رواية تعالي بحضني

نورحياتى

الاعضاء
[frame="5 90"]

نبدأ أول شي بتعريف بطلة الرواية أفنان فتاه تدرس في 3 ثانوي أدبي ماهي طويلة شعرها نص ظهرها
مرجوجة مرره وموهوبة
تبلغ من العمر 17 سنه تحب البنات مرررره وتكره الشباب مرررره
المهم نعرفكم على العائلة:
1ـ الأب جاسم يبلغ من العمر 45 يشتغل في العسكرية
2ـالام مها 36 ما تشتغل بس مره طيبه
3ـخلود عمرها 20 طويلة في 2كليه شعرها طويل بيضا
4ـمنصور 15سنه في 3متوسط مرررره مصلحجي بس يحب يتضارب مع أفنان إذا كان طفشان ما يخلي احد مرتاح في البيت




الجزء الأول
أفنان تكلم ريما في تلفون
أعرفكم على ريما بنت طيبه مرررره تدرس مع أفنان في المدرسة ما يفارقون بعض أفنان تحب ريما وريما مثلها ريما نفس طول أفنان نفس شعر سبحان الله تأخذ من أفنان من ملامحها من صفاتها
أفنان: الو
ريما:هلا والله بالغالية كيفك
أفنان بخير وأنتي
ريما:تمام لبش ماجيتي عندي
أفنان :كنت تعبانه مرررره ما قدرت اجيك معايش سامحيني
ريما :طيب دقي وقولي ؟؟
أفنان :إنا رسلت لك رساله
ريما:صح ماقلتلك جوالي مع اخوي
أفنان طيب لبش ماقلتي
ريما نسيت والله أفنان دقيقه
أفنان:خذي راحتك
ريما ادري
أفنان هههههه هههههه
ريما لحظه
بعد دقيقتين رجعت ريما
ريما تأخرت
أفنان:لا يا قلبي
ريما ادري اسمعي إنا بروح مع أمي السوق تبغين شي
أفنان إيه ابغي كل شي تشترينه
ريما من عيوني
أفنان امزح معك
ريما طيب سلام
أفنان سلام
سكرت أفنان من ريما راحت عند منصور فوق



غرفة منصور
أفنان دقت الباب محد فتح
أفنان :منصرو افتح ابغك
منصور عرف أنها أفنان جات في باله انه يلعب عليها
دقت أفنان الباب كثير بس مافتح ولا رد
أفنان خافت مرررره فتحت الباب شافت وجلست تصارخ
أفنان:لا لا لا




أفنان جلست تصارخ:منصور قوم الله يخليك قوم
منصور ماسك ضحكته
أفنان :الجوال وين بدق على الإسعاف يارب وين حطبت الجوال
منصور ما قدر يستحمل جلس يضحك
وأفنان تناضر فيه مستغربه
أفنان:فيك شي يا منصور
منصور: تعشين وتأخذين غيرها
أفنان عرفت انه مقلب من مقالبه البايخه

أفنان قامت وقالت:طيب راح اعلم أبوي
أفنان تنزل من الدرج ومنصور يلحقها :أفنان ستني فنو حبيبتي ستني بقولك شي
أفنان نزلت بسرعة ولقت أبوها وأمها جالسين في الصااله
أفنان:أبوي شوف ولدك أش قاعد يسوي منصور وصل:إنا مقلة استني
أفنان :اسمع يا أبوي جبت عند غرفة منصور أدق الباب ما رد إنا خفت فتحت الباب لقيته طايح على الأرض
وبعدين طلع مقلب من مقالبه البايخه وانأ جلست ابكي خايفه عليه
أبو منصور معصب:منصور تعال هنا
منصور جاء عند أبوه
أبو منصور : لبش تسوي كذا بااختك
منصور والله مو قصدي
أبو منصور قام بيضرب منصور بس أفنان كانت أسرع من أبوها وسحبت منصور وخلته ورآها
أفنان :بابا لاتمد يدك عليه الله يخليك سامحه هذي المره
أبو منصور :طيب
أفنان تكلم منصور:روح سلم على رأس أبوك يا الله
راح منصور الي عند أبوه
أبو منصور :انقلع عن وجهي
منصور راح وهو يلقط كرامته
طلعوا فوق أفنان ومنصور في صالة الي فوق
منصور :مشكو ره فنو انك طلعتيني من تحت ايد أبوي
أفنان: لاعايدي بس يا ويلك تعيدها
منصور:ابشري من عيوني وهو يئشر على عيونه
أفنان: أقول لاتفقع عيونك
منصور :والله أنك طيبه يا فنو
أفنان: ادري انقلع على غرفتك
راح منصور غرفته وفي نفس الوقت دق الجرس
أفنان نزلت تحت تشوف مين
الخدامة جات فنو هاذي أغرضك
أفنان باستغراب إغراضي من الي جابيها وأي إغراض
الخدامة هذا في ولد كبير يقول أعطي الاغراض الي أفنان وراح




يترا وش الإغراض الي في الأكياس ومين الي يرسلها



جلست أفنان تستنا ريما دق فجئه رن التلفون
أفنان نطت من مكانه وحطت يدها على قلبها :قرب يوقف قلبي من هذا الي يدق في هذا الوقت
قامت أفنان ترفع التلفون
أفنان:هلا
ريما :وينك ما دقيتي
أفنان:استناك تدقي أنتي موانا وتعالي ياذكيه لبش أنتي الي ما دقيتي علي ومتى رجعتو من السوق
ريما :من ساعة 9 وانأ في البيت
أفنان أنتي جالسه في البيت من ساعة 9 والحين ساعة 2 وما دقيتي
ريما:أخاف أدق وأنتي جالسه تتفرجي على الإغراض
أفنان :أي إغراض ؟؟

ريما :الي أرسلتها لك مع اخوي عبد الله
أفنان :ههههههههههههه أنتي راسله الإغراض وانأ جالسه أفكر مين الي راسلي الإغراض
ريما: ماشفتيها مو أنتي قايله لي اشتريلك معي
أفنان :امزح معك بس ياالله اعتبرها هديه ياالله بروح أشوف الإغراض
ريما :طيب اوريك سلام
أفنان :هههههه سلام
سكرت أفنان من ريما وطلعت فوق وصقعت في خلود
خلود :متشوفين
أفنان:تعال أرويك الإغراض
خلود:أي إغراض ؟
أفنان:أنتي تعالي وبس
راحو لغرفتهم
في الغرفة
أفنان :وش رأيك في هذا تيشيرت
خلود :واو جنان
أفنان وش رايك اسويلها هديه
خلود: والله فكره بس وش راح تكون هديه
أفنان مدري بعد تفكير طويل عرفة وش اسويلها
خلود :وش راح تسوين
أفنان :بعدين تعرفين
منصور دخل عليهم
منصور :فنو تعالي بقولك شي
أفنان :إنا مشغوله
منصور :طيب وطلع من الغرفه
خلود :روحي له شوفيه
أفنان:طيب
أفنان راحت الي غرفة منصور
أفنان :أكيد بسويلي مقلب راحت أفنان تفتح الباب بدون استذان
أفنان:زعلت
منصور لا
طيب أش فيك
منصور :طفشان
أفنان راحت غرفتها
خلود :وش فيه
أفنان اخذت المسجل وسمعات الاستريو وراحت الي غرفة منصور
دخلت وحطة الإغراض وطلعت
بعد 5 دقايق دخلت أفنان على منصور
منصور طلعت عيونه
أفنان قامت شغلت المسجل وحطت شريط سرين وبدات الغنيه لو بص في عيني
جلست تغني مع الاغنيه وترقص ومنصور طلعت عيونه
أفنان كانت لابسه فستان موف ومن الخلف مفتوح وفيه فراشه
وحاطه مكياج كامل
أفنان راحت عند منصور: يالله قوم وانت تقول طفشانة
كانت خلود والخدامه ومها وجاسم عند الباب يناضرون فيهم وهم يرقصون انتهت الاغنيه وجات عمري معك انتهت الاغنيه أفنان قامت حطت شريط نجوى كرم بدي شوفك بالليل ورقص واستهبال
بعد ما خلصت الاغنيه قامت خدامه تصفق وتقول عاشو أفنان
أفنان تضحك
الخدامة :فنو إنافي حبي أنتي >>>>إنا احبك أفنان
أفنان:ههههههههه وانأ بعد
منصور :فنو والله انك فله
أفنان :فله ولا قصر
منصور جلس يضحك
جاسم :صدق ما تستحون على وجيهكم الجيران وش بقولو علينا
أفنان:خليهم يقولون اهم شي حبيبي انبسط
خلود :اشك فيكم انتو الاثنين
منصور :فنو تتزوجيني
جاسم ومها وخلود طلعت عيونهم من مكانها
أفنان :منصور عيب إنا اختك
منصور :هاذي مشكله كبيره ياليتك منتي اختي والله تزوجك
أفنان:لبش ؟؟
منصور :صراحه اليوم طالعه قمر
أفنان:وباقي الايام
منصور: قمر بس اليوم طالعه جنان بروح أقول الي اصحابي عندي اخت مثل القمر
أفنان استحت من كلام اخوها وطلعت
منصور :يا لبى الي يستحون
مها :بينهم شي الحين عرفت
خلود راحت عند أفنان لقتها جالسه على لاب
خلود: ما غيرتي
أفنان :لا لبش
خلود :بس اسئل بينك وبين منصور شي
أفنان تركت الأب وراحت عند خلود وجلست جنبها
أفنان: لا لبش
خلود اشك بينك وبينه شي
أفنان قامت وراحت عند المرايا تناظر نفسها :أقول تقلعي بغير


خلود :ماني طالعه لين تقولي لي
أفنان عصبة :قلت لك مافي شي وحده راحت تسلي اخوها حرام
خلود :لا
أفنان :اطلعي برا
خلود زعلت وطلعت برا
أفنان راحت عند السرير وجلست تفكر
أفنان :إنا لبش متزين هذا اخوي انهبل يوم شافني اجل كيف عند البنت في المدرسة إنا خلاص لازم اتغير من اليوم
أفنان تذكرت خلود :يوه نسيت خلود الحين بتزعل علي
راحت أفنان عندى خلود دقت الباب
خلود :مين
أفنان: إنا ممكن ادخل
خلود :وش تبين
أفنان:ابغ ضروري ممكن ادخل
جات خلود وفتحت الباب :نعم وش تبين
أفنان:زعلتي مني يوم طرتك من الغرفة
خلود :لا في شي ثاني
أفنان :يب
خلود :خير
أفنان:اقولك عند الباب
خلود :ادخلي دخلت أفنان الغرفة وسكرت الباب
أفنان:خلوده تعرفين المدرسة قربته وانأ ابي اتغير
خلود :كيف تتغيرين
أفنان :ابي اقص شعري واصبغه وشقر حواجبي وش قلتي
خلود:من جد تتكلمين
أفنان:إيه
خلود خلاص بكره نروح
أفنان :بس إنا بروح مع ريما بتروح بكره السوق وبروح معها
خلود:طيب قولتي الي أمي
أفنان :إيه
خلود :انقلعي برا وروحي غيري
أفنان كافهمها طرده
خلود :إيه
راحت أفنان غرفتها تغير وتنام
اليوم الخميس ساعة 8مساء
أفنان ريما وين رايحه
ريما بروح دورة المياه
أفنان:طيب
راحت ريما دورة المياه بعد5دقايق رجعت
ريما تأخرة
أفنان لا
في بيت أبو منصور
خلود :اهدي يا أمي الحين بيجي
مها :بس ابي اعرف وين راح يا ويل قلبي عليك يا منصور خلود قمي دقي على جرتنا ام خالد شوفيه عندهم ولالا
خلود:طيب يا أمي راحت خلود أدق على ام خالد تشوف منصور عندهم ولا لا
خلود :أمي تقول ما جاهم اليوم
مها :طيب دقي على أفنان شوفيها وينها
خلود :أدق عليها ما ترد
مها :طيب تدقيتي على ريما
خلود إيه دقت بعد ماترد
مها:طيب دقي على بيتهم يمكن أفنان عندهم
خلود :دقيت قالت ام ريما لسع ما جو
مها :ياويل قلبي عليك يا منصور وينك يا أفنان لبش ما تردين
خلود راحت تدق على أفنان بس أفنان ما ترد ساعة صارت 11 لليل
خلود :أمي إنا خايفه على فنو ماترد على جوال ومنصور ما ندري وينه
مها جلست تبكي على عيالها الي متدري وين هم فيه

انتهى الجزء الأولى




[/frame]​
 
الجزء الثاني...............

خلود كانت دهدي أمها
مها :يارب ساعة 1 وأختك وأخوك ما ندري وينهم
رن جوال خلود
خلود:أمي هذي فنو دق
مها:ردي عليها
خلود طيب..... ردت خلود:أفنان وينك ليبش تأخرتي
::الو
خلود خافت :مين معي
الشاب:ياأختي تعرفين وحده اسمها أفنان
خلود :إيه وشففيها أفنان هذي أختي
الشاب: إنا نقلتها المستشفى
خلود:لبش في المستشفى
الشاب :صار لها حادث يخوف ومعها بنت ما عرفنها الي الحين
خلود:هذي ريما صديقتها أنت في أي مستشفى
الشاب:المستشفى ...........
خلود سكرت السماعة في وجه الشاب طالعت في أمها
مها:وش فيها أفنان ولبش أهي في المستشفى
خلود :أمي أفنان صار فيها حادث والشاب الي كلمته قبل شوي يقول الحادث مره يخوف
مها:يا ويل قلبي عليك يا بنتي
جاسم توه داخل عليهم :وش فيكم ليش تبكين يا مها و خلود وش فيكم
خلود ما بين دموعها: أفنان صار فيها حادث ومنصور ما ندري وينه
جاسم جلس على اقرب كرسي :أفنان وينهها الحين
خلود:في المستشفى............
جاسم :قوموا روح عند أفنان
مها :منصور لو جئ ء وإحنا مو في البيت
جاسم اكتبوله بورقه إناإحناا بمستشفى


في المستشفى
خلود:يا رب تطلع أفنان بسلامه
مها :يا ويل قلبي على بنتي بتروح من يدي
طلع الدكتور جاسم :كيف بنتي الحين
الدكتور: انتم أهل أفنان
مها:إيه
الدكتور :الحين أهي بخير وكان عندها نزيف داخلي بس الحمد الله استفرغته والحين أهي نايمه
خلود:طب جاها شي
الدكتور: بعض الكسور بس الي كانت معها حالته خطره جدا يمكن تموت
خلود حطت يدها على فمها
جاسم :مين الي كان معها
خلود ريما صديقتها
الدكتور:لازم تعلمون أهل البنت
مها:إن شاء الله
راحت خلود دق على بيت ريما
رد عبد الله :الو
خلود:سلام عليكم
عبد الله:وعليكم سلام نعم أختي
خلود:ممكن اكلم أم ريما
عبد الله :أهي الحين مشغولة بغيتي شي
خلود:إيه
عبد الله :أمري أختي
خلود أنت اخو ريما
عبد الله :إيه
خلود:ريما في المستشفى
عبد الله :ليبش
خلود:صار فيها حادث
عبد الله:أي مستشفى
خلود:مستشفى...............
عبد الله سكر سماعه في وجه خلود>>>>>>>>>.ما ألومه أخته في المستشفى
خلود:من جد ما يستحي

جلست أفنان نايمه من ساعة 1الليل لين ساعة 3 الفجر
أنا وينِي..؟
وأنت وينكْ.. ؟
آآآه يَا طُول المسَآفه..!
آآآه يَا بُعد الطرِيقْ..
الدرُوبْ اللّي جَمعتنَا..
لِيــه ضاقت..!َ
هَذا أنت..
وهَذا أنا
بيننَا .. {كُومَة مآسِي}. ..
جَرح..يَأس..خُوف.. و ألمْ..و{احتضَآآآآآرْ..
فتحت عينها التي أغلقت في حضن الغالية
أفنان :إنا وين ليبش المكان كله ابيض
خلود تبكي :فنو حبيبتي أنتي في المستشفى
أفنان غمضت عيونها تذكر أهي وين كانت
قبل الحادث في سيارة
أفنان:ريما هذي هديه مني لك
ريما :وآنا بعد هذي هديتي لك
الهدايا كانت عباره عن سلسال مكتب فيه اسم أفنان طبعا هذي هديت أفنان الي ريما
هدية ريما مثل أفنان بس كان مكتوب فيها ريما
أفنان فتحت هديتها
أفنان: واو جنان
ريما :حتى أنتي هديتك تهبل أفنان أنتي اشترتيها من نفس المحل الي اشتريت هديتك من عنده صح
أفنان:يب
ريما :تعالى بأحضاني يا الغلا
أفنان حضنت ريما وأظلمت الدنيا بنسبه الي أفنان وريما

نرجع الي واقع
أفنان:خلود وين ريما
خلود قامت أحضنت أفنان :فنو حبيبتي ريما في غيبوبة يمكن ما تقوم
أفنان تبكي:لا مستحيل ريما وعدتني أنها مراح تتركني بحالك
خلود :بس فنو لا تبكين
أفنان:خلود بقلك شي
خلود :قولي
أفنان: ريما كان معها سلسال وينه
خلود:مدري لبش
أفنان جلست تبكي
ريما مزالة في الغيبوبة
اليوم الثاني في المستشفى
دكتور:أفنان تقدرين تطلعين اليوم
أفنان:أبي اجلس مع ريما
جاسم :بنتي خلاص وعد مني أجيبك كل اليوم لها
أفنان ما بين دموعها :وعد
جاسم :وعد
أفنان طلعت من المستشفى وتركت ريما الي حالها
في بيت جاسم دخلت أفنان البيت الخدامة شافت أفنان جلست تبكي
أفنان جلست تناظر البيت ناظرت في تلفون
أفنان :تلفون مراح يدق مر ثانيه جوالي مراح يدق جلست تبكي يارب تقوم ريما بسلامه يا رب
مها قامت حضنت بنتها خلود طلعت فوق تشوف منصور رجع ولا لا
غرفة منصور خلود دقت الباب
منصور :مين
خلود بصوتها الي راح من صياح :إنا خلود
منصور فتح الباب :خلود وش فيك لبش تبكين
خلود جلست تبكي :أفنان
منصور :ماتت
خلود :مجنون تقول على أختك كذا
منصور: وش فيها
خلود :أفنان صار فيها حادث وهي الحين تحت
منصور راح يركض بسرعة وصل الصالة الي تحت شاف أخته أفنان شكلها كان متكسر رقبتها مكسور ويدها بعد مكسورة بعض الكدمات الي في وجها يعني راحت وطي
منصور راح الي أفنان منصور:فنو حمد الله على سلامه
أفنان نزلت رأسها ما تبغي تتكلم
مها :منصور أختك تعبانه
منصور :طيب
جاسم :وين كنت أمس
منصور :كنت عند واحد من أصحابي ليبش
جاسم :طيب قول
منصور :إن شاء الله مر ثانيه بقول
طلعت أفنان غرفتها دخلت خلود تجلس عندها
أفنان كانت واقفة عند طاقه :خلود
خلود :نعم
أفنان :افتحي الدرج تلقين علبه جيبيها
خلود قامت وسوت الي قالته أفنان
خلود:هذي علبه
أفنان:إيه افتحيها
خلود فتحتها لقت فيها صور
خلود صور مين هاذي
أفنان :صوري إنا وريما من يوم كنا في روضه حتى تخرج المتوسط بس الحين مافي صورة تخرج الثانوي جلست أفنان تبكي قامت خلود تحضن أختها وتهديها
ساعة 3الفجر
أفنان قامت من خايفه وحاطه يدها على قلبها
راح أفنان عند أبوها دق الباب فتح أبوها الباب
جاسم :أفنان ليبش قيامه الحين
أفنان مابين دموعها :أبي أروح الي ريما الله يخليك
جاسم :بس الحين ساعة 3الفجر
أفنان جلست تصارخ وقومت البيت كله :أبي أروح الي ريما
جاسم :خلاص بوديك
راحت أفنان تلبس عبايتها وطول الطريق تدعي إن ريما تكون بخير
في المستشفى
أفنان تمشي في الممرر الي فيه غرفه ريما أفنان وصلت عند أهل ريما تشوفهم يبكون أفنان:وش فيكم تبكون ريما فيها شي
كلهم نزلو روسهم تحت أفنان توجهت الي غرفه الي فيها ريما لقتها فاضيه أفنان لفت على أهل ريما أفنان: ريما وينهها جاوبوني
ساره أخت ريما متزوجه عندها بنتين دلال عموها 3سنين دانه سنتين راحت عند أفنان بتقولها إن ريما ماتت
ساره :أنتي أفنان
أفنان:إيه لبش
ساره :أنتي مؤمنه بقضاء وقدر
أفنان :قولي وش فيها ريما
ساره:عطتكي عمرها
أفنان تناظر فيهم مومصدقه إن صدقتها الغالية راحت
أفنان تركتهم صارت تمشي في الممرات المستشفى لين وصلت صالة الانتظار وجلست تصارخ :ريما راحت ريما تركتني الي حالي لبش يا ريما لبش وطاحت عليهم


ـ وش راح يصير في أفنان بعد موت ريما وكيف راح تكون حياتها بدون ريما
ــ مين راح يطلع أفنان من الحزن الي هي فيه



انتهى الجزء الثاني ادري إن هذا الجزء حزين بس راح تكون الاجزاء الثانيه مررررررررره حلوه وفله ورمنسيه بعد

انتهى الجزء الثانى

 
الجزء الثالث



مر شهر على وفات ريما و أفنان طول هذا شهر جالسه في غرفتها ما تطلع منها ابد
ساعة 9 في المطبخ كانو جالسين يفطرون دخلت أفنان عليهم
منصور :أفنان وش طلعك من كهف حقك
أفنان :عشانك
مها :منصور لاتكلم أختك كذا فاهم
أفنان :أمي خليه يتكلم
منصور :ابشري من عيوني
أفنان :عشان افقع وجهك
جاسم :أفنان تعالي افطري
أفنان :مالي نفس
منصور :خريبه أفنان مالها نفس تاكل
أفنان جلست تناظر في منصور بعصبيه منصور نزل راسه وكمل اكله
أفنان : عفره تعالي
عفره خدامه حبشيه تتشتغل عندهم من زمان
عفره :طيب أفنان أفنان طلعت من المطبخ وجت ورآها عفره وصلو الي صالة الي فوق
أفنان:عفره ادخلي غرفتي ونضفيها
عفره :طيب دخلت عفره تنضف غرفة دق الجرس
قام منصور يفتح الباب
منصور :أبوي عمي جابر جاء خلود تركض ومها طلعت فوق تلبس جلالها اما أفنان نزله بكل برود تااااااااام جابر استغرب اول مره يشوفها وتسلم عليه بكل برود
أفنان :سلام
جابر :وعليكم سلام
أفنان :حمد الله على سلامه وراحت تجلس في صااله
جابر :جاسم وش فيها بنتك كذا
جاسم:بعدين أقولك تعال نجلس في المجلس
راحو يجلسون في المجلس الرجال
جابر :ماقلتلي وش فيها بنتك أفنان
منصور :والله ياعمي صارت لها سالفه الله لايوريك وحمد الله اليوم طلعت من الكهف
جاسم :الحين من قلك تجاوب بدالي قوم قلهم يسون القهوه منصور راح
جاسم قال السالفه كلها الي جابر
جابر :إن لله وان اليه لرجعون متى صار الحادث
جاسم :قبل شهر وماصدقنا إن اليوم اطلعت من غرفتها
جابر :إنا عندي حل يطلعها من الحزن الي عايشته وخليها احس من اول واكثر
جاسم:كيف ؟؟؟
جابر :تروح معي الشرقيه وتتعرف على بنات عمانها
جاسم :مستحيل
جابر: ليبش
جاسم :مراح اخلي بنتي تروح عند عمانها وهي حلتها كذا وهي بعد مراح توافق
جابر :أنت جربني هذي المره وخلها تروح معي واذا مرتاحت إنا راح انزلها بنفسي وش قلت
جاسم: خلاص بقولها وأنت متى بتمشي
جابر بكره إن شاء الله عند معامله هنا والحمد الله خلصتها
طبعا طلع جابر ينام في غرفة الضيوف
جاسم قال الي مها إن أفنان بتروح الشرقيه وطبعآما وفقت بس بعد تفكير طويل وافقت
جاسم : عفره تعالي
عفره:نعم بابا
جاسم نادي أفنان
عفره راحت تنادي أفنان نزلت أفنان عند أبوها
أفنان :سلام
مها وجاسم :وعليكم السلام
أفنان:نعم أبوي
جاسم :أفنان روحي رتبي اغراضك عشان بتروحين بكره مع عمك الي شرقيه وتتعرفين على بنات عمانك
أفنان مررررررررررررره مستانسه راحت تبوس رأس أبوها وأمها وطلعت فوق ترتب اغراضها
جاسم :لو ادري بهدرجه راح تنبسط كان من زمان وديتها
مها :إيه والله
أفنان سلمت على اهلها وراحت مع عمها



في شرقيه

في بيت العائلة كان الكل مجتمعين
دخلت سيارة الي فيها أفنان :عمي هذا بيتك
جابر :لا هذا بيت جدك
أفنان:وسيارات هذي حقت مين
حابر :هاذي سيارات عمانك وعيال عمانك
دخلت أفنان مجلس رجال كان كبير مرررره ومره ممتلي رجال وشباب وصغار
جابر:سلام عليكم الكل ناضر في أفنان
الجد :سافرت وتزوجت
أفنان:عمي
وليد :عمت عيونك إن شاء الله
أفنان عصبت مرررره :أنت ماتستحي على وجهك إن شاء الله عدويني
وليد:بعد لك لسان والله أفنان ناظرت فيه بعصبيه
الجد: بس تضارب احسن وأنتي من وين جايه
أفنان: إنا جايه من الخرج ليبش
الجد : وش اسمك
أفنان :اسمي أفنان
وليد :بعد اسمها أفنان
أفنان :لوسمحت حط لسانك في فمك لا اقصه لك
الجد عصب :بس أنتي وياه وش اسمك الكامل
أفنان:أفنان بنت جاسم ال...........
جد :فتح عيونه والي في المجلس بعد إن صدمو
أعرفكم عليهم
الجد :عبد الله عمره 60 اهو رأس العيله ثاني اولاده:
جابر :عمره 43متوضف في مكتب حكومي
زوجته ساره 35 وعيالهم:
وليد طويل عمر23بطالي دايم يحب يتهاوش مع بنت عمانه جسمه روعه عيونه عسليه ما يعترف بثوب و عمامه بس في مناسبات
انهار عمرها 22تدرس في الجامعه موطويله مره جسمها حلو شعرها طويل لونه بني
سالم 20 يدرس في سنه2في الكليه نفس صفات اخوه نفس شكل اخوه بس ما يعترف ببنطلون وتيشيرت
ابرار18 سنه تدرس اول كليه طويلة تحب الي يمدحها شعرها قصير عيونها كبار نحيفة بس مو مرررره
أمجاد17 سنه تدرس 3ثانوي موطويله مره شعرها قصير لونه بني سمينه شوي بس لايق عليها
امواج عمرها 15 سنه تدرس 3متوسط طولها حلوه متناسب مع عمرها شعرها طويل لونه اسود خشمها طويل عيونها ناعسه

