روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
بدايه..
بين الحقيقه والكذب شعره
بين الخيال والواقع شعره
بين الحب والخداع شعره
مدخل

تـعــال دام الله كـتــب بــعــد وفــــراق
عـنــدي كـــلام بـخـاطـري مانـسـيـتـهـ



دام الـغـلا رشــة حـبـر فــوق الاوراق
لابــــوك يـاقـلـبـن طـلـبـنـي وجـيــتــهـ


شلـت التعـب ماقـلـت ياكـبـر الارهــاق
اخــاف يفهمـنـي غـلــط لـــو شكـيـتـهـ



ارضـيــه وادلــعــه والــبــال مــــاراق
فـديـت قـلــب الـلــي تـضـايـق فـديـتـهـ



فينـي وفـا عاشـق مـن البـعـد مشـتـاق
يـذكــر حبـيـبـه كـــل مـــا مـــر بـيـتـهـ



وجيتـه وفينـي شـوق مابيـن الاعمـاق
يـهـدنــي ويــزيـــد كـــــل مـاطـريـتــهـ



جيته عتب شوف العتـب داخلـي ضـاق
اسـتـغـرب اطـبـاعـي بقـلـبـن هـويـتـهـ



تدري وش اكبر شوق ما بين الاشواق
مـغـلـيــك لامــريـــت درب ولـقـيــتــهـ



والـيـوم يــوم الله كـتـب بـعـد وفـــراق
دعـيـتـلـه بــــس الـعـتــب مـانـسـيـتـهـ
...

...
بين دموعها ..رفعت جوالها وتصلت على تركي
تركي بعصبيه وبحده\انتي وينك ياغنج ..؟؟انا ماقلت لك لاتروحين...؟؟؟
غنج ببكى شديد يقطع القلب\انت ليش سويت كذا ليش دمرت اهلي..؟؟ ليه كسرة عزهم ...؟واهنتهم كذا ليه..؟؟
تركي بستغراب\انتي وينك ..؟؟وشصاير..؟؟ وش فيه..؟؟
غنج تكتم شهقتها\تركي انت ليش تكره عماني كذا..؟؟ حرام عليك حرام..؟؟؟
تركي\بطلي صياح وينك فيه..؟؟
غنج\انا بمجمع العالي...... ...؟؟؟ او الي كانو العالي.......؟؟
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
با القسم...
الضابط عمر جلس على مكتبه...
الضابط حسين\انت متئكد من المستندات اللي بيدك ياعمر..؟؟ تراك وهقت نفسك مع الي اسمه عزام..؟؟
هاذا الي لقبه با الاوراق الصقر..؟؟؟
عمر من دون مبالاة\واذا ..؟؟؟وواحد مجرم ..؟؟وش تبينا يعني نعامله..؟؟؟ نكسر خشمه بعد ...
خارج غرفة الضباط...
كانو الجنود كل جندين ماسكين واحد من العائله..
عزام كان ماسكه ثلاثه ..وواقف قدامه احد الضباط الي كانو با المداهمه يكلم..
ومن بعيد..ابو بدر يصوت على عزام وهو عند باب غرفة الضابط...
ابو بدر\يا الصقر ...خلك على خبري صقر...
عزام في ها اللحظه تئكد ان عمه ابو بدر مروج مخدرات ..ولا ماكان قال جملته هاذي ..الي دايم يقولها اذا قربت مصيبه.. وتصير مثل شيفره عندهم...
ابو فيصل بتعب\مايصير كذا يادخلونا.. يامنعو.. ها المصورين الي قاعدين يلتقطون لنا صور...
الضابط يسحب الكاميرا من واحد من الصحفين وتوجه لكلامه لبو فيصل\يعني لو انكم نظاف ماوقفتو ها الموقف,,,؟
عزام ماعاد صار يملك اعصابه\كل تبن انت وجهك انضف من نجومك الي رازها على كتفك..؟؟
الضابط ناظر عزام نظرات استحقار وطق باب غرفة الضابط عمر ودخل...
بدر بقل صبر\ابفهم يعني..؟؟ انتم وش مهببين..؟؟ وش المخدرات هاذي الي طالعين لي فيها..؟؟
فيصل\مخدرات..!!! مخدرات..!! مره وحده.. والله الي ماعاد شفت لنبات الشوراع حتى..؟؟؟
سعود بطفش \يلعن ام القرف..؟؟عزام ...وبعدين يعني مع ها الحاله..؟؟تصرف ياخي..؟؟
ابو بدر بصراخ\يعني وش تبونا نسوي بيدنا شي الحين وماسويناه..؟؟هم بس لو يعطوني جوالي ...اه يا القهر بس.؟؟
لحظات ونادو على اسم ابو فيصل..
وبتثاقل وتعب جر رجوله لداخل مكتب الضابط..
كان اللضابط عمر واقف ويصب له كوفي من الاله الي جنبه ولما شاف ابو فيصل...
الضابط عمر\هههههه واخيرا شرفتونا هنا...؟؟؟مافي احلا من الواجهات الاماعه اذا طاحت..؟؟وربي مسخره تصير...
الضابط حسين\تفضل ابو فيصل اجلس..
عمر بحده\انا مااسمح له يجلس خلك واقف..
ابو فيصل سحب الكرسي وبشموخه الي يفرضه جلس\اظن اني قريت بكتاب..؟؟ ان المتهم يبقى بريئ الى ان تثبت ادانته..واظن ها المعلومه مرة عليك بدراستك العسكريه...
عمر\هههههههههههه بريئ ياشيخ كل هاذا بريئ.. تجارة مخدرات.. هروين ..و..حشيش ..و..شمه بين المدراس ..اطفال صغار ..يروجون ..بنات في عمر الزهور ادمنو ..وللاسف تحولو لورود ذابله.. دمرتو بلادنا.. في ها الاسلحه ..الي تجي عن طريقكم ..وتوزع ايضا عن طريقكم.. ياااااه.. قد ايش الكلمه هاذي كبيره عليكم ..بريئ مره وحده.. خلني اقول لك شي...


طفل عمره 12 سنه مطلع على ملفه.. مدمن على الشمه.. ياه حتى الطفوله ماعاشها.. ماتحمل الجرعة الي خذاها.. وراح في غمضة عين..ياااه يابو فيصل بريئ ..؟؟ ام ماعندها الاذريه بنات.. ويالله طلعت في ها الدنيا بولد... وللاسف الولد صار يتعاطئ ..واغتصب وحده من خواته.. والام نفسها ..؟؟الي خافت عليه من الهوى الطاير... هي الي قتلته... ياااااااه يابوفيصل..؟؟؟ لو ائلف في السم الي تقول انك بريئ منه مجلدات ما خلصت..؟؟
ابو فيصل بحده\حنى مالنا شغل في هاذا الكلام كله...؟؟؟صدقني هاذي الحقيقه ,..العالي... يبنون مايدمرون...
يرفعون اسم بلدهم..مايحطونه في الوحل..العالي.... همهم الاول الشرف والكرامه..مالهم دخل في الضياع الي تكلمت عنه.. العالي...
محبينهم كثير..و اعدائهم كثير.. ماستبعد انهم من اعداءنا الي قدم لك ها البلاغ...ياولدي..
الضابط عمر معصب\انا ماني ولد تاجر مخدرات واسلحه..؟؟؟ مثلك مدعي الصلاح والتقى ..؟؟انا ابوي مايدمر بلده واهله..؟؟ابوي يابو فيصل مصلي وصايم ..ماهو من حضن عاهره؟؟ لحضن كافره...؟؟؟
والا.. ابو بدر وماجد اخوكم الي مات بعيد عن كلامي...قول وش فيك سكت..؟؟
الضابط حسين وهو يشوف ابو فيصل بادي يتعب.. وتتغير ملامح وجه.. للعبوس اكثر... مد له كاس مويه\تفضل ابو فيصل..
وابتسم..انا من مؤسسه الخيريه الي فتحتها للايتام الي كانت بسم العالي......
ابو فيصل رفع راسه اتجاه لهاذا االضابط الشاب وابتسم\مشاء الله خدمت وطنك..؟؟ونعم التربيه الي ربوك عليها..
الضابط عمر\اقول عن النفاق ..؟؟والمؤسسات هاذي الي انتم فاتحينها ماهي الا واجه تغطون فيها اعمالكم المشبوها ..قول بس وش اقوالك عن التهم الي موجه لك...؟؟؟
ابو فيصل بهدوء\ماظن احد يحب بلده مثلي والي يحب مايئذئ ...
الضابط عمر ائشر لضابط الثاني يطلعه وينادي عزام...
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
بمجمع العالي.....

ام فيصل\يابنتي ياغنج ادخلي نامي اواكلي لك لقمه..
غنج\مابي...
مهاوي الي كانت منسدحه على فخذ غنج\يمه انا خايفه مافي البيت رجال...
ام فيصل ببحه\ماله داعي ها الكلام انشاء بيطلعون..
ام بدر وهي تبكي\والله اظنها كايده ها المره..؟؟
العنود الي كانت ببدايه خايفه ..وبعدها صارت عادي.. لنها ماتحب احد من اهلها.. با العكس لو يسجنون.. بتلعب على كيفها..
مهاوي\حرام عليكي غنج اطلعي لخوك من ساعتين يستناك..؟؟
غنج تذكرة اخوها\انا بطلع شوي وراجعه...
طلعت غنج شافت اخوها واقف ومتكي على الجدار ومغمض عيونه من التعب..
غنج بدموع\تركي..
تركي فتح عيونه وبتعب\غنج صدقيني مالي شغل بسالفه هاذي..؟؟؟ صح اني ابي اذيهم.. بس مو كذا...والله العظيم مو انا...
غنج بحيره\انا مدري كيف..؟؟ ..بس انا مصدقتك ...انت مستحيل يكون قلبك كذا اسود....
تركي\انا ارسلت لهم محامي.. يشوف وش السالفه...
غنج وهي تتذكر قهر عزام\وانا دقيت على فارس يروح لهم ...يتصرف ..هو..معارفه كثير والي يحبونه الواصلين كثير..
تركي\يالله نمشي نرتاح ونرجع لهم....
غنج\لاروح انت انا بظل هنا....
تركي\براحتك انتبهي على نفسك انا كنت بجلس لاكن وجودي مو مرحب فيه
غنج ابتسمت له وباسها من خده ومشى..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
با القسم ...
خمسة ضباط محاوطين عزام يستجوبونه..
الضابط عمر وهو الي ضربه\وش تفسر وجود ها الطقم ببت عمك ابو بدر ..؟؟
فتح الطقم وكب البودره الموجوده فيه ...عزام في ها اللحظه انصدم عمه مستعد يشتغل بي شي الا المخدرات.. ماتوقعها..
عمر بحده\ماتتكلم..؟؟؟
عزام يسحب سيجاره ويحطها بفمه...
الضابط عمر سحب السيجاره ورماها وبعصبيه\ودخن انت وجهك..؟؟ ياخي ياوقحاتك..؟؟ تموتون شبابنا... وتعيشون على امتصاص الدم
منهم...
عزام يمسح لدم الي كان ينزل من فمه.. قطرات.. كان هادئ.. وهدوئ يربك الضباط.. كانو عارفين انهم قدام مجرم كبير..
ومتمكن اكثر منهم .. على الرغم من صغر سنه ..ولاكن هيبته عبت المكان...وملته..
الضابط وليد بحده\عزام اعترف..؟؟ شف الانكار ماييودي ولا يجيب..؟؟ الادله ضدكم..؟؟
الضابط حسين بهدوء\عزام اذا اعترفت بئن عمك ابو بدر الراس المدبر..؟؟ صدقني بيصير الحكم عليك مخفف...ساعدنا ونساعدك...
عزام ناظرهم نظرات صقر حاده ورجع لهدوء...؟؟!!!!!
وليد بقرف\طيب ممكن تقولي يا استاذ عزام..ويرمي مسدسين عزام على الطاوله..ليش هاذي شايلها..؟؟
عزام وهو يطالع رسمة راس الصقر على مسكة المسدس\احتياطات .. والمسدسات مرخصه..
عمر\هممممم ..المخدرات جريمتها عاديه ..؟؟جنب اعمالكم الوسخه...؟؟ احد يسهل توفر الاسلحه للخلايا الارهابيه لدخول بلده
وتخريبها وموت المسلمين..قووووووووول
عزام من دون مبالاه\مافي دليل اذا حصلت دليل جبه اوكي..؟؟
الضابط عمر وهو يدور عند عزام وحط يده على كتف عزام\اولاد الحلال كثير... وهم الي بيتكفلون بئدلتكم الوسخه..
عزام امتلئة ضحكته ارجاء الغرفه... وانصدم الضباط من دمه الجليدي..؟؟ كيف قادر يضبط اعصابه على درجة التجمد..؟؟
وهو في موقف لا يحسد عليه..؟؟!!
عزام بسخريه لاذعه\يووووه تصدق عاد حسبت عندكم سالفه مهمه...؟؟ وماسكين شي كبير..؟؟
على العموم متى بس تفكني من وجهك صراحه بديت امل...؟؟؟وبد صبري ينفذ...
عمر وهو يجلس بقهر.. طلعوه وجيبوو عمه...
دخل ابو بدر بعد عزام واول ماجلس..
كان احد الضباط داخل وراه...
الضابط بخوف\ضابط عمر.. اللواء ركن سعد.. جاي من المركز بنفسه للقسم...
الضابط عمر ارتبك ووقف وفي ها الاثناء جلس ابو بدر والابتسامه تعلو فمه الواسع...
لحظات والباب يفتح على مصراعيه..
الضباط\احترامي سيدي...
اللواء سعد\ابو بدر اسف اني تئخرة...؟؟
ابو بدر يقوم يسلم عليه\لا جيت بوقتك بضبط...؟؟
اللواء بحده\ضابط عمر ..؟؟حسابك معي عسير ..؟؟؟كيف تحول مسار القضيه لعائلة العالي.... ... الي اعمالهم الخيريه.. ماليه البلد وتترك المجرمين الحقيقين..؟؟كيف تتصرف من نفسك..؟؟ وتهاجم عائله من اهم العوائل با لرياض... المعروفه بنشاءتها الي تخدم البلد.. ومن دون اذني واخذ توقعي؟؟؟..
الضابط عمر متلعثم\لاكن..الاوراق الي معي والمستندات..
اللواء سعد\جيب الاوراق الحين..؟؟
مد الضابط عمر الاوراق للواء سعد ولما مسكها اللواء سعد شققها وبحده\الناس ماعاد تميز بين الصالح والطالح ..؟؟بلاغات كيديه..
واوراق مزوره ماعد نتئكد منها...؟؟؟ضابط عمر انت محول للتحقيق...
الضابط عمر مقهور\انا اعترض سعادة اللواء ...
اعطاه سعد نظره ارعبته وامر بدخال ابو فيصل وعزام المكتب...
دخل عزام وسلم عليه اللواء سعد بحراره.. وسلم على ابوفيصل.. واعتذر لهم بشده عن هاذا الشي...
عزام ياخذ المسدسات حقته من مكتب الضابط...
الضابط عمر بحده\لاتتوقع انكم اذا ماحصلنا عليكم دليل قوي ..بتفلتون بعملتكم.. مصيركم طايحين بيدينا..؟؟وصدقوني راح اصعد القضيه للجهات العليا..؟؟
عزام ساكت ومارد عليه..
ابو بدر بثقه\وانت لاتتوقع انك في مكتبك بعد كم ساعه..الناس الي طلعونا.. هم الي بتطيرونك من كرسيك ياصغير...
الضابط\حتى لو نفذت تهديدك صدقني بيجي غيري وبينكبكم...خلك واثق من ها الشي...
كان الضابط عمر قريب من ابو بدر وعزام ..عزام عطاه ظهره .. ومشى خطوتين بعدين استدار..
وبهدوء\ضابط عمر..؟؟
عمر التفت له وبقرف\خير..؟؟
عزام بهدوء\كنت بطلع ..؟؟وائجل تصفيت حسابي معك..؟؟ بس صدقني ها الحساب مايتئجل..؟؟
عمر من دون فهم\وش تقصد..؟؟
ماكمل كلامه.. الا..عزام موجه له لكمه قويه على فمه ..وطاح بعدها على الكنبه وراه...
عزام بحده\هاذا بس لني بنشغل بعد كذا..؟؟ والا... كان فهمتك كيف تتجرء على اسيادك ياصغير....؟؟؟
طلعو الشباب وابو فيصل وابو بدر وعزام من القسم...
وعند باب القسم كانت السيارات حقتهم موقفه جايبهها فارس والسواقين..
فارس\الحمد لله على السلامه...
ابو فيصل\تعبناك ياولدي معنا... لولا.. وقفتك معنا انت ومحامينك ..مدري وش كنا بنسوي..
ابو بدر يشكر اللواء سعد\اشكرك بصراحه انت معروفك ماراح انساه..؟؟
سعد\ولو يابو بدر انت راعي الاوله دايم معنا.. وعلى العموم الضابط هاذا بنحوله لتحقيق وبنجازيه بعد..
ابوبدر يبتسم وهو يودع سعد...ومتئكد ان احبابه الهوامير الي في السوق هم الي ساندينه مو هاذا ووجه...
ابو فيصل كان يحس بتعب كبير وشافوه الشباب ولاحظه فارس...
عزام بخوف\عمي فيك شي...؟؟
ابو فيصل بجلس\ احس نفسي ضايق علي...
فتحو باب السياره وركبو ابو فيصل فيها..
عزام بخوف\عمي تبي المستشفى..؟؟
فارس قريب من ابو فيصل\تعبان انت يا بو فيصل...
ابو فيصل بتعب كبير\لا..لا.. مافيني شي ..وناظر ابو بدر وبعدها نزل عينه..انا اخرتي ادخل الحبوس وانام فيها ...ياالله الخيره..
انا ..اخرتي يحقر في وطنيتي وحبي لطهر بلد ضابط حقير...يالله الخيره...
عزام بقهر\عمي... والله.. والله.. لادفع الي ورى نومتنا باالسجن دم... عارف ياعمي دم...
ابو فيصل فتح القلاب حقه حس ان تنفسه يخف\خلونا نروح للبيت ...وانا اعرفك زين ياصقري...ماتحتاج المواقف تبرهن لي..
ركب كل واحد بسيارته وكان ابو فيصل وعزام وابو بدربسيارة عزام ...
بدر الي كان شوي وبينفجر منهم ركب سيارته بهدوء ..
وفارس وسعود وفيصل بسيارة فارس...
ابو بدر بعصبيه\ هو تركي متوعدنا اللعين بتدميرنا.. والا.. انتم ناسين اصلن با الاساس مافي احد يتجرئ علينا...
عزام بحده\عمي وليه مايكون من الي يكرهونك..؟؟ واعدائك..؟؟؟.
ابو بدر واصل حده\انا ...الي بصفي حسابي معه.. حسابي معه ..والله الليله قبل بكرا... اصفيه واعلمه ها التعبان..
ابو فيصل بتعب\اتركو ولد ماجد.. لو بس يكون سند لخته ..بعد ماموت..
عزام التف لعمه وحس بنغزه بقلبه\بعد عمر طويل عمي...لاتقول كذا..
ابو فيصل وهو يئشر بصبعه تهديد وبتعب\ سليمان..؟؟ ولد ماجد... لاتئذيه يا سليمان..
ابو بدر بضيق\طيب خلاص ارتاح انت...
لحظات ودخلو مجمعهم واصتفت السيارات بمكان المواقف.. ونزلو منها الشباب ..وبطبع ابو بدر وابو فيصل
في الفله...
مهاوي وهي عند الشباك وبفرحه\يمه ابوي طلع وعمي واخواني..
ام فيصل بضحكه\الله يبشرك با الخير...
غنج وهي تنط من الكنبه\جد مهاوي..؟؟؟
مهاوي\ تعالي شوفي ...؟؟
وطلت غنج وفعلن شافتهم قريبن من المدخل...
ام بدر بصوت عالي\الحمدلله الحمدلله...
دخلو الجميع فلة ابو فيصل..
مهاوي وغنج ركضو وحضنو ابو فيصل.. الي كان ماسكه عزام من ذراعه..وغنج جت من الجه الي فيها عزام ماسك ابو فيصل منها...
بدر بحده\لاتعبون عمي يابنات.. فوق ماهو تعبان..
غنج ومهاوي كانو حاضنينه ويبكون...
فيصل قرب من مهاوي وبعدها من حضن ابوه\مهاوي... اتركي ابوي يرتاح ...ماتشوفينه تعبان ..؟؟
مهاوي ضمت فيصل بعد.. الي خلاها تضمه ..اول مره تعبر من دون مزح ...وهبل.. عن اخوتها لفيصل ..وكانت تصيح..
ابو بدر بقرف\الله وكبر على ها المناحه..؟؟؟
غنج تمسح دموعها\عمي الحمدلله على سلامتك...
ابو فيصل وهو تعبان مره\الله يسلمك يا بنتي.. لاتصيحين تعورين قلبي..
غنج \عمي لاتتعب خلاص هاذا انا امسح دموعي...
مسحت دموعها غنج ..تحت اناظرعزام ..الي قريب منها مره.. اول مره بعد سفرتها.. يكون منها بها القرب.. وهي مانتبهت
له يااااااااه يانا مشتاق..
ودي بس اضمك.. وارتاح بعد ها الفراق.. سكر عيونه وهو يشم عطرها..يحس ها العطر يلفه ويضمه ويطفي شوقه لها...
لو بس لحضات ..لحضات ..بس...لحضات...
ام عزام تركض لعيالها وضمت سعود وصارت تصيح\يمه سعود يمه سعود يمه سعود.. كنتم بتروحون في رمشة عين يايمه..
عزام التفت لمه وترك عمه واتجه لها بسرعه.. مايتحمل يشوفها متضايقه ..كيف لو تصيح..؟؟ سحبها من حضن سعود لحضنه ..
بقامته الطويله.. وجسمه الرياضي ..انقلبت الايه.. وصارت امه كنها طفلته.. وهو ابوها يهديها\يمه لاتصيحين ..لاتضيقين خلقك يا الغاليه.. هاذا انا وسعود.. عندك.. مافينا شي.. سالمين.. و..الحمدلله ..
سعود يبوس راسها\يمه هدي نفسك مايصير كذا..
ام عزام تبكي وتحاول ان الكلام يظهر منها مفهوم\ياعزام ..انت ..و..سعود.. لو يصير لكم شي.. مدري وش اسوي بعمري ..
عزام مسكها وضمها لصدره وغمض عيونه بضعف\بسم لله عليك يمه...
ابو بدر يناظر غنج وبصراخ\انتي ياهيه..؟؟؟!!!
الجميع يناظرون ابو بدر.. وغنج انتبهة ان هي المقصوده ..واستغربت..؟؟؟
ابو بدربحده\لاتحسبين ان حنى بنسكت على خرابيطك وتمثيلك ..؟؟ومسويه فيها البريئه..؟؟ روحي لخوك..؟
؟ وقولي له ان انا وعزام برد له الصاع صاعين..!!
وبدال اليوم الي قضيناه... ندمه عمره كله.. وانتي انقلعي يالله من بيتنا ..ولاعشانك مرسله فارس الرخمه.. ومعه كم محامي.. بتحسبين غافلين عنك...
غنج تطالعه بصدمه... وهو يهاوش.. ومعصب وكن كل شحمه في جسمه السمين تهتز\عمي..؟؟ تقصد اخوي تركي..؟؟
بدر بستهزاء\تركي..ايه تركي جعله الموت ..ولاالحادث الي ينتفه.. ماعاد نحصله له ولا لحمه..
غنج سمعت دعاوي ابو بدر عليه وصرخت\لاتقول كذا علىاخوي..
بدر مقهور\يبه وش فيك..؟؟
ابوبدر بحده\انت كل تبن يا العاشق المتيم ..تراها ماهيب يمك.. سوى مثل هاذا الصقر... الي عافها من عمايلها وفساختها..
غنج التفتت لعزام الي جت عينه بعينها ...وسكت.. وهي تجمعت الدموع بعيونها من كلام ابو بدر.. الي زي السم
ابو بدر يئشر بيده لمدخل الفله\انقلعي الله ياخذك انتي واخوك..؟؟؟
مسك بدر ابوه عن غنج لا يضربها...
التفت عزام لعمه ابو فيصل الي كان توازنه يختل ...وبسرعه ركض له
و جلسه عزام على الكنبه.. شافه كل ماله يتعب... فتح ازرة ثوبه عشان يتنفس..
ابو بدر بعصبيه وبصوت يرعب ويزلزل اركان الفله\يا الفاجره روحي له ..والله.. والله.. لادفعه ثمن الي انكتب عنا اليوم با الجرايد دم ..
واخليه يدور الفرج مايلقاه..
غنج رجعت خطوات لورى.. شافت العيون كلها لها تلومها.. كلهم.. مافي احد دافع عنها.. كل واحد تشوف بعينها... الف ملامه
ام بدر والعنود كلوها بنظرات الي كنها خناجر فيصل الي استدار ومهاوي الي عضت شفايفها كنها مقهوره..ام عزام الي ودها تقتلها لما عرفت...
حتى عزام ماقال شي ..؟؟؟ولادافع عنها ..؟؟مافي احد... كلهم يبونها تطلع ...؟؟
ليه كذا بعد ماتعلقت فيهم وحبتهم..يسون فيها كذا..ليه ماهي من البدايه ماكانت تبيهم.. هم.. الي اصرو عليها..
لما تئقلمت معهم ..وحست بحب العائله ..والجو الحميم ..الاسري.. يطلبون منها الحين .. تطلع ..؟؟ولاترجع لهم.. مره ثانيه...
وبسرعه ..خذة عباتها من الكنبه.. وراحت برى الفله.. وهي تبكي وصوتها مبحوح من القهر...
طلعت بسرعه ومالتفت لحد ..كان يركض وراها..ومن التعب الي اكتساه حتى صوته خانه ..
.ركضت برى المجمع ...شافت سواقها عند السياره.. فتحت الباب وركبت بسرعه...
عزام في ها الوقت كان يركض وراها.. وقف عند الباب لما سمع اصوات بصاله صراخ.. حس ان عمه صار فيه شي..؟؟ورجع بسرعه...
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------


 

في العقيق
نادر وحنان جالسين با الصاله لما انفتح الباب وطل منه شخص كبير في السن.. يعني مو مره.. لاكن متشبب من شافه قال عمره با الاربيعن..
ناااااااااااااااادر ولدي
نادر رفع عيونه من الجريده وابتسم\هلا يبه هلا والله..
قام له نادر بسرعه و بنبساط وسلم عليه
نادر\كيفك يبه ليه ماخبرتني انك جاي
ابو نادر بخفة دم\خخخخخ سبرايز على قولتكم ياها الشباب..
وتوجهة عيونه لحنان الي كانت كاتمه ضحكتها من اسلوبه الشبابي شكله مو اقشر مثل مايقولون...
ابو نادر\هاذي اكيد بنت سليمان...؟؟
حنان ببتسامه\ايه عمي.. انا بنت سليمان ...حنان...
ابو نادر يبتسم في وجها وجت حنان وسلمت عليه وباست يده...
ابو نادر يناظر فيها بتفحص\اوووه ..عرفت تختار وش ها الزين..
((يموت على الشعر الطويل الشايب)) لما شاف شعر حنان...
حنان بخجل\تسلم ياعمي..
نادر\يبه تعال اجلس ..ليش واقف ..الحمد لله على السلامه..
ابو نادر\الله يسلمك...
دخلت في ها الاثناء ام يزن ومياره ونواره وهم كانو يتناقشون بحده ولما دخلو وشافو نادر وزوجته سكتو فجئه...
مياره بدلع وعيونها لحنان\هااااااي نادر......
نادر من غير نفس\هلا مياره...
وسلم عليهم وباس راس خالته الي كانت ببداية الاربيعنات بس من شافها قال با التسعه والعشرين..
ام يزن تناظر حنان وتسلم عليها سلام بارد ونفس الشي بناتهاا...
مياره ببرود\كيف العروس مبسوطه..؟؟
حنان من دون اهتمام\ايه مبسوطه كثير...كيفك انتي
مياره بتطنيش\وين يزن حبيبي واحشني..؟؟
نادر بقرف من دلع اخته الماسخ\مدري عنه ..؟؟..وهاذا يجي البيت من الاساس..؟؟؟؟
ابو نادر وهو يقعد\ها الولد ملتم على شله تعبانه مثل وجه.. ماطلع مثل ولدي نادر ..لا..كن ولدي نادر من امه.. ويزن من امه..
هنا انجنت ام يزن...كله والا حبيبها يزن..
ام يزن\اقول يابو نادر ..؟؟لا.. يكثر بس ..ولدي مامثله في البلد..؟؟ بس انت الي مدري وش فيك عليه ..؟؟ماتحبه.. وما تخاف عليه ..؟؟ابد..
ابو نادر\ايه اشتغل الدفاع الدولي ..نعبوك انتي وها الولد ..الي كنه بنت من حركاته الماصلهزز
هنا حنان كانت بتضحك بس شافت مياره تخزها بعيونها\طيب استئذن انا...
طلعت حنان للاصنصير مانتبهت الا على ايدين دافيها تحضنها من ورى.. وتدفها بخفيف للاصنصير.. ارتعبت لاكن هدت لما شافت وجه..
ترتاح معه ..مهما حست بخوف ..ورعب.. بقربه ومن طريقة زواجها منه.. في شي يركض له بداخلها لما تشوفه..
نادر وهويضغط زر الاصنصير ويتسكر..
طبع بوسه قويه على خد حنان الي بعدة منه بقوى...
نادر بضحكه\تصدقين اني اشتاق لك حتى لو تبعدين عني ثواني..؟؟
التفتت له حنان بقرف.. كانت تتوقع السخريه.. الي دايم مرسومه على وجه.. بس انصدمت لما التفتت له.. وشافت نظراته المليانه حنان لها...
حنان\لاتتمسخر مو لايق؟؟؟
انفتح الاصنصير في ها الوقت.. ومانتبهت حنان الاانها صارت طايره في الهوى.. كيف..؟؟ وشلون..؟؟ ماتسمع الاصداء ضحكة نادر...
نادر بضحكه\تصدقين انك مثل الريشه ..؟؟خفيفه.. وناعمه...
حنان تضحك\نادر نزلني ماحب احد يشيلني...؟؟ نزلني اخاف اتطيح...؟؟؟
نادر وقف دوران فيها لما جننها زياده..وناظرها وهي بين ايديه\الحين كل ها العضلات..؟؟ وها الي متعب عمري فيه با التدريب..؟؟ واطيح ريشه مثلك !!!ياخسارة الرجوله اجل..؟؟؟
حنان تضحك\هههه يمكن تبي تقتلني ؟؟
نادر وهو داخل فيها جناحهم ونزلنها\اقتلك الحين...؟
حنان ركضت منه لاخر الغرفه\وشو نادر وش بتسوي..؟؟؟
نادر\هههه ماجربتي مزحي تراه ثقيل...؟؟
حشرها في قريب من درج الغرفه الي صار ورى ظهرها\حنان بضحكه \نادر بعد.. بدور لي لبس حلو.. البسه ونزل لهلك..
نادر وهو قريب منها \انا بختار لك ..
حنان منصدمه من تصرفات نادر الي ماهي مفهومه بنسبه لها\لا ...وش صاير لك اليوم...؟؟
نادر مطنشها \بعدي بس بدور لك لبس حلو على ذوقي...؟؟؟
بعدها بخفه عن الدرج.. وفتحه بعد بحث مو طويل طلع لها فستان وردي.. ناعم ..وستن.. طويل واكمامه حفر ..وعليه حزام من نفس الون منثور على صدره حبات لولو صغيره.. وله فتحه لنص الساق من قدام...
نادر\هههههه هاذا حلو مره
حنان تضحك وهي تتذكر ان مهاوي معها لما اشترته\اوكي بس اطلع بلبسه..
نادر\لا ماحزرتي...
حنان خذت الفستان وبسرعه ركضت فيه للحمام\تحلم
ابتسم نادر لما شافها بدت شوي تتكلم وتمزح معه تغيرة كثير....
لحضات وطلت من الحمام ,كان جالس على الكنبه
حنان\نادر حلو
نادر ابتسم وقف قرب لها ومد يده لشعرها بعد الشباصه وانتثر الشعر عليها وصار شكلها احلا\كذا موت
حنان ابتسمت بخجل وتوردة خدودها\شكرا
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
تركي دخل على غنج وهي كانت تطلع لها كم غرض من شنطتها..
تركي\غنج اتركي الي في يدك
غنج ناظرته ببرود \خير تركي ايش فيه..
تركي\اجلسي في شي مهم لازم اقوله لك
جلست غنج بهدوء تسمع من اخوها تركي وش عنده
تركي\عمي ابو فيصل
غنج عقدة حواجبها\وش فيه..
تركي \بمستشفى وحالته خطيره..
غنج شهقت وهي توقف تحس ان صوتها خانها من الخوف الي اكتساها والرجفه الي ملكتها\عمي عمي عمي ابو فيصل ش فيه
تركي\اهدي ..انا مادري بضبط وش فيه ...
غنج\انا رايحه له الحين
تركي\هاذا الي انا ابي اقوله لك لازم تروحين وتطمنين عليه
غنج بتوتر\ايه بروح ومابيك تروح معي
تركي استغرب\اصلن من قالك بروح روحي مع السايق الخاص حقي ..
...---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
بافلة ال........
نادر وحنان نازلين من الدرج وشافو مافي الصاله احد..
حنان بستغراب\وينهم..؟؟
نادر بضحكه\مدري يمكن نامو,,
حنان ترفع طرف فستانها وهي نازله من الدرج \لا وش نامو تو الوقت..
نادر ابتسم \مافي غيرنا ..وش رايك اشيلك..؟؟
حنان تناظره بستغراب ودها تضحك على تصرفاته اليوم \نادر انت طايح والا شي..؟؟ وش فيك اليوم...؟؟
نادر يحاوط خصرها بيدينه.. ويدفعها بشوي هدوء على الدربزن\اموت فيك ..؟؟هوووووس لاحد يدري غيرك..؟؟
حنان توردة خدودها ووهي تسمع منه ها الكلام وبتوتر\طيب انت دايم تطقني..؟؟كيف اللي يحب يطق...؟؟
نادر وهو يلخبط شعرها بيده\مانتي الي تطلعينيي من طوري ..؟؟انتي لو انك مطيعه ..و..هاديه.. تحصليني احسن منك..
حنان بشبه ضحكه\لا ياشيخ..
ماكملت جملتها لا هو مقربها من صدره.. وصايره الانفاس قريبه.. والعيون اكثر.. حنان حست بحراره تكتسيها ..شي ماعرفته..؟؟ حرك كل شي جواتها ..حرك فيها مشاعر خجوله.. و..ناقمه.. على الواقع التي حصرت فيه...
نادر بضحكه\ليش ترجفين كذا..خليك رلاكس..؟؟
حنان بتوتر\نادر..بليز..شوي..بيطلع ..احد..الحين..
نادر مازداته ها الكلامات الا قرب\يعني انتي مو قرفانه مني الحين على قولك دايم؟؟..بس خايفه يطلع احد...صح..؟؟!!
حنان خلاص صار لونها احمر\نادر..بعد..في كلا الحالتين انا..
نادر بسرعه\حب.. و..عشق.. هي الحالتين الي انتي فيها!!
وقبل لا تنطق شي ..؟؟او.. ترد..؟؟ كان طابع بوسه على جبينها.. و..ابتسم ..ونزل بخطوات سريعه.. وطلع برى الصاله لجهت مكتب ابو نادر...
حنان ولااول مره..
تتحسس بصابعها ...
مكان بوسته..
بشي من البسمه..
الي.. ارتسمه على شفايفها..
مياره وهي نازله\مشاء الله وفرو شي لغرفة النوم..!!
التفت لها حنان بحده واستغربة وقحاتها في الرد.. طنشتها.. ومشت وجلست على الكنبه.
مشت مياره وجلست على الكنبه الثانيه الي مقابلتها وبتريقه\مدري ليش من الاساس خذاك..؟
حنان بصدمه\نعم..؟؟
مياره بوقحاه\لاجمال ولا جسم ولا شي.. انا مستغربه ذوق نادر..مدري ليش كان مصر عليك..لا يكون كان بينكم علاقه قبل..
في هاالكلمه انتفض كل شعره من شعر حنان ووقفت\كلي تبن وعند حدك ياجاهله اوقفي..انا بنت ال.... ..ولهم من اسمهم مكان..
انا مدري وش انتي من الاساس..؟؟ ولا اختلطت فيك...؟؟ ولاعرفت وش معدنك ..لاكن الكتاب مبين من عنوانه..
قالتها حنان وهي تطالعها من فوق لتحت...
مياره بضحكه عاليه\هههههههههه ايوه وايش كمان..يابنت ال....؟؟
حنان\قسم بالله ان رجعتي وعدتي ها الكلام.. وربي ان اقص لسانك بيدي...
مياره وهي تقلب الجرايد بين ايديها وهي ميته ضحك
حنان طالعتها بستغراب ومياره تناظر الجرايد وترفع راسها وتضححححححححك..
مياره\همممم انتم قروب ال...... هههههههه والله انكم اليوم صايرين تحفه..؟؟شكلك ماتدرين وش السالفه يابنت ال....!!
كانت حنان بتمشي لما طلع نادر من المكتب و وجه مرتبك وبصوت مبحوح \حنااااااااان
......................---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
-------------------------
با مستشفى التخصصي
وبرى غرفة العنايه المركزه
عزام\لا الحمدلله حالته مستقره...
بدر\ايه كنا وين وصرنا وين.. الحمدلله احسن من البارح ..فيصل منهار.. وعطيناه ابره ..وهو الحين منوم ساعتين..
عزام بهدوء \ايه فيصل مايتحمل دايم ..
سعود وهو جايهم ويعطيهم الكوفي..
بدر يطالع نهاية الممر\من هاذا الي مع ابوي..؟؟
دقق النظر فيه عزام وماعرفه\مدري..؟؟
سعود\انا لما مريت من عنده ..سمعته يرحب فيه.. والظاهر ان اسمه.. (منصور)..؟؟
ضوق عيونه عزام ..ودقق النظر في الشخص الي واقف ..وبحفاوه عمه يكلمه\منصور ..؟؟!!
بدر التفت له\تعرفه..
عزام\تقريبا..
سعود بضحكه\الله من البطره الواضحه..؟؟!!
لف عزام وجلس على الكراسي.. وشرب الكوفي الي جايبه سعود ..بدر وسعود تناقشو على اليومين الي راحت ماثقلها..
...من الجه الثانيه عند ابو بدر..
ابو بدر\ايه الله يقومها لك بسلامه هي امك اجل..؟؟
منصور بضيق صبر من ابو بدر\ايه الوالده ..
ابو بدر بحماس\وشفيها..؟؟
منصور بضيقه\سرطان با مخ..
ابو بدر\الله يشفيها لكم ايه ايه..
منصور مد يده بيصافحه عشان يودعه \ الله يريحها هاذا الي اقدر اقوله..يقوم لكم با السلامه ابو فيصل
ابو بدر \الله يسلمك..
مشى منصور.. وراح لجهة الاصنصير....في كم شغله لازم يجيبها لمه بنفسه ..غيارات.. و..اشياء خاصه..
كانت الخادمه الخاصه لها موصيته فيها ..لازم يجيبها بنفسه..ماخوانه الباقين..
مايزورونها حتى..نفضو ايدهم منها لمادخلت بغيبوبه..وحطوها بنظرهم ميته..
انفتح الاصنصير وفجئه بومممممممممممم..
منصور بخوف\حاسبي..؟؟ حاسبي..؟؟
غنج بتوتر ..كانت بتطيح من الهمجيه الي استعجلت ..وكانت وراها با الاصنصير.. و..كانت معها شنطه كيبيره..
ضربة فيها بشنطتها الي كنها شنطة سفر.. وهي الي خلتها تندفع اول مانفتح الاصنصير .. منصور..
منصور يساعدها
غنج بتوتر ووجها احمر..بعدة منه ..وتئشر على الحرمه الي طلعت\اسفه ...بس هاذي الله يهديها....!!
منصور انصدم اننها تتكلم عربي\حصل خير..؟؟؟
غنج مشت خطوتين وبعدها \لو سمحت...؟؟
منصور التفت لها\سمي..؟؟
غنج \انا بدور الثالث الحين..؟؟
منصور\ايه..
غنج\شكرا..
مشت غنج ودخل منصور الاصنصير..
توجهت غنج لجناح ابو فيصل.. قسم العنايه المركزه..
ابو بدر كان ببمر.. لما شافها ..وهي مانتبهت له ..تكلم ممرضه توجه لها بسرعه..
ابو بدر بسرعه وهو ماسك ذراعها بقوى\انتي وش تبين هنا..؟؟
غنج بخوف\مالك شغل اتركني الله ياخذك.
لفها ابو بدر وعطاها كف قوي تردد صداه بممر المستشفى...
ابو بدر بعصبيه\اطلعي من حياتنا ...مافي احد يبيك ..؟؟والله ان اربيكم من جديد..؟؟ انقلعي..
غنج مسكت خدها من قوى الضربه ..وعطاها ابو بدر ظهره ومشى.. نزلة جمعت اغراضها الي طاحت من الشنطه.. وطلعت برى المستشفى.. وهي تبكي.. وقفت تحت با الشارع ..تبكي.. تبكي ..وكل من مر استغرب دموع ها البنت.. وقف السواق اياد عند بوابة المستشفى.. ولما شافها منهاره..
نزل..
اياد\انسه انسه شوبك=لاتعليق خخخ
غنج وهي تبكي وتمسح خدها بكفها\عمي ابو بدر طقني كف.. عورني بقوى..
اياد\الله ينتئم منو...
غنج تمسح على خدها\يالله مشينا.. عمي تطمنت عليه من الممرضه لاتخبر تركي بشي..
فتح اياد الباب وركبت غنج.. ومشت السياره ..في ها الوقت منصور كان واقف عند الكشك الصغير القريب من غنج ..ويقرى جريده ..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
داخل اروقة المستشفى...
ابو بدر جاي لجهت عزام وبدر وسعود...
بدر\يبه روح ارتاح انا بجلس عنده...
ابو بدر\لا كلنا بروح ونرتاح وبكرا نجيه الدكتور طمني عليه وماعليه خطر..
عزام رافع حاجبه\وين نروح ونخلي عمي ..؟؟روحو انتم ..وانا جالس.. ولما يرجع بدر بكرا يمسك مكاني...
ابو بدر بحده\يالله كلكم تروحون...
وافق الجميع بعد اصرار ابو بدر واتجهو لخارج المستشفى...
بعد ماطلعو من بوابة المستشفى لقو الصحفين متحلقين عليهم...ومتجمهرين على عزام..
الصحفي\استاذ عزام.. ماتعليقك على هجوم الشرطه على مجمعكم ..؟؟؟واتهامكم با قضية مخدرات..؟؟؟
الصحفي الثاني\ماتعليقكم على تدني اسهم شركاتكم اليووم وهي توقف..
الصحفي الثالث يقاطعه بحماس\هل طيحة ابو فيصل تئثر على شركاتكم وقروبكم ..؟؟
رجال عزام يبعدون الصحفين الي يلتقطون الصور ..وتكلم عزام مع واحد من الصحفين..وكان من جريدة الشرق الاوسط...
قروب العالي.... طول عمره معروف با النظافه... وما يتعامل مع المخدرات..؟؟ والاشياء المشبوه ..؟؟ماظن فيه شركات مثل شركتنا لها اعمال خيريه..
تتعامل مع المخدرات ..وتهدم كل شي تسويه.. لاكن ها البلاغ كان كيدي..؟؟ وردنا على الشخص الي سواه راح يكون عملي مو با الكلام..؟؟ومفروض انتم يا الاعلام تكونون في صف التجار المعروفين بنظافتهم في السوق مو تكونون ضدهم.. وتئنبون الراي العام ضدهم..
لوسمحتو..
فتحو الباب الرجال حقين عزام وركب مع عمها والشباب كل واحد ركب سيارته..مع محاوطة جميع افراد العائله
برجال عزام طلعو من المستشفى..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
في فلة ابو بدر
حنان وهي تصيح\يمه ليه ماخبرتيني ..؟؟ماخبرني الانادر من واحد صاحبه..؟؟ كل هذا يصير ومادري..؟؟
ام بدر\يابنتي مانبي نخوفك الحمد لله كل شي الحين تمام...
حنان تمسح دموعها\وعمي ابو فيصل وش صار له الحين..؟؟
ام بدر وهي تمسح دموعها\ جته جلطه بدماغ ...والله مدري وش اثارها للحين..الله يقومه لنا بسلامه..
حنان تبكي بقوى بعد كلام ام بدر\يمه مالكم حق ماتخبروني..؟؟؟
العنود\خلاص ووش ها المناحه تراك ازعجتينا...
حنان بصراخ\انتي مالك قلب..؟؟ من يوم دخلت وانتي تكلمي... قفلي ها الجوال ...واخذي لك ركعتين عشان عمك الي مرمي با المستشفى...
العنود وهي توقف\الله وكبر عاد... روحي لبيت رجلك بلا ازعاج اليوم ..يكفينا اليومين الي راحو ..؟؟قلق..
طلعت العنود وتركت حنان وامها...
ام بدر\الله يصلحك ياحنان ارتكي العنود تراها متئثره واجد بس ماتعرف تعبر...
حنان\يمه الا الدلع الي طاقها ماعندها مشاعر تبلد دايم..المهم عمتي ام فيصل ومهاوي كيفهم..؟؟
ام بدر\الله يقوم لهم ابو فيصل بسلامه وش اقول عنهم بس..
حنان ناظرة جوالها يئشر وردة عليه ببحزن\الو..
نادر\هلا حنان كيفك الحين..
حنان والعبره خانقتها\كويسه... بس لازم اروح اطمن على عمي..تكفى نادر ابي اروح لعمي ازوره..
نادر يقصر صوته\طيب ..بس مو الحين المستشفى مليان زوار كبار لعمك ...انا عنده وحالته مستقره تطمني..
حنان\طيب بس لازم اروح...
نادر\اوكي سلمي على خالتي...
حنان\الله يسلمك مع السلامه...
سكر حنان وناظرة امها الي كانت تحضر صينية القهوه لبو بدر واالشباب جاين..
لحظات وفعلن انفتح الباب...
ابو بدر لعزام بحده\انت شكلك منت بعزام الاول..؟؟؟ اقولك هو...؟؟!! مافي غيره...!
عزام بقلة صبر\طيب خلنا ندخل جوى ولكل حادث حديث...
ابو بدر\السلام عليكم...
حنان وامها\وعليكم السلام..
ام بدر بلهفه\ها شلون ابو فيصل..؟؟؟
ابو بدر\على حاله بس مستقر...
حنان تسلم على ابوها\الحمدلله على سلامتك ...


