل:: هلأ ي صباح النور
راشد:: عيال اليوم بطلع بدري
فيصل:: ليه
راشد:: عندي اشغال
فيصل:: ااها
طارق:: والله صاير راعي لفات
راشد:: لأ شغل شركه
طارق:: هههههههههههههه أمزح
شوق:: السلأم عليكم
فيصل:: وينك مختفيه
شوق :: شنو راشد ماتبي ترد السلأم
راشد:: وعليكم السلأم
فيصل:: وش فيكم
طارق:: احس فيكم شي من زمان
صالح:: انا استاذن
راشد:: وين تو الناس
صالح:: بارتباك لأ عندي محاضره
شوق:: حتى انا باي
راشد:: هههههههههههههههه
شوق تنرفزت بس مالتفت ومشت



عندرهام


رهام::: نننننننننننددددددى

ندى::رهام
رهام:: ايه رهام
ندى:: وينك
رهام:: اوف لأتسالين
ندى:: وينك تكفين قولي لي
رهام:: راشد اخذني بالغصب
ندى:: كيف??
رهام:: اخذني لبيته
ندى:: ومن سمح له
رهام:: ابوي اهىىى
ندى:: بس حببتي
رهام:: ابوي مرخص فينا اههى
ندى:: بيحلها الله هونيها
رهام:: وانتي وش صار معك
ندى:: اه بس للحين
رهام:: ابوي ليه يسوي كذا
ندى:: هذا ابوي اهم شي عنده الفلوس
رهام:: راشد ماحبه اكررررههههههه انسان حقير وحيوان وووكل عيوب الدنياء به
ندى:: ازمه وتمر
رهام::مشتاقه لأمي
ندى:: حتى هي طول امس تصيح
رهام:: ياععمري ونزلت دمعتها
ندى:: بس الدموع مو حل
رهام:: اه ضايقه
ندى:: بعد شوي بيبداء شغلنا
رهام:: ايه ادري
نددى:: طيب وراشد?
رهام:: قلعته بشتغل
ندى:: ايوه خليك كذا



راشد:: بنفسه وش تسوي رهام الحين اووف

فيصل:: رشود وين راح بالك
راشد:: هلأ معاكم
طارق:: شكل شوق اخذت بالك ومشت
راشد:: هههههههههههههههه لأ
طارق:: اي صدقتك
راشد:: ععمرك لأ صدقت
فيصل وطارق وركان استاذنو عشان عندهم محاضره

راشد:: اوف انا الحين بلحالي طفشش





عند رئيس المنظفين


ادورد :: رهام عليك تنظيف الطاوله رقم ٥ رهام:: لأ

ادورد :: انتي متغيبه عن االعمل وترفضين
ندى:: رهام وش فيك
رهام:: طاوله راشد
ندى:: تكفين عشاني
رهام:: اوكي
اخذت المنضفات ومشت

عند راشد:: هههههه رهام ماله حس اكيد قاعده تشكي لندى هههههههههههه



رهام :: لو سمحت

راشد??????????
رهام:: ايه انت وخر كرسيك هناك بمسح الطاوله
راشد:: طيب وسحب كرسيه وصار وراى رهام
راشد:: يطالع الا الكفترياء مابه احد كل واحد بمحاضرته
قرب لرهام::: وضمه وحط راسه على كتفها
رهام:: ??????????????????
راشد:: الشغل ذا يتعبك
رهام:: وخر عني احسن لك
راشد:: ماني موخر انتي زوجتي
رهام:: قلت لك وخر
راشد:: ماني موخر وش بتسوين
رهام:: انت مجنون
راشد:: ايه مجنون
رهام:: رااااااش


وقطع عليه صوووت




ام راشد::: لأوالله طالت وشمخت

راشد:: ابتعد عن رهام
ام راشد:: وانتي وش الي سويته بولدي
رهام:: ماسويت شي
شوي ودق الجرس وكل الي بالمحاضرات طلعو

رهام :: وش فيك تصارخين

راشد:: يمه اهدي
ام راشد:: بصراخ والكل يطالع لأتنسين اني دفعت لك ميه اللف عشان تخدمين ولدي الصغير ولأتنسين انتي مين ومن تكونين
انتي مجرد خدامه خدمتي ببيتي شهر كامل

العنود:: ههههههههههههههههههه

شوق ::ههههههههههههههههه
رهام:: كانت تطالع لراشد يعني تكفى رد
راشد:: طالع الا اخوياه واقفين فيصل وطارق وسكت
ام راشد:: كفوك امسحي الرخام
رهام طلعت مسرعه وزلقت وطاحت عند الباب بس مكان احد فيه
وكل ايديها دم ورجولها

رهام:: اهههىىى


راشد:: استنى الوضع لين يهداء

ولحق رهام
راشد:: رهام قومي تبيني اساعدك
رهام:: وخر عنننننننننننننننننننننني
انت ماتفهم وخر عني انا مابيك انت انسان مريض متخلف
راشد:: يطاالع لها شعرها متناثر ايديها دم على بلوزتها الرصاصي رافعه رجلها وكلها دم
وتصيح
راشد:: رهام انا
رهام:: انا حالي حال اي حيوان عندك
ابي طلأقي
راشد:: مشى بسرعه لأنه اختنق من كلأم رهام
رهام:: مااااااااااااترد
رااشد:: مشى ومارد
 