عبد المجيد عمره 36 عسكري طيب مرررره ودايم يقف مع الحق
زوجته سوسن عمرها 30 عصبيه مرررره
سمر اكبر بناتها عمرها25 متزوجه ما عندها عيال
سميره عمرها 22 درس مع انهار بس داين بينهم مشاكل ما تقولون بنت عم
صالح عمره 20يدرس مع سالم نفص صفات سالم
مازن عمره 18 يدرس اول كليه مغزلجي ما خل بنت في الشرقيه ما رقمها >>>>بس راح تجي افنان وتوريه إن بنات ناس مو لعبه عنده
عبد العزيز عمره 11 سنه يدرس 5 ابتدائي مصلحي مرررره



خالد عمره 26 متزوج عنده 3 بنات
زوجته اسمها خوله عمرها 24
ريناد تدرس اول ابتدائي راما 3سنين نرجس 2سنتين


نرجع الي بيت الجد
دخلت الخدامة تركض
خدامه :ماما كبير
الجده :نعم وش فيك
خدامه:بابا جابر معه بنت
ساره وقفت:ايش وش تقولين أنتي
خدامه :إنا مافي كذب الحين يدخل عليكم
جابر :تغطو يا حريم تغطو الحريم دخل جابر ودخلت أفنان وراه
جده:سويتها يا ..........
ساره جلست تبكي :لبش يا جابر تتزوج علي وجلسو الي ينات يتكلمون مع بعض بصوت عالي
أفنان تصارخ :بس أنتي وياها
انهار:نعم أنتي الي اسكتي مو إحنا
امجاد :داخله بيتنا وتسكتنا والله ما تستحي
أفنان:يارب صبرين
امجاد:اسمعو تقول يارب صبرين أقول إحنا يا رب يصبرنا
أفنان:راحت عند عمها بصوت خافت لن موقف ستانست منه :عمي روح وانأ اتفاهم معهم
امجاد تكلم ابرار:شوفي كيف تكلم عمي بمياعه
ابرار:المهم إنا احلى منها
امجاد:الحين شالت النقاب
أفنان جات عندهم وجلست على كنب بكل ثقه
انهار :أنتي خير جلستي
أفنان ترد بكل برود :إنا جايه من سفر برتاح
سميره بكل غرور :لو سمحتي نزلي نقاب أبي أشوفك
أفنان تضحك بصوت عالي عيال عمانها كانو براجالسين
صالح :تسمعون ضحكتها
وليد:كيف ميزتها
صالح :يا ذكي هنا البنات ما يضحكون بصوت عالي يا ذكي
وليد:إيه صح
عبد العزيز :اسكتو أبي اسمع
صالح :تسمع ايش
عبد العزيز :جالسين يتهاوشون
وليد:صدق شباب تجمعو عند الباب بيسمعو الهوشه الي صارت بين أفنان والبنات
امجاد تصارخ :أنتي اطلعي براء
أفنان مستحملت جلست تضحك
امواج: انتم تشوفون جالسه تضحك
أفنان :ياحلوكم جلست تضحك
امجاد :أكيد فيها شيء
أفنان ارتاحت لهم:خلاص إنا بقلكم كل شيء
ابرار: وش بتقولين
أفنان:إنا بنت عمكم جاسم اسمي أفنان
الكل انصدم والبنات فتحو عيونهم
أفنان:إنا حبيت لعب معكم بطريقتي يوم دخلت عليكم وشفتكم تناضروني وارسلت خدامه تقلكم إن عمي جاء ومعه وحده عشان يمشي المقلب عليكم
عند الشباب
صالح :وليد
وليد :خير
صالح:جات
وليد :مين الي جات
صالح :أفنان
سالم :يا وليد أكيد هذي مبدعه في مقالب يعني رحنا وطي
وليد :محد مثلي إنا راعي مقالب إنا وليد
سالم :وذيك أفنان
وليد :من اليوم راح نبدأ حرب مع البنات
مازن :وش راح نسوي
وليد:بعدين اقلكم



عند البنات
انهار:زعلتي
أفنان:لا إنا توقعت منكم انكم تسون كذا
ابرار :وحمد الله تحققت امنيتي
أفنان:وش امنيتك
امجاد:إنا أقولك عند واحد يرفع ضغطنا اوكيه ودايم يسوي فينا مقالب وإحنا نأكلها
أفنان:ههههههه ياحلوكم من اليوم هم الي ياكلون المقالب مو إحنا
ابرار:والله
أفنان:إيه
جات الخدانه أفنان هذي هديه من وليد
أفنان :شكرآ طلعت خدامه براء
أفنان :بنات وش تتوقعون الهديه
البنات بصوت واحد:ما ندري
أفنان جلست تفكر اليمده طويلة
سميره:خلصين وفتحي الهديه
أفنان:ل مراح افتحها راح ارجعه بس بطريقتي
انهار: كيف
أفنان:عطيني روقه وقلم امواج قامت تجيب الي طلبته أفنان منهم
ابرار:وش بتسوين أفنان سفهتها وجلست تكتب
امجاد:أفنان
أفنان:خلصت ابرار إنا شفت علبه تحت ممكن تجبينها
ابرار :طيب راحت ابرار تركض
في صالة

سوسن :ابرار وش فيك جايه ركض
ابرار :بعدين تعرفون
ساره:ابرار تعالي
ابرار:أمي بعدين الله يخليك
طلعت ابرار الغرفة عند البنات
ابرار وهي تتنفس بسرعة :امسكي
أفنان أخذت العلبه وفتحتها وفتحت هدية وليد لقت فيها قطوه البنات صرخو بس أفنان عايدي عندها
أفنان :بنات ابغاكم تقولوي كل واحد يخاف من ايش
ابرار :بنسبه ال اخوي وليد ما يحبصراصير وسالم يكره الوزغ
سميره :صالح يكره دجاج ميت ومازين يكره سمك وهوحي
أفنان قامت وجابت كل شي وكتبت اسمائهم على الهدايا نزلو البنات تحت ونادو الخدامة
عند الشباب في بيت شعر
خدامه ا:امسكو هذي هديه من أفنان اف عم ازعجتوني و راحت
صالح:يا حليلها ارسلت هدايا والله أنها رهيبه
وليد قام وفتح علبه :ماشاء الله مسويه كل واحد هديه
كل واحد فتح هديه والبنات كانو كلهم عند بيت شعر بس بعيد وفجءه اسمعوا صراخ صار البنات يضحكون
وليد واقف في زاوريه :عيال في ورقه افتحوها إنا مقدر خايف
قام عبد العزيز يقرا الورقه وجلس يضحك
صالح :وش فيك تضحك
عبد العزيز "اكلتو المقلب
وليد راح عند عبد العزيز :وش تقول
عبد العزيز:مو انتسويت فيهم مقلب وخاص الي أفنان
وليد:إيه
عبد العزيز:كاتبه في الورقه }تعشون وتاخذون غيره عبلكم راح نخاف إنا ادري إن في هديه قطوه وحبيت اهديكم هديه بس على فكره وليد إنا احب قطوه مشكور ورح اهتم فيها باااااااااااي {
صالح:ما قلتلك هذي موهوبه في القالب
مازن :احسن فلت لك هاذي ما يلعب معها بس أنت راسك عنيد
وليد:اوريك وبينا الايام
عند البنات في صالة
انهار:سميره ممكن تقولين لي أمك نروح سوق
سميره بغرور:وشايفتني عندك تركتها وراحت
أفنان:انهار وشفيه تكلمك كذا
امواج:بينهم مشاكل
ابرار:امواج أنتي وش جابك عندنا اطلعي برا كلنا بنات كبار وأنتي صغير
امواج طلعت وهي زعلانه وراحت الحديقه تجلس الي حاله
سميره دخلت عليهم وهي لابسه لبس بنسبه لها جنان
سميره وش رايكم حلو
امجاد :جنان يهبل
أفنان قربت من امجاد بصوت خافت :وع مو حلو يجيب المرض
امجاد:اسكتي لا تسمعك
أفنان:ليبش
امجاد:ماتحب احد يقلها أنتي مو حلوه تكره
أفنان:عايدي
امجاد:لاموعايدي تدرين ليبش مزاعله أنهار
أفنان:ادري عشان قالت لها أنتي موحلوه صح
امجاد:صح
سميره:أفنان وش رأيك
افنان سكتت
سميره:هي أنتي اكلمك
أفنان:عن اذنكم طلعت أفنان من صالة وطلعت فوق غرفتها
سميره:مغروره مدري ليبش شايفه نفسها
امجاد:سميره عيب والله أنها طيبه
سميره:هذي طيبه شوفي كيف راحت وانأ اقولها وش رأيك تركتني وراحت
انهار :يمكن جاها ظرف
سميره :إنا ما عندي كلمت ظرف في قاموسي وأنتي وش لقفك
انهار :يارب صبرني

في غرفة أفنان
أفنان جالسه تكتب
أفنان:الحين كتبت مشكلة سميرة وانهار وغرور سميرة وامواج راح اكلمها واحل مشكلتها
دق الباب
أفنان:مين
امجاد:إنا امجاد بروح اسوق بتروحين
أفنان فتحت الباب :إيه بروح متى
امجاد :الحين
أفنان:مين الي بروح
امجاد:البنات وسوسن وساره
أفنان راحت تلبس عبايتها شافت امواج جسه في الحديقه
أفنان:امواج لبش جالسه هنا منتي رابحه سوق معنا
امواج :لا
أفنان:لبش
امواج :البنات ما يبغوني أروح معهم واذا روحت ما يمشون معي
أفنان:قومي روحي البسي عبايتك وانأ استناك هنا
امواج:أفنان الله يخليك ماني رابحه
أفنان:اجل حتى إنا ماني رابحه وهذي جلسه
امواج :خلاص اجل بروح بس عشانك
راحت امواج تلبس عبايتها وصلو الي سيارة
أفنان:تأخرت
ابرار:لا امواج وش جابك معنا
امواج :إنا قلتلك يا أفنان بس أنتي
أفنان قاطعتها :اسمعو إذا امواج ما راحت معنا إنا ماني رابحه
ابرار:طيب اركبو بس تأخرنا


في مجمع الراشد
امجاد:شوفو أفنان ماتركت امواج طول الوقت معها وإحنا ساحبه علينا
ابرارد:والله أفنان ورآها سالفه
انهار :أفنان تعلي
أفنان :هلا
انهار :أشوفك سحبتي علينا
أفنان:مالك دخل
أفنان تركتهم وراحت بس شافت واحد تعرفه رجعت الي انهار
أفنان:انهار موذاك مازن
انهار :إيه لبش
أفنان :شوفي وش قاعد سوي
انهار :عايدي
أفنان:وش عايدي موزين كذا
انهار :للعلم فقط مرقم بنات شرقيه كلهم
أفنان: طيب يا مازن إن ما خليتك تتوب عن هذي حركه ما اكون أفنان
انهار:وش راح تسوين
امجاد:أفنان لاتزعلين تراك متهوره
أفنان :بعدين تعرفون بس خلونا نستانس

ـــ أفنان وش راح تسوي مع مازن وراح تحل المشكله الي بين انهار وسميرة وتخلي سميره تترك غرورها
وش راح تسوي مع خلود


انتهى الجزء الثالث


 
الجزء الرابع

في الخرج
عبد الله :تبغون شيء
أم عبد الله :وين بتروح
عبد الله:أبطلع غرفتي
أم عبد الله :روح يا ولدي
عبدلله }عمره 23 طويل بس مو مره جسم رياضي يشتغل موضف في ااحد الشركات طيب مرررره وعصبي في بعض الأوقات يعني إذا كان الموقف يحتاج تعصيب {
عبد الله طلع فوق مر من عند غرفة أخته جلس يناظر في الباب ويذكر أيامه مع أخته ريما
عبد الله فتح غرفة ريما وجلس يقلب في الأوراق وشاف ظرف مكتوب عليه صوري فتح الظرف
جلس يقلب في الصور وشاف صور ريما و أفنان يوم كانوا صغار
عبدا لله:أكيد هاذي أفنان يوم كانت صغيره أقول بطلع أروح أنام أحسن رجع الصور في ظرف جلس يناظر في الأرض يتأكد إن ما شيء على الأرض عشان محد يحس إن احد دخل الغرفة شاف صوره ما دخلها في ظرف رفع صور جلس يقرأ المكتوب فيها }صورتي وأانا أفنان في زواج بنت عمي رغد {
عبد لله شاف صوره جلس يناظر فيها
عبدا لله: استغفرا لله انا وش قاعد أسوي ورجع الصوره مكانها
في غرفة عبد الله
عبدا لله:معقوله هذي أفنان بس انا اعرفها مرجوجه فلتها بس يوم شفتها غير أقول أحسن انا

في صباح
ام عبد الله :عبدا لله قوم ساعه 7 وأنت مارحت الدوام
عبد الله فتح عين ومسكر عين :امي أبي أنام أمس مانمت جالس أفكر
أم عبدا لله :مين آل تفكر فيه
عبد الله:أفنان بس أبي أنام
أم عبدا لله :نام ياولدي نام
طلعت ام عبد الله من الغرفة وجلست تفكر
ام عبدا لله: مين أفنان الي جالس أمس يفكر فيها انا ألازم أدق على سارة وكلمها راحت ام عبد الله تتصل على بنتها
ام عبد الله:كيفك بابنتي
سارة:الحمد الله طيبه وأنتي كيفك وكيف أبوي واخوي
أم عبد الله:بخير بس أخوك مدري وش فيه
سارة وش فيه اخوي
ام عبد الله :أمس جالس يفكر في وحده اسمها أفنان بس مدري منهي
سارة جلست تضحك : يا أمي هذي أفنان صديقة ريما
ام عبد الله : والله انك صادقه
سارة ليش جالس يفكر فيها
ام عبدا لله :مدري والله مع سلامه
سارة :مع سلامه


في الشرقيه

أفنان كانت في الحديقه شافت ظل احد
أفنان:مين الي هناك أبروح أشوف مين
أفنان تمشي وسمعت احد يكلم
مازن :خلاص يا بنت الناس والله راح أكلمك يوم اخلص بس لاتزعلين
البنت:طيب حبيبي بآي
مازن بآي
سكر مازن من البنت :مزعجه بس شلون أتخلص منها
أفنان:انا أقولك كيف وإذا تحب تنفك بعد من البنات الي تكلمهم كل شوي ابشر
مازن:أنتي من متى هنا
أفنان:من زمان وسمعت كل شي
مازن :لاتعلمين احد واسوي الي تبينه
أفنان:طيب بس بشرط
مازن قولي
أفنان:تترك البنات ولا تغازل البنات مره ثانيه وش قلت
مازن :نعم اترك البنات الي اكلمهم ايه بس اترك مغازل مستحيل
أفنان:طيب وانأ مراح امسك لساني وراح أقول كل شي عند عماني اتفقنا
مازن :طيب بس والله مااقدر اترك الغازلة
أفنان:انا عندي طريقه تخليك تنسى المغازلة
مازن:قولي وخلصيني
أفنان:وين بتروح راح أكون معك وانأ سوسن
مازن :لا مستحيل انا أروح مع أصحابي
أفنان:أنت جرب وبس وش قلت اجل أروح عند عماني وأقول كل شي
مازن:طيب خلاص ا
أفنان:طيب بتروح متى
مازن:اليوم ليش
أفنان:اجلس اليوم في البيت
مازن :طيب
أفنان:سلام
كملت أفنان طريقها وجلست تفكر بدون شعور نزلت دمعة بدون شعور
انهار كانت وراء أفنان
انهار:أفنان وش فيك ليش تبكين
أفنان :لا بس دخل غبار
انهار :انا ادري ليش تبكين تذكرتي ريما صح
أفنان :وش دراك
انهار :عندي إحساس
أفنان :ماشاء الله عليك
انهار : لاتبكين احنا عندك اخاف ماعجبناك
أفنان:والله انكم تهبلون وكلكم فيكم الطيب وبذات أنتي
انهار:مشكورة قومي روح عند البنات
أفنان :أنتي روحي انا بجلس هنا
انهار :مراح أقوم وبجلس معك


في الخرج
عبد الله :امي انا بروح تبغي شي
ام عبد الله :ايه تعال
عبدا لله :هلا امي
ام عبد الله :انت دخلت غرفة ريما أمس
عبد الله :ايه ليش
ام عبد الله :بس اسئل
عبد الله يكلم روحه:أكيد عرفت
ام عبد الله :تكلمني
عبد الله :لا مع سلامه
في أبو منصور
جاسم :خلود
خلود :نعم
جاسم : تعالي يا بنتي
خلود جلست عند أبوها
جاسم :يا بنتي أنتي كبيره وتخرجتي
خلود :أبوي خوفتني وش فيه
جاسم :أبو خالد جاني في دوام وكلمني بموضوع
خلود:ادري وشه الموضوع وآنا موافقه
جاسم :بسرعة هاذي
خلود :إيه وآنا ادري انه بروح عندك في دوام
جاسم :وش دراكي
خلود: بنته كلمتني فبل اسبوع
جاسم :اجل نقول مبروك
خلود:إيه
جاسم راح يدق على أبو خالد يبشره بموافقه
خلود دقة على أفنان
انهار :فنو جوالك يدق
أفنان:وينه
انهار :تحت رجلك
أفنان :الو
خلود:كفيك
أفنان :ما اسمعك ارفعي صوتك
خلود :سكري مسجل
أفنان كانت في الغرفتها تسمع الي راشد ماجد وش جاه ورافعه صوت مرررره
أفنان :سكرته تكلمي
خلود :قولي مبروك
أفنان:مبروك على ايش
خلود :انخطبت
أفنان :جلست تصارخ وتنط على سرير
دخلو البنات
امجاد :وش فيه
أفنان راحت تركض وحضنت امجاد بقوه
امجاد :ذبحتيني ابعدي
أفنان رجعت عند خلود
سميره :مجنونه هاذي
أفنان سمعتها بس طنشتها
أفنان :والله ومين هاذا الي بيتزوجك
خلود :خالد
أفنان رجعت سوت نفس الحركه راحت تركض عند عمها جابر بتقله دخلت المجلس ومن الفرحه مانتبهت إن عيال عمها في المجلس جالسين
أفنان:عمي عندي لك بشاره
جابر :طيب تعالي براء
أفنان:ثيب بس كم تعطيني
جابر :يا بنت قولي بسرعة
أفنان:خلود انخطبت
جابر :مين الي خطبها
أفنان :مراح أقول لين تعطيني 10
جابر :طيب طلع عشره من جيبه
أفنان:تناظر في العشره ماهي مصدقه :خالد
جابر حضن أفنان من فرحه ونسى العيال يناظرون بس مو فيه في أفنان
أفنان كانت لبسه فستان ابيض وحزام احمر تحت الصدر قصير وفاتحه شعرها وحاطه روج احمر مكحله عيونها
جابر :والله وش درأك
أفنان :تبغي تكلمها
جابر :إيه
أفنان:الو خلوده عمي بكلمك
خلود طيب
جابر طلع من مجلس يكلم خلود
أفنان جالسه في مجلس منتبهت الي عيال عمانها
أفنان تكلم نفسها :واله بتتزوجين يا خلوده وتتركيني
عبد العزيز حب يحرجها :منصور وين راح
أفنان انتبهت وجلست تناظر فيهم
وليد لف وجه وجلس يتفرج اما مازن وصالح جلسو يناظرون في أفنان
وليد :صالح مازن ارحمو البنت تبغي تطلع
أفنان تركتهم وطلعت ويهي ميته رعب
صالح :هاذي أفنان
مازن :إيه يا دلخ
وليد :خلاص اول مره تشوفون بنت واقفة قدامكم انتم داين تشوفون اخواتكم

مازن :إيه بس هاذي غير ول مره أشوف بنت من بنات عماني تلبس كذه
وليد:وش درأك
عبد العزيز :أنا اشوفهم ولا مره لبسو بنطلون
وليد:خلاص غيرو سالفه
صالح :طيب بنغير سالفه
جابر :أفنان تعالي
أفنان تركته شافت انهار في وجها
أفنان:انهار بقلك شي
انهار :وش فيك
أفنان:دخلت مجلس عشان أقول الي عمي إن خلود انخطبة
انهار :إيه وبعدين
أفنان :طلع وجلست في مجلس
انهار :ادري
أفنان:على ايش
انهار :لقيتي عيال جالسين في مجلس صح
أفنان:وش درأك
أنهار: أنا جبت اعلمك بس أنتي ركضتي بسرعة وما قدرت امسك وقلك
أفنان:اهااا
انهار :طولتي
أفنان :إيه ليش
انهار:أكيد خربتي اخوي
أفنان:ليش خربته
انهار :شوفي وش لبسه
أفنان جلست تناظر في لبسها
انهار :شفتي
أفنان:والله من فرحه نسيت اني عندهم
ابرار:فنو تعالي أبوي يناديك
أفنان راحت عند جابر
أفنان:نعم عمي
جابر :أنا اناديك من اليوم
أفنان:معايش يا عمي تذكرت شي روحت أقول الي انهار
جابر :خلاص روحي
أفنان راحت وصلت صالة شافت ابرار وامواج وانهار وامجاد جالسين مع وحد أفنان ما شافته اول ما جات
أفنان:امواج تعالي بسرعة
انهار :أفنان فيها شي
امواج راحت عند أفنان
امواج :وش فيك
افنن :مين هذا الي جالسين عنده
امواج جلست تضحك وراحت نست تقول الي أفنان انه سالم أخوها
أفنان جلست تناظر وتكلم نفسها :من جد ما تستحي بس أنا اوريها
أفنان جلست تفكر وش تسوي وجات في رأسها فكره
امواج كانت جالسه تحت طاقه وتسولف مع سالم وطاقه كانت مفتوحه
أفنان دخلت يدها وكانت ماسكه صرصور حطته على كتف امواج
انهار جلست تصارخ :امواج لا تتحركين
امواج خافت وجلست تبكي أفنان دخلت عليهم يوم صراخ انهار
امجاد:لاتدخلين سالم اخوي موجود
أفنان عرفت منهو الي كان جالس عندهم
أفنان :سالم اطلع
سالم :مين أنتي تقولين اطلع
أفنان عصبة ودخلت كانت لبسه جلالها
انهار :أفنان ليبش دخلتي
أفنان راحت عند امواج
أفنان:حياتي لا تتحركين خليك واقفة
امواج :طيب
أفنان مسكت صرصور ورمته من طاقه
أفنان جلست تضحك :ماتوقعت انك خوافه
سالم :مين أنتي
أفنان:وش دخلك
انهار :هاذي بنت عمي جاسم
سالم :اها أنتي بنت عمي جاسم
أفنان:ونعم ليش
سالم :بس اسأل
راح سالم عند شباب
سالم :سلام
الكل :وعليكم سلام
وليد:وينك
سالم :فيه ليبش
مازن :صارت سوالف
سالم :ادري بنت عمي جاسم عندنا وشفتها
صالح :لا تقول
سالم :ليش
صالح :شفنها اليوم
مازن :كيف شفتها
سالم :دخلت علينا وكنت لابسه جلالها
مازن :فتك نص عمرك
وليد:بس ارحمو بنت من اليوم تتكلمون عنها
سالم :وش فيك مازن وبعدين وش صار
مازن قله الي صار
سالم:والله باليت رجعت وكنت معكم
وليد عصب :والله لعلم جدي عليكم
سالم :وش فيك معصب
وليد:عيب عليكم
صالح :قول انك جبيتها ترى عايدي
وليد تركهم وراح ركب سيارته أفنان كانت واقفة على بلكونه
أفنان :وش فيه هاذا معصب
انهار :مين
أفنان:أخوك وليد
امجاد :أكيد احد قاله شي يخليه يعصب
ابرار :غريبة اخوي يعصب
سميره دخلت عليهم :وش رأيكم فيني
أفنان:تجيبين مرض
امجاد :أفنان ليش تقولين كذا
أفنان:إيه موحلو
سميره تناظر فيهم مو مصدقه الي تسمعه
أفنان راحت عند سميره :من جد أنا أتكلم سوي الي بسوينه
سميره :أنتي متخلفه فاهمه
أفنان :أنتي مصدقتهم تراهم يقلون انك حلو وفي نفسهم يقلون معفنه
سميره راحت تبكي
انهار :أفنان ما تستحين تقولين هذا الكلام
أفنان:انتم الي ما تستحون تقلون انه حلوه يوم تروح تقول تجيب مرض خلاص بس كم كذب
أفنان تركتهم وراحت طلعت الحديقه شافت سميره جالسه تبكي
أفنان :سميره لاتزعلين بس حبيت أقولك
سميره تصارخ :اكرهك ما احبك فاهمه
عبد العزيز كان بيدخل البيت سمع سميره تصارخ راح يركض
عبد العزيز :عندي لكم خبر
سالم:وش خبر
عبد العزيز :كم تعطوني
صالح :الي تبغي بس قول
عبد العزيز :تعالو معي وتعرفون
وصلو المكان الي فيه أفنان وسميره
مازن :وش فيه بسرعة قول
عبد العزيز:اسكت وسمع
أفنان:أنا من جد أتكلم أنتي
سميره تقاطعها :أنتي ما تفهمين اتركيني
أفنان:أنتي بس اسمعيني
سميره سكتت
أفنان جلست تتكلم مع سميره
عند عيال
صالح :والله إن أفنان رهيبه
سالم :والله انك صادق
مازن :وليد وينه
صالح :صح وليد وينه
سالم :أكيد راح
صالح راح يكلم وليد
أفنان :فهمتي الحين
سميره :إيه
أفنان:قومي معي
سميره :وين
أفنان: أنتي تعالي خلاص
سميره راحت مع أفنان
أفنان:اجلسي هنا
سميره جلست
أفنان:انهار تعالي بسرعة
انهار :نعم وش تبغين
أفنان:تعالي معي
انهار :ما ابغي
أفنان سحبتها :امشي بلا دلع
انهار راحت مع أفنان
أفنان:تأخرت
سميره :لا
انهار :أفنان وش فيه
أفنان:سميره قومي
سميره :ليه
أفنان :أنتي قومي
سميره وقفت
أفنان:سميره روحي سلمي على انهار
سميره :نعم وش تحسين فيه
أفنان:وش قلت قبل شوي
سميره راحت تسلم على انهار
أفنان تصفق من الفراحه
انهار تضحك:اشك فيك يا فنو
أفنان:عايدي شكي فيني
سميره جلست تضحك
البنات دخلو عليهم
ابرار:وش فيكم
أفنان:سميره وانهار تسامحو
البنات فرحو مرررره
جابر دخل عليهم
أفنان:عمي تعال
جابر :وش فيه
امجاد:انهار وسميره رجعو مثل اول
جابر:مبروك
انهار :عقبالك
جلسو البنات يضحكون
جابر:يالله بروح البيت
أفنان:بدري يا عمي
جابر :لا وين بدري بروح نرتاح
أفنان:طيب ابغي امواج تجلس معي
امجاد:تخلين امواج عندك وين راحنا
أفنان:كيفي
انهار :امواج صغيره
امواج طلعت من الغرفة
أفنان :انهار ليش تقولين كذا قدامها
امجاد:هاذي صغيره ما تصلحلك
انهار :صح كلام اجاد
أفنان:وانتو مو اكبر مني
امجاد:أنا كبرك
أفنان: عمي بتخلي امواج تجلس ولا لا
جابر:طيب امواج تعالي
امواج :نعم
جابر :أنتي اجلسي عند أفنان
امواج تناظر في أفنان:طيب
طلعوا البنات من عند أفنان
انهار :أفنان مره تكون طيبه مره لا
أفنان كانت تسمعها:الحين امواج صغيره
ابرار:إيه
أفنان:لا امواج كبيره
انهار :أفنان وش فيك
أفنان:يوم كنتم قدها تسوون نفسكم كبار والحين امواج بتروح ثنوي
امجاد:أفنان أنتي نهبلتي
أفنان:لا بس اسمعو امواج من اليوم راح تجلس معنا فاهمين ولا لا
انهار :طيب خلاص
خدامه :بابا جابر يقول يالله
طلعو البنات من البيت
في سيارة
ابرار:أفنان صادقه
انهار :والله انك صادقه اواج ما تجلس معنا ابد
سارة :وين امواج
امجاد :جلست عند أفنان
سارة :اهااا
وقفت السياره عند البيت
جابر :مين الواقف هناك
ابرار:هذا عماد ولد جيرانا
انهار :ايش
امجاد:امسكي نفسك
جابر :ادخلو البيت وانأ بروح عنده
دخلو البيت انهار وابرار وقفين عند الباب بيسمعون
عماد:سلام عليكم يا عمي
جابر :وعليكم سلام كيف ابوك
عماد :يسلم عليك
جابر :الله يسلمه
عماد:عمي أنا بغاك في موضوع
جابر :امر
عماد:أنا حبيت أقولك قبل أبوي يكلمك
جابر :طيب حياك ادخل البيت
عماد:لا مشكور عمي
جابر :امر
عماد:أنا ابغي بنتك انهار
جابر: الحين
عماد:ادري إن الوقت ما يسمح وابوي بيجيك بكره
جابر : حياكم الله وابشر يا ولدي بكل خير
انهار منصدمه