ابو بدر يمسكها مع كتفها\ها وشلونس مع رجلس...
حنان تعورة من مسكته\كويسه...
ابو بدر\يالله ياعزام ورانا شغل خلنا ندخل المكتب...
ام بدر\والقهوه..؟؟
ابو بدر\دخلوها علينا..
دخل ابو بدر وعزام المكتب وبدى النقاش الحاد فورا........
ابو بدر بعصييه وثوره\انا بصفيه مع جماعتي... ماني مستنيك تصدر قرارك... وحسابتك... الي لاتودي.. ولا ..تجيب..
عزام بحيره\بس يا بوبدر تركي وش يدريه بصفقات..؟؟ اذا انا بنفسي ماكنت متئكد منها..؟؟!! الا انت... ليش ماكنت تقول لي عن شغلت المخدرات..؟؟ الي توك طالع...؟؟
لي فيها...
ابو بدر يتهرب\ماصارت مناسبه..وبعدين..
عزام بحده\عمييييييييي.. انت تشتغل با الحرام.. وعلى دم الناس.. واسمح لي من البدايه مو معك ..ولما يقوم عمي بسلامه ..بنفصل قروبي عنكم انا ماشتغل با الحرام...
ابو بدر\لاتدخلنا بمتاهات اصلن اغلب التجار كذا...وبعدين هاذا انت تشتغل با السلاح والا انت الي عليك ريشة الطاؤس..؟؟
عزام\انا اشتري وابيع با الاسلحه الي تنباع للطبقه المخمليه او لهواتها...
ابو بدر\ههههه او للي ياخذونها منك ويمولون فيها الشبكات والمنظمات الارهابيه صح علي..؟؟
عزام\انا مالي شغل وين تروح البضائعه حقتي لماتطلع من المخازن..تطلع بعدها من مسؤليتي..؟؟
ابو بدر\هههههههه لاتدور لك مخارج يا الصقر... انا ..و..انت.. وجهان لعمله واحده...
عزام جلس على الكنبه\استغفر الله.. من غضب الله...من البدايه وانا مابي ها الشغله...انا احب الخيل وتجارتها..وش دخلني با المستنقع الي دخلتني فيه ياعمي...
ابو بدر بحده\مالك بطويله تركي ...؟؟بصفيه الليله ...؟؟؟وماني مستني لبكرا...
عزام سكت وحط يده على دقنه الي بادي طالع ...
ابو بدر بغيض\ها الفصعون... توه على ها الحركات...؟؟؟ اما.. نتفت ريشه.. ماني ابو بدر ..سليمان..!!
عزام يوقف وهو سارح له في شي مايدري وش بضبط\براحتك... انا بروح اريح...تعبت..
طلع عزام من المكتب وتوجه لخارج الفله قاصد المسجد الي بمجمع الفلل والقريب من الحديقه
ابو بدر رفع تليفون الممكتب \الو
ايه
انت ابخس ابي له قضيه عوده مايطلع منها
تسلم
اعتمد
الله يبقيك
مع السلامه
علت في ها الاثناء ضحكت ابو بدر
...---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
قريب من مكان جميل ومطمئن..
بعد ماتؤضى عزام دخل جوات المسجد فرش سجادته وصلى له ركعتين ...
سلم وخذى له قراءن يقراه..
لما كان بيقرئ.. سمع شخص يسلم عليه من وراه..
التفت له عزام وابتسم\وعليكم السلام يا بنيان..
بنيان\كيف حالك عمي عزام..
عزام ببتسامه\تعال تعال اجلس.
فسخ جزماته بنيان ودخل وجلس جنب عزام=بنيان عمره 17سنه كان عزام شافه مره عند اشاره وهو واقف جنبها وجالس يشحذ من الناس...وخذاه وشغلله مؤذن لمسجد الصغير الي بمجمع ..ويرسل كل شهر مساعده ماليه لهله..
عزام\كيف امك وخواتك..؟؟
بنيان ببتسامه\طيبين ويسلمون عليك..
عزام\الله يسلمهم..قربت الصلاه..؟؟
بنيان\لا بس داخل اسلم عليك.. واقول ان انا وامي وخواتي ماصدقنا شي من الي في الجرايد..
عزام ابتسم ابتسامه هاديه ومارد عليه...
قام بينان بعد ماستئذن وطلع..
لما فتح بشكل عشوائي على ايه وقراها بصوته الرخيم..
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
(ولاتزر وازرة وزر اخرى وان تدع مثقلة الى حملها لا يحمل منه شيء ولو كان ذا قربى انما تنذر الذين يخشون
ربهم با الغيب واقامو الصلوة ومن تزكى فانما يتزكى لنفسه والى الله المصير&ومايستوي الاعمى والبصير&ولا الظلمات ولا النور&ولا الظل ولا الحرور&ومايستوى الاحياء ولا الاموت&ان الله يسمع من يشاء ومانت بمسمع من في القبور&)
صدق الله العظيم..ونزل المصحف وعبراته ماعاد صارت تحتمل نزلة منه قطرات دموع من عيونه تفيض بها من مشاعر الايمان جواته...
بكى ..ماقدر يحتمل ودعى دعاء بصوت متهدج من الدموع..
يارب..
ياسامع الصوت..
وياسابق الفوت..
يامحي العظام بعد الموت..
يارب..
يامن تفتح ابواب رحمته..
يامن عفوه اسبق من عقوبته..
يارب..
ترى مكاني..
وتعلم مابي..
يارب..
تعبت يالله..
تعبت يالله..
تعبت يالله..
اعلم اني مذنب..
وان ذنوبي اغرقتني.. ورحمتك تتنشلني..
فلا تاكلني الا نفسي طرفة عين اواكثر..
يارب تعبت من هالعالم الوسخ..
يارب وصلت اقصى درجات تحمل..
مافيني حيل...اكثر.
مافيني اخطي بعد..
ماني قادر اجيك ..ومااني قادر استمر في اشغالهم..
يارب..
يارب..
ساعدني..
...حاله من الصراع النفسي الذي يعيشها بطلنا مابين شد ورد
مابين ضمير ميت وضميرا يستيقض ..مابين قوه وضعف..ضاع
مابين الاه..وامين..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار..
 
التعديل الأخير:
.....
بدايه
الاخوه..مشاعر..صدق..وتضحيه..لا يخالجها الكذب..ولا..يتخللها النفاق..ولايجرحها الخداع..
مدخل


يوم اني على نيه احســب النــــاس انـا مثـلي
لقيــــت قلبهــــم حاقـــد يدور لي على الزلـــه
رمتني طيـــبتي بالغــــدر وانـا بطيبــتي مبلي
اداري ضحكة اعــدائي واشيل من العنا كــله
وادور للخــوي عــذر واماشيهــم مثــل ظلي
واعطيهـــم وفـــا واخـــلاص مايلقــونه بمله
اسايسهـــم على كيفي ترى ماهـوب من هبلي
واعطيهم ضحكــة سنوني وقلبي مابرد غلــه
يحسبـــوني انا مسكين مايــدرون انا وش لي
اخــــفي داخل اعمـــاقي كم ملــيون من علــه
كوتني طعنتي بالظهر من اللي احسبـــه خلي
يرمي بدربي اشــواك يقول لي زهــره وفلـــه
يقول لي فــدوتك عيني من الاحقــاد يدفن لي
يظهــر ضحكـــة صفـــــراء يبي يبرد بها غله
يصـــب لي قهـــوة مره بالفنجـــال يقـــدم لي
يــدس الســـم في ماها يـدس الســـم بالدلـــه
اجل وين العــرب راحـــوا طبايعم توقـــد لي
اجل ماتت عوايدهم ياهوه اصحى من الغفله
انا راسي شمــخ عــــزه من اللي يـــدور ذلي
انا كلي شمــوخ وعز و راسي ينعــرف اصله
تراه فراقــكم مقـــدور واقول يانجمـــتي علي
نجومك ياسما بعيده ولمس الشمس مو سهله
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...



__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
يوم جديد يحمل الظلم في اشعته..والقهر في سحاب سماه..واليتم في عيون ابطاله..ليس اليتم فقدان الاب او الام..بل زوال الحق واظمحلاله
..
بداخل قسم الشرطه...
تركي وهو يوقف\وش تقول انت..؟؟يعني تتركون المجرمين الحقيقين..؟؟وتجون علي..؟؟كيف كذا..؟
انا شغلي كله بسليم..؟؟
الضابط\لو سمحت استاذ تركي انت مقبوض عليك ومتلبس با القضيه ..؟؟
تركي\اي قضيه من الاساس ..؟؟اسلحه!!انا ماعمري شلت سلاح..؟؟كيف ابيع فيه واتاجر وامول خليه ارهابيه هاذا كلام ينقال تسحبوني من شركتي وقدام موظفيني..وتقول لي لي ها الكلام
الضابط بحده\تركي...البارحه قابضين على الحدود شاحنتين تابعه لشركتك فيها اسلحه ومتفجرات صناعه يدويه كانت بتطلع للعراق والسواقين الي فيها متهميتك انك انت الي باعثهم ...؟؟انت متلبس با الجرم المشهود ببساطه
تركي منصدم\وشو..؟؟؟شاحنات اسلحه ..ومتجها للعراق..؟؟يعني صرت الحين اهرب اسلحه ..؟؟والله العظيم مسخره..الدعوه فيها لبس..؟؟
الضابط بتريقه\لالبس ولا شي..؟؟اذا عندك محامين كلمهم..انت من الليله موقوف..؟؟ووراقك تتحول للجهات العليا...؟؟انت متهم بتمويل الخليى الارهابيه...وتهريب سلاح خارج الحدود..وتظليل السلطات..
تركي حط يده على جبيننه وجلس بنهيار تاااااااااام عرف كل شي وم محتاج احد يشرح له شي
الطبخه مدبره ..ومحبوكه,,وش يقول ويزيد...
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
با مستشفى التخصصي
كان موجود في جناح ابو فيصل مهاوي ام فيصل ...
مهاوي منهاره وهي تشوف ابوها في غيبوبه.. ماحد يعرف متى يصحى منها..
مهاوي وهي تضم يده بدموع نزلة على كف ابوها الحنون\يبه قوم ..؟؟يبه قوم..؟؟ يبه اسمعني..؟؟ لازم تقوم..مين تخليني له..؟؟
يبه..!! يبه ..!!
ام فيصل تبكي وتحاول تبعد مهاوي عن ابوها وهي تضمه\مهاوي يابنتي لاتزيدي همي وغمي..؟؟ مهاوي خلاص يمه..
مهاوي صوتها مبحوح\اتركيني يمه..؟؟ لازم ابوي يقوم ..مافيني اعيش.. لو يصير له شي..يبه قوم.. من تتركني له ..؟من تتركنى له..يبه
لاتسوي فينا كذا..يبه كلنا بننهار لو يصير فيك شي.انت سامعني صح..قوم خلنا نطلع من هنا..يبه..!!
ام فيصل\يامهاوي ابوك مايسمع..؟؟ ابوك في غيبوبه.. ذبحتيني يمه.. وقطعتي قلبي فوق ماهو متقطع..
مهاوي بدة هنا جد تنهار وبصراخ\لازم يقوم لازم..ليه ببساطه ينهار وهو الكبير ..ليه ببساطه ينهد وهو الجبل.
.ليه كذا ينام بها البساطه ليه..ليه يتركنا وكلنا محتاجين له الحين ليه ..؟؟
ام فيصل وهي شايفه بنتها ماهي طبيعيه ابد قامت لها\مهاوي يمه اهدي.. اهدي..
في ها الوقت دخل عزام عليهم ومهاوي في قمة انهيارها.....
عزام بحده\قصرو صوتكم ...وش صاير..؟؟
مهاوي تضحك بهستيريه\اووووه دخل البطل المنقذ..؟؟ دخل الصقر...!!..دخل الجبل الي ماينهد...دخل سند العايله كلها..ههههههه
عزام يطالعها بستغراب ووجها الاحمر وناظر ام فيصل\هاذي وش فيها بعد..؟؟
مهاوي تمسح دموعها بحده\لا سلامتك مافيني شي..؟؟ بس ابوي بين الحياه والموت..؟؟ تقدر تخليه يقوم؟؟


تقدر تخليه يرجع طيب مافيه عله..؟؟تقدر تخليه يقوم يجاوبني..؟؟من يخليني له..؟؟
عزام بحنان ويقرب منها\مهاوي ياخوك ..لاتسوين بعمرك كذا ..تعالي صلي له ركعتين وادعي له..
مهاوي بحده\بدعي الله ياخذك ..؟وياخذ عمي ابو بدر..؟؟ انتم سبب كل شي فينا.. ويصير لنا الى الحين ..؟؟انت السبب..؟؟ الله لايسامحك ابوي
مايسوي كذا ..وابد ماهو بوجه اعمال وسخه زيكم يا الاثنين ..ياخي حرررررام عليك..؟؟ تودي عمك اقسام وهو بها العمر..؟؟
حسبي الله عليك...
عزام كان هادي لابعد حد\مهاوي بتطلعين الحين معي ...والا والله العظيم امنع الزياره من عمي فااااهمه..؟؟
مهاوي تضحك بهستيريا\ياخي ياتجبرك وياظلمك ..هو ابوي انا...يعني انا الي امنعك انت تزوره...اطلع برى ومابي اشوفك هنا ...
عزام بحده\ايش..؟؟
مهاوي\سمعتني زين اطلع برى..
ام فيصل بحده\كلي تبن وامشي اطلعي معي الحين...تطلعين عزام ياقليلة الاصل..
عزام انقهر منها وقرب منها بسرعه ومسك ذراعها بقوى\امشي معي الحين. لاقص رقبتك قدامي..
مهاوي بدة تبكي وبضعف اسرع من انه يتوقعه عزام منها\عزام ...ابوي بيموت ياعزام ...ابوي وابوك بيموت..؟؟ ياعزام قلبي يقوول كذا..
عزام انهاارات معاني القسوه الي كان راسمها على وجه لما شافها انكسرة قدامه
مهاوي اخته الصغيره دايم البشوشه الي تضحكه على لقافتها وهبالها الدايم ..
فيصل دخل ويشوف مهاوي كيف تبكي راح لها بسرعه وضمها \خلاص مهاوي خلاص لاتبكين..؟؟انا معكم ...
مهاوي تناظر اخوها بيئس\فيصل قول انه بيقوم ..؟؟اانت دكتور ..وتعرف..؟؟ قول..؟؟ قول..؟؟ قول..؟؟!!
فيصل بضعف\ان شاء الله مانيئس من رحمة الله.. امشي معي ..امشي..
خذى فيصل اخته وامه وطلعو من الغرفه,,,..بهدوء الا..من شهقات مهاوي الي قطعت قلب عزام..
ورجع الهدوء والصمت يخيم على الجناح ومايسمع فيه الا صوت نبضات ابو فيصل با الجهاز..
عزام كان واقف بجبروته ..وهيبته الظاهريه ..وقمت الانهيار.. والتحطم ..و..والضعف يخيم على قصور القوى الداخليه له..
رجعت كلامات مهاوي تنعاد على اذنه\\لا ..سلامتك مافيني شي..؟؟ بس ابوي بين الحياه والموت تقدر تخليه يقوم؟؟
تقدر تخليه يرجع طيب مافيه عله..؟؟تقدر تخليه يقوم يجاوبني..؟؟من يخليني له..؟؟
جلس بقوى على الكنبه القريب من ابو فيصل واطلق تنهيده.. حط يده على وجه ومسحها واستغفر ربه..
دخل ابو بدر في ها الوقت...
ابو بدر\السلام...
رفع راسه عزام وبتعب\وعليكم السلام...
ابو بدر يقرب من سرير اخوه\ها..وشلونه الحين..
عزام بهدوء\على حالته..
ابو بدر\ايه ايه..شايفن ام فيصل ومهاوي قبل شوي مسوين مناحه عند الباب..ومهاوي السلقه طايلن لسانها وقالة ادبها علي ..
والله لو ان اخوها مامسكني عنها ..؟؟انا كان رقدتها اليوم با المستشفى..
عزام عاقد حواجبه\كان سويتها ..؟؟ليه ماسويتها..؟؟
ابو بدر يعوج فمه ويبي يفهم مغزى كلام الصقر\كنك تطنز..؟؟
عزام بحده\لا با العكس ليه ماتذبحها با المره...؟؟؟,,(وبحده اكبر.).عمي.. عيال عمي ابو فيصل الي يمد يده عليهم اقصها له...
مين من كان فاهم ..؟؟لايكون تقول اني ماخبرتك..
طلع عزام بعد كلمتينه الثقال على عمه وضرب الباب وراه..
ابو بدر بتريقه\اوه وش بيسوي لدرى عن تركي...؟؟
والتفت على اخوه ابو فيصل وتم يناظره..
.__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
الساعه 1 الظهر
تقلبت غنج على سريرها فتحت عيونها على صورة ابوها الي خلفيت الجدار الموجود بغرفتها ابتسمت له\صباح الخير بابا
حست انه مثل زمان يرد\صباح النور غنو..
نزلت رجوللها ودخلته با الشبش الريش الوردي
مشت للحمام غسلت وجها وفرشت اسنانها طلعت شافت الساعه وحده\ اوووووف كل هاذا ..؟؟
نوم غريبه ماصحاها تركي..الي مايحب النوم متئخر..
فتحت الدرج حقها طلعت لها فستان اخضر غامق مره.. وعليه حزام اسود حرير.. لبسته وكان لحد الركبه..
لبست عليه صندل من نفس درجة اللون..
رفعت شعرها وحطته ذيل ..وربطته بفنكه خضرا.. حطته مك اب خفيف جدا.. وزينت شفايفها بغلوز وردي ..
التفتت شافت جوالها يدق راحت له شافت رقم غريب..
ردة..
الو..
السلام عليكم اخت غنج..
غنج\ايو من معي..؟؟
محمد\انا محمد صديق اخوك تركي والسكرتير حقه..
غنج خافت ماعمره ددق عليها\اخدمك بشي..
محمد\انا تحت بصاله وانتظرك في موضوع مهم..
غنج خافت\تركي فيه شي..؟؟
محمد\تقريبا بس لما تنزلي انا اخبرك...
غنج رمت الجوال حقها وركضت من جناحها طلعت منه بسرعه ومع الدرج تنزل تمشي بسرعه حتى انها كانت تقفز من درجتين
وكانت بتطيح لما لفت رجلها
غنج وهي بئخر الدرج شافت محمد الي كان واقف ومرتبك
غنج\وش فيه تركي
محمد\اوالا انتي كيفك..؟؟
غنج برتباك\تكلم بسرعه..؟؟
محمد\مدري وش اقول لك بضبط..؟؟ بس اليوم الفجر ..جت اخباريه لشرطه ان وحده من الشاحنات حقتنا الي تنقل بضايعنا من سوريا
الي عباره عن ملابس مستودره ...واجهزه ..وادوات تجميل..
جت اخباريه انها تحمل اسلحه مهربه من الحدود وانها على حدود العراق..
غنج بعدم فهم\وبعدين..؟؟
محمد\وانتي تعرفين حساسية الاسلحه الحين با البلد وكيف الحكومه مدققه بها الشغلات ..
غنج\واخوي ايش دخله..
محمد\ لما مسكو الشاحنه كانت شاحنتين محمله بسلحه ومتفجرات مصنوعه يدويا ..ومتهمينه بتمويل خليه ارهابيه وانه ممولها..
غنج بشهقه\كيييييييييييييييييييييييييييييف..
محمد مسك غنج الي كانت مصدومه وجلسها على الكنبه\غنج مااخبي عليك ..الوضع مره متئزم.. وفيه الحين محامي لتركي..؟؟ عنده بس القضيه لابسته.. لنه واضح انها مدبره له ومضبطه له..
غنج تبكي\يعني وشلون تركي راح برجلين..؟؟
محمد\لو القضيه على حسب كلام المحامي لبسته ماندري وش بيكون نهايتها..
غنج \مستحيل ..؟؟
محمد\الشاحنات لشركة تركي ..وبسم شركته كل شي مدبر له بحرفيه تاامه بخبطة معلم..
غنج حطت يدها على فمها وماهي مستوعبه شي\مين الي يبي يئذي اخوي مين.؟؟
محمد جلس بتعب على الكرسي \مادري..؟؟ مادري..؟؟ تركي وضعه مهب هين ابد..؟؟
..غنج بتوترمسكت التليفون الارضي ودقت على المحامي لويس تخبره عن تركي..
جلست تتكلم معه وتخبره با طراف القضيه.. ونه لا زم يتواجد هنا ..وكانت تبكي بنص المكالمه.. سكرة منه.. والتفت لمحمد
غنج وهي تبكي\محمد انا خبرة المحامي للويس .والليله ها يكون با الرياض.. ويستلم ملف القضيه.. يالله قوم خلني اشوف تركي..
محمد\ها الثلاث الايام مو مسموح زيارته ..؟؟
غنج \ليش..؟؟
محمد\لنه تحت التحقيق هاذي قضيه حساسه تهم دوله وامنها ..
غنج طالعت بخوف ودموع محمد وهو قاعد يتكلم عن المستحيل ان الفرج يكون له لو ..ضو.. له من بعيد..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
في فلة الضاوي.......
فيي جناح حنان
حنان سكرة من امها وصارت تبكي لما خبرتها ان حالتهم حاله حزن في حزن..
دخل نادر في ها الوقت عليها وشافها مقطعه نفسها من الصياح
نادر بخوف قرب منها\حنو وش فيك صاير شي لعمك..؟؟
حنان رفع راسها ومسحت دموعها\لا مافي شي ..
نادر\طيب ليه تصيحين
حنان\اهلي حالتهم حاله..
نادر بستغراب\عزام ماسك الشركات والقروب كله وماجاتهم الا هزه مو قويه ..
كل الي يشتغلون معه انا اعاملهم ويمدحون وضع الشركه على الرغم من هزتهم ..حتى ان ابوك وعزام بيدخلون بصفقة اعمار كبيره..
حنان\انا مااقصد وضعنا المالي ..لا اهلي مخيم عليهم الحزن بعد عمي وغيبوته..فاقدته كثير هو ابوي واكثر
وصارت تبكي
نادر قربها من صدره وضمها..حنان غمضت عيونها على صدره بضعف وبكت...
نادر\حنان انا كل شي لك الحين لاتسوين بعمرك كذا ابو فيصل بيطيب ان شاء الله ويرجع لكم احسن من اول..
حنان بعدة راسها منه ومسحت دموعها
نادر\يالله قومي غسلي وجهك وادق عليهم يطلعون لنا الغدى...
حنان\مالي نفس والله يانادر
نادر بضيقه\لازم تاكلين والا والله ماكل شي...شوفي تراني جوعان واظمن لك اطيح بعد شوي مغمى علي..؟؟
حنان بسرعه\بسم الله عليك..؟؟
انحرجت حنان وحطت يدها على شفايفها..
نادر ابتسم \الله ياحلوها منك..
حنان وقفت برتباك
نادر\وين..؟؟
حنان\بجيب الغدى ..؟؟
نادر مسك يدها\في خدم تحت اجلسي ادق عليهم يطلعونه
حنان\حتى ولو لازم اشرف عليه لو بس شوي.
سكت نادر ورجع راسه لطرف السرير وتم يطالعها وهي تلبس شرشف وتطلع برى الجناح..
ابتسم على لبسها رغم الحياه الي هي عايشتها لبسها جدا عادي بس انيق ولابق لها..
.......__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
.....
بفلة تركي
غنج مجتمعه مع المحامي في مكتب تركي الي با للفله وتتكلم معه في قضيه اخوها لاكن المحامي كان مرتبك ,,
غنج\استاذ لويس مابك..؟؟اشعر انك لست بخير..؟؟
لويس\اريد ان اخبرك امر ولااعرف كيف سيكون الوقع عليك..
لويس المحامي وهويتكلم\اسف اني ابلغك بهاذا الشي انتي اصبحتي لاتملكين دولار واحد..وهاذا ماوصلني با الامس..
غنج بحيره\ماذا لويس كيف لااملك دولار واحد..؟؟وثروتي...؟؟
لويس بحده\فارس الخبيث سحب كل ماتملكين.. وحول جميع املاكك وعقارتك بئسمه.. بموجب التوكيل الذي كان عنده من قبلك..
غنج حطت يدها على فمها من الصدمه\فاااااااارس..؟؟؟
لويس\لقد حذرتك من قبل واخبرتك.. لاككنك كنتي تصدين ..وتمنعيني من ان اثيت لكي..؟؟ انسه العالي.... انتي الان مفلسه..
غنج وقفت\كيييييييف ..؟؟انا مفلسه ...؟؟يعني فارس لعب علي..؟؟ خذا كل ثروتي...
يعني انا على الحديده.. الحين.. يعني فارس خانني ..؟؟ماصدق ..؟؟!!انت كذاب انت كذذذذذذذذذذذذذاب..؟؟
____________________
في شقة سعود.,,
غزلان تمسك يد سعود\سعود قول ماراح تتئخر..؟؟قول انك ماراح تتركني..؟؟
سعود يسكر شنطته\غزلان انا مو ناقصك بعد..؟؟انا جاي اخذ اغراض لي وبطلع ..
غزلان\يعني من اسبوعين ماشوفك ولما جيت بتروح طيب اجلس شوي..
سعود الفتت لها معصب\غزل ماتفهمين..؟؟يعني ماتدرين عن وضع عايلتي..؟؟
غزلان\طيب انت وش دخلك ..عزام ماسك كل شي ..؟؟يعني انت ايش تسوي...؟؟ماحد قالهم يشتغلون بها الشغله..؟؟
سعود طنشها وسحب الشنطه حقته وتوجه للباب\طيب يالله اوكي روحي لبيتك انا راح اتئخر..ويمكن ماعاد نلتقي كمان..
غزلان شهقت ومن دون مقدمات رمت نفسها على صدره\لا سعود امانه..
سعود بعدها من صدره \غزلان من البدايه قلنا لك مانبي حب وخرابيط ..انا بعد مايقوم عمي بسلامه ..بخطب بنته..
غزلان ناظرته بصدمه\تخطب بنت عمك..؟؟وانا...؟؟
سعود\انتي ايش..؟؟
غزلان\انا غزل ..تتركني..
سعود بضيقه\غزل وبعدين معك...مها بنت عمي في راسي من زمان...
غزلان جلست على الكنب وصارت تبكي وبصوت مبحوح\تتركني ياسعود بعد كل الي بينا..؟؟
سعود مهما كان البنت هاذي يموت عليها فوق كل شي يحبها واكبر دليل انها الوحيده الي جلست معها كل ها الفتره\غزلان يعني وشلون ماتبيني اتزوج واستقر..؟؟..وبضحكه..واترك حركاتي..
غزلان رفعت عيونها له\انا احبك ..وانت تحبني.. واخر شي تروح ترتبط بوحده ماتحبها ..عشانها بنت عمك بس..؟؟
سعود قرب منها ولخبط شعرها\ومن قال ماحب مهاوي انا احبها...
غزلان وقفت\تحبها..؟؟متى..؟؟وكيف...تكذب على نفسك..؟؟انت تحبني انا..؟؟
سعود بضيقه\مها احبها من قبلك لاكن ماتنبهت لحبها الي شمخ بقلبي..
وانتي بعد احبك...عادي قلبي يوسع لحبين.. (وضحك)بس انا برتبط بلي تحبني من قبل ..؟؟
حتى ماعرف انها تحبني..؟؟ ببرائتها..؟؟ بخوفها ..؟؟بضحكتها..؟؟ بعفوتيها..؟ بهبالها ..؟؟ورجتها..؟؟ غصب خلتني احبها...
غزلان بعصبيه وهي تضرب برجلها الارض\اطلع برى.. اطلع مابي اسمع منك ها الكلام ..اكرهك ..اكرهك..
سعود سحبها من يدها وبقوى ولما قربت منه ابتسم وباس يدها\يالله حبي اتركك على خير..
اذا احتجتي شي..دزي لي مسج..مابي حتى اسمع صوتك..لني بكون وفي لمها...
وطلع وتركها...
................ __________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______



 
______________________
بفلة نادر..
حنان تضبط الصحون با العربه....
وتحط السلطه وقالت للخادمه تصلح لها سلطة ملفوف.. والخادمه الثانيه تجيب الصوص عشان تزيده على الدجاج ..
صفت الاطباق بترتيب على العربه...
-ياكلاب يالي جواااااااااااااااااااا..؟؟
حنان طار قلبها من الصوت الي داخل عليها.. وهي كانت سرحانه.. ثبتت الشرشف عليها.. وكانت خايفه لا يكون هو..؟؟ وفعلن كان هو..
يزن\سوزي ومرض يمرضك انتي وها التعبانين الي معك وين الاغراض الي كانت بغرفتي..؟؟ من الي قال لكم ترتبونها ..ماكمل كلامه الا وهو
يستوعب وجود وحده غريبه با المطبخ...؟؟؟
يزن بضحكه\من هاذي...؟؟
سوزي\مدام هنان
يزن \اه
حنان طنشته وحطت لها صحن بطاطس وهي مرتبكه في العربه..
يزن\انتي ياهيه..؟؟
حنان \تكلمني...؟؟
يزن\ايه في وحده ثانيه غيرك..؟؟
حنان\نعم..؟؟
يزن\وين الكمخه رجلك..؟؟
حنان طنشته وطلعت مع الباب الثاني ,,,
لاكن كان يزن اسبق منها ووقف قدامها مباشرة
حنان خاقت ورجعت على ورى\خير وش تبي ..؟؟لاتقرب اكثر..؟؟وربي اصرخ والم عليك اهل الفله..؟؟
يزن انبسط انها خايفه منه\اسمعيني قولي لرجلك ينزل لي الحين لا اجي واتوطى ببطنك وبطنه..
حنان \بعد عن وجهي
ركضت حنان بسرعه مع الدرج ..ودخلت جناحها وسكرة الباب بسرعه ..رمت الشرشف ..وحست ان وجها صار عرق من التوتر والخوف
يخوفها ها الولد بقوه...
نادر وهو طالع من غرفة الملابس\ايش فيه..؟؟
حنان بخوف\ها لا مافي شي..؟؟
نادر يقرب منها وكان لاابس ثوب وشماغها على كتفه.. وعقاله وطاقيته بيده..وبضحكه\ليش وجهك احمر..؟؟
-ياكلبه افتحي الباب انتي وها الكلب الي معك...
نادر رفع حاجبه لجهت الباب وعصب بقوى. بحده \يزن ..؟؟؟
حنان قفلت الباب وخذت المفتاح وراحت بسرعه لجهت نادر\اتركه نادر ..؟؟امانه هو مو طبيعي ..وانت ماكلت شي لللان ..بيخفض عندك السكر وتتعب
اتركه تعال معي للجه الثانيه من الجناح... ولاكنه موجود عشان خاطري..
يزن يصارخ\ناددددددروه اطلع وقلي ليش موقف حسابي ببنك يا الحرامي..
نادر بحده\جيبي المفتاح لاسوي فيك شي ماستوى جيبيه..؟؟
حنان ببحه\نادر تكفى اتركه..؟؟
نادر سحب المفتاح منها وفتح الباب بعصبيه وطلع
يزن لما شافه طالع تراجع لورى
نادر بحده\ياكلب انزل لدوس بطنك الحين ..؟؟واعلمك فضل الله عليك...
يزن\مو بكيفك..؟؟ معين نفسك الوصي علينا ..؟؟..هي يا شيخ ترى ابونا حي للحين
ابو نادر وام يزن طالعين من الغرفه
ابو نادر\وش صار.؟؟
يزن\يبه ولدك الكبير موقف حسابي كذا فرعنه ليه وش اسوي بمصاريفي الحين..؟؟
نادر\كل تبن واذللف من وجهي يا السكير ..لاعرفت وين تصرف فلوسك عطيتك اياه ..؟؟اما الحين هبل وخبال تجي تاخذها مني مثل الاطفال ومصروفهم
يزن\لا ياشيخ ...نادر ترى ماراح يحصل طيب..احذرك
ابو نادر\تخسي يا الاجرب..؟؟ اذلف عن وجهي يا الداشر..؟؟ والله ان مارحت الحين ان اعلقك مثل الشاه ..؟؟تهدد اخوك هاذا الناقص..!!
يزن\ايه منت بصفه دايم علي..؟؟ ماما شوفيهم قولي لك شي...؟؟
ام يزن\خلاص مامي رووح انا بتفاهم مع ابوك بعدين..
ابو نادر\مامي وما مامي.. هاذا الي مخرب ولدك لابارك الله فيكم يا الاثنين..لاكن هين اما اعرست عليك...
نادر لبس طاقيته وفرد شماغه ونزل ولما كان عند الدرج بحده\اذلف من وجهي..؟؟
بعد يزن بخوف من نادر وتركه ينزل..
ابو نادر دخلل الفرفه وبقت ام يزن ويزن...
يزن\مامي شفتي اعمل ايش الحين
ام يزن\بعطيك بطاقتي ونادر انا افرجك عليه اما سوييت فيه النون ومايعلمون
يزن\ههههههه ايه ماحد قد مامي
حنان كانت بغرفتها تسمع كل شي بخوف وترقب سكرة الباب بشويش واحكمت اقفاله
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
غنج نازله للفندق الي كان فيه فارس..
طلعت لجناح فارس بسرعه وطقت عليه الجناح...
لحظات...
وفتحت لها الباب وحده وبصدمه \غنننننننج...؟؟؟
غنج ناظرة البنت الي عيونها مو غريبه وبصدمه\انتي وعد..؟؟!!
وعد تراجعت لداخل الجناح وبصوت عالي\فاااااااارس...
فارس كان جالس قريب من الكنبه وقام لجهة وعد الي كانت مرعوبه وطاالع الباب\انتي...؟؟
غنج وهي تبكي\فارس قولي لي ..؟؟ان الكلام الي قاله لويس المحامي كذب.. وانه تلفيق..؟؟ وزور عليك ..؟؟
قول انك ماخنتني ..؟؟وماخذت ريال واحد من ثروتي...؟؟ فارس قول تكلم..؟؟ وشفيك كئنك صنم قول..
فارس ناظره ببرود\غنج وش تبين الحين ..؟؟
غنج\ها وش ابي..؟؟
بابا...؟؟
التفت غنج لطفل صغير عمره 7 سنوات.. ناظرته بصدمه ..؟؟كيف متعللق بثوب فارس..؟؟ ويهزه ..؟؟
كيف الطفل هاذا غبي..؟؟ يقول لفارس اخوها باباا...؟؟؟
غنج تناظره بصدمه...؟؟
فارس بضحكه\هلا بابا وش تبي..؟؟
الطفل\بابا هاذي عروسه تتكلم..؟؟ ..وحط الطفل يده على فمه يضحك...
غنج بصدمه\فارس هاذا الطفل يقول بابا وانت ترد عليه؟؟
فارس بسخريه\ايه هاذا ياغنج ولدي...ماعرفتك عليه ... بابا سلم على سنيوره غنج ال.... ههههههههه...؟؟
غنج تصيح\فارس انت لعبت علي..؟؟ خذت كل شي املكه...؟؟ حرام عليك ..؟؟ليش خنت الامانه...؟؟
ليييييييش ..؟؟ ليش خدعتني كل ها السنين على انك اخوي ..وعزوتي ..وكل شي بدنيتي ..؟؟
ليه يافارس... ليه اكتشف انك تلعب علي..؟؟ وتصدمني بخيانتك ..؟؟وفوق كذا عندك ولد ..؟؟ ليييييييييه...؟؟ لييييييييييييييه ..؟؟
فارس بحده ووجه كريه لول مره غنج تشووفه من دون قناع\عن التبلي بس ..؟؟هاذا كله لي ..وحقي.. بنيتها ..وماضيعتها.. بعد مامات ابوك... انا الي كبرت ثروتك.. حتى لما كان ابوك عايش ..انا الي كنت الذراع الايمن له.. وانا الي ساعدته.. ولما مات انتي انهبلتي بعد ماجيتي عمانك ها المهبل..؟؟ تجار المخدرات ولاسلحه..وعشتي مع قيسك قصة حب واااااااو ...؟؟هههههههههههه والحين جايه تقولين خنتني..؟؟ وش خنتك فيه..؟؟ هاذا تعبي ياماما.. كثر خيري الي متحملك بعد مامات ابوك ..؟؟مارميتك ثاني ليله با الشارع... اطلعي برى يالله اشوف..يالله انقلعي..
طلعت وحده ثانيه من داخل الجناح معها شناط....؟؟
-فارس حضرت لك شناطك يالله..؟؟
فارس ببتسامه\اوه حبي ..!
وراح لها ومسكها مع خصرها\اعرفك على الملوينره الصغيره ..المفلسه.. غنج ..هههههههه ..
غنوجه اعرفك على المدام تبعي جومانه..؟؟
باس خدها فارس\ياحبي لها مدري... كيف صبرت عنها.. كل ها السنين..؟؟
جومانه صارت تبتسم\يالله مشينا...
غنج ناظرته بصدمه ولسانها ماعاد قدر ينطق شي ...تناظره ببلهاه..؟؟ هي الي جابت لنفسها كذا من البدايه.
. ليه من الاساس خللته وعطته الخيط والمخيط.. ليه قربته.. وحطته اخوها.. ماهو اخوها الي يحن عليها ويحبها.
. لا.. هاذا نصاب.. والنصب في دمه من يوم عرفته ..وهو خطط كل شي ..ونفذ وضرب ضربته..
غنج بنهيار\ليش يافارس ..؟؟ليش في ها الوقت الي انا محتاجه لفلوسي..؟؟ سحبتها..؟؟ ليش مائخرت خيانتك لي كم يوم..؟؟ ليييييييه..؟؟
فارس بضحكه\وليش يا برنسيسه..؟؟ مادريت ولا كان بئخره عشان خاطرك..؟؟
غنج ناظرته بصدمه \لني انا ابي كل ريال عشان اطلع فيه اخوي الحقيقي ..مو حضرتك يا المزيف ..؟؟!!
فارس\ههههههه اصلن انا ضربت ضربتي بعد ماعرفت ان ابو بدر تقعد له..؟؟ ودخله السجن عشام مايقلقني بعدين..؟؟
توجه لها فارس ومسكها من يدها بقسوه..اطلعي برى ها الجناح... وجهي انسيه...
انا الحين بعيش حياتي مع اهلي.. وبستمتع معهم بعد ماحرمني ابوك منهم جعله بجهنم الحمرا الي تحرقه ...؟؟؟؟؟؟
ماحس الا بكففففففففففففففففففففففففففف على وجه......بحراره
غنج بصراخ\عساك ماتهنى بريال واحد من ثروتي.. وربي ماندمت على قرش من ثروتي ..الا اني خسرت شيئن..؟؟
اولها اني اساعد اخوي تركي الي بسجن... والثاني ان الي كنت اظنه اخوي طلع وحش بثياب انسان..؟؟
راحت غنج بسرعه من لاوتيل وبسرعه ركضت..
تبي تبعد عن ها العالم الحالك السواد الي الناس فيه تنكرو لكل شي ختى الامانه خانوها..
فارس كان حاط يده على خده يلمس مكانه بئلم.. وحس بشي جواته انكسر.. نغزة حزن ..و..الم حسها قطعت وتين..
وعد\يالله فارس امي تنتظرنا ببيتا ..؟؟
فارس انتبه لخته وزوجته وولده..؟؟
فارس\يالله حبايبي مشينا..؟
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
في فلة ابو بدر..
العنود كانت طالعه من الحمام ومتحممه شافت جوالها يدق
توجهت بسرعه له وشافت رقم حمدان.
العنود بسرعه ولهفه\حمداااااااااان..
مشاري بضحكه\ياعيون حمداااااااااان والله..
العنود بدلع\امممم نسيت زعلانه..
مشاري\والي بيراضيك..ترضين..؟؟
العنود بدلع\على حسب الهديه...
مشاري بضحكه\بس الي اتذكره اني انا الزعلان مو انتي..
العنود\لا تعيد وتزيد انا الزعلانه
مشاري\طيب ..انا عازمك اليلله في الريف اللبناني..وهناك تنتظرك هديتك...
العنود\امممم اووكي ,,,يالله الحين باي قلبي
حمدان\باي
سكر حمدان وابتسم لما شاف اخته شعاع داخله عليه بشاي
شعاع\مشاري ياكثر مكالمتك..
مشاري\هههههه ياقلب مشاري شعوع لاتعبين عمرك وانتي حامل اجلسي..
جلست شعاع وهي تضحك..
مشاري\الحين الثور زوجك متى يشرف من بعثته الغبيه هاذي..؟؟
شعاع\هههههههه كم شهر وينزل اجازه...
مشاري وهو يوقف\اوكي ترى الليله برجع متئخر لاتصلحي عشى بخلي السايق يجيب لك..
شعاع\لا مو ضروي بروح لخالتي الليله...
مشاري وهو طالع\خلاص يالله انا رايح..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
بشركات العالي.... ..قروب ابو بدر..
ابو بدر سمع صوت وصجه عند السكرتير نزل بيالته بصحن بستغراب...؟؟؟
منصور بستغراب\كنه صاير شي عند سكرتيرك؟؟<<<<اهلن اهلن وصل الضيف المرتقب*_*
ابو بدر\ غريبه ؟؟!!
فجئه فتحت الباب المكتب بقوى لدرجة ان الباب الكبير ضرب الجدار الي ورى....
السكرتير بتوتر\ياختي كذا مايصير..؟؟ انتي اذا ماطلعتي بنادي لك الامن..؟؟
ابو بدر لما شاف غنج اشر على السكرتير يتركها...؟؟
غنج مشت لجهت عمها بقهر وصفقت بيديها\برافو..؟؟! برافو..!! عمو انتصرت على اخوي...!!
ابو بدر وهو يصر على اسنانه\الحين وش جابك اهنا ..؟؟يا الفاجره وش تبين..؟؟ شكلس تبين كف ثاني.. يخليس ماعاد تدلينا..
غنج بسخريه\انا الي ابي كف يا سيلمان..ههههههههههه
سليمان\الا.. يا الخبيثه وبعد تنادين بسمي..؟؟
غنج تحط ايدينها على المكتب وتقرب له\ياتاجر المخدرات ..يامبتز ..ياكلمت زباله شوي عليك ...؟؟
اشرة غنج بصبعها قريب من وجه عمها\اترك اخوي يا ابو بدر..؟؟ اعترف لك اخوي موقدك...؟؟ انت الاقوى ...
انت وعزام تستاهلون خمس نجوم...
انتقمتو وبقوه...؟؟؟
اظن عشرين سنه كافيه وبقوى ...؟؟؟لتردو هيبتكم... وكرامتكم..؟؟ اظن انكم لو ذبحتو اخوي...؟
ماكان بردتو قلوبكم السودا مثل ها الحين..!!
ابو بدر يقوم بجسمه السمين وكرشه الي سابقته\اسمعيني يابنت اليهوديه...؟؟ روحي كفي بلاس منا ..ماحد قال لخوس يتحدانا..؟؟!
غنج بقهر\بس الف مره اقولك مو تركي.. الي سوالك كذا ..؟؟اخوي تركي مو مثلك حسود وحقود...؟؟
منصور يوقف\انا استئذن يا بو بدر.. اظن ها الوضع عائلي ...
وقف منصور وكانت غنج وابو بدر قدامه مباشرة ...
ابو بدر بعصبيه\خلي اخوس يخيس بسجن... وسلمي عليه ها الفصعون هههههه..؟؟
غنج ووجها احمر من كلامه \تفوووووووه عليك يازباللللللللللللللللله................
ابو بدر انقهر منها تتف بوجه... ورفع يده بيضربها...ويكسر ضلوعها بعد,,,
لاكن منصور اسرع منه مسك يدها وسحب غنج وراه\مايصير يابو بدر..؟؟؟
ابو بدر بقهر\خلني اربي ها اليهوديه...؟؟
غنج من ورى منصور ترفع صوتها\انت اليهود ماتسوي الي تسويه فيني انا واخوي..؟؟
انت حطيتنا على الحديده... فاهم على الحديد... ارتاح انا الليله بنام في الشارع..
واخوي با السجن ..ارتاح وخل قلبك يرتاح ...فارس صار احقر منكم ..خذى فلوسي كلها ومالي شي الحين...
ابو بدر يبي مسكتها بس...؟؟ وده بس لو يمسك لو طرف واحد منها ويقطعها وهي ورى منصور\في ها الحال واردى..
.والله لربيك اتركها خلني ادبها...؟؟
منصور بحده\خير.. خير.. خير يابو بدر..؟؟ البنت وراي...؟؟ اتركها..؟؟ وش صار...؟؟ ماعاد لي وجه عندك..؟؟!!!!
ابو بدر بعصبيه وهو يملك نفسه\عشانها بس في وجهك بتركها..؟؟ ولا والله ان اشرب من دمها بعد كلامها علي ..؟؟بنت اليهود..؟؟
غنج فكت يدها من منصور وبحده\بعد انت ..؟؟بعد ..؟؟كلكم من صنف واحد...؟؟..تفووووووووووه عليكم...
منصور لف لجهتها وناظرها بصدمه.. وفتح عيونه بستغراب اكثر.. وهو يشوف تورد وجها وعصبيتها,,
ابو بدر مات من كثر الصياح\يا الفاجره ..؟؟يا الفاجره ..؟؟يا الفاجره تتقين علي ماعليه..؟؟ لاكن على منصور..؟؟
والله لاذبحس الحين ..؟؟والله لاذبحس..؟؟
تقدم ابو بدر لجهتها لاكن استوقته يد منصور\لحظه... انا قلت لك هي بوجهي اتركها..وشفيك مطفوق ماتعرف الوجيه,.؟؟
كملت غنج\ناس واصله اخلاقكم للحضايض واكثر ينتقم منكم الله ..
طلعت غنج وهي من القهر تبكي ودها تفجر ها المكان وترتاح من ها العم وها العالم الاسود...
طلعت برى الشركه ..وقفت في الشارع تبي توقف لها تكسي..
ماكل شي راح الفلوس العز الاموال.. الوريثه الي ميراثه ملاين كل شي راح..
فارس بلع كل شي والشرطه حجزت على اموال اخوها...
وقف لها التاكسي ومشت لجهت الفلا..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
بفلة عزام
كان بغرفته ياخذ له اوراق من فوق الكومدينه,,
طاحت ملف بيده ونزل ياخذه لفته لوحه بجنب الكومدينه تذكرها بتعب وسحبها..
رفعها على الكومدينه وناظرها ...
ابتسم بقهر ...على ها الدنيا..بنت عمي..وماخذها..بعيده عني بشكل...تذكر يوم رسم اللوحه هاذاك الليله كان الانفصال
غنج طفله ..طفله..وضاعت مني ضحكة هاذيك الطفله..تذكر لما كانو بدبي..لما كانت تاكل الايسكريم مبسوطه وتسولف له
عن اللقب حقه غروري
طفله تسولف لي عن الحب [ بشويش ]


وأنا كذا بشويش / .. مجنون... طفله ..!!

لا قلت [ أحبك بس ] صفّت لي الجيش!!


جيش الرموش اللي غزتني ... بـ غفله ..!!


وقالت بـ همسه ذايبه [ أمممم بس ايش ] !!

هالـ [ أمممم ] هذي بس .. .. حفله ..!!

و [ أموت بك ] قالت : ولا توّكلك عيش ..!!

عجزت ألاقي ..... [ مفردهـ ] ... تنوصف له ..!!

طفله يجرح خدّها .. ملمس الريش ..!!

حتى الـ [ خطأ ] لا سّوته.. ينتصف له ..!!

علمتها ان الاماني : لها ... طيش ..!!

وعلمتها ان المواعيد : ...... جفله..!!

دنقت !! .. طاحت دمعتي واصرخت [ لييييش ؟ ]

قلت : التعب يابنت ... غصب انجرف ..... له ..!!