( البارت الأثنان وثلأثون)

في حرم الجامعه



راشد:: صباح الخير

الكل:: هلأ ي صباح النور
راشد:: عيال اليوم بطلع بدري
فيصل:: ليه
راشد:: عندي اشغال
فيصل:: ااها
طارق:: والله صاير راعي لفات
راشد:: لأ شغل شركه
طارق:: هههههههههههههه أمزح
شوق:: السلأم عليكم
فيصل:: وينك مختفيه
شوق :: شنو راشد ماتبي ترد السلأم
راشد:: وعليكم السلأم
فيصل:: وش فيكم
طارق:: احس فيكم شي من زمان
صالح:: انا استاذن
راشد:: وين تو الناس
صالح:: بارتباك لأ عندي محاضره
شوق:: حتى انا باي
راشد:: هههههههههههههههه
شوق تنرفزت بس مالتفت ومشت



عندرهام


رهام::: نننننننننننددددددى

ندى::رهام
رهام:: ايه رهام
ندى:: وينك
رهام:: اوف لأتسالين
ندى:: وينك تكفين قولي لي
رهام:: راشد اخذني بالغصب
ندى:: كيف??
رهام:: اخذني لبيته
ندى:: ومن سمح له
رهام:: ابوي اهىىى
ندى:: بس حببتي
رهام:: ابوي مرخص فينا اههى
ندى:: بيحلها الله هونيها
رهام:: وانتي وش صار معك
ندى:: اه بس للحين
رهام:: ابوي ليه يسوي كذا
ندى:: هذا ابوي اهم شي عنده الفلوس
رهام:: راشد ماحبه اكررررههههههه انسان حقير وحيوان وووكل عيوب الدنياء به
ندى:: ازمه وتمر
رهام::مشتاقه لأمي
ندى:: حتى هي طول امس تصيح
رهام:: ياععمري ونزلت دمعتها
ندى:: بس الدموع مو حل
رهام:: اه ضايقه
ندى:: بعد شوي بيبداء شغلنا
رهام:: ايه ادري
نددى:: طيب وراشد?
رهام:: قلعته بشتغل
ندى:: ايوه خليك كذا



راشد:: بنفسه وش تسوي رهام الحين اووف

فيصل:: رشود وين راح بالك
راشد:: هلأ معاكم
طارق:: شكل شوق اخذت بالك ومشت
راشد:: هههههههههههههههه لأ
طارق:: اي صدقتك
راشد:: ععمرك لأ صدقت
فيصل وطارق وركان استاذنو عشان عندهم محاضره

راشد:: اوف انا الحين بلحالي طفشش





عند رئيس المنظفين


ادورد :: رهام عليك تنظيف الطاوله رقم  رهام:: لأ

ادورد :: انتي متغيبه عن االعمل وترفضين
ندى:: رهام وش فيك
رهام:: طاوله راشد
ندى:: تكفين عشاني
رهام:: اوكي
اخذت المنضفات ومشت

عند راشد:: هههههه رهام ماله حس اكيد قاعده تشكي لندى هههههههههههه



رهام :: لو سمحت

راشد??????????
رهام:: ايه انت وخر كرسيك هناك بمسح الطاوله
راشد:: طيب وسحب كرسيه وصار وراى رهام
راشد:: يطالع الا الكفترياء مابه احد كل واحد بمحاضرته
قرب لرهام::: وضمه وحط راسه على كتفها
رهام:: ??????????????????
راشد:: الشغل ذا يتعبك
رهام:: وخر عني احسن لك
راشد:: ماني موخر انتي زوجتي
رهام:: قلت لك وخر
راشد:: ماني موخر وش بتسوين
رهام:: انت مجنون
راشد:: ايه مجنون
رهام:: رااااااش


وقطع عليه صوووت




ام راشد::: لأوالله طالت وشمخت

راشد:: ابتعد عن رهام
ام راشد:: وانتي وش الي سويته بولدي
رهام:: ماسويت شي
شوي ودق الجرس وكل الي بالمحاضرات طلعو

رهام :: وش فيك تصارخين

راشد:: يمه اهدي
ام راشد:: بصراخ والكل يطالع لأتنسين اني دفعت لك ميه اللف عشان تخدمين ولدي الصغير ولأتنسين انتي مين ومن تكونين
انتي مجرد خدامه خدمتي ببيتي شهر كامل

العنود:: ههههههههههههههههههه

شوق ::ههههههههههههههههه
رهام:: كانت تطالع لراشد يعني تكفى رد
راشد:: طالع الا اخوياه واقفين فيصل وطارق وسكت
ام راشد:: كفوك امسحي الرخام
رهام طلعت مسرعه وزلقت وطاحت عند الباب بس مكان احد فيه
وكل ايديها دم ورجولها

رهام:: اهههىىى


راشد:: استنى الوضع لين يهداء

ولحق رهام
راشد:: رهام قومي تبيني اساعدك
رهام:: وخر عنننننننننننننننننننننني
انت ماتفهم وخر عني انا مابيك انت انسان مريض متخلف
راشد:: يطاالع لها شعرها متناثر ايديها دم على بلوزتها الرصاصي رافعه رجلها وكلها دم
وتصيح
راشد:: رهام انا
رهام:: انا حالي حال اي حيوان عندك
ابي طلأقي
راشد:: مشى بسرعه لأنه اختنق من كلأم رهام
رهام:: مااااااااااااترد
رااشد:: مشى ومارد
 