يتبع

 
ابرار:انهار سمعتي وش قال
انهار تحت صدمه :إيه


في بيت الجد
أفنان:خلود أنا بروح المطبخ تبغي شي
خلود:لا
أفنان نزلت المطبخ
دخلت المطبخ وشغلت المسجل أغنية اروى جيتك تراني من جنون دارك
ورافعه صوت وقفة عند ثلاجة وجلست تغني مع الاغنيه
وليد بنفس الوقت داخل البيت
وليد:مين هذي الي مشغله المسجل
راح وليد يشوف مين الي في مطبخ دخل شاف أفنان وهي تغني مع الاغنيه وترقص جالس يناظر فيها أفنان ماسحة فيه أفنان كانت لابسه بلوزه لونها وردي بنطلون برمودة جينز رافعه شعرها وليد يراقب حركاتها
امواج نازله بتساعد أفنان شافت وليد عند باب المطبخ رجعت تراقب من بعيد
امواج:أكيد أفنان ما تدري جلست تشوف الي بصير تذكرت وراحت تدق على انهار
انهار :هلا امواج
امواج :فاتك
انهار:ليش
امواج :وليد جلس يشوف أفنان في المطبخ
ابرار:ايش
امواج :والله و أفنان ما تدري مشغله المسجل على أغنية اروى جيتك واكيد ترقص
امجاد:وأنتي وين
امواج:أراقب اخوي
امجاد:بدق عليك مكالمة فديو سلام
سكرت امواج ودقة امجاد وجلسو يراقبون الي بصير
أفنان:خلصت جلست تنادي امواج
أفنان افت وشافت الي قدامها وبدأت أغنية الحكمي يا أهل البيت أفنان لفت
أفنان:لو سمحت ممكن تبعد أبروح
وليد بعد عن الباب طلعت أفنان وصلت عند الدرج تذكرت تأخذ مسجل ارجعت قالت أكيد طلع وصلت
عند باب مطبخ جلست تناظر فيه حس فيها أنها واقفة لف أفنان رجعت ورا وكان رواها علبه طايحه كانت بطيح على وراء بس احد مسكها انهار وبنات جلسو يصارخون
أفنان فتحت عيونها لقت نفسها في حضن وليد أفنان بعدت عنه وطلعت بسرعة فوق امواج رجعت الغرفة
أضمك بضلوعي..
وتشاركني فرحي ودموعي..
وأنتظرك تالي عمري وعن شوقي لك
مالي رجوعي..ووربوعي..

أمواج: وينك تأخرتي
أفنان: فاتك
امواج:ادري وليد شافك صح
أفنان فتحت عيونها
امواج :اخواتي شافوك
أفنان:طيب اوريكم
وليد كان واقف عند باب المطبخ ويناظر يده
وليد يكلم نفسه:مسكت أفنان وجات بحضني

صالح دق على وليد
وليد:هلا
صالح :وينك كل هذا زعل
وليد:وينك
صالح:ليش
وليد:بتكلم معك
صالح:أنت في بيت جدي
وليد:إيه
صالح:انا عند الباب اطلع
وليد طلع وصلو الي بحر
صالح :وش فيك وجهك احمر
وليد:شفت أفنان
صالح:ادري مو بس أنت الي شفتها
وليد:لا شفتها في المطبخ وجات في حضني
صالح:ايش
وليد:والله كانت بطيح على رواء بس أنا مسكتها وجات في حضني
صالح:بس
وليد:شفتها ترقص
صالح:ايوه وبعدين
وليد قال كل شي
أفنان جلست تكلم البنات مكالمة فديو
امجاد:فنو حتى أنتي فاتك
أفنان:وش الي فاتني
امجاد قالت اسالفه الي صارت الي انهار
أفنان:أنهار وافقي
انهار :اكيد هذا عماد
أفنان:تقلعو أبي انام
ابرار:طيب اوريك
أفنان:سلام
سكرت أفنان لفت تبغي تسولف مع امواج لقتها نايمه
أفنان جلست تفكر في الموقف الي صار لها رن جوالها أفنان وقفت من خوف
أفنان:الله يقطعك خوفتني
أفنان أخذت جوالها :مين هذا الي دق ردت
أفنان:الو
ولد:سلام
أفنان خافت :مين معي
ولد:أنتي أفنان جاسم
أفنان:إيه من معي
انقطع الخط أفنان خافت مرررره جلست تناظر جوال مرة ساعة كامله وافنان تناظر جوال
أفنان:احسن لي أروح انام راحت أفنان تنام



اليوم ثاني

الاحد ساعة 8 صباح
أفنان قامت أخذت جوالها بتشوف ساعة كم شافت 5 مكالمات عدم رد و رسالتين
أفنان فتحت رسايل بتشوف من عند مين
أفنان تناظر :نفس رقم ياربي وش يبغى
الرسالة أولى :
ماتغير فيني حبك
وماتغيرلك حنيني
ولو تباعدنا بدربك
صورتك تبقى بعيني
أنتي بنت جاسم ال............
فتحت رسالة ثانيه :
وينك يلي دوووووووم عالبال
بعدك طال
لا خبر ولا مسج
ولا حتى رنة جوال
انزلي تحت تلقين علبه عند مدخل البيت أفنان رمت جوال طلعت تركض
امواج :فنو وش فيك
أفنان طنشتها تزلت صالة كان جالس جد
جد :أفنان بنتي تعالي
امواج نزلت :جدي أفنان مدري وش فيها كانت ماسكه جوال ورمت وراح تركض
وصلت أفنان عند مدخل البيت جلست تدور علبه
سواق :أش فيه
أفنان:في علبه هنا وينهها
سواق:هاذي
أفنان اخذتها دخلت البيت طلعت فوق دخلت الغرفة فتحت علبه
أفنان جلست تصارخ
أفنان:لا لا لالالا

امواج طلعت تركض دخلت غرفه تناظر الي داخل العلبة حطت يدها على فمها
أفنان راحت عند امواج وجلست تصارخ:مين الي ذبحه قولي مين الي ذبحه
امواج:مدري والله مدري
أفنان :مات يا امواج مات
فجئه سمعت صوت طالع من علبه لفت أفنان شافت قطوه الي جابها وليد عايشه
أفنان:كيف صار
امواج راحت تشوف طلعت قطوه من علبه لقت فيها ورقه مكتوب فيها :
اسمعي أنا محد يلعب معي أنا هذي مره ما سويت فيها شي مره ثانيه فيك أنتي
امواج :مين هذا
أفنان:مدري لحظه
راحت تدور جوالها
أفنان :امواج تعرفين هذا الرقم
امواج :لا
أفنان:والله اني خايفه
امواج : من ايش
أفنان قالت سالفه كلها
امواج:أكيد هذا يعرف عنك كل شي
أفنان :أنا خايفه
امواج:اسمعي إذا دق أو أرسل روحي عند أبوي
أفنان جلست تفكر دق جوالها أفنان وامواج خافوا
أفنان:أكيد دق
امواج:شوفي
أفنان أخذة جوالها
أفنان:هاذي خلود
امواج:خوفتني
أفنان:سلام
خلود:كفيك
أفنان:ماني بخير
خلود:ليش
أفنان قالت سالفه
خلود:اسمعي لازم ترجعين الخرج
أفنان:ليش
خلود:يا قلبي نسيتي
أفنان:لا بس ليش
خلود:ثلاثاء بشوفني يا غبيه
أفنان :صح اجل بسكر
خلود:ليش
أفنان:بروح دق على عمي جابر
خلود :اجل سلام
سكرت أفنان من خلود
أفنان:أنا بروح اغسل وجهي
امواج:طيب
أفنان دخلت حمام }انتم بكرامه{
امواج:فنو تعالي دق
أفنان طلعت بسرعة :ايش تقولين
امواج :بسرعة ردي
أفنان تبلع ريقها :الو
ولد:أكيد شفتي الي بداخل العلبة
أفنان خايفه :يب
ولد:ترى أنتي يوم من الايام راح تكوني مكانها وسكر
أفنان:صوته يخوف
امواج:والله انك صدقه
أفنان:تتوقعين وش بسوي
امواج:مدري
أفنان:يا ربي والله خايفه
امواج:حتى أنا
أفنان :لاتعلمي اخواتك
امواج:طيب مراح اعلم


 

الخامس

أفنان :عمي أبي ارجع الخرج
جابر :ليش
أفنان: عشان خلود
جابر :طيب متى تبغين تزلين
أفنان:باليت اليوم
جابر:خلاص المغرب أمرك
أفنان:طيب سلام
سكر جابر من أفنان
سارة :وش فيها أفنان
جابر :مدري تقول بترجع الخرج
سارة:ليش
جابر عشان أختها
سارة:ربي يوفقها
جابر:بس صوتها متغير
سارة ليش
جابر:مدري بس حاس فيها شي من صوتها
سارة:كيف كان صوتها
جابر:صوت وحده خايفه
سارة:أكيد فيها شي
وليد كان يسمع الي صار سكر الأب توب وقف
سارة:وين
وليد:بطلع
جابر:لا تأخر عشان بروح بيت جدك
وليد:طيب
طلع وليد وهو يفكر في أفنان ركب سيارة وطلع بسرعة
انهار كانت تكلم وحده من البنات
انهار:حياتي أكلمك بعدين
سكرت انهار من صديقتها نتزلت تحت
انهار :أبوي ليش وليد طلع معصب
جابر :مافيه شي ليش
انهار :شفته طالع بسرعة
سارة :الله يستره


بيت الجد
أفنان تجهز اغراضها
امواج:فنو ليش بتروحين
أفنان بجون ناس يخطبون أختي وانأ ألازم أكون موجوده
امواج:طيب وش صار مع ذاك الرقم
أفنان:مادق بس أنا خايفه
امواج:لا تخافين بعدين يطفش
أفنان:هذا يعرف كل شي عني
امواج:الله يستر
أفنان:خلصت وأخيرا
امواج:باليت تجلسين
أفنان:إن شاء الله اجيكم

انهار دخلت عليهم
انهار سلام
أفنان وامواج :وعليكم سلام
انهار :فنو على وين روحه
أفنان:على الخرج
انهار:بدري
أفنان:ادري بس ظروف
انهار:فنو وش فيه صوتك متغير
أفنان:كيف
انهار:صوت وحده خايفه
أفنان:لا مافي شي
انهار :أنا بنزل تحت سلام
امواج:اكيد انهار وراء سالفه
أفنان:لا ماتوقع
انهار في صالة الي فوق :عرفت الحين ليبش وليد طلع بسرعة سالفه فيها أفنان
أفنان نزلت تحت
أفنان:سلام
الكل:وعليكم سلام
الجد:بنتي تعالي أبي أكلمك
أفنان جلست جنب جدها
جد:اليوم اناديك ليش مارديتي
أفنان تناظر امواج:لا ولاشى بس ماسمعتك
جد:إيه ماسمعتي من ركض الي كنتي تركضين اليوم
جابر:ايش
جد:إيه اليوم تركض بسرعة واناديها ماردت
جابر :وين راحت
جد:برا مدري ليش
الكل جلس يناظر أفنان
عبد المجيد من وراء الباب :درب
طلعت سارة فوق
دخل عبد المجيد :سلام
الكل :وعليكم سلام
سوسن :كيفكم
الكل بخير
امجاد:وين سميره
سوسن:تعبانه قلت لها تعالي قالت مقدر أروح وين أمك
امجاد:فوق
طلعت سوسن عند سارة تسلم عليها
أفنان :ابطلع فوق انزل الإغراض
امواج:بطلع معك
طلعو فوق
أمواج :ألازم نعلمهم شفتي كيف يناظرون فيك
أفنان:طيب روحي ناديهم
نزلت امواج تنادي البنات دخلو البنات عند أفنان
أفنان كانت واقفة عند طاقه
انهار:فنو وش فيك
أفنان:امواج تكلمي
امواج قالت سالفه الي بنات
امجاد:أفنان وش راح تسوين
أفنان:مدري
انهار:طيب ناظرينا
أفنان جلست تناظر سيارات الي تمر
ابرار:أفنان وش فيك
أفنان حطت يدها على فمها وبعدت عن طاقه
انهار :أفنان وش فيك
امجاد راحت تشوف وش الي بصير
امجاد:لا مستحيل وليد
أفنان نزلت تركض بسرعة وهي تبكي
عبد المجيد:افنن وقفي
البنات نزلو رواء أفنان
جابر :امواج وش فيه
امواج :وليد
جابر :وش فيه
امواج جلست تبكي
أفنان وصلت عند وليد تناظر فيه وصلو البنات
انهار:اخوي راحت عنده
جابر:عبد المجيد روح شغل سيارة
راح عبد المجيد يشغل سيارة
امواج:بروح معكم
جابر:تعلو مع سواق
راحو البنات يلبسون العبايه
أفنان واقفة في مكانها متحركت
ابرار:أفنان ليش واقفة
أفنان:انتم روحوا أنا بلحكم
راحو البنت أفنان دخلت البيت جلست في صالة منزله رأسها
افنان رفعة رأسها :أنا لزم أروح المستشفى بس مع مين صالح أكيد بيته قريب
أفنان طلعت تلبس العبايه سمعت صوت صالح تحت نزلت صالة بسرع
أفنان:صالح ألازم نروح المستشفى
صالح :ليش
أفنان:وليد في مستشفى
صالح:طيب امشي
راحت أفنان مع صالح طول الطريق تدعي ربها يقوم بسلامه
صالح كل شوي يلف على أفنان يسمعها وهي تبكي
صالح :متى تنفتح الاشاره
أفنان:وين المستشفى
صالح:شفتي الأنوار هذيك
أفنان:إيه
صالح :هذا المستشفى
أفنان نزلت من سيارة
صالح:أفنان ستني
أفنان ماسمعته وصلت الي مستشفي

متدري وين تروح صالح مسكها من وراء أفنان خافت
صالح:ليبش مارديتي علي
أفنان: الله يخليك موالحين روح شوف وليد وين
صالح راح عند الاستقبال يشوف وليد في أي غرفه
صالح:أفنان تعالي
أفنان جات :وينه
صالح:تعالي معي
أفنان تمشي وراه مرة من عند شباب واقفين يسلفون
شاب:وش فيه حلو يبكي
أفنان طنشته ومشت رواء صالح
شاب مشى ورآها :يا حلو وش فيك تبكين
صالح سمعه وراح عنده:اترك البنت في حالها فاهم
شاب:وأنت وش دخلك
أفنان سمعتهم راحت عندهم
أفنان:صالح خلاص
صالح:وش خلاص أنتي ماتسمعين وش يقول
شاب:اعصابك لاتضربها
صالح عصب جاء يضربه بس أفنان مسكت يده صالح انصدم
أفنان:تعال
صالح يمشي ورآها
أفنان:أنت وش فيك
صالح:أنتي ما شفتي كيف كلمك
أفنان:سمعت بس شكلك نسيت ليش جينا هنا صح
صالح:لا بس ليش أيدك باردة
أفنان :لا باردة ولا شي
صالح مسك يدها:طيب ليش أحس يدك باردة
أفنان سحبت يدها ولفت :أنا دايم إذا دخلت مستشفى يدي تبرد
صالح :امشي تأخرنا
مشت أفنان وراه شافت امواج في اخر الممر
أفنان:امواج
امواج راحت عند أفنان :أنتي مين جابك
أفنان:صالح
صالح:كيف وليد الحين
امواج:دخل عليه دكتور ولحد الحين ما طلع
أفنان:الله يقومه بسلامه
طلع دكتور
جابر:كيفه الحين
دكتور:بخير بس
جابر:وش فيه
دكتور:لا تخاف بس يوم عطيناه البنج كل شوي ينادي وحده اسمها أفنان
أفنان توقف دم في عروقها
دكتور :في وحده فيكم اسمها أفنان
امواج:إيه
رن جوال افنان خافت
أفنان: يارب موجوالي
انهار:أفنان جوالك
أفنان أخذت جوالها لقت رسالة أفنان تناظرهم فتحت رسالة
أفنان رمت جوال
امواج:أفنان اهو الي رسل
أفنان أخذت جوال قرت الكتوب فيه مره ثانيه
الرسالة:
إذا تبغين تعرفين مين أنا اطلعي برا المستشفى
أفنان تناظر في امواج
امواج:أفنان ردي علي اهو الي رسل
رن جوال برساله ثانيه
أمواج أخذت جوال منها وفتحت رسالة :
لوتأخرتي في شخص بروح ويترك الدنيا
امواج تناظر أفنان
أفنان:وش كاتب
امواج :خذي اقري
أفنان أخذت جوال وقرت رسالة رمت جوال رواحت تركض بسرعة
انهار:أفنان وين رابحه
صالح اخذ الجوال وشاف رسالة ترك جوال رواح يركض رواء أفنان
ابرار:امواج قولي وش كتوب في رسالة
امواج واقفة في مكانها من خوف
أفنان مرت من عند شباب الي كانو يتكلمون عليها
شاب :وش فيها هاذي تركض
مر صالح من عندهم مسكه شاب
شاب :وش فيه
صالح :وش دخلك
أفنان طلعت برا مستشفى بدور الي يرسلها الرسالة
صالح وصل عند أفنان
صالح:أفنان مين هذا
أفنان:وينه
صالح:مين
أفنان تصارخ اناس جلسو يناظرونها :وينك اطلع
صالح:مين هذا قولي
أفنان تصارخ:طلع خلاص والله تعبت خلاص
ناس بعدو أفنان لفت شافت واحد واقف قدامها
شاب :أنا الي كنت ارسلك رسايل
أفنان:أنت وش تبغي مني
شاب: أنتي اخذتي اغلى شي عندي
أفنان:أنا اعرفك عشان اخذ اغلى شي عندك
شاب :صح ماتعرفيني بس أنتي تعرفين شي الي اخذتيه مني
أفنان:طيب وش الي اخذته منك
شاب:ريما الي ذبحتيها وسوين نفسك الصديقه الغالية لها
أفنان تقاطعه :بس خلاص ريما هذي كانت مثل أختي واكثر من أختي علمني كيف اذبحها
شاب سكت ما يدري وش يقول
أفنان:أنت مين
شاب:أنا سالم الي كان يحب ريما قبل تذبحينها
أفنان تصارخ:أنت ماتفهم أنا ماذبحتها صار فينا حادث ابوريك شي يثبت اني ماذبحتها
أفنان طلعت سلسال :شوق لوذبحتها على قولك ليش اجل خليت هديتها معي
سالم سكت مايقدر يتكلم
أفنان:مين قال إن ريما انذبحت
سالم:ناس ماتعرفينهم
أفنان:روح لهم وقول لهم إن ريما ماتت في حادث
أفنان لفت بترجع المستشفى
سالم:وقفي
أفنان :وقفت
سالم :سامحيني إذا خوفتك
أفنان:أنا سامحتك بس في شخص داخل هذا المستشفى ألازم تروح عنده عشان يسامحك
سالم حس بغلطه
أفنان:أنا حولت نسى ريما بس أنت خليتني ارجع الي ماضي
دخلت مستشفى

في ضيقي جيت ببالي
وبتمنى مافرح
وتظل دوووووووووم بخيالي
تعبانة ياالغالي
ذبحني الوجع
وماحدا داري بحالي


انهار:أفنان وش فيك وش الي صار
أفنان تكتهموراحت عند عمها
أفنان : سامحني عمي سامحني حضنت عمها
جابر:وش فيك

من غدر الأيام جيتك

كاره نفسي.. لو قلت

وشفيك بكيت وقلت

( سامحني)..
أفنان رفعت رأسها :أنا سبب أنا الييييي خليت وليد يدخل المستشفى
سالم:لا أنا سبب
أفنان لفت ودموعه تنزل
سالم :أنا ياابو وليد الي خليت وليد يدخل مستشفى
جابرعصب:ليبش دخلت ولدي مستشفى رد
سالم:تعال معي
راح سالم وجابر بعيد
رجعو البنات عند أفنان
امجاد :فنو حبيبتي خلاص والله كل عارف انك
امواج قاطعتها :اسكتو اسمع احد ينادي
سكتوا البنات
وليد:انهار
انهار:هذا وليد
دخلو البنات عند وليد
انهار:حمد الله على سلامه
وليد:الله يسلمك
ابرار:خوفتنا
وليد جلس يضحك
أفنان منزله عيونها تحت :حمد الله على سلامه
وليد :الله يسلمك
امجاد:كفيك الحين
وليد: حمد الله
ابرار:ودي اعرف مين كان سبب
أفنان تناظر ابرار وليد يناظر في عيون أفنان
وليد:أفنان
دخل جابر عليهم
جابر:حمد الله على سلامه
وليد:الله يسلمك
جابر :في واحد يبغى يكلمك
أفنان خافت وليد انتبه لها أنها خايفه
طلعو البنات من غرفه
وليد: أبوي أفنان وش فيها
جابر:بعدين أقولك
دخل سالم على وليد
أفنان:طول
انهار:لاتخافين
امواج:ما توقع إنه راح يسماحه
في الخرج
خلود:ياربي أفنان ليش مادقة
مها:أكيد في طريق
رن جوال خلود
خلود:هلا فنو وينك
أفنان:معايش ما اقدر اجيكم
خلود:ليش
أفنان:بعدين أقولك بس أنتي قولي الي أمي إن سيارة تعطلت خلاص
خلود:طيب
أفنان:سلام
خلود:فنو بدري
أفنان:ألازم اسكر سلام
جاسم دخل عليهم
جاسم:خلود كلمتي أفنان
خلود:إيه بس ماتقدر تجي اليوم
جاسم :ليش
خلود:تعطلت سيارة
جاسم :طيب بدق عليها
خلود:مراح ترد عليك
جاسم :ليش
خلود:مدري عنها وش تبغي فيها
جاسم :ابيها بموضوع
خلود:اهااا
في بيت عبد الله
أم عبد الله :عبد الله فيه شي
أبو عبد الله : أكيد شغل متعبه
أم عبد الله :لا قبل يومين رحت اصحيه وقال منام زين قلت ليش قال كنت أفكر في أفنان
أبو عبد الله:ماقلك
أم عبد الله: عن ايش
أبو عبد الله: جاني أمس وقال يبغي يتزوج
أم عبد الله:والله
أبو عبد الله:إيه قال يبغى يتزوج أفنان صديقة ريما الله يرحمه
أم عبد الله:ما اتوقع توافق
ابو عبد الله:ماندري يمكن توافق
عبد الله دخل البيت: سلام
كل :وعليكم سلام
أم عبد الله :تعال يا ولدي
عبد الله: أمي والله تعبان أبروح انام
أم عبد الله:روح ياولدي
طلع صالح غرفة ورمى نفسه على سرير وجلس يفكر
عبد الله: أكيد أفنان مراح توافق
دخلت عليه سارة:وش درأك يمكن توافق
عبد الله:أنتي هنا
سارة:إيه
عبد الله:طيب تعالي بتكلم مع بموضوع
سارة جات جلست عنده
عبد الله:صراحة أنا احب
سارة:اخوي يحب مين هذي الي تحبها
عبد الله:أفنان
سارة:صديقة ريما
عبد الله: إيه
سارة:اجل بروح أقول الي أمي ولدك هايم سلام
عبد الله:سارة وقفي
سارة طلعت من غرفه نزلت صالة
سارة:أمي سمعتي خبر جديد
أم عبد الله :وش فيك
سارة ولدك يحب
أبو عبد الله :ندري انه يحب أفنان صديقة ريما
سارة:ولبش ماقلتولي
أم عبد الله:نسيت أقولك
عبد الله نزل عندهم
عبد الله:أبوي كلمت أبو منصور
أبو عبد الله:إيه بس يقول إن بنته مجات من شرقيه
عبد الله:اهااا
أم عبد الله:يارب أفنان توافق
عبد الله من قلب:امين
جلسو يضحكون عليه