قالت وهي تمسح على شفاي بشويش :

[ بشويش !! .. لا تبكي من الحزن ] .. طفله ..!!

مدامنا بالكون هذا نبي نعيش

دنياك ماتسوى من شفاااك .... تفـــ[ لـه ] .
عزام رجع بهدوء اللوحه لورى الكومدينه مثل ماكانت بعدها طلع من غرفته..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
فلة تركي...
دخلت الفله شافت مافيها احد.. حتى الخدم لما عرفو با ان تركي انسجن تركو الفله..
مابقى في ها الفله الكبيره غيرها .. سمت برحمان ونزلة من التاكسي...
التاكسي\الحساب..
غنج\كم..؟؟
التاكسي\خمسين..
فتحت محفضتها حصلت خمس ميه... طلعت له خمسين.. ومش التاكسي.. وناظرت با المحفظه مابقى الا اربع ميه وخمسين..
دخلت الفله ..وعلى طول طلعت لغرفتها... حصلت االخدمات منزلين لها اغراضها بشنط ..وكراتين ..والله وفيهم الخير قبل لايروحون
بس انا وين اروح ..وين اعيش فيه تذكرت الاطار حق صورت ابوها طلعت تتجيبه..
لما دخلت غرفتها ..خذته وشافت السااعه تسع نزلت وثبتت الاطار...
نزلت بخوف مع ادرج ..اول مره تجلس بلحالها كذا..ياربي وين اورح كيف اعيش انا بغبائي سويت بنفسي كذا..؟؟معقوله انا بحلم..
سمعت غنج صوت جرس الفله غريبه من الي جاي ..؟؟
يمكن محمد يطمن علي يمكن ..؟؟
نزلت بخوف وطلعت لصاله وعند باب الفله...
غنج ببحه\مين..؟؟
ابو بدر بحده\انا عمس افتحي الباب..؟؟
فتحت غنج الباب وبصراخ\نعم وش تبي والا جاي تتشمت...
ابو بدر\وخري خليني ادخل..؟؟ انا لو ها الموضوع الي جاين عشانه..؟؟ ماشفتي رقعت وجهي..؟؟
ابو بدر يبعد غنج من الباب ويدخل ويجلس على اقرب كنبه من اللاستقبال...
غنج\تفضل اطلع برى بيت اخوي يتعذرك...؟؟
ابو بدر بضحكه\الله وكبر ياها الاخو الي با الحبس...
غنج بقهر\انت وش تبي..؟؟ ذل وذليتنا ...انتقام وماقصرت..؟؟ وش تبي مني بعد قول..؟؟
ابو بدر\انا مابي من وجه العنز هاذاا شي ..؟؟
غنج\والله ماغيرك عنز اخلص وعطني مقفاك..؟؟
ابو بدر\ابد ابي ازوجس وارتاح ..؟؟من همس..؟؟ ماعندس شي تشريبني اياه...
غنج في اللحظها ودها تطلع فازه وتكسرها على راسه\نعم لاتحسبني مثل حنان..؟؟
ابو بدر\طيب بس انتي في موقف ما تحسدين عليه..؟؟ لا تنسين انس بتنطردين من بيتك بعد بكرا..؟؟
غنج\اشحذ با الشارع ولا اجي بيتك..؟؟
ابو بدر بسخريبه\ومن قالس بستقبلس هاذا الي ناقص..؟؟ الزبده واحد من خوياي اظنس شفتيه يوم شافس قال ابي هاذي البنت خدامه عندي
اقصد مره..؟؟ لاتدققين في الكلام ..؟؟مع اني مدري وش يبي بوجهس ذا ..؟؟لو انه ماخذ العنود لاكنه يقول ايبيس..
انا علمته انس يهوديت فاجره بس ماش مدري وش يبيي..؟؟
غنج وهي متجه لعمها تدفه تبيه يقوم يطلع\قم اذلف من بيتي ..؟؟قوم اطلع..؟؟
انت حرام انك عايش في ها الدنيا ..ياليت انت الي انجلطت مو عمي ابو فيصل...
ابو بدر وهو يقوم \وخري هنا ..؟؟انا بطلع ..؟؟
انا اصلن منغث من شوفس اكثر منس اسمعيني..وهو يمد الكرت..هاذا اسمه ورقمه اذا تبينه دقي عليه
انا مابي اسمع صوتس ..ورمى الكرت على وجه غنج ..؟؟
وهو عند الباب\ايه على فكرا يقول انه اذا خذيتيه بيطلع الرخمه اخوس..؟؟
غنج\انقلع انت وياه..؟؟
طلع ابو بدر وهو يضحك وضرب الباب وراه.. الي تردد صداها با الفله ..الي فضت من الناس والخدم..
وكل شي صار محجوز عليه وماتملك فيها..
الاثيابها الي عليها.. هي اصلن من البدايه مالها احد.. لا عزوه ..لاسند ..ولا احد.. مافي ..؟؟
ماكان لها سند الاابوها وها الثروه الي حبببت الناس فيها...
ولما راحت راح معها كل شي...
فتحت شنطتها وطلعت ايطار صورة ابوها ماجد العالي.... .. الاسم الرنان بسوق.. ضاعت ثروته.. بسبب غباء بنته..
ماجد العالي.... المليونير راحت فلوسه..
لمدير اعمالها .
شافت صورت ابوها وبشهقه ..ورى شهقه ..وهي تشوف صورته.. تتئمل ملامح القاسيه الحاده..كنه يلومها.. يلومها.. ويعاتبها ..كل
تعبه وشقاه ضيعته هي..بغباءه وطيبتها...كلمته بصوتها المتهدج المليان حزن وقهر
..الرساله هاذي من متابعتي المتئلقه (ليتني تراب رجولك يبه..او دنيتي بدونك ظلام.).كتبتها بمشاعرها الحساسه وخارجه من صميم المعانه, شاكره لها مساعدتي في هاذا المقطع
الصادق,كنت بكتب هاذا
المقطع لاكن فضلته من مشاعره صادقه تجرعت الم رجاءن متابعاتي اي رد بعد البار يكون مبتدئينه با الترحم والدعاء لوالد متابعتنا
(ليتني تراب رجلك يبه)
أريــــدك أحــــوج الأوقـــات ولا أجـــدك
تــمر الأيــــام وأشــــعر بثـقــلها علــــــــــــي
بـــرغــــم مـــن زحمة أحلامي لم أنــساك يا أبــي
أقــف عنــد شــروق الشــمس كل يـــوم وأحييــــك
بأســم الــشروق وأقــف عــند الــغروب كــل يــوم
وأودعــك بأســم الـــغروب وهكــذا أيــامي تمــر
أبـــي أبـــي افتقــــدتـــك كـــثيـــرآ
ليتك بجانبي لترى مالذي حصل لي بعد غيابك
تنكر لي القريب والبعيد بعد موتك
اصبحت اعيش في ظلام دامس طيلت ايامي
لاادري مالذي فعلته ليعاملوني بتلك البشاعه
ولكن رغم الالامي واحزاني ..
ورغم كثرة تجريحهم لي الا اني لم ازل
اتذكر كلماتك لي"" عامليهم باحسن مما يعاملوك""
نعم فانا اصرح واقول سوف اتجنبهم وابعد عنهم ليس خوفا
ولكن اكراما لروحك الطيبه وبرا بك بعد وفاتك
ابي
ابي


ابي
ماجملها من كلمه ااه فقد اشتقت اليها
يغمرني الحزن حين اسمع من ينادي اباه
ااه مااصعب البعد والفقد
ابي
كل يوم يمر فيه وانا ممسكه بالذكرى الوحيده التي بقيت لي
بعد وفاتك
صورتك ابي
اتحدث اليها وكانك على ارض الواقع
اشكيك جروحي واحزاني
اعلمك بكل صغيره وكبيرة تمر بي
ابي
اتدري بماذا يصفوني
المجنونة
اتدري لماذا
لاني اكلم صورتك
فنعتوني بابشع اسم
ولكن لا اعيرهم اهتماما
لانهم لايشعرون بمدى المي وخوفي
ولكن مهما تمر الايام
ستبقى دوما في ذاكرتي
ابي
اوعدك وعدا لااحنث فيه ولا اغدر ان ادعي لك طول ماانا على وجه الارض
فالدعاء فقط وحده يصل اليك
اسال الله الكريم ان تكون راضي عني وان يونسك في وحشتك
انه سميع مجيب الدعاء...
غنوجتك التيي اضناها البعد الفراق.....
=شهقت وضمت الاطار وصاااااااااااااااااااااارخت...يببببببببببببببببببب ببببه
انا شسوي الحين ناظرت الكرت وشافت اسمه منصور...؟؟؟!!
هاذا يقول انه بيطلع اخوي ..هو بس يبي يقهرني...؟؟ ماعنده شي ..؟؟والله ماظن بيطلع اخوي..؟؟
كيف يطلعه والتهمه راكبته ركب ..ومحكوم عليه الحين عشرين سنه...
تركي اه ياتركي انت تقول ماتتركني ابد ..انا الحين انذليت بقوه..؟؟
وش اسوي وين اروح..؟؟ حطت راسها على شنتطها الصغيره الي عندها وخذت لها غفوه..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
با السجن...
تركي من ورى القضبان\محمد ياخوك اختي .؟؟تصرف..؟؟ لو تسكنها عندك..؟؟ محمد هاذي بنت..؟؟ وانا اخاف عليها..
محمد\لاتاكل هم يا تركي..؟؟ انا لو اطلع من شقتي وتجي هي فيها..؟؟ لو انام بشارع ماعليك ياخوي..؟؟
تركي يضرب صدره بقهر\اه يامحمد عشرين سنه ..مو يوم ..ولا ثنين.. الكل بتخلى عني.. معقوله انا مهرب.. ياخوي شف حل ..
شف حل..بموت ..بموت..ظلم والله العظيم ظلم...
محمد خاف على تركي وهو يشوفه قدامه ينهار\تركي انت اقوى من كذى..
الضابط\يالله انتهى الوقت المسوح لكم
تركي\محمد غنج ترها ضعيفه.. لا تخليها ..ها الفارس خذى حلالها.. والدوله حجزت على اموالي.. خذها ودها لعزام..
عزام يبيها.. يبي يتزوجها وهو شاريها..ويحبها...هو رجال بحيميها.والا خل عزام يجيني..خله يجيني..؟؟
محمد\لاتشيل هم..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
فتحت عيونها على صوت الجوال من رقم غريب
ردة بهدوء..
=الو
السلام عليكم..
غنج ببحه\نعم..
منصور بثقه\انا منصور..؟؟
غنج طاحت عيونها على الكرت وبعده رفعت عيونها وشافت صورة اخوها بصاله\نعم..؟؟
منصور بتريقه\اظن عمك كلمك با المووضوع..؟؟
غنج\ايه..
منصور بهدوء\وش قلتي..؟؟
غنج تتهرب\ما كان فيه وقت حتى افكر بكلامه بس الي فهمته انك تقدر تطلع اخوي..؟؟
منصور بخبث\مقابل الشرط الي قبله وهو اني اتزوجك..؟؟
غنج\طيب مدام انك تقدر تطلع اخوي با البساطه وعلى حسب كلامك وش تبي فيني..؟؟
منصور بسخريه\كذا ودي صراحه اخذك كم يوم اتسلى فيك وبعدها ارميك..؟
غنج\تخسي يا ..؟؟
منصور بشوية حده\لا.. لا ..اها لاتقولين كلام اكبر منك اوكي..؟؟ اسمعيني لو تعينن اكبر محامي..؟؟ ماراح يطلع اخوك غيري فاهمه ..؟؟
غنج بضعف\انت وش تبي فيني..؟ حرام عليك ماعمري شفتك..؟ ولااذيتك حرام الي تسويه حرام..؟؟
منصور\لا يكثر بس.. انا قلت لك بخذك كم يوم.. وبطلقك بعد ..من زينك تطولين معي..
اذا انتي موافقه بكرى نملك واتزوجك واذا رفضتي فا عتبري...؟؟
اخوك با البي باي.. ايه وعلى فكرا بعد انتي بشارع من بكرى با اليلل كمان.. باي ياحلو
سكر منصور منها.. ورمت غنج الجوال كسرت كل شي قدامها من فازات.. وتحف ..وتصارخ بقوى ..ليش الدنيا معي من عرفتها وهي تجرحني
اكره الرييييييييييييييييييييييييييييياض ..اكره السعوديه ..اكرهااااااا..من جيتها وانا في عذاب.. يارب تاخذني يارب..يارب اموت..
يارب خذني عند بابا وماما ماقدر اكمل..
خلاص كل شي فوق طاقتي.. فوق احتمالي.. الله ياخذك يا سليمان ..الله ياخذك يامنصور..الله ياخذك ياعزام.
بجهنم الحمرا ..الله ينتقم منكم..و طاحت على رخام الاستقبال
وصارت تبكي لما غفت وتسلل لها النوم
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
اشرقت اشعة الشمس لتملئ اصداء الظلام الذي عبث بعد غيابها بكل شي.. حول القصور العامره من غمضت عين والتافته ..الى مهجوره
وكل شي الا المجهول..
شخص يقترب منها يقترب ..تسمع صوت وطئ اقدامه على رخام الفله ..فتحت عيونها لتسقر على جزماته السودا..
قامت بخوف ورفعت راسها
لجهته ..
غنج بعصبيه وصوتها انبح من البارح\وش تبي بعد ..؟؟
عزام نزل لمستواها وحط ركبه على الارض\ابيك انتي..؟؟
غنج تقوم بصعوبه وتطيح.. وترجع تقوم وبضعف وببحه\انبسط قضيتو على اخوي ..؟؟يا الظالم عشرين سنه مقابل ليله بسجن ..؟؟
..غنج وهي تئشر على الفله وتدور...كنها مجنونه...
غنج بصراخ\مافي شي كل شي راح.. انتهيت انا ببساطه ما ملك شي..؟؟؟
فتحت شنطتها ..وطلعت محفضتها.. وطلعت بطاقات الصرافات الي فيه\شف هاذي كلها راحت..؟؟ حتى ريال واحد با البنك ماعندي..ضاعت اووووه بزيد
انبساطك بعد مو طلع فارس الي كنت اقوله اخوي نصاب ..؟؟وخذا فلوسي كلها..؟؟ مو صفيت على الحديده.؟؟
والليله اول ليالي بشارع ..؟؟انبسط انت وعمي ..وسوى احتفال الليله بهاذا النصر..؟؟
عزام بصدمه\فارس الكلب خذى فلوسك كلها..؟؟
غنج تضحك ضحك هستيري..\مثلك بضبط..يلعب علي..ويمثل..؟؟
عزام وقف وصار قدامها عزام القوي الشامخ الصقر ..الي بنظره يرعب رجال. وقف بضعف كبير قدام طفلته\غنج انتي فاهمه غلط..؟؟
غنج\ههههههه لا يااستاذ عزام فاهمه صح..؟؟ انت كنت بالاساس بتسوي نفس طريقة فارس.؟؟ بس فارس كان اشطر وسحب كل شي قبلك
عزام يمسك كفوفها الصغار\غنج تعالي معي.. انتي ابد موطيبه اليوم..؟؟
غنج\\هد يدي انا ماعمري اكون طيبه مدام اني بقربك..؟؟ انت اذيتني.. احرقتني. دمرتني ..اطلع برى ماعاد ابي اشوف وجهك مره ثانيه..
حطت غنج ايدينها على وجها ..؟؟اطللللللللللللللللللع الله يااااااااخذك وراتاح...الله ياخذني انا بعد وراتاااااااااااح ...اطللللللللع
عزام طالعها برحمه وانسحب بهدوء من مكانه .....وهو يغمض عيونه من صوتها الي انبح وهي تدعي عليه وعليه
.
روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

والى هنا يا احبتي يقف البار دمتم بحب ضمني بين الاهداب..
__________________
 
بدايه
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
مدخل
مزعل على صاحبي لاقفى وفارقته
عاده ,, لاطال العمر بفارق اصحابي

&
&
&

لان البشر طبعهم ,, عشته وعاصرته
وماشفت احدن علي امحاتي اغيابي

&
&
&

الكل يعلن وفاه ,, ولا حاد(ن) شفته
يثبت وياقف معي ,, لا زادت اسبابي

&
&
&

الا انت ياللي الوفا صنّته ومجّدته
ماغبت ,, يوم الوفا امغّيب ,, اقرابي

&
&
&

من يوم ماشعلت بي طيبك وبخرته
ريحّتك عيّت تفارق مجمل اثيابي

&
&
&

ماذكر ,, ولا ,, (هم بي) ,,, ماجيت خاشرته
ياكثر خوفك علي لاهلّت اهدابي

&
&
&

العمر دونك ,, حقيقه ,, مت ماعشته
آثر طموحي معاك ,, وحلو مشرابي

&
&
&

ياشين عمري بلاك ,, وقرب آخرته
وياضيق صدري عليك ,, ان قل مقرابي

&
&
&

بالامس بعدك ,, علي ,, نمت ,, وتحلمته
وزريت لامسك بعد ماقمت ,, اعصابي

&
&
&

مسكين من غيبتك عنه مخوفته
ياخوف بعدك علي مكتوب بكتابي

&
&
&

يامقلتي ,, لا معك قربي تشاينته
وغيّرك طبع الزمن ,, واصبحت ماتحابي

&
&
&

وعلّنت قطع الوصل ,, والبعد قررته
ابطلبك حاجت(ن) ,, يأول احبابي

&
&
&

لارتحت لـ انسان بغيابي وعاشرته
وافرحك في دنيتك لا ضقت بسبابي

&
&
&

مابييه ياخذ ((مكاني ,, كان مارخصّته))
الا اذا عوّضك ,, لاطول اغيابي
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بدايه
...كل العيون في الكون تغزي هاذا الحب وتعلن تحريمه ...على هاذان العاشقان..
صفحات بعثرته الرياح
اوراق شجر تتساقط على الثرى
........................
______________________


ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
عزام في شااليه ابو بدر ويصارخ ...
ابو بدر بعصبيه\وط صوتك انا عمك..؟؟
عزام بحده\انت الي سويته غلط ..؟؟تركي مايستاهل هاذي القضيه الي ملبسه اياه ؟
ابو بدر وهو يسحب من المعسل الي قدامه وجنبه وحده تتميع ...؟؟
عزام لما شاف البنت صد للجه الثانيه بكره ...شاف وحده ماسكه الكاسه وتعطيه\اشرب من ايدي ولو بنعجب..؟؟
ابو بدر بضحكه\اول مره تجيني لشاليهي وماضيفك..؟؟ ياكبرها ياعزام ..!كيف ترضاها علي ..؟؟هههههههه
عزام وقف وضرب الوسكي برجله ..وتدحرج لجه الثانيه\انت اكثر واحد تعرف اني ماحب ها السوالف..؟؟
كلمتين ومالها ثنات...؟؟ تركي يطلع من السالفه...؟؟ مثل منت دخلته...؟؟ والا انا الي بتدخل في الموضوع كله...؟؟
وياشيني يا ابو بدر اذا قلبت عليك...؟؟لاتجربني عدو..؟؟!!
طلع عزام وضرب باب الشاليه وراه...؟؟؟
ابو بدر عصب وتنرفز وضاع المزاج الي كان مجهزه له\قومي هنا جعلك البلا...
خذا التليفون الي عنده وكان بيدق لاكن من العصبيه ضربه باخر مكان با القعده...
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
امام بوابة قصر تركي...
غنج واقفه بشنطه صغيره بيدها عند باب القصر الفخم ..
ماتقدر تاخذ كل اغراضها... خذت لها كم قطعة لبس.. وصور لخوها وابوها ..وطلعت بها الشنطه السحب الصغيره ..
وين بتروح ؟؟مافي مكان تروح له؟؟ناظرت جوالها يمكن احد يتصل فيها ؟؟؟
مافي احد راح يتصل..؟؟
ماثروره راحت..؟؟وش يبون فيها الحين..؟؟
حتى مهاوي ماتوقعتها كذا..؟؟
وين اروح..؟؟
كلهم مايبوني..؟؟
وقفت يمكن تقريبا ساعتين... بعدين جلست على الرصيف... ومر وقت ماهو بقصير..بعدها..
تذكرت ان فيه ميتم قريب منهم..
بتروح له...؟؟
ايه لازم اتوظف ...؟؟لو اي وضيفه...؟؟
المهم القى مكان انام فيه..؟؟ والقى لي لقمه اكلها..؟؟ولاارجع للي كانو اهلي..؟؟
غنج الطفله لازم انهيها..؟؟
غنج الساذجه خلاص انتهت..؟؟
ومن اليوم غنج جديده....
مشت بخطوات مرتبكه...
الميتم ماكان بعيد كان قريب.. راحت له وهي تدعي ربها انها تتوظف فيه ويقبلونها..؟؟لو ..اي وظيفه..؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با قصر نادر ال****
حنان ونواره ومياره با الحديقه..
مياره ونواره كانو بتكلمون عن زواج وحده من قرايبهم كان قريب...
مياره\فستانها جايبته من باريس... مشكوك با احجار كريمه على الصدر.. انا بنفسي شايفته من قريب ..؟؟مع انها ماتستاهله شينه مره.؟؟
نواره\وربي تقرف هي واسنانها ..فيه شي اسمه تقويم..؟؟ وراها ماصلحت خشتها قبل زواجها عمى يعميها..؟؟
مياره\ولا الحبوب الي بوجها.. يابنت شكلها ماتدل العيادات الجلديه ابد..
نواراه\خخخخخخخ...
حنان كانت تراقب حديثهم التافه...؟؟ وصدت بقرف منهم ..اوف منهم ومن جلستهم الغبيه!!
نواراه بنغزه\اقول حنان ..؟؟
حنان التفت بغرور\نعم.؟؟
نواره\فستانك من وين جايبته..؟؟حق زواجك..؟؟
حنان\اخوي بدر جايبه لي هديه من باريس..؟؟
نواره\ايه يعني من وين..؟
حنان بضيقه\مااذكر ..؟؟بس كان من دار ازياء ايطاليه ماهي معروفه كثير..بس كان حلو وكيوت..
مياره\ايه قايل لنا نادر عنه ..؟؟يقول طالعه كيوت مع اني مااتخيل شكلك ..؟؟وين الصور تبعك مافرجتينا عليها..؟؟
حنان بخبث\عند امي ..؟؟
مياره\اممم عند امك ..؟؟اه..
صوته الهادئ جايهم
نادر\اووه حبيبتي هنا...
التفتتو البنات له ..
حنان ابتسمت على التغير الي ملاحظته على علاقتهم ..
حنان\هلا حبيبي بغيت شي..؟؟
نادر ابتسم على كلمة حبيبي اول مره تطلع منها لتلقائيه وعفويه ووجها صار احمر بعدها\ايه بغيت شي..؟
حنان بستغراب وهي توقف\ايش هو..؟؟
نادر قرب منها ومسك يدها\تعالي معي ..؟؟
مياره\نادر شكلك ماتبيها تجلس معنا..؟؟
نادر بسخريه\بضبط مابي اخلاقها تصير مثلكم ..معجبتني حناان كذا..؟؟
مياره بحده\اوووه تكفى لاتخليها تنزل من الجناح مره ثانيه..؟؟
نادر بضحكه\خخخخخ هاذا الي بيصير...؟؟؟
مشى فيها نادر وهو ساحب يدها لما ابتعدو وكان بيدخل من باب الفله
حنان\نادر عورت يدي شوي شوي..
نادر التفت لها ووقف ورفع يدها وباسها \ماقصدة اعور يدك بسم الله عليك..
حنان تطالعه بصدمه هاذا نفسه الي كان يطقني ...شكله كان مقهور من لما كنت ماطيقه...
حنان\ليش ماتبيني اجلس معهم..؟؟
تغير مزاج نادر بسرعه\كذا مابيك تجلسين معهم..؟؟
حنان حطت يدها الثانيه بكفه \نادر بقولك كلام ..؟؟
نادر رجعها بضحه على الجدار الي وراها\همممممم..؟؟
حنان ااستحت من نظراته الي تتفحصها وراسمها بضحكه\اوف نادر ماراح تخليني اتكلم كذا..؟؟
نادر ببجه\ليش..؟؟قربي بها الشكل..؟؟مزعجك؟؟
حنان وجها صارطماطه خخخخ\نادر والله جد ابي اقولك موضوع..؟؟
نادر رجع شوي وترك لها مجال بس تتنفس من ها القرب الي زلزل كيانها\ها قولي اسمعك..؟؟
غمض عيونه نادر بعبط...
حنان بضحكه\نادر بلا استهبال الموضع جدي..؟؟
فتح عيونه نادر بضحكه\ياها المواضيع الجديه قولي يالله...؟؟
حنان\نادر... ام يزن ويزن مو ناوين على خير ..؟؟امس كانو يتوعدونك ..؟؟امانه انتبه على نفسك..
ابتسم نادر \مو جديد ها الكلام عادي..؟؟ مايقدرون يسون شي..؟؟ بس تدرين وش الجديد..؟؟!!
حنان بغباء \ايش؟؟
نادر بضحكه وهو يسحبها معه\انك تموتين علي....
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
غنج داخل الميتم وتطق باب المديره حقت الميتم...
المديره\تفضل..؟؟
دخلت غنج ووبرتباك\السلام عليكم...
رفعت عيونها المدير وقامت بسرعه لجهتها \اهلين مدام تفضلي...؟؟
المديره على بالها انها متبرعه.. ومن مظهره خمنت انها من الطبقه المخمليه\وش تشربين امري..؟؟
غنج\لاا مابي شي انا...؟؟؟
المديره بسرعه\ايه اكيد تسئلين عن طريقة التبرع..؟؟ هو ماياخذ وقت...؟؟ اذا كنتي تريدينه بسم فاعل خير او..؟؟
غنج برتباك\لالالا ..؟؟انا مو جايه اتبرع..؟؟ انا جايه ادور وظيفه...؟؟
المديره انصدمت وتجهم وجها وقاامت بثقل\وظيفه..؟؟ وليه ماقلتي من اول...؟؟
غنج بخوف\انتي ماعطيتيني فرصه...؟؟
المديره\ماعندنا وظايف اسفه...؟؟
غنج انصدمت من تحولها الغريب وسكتت وبعدها قامت بهدوء وهي عند الباب...؟؟
المديره\لحظه ..؟؟في وظيفه با الروضه الي في الميتم تبينها...؟؟؟
غنج بفرحه\ايه...؟؟
المدير\راتبها قليل..؟؟وتنامين هنا ..؟؟بس يوم الجمعه مسموح لك تطلعين..؟؟
غنج\مو مشكلها...
المديره\ تقدرين تستلمينها من بكرا
غنج بفرحه\من اليوم لوتحبين..؟؟
المديره\كويس شوفيها الغرفه الي على يسار الساحه...؟؟
غنج\مشكوره...
حست غنج بفرحه مو سايعتها... اخيرا لقيت لي مكان اجلس فيه.. واطلع من ذل ابو بدر.. وعزام.. والله ماخليهم يعرفون مكاني..؟؟ابد..
دخلت غنج الغرفه المشاره لها ...؟؟
وشافت اطفال كثيييييير... جالسين يركبون لههم اللعاب... اطفال اشكالهم حلو..وتجنن...؟؟
تئملتهم غنج بفرحه وهي تناظرهم مبسوطين ..على الرغم من انهم ايتام... ومالهم احد في ها الحياه مثلي بضبط...؟؟؟
ياااااااااااه ياحلو البرائه ياناس...؟؟
ياحلو عالمهم ولو انه مجهول..؟؟
جتها وحدها شكلها المربيه تبعهم...؟؟؟
المربيه بلقافه\شكلك الموضفه الجديده الي بتستلمين مكاني..؟؟
غنج بخجل\ايه..؟؟الظاهر كذا..
المربيه\\زين اجل الله يعينك على ها الاطفال مزعجين بشكل..؟؟
غنج طنشتها والتفتت للاطفال ...مانتبهت الا على بنوته صغيره ...تهز رجلها غنج ناظرتها\نعم حبيتي..؟؟
البنوته\انزلي...؟؟؟
غنج نزلت لمستوى ها البنوته والي تاخذ العقل بشكلها الغريب بين البنات..
بيضااااااا بياض اجنبي... وعيونها لونها غريب ...شعرها اشقر لتحت ظهرها وتهبل ببساطه...
البنوته\صلهي علوستي=صلحي عروستي
غنج ابتسمت.. وشافت يد العروسه منكسره صلحتها وعطتها البنت..
البنوته\ثكرا =شكرا
وطبعت بوسها على خد غنج...
غنج ابتسمت لها ووقفت\ياحياتي تجنن...؟؟؟
المربيه\هاذي ...بنت امها سوريه.. وابوها سعودي..ومالها احد..
ماتو في حادث قبل كم اسبوع.. وهي مثل ماتشوفين لحالها ..دايم جالسه بركن..
مااختلطت مع احد وماتبي احد...؟؟ اصلن انا مستغربه انها جات لك...؟؟
غنج ناظرتها برحمه وسكتت...
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________

 
  • ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    بفلة عزام وبتحديد بمكتبه..
    عزام يقلب اوراق بين ايديه\يعني انت شايف الوقت مناسب..؟؟
    سعود\انا عارف الوقت ماهو مناسب ..؟؟بس انا ابيها..؟؟لو مجرد خطبه بسيطه..؟؟
    عزام قام وفتح الخزنه ودخل فيها مستندات\مو وقته ياسعود..؟عمي طايح ماندري متى يقوم..؟؟وانت تبي مهاوي..؟؟حتى البنت منهاره..؟؟ياخي ارحم..؟؟
    سعود\ياعزام انا...
    اشر له عزام يسكت عشان يرد على ها الرقم الي هاذي خامس مره يدق...
    عزام\الو..
    محمد\السلام عليكم اخ عزام..
    عزام\وعليكم السلام من معي...؟؟
    محمد\معك محمد سكرتير تركي ال,,,,..ولد عمك؟؟
    عزام زم شفايفه\اخدمك بشي...؟؟
    محمد\ايه ....؟؟
    عزام\تفضل..؟؟
    محمد\تركي يبي يقابلك بموضوع مهم..؟؟؟لو تكرمت فض نفسك وروح له...؟؟
    عزام بستغراب\ماقالك وش الموضوع او من يخص.,,...؟؟؟
    محمد\يخص اخته...؟؟
    حس عزام في ها الوقت بشي جواته اتعبه دوم صحى وهو الي ماغفى\طيب اليوم ..اروح له بذن الله.
    محمد\اكون لك شاكر..مع السلامه
    سكر عزام وحط يده على دقنه وسرح...
    سعود بصوته العالي\عزام ابيك تخطب لي مهاااااااااااوي!!!
    عزام ارتاع من صوت سعود وفضاووته الزايده وبعصبيه\انقلع عن وجهي لشوتك الحين بها الايطار...؟؟


    سعود نقز بسسرعه لا ينفذ تهديده عزام وخبط الباب وراه..
    سعود يتحلطم وهو برى المكتب\يعني على بالك تخوفني..؟؟ اصلن ماخاف منك..؟؟ووبخطبها وماعلي منك...
    سمع صوت عزام من ورى الباب\ترى بطلع لك الحين ادبك يا زفففففففففت...
    سعود بلع ريقه وانحاش فوق لا يجيه عزام...ماتوقع انه يسمعه...
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    بفلة ابو بدر
    ابو بدر يكلم نفسه\كيف مهب في فلتها..؟؟ وين ذلفت..؟؟ ولا اغراضها كما هي..؟؟
    ام بدر\يمكن طست وهجت من السعوديه.؟؟
    ابو بدر يحك ذقنه\وين بتروح ريال ما معها ..؟؟وبعدين فيه واحد يبها ..؟؟لازام القاها ها الملعونه...؟؟
    ام بدر\من...؟؟
    ابو بدر\مالس شغل انقلعي عن وجهي...؟؟
    طلعت ام بدر ومسك جوالها ابو بدر يدق على رجاله يدورون غنج وين راحت تجاره مربحه له الحين
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    با الريف اللبناني
    مشاري بجوال\تئخرتي وينك...؟؟؟
    عنود\انت بئي واحد..؟؟
    مشاري\اول واحد ..؟؟ليش انتي قريبه..
    انتبه مشاري لطقه خفيفه على الباب ودخول عنود بضحكه..
    عنود\حمدااااااااااان واحشني...؟؟
    مشاري وقف وببتسامه عريضه\هلا عنو وانتي كمان واحشتني...؟؟
    قربت منه عنود ومدت يدها تصافحه ..لاكن هو سحب يدها وطبع بوسه على خدها..
    العنود بضحكه وتبين لمشاري انها خجلانه\ حمداااااااااااااااان..؟؟؟
    مشاري ويسحب يدها ويفتح كفها ويرفعه لشفايفه ويبوسه\وتين حمدااااااااااااان..
    العنود سحبت يدها منه وجلست على الكرسي..
    ناظرها مشاري بضحكه.. وسحب الكرسي اللي جنبها وجلس..
    عنود تهف على نفسها بيدها\ممممم كيفك..؟؟
    مشاري حرك شعرها بصابعه\مدري ليش كل ماشفتك احس انك احلا من المرات الي راحت..؟؟تهقين ليش..؟؟
    عنود وهي طايره بكلماته المعسوله وعيونه الي تمثل الشوق\حبيبي انت..
    مشاري يمثل الزعل عليها\ايه اكذبي علي بحبيبي..؟ وكلامتك الي تذوبني..؟؟ وخليني على مزاجك.!!
    عنود بصدمه\ليش والله انك حبيبي.. انا ايش عملت..؟؟
    مشاري يطلع لها علبة هديه \تفضلي مع اني الزعلان ...
    عنود تاخذ الهديه منه وتضحك\قلبي انت ..؟؟مكلف على نفسك ليش..؟؟
    مشاري\شفتي كيف انتي تكلفين علي خخخخخ..!!
    عنود فتحت الهديه بسرعه وشافتها كانت صوره له.. كاتب عليها اموت عليك انا.. ولما شافت داخل الصندوق.. شافت دب صغير اول ماشالته
    طلع منه صوت اي لوف يو....
    عنود\تجنن شكرا..
    مشاري\ امممم عنو..
    عنود\عيونها..؟؟
    مشاري\صار لك الحين شي ..؟؟كليتك..؟؟
    عنود\هههههه ليش تقول ها الكلام..؟
    مشاري\من حركاتك خايفه مني ليش..؟؟ليش ماتروحين معي لمكان نرتاح فيه ونكون لوحدنا...؟؟
    عنود بتوتر\مو المسئله كذا بس انا اخاف...؟؟
    مشاري مسك يدها وقرب منها \تخاافين..؟؟مني ..؟؟يعني ماتوثقين فيني..؟؟كل ها الوقت وماوثقتي..؟؟
    عنود\لا لا والله واثقه فيك..؟؟
    مشاري صد عنها...
    عنودد رجعت ومسكت يده\اوكي اوكي..ماتزعل..راح افكر..؟؟اوعدك ..؟؟راح اروح معك..؟؟
    هنا ارتسمت على وجه مشاري اعرض ابتسامه وبضحكه\يا قلبو انتي ..
    عنود تضحك\انا ميته جوع خلنا نطلب شي..
    مشاري\مايخسي الجوع..
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    تركي وعزام بمكان واحد وقريب من بعض
    عزام\يعني كييف...؟؟
    تركي\عزام..؟؟انا مدري انت سبب الي في انا فيه..بس الي متئكد منه انك رجال.. وكلامك كلام رجال ..والي شفته منك با المستشفى لما
    طاحت غنج اكبر دليل..عزام غنج امانه احطها برقبتك.. مااوثق الا فيك..؟؟
    عزام شبك اصابعه وسرح بعدها\البنت ماتبيني ..؟؟ذبحتني بعنادها..؟؟ماتبيني...؟؟اذا قصدك اصونها لك ..
    تركي يقاطعه\انت تحبها لاتقول غير كذا..؟؟
    عزام\ والله احبها ..والله احبها ..؟؟واموت على تراب رجولها..حبيبتي.. وطفلتي ..وقبل هاذا هي بنت عمي ..
    .لاكن..اخر مره شافتني كانت منهاره..
    وماتبي تشوف رقعت وجهي...
    تركي بتعب\اوعدني ياعزام ...انك ماتتركها..
    عزام ساكت ومارد..؟؟
    تركي\يارجال تكلم..؟؟
    عزام\مايحتاج اوعدك غنج بعيوني...وانت الله ينصرك ..عارف انك مظلوم...بس صدقني مالي يد في السالفه...
    طلع عزام وترك تركي حاط يدها على شعره.. وشده لورى بقهر.. وغبن الرجال ..لاكن ارتاح شوي.. لما حس ان غنج ماراح تضيع بعده..
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    بعد اسبوعين
    ابو بدر بطفش\مالقيت ها اليهوديه مدري وين راحت...؟؟
    منصور يشرب كاس الوسكي وهو با المكتب مشروبه المفضل معه في كل مكان\انا لقيتها لا عاد تتدورها..؟؟
    ابو بدر منصدم\وين لقيتاها...؟؟
    منصور وهو يشرب الكاس الثاني\بميتم الي عند قصرهم...؟؟
    ابو بدر\ههههههه وش تسوي فيه ...؟؟؟
    منصور\متوظفه تبي تعتمد على نفسها هههههههههه
    ابو بدر\منصور والله مهيب هينا..؟؟
    منصور\صبرها علي هي واخوها...؟؟
    ابو بدر\انت وش تبي فيها ..؟؟خذ العنود بنتي قايدة لها غزلان من حلاتها...؟؟=فارق انت وبنتك..
    منصور شغل سيجارة حشيش.. وناظر ابو بدر من طرف عينه\انا قلت غنج ابيها..؟؟ ولازم اخذها فاهمني ياسليمان...؟؟
    ابو بدر خاف من كلامها الي كنه تغير لتهديد.. منصور مجرم واي شي يسويه خاف ..ومن خاف نجى\هي لك..؟؟ مافي لها با الاساس سند.؟؟
    منصور بغرور\وحتى لو لها سند...؟؟ اكسر بيدي ها السند واخذها...؟؟
    سكت ابو بدر عشان يتجنبه وكن الكلام مايعنيه لاكن تذكر عزام لما يعرف ..؟؟ايش بتكون المواجها بين الاثنين..؟؟
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    با الميتم تئقلمو الاطفال مع غنج بسرعه.. وحبوها مره.. وهي كانت تلاقي فيهم الملاذ.. في وحدتها وتفكيرها الدائم بخوها..
    بعد اتصال محمد اخر مره فيها.. قال لها ان حالته النفسيه نازله للحديد.. وانهم نقلوه مرتين للمستشفى من سوء التغذيه..
    ومن انهيار جايه.. نزلة منها دمعه هدت كل حصون التماسك الي تصنعتها.. ومسحتها بيدها..
    حست بكفوف صغيره على يدها \تذيحن...=تصيحين
    غنج التفت لها بحب\لا ياعمري جهزتي..؟؟
    البنوته\ايه يالله خلينا نلوح لسوبنق...؟؟=نروح لشوينق
    غنج ضحكت عليهم ..بعد كم يوم.. يوم اليتيم... ولازم اشتري لهم.. تبرع لهم فاعل خير ببطاقة من محلاته ..
    قسائم شراء مجانيه.. يمكن يسوي دعايه لمحلاته.. الي تتوسط افخم محلات البلد...؟؟
    غنج للطفال\طيب يالله قدامي..؟؟ طابور ..وخلوني اعدد اسمائكم.. والي يسمع اسمه ياحلوين يقول نعم..؟؟
    اصتفو الاطفال بفرح ..وعدة اسماءهم غنج.. وركبو الباص المخصص لهم.. وجلست غنج بجنب المربيه الثانيه...
    الي تعرفت عليها اسمها سارا.. حست غنج انها انسانه حبوبه.. ومسالمه وتحس عقلها سابق سنها..
    هي تشتغل هنا كا عمل تطوعي.. سكتت لما مدة لها ساره قطعت بسكوته..
    غنج\مالي نفس سارون..؟؟
    ساره\وش فيك لا يكون سرحتي في حبيب القلب...؟؟
    غنج مغصها بطنها عمرها ماجابت سيرة عزام قدامها\حبيب القلب من؟
    ساره\امزح عليك يا الدوبه...؟؟
    غنج حست براحه وسكتت..
    ساره\غنوج اسمك جدا غريب وش معناه..؟؟
    غنج ارتجفة شفايفها بلحظه ..وتذكرة العز.. الي كانت فيه ..والحين هههه يعني وش تقول لها\مدري..؟؟ماعرف معناه..
    ساره وتكمل اكل البسكوتها وهي تناظر ملابس غنج الرثه والاقل من عاديه مع اانها اول ماجت كانت ملابسها روعه\معناه يا الدلخه..؟؟
    الدلع يادلوعه..؟؟ اصلن لابق لك كثير ..؟؟ماصدق صراحه.. انك ماتعرفين سليمان العالي,,,,... وابو فيصل ال العالي..ياحرام على الي صاير له الحين..؟؟
    وماتعرفين عزام العالي,,,,,, ..؟؟الي اسمهم مالي البلد...؟؟
    غنج بلعت ريقها حاولت ترطب شفايفها بلسانها حست برجفه خفيفه بيدها\لا تشابهه اسماء لا اكثر ..
    ساره وهي تناظر معالمها وملامحها\اه..؟؟
    غنج تحاول تعرف اي معلومه عن عمهاابو فيصل\هممم ليش..؟؟ ايش صاير له هاذا الي اسمه ابو فيصل ..؟؟ليش قلتي ياحرام عنه..؟
    ساره تطلع الجريده\شوفي كاتبين عنه..؟؟ ان الجلطه الي طيحته ماراح يقوم منها..؟؟وان حالته صح انها مستقره لاكن صعبه جدا...؟؟
    غنج تمسك الجريد برتباك وتناظر الصفحه الي فيها الكلام برجفه في شفايفها...؟؟وتقراه..
    -العالي,,,,, برج لن ينهار...؟حتى وان سقط احد دعائمه...؟؟
    -صرح عزام خالد العالي,,,, ..احد اهم رجال الاعمال با البلد.. ان حالة عمها رجل الاعمال الشهير.. ابو فيصل ..مازلات حالته دقيقه لاكن مستقره..
    جديرا با الذكر ان عزام العالي,,,, ..مترئس شركات العالي,,,, بعد الحاله الصحيه الحرجه التي المت با رجل الاعمال ابو فيصل...
    انتبهت غنج لصوورة عزام مع الخبر وفجئه انسحبت الجريده من يدها..؟؟
    سارا بحماس\اه ياقلبي على ها الانسان..؟؟ يهبل.. يهبل.. يهبل...؟؟؟
    وتبوس في صورة عزام في الجريده...
    غنج ناظرة سارا ببرود والتفت للجه الثانيه..
    لحظات..
    وقفت السياره عند افخم احياء الرياض وبفخم المحلات...
    ساره بضحكه وهي تشق صورة عزام من الجريده وتحطها بشنطتها.. وتناظر المركز\الله يجزاه على قد نيته ها التاجر..؟؟
    الا..يبي يقطع قلوبنا بها المحلات ..؟؟لو ان الفلوس حولها على حساب الميتم..؟؟ مو اصرف لنا...!!
    غنج تثبت عباتها ونفس المعتاد الطرحه على اكتوفها\كل وله طريقته في الفشخره ..؟؟ماعلينا خلينا نعد الاطفال بس..؟؟
    نزلو الاطفال من الباص وصارت غنج تعد اسماءهم وساره تصفهم...؟؟
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    بقروب الصقر..
    عزام بمكتبه يناظر في بيالة الشاي الي قدامه..
    حس وده يطلع برى ها الكون كله وين راحت..؟؟
    وين اختفت ..؟؟ماخليت لها ركن ولازوايه الادورت لها فيه ..؟؟
    اصلن مالها في السعوديه بكبرها غيرنا..؟؟
    مافي ..؟؟وينها..؟؟ ومستعد اطيح بركبي عند رجولها..
    واقول لها تعالي ..تنسين وانسى الي راح..؟؟ ياغنج مالنا الابعض..؟؟
    مالنا الا بعض..؟؟ ليه تكابرين وانا اكابر..؟؟ لييه نتعمد نقسي على بعض..؟؟
    وحنى نخاف على بعض من نسمة الهوى تجرح احد فينا ليه ...؟؟
    ______________________
    ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
    اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
    _________________________
    داخل المحل التجاري...
    ساره بنبهار\اش..؟؟ اش..؟؟ وش ها العز..؟؟ وش ها المحلات اوووووووف..؟؟؟
    غنج وهي الوضع عادي متعوده على المحلات الي افخم من كذا..؟؟ فصارت دور لها كم بدله للاطفال..؟؟
    ساره تمسك لها كم قطعه عليها استكر\غنج ياويلي..؟؟ ياغنج شوفي الاسعار..؟؟ ...هاذي تشبع الميتم كله شهر..؟؟ وش ها االبذخ..!!
    غنج ترمش برموشها بسرعه وناظرة لها فستان لونه اخضر حلو حيل.. تبيه لشهد..
    غنج تنادي شهد بول المحل\شهودي تعالي... عمري خليني اشوف عليك الفستان..؟؟
    جتها شهد تركض وطاحت...
    غنج انهبلت البنت هاذي تحبها حيل ركضت لها\شهودي شوي شوي...؟؟
    شهد\اف انا امسي سوي ..سوي.. بس هم ارلضها تسلحلد=اف امشي شوي شوي لاكن ارضهم تسحلق...
    غنج\هههههه
    شالتها غنج وباست خده بقوى وعضتها...
    شهد تمسح خدها\لاتعضين انتي دايم كذا...
    غنج\هههههه طيب في فستان حلو مره...
    التفت غنج بتعطيها الفستان.. لاكن انصدمت بشخص متوسط المكان وراها ..رفعت عيونها له.. وشافت ابتسامه واسعه عبت فمه ..
    منصور بهدوء\اهلين توى مانورت المحلات ..؟؟؟
    غنج تطالع فيه ..وتتئكد هونفس الشخص الي با الانصيصر..؟؟
    وهو نفس الشخص الي حماها من عمها ..؟؟
    ناظرته زين..؟؟
    جسمه رياضي ..و..وجه مملوح ..و..جذاب.. فيه جاذبيه اكثر من انها وسامه.. جاذبيه,,سكسوكه خفيفه..,شفايفه الورديه ..
    على الجانب الايمن من تحت شفايفه.. امتد عليها قطع.. ورتبة عليها ثلاث غرس.. زادته جاذبيه ...
    كان ابيض بياض حلو... مو..الي يعيب.. و لون عيونه غريب اسود على رمادي.. بس بصفه ثانيه..؟؟
    وجه كان مخيف..وينفر..من اول وهله.. كذا ..على جاذبيته.. فيه شي ينغزك منه ..؟؟وينفرك منه..بكل تئكيد من المعاصي...؟؟؟
    منصور بسخريه\ها وش رايك بمفاجئه؟؟
    غنج تناظره ببلاه\نعم !!!
    منصور يلتفت بغرور\هاذي محلاتي ..؟؟وانا جايبهم كلهم عشانك..؟؟
    غنج ناظرته من فوق لتحت\يعني مو عمل خيري...؟؟!!
    منصور\ههههه اما عاد عمل خيري!! كثري منها...؟؟!!
    غنج صدة منها بقوى ولفها لجهته بسرع من صدتها\انا لما اكلمك ماتصدين..؟؟ للجه الثانيه..!!
    غنج وهي تناظره بحقد وشهد في يدها\اي تعورني..؟؟ شهودي بتطيح ...؟؟
    منصور نزل عيونه لشهد\هاتي شهودك هاذي..؟؟
    شال منصور شهد من ايدين غنج ونزلها وضربها خفيف\طسي العبي معهم يالله..؟؟
    شهد خافت وتخبت ورى رجول غنج\لا مابي غند انا خايسه..؟؟=على فكرا اسم غنج عند شهد غند..خخخ=خايسه تقصد خايفه
    غنج وهي اصلن مرعوبه منه\يااااا..؟؟
    منصور وهو يراقب ملامحها\منصور..؟؟ معك منصور...؟؟ هههههه
    غنج انصدمت ورجعت لورى عرفت انه هو المقصود ..التفتت شافت سارا بعيده شوي عنهم\انت منصور..؟؟!!
    منصور يضحك\عليك نور!!!
    غنج غمضت عيونها بقرف\وش تبي مني الحين..؟؟ كيف عرفت مكاني..؟؟ ومن خبرك..؟؟
    شهد \غنودها انا خايسه خلينا نلوح...؟؟=غنوجه انا خايفه خلينا نروح
    منصور بغرور\انا الي ابيها اجيبها اجيبها..؟؟
    غنج ناظرته وبعدين ناظرت شهد المرعويه\شهودي مافي شي يخوف..؟؟ هاذا عمو منصور هو الي جابكم هنا ..عشان تشترون ملابس ..
    شهد وهي باديه تفتح فمها\صدق...؟؟
    غنج تئشر لها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه وطالعها غمازتها\ايه..
    شهد\تيب انا ماخاس منه انا احبه...=ماخاف
    غنج نزلت لمستواها \طيب شهودي... روحي مع جاسم اشتري هناك يالله...شوفيه يشتري العاب..
    شهد راحت تركض لجاسم الي كان بمحل الالعاب القريب من انظار غنج.. ارتفعت غنج ومسحت قطرات العرق الي تسللت على وجها..
    فتحت شنطتها وطلعت منه قارورة مويه ..وفتحتها وشربت منها ...تبي تطفي النار الي مشتبه جوات صدرها..
    ومافي احد يقدر يطفيها... كيف عرف مكاني..؟؟ انا ليش اخاف منه..؟؟ كذا حتى نظراته تنغز..؟؟
    منصور\ها ياحلو..؟؟ ترى عرضي مازال قائم..؟؟ بطيب با الغصب ..؟؟ماخذك ماخذك..؟؟
    غنج بقهر\ماتقدر..؟؟!!
    منصور\ههههههههه...
    قرب منها منصور وهمس بذنها بتهديد\تجربين..؟؟؟
    غنج ابتعدت عنه خطوات\خير منو فاكر نفسك..؟؟
    منصور\ابد انتي تتحدين..؟؟ وانا اقولك تجربين ...؟؟
    غنج\وانا قلت لك ماتقدر حل عن سماي..؟؟
    منصور\اسمعيني يابنت ماجد ..؟؟انا ماخذك ماخذك..؟؟ بطيب..؟؟ با الغصب..؟؟ برضاك..؟؟ ماخذك..
    بس (يابنت الناس اكسبيني حبيب ولا تكسبيني عدو)... انا اقولك من الحين..؟؟
    غنج وهي ترفع راسها\قلت لك ماتقدر بعد عن وجهي...؟؟
    ...