( البارت الأربع وثلأثون)



عند الشباب



فيصل:: شباب سمعتو الي انا سمعته

طارق:: قويه عاد حظ رهام طلعنا بدري عشان التماس كل الحرم الجامعي طلع
فيصل:: اي والله
صالح:: تستاهل هههههههههههههههههه
ركان:: مافي شي يظحك
فيصل:: بس مافهمت تشتغلين عندي
طارق:: في شي بسالفه مو مفهوم


راشد:: رجع بياخذ مفاتيحه وهو معصب

صالح:: يتبسم
راشد::: في شي يظحك
صالح:::???????
راشد:: اسالكككك في شي يظحك
فيصل:: رشود هدي وش فيك
راشد::: اؤؤؤؤؤؤوه انا طالع
طارق:: بل بل كليتنا
راشد:: مشى ولأرد عليه




عند ندى:: ياربي وين رهام

العنود:: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:: استغفر الله وش به ذي
العنود:: روحي شوفي اختك ههههههههههههه
ندى:: ليه وش صاير
العنود:: يس عشان الكلأب ماتتعالى على اسيدها
ندى::: مشت وخلتها




عند راشد:: ركب السياره ولحق رهام

رهام:: تمشي بوسط الشارع
راشد:: وقف عندها
رهام:: انت ماتفهم
راشد:: رهام اسمعيني
رهام:: مهتم بي
راشد:: ايه مهتم
رهام:: ذاك حرم الجامعه الحقني
راشد:: مشى ورها
رهام:: مشت وراشد وين بتروحين
رهام:: لأرد
راشد:: اكلمك ردي
رهام:: مشت وهي ساكته
راشد::??????
رهام:: وقفت عند مايك الأعلأنات هذا المايك
راشد:: طيب ?
رهام:: قول انك زوجي
راشد??????????????????????
رهام:: حبست الدمعه يلأ قول
راشد::: سكت
رهام:: لأتسوي لي انك بطل وتهينني قدام الكل انا راح ارجع معك تدري ليه
لأني مقيده عندك كاني خدامه
راشد:: انتي زوجتي
رهام:: قولها هناء
راشد:: رهام مقدر
رهام:: لهدرجه خايف على برستيجك
راشد:: انا رايح للبيت ومشى
رهام:: طاحت من طوله وجلست تصيح



ندى:: رهااااااام قومي و ش فيك حببتي

رهام:: اهههههههههى
ندى:: اسم الله عليك وش صاير فيك من الي ضاربك
رهام:: قالت السالفه كامله لندى وتشاركو مع بعض الدموع


في نهايه الجامعه

رهام:: ندى انا بروح لبيتي قبل ابوي يجيبني عند راشد بضرب كفايه اهانه
ندى:: وتخلينه يهينك
رهام:: ابوي هو الي سواء بي كذا




راشد:: في غرفه النوم وتفكيره مع رهام وهي تصيح لأ ماحبها اصلن هي طالعه مع الف يعني تقدر تمثل وتبيني اعترف عشان تنشب لي قدام الكل




انفتح باب البيت ونزل راشد


رهام:: مشت ولأعبرته

راشد:: وعليكم السلأم
رهام:: لأرد
راشد:: ليه جيتي
رهام:: مو تقول انا زوجتك
راشد:: بس انا مابيك وشدد على مابيك
رهام:: يعني ماتبي اجي للبيت هناء مره ثانيه
راشد:: واالله ياريت
رهام:: اوكي يلأ باي

راشد:::????? ماصدقتي على الله

رهام:: طبعاء عيشه عندك تقصر العمر
راشد:: انتي وقبل يكمل صكت الباب وطلعت
طاح من طوله على الدرج وهو يتنهد
 
( البارت الخامس والثلأثون )


رهام:: حقير اشوى جت منك من زين القعده عندك



راشد:: يطق على صدره ويتاففف


رهام:: الحين مادل بيت اهلي اووف والناس ظهر مافي احد يمشي اه احس اني ميته تعب


لفت بالبيت وراحت رواى اسوار الحديقه تدور الضل

ونامت



راشد:: مافكر بها اصلن من رهام لألأ اصلن ماجت ببالي






في بيت ام سلمان


ندى:: قالت كل السالفه لأمها

ام سلمأن:: اه يابنتي وش سويتي
ندى:: يمه تعوذي من ابليس الندم م ينفع
ام سلمأن:: اخذها الي مايخاف الله
ندى:: يمه هونيها
ام سلمان:: ياحسرتي اههه





في بيت ابو راشد



ساره:: يمه قالو لي انك جايه بالجامعه

ام راشد:: وش تبين
ساره:: يمه وش سويتي
ام راشد:: كل خير
ساره:: ماظن في خير
ام راشد:: على اي اساس تحاسبيني
ساره:: يمه الي تسوينه غلط
ام راشد::: بنشوف رهام تتحمل الي يجيها اولأ

ساره:: استغفر الله ياربي





عند ددليل


كان عيد ميلأد فيصل

كتبت :: كل عام وانت بالف خير ياغلأ من سكن خفوقي

رد فيصل:: منوو??