في شرقيه داخل مستشفى
طلع سالم من غرفه
أفنان:سامحك
سالم :إيه
أفنان:حمد الله
سالم: وليد بكلمك
أفنان خافت:أنا
سالم:اجل أنا
افنانراحت عند امواج
أفنان:ميجو تعالي معي
امواج:لا أخاف
أفنان:الله يخليك
امواج:طيب
دخلو غرفه
أفنان:سلام
وليد :وعليكم سلام
أفنان:امر
وليد:ليش متكلمتي وقلتي في واحد يهددك
أفنان تبلع ريقها:كنت خايفه
وليد:طيب ليش عيونك حمرا
امواج: كانت تبكي
أفنان جلست تناظر فيها
امواج:اسفه
وليد:خلاص اطلعو برتاح
طلعو من غرفه
وليد دق على صالح
صالح :أكيد يبغاني بروح اشوفه
دخل صالح غرفه
صالح :وش فيك
وليد:بتذبحني
صالح:مين
وليد:أفنان
صالح جلس يضحك :ولبش
وليد : تصدق تخاف مني
صالح :وش درأك
وليد :واضح من صوتها أنها خايفه مني
صالح :أكيد تخاف تدري ليش
وليد:ليش
صالح:أنت نسيت سويت تحقيق معها ألازم تخاف
وليد : ابطلب طلب
صالح:اطلب
وليد:ابغ تدوري شغل
صالح :غريبة وش عندك
وليد:أنا قررت استقر
صالح:كيف تستقرر
وليد:ابتزوج
صالح:والله ومين تعيست الحظ اقصد الي بتتزوجك
وليد:بعدين تعرف
صالح :خلاص عرفت أفنان صح
وليد:إيه بس ياويلك تعلم
صالح: سرك في بير أنا بروح
وليد:خليك بدري
صالح:ألازم أروح اودي أفنان البيت
وليد اخذ المزهريه: عيد وش قلت
صالح طلع من غرفه بسرعة
وليد جلس يضحك عليه

جابر: وش فيك
صالح:ولدك كان بيضربني
الكل جلس يضحكون عليه
صالح :أنا بروح سلام
جابر :اسمع روح جيب ملابس الي وليد
صالح:مراح اجيبله
جابر:أقول روح جيب له احسلك
صالح:طيب خلي وحده من خواته تجي معي
سوسن :أنا بروح تعالي يا ابرار
ابرار:وقفت :وين أروح
سوسن:بتروحي البيت معي أنا و صالح انجيب الي اخوك ملابس
ابرار:طيب
أفنان :أبروح معكم
طلعو من المستشفى
طول طريق ساكت
سوسن:صالح وش فيك ساكت
صالح:مافيني شي وصلنا انزول
نزلو من سيارة
أفنان:واخير وصلنا البيت
ابرار:إيه ليش
أفنان :تعبانه وبرتاح
ابرار:ع بالي بتساعديني
أفنان:أنتي اطلعي فوق وانا برتاح
ابرار:طيب اوريك طلعت ابرار فوق
أفنان جلست تكلم خلود دخل صالح و طلع فةق دخل غرفة وليد وشاف ابرار
ابرار وهي ترتب الإغراض في شنطه :فنو بدري توك تجين وانأ خلاص خلصت لفت شافت صالح يناظرها
لف صالح ونزل تحت
أفنان:صالح
صالح تركها وطلع من البيت
سوسن :أفنان وش فيه صالح
أفنان:مدري عنه نسيت ابرار فوق أكيد شافها طلعت أفنان فوق دخلت غرفة وليد شافت ابرار واقفة في مكانها
أفنان:ابرار وش فيك
ابرار:شفت صالح
أفنان:ادري
سوسن تناديهم :بنات يالله بنرجع المستشفى

في مستشفى
جابر:انهار تعالي
انهار جلست عند أبوها
جابر:اسمعي يا بنتي أبو عماد جاني أمس وكلمني بموضوع
انهار:وبعدين
جابر:انس طلبك الي ولده عماد وش قلتي
انهار :بفكر
جابر:على راحتك
دخلت امجاد :أبوي تقول انهار أنها موافقه
جابر:روحي ناديها
امجاد راحت تنادي انهار
جابر:انهار أنتي موافقه
انهار منزله عيونها تحت :إيه
جابر:الف مبروك
وجلسو يباركون لها
ابرار دخلت عليهم :وش فيكم
امجاد:انهار وافقة
ابرار راحت تبارك الي أختها
انهار:فنو تعالي
دخلت أفنان:سلام
الكل :وعليكم سلام
امواج:قولي مبروك
أفنان :مبروك على ايش
امواج:انهار وافقت
أفنان:والله مبروك
انهار: عقبالك
أفنان:امين
سارة:بنات عيب عيكم قصرو من اصواتكم وليد نايم
أفنان:صح بنات ألازم نطلع وليد نايم
وليد فتح عيونه:لا خليكم
امجاد:ليش
وليد:بس خليكم هنا بسولف معكم
ابرار:صح أفنان أنتي يوم بترجعين الخرج
أفنان :ايه
امجاد:ليش مارحتي
أفنان:سالفه الي صارت اليوم
امجاد:صح نسيت
أفنان نست أنها جالسه إن وليد فيه :نسيت ماقلتلكم وش صار يوم رحنا البيت
امجاد:وش صار
ابرار:أفنان بعدين قولي لهم
أفنان:مااقدر
أفنان قالت سالفه في اذن امواج وصلت سالفه عن طيق توصيل
انهار: حركات ابرار
وليد:وش صار
امجاد:سوالف بنات أنت وش دخلك
وليد:اوريكم وراح اعرف سالفه
دخل الدكتور
الدكتور :كفيك الحين
وليد:احسن من اول
سارة:متى نطلعه
الدكتور :بكره إن شاء الله يطلع
أفنان :وناسه
الكل يناظر أفنان
أفنان:لاتفهمون غلط اقصد اني بكره راح ارجع الخرج
وليد كان فرحان وبعد ما سمع أفنان ما تمت الفرحه
جابر:بنات يالله روح البيت مع سواق
أفنان: بنات بترحون معي البيت
البنات ستانسو
طلعو من الغرفة
أفنان :بنات شفتو جوالي
انهار:لا
أفنان:طيب دقو عليه
دقة ابرار
أفنان:تسمعونه
امواج:لا
أفنان:ياربي وين راح
أفنان وقفت عند باب الغرفة سمعت جوالها يرن
أفنان:لقيته
دخلت غرفه بهدوء مدت يدها بتأخذ جوال بس احد مسك يدها أفنان خافت
وليد:ليش يدك باردة
أفنان ما تقدر ترد
وليد:ليش ما تردين على سؤالي
أفنان:اترك يدي
وليد ترك يدها أفنان جات بتطلع من غرفه
وليد:أفنان
أفنان لفت وعطته نظره وطلعت
انهار:تأخرتي
أفنان:يالله روح
امجاد:أفنان فيها شي
ابرار:بتقول لنا بعدين
وليد دق على صالح
وليد:سلام
صالح :هلا والله كفيك
وليد:تعبان
صالح:وش فيك
وليد:أفنان
صالح:وش فيها
وليد قال سالفه الي صالح
في سيارة
انهار:فنو
أفنان كانت في عالم ثاني
ابرار:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
أفنان:هلا
انهار:وينك
أفنان :معكم ليش
امجاد:واضح انهار تناديك من اليوم
أفنان:مادريت
امجاد:صح ليش طولتي في غرفة اخوي اعترفي
أفنان :نسيت وحده اعرفها قالت لي إذا شافت ولد عمها قلبها يدق بسرعة حتى إذا قلو اسمه قدامها هذا وش يدل
انهار: يدل على أنها تحبه
أفنان:اهااااا رجعت أفنان الي عالمها أفنان}اجل أنا احب وليد ياربي صبرني {
امواج تصارخ:أفنان
أفنان خافت:وش فيكم
امواج:راح صوتي وانأ اناديك انزلي وصلنا البيت
أفنان نزلت
انهار:لو نمتي بسياره كان احسن
أفنان ابتسمة وطلعت فوق
امجاد:بنات وش رأيكم نلعب
ابرار:وش نلعب
امجاد قلت لهم وش يلعبون طلعو فوق عند أفنان
دق الباب
أفنان:مين
امواج:افتحي الباب
أفنان قامت تفتح الباب
أفنان:خير
مدرت الا شي انكب على وجها
أفنان:أنا ارويكم
نزلو تحت يلعبون في موية
امواج:بس أفنان
أفنان:طيب خلاص امواج وش رأيك روح عند ابرار
امواج:يالله
راحو أفنان وامواج عند ابرار
ابرار:لا مويه باردة
أفنان وامواج يضحكون
انهار:بنات شوفو وش سوينا
أفنان:واناسه طلع مسبح
دخل عليهم جابر
عبد المجيد :وش هذا
أفنان :عمي تعال معنا
عبد المجيد:اسمعو أبروح مشوار ورجع ماالقى نقطة مويه فاهمين
بنات بصوت واحد :فاهمين
طلع عبد المجيد من البيت وهو يضحك على بنات
أفنان ابطلع اشوفه راح ولا لا
انهار:بسرعة
أفنان طلعت وشافت وهو طالع من البيت
دخلت البيت
امواج:راح
أفنان: يب
رجعو البنات يلعبون
سمعو صوت سيارة توقف
أفنان:أكيد رجع
انهار:رحنا فيها وش نسوي
أفنان تناظر فيهم
امواج:وش وراك يا أفنان
ابرار:فهمت خلاص أنا الي بسويها
طلعو البنات فوق وابرار واقفة عند الباب إن فتح الباب فتحت الوميه
صالح شهق
ابرار وقفت مكانها
صالح جلس يناظر فيها وهي مغرقه مويه
أفنان جلست تضحك
انهار:وش فيك تضحكين
أفنان:أنا عرفت إن صالح الي جاء وحبيت ابرار أنها تسوي الي في بالي
امواج:والله انك خبيثه
أفنان جلست تضحك ضحكه شيطانيه
امجاد جلست تضحك
ابرار :اسفه طلعت فوق عند البنات
أفنان جلست تضحك عليها
ابرار:أفنان ليبش تضحكين
امجاد:ترى أفنان كانت تدري إن صالح الي كان وراء الباب وخلتك أنتي توقفين
ابرار: ايش فنو صح كلام الي قالته
أفنان تضحك :إيه
ابرار راحت عند أفنان تضربها
تحت في صالة دخل عبد المجيد :صالح من سو فيك كذا
صالح:البنات
عبد المجيد:أنت روح البيت وانأ بجلس هنا عند بنات
صالح :طيب
طلع صالح من البيت
عبد المجيد :أفنان انهار امواج ابرار امجاد
أفنان:بنات عمي ينادينا
انهار:بسرعة خلونا نزل
نزلو البنات تحت
عبد المجيد معصب:أنا وش قلت
أفنان :ولدك جاء
عبد المجيد يقاطعه: مين كب المويه على صالح
البنات بصوت واحد:أفنان
أفنان:كذابات صح أنا صاحبة الفكره بس الي سوها ابرار
عبد المجيد :حسابكم بعدين بس نضفو البيت بسرعة
أفنان:أنا ماقدر ألازم اطلع انام
انهار:ولبش إن شاء الله
أفنان:أنا بكره عندي سفر
امجاد:اسمعي مالنا شغل بتسوين معنا
عبد المجيد:بسرعة كل وحده على شغلها
راحو البنات يسون الي عليهم
في خرج
جاسم :خلود وش قلتي تبغين الملكه الاسبوع الجاي
خلود:الي تشوفه
مها تزغرط
خلود :بروح أدق على أفنان
جاسم:نسيت أفنان بتجي بكره
خلود وناااسه
منصور:سلام
خلود: بدري لو نمت زياده مو احسن
منصور:سمعتكم تتكلمون عن أفنان صح متى بتجي
خلود:أفنان مراح تجي
منصور فتح عيونه:مو على كيفها
خلود:أنت وش دخلك
منصور:طيب مع مين اتضارب
خلود:واناوين رحت
منصور:أنتي بعد كم شهر بتروحين بيت رجالك
خلود:امزح بكره بترجع
منصرو:وناسه وش رأيكم نسويلها سبرايز
خلود:إيه صح أبوي أفنان أهي الي كلمتك وقالت بتجي
جاسم:لا جابر دق على
مها:وش وراكم انتم
خلود:بنسوي الي فنو سبرايز
مها:طيب خلونا نزل سوق ونشتري الإغراض
جاسم:روحوا مع سواق
راحو سوق وشترو كل الاغاض الي يحتاجونها

يتبع

 
في اليوم ثاني
أفنان طبعا جلست صاحيه منامت
انهار:بتروحين خلاص
أفنان:ايه
امواج:جلسي
أفنان:لو بيدي جلست بس وش اسوي الي اختى تدق على وتقولي ارجعي وانأ اشتقت الي اهلي
ابرار:خلاص خلوها على رحتها
أفنان:انشاء الله ازوركم
دخلت خدامه:أفنان بابا جابر يقول يالله
أفنان:يالله اشوفكم على خير
نزلو البنات تحت
سارة: باليتك جلستي ماشبعنا نمك
أفنان:إن شاء الله الايام جايه
جابر:أفنان يالله
أفنان سلمت عليهم قبل ما تركب سيارة لفت لقت وليد يناظرها أفنان ابتسمة وركبت سيارة
انهار:راح نفقدها
امواج:أي والله
سوسن :الله يترها وصلها بسلامه
في سيارة
أفنان جالسه تفكر}ليش وليد في عيونه حزن {جابر فطع حبر افكارها
جابر:أفنان تبغين شي من البقاله
أفنان:أي شيء
نزل جابر
افنان دقة على خلود
خلود:هلا والله
فنان:كيفكم
خلود:بخير وأنتي
أفنان:تمام
خلود:وينك
أفنان :باريس
خلود:حلوه
أفنان:في طريق
خلود:وكم باقي وتصلون
أفنان:مادري أقول سلمي على أمي وابوي ومنصور بسكر
خلود:وصل بااااي
سكرت أفنان من خلود
دخل جابر سيارة
جابر:تأخرت
أفنان:لا صح عمي كم بقى ونوصل
جابر:بقى كم ساعة ونوصل
أفنان :والله اني مشتاقه الي خرج


في شرقيه

انهار:ياربي طفش
امواج:باليت أفنان جلست
ابرار:إيه كل شوي جالسه معها وإحنا لا
امجاد: عندي فكره وش رأيكم ندق عليها مكالمة فيديو
سميره:فكره
دقة امجاد على أفنان
جابر:أفنان جوال يدق
أفنان :ياربي مين هذا الي يدق علي خلت جوال يرن
امجاد:مترد
انهار:دقي مره ثانيه
رجعت امجاد دق
أفنان: ناس ماتستحي طلعت جوال من شنطه ردت
أفنان:هاي
البنات:هاااي
انهار:وينك يا دب
أفنان:أنا دب طيب اوريك
انهار:ماتقدرين
أفنان:اخلي ابوك يضربك بدالي
امجاد:نحن هنا
أفنان:والله لكم وحشه
ابرار:ارجعي
أفنان:طيب بكره
ابرار:والله
أفنان تضحك :لا ياغبيه هذي كلمه يعني مستحيل
ابرار:والله رهيبه
دخل عليهم وليد
وليد:مين تكلمون
ابرار: فنو
وليد:اهاااا
أفنان:مين الي دخل
ابرار:وليد
أفنان:سلمو عليه
امجاد:فنو تسلم عليك
وليد: الله يسلمها
وليد:ابرار روحي مطبخ مي تبغاك
ابرار:طيب بكره
أفنان جلست تضحك
وليد:هذي أفنان الي تضحك
امواج:يب
وليد:مي وين جايبه هذي الكلمه
امواج:الله يخلي فنو
أفنان:ابرار عيب عليك روحي الي أخوك
ابرار:لا مزعج مرررره
انهار:مصدق نفسه كل شوي نخدمه
أفنان:لو أنا مكانكم حطيته في عيوني
وليد حمر وجه وطلع ابرار لحظة
ابرار تصارخ :أفنان
أفنان:وجع ابغي اذني وش عندك
ابرار:وليد صار وجه احمر
أفنان:اسمعو بسكر
انهار:ليش
أفنان:وصلنا عند مركز تفتيش
ابرار :طيب بآي وسلمي على أبوي
أفنان:وصل قبل اوصله
سكرت أفنان من عند البنات


في غرفة وليد
وليد كان يكلم صالح
وليد:يا لب قلبها تقول لو أنا مكانكم كان حطيته بعيوني
صالح:أنا متاكد أنها تحبك
وليد:وش درأك
صالح:من كلمه الي قالتها
وليد:طيب ممكن اسأل سؤال
صالح:اسأل
وليد:وش فيك
صالح:اسكت شوفت وحده
وليد:وين
صالح:في بيتكم
وليد:ايش ليكون شفت وحده من اخواتي
صالح:إيه بس بصدفه
وليد:مين
صالح:ابرار
وليد:عرفت الحين اسر
صالح:أي سر
وليد:يوم كنت في مستشفى كانوا البنات عندي في غرفه فنو حبيبتي قالت ابرار صار لها موقف رهيب
صالح جلس يضحك
وليد:وش فيك تضحك
صالح:حلو فنو
وليد:أقول أنت مالك بل حب شي
صالح:عندي بس الحين طلعت
وليد:بعد ما شفت أختي
صالح:أكيد

في خرج
خلود:ياربي تأخرت
منصور:الحين ينفتح الباب يالله كل واحد في مكانه
أفنان:واخير وصلنا
جابر:وصلنا بيتكم
أفنان:ونااااسه غريبة ليبش البيت هدوء
جابر:يمكن نايمين
أفنان:لا ماتوقع
منصور:وصلت
أفنان وصلت عند الباب :ياربي والله اني مشتاقه الي بيتنا
فتح أفنان الباب
الكل :سبرايز
أفنان كانت مرررره مستانسه
مها:هلا والله بنتي
أفنان راحت تحضن أمها
جاسم :وانأ وين رحت
أفنان راحت تسلم على أبوها
أفنان:وين خلود
خلود:أنا هنا
أفنان:هلا والله يا عروسه
خلود:عقبالك:
أفنان:امين
منصور:أنا راح ارفض
أفنان لفت :منصور اشتقتلك
منصور:وانأ بعد
أفنان:وين عفره
خلود:راحت
أفنان:ايش تستهبلون علي
عفره طالع من مطبخ :أنا فيه مافي روح
أفنان راحت تركض واحضنت عفره
عفره:كفيك
أفنان:بخير وأنتي
عفره:تمام
أفنان:والله اني مشتاقه لكم
منصور :وحناا بعد
أفنان :نسيت عمي برا
جاسم طلع عند اخوه يسلم عليه
جاسم:هلا والله
جابر هلا فيك
دخلو مجلس
جاسم:واله مشكور
جابر:على ايش
جاسم :طلعت بنتي من حزن الي فيها
جابر:والله مادريت وش صار فينا
جاسم :وش صار
جابر قال سالفه كلها
جاسم:امهم شي جات سليمه
جابر:أي والله
جاسم:طيب وليد سامح سالم
جابر:إيه قال له سامحتك بس عشان خاطر أفنان
جاسم:والله طلع شهم
في صالة
أفنان:خلوده شافك خالد
خلود:إيه والملكه سبوع جاي
أفنان شرقت قامت خلود عطتها عصير
أفنان:أنتي تستهبلين
خلود:لا ليش
أفنان:أنا مااخذت شي
خلود:خوفتيني أنا اخذتلك معي
أفنان:نذله
خلود:ليش
أفنان: المهم عندي لك سوالف مرررره رهيبه
منصرو:فنو خلي سوالف بعدين قولي في احد كبري
أفنان:لا
منصور :لا تقولين
أفنان :إيه صح نسيت امواج
منصور :ومين هاذي
أفنان :بنت عمي جابر
خلود :فنو قولي وش سويتي
أفنان قلت الي صار لهم
خلود: نفسي اشوفهم
عفره دخلت عليهم
عفره:فنو ماما يبغى أنت
أفنان:طيب الحين انزل
نزلت عفره
أفنان:منصور اطلع برى
منصور:ليش
أفنان:اطلع
منصور:لا لا
أفنان:طيب اجلس
منصور:طيب
أفنان قامت طلعت من غرفه
خلود:وش تحس فيه داخل غرفه وجالس معنا سكتنا بس تقولك أفنان اطلع ترفض
منصور:احسن خليها تروح شرقيه

خلود:أنت مجنون
منصور:الي في شرقيه سلونها
خلود:أنت شارب شي
منصور:إيه
أفنان دخلت وهي معصبه
خلود:وش فيك
أفنان :اطلعوا برى
منصور :انتبهي لا تموتين علينا
أفنان تصارخ:برى
خلود:منصور امشي
منصور:بجلس
أفنان:تناظر منصور
منصور:يا ماما خفت
أفنان:منصور اطلع برى مدام نفس عليك طيبه
منصور:وش راح تسوين إذا ما طلعت
خلود:منصور أفنان معصبه
منصور:طيب
خلود:تسوي الي يخطر على بالها
أفنان لفت :منصور خلود اطلعوا برى لاافقد اعصابي
منصور:طيب طلعت
طلعوا من غرفه أفنان جلست تبكى من دون صوت
مها:وش فيكم
منصور:بنتك المجنونة
خلود: والله أنت مجنون
منصور:لو جلست في شرقيه كان احسن
مها:أنت الحين ليش مرتفع ضغطك
منصور:كيفي حبيت ارفع ضغطها قمت رفعت ضغطي


في غرفة أفنان
أفنان كانت تناظر رقم ريما ويمر في بالها شريط عمرها الي عاشته مع اعز صديقه
نزلت دمعتها بدون شعور رمت جوال على سرير وتوجهت نوح مكان الوحيد الذي يحضن هذي ذكريات فتحت دولاب طلعت منه علبه متوسطة الحجم فتحت علبه وجلست تقلب في صور وتقرا الكلام وهي تبكي بس بدون صوت بدون سابق إنذار ن جوال أفنان قامت أفنان
أفنان:غريبة هذي نغمه بس ريما
توجهت أفنان نحو سرير رفعت جوالها انصدمة من متصل
أفنان:مستحيل شلون ريما تتصل علي وناظرت في ساعة نفس الوقت الي تتصل ريما على أفنان
سكت جوال أفنان في نفس الوقت حبة ترسل رسالة الي ريما


في صالة
مها:خلود اطلعي نادي أفنان
منصور:لا تروحين
خلود:انا كنت بجلس بس عناد فيك بطلع اناديها
طلعت خلود تنادي أفنان وصلت خلود جلست تدق الباب وستغربة إن أفنان مافتحت الباب
خلود:فنو حبيبتي افتحي الباب
رجعت طق باب مر ثانيه وثالثه نزلت تحت
مها:يتنزل
خلود:اطق عليها الباب ما تفتح
منصور:ابطلع فوق أدق الباب عليها
طلع منصور يدق الباب
منصور: فنو افتحي الباب بكلمك في موضوع افتحي الباب ماسمع رد من أفنان
نزل تحت منصور:عيت تفتح
خلود:ردت عليك
منصور:لا
مها:أكيد فيها شي
طلعو فوق كلهم
مها:بنتي افتحي الباب
خلود:أكيد صار فيها شي






انتهى إن شاء الله يعجخلود:أنت مجنون
منصور:الي في شرقيه سلونها
خلود:أنت شارب شي
منصور:إيه
أفنان دخلت وهي معصبه
خلود:وش فيك
أفنان :اطلعوا برى
منصور :انتبهي لا تموتين علينا
أفنان تصارخ:برى
خلود:منصور امشي
منصور:بجلس
أفنان:تناظر منصور
منصور:يا ماما خفت
أفنان:منصور اطلع برى مدام نفس عليك طيبه
منصور:وش راح تسوين إذا ما طلعت
خلود:منصور أفنان معصبه
منصور:طيب
خلود:تسوي الي يخطر على بالها
أفنان لفت :منصور خلود اطلعوا برى لاافقد اعصابي
منصور:طيب طلعت
طلعوا من غرفه أفنان جلست تبكى من دون صوت
مها:وش فيكم
منصور:بنتك المجنونة
خلود: والله أنت مجنون
منصور:لو جلست في شرقيه كان احسن
مها:أنت الحين ليش مرتفع ضغطك
منصور:كيفي حبيت ارفع ضغطها قمت رفعت ضغطي


في غرفة أفنان
أفنان كانت تناظر رقم ريما ويمر في بالها شريط عمرها الي عاشته مع اعز صديقه
نزلت دمعتها بدون شعور رمت جوال على سرير وتوجهت نوح مكان الوحيد الذي يحضن هذي ذكريات فتحت دولاب طلعت منه علبه متوسطة الحجم فتحت علبه وجلست تقلب في صور وتقرا الكلام وهي تبكي بس بدون صوت بدون سابق إنذار ن جوال أفنان قامت أفنان
أفنان:غريبة هذي نغمه بس ريما
توجهت أفنان نحو سرير رفعت جوالها انصدمة من متصل
أفنان:مستحيل شلون ريما تتصل علي وناظرت في ساعة نفس الوقت الي تتصل ريما على أفنان
سكت جوال أفنان في نفس الوقت حبة ترسل رسالة الي ريما


في صالة
مها:خلود اطلعي نادي أفنان
منصور:لا تروحين
خلود:انا كنت بجلس بس عناد فيك بطلع اناديها
طلعت خلود تنادي أفنان وصلت خلود جلست تدق الباب وستغربة إن أفنان مافتحت الباب
خلود:فنو حبيبتي افتحي الباب
رجعت طق باب مر ثانيه وثالثه نزلت تحت
مها:يتنزل
خلود:اطق عليها الباب ما تفتح
منصور:ابطلع فوق أدق الباب عليها
طلع منصور يدق الباب
منصور: فنو افتحي الباب بكلمك في موضوع افتحي الباب ماسمع رد من أفنان
نزل تحت منصور:عيت تفتح
خلود:ردت عليك
منصور:لا
مها:أكيد فيها شي
طلعو فوق كلهم
مها:بنتي افتحي الباب
خلود:أكيد صار فيها شي
 
السادس

في شرقيه
جابر:انهار ترى ملكه بعد أسبوعين وش قلتي
انهار:حلو خلاص
امواج:بدق على أفنان وبعزمها امجاد:ممكن جوالك
امجاد:بسرعة
امواج:طيب
طلعت امواج فوق دقة على أفنان أكثر من مره
امواج:غريبة ما ردت تركت جوال ونزلت تحت
ابرار:ردت
امواج:لا دقيت أكثر من مره بس ماردت غريبة


في نفس الوقت في بيت عبد المجيد
وليد شهق بصوت عالي
صالح:وش فيك
وليد:مدري بس أحس صار شي
صالح:في مين:
وليد:مدري
صالح:تعوذ من إبليس وخلنا خلص شغلنا
وليد:طيب
في خرج

مها:ياربي أفنان افتحي
خلود:بدق على أبوي
راحت خلود تدق على أبوها
منصور:في نسخه من مفتاح غرفتها
مها:بسرعة روح جيبه
منصور:نزل تحت عند المستودع
خلود:الحين ببجي
منصور:لقيت مفتاحها
فتحو الباب
خلود راحت عند أفنان
خلود:أفنان قومي الله يخليك
منصور تجمد في مكانه ومها جلست على اقرب كرسي عندها
جاسم دخل البيت
جاسم:عفره
عفره طالعه من المطبخ :نعم بابا
جاسم:وين خلود
عفره:كلهم فوق
طلع جاسم فوق شاف منصور واقف عند باب غرفة أفنان
جاسم:منصور وش فيك
منصور :أفنان
جاسم دخل الغرفة لقي أفنان طايحه على الأرض
خلود وهي تبكي:أبوي أفنان عيت تقوم أحاول اصحيها عيت
جاسم شال بنته وراح
مها:وين مودي
جاسم:المستشفى
خلود:بروح معك
جاسم:روحوا مع سواق
نزل جاسم ونسى ما يلبس أفنان عبأيه >>>>ما يلام
ركب سيارة