 
بدايه..
كيف وشلون القى الامان..؟؟كيف وشلون ماحس فيه ..؟؟ولا تحضني عيونه..؟؟خلاص..ها ..المره اكيد...ها ..المره مو تهديد..ها المره اكيد..
ضاعت.. كل كلمه.. وهمسه ..ولمسه.. في حبنا الغريب...
مافيه جديد..غير..الضباب الي لفنا..وانت..صرت مقابلني..ومااشوفك..وماتشوفني..وحتى كفوفنا..خلاص ماتلمس,..بعض..لو با الحلم..زاير
مالنا ,,امل,,نلتتقي من جديد.,,,
مدخل

سامحيني يادموعي لو حبستك في العيون****سامحيني ارجوكي ماقوى فوق خدي تعبرين
ماهي قسوه لكن اخشى هالملا يتكلمون****يجرحوني فوق جرحي زود و انتي تعرفين
انا مو ناقصني كلمه تزيد في قلبي الطعون***اللي صاير والله كافي خافي ربك وارحمين
اعذلوني عن حبيبي وعن دموعي يعذلون****البشر ماهي بريئه ماهو زي ما تحٌسبين
كنت اظن الناس ترحم وانهم رح يرحمون****واثرهم سبت جروحي شفتي كيف متقنعين
ياخساره كنت مادري مافهم بحكي العيون****احسب الوجوه طفله واثرهم متنكرين
شفت بسمتهم ولا ادري انهم رح يطعنون****بالظهر من دون مادري يالله رب الغافلين
اهدي الطيبه لهم و بمقابله يتنكرون******بس مصالح يادموعي وانتي ما تتعلمين
ارجي الفرحه لهم وهم عذابي يحترون****مادري هو حظي انا او هي حظوظ الطيبين
والنهايه يا دموعي خلكي بوسط العيون***والله استر من يشوفك حد وانتي تعبرين
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
منصور\ها ياحلو..؟؟ ترى عرضي مازال قائم..؟؟ بطيب با الغصب ..؟؟ماخذك ماخذك..؟؟
غنج بقهر\ماتقدر..؟؟!!
منصور\ههههههههه...
قرب منها منصور وهمس بذنها بتهديد\تجربين..؟؟؟
غنج ابتعدت عنه خطوات\خير منو فاكر نفسك..؟؟
منصور\ابد انتي تتحدين..؟؟ وانا اقولك تجربين ...؟؟
غنج\وانا قلت لك ماتقدر حل عن سماي..؟؟
منصور\اسمعيني يابنت ماجد ..؟؟انا ماخذك ماخذك..؟؟ بطيب..؟؟ با الغصب..؟؟ برضاك..؟؟ ماخذك..
بس (يابنت الناس اكسبيني حبيب ولا تكسبيني عدو)... انا اقولك من الحين..؟؟
غنج وهي ترفع راسها\قلت لك ماتقدر بعد عن وجهي...؟؟
دفته غنج بيدينها ومشت لداخل محل الالعاب الي هم فيه...؟؟
قابلتها سارا وبسرعه مسكتها من يدها..
ساره\منو هاذا بطراااااان بقوى...؟؟
غنج وهي تتنفس بسرعه\واحد يسئلني عن كيف يكفل يتيم..؟؟
سارا تناظرها بعدم تصديق\بس كنكم كنتو تتهاوشون..؟؟
غنج وهي ترفع لعبه لشهد\شهودي وش رايك اخذ لك هاذي..؟؟
شهد ابتسمت وجت عندها \ايه ايه..؟؟؟
بعد ما اشترو للاطفال وخلصو وصارو يعدونهم عند الباص.. سمعت غنج واحد يناديها..؟؟
انسه غنج...؟؟
غنج\نعم تناديني..
الشخص ومعه كيس\هاذي هديت الاستاذ منصور لك ويقول لك لازم يشوفها عليك قريب...
غنج ماتت من القهر وسفهت في الموظف ..؟؟وركبت الباص وجلست ولاكئنها شايفته... لاكن سارا خذت الكيس وركبت السياره..
غنج بحده\ليش خذتيه..؟؟
سارا\ماتبينه انا ابيه..
غنج التفتت لجه الثانيه\مره ثانيه لا تتدخلين في شي مايخصك..؟؟
سارا ناظرتها بحيره وانحرجت وسكتت...
شافت غنج جوالها يدق وشافت رقم محمد...
غنج بصوت واطي\هلا محمد كيفك..؟؟
محمد\بخير كيفك انتي وكيف احوالك..
غنج\تمام لا تخافو علي كيف تركي...
محمد بضيقه\تركي مو بخير..؟؟ ياغنج تركي منهار تعرفين وش معنى منهار..؟؟
غنج هنا ماقدرت تستحمل شهقت بصوت واطي ..وطاحت الدمعه من عينها\طيب قلي انا وش اسوي اذبح نفسي كيف يطلع اخوي..؟؟
محمد\انا ماقولك ها الكلام عشان ازيد همك ..انا من القهر الي فيني ..يوم اشوفه مظلوم ومنهار..
انا وتركي عشرة عمر ودي اني انا الي لابس القضيه وهو يطلع..
غنج تمسح دموعها\طيب انا بدق عليك بعدين..؟؟
سكرة غنج جوالها وزمت شفيافها بقهر.. وهي تتخيل لها شكل تركي.. مامداها تفرح بحضنه ...؟؟الا اصلن كله من ابو بدر.. وعزام..
لو قلت اكرهم هاذي الكلمه ماتوفي حقهم.. ها النذلين..؟؟ وش اسوي...؟؟ وش اسوي..؟؟ يارب.. يارب وش اسوي..؟؟
ساره\ماتسمعين ..؟؟
انتبهت غنج لها\ها..؟؟
ساره\وراكك تصيحين..؟؟
غنج طنشتها وناظرة الشباك..
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟


في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في الميتم
جالسه بمكان مخصص للعب الاطفال كانت تئكل شهد...
غنج\شهودي كلي زين وش ها الدلع...؟؟
شهد\تل سوي تودلين دلع دلع بعدي عني انا زلعنه=كل شوي تقولين لي دلع دلع بعدي عني انا زعلانه
غنج شالتها بحضنها وباستها بقوى\وياربي اموت عليك شهودي.. امانه لاتزعلين علي..؟؟
شهد بدلع\بعدي..؟؟
غنج\ها شهودي اروح واخليك..؟؟
شهد تضمها بيدينها\لا غند امانه لاتلوحيين..؟؟
ضمتها غنج بحنان وسكتت لما تذكرة نفس الكلام قالتها لاخوها تركي ..؟؟
نزلتها غنج وقامت عند الشباك... تركي ...؟؟
دق جوالها في ها الوقت وشافت رقم منصور الكريه طنشته. وبعد لحظات جاها مسج..
&يعني ما يهمك تروك اخوك عااااادي خليه يخيس بسجن... ياحوبي لك بس.. &
غمضت عيونها غنج بقوى.. ودها تموت تنتهي.. تضيع الحين..؟؟ منصور شكله واثق من كلامه...؟؟
اكيد هو شكل ايديه طايله.. ومثل الاخطبوط.. وله في كل مكان ايد..
اكيد انه يقدر يساعد اخوي.. لو على الاقل يحطون ظروف سجنه احسن..
دق منصور مره ثانيه...
طالعت غنج بجوال وبعد خامس دقه ردة..
غنج\الو..
منصور\هلا والله بصوت وراعيته هلا ياغنوجه هلاوغلا.
غنج\ استاذ منصور..؟؟ لو سمحت انت وش تبي فيني..؟؟ انا ماعمري اذيتك انت ليش تئذيني....؟؟
منصور يضحك بصوت عالي\ههههههههههههه
غنج مقهوره\ليش تضحك...؟؟
منصور بضحكه\لنك خبله ..؟؟انا اعرفك عشان اذييك ..؟؟
غنج\لا ياشيخ ..؟؟وانت تقول اقدر اطلع اخوك ..؟؟هاذي مو اذيه ..؟؟؟
منصور\ههههه لالا انا بقول الصدق ..والله الي حبس اخوك ولبس ها القضيه هو عمك ابو بدر..
وولد اخوه خالد..؟؟ مدري وش اسمه..؟
غنج بخنقه بخوف\عزام..؟؟
منصور\عليك نور اكيد انهم حاقدين عليكم ..
غنج سكتت وماردة..
منصور بضحكه\ نرجع لموضوعنا..انا ابيك ..؟؟ابي اتزوجك يابنت ..؟؟ماعندك خيار ثاني..؟؟ عمك ناوي عليك ناوي..؟؟
خليني اخذك..؟؟ وش رايك ..؟؟
غنج\خلنا بموضوعنا.. انت قلت لي تقدر تطلع اخوي ..؟؟كيف وهو محكوم عليه عشرين سنه..؟؟
منصور بعدم مبالاه\عادي يلبسها واحد من الي معي..؟؟ وبعدين نطلع الرجال الي لبسها بعد سبع سنين اوثمان..
غنج بحده\تلبس واحد برئ..؟؟
منصور\ههههههه اي برئ..؟؟ ماعليك من الي يشتغلون معي..؟؟ ها وش قلتي ..؟؟شوفي تعالي لي يابنت بطيب احسن لك..؟؟
غنج بحده\اوكي مستعده اتزوجك لاكن با الاول تطلع اخوي..؟؟
منصور بضحكه\ههههههه انتي تعرفين من تحاكين...؟؟
غنج تتطنز\يعني من ..؟؟واحد من شلت عمي المجرم ..التعبان. المعفن..
منصور بهدوء\ياحماره انا منصور الشامخ...؟؟يعني تستهبلين انتي ولا كيف..؟؟ مافي احد حاكاني بهبالك هاذا ..؟؟
وصار يشارطني ويطول معي با الكلام مثلك..؟؟
يادلخه..!!
غنج بصراخ\\قلت لك طلع اخوي اول ولا مافي ..؟؟واقلب وجهك..؟؟ ولا اشوفك تدق على ها الرقم ....؟؟
الا لما اشوفك قد كلامك..؟؟ مو تكبر نفسك با الكلام ..؟؟وتهذر...؟؟..انقلع..!
طوط ..طوط.. طوط..
منصور شاف الجوال حقه بستغراب..؟؟ وصار يضحك بصوت عالي\هههههههههههه سكرت بوجهي ..مجنونه وربي مجنونه......ياسيااااااااااااف سياااااااااااف
سياف\سم طال عمرك..؟؟
منصور بضحكه\جهز السياره ابي اروح للميتم الي بحي ال....
سياف \جاهزه طال عمرك تفضل..
................................
في الميتم
غنج تصارخ على الجوال وترميه باخر الركن...
غنج بحده\حيوان!!!!!!!!
شهد بخوف\من الحنوان..؟؟=من الحيوان
غنج سمعت شهد لما لقطت الكلمه وهدت\لا حبيتي ..؟؟وش ها الكلام..؟؟
شهد بعصبيه\انتي دلتيه تو..؟؟
غنج بتوتر\يالله خلصتي ااكل بس...
شهد ترمي الملعقه\ايه خلصت...
غنج\يالله قومي احممك..
شهد تهدد\يالله.. بس مو تعوريني بشامبو..؟؟ لا قلت خلاص!! خلاص!! افهمي مو تصيلي غبيه..؟؟
غنج بضحك\امرك ياشهودي يالله حبيتي..
راحت غنج تحمم شهد وهم يضحكون الثنتين..وكئنها تتناسى معانتها والناس الي صارو وحوش عندها...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بدر يصارخ في فلة عزام..
بدر\ماهي موجوده بفلتها..؟؟يعني كيف انشقت الارض وبلعتها ياولد خالد ..
عزام واقف عند الشباك\انا حصلتها خلاص ..؟؟؟؟؟؟؟؟لاتسوي لي قلق..؟؟
بدر\لا ياشيخ وين بلله حصلتها ..؟؟لايكون نايمه بجناحها في فلة عمي ابو فيصل..؟؟
عزام بحده\بدر لاتجلس تتريق..؟؟ الرجال الي خليتهم يدورون عنها حصلوها بيمتم قريب من فلة اخوها..؟؟
بدر بصدمه\ميتم!!!!غنج العالي ..؟؟بميتم..؟؟وش تسوي فيه..؟؟
عزام بقهر \موظفه..؟؟بمرتب الفين ريال..؟؟
بدر بصراخ\موظفه..؟؟وبمرتب كم...؟؟الفين..؟؟هاذا مايجي قيمة جزمه من جزماتها الي عندها..؟؟
الفين ريال..؟؟والله العظيم فارس هاذا
لو احصلها وربي بسناني اقطعه..؟؟ها الكلب..؟؟
عزام\صبره علي دواه عندي...بس غنج لازم اجيبها...لازم..
بدر\تجيبها..؟؟انت استريح ورى مكتبك هاذا..؟؟هي مدامها بعيده عنك فابخير..؟؟
عزام التفت بحده\كيف..؟وش قصدك بكلام..؟؟
بدر\غنج الحين ماتبيك..؟؟فاهم..؟؟وماتبني بعد..؟؟تكرهنا..كره العمى..خلك بعيد عن نارها الحين الي ماراح ترحم احدن فينا..؟؟
غنج الحين ولو تشوفنا نحترق ما رحمت احد فينا..مليونيره بنت عز.. وترف من يوم ولدت..
من دلال وريش.. الا ها الحاله الفين ريال..؟؟الفين..؟؟
ياخي وتبيها تجي ..؟؟مئمل خير..؟؟
عزام بحده\انا مالي شغل ..؟تجي معي؟؟وماراح انتظر منها موافقه..؟؟على طول بتزوجها..؟؟لو با الغصب ..؟؟مو بكيفها...انا مالي
شغل بسجن تركي..وبحط مهرها انفصالي عن قروب عمي ..و ببتعد واترك شغلي في السلاح ..واتفرغ لها.. واروح انا وياها نعيش..
بمزرعتي مع الخيل.. الي انا احبها.. واهتويها من زمان..راح اترك كل شي عشانها ..يابدر راح اترك كل شي ..
بعد ماتطمن على صحة عمي راح اسافر..
انا وياهها.. وماخليها تشوف احد منكم.. معي انا وبس..معي انا وبس..راح احتويها.
..راح احاول بكل ماقدر ان تركي يطلع ..لنه مظلوم والله اني ابيها يابدر وشاريها...؟؟
بدر بحزن\الله يجمعك فيها..؟؟
عزام\ها اليومين ان شاء الله راح اروح لها ها اليومين...اكيد انها ببدايه..راح تتمنع وتتغلا,,لاكن هي طفلتي..لازم اخذها..
مالي شغل..لازم ترضى علي ..واخذها..هي تموت فيني مثل ماانا اذوب بتفاصيلها..
قال ها الكلام وهو يحرك اسمها بسواره الي بيده وابتسم لما قراه لمره المليون...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في سيارة مشاري
مشاري\وينك عنو ..؟؟
سمع طق على شباك سيارته وفتح التئمين
ركبت عنود وهي تضحك\هاااااااااااي
مشاري\هلا وغلا تلعبين علي يادبا بعيده ها..
عنود\ههههههه اسمعني ماراح اطول معك انت قلت اشوف شقتك واشوف الركن الي انت حاطه لي.. اوكي بعدين نرجع مالي خلق نتخر
ويحسون اهلي...
مشاري\لا عيوني وربي راح تنبسطين.. لما تشوفين ابداع حمدانك با الركن الي حاطه لك...عشان بس تعرفين اني اموت عليك..
عنود ابتسمت وحطت جوالها على الصامت ودخلت شنطتها..
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في الميتم...
غنج بستغراب\ها اخوي ..؟؟
ساره \ايه المديره تقول لك انه يقول انه يعرف اخوها..؟؟ ولازم يقابلها عشان حاجه تهمها...؟؟انتي عندك اخو..؟؟ماخبرتيني عنه..؟؟
غنج مسحت ايدينها بطرف القميص الرث الي لابسته.. وتووجهت بسرعه لخارج الغرفه.. وبسرعه الا قولو تركض لجهة غرفت المديره ..
من الي يعرفه المكان غير محمد.. الي اكيد عنده خبر عن اخوي تروكي.. يارب يكون حلو الخبر يااااااااارب ..
فتحت الباب بسرعه.. وشافت المديره متغطيه بعبايه كامله ...
المديره بعصبيه وبحده\غنج جايه بدون عبايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
غنج بلهفه\اعذرني سعادت المديره ...لاكن قالو لي ان,,,,,
منصور وهو يوقف\صح انا من طرف اخوك ومعي اخبار حلوه عنه..؟؟
غنج في اللحضه اختفت المعالم عن وجها ودب الخوف الي سكن اطرافها..ذبلت الفرحه..و جلست على اقرب كنبه بخوف وعيونها معلقه
في منصور..في هاذا الشخص الي واقف قدامها...
المديره وهي تناظر الشيك الي عطاها منصور وهي منبسطه\اوكي انابطلع.. اتركم علىرحاتكم ..
ومره ثانيه اشكرك استاذ منصور.. علىدعمك المالي للميتم.. وكملت وهي تبتسم,,مليون ريال..
صراحه مبلغ جدا كبيرا وخاصة انك متبرع فيه من دون فشخره اعلاميه...
منصور ابتسم ولا رد عليها...طلعت المديره وسكرت بهدوء الباب..
غنج حطت يدها على جبينها.. والتزمت الصمت ..
منصور وهو يقرب منها ويطالع بقرف قميصها الرث وبسخريه \يعني من طبقه مخمليه.. ارستقراطيه.. لقاع المجتمع!!!
غنج رفعت عيونها بتحدي\يعني وش تبيني اسوي..؟؟ ااقتل نفسي..؟؟!!
منصور\هههه لا بس ماتوثقين فيي مين من كان..؟؟ وحليله فارس بجنيف مع اهله ..؟؟الي اول مره يسافرون..؟؟برى حيهم!!!
غنج فتحت عيونها بصدمه وبقهر ورجعت طالعت الطاوله بصمت...؟؟
منصور بهدوء\اسمعيني..الحين تطلعين معي واتزوجك ..؟؟واخوك بكرا بالكثير عندك..
غنج رفعت عيونها بفرحه\عن جد تقدر تطلعه ...؟؟
منصور يقلدها بتريقه\ايه عن جد ..؟؟بس تنفذين الشرط لاول..؟؟
غنج رجعت راسها للارض وبقهر.. والدمع بعيونها\واذا ماوافقت عندي خيار ثاني..؟؟
منصور\عندك خيار..؟؟
غنج بفرحه\الي هو..؟؟
منصور بضحكه\تطلعين معي الليله ولامن شاف ولامن درا...؟؟
غنج توقف \تخسسسسسسسسسي يا نذل...؟؟؟
منصور\ههههههه لا تعيدي هالكلمه مره ثانيه..؟؟ اقطع لك لسانك ...اوكي..؟؟ ها خلصيني وربي..
اذا طلعت الحين من غير جواب..؟؟ وربي ان يخيس اخوك طول العشرين سنه الجايه..؟؟ولو تبوسين جزمتي ..؟؟مافيه!!
غنج بضعف سكتت ...
منصور بهدوء\اوكي يعني رافضه العرضين..؟؟ اشوف وجهك على خير..؟؟ يا خساره كان ودي اخدمك...؟؟
توجه منصور للباب ولما كانت يده على مقبض الباب...
غنج ببحه\اوكي موافقه اتزوجك..؟؟ لاكن وش الي يثبت لي..؟
منصور ابتسم وهو يطالعها\بكرا تسمعين خبر الحلو ..واعتبريه الشبكه حقتك..؟؟ خلاص يا قمر.. وبالمره بكرا ترى الزواج يالله سيو...
طلع منصور وصفق الباب..
وراح ببساطه بيتزوجها بكرا.. بكرا .خير وش ها الانسان..؟؟ وش ها الرجال الي يحسب الكل عندها دمى..؟؟
يحركهم ببسااطه
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في فلة نادر الضاوي
كان نادر نايم على السرير وحنان بجنبه تطالعه وتتئمله...
حنون..وطيب..با العكس الي كان يغلف شخصيته اول زواجنا...انا حبيته..حبيته..حبيته..يسوي اشياء..يخليني اموت عليه..
توه مهديني شقه بمصر..علشاني مارحت لها ابد..وقلت له ودي اسافر لها لن كل سفراتنا كانت اوربيه..
قال شقتك هناك تنتظرك..ياحبي لك..
هاذا غير انه حصل الحلق حقي.. الي كان ضايع با المشتل ..ولما جتني ام صالح قالت انه قعد طول الليل يدور عليه ..لما حصله وكان فرحان
مع انه هذاك اليوم طقني..
يااااااه يانادر حبيتك بجد
فتح نادر في ها اللحظه عيونه بكسل وشاف حنان تتئمله ابتسم
قرص خدها..
حنان \ااي ندورررررررررررر
نادر يتصنع الحده\نامي هنا بس بلا قز ماله داعي...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________

 
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بحديقة فلة العالي
ام فيصل وفيصل ومهاوي جالسين يشربون الشاي...
مهاوي\يمه صح اليوم ابوي حسيت انه حس فينا.. صح يمه اناا حسيت كذا صح فصولي..
فيصل راحمها.. وسكت مايبي يقول ان ابوي ماراح يقوم للابد.. هاذاي جلطه في الدماغ..وكانت قويه اتلفت خلايا فيه..
ام فيصل بضعف تسايرها\ايه كئني حسيت بكذا ..
مهاوي\الحمد لله هاذا انا ادعي ليل ونهار ..ان اموت قبل ابوي لو بساعه ..لو بساعه..
ام فيصل مسكتها العبره..
وفيصل قام بسرعه من المكان..
مهاوي قامت بسرعه للمشتل ماتبي تبكي .. ماتبي تبكي ...ابوي مافيه شي ..راح يقوم ..راح يقوم...
دخلت المشتل وجلست على ركبها ..جنب الورود الي هي زارعتها... وابوها كان يجيب لها الشتلات زاد وجعها..
زياده لما شافت اخر مره جايب لها زهور غريبه .ماعمرها شافتها ابد شكلها كان حلو...
بصوته الهادي\مها..؟؟
مهاوي ماردة عليه لئنها بعالمها الي فقدة فيه الامان...
سعود ينزل لمستواها .. في ها اللحظه مهاوي رفعت عيونها المليانه دموع لسعود.. الي ماااات لماشافها تصيح..
ماتوقع يحبها ببساطه.. وبخفه كذا.. دخل حبها وتربع بشويش لما تحكم..
سعود يرفعها\مها خلاص..؟؟
مهاوي تبكي\سعود ابوي..؟؟
سعود تجرء للمره الاولى على بنت عمه مهاوي.. ولمس بصابعه المرتبكه خدودها.. ومسح دمعها سريعه نزلت وغزت قلبه قبل خدها ..
سعود\بس مها اترجاك لاتصيحين تذبحيني بدموعك..؟؟
مهاوي بكتمه\سعود احس اني مخنوقه مخنوقه..
سعود مسك كفوفها وحطها بكفوفه\طيب جربتي تدعين له وتتصدقين..؟؟الصدقه تشفي المريض يامها...عزام طلع صدقه امس لعمي..
مهاوي فلتت منها شهقه \والله ادعي له ..؟؟ياربي شسوي...
سعود يناظر للجه الثانيه يبي يبعدها عن جوها\مها شوفي وردتي فتحت..؟؟
التفتت مهاوي لوردة سعود.. الي زرعها هاذاك اليوم وابتسمت وهي تمسح دموعها\ايه فتحت..شكلها روعه..
سعود بسرعه وهو يناظر عيونها\مثلك ..؟؟
مهاوي حاولت تجمع انفاسها الي بعثرها بكلمه ولمسه وهمسه من سعود..
سعود\مها..؟؟
مها تسحب يدها منه تبي تطلع من المشتل\بروح اترك يدي..
رجع سعود ومسكها من جديد وبرتباك\مها انا احبك والله العظيم احبك..
مهاوي ضاعت في ها الكلمات وتاهت لاكن دموعها طلعت اكثر\يعني انت شايف هاذا وقت كلامك الماصل ..؟
واسلوبك المغازلجي ..؟؟ياخي حشم طيحة عمك..؟؟
سعود رجع شعره لورى بشده وبحده\مها انا ابيك ...عارف..ومقدر..بس ..ابيك..تعرفين اني ابيك..وماتصديني..؟؟؟
مهاوي ناظرته وسكتت وبعدها انسحبت بهدوء من المشتل....
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
..........
بالميتم
لويس\انا اقول لكي ان هناك بصيص امل.. في قضيت شقيقك تركي..؟؟ وذلك انه جاء احد الي قسم الشرطه
وسلم نفسه في القضيه..؟؟ وقال انهو هو من وضع هاذا كله..؟؟ القضيه وانه من عمال الذين يشتغلون..
مع اخيك وانهو فعل هاذا بدافع الانتقام والان يعذبه ضميره فا سلم نفسه..؟؟
غنج تبلع ريقها\صدق كلامك صدق يعني اخوي بيطلع..؟؟
لويس\بتئكيد..؟؟
غنج صارت تبكي من الفرحه وسكرت جواله وصارت تبكي وتشاهق معقوله معقوله..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دق جوالها في نفس اللحظه وشافت رقمه ردت بسرعه وبفرحه\شكراااااااااااااااااااااااااااااا.....
منصور تفاجئ بس بضحكه\طيب انا مابي كلمة شكرا انا ابي الشرط..؟؟
غنج هنا الضحكه الي كانت مرسومه على وجها وقف وشهقت......
منصور\من الفرحه مو..على العموم راح يجيك اليوم سايق..؟؟ يوصلك للفندق... تلقين لك ناس بيضبطونك ..
واليوم بملك عليك...؟؟ واكيد ولي امرك هو عمك ابو بدر...اوكي
غنج بسرعه\تتزوجني ؟؟؟لالالا
منصور بحده\لا ياشيخه..؟؟ اسمعيني زين..؟؟ انا ماحب كلامي يكون لعب اطفال..؟؟ ماصار شي
الى الان ..؟اخوك بيظل بمكانه..؟؟
ولا برسل له ناس بسجن بيطنون عيشته..؟؟
هاذا اذا ماماتت لاقدر الله من مزحهم الخفيف عليه..؟؟ هاوش قلتي..؟؟
غنج بقهر \انت احقر انسان قابلته بحياتي..؟؟
منصور\لا يكثر بس..؟؟ مثل ماقلت لك وجربي تسوين شي ثاني يا غنج ..؟؟وشوفي تهديدي على حقيقته..؟؟يم عيون خضر خخخ..
سكر منصور الخط بوجه غنج الي صارت تبكي.. وتبكي.. وتكسر كل شي بغرفته\هو السبب..؟؟
هو السبب..؟؟
هو البلا كل من راسه والمصايب الي تتحذف علي انا واخوي من راسها ..؟؟
الله ياخذك ياعزام الله ينتقم لي منك؟؟؟
_____________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه:

_________
با شقة مستئجرها مشاري ..
عنود\الله يجنن ها الركن..؟؟
مشاري\شفتي هاذي صورتك الي خذيتها منك لما عيد ميلادك..؟؟ شفتي كيف مبروزها با المخمل..؟؟
عنود\تجنن كيف دخلت موسيقى حلوه بها الركن..؟؟كيف ماشوف شي..لا اسلاك..ولاشي..؟؟
مشاري\حركات..؟؟
عنود تطالع الركن كان كله بروايز صور لها.. صغيره ..كبيره ..ابيض و اسود عجبتها حركته..
مسك يدينها..و.. صوت ضحكته الخفيفه\انتي اليوم غير..؟؟ يابنت طالعه جنان..؟؟
عنود سكتت من الارتباك الي اجتاح عالمها ...؟؟
مشاري لفها له بسرعه ودفها على الركن وصارت بروايزها وراها وبضحكه\شسوي اموت عليك اموت..
عنود ذابت وطارت بعالم ثاني..
مليئ بالاحلام الورديه...
والكلامات العاشقه..
الوله..
الذائبه..
المغرمه..
ونست ..
اوتناست..
ان ..
البنت..
كا الزجاجه..
يسرع..
خدشها...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
با الاوتيل...
قامت غنج تطالع شكلها.. فستانها ابيض كورسيه...بلئلئ بيضا..تلمع بهدوء.. بعدين يجي ضيق.. ضيق لما الركبه تقريبن .. درابيه
بعدين ينفك منفوخ... بطرحه طويله خليجيه...زينها تاج صغير..و مكياج قوي ..
كسر برائتها المعتاده.. واعطاها انوثها صارخه...شعرها الاشقر الناعم.. ضبط بتسريحه كلاسيكيه فرنسيه...
المصففه\واو بجنني راح يطير عئلو فيك مسيو منصور..
غنج بكره والدمعه في عينها...كيف الحياه قدرت لها كذا..؟؟
ليش هي الي دايم تضحي..؟؟
وغيرها يستمتع...؟؟
ليش دايم هي الي مكتوب عليها ناسيها الفرح..
وغيرها ياكثرها افراحه..
كانت تتمنى في ها الفستان مع حبيبها المخادع.. مع صقرها الحرامي .. عزام\منصور..؟؟
المصففه\اي المسيو ..بتصدئ انو اول مره من كل حباباتو بليبس وحده منون فسطان..؟؟
غنج بصدمه\حبيابتو؟؟
المصففه\اي..الي كان متزوجهم..شي سته..بس انتي هيئتو بدو ياكي لنو كلهم مسيار ...؟؟!!
على ائولتكم..؟؟ وانا اول مره بشوف على وحده منهم فسطان ..؟؟يحرق حريشك انتي وئعتيه..؟؟!!
غنج بدمعه\انا وقعته.. انا وقعت مين!! انا حتى ماعرفه..؟؟
دق جوال اللبنانيه الي ردة عليه وضحكت وسكرت...
ناظرتها غنج بستغراب..؟؟
اللبنانيه\يالله الف مبروك.. انا بطلع لنوو.. المسيو صار ائريب بخاطرك يائمر..؟؟
طلعت اللبنانيه بسرعه ..
وغنج تطالعها بكره ..
واه ياربي متزوج ..؟؟متزوج قبلي سته ..؟؟سته...؟؟ سته..؟؟!!
ههههههه ...يالله احس الدنيا تمسخر فيني..؟؟ تركت الي احبه عشاني بس كشفته مع وحده..؟؟
وشكيت فيه...؟؟ والحين اانا مع زير نساء ...؟؟وربي مسخره...؟؟ مسخره ...؟؟اانا احس بخنقه ..؟؟احس الجو ينكتم ...؟؟
ويروح مني النفس... احس بحراره بجسمي...؟؟ وبنفاسي...؟؟ احس براكين ببتتفجر.. واحس اني خلاص مااستحمل ...ا
انا غنج بنت ماجد العالي..... يصير فيني كذااااا...؟؟؟
((((((وفجئه..؟؟))))
منصور وهو يصفر\لا ماصدق..؟؟!! كل هاالجمال عندي الليله...؟؟
رفعت غنج عيونها فيه وشافته واقف... ومالي بهيبته المكان.. واقف ومالي مكانه ...؟؟
منصور وهو يقرب منه ومسك كتوفها \انتي واخيرا صرتي لي..؟؟و كسبت الرهان...؟؟
غنج تفتح شفايفها التوتيه\الرهان!!!
منصور بضحكه\ايه الرهان..؟؟اووه ماخبرتك عنه...؟؟ انا مرهان واحد صاحبي ..؟؟لما توفى ابوك ..وطلع النعي با الجرايد..
وان وارث مليانه بنت...؟؟ انا راهنته ...؟؟وكسبتك!!! لو انك مفلسه هههههههههه...
غنج تفجرت بداخها براكين من االام حياتها ومستقبلها ودنياها..
هي واخوها... صارت موضوع رهان... بين اثنين مهبل..؟؟ تراهونو عليها..؟؟ وهي حتى ماتعرفهم..؟؟ ولاحتى يعرفونها..!1
ومن دون مقدمات طاحت بين ايدين منصور مثل الريشه مغمى عليها...؟؟؟ماقدرتت تتحمل اكثر من كذا...


هي اضعف من كذا..
ماهي قويه ابد..
مهما حاولت...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بشقة مشاري
عنود بصراخ\شسويت...؟؟
مشاري يلم نفسه\صار الي صار...؟
عنود تبكي وهي تلم بعض ملابسها الي تبعثرت في الركن حقها الي مصلحها \حمدان انت لازم تزوجني لازم..
مشاري يطالعها ويجلس على الكنبه القريبه\اكيد اكيد انا احبك...
عنود تبكي بقوه\حمدان انا خلاص..؟؟؟ياويلي...؟؟ياليتني ماجيت معك الليله...؟؟حمدان شسويت فيني..؟؟شسويت ..انت انهيتني..؟؟
مشاري\خلاص اسكتي قلت لك بتزوجك..؟؟
عنود تقوم بحده وتسحب عباتها\ايه لازم لازم ...بعد عن وجهي..؟؟
طلعت برتباك ودموع من الشقه وهي تركض..؟؟
ضيعت كل شي في ها الركن...
وانتهي الشرف الي كانت تتفاخر بوجوده..؟؟
رغم كل الشباب الذين تعرفت عليهم..؟؟
في اقل من لحظه..؟؟
ضاع كل شي..؟؟
بجرة قلم..؟؟
رجع نفسه مشاري على الكنبه وابتسم\الحين شتسوي ياعزام بها الفضيحه...؟؟؟.هههههههه
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
يوم جديد
فتحت عيونها الزمرديه شافتها بكامل زينتها ...وبفستانها الابيض ...وطرحتها ...شصار لاكون انا بحلم ..؟؟لا مو بحلم هاذا الفستان..؟؟
وهاذي الطرحه علي ...؟؟كل شي حقيقه مو خيال رفعت راسها الي كان كئنه شخص ثاني تشيله تحس بتعب وبثقل فيه..
التفتت يمين وشمال ماشافته نزلت الطرحه بعنف منها وتقطعت معها خصل من شعرها ...
-بشويش مايسوى عليك..؟؟؟
التفت غنج برعب.. شافته داخل عليها وهو لابس بجامة نوم لونها سكري... وبيده كوب قهوه ويناظرها بستحقار\ماصارت اغماءه..؟؟
يوم كامل وهاذا حنى داخلين با اليوم الثاني..؟؟ ماتوقعتك رقيقه كذا ؟؟اخر مره اقولك ها الكلام ...اسف؟؟,,, قالهاوهو يتريق..!!
غنج قامت من السرير بثقل وهي دايخه ..وناظرته شافت دورات المياه وراه ...توجهت بثقل لها ..مسكها من كتوفها...
منصور يضحك\شفيك اصلبي وقفتك ..؟؟انا ماخذ لي وحده منتهيه خالصه ...؟؟..كئنك شاربه شي...؟؟.انتي شاربه شي من وراي ههههههههه
غنج بقرف\بعد عن وجهي..؟؟ بروح لدورات المياه..؟؟؟
منصور بقرف\شوفي لك ملابس بكبت..؟؟ بطلع لجناح الثاني ..؟؟مابي ارجع اشوف نفس اللبس عليك...اوكي!!
غنج طنشته وراحت لحمام.. ودخلته فتحت الدش ودخلت جسمها كله تحته.. وفتحت عليها الدش..
وجلست تحته وصارت تبكي فضت الي جواتها...
نادت عزام بداخلها ..؟؟
ومثل دايم مافي جواب..؟؟
تحبه وتكره..؟؟
اذها وماحد اذها مثله..؟؟
ذبحها ودمر لها حياتها...؟؟
خلاها تتزوج واحد ماتبيه ابد ..؟؟
واحد خذاها رهان ..؟؟رهااااااااااااان..؟؟
..
بعد ساعه قامت... نزلت فستانها ورمت بسلة الزباله... لبست الروب وطلعت..
شافت منصور جالس على السرير.. ويقلب القنوات لما شافها ابتسم\هلا بعروستي الي ماخلتني اتهنى فيها البارح..؟؟
غنج بلعت ريقها وهي تمشي بصعوبه لجهت الدرج\ممكن تطلع بلبس..؟؟
ناظرها منصور بسخريه\انا طالع..؟؟ بس مو عشانك بتلبسين لا ..؟؟
في شغله ضروريه ابيك فيها هناك..؟؟ ايه على فكرا ترى ها الاوتيل قصرنا هههههه......؟؟
غنج ناظرته بصدمه..؟؟؟
منصور\ايه انا احب عيشت الاوتيالات.. حاجز ها الطابق كله.. يعني كل الاجنحه الي هنا بطابق هاذا ..
كلهم مرافقيني.. يعني تكيفني مع ها الحياه ..؟؟على الاقل احسن من حياة الميتم صح..اوه نسيت ترى ها الاوتيل الفخم لزوجك منصور..خخخخخخخخخ
غنج طنشته وفتحت االدرج...
منصور بحده\ البسي لبس ساتر..؟؟ واطلعي لي بجناح الاستقبال...؟؟ سااااااااتر فاهمه...؟؟
غنج ناظرته بصدمه بعدها لفت لجهت الدرج وبعد ماسمعت صوت الباب الي تسكر...
ناظرت الدرج الي كان مليان ملابس لها..؟؟ وبمقاسها بضبط ..؟؟طلعت لها لعانه فيه فستان لنص السااق..
وفوق هاذا توجهت لتسريحه ورفعت شعرها
شافت جوالها يدق ناظرت الرقم شافت رقم محمد,,
رفعته بسرعه\محمد..
محمد بضحكه\غنج كيفك..؟؟
غنج\كويسه,,,
محمد بفرحه\يالله عطيني البشاره..
غنج بفرحه\تركي اخوي طلع..؟؟
محمد برتباك\لا الى الان ..لاكن هو جنبي وسامحين له يكلم..؟
غنج اختفى صوتها فرحه وحزن اختطلو مع بعض...
تركي بصوت ضعيف يالله قدرت تسمعه\غنج ...
غنج بصوت متقطع من العبره\تركي,,
تركي بخنقه\كيفك ..؟؟طيبه..؟؟
غنج بتوتر\اانت شلون صحتك ياتاج راسي..
تركي\لاتهتمين..؟؟وينك عايشه فيه..؟؟محمد يقول انك بميتم..؟؟ليه مارحتي مع محمد..؟؟ليه تعبيني زياده ياغنج..؟؟
غنج فلتت منها شهقه\انا طيبه..انا بخير
تركي\
لاتنثرين الدمـع قولـي لـي وش فيـك *** تخالطت عبرات صوتـك وانـا اسمـع

تقطع خطوط الجو والصـوت مغريـك *** ودمعك غدى نيـران بالجـوف واقشـع

ووقف شعر راسـي ودكـن دواكيـك *** واضرب اخماس اسداس بالشك واجمـع

ويبسن عروق القلب وصـارن مهاليـك *** مغيـر اغـص بخافـي الريـق وابلـع

وشلـون مابـه شـي يرحـم اهاليـك *** تدريـن بغيـر الصـدق لايمكـن اقنـع

انا عهـدت الضحـك يعشـق اشافيـك *** وعيـون ماخلقـت علـشـان تـدمـع

سلامـة الـي كـل ابوهـم عزاويـك *** وليـا انتخـوا بالحيـز نيـران واشنـع

وليا وضح صوتـك باذانـي عزاويـك *** (حيزا حيزا !)ساعـة الصفـر ترجـع

تكفـخ حرار(ن)ماسبقـوهـا ممالـيـك *** وترسي جبال(ن)مانـوت يـوم تخضـع

وتـارد فهود(ن)ماتهـاب الشرابـيـك *** وتهـوي نجوم(ن)لارمـت جـال تفنـع

من اقصى الجزيرة اعصار توحي اذانيك *** مـن هيبتـه يرتـج حفـره ويـركـع

ومن اقصى الحساء بركان تونس اياديك *** مـن هيبتـه صميـدع القلـب يـربـع

لا والله الا اجيك وشلـون مـا اجيـك *** شفني عليه اقرب من الموت واسـرع

اللي (ازعلك) يمكـن نسـى انـ ..(تركي)اخيـك !! *** ولا تخيـل.. لا (تغربـت) مــا ارجــع ..؟