دليل :: من الخوف اغلقت الجوال

ترننن



ترننن

راشد:: همممم وش تبي
فيصل :: نايم
راشد:: نص اليل ياجني
فيصل:: اليوم عيد ميلأدي
راشد::: احلللللف
فيصل:: محد بارك لي غير رقم مجهول
راشد:: منووو
فيصل :: مدري
راشد::: وش تسوي
فيصل:: معي كاتو وعصير اتصل على الشباب محد يرد
راشد:: ههههههههههههههههه تعال عندي
فيصل:: وينك
راشد:: ببيتي الثاني
فيصل:: ماغيره
راشد:: ايه
فيصل:: وش عندك
راشد:: بس كذا
فيصل:: اوكي دقايق وجايك
راشد:: حياك الله بس شوف المفتاح عند الجرس تلقا....
قطع فيصل:: هههههههههههه اعرف حركاتك باي
راشد:: الله وياك
راشد:: كان بيقوم ويتجهز بس دفى الغرفه غلبه النوم ونام

فيصل:: وصل ونزل الاغراض معه وفتح الباب ونادى راشد

فيصل:: يعزمني وبعده يسحب علي اوريك وصعد لغرفته

فيصل:: رششششششششود قممممممممم

راشد:: هاه جيت
فيصل:: ايه جيت
راشد:: ههههههههههه انزين الحين اقوم
فيصل :: يلأ قم وجلس بجنبه بسرير
راشد:: اه ياخي انت ازعاج
فيصل:: طفشان وش اسوي



عند رهام:: اههه تعب نمت كل الوقت احس ظهري متكسر اهه عططش


دخلت البيت بشويش

وراحت للمطبخ وصبت كلأس ماء وسمعت اصوات وصعدت للغرفه



فيصل:: قم

راشد :: شنو الي بيدك
فيصل:: بنفسه بطاقه لحببه قلبي
راشد:: وش فيك
فيصل:: ولأ شي
راشد:: سحبها وفيصل متمسك بها
وطاح فوق راشد

وفتحت رهام الباب

وشافت فيصل فوق راشد



رهام
 
( البارت السادس والثلأثين)

رهام:: ???????????????????????????????????????????????


راشد:: دفع فيصل وطاح من فوق السرير

راشد:: ر ر رهام فهمتي غلط انا كنت
فيصل:: راشد وش جاب رهام هناء بهلوقت
راشد:: رهام اسمعي
رهام:: شششنو كنتو تسووون
راشد:: قمز من السرير رهام اسمعيني لأتظنين بي غلط
رهام:: واااااااااااااااااااااااااااا وانطلقت تصارخ بالبيت
راشد:: انطلق ورها
رهام:: ياشاذ وخر عني
راشد:: وش شاذا قصري صوتك
رهام:: ييععععع ياوووصخ ياشاااااااذ
راشد::: ياربي اصصص
رهام:: مع فيصل يعني حبيبك ??
راشد:: هو صديقي بس كان معه كرت
رهام::وخر لأتقرب ياشاذ
راشد::: وووووش ششششاذ
رهام:: اه ياربي وش هالمصيبه تدري يمكن بك امراض مستعصيه أنك تصرف باكثر من شخصيه
راشد:: رهام لأتخبصين
فيصل:: رشود وينك
راشد:: اصصص
فيصل:: وش جابك رهام هناء وبهلوقت
راشد:: فيصل حبيبي اسكت شوي
رهام :: ححححححححححححححبيبي
فيصل :: ايه دايم يقول لي كذا
رهام::: ودايم يالوصخ وتضرب كتب راشد
راشد:: اوووه يالقزمه ماتسكتين
رهام::: من القزمه
راشد:: انتي
رهام:: وش نفعك الطووووول
راشد:: فهم انها بتقول شاذ وتدارك الوضع وقال امممممشي وسحبها


راشد:: وبعدين معك

رهام:: اشوفك مو معطي البنات وجه الأ فيصل متربع بقلبك
راشد:: وش متربع انهبلتي
رهام:: حطت يديها على عيونها وتقول يعععععععع
راشد:: استغفر الله
رهام:: تستغفر
راشد:: ايه
رهام:: انت ناقد علي
راشد:: ايه
رهام:: وليه مانقدت يوم انت وفيصل ويجي يسكر فمها ويكزها على الجدار
رهام:: هم هممهه همههمه
راشد::: اصصصصص
رهام:: اههههممممههمهمههم
راشد:: ايه شاذ واحب فيصل وهو حبيبي
رهام:: مبققه عيونها
راشد:: وان قلتي لأحد باذبحك فاهمه اصلن انا ماخذك عشان محد يشك
رهام::: همهمهمهمهمهممممهمممه
راشد:: وخر يده
رهام:::: يحقيييييييييييييييييييييير
راشد:: سكر فمها انا قلت اصصصص
فيصل :: دخل
راشد:: ابعد عن رهام
رهام:: تخز فيصل
فيصل:: م جاوبتو على سوالي وش جابك رهام هناء
رهام:: ليه تغاااار
فيصل :: على منو???
راشد:: رههههههههام
رهام:: الله لأيبيض وجهيكم بصوت واطي وسمعها راشد
راشد:: فيصل اطللع لغرفتي افهمك هناك
رهام:: وش تفهمه هاه ماتستحي وقدامي
راشد:: سحب رهام مع قرنها وقطها بصاله
ومسك فيصل وسحبه
رهام:: ايه ايه روح
راشد:: رهههههههههام
فيصل:: وش تتكلم هي
رهام:: ياربي روح مع زوجك
راشد:: بتسكتين او كيف
رهام:: جلست