في شرقيه
في بيت عبد المجيد
وليد:والله صابر شي
صالح:طيب دق على بيتكم وشوف وش صار
وليد دق على بيتهم
ردت انهار:الو
وليد:فيكم شي
انهار:لا ليش
وليد:متا كده
انهار:إيه
وليد:مع سلامه
انهار:مع سلامه
سارة:مين
انهار:ولدك وليد
سارة:وش فيه
انهار:مدري عنه يقول فيكم شي
ابرار:غريبة وليد سئل

عند وليد
وليد:مافيهم شي
صالح:شفت
وليد: أنا متأكد إن في شي
في الخرج
دكتور:بنتكم مافيها شي بس انخفض ضغط
جاسم:مشكور دكتور

في البيت
عفره كانت ترتب غرفة أفنان سمعت جوال يدق
عفره:الو
امواج:مين
عفره:أنتي الي مين
امواج:وين أفنان
عفره:في مستشفى
امواج:وش فيها
عفره:مدري بس أنا أشوف بابا جاسم شايل أفنان
امواج:طيب بآي
عفره:بآي
امواج:أفنان في مستشفى
انهار:لا تقولين
ابرار:وش فيها
امواج:مدري بس تقول خدامه أنها طاحت عليهم
في نفس الوقت
وليد:بالي مشغول
صالح:سكر السماعة
وليد:لا تستهبل أنا أتكلم جد
صالح:ارجع دق على اهلك مره ثانيه
دق وليد على البيت
ردت امواج:الو
وليد:كلكم طيبين
امواج:إيه امواج كانت تقول سالفه الي امجاد
وليد:وش فيها أفنان
امواج:يقلون أنها طاحت عليهم وهي الحين في المستشفى


في نفس الوقت
وليد:بالي مشغول
صالح:سكر السماعة
وليد:لا تستهبل أنا أتكلم جد
صالح:ارجع دق على اهلك مره ثانيه
دق وليد على البيت
ردت امواج:الو
وليد:كلكم طيبين
امواج:إيه امواج كانت تقول سالفه الي امجاد
وليد:وش فيها أفنان
امواج:يقلون أنها طاحت عليهم وهي الحين في المستشفى
وليد:سلام
امواج:أمي ولدك من جد جنون
سارة:وش فيه
امواج: يقول فيكم شي
انهار:قبل كم ساعة اتصل
امجاد:امواج كملي
عند وليد
وليد:شفت صار شي
صالح:وش الي صار
وليد:أفنان في المستشفى
صالح:لا تقولي و ليش
وليد:يقلون طاحت عليهم

في الخرج
مها:أفنان كفيك
أفنان:تمام
خلود: اسمعي يا ويلك تسوين حركة هاذي في الملكه
أفنان:طيب
منصور:ادري تسوين هي الحركات بس تدلعين
أفنان:قول انك تغار
منصور:انا اغار منك
أفنان:إيه
دخل الدكتور
الدكتور:تقدرين تطلعين اليوم
أفنان:والله
دكتور:إيه

طبعا طلعت أفنان من المستشفى ومر اسبوع أفنان وخلود في سوق والكل كان مشغول في تجهيزات في الخرج والشرقيه
في يوم الملكه
خلود:فنو أنا مرررره خايفه
أفنان:ليش تخافين هذا خالد مو أي احد
خلود:ياربي أنا جايبتك عندي تساعديني مو زدين علي
دخل منصور عليهم :أفنان اطلعي خالد بيدخل
أفنان:طيب
خلود:لا خليك
أفنان:عيب
خلود:طيب اوريك بس تعالي في مكاني والله ما اجلس معك
أفنان:إذا جاء ذاك اليوم تعالي تكلمي باااااي
خلود:طيب
طلعت افنا ودخل خالد
خلود قلبها وقف من خوف
خالد:سلام
خلود تحاول تجمع الكلمه بس ما قدرت تتكلم خالد حس فيها
خالد جلس جنبها :مبروك
خلود تبلع ريقها:الله يبارك فيك

المهم خلونا عند أفنان
أفنان بعد ما طلعت من عند خلود راحت غرفه ثانيه ترتاح
أم عبد الله:عبد الله دخل هاذي الإغراض داخل الغرفة
عبد الله: طيب
عبد الله فتح الباب شاف وحده واقفة قدامه أفنان كانت لبسه فستان سكري قصي دانتيل فاتحه شعرها وحاطه مكياج خفيف مره بس طالع عليها حلو <<<<قدام ناس عاقله وهاديه بس عند الناس الي تعرفهم مافي ارج منها
أفنان ماحست فيه بس سمعت صوت الباب ينفتح
أفنان:مين الي دخل
عرف أنها أفنان
أفنان:مين الي دخل
عبد الله مارد عليها
أفنان :طيب الي دخلتي روحي قولي الي أمي إذا تبغي شي تناديني
عبد الله جلس يناظر فيها بس يشوف ظهر أفنان كانت أفنان تسوي حلقها
أفنان: ياربي طيب قولي حاضر
لفت وهي تناظر في الي واقف منصدمه
عبد الله طلع من مكان بكبره وركب سيارة
أفنان جلست على اقرب كرسي عندها :ياربي أكيد عبد الله اخو ريما

عبد الله في سيارة
عبد الله:ياربي طلعها من مخي هذي بنت دوختني
جاء منصور وقطع حبل افكاره
منصور:عبد الله انزل
عبد الله:طيب
منصور:بسرعة تعالى
عبد الله نزل من سيارة :وش فيك
دخلو القاعه وصلو قاعة النساء
عبد الله:منصور بطلع خاف احد يمسكنا
منصور:مافي احد كل الناس طلعوا
عبد الله:متى
منصور:من زمان وأنت في سيارة ماتدري عنهم
عبد الله :ابطلع
منصور:والله انك خواف
عبد الله طنشه وراح
مها جاءت:منصور وش تسوي هنا
منصور تجمد في مكانه من خوف :اها
مها:وش تسوي هنا
منصور:ابغي أفنان وينهها
مها:مدري من اليوم ادور عليها بس مالقيتها
أم عبد الله جاءت:مها لقيت أفنان
مها:وين
أم عبد الله :ياعمري نايمه في الغرفة
مها:والله من أمس وهي صاحيه
أم عبد الله:يالله استأذن بروح
مها:الله معك
منصور:طيب أمي تبغين شي
مها:إيه دخل داخل وطلع الإغراض
منصور:قولي الي أفنان
مها:يا غبي أختك نايمه
منصور:طيب

يتبع

 
في سيارة عبد الله
أم عبد الله تكلم سارة
سارة :وين كانت أفنان
أم عبد الله :نايمه في الغرفة واضح أنها كانت تعبانه
سارة: صح حتى يوم اكلمها صوتها مختفي
أم عبد الله:سارة أكلمك إذا وصلت البيت سلام
سكرت حتى ماسمعت رد سارة
أبو عبد الله:عبد الله انتبه قدامك
عبد الله وقف سيارة بنص شارع
أبو عبد الله :وش فيك وقفت
عبد الله:لا ولا شي
شغل سيارة وكمل طريقهم

الكل رجع بيته في اليوم ثاني
في بيت جاسم
أفنان:خلود تكلمي
خلود:أنا زعلانه منك
أفنان:ليش
خلود:اليوم اقلك اجلسي معي تروحين وتتركيني
أفنان:مااقدر صح نسيت أقولك اليوم مين شفت
خلود:مين
أفنان:حزر فزر
خلود:فنو قولي بسرعة بعد شوي بيتصل خلودي
أفنان جلست تضحك
خلود:يا دايخه أنا قلت شي يضحك
أفنان وهي تضحك :حلوه خلودي
خلود:المهم مين شفتي اليوم
أفنان مزالة تضحك
خلود:اوووووف الحين مين الي يسكتها
أفنان:ياربي خلاص بسكت
خلود:بدري
أفنان رجعت تضحك >>>>>>أفنان فيها صفه إذا ضحكت ماتقدر تسكت
خلود: والله انك دايخه
أفنان وهي تضحك:شفت عبد الله
خلود:طيب هذا شي يضحك
أفنان:لا بس اعجبتني خلودي
خلود:أفنان خلاص اسكتي
أفنان:خلاص سكت وتحط يدها على فمها
رن جوال خلود باسم شريك حياتي
خلود: اجلسي لحالك بروح اكلم خلودي
أفنان أخذت جوال منها
خلود أخذت جوالها:بايخه
أفنان:مااقدر على شريك حياتي
خلود ردت على خالد
خلود:دقيقه بتفاهم مع دايخه أفنان
خالد:وش سوت
أفنان أخذت جوال
أفنان:هااااااي خلودي
خالد يضحك:كفيك
أفنان:تمام وأنت
خالد:بخير
أفنان:والله
خالد:والله
أفنان:حبك ماجد عبد الله
خالد يضحك :أنتي على رجتك ما كبرتي
أفنان:ابشرك زدت في هبالي
خالد:باين من اسلوبك
أفنان:خذ خلود عصبت
خلود:ليش ماكملت سوالف
خالد:ودي بس أنتي موجود
خلود:زعلت باااي
خالد:خوخه خلاص استهبل معك
طلعت خلود من عند أفنان وراحت غرفتها
أفنان جلست تفكر وجات براسها فكره
راحت عند منصور
أفنان:نصوري قوم
منصور:وش تبغين
أفنان:طفشان
منصور:إيه ليش
أفنان :تعال معي
منصور قام
أفنان:بسرعة ادخل
منصور :خير
أفنان:بسوي مقلب على وحده من بنات عمي جابر
منصور:مين
أفنان: امجاد
منصور:طيب وش المقلب
أفنان قالت مقلب الي بتسويه في امجاد
في شرقيه

الكل كان مجتمع في بيت الجد
الجد:الكل موجود
جابر:إيه
بدأ الجد يتكلم
رن جوال امجاد
الجد:وش قلت أنا
امجاد:سوري يا جدي تناظر في شاشة الجوال وفي وجها علامة استفهام
امواج:مين
امجاد:مدري رقم غريب
انهار:ردي
ردت امجاد
امجاد :الو
: الو
امجاد خافت :مين معي
: أنتي امجاد جابر ال........
امجاد تركت جوال
انهار:وش فيك
امجاد:أكيد بصير فيني مثل أفنان
وليد:مين الي يكلمك
امجاد:ولد

منصور:أفنان اسمعي
أفنان :يا ويلي هذا وليد هات جوال بسرعة
أفنان أخذت جوال
وليد اخذ الجوال وطلع برى
وليد:نعم وش تبغي
أفنان:مجوده
وليد:مين أنتي
أفنان:أنت الي مين
وليد:حلوه ذي داقه وتقول أنت مين
أفنان :دقيقه
وليد طنش وسكر
دخل البيت
امجاد:مين
وليد:وحده بنت واضح أنها بزر}صغيره{
انهار:لايكون أفنان
امواج:ما اتوقع أفنان
رجع الجوال يدق
امواج:الله خليك حط سبكر
وليد حط سبكر :الو
أفنان:مرحبا
انهار:هذا صوت مو غريب علي
أفنان سمعت صوت انهار:نهوره ما عرفتيني
انهار:مين
امجاد:ياغبيه هاذي أفنان
أخذت جوال من عند وليد
امجاد:هاي أفنان كفيك
أفنان:بخير تعالي مين رد علي
امجاد تناظر وليد :الدلخ
أفنان:مين سالم
امجاد:لا وليد
أفنان:بنت استحي على وجهك هذا أخوك أفنان ماتدري إن الكل يسمعها
امجاد تضحك
أفنان :ضحكتي بلا ضروس
امجاد:إن شاء الله العدو
أفنان:ليش تضحكين
امجاد:وليد يقول قبل شوي انك بزر
أفنان تصارخ :خير وش يحس فيه
منصور يضحك :بزر
أفنان:اطلع برى
منصور:أنا اقلتلك إن صوتك في تلفون صوت وحده بزر
أفنان تناظر منصور :طيب اوريك يا
منصور بدون إنذار رمت الخده عليه
منصور: أي وش هذي مي مخده
أفنان:اطلع برى
منصور طلع برى
أفنان:طلع كملي
امجاد:والله يا فنو لاتزعلين من جد صوتك وحده بزر
أفنان:ترى ازعل
امواج:لا تزعلين فنو حبيبتي
أفنان مستغربه :شلون سمعتني
امجاد :موبس امواج كل الي في صالة اسمعوك
أفنان:طيب مين الي جالس معك
امجاد:اخواتي العزيزات أمي وابي
أفنان:اها
امجاد:واخي دلخ وليد طبعا سالم نايم وبعد شوي ببجي عمي عبد المجيد
أفنان:اها
امجاد:وش فيك
أفنان:مافيني شي
امجاد:صح تعالي الخميس الي ببجي ملكت انهار ولازم تجين
أفنان:أكيد
امجاد:نسيت بتشوفين خالد
أفنان:خالد مين
امجاد:عمك
أفنان:والله عندي عم اسمه خالد وناسه
مها دخلت غرفه :أفنان مين تكلمين
أفنان:مجوده بنت عمي جابر
مها:اها طيب إذا خلصتي ابوك يبغاك
أفنان:طيب مجوده أنا بسكر وسلمي على الي عندك ماعد أخوك وليد اوكيه
امجاد:طيب بآي
سكرت أفنان ونزلت تحت
أفنان:هاااي
جاسم:وعليكم سلام
أفنان:تبغاني
جاسم:لا
أفنان:طيب بآي
جاسم:يا بنت تعالي صدقتي
أفنان:نعم
جاسم:تعالي مراح اكلك
أفنان جلست
جاسم: اسمعي في موضوع من زمان وانأ أفكر فيه
أفنان:زبده
جاسم:أنتي أكيد تعرفينهم زين
أفنان:مين
جاسم :أهل ريما كلمون فبل ترجعين من الشرقيه
أفنان كانت تلعب بشعرها
جاسم:اتني معي
أفنان:إيه كمل
جاسم :يبغون يخطبونك الي ولدهم عبد الله وش قلتي
أفنان:والله بفكر اوكيه
جاسم:حلو خلاص فكري وردي لي
أفنان جلست خمس دقايق وهي تناظر في سقف
أفنان:خلصت
جاسم:وش
أفنان:تفكير
جاسم:وش قررتي
أفنان:أولى شي بكمل دراستي ثاني شي اتهاوش مع مين إذا رحت هناك أنا متعوده اتهاوش مع منصور





يتبع


 
جاسم: اسمعي أنا أتكلم جد مو استهبل
أفنان:ع بالي تستهبل اجل خلاص بفكر ورد عليك سلام بطلع
جاسم :وين
أفنان:بروح أفكر باااااااااااي
جاسم يضحك
مها:وش فيك تضحك
جاسم :والله هذي الي راح افقدها
مها:والله انك صادق وش رأيك مزوجها
جاسم: والله فكره حلوه
أفنان كانت تسمعهم وهي تنزل بسرع
جاسم:وش فيك
أفنان وهي حاط يدها على خصرها :مو على كيفكم اجلس في البيت
مها:يا بنت استحي على وجهك
أفنان:اسمعوا انتم أنا موافقه خلاص
جاسم:يا بنت استحي على وجهك
أفنان تضحك:خلاص راح استحي بس شيلوا الفكرة من رأسكم
وطلعت

في شرقيه
كان وليد جالس مع أصحابه
ماجد: وليد ما دق قلبك
وليد:لا ليش
ماجد:بس اسأل
دق جوال وليد
وليد:هلا صالح
صالح:سمعت اخر الإخبار
وليد:أي إخبار
صالح:حبيبتك بتجي
وليد:لاتقول
صالح:لا تصدق
وليد:الله يبشرك بخير
صالح:امين بس مع قلبي
وليد:ترها أختي
صالح:دوبني ادري
وليد:سلام
صالح:والله انك ما تستاهل احد يقلك
وليد:اسمع أنا بجيك الحين سلام
صالح:سلام
سكر وليد من عند صالح
عامر:مين هذي الي بتجي
وليد من فرحه نسى انه قال لسعى قلبه ما دق: فنو
ماجد:مين هذي
وليد استوعب الكلمه الي قالها :بنت خالي عمرها سنتين }تذكر صوت أفنان وبتسم {
ماجد:اها
وليد:أنا بروح سلام
الكل سلام
طلع وليد من عندهم
ماجد:جات في بالي فكره
عامر:قول
ماجد قال الفكرة الي عامر

في الخرج
أفنان:خلوده بكلمك بموضوع
خلود:ماني فاضيه
أفنان:طيب
وطلعت من غرفه راحت غرفتها
أفنان تفكر في موضوع شافت جوالها على تسريحه قامت واخذت الجوال فتحت الرسايل وجلست تكتب رسالة نصيه ورسلتها الي توم روحي }ريما{ وارسلتها وافنان رتاحت يوم تأكدت إن رسالة راحت
في بيت عبد الله
رن جوال ريما بصوت رسالة
عبد الله استغرب :مين الي يرسل الي ريما وهو يعرف أنها ماتت مين هذي توم روحي بفتحها
فتحها وجلس يقرها
}تدرين وادري بنفترق...تدرين قلبي يحترق...حنا إتفقنا بكل شي...إلازمان عيا لايتفق
مهما ظروف الوقت عنك خذتني...صافي الغلا ما ياخذ غيرك إنسان
تدرين يا قلبي فقدك صارت لي احداث من بعدك اول حدث تعرفت على بنات عمي ثاني حدث سالم هذا واحد مجنون فيك وصل الي درجة انه اتهمني اني ذبحتك والحدث الي أهم إن أخوك خطبني تصدقين أخوك يشبهك مره هههههه يا حلو تدرين ليش ؟؟؟ يشبهك }كتبت الاحداث الي صارت لها {
عبد الله فتح عيونه
عند أفنان
أخذت الجوال فتحت التقارير فتحت عيونها
أفنان:وشلون استلمت رسالة وهي مستحيل أخوها استقبلها ياربي وش بقول على الحين
خلود دخلت على أفنان
خلود:وش فيك
أفنان:تعالي شوفي
خلود شافت تقارير :أكيد هذي قديمه
أفنان:شوفي تاريخ
خلود:إيه صح تعال شلون استلمتها
أفنان تناظرها
خلود:لا تقولين
أفنان:إيه أخوها
خلود:والله انك غبيه
أفنان:لا تقولين غبيه أنا وش دراني إن جوال عند عبد الله
دخل منصور عليهم
أفنان وهي معصبه:وش تبغي
منصور:بسم الله
أفنان:شايف عفريت قدامك
منصور:لا
أفنان:قول وش عندك
منصور:أبوي يقول بكره بروح شرقيه
أفنان:خلصت
منصور:إيه
أفنان:اطلع وأنتي بعد معه
طلعو من غرفة أفنان
افنان جلست تبكي من كثر البكي نامت
اليوم السبت
خلود:أفنان قومي بروح
أفنان مسكره عين وفاتحه عين:وين بروح
خلود:بروح شرقيه وين شنطتك
أفنان نطت من سرير :نسيت ارتبها أمس
خلود :ما شاء الله أبوي معصب
أفنان: تعالي ساعديني
خلود ساعدت أفنان في ترتيب اغراضها

في سيارة
جاسم:خلود وين راحت
منصور:راحت تنام مع أفنان
خلود ركبت سيارة:تأخرت
منصور:أكيد أفنان نست ترتب اغراضها
أفنان ركبت :يا الله
جاسم:بدري لو كملتي
أفنان:عايد أكمل في طريق
تحركت سيارة الي شرقيه وكل متحمس بس أفنان كانت نايمه
في شرقيه
عبد العزيز كان في شارع شاف سيارة جاسم دخل البيت وهو يصارخ :وصلوا
جابر:يا هلا والله تو ما نور البيت
جاسم :منور بأهله سلم على كل
عند البنات
انهار:أكيد أنتي خلود
خلود:إيه
امجاد:وين دايخه أفنان
خلود فزت من مكانه :نسينها في سيارة
ابرار:أكيد نايمه
امواج:بروح عندها
طلعت امواج من البيت في حديقه كان منصور يكلم شاف الي طالعه من البيت وهي تركض
منصور:مين هاذي حب يعرف منهي
امواج وصلت الي سيارة فتحت الباب شافت أفنان نايمه في سابع نومه
امواج :يا دب قومي
أفنان:طلعي أبي انام
امواج :طيب أرويك
راحت تجيب علبة مويه وكبتها على أفنان
أفنان وهي تشهق
امواج:تضحك :احسن
أفنان:امواج أنا اوريك
امواج طلعت وهي تضحك أفنان تصارخ:تعالي والله اوريك
امواج:وقفت عند الباب:ماتقدرين تمسكيني
أفنان:طيب
امواج دخلت وهي تركض
انهار:وش فيك
امواج:أفنان بتضربني
دخلت أفنان :ما تقدرين تهربين
مها:أفنان تعالي سلمي على حريم عمانك
أفنان ماردت عليها كان فاصل بين امواج وافنان طاوله
أفنان:وين بتروحين مني
أم جاسم:استحوا على وجهكم
أفنان لفت يا أم أبوي بعدين استحي لفت ما لقت امواج
امواج عند باب المطبخ:أنا هنا
أفنان راحت عندها امواج طلعت من الباب الثاني ودخل وليد ياخذ القهوه
أفنان تسأل الخدم :وين راحت
الخدامة:طلعت
أفنان جات بتطلع بس دفة وليد ونكبت القهوه على ثوب وليد
أفنان:سوري ما شافتك
وليد يناظر في شكل أفنان وهي متعبيه مويه من فوق لين تحت
أفنان:شفت امواج
وليد ما زل يناظر
أفنان:يا الحبيب أكلمك أنا في شي ضايع لك في وجهي
وليد:ايش لا
أفنان:شفت أختك خبله
وليد:طلعت من هنا وهو ياشر على باب
طلعت أفنان بس ما لقت امواج ودخلت
في صالة
امواج:يا ربي ما تشوفني
انهار:أنتي خليك تحت طاوله ولا طلعين صوت فاهمه
امواج :طيب
دخلت صالة أفنان :والله اويك يا مواج بس خليني امسك
مها:أفنان تعالي سلمي
أفنان جات تسلم بس اشافت امواج تحت طاوله
أفنان:طيب أفنان سلمت عليهم
انهار:تعالي اجلسي
أفنان:لا بطلع اغير ملابسي سوت نفسها طلعت فوق بس كانت تحت
امواج طلعت من تحت طاوله:واخير طلعت فوق
أفنان مسكتها من ورا :واخير مسكت
امواج تصارخ:اتركيني توبه عاد اسويها
أفنان:لا باخذ حقي منك
امواج:طيب خلاص
أفنان:تسوين الي اقلك عليه
امواج:طيب
أفنان:روحي جيبي جوال مازن
امواج:لا مستحيل
أفنان :اجل
امواج:طيب خلاص
مره اسبوع وامواج تحاول تجيب جوال مازن بس ما تقدر
يوم ملكة انهار
طبعا انهار كانت خايفه
أفنان:ليش خايفه
انهار:مدري
امجاد:حلوه ماتدرين
خلود:أنا جربت هذا الموقف بس والله يجنن
عبد العزيز:بنات اطلعوا عماد بيدخل
انهار:لا اجلسوا
أفنان:أقول اسكتي أنا احسدك أنتي وخلود وأنتي تقولين اجلسوا مالت
طلعوا البنات من غرفه ودخل عماد
عماد:اخير اطلعوا
انهار:اول شي تقول مبروك
عماد:والله من فرحه نسيت مبروك
انهار:الله يبارك فيك
عماد وهو مبسوط :تصدقين ع بالي بترفضين
انهار:ارفضك عشان انهبل
عماد :ليش
انهار:يا اخي احبك
عماد وهو طاير من فرحه:لا تخليني أروح وأقول الي عمي بأخذه البيت الحين
أفنان تصفر من ورا الباب وتقول/عشوا

يتبع
 
انهار:نزلت وجها
عماد:مين هاذي
انهار:أفنان بنت عمي
عماد:واضح أنها فله
انهار ناظرت فيه:وش قصدك
عماد:لا تفهمين غلط مو قصدي شي
انهار:ع بالي
راحو المعازيم وافنان تحاول في أمها تخليها تجلس
مها:مافي
أفنان:الله يخليك بجلس
مها:طيب خلاص اجلسي
أفنان:وناسه مشكور مامي
مها تضحك على هبال بنتها
فضت القاعه
أفنان: مجودي وين شنطه الي جبتها معي
امجاد:في غرفه
أفنان راحت تجيب شنطه
أفنان كانت لبسه فستانها الي لبست في ملكة أختها
امواج:يا ربي وينهها أفنان تأخرت
امجاد:أبروح اناديها
راحت امجاد تنادي أفنان دخلت غرفه لقت ورقه طايحه على الأرض
قرتها طاحت ورقه منها
امجاد:مستحي لازم اعلم عمي جاسم
أخذت ورقه وطلعت
امواج :وش فيك
امجاد:أفنان
انهار:وش فيها قولي
امجاد وهي تبكي
ابرار:امجاد قولي بسرعة
امجاد وهي تبكي:اخذوا أفنان
انهار:مين
امجاد:مدري أكيد عصابه
امواج:لا تلعبين معنا تكلمي بسرعة
امجاد:والله ما اكذب وشوفي الورقه
أخذت امواج ورقه
انهار:وش مكتوبفيها
امواج:أفنان خلاص ما تقدر ترجع
دخل عبد العزيز عندهم
سميره:عزوز روح قل الي أبوي إن أفنان إن خطفت بسرعة
عزوز:ايش تقولين
سميره قالت سالفه الي عزوز
طلع عزوز من عندهم وراح الي قسم الرجال
خالد:وش فيك
عزوز:أفنان
وليد قام من مكانه :وش فيها أفنان
عزوز:إن خطفت
الجد:وش تقول
عزوز:والله البنات يقلون إن أفنان راحت تجيب شنطه حقتها بس ما رجعت راحت امجاد تشوفها بس لقت ورقه طايحه على الأرض قرتها وش المكتوب فيه
صالح:وش المكتوب فيها
عزوز: إن ابنتكم مراح تشوفونها ابدآ لين تسون الي نبغى
جابر:الله يستر لا يسون فيها شي
خالد دق على جاسم عشان يقول له على الي صار
جاسم وقف سيارته في نص طريق
جاسم:وش تقول أنا راجع سلام
مها:وش صار
جاسم:أفنان إن خطفت
خلود:وش تقول
ــ وش راح يصير في أفنان
ـــ وليد وش راح يسوي إذا عرف مين الي ما خذين أفنان
ــــ أفنان تدري إن وليد يحبها ولا لا


انتهى الجزء السادس

 
*****7*****



في خرج
عبد الله:أبوي كلمتهم
ابوعبد الله:إيه يقول بتفكر
عبد الله:ماردت
أبو عبد الله :لا
أم عبد الله:ما دريت
عبد الله:وش
أم عبد الله :أفنان يقلون أنها إن خطفت
عبد الله:ايش تقولين طيب لقوها صار فيها شي
أم عبد الله :إيه لقوها بس ما صار فيها شي
عبد الله وهو يحط يده على صدره:حمد الله