لاتنثريـن الدمـع حـيَّ (ن) محاكـيـك *** والله تخضع اشناب مـن شـان (مدمـع)
غنج بشهقه ثانيه\مافي شي..؟؟ياخوي مافي شي..؟؟صاير شاعر..قالتها بضحكه
تركي بحده\غنج وش فيك شصاير..؟؟لاتظنين اني مسجون ماقدر احميك..؟؟اانا لي ناس يعتزون فيني..؟؟
وبيقفون بجنبك..؟؟صدقيني يختي..؟؟في اثنين بيجونك اليوم وبياخذونك ل...
غنج ماتبي احد يروح للميتم ويكتشف تركي الحقيقه\لا ياخوي انامرتاحه..
تركي\ماراح يخلوني اكلم اكثر من كذا..؟؟ انتبهي لنفسك مع السلامه..
غنج\مع لالسلامه..
سكر تركي وضمت هي الجوال لصدره\يالي لك الروح ترخص..
لماخلصت مكالمتها نزلت الجوال..؟؟ تسمع لها صوت صراخ في الصاله ...لاكن ماهتمت كثير ..
عساه ان شاء الله واحد متهجم عليه ويذبحه وتفتك..
نزلت المشط... وفتحت الباب.. وتوجهت لصاله ..
يمكن يطلقها وتفتك منه..؟؟ ومن وجه..؟؟ ويرجع لها اخوها ..؟؟هو خذى ست قبلها ..؟؟فماراح تفرق هي بعد..؟؟
لما طلت من الصاله شافت منصور واقف ..؟؟
وحاط رجله على راس واحد متمدد با الارض ..؟؟
واثنين من الي مع منصور ماسكين نفس الشخص..؟؟ الي ملابسه مليانه دم ..؟؟وصوته صاير ضعيف من الضرب الي اكله..؟؟
غنج لما طلت غمضت عيونها ورجعت...؟؟؟
منصور لمحها وبحده\تعالللللللللللللي لاترجعين تعالي هنا ابيك..؟؟؟
غنج فتحت عيونها واشرت بيدها لالالا...
منصور بحده\تعااااااااالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج راحت له بخوف...
هاذا مجرم بعد..؟؟
وبيذبحها مع هاذا المسكين... الي تحت رجله..
وربي يحطها كئنهادجاجه بين ايديه..؟؟
لما قربت منه ..وجت ورى منصور بضبط.. وغمضت عيونها.. كان منصور بينها وبين الشخص.. وبعرض منصور ماشافت غنج الشخص ..
منصور بحده\هااااااااااا يا الكلب بتوقع على التنازل ولاكيف ؟؟؟!!
غنج تسمع صوت كنه صوت غرغرة واحد بيموت... و..بضعف وهي وراه وتشد بجامته من ورا\منصور اتركه حرام عليك بتقتله كذا!!
منصور لف لها \يعني ماتعرفين ها الكلب ..؟؟هاذا الي لعب عليك هاذا فارس الحرامي...
غنج وهي تناظر فارس الي كان بين الحياه والموت...
مضروب من رجال منصور لين قال امين ...طالعته وهو تحت رجل منصور الي كان يفركه وجه بالارض ..هاذا هو قدامها
ضعيف ومكسور...ماتشوف معالمه من الدم الي ماليه..
غنج بصراخ\لا.... منصور لا بليز.. اخوي فارس لا ..لا ..بعد رجولك عنه...بعدددددها...؟؟
طاحت غنج عند رجول منصور \... منصور ..بعد عنه بعد....؟؟
غنج شوي وتبوس رجل منصور عشان يترك فارس....؟؟
منصور بحده\مجنونه انتي..؟؟ مجنونه..!!
اتريكني اقتلك ها القارص.. ؟؟مو فارس.. هاذا قارص..؟؟
اتركيني اخليه يندم على اليوم اليي فكر فيه يئذي زوجتي....؟؟
اتركيني بعدي هناك...؟؟
غنج وهي تشوف وجه فارس الي تعبى دم.. ويئن من الضرب..؟
انهبلت وطار قلبها ..اخوها ياناس ..مهما صار الاخوان الي من دم ولحم يسون اكثر من كذا..
ويتبرون من خواتهم..؟؟ ويسامحونهم..؟؟ وهاذا تعتبره مثل اخوها..؟؟
وقفت بسرعه قدام منصور وبصوت مبحوح\تكفى منصوور ..؟؟ابوس ايديك ..؟؟سوى الي تبيه فيني..؟؟
بس اتركه.. اتركه... انا مالي في ها الدنيا الا تركي وفارس.. هم الحقيقه الي في حياتي.. اتركهم لي امانه اتركهم لي..؟؟
منصور رجع لورى قدام اصراراها.. وترجيها.. وجلس على الكنبه الي وراه\ارفعوه ..؟؟
وجيبو الاوراق قدامه الحين.. يوقعها... ولا والله العظيم الحين اثور فيه ها الرشاش الي على الطاوله وماحد يدري عنه...
غنج التفت لرشاش صغير جدا على الطاوله.. راحت عيونها على طول لعيوون منصور الي تناظرها\بيسوي الي تبيه ..؟وربي بيسويه
بس اتركه
رمو المرافقين الي مع منصور فارس على الكنبه بقوىه خلته يئن من رميتهم عليها..
غنج راحت لفارس تركض وتمسح الدم من وجه وتبكي\وربي ماعرف ..؟؟عن الي سواه منصور وربي..
فارس بين الانين\ولدي ماجد يا غنج ولدي ..؟؟
غنج تبكي\ماجد اسم ولدك ماجد..؟؟
فارس\ولدي مع زوجك هاذا مدري وش مسوي فيه...؟؟؟
منصور\يا قارص عن الهذرى الزايده؟؟ ووقع الاوراق ترى ايدي تعورني ..؟؟
تبي راس واحد تصدق لي كم يوم مااشربتها دم...لا ودم الي ناوي عليه غير هاذا مئذي ناس من طرفي يعني دمه يستاهل..؟؟
غنج بخوف\فارس وقع ..وقع ..وخلص نفسك ..ولدك انا الي بجيبه لك لا يهمك..؟
فارس مسك القلم بصعوبه ووقع تنازل على املاكه لغنج ...واغمي عليه..
غنج ماتت عليه رعب مسكت رقبته شافت فيه نبض خفيف...
التفتت لمنصور وبصوت مبحوح\منصور بيموت بيموت..؟؟
منصور بضحكه\لا ماعليك عمره اطول من عمري ..ارموه با قرب مستشفى..
شالوه المرافقين وطلعو فيه برى..لحقته غنج وكان المرافقين رافعين فارس الي ماكان يوقف من كثر الضرب الي جايه
,,شافت المرافيقن يطلعونه بسرعه من قدامها
فارس اخوها..الحرامي..لاكن اخوها..اخوها..الي ماشافت غيره مهما كان..قربت ايدينها من بعض عند صدرها والتفت ..
غنج وهي تطالع الشخص الي قدامها..؟؟ مدري هو مجرم..؟؟ اومنقذ..؟؟
مدري وش تسميه..؟؟ شافت الورقه الي قدامها ..؟؟هاذي املاكها كلها رجعت لها ...؟؟
وهاذا الي قدامها ..؟؟وش تسميه..؟؟ مجنون .؟؟والا صاحي..؟؟ وش المسمى الي تسميه فيه..؟؟ قولولي يارابطة عزام..؟؟
قولولي يارابطة منصور ايش اسميه..؟؟؟*_^
غنج تطالعه وهو يسحب له كيس بودره صغيره من جيب بجامته ..وصار يسحب منها شمه...
غنج انصدمت بقوى وهي تطالعه ..وهو قاعد يشم..؟؟ من ها..؟؟ ها..؟؟ ها..؟؟ها البودره ..؟؟
مدمن..؟؟ منصور..؟؟ مدمن..؟؟ مدمن......؟؟
غنج وهي تفتح فمها\انت مدمن..؟؟
منصور بضحكه\اذا تحبين؟؟؟
غنج تبكي وهي تشوفه.. شوي.. شوي ...ينتقل لعالمه الثاني ...؟؟انبسط وبدى يغلبه النعاس.. وتمدد على الكنبه وغط بنوم ..
غنج تناظره وهو يغط بنومه.. منهبله.. ومنصدمه ...اصلن حياتها ماصار تخلي لها صدمات ابدا..؟؟
كل العالم انصدمت فيهم يعني توقف على منصور المحشش..؟؟
منصور قدم لي معروفين... وانا لسى ماعرفه.. ها المجنون.. رجع لي املاكي برمشة عين..؟؟ وكان بيرجع لي اخوي..؟؟
تطلع الحين وتهرب بملاكها وترجع اخوها ..طيب هو جاب فارس من جنيف..؟؟ يعني بيعجز يجيبها ولو بئخر الدنيا..؟؟
توجهت للباب الي بودي لبرى الجناح..؟؟ فتحته بسرعه.. بتهرب... بتهرب ...؟؟
من هاذا كله..؟؟ بترجع لبريطانيا...؟؟ واذا فيه خير يجيها هناك ..؟؟بتطلع بتنسى الجميع وبتساعد اخوها من هناك..؟؟
فتحت الباب ولما خطت الخطوه الاولى ..انصدمت بشخصين حالكين السواد ...
تكلم واحد منهم وكانت عيونه حمرا ويتاطير منها الشر\وين يامدام تامرين شي نجيبه لك..؟؟
غنج رجعت بخوف.. وسكرة الباب بوجه وعيونه براسها حمرررررررررا وتخوف.. هاذا غير جسمه.. خافت اكثر لماسمعت طق الباب..
ركضت بسرعه لمنصور وسمعت طق الباب اكثر...؟؟
غنج بخوف\منصور.. منصور.. منصور..
منصور بهمهمه وماهو واعي\هممم
غنج\هناك الحراس الي برى..؟؟ رعبوني قوم انا خايفه منهم يطقون الباب..
منصور \هممممم
غنج خافت اكثر لما طق الباب مره ثالثه ..هاذاوي لو يدخلون ويسون فيني شي ماحد درى عنهم..؟؟
نزلت الورقه على الطاوله ...؟؟و قربت من منصور الامان بنسبه لها..
الحين حماه من كل شي ..؟؟حماها من الحياة في الميتم..؟؟ من الفقر..
رجع اخوها واملاكها..؟؟ خذى حقها من فارس..؟؟
وبيحميها من كل شي...؟؟
فتحت يده واندست بحضنه ..وصارت كنها نونو جنبه..سمعت فتحت ..مقبض الباب ودخول واحد من المرافقين\استاذ تحتاج شي...؟؟
طار قلبها و حطت وجها الصغير عند صدره تقريبا ..
.. وغطاها ولحفها ريحت عطره.. الي انتشرة حولين جسم غنج..
وهي تبي تلقى الامان الي فقدتها.. وراح واقفى بظله.. يمكن تلقى عند ها المدمن المجرم شوية اماان.. من عالم قاسي ومافي امان ...
سمعت صوت تراجع الخطوات واغلاق الباب بعدها..؟؟
منصور انتبه بين عالمه المنتهي والاحمر.. لبنت صغيره مندسه بحضنه..
ماعرف منهي ولا شي..؟؟ لاكن حس انه يعرف ها البنت..؟؟
لو ها الدوامه تجره لها وتبيه يغيب عن الوعي.. وعن العالم كله ..
مازاد الا انه بصعوبه حط يده على ظهرها الصغير الناعم الكيوت.. الي كان يرجف وهدى بعد يده..
وحط دقنه على راسها وغاااااااااااااااااااااب في عالمه الثاني...
غنج كانت تبكي من الرعب.. الي عايشته بس لما حست ان منصور منتبه وصاحي.. وهاذا ماكانت تضنه.. هدت وناااامت بسرع من ان تتوقع
انتهى البارت..
توقعاتكم..؟
ردة فعل عزام على زواج غنج...؟
منصور...؟شخصيته..؟من هو..؟ودوره في قلب الاحداث.؟
مصير علاقة العنود ومشاري..؟
تركي والسجن..؟


 
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..

********
قدام الميتم
كان عزام وبدر نازلين من سيارتهم وكئنهم موكب..
سيارتين قدام سيارة عزام..
وسيارة بدر ..
بعدها سيارة ..
توقفو جميعا امام الميتم..
نزل عزام بهدوء ونزل وراه بدر..
كانت مديرة الميتم بستقبالهم برتباك واضح..
وفوق كذا عزام خالد العالي براسه جاي...
شصاير ها اليومين ..لا يكون..جايهم مرض ها الكبار ...وجاين يتبرعون...كان هاذا حديث المديره بنفسها..؟؟
المرافق الي مع عزام..
مديرة الميتم هاذااستاذ عزام..؟؟
عزام\سلام عليكم ياختي...
مديره برتباك\وعليكم السلام تفضل استاذ داخل مكتبي..
عزام مشى خلف المديره ودخل داخل الدار ودخل معه بدر وثنين من مرافقينه..
بمكتب..
المدير تشير لعزام ان يجلس\تفضل استاذ..
عزام بوله شوق ..مايقدر يخفيه.. يشم عطرها با المكان ..مايقدر يضبط عمره ..ولا يخفي شي..مايقدر ياناس..
جلس بغير عادته الهاديه..
طلع بسرعه دفتر شيكاته ..؟؟
وكتب لهم مبلغ ...ومده للمديره...
المديره بفرح\الف شكر استاذ.. لاكن انت ما طلعت حتى على الميتم ..وماندري شسبب زيارتك..؟؟
في ها الاثناء دخلت بنت صغيره للمكتب وهي تبكي...؟؟
االتفت عزام لها الطفله الصغيره الشقرا الحلو طفله ..لا..لا..لا.. ورده ياناس ياحلوها...
المديره\شهد الف مره قلت لك طقي الباب قبل لاتدخلين...؟؟؟
شهد تصارخ\تسرو علوستي ها الوسخين=كسرو عروستي ها الوسخين
المديره بعصبيه\شهد!!!
عزام وقف بسرعه واتجه لها.. نزل لمستواها.. وشاف عيونها.. تجنن.. تجنن ..ياناس ولا شعرها الطويل ..الاشقر..
قرص خدودها بخفه\شهد انتي تجنين..؟؟؟
شهد وهي تناظره بحده\تيب تعلف تسله علوستي والا انزلع =طيب تعرف تصلح عروستي والا انقلع
المديره عصبت زياده\شههههههههههد
عزام ضحك و ناظر يد العروسه مكسوره خذاها وصلحها وعطاها شهد...
شهد بفرحه باست خده\شكرا..
عزام بضحكه\العفو...
بدر وهو واقف فوق راس عزام\تجنن بسم الله عليها...
عزام منهبل على خدودها ويقرص فيها...
شهد لمحت الاسواره الي بيده\هلوه هالي=حلوه هاذي..
عزام ناظر بحركه سريعه الاسواره ودخلها بكمه\لنها جايتني من وحده حلوه مثلك...
شال شهد في الاثناء بدر \عطيني بوسه شهودي...؟؟
شهد طبعت بوسه على خد بدر وصار يضحكها.. والبنت على طول.. مايحتاج ماعندها انه احد غريب...
عزام رجع مبتسم للمديره\لوسمحتي ..؟؟انا ابي غنج ماجد العالي. الموظفه الي عندكم...؟؟ابيها تجيني الحين ضروري..؟؟
شهد سمعت اسم غنج وقالت لبدر ينزلها وراحت تركض لعزام...؟؟
التفت لها عزام وهي ماسكه رجوله\ دلها ترجع مازلعه مله ثانيه=امانه قلها ترجع مازعلها مره ثانيه..
عزاام التفت لمديره\غنج وينها...؟؟
المديره\الموظفه الي كانت عندنا قدمت استقالتها من امس..؟؟
بدر بسرعه\قدمت استقالتها..!! يعني كيف...؟؟
المديره\زوجها با الحقيقه هو الي قدم استقالتها..؟؟ ودعم الميتم فوق هاذا... الله جزاه خير...
عزام حس ان الدنيا دارت فبه وبحده\زوجها ..؟؟مين ...؟؟غنج بنت عمي ..؟؟ماهي متزوجه..؟؟ انتي شقاعده تخبصين...؟؟
المديره خافت من حدته ومن كلامه ان غنج الي كانت عندهم هي بنت عمه\مادري..؟؟ بس هو رجل اعمال..؟
؟ وتزوجته يقول انه زوجها هاذا الي
اقدر اقوله...؟؟ ماعرف شي ثاني اكثر..!!
عزام بحده\لا لا تكذبين تمزحين..في شي غلط با الاسماء اكيد..غنج..لا لا..وش زواجه..!!مستحيل.؟؟؟
المديره تتكلم برتباك\هي بنت شقرا ...عيونها مره غريبه.. لونه خضرا ...كذا زمردي..؟؟
عزام بحده وهو يمسك راسه\بسسسسسسسسسس!!!!!!!!
بدر بسرعه للمديره وبعصبه\من زوجها وش سمه..؟؟
المديره خافت\هو ولد رجل اعمال مشهور..؟؟ اظن اسمه منصور ال****** ..خلني اتئكد..؟؟
طلعت الشيك الي بدرج المكتب\ايوا.. منصور جراح الشامخ*****...
عزام من الصدمه حس ان الدنيا تدور فيه ..حس ان الدنيا تضيق عليه ..وان الانفاس تخانقت عليه..
كلها ماتبي تجيه حط يده على جبينه\بدر غنج خذت غيري...؟؟؟؟
بدر هو الثاني ماهو قادر يصلب طوله ..ببساطه كل مره تضيع منه ..لاكن ها المره ضاعت منه ..و..ومن ولد عمه..
طلع ...
عزام طلع بسرعه برى الميتم ..
لما كان عند السيارات ضرب السياره بيده بقوى\كيييييييييييف تزوجت كيف...؟؟
ركب سيارته الهمر.. وبسرعه شغلها ومشى بسرعه من قدام الميتم..
بدر كان يحس ان الميتم يدور فيه جلس على اقرب كنبه كانت موجوده...\غنج..؟؟؟وش سويتي..؟؟؟فيني..؟؟
شهد تهز رجل بدر\تدله ترجع=قول لها ترجع
المديره تمد كاس المويه له برتباك\تفضل اخوي...
بدر طالع كاس المويه الي في يدها وقام بسرعه.. وتركها.. بيشوف وين ضاعت هاذي البنت.. وين راحت.. يعني لا انا ولا عزام.

...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
مع الصباح
بالاوتيل
فتح عيونه منصور وهو يحس بصداع كبير براسه... والم فضيع... مو طبيعي... شاف ..وحده ..مندسه,, بحضنه ...
ومتشبثه في بجامته بقوى...
تدقق النظر فيها زين....
تذكر انه متزوج ..و...عريس.... جديد ...هههههه ..
وبعدها بشويش من حضنه.. ونزل من الكنبه ...مشى حافي.. على رخام الاستقبال حق الجناح تبعه.. وبثقل...
حس ان راسه بينفجر... حط يده على راسه ..وضغط عليه... توجه لجهة الثلاجه الصغيره.. فتحها ..
وطلع قزازة الوسيكي الحبييبه له...
صب له في كاس ...و...شربها بسرعه... ومن دون ثلج ..حس ان حلقه... احترق من حرارة طعم الوسكي...ولذعته...
صب له كاس ثاني... والتفت.. للبنت اللي متزوجها... شاف على الطاوله.. كيس البودره الي بعده البارحه ..
وجنبها ورقه... قرب من الطاوله ..ورفع الورقه بيده الثانيه.. وضوق عيونه ..يتذكر الي صار..
رماها على الطاوله من جديد... ومشى خطوتين بضبط.. وصار مقابل غنج ...
الي كانت نايمه بطفوله.. وكنها ملاك.. صغيييير ...على الكنبه نايمه. بفستانها الي البارح ..وش ها البنت..؟؟ وش ها العروس..؟؟
ضوق عيونه زياده... وشرب شوييه من الكاس..
غنج في ها الاثناء.. فتحت... عيونها بتعب... وحست ان الدموع باقيه في عيونها ..من البارح ..حتى وهي نايمه.. تتحلم انهاا تصيح..
وش ها الحياه ..؟؟ شافته مقابلها.. ويطالع فيها بنظرات ماعرفتها ...؟؟شافت القطع الصغير الي تحت شفته ...شهقت ورجعت لورى ..؟؟
منصور بتريقه\اوف..!!! ماظن اني اخوف لها الدرجه....؟؟..والا ماكنتي نايمه بحضني البارح ...!!!
غنج بخوف وهي تناظر كاس الوسكي الي بيده \لاتقرب مني لاتقرب..؟؟!!!!
منصور بضحكه\هههههههههه صدق عاد!!!!
غنج قامت بسرعه... وتوجهة لجهة الزوايه... ولصقت نفسها فيها ...وهو يقرب لجهتتها بضحكه...
منصور وهو يرمى الكاس على الكنبه\يوووووووه... يحوبي لك يم عيون خضر... لا تكونين خايفه مني ..؟؟؟سمعيني ها...؟؟؟!!
غنج ترجف بقوى ..وهي تغمض عيونها.. لماصارت عيونه قريبه.. منهاا ...وايدينه على كتوفها الصغيره...
منصور يطبع بوسه على خد غنج.. الي لما فتحت عيونها.. على حركته ..وهي مرعوبه ..سمعت قهقته الي عبت الجناح...؟؟؟!!
منصوربضحكه عاليه\طيب ليه ها الرجف كله ..؟؟ههههههه
غنج ميته خوف\بليز منصور ..هدني..؟؟ هدني..؟؟
منصور ضغط على كتوفها الصغار\تصدقين انك تضحكيني ..؟؟يابنت انا ماخذك امتع نفسي..؟؟ وشو اتركك...؟؟
غنج الي خلاص ماتتتت صياح... سمعو طق باب الجناح عليهم..
منصور بتئفف\ياليل المصاله ..؟؟؟هااااااااااااااا
الشخص\استاذ منصور... فيه شغله ضروريه لازم تطلع لها..؟؟
منصور بعدم مباله\مو فااااااااااااضي تتئجل..؟؟
ويلتفت لغنج\ها يم عيون خضر..؟؟ ائجل كل شي عشانها... ههههههه
غنج تناظره ببلهاه..!!!
الشخص\الوالد في الطريق للوتيل..؟؟ ويبي يقابلك ضروري..!!
منصور فك كتوف غنج بطفش\اوف.. من ها الابو الناشب.. يعني من ثلاث شهور ماشافني..؟؟ يجي الحين وفي ها الوقت..؟؟
غنج بخوف\ابوك انت عندك ابو..؟؟
منصور\لا جايبتني امي من شجره..؟؟ وشرايك يعني..؟؟ ادخلي داخل ..؟؟ولا اشوفك طالعه لما يطس...؟؟
غنج بخوف توجهت للداخل الغرفه...؟؟
كلها ثواني وانفتح باب الجناح بعنف\منيصييييييييييييييييييييييييييير....
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في فلة عاديه جدا يغلب عليها الطابع الكلاسيكي...
كان احد ابطال روايتنا ...
جومانه بصراخ\يعني وشلون..؟؟ راح كل شي ..؟؟تنازلت عن كل شي...صبري وتخطيطي ..و..تخطيطك راح ..في الهوا..
وعد تصارخ\يابنت خافي ربك.. ولدك الي كان مخطوف ..وزوجك الي مضروب.. لما شاف الموت ...
هاذا غير لما يعرفون اولاد العالي بالي...
صار لبنت عمهم ..وثروت عمهم ..احمدي ربك ان البنت رحمة زوجك.. وفكته من ايدين المجرم الي ماخذته.. وورجع اليوم لنا ماجد ولدك..
احمدي لله
واتركيه.. وهاذا كان اموال يتيمه كانت بتصير سم ونار في بطونكم ..من البدايه انا ماكنت معكم ابد..


جومانه تصارخ بزياده وهي تشوف فارس جالس على الكنبه بهدوء وحاط ايدينه على رجوله ومنزل راسه عليها..
جومانه\يعني وشلون.؟؟ بنرجع نعيش في اي مستوى مدام ان الثروه راحت.. انا مارضى اعيش من دون المستوى الي كنت معيشيني فيه .
ارجع لها الخبله
المدمغه.. خلها ترجع لك وظيفتك.. قلها كم كلمتين عن الاخوه وانك ندمان,,,
وعد بحده ومصحوبه بسخريه\اخوه...يلعنها اخوه..ذاقت الفقر منه ..والله الي عوضها..
وجاب لها ها المجرم الي على قولتكم..وذل له اشناب ماذلت..
جومانه بعصبيه\يعني وش قصدك..؟؟
وعد\يعني با الغصب رجع لها فلوسها.. يابنت الله يخليه لها ويوفقهم ...
جومانه\انتي مع اخوك ولا مع الخبله ..؟؟يابنت اصحي!! حنى با الهوى سوى..
وعد تجلس على الكنبه بجنب اخوها\انا عادي.. راضيه بي عيشه فقر ..غنى ..كلها جربتها وكلها اقلمت نفسي معها ايززززززي
جومانه تئئفت وطلعت فوق بعد ماشالت ماجد الي كان نايم..
وعد حطت يدها بخفه على فخذ فارس وبصوت واطي\اسمعك قول...
فارس مارد ولا كلمه...
وعد\احس بشي بصدرك يبيني اسمعه..؟؟
فارس ببحه بعد ايدينه من راسه.. ورفع بصابعه خصلات شعره ..الي كانت على عيونه ووجه ..ورفعها لورى بخفه وتنهد\مافي شي..؟؟
وعد بهدوء\الا فيه وش فيك ..؟؟شايل هم..؟؟انت شهادتك حلوه..تتوظف هنا مهندس معماري على حسب تخصصك..
فارس يرطب شفايفه بلسانه\لا مو القصد..
وعد بهدوء\غنج!!!
فارس التفت له بهدوءه.. المعتاد ..وناظر معالم اخته ..الي تشبه كثير.. لاكن هي لونها على سمار..
يمكن على برونزي شوي وهاذا الشي كان يضايقها
دوم مع انها حلوه فيه.. مسح بصابعه على خدها وببحه\ايه غنج..؟؟اختي الي ظلمتها!!!كثير؟؟؟
وعد ابتسمت\ندمان..
فارس بتوتر\كثير عدد شعرات راسي...ياليتني ماسويت فيها كذا..ياليتني ماعملت كذا..اه ياوعد..ياكبره خطاي...
وعد تحط يدها على ايدينه\طيب روح لها قول ها الكلام لها ..
فارس بعد ايديه منها بتوتر وهو يشوف اصابعه بدت تعرق \لما شفتها وهي تقومني من بين مرافقين زوجها البارح..
لو ان معها خنجر تقتلني
فيه..؟؟ كان ارحم من الي سوته فيني ..لساتها بزر..ماتفهم وماتتعض...
قام في الوقت واتجه للمرايه الي قدامه شاف الاصقات الي معبيه وجه ويده الي ملفوفه وتوجه بعدها برى الفله..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في فلل العالي
فلة الصقر...
عزام في مكتبه باالفله جالس يكسر كل شي قدامه..
لاااااااااااااااااااا مو معقولللللللللللللللله
لااااااااااااااااااااااا
كيف كيف..؟؟
الفهم والاستيعاب عندي توقف...؟؟
وبحركه سريعه من ايده طيح كل الاغراض الموجوده على الطاوله حقت المكتب...وبصراخ..
تزوجت غيري...؟؟
تزوجت غيري...؟؟
كيف حبنا يهون عليها...؟؟
كيف...؟؟
انا السبب...؟؟
انا الي تئخرت عليها...؟؟
وهي الي ماتعودت على الفقر...؟؟
كيف يغفر لنا حبنا ها الشي.....؟؟
كيف ياغنج..؟؟تاخذين غيري..؟؟
كيف يابنت عمي..؟؟
كيفففففففففففففففف..؟؟
كيف وانا اول واحد عشق عيونك الزمرد الخجلا..كيف وانا اول واحد بيمناه شالك..كيف ..؟؟وقفت قدام الكل وقلت ابيها...؟؟
بنت عمي ومهتويها..؟؟
كيف...؟؟ا
كنت ادراي حبي المفضوح..؟؟وعشقي المكشوف..؟عن جميع العيون الي تبي تطعن فيه بخناجرها..؟؟
كيف هان عليك..؟؟؟
كييييييييف..؟؟
تذكرين واذكر...الكلمات.. و..الهمسات ..و..النظرات.. و..الضحكه.. و..الدمعه.. حبنا.. ماكان لعب اطفال..
تجرعنا.. المر.. اكثر.. من.. الحلو فيه.. حبنا ماكان عبث..؟؟
..

 
..
طاح على الكنبه القريبه وحيله منهد....من كثر الصراخ وكثر تكسير الاغراض حقت المكتب تبعه..


ام عزام في ها الوقت مناديه ابو بدر الي كان بيدخل فلته..
ابو بدر بحده\وش فيك يامره...؟؟
ام عزام وهي تشوف سعود نازل مع الدرج\يابو بدر..؟؟ الولد انهبل..!! عزام داخله جن او ..مس.. الولد مب صاحي..؟
ماخلى شي الاكسره.. والحين ماعاد اسمع له صوت..؟؟ ياويلي يابوبدر ادخل شف وش فيه...؟؟؟
ابو بدر يحك ذقنه\عزام...؟؟غريبه..؟؟ وش به...؟؟؟
سعود قريب منهم\يمه شصاير..؟؟
ام عزاام\سعود الحق على اخوك.. قبل لايسوي بعمره شي..؟؟ كسر المكتب وكان يصارخ مدري وش فيه...؟؟ماسمع صراخه ومافهم وش يقول..؟؟
سعود راح بسرعه وهو وابو بدر وفتحو الباب بسرعه يبيون يعرفون شسالفه..
لما دخلو....
انصدمو...
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بامكان ثاني...
منصور جالس على الكنبه على نفس وضعيته.. وزاييد عليها سيجار حشيش.. جالس يشربه وبسخريه\هلا والله ومرحبا ..؟؟
با الوالد هلا بك ببيتي ياطويل العمر...؟؟
ابو منصور وهو معصب\وش الحكي اللي جايني يا التبن...؟؟ تسحب الصفقه من ابوك...؟ ابوك يا الكلب...؟
منصور يشرب الكاس الي على الطاوله \اي وحده..؟؟ حقت الاسمنت..؟؟ ولا حقت المواد الغذائيه..؟؟ ولا اقولك لاتكون الي في بالي ..؟؟
هههههههه
الصنف الجديد الي نزلته للسوق..؟؟ ونزلت انا نفس الصنف بسعر ارخص...؟؟البودره اياها..؟؟
ابو منصور بحده \تبي تذبحني ناقص عمر هاااااااا...؟؟؟
منصور يطلع من كاسه مكعب ثلج ويكسره بسنانه\خخخخخخخ عادي..؟؟ انت واحدا تعبان!!
ومرضان ..!!استريح ..!!وخل متعب يدير لك املاكك ...؟؟وفخار يكسر بعضه...؟؟انا وهو..؟؟خخخخ
ابو منصور مات من كثر الصراخ\اسمعني زين يا منيصير...؟؟ انا ترى الي بذبحك...؟؟
وتشوف كلامي زييييييين ...؟؟وافهمه ...؟؟لا تتحداني...؟؟ وتخليني اظطر اقتلك...
منصور بهدوء مصاحبه صوت ضحكه\والله عاد يايبه انت وضميرك اتركك له ...ههههههه
ابو منصور طلع مثل مادخل با عاصفه وضرب الباب وراه...؟؟؟
منصور ضرب الكاس الي بيده الطاوله وتكسر...
ماكان هادي ابد...
كان يتصنع السخريه والا مباله..
خذ له قطعة قزازه يتئملها بين ايديه...؟؟
تذكر امه الي با المستشفى... وبين الحياه والموت..؟؟
كيف هي الحين..؟؟ من ثلاث سنوات هاذي حالتها ...؟؟
امي الحنونه ... وشاف الدم وهو ينزل من ايدينه ...وينزل لتحت لسراميك ..ولونه الاحمر القاني...يتراقص امام عينيه..
غنج بخوف\منصور انت واعي..؟؟؟
رفع عيونه منصور فيه\شافتني مجنون يعني..!!
غنج تطالع ايديه \يدك!!!
ناظر منصور يده كيف انجرحت ...ونزل منها ها الدم ...قام بسرعه لجهت المغاسل ..
وحط يده تحتها.... وصار الدم ينزف ..بسرعه واكثر من انه يتوقع..؟؟
غنج ببحه \منصور ..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
دخل سعود وابو بدر المكتب وانصدمو..
كل شي طايح ومتكسر..؟؟؟
كئنها عاصفه اجتاحت المكان..كل شي متفتت..حتى جهااز الكمبيوتر المكتبي ..الي كان على طاولة المكتب.. كان عند الباب منكسر...
وعزام متمدد على الكنبهزز وحاط راسه على طرفها ..ويده على راسه.. ومايشوفون من وجه الا شرارة راس السيجاره....
ابو بدر بحده\عزااااااااااااااااام منهبل كنك بزر مكسر الدنيا......؟؟؟عسى ماشر...خامك جن..والا شي...؟؟؟
ام عزام تطالع ولدها بخوف من وراهم ماودها تدخل ابد ويصير شي...؟؟
سعود بستغراب\سلامات عزام فيك شي...؟؟
مافي جواب ...هدوء...في...هدوء
ابو بدر رايح لجهت عزام بعصبيه وضرب طرف رجله بطرف سبحته\قوم وش فيك..؟؟
عزام طالع ابو بدر بنظره حاده تراجع ابو بدر خطوتين ورى منها!!
عزام وهو على وضعيته وبهدوء\اكيد ان عندك خبر...؟؟؟
ابو بدر يتصنع البرود\وش خبره صاير لشركاتنا شي..؟؟
عزام بحده وهو يوقف ويرددها باقوه وحده وعصبيه\لاتستهبل علي ......؟؟؟؟؟؟لا تستهبل علي ..؟؟؟لا تستهبل علي..؟؟؟
مسك فازه جنبه وضربها فيها اخر المكتب بعنف\مااااااااااحب الاستهبال...؟؟؟قولي لي ...؟؟؟ومابي غير الحقيقه...؟؟
سعود تقدم له \عزام انت صاير لك شي..؟؟منت بطبيعي ابد..؟؟
ام عزام بخوف\وليدي..؟؟
عزام مايسمع احد فيهم عيونه مركزه فقط على عمه\قووووووووول..؟؟تدري بزواج غنج...؟؟؟تدري ...؟؟منصور هو نفسه منصور صاحبك..؟؟
سعود وام عزام امتلت على وجيهم علامات الدهشه والصدمه والاستغراب!!!!!
ابو بدرارتبك بشكل لايوصف\طلبها مني وزوجته...؟؟مافيهاا شي..؟؟انا عمها..؟؟ولي امرها..؟؟؟ونت تركتها وماتبيها..؟؟
عزام يبي يمسك عمه لاكن سعود جاء بنص\ايا الحيو....
ابو بدر بصدمه\تبي تضربني يا عزام تتهجم على عمك.....؟؟؟
عزام بصراخ\مانت بعمي..؟؟؟مانت بعمي...؟؟سليمان...؟؟والله ماغفرها لك..؟؟؟والله ماتركها لك..؟؟انا ولي امر غنج..؟؟انا ولدعمها..؟؟
والي مفروض اني الحين زوجها..؟؟كيف سويت فينا كذاااااااااااااااااااااا..؟؟فكني ياسعود...؟؟فكني..؟
سعود بعصبيه\عزام انهبلت ..؟؟تتهجم على عمك...؟؟
ابوبدر يتراجع\لا انت شارب اكيد شي ..؟؟منت بصاحي اروح احسن....؟؟؟
طلع بسرعه ابو بدر وترك سعود يهدي في عزام..
عزام بصراخ\انا لك يا سليمان والله ماتلقى لي دوا ..انا انا العله ..الي بينشب لك في حلقك من اليوم...؟؟انا..؟؟خذا حسابتك مني..؟؟
سعود \هد نفسك..؟ نفسك هدها..؟؟
عزام جلس بقوى على الكنب\زوجها ياسعود زوجوها..؟؟؟غنج خذت غيري ياخوي..؟؟
سعود يحاول يهديه\يمكن هي تبيه وراضيه فيه..؟؟
عزام بصراخ\هي تبيني انا ..؟؟وتحبني انا ...؟؟؟وانا وهي روح في جسد..؟؟ كيف يفارق الجسد الروح...والروح الجسد برضاهم..؟؟
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
با وتيل منصور..
لف منصور عيونه لها شاف في يده شريط حرير ابيض طووووويل ...
غنج بخوف \انا ناديت الحراس يجيبون لنا اسعفات اوليه...؟؟ هت يدك..؟؟
منصور بصراخ\انقلعي برى الحمام..؟؟
غنج من دون اهتمام سحبت يده من تحت الحنفيه.. وملى الدم يدينها الصغار ..
ولفت له يده بهدوء ...لفت الشريط الحريري عليها\ليش جرحت نفسك كذا..؟؟
منصور\بعدي عن وجهي..؟؟
طلع منصور برى الحمام وربط الشريط على ايده ولما انتبه..
المرافق\الاسعفات الاوليه الي طلبتها المدام...؟؟
غنج وهي تجي ورى منصور وبخوف\شكرا اتركها ..؟؟
منصور استغرب من حركتها..؟؟!! ثاني مره تجي وراي بخوف كذا..؟؟
منصور لما طلع المرافق\وشفيك كنك خايفه من احد..؟؟
غنج تمسح ايدينها بمنديل ..وتتوجه لاسعفات الاوليه\انا ماحب مرافقينك ..؟؟مره يخوفون يروعون جد..؟؟
جلس منصور بتعب وغمض عيونه .. مانتبه الا على حركه خفيفه... على ايديينه فتح عيونه.. شافها تفك الحرير اللي رابطته..
منصور ببحه \وش تسوين..؟؟
غنج بهدوء يخالجها طفوله غامره\بنضف لك الجرح..؟؟ مع اني ماحب منظر الدم..؟؟
منصور بتريقه\لااتركيه ..؟؟
غنج ماعطته وجه.. ونظفت الجرح ..بمنضف.. بعدها حطت شاش ..ولفت عليه.. وثبتت بمشبك طبي..
منصور يطالعها بستغراب\غنج يعني تسوين كذا عشان اطلع لك اخوك تركي...؟؟؟
غنج ببتسامه\هاذا انت واعدني فيه..؟؟ وانتهينا منه..؟؟ انت رجعت لي املاكي كلها...شكرا..وها الكلمه احسها قليله عليك...
منصور بحده\اسمعيني زين..؟؟ لاتتوقعين رجعتها عشان خضار عيونك ..؟؟
انا رجعتها عشان مايقولون مرت منصور الخبله انلعب عليها ..؟؟ولايقولون نسيبه بسجن ..؟؟عشان كذا بسوي ها الشي..؟؟
غنج فتحت يد منصور المجروحه ...وشافت الدم بادي يطلع له اثر بشاش.. رفعتها لشفايفها التوتيه وباستها\مع كذا شكرا...
منصور لما شافه استغرب وبعدها\بعدي مني...بطلع...وراي شغل ...لاتطلعين برا الجناح...؟؟
قام منصور وتوجه للبرى الجناح.
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بفلة نادر الضاوي
ابو نادر جالس هو وولده ثامر يلعبون بلاي ستيشن..
ثامر\بابا اترك العب قوم ماتعرف ابد..؟؟
ابو نادر\مليون الف مره اقول لك ولاخوك التعبان لاتقولون بابا ..انا يبه ..مانيب بابا ..نعنبوكم انتم رياجيل..؟؟
اتركو ..ها الدلع الماسخ لخواتكم
ثامر رمى اللعبه من يديه\ماتعرف تلعب وبس.. مابي العب بعد انا..
قام ثامر وجلس جنب امه وبدت امه تضحك معه وتسولف معه..
نادر وحنان في ها الوقت نازلين من الدرج...
حنان لابسه عباتها كامله ونادر مكشخ اخر شي..شماغ احمر وثوب ابيض..
ابو نادر\نويدر..؟؟ تعال.. تعال.. العب معي..؟؟ الدللخ اخوك مايعرف..؟؟
سمع ضحكات البنات الي كانو جالسين يتفرجون على مجلات معهم...
نادر يوقف قريب من التي في\يايبه.. الله يخليك.. وراك مقرب كذا.. وين نظارتك..؟؟ عيونك ارحمها...
ابو نادر بعصبيه\بعد انت يا سمجان..حنان تلعبين معي..؟؟
حنان بضحكه \والله ودي بس للاسف ماعرف ..تعلمني..؟؟
ابو نادر هنا انبسط\ايه اعلمس..؟؟ ليه ماعلمس..؟؟ ابطلع منس حريفه..؟؟ تعالي يابوس هنا بس..
وصار يزين لها الخداديه عشان تجلس...
نادر بحده \لا وين..؟؟ بروح انا وياها نتعشى برى..؟؟علمها وقت ثاني يبه..
ماعطى نادر ابوه فرصه يقول شي ..لنه سحب حنان بسرعه.. وطلعو برى الفله..
ام يزن كانت تطالعهم بنظرات حقد وحسد.. ودها تقوم وتقتله.. ها الي مكوش على عقل ابوه وثروته ..
لا ومو ناقص الا بعد مرته تجي لي بنص الخط..

 
..
برى الفله..
حنان تضحك من عصبية نادر\شفيك..؟؟
نادر\تبينها فرصه انتي وجهك..؟؟علمني!!هناك بس انتي لي بس..
استحت حنان من كلام نادر ..خاصة انه يكلمها وهو حاضن ايدينها.. وهي با الاساس خجوله ..
فتح لها الباب وركبت با ابتسامه.. ولما كان بيركب شاف اخوه يزن نازل من سيارته ..متوجه للفله.. طنشه وركب ..وطلع من الفله
في ها الوقت دخل يزن على العائله الي كانت مجتمعه..
ابو نادر لما شاف يزن داخل\ايه من الي داعي علينا اليوم وداخل ولدس مكشر ...والله اني ناسي وجه وهو يضحك..؟؟
ثامر في ها الوقت يضحك...
يزن\ماما جبت الاغراض الي وصيتيني عليها..؟؟
ورفع لها الكيس الاسود..!!
ام يزن قامت مثل المقروصه وسحبت ولدها لدور الثاني..
العائله ماستغربو ها الشي.. لان ام يزن.. خبله.. و..مجنونه ..وحركاتها ماهي دوم مفهوومه.. فاتاركينها على هواها..
ام يزن فوق وهي تصر على اسنانها\خبل انت تبي تفضحنا..؟؟
يزن بقرف\ماما ايش هاذا..؟؟ مره يقرف ..وفي الكيس مثل الزيت..؟؟ اصلن صاحبتك هاذي الي خذت منها الاغراض معفنه مره ..؟؟
اوف مدري كيف هي
صاحبتك..؟؟
ام يزن بضحكه وهي تناظر جوى الكيس\هاذي المعفنه هي الي بتعطيني كل شي ابيه..؟؟؟
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
باا مجمع العالي...
سعود طالع برى يركض ورى عزاام ..
سعود بصراخ\يعني وين بتروح ..؟؟يرجال تعوذ من ابليس..؟؟ خلاص البنت هاذي زوجته الحين يعني وش بتقول...؟؟
بدر نازل ها الوقت من سيارته ..ماهو قادر يصلب طوله ..يحس بقرف من الوجيه الي حولينه تدور كلها ..وماهو فاهم حركتها...
عزام وهو يثبت المسدس الصغير بربطه في يده قريبه من معصمه...
سعود يسحب المسدس منه...
عزام بعصبيه دف سعود للجه الثانيه وبصوت عالي\ان عدت ها الحركه دفنتك هنا..
ركب سيارته ومشى على طول...؟؟؟
بدر كان ينزل مفاتيحه بسياره لما مسكه سعود وبصراخ\يعني وش ناوي عليه..؟؟ تدخل الفله..؟؟ امش الله ياخذك بعد ورى ها المجنون...؟؟
ركب بدر وسعود وتوجهو ورى سيارته...
......
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بمطعم كوبر شندي...
حنان تضحك\ماسكه معك اليوم هندي..؟؟
نادروهو يطلب من المنيوم\خخخخخ اناا طول عمري احب الهنود ..؟؟حتى مشبهتني ..الكاتبه.. بممثل هندي اسمه جون ابراهام..؟؟
حنان تضحك وهي تتذكر مهاوي في السوق اول ما شافته.. وتحط اصابعها الرقيقه على فمها تضحك..
نادر يناظرها بستغراب\وراك تضحكين..؟؟ يعني ماشبه..؟؟ بعد هو مو من زينه..؟؟ انا احلى..؟؟ بس انا اجامل المعجبات..؟؟
حنان ماتت ضحك..
نادر\طيب خلاص وش تبين ترى بطلب لروحي..؟؟
حنان سحبة لها منيوم\لا ياحبيبي انا طاقني الجوع يمكن اكللك..
نادر مسكه كلمتها\يااااااااليت..؟؟؟
حنان تورد وجها وناظرت المنيم ببتسامه خجوله..
.....
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في شارع قريب من اوتيل فخم ومشهور با الرياض يملكه احد ابطالنا...
عزام بصراخ للي في الجوال\مافي الاها الاوتيل..؟؟ يعني وشلون هو ساكن فيه ..؟؟وجالس فيه...
الشخص الي كلمه\اي طال عمرك هو يقعد فيه ...اساس هو ملكه..؟؟
سكر عزام الجوال ورماه على المرتبه... نزل بسرعه من السياره ..وتوجه للاوتيل المذكور..
لحظات وهو قدام الرسبشن يسئل عنه...
الرسبشن من دون مايرفع عيونه لاهي با الكمبيوتر\عفوا بس من اقوله..؟؟
عزام بحده\قله عزام خالد محمد العالي...
الشخص ارتبك من الاسم وطريقة نطقه الغريبه... رفع السماعه ..وعطو المرافقين الي فوق خبر..
ماهي الا لحظات وجاه احد المرافقين وخذاه لجناح الخاص لمنصور...جناح كبار الشخصيات...
.......
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في ها الوقت..
وقريب جدا من جناح غنج...
كان منصور با المكان مشترك بينن الاجنحه ينفتح الاصنصير عليها....
المكان مكان استقبال لكبار الشخصيات الزائره للمنصور بفندق تبعه...