راشد:: جلس على السرير وقعد يمسح وجهه

فيصل:: وش صاير فهمني
راشد:: العله الي تحت مرتي
فيصل:: وشوووووووووووووو
راشد:: مثل ماسمعت
فيصل:: كيف وووشلون ومتى ???
راشد:: ترها واصله معي
فيصل:: وهي يوم شافتنا تحسبنا...
راشد:: ايه
فيصل:: والحين روح اعتذر لها
راشد:: لأ ماني معتذر
فيصل:: ترا بتخليك
راشد:: ووش ابي فيها
فيصل :: تحبها
راشد:: لأ
فيصل:: اجل ليه تزوجتها
راشد:: قال له السالفه كامله من اولها




رهام بصاله


انا بروح اشوفهم وش يسووون عشان اذا رفض يطلقني راح اثبت للكل انه منحرف




فيصل:: وليه ماقلت لي انا اخوك

راشد:: وقف ونعم الأخو
فيصل :: مايصير كذا
راشد:: ضايق مدري وش اسوي
فيصل :: قرب بيمزح مع راشد وشبك يديه برقبته وقال تحبها اعترف


رهام:: فتحت الباب الا فيصل مشبك يديه برقبه راشد




راشد:: كز فيصل

فيصل:: مسك الظحكه على عيون رهام
رهام:: تاشر بيديها وتحاول تكلم
راشد:: رهام كنا يعني انا اوصف
رهام:: تاشر بيديها وتحاول توصف
 
( البارت السابع والثلأثين )

راشد:: رهام تري فاهمه غلط

فيصل :: ههههههههههههههههههههههههه
رهام انحاشت
راشد:: لحقها ومسكها عند الباب الخارجي
رهام:: تصيح وخر عني ياكذاب ي
راشد:: سكر فمها
رهام:: ههمممم وتعض يده
راشد:: اح
رهام:: انا مو مرتك فيصل مرتك
راشد????
رهام:: ايه روح لمه
راشد:: رهام الناس بنص اليل
رهام:: واذا ليه تستغلون الوضع
راشد:: اي استغلأل
رهام :: انت ادرى
راشد:: تغارين??
رهأم :: من شنو اغار يمنحرف
فيصل:: رشودي
رهام:: رووح لأيموت
فيصل:: مر ممن عند راشد وباس خده
رهام:: مبققه عيونها
فيصل :: غمز اشوفك بالجامعه
راشد:: عيوني لك
وطلع وسكر الباب
رهام:???????????
راشد:: بعدين مارحتي لبيت اهلك
رهام:: انت مريض
راشد:: ماجاوبتي ع سوالي
رهام:: جد جد مريض
راشد:: شوي شوي
رهام:: لأمارحت مادل نمت هناك
راشد قرب لرهام
رهام:: ابعدت
ولزقت بالجدار
راشد:: بنام باي
رهام:: يحقير يامتخلف يامريض
راشد:: ههههههههههههه




صبأحأ




راشد:: قام بنشاط

رهام:: تفكر بنفسه بس شكله ماكانه منحرف ليه يسوي كذا
قطع عليها راشد:: شنو مانمتي
رهام:: لأ
راشد:: ورنا جامعه
رهام:: ادري
راشد:: براحتك




في بيت ام سلمان

ام سلمان:: ندى قومي
ندى::: اي يلأ يمه
ام سلمأن:: اه يارهام وين حسك بالبيت






في حرم الجامعه ::...



طارق :: اوف راشد صاير يتاخر

فيصل :: يتبسم
طارق :: وش فيك تبسم
فيصل:: ولأ شي يمكن مايجي اليوم



في بيت راشد


رهام:: خلصت

راشد:: اي يلأه
رهام:: مشت قدام راشد
راشد:: انتي مانمتي
رهام:: لأ
راشد:: ليه
رهام:: بس كذا
راشد:: لهدرجه غيرانه
رهام:: لأ بس افكر انت راح تتزوج فيصل بس شلون تقنع الناس
راشد:: كان يشرب ماء وشرق كح كح
رهام:: جد يعني بتعذبون
راشد::: الله يحلها
رهام:: الله يوفقكم
راشد:: امين ومشى وهو شوي ويفقع ظحك
 
( البارت ثمان وثلأثون)