في شرقيه

الكل كان حزين على فراق أفنان وبعدها عنهم
في بيت الجد
الضابط:عندكم أي شي يدل على إن بنتكم اختفت
صالح:إيه هذي ورقه
قراها ضابط
ضابط:بإذن الله راح نمسكهم تفضلوا
وليد اخذ الورقه من عند ضابط شاف خط وعرفه على طول
صالح:وليد وش فيك
وليد ترك ورقه وطلع من البيت وركب سيارة وطلع بسرعة
انهار كانت واقفة على بلكونه
انهار:هذا وش فيه طلع بسرعة
امجاد:أكيد عرف مكان أفنان
سميره :ريناد تعالي
ريناد:نعم
سميره:روحي شوفي وش صار تحت
ريناد:طيب
نزلت ريناد تحت شافت صالح
ريناد: صالح يقلون البنات وش صار
صالح:مدري بس وليد طلع بسرعة لما شاف الورقه
ريناد:شكرا
طلعت ريناد فوق وقالت الكلام الي قال لها صالح
ابرار:أكيد عرف مكان أفنان
خلود وهي تبكي:يارب ترجع أفنان
سوسن تهدي مها
سوسن:بس خلاص إن شاء الله ترجع
مها:يارب ترجع بنتي يارب

في المكان الي أفنان فيه
أفنان وهي تبكي :انتم وش تبغون مني
ماجد:ما نبغى منك شي
أفنان:طيب ليش أنا هنا
عامر:أنتي هنا عشان سببين و اول ينتقم من مازن
أفنان:وش دخل مازن
ماجد:لعب على أختي
أفنان:طيب ليش أنا بذات اخذتوني
ماجد قرب وه من وجه أفنان:عشانك حبيبة وليد يا قمر
عامر:والله وليد عنده ذوق تصدق
ماجد:والله انك صادق
افنان وهي تبكي
ماجد:لا تخافين مراح نسويك شي
أفنان:خلوني أروح البيت الله يخليكم

في سيارة وليد
وليد:ولد كلب أنا اوريه بس خليني اشوفه
في شرقيه
انهار:ياربي ساعة الحين 2 وما ندري عن أفنان شي
امجاد:متى ختفت أفنان
امواج:أمس في ليل يمكن ساعة 2
خلود:أكيد صار فيها شي

برى شرقيه
وليد وصل الي مكان الي فيه أفنان
دخل وليد المكان بدون صوت ماجد وعامر كانوا بعيد عن مكان
وليد بصوت خفيف:أفنان
أفنان سمعت صوته
أفنان:مين
وليد فتح الباب الغرفة المكان كان عباره عن بيت مهجور برا الشرقية
أفنان:وليد
وليد:وينهم
أفنان:طلعو من المكان
وليد فتح حبل عن أفنان
أفنان قامت حضنت وليد وهي تبكي

»«ضمني »« اكسر ضلوعي ﺂ́̉̉̉ﺂ
ضلع، ضلع ﺂ́̉̉̉ﺂ
يا حلو كسر الضلوع ،ويا حلو ضمتك حبيبي ﺂ́̉̉̉ﺂ
»«ضمني»«مووووت وحياة ﺂ́̉̉̉ﺂ
وليد:بس أفنان لا تبكين
أفنان:لا تتركني لوحدي الله يخليك
وليد:مراح اترك بس لا تبكين
أفنان :طيب خلاص
رفعت رأسها
وليد يمسح دموعها:ما أبي هذي دموع مره ثانيه خلاص
أفنان :إن شاء الله
وليد:بسرعة خلينا نطلع
أفنان:طيب
طلع وليد وافنان من المكان ودخلوا ماجد وعامر
عامر:أكيد نايمه
ماجد:ادخل وشوفها
عامر دخل بس ما لقي افنان
عامر:ماجد أفنان
ماجد:وش فيها
عامر:هربت
ماجد:شفت قلت لك قفل الباب بس أنت غبي
عامر:بس شلون فتحت حبل
ماجد:صح شلون


أفنان:تعبت متى نوصل سيارة
وليد:شوفيها
أفنان: تعال وش درأك اني هنا
وليد:بعدين تعرفين ركبي بسرعة
أفنان ركبت سيارة
أفنان :الحين وين إحنا فيه
وليد:برى شرقيه
أفنان:وش تقول
وليد:وش فيك الحين راجعين الشرقية
أفنان لفت وجلست تناظر في شارع
أفنان تذكرت شي :وليد
وليد:أمري
أفنان:أنت تحبني
وليد وقف سيارة :وش قلتي
أفنان:لا تسوي نفسك ما سمعت جاوبني وبكل صدق
وليد شغل سيارة
أفنان طنشت بس في داخلها نار تغلي بتعرف اهو يحبها ولا لا
وليد: ♥أحبک حب ما حبـﮭ على وجه البشر إنسان
♥أحبـگ گلمه اكبر من اني معك أنطقها أحـــبـــگ
♥والحقيقه فوق ماتتصور الأذهانأحبك يا نظر فداگ الروح تملكها أحـــبـــگ
♥ما اظن أقدر على بعد الهوى لو كان أحــــبــــگ

♥لو تحس اللي احسه داخل الوجدان وربي تحترق منها أحـــبــــگ

♥ترى حبي مثل البركان يجيب العالي اسفلها أحـــبـــگ

أفنان صار ت طماطم ومنزله رأسها >>>>ادري بتضحكون على وصف
وليد:ادري احرجتك طيب أنتي
أفنان تسوي نفسها مافهمت :أنا ايش
وليد:لا تسوين نفسك ما فهمتي
أفنان:يب
وليد:وش كلمه هاذي
أفنان :معناها إيه
وليد:في ايش إيه
أفنان تضحك
وليد:فهمت
أفنان: بدري
وليد:بدري من عمرك
في شرقيه
مها وهي تبكي:أكيد صار فيها شي
سارة:ما صار فيها شي أنا متأكده راح ترجع
انهار: خلاص عرفت الحين أكيد ماتت
امجاد:انهار وش ذا كلام
خلود تكلم خالد
خالد: عرفتو شي
خلود:لا والله اني خايفه عليها
خالد:مراح يصير شي
تحت عند رجال في صالة
صالح:ياربي وليد وش فيه ما يرد
دخل عليهم وليد
صالح:وينك
وليد:عزوز روح فوق وقلهم ينزلون
عزوز :طيب
طلع عزوز فوق طبعا نزل الكل
الجد:وش فيك
وليد :ما فيني شي بس حبيت اجمعكم مع بعض
أفنان ما قدرت تجلس طويل في سيارة وقررت تنزل وتدخل البيت اول مدخلت الكل جلس يناظر فيها
أفنان:ما فقتوني
مها وهي تبكي: تعالي يا بنت
أفنان راحت عند أمها وتحضنها بقوه
خلود:نحن هنا
أفنان تمسح دموعها :خلوده اشتقتلك
الجد :صالح سالم مازن وليد اطلعوا برى
أفنان سمعت اسم مازن جلست تناظر فيه بعصبيه
صالح:طيب بس بسلم على بنت عمي
الجد:اطلع
طلعوا الكل
أفنان:وليد لحظه
وليد وقف
أفنان:مشكور
وليد:على ايش
أفنان:على انقاذك لي
انهار:حركات الحين بتصير فارس احلامها
أفنان:انهار
انهار سكتت
وليد:لا تشكريني هذا واجبي
امواج:فنو تعالي قولي وش صار لك
أفنان:والله انك رايقه بطلع انام
الكل جلس يضحك عليها
امجاد: بدري تناظر في أفنان شافتها نايمه
سوسن :يا عمري نامت
الكل راح ينام وهو مرتاح
ماعد وليد
جلس يفكر في حبيبتك القلب رن جواله
وليد:الو
صالح:بسرعة قول الكل الي صار
وليد:بكره
صالح:طيب
وليد :تذكرت
صالح:ايش
وليد :أفنان درت اني احبها
صالح:لا تقول
وليد:والله
صالح: وش لون درت
وليد:سئلة وجاوبتها
صالح:بسرعة قول الكل شي
جلس وليد يقول الكل الي صاره

يتبع

 

في اليوم ثاني
الكل كان مجتمع و صاحي ما عدا أفنان
الجد:وين أفنان وليد
جاسم:أفنان نايمه وليد مدري عنه
وليد دخل البيت
الجد:بدري
وليد:وش اسوي من الي جالس هناك
الجد:مين
وليد:صويلح
والكل جلس يضحك عليه
جاسم:ريناد
ريناد:نعم
جاسم:اطلعي فوق وقومي افنان
طلعت ريناد تقوم أفنان بس نزلت
جاسم:وينهها
ريناد:تقول تبغي امواج
انهار:من قدك يا امواج
امواج طنشتها وطلعت فوق عند أفنان
امواج:وش فيك
كانت راما تسمع كل كلمه تقولها أفنان
ونزلت تحت
راما جلست عند البنات وهي فاتحه عيونها
نزلت امواج
جاسم:وش فيها أفنان
امواج:ما تبغي تنزل
مها:ليش
امواج:تقول بتنام
راما:كذابه
امواج:اسكتي
امجاد:وش فيها
راما:تقول إن بنت الكلبه جاتها اليوم الصبح
الكل جلس يناظر في بعض
امواج: لا تصدقونها
راما:أنا سمعت كل شي
الجد حب يغير الموضوع :طبعا الكل مجتمع هنا
أفنان نزلت وقطعت كلام جدها
أفنان:سلام
واضح من شكلها أنها تعبانه مره
مها:أفنان تعالي اجلسي عند
راحت أفنان تجلس بس منصور تكلم
منصور:تدلع علينا وقبل يومين إن خطفت واليوم تعبانه
أفنان راحت عند ومسكته من عند وجه وقربة من وجها
أفنان:حط لسانك في فمك لا اقصه لك فاهم
منصور:اتركيني
أفنان تصارخ في وجه:فاهم ولا لا
منصور يهز راسه بمعنى إيه
أفنان معصبه مره:قولها بصوتك الي قبل شوي طلع ما ابغي تهز براسك
منصور:إيه فهمت
أفنان تركته وراحت تجلس والكل كان مصدوم من حركتها >>>ما تلام أكيد بتكون معصبه الله يعين الي بكلمها وهي بهذي الحاله
عزوز يكلم منصور بصوت خفيف
عزوز:والله أختك مجرمه
منصور:ما شفت شي
أفنان عطتهم نظره خلتهم يسكتون
الجد رجع يكمل كلامه
أفنان:أنا استأذن بطلع فوق ارتاح
طلعت أفنان ونظرات وليد ما تركتها لين اختفت عن الانظار
صالح:بس اكلتها
وليد:وش دخلك
جد:بس بكمل كلامي
طبعا أفنان طلعت فوق تنام دخلو البنات عندها
انهار:يا دب قومي
أفنان بنام
امواج:انهار اتركيها تنام
انهار:شوفي متى وهي نايمه تقولين ميته
أفنان عصبت :اطلعوا بنام
انهار:طيب إحنا تحت و طلعت
امواج:فنو إذا نزلتي البسي عبايتك وإحنا في الغرفة الثانيه خلاص
أفنان ما سمعتها كانت في سابع نومه
الكل كان تحت مجتمع البنات والحريم في الغرفة
الشباب في صالة الرجال في مجلس الي برا
أفنان قامت من نومها وراحت اخذتلها شور بارد ولبست بنطلون سكني وتشيرت ماخذته من عند منصور وهو ما يدري مكدشه شعرها >>>>شعرها خلقه مكدش
وما خلت مناكير الا في ظفرها فتحت شنطتها واخذتmp3 وجلست تتسمع وهي نازله
عزوز :منصور هذي أفنان
منصور:إيه
عزوز :قبل شوي نفسيتها زفت
الكل جلس يناظرها وهي تنزل
دخلت الغرفة الي فيها البنات
أفنان:هاي
خلود:نزله كذا
أفنان :يب ليش
امواج:خواني جالسين في صالة
أفنان:لا تقولين
امواج:والله
أفنان:حبك ماجد عبد الله
الكل يضحك
أفنان: وش فيكم تضحكون
امجاد:إيه صح بكره بروح المزرعه
أفنان :لا تقولين
امجاد:إيه بروح مع خالتي
أفنان:مين هذي
امجاد:خالتي سحر طيبه بس بناتها ثقيلات دم
أفنان:أهم شي نبسط
خلود:على قولتك
أفنان: بروح سوبر ماركت
امواج:طيب بقول سالم
أفنان:لا وليد احسن
الكل يناظر في أفنان
أفنان:لا تفهمون غلط
خلود:ع بالي
أفنان:أقول خليك مع خلودي احسن
انهار تضحك
أفنان:وأنتي خليك مع عماد خلاص واسمعو الي بروح معي امواج ابرار امجاد سميره
ابرار :ماني رابحه معكم
خلود:وانأ وانهار
أفنان :جلسو هنا
امواج:بروح أقول الي وليد
أفنان كانت جالسه قدام الباب
امواج:وليد تعال
وليد جاء :خير وش تبغين
امواج:بروح سوبر ماركت وانأ بغاك تروح معنا
وليد :ماني فاضي لكم
امواج:فنو يقول وليد ماني فضي لكم أقول الي سالم
أفنان :لا تقولين
امواج:والله
أفنان:يا ربي أش هذا الحظ
وليد سمعها ورجع وتلاقت العيون من جديد
وليد وهو يناظر في أفنان:خلاص بروح معكم
امواج:فنو وليد ووافق
أفنان :ادري بسرعة خلونا روح
راحو البنات مع وليد
في سوبر ماركت
أفنان :موج وش رأيك روح عند جودي وسموره
امواج:فكره
وصلو عند البنات
امجاد:وش فيكم
أفنان:ما فيني شي بس خلاصنا وانتم
سميره :خلصنا
امواج:طيب وين وليد
أفنان :نسيت
سميره:ايش
أفنان:بروح اجيبه
امواج:أفنان ستني
أفنان تركتهم وراحت بس في احد مسكها من عند يدها
أفنان:وليد خوفتني
وليد يناظر في احد يشوفهم ولا لا
أفنان بدت تخاف :وليد وش فيك
وليد:اسمعي بكره أبي أشوفك
أفنان:ليش
وليد:بكره تعرفين يا الله روحي عند البنات
أفنان: طيب
أفنان راحت
امواج: وينك
أفنان:يالله نطلع
امواج:وش الي نسيتيه
أفنان:أقول امشي بسرعة
طلعوا من سوبر ماركت
وطول الطريق أفنان ساكته
امواج:وش فيك ساكته
أفنان:طيب قولي موضوع ونتكلم فيه
امواج:طيب
وليد:وشهي نظرتك في حياه
أفنان تسوي نفسها ما فهمت :ما فهمت
وليد:يعني شلون تبغين تعيشين حياتك
أفنان:أنا احب فله و وناسه وحياتي عايشتها كذا
وليد:واضح

أفنان:طيب وش رأيكم تسكتوا
وليد يضحك
رن جوال أفنان
أفنان:امواج رقم غريب
امواج:لاتقولين سالم
أفنان ضربتها على رأسها :لا يا دلخه
ابرار:ردي
أفنان ردت طرف ثاني صوت بنت مايعه
:هاااااااي
أفنان:هايات مين
البنت : كفيك
أفنان:بخير وأنتي
البنت:تمام وين حمودي
أفنان:حمودي
البنت:يس
أفنان: نزل سو بر ماركت
البنت:خلاص أدق بعد شوي بآي
أفنان:بآي
وليد:مين حمودي
أفنان:وانأ وش دراني
سميره:حلوه وش درأك
أفنان:هذي وحده غلطانه وحبيت العب معها
وليد:الله يعينها
أفنان:أقول اسكتوا
رن جوال
ابرار:رجعت تدق
أفنان :إيه
امواج:أبي اسمع صوتها
افنان:طيب بس خليني أرد
وليد:قصروا على أصواتكم
أفنان:طيب بكره
سميره:ردي بسرعة
ردت أفنان:هلا
البنت:رجع
أفنان:لا
البنت:طيب ممكن نتعرف
أفنان:أكيد
البنت:أنا روان
أفنان:وانأ ريناد
وليد يضحك
روان:مين الي عندك
أفنان:محد بس صوت طالع من براء
روان:طيب بسكر الحين
أفنان:طيب بآي
روان :بآي
امواج:ليش تعرفتي عليها
أفنان:وش فيك
ابرار:يمكن البنت راعيت لعب
أفنان:لا إن شاء الله
وليد: انزلوا وصلنا
أفنان:نزل الإغراض معك
وليد"بروح
أفنان:نزلها وروح
وليد:طيب عمتي
أفنان نزلت وهي تضحك
في اليوم ثاني
طبعا البنات في سيارة وحده
والباقين في سيارتهم
وليد مستاجر سيارة صالون
كانوا جالسين البنات يسلفون معد أفنان تلعب بجوال
منصور:أكيد أفنان نايمه
عزوز :كيف تنام والبنات يتكلمون
أفنان تركت جوال وجالسه تتسمع على كلام بنات حست بطفش فتحت شنطتها وطلعت شريط
أفنان:منصور
منصور يسوي نفسه ما يسمع
أفنان :طيب أرويك نطت قدام عندهم
منصور :خير وش جايبك عندنا
أفنان طنشته :وليد
وليد:نعم
أفنان:ولودي شغل هذا شريط
وليد فتح عيونه من صدمه
أفنان:أكلمك شغل الشريط
وليد:طيب
أفنان:شكرا
ورجعت عند البنات
امجاد تصارخ:يا بنت جلستي علي
أفنان:والله
سميره:فنو تعالي ورا
أفنان:طيب بس شلون
امواج:نطي
أفنان:ابشري
بدأ شريط يشتغل
أفنان:ارفع صوت
رفع وليد صوت وبدأت موضى الشمراني رحمان يا رحمان >>>أكيد تعرفونها طقاقه مشهوره مره وافنان من المعجبات فيها
انهار:والله انك عبده
منصور:هذي أم العبيد
امواج:وناسه
أفنان تصفر
امجاد:عاشوااا
أفنان ترقص
منصور يكلم وليد: لا تخاف راح تتعود
وليد :ليش أخاف عايدي
وكان الكل مستانس
رن جوال أفنان
أفنان:روان دقت
امواج:لا تردين
أفنان عطتها مشغول
وصلوا الي محطة
وليد:تبغون شي
أفنان وهي حاطه يدها على بطنها :أبي أروح حمام>وانتم بكرامه<
امواج:استحي على وجهك
وليد:انزلي
نزلت أفنان وهي تركض خبطت بواحد
شاب:ما تشوفين
أفنان تركته وليد دخل سوبر ماركت
أفنان ارتاحت و جلست تفرك جبهتها وتذكرت انه خبطت بواحد
طلعت وهي تبتسم ابتسامه خبيثه دقت على انهار
انهار:وش فيك
أفنان:شوفوا وش راح اسوي
انهار:أفنان وش بس أفنان سكرت الخط
ابرار: وش فيها
انهار:تقول شوفوا وش بسوي
امجاد:والله أنها نجنت
امواج:تعالوا شوفوا
أفنان تمشي وخبطت بنفس شاب
شاب:وش فيك سكرانه
أفنان:وش دخلك الحين مين الي دف ثاني
انهار:وش تقول هاذي
امجاد:اسكتي
شاب يناظر أفنان كانت منزله رأسها
شاب:والله جد ما استهبل
أفنان رفعت رأسها :وانأ أتكلم جد
شاب إن صدم يوم شاف عيونها
أفنان:وش فيك
شاب تحت تاثير صدمه:ما قد شفت عين مثل عينك >>>>ما يلام شاف عيون مقد شاف بحياة
أفنان كانت مكحله عيونها من برا بكحل السود وصارت عيونها مثل الممثلات بوليووود >>يعني ممثلات الهنديات
أفنان شافت وليد يحاسب وجات فكره شيطانيه في رأسها
الكل إن صدم من حركة أفنان الي سوتها أفنان عطته كف من قلبها
شاب وهو حاط يده على خده
أفنان:صدق ما تستحي تغازل بنات ناس
شاب:أنا
أفنان:لا أنا إيه أنت
وليد :وش فيك
أفنان:هذا جاء يتكلم معي وقال ما شفت عين مثل عينك وبعد يقول اني سكرانه
شاب نكر :أنا يا ........... أفنان عصبة وعطته كف ثاني اقوى من الأولى وطاح على الأرض الكل وقف في مكانه
وليد:وش سويتي
أفنان جلست وهي تناظر في عيون شاب وهي معصبه :اشكر ربك أنها بس كف كان ذبحتك بيدي عشان تعرف تحترم منهم اشرف منك فاهم وقفة
شاب وقف وافنان ركبت سيارة وهي معصبه
سميره:وش سويتي
أفنان بعصبيه:خلاص اسكتي
سميره زعلت منها
وكل كان طول طريق ساكت وافنان كانت تحت تأثير عصبيه
وصل الكل الي مزرعه ساعة 2ظهر
جاسم :وليد لا يكون البنات ازعجوك
وليد يناظر في أفنان وهي نازله من سيارة:لا بعكس كانوا هدوؤ في سيارة وخاصة بنتك أفنان كانت مره ما تتكلم
جاسم:ادري بنتي ما تطلع صوت
وليد يكلم نفسه:والله لو تدري وش سوت
جاسم:تكلمني
وليد:لا
انهار:بنات تعالوا شوفوا خالتي جاءت
أفنان:وينهها
امجاد:ما تشوفين سيارة الي دخلت
خلود:الي تدخل الحين سيارتين أي وحده فيهم
امجاد:كلها سيارتهم
أفنان:والله أنهم كشخه
امواج:بس اجلسي معهم والله ما يعطونك وجه
أفنان:يا حلوه أنا أفنان مو أي وحده تجلس معي وما تعطين وجه
دخلت سحر :سلا
الكل وعليكم سلام
طبعا كلهم لابسين بناطيل وتشيرت ما عد افنان لبسه تنوره قصير فوق الركبة لونها اسود منقطه بلون ذهبي تنقيط صغار وعليها بدي ترتر اسود رافعه شعرها حاطه روج وردي
سحر:مين هاذي الي واقفة عند بناتك
سارة:هذي أفنان بنت مها الي سلمتي عليها قبل شوي والي جنبها أختها خلود
سحر:ما تشبهم
سارة:والله
سحر:طالعه مثل ممثلات الي يطلعون في زي افلام حقت الهنود
سوسن:وين البنات
سحر:الحين بينزلون من سيارة
دخلو البنات البيت


يتبع


 
اماني عمرها 20 سنه تدرس 2 كليه طويل شعرها قصير شايفه نفسه حتى اخواتها طبعا أهي الكبيره وبعدها ولد اسمه بسام عمره 19 سنه يدرس اول كليه طويل بس مو مره عايدي بس شايف نفسه مرره عريض
دلال عمرها 17 سنه تدرس 2 ثانوي متوسطة طول سمرا شوي طيبه بس أختها اماني تقلها سوي مثلي
فاطمه 14سنه تدرس 2 متوسط مثل أختها اماني
سلموا على الجالسين وصلوا عند البنات
انهار:كفيك اماني
اماني رافعه خشمها::تمام
امواج:فطوم كفيك
فاطمه:أنا اسمي فاطمه زين
أفنان حبة ترفع ضغطهم:زين ولا سوا
الكل ضحك
اماني:وش تحسين فيه
أفنان قامت :عطتها نظره وقالت:اكتمه بطلع تطلعون
اماني:لا
أفنان وقفت قدامه:وأنتي مين الي سئلك
امجاد تكلم سميره:والله راح يتعبون مع أفنان
سميره:صدق أفنان فله
فاطمه تناظر أفنان من فوق لين تحت
أفنان:وش فيك تناظريم مضيعه شي
فاطمه:لا بس شكلك ما عجبني
أفنان قربت منها :محد طلب رايك يا قمر
مها:أفنان خلاص
أفنان:طيب جلست وهي تناظر فيهم وتبتسم
فاطمه تكلم اماني:أكيد بتورينا العين حمراء
اماني:اسمعي مو هذي الي راح تورينا العين حمراء
فاطمه :على راحتك
عفره :فنو تعالي
أفنان:طيب
قامت أفنان مع عفره
دلال:شوفي لبسها
فاطمه:وش تحس فيه لبسه كذا لو احد شافها من عيال وش راح يسوي