منصور كان جالس يقرى جريده وبيده سيجارة حشيش...ابد مايستغني عنها ..اغلبية الوقت تلقونها ترقص بين اصابعه...
عزام في ها الوقت انفتح له الاصنصير...
المرافق\تفضل استاذ عزام..؟؟
دخل عزام ..
منصور..رفع عيونه فيه ..وبهدوء تفحص شكل عزام من اصابع رجوله لما حواجبه المعقوده...؟؟
منصور ماقدر يبعد عيونه عن الشخص الي واقف قدامه.. بهدوء تئمل شكله.. الشخص الي قدامه له هيبه وشموخ...
فرض نفسه على المكان...وامتلت فيها اروقة الجناح...ويجبرك ببساطه تتئمله...
منصور وقف وبهدوء\هلا با االصقر....؟؟!!=طلعت منه عفويه ماكان مخطط لها اكره ماعليه يمدح احد لو بالقب معروف لاكن غصب طلعت منه
عفويه...
عزام وقف قدامه بضبط مافي شي يفصل بينهم غير بضعة سنتي مترات...
منصور بهدوء\هلا با النسيب ..هلاوالله.. ماعطيتنا خبر نجهزلك استقبال ...احسن من كذا...؟؟
عزام بتريقه\ماقصرت...؟؟مايحتاج..جاي اخذ ..لي امانه ..؟؟ وطالع...؟؟؟
منصور بعدم فهم..\امانه...؟؟ماظن ...؟؟ان عندي لك شي..؟؟على فهمي..؟؟ماتعاملت مع قروبك ابد...؟؟
عزام بحده \وين بنت عمي ماجد...؟؟؟
منصور بهدوء\غنج..وزم شفيافه...تقصد زوجتي..؟؟
عزام بعصبيه\ ايه قصدي غنج..؟؟بنت ماجد بن محمد العاااالي..؟؟وينها فيه ..؟؟جاي اخذها واطلع...؟؟
منصور تعكر مزاجه وانقلب\ تاخذها وتطلع..؟؟ليه هي سبيل..؟؟مالها رجال..؟؟؟
عزام بشموخ\البنت هاذي..؟؟ اذا عرفت..؟؟ انك لمست شعره!! شعره!! من شعر راسها..؟؟!! تندم...
منصور يتريق وهو ينفذ من فمه دخان سيجارته الحشيش\يعني هاذا تهديد والاشسميه..؟؟
عزام بحده\للاسف انا ماعرف اهدد..؟؟ انا انفذ..؟؟
منصور بضحكه\هاذي من البارحه زوجتي ...؟؟؟فاهم كيف زوجتي...؟؟يعني الي بين اي زوجه وزوجها صار..؟؟
عزام ماقدر يتمالك نفسه وبسرعه سحب المسدس من معصمه.. ووجه المسدس لراس منصور.. وقدام جبينه بضبط ...
تحرك الحراس بسرعه ...وبتوتر... ووجهو مسدساتهم لجهه قريب جدا من عزام ..وصارو..مشكلين حولينه نص دائره..
ماوقفهم الاحركت يد منصور...
الي كانت ملفوفه بشاش وبقع الدم واضحه منها... تمنعهم من اي اجراء يسونه...
منصور بهدوء للحراس\اتركوه..؟؟؟
في ها اللحظه ..
انفتح الاصنصير وطلع بدر وسعود طلعو منه وصرخو \عزاااااااااااااام.,............؟؟؟؟
المرافق الي مع بدر وسعود في الاصنصير,,, لما شاف المنظر... وجه بسرعه مسدسه لسعود وبدر...
غنج في ها اللحظه كانت بتدخل دورة لمياه.. لما سمعت اسم عزام ..؟؟بصوت عالي..؟؟
استدارت بسرعه ...وفتحت الجناح حقها ...؟؟وكان الجميع قدام عيونها...؟؟؟
كان منصور معطيها ظهره...؟
عزام مقابلها وعيونه على منصور حاده ...بشموخ طلته الصقاريه..وجبروته الدائم...وحدة عيونه..هاذا هو..مايهمه احد.
.مين من كان..هاذا
عزامي..هاذا صقر روايتي...مهما...تئلم..مهما انجرح..مهما ..طاح..مهما ..ضعف..ينتفض..ويقوم..وينفض ..
عن جناحنه الغبار..ويحلق..في سما
عشقه المجنون...
والحرس محاوطين فيه بمسدساتهم..
سعود وبدر من عند الاصنصير..و موجه لهم مسدس من مرافق...
المنظر كفيل ان يهز اي واحد كبير كيف بطفله صغيره مثل غنج ...؟؟
غنج بصراخ\عزاااااااااااام .؟؟؟؟
عزام استدارت عيونه بسرعه لها...
وبدر وسعود تعلقت عيونهم فيها من يوم طلعت,,
غنج تركض لهم وهي تصير بين الاثنين...
بين الهامتين..
البحرين...
الجبلين...
الاجرام اذا تمثل..
تمثل في ها الشخصين ...
باكبر وادق تفاصيله ومعانيه...؟؟
منصور من جه وهي معطيته ظهرها...؟؟منصور الغامض الي لسا ماشفتو منه الا ساحله ماخشيتو بحره وماشفتو دواماته...
وعزام الي بطل روايتني.. وعرفنا تفاصيل حياته.. والسبب ورى سلوكها مسلك الاجرام ..الي بيتمثل في البار القادم بحذافيره...
عزام الي كان نزل مسدسه من لما صرخت...وجت عنده
كانت عيونه المشتاقه.. تدور تفاصيل الحب.. الي عشقها بعيونها الزمرديه ..اشياء كثيره ضاعت..منه في طفلته...اشياء كثيره..ماقدر
يستوعبها الا معها..حبيبته...طفلته..العنيده...مجنونها..؟؟
غنج بقسوه تسحب مسدس عزام من يده وبحده\انت انجنيت..؟؟؟؟انهبلت!!!
عزام ببحه ممزوجه بترجي يناظر عيونها الزمرديه وشفايفها التوتيه \امشي معي...؟؟
غنج بقسوه\امشي معك وين..؟؟؟لضياع..؟؟والظلم..؟؟والخيانه..؟؟امشي معك وين...؟؟
عزام بحده\انا ماضيعتك..؟؟انتي الي ضيعتي حالك..؟؟اتهمتين باشياء مو فيني..؟؟صدقتي فيني العذال..؟؟
انتي بس تبين الاشاره عشان بس تتركيني..؟؟
مالي اي وجه عدل عندك..؟؟
منصور يسحب غنج وراه وبتهديد\ ياسلام والله ..حلو ها الكلام..اسعدني كثير..
اسمعني زين..؟؟البنت هاذي الحين زوجتي ...؟؟وشل نفسك وعيال عمك هاالتعبانين !!واقلب وجهك من هنا..
لاسوي شي مانت بقده لانت ولا غيرك...
عزام بحده وهو يسحب يد غنج بقوه وصارت اليدين الصغار بوسط اثنين اجرام في اجرام ..اليدين الصغيره ..
البريئه ..موضع رهان تشد.. وموضع عشق صقار يشد..
عزام يكلمها بحده وهو شاد على ايديها\امشي اذا كنتي تبيني ولا يهمك...؟؟
غنج مسكت كف عزام بشده.. بحرارة شوق.. وضمى عاشق.. كانت كفوفهم لما التقت.. مسكته بشده ...
عزام لما شاف يدها كيف ماسكته ...لو يوقف مين من كان..؟؟ في اللحظه قدامه.. راح يدكه ببساطه..؟؟
ماهي الا لحضات... او ثواني..
وسحبت غنج يدها من يده ..وبتوتر شدت على يد منصور.. العريضه والدافيه الي كانت ماسكتها\هاذا ..؟؟؟زوجي ..؟؟افهم..؟؟ماراح
اروح لمكان غير لحضنه...؟؟؟؟فاهم!!!!!
الكلمه الاخيره الي قالتها غنج ...كفيله انها تهد كل شي بينهم وتنهيه ..كفيله ها الكلامات لعاشق مثل عزام...تهده هد...
تراجع لخطوات للورى ..خطوات مبعثره...ضائعه...مافي لها جهه محدده...تائها..
غمض عيونه واستدار ماكان ها الكلام الي كان ينتظره من طفلته..
ماكان ها الخناجر ينتظرها من حبيته..
ماكنت ها السهام الي جته بنحره ينتظرها منها... بعدها با نفاس معدوده ..طلع بسرعه من الجناح...
سعود كان متفرج لاكن لم نفسه بسرعة ..الصدمه الي جاته وطلع..
بدر الي كان ريقه ناشف.. خسرها ..وخسرها عزام.. وماربحها احد فيهم..
بدر وهو يقرب من غنج.. كان بيقول كلام.. تهزئ كثير فيها.. بشرشحها ويهزئه ..لاكن لما شاف عيونها ..الي ضايعه في المكان الي
كان فيه عزام تراجع بسرعه وطلع من الجناح يلحق عيال عمه ...حس ان حب غنج في ها اللحظه انغسل من قلبه في ها المكان..
غنج تراجعت شوي وهي ضامه المسدس لصدرها وضربت بكتف منصور...
لفت له بسرعه وهي متوتره ومرتبكه منه وخايفه من ردة فعله..
منصور\ما شاء الله ...عشاق...خذت لي...عاشقه...وذبحة لي حب كبير..كمل بضحكه احسن كذا..
انا احب النهايات الحزينه والتراجديه...
غنج رجعت ورى بعد ها الكلمات وهو اكتفى بهذي الكلمات ورجع وجلس على الكنبه الي وراه..
غنج ماكانت تشوف شي قدامها ..واقفه كنها صنم ..تمثال ..جدار.. اي شي تسمونه..؟؟ غير انه كاءن حي.. محسوب على الحيين..؟؟
ماسمعت الا صوت الوسكي الملعون.. وهو يصبه منصور با الكاس.. ويحط عليه مكعبات الثلج ..تسمعها.. وحده.. ثنتين.. ثلاث ..وبس
ماتنبهت الاعلى صوت منصور بتليفون\الثلاثه الي كانو تو هنا.. اذا شفتهم مره ثانيه با الاوتيل.. علقت روسكم منظر عند جناحي..؟؟؟
شافته وهو يسكر السماعه.. وانسحبت بعدها لجناحها..جلست على السرير بصمت ..مطبق وهدوء يسبق العاصفه المننتظره .
ماتتوقع منه شي..وماتنبى بشي..بركان..او جليد..ماتدري هو ايش بضبط...لاكن هدوءه الحين مايناسبه ابد..
غمضت عيونها وهي..
تتذكر عيونه.. وكفوفه.. لما لمست كفوفها..من زمان عن عيونه..كيف كفوفه...اه ..يا الاقدار...
سمعت صوت عنيف رفعت راسها شافته مالي طول الباب... وجسمه الرياضي متخصر الباب...
=يا التعبانه الحين عزام الكلب يحبك..؟؟
غنج تفرك ايدينها ببعض واستغربة كئنه توه يستوعب\مشكلته مو مشكلتي..
قرب منها منصور وبسرع من ان تتوقع رفعها لقامته بيد وحده.. مسكها من ذراعها الصغير ورفعها\لمسك احد قبلي..؟؟؟
غنج بخوف الي سكن ضلوعها\اسكت اسكت عزام اكبر من كذ..؟؟.
منصور\ياسلام اكبر من كذا والله عال..؟؟
غنج تتئلم\يدي يدي راح تخلعها...
منصور\اخلع يدك ..؟؟
وبسرعه فك يدها وسحب شعرها للورى خلاها تلف للجه الثانيه \مشكلتك ماتعرفيني زين..؟؟وعزامك هاذا,,دواه عندي,,؟؟
دفها بقوى خلاها تتسحلط على لاارضيه الامعه للجهة التسريحه ..وتضرب في زاويته اطلقت بعدها صرخت الم...
غنج بصراخ\انا ماااااااااااااااحبك ماحبك..وانت ماتحبني...اعتقني لله..
ماسمعت منه جواب للنه ببساطه كان طالع برى الجناح..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..

 
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
..
خارج الرياض..
عزام طلع من الرياض بكبره..وتوجه للجهه مزرعته كان عند البوابه لمافتحها المصري..
المصري\نورت الحته ياباشا..؟؟
عزام دخل المزرعه حقته.. وقف سيارته ..ومارد على المصري.. وتوجه على طول للاسطبل على هذرت المصري..
وطلع حصانه عزام من الاسطبل.. الي كان اصلا ثاير ..وهايج.. مسك لجامه.. يحاول يهديه.. حك راسه ..
ومسح ظهره.. ماهدى الحصان.. ركبه عزام وبصوته المبحوح\عزام اهد..؟؟
ورفع لجامه مطلق العنان له ..ولحصانه ..في مزرعته الكبيره ..يمكن يقدر شوي من الي في قلبه جهة عزام الحصان..
..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
سعود وبدر دخلو المجمع وماشافو سيارت عزام مو في الباركنق ..خافو عليه اكثر لما مارد على اتصالتهم..؟؟
سعود\وين توقع راح..؟؟
بدرمار عليه وضرب الباب بقوى وتوجه للمشتل الورد..
سعود بعدم اهتمام توجه للفله ولما دخل شاف امه الي كانت متشقه من الوناسه ..على غير حالتها لما تركها..
استغرب لاكن صوت امه كان سابقه\عمك ابو بدر اليوم استجاب للرنين المغنطيسي وفتح عيونه..؟؟
سعود بصراخ\صدق يمه عمي اليوم استجاب..؟؟
ام عزام\ايه يمه بدى يفتح عيونه.. الحمدلله في امل... ندق عليكم لاكن ماكنتم تردون العايله كلها هناك ..؟؟
سعود بفرحه\يالله يمه البسي ومشينا..؟؟
.........
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
في فلة نادر الضاوي
نادر\يالله حنان ماراح تطلعين من الحمام؟؟ماصار استحمام..؟؟
حنان طالعه من الحمام ولافه جسمها بفوطه وشعرها كمان\ياربي ..الواحد مايعرف يتحمم عندك براحته..؟؟
نادر وهو يوقف\للاسف لا..لنك ببساطه تغيبين عن عيوني..
حنان طنشته وراحت لجهت التسريحه ونزلت الفوطه وفكت شعرها المبلول.. التفت ليدينه الي حضنتها من ورى..
نادر\عندي اخبار حلوه..؟؟
حنان تفكك ايديه وتعطر وبضحكه\اخبارك دايم بايخه..
نادر\ايا المقويه.. طيب خلي مصالتك تنفعك..؟؟
راح نادر وجلس وراحت له حنان ببضحكه\خلاص وش الخبر..؟؟
نادر يئشر لخده..؟؟
حنان\ايش..؟؟
نادر\ابي بوسه هنا..؟؟
حنان بضحكه\قول الخبر..
نادر يئشر بصبعه على خده\مافي لما..؟؟
حنان بخفه طبعت بوسه عذبه على خده وضحكت بهدوء..
نادر طالعها بحنان\ممم الخبر ان عمك اليوم فااااااق..
حنان نطت من الكنبه وبشهقه\اماااااااااااانه وماتقول...
نادر\يالله بلا حركاتك البسي بسرعه وخلينا نروح..
حنان ودها تجمع انفاسها المبعثره من الفرحه رمته با الخداديه وصارت تضحك بهتسريا
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
.............
بمزرعة عزام..
عزام يدخل عزام الاسطبل قابله المصري وخذا لجام عزام منه..
المصري\دي غنق من انبارح ماهديتش مش عارف فيها ايه؟؟
التفت عزام على طول للمهره غنج ..وشافها مو هاديه.. ولا ..راضيه تثبت في مكان..
حك راسها بشويش ..وبعدها حط عليها اللجام ..وطلعها بهدوء من اسطبلها..
طالع في مهرته كيف كانت من كم شهر صغيره ..؟؟والحين كبرت ابتسم ..وهو يلعب بغرتها..
وهي لما صار يحكها ويمسح على راسها وغرتها ..هدت وصارت هاديه جدا ومطيعه..
عزام ببحه\ها ياغنج ماتقولين لي انا اصدق في صاحبتك عيونها..؟؟ او...كلامها..؟؟قولي لي وريحيني..؟؟
عيونها تقول لي لاتتركني لو ثواني..؟؟
وكلامها يقول لي لاتقرب مني لو ثواني..؟؟
انا الغلطان ولاا هي قولي لي وريحيني..؟؟وانا بحكمك راضي..!!
غنج المهره كانت هاديه لابعد الحدود ووديعه ومسالمه ..ووتبع حركات يده لما يحركها عليها..
المصري وهو جاي لجهتهم\ياباشا دي اكبر بكاشه ..دي.. ماكنتش كده ..من شويا...؟؟
عزام طالع المصري بعده طالع المهره وتم ساكت....
.....
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
بمجمع فلل العالي..


عنود بعصبيه\حمدان ليش توك ترد علي كم مره كنت داقه عليك..؟؟
مشاري بقرف\وش تبين..؟؟
عنود بصدمه\وش ابي..ابيك تجي تخطبني اليوم قبل بكرا..اهلي لو يعرفون بالي صار راح يقتلوني..
مشاري\مو الحين اوضاعي با البيت مكركبه..؟؟
العنود بتوتر\مو الحين انت عارف وش كان بينا..؟؟
مشاري\لاتسببين لي قلق انا اليوم بروح الاستراحه ..في حفله مختلطه..تعالي لي هناك ونتفاهم على رواق..؟؟
العنود\تحلم هي مره وطعتك فيها وندمانه عليها قد ايام عمري..وزواج مني لازم تتزوج مو بكيفك..
مشاري\لاتقعدين تهددين ..؟؟تجين ولا بستين داهيه....؟؟
طوط طوط
عنود ماهي مستوعبه ها الزفت وش قال ولا سكر بوجها...كيف ها الكلب غير معاملته معها ..حفله ..؟؟وين اروح..
شافت نفسها با المرايه
وجه شاحب
شفايف ناشفه
وكل شي ذابل
 

بداية..
واثق الخطوه يمشي ملكا ..
اذا تخيلنا ان الشمس قد تغطيها الكف..؟؟.فتلك مصيبه..!!
اذا تخيلنا ان مجتمعاتنا ..؟؟ولا اقول مجتمعي فقط ..؟؟بل اقول مجتمعاتنا ملائكيه..؟؟ فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا ان الورد ساقيه ناعمتين بلا اشواك ....؟؟فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا..ان الغيوم السوداء لا تحمل رعود اصواتها مدويه ...فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا..اننا نكبس على الجرح ولا نقول شي.؟؟.لانعالج المشكله..؟؟لانتناقش فيها..؟؟واعتقدنا ان الكلام فيها
محرم..؟؟ ويخدش حياءنا..؟؟ ويرمي به في غيبات الجب...؟؟ فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا ان مال+شباب+تربيه غير صحيحه وغير دينيه=تولد فئه فاضله ..؟؟فتلك مصيبه..!!
لابد ان نسقط فا السقوط يولد النجاح...؟؟
وكثرة العثرات تولد الاتعاض ..؟؟؟
لابد ان نتئلم....؟؟
لئن الم يولد الصبر.. ومع الصبر يئتي بعده كل خير..
..
مدخل..
انت ياللي نادر(ن)في وسط جيلـك
ماعرفت انه مـن اسبابـك شقـاي
الزمان اللي مضى كنت احكي لـك
غبت يانور القمـر واظلـم سمـاي
هلت الدمعة عقـب ليلـة رحيلـك
ياهـواي وغايتـي وايضـا منـاي
كل ماجيت ابتعد غصب(ن) اجي لك
ماملكت القلـب والله مـن عنـاي
لو عرفت اللي جرى ساعة رحيلـك
كان ماقلت البعـد عنـك رضـاي
وانت تدري قايل(ن) مابـه مثيلـك
نور قلبـي نـور عينـي ياغـلاي
كـل ماصديـت عينـي تستخيلـك
ماملكت النفـس ساقتنـي خطـاي
مع هبوب النود ياصلنـي عليلـك
لاتعذبنـي طلبـتـك ذا رجــاي
ارحم اللي من فراقك يشتكـي لـك
والسبب ماهو خطـاك ولاخطـاي
مستحيـل انـه يعوضنـي بديلـك
بالبشر غيـرك فلايـروي ظمـاي
امض ياحبي وخلـك فـي سبيلـك
بس لاترحل قبـل تصـرف دواي
آه من جور الزمـن يـاالله دخيلـك
يارحوم(ن) خفـف مصيبـة بـلاي
.......................
بمستشفى التخصصي..
العائله كلها متحلقه حولين سرير ابو فيصل...
الي كان مفتح عيونه فقط... ولاتظهر منه اي استجابه ...
مهاوي تبكي وهي ماسكه يده\الحمدلله ياربي الحمدلله...
وفيصل شاقه الابتسامه وجه..مبسوط للاخر..
لو بس انه مفتح عيونه هي استجابه كبيره بنسبه لحالته..
ام فيصل\انا قايله لكم من الاول.. وانتم ماصدقتوني ..القران اثره عميق وكبير على المرضى..
ابوبدر وهو يبوس راس ابو فيصل\الحمدلله على سلامتك ياخوي..
ام بدرتشوفوه مايغير نظراته فقط يرمش بعيونه ناظرته بستغراب\يعني الحين سامعنا..؟؟
بدر\يسمع ويستوعب كل شي بس مايرد..
مهاوي تمسح على جبين ابوها\اهم شي انه واعي لنا..
,,,
...
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الاوتيل
وبجناح منصور وغنج..
غنج جالسه على الكنبه.. ومركزه التكيف على البارد.. وصاير الجناح ثلج.. وهي جالسه على الكنبه ..
ببنطلون جينز اسود ..وبدي خفيف بيج..
رافعه شعرها بشريطه ..وجالسه كذا.. مافي شي قدامها.. لا.. تلفزيون ولا مجله ..ولاشي..
بس كان بذنها سمعات ايبود وجالسه تتسمع اغنيه لراشد الماجد
مانتبهت الا على تليفون.. الي قدامها جالس يطلع اشاره خفيفه.. لونها حمرا عرفت ان تليفون الجناج يدق..
نزلت السماعات ورردت..
ايوه..؟؟
الشخص\المدام..؟؟؟؟
غنج حست بحرقه بحلقها\ايه..
الشخص\في واحد يبي يقابلك ضروري..
غنج\ماقالك من.؟؟
الشخص\يقول ان اسمه ابو ماجد..؟؟
غنج بلمت شوي وبعدها استوعبت انه فارس\خله يطلع لي...
قامت غنج وتوجهت لصالة الاستقبال الرسبشن..
ماهي الا لحظات وكان فارس قدامها طالع من الاصنصير..
مافي شي.. ومافي ..ولا كلمه.. ولاهمسه ..ولاشي ..غير صوت خطواته ..على ممر جاي جهتها..
رفعت عيونها له وببرود\اهلن..
فارس بهدوء \كيفك..؟؟
غنج بتوتر\مبسوطه..؟؟
لحظات ورجعت غنج وتكلمت..
كيف يدك..؟؟
قالتها وعيونها على يد فارس..
فارس ناظر يده الملفوفه ومعلقه برقبته\كويسه..
غنج بتوتر\ليش جاي..؟؟
فارس بتوتر اكبر\ابي اتطمن عليك..؟يا,,
غنج قاطعته\انا بخير..ارتاح,,
فارس سكت وبعدها\انا اسف,,..
سكت بعد مانطقت شفايفه ها الكلمات.. وبعدها دوت ضحكت غنج با الجناح..
غنج\هههه لا ليش تتئسف.. انا.. الا ..الان وانا ماطلعت من المصايب الي انت دخلتني فيها..؟؟
فارس كان بيتكلم لاكن وش يقول وش يبرر..؟؟ مافي شي يغفر له ويعذره..؟
فارس \غنج سامحيني تكفين..انا مو قادر انام ..احس اني اختنق كل ليله,,ياختي سامحيني..انا عارف والله عارف مافي شي يبرر خطاي
ويغفره وانا مو طالب انك تغفرين لي لني ماراح اغفر لنفسي انا بس ابيك تصدقين انك عندي اختي غنج الصغيره...
الي ماحميتها ...ومااعتنيت فيها.... وماكنت قد الامانه
غنج تراجعت لورى وجلست وحطت ايدينها على وجها..
فارس بحده\انتي ليش ماخذيتي الي تحبينه ..؟؟ليه ماخذيتي عزام..؟؟ ليه صدمتيني بهاذا الي ماخذته..؟؟ ماعمري شفته..؟؟
ولا عرفته ..؟؟كيف تعرفتي عليه وشلون خذتيه..؟؟
غنج رفعت راسها\خذته وخلاص..؟؟كلها بركاتك..
فارس بتوتر وخوف\غنج ..عزام عمره ماخانك.؟؟
غنج\كلام مو في وقته ..؟؟ وخلاص انتهى..؟؟
فارس\عزام ماخانك..؟؟انا الي دبرت له كل شي وخططت له..
غنج ناظرته بصدمه وبنظراتها الاحاح له انه يكمل...
فارس يبلع ريقه\انا كنت متفق مع ادارت الفندق.. انهم يحطون له با القهوه الي يطلبها قبل ماينام منوم خفيف..
اللهم انه يدوخ بس ويخليه يغفى بسرعه..
وانا بنفسي الي دخلت ها الممومس اللي شفتيها عنده.. وانا الي بيدي ضبطت كل شي ..وانا كلمتك قريب من جناحك من نفس الفندق..
ولما طلعك برى..
هربن الممومس من البلكونه القريبه من بلكونت جناح عزام ..وطلعانها برى الفندق..
عزام فعلن ماسوى شي وماكان يدري بشي..عزام يا غنج برئ.....؟؟
غنج بلحظه عاصفه عصفت بحياتها ..كانت متئكده بقرارات نفسها.. انه برئ ..لاكن كل شي كان ضده ..صرخت بقوى\اطلللللللللللللع
اطلع.. الله ياخذك ..اطلع دمرت حياتي كلها ........اطلللللللع اطللللللللللللع
تراجع بسرعه فارس.. وطلع من الجناح خاف منها ..ومن ثورتها.. كان يبيها تغفر له ..وتسامحه.. مادرى انه زاد الطين بله..
غنج كل ماحاولت تتماسك من ها المصايب الي على راسها طاحت ..ماتقدر...خلاص..تحس..ان الحياه فعلن ضدها..
واخيرا ..
طلع عزامها برئ..برئ..على ..كثر مابكت..على كثر ماانبسطت..اهم شي..انه برئ..مهما..كان..اهم شي..انه كان صادق
معي ومع حبي وماخدعني..ولعب..علي..مثلهم..
كرهت فارس اكثر..واحتقرته اكثر..ومن اليوم..يطلع من حياتها للابد ..للابد..ومايعني لها..الا..فقط ..ذكرى اخ ورحل...
......
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............



________________________________________
با المستشفى..
سعود رايح للكافتريا الموجوده با المستشفى.. ماكل شي ابد اليوم ..بعد السالفه.. وواصل حده من الجوع.
شاف مهاوي وفيصل قاعدين يتهاوشون..؟؟
فيصل\مهيان عطيني فلوس.. مامعي ولا ريال ..؟؟وبطاقتي بالعتها الصرافه ..
مهاوي وهي تئشر على العامل بسنتدوتش ويكثر الخردل عليها\اقول انقلع..؟؟ هاذا الي ناقص..؟؟ اصرف عليك..
وبعد عن وجهي خلني اتهنى بالي
اشتريه..
فيصل\مهيان وجع جيبي ..ها المحفظه ياجعلك الدود الي ببطنك..
مهاوي\رح هنا لدوس بطنك قدام ها الناس.. وبعدين وش ها الدعوه.. شكلك شبكت مع قسمك..
الا..وش تخصصك يا اخ دكتور طل..؟؟
فيصل صار.. وجه احمر ...وهو يشوف السنتدوتش والبيبسي بيد مهاوي ومتجه للكراسي وسحبت الستار بينهم...
سعود يضحك\انا بشتري لك لايطق فيك عرق..؟؟
فيصل ماصدق خبر و خم شوية كاكاوات على كروسنات على كوفي..
سعود اكتفى بكوفي وراحو لنفس مكان مهاوي في الزاويه...
فتح الستاره فيصل وبخشونه\زطي كل شي بها البطن..؟؟
مهاوي من الخرعه كانت بتشرق با البيبيسي الي بفمها\وجع روعتني..
ماتنبهت مهاوي الا على سعود الي داخل بعد فيصل.. بوسامته الجذابه.. بعيونها.. ماقدرت تمالك نفسها
..مسحت فمها بمنديل بعنف..
سعود سكر الستاره وهو مبتسم\سلام..؟؟
مهاوي ترجع تاكل سانتدوتش حقها بتوتر\وعليكم السلام..
فيصل جلس هو وسعود مقابلها وفك فيصل الكاكاوت وجلس ياكل..
فيصل\سعود..؟؟
سعود يشرب الكوفي وهو يسترق النظرات لمهاوي.... الي تاكل بتوتر ..
ومااتبيهم واضح بعيونها تبيهم ينقلعون من قدامها\خير يافيصل..؟؟
فيصل\اول مايقوم ابوي بذن الله بسلامه بخليه يخطب لي ..؟؟


سعود نزل الكوفي وناظره بصدمه\ايا المقوي..؟؟ خطبه مره وحده.. كيف جت هاذي..!!
فيصل\والله ياولد الموضوع هاذا براسي من زمان ..؟؟
سعود\ومن سعيدة الحظ..؟؟
فيصل\اخت زميلي عبد المجيد تعرفه..؟؟
سعود يحاول يتذكر\لا والله ماحصلي الشرف..؟؟ طيب شفتها شافتك ..؟؟كيف كذا خبط لصق..؟؟
فيصل ياكل كت كات \شفتها..با الحمام..؟؟
التفت سعود بقوى لفيصل\هااااااااااا
فيصل يضحك\يوووه هو اصلن انا كنت بحمام عندهم ..وهي مانتبهت ان في المجلس احد ..
ولما كنت بطلع شفت وحده بمغاسل جالسه تدور لها شي..؟؟
فجيت بسكر الباب بسرعه ..لاكن هي صرخت ومسكت الباب وصارت تصرخ\ياحيوانه ماسكتك.؟؟ ماسكتك ..؟؟
مالقيتي الا حمام الرجال تتخبين فيه..
وبعد ما كنت ادفع ..وهي تدفع.. قلت ياولد البنت انهبلت.. وخليت الباب ينفتح.. وشافتني وكانت بتنجلط..وهربت..؟؟
بعدين عرفت ان هي ومرت اخوها ؟؟مبزره يلعبون ..ومتخبين من بعض .. وهي على بالها اني هي..عاد لاتسئلين كيف انا حللت هاذا الشي
سعود ماااااااااات ضحك\من جدك انت..؟؟!!
فيصل يطنش\خلاص البنت اعجبتنتي وبخطبها بذن الله لما تتعدل ظروفنا..
سعود طالع مهاوي بضحكه\هاوش رايك ياخت العريس..؟؟
مهاوي مازادت شي الا انها رمت المنديل الي بيدها ونزلت الغطى على راسها ووقفت\بكيفه يعني انا الي بتزوج والا هو..؟؟
وطلعت برى المكان...
سعود وقف بسرعه ولحقها...
لما قرب منها مسك كتفها ولفها\مها..
مهاوي التفتت له بتئفف\سعود انهبلت جد خير شفيك..؟؟
سعود بتوتر \ترى مو فيصل لحاله الي ينتظر عمي يطيب بسلامه..؟؟
انا بعد بخطبك من عمي اول مايتحسن .. وقبل ماقول له الحمدلله على السلامه..
ضحكت مهاوي على هبال سعود ومشت..وتوجهت لجناح ابوها..
ابتسم سعود وضحك وهو يشوفها تدخل...
-سعود..مشاء الله غراميات من وراي...
تجمد سعود في مكانه وهو يسمع صوتها من وراه...
التفت بسرعه يكذب اذونه شافها واقفه ومنزله الطرحه على كتوفها.. ووجها الجميل وشعرها القرمزي ..تراقصت قدام عيونه
سعود بحده\غزلان..!!!
غزلان بضحكه\ايه..جد بتخبطها رسمي الحين!!
سعود مسكها من كتوفها ودخلها بسرعه مكان صغير جنبهم وسكر الستاره بيده الثانيه وبحده\انتي وش جابك هنا...؟؟
غزلان وهي تناظر قوة قبضت ايده على كتوفها حركت كتفها بخفه وناظرته بطفوله مصطنعه\انتبه عورت يدي..
سعود فك يدها\قولي..؟؟
غزلان\ابد بنت خالي حامل وتعبانه وجبناها هنا انا ولد خالي وهي منومه الحين..؟؟
ناظرها سعود بستغراب...
غزلان تضوق عيونها\مره وحشتني.. ماصرت اجي شقتنا ..؟؟وماكلمتني انت ابد ليه كذا سعود ليه..؟؟
سعود بتوتر\انسي رقمي..تدرين بغير الرقم..واذا قابلتيني في اي مكان ثاني ..سوي نفسك..ماكئنك تعرفين..
ناظرها بستحقار وطلع..
غزلان ضربت بيدها الطاوله الي جنبها من القهر وجلست على الكرسي بقهر اكبر..
..
...
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............

 
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في الاوتيل
غنج بغرفة نومها ..
كانت لابسه بجامه خفيفه ..بجامه لونه بينك..با تيشرت اسود بقلوب بينك..وشعرها عليه شريطه ومجدلته ولمته على جنب..
وتحاول تنام ..غفت وبعدها .. حست بشي على السرير..
فتحت عيونها من الخوف.. التفتت.. شافت منصور جالس على طرف السرير ويصلح جزماته..
غنج ببحه\منصور خوفتني..؟؟
التفت لها منصور بهدوء\بسم الله عليك..
بعدها بثواني..
منصور\اقري اذكار المساء.. ونامي ..راح يجيني ضيف ومابيك تطلعين له..؟؟
غنج جلست وفركت بصابعها الورديه عيونها بطفوله\اذكار المساء ..؟؟ماعرفهاّ!!
منصور ناظرها بستغراب وفتح درج الكومدينه وطلع ورقه صغيره ورماها على طرف لحاف غنج\احفضيها ..؟؟لمااسئلك عنها ..؟؟احصلك
حافظتها ...
قالها وهو يوقف ومبتسم...
غنج لاول مره ابتسمت له\طيب شفايدتها..؟؟
منصور يتعطر..ببرفان ريحته قويه\ابد..بذن الله تحميك من كل شي..؟؟
غنج اشارت براسها على الموافقه ورجعت حطت راسها على المخده وصارت تقراها ..
طالعها منصور.. وبعدها طلع للجناح اللي تطل عليه غرفة غنج..
كان كله قزاز عاكس ..يعني يعكس الي برى للي جوى ..ومايشوفون شي ..فكان منصور فيه يطل على انوار الرياض ولياليها الحلوه ..
ويموت على ها المكان...
لحظات وكان ضيفه المرتقب قدامه..
,
,
ابو بدر داخل وهو يضحك\هلا با النسيب...
منصور قام هو مبتسم وحضن ابوبدر\هلا بك يابو بدر..
ابو بدروهويجلس\شلونك..؟؟ عساك بخير ..؟؟وينك شها الغطه..؟؟
منصور وهو يتذكر دخلت ولده ..واولاد اخوه عليه.. اليوم شكله مايدري بشي ..
ابتسم وهو يطق اصبعه لمرافق الي واقف عند الاصنصير يجيب
لبو بدر الضيافه\ابد مبسوط ها اليومين..؟؟ تعرف عريس..؟؟
ابو بدر يضحك \ايا المقوي..؟؟ يعني كنها اول مره ..؟؟والابس عشانها بنت العالي..؟؟ بنتا اكيد انها الاخيره لك...
منصور ابتسم ووضحت الغرز الي تحت شفته وتزيده جاذبيه\اكيد بنت الاصل والكرم ماهي مثل غيرها..؟؟
ابو بدر يحط يده على رجل منصور\ماعليك زود..وشلون ابوك..؟ وكيف حال الوالده ..؟؟امورهم ان شاء الله تمام..
منصور بتوتر\الكل بخير...
قدمت الضيافه لبو بدر وناظر منصور\ابشرك اخوي ابو فيصل اليوم استجاب للعلاج وفتح عيونه..؟؟
منصور بفرحه\لا الحمدلله خبر زين الله يقومه با السلامه..
ابو بدر ياكل التمر المزين با الجوز والفستق\ماش..ماهو واعي بحد ابد ..الله يشفيه..؟؟
منصور\اللهم امين..
منصور وقف بعدها
ابو بدر\وين..؟؟
منصور\بجيب لي شراب خلص الي هنا بثلاجه ..والدلوخ الي عندي يروحون عشر مرات يالله يجيبون الي ابيه بضبط..
ابو بدر بستغراب\مافي الليله احد.. مافيه المزاين الي دايم عندك..؟؟
منصور بضحكه\فيه ..فيه ..بس مو هنا ..اخر الليل بنروح للجناح الخارجي..؟؟
طلع منصور من الاصنصير يجيب الاغراض من المرافقين من تحت...
ابو بدر قام وصار يلف بعيونه للجناح منصور معجبه حيل...
في ها الوقت كانت غنج تقرى ايات سورة الكرسي.. فاخلصت والتفت على جوالها ..علشان تحطه على الصامت..
تذكرت انها ماجابته وكان برى با الجناح..
فاقامت وتوقعت لسا ماجاء ضيف منصور.. لئن الجناح كان هادي جدا..
طلعت.. وشافت نور اباجورات.. وانوار خفيفه.. تئكدت ان مافيه احد....
شافت جوالها على الكنبه راحت له وخذته ....
-غنيجان
التفت غنج ماهي مستوعبه الصوت الكريه.. الي سمعته ..لا.. اكيد انها بكابوس اكيد..؟؟!!!
طلع للاسف ماهو كابوس.. هاذا عمها ..بشحمه ..و..كرشه.. واقف قدامها.. وابتسامته الكريها ..شاقه وجه..
ابو بدر يحاول يكون عطوف ويمثل الحنان\وينس ياعمس..؟؟ وين ..؟؟بعد عرسس ماعاد شفتس..؟؟ تعالي سلمي علي...؟؟
تراجعت غنج خطوتين لورى وكان وراها الجدار وابو بدر كان يقرب منها وبضحكته الكريه وفاتح لها ايدينه,,
غنج تصارخ\انقلع عن وجهي..؟؟ انت ايش جابك هنا ..؟؟ وش تبي مني ..؟؟..
ابو بدر بحده وهو يلخبط لها شعرها\احمدي ربس اني زوجتس ها الرجال ..الي الكل يهابه ..
ماتشوفين ها الخير الي معيشس فيه يا اليهودية الناكره..؟؟!!
ايه يهود ياكلون وينكرون ..؟؟هاذا بدال ماتبوسين راسي ويدي ..وتقولين يامرحبا بعمي ..جعل يومي قبله..
حميتس من الفقر والعازه والحين تقولين ها الكلام..؟؟
يا الفاجره..!!
غنج بحده\اكرهك ..؟؟اكرهك..؟؟ انقلع عني ..؟؟بعد...
مسك بسرعه ابو بدر رقبت غنج ودفها على الجدار\خليني اقولس شغله..؟؟!! ترى الظاهر اني بذبحس ..؟؟
اكيد مو انتي اول وحده ولا اخر وحده تموتين
على ايدي هاذي ..؟؟اقضبي لسانس هاذا وابلعيه..؟؟
فك يده من رقبت غنج ..الي صارت اثار اصابعه عليها.. وصارت تكح...
في ها الوقت انفتح الاصنصير.. وطلع منه منصور ..وبيده زجاجتين وسكي بثلج...
على كثر عيوب منصور الي ماتعد ولاتحصى.. وجبروت شخصيته.. وتناقضها الغريب..
لاكن احلى الخصال القليله الي فيه.. مايحب المراءه انها تنذل..
وهو موجود ..يعني ببساطه.. شخصيه تجبرك على احترامه.. على الرغم من التناقض الكبير في حياته..
لاكن يحب ان تكون المراءه اميره في حياتها ومجتمعها,,,
منصور دخل وشاف مساحة القرب بين ابوبدر وغنج.. بها الشكل الكبير.. طالعهم بستغراب وتشكيك..
لئنه على الرغم من حبه لبو بدر لاكن يعرف
حركاته..
واطباعه القاسيه واسلوبه..لاكن سوى نفسه ماكئنه انتبه للشي.. لاكن بنظره بسيطه لبوبدر.. بين له من خلالها انه مشى حركاته هاذاي
بمزاجه..؟؟
ابو بدر بضحكه\ها بنتي غنج وعدتيني تو انس بتجينا..؟؟!!
غنج ماسكه رقبتها بصابعها تحسس مكان الضغطه الي جتها وطنشته بكره,,
منصور وهو ينزل الوسكي على الطاوله\لا مابيها تطلع برى الاوتيل ..الا لجامعتها.. وترجع بعدها هنا..؟؟
غنج هنا ناظرت منصور بفرحه ..كيف عرف انها تبي تدرس..؟؟ لاكن الحين مو قادره تلم نفسها كيف عاد الدراسه....؟؟
ابو بدر سكت برتباك وراح وجلس على الكنبه..
غنج تحاول تجمع انفاسها من ها الثعبان الي مافي قلبه ذرة رحمه..استدارة بوجها للجناح حقها ودخلت له..
دخلت وعطت الباب ظهرها ..وتكت بكتفها الصغير على الجدار.. وصارت تتنفس سريع..وتمسح بيدها على رقبتها..
منصور\غنج.؟؟
غنج التفتت له بهدوى من دون ولاكلمه.. كانت الاباجوره نورها خفيف مره.. ماتفضح عيون غنج ..الي كانت مليانه دموع..
منصور بصوته المايل للخشونه.. وفيه نبرة حنان.. او ..كذا تحسه غنج \انا ماقلت لك لاتطلعين..؟؟
شكلك ماتفهمين بالغتنا..؟ اكلمك باللغتكم..؟؟
غنج ابتسمت خفيف..
حرك بيده غرتها\شفيك..؟؟؟مسوي لك شي صح..؟؟
غنج بقهر\منصور..انا اكره..ماحبه..وقسم بالله ماطيقه..؟؟لاتصاحبه!! طلعه من حياتك..؟؟يامنصور...طلعه..
منصور بحده وهو يبعد يده\مالك شغل فيه ..وفي من اصاحبهم..وبعدين هاذا عمك ماتستحين على وجهك.. انا معطيك وجه بزياده..
غنج تشوف يده ابتعدت بسرعه من غرتها.. لاكن هي مسكت كفوفه البارده وبرجاء\منصور وعدتني تطلع اخوي وماطلعته..؟؟
هاذا كان شرط زواجنا..؟؟
منصور طالعها.. وطالع الخوف بعيونها ..من اي ردة فعل منه..ضحك ولخبط لها شعرها وطلع...
طلع منصور بعد ماترك غنج حس ان مزاجه صاير ينقلب بسرعه.. مره مبسوط.. ومره ضايق.. كله من ها السم الي ياخذه..
جلس جنب ابو بدر على الكنبه وطلع كيس البودره من جيبه..
التفت له ابو بدر وهو يشوف منصور يكب الكيس على ظهر كفه.. وصار يشمها..
ابو بدر بستغراب\منصور الادمان مو لك ابد..انت تبيع ما..تستخدم..؟؟
منصور وهو يفرك خشمه الي صار احمر\كلها واحد..؟؟ مدمرين انفسنا مدمرينها..؟؟ ههههههههه ..
ابو بدر ياخذ له الكاس ويشرب له شوي منه\يعني كيف..؟؟ انت بعض الاحيان مافهمك ..؟؟ست سنين اعرفك..؟؟ ومافهمتك من يوم كنت..
منصور قاطعه قبل يقول الكلمه الي تذبحه دايم\عادي ..خلاص كمل شرب وخلك ساكت احسن..؟؟
رجع منصور راسه على الكنبه وشد شعره لورى.. وحك خشمه ..ومسح بعده.. وجه بكفوفه ووقف..
ابو بدر طالعه بستغراب..؟؟!!
منصور بضحكه\يالله نكمل السهره هناك... البنات اكيد هناك في الجناح الثاني..؟؟ جبت لك الصنف الي تحبه...
ابو بدر وقف وهو يضحك ومنصور مشى معه وخذى له بطريقه مكعب ثلج حطها بفمه وخلاها يذوب يحس حلقه يحرقه ونار شاعله فيه..
....

غزلان تصراخ بجوالها \شسوي مايبيني يعني اذبحه يعني..؟؟ يكفي الي خذناه منه ..؟؟
ناصر بستهزاء\يعني وش خذتي ماخذتي منه يا الدلخه شي ..
غزلان بتملل\شوية اطقم الاماس وحساب با البنك ..يعني اذبحها يرجع لي..
ناصر\لا انا بضبط لي سهره وانتي تعالي فيها وبترجع المياه لمجاريها..
غزلان\طيب طيب بس مو الحين ولد خالي اللحين ناشب لي..
ناصر\يالليل المصاله وش جابه هاذا..؟؟
غزلان\مدري عنه يالله سيو..
...............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الجناح المخصص لحفلات الخاصه لمنصور..
منصور وابو بدر ومجموعه من البنات يرقصون عندهم.. ويتميعون ..
اما منصور ..فكان جالس بهدوى على الاريكه ..يشرب من الكاس الي قدامه.. ويرجع المرافق يعبيه له كل مافضى..
لحضات وجاته بنت يمكن ببداية الثلاثين.. لاكن كانت حلوا.. واول مره يشوفها ..اشر لها منصور بيده تجلس جنبه..!!
اطلق بعدها منصور ضحكه خافته.. ماقدر من كثر الشرب
يضحك بصوت عاالي..
البنت\انا نسرين ...؟؟
منصور حط يده على دقنها وهزه بخفه..
نسرين\سهرتك كثير حلوا..
منصور اشار براسه وهو يبتسم لها!!
نسرين تحط رجل على رجل\يعني ..كيف..؟ماشوفك مع احد من البنات..؟؟الي يرقصون..؟؟
منصور مايرد عليها ..بس..اما يبتسم ..او يلف راسه..؟؟ او انه يعقد حواجبه بسلوب ساخر..؟؟
نسرين بخبث\شكل مافي احد عاجبك فيهم ..غيري..؟؟مممممم تبيني اكمل السهره معك ماعندي مانع..!!
منصور هز راسه با الايجاب وهي ابتسمت..
طالعها وتم ساكت ..وهي تسولف ..وتسولف..بدلع.. وهو بس مستمع ..ويشوف ابو بدر الي انهبل مع البنات الحلوين الي معه...وترتسم
على شفايفه شبه ابتسامه..
يحب ابو بدر.. كثير..
ويحب اسلوبه في عشقه لنساء..
يضحك كثير لما يشوفه..
بعدها التفت للبنت..
منصور تكلم بهدوء\قلت لي اسمك ايش..؟؟
البنت بفرحه\نسرين..ّ!!
منصور حط يده على الجرح تبعه..
وحكه بخفه.. وسكت بعدها ...
منصور حس وده يرجع.. كل الي شربه.. من بدايات السهره.. بعدها منه بسرعه..وقام للدورة المياه الي جنبه..
وصار يستفرغ.. ويستفرغ.. حس الي في بطنه كله ..
رجعه...
كان اثنين من مرافقينه جنبه مسكوه قبل لايطيح...
المرافق للي جنبه\نوديه لجناحه..؟؟ كثر با الشرب الليله..؟؟
مسك المرافق الثاني يده ومشى فيه برى الجناح..
لحقتهم نسرين علشان تقضي بقيت الليله معه..؟؟
نسرين تسحب شنطتها الصغيره\لحظه وين..؟؟ بروح معه..؟؟هو قالي كذا..!!
المرافق بحده\روحي ارجعي كملي السهره مع الاستاذ ابو بدر..؟؟
المعزب زوجته با الجناح..؟؟ كيف تدخلين معه..؟؟حتى لو قال لك كذا..اكيد ماكان واعي..؟؟
نسرين بخيبة امل رجعت لبو بدر...
لحظات وفتحو المرافقين الباب ودخلو منصور الجناح..
المرافق فهيد وهو الرئيس عليهم\دخلوه هنا لما اطق الباب لجناح المعزبه..
كان المرافقين ماسكين منصور الي شوي نايم وشوي قايم ..
المرافق فهيد\يااستاذه غنج يااستاذه يامدااام..؟؟
غنج قامت خايفه من بعد الصوت الي عند الباب \نعم مين..؟؟
فهيد\انا فهيد..المعزب هنا ..وهو شوي مكثر في الشرب ودي ادخله ..ياليت تعطينا طريق..
غنج بخوف\لحظه..
.. وراحت بسرعه للحمام وقفلت على نفسها..
لحظات دخل فهيد ودخلو المرافقين منصور وحطوه على السرير وطلعو..
غنج لما سمعت صوت تسكيرة باب االجناح.. طلعت بسرعه ..ناظرة منصور متمدد على السرير..
راحت برى الغرفه واتجهت لباب الجناح وقفلته..
رجعت للغرفه وشافت منصور متمدد على السرير.. وشوي واعي بس النوم شكله بيغلبه..
غنج قربت منه وهي تفسخ جزماته\اوف شربت كثير وبعدين معك انت..؟؟
منصور بعد مافسخت جزماته غنج.. عطاها ظهره وسحب مخدتها وحظنها ..وغمض عيونه..
غنج صعدت على السرير وناظرته.. برجاء\لاتشرب..؟؟ الشراب حرام مو كذا..صح علي..؟؟وبعدين مو زين لك..؟؟كيف تشربه..؟؟
وهو بعدين
يتعبك..؟؟انت يعني طفل ماتفهم...!!
قالتها وهي بعدها زمت شفايفها بعصبيها وبانت غمازتها ...
وجه غنج كان قريب من منصور لما مد يده بتعب لرقبتها وببحه\ايش هاذا..؟؟
كان يمرر ايدينه بحنان على رقبتها..مكان اصابع ابو بدر الي تعلمت فيها..
غنج بعدت يده وقامت من السرير\انت خلك على حالتك هاذاي ماراح تصحى منها ..؟؟
وخذت لها لحاف وتوجهة للكنبه ونامت عليها..
منصور طالعها بتعب ورجع نام...
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
بمزرعة عزام..
فتح عزام جواله وشاف مكالمات كثيره من اهله ..رجع وقفله مايقدرون يتركونه لحظات مختلي مع حاله ..ماهي حاله هاذي..
دور رقم طلال ودق عليه..
عزلم\الو.
طلال\هلا والله
عزام\طلال تعال انت والمحامي الشركات لمزرعتي..
طلال بصدمه\وشو..؟؟انت في المزرعه..؟؟وش عندك..؟؟
عزام من دون اهتمام\خله يجيب اوراق.. راح ينفصل قروبي انا وعمي ابو فيصل ...عن قروب عمي ابو بدر..
طلال بصدمه\ها..
عزام\مثل ماقلت لك ..؟؟انا الحين تعبان وبنام بكرا الصباح اشوفك تحت عندي..


.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في مكان ثاني..
بفلة عزام وبتصال هاتفي..
ناصر\ها ياسعود تعال خلنا نسهر سهره خاصه من ليالي زمان..؟؟
سعود يفتح قارورة المويه الي قدامه\لا..اناا ببطل سهر..انا بتزوج..؟؟خلاص!!
ناصر\وشو.. هههههههههههههههه..سهره صغيره لاتودي ولاتجيب..؟؟وبعدين وينك وين الزواج..؟؟
سعود وهو بس يبي الجره\طيب افكر ..
ناصر بسخريه\يارجال تعال والله بكرا تطفش من الزواج ..
سعود وهو يبي يسكر \وين بظبط..
ناصر\الحفله مختلطه وبيجون شباب وبنات على كيف كيفك هي في...؟؟
سعود\خلاص طيب اذا كنت فاضي جيت مع انها اخر مره بس عشانك...؟؟
ناصر\اوكي يا الطيب..
سعود\يالله باي..
سكر سعود وطالع شكلله با المرايه ببتسامه\اخر مره ..؟؟والله مارجع لها عشان مهوي..؟؟وابي اترك خرابيطي والتزم شوي.. العمر ماينضمن..؟؟
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
 

.............................


ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في ها الوقت وبفلة ابو بدر...
مشاري يدق عل جوال العنود..
العنود بخوف وهي ترد\نعم..
مشاري\هلا بزوجة المستقبل...؟؟
العنود بفرحه\جد يا حمدان كلامك..؟؟
مشاري بضحكه\جد الجد.. انتي تعالي لحفلة بكرا وبخبرك با المفاجئه..؟؟
العنود بخوف\ حفله لا وين مب رايحه...؟؟
مشاري بحده\بكيفك لازم اقابلك..؟؟
العنود بخوف\حمدان ابوي والله بيذبحني لو يعرف.. حمدان تكفى تزوجني ..؟؟وربي اني في وضع مايعلم فيه الا الله ..؟؟حمدان ما كنت كذا..؟؟
مشاري بضحكه\عنو انا احبك..! واكيد باخذك..؟؟ بس انتي واحشتني لازم اشوفك بكرا ..؟؟يعني ماوحشتك..؟؟
العنود بحيره\اخر مره والله العظيم ماطلع بعدها معك لما تملك علي..؟
مشاري\خلاص صار ياعسل يالله قلبو باي..؟؟
العنود بحيره\طيب بحاول باي..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
صباح جديد ينشر نوره واشعته على العالم ..يحمل مع اشعته حزن ..؟؟ومقتل احد شخصيات الروايه..؟؟
يحمل بين جوانبه انهيار تام..؟؟
لبطل من ابطال روايتي ..؟لما نعتقد في يوم ان يصبح من رومنسي خجول..؟؟
الى مجرم تلطخة ايدايه الدافئه با الدم...؟؟؟الدم الاحمر الخجول القاني..؟؟
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الاوتيل...
فتح عيونه منصور بصعوبه.. حس بصداع ..راح يفجر راسه..هاذا من كثر الشرب..
قام من سريره..و التفت شافها جالسه على الكنبه.. تقرى لها مجله بيدها وتشرب لها نسكافيه...
قام بصعوبه ودخل الحمام ....
لحضات وسمعت صوته وهو با الحمام\غنج جهزي لي ثيابي..بسرعه من الكبت..
قامت غنج بتملل.. ونزلت المجله ..توجهت لكبت حقه.. فتحته وهي سرحانه بعالم ثاني ماهو عالمها هاذا..
شافت ثيابه الكثيره والمعلقه بعنايه...
مررت اصابعها بينها بسرحان ...؟؟
لما فجئه...؟؟
وقفت اصابعها على شي صغير..؟؟
وقاسي ..؟؟
ناظرت ...؟؟
كويس ثلاث نجوم بضبط تلمع قدامها..ّّّ!!!
بدلة ضابط ...؟؟
فتحت عيونها بقوى ..ضااااااابط..
استقرت عيونها على اسم البطاقه الي عليه...؟؟؟ الضابط منصور جراح الشامخ...
انفتح فمها التوتي بستغراب........؟؟ضابط!!!!
لحظات ..و
انتبهت على صوته\مطوله كثير تتئملي ثيابي..؟؟
التفت غنج لجهت منصور بخوف..؟؟ وشافت منصور لاف على جسمه من الخصر فوطه... وينشف شعره بفوطه صغيره...
غنج حطت ايديها على وجها بخجل..
منصور يضحك\وشفيك..؟؟
لفت غنج لجهت الكبت\شقلت تبي اطلعه..؟؟
قرب منها منصور\ممم يعني وشو..؟؟ثوبي وشماغي...وعطيني ثيابي الداخليه من الرف الي فوق...
رفعت راسها غنج ..ورفعت اصابعها ..بطوله..
لاكن خاب ظنها..بعده رفعت اصابع ارجولها ومدت ايدينها علشان توصل للملابس ...بس كانت قصيره...*_^
منصور بضحكه وهو يسحب ملابسه الداخليه\خلاص!!ياقزمه ...!!^_^
غنج ابتسمت في ها الوقت ضحكت على شكلها ...كيف تحاول توصل لرف...؟؟ وهو ببساطه مد يده وجاب ملابسه..؟؟
منصور بهدوء\يادبه لاتلتفتين تراني استحي هههههههه..!!
غنج من دون ماتناظره ..ابتسمت تحس عنده قفشات مب صاحيه..
مدت يدها على الكبت وطلعت ثوبه..من جنب البدله وهي تسحب نظرتها للبطاقه...
الضابط\منصور جراح الشامخ..
الا هو اسمه منصور الشامخ بس ماتدري هل اسم ابوه جراح..؟؟اكيد هاذي بدلته..؟؟
منصور بملل\جيبي الثوب..؟؟
عطته غنج ثوبه.. من غير ماتناظر...
للحظات وسمعت صوت تسكير القلاب تبعه...
التفتت له وهي ماسكه شماغه...
وهو ابتسم لها ابتسامته الساخره لما التفتت له ..وصارو قبال بعض بضبط ...
مع ابتسامته بان الجرح اكثر لما يبتسم... حط يده على دقنها..
ورفع ابهامه على شفافيها الكرزيه... وضحك عليها لما رجعت لورى بتوتر...
غنج بتوتر وبهدوء\منصور انت ضابط..؟؟؟!!
منصور رفع حاجبه اليسار...؟؟ بستغراب..؟؟ وصدمه ..؟؟وبحده ..؟؟وبطريقه اتوماتكيه ..سحب نظراته لكبت ..وشاف البدله..
معلقه قدامه.. لف وخذا شماغه منها بسرعه...
منصور بحده\شي مالك شغل فيه..؟؟
غنج توقف قدامه بسرعه وبعصبيه وهي ماله منه ومن حياتها الي انقلبت\شلون مالي شغل..؟؟انا زوجتك..؟؟وماعرف عنك شي...؟؟كيف توني ادري انك ضابط...؟؟
كيف عايشين بها الاوتيل..؟؟
كيف انت مدمن على الشرب والمخدرات.؟؟.
كيف تكون صاحب عمي ابو بدر..؟؟ وانت كم عمرك ..؟؟وهو كم عمره..؟؟
كيف تتزوجني وانا ماهمك بشي..؟؟
ليش تعاملك مع ابوك كذا..؟؟؟
ليش عايش لحالك وبا الوحده..؟؟
كيف..؟؟ وكيف..؟؟ وكيف ..؟؟وكييف..؟؟فهمني ..؟؟عجزت افهمك...؟؟
منصور كان معصب لما شاف توترها..؟؟ ووجها الاحمر..؟؟ وحواجبها المعقوده ..؟؟وعيونها الي ترحم ..؟؟
كلمها بهدوء..
انا منصور..؟؟مافي غموض ولا شي..وبس هاذا الي ابيك تفهمينه.!!.
غنج قربت منه وهزت كتوفه العريضه منسقة العرض\منصور..؟؟ ماتطلع لما تقولي انت ضابط...؟؟قول..؟؟انت ضابط..؟؟
منصور عصب وهو يدفها على الكنبه\كنت ...؟؟كنت..؟؟كنت..؟؟ارتحتي..ّّّ!!
مسك عقاله وشماغه الي كان على كتفه وطلع بسرعه من الجناح...
غنج تراجعت الى ورى وجلست على السرير بتوتر.....
ض
ا
ب
ط
..............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..!
.....
في فلة نادر الضاوي
حنان فاقت من السرير على صوت نادر..
فتحت عيونها بكسل...
شافته قاعد على الكنبه القريبه من السرير ..وحاط ايديه على شعره ويشده على ورى..
حنان\ندوري صبا..
نادر مارد عليها ..
قامت بكسل ودخلت الحمام غسلت وجها.. وطلعت منه ماسكه الفوطه تمسح وجها فيها..
نادر مازال على وضعيته وتشوف اصابعه شاده جد على شعره..؟؟
حنان تقرب منه وتمسح على شعره بهدوء\ندور شفيك..؟؟
بعد نادر ايدينه عن وجه وراسه.. وشافت حنان عيون نادر الي صايره حمرا ..ووجه الي صار شاحب..
حنان بخوف\نادر تعبان..؟؟
نادر رجع ومسك راسه من جديد من غير كلام ..
حنان بخوف نزلت عند رجوله.. وبعدة ايدينه عن وجه بقوى وبصوت خايف\نادر انت تعبان وشفيك قلي..؟؟
نادر بتعب\حنان راسي ..؟؟احسه بينفجر ..؟؟ماقدر اتحمل من الفجر وهو بينفجر..؟؟؟
حنان سمعت كلماته المتقطعه المتعبه\ندوري.. الحين اجيب لك بندول ..واسوي لك مساج ويخف بذن الله..
نادر اشار لراسه بموافقه..
توجهت حنان بسرعه لتسريحه فكت الدرج برتباك.. وشافت البندول فكتها.. وحطت ثنتين بيدها.. وصبت لها كاس مويه..
وتوجهت له بسرعه..
حنان بخوف\نادر يالله كل بنادول بذن الله يخف الصداع..
خذى منها نادر البندول والمويه وشرب المويه..
حنان تجلس با الكنبه\نادر نام على رجلي يالله بسوي لك مساج..
نادر من دون اخذ ورد ..نزل راسه بتعب وخلى ايدين حبيبته تهدي شوي من بداية الالام القادمه..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با المزرعه
جوال عزام يهتز على كمودينته فتح عيونه بتعب وناظر الرقم شاف طلال...
عزام\هلا طلال..
طلال\انا تحت من ساعه افطرت وعينت خير انا والمحامي.. وحضرتك مانزلت لنا ..ومقفل غرفتك ماقدرت ادخل عليك ..انزل يالله
عزام\طيب.نازل..
بعد عزام المفرش منه وقام دخل الحمام غسل وجه.. وطلع توجه للتسريحه فتحها خذى منها دوسيه..
ونزل تحت..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
باحدى سجون الرياض..
وبداخل مكتب اللؤاء سعد..
كان متواجد ...
لحظات وطق الباب جندي ودخل معه تركي الى مكتب اللؤاء..
اللؤاء سعد\تفضل ياتركي اجلس..
تركي ناظرهم لحضات.. وناظر شخص واقف من بعيد قريب من الشباك.. بيده كوب يشرب منه ..ومو باينه ملامحه من شماغه من جنب..
جلس تركي على الكرسي بتملل..؟؟
اللؤاء سعد\ابشرك ياتركي في تقدم ملحوظ في قضيتك..؟؟ وابشرك كمان اليوم طالع بكفاله...
تركي فز من الصدمه\طالع انا اليوم طالع ..؟؟
اللؤاء سعد بضحكه\ايه طالع..
تركي بفرحه\الحمدلله يارب الحمدلله..
سعد\عقبال البرائه من القضيه كلها..؟؟
تركي \بذن الله راح اطلع برائه الله ماراح يترك مظلوم ابد..
سعد\طيب ماراح تشكر واحد ساعدك كثير با القضيه..؟؟
تركي بعدم فهم\مين..؟؟
منصور التفت في ها اللحظه ووجه كلامه للؤاء سعد\مايحتاج مابين الاهل شكر..؟؟ومعروف..
تركي التفت بصدمه لهاذا الشخص كيف.. يقول الاهل ..؟؟وهو مايعرفه ..؟؟زادة حيرته لما صار قدامه ومد يده لتركي..؟؟
تركي وقف بتلقائيه ومد يده\اشكرك بس ماعرفك ياخوي..؟؟
منصور بضحكته المعتاده الي يشوبها شوية سخريه\معك منصور الشامخ..زوج اختك...
هنا تركي ماقدر يضبط وقفته..
اهتزت اركانه كلها..
حس انه ماسمع زين ..
من متى..؟؟ وكيف..؟؟
جلس بقوى على الكنبه واستقرت عيونه بعيون منصور..؟؟
يبي يستفهم منه..؟؟
منصور بجديه\اضطرينا نتزوج على السريع ..؟؟لئن الظروف ماتسمح ..وماتزوجنا الا قريب..؟؟ وكان ولي امرها بزواج عمها..
تركي حط يده على جبينه يفركه ..
يبي يستوعب ليه اخته ماخبرته بشي ..؟؟
وماحتى لمحت له في مكالمته من هاالمنصور بعد..؟؟
تركي ببحه\هي كيفها..؟؟
منصور\بخير...؟؟ومسوي لها مفاجئه ماخبرتها انك طالع اليوم..؟؟
تركي ناظره ..واحتار..
بس من اسلوبه..واضح انه يودها..لاكن عزام..انا موصيه عليها.كيف اهمل كلامي..وتركها..مع هاذا الي مادري وش
سالفته وكيف غنج خذته..
سعد\يالله كلها اجراءات بسيطه وتطلع اخ تركي الحمدلله على سلامتك مقدم..؟؟
تركي من غير نفس\الله يسلمك..
..............
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با المزرعه ..
وقدام طاوله مستديره عزام و طلال و المحامي..
طلال بصدمه\كيف توقع على الانفصال كيف..؟؟وشلون ابو فيصل موقع لك تنازل عن القروب حقه...؟؟
عزام بهدوءه\الاوراق قانونيه.. وكئن عمي داري بكل شي..ولما يفوق بذن الله ماراح يعارض قراراي..؟؟
المحامي\يعني توقع وانت متئكد..؟؟
عزام\اكيد لازم قرار هاالانفصال جاي من زمان ..؟؟احرق دمي عمي ابو بدر بخطائه..؟؟ لاكن ها المره مال الخطى ردمه..!!
طلال والمحامي مافهمو شي لاكن استمرو با الاجراءات..
طلع عزام الفاجعه الكبرى من المستند...الي معه...؟؟
وعطاه المحامي الي طارت عيونه با الاوراق...!!
المحامي\استاذ عزام انت المالك الشرعي للشركات العالي..؟؟ وقروب العالي ..؟؟ومجمع فلل العالي..؟؟
عزام وهو يسحب السيجاره من البكت بهدوء ويشغلها وينفذ له دخان...
طلال منصدم بقوى\ها...؟؟كيف..يعني انت مو شريك...؟؟
عزام وهو ينزل يطفي السيجاره الي ماخذا منها الاسحبه باالطفايه\عمي موقع لي على اوراق ملكيه بيع وشرى قبل سنتين..لكل شي
من عقارات.. وشركات ..واملاك منقوله.. وغير منقوله ..بسمي.. انا عزام العالي...؟؟
المحامي بستغراب وهو يقرى الاوراق\كلامك كله صحيح.. وقانوني... لاكن انا اشوف قروب عمك ابو بدر الي با الشركه مو من ضمن املاكك..؟؟
عزام وهو يبتسم\مو مشكله راح يصير..؟؟ماهو الي بدى..وخله يتحمل...الله من ريق ماينشف ونشفته له..ويجيني با الاخر سليمان يتحداني
ويستغفلني...؟؟؟
طلال والمحامي ماهم فاهمين شي لاكن الشي الوحيد الي فاهمينه ان فيه مشكله كبير با العائله وانهم في طريقهم للتفكك...؟؟!!
..............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟

 
.
...
بدايه
الدينا ..كما الكتاب ..يحمل في صفحاته اخبار.. وحكايا.. عن اناس مرو فيها مرور الكرام ..او ثبتو فيها ..كا العظام...
...
ومضه واشراقه...
يختلف مفهومنا عن تقيم الشرف..ماهيته..وكيف يكون العقاب...ستر..او..غسل للعار با القتل...سانختلف في هاذا البار كثيرا..
ساتكرهون بطلي كثير..
او..قد.. ارى فيكم مؤيدين له...قلت لكم في هاذا البار بتئكيد سانختلف ولن نتفق..!
مدخل.....
ياويل..
حال النساء..
في زمن.
كسرو..
فيه الحياء..
وضاع ..
فيه الشرف..
وانتهى ..
معه..
الرجا..
يا..
ويل..
حال..
النساء..؟؟
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
غنج بصراخ\ترررررررررررررررررررررركي
ركضت غنج لجهت اخوها ..الي كان متغير مره.. ناحف كثير.. ومتغير لونه ..
ضمته بحرارة شوق وضمى ..خلاص تركي هنا..
انتهت الاوجاع..
راحت الاحزان..
اقفى كل شي..
تركي هنا..
تركي هنا..
تركي هنا..
مانتبهت انها تضم تركي ومافي ايدين تحضنها ابد..
هي بس الي حاضنته ..
وحاضنه لها جليد ماذاب من حرارة الشوق الي حاملتها له..؟؟
غنج ترفع راسها لوجه اخوها...؟؟
غنج تبكي\تركي حبيبي متى طلعت..؟؟ماصدق عيوني ..؟؟يارب مايكون حلم يارب..؟؟تركي قلبي انت..
وترجع تحظنه من جديد وحست بيده على شعرها يمسح عليه.
تركي بهدوء\تتزوجين وماتقولين لي..؟؟يا ختي..
لذعتها ها الكلمه بقوى..
يعني على ها البعد كله ..
و ماطلعت منه الاها الكلمه...
وين كلمت وحشتيني..؟؟
ومشتاق لك ياختي..؟؟
واخيرا طلعت لك..؟؟
وخلاص كل احزانك قضت..؟؟
وتضيحاتي ثمرت ..؟؟
غنج تبعد شوي وتمسح دموعها\ليه ماوحشتك...؟؟ ماطلعت منك الا ها الجمله.؟؟
تركي يطالعها ببرود\اكيد وحشتيني..؟؟ياغنج..يابنت العالي!!
منصور شاف الجو تكهرب بينهم \طيب انا طالع استئذن..؟؟
طلع منصور من الجناح ..وترك غنج وتركي.. وهدوء مطبق بينهم جاء فجئه..
تركي قطع الهدوء بكلامه\يعني تجاهلتي وجودي ياغنج مره وحده ..؟؟وكئني ميت..؟؟ وتزوجتي من غير اذني..!!
غنج رفعت عيونها في اخوها وكانت بتقول شي وسكتت...؟؟
تركي بحده\يعني انسجنت كنت بنسبه لك ميت..؟؟مين منصور هاذا..؟؟كيف قدر يطلعني بها السهوله..؟؟
وين عزام ما شفته ابد من فتره..؟؟
كيف تتزوجينه بسهوله والسرعه هاذي..؟؟وليه ماخبرتيني ابد..؟؟
تكلميني وشفيك ساكته برري ..؟؟انطقي..اي كلمه تفسر لي..؟؟
غنج \ابرر وش اقول ..؟؟واحد خطبيني ووافقت..؟؟ تزوجت زواج شرعي مافيه اي شي غلط...؟؟
تركي بصراخ\يخطبك مني انا مو من غيري..؟؟انا ولي امرك يا غنج..؟مو اي احد غيري..؟؟وبعدين انتي تحبين عزام..؟؟وتعشقينه..؟؟
كيف تركتيه بها السهوله ولا بعد تتزوجبن واحد غيره..؟؟انتي انانيه مايهمك الا نفسك روحك نرجسيه..؟؟تركتي ولد عمك..وارتبطتي بواحد
ثاني بس كذا عشان تنرفزين غيره..!!
غنج بصراخ\انا مو انانيه...؟؟هاذا..الي جالس تسب فيه من الصبح..
هو الي رجع لي فلوسي من فارس..؟؟
هو الي طلعك من السجن لما وعدني ونفذ..؟؟
هو الي شالني من الفقر والحاجه والذل ..؟؟ورفعني عنده.. وتزوجني بشكل رسمي مو مسيار ولا غيره..؟؟
انا انانيه لما افضلك على نفسي..؟؟
انا ياتركي انانيه لما اتجرع المر عشانك..؟؟ا
انا انانيه لما اضحي بنفسي عشانك وما اتردد لو مليون مره خيروني..؟؟
ليه ياتركي..؟؟
ليه ياخوي..!!
ياليتك ماطلعت ولا قلت لي ها الكلام..؟؟
ماكان هاذا الي انتظرته منك...؟؟
تركي تقدم لها بسرعه وهز كتوفها بقسوه\ضحيتي عشاني كيف..؟؟وضحي لي لاتتكلمين با الغاز ما حب ها الاسلوب ..؟؟قولي
غنج بعدت ايدين اخوها منها\اتركني ماعندي شي افسره لحد..؟؟انا تزوجت..؟؟وخلاص..؟؟
تركي ناظرها من فوق لتحت\طيب ياغنج ..؟؟لما يكون عندك تفسير قوي تقدرين تبررين فيه تجاهلي تعرفين رقمي ...؟؟


غنج بحده\ماراح اكلمك خلك متئكد..؟؟
تركي طالعها بصدمه \اوكي خلي عنادك الي دايم يضيعك ينفعك ..؟؟ويعلمك من تركي اخوك..؟؟
غنج بستهزاء\وانت ياليت تعرف من هي غنج اختك..؟؟
ناظرها تركي وقرب منها زياده مسك يدها الي كانت ترجف.. وتئشر عليه مسكها بحنان ..؟
تركي وبحده\قولي لي من هي اختي عشان يمكن افهمها...؟؟؟
في ها الوقت دخل منصور ومعه كيس صغير بيده\لاكون قاطعتكم..؟؟
تركي طالعه من فوق لتحت وفك يد غنج بقسوه\لا كنت ماشي اصلن..؟؟
مشى تركي كم خطوه وناظر غنج بقرف ولما صار عند باب الجناح...
منصور التفت له\وين ياولد ماجد ..؟؟ماكئنها كبير بحقي..؟؟ نسيبي واول مره اشوفه..؟؟ وما اضيفه عندي لو ليله..؟؟
تركي بسخريه\وصلتني ضيافتك..؟؟ مايكفي طلعتني برائه من حبسة سنين كنت بقضيها...؟
مشى تركي وتركهم...
بهدوء ..
وضرب باب الجناح الي اربك ها الهدوء قدام الاثنين...
غنج بقهر مسكت لها فازه كبيره قدامها ورمتها بقوى على الارض ...
ناظرها منصور بصدمه ماتكلمت ولا كلمه ..؟؟
ماعبرت عن الي بداخلها ..؟؟
مجرد انها كسرت شي كان
قدامها..وبس..؟؟
كان تنفسها سريع..؟؟
يوضح بوضوح قبضت ايديها لصابعها....؟؟
منصور جلس مقابلها على الكنبه ومانطق بشي...
ولانطقت هي بشي...
واقفه وهي ساكته..
مايفضح ها الحاله الي فيها الاتنفسها..؟؟
وطريقتها في عيونها كانت مسكره..عيونها وبشده ..
يمكن جرح..
يمكن قهر..
يمكن ذل..
ويمكن تضحيه ماتوقعت انها تنقلب ضدها..
منصور اخيرا نطق بهدوء ومن دون سخريته الدائمه\غنج اهدي...؟؟او ابكي لاتصيرين كذا...
غنج في ها اللحظه فتحت عيونها الزمرد و..شافته قاعد باريحيه قدامها ...والهدوء مرسوم على وجه
(الجذاب المدمر.).=ملطوشه من المتابعه المتئلقه عطيت ولاخذيت*-*
غنج زمت شفايفها وقفت للحظاات ورجعت جلست بكنبه قريبه منها..
......................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بفلة ابو فيصل
ام فيصل جالسه تشرب لها شاي مع ام بدر با الحديقه..
مهاوي نازله وطالعه من فلة ابوها..
ام فيصل\مهاوي روحي نادي فيصل يودينا للمستشفى ها السواقين سواقتهم تجيب الهم..
مهاوي \طيب وهو وينه الحين اناديه...
ام فيصل\ورى الفله عند دجاجه..
مهاوي\ليه انا بايعه عمري اروح له..؟؟ والله ان يحطني معهم ..؟؟يحسب اني دجاجه معهم..!! شوي ويطفش من تجاربه ويجيكم انا بروح للورودي
ام فيصل\مهيان..
مهاوي طنشت امها ودخلت المشتل
ام بدر\هههههه مهاوي بسم الله عليها كل يوم تحلو
ام فيصل\هي بس لو تعقل شوي ماعليها
ام بدر\الله يسهل نصيبها هي والعنود
ام فيصل\اللهم امين
ام بدر\ياختي مدري عن بنت ماجد وش صار لها
ام فيصل\تزوجة...؟؟
ام بدر\هااااااااا
ام فيصل\اي والله هاذا كلام..
لحضات وكان فيصل قريب منهم\يمهااااااااااااااااااااااا
ام فيصل\ نعم
فيصل وفي يده شي يخبيه\شفتي مهاوي..؟؟
ام فيصل\ايه توها داخله المشتل وتعال ابيك تودينا ...
لاكن سكتت لما شافت فيصل يركض داخل المشتل بطفاقه..؟؟
وسمعت صوت صراخ بالمشتل...؟؟
مهاوي طالعه تركض وشعرها انتفش ...وتهاوش.. وتسب ودخلت الفله بعدها..
فيصل طالع وهو يضحك..؟؟
ام فيصل\وشفيك على اختك سلامات وش مسوي فيها يا المقرود..؟؟
فيصل ووهو يطلع من ايديه راس دجاجه مجمده\يمه ابد ماتت عندي دجاجه وقطعت راسها ..
وجمدته علشان اشوف تجربه بسويها وفشلت..؟؟
وقلت مدام انها فشلت.. خلني ارفه عن نفسي...؟؟؟ بترويع مهاوي..!!
ام فيصل بضحكه\الله لايربح العدو...
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
الساعه 9م
وبا الاستراحه...
سعود ناازل من سيارته وحصله ناصر..
ناصر\هلا ياسعود..؟؟
سعود \هلا ناصر كيفك..؟؟
ناصر\والله ماني بخير بعدك وينك يارجال وين ايامك..؟؟
سعود ضحك...
ناصر\يالله خلنا ندخل لانفوت شي علينا جايبين لنا بنات قشطه..
سعود بضحكه\قوووووووو
دخلو بضحكات للاستراحه ودخله ناصر غرفه.. وتطل على غرفه ثانيه.. كان الباب الي فيها شبه مردود..
سعود بضحكه\بنات وبنات وينهم والاجاين بدري..؟؟
ناصر يضحك ويئشر على الغرفه المردوده\لا يهمك الحين في وحده والباقين جاين با الطريق...؟؟
سعود وقف من الصدمه شهق...؟؟
حس ان الاستراحه تلف فيه لف...؟؟
ماقدر يحرك ولا طرف فيه ..!!
البنت الي قدامه...؟؟
الي لابسه تنوره للحد الفخذ وبدي تب وفاكه شعرها البنت هاذي..؟؟؟
ناصر بستهزاء\هاذي مشبكها مشاري..؟؟ وكاذب عليها الضعيفه حتى بسمه ..؟؟
مسمي نفسه حمدان خخخخخخ ..والحين شف الكميرا ...؟؟
قاعده تصورها ...؟؟ههههههه بنات مهبل.....؟؟ من عوايل منتهيه ماعرفت تربي بناتها...؟؟
يقول انه يبي ينتقمم من ولد عمها ...؟؟
شكل بينهم وبين بعض شي..؟؟ اكيد خخخخخخخخ
سعود يبي يموت في ها اللحظه وينتهي... ويختفي.. لو يصير حبات رمل.. اه ..اه.. اه ..ياقهر الرجال..ياشينه..
سعود وهو يصر بين اسنانه \مشاري..؟؟مين مشاري..؟؟
ناصر بضحكه وبصوت واطي\ولد خال غزلان..؟؟
خخخخخخخخ ماتشوفها اليوم ماجت الاستراحه...؟؟
لا تقول شي له لما تتعرف عليه.. خخخ تراه مايدري عنها بعد..؟؟
شف كيف يكيد لناس ..؟؟والناس يكيدون له..!!..خخخ ..
سعود وهو قابض على يده\ناصر.. ممكن تجيب لي من داخل علب بيره ..؟؟احس ريقي نااشف..؟؟
ناصر بفرحه\ماطلبت فديتك..؟؟ بس ها مو تاكل البنت قبل لا يجي الولد..الي مضبطها..؟؟مع انها مخلص اموره معها...
سعود وده يقطع ناصر\لا روح بس ويصيرخير...؟؟
راح ناصر جوات الاستراحه..وشافه لما اختفى...
لما ...
دخل بهدوء سعود..
وهو يشوف عنود تحط روج في المرايه الي في يدها ...
سعود حس رجوله ماعاد تشله..
ماعاد يقدر يصلب نفسه...
لاكن الدم الي صعد لراسه مافي شي يطفيه ..
فورااااان فوووووووووووران..
الشرف... والرجوله.. الي طعنت..من الوريد للوريد..خلت الشياطين هي الي تشله..
يركض لها اول مامسك فيها يده وبصراخ\ياااااااااكلبه ليييييييييييه ليييييييييييه...؟؟ياملع...
عنود انهبلت وطار قلبها لما شافته\سعود.. يمه سعود ..
وربي اول مره.. ماحد لمسني منهم ...؟؟وربي اول مره سعود...؟؟
سعود يضربها كف وبعد كف ثاني\ياكلللللللللللللللبه ياحماااااااااااره ...لعبتي في شرفنا...
عنود تحاول تهرب من ايدين سعود الي طقها طق....
لاكن سعود مسكها من شعرها ويصر على اسنانه\الحين خلينا نمشي يا الملع.. من هنا قبل يحس احد..؟؟
وقسم بالله ان اذبحك واشرب من دمك الليله...
مسكها من يدها بقوه.. والتفت لكميرا الصغيره المثبته.. وسحبها بقوى معه...
مشى بسرعه برى الاسترحه ...وعنود ماتت رعب وتترجي فيه ...
سعود واصل اعلى ثورته\اركبي الله يلع.. قسم بالله ذابحك الليله ذابحك...
العنود التفتت له ومرجفه ورعب...
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............

 
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
11م...
غنج قامت من السرير وسحبت الروب حقها التفتت.. شافت منصور نايم ومعطيها ظهره... فلتت منها شهقه مكتومه...
دخلت بسرعه للحمام وصارت تستفرغ وتستفرغ ..
فتحت الحنفيه وخذت المويه وكبته على وجها مسحت فمها بقوى ومسكت بطنها..
من البكى والمشاهق جتها رجفه شلت اطرافها....
جلست برضية الحمام وقربت رجولها من بعض وصارت تبكي.......
وكلمت نفسها بتعب..\في الساعات الي راحت صرت زوجته ..صرت زوجته..مو با الورق وبس..؟؟
اكره نفسي ..اكرها....
في ها الوقت كان منصور مفتح عيونه ..وماهو اصلن نايم ..سحب سيجارة الحشيش من الدرج.. وراح للحمام الثاني ..
لما مر من الحمام الي فيه غنج سمع بكاها.. ومشاهقتها ..مشى ودخل الحمام غسل وجه وطلع للصالة الاستقبال..
بعد نص ساعه...
طلعت غنج من الحمام مسحت وجها بفوطه صغيره معها..
وراحت بدلت ملابسها.. لبست بنطلون جنز وبلوزه ستن بيضا..فكت شعرها ولبست طوق..
ابيض...ناظرة عيونها بمرايه شافت تحت هالات لونها وردي ..وخشمها صاير وردي من كثر الصياح..
سمعت صوت طفل يبكي ..دققت ايه صوت طفل...؟؟
طفل..؟؟
استغربت...؟؟
طلعت بسرعه من الغرفه... وشافت منصور بيده طفله عمرها با الشهور...ويضحكها ويرقصها ..والبنت..ميته صياح..!!
منصور يحاول يهديها\ليه ياخالو ليه بس خلاص..!!
البنت مازلات في حالات بكاء مو طبيعي...
منصورطفش\يابنت خلاص لصكك كف الحين ...؟؟!!اسكتي جيناك بدلع مافاد ...؟؟ جيناك با الاسلوب مافاد..؟شكلك تبيني انكسك الحين وتسكتين..؟؟
البنت خلاص شوي وينقطع قلبها...؟؟
غنج تقرب منهم\مين هاذي..؟
منصور ماهو قادر يسمع من صوت البنت\هاذي العله اسيل..!!
غنج تقرب من منصور والبنت وتطالعهم ...
وبعدها خذتها من ايدين منصور دون استئذان...؟؟
غنج بضحكه وهي ترفع البنت\اسولي ..اسولي.. ..حبيبي...
البنت بدت تهدئ..
شوي..
شوي ..
وسكتت وبعد ابتسمت...؟؟
منصور يطالعها\الا يا المقويه... ولما كنتتي معي تبكين..؟؟ جيبيها بس انكسها ..هي متعوده كذا معي وتسكت...!!
غنج تضحك\وش تنكسها ..؟؟
والتفتت للبنت..\اسو..اسولي..همممم..
البنت ماتت ضحك.. وصارت غنج تلاعبها ..وتحرك اصابعها..وتضحك معها...
منصور جلس وسحب قارورة وسكي جنبه ..وصب له شوي بكاس.. وحط له مكعب ثلج ..وصار يشرب..
غنج شافت البنت تتثاوب نومتها على يدها ..وصارت تهدهدها.. لها لما بدت اسيل تلامس اجفانها النوم...
منصور بضحكه\البقره هاذي تبي النوم خخخخ ماكنت اعرف..؟؟
غنج بتكشيره\حسن كلامك شوي..؟؟ هاذي اسمها اسيل مو بقره...؟؟
منصور شرب من كاس\اسكتي بس يابقره..
غنج تناظره وهي عاقده حواجبها\انت البقره..؟؟ مو انا ومو اسيل فاهم ..؟؟
منصور قام لها بسرعه ..ولما صار مقابلها خافت غنج.. وتراجعت شوي..
منصور يناظر معلام وجها والاحمرار الواضح وبهدوء\انتي ليش كنتي تصيحين با الحمام؟؟
غنج تراجعت وجلست على الكنبه بقرف\لني مابيك اكررهك؟؟
منصور بتريقه\تكرهيني..؟؟
غنج التفتت وتنزل اسيل على الكنبه.. وتضبطها ..التفت تدور لها شي تغطيها فيها.. ماشافت الا شماغ منصور التفت له وهي شايلته
غنج بتريقه\معليش نبي شماغك منك ..؟؟
منصور يطالعها بستغراب وهي تفتح الشماغ وتلحف اسيل فيه...
غنج التفت له\من هاذي البنوته..؟؟
منصور يراقبها وهي تتكلم\هاذي اسيل...؟؟
غنج تتريق\ اسيل..؟عارفها انها اسيل...؟بس كيف جت هنا..؟؟وش تقرب لك..؟؟لاتكون بنتك..؟؟
منصور يتمسخر\ ياملحك حلو بس لاتعيدينها..؟؟ اسيل تكون بنت اختي الصغيره..؟؟
غنج جلست علىالكنبه\وين اختك..؟؟وليش مخليتها عندك..؟؟شف الساعه كم..؟؟
منصور بحده\اختي رايحه تزور امي ..وبعدين انا الي طلبت اسولي تجلس هنا ..ارسلت لها مرافقين يجبونها بس ماتوقعتها ممله كذا..؟؟
شكلي بخليها ترجع لمها الحين...؟؟
وجلس وفتح التليفون...يدق على المرافقين..؟؟
غنج\امك؟؟وش فيها..؟؟
منصور بطفش\ياكثر اسئلتك.؟؟
غنج بحده\طيب خلاص ..؟
منصور يكلم\فهيد بالله جب المربيه حقت اسيل ..تجي تاخذها ..ووصلها بنفسك لبيت رانيا..
سكر التيلفون منصور وبعدها...
قام منصور لجنب اسيل ..وجلس على ركبه.. وقرب منها.. قرب من خدودها وباسها ..وهو يسحب خدها بفمه.. كئنه يعضها ..
وهاذا ضايق اسيل...
الي صارت تكشر .. وهي نايمه.. وهاذا خلى منصور يطلق ضحكه عاليه..\اه يالبى قلبك يااسولي...
غنج لاحظت عشق منصور للطفله وابتسمت\منصور انت تحب الاطفال..؟؟
منصور التفت لها وبضحكه\مو كثير مالت عليهم مزعجين...؟؟!!
غنج برتباك\منصور..؟؟
منصور وهو يرجع يزعج اسيل ببوساته\ها..؟؟
غنج ببحه\متى تطلقني..؟؟
التفت لها منصور وبسخريه \مامليت لسا..؟؟
غنج بترجي\بليز منصور لاتذلني اكثر من كذا..؟؟انا ماحبك...؟؟ماقدر اكثر من كذا....؟؟
منصور يحرك شعر اسيل بصابعه\عادي من مصلحتك ماتحبيني..؟؟..
وصار يضحك على اسيل\البنت هاذي شعرها ليه مفلفل ..؟؟مدري من طالعه له ..؟
لايكون طالعه لختي!! بس والله اني ماركزة في شعرها هو ناعم او مفلفل..؟؟
غنج وقفت بسرعه وبعصبيه بس فجئه اختل توازنها وداخت... ومانتبهت الا على ايدين منصور تثبت كتوفها الصغيره..
منصور بحده\غنج شفيك؟؟؟
غنج وهي راجعه تشوف منصور طبيعي حطت اصابعها على جبينها\منصور بجلس جلسني..؟؟
مسكها منصور وجلسها\غنج انتي طيبه...
غنج تحاول تشوف منصور قدامها ثابت \لا بس دوخه بسيطه..
منصور بستغراب \دوخه...
غنج تحط اصابعها عللى جبينها\ ايه مافي شي دوخه ..مجرد دوخه بسيطه ...معي من زمان...
منصور بستغراب\من زمان يعني من متى..؟؟
غنج تفرك جبينها الصغير\من يوم كنت عند عمامي ...
منصور\لازم يشوفك الدكتور.. كيف تسكتين على دوخه كذا..؟؟
غنج بلا مباله\لا بس يمكن فقر دم..
منصور لما اروح ازور امي تروحين معي
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
لحضات وكانو قدام مجمع العالي..
ابو بدر ,,بدر,,,فيصل,,ام بدر...مهاوي,,,,ام فيصل
جالسين با الحديقه كان ابو بدر يطمنهم عن حالة ابو فيصل ..وحتى لو انه ماستجاب كثير لاكن راح نسفره برى لما تصير حالته تستحمل السفر...
فجئه سمعو صراخ واصوات عند الباركنق...
بدر يلتفت\\كئن فيه اصوات تسمعون...
فيصل يناظر السور\شكله بشارع..؟؟
بدر بتصميم\الصوت هنا با الفله..؟
ابو بدر يطالع لجهت الباركنق \الصوت با المواقف..؟؟ قومو شوفو وش فيه ..؟؟يمكن السواقين متهاوشين...؟؟
قام بدر وراح معه فيصل ...؟؟
سعود يجر عنود من السياره ..جر بشعرها ..
عنود تبكي\سعود تكفى استر علي..؟؟ لا يدري ابوي ...؟؟ولا بدر تكفى ..؟؟سعود والله ان يذبحوني..
سعود بعصبيه\انا الي بذبحك انا يا الحيواااااااااانه...... انا تبيني بعد استناهم ......؟؟انا..؟؟ انا الي بشرب من دمك الحين..؟؟
عنود شافت بدر وفيصل متجهين صوبهم ومتتفاجئين من منظرهم ...و بدر صار يسارع الخطى...
عنود انزلة لرجول سعود\سعود بدر جاي ..؟؟استر علي تكفى..؟؟
سعود نزله لها وبقرف مسك شعرها وصاريسحبها ...؟؟
بدر ركض وبصراخ\سعععععععععود وشفيك على عنود عسى ايدك الكسر فكها..
سعود فك العنود.. وضرب برجله دقن العنود ...؟؟
وطاحت للجه الثانيه تبكي من الام ومن الفضيحه...
بدر وقف ومعصب للاخر\ليه على عنود...؟؟ ليييييييييييه وقسم امسح فيك الحين القاع..؟؟
سعود وهو يشق جيبه\شرررررررررررررفنا راح يا بدرررررررر العالي.,,,,, شرفهم ضااااااااااااااااع.......
صمت...
صمت..
صمت...
مافي صوت..
الا من شهقات العنود العاليه...
بدر وقف ومن الصدمه اختل توازنه ومسك السياره بيده...
سعود طاح على الارض وهو يصرخ\شرفنا رااااااااااااااااااااااح يابدر ...شرفنا ضاع من اختك.......؟؟
بدر يطالع العنود الي تبكي وهي تصارخ\وقسم بالله مو بيدي...؟؟ كان غصب عني كان غصب عني...؟؟
بدر توجه لها بسرعه وعطااها كف ..طيحها
العنود تبكي بنهيار .......
مسكها بدر من شعرها ووسحب فيها وصار يرجفها ببطنها...
عنود تصراخ\اااااااااااااه ذبحتوني بموووووووووت.. بموووووووت.. خلااااااااااااااااص والله كان غصب عني..
ابو بدر وام بدر وام فيصل ومهاوي يركضون على الصوت ...
وشاف ابو بدر بدر يضرب العنود ضرب كافر...
صرخ بعلى صوته لبدر\شصااااااااااااير ...........؟؟؟
التفت بدر وصار يبكي \يبه..؟؟ يبه..؟؟ يبه..؟؟ يبه ...؟؟
ابو بدر سكت ووقف توقع شي وماخمنه\بدر وش صاير...؟؟
سعود قام لها بسرعه ..ومسكها من شعرها... وهي تصارخ\انا شفتها..؟؟ انا شفتها ..؟؟ماحد قالي ..؟؟بستراحه معهم ..؟؟مع واحد اسمه مشاري..؟؟
لعب فينا وفي سمعتنا دمرة اسمنا نزلتنا للقاع..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوبدر يصارخ\ها عنود..؟؟ عنود..؟؟ عنود بنتي...!! مع..!! مع..!! مع شباب...؟؟
ام بدر طاحت على الارض ماقوتها رجولها وانشل لسانها ماقدرت تنطق...
وكان فوق راسها مهاوي وام فيصل الي كانو منهبليين بدر متجه للعنود ومسكها من يدها\مع مين قلت..؟؟ مع مين..؟؟
سعود بصراخ\من الي فيكم معادي واحد اسمه مشاري ..؟؟وانتقم فيها مننننننننننننننننننننن..؟؟
عنود مغمى عليها من الضرب...؟؟
ابو بدر يصارخ\العالي..؟؟؟
شرفنا ضاااااااااااع..؟؟ وين اودي وجهي ..!!وين ادفنه فيه ..!!الله يلعنك..!! الله يخزيك..!! الله ياخذك..!! ويريحني منك ..!!
اذبوحها اغسلو شرفكم اغسلوه.. مالي بنت اسمها عنود...؟ مالييييييييييييييييييييييييي..
ابوبدر يناظر بدر بحده\اذبحها الحين اذبحها..
بدر التفت لبوه وجاء بيتكلم لاكن بو بدر قاطعه\تروح لمزرعة عزام..وتعرف السالفه منها كامله عند عزام ..وبعدها تغسل شرفنا هناك ..
وبرسلك رجال هم الي بياخذونها...
ويدفنونها في اي زباله مثل وجها..؟؟ وبعدها تجيني هنا ...واجيب مشاري وانا الي ثاري معه..
بدر برجفة شفايف\اناا ..؟؟
سعود بحده\مو اختك ....اغسل عارك ..؟؟
قالها وهو يمد المسدس له ...
سعود بعصبيه\اذا مانت بقده ..اانا الي بشفي غليلي ..؟؟وبدفنها با الحياة بيديني...؟؟ اخنقها واقتلها انا...
بدر بصراخ \لا العار عاري وانا الي بغسله..؟؟
توجه لسيارته ورموها العيال با المرتبه الثانيه ...
كلهم اولاد العالي صارو وحوش...
فيصل وبدر وسعود ...
تغيرت شخصياتهم لوحوش ..؟؟ومجرمين ..؟؟بين لحظة عين..؟؟ ورمشه قدام ..عيون مهاوي ..
فيصل اخوها المرح المزاح .. يتف على العنود ويلعنها ويحث بدر على قتلها..
سعود يبكي ويحلف اذا ماقتلها اخوها هو يقتلها...؟؟
بدر الرومنسي الحنون انقلب لانسان ثاني ماتعرفه ابد...؟؟
التفتت لعمها الي كان جالس بركبه على الارض.. ويضرب راسه بقهر...
وبدر وسعود الي زادة مناقشتهم عند السياره...؟؟
التفت بهدوء الى ام بدر وهي تبكي... وتصيح ..وترجى ابو بدر.. بعد لايقتلها ..؟؟
وتروح تبوس ايدين بدر...
وامها تهاوش فيصل وتقول له يرحمونها...
الجميع تحولو الى جوارح لها مخالب ...؟؟خفيف الدم ..؟؟والمغازلجي..؟؟ والرومنسي..؟؟ والاب المستهتر...؟؟؟ اذا وقفت القضيه عند الشرف..؟؟
يتغير الجميع الى وحوش..؟ لم نعرفها يوم ..؟؟ولم نسمع عن وجودها..؟؟
الحنان ..
الرحمه ..
الشفقه..
تختفي..
وتحل مكانها الرغبه الجامحه في غسل هاذا العار...
.....
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
...