في السياره


راشد:: تبين اخذ لك كوفي

رهام :: لألأ
راشد:: شوي شوي لأيتقطع حلقك
رهام:: سخفك
راشد:: ايوه تقولين لي اجل غيرانه
رهام:: من ايش اغار
راشد::مدري ابي اسمع جوابك
رهام:: وش قصدك
راشد:: تحبيني ?
رهام:: ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:: احممم
رهام:: تمسح عيونها
راشد:: ماقلت نكته
رهام:: الأ والله انك خفيف دم
راشد:: تستهبلين
رهام:: جد جد مخك فاضي
راشد:: ليه?
رهام:: يعني تبيني احب واحد يميل لشباب
راشد:: سحب بريك
رهام:: وش فيك بغيت تقطع قلبي
راشد::: تماسك نفسه
رهام:: حمد لله والشكر
راشد:: وش قلتي
رهام:: الي سمعته
راشد:: قوليه
رهام:: اظن سمعك كفايه
راشد:: مسكها مع بلوزتها
رهام:: هدني ياغبي
راشد::: اعيدي
رهام::: انت تحب فيصل وش تبيني احب واحد مايحب البنات وين حنا فييييييييييييييه
راشد:: ضربها كف
رهام:: مسكت خدها
راشد:: مو انا الي اميل لشباب
رهام:: لأ يسلأم وفيصل شنو بنيه
راشد:: انتي متى بتسكتين
رهام:: موب ساكته جيب ورقه طلأقي انا ماتشرف فيككك ابدد
راشد:: ماتشرفين فيني
رهام:: ايههههه
راشد:: قفل الأبواب واشبابيك
رهام:: وش تسوي
راشد:: بوريك كيف تشرفين بي
رهام:: افتح الباب يامجنوووون
راشد:: دعس بسياره وعيونه تلذع عصبيه
رهام:: راح تموتنا
راشد:: من المنحرف
رهام:: وقف
راشد:: مو موقف من المنحرف
رهام:: انت تجاؤرت حد السرررعه
راشد::: وراح افجر ابو الطلبون من المنحرف
رهام:: يامممممريض وقف
راشد::: مو موقف جاوبي
رهام:: اههههههههههههههههههى
راشد::: اوكي صيحي ويزيد بسرعه
رهام:: يامتخللللف
راشد:: قوليها
رهام:: انا المنحححررفففهههه
راشد:: وقف السياره
رهام: اه اه اه اه اوف هيه هيه تسححب هواء
راشد:: يطالع لها ولتصرفتها الطفوليه
رهام:: تطالع له بنص عين
راشد:: قلتي لي من المنحرف
رهام:: مدري
راشد:: حرك السياره وبسرعه
رهام :: وقففففف
راشد:: مو موقف





عند الشباب

طارق:: شكل راشد ماراح يجي
فيصل:: هههههههههههه ايه
طارق:: فصول فيك شي
فيصل:: لأ
طارق:: اتمنى



رهام:: يامريض البوابه حقت الجامعه

راشد:: عادي وباتل مسرع
رهام:: وقف

راشد:: وقف

رهام:: اه
راشد:: يلأ انزلي وهو ميت ظحك


وكانت العنود وكل بنات الجامعه وفيصل والعيال يطالعون لهم


رهام:: شافت الكل يطالع لهم وهم بسياره

راشد:: انزلي
رهام:: انت تقول ان فيصل مو حبيبك اجل ليه سواء بك كذا وتبوسه على خده

راشد::???????????????????????????????????????????? ??


رهام:: اشوفك على خير


راشد:: متجمد بمكانه




طارق:: شفتوووه

فيصل:: يب هههههههههههههههههههه
ركان :: لحضه شباب وش جاب رهام معه
فيصل:: هههههههههههههههههههههههههههههه
طارق :: وش فيك
رهام نزلت من السياره وقعدت تاشر

رهام:: حبيبي سيارتك موقفها غلط

راشد::: وشششش تسوي ذي المهبوله


الكل يطالع بستغراب

رهام:: طلعت قبعه راشد ولبستها قالت وفديت حبيبي ياناس

راشد:: البنت انهبلت وينزل من السياره انتي هيه وش تبين تري رحمتك من الشارع برد



رهام::: ترسل بوسه وتمشي

راشد:: هين اوريك



راشد:: سلأم شباب

طارق:: وش مسوي
راشد:: ذدي كذابه مسويه انها حببتي متخلفه
فيصل :: هم هم يظحك بصمت
راشد:: وش فيك
فيصل:: هاه ولأ شي
راشد:: فيصل قم ابيك
فيصل:: اوكي


راشد:: انسى الي حصل امس

فيصل:: صراحه رهام تووحفه
راشد::: ادري غبيه فضيحه
فيصل:: ههههههههههههههههههه
راشد:: ياربي هالمحزم معفن ذبحني وذي رهام اعجلتني
فيصل :: اصبر ازينه لك


رهام:: يووووه نسيت بطاقتي بسيار هالغبي

وراحت تدوره
رهام:: اكيد مع فيصل طبعأ


رهام:: مرحبا جوان

جوان:: اهلين ستي
رهام:: وين مستر فيصل
جوان:: مين هيدا
رهام:: هذا الغبي المتكبر ولد العاصي
جوان:: يبعتلك حمى ههههههه ايه بتللأئيه عند الئاعه الثانيه < القاعه الثانيه
رهام:: اوكي باي
جوان:: بايات

رهام تمشي بعصبيه



راشد:: لأ خليه ازينه بعدين

فيصل:: اقول وخر تراني خبره بالمحازم

راشد متخصر وفيصل يزين المحزم

رهام:: هيىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
راشد:: دفع فيصل
رهام:: سكرت عيونها
فيصل:: ياليل ماتجي الا بالمواقف الي ماتنرقع

راشد:: رهام محزمي


رهام تطالع:: وراشد يسكر محزمه

رهام:: انتم وش تسووون???????????????????????????????
 