في المطبخ

أفنان:وش فيك
عفره :خذي ظرف
أفنان:من عند مين
عفره:مدري
أفنان:طيب شكرا
طلعت أفنان وهي تناظر في الورقه
انهار:فنو وين رابحه
أفنان وهي تحاول تفتح ظرف :فوق
اماني:انتبهي يمكن اخوي فوق
أفنان عطتها نظره وطلعت
أفنان تناظر في غرفه الي كانت فوق :الحين وين غرفتنا
جلست تعد من 1لين 10 وترجع تعد مره ثانيه
أفنان:أقول اجلس هنا وافتح ظرف جلست على كنب
فتحت ظرف وطلعت الورقه وجلست تقرها بسام كان في غرفه يرتاح بس ضحكت أفنان خلته يقوم وحب يعرف منهي الي تضحك وفتح الباب شاف أفنان جالسه وحاطه رجل على رجل تضحك وما سكه ورقه
بسام رجع وراء عشان ماتشوفه
بسم يكلم نفسه :مين هاذي مقد شفتها من قبل مستحيل أنها تكون من بنات خالتي سارة أنا اعرفهم زين بس شلون ادري
ريناد:أفنان البنات يقلون انزلي بسرعة
أفنان:خلاص نازله
ريناد:بسرعة
أفنان:أنتي دلخه أقولك طيب بنزل
ريناد:ياربي بسرعة
أفنان:تعالي
ريناد:لا
أفنان:تعالي
ريناد:ما ابغي
أفنان :بقولك شي
ريناد:لا بعدين تضربيني
أفنان:أنا حرام عليك من قلك كذا
ريناد:انهار
أفنان:طيب اوريك يا انهار ريناد تعالي
ريناد:مراح تضربيني
أفنان:إيه
جات ريناد جلست عندها :جلست
أفنان باستها على خدها :شفتي ضربتك
ريناد:لا
أفنان:يا الله نزل
ريناد:بقلك شي
أفنان:قولي
ريناد:قربي خاف احد يسمعنا
أفنان قربة :يالله قولي
ريناد:باستها على خدها
أفنان:يا قلبي تعالي
نزلوا تحت
بسام سكر الباب:يا لله تهبل بس بنت مين هذي ياربي
تحت عند البنات
امواج:ريناد وش فيكي لصقه في أفنان
أفنان:خلي بنتي
اماني:أنتي متزوجه
أفنان:لا
امجاد:فنو تعالي تشوفين على لأب بسرعه
أفنان راحت عندها :وش فيك
امجاد:اسكتي
أفنان تناظر :اعرف هذا المقطع
امجاد:استني وراح تشوفين
أفنان:طيب
فجئه أفنان صرخة
انهار:وش فيك
أفنان:يا كلبه نزليه بسرعة
امجاد:طيب
أفنان:وناسه
امواج:وش فيك
أفنان:تعالي تشوفين
امواج:والله انك خطير ه
أفنان:ادري من زمان
ابرار:كيف عرفتي تسوين كذا
افنان:بعدين اقلك
سميره:وش راح نسوي اليوم
البنات معطين اماني وفاطمه ودلال دليت
أفنان:اليوم سهره صباحي
امواج:وناسه
انهار:وين خلود
أفنان:تكلم خلودي
انهار:والله
أفنان:أنتي تعالي متى يدق عليك عماد
انهار:ما يدق
أفنان:أنتي تدقين
انهار:لا
أفنان:كم تعطيني إذا دق الحين
انهار:كل شي تبغي
رن جوالها برقم غريب
انهار:رقم غريب
أفنان:هاتي أرد
ردت أفنان
عماد:الو
أفنان:هلا مين
عماد:مسرع نسيتيني يا انهار
أفنان:دقيقه
انهار:مين
أفنان:دقيقه وراجعه
انهار:مين
أفنان طلعت
أفنان:تأخرت
عماد:لا حياتي
أفنان تضحك
عماد:دوم يارب
أفنان:أنا ما اضحك على كلمه
عماد:اجل على ايش
أفنان:أنا فنو
عماد:مين هذي
أفنان:بنت جاسم عم انهار
عماد:اها
أفنان:والله لو تسمعك انك قلت يا حياتي بتذبحك
ماد:روحي ناديها
أفنان:طيب بس ثواني
عماد:طيب
دخلت أفنان:نهوره عماد يبغاك
انهار:أنا
أفنان:ماتبغين تكلمينه عايد أنا اكلمه
انهار:هاتي
أفنان:طيب اكلتيني
انهار أخذت الجوال وطلعت طبعا الكل قرر ينام وليد اخذ الفرصه وراح عند أفنان
عفر بصوت منخفض :فنو تعالي
أفنان بنفس صوت نبرتها:وش فيك
عفره:هذا موعد أنت الحين
أفنان:طيب الحين نازله
طبعا اماني سمعت كل شي
أفنان نزلت تحت وتاكدة إن كل نايم وراحت الساحه خلفيه من المزرعه شافت بيت خيمه كبيره ودخلت ونصدمه من الشموع الي في كل مكان موسيقى كلاسيكيه وطاوله الي مغطى يا لورد الاحمر لقت ورقه على طاوله وجنبها علبه حمراء لون فتحت الورقه {بسألك ليه الهوى منك وفيك ليه مشاعر ما تعيش إلابساعة شوفتك ليه المحبه والوفا وابيات شعري تحتويك ليه أنت وبس اللي اموت ببسمتك لو تدري لو مره أقول اني اكرهك ما ابيك يرجع علي صوت الصدى يقول الله ما اكبر كذبتك ...انا كنت حاس انك راح تسمعين الكلام وانأ كان ودي أكون معك في هذي لحظه بس ابشري راح اعوضها في الايام جايه وحبيت أقولك اني احبك مووووت بطريقتي خاصه واتمنى اك تقبلين الهديه مع قلبي ....}ابتسمت أفنان واخذت علبه وورقه وطلعت دخلت اماني
اماني:ماشاء الله عصافير الحب اصبري على يا أفنان



يتبع


 
المغرب ساعه6 الكل صاحي
سميره:بنات وين أفنان
دخلت أفنان عليهم:هاي
سميره:وينك
أفنان :كنت في المطبخ
اماني :وش كنتي تسوين
أفنان طنشتها :بنات خلونا نطلع أحس اني في بيتنا
انهار:وين بتطلعين
أفنان:نجلس برى
امجاد:خلاص امواج روحي قولي الي خدمات يحطون زوالي {فراش} برا سميره و ابرار روحوا جيبوا الإغراض وافنان تجيب عبيدها معها
أفنان وأنتي وش تسوين وخلود وينهها
انهار:أنا أبكلم قلبي وأختك تكلم خالد
أفنان:خير وش تحسين فيه
انهار:يا فلبي إذا إن خطبتي بصريين مثلي وأكثر
أفنان:لا من قال
انهار:نشوف
أفنان جات بتطلع بس حست إن دلال تبغي تتكلم بس ما قدرت
أفنان"دلال أمك تناديك
دلال :طيب
طلعت أفنان من غرفه وطلعت ورآها دلال
أفنان:دلال تعالي
دالا:طيب بس أروح أشوف أمي وش تبغي واجيك
أفنان:أنا الي ابغ
دلال:وش فيه
أفنان :امشي نطلع فوق
طلعوا فوق
بسام كان بيطلع بس شاف أفنان ودلال طالعين
دلال :خوفتيني
أفنان:تعالي نجلس
جلست دلال وافنان
أفنان:أنا من زمان وانأ ملاحظه فيك انك تبغين تتكلمين بس ليش ما تتكلمين
دلال:مافي شي
أفنان:كذابه أنا يوم شفتك احسيت انك طيبه وغير اخواتك
دلال:صراحة بقولك شي بس لاتقولين لي اخواتي اني قلتلك
أفنان:سر اعتبريه مات
دلال:أنا والله احب بنات خالتي بس اماني تضغط علي وتقول لاتكلمينهم وإذا كلمتهم اخواتي يطالبون واماني تروح عند أبوي وتقله كذبه من الكذب حقتها وعاد أبوي مايقصر يطيح في ضرب ..دلال جلس تبكي
أفنان:لا تبكين أنتي ألازم يكون عندك شخصيه في البيت
دلال:بس
أفنان تقاطعه :لا بس ولا شي عيشي حياتك مثل ماتبغين لا تخلين احد يمشيك على كيفه اضحكي كوني صدقات واتمنى انك تتركين الغرور
دلال:أنا ماني مغروره بس مجبوره اسوي كذا
أفنان:لا منتي مجبور شوفي وش سويتي بنفسك ابوك يضربك واماني استغلت الفرصه وإذا جاء شي في باله بتقول دلال روحي سوي الي في بالي واذذا ماسويتي ترى بعلم أبوي أنتي صرتي عندهم لعبه إذا يبغونك يحافظون عليك وإذا لا يرمونك على ابوك
دلال:خلاص راح يكون لي شخصيه وماهمني اخواتي يسون الي يسونه
أفنان:من اليوم ابدي حياتك
دلال:معك راح ابد
أفنان:ما فهمت
دلال:أنا من يوم شفتك حسيت انك طيبه وغير عن بنات خالتي إيه صح أنتي من بنته
أفنان:أنا بنت جاسم
دلال:أنتي الي أختك خلود
أفنان:إيه
دلال:ما تتشابهون
أفنان:مين احلى
دلال:أكيد أنتي
أفنان مشكورة عيونك الحلوه وش رأيك نزل تحت
دلال:يالله
أفنان قامت
دلال:أفنان
أفنان:هلا
دلال:ممكن احضنك
أفنان:عايدي
طبعا دلال أحضنت أفنان ونزلوا تحت عند البنات
بسام:هذي بنت جاسم مستحيل هاذي وين وجاسم وين لا يمكن طالعه على أمها
برى عند البنات
امجاد:وينك
أفنان:كنت مع دلال
امجاد:لا تقولين وشلون جلستي معها
أفنان:جلسنا سولف
امجاد:مع دلال
أفنان:إيه مع دلال وش فيك
انهار:صدمه دلال تجلس معك
أفنان:والله أنها طيبه
ابرار:إيه واضح
امواج:اسكتوا
دلال:سلام
أفنان:هلا والله
اماني وفاطمه جلسوا بدون ما يسلمون
أفنان:وش رأيكم اول شي نسويه نسولف لين تقوم صلاه وبعدها نبد سهره
انهار:كلنا موافقين
أفنان:خلاص بعد صلاه رقص وستهبال خلاص
انهار:والله موافقين
دلال :طيب كل وحده تقول موقف حزين لها
اماني:تناظره بمعنى اسكتي
دلال طنشتها:نبدا مع امواج
امواج:أنا مقد صار لي موقف حزين
انهار:وحتى أنا طبعا الكل قال لا
دلال:وأنتي أفنان
أفنان:أنا
دلال :إيه أنتي في وحده اسمها أفنان غيرك
انهار:بسرعة أفنان قولي أكيد جوابك لا
أفنان:وفاة صديقتي
انهار:مين هذي
أفنان بدأت عيونها تدمع
خلود:سالفه راحت خلاص غيرو سالفه
انهار:لا أبي اعرف مين الي ماتت

أفنان:خلاص غيرو سالفه
انهار:أفنان قولي وش سالفه
أفنان ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي قامت وتركتهم
دلال:أنا اسفه إذا
خلود تقاطعها:لا عايدي أنتي مقلتي شي بس حبيتي نسولف
انهار:أبروح اشوفها
أفنان دخلت داخل وطلعت فوق ودخلت غرفه وسكرت الباب
دخلت انهار المطبخ
انهار:وين أفنان
عفره:فنو في يطلع فوق
انهار طلعت فوق دخلت غرفه
أنهار:أفنان وش فيك
أفنان:أبي اجلس لوحدي
انهار:مراح اطلع لين تقولين وش فيك لهدرجه تبكين على صديقتك
أفنان:هاذي مو بس صديقتي هذي أكثر من أختي ما اعرف وحده غيرها في مدرسه إذا غاب اغيب معها ما اقدر أروح المدرسة وهي غيابه والحين شلون بروح مدرسه أهي لي تحس فيني إذا كنت مضايقه وإذا كنت تعبانه أهي لي تخفف علي اشكيلها همومي وتاخذني بحضنها إذا بكيت واخر مره حضتنتي واخر كلمه سمعتها منها
تعالى بأحضاني يا الغلا
فجئه اظلمت دنيا ما فتحت الا وانأ في المستشفى طلعت من المستشفى وطلعت روح ريما وتقولين تبكين على مجرد بنت
انهار:خلاص فنو يا لله انزلي وين لي قبل شوي تقول بخليكم تسهرون لين صبح
أفنان:اسهرو لوحدكم
انهار:الله يقطع دلال
أفنان:لا تقولين كذا مالها دخل معليش بجلس لوحدي ممكن
انهار:طيب إذا حسيتي انك احسن انزلي خلاص
أفنان:طيب
طلعت أنهار وجلست لوحدها تبكي لين نامت

يتبع
 
المغرب ساعه6 الكل صاحي
سميره:بنات وين أفنان
دخلت أفنان عليهم:هاي
سميره:وينك
أفنان :كنت في المطبخ
اماني :وش كنتي تسوين
أفنان طنشتها :بنات خلونا نطلع أحس اني في بيتنا
انهار:وين بتطلعين
أفنان:نجلس برى
امجاد:خلاص امواج روحي قولي الي خدمات يحطون زوالي {فراش} برا سميره و ابرار روحوا جيبوا الإغراض وافنان تجيب عبيدها معها
أفنان وأنتي وش تسوين وخلود وينهها
انهار:أنا أبكلم قلبي وأختك تكلم خالد
أفنان:خير وش تحسين فيه
انهار:يا فلبي إذا إن خطبتي بصريين مثلي وأكثر
أفنان:لا من قال
انهار:نشوف
أفنان جات بتطلع بس حست إن دلال تبغي تتكلم بس ما قدرت
أفنان"دلال أمك تناديك
دلال :طيب
طلعت أفنان من غرفه وطلعت ورآها دلال
أفنان:دلال تعالي
دالا:طيب بس أروح أشوف أمي وش تبغي واجيك
أفنان:أنا الي ابغ
دلال:وش فيه
أفنان :امشي نطلع فوق
طلعوا فوق
بسام كان بيطلع بس شاف أفنان ودلال طالعين
دلال :خوفتيني
أفنان:تعالي نجلس
جلست دلال وافنان
أفنان:أنا من زمان وانأ ملاحظه فيك انك تبغين تتكلمين بس ليش ما تتكلمين
دلال:مافي شي
أفنان:كذابه أنا يوم شفتك احسيت انك طيبه وغير اخواتك
دلال:صراحة بقولك شي بس لاتقولين لي اخواتي اني قلتلك
أفنان:سر اعتبريه مات
دلال:أنا والله احب بنات خالتي بس اماني تضغط علي وتقول لاتكلمينهم وإذا كلمتهم اخواتي يطالبون واماني تروح عند أبوي وتقله كذبه من الكذب حقتها وعاد أبوي مايقصر يطيح في ضرب ..دلال جلس تبكي
أفنان:لا تبكين أنتي ألازم يكون عندك شخصيه في البيت
دلال:بس
أفنان تقاطعه :لا بس ولا شي عيشي حياتك مثل ماتبغين لا تخلين احد يمشيك على كيفه اضحكي كوني صدقات واتمنى انك تتركين الغرور
دلال:أنا ماني مغروره بس مجبوره اسوي كذا
أفنان:لا منتي مجبور شوفي وش سويتي بنفسك ابوك يضربك واماني استغلت الفرصه وإذا جاء شي في باله بتقول دلال روحي سوي الي في بالي واذذا ماسويتي ترى بعلم أبوي أنتي صرتي عندهم لعبه إذا يبغونك يحافظون عليك وإذا لا يرمونك على ابوك
دلال:خلاص راح يكون لي شخصيه وماهمني اخواتي يسون الي يسونه
أفنان:من اليوم ابدي حياتك
دلال:معك راح ابد
أفنان:ما فهمت
دلال:أنا من يوم شفتك حسيت انك طيبه وغير عن بنات خالتي إيه صح أنتي من بنته
أفنان:أنا بنت جاسم
دلال:أنتي الي أختك خلود
أفنان:إيه
دلال:ما تتشابهون
أفنان:مين احلى
دلال:أكيد أنتي
أفنان مشكورة عيونك الحلوه وش رأيك نزل تحت
دلال:يالله
أفنان قامت
دلال:أفنان
أفنان:هلا
دلال:ممكن احضنك
أفنان:عايدي
طبعا دلال أحضنت أفنان ونزلوا تحت عند البنات
بسام:هذي بنت جاسم مستحيل هاذي وين وجاسم وين لا يمكن طالعه على أمها
برى عند البنات
امجاد:وينك
أفنان:كنت مع دلال
امجاد:لا تقولين وشلون جلستي معها
أفنان:جلسنا سولف
امجاد:مع دلال
أفنان:إيه مع دلال وش فيك
انهار:صدمه دلال تجلس معك
أفنان:والله أنها طيبه
ابرار:إيه واضح
امواج:اسكتوا
دلال:سلام
أفنان:هلا والله
اماني وفاطمه جلسوا بدون ما يسلمون
أفنان:وش رأيكم اول شي نسويه نسولف لين تقوم صلاه وبعدها نبد سهره
انهار:كلنا موافقين
أفنان:خلاص بعد صلاه رقص وستهبال خلاص
انهار:والله موافقين
دلال :طيب كل وحده تقول موقف حزين لها
اماني:تناظره بمعنى اسكتي
دلال طنشتها:نبدا مع امواج
امواج:أنا مقد صار لي موقف حزين
انهار:وحتى أنا طبعا الكل قال لا
دلال:وأنتي أفنان
أفنان:أنا
دلال :إيه أنتي في وحده اسمها أفنان غيرك
انهار:بسرعة أفنان قولي أكيد جوابك لا
أفنان:وفاة صديقتي
انهار:مين هذي
أفنان بدأت عيونها تدمع
خلود:سالفه راحت خلاص غيرو سالفه
انهار:لا أبي اعرف مين الي ماتت

أفنان:خلاص غيرو سالفه
انهار:أفنان قولي وش سالفه
أفنان ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي قامت وتركتهم
دلال:أنا اسفه إذا
خلود تقاطعها:لا عايدي أنتي مقلتي شي بس حبيتي نسولف
انهار:أبروح اشوفها
أفنان دخلت داخل وطلعت فوق ودخلت غرفه وسكرت الباب
دخلت انهار المطبخ
انهار:وين أفنان
عفره:فنو في يطلع فوق
انهار طلعت فوق دخلت غرفه
أنهار:أفنان وش فيك
أفنان:أبي اجلس لوحدي
انهار:مراح اطلع لين تقولين وش فيك لهدرجه تبكين على صديقتك
أفنان:هاذي مو بس صديقتي هذي أكثر من أختي ما اعرف وحده غيرها في مدرسه إذا غاب اغيب معها ما اقدر أروح المدرسة وهي غيابه والحين شلون بروح مدرسه أهي لي تحس فيني إذا كنت مضايقه وإذا كنت تعبانه أهي لي تخفف علي اشكيلها همومي وتاخذني بحضنها إذا بكيت واخر مره حضتنتي واخر كلمه سمعتها منها
تعالى بأحضاني يا الغلا
فجئه اظلمت دنيا ما فتحت الا وانأ في المستشفى طلعت من المستشفى وطلعت روح ريما وتقولين تبكين على مجرد بنت
انهار:خلاص فنو يا لله انزلي وين لي قبل شوي تقول بخليكم تسهرون لين صبح
أفنان:اسهرو لوحدكم
انهار:الله يقطع دلال
أفنان:لا تقولين كذا مالها دخل معليش بجلس لوحدي ممكن
انهار:طيب إذا حسيتي انك احسن انزلي خلاص
أفنان:طيب
طلعت أنهار وجلست لوحدها تبكي لين نامت
اليوم ثاني
مها:وين أفنان
خلود:نايمه
مها:من متى وهي نايمه
خلود:من أمس
مها:روحي قوميها
خلود:طيب
طلعت خلود دقت الباب فتحت افنان الباب
أفنان:وش فيك
خلود: أمي تقول انزلي
أفنان:طيب بزل الحين تعالي وين البنات
خلود:كلنا تحت
أفنان: يالله أنا بنزل بعد شوي
خلود:خلاص سلام
أفنان:سلام
نزلت خلود وافنان سكرت الباب بس سمعت صوت احد يبكي فتحت الباب وتوجهت لي باب الحمام وسمعت اماني تبكي
اماني:لله يخليك اليوم مااقدر اجي
سعود:مالي دخل دبري نفسك
اماني:أنا في مزرعة أبو خالتي ما اقدر
سعود:اسمعي إذا ما تجين اليوم صورك راح تلقينها في اليوتوب
اماني:خلاص اجيكم بكره
سعود:اليوم فاهمه وسكر في وجها
اماني تبكي :يا رب ساعدني
أفنان تكلم نفسها :أنا راح اساعدك

 
الثامن
في الخرج
عبد الله :أبوي ردوا عليك
أبو عبد الله :لا أكيد رفضت
أم عبد الله: عندي لك وحده احلى من أفنان وش قلت
عبد قامت وتركهم
أم عبد الله :تتوقع راح يوافق على بنت أختي
أبو عبد الله: مدري
دخل عبد الله غرفة واخذ الأب وفتح المسن ريما لقي وحده متاح أفنان كانت فاتحه المسن من جوالها وجالسه تسولف مع البنات
امواج" فنو وين مسجل
أفنان شوفيه في شنطه
امواج راحت تجيب المسجل من الشنطه فجئه رن جوال أفنان بوجود رسالة بريد اكتروني أفنان أخذت جوالها وجلست تناظر أرسلت وهي خايفه
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ــ أبدأآ ..~أفنان{]:
مين
عبد الله{
أنتي مين
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ــ أبدأآ ..~
بتقول من أنت ولا شلون

أنا عبد الله
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
اها اخو ريما صح

إيه

أفنان تذكرت مشكلة اماني
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
ممكن اطلب طلب

اكيد
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
أنا اعرف وحده داخله في مشكله كبيره ويا ليت تساعدني وتساعدها


طيب ممكن اعرف المشكلة
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
أنا فهمت من كلامها إن في واحد يهددها بصور

خلاص راح أفكر ورد عليك بكره
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
سعود كلامها وقال ألازم تحي اليوم ولا صورها ينزلها في اليوتوب


...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
إيه


طيب اعرف سعود وينه وين بقابلها وردي طيب
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
طيب بس اسمع لا تطلع بروح اسألها ورجع

طيب

أفنان تكلم نفسها:الحين شلون اعرف
أفنان شافة اماني وفاطمه طالعين فوق وطلعت وراهم
في الغرفة
فاطمه:طيب شلون تروحين الشرقيه

اماني :ما ادري
فاطمه:حلوه ما تدرين لا يكون في ستراحه ......
اماني:إيه
أفنان كانت تسمع الكلام وعلى طول دخلت الحمام }وانتم بكرامه{
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
عبد الله

هلا
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
تقول في استراحه ..... في الشرقيه

طيب وش اسمها
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
مدري بس أنت روح واسأل عن واحد اسمه سعود

يا كثر أسماء سعود في الشرقيه

...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
دقيقه وراجعه

يتبع

 
طلعت أفنان من الحمام }وانتم بكرامه{ ودخلت الغرفة
أفنان:كانت هنا ورقه على طاوله وينهها
فاطمه:في ورقه قبل شوي كانت هنا وجات وحده من الخدمات اخذتها
اماني:وش مكتوب فيها
أفنان:مكتوب فيها سعود ال........
اماني وفاطمه خافوا
أفنان عرفت انه هو :أبروح اسأل الخدمات وطلعت
اماني:لا يكون درت
فاطمه:لا
أفنان تكلم عبد الله على مسن

...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
رجعت اسمه سعود ال......


طيب خلاص اليوم لا تخلينها تروح
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
طيب بحاول طيب أنت وش راح تسوي

بعدين راح تعرفين
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
مشكور ادري راح أتعبك معي