( البارت التاسع والثلأثين )


راشد:: مانسوي شي

رهام:: انتم تحبون بعض ليه تكابرون ترا كذا راح تتالمون
راشد:: ..........
فيصل:: ههههههههههه
رهام:: لأتتظحك بكرا لأخسرت راشد بتندم وتتمنى تسوي اي شي عشان يرجع لك
راشد تزوجني عشان يثبت لناس انه ماهو راعي حب شباب
راشد:: << ماسك اعصابه ورهام تفلسف
فيصل:: بس وش نسوي القدر
راشد:: مبقق عيونه بفيصل
رهام:: شوف انتم تحبون بعض حاربو عشان بعض بس اساعدكم بس بشرط
فيصل:: امممممري
رهام:: راشد يطلقني عشان تعيشون مع بعض بسعاده
فيصل:: بنفسه يالله بزر
راشد:: هيه انتي وش سعادته
رهام:: اووف حرام عليك ليه فيصل يتالم بلحاله





عند الشباب

طارق :: شباب الوضع م يطمن
ركان :: اي والله
طارق:: مصير الأيام تكشف خوافيها
ركان :: صدقت
طارق:: عن اذنك عندي محاضره
ركان:: اذنك معك



عند ندى



ندى:: اوف وين رهام من اليوم اشتغل بلحالي يالله بس صبرني




في بيت ام راشد


ام راشد::: ساره اخوك له مده ماشفته

ساره:: الي سويته به مو قليل
ام راشد:: وووش سويت
ساره:: يمه انتي مو بزر تدرين وش سويتي
ام راشد:: عن اذنك بروح للمشغل
ساره:: فمان الله


عن راشد


راشد:: سحب رهام من عند فيصل وصقعها بجدار

رهام :: اي
راشد:: انا ماححب فيصل ك حبيب
رهام:: هو يحبك
راشد:: لأ هو يحب بنت وانا بعد
رهام:: لأ صدقتك
راشد:: قرب منها وقال ????????
 
( البارت الأربعين )


راشد:: قرب وقال انا احب.....

رهام:: وخر عني
راشد:: رهام اسمعيني
رهام:: موب سامعتك ياحيوان
راشد:: كز رهام انتي ليه كذا
رهام:: لأ ياشيخ
راشد:: دايم تعامليني كاني انسان حقير
رهام:: مشت بسرعه




عند العنود وشوق


شوق:: امممم انا انتهت مع راشد اذا تبينه قولي

العنود:: اموت فيه
شوق:: بنفسه الله ياخذك
العنود:: وش اسوي شواقتي
شوق:: أمممم عندي حل
العنود:: شنؤ
شوق :: اممممم نجيب مصيبه للرهام
العنود:: بس ككككيف
شوق:: عندي الحل
العنود:: قولي والي تبينه بسويه
شوق :: ويد بيد نطيحه
العنود:: يس يس
شوق :: ابتسمت ابتسامه الحقد



عند راشد:: مرحبا شباب

الكل : اهلين
فيصل:: وش صار
راشد:: تعقدت الأوضاع
فيصل:: ههههههههههههههههههه
رااشد:: كله منك
طارق::: شنو فيكم
راشد:: لأ انسى



عند رهام:: هالغبي قال مايحب فيصل يبني اكذب عيوني واصدقه حشى غبيه انا

العنود:: مرحبا رهام
رهام:: ??????
العنود:: شنو فيك
رهام:: ا ا اهلين
العنود:: بطلبك طلب لأترفضيني
رهام:: شنو
العنود:: قولي تم
رهام:: اذا قددرت
العنود:: بتقدرين ان شاء الله
رهام:: شنو??
العنود:: عندي بارتي
رهام:: بارتي??
العنود:: اي اي حفله
رهام:: ايوه
العنود:: بتجين صح
رهام:: شنو المناسبه ووين الحفل
العنود:: بمرك بعد شوي ونروح بزينك واقص شعرك والحفله هنا بالجاممعه
راشد:: رهام مو رايحه
العنود:: ها
راشد:: الي سمعتيه رام راح تبقى هنا
رهام::: العنود انا موافقه
العنود :: اوكي باي
رهام :: بايات


راشد:: هييييييييييه انا وش قلت

رهام:: شنو
راشد::: قلت لك بتطلعين الحين معي للبيت
رهام:: سوري
راشد:: هيه بتطلعين معي الحين كلمتي ماتصير ثنتين
رهام:: دمعت عيونه
راشد:: هاهه يهني هيه وش فيك
رهام:: لهدرجه تحب تحكم بي او انت ماتبي اروح مع بنات لأني بنظرك خدامه
راشد:: انا قصدي ماقصد كذا بس العنود يعني كذا ما تصدقيني << ارتباك
رهام:: عن اذنك
راشد:: رهام
رهام:: وقفت
راشد:: بقعد باخر الجامعه استناك لنهايه الحفل
رهام:: بس برد وانت مالبست زين
راشد:: لأ بنتظرك للنهايه الحفل
رهام:: تعال للحفل
راشد:: خاص بالبنات
رهام:: اوكي باي
راشد:: فمان الله


راشد:: راح لأخر الجامعه وقعد على اللأرض وكان برد بس عزم يستنى رهام لأخر شي


رهام:: مرحبا العنود

العنود:: اهليييييييييييييين
رهام:: هلأ فيك
العنود:: يلأ مشينا
رهام:: اي يلأ




ندى:: رههههههههههام

رهام:: هلأ
ندى:: تركض على وين وهي تنفس قوه
رهام:: بروح مع العنود
ندى:: وين??
رهام:: بتزيني
ندى:: رهام من متى صرتي كذا
رهام:: باي ندوي
ندى:: وامي
رهام:: وصلي سلأمي لها
ندى:: اوكي باي




في سياره سواق العنود



رهام:: وش بنسوي

العنود:: اشياء حلوه
رهام:: مثل شنو
العنود:: بس نوصل بقول لك






عند ام راشد


ام راشد::: تتصل على راشد مايرد

ساره:: يمه خليه وش فيك
ام راشد:: لأ والله
ساره :: يمه هذا الي تسوينه تحكم
ام راشد:: ذا ولدي
ساره:: ولدك تزوج
ام راشد:: لأ ماتزوج
ساره:: الأ
ام راشد:: بتشوفون وش بسوي
ساره:: الله يعين بس





في المشغل


العنود:: ابغى مكياج كامل زي العسل ابيها

الفلبينه ::: اوكي مدام
العنود:: بس هاه ابيه خيال
الفلبينيه :: اوكي مدام
رهام:: العنود شنو
العنود:: اصبري وش فيك
رهام:: طيب




ترنننن

فيصل:: هلأ
العنود:: وينك
فيصل:: بالبيت منو
العنود:: انا العنود
فيصل:: اها اهلين
العنود:: هلأ فيك وين راشد
فيصل:: مدري والله ليه
العنود:: عازمته على حفلتي
فيصل:: مو حفله بنات بس
العنود:: لأ غيرت رايي
فيصل:: اوكي ببلغه
العنود:: موو تنسى
فيصل:: اوك
سكر فيصل وقط الجوال ونام ونسى يقول للراشد



رهام:: اي

الفلبينه ::: بليز مدام
رهام:: عنوووود
العنود:: ياربي اصبري هاه شوي وتخلصين
رهام:: طيب
شوي وخلصت وطلعت خيال بالمكياج الأحمر ولأبسه سكيني اسود على بلوزه احمر صارخ

رهام:: هاه حلو

العنود::: بقهر مشي حاله حلو
رهام:: ااه تعبت
العنود:: هههه



جاء وقت الحفل والكل تجهز وراشد بمكانه نايم ماتحرك



رهام:: الحين نروح للجامعه

العنود:: ترش عطر يب
رهام :: اها




في مكان الحفل والأزدحام

رهام:: دخلت


الكل يطالع مين ذي


فيصل:: رهام وش هالجمال

رهام:: احرجتني مشكور وقربت منه وين حبيبك
فيصل:: ههههههه نايم
رهام:: وين
فيصل:: بالبيت يعني وين
رهام:: اها


العنود وشوق هاه نبدي الخطه

شوق:: يس
العنود :: واي حماس


العنود:: رهوم وين شنطتك

رهام:: هذي هي
العنود:: بحط عطري
رهام :: اوكي عادي
العنود:: اخذتها وحطت عقد شوق الذهب



وبوسط الحفل شوق اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى وينننننن عقققققققققدي



الكل يطالع مستغرب






عند راشد:: قام يالله وش هالجه وتذكر انه بحرم الجامعه


قام من مكانه وشاف شوق تصرخ وقعد يراقب من بعيد



شوق :: عقققققققدي اهىىىىىى

رهام:: اذكري ربك وين حاطته
العنود:: وينه ياربي
رهام:: دورو زين
شوق:: وين المفتشات يفتشون كل الشناط الي هناء
رهام:: تفضلي ذي شنطتي
العنود :: كبت الأغراض وطاح العقد
شووووق :: طاحت على الارض وتصيح عققققدي
رهام:: هاه وش جابه هناء
شوق:: قامت وكبت العصير بوجه رهام
الكل::??????????????


راشد:: مسك يد شوق وصفقه كف قال عارف حركاتك

وسحب رهام برا الحفل

رهام:: تمسح وجهها

راشد:: خوذي مناديل
رهام:: برد
راشد:: مكياجك خرب
رهام:: العصير سكر حيل
راشد:: ليه
رهام:: وجهي مشدود
راشد:: تعالي ودخلها دوره المياه
رهام:: وش تبي
راشد:: فتح الماء وعباء يده ومسح وجه رهام
رهام:: وخر انا اغسل
راشد:: انتبه على نفسه ووخر



عند الشباب


شوق :: عشان منو يضربني الصراقه

فيصل:: اح اصابعه طابعه على وجهك
شوق:: تتمصخر
فيصل:: كف بذمه وضمير
شوق:: اهىىىىىىى
فيصل:: هدي راشد راح يحاسبها




عند راشد:: جالس على درج القاعه هو رهام


رهام:: مشكور

راشد:: على شنو
رهام:: على الي سويته والله والله ماصرقته
راشد:: مصدقك
رهام:: غريب
راشد::: لأن هذي سوالف شوق
رهام:: تعبانه وبردانه
راشد:: محد قالك تحضرين
رهام::تطالع لراشد وهو يشرب الكوفي كان وده تضمه وتصيح بس دنقت وسكتت
 
الوسوم
منتديات. شبكة. العربية. العامة
عودة
أعلى