لا تعب ولا شي يالله أشوفك على خير
...أحبك وسأظل أحبكـ ...
~..ولن أنساآك ــ ـ أبدأآ ..~
سلام
طلعت أفنان من المسن وهي مرتاحة
أفنان تكلم نفسها:مره طيب
انهار:مين
أفنان:أنتي من متى هنا
انهار:من زمان
أفنان:عبد الله اخو ريما الله يرحمها
انهار:وين كلمتيه
أفنان:على مسن
انهار:من أيميله
أفنان:لا من حق ريما
انهار:و ليش تكلمينه
أفنان:وش دخلك بس تصدقين واضح انه طيب وتخيلي ا طول في سالفه بس عشان ما سكر منه بسرعة
انهار:والله ما عرفتلك
أفنان:أقول خلينا نزل تحت
نزلوا تحت والكل مجتمع
مها:وينك
أفنان:كنت في باريس وتوني رجعت بالله وين بكون أكيد فوق
مها:بسم الله اكلتيني
أم جاسم:يا بنت اكبري شوي هاذي أمك
أفنان راحت عندها :أقول يا أم جاسم لو تسولفين مع الحريم وتتركين البنات لوحدهم احسن وتراك كبيره
الكل جلس يضحك
أم جاسم أخذة عصى وقامت تضرب أفنان
أفنان وهي تقوم بسرعة :شفتي أنا شباب على طول طلعت من تحت يدينك
أم جاسم:أقول اطلعوا برى
أفنان:أكيد بنطلع يالله بنات طردونا
قاموا البنات معد اماني وفاطمه
اماني:دلال وين رابحه
دلال:بطلع معهم
فاطمه :اسمعي لو تطلعين ترى بقول الي أبوي
دلال"قولوا الي تقولون سلام
عند البنات في اسطبل الخيول
أفنان:وناسه أنا بركب الابيض
خلود:لا أنتي اركبي البني
أفنان:عايدي أهم شي اركب وبس
كل وحده ركب بفرس
عند الشباب
وليد وش رأيكم روح نركب خيل
سالم:وناسه يالله
الكل قام
جابر:على وين
مازن :عند الخيل
جابر:خلاص روحوا
طلعوا شباب من خيمه
وليد:وش هذا صوت
بسام:جاي من عند اسطبل الخيل
مازن:خلونا روح
الكل راحوا
مازن:عيال البنات راكبين الخيول
وليد :لا تقول
صالح:أقول خلينا ندخل ونركب
دخلوا بس انتبهوا إن البنات جالسين وافنان أهي الي ركبة خيل
أفنان حطه mp3 من دون سمعات على أغنية ملحم زين أنتي مشيتي وبكيت الورده والبنات شافوا الشباب داخلين
انهار:وش فيكم
وليد :سمعنا صوت وجينا
ابرار:أفنان ماتفهم من اليوم اقلها تقصر في صوت
وليد:هذيك أفنان الي راكبه
امواج:إيه
سالم:وانتم ليش
امواج:ركبنا وخلصنا بس فنو مدري ليش ما نزلت
أفنان وهي راكبه الفرس :وش فيكم
بسام :مافي شي
أفنان:مين أنت
دلال:هذا اخوي
أفنان:والله
وليد بموت من غيره
صالح:أفنان خلاص انزلي
أفنان طنشت وكملت طريقها
ابرار:لا تعب نفسك مراح تنزل
صالح:فرح يوم سمع صوتها
مازن :قصري على صوت
بدون إنذار طاحت لثمت أفنان >>>ما سوتها زين عشان كذا طاحت <<< وطاحت طرحه والكل صار يناظرها أفنان كانت فاتحه شعرها >>>تخيلو الموقف مع الهواء شي هع هع
والفرس هاج وبدا يركض بسرعة خلود:أفنان وقفي
أفنان:طيب بس طرحتي وين
انهار:والله انك فاضيه وقفي
أفنان تحاول توقفه بس ما قدرت
وليد:أفنان اسمعيني إذا مديت ايدي امسكيها خلاص
أفنان فتحت عيونها :وش تحس فيه من دون ماتدري خبطت رأسها بشجره وطاحت على وراء بس وليد مسكها
أفنان وهي مسكره عيونها
وليد نزلها :أفنان ردي
خلود:يا ويلي أكيد صار فيها شي
الكل راح عندها
دلال:أفنان:قومي
خلود وهي تبكي :فنو حبيبتي قومي
أفنان ما قدرت تمسك نفسها وضحكت
الكل يناظر
أفنان وهي تقوم : وش رأيكم اصير ممثله
بس احد سكتها بكف
أفنان وهي حاطه يدها على خدها وتناظر وليد
وليد يصارخ:ليش تسوين كذا وأنتي تعرفين اني أخاف عليك
الكل يناظر في بعض
أفنان وعيونها بدات تدمع :والله دوبني ادري انك تخاف علي
وليد عصب وراح بس صوت أفنان وقفه
أفنان وهي تبكي :امسك هديتك طلعت سلاسل من تحت عبايه ورمته في وجه تركتهم ودخلت داخل
الكل متجمد مكانه وليد اخذ سلاسل من الأرض وراح
البنات لحقوها
امواج:شفتوا أفنان
سحر:طلعت فوق
الكل طلع
اماني :دلال وش فيه
دلال قالت سالفه كلها
انهار:أفنان افتحي باب
خلود:أكيد مسوي بنفسها شي
امجاد:فنو حبيبتي افتحي الباب علشاني
أفنان وهي تبكي:ما بغى أشوف احد اتركوني لوحدي
سميره:خلاص بنات خلونا نزل وهي إذا حست أنها رتاحت يتنزل
عند أفنان
رن جوالها برساله فتحتها
سلام أنا عبد الله قولي الي بنت أنها لا تروح اليوم ولا بعدين خلاص
أفنان مسحت دموعها ونزلت تحت
خلود:هلا والله بدري
أفنان:اماني تعالي
اماني قامت وراحت عند أفنان
اماني:خير وش تبغين
أفنان:تعالي بتكلم معك بس فوق
اماني :طيب طلعوا فوق
اماني :وش عندك
أفنان:لا تروحين اليوم لا بعد خلاص
اماني:وش سالفه
أفنان:لا تسوين نفسك منتي فاهمه أنا ادري عن سالفه
اماني:طيب أنتي وش دخلك
أفنان:أنا ما حب أشوف احد داخل في مشكله
اماني تصارخ:لا تدخلين بخصوصياتي
أفنان:حلو ذي أشوفك بتروحين الي موت برجولك واسكت وأنتي ناسيه انك راح تضيعين شرف اهلك أنتي ضيعتيه وخلصتي وصرتي بضاعه عندهم وتقولين وش دخلني
اماني وهي تبكي:بس اليوم إذا ما روحت راح يفضحني
أفنان:لا مراح تروحين ولا رح يفضحك
اماني:كيف
أفنان:انتي سويتي الي عليك وخلاص والباقي أنا سويته
اماني:وش سويت
أفنان:أخذت معلومات من عندك عن هذا الي اسمه سعود وعرفت وين ستراحه الي متواعد معك وخلاص
اماني وهي تحضنها :مشكورة
أفنان:هذا واجبي
اماني:تعالي وش سويتي اليوم
أفنان تعكر مزاجها :خلينا نزل تحت
عند الشباب في خيمه
خالد:وين وليد
سالم يناظر في صالح
مازن:رن جواله فجئه ومدري مين الي كان يكلمه بعدين طلع
سالم يكلم مازن :مشكور ساعدتنا
مازن:انتم مدوني ولا شي
رن جوال مازن
جاسم:وليد الي يتصل
مازن خاف:إيه بطلع اكلمه
سالم يكلم صالح :أكيد هذي وحده من الي يكلمهم
البنات كانوا يتمشون في المزرعه
انهار:اسكتوا
سميره:وش فيك
انهار:مازن يكلم حبيبته
أفنان تذكرت سبب في خطفها
تركتهم وراحت عند مازن
انهار:أفنان وين رابحه
مازن خاف يوم شاف أفنان واقفة عنده وهي معصبه أخذت جوال ورمته في المسبح
مازن:وش سويتي
أفنان:كيفي
مازن :حلوه ذي على كفيك مين أنتي تسوين كذا
أفنان تصارخ:ومين أنت عشان إن خطف بسببك علمني
مازن سكت
وكملت أفنان: تدري ليش خطفوني عشان حظرتك تلعب على وحده من اخواتهم وحبوا ينتقمون منك عن طريقي وتسلني ليش اسوي كذا وحضرتك ما زلت تكلم أنت ليش ماتحط اخواتك في موقف البنات الي يكلمونك علمني وش راح تسوي لو تدري إن وحده من اخواتك تكلم أكيد بتذبحها شفت هذولي البنات الي تكلمهم اهلهم مراح يذبحونهم راح يذبحونك أنت فهمت ليش أنا رميت جوالك في المسبح
مازن نزل راسه :إيه فهمت
أفنان:اتمنى انك ما ترجع الي هذي حركات
مازن :توبه عد ارجع
انهار:مازن وليد وينه
مازن :مدري وين راح
أفنان: وش تقول متدري ون راح
الكل يناظر أفنان
أفنان:وش فيكم تناظروني إيه أنا احب وليد وهو نفسي ارتحتوا تركتهم ودخلت داخل
خلود:بنات لا تتكلمون عن الموضوع قدام أفنان خلاص
البنات:طيب
دلال:وش رأيكم نسويلها مفاجئه اليوم
امواج:والله فكره حلوه بس متى نسويها
دلال:في ليل على ما رتب الإغراض
انهار:بس وين نسويها
اماني:في الخيمه الي وراء المزرعه
سميره:حلو بس مين لي يقول الي أفنان
فاطمه: نكتبها في ورقه وندخلها من تحت الباب طبعا كلنا نكون داخل الخيمه وحده منا تروح تودي الورقه
امجاد:خلاص موافقين
خلود:يالله نقوم رتبها الحين
الكل قام يجهزون الي حفله
في صالة الي فوق أفنان كانت تقلب قي قنوات من قناة الي قناة تركت جهاز التحكم وجلست تلعب بشعرها وجات فكره براسها ودخلت غرفه وسكرت الباب
عند الشباب
مازن:وينه وليد
صالح:لا
رن جوال صالح
سالم:وليد يتصل
صالح:إيه برد
رد صالح
صالح:وينك
وليد:ابغاك بخدمه
صالح:أمر
وليد:أبعتذر الي أفنان
صالح:طيب وش اسوي
وليد:اسمع الي بقلك عليه
صالح:بشرط
وليد :خير
صالح قام وراح بعيد عن شباب :الخير بوجهك
وليد:فلوس مراح اعطيك
صالح:لا ابغى ابرار تدري اني احبها
وليد:شفت أبوي رح عنده وقول اني احب بنتك ابرار وابغى اتزوجها
صالح:يا الغبي أبي اعرف أختك تحبني ولا لا عرفة الحين
وليد:خلاص ساعدني في أفنان وانأ اساعدك في أختي وش قلت
صالح:خلاص الحين صرنا متساوين بس وش راح تسوي
وليد قال الي صالح على الي بسويه وأيد الفكرة صالح
عند البنات
كل كان مشغول
دخلت خدامه عليهم
خدامه:وااااو ش يسوي هنا حفله
امواج:اسكتي
خدامه :اس فيه >>>أش فيه فقط الي توضيح
ابرار:اسمعي لا تقولي الي أفنان انى إحنا هنا ترى أقول الي أبوي يسفرك
خدامه:لا كلاص >>>لا خلاص
سميره:ليش جايه
خدامه:في حط غداء أنت مايبغى غداء
الكل:لا
طلعت الخدامة
مها:وين البنات
خدامه:مايبغى يتغداء
مها:طيب اطلعي نادي أفنان
طلعت خدامه تنادي أفنان دقت الباب
أفنان:مين
خدامه:غداء
أفنان:ماابغى
خدامه:اس هذا ليش كل مايبغى غداء
أفنان تضحك :والله انك مسكينه
رن جوال أفنان شافت روان تتصل
أفنان:هلا والله
روان:ريناد
أفنان:إيه
روان :ممكن أتكلم معك
أفنان:إيه تفضلي
روان:ليش كذبتي علي
أفنان :وش درأك اني العب عليك
روان:اخوي محمد قالي
أفنان:طيب ممكن سؤال كم عمر أخوك
روان:8سنوات
أفنان فتحت عيونها:يعني مو حبيبك
روان:لا اخوي والله لو دراء أبوي اني احب ذبحني
أفنان:سوري
روان:لا عايدي
أفنان:ممكن أقول شي
روان :قولي
أفنان:أنا مو اسمي ريناد وأنتي اسمك صدق روان
روان:إيه اسمي روان وانأ كنت ادري إن مو اسمك ريناد
افنان:طيب وش رأيك نتعرف
روان: خلاص موافقه
أفنان:أنا اسمي أفنان طالعه الحين 3 ثانوي ادبي وساكنه في الخرج بس الحين في شرقيه ونهاية الابوع نازلين الخرج تعرفين مدرسه
روان:أنا اسمي روان ادرس 1 جامعه وساكنه في خرج
أفنان:كذابه
روان:والله كلنا بنات في البيت ماعدا اخوي محمد وأنتي
أفنان: عند اخوت كبيره اسمها خلود ماكملت درستها وخطوبه الحين وعندي اخو صغير اسمه منصور يدرس 3 متوسط بس




يتبع


 
روان :الحين أنتي في شرقيه
أفنان:إيه في مزرعه جدي
روان:اها
أفنان تناظر في ساعة :روان بعدين أكلمك
روان:خلاص مع سلامه
أفنان:مع سلامه
سكرت أفنان وراحت تكمل الي برأسها
عند البنات
امواج:خلصنا
انهار:إيه
امواج:لا تقلون امواج تعالي امواج روحي والله تعبت
سميره:صح تعب بس راح نبسط
دلال:بنات أفنان وينهها
امجاد وهي تجلس :أكيد فوق
اماني:تتوقعون حست بشي أو خدامه قالت لها
ابرار:مو على كيفها تروح تعلم عشان أسفرها
البنات ما يدرون على الي تسويه أفنان
في الخرج
سارة كنت عند أهلها
أم عبد الله:أنا بفاتحه بموضوع
سارة:وافنان
أم عبد الله :أكيد رفضت
سارة:دلال تعالي وين رابحه
دلال راحت عند الباب ونطت في حضن عبد الله
دلال تصارخ:حالي داء>>>خالي جاء
عبد الله : أبي اذني ويالله انزلي
دلال:لا ما بي انذل >>>انزل
أم عبد الله:تعال ياولدي
جلس عبد الله عندهم :وش فيه
أم عبد الله :وش رأيك بنت خالتك عهود
عبد الله :أي وحده
أم عبد الله:عائشه
سارة:وافنان نسيتوها
أم عبد الله:اسكتي وش قلت يا عبد الله
عبد الله:الي تشوفينه
أم عبد الله تزغرط و سارة مو عاجبها الكلام
في المزرعه
الكل كان مستانس وليد دخل عليهم
جابر:وينك
وليد: كنت عند واحد
الجد:مين هذا الواحد
وليد:واحد اسمه سعد
الجد:اشو ع بالي رايح عند
وليد:لا تكمل قول هذا كلام الي مازن مو لي
والكل جلس يضحك
صالح:وليد جبت الإغراض
وليد:أي إغراض
صالح:مسرعه نسيت
وليد:إيه صح في سيارة بس عليك توديها وتسوي لي قلتلك عليه
جابر:عن ايش تتكلمون
صالح:عن شغل
جابر :أي شغل
صالح:وليد لقيت له وضيفه في شركه
وليدفتح عيونه:أنت تتكلم من جدك
صالح:لا من عمتي وش فيك مو انت قلت دورلي
وليد:إيه
صالح:ولقيت
وليد يقوم يبوس رأس صالح:مشكور يا ولد عمي
صالح:أقول اجلس وريحنا
الجد يا عيال قوموا صلوا المغرب
قامو كلهم
بسام:مازن اليوم البنات مالهم حس
مازن:صح وش عندهم
منصور:أنا بروح أشوف وش عندهم واجي
مازن:بسرعة
عزوز:وانأ بروح معك
راح منصور وعزوز ودخلو من باب المطبخ
خدامه :اس يبغى >>>أش يبغى
منصور:وين البنات
الخدامة:في خيمه وراء وفنوفي غرفه فوق
عزوز:ماشاء ودلع أفنان بعد
منصور:امشي خدمات اخر زمن
طلعوا من نفس الباب وراح خيمه الي وراء المزرعه
منصور:وش رأيك ندخل عليهم
عزوز:لا يا غبي أنت ناسي إن جدي محذرنا ندخل عند البنات
طلعت امواج وشافت ظل شخصين واقفين وراحت عندهم
امواج:وش تسون هنا
لف عزوز :ولا شي صح منصور
لفى منصور وشاف امواج وتلاقت العيون مع بعضها
گـثيـر ـξيون مرتني ولاغـيـرگ،؛؛، ملا هل ζين
ولا أذكـر أحـد قبـلك ،؛؛، قدر لـي وهـز وجـداني
وانأ ولخـاطرك يكفـي،؛؛، ولا ادري بحـالتي لاويــن
عزوز:منصور استح على وجهك
منصور:عزوز امشي يالله
رجعو منصور و عزوز عند مازن
مازن:وينهم
عزوز:في خيمه الي وراء
بسام:وش يسون
عزوز:مدري
عند أفنان
خلود تدق الباب
أفنان:مين
خلود:افتحي الباب
أفنان:ليش
خلود:ابغاك
أفنان :ما ا بغى افتح الباب
خلود:طيب خلاص بكتبلك في ورقه
أفنان:خلاص طيب
خلود كتبت في ورقه ودخلتها من تحت الباب
أفنان أخذت الورقه وجلست تقرها وتضحك عليهم
عند البنات
سميره :وينهها
خلود:مدري ليش ما نزلت
امواج: أفنان جات يالله ستعدو
دخلت أفنان بكل هدوء تام انفتحت الأنوار أفنان بدال ما تنصدم أهم إن صدموا منها
أفنان:وش فيكم
خلود:متى صبغتي شعرك
أفنان:اليوم
انهار:من وين جايبه صبغه
أفنان تناظر ابرار
ابرار:لا تقولين صبغتي
أفنان :يب
ابرار:أفنان
أفنان:خير >>>>أفنان صبغت شعرها مثل صبغة المغنيه شذى في اغنيتها ساعة ولابسه بنطلون اسود وبدي ابيض عليه جاكيت رسمي اسود

يتبع
 
خلود:أمي تدري
أفنان:لا
دلال:يا حلوين وش فيكم
أفنان:أقول خلونا فلها وش روانا
امواج:والله انك صادقه
اماني شغلت دي جيه وكل مستانس
عند الشباب
وليد:صالح تعال
قام صالح وراح عند ول
صالح:وش فيك
وليد:ما فيني شي بس أنت نسيت الاتفاق الي بينا
صالح:لا مانسيت
وليد :طيب تعال معي
صالح:يالله
راحوا الي عند المسبح
صالح:تسمع معي
وليد:إيه وش هذا صوت
صالح:جاي من خيمه وش رأيك روح ونشوف وش سالفه
وليد:يالله
وصلوا عند خيمه وكانت طاقه مفتوحه
صالح:والله بنات زاحفين
وليد:الحين دي جيه من وين
صالح:حقى أفنان
اماني انتبهت إن وليد وصالح واقفين عند طاقه وليد يحاول يعرف وين أفنان اماني حبة يعرف وين أفنان
اماني مسكت خصر أفنان من وراء وتتكلم بصوت عالي :الي طالعه حلوه
أفنان:ادري أنا من زمان حلوه
بدات أغنية نجوى كرم بروح بدم
أفنان:وناسه
وطلعت جاكيت وكان مكتوب ببدي من وراء afnan
سميره تصارخ
أفنان:وش فيك
سميره:يا بنت جاسم من وين جايبه البدي
أفنان:اعجبك
سميره:خقق
أفنان:خلاص اسويلك واحد
اماني :أفنان تعالي
أفنان راحت عندها :وش فيك
اماني سحبتها لين وصلتها عند طاقه وخلت طاقه رواء ظاهرها
وليد :معقوله هذي أفنان
صالح:يا غبي ماتشوف اسمها على البدي من وراء
أفنان داخله في جوا وترقص ومانتبهت على الي يناظرها
◊ ஐمغرم ஐ◊ وشايف له شوفه. ▬.
◊ ஐتايه ஐ◊ وصعبه ظروفه. ▬.
«♣ عاشق ♣»اللي من جماله▬
•السحر ساكن *عيونه*•
أفنان لفت وتلقتى العيون مع بعضها >>>مدري ليش جاي كلام الفصحى مع العاميه المهم
وبدا كلام عيون
امواج :فنو
أفنان في عالم ثاني
امواج تصارخ:أفنان
سميره:لاتعبين نفسك مراح تسمعك
امواج :شلون ماتسمعني وهي في عالم ثاني
سميره:والله انك صادقه
امواج:راح اخوفها
راحت امواج لين وصلت عند أفنان ومسكتها من خصرها أفنان صرخت بصوت عالي
امواج تركتها وراحت
أفنان:طيب امواج إن ما خليتك تندمين على حركتك ما كون أنا أفنان
فلوها البنات لين تعبوا
ابرار:أنا بطلع مين الي بيطلع معي
أفنان:أنا
ابرار:في احد بيطلع
الكل:لا
طلعوا أفنان و ابرار يمشون شوي >>>يعني يطلقون رجولهم شوي
أفنان:ابرار ليش انوار المسبح مسكره
ابرار:مدري وش رأيك روح نشوف
أفنان:يالله
وصلوا ونصموا من الشموع الي كانت تسبح على المسبح والورد الي منتشر في كل مكان شافوا علبتين علبه الأولى متكوب فيها أفنان وعلبه ثانيه مكتوب فيها ابرار أفنان أخذت علبه وتناظر ابرار
ابرار:وش فيك
أفنان:عرفتي علبه الي مكتوب اسمك فيها
ابرار:وش فيها
أفنان:من صالح
ابرار:لا وين
أفنان:خلاص أنا أخذت علبتي وأنتي اخذتي علبتك وبكره راح نتكلم
ابرار:خلاص
أفنان ما ستحملت وفتحت العلبة وقرت المكتوب في الكرت }بحث في قاموس رسائلي فلم اجد رسالة تليق با حساسك ... فكتب قائل :إن كان الصمت لباسي دائما فما خلف الصمت ألا حب وان كان الزمن ألهاني فأنتي في نبض شرياني ..وان حالت الظروف بيننا فلكي من الفكر اعذب الالحان... وان نظمت قصائدي فانت في وهج القوافي... فانتي العزيزه في عالم الوجود وأنتي الكل في وقت الضيق ففيك من الصبح شروقه ومن الليل هدووؤه ومن النسيم عبيره فساظل احبك مالاح نجم أو افل ساظل احبك مادق قلب أو هوى ساظل احبك إن دنى زمن أو ناى ............ادري انك زعلانه علي بس طلعت من غير شعور وخفت عليك انك تروحين مني وانأ والله احبك حب ما قد حبه احد واتمنى انك تقبلين الهديه وقلبي معها ايضا
أفنان:ابرار والله أخوك يعرف يكتب كلام حلو
ابرار:ليش العلبة من اخوي وليد
أفنان:إيه يالله افتحي علبتك
ابرار:لا بكره تعرفين وش داخلها
أفنان:على راحتك
ابرار:يالله روح عند البنات
أفنان:لا تروحين خلينا نجلس هنا المكان مرره يهبل وشاعري جدآ وهناك ازعاج وأنتي ناسيه إن أنا وأنتي نحب هذا المكان يصلح لنا مو هناك
ابرار:والله انك صادقه
عدا اليوم على خير وفله وستهبال وطبعا احلى يوم عند أفنان وابرار
اليوم ثاني قبل اليوم الي بيرجعون فيه الي الشرقية

أفنان اول وحده قامت من نوم والكل كان نايم
نزلت تحت شافت ريناد وراما جالسين لوحدهم
أفنان:يا حلوين ليش جالسين لوحدكم
ريناد:كلكم نايمين ومافي احد يجلس معنا
أفنان:طيب وش رأيكم نطلع ونلعب في الملعب
راما:يالله
ريناد:كلهم شباب نايمين
أفنان تضحك:يالله
طلعوا يعلبون
جاسم وهو طالع من خيمه شاف أفنان تلعب مع ريناد وراما
جاسم:سبحان الله لو تكبر تبقى طفله
أفنان شافت أبوها يناظرها راحت عنده
أفنان:صباح الخير
جاسم :صباح نور
أفنان:اسويلك طفور
جاسم:لا تعالي متى صبغتي شعرك
أفنان:أمس حلو صح
جاسم:أقول روحي قومي اخوانك وامك بنرجع الشرقية
أفنان:كلنا برجع
جاسم:لا بس إحنا عشان نرتب اغراضنا ونرجع خرج
أفنان:لا ما نبغى نرجع
جاسم:أنتي ناسيه المدرسة
أفنان تعكر مزاجها ودخلت داخل تقوم أمها وخلود
أفنان:خلود قومي
خلود:بنام
انهار:اطلعي برا نبغى نام
أفنان وهي معصبه:أنتي وش دخلك خلود قومي بنرجع الشرقية
خلود وهي تحت البطانيه :أقول لا تممزحين معي
أفنان اسحب البطانيه من خلود تتكلم وهي معصبه:إذا منتي مصدقتني روحي اسئلي أبوي
سميره وهي فاتحه عين ومسكره عين:أفنان بلا استهبال
أفنان:ياربي انتم ماتفهمون وبنرجع الشرقية عشان نرتب اغراضنا
خلود:و ليش
أفنان:عشان نرجع الخرج
امواج:لا تقولين
أفنان :اسمعي يا خلود رتبي إغراضي معك وانأ بروح اقوم أمي و منصور
الكل قام متنرفز مرررره
أفنان دخلت غرفه الي نايمين فيها الحريم كانت واقفة عند الباب وتنادي أنها
أفنان:أمي قومي بنرجع الشرقية
مها: ليش
أفنان طفشت من كلام :اسأل زوجك وطلعت
سحر:هذي وش فيها
خوله: أكيد بتعصب برجعون الشرقية
سارة:عايدي ما يحتاج كل هذي العصبيه
مها:خليها تعصب بس أنا خايفه ترجع لها الحاله وانتم تدرون المدرسة جات
سارة:والله انك صادقه

في غرفة شباب
أفنان ماتدري إن عيال كلهم نايمين في غرفه وحده ودخلت وهي معصبه
أفنان:وش هذا البرد جلست تدور منصور
أفنان تصارخ :منصور
الكل فز من مكانه
أفنان فتحت عيونها اشكالهم ما كانت واضحه مره
أفنان وضح عليها أنها خايفه
منصور:وش فيك تصارخين
أفنان تحت تاثير صدمه الخوف
عزوز:وش فيها هذي وافقه كذا
منصور وفق وراح عنده حط يده على كتف أفنان
أفنان وقف دم في عروقها و رجلها تجمدت ما تقدر تحركه
منصور:أفنان وش فيك
أفنان لفت وشافت منصور وصرخت
منصور:وجع وش فيك
أفنان:بسم الله خوفتوني
منصور:ليش نخوفك
أفنان :ع بالي جن طلعوا قدامي
سالم :بسم الله علينا
أفنان ركزت فيهم وطلعت بسرعة
منصور:قسم بالله أنها مجنونه
وليد طنش ورجع كمل نومه بس أفنان رجعت
أفنان:منصور ترانا بنرجع الشرقية الحين وطلعت
وليد فز:ايش بترجعون
منصور:ووش دراني ماعليك منها أكيد تلعب علي
وليد:أقول روح شوق لا يكون بترجعون
منصور:أقول نام
دخل جاسم وهو معصب :منصور قوم
منصور قام :وش صار
جاسم:بنرجع شرقيه
وليد :شفت وتقول تلعب أنت وجهك
الكل كان متضايق مره وبذات أفنان
جاسم:خلاص كل شي موجود
منصور:إيه كل شي موجود
الجد:الله يهديك ليش مجلستوا
جاسم:وش نسوي تعرف شغل و المدرسه جات
الجد:الله معكم
سلموا على بعض
امجاد:أفنان لاتنسينا
أفنان لفت عليهم :إن شاء وشافت وليد يناظرها
نزلت دمعه من أفنان بودن شعور ومحد انتبهى ما عدا وليد الي منتبهى لها
يالـلي خذيت القلب♥
في ظرف لحظات ▒ ▓
≈≈ ══ ≈≈
يالـلي ســكنـت ابـــداخــلي في ثوانـــي▒ ▓
≈≈ ══ ≈≈
من يوم شفتك رحت بي للمسرات خذيتني في حبك▒ ▓
≈≈ ══ ≈≈
لجو ثاني جو المحبه والوفاء و المصافاه ▒ ▓
≈≈ ══ ≈≈
علمتني كيف اعشقك موت بسكات▒ ▓
≈≈ ══ ≈≈
كيف اوصل لقلبك♥ وانأ في مكاني
≈≈ ══ ≈≈
لملمتني بشويش من بين الاهات
≈≈ ══ ≈≈
داويت قلب كان قلبك يعاني♥
≈≈ ══ ≈≈
خلود:يا أفنان يالله
أفنان ابتسمت له وركبت سيارة
ابرار جلست تناظر أخوها

في سيارة
جاسم:أفنان
أفنان داخله عالم ثاني
خلود:أبوي لاتعب نفسك أفنان داخله في عالم ثاني
جاسم:خلود كفيك مع خالد
خلود:تمام
جاسم:متى الزواج
خلود:في عيد الضح
جاسم:حلو
أفنان كانت تناظر شارع وسيارات الي تمر قطع حبل أفكارها جوال رن بوجود رسالة
أفنان فتحتها لقتها وسائط من رقم غريب فتحتها كانت رسالة عباره عن مقطع صوت وكلام
رسالة:
≈≈ ══ ≈≈
من يسلي خــاااطـــري »«
»« فـي غيــابــگ؟؟
ومــن هـــو الشــخــص اللي يغطي مگـانــگ؟؟»«
»«گــم مــن الاحباب "غابوا"
لــگـن أنت"ذبحني غيابگ"»«
»«احــتا جلگ »«






»«احــتا جلگ »«







»«احــتا جلگ »«
رغم الســگوووت الي نــبــت بناظري
رغـــم الكلام الي انسجن بخـاطــري
وأبقى معك »«روح وجسد»«
أخاف القهر
واخاف طيفك يفارق ناظري...
اسابق انفاسي وأقول ماقدر على »«الفرقى»«
تدري وش السبب؟؟

»« ا ح ت ااا ج ل ك»«

وحشتني گـثر فرحي بيوم لقياك
وحشتني گـثر دمعي بليل فرقاك
أنا وليد إذا حبتي نتواصل برسايل ارسلي إذا لا لاترسلين وشكرآ
أفنان جلست تفكر ورسلت رسالة نصيه وعلى طول استلمها
فتح وليد رسالة وهو خايف أنها رفضت
رسالة
=لحــظـــة وعــــد=
وعـــادة الحر يوفي لأغليــــګ واحبـــګ دام اني علـــآ الأرض موجــــــــوود‰
ارتجف لاجيت بــګـتبــلګ ګلام وان سكت الشــووق في قلـــبي يـــزيـــد ‰
تسهــر عيوني ليالي ماتنام متغرب ګني فــي الدنيا وحيد وان بغيت انساګ تصـوبنــي سهام ‰
تخترق روحي ولو روحي حديد السبب واضح ومفيد ګلام ګيف أګتبلګ وأنت حرفي والقصيد ‰
راضيه بس أخاف تكون مثل مازن
وليد ستانس مرره بس كلمت انك مثل مازن ضيقت صدره شوي ورسل
لا وين أنا العب مع وحده من بنات عمي ياافنان هذاك مازن وانأ وليد وانأ ماقدر حبيت أو فكرة اني احب بس يوم شفتك مدري وش صار فيني تدرين
♥قــلــبـــي ♥ في دنياه غــايــب
⅛نصه⅛ هايـم
⅛نصه⅛ذايـب
♥قــلــبـــي ♥ ماعاد بضـلوعـي
ذاك يالـلي تخـبــرونــه

في خرج
أم عبد الله:خلاص ياولدي متأكد انك تبغي عائشه
عبد الله :إيه بس فبل بشوفها
أم عبد الله :خلاص بكلمهم اليوم وقولهم
طلع عبد الله من البيت وامه تتصل على عهود

يتبع
 
الوسوم
بحضني تعالج رواية
عودة
أعلى