في المزرعه..
بعد ساعتين...
...
..
..
بدر يشدها وهي باديه تفوق لاكن قواها كلها خايره..
بدر وهو ماسكها من شعرها ويسحبها من مرتبة السياره لتحت\انزلي يامسودة الوجه انزلي..
وماسكها سحب..
عزام كان بجلسه الخارجيه..
كان جوهر ماسك في يده صقر مشتريه عزام من فتره بسيطه...
مبتسم عزام وهو يشوف الصقر تبعه ..كان عزام مزين رجلين الصقر باسوارتين زمرديه من الزمرد,,,,
عزام وهو ينزل البرقع من الصقر= مدري عاد وش سمه عند كل دوله لاكن عندنا اسمه البرقع زي الوجه على الصقر
عزام بنبساط\عناد.. عناد
الصقر يلتفت بسرعه يمين وشمال بعد ما شال البرقع منه..
عزام طالع الصقر ولبس قفاز وخذاه من جوهر..
عزام يكلم جوهر بنبره هاديه فقدها جوهر ها اليومين\عشيت عناد...من الحبارى الي طلبناها..
جوهر \ايه طال عمرك
في ها الوقت شاف بدر لما وقف سيارته ونزل وسحب العنود من شعرها...
بدر يسحب العنود من الارض يسحبها من شعرها ويشدها ..
العنود باانين \بدررررررررررررر اه بدر ياااااااخوي ارحمني ..بدر انت مو كذا ..؟؟انت حنون ..بدر اتركني ذبحتني..
بدر نزل لها وشد شعرها لورى وعطاها كف\دامني يا الكلبه الحنون ..؟؟ليه مارحمتني ..؟؟وسودتي وجهي الحين..؟؟
العنود تضرب خدودها\انا العيب مني.. انا الي سويت بنفسي كذا.. انا اااااااااااااااااه
بدر وقف وضربها برجله ببطنها وسحبها من يدها\امشيييييييييييييييييييييييييييي........
عزام نزل من درج المقدمه بشويش.. وهو يشوف المنظر قدامه.. وبادي يستوعب.. بدر يضرب عنود وجايبها هنا..
التفت لجوهر وعطاها الصقر عناد...
وراح لهم بخطواات بطيئه مستغرب وماوده يسئل وينصدم بشي مايبي..؟؟
بدر \امشييييييييييييييي...
العنود وهي تطالع عزام الي قريب منهم ..وساكت.. لاكن وجه صاير اسود ..مايبي يتنبئ بشي ..ومايبي يسئل ..؟؟
بدر وهو يرفع راسه لجهت عزام ..وطالعه بقهر ..وبعده سحب شعر اخته.. وصار يسحبها وهي تصارخ...؟؟
العنود\ايييييييييييييييييييييييي يمهاااااااااااااااااااا ...............
بدر بصراخ\امشي الله يسود وجهك ....امشي والله اني ذابحك ذابحك......
عزام بكلمات متقطعه \وش صاير يابدر..؟؟؟؟؟؟
بدر بصراخ\تدري وش صاير..؟؟ ها الملعونه سودت وجهينا...؟؟ ها الكلبه ضيعت شرفنا مع واحد.. يبي ينتقم منا فيها..؟؟
عزام شاف المزرعه تدور فيه..
وتدور..
شاف الارض تحته ماهي بثابته ..
ووجسمه كل يهز.. شعر جسمه وقف ..السيجاره الي كانت بيده طاحت با الارض...
والدنيا قدامه ماهي ثابته كلمات تردد صداها بذنه\شقلت..؟؟
بدر يسحب العنود من يدها ويصعدها درج المقدمه سحب\الكلبه هاذي ..؟؟حطت وجهينا با الطين ..بااااااااااااااااااالطين مع
مشاري............
عزام جلس من المصيبه على الدرجه الاخيره من درجات المقدمه\م ش ا ر ي ..و..عنود سودت وجهنا..مشاري الكلب ماغيره..
بدر يصارخ ببحه\ايه مشاري ماغيره.. هي خبرتني بسياره فيه ..وصفت لي شكله..؟؟ خويك الاول مشاري ال... .. هو ماغيره..؟؟
وش بينك وبينه..؟؟
وش صار ليه يسوي فينا كذا..؟؟
العنود تبكي\بدر ارحمني..
التفت لها عزام ..وهو يشوف الدم ينزل من شفايفها وخشمها وقف بسرعه يبي يقتلها\يا حيووووووووووووانه ضيعتينا الله يلعنك..
بدر قاطعه بحده\اسكت انت مالك شغل فينا..؟؟
العنود وبدر يوقفها ويسحبها لجوى الفله...
العنود تصارخ\\عزاااااااااااااااام بيذبحني عزااااااااااااااااااااااااااام بدر راح يقتلني..؟؟
عزام جلس من القهر..
ماهو قادر يستوعب شسوي في ها البلوى..
مشاري الكلب يسوي كذا فينا ..وفي من..؟؟ في اختي العنود ...اختي ايه... اختي هي وحنان
ومهاوي ..خواتي ..انتقم مني فيها..العالي.. ضاع شرفهم وداسه مشاري الكلب بحتقار ..
مشاري الكلب النجس ..والله العظيم ماخليه يتهنى بحياته ..بعد اليوم...
ماكمل جملته... الا على صوت اطلاق نار طالع من جوى الفله..
صمت..
صمت..
هز اركان المزرعه من بعده..
عزام بصراخ متوجه يركض لجوى الفله\عنودددددددد..؟؟؟؟؟؟؟
ركض باقوى ماعنده... اول مادخل الصاله الكبيره.. الي تتوسطها تحف ومجسمات با الاستقبال.. كبيره..


دخل يركض واستوقفه..
لون.. قاني..
احمر..كان..برئ..
ماله..اي ذنب..الا..انه..اخطئ..خطئ كبير..و..(,,,)..
تبعات اب مستهتر..
تبعات بعد عن الدين..
تبعات تنشئه غير سليمه,,
تبعات استهتار..
وحب ..مزيف..اعتقدنا ..معه با الامان..ورسمنا احلامنا الورديه..في سماءك ايه الحب..
يجري على الرخام السكري ...
يستقبله بدموع الم ..
وقهر..
وغسل للعار..
ومجتمع لن يغفر لهم تركهم لعارهم الذي لن يزول الا با الدم القاني...
رفع.. عيونه ..ببطئ ..مايبي.. يستوعب.. شي.. قدامه.. شاف.. العنود.. متمدده ..على.. الارض.. ورصاصه.. مخترقه.. جبينها ..با.. الضبط ..
تحركت ..حركات ..بسيطه..بان.. منها ..انها .. نزعات.. الروح ..ماهي ..الا.. لحظات.. وهدت...
رفع.. عيونه.. لجه.. الثانيه.. شاف.. بدر.. طايح ..على.. ركبه ..جنب.. العنود..
يبكي بصوت مبحوح ويرفعها لصدره يضمها يبوسها ويضمها بعد ماشفى غليله وغسل عاره\قتلتها ياعزام..؟؟ قتلت اختي..! قتلت العار فيها..؟؟
قتلت اختي االصغيره ..؟؟
مو هاذا المستقبل الي خططته لها ..؟؟
مو هاذا الي كنت ابيه لها..!!
كنت ابيها عروسه بيدي ازفها لعريسها ..
كنت ابيها اميره ..بيدي البسها تاجها..؟؟
مو اقتلها واغسل فيها عاري الي دنست فيه شرفنا..
قتلتها..
قتلت اختي ..
..قتلتهاااااااااااااااااااااااااااااااااا وارتحتو وتعذبت..؟؟
عزام تراجع خطوتين لورى ..
وجلس بهدت حيل على الكنبه وحط يده على راسه..
انهيار تام لكل شي..
لكل المعاني..
ولكل القيم...
غسل عار..
وفضيحه دوت بكل الارجاء..
تسترو عليها بقتل..
والقتل هو اكبر جريمه لاتغتفر مهما كان..
لا.. الاسلام..
لا.. الاديان..
لا.. العقول الناضجه..
تقر بجريمة الشرف..
لكل مخطئ جزاء..
لا نكون الجلادون..
ويختلط الحابل باالنابل..
ونصبح نحن القضاه..
وكئنا لانخطئ...
...............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................


روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}560
روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله
30-01-2010, 06:22 PM
ضمني بين الاهداب
روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله

مشـ© الروايات ©ـرفة
روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله



روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله
رد: غرورك صادف عزة النفس فيني / للكاتبة ضمني بين الاهداب


..............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با الرياض
وبمجمع العالي..
باحديقة الفلل
ام بدر تصارخ على ابو بدر الي كان جالس با الارض ماقدر من كبر المصيبه يقوم ويجلس على الكراسي...
ام بدر تصارخ بصوت متهدج ..وهي جالسه ومهاوي ماسكه يدها\كله منك.. الله لايسامحك.. الله لايسامحك.. حوبة الناس الي تسويه فيهم..
حوبة الناس ...الله لايسامحك دنيا ولااخره ..لاتذبحون بنتي لاتذبحونها.. خل عزام والا سعود والافيصل ياخذها ..هي بنتكم هي قطعه منك
والاجب الكلب هاذا ياخذها.. لاتسوي في بنتي شي ..اه يابنتي اه ياكبدي..
مهاوي تبكي وهي واقفه وماسكه يد ام بدر\خلاص ياعمتي.. ماراح يذبحونها عزام ماراح يسمح بكذا..
ام بدر تصارخ\البلا كله من عزام..الله لايسامحهم كلهم..لو العنود تسلم منه بتعيش..راحو في مزرعته..هاذا الي مافي قلبه الرحمه
يالله يارب.. يالله يا مغيث.. يارب تشوف كربتي ..يارب ارفع عني ..يارب استودع اسمك بنيتي ..يارب احفظها لي من الي ييبون يذبحونها..
يارب يالله ..يالله حفظت ل ام موسى ولدها.. ورجعته لها يالله ياكريم ..احفظ لي بنيتي.. يا الله.. يالله انت رجاي ...وانت سندي عليهم يالله..
ابو بدر \اسكتي اسكتي الله يقلعك اسكتي ..دق على عزام يافيصل ولا بدر شوف شسوى ببلوتهم..؟؟
ام بدر توقف قدام ابو بدر\اسمعني ..؟؟بنتي لا يجي فيها شي.. والا انا بسناني اذبحك..؟؟ وافك العالم من شرك..؟؟
فيصل يدق على عزام ومايرد...
مهاوي توجهت لفيصل تبي تاخذ منه الجوال.. لاكن فيصل دف مهاوي للجه الثانيه بقسوه ..
خلاها تطيح عند حوض نباتت والمها ها الشي..
ام فيصل تدعي على فيصل بحده\رح عساك ماتربح يا فصيل..
فيصل طنش دعوة امه. وجلس على الكرسي القريب من مكان عمه ابو بدر..
سعود توجه لعمه ابو بدر ومسك يده علشان يقوم يجلس على الكرسي..
ام عزام\لاتبلون ولدي بدم بنتكم ..ولدي دمه حار ..وراح منكم لمزرعته ولحقته ياسليمان بلاويك..
ام بدر\اسكتي يام عزام اسكتي ..
ام عزام تصارخ\اسكت على ايش ..؟؟ولدي ترك الرياض كلها وراح لمزرعته ..مايبي منكم شي ..وانتم ماخلتوه الله ينتقم منك يا سليمان..
ابو بدر قام بعصبيه\انقلعو من وجهي لثور فيكم الحين يا بهايم..؟؟
ام بدر وام فيصل وام عزام خافو وراحو لجه ثانيه من الحديقه.. وكان صوت البكاء هو المسموع بوضوح ..
بستثاء مناقشات حاده بين فيصل وسعود...
.........................
جبار...؟؟


ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با المرزعه..
عزام وقف بشموخ وهو يرفع نفسه بقوه مستحيل ينهار ..والكل الحين منهار ..
مستحيل يضعف ..والكل الحين ضعف..
مستحيل يوقف ..ويتراجع معهم..
عزام بصراخ حاد\جوووووووووووووووووووووهر..
جوهر الي كان با الاساس قريب من مكان الجريمه البشعه الي صارت\سم طال عمرك..
عزام بصوت حاد\جيب الي معك وادفنوها بئي مكان با المزرعه.. ابي الي توثق فيهم ..ومو اي احد ..وشيلو هاذا..
واشار لبدر الي كان منهار وحالته صارت مزريه تمام....
وودوه لفلتي الي بجده..
يالله بسرعه كل شي يصير وماكئن في شي صار..
جوهر ببرود\اكيد طالع عمرك ..مو اول مره نسوي ها الشي..
عزام يرفع جواله ويرد على مكالمة سعود
سعود بحده\ها يا الصقر وش صار..؟؟
عزام ببرود \بدر غسل عاره وباقي عاري انا..!
سعود مافهم لاكن الي يبيه صار\كفو والله ولد سليمان غسل عاره..
سمع عزام صوت صراخ الحريم وغمض عيونه بقهر\بكرا العزا.. وقولو حادث صار لبدر ولاخته برى المملكه ..بدر نجى واخته تفحمت..اوكي
سعود ببحه\خلاص مع السلامه..
سكر عزام من دون ولاكلمه وهو يحس بحلقه مثل المر وشاف بدر والعنود..
اثنين سحبو بدر الي انهار تمام من العنود..
الي تبلل اركان الفله الريفيه.. با دماءها القانيه..
وجريمة شرف..تسطرة بين اركان المزرعه..
................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
صباح جديد...
.........
بفلة نادر ..
الجميع على طاولة الاكل..
نادر الي كان وجه شاحب..حنان الي طالعه كل لحظه..ابو نادر..وام نادر..اما ثامر ومياره ونواره فكانو عند اخوالهم
في حفة نجاح..ويزن مثل كل مره غاطس مايدرون عنه..
كانو ياكلون باريحه
لما كانت ام صالح تحطه على قناة المجد وتعلي على صوت القراءن.. فاتردد صداه با الفله هاذا خلى ابو نادر يقول\يالله ياحلو كلام الرحمن
حنان باابتسامه هاديه\صدقت والله ياعمي
فجئه سمعو صوت الكرسي يرجع لورى
ونادر يقوم يركض للحمام
ابو نادر وحنان طالعو بعض بستغراب
حنان قامت وراه تركض وسمعت استفراغه باالحمام
حنان فتحت الباب عليه.. وانصدمت من شكله.. كان قواه كلها منهاره ..وطايح با الارض ..بعد مافضى الي جوات بطنه باالمغسله..
حنان ناظرت المغسله بصدمه.. وشافت نصف استفارغه شعر ..
نزلت له وحاولت تترفعه بيدينها الصغيره..
لاكن من دون فايده ..وهي تشوف نادر بادي يغيب عن الوعي.. بحركات تشنجيه.. وصرخت لعمها ابو نادر يجي يركض..
ابو نادر لما سمع صوتها توجه لها يركض.. ولما دخل الحمام.. اول شي جاء في وجه نادر.. ولده الي يموت عليه ويغليه..
متشنج قدامه ..
ركض له ابو نادر وتساعد هو وحنان وسحبوه لبرى دورات المياه..
حنان تبكي وهي تشوف نادر يتشنج..
ابونادر وهو حاط راس ولده بحضنه ويمسك ايدينه الي مشدوده ومتشجنه \بسم الله عليك بسم الله قومي جيبي كاس مويه..؟؟
حنان من الروعه قامت بسرعه ..واالتوت رجلها ..لاكن قاومت... وراحت للمطبخ وهي تبكي..
ابو نادر\نادر يابوك وش فيك ..؟؟بسم الله عليك..؟؟ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ونادر كل ماله يتشنج اكثر.. واخر شي هدا ..وطلع من فمه رغوه بيضا ..مع شوية دم ..لئن نادر كان يعض لسانه مع التشنج..
حنان وهي تبكي\عمي المويه..؟؟
ابو نادر خذا المويه وصار يرش فيها وجه نادر ..وصدره لاكن نادر.. كان لاحيات لمن تنادي..
حنان جلست جنبه ومسحت فمه بصابعها الصغيره وتبكي\نادر بسم الله عليك شصار لك ..عمي قوم ناخذه للمستشفى..
ابو نادر\لاهو هدى الحين.. اصبري شوي اذا رجعت له الحاله.. راح نوديه اكيد انه جوعان ..وكلى شي دسم على الجوع..
حنان تصارخ\عمي ماتشوف المغسله مليانه شعر من استفراغه قوم نوديه..
هنا تراجعت ام يزن وطلعت فوق وتركتهم...
في ها الوقت كان تليفون حنان يرن بنغمة
قامت حنان برتباك وردة
على اللخط كان سعود
سعود\حنان
حنان ببحه\هلا سعود..
سعود\كيفك..؟؟
حنان تطالع ابو نادر وهو يسند نادر على الكنبه وهو بادي يفوق بس بدوخه\بخير في شي ضروري انا مشغوله الحين..
سعود\حنان..اختك العنود..
حنان طفشت من سعود وحركاته\وشفيه لاتكوت ملعوزتك بعد ..اخلص زوجي تعبان..
سعود\العنود صار لها حادث مع بدر وتوفت..؟؟
كلمات بارده طلعت من سعود ..
ضربة في الصميم قلب حنان....
في اعمق الصميم ..ضربه موجعه..
حنان من دون شعور اطلقت صرخه..
حست ان صوتها مخنوق مانتبهت لنفسها..
صارت تبكي وتبكي تحس ان مافي احد يسمعها..
مافي احد يسمعها..؟؟
اختها ماتت ..
يعني هي من قلها الاحزان..عنود..اختها..كيف ماتت..وشلون ومتى..امس..كانت مكلمتني في السوق..
بتشتري للي طقم تيور عاجبها..؟؟
اختي ماتت..؟؟
ابو نادر كان يضمها لصدره يحاول يهديها\عمي اختي عنود ماتتتتتتتتتت عمي اختي اختتتتتتتتتتتي....؟؟
ابو نادر ابتلش من حنان ونادر الي كان غائب جزئ عن الوعي ماهو حاس بدنيا وهاذاي بعد شكلها بتغيب عن الوعي\اصبري يابنتي انا لله وان اليه راجعون
حنان تبكي وبقوه ماقدرت تملك نفسها ماقدرت\اختتتتتتتتي عنود لااااا مامتت لا يااااالله ياااااالله..
ابو نادر ضمها لصدره اكثر يبي يهديها لاكن ماظن جمرة لوعة الموت تهدى في قلب حنان ..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكان ثاني.. واحداث مختلفه تمام عن قضية الشرف.. الي تداولها اولاد العالي
..بعقلية بدوي.. لايرضى على تدنيس شرفه.. بديل عن الموت..
با الاوتيل..
وقدام مراية الغرفه.. كانت غنج واقفه وبيدها مقص ..ومسدس عزام الي كانت خذته منه في هاذاك الوقت معها..
كانت حالتها مو طبيعيه..
مسكت المقص بدايه..
وسحبت شعرها وتساقطت خصل شعرها ..
من سير المقص عليه بيدها .
.قصته لما اذونها بضبط...
ابتسمت....؟؟
لا مو ابتسمت..؟؟
طلعت منها صوت ضحكه تتردد صداها با الجناح..ضحكه مجنونه..؟؟
في ها الوقت كان منصور توه داخل الجناح ..؟؟
واستغرب الضحكه ...؟؟
وتوجه لغرفة النوم ..ماكان اصلن احد في الجناح..؟؟
وش ها الضحك الغريب من غنج.. كان هاذا حديث منصور الخافت مع نفسه..؟؟
مسكت المسدس وقربته من راسها..
بتحط حد لحياتها ..وتنتهي من ها المئاسي الي تعيشها ..
وها الفصول بحياتها ..ماراح تنتهي ابد..؟؟
واخر فصل اسدل الستار عليه كان تحقير تركي اخوها فيها ....؟؟
لازم تنتهي..وترتاح..دورت الراحه في كل مكان ومالقتها اكيد..؟؟
راح تلقاها ..اذا ..خلصت نفسها من ها العذاب..؟؟؟
غمضت عيونها...؟؟
وحركت شفايفها بهمس ..ابي ارتاح..!
بس كسر عليها همسها صوت منصور الحاد..؟؟
منصور\غنننننننننننج ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت عيونها غنج وشافت عيونه الحاده ومتجه لها بخوف وعصبيه..
رجعت ورى بصراخ\لاتقرب..؟؟ لاااااااااااا...وقسم اقتلك ..؟؟واقتل نفسي بعد..؟؟ والله العظيم الحين اسويها وارتاح..؟؟
منصور وقف بصدمه وخوف عليها\طيب غنج ..؟؟اتركي منك المسدس..؟؟كل الي تبينه بسويه لك..؟؟بس هاتيه منك..؟؟هاتي المسدس؟؟
غنج كانت ترجف والمسدس حاطته على راسها\مالك شغل اتركوني ..؟؟انتم ماتركتوني في حالي..؟؟ماتركتوني في حالي..؟؟
كلكم تحطون اللوم علي..؟؟كلكم تقولون نفس الكلام ..؟؟الخطى منك..؟؟وانتم كلكم الي راكبكم الخطى..؟؟عزام ..؟؟تركي..؟؟بدر..؟؟
وعمي ابو بدر..؟؟وانت انت انت اولهم..؟؟انت وش تبي ..؟؟ليش دخلت حياتي بها الشكل..؟؟ليه وش تبي قولي لي..؟؟
انا مائذيت احد..؟؟ليه تسوون كلكم فيني كذا..؟؟ليه الدمعه تعشق عيوني ..؟؟والبسمه هاجره شفاتي..؟؟
انت تجبرت علي تقويت على حرمه...؟؟مسكتني من نقاط ضعفي وهاجمتني فيها وتزوجتني با الغصب..؟؟
مابيك واكرهك ومستحيل في يوم احبك..؟؟حقييييييييييير..
منصور يحاول يهدي فيه\طيب لك كلي تبينه..؟؟ والله العظيم ان اكون عند كلمتي..؟؟اسمعيني زين..؟؟اتركي المسدس عنك..؟؟
اذا تبين طلاق..؟؟ بطلقك..!!
اذا قصدك اخوك تركي ..؟؟بسحبه من جيبه يجي يعتذر لك ويبوس بعد راسك..؟؟
اذاتبين ترجعين تعيشين عند اعمامك..؟؟ وربي انا بيدي اوديك لهم..؟؟
بس لاتقتلين نفسك..؟؟غنج ..؟؟لاتسوين كذا..؟؟نزلي المسدس وكل الي تبينه يصير...؟؟
منصور قرب منها لاكن غنج بعدة خطوتين \قلت لك لااااااااتقرب !!
منصور رجع ثبت في مكانه.. وعيونه ترجى عيونها ماتسوي شي في نفسها..
غنج بضحكه غريبه وبهستيريا\هههههههه اصدق واحد مااعرف منه الا اسمه..؟؟ انت واحد كذاااااااااب..؟؟
تقدر تقولي انا عايشه مع من ها المده..؟؟ هههههههه عايشه
مع من..؟؟
صوت هدوء كلمات غنج الحاده توقض اركان الجناح العازل..
وفجئه..؟؟
منصور بحزن ويشوبه كلمات متهدج ومنهار\عايشه مع مدمن..؟؟عارف ها الشي..؟؟مع واحد سكير..؟؟وضابط سابق..؟؟من اعلى الرتب
لخر مستوى في الهرم..ضابط..قدرو مجموعة جنود حاقدين عليه..يخلونه يدمن الهروين والبودره والحشيش...بودره دسوها لي بشياء
كثيره كنت اطلبها..؟؟شاي..؟؟قهوه..؟؟عصير...؟؟بكميات بدايتها قليله ..؟؟لاكنها في الصميم..؟؟خلوني ادمن وارمي النجوم الي
كانت تزين كتفي في اقرب كبت عندي..؟؟غيرت حالي وادمنت على كل شي..؟؟نزل قرار فصلي من اعلى الجهات..؟؟لما عرفو بادماني
بتحليل ماقدرنا نتهرب منه..؟؟الرتب الي كانت مشرفه على التحليل والفحص المفاجئ.. كانت عاليه ..ومناصبهم عاليه ..
وهاذولا الناس مايفيد معهم واسطه ..ولا شي...
القانون فوق الجميع عندهم..
زاد الطين بله لما انفصلت ..مالقيت احد يروي ضماي للادمان الااني اخذ من هنا وهناك..واخر شي اكتشفت ان ابوي هو ساس البلاى وهو
التاجر الكبير الي كانو ياخذون منه وطعنوه بنحره فيني..
بس ابوي قاسي ..ومايهمه شي..عادي..يمكن تئثر..بس مو زود...عادي..كل شي عنده عادي..حتى طيحة امي عادي..اصلن المرض الي جاها
من غبنها فيني...ثلاث سنين ماحس بنوم طعم وانا متئكد طيحة امي بسبتي..مغبونه مني..؟؟ربت وكبرت..؟؟فرحت فيني..؟؟ضابط..؟؟
تعبها ماراح هدر..؟؟وضحك ابوي الدائم على تربيتها رجعتها له بشهادتي ضااااااااااااابط..وبعدها ياجراااااح الشامخ.... هووووووس
هاذاي الرتبه تسكتك ..؟
غبنتها بئدماني..؟؟
وشربي..؟؟
وعربدتي..؟؟
غبنتها وقهرتها..؟؟
كبتت..؟؟
والتيجه مرضت بهاذا المرض ..؟؟
انا السبب..؟؟
حتى اخواني كرهوني ..؟؟وايئسو من حالة امي..؟؟
وكرهتهم..؟؟ وكرهوني زياده...؟؟.مافي الااختي رانيا..الي من سنه جايه من برى وهي الي علاقتها معي حلوه...
تعالي ياغنج مافي احد احسن من احد..؟؟
اذا انتي كارها حياتك انا شقول...؟؟
من ضابط لمدمن سكير بايع عمره ..بكيس بوده!! وسيجارة!!و حشيش!!وكاس..؟؟
تعالي..!!
غنج منصدمه من الكلام الي كان يقوله منصور..؟؟
ماتوقعت ابد خلف قناع القسوه والاجرام فيه.. والسخريه الاذعه ...انسان انغدر فيه وخاسر كل شي..؟؟
حياته..
وظيفته..
وخسر اغلى شي امه..
ماتوقعته كذا..؟؟ماتصورت منصور ..؟؟كذا..؟؟وراه سالفه موجعه كذا...؟؟
غنج نزلت المسدس برجفه..وببحه\توعدني وماتخلف...؟؟
منصور رفع عيونه لها \اوعدك وماراح اخلف معك ..؟؟في كل الي تبينه..؟؟
غنج نزلت المسدس من يدها ورمته من يدها وطاح على الارض.. لتسقر على قبضة الصقر..
...وفي ها الوقت ركضت لمنصور الي كان يطالعها..بشبه ابتسامه ذابله..
ركضت له وفتح ايدينه لها وحضنته...
حضنه لوهو بارد..!!
لاكن يعني لغنج شوية دفى..؟؟
لو هو قاسي..!!
لاكن لغنج رقة حنان..؟؟
لوهو مو الحبيب..!!
لاكن غنج بين المرين..؟؟
منصور شافها وهي تحضنه.. شافها وهي متشبثه بثايبه.. حط يده على ظهرها.. ويده الثانيه على شعرها..
مسح عليه ونزلة يده بسرعه لرقبتها..
كانت قاصه شعرها قصه كبيره ...؟؟
غمض عيونه منصور ..وهو يزم شفايفه..؟؟
نادم انه قال لغنج ماضيه...؟؟ لاكن لولا ها الكلام ..؟؟كانت غنج الحين تبع ماضيه..؟؟؟؟؟المؤلم ..
منصور ببحه\يامجنونه..؟؟
غنج ماردت عليه كانت حاطه راسها على صدره ومغمضه عيونها تبكي بصمت على صدره ..
............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكان ثاني
وحي عادي
بفله صغيره .......
وحين يكون الانتقام..
في عالم الاجرام..
لاتكون لرحمه هناك لها مكان..
فل..ترحل بجناحيها البيضاء..لعالمها الابيض..
عزام جلس على الكرسي الي سحبه له المرافق الي معه.....
طلع بشويش البكت وضرب فيه بخفيف طرف كفه..
ولمره الاولى يسحب السيجاره بيده ويحطها بفمه \ها يا النذل قلتلي شرف العالي..؟؟
سمع مشاري صراخ اخته..
وهي تنسحب من فوق الدرج لتحت بشعرها واطلق صرخه مدويه\هااااااااذي حااااااااامل اتركوووووووووووها
حسااااااااابكم معي انا اذبحوني انا اتركو اختي..
عزام بحده وهو ينفذ الدخان\هاذي لعبتك انت.. وانت الي بديت فيها اول..؟؟
ماواجهتني رجال لرجال ..والي يبدئ اللعبه ..لازم يتحمل نهايتها
مشاري تدور عيونه في الغرفه وتستقر على وجه عزام الحاد\وش بتسوي وش ناوي عليه الله يلعن.. .؟؟
عزام ابتسم وهو يسمع صراخ شعاع والمرافقين يسحبونها لغرفه ثانيه\مثل ماتشوف..؟؟ انت شعلت شراره ..
ونسيت ان ها الشراره هي اللي راح تحرق
ثوبك..؟؟
مشاري بصراخ وهو يبكي\ياكلااااااااااااب اختي يااااااااااااااكلاب اختي حااااااااااااامل اتركوها ..هاذي حافظه للقراءن..
هاااااااذي دينه
هاااااااااااااذي ملتزمه.. هااااااااااذي مصليه ..وصايمه ثاركم معي.. اذبحوني ..نتفوني.. احرقوني ..
اختي لاااااااااااا عزام ابوس رجلك..
ابوس رجلك.. اختي شعاع لا.. تكفى اختي لا..؟؟سو الي تبي فيني ..؟؟انا استاهل اناااااااا..
استاهل والله العظيم ..استاهل...
بس هي لا. لا. لا..
عزام قام لجهته وبحده.. وهو يضغط على دقن مشاري بقسوه\اجل عنود بنت عمي واغلى من اختي تستاهل هاذا..؟؟
قتلها بدر البارح.. وغسل عاره
والحين الدور عليك..؟؟ ومثل ماتدين تدان.. واذا منت بقد تصفيت الحسابات لاتفتح الدفاتر القديمه..؟؟
مشاري يسمع صراخ شعاع با الغرفه.....
شعاع تصارخ بستنجاد\يااااااااااناس لااااااااااا.. انا حامل ..انا حامل.. يالله مشاااااااااري..
حررررررررررررام عليكم حرررررررررام
لاااااااااا اتركوني بعدو عني..مشاااااااااااري
مشاري صار يصارخ وهو يفلت من الي ماسكينه بس من دون فايده \يااااااااااااااااكلاب..؟؟ يااااااااااااااكلاب اتركوها ...اتركوها..
عزام رجع يدور با الغرفه ويطالع التحف الي على الطاوله صغيره وحلوه مجموعت ..مجسمات عن نجوم.. و ورود ..وللوللو منثور..
حركها بابتسامه مرتسمه..
وبعدها حرك خاتم العالي.. الي لابسه.. وناظر الفص البني وهويلمع بشموخ\يعني ترضاها للعالي... ولاترضاه لك ..؟؟
ماعرفت تحسيها صح..؟؟يعني نخلي شرفنا..؟؟هاذا الحساب الاولي والتالي..؟؟
مشاري صار يستفرغ من القهر.. ونزل استفراغه على السجاد.. وصار يبكي ..لما ماعاد صارت رجوله تقوى تشيله..
ماهي الالحضات.. والمرافقين الي عند شعاع طلعو \خلاص يااستاذ..؟؟ كل شي خلص.. حتى التصوير ..
ومد له شخص ثاني كميرة الجوال لعزام...
عزام وهو ياخذ الكميرا ويفتح الاستديو وشاف العمليه ثواني منها وسكره بسرعه\اوكي وهاذا هو عندي موثق...؟؟علشان مره ثانيه
ماتلعب باعراض الناس وتحسبها بساهل..؟؟انا ماراح اقتلك ..؟خلك تعذب..؟؟يشفيني من قتلك..؟؟كذا اغسل عاري..؟؟
وكذا انت خلك بعارك..؟؟والدينا كلها سلف ودين..؟؟؟
مشاري في ها اللحظه ..وهو يشوف عزام ببتسامه يرسل المقطع لجواله.. ويفتح جوال مشاري.. ويحط الجريمه كلها قدامه ..
اغتصاب اخته...
من حثاله من المجتمع...
هو السبب الي جابهم لعنده..
ماقوت عظامه تشله ..وطاح مغمى عليه......
عزام طالعه بستحقار وتف عليه التفت لمرافقين\امسحو المقطع الحين.. ويالله نطلع من هنا ..
وناظر لشعاع الي واقفه بملابس ممزقه تترنح عند الباب الغرفه وتبكي... وقال..ها المكان يقرفني...؟؟
طلع عزام من الفله وهو يسمع صرخات شعاع المبحوحه...
جريمة شرف اخرى..
لاكن بطلها كان مرافقين عزام...
ثئر عزام لشرفه...
بخطئ اكبر اعتقد انه عين الصواب ..
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر


 
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر
..
بمجمع .....العالي
اعداد من الناس تتفاوت من الصباح على المجمع
وبوابة المجمع مفتوحه,,
طبقات مخمليه..
ارستقراطيه..
قمة الهرم..
تقدم واجب العزاء وتطلع..
مايجلسون كثير..
برستيج..او خلونا نقول..موفاضين..
ابو بدر جالس بنهيار..
بضنهم انه حزن على بنته الي ماتت برى.. واندفنت قبل مايشوفها ..مااكرام الميت دفنه..؟؟
الا..كيف يدفنونها قبل العزا ..والناس قبل لا يجتمعون..؟
ويدفنونها..هم كذا..لالا يقولون البنت متفحمه الله يرحمها..
الا اخوها الكبير مات..لالا بس يقولون حالته خطيره..مساكين كانت شاحنه الي صدمتهم..
وين الصقر مب هنا..لا مع ولد عمه..با المستشفى..
بدر هو الكبير ولاهي..لالا بدر الكبير..هي الي ماخذه ولد الض.... لا هاذي مابعد تزوجت اساسا..الله يجعل مثواها الجنه..
احاديثهم الخافته كانت تصل لاذان سعود الي واقف يستقبل الناس هو وفيصل..
وجيهم سودا ..تتوقعون من العزا وتعبه.. والا من الحزن.. بس بعتقادي انها من جريمتهم البشعه...
با مكان ثاني من فلل المجمع...
كان عزا الحريم...
هدوء في هدوء...
لا حاديث خافته ولاشي.. سلام سريع ...وتقديم لواجب العزا ..وخروج بتعالي من الطبقه كما دخلت..
مب فاضين.. يسئلون وش صار ..؟؟وش اسباب الوفاه..؟؟
ماتت..الله يرحمها ..وخلاص..
مافيه حشريه كثيره..
الكل مب فاضي..
والعالي....
مب اي ناس..
هاذولا الطبقه المخمليه..
اسئلت الناس لهم لازم تكون سطحيه جدا..وحذره اكثر..
ماخبرو بشي غير انه حادث..
خلاص الله يرحمها..
مافي غير..
ام عزام وام فيصل ومهاوي المنهاره..يستقبلون الناس ويودعونهم..
اما..
حنان وام بدر فا كل وحده بجناحها طالع منهم دكتوره معطتهم ابره مهدئه...
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بفلة نادر
قام نادر بصعوبه يحس جسمه كله مهدود..
مافي احد غير الظلام الي يلف المكان..
كبس الاباجوره واشتغلت..
وين حنان..؟؟
قام لجهت الحمام وغسل وجه ..وطلع يدورها.. ماهي موجوده ..ومايتذكر شي ..الا انه قام من طاولت الاكل وبس..
نزل ببجامته وحافي لتحت..
شاف با الصاله ..
يزن وامه..
حس بدوخه ووقف شوي..
ام يزن تكلم يزن\اما فرقتهم ماكون امك.. ها السحر الي حاطته له يطيح جمل.. لا كن ها الكلبه الي اسمها حنان.. تقرى على نفسها وعليه..
قالته لي الي سوت العمل.. بس نسيت هاذااك اليوم تحصن نفسها وتحصنه ..وضربت الساحره ضربتها ماعاد فيها قومه,, لا هاذا سحر يعلل الصحه
باقي سحر التفريق بنحطه لهم اما خلانهم يكرهون بعض ها الروميو وجوليت..
يزن\اهم شي اكون عند بابا الكل با الكل وها الكلب يطلع منها..
ام يزن تضحك بقوه\هههههه ولا يهمك ياولدي دواه عندي..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بعد اسبوع بضبط..
با الاوتيل
صباح جديد..
مرة الايام.. مافي بينها.. اي تقارب بين منصور وغنج...
حتى منصور ماصار ينام بجناح غنج ...
اما ينام بجناح السهرات.. او با صالة الاستقبال الي بجناح غنج..
ماتشوفه..
وهو مايطل حتى عليها..
غنج موقفه تثبت لها شباصه.. ترفع فيها غرتها كلها.. لاحظت شعرها القصير جدا ..لاعبه فيه لعب..
سرحت شعرها بخفه وناظرت لبسها..
تنوره سودا بفتحا من ورى لنص الساق..
وبلوزه بيضا مسكره.. وفاتحه غنج ازرة صدر البلوزه ..وطالع نحرها الي يكتسي با اللون الوردي.. احيانا اذا احترت.. او.. عصبت..
طلعت من الغرفه..
خذت شنطتها من الكرسي..
وشافت مقبض الباب يتحرك معلن عن دخوله..
مافقتده ها الاسبوع..
وماهو بكبر همومها..
اصلن با الاساس ماهي طايقته..
معها فلوسها كلها.. لاكن ماتقدر تعتب برى ها الاوتيل.. وتواجه العالم الخارجي..
لنها ببساطه بتضيع..
مهما كانت تتصنع القوه..
بتضيع..
لوتخطي خطوه وحده برى..؟؟
من دونه ..؟؟
جربت مره وخسرت لما عاشت با الميتم...
حيات بئوس..
الميتم اه..
ذكرياتي فيه كانت بريئه..
شهودي مدري كيف اخبارها شيطونه كثير..واحشتني..ياليت اشوفها..
خذت عباتها الكتف.. ولبستها .وحطت الطرحه على كتوفها...؟؟من غير اهتمام لدخول شخص الجناح..
في ها الوقت كان منصور متوسط المكان...
هادئ..
لاكن..بلمسة رعب..
يتساقط رذاذها..على من حوله..
حست قلبها ينتفض منه..؟؟
ماتطيقه سكران..؟؟
وماهو يدري عن نفسه..
تكره غيابه عن العالم الخارجي..
تحس با الخوف والتعب..
لما يشرب ويغيب عن الوعي..؟؟
يكسر شموخه قدامها...
فتحت شنطتها تطلع الجوال منه..
مظهره عدم اهتمامها له ..
اصلن هو سكران كيف يشوف اساس من الي قدماه..؟؟وحتى يميزه او يعرفه..
فجئه حست بلذعه خفيفه بخدها...؟؟!!
خفيفه مره..!
كئنها نسمة هوا ..!
منصور كان طابع على خدها بوسه خفيفه.. وهاديه.. على خدها الايمن وبهدوءه الغريب\كيفك..؟؟
رفعت عيونها الزمرديه..بخوف..وترمش بقلق..
..بياضه الحلو..وخشمه الحاد..عيونه الصغيره الجذابه..شفايفه الورديه..وها الجرح الي يرسم بشموخ بخط مايل تحت شفته ,,واثار الغرز واضحه..
استغربت انه صاحي ماهو سكران,,,.؟؟
قلبت عيونها بملل ..وسكرت شنطتها\بخير..!
منصور يطالعها بهدوء وهو يجلس على الكرسي الهزاز\وين..؟؟وليش لابسه..؟؟
غنج ندخل جوالها بعصبيه بشنطه من دون سابق انذار وبعصبيه\بطلع ..بروح..مخنوقه ..سوق..؟؟ قهوه ..؟؟اي شي..!
منصور رفع حواجبه بستغراب..


بعدها رجعت معالمه الطبيعه اليوم ورفع ساعته يطالعها\6الصباح ..؟؟!!سوق...؟؟وطلعه..؟؟مافي شي فاتح.؟؟
وبعدين ..برى ها الاوتيل مافي طلعه..؟؟
غنج شالت شنطتها بقوى.. وضربت فيها الارض ..وكان في شنطتها قارورة عطر طلعت صوت مزعج با الرخام\انت وعدتني...؟؟
اسوي اي شي ابيه..؟؟
خلاص..؟؟انا ابي الحين اطلع..وهاذاانت رافض.!!.بس انت ماتهمني ..!!ولايهمني احد ..!!طالعه.. طالعه.. مالي شغل..؟؟
منصور ناظر حركاتها العصبيه.. يعني اسبوع ماشفتها ..؟؟ومثل ماهي ...؟؟ماهتمت ابد..؟؟ كلمها بحده\طيب ..فيه كيس صغير داخل هاتيه..
فيه عباية راس البسيها بدل هاذي ..؟؟وتغطي .. وافسخي هاذي..!!
غنج تطالعه بكره ويتئمر بعد\شايفني طالعه عاريه..!!
منصور يصر على اسنانه\البسيها والامافي..؟؟
غنج سمعت نبرات صوته.. صيغة امر ..ومنصور اذا جاب ها الصيغه.. مايمزح ابد ..ماناقشته غنج.. تبي تطلع بس.. وترتاح شوي ..
خذتها من قاصرها..
وجابت الكيس ..طلعت العبايه.. وفكت عباتها بعصبيه ..ورمتها على الكنبه ولبست عباية راس و تسكر من قدام..
ناظرة شكلها با المرايه واستغربة.. بعدها طالعت منصور بتئفف\هاذا انا لبستها..!
قام منصور وخذى محفظته من الطاوله ونظارته ..وحطها بجيبه ..و..وقف قدامها بضبط ..
وهو يشوف وجها الانثوي كيف مكشر..وحالتها صعبه..
ماتمزح ابد.. وده يضحك على شكلها..وتكشيرتها ..وشفايفها الي مادتها بزعل..
وعطرها الي احتوى المكان ..ريحة عطرها.. ورد ياسمين.. مايدري
هي ريحة عطرها.. والا ..انفاسها الي تعبى فيها المكان..وده يضحك بسلوبه الدايم..
بس حتى الضحك ماله نفس فيه اليوم.. بهدوء سكر العبايه لها من فوق لما اخر شي تحت..
غنج تطالعه وهي عاقده حواجبها.. بعدها لوت بوزها للجه الثانيه..
منصور\يالله حطي الغطا على وجهك ونروح..؟؟
غنج ناظرته بصدمه\نروح..؟؟يعني انت بتروح معي ..؟؟لا!!
منصور يطالع شفايفها الكرزيه وهي تحكي\ايه بروح معك..؟؟فيها شي..؟؟
بدون نقاش مسك يدها وطلعو برى الجناح..
ركبو الاصنصير وغنج سحبت يدها منه وهي تكره..
ياناس ماتطيقه..
ماتحبه..
غصب اهو..؟؟
اسمه..
طريقته الاستفزازيه..
ضحكته..
ينرفز..؟؟
عكس صقرها تمام..؟؟؟؟؟؟
عكس الي تملكها من اول نظره با الظلام..
عشقو بعض من غير مايحسون..
ومايخططون..
جت كذا..من الله..حبها له..وحبه لها..
هي تبي تنساه..
تبي تعيش مع هاذا !!
زوجها!!
بس ماقدرت..
خسرة الجميع..
وتخاف بعد تخسر ها الزوج السكران الي يحميها..من الجميع..!
كيف تحبه وهي مو معه اساس..؟؟
معه.. معه ..مع صقرها ..
جسمها ماينبض فيه قلب ..
من دون نبض.. ومن دون عروق..!
مانتبهت الاعلى منصور يمسك الطرحه.. يغطيها فيها ..وهي ظلت ساكته واانفتح الاصنصير في ها الوقت ..
مسك يدها بطريقه تملكيه وطلعو وتوجهو للرسبشن...
منصور رجع لنبرة صوته العاديه وهو يكلم السايق حقه\عبد اللطيف..
فز عبد اللطيف الي قاعد جنب الموظف الرسبشن\سم طالع عمرك..؟
منصور\عطني مفتاح سيارتي البورش بروح فيها مشوار بروحي..
عبد اللطيف يطالعه وهو يقول بروحي.. وزوجته معه ..؟؟!شكله سكران ماصحى..؟؟
توجه لمنصور وعطاه المفتاح\سم طال عمرك..؟؟
طلع منصور مع غنج ..وهي ساكته.. ولاكلمه ..فتح السياره وركبت معه..
حرك سيارته وطلع من الحي الراقي الي فيه الاوتيل..؟؟
هدوء عم المكان..وبعدها
التفت لها\وين تبينا نروح..؟؟
غنج وهي تناظره.. وتشوف عيونه الممتلئه نوم ..بس طالع علشانها.. مستغربه انه صاحي وماشرب شي \اي مكان!!
لما سمع كلماتها من ورى الغطى ..
طلع ابتسامه ومد يده للدرج السياره.. الي فوق رجولها ..وفتحه ..وانفتح الدرج اتوماتكي.. قريب من رجولها..
شاف علبة السيجار الحشيش.. الي بعلبه مذهبه انيقه..وكيس بودره صغير..جنبه..
سحب العلبه كلها.. وسكر الدرج.. وخذى من العلبه سيجاره وشغلها قدامها..
لحضات وكانت تنبعث ضبابه دخانيه قدام غنج..
غنج بقرف\اووووووف اقرفتني الله يقرفك..؟؟
مارد عليها ونفث مره ثانيه من سيجارته ...وفتح فتحه بسيطه بشباك..
غنج بعدت وجها بقرف وحركت ايديها بقرف تبعد السحابه الدخانيه الي نفثها منصور\اوف الغطات ثقيله حيل..
منصور من دون مايطالعها\نزليها ..السياره مضلله كامل.. بس لما ننزل البسيها..
غنج بحركه عصبيه نزلة الغطى عن وجها..
وكان وجها عليه قطرات عرق من ثقل الغطى..وتورد..
منصور مايدري وين يروح في ها الوقت..
كل شي مسكر.. مافي شي مفتوح ..
وها المجنونه بتذبحه لو يرجع للفندق..
شاف له كوفي قدامه..
ماعمره وقف عند كوفي....؟؟
او محلات...؟؟
. دايم المرافقين هم الي ينزلون ويجبون الاغراض الي هو يبيها..
بس هاا الفصعونه شكلها بتجيب اخرته..؟؟!!
وقف سيارته قدام الكوفي تمام التفت لها\انا راح اجيب لنا كوفي ..راسي مصدع.. لاتنزلين لما اجيك..؟
غنج ماردت عليه بس هزت راسها...
نزل منصور من السياره وقفلها وراح لجهت الكوفي..
غنج كانت تطالع الشارع قرفانه من حياتها كلها ..
ومن كل شي مااتبي تعيش هاذا الشي الي براسها ..
ماتبي مافي مقاومه خلاص كل شي وله حد..
وله نهايه..؟؟
منصور تحس انه وراه اشياء مو شي واحد ..
تكلم لها عن ماضيه حزنها كثير ..؟
كيف من ضابط لتاجر مخدارت..؟؟
كيف يحس بذنب الكبير من الي
صاير لامه..؟
اطلقت تنهيده.. ورجعت راسها بمرتبه ..مانتبهت الا على فتحت الباب ..
منصور بضحكه\اخ حار خذيه..!
مسكت بسرعه غنج الكوب من منصور ..
منصور وهو يركب ويثبت الكوب في المكان المخصص له بسياره\ريحتها تصح صح..
غنج ماردة عليه..
حرك منصور سيارته ومابعد كثير وقفو في مكان قريب من الكوفي..
وكان الوقت صباح ..
وتشوفون زحمة المدارس.. من باصات ..وسيارات ..وناس يمشون..
وموظفين..
او اشخاص يوصلون اخواتهم.. او..زوجاتهم للجامعات اولمراكز عملهم..
ببتسامه..
او
بتكشيره..
كان هاذا تحت انظار غنج ..
وصوت فيروز الي موطي عليه منصور..
فنانته المفضله..
غنج بتردد\منصور..
منصور يشرب من الكوفي والتفت لها \هلا..
غنج بترجي\بليز ابي اشوف عمي ابو فيصل.. من زمان ماشفته.. ابي اتطمن عليه..؟؟
منصور بضيقه\هو بخير ..!!
غنج تحط يدها على يده وهو منزل الكوفي ويثبته\ابي اشوفه تكفى منصور.. الله يخليك ..
والله العظيم واحشني مره ..حتى لو مايدري عني انا مشتاقه له..
منصور بتئفف\طيب ..
غنج بضحكه\الحين نشرب الكوفي ونروح له..
منصور يطالع الساعه وهي صايره 8تقريبا\ياغنج وين نروح مع ها الصبح..؟؟
غنج بحده\مستشفى عمي vib..؟؟ مافي وقت لزياره ندخل وقت مانحب ..!!
منصور وهو يدير مفتاح السياره \بس ماتسوين لي مناحه هناك.. تسلمين عليه عشر دقايق ..ونطلع مابي اشوف احد من اهلك هناك..
غنج بفرح\اوكي.
.......................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في المجمع فلل العالي....
خالي من اي حياه...
النافورات كانت طافيه...
وكل شي يدل على الرحيل..
ابو بدر جالس بضعف ومتكي على عصا بيده ..
من يوم السالفه ماعاد قدر يصلب طوله بدون عصى..
سعود قال له يجيب له دكتور ..لاكن هو رافض..
عنود بنته سودت وجه..الله لايرحمها...سودت الوجه..ودست روسنا بطين والوحل..
حنان بنتي مدري وش جاها بعد......
ماعاد تقوم من سريرها ..منهاره.. ونادر وينه ماحضر حتى العزا لايكون حس بشي لالا بس ابوه هو الي جاء..
والعجوز مدري وش صار لها انهبلت والا خرفت من حزنها..
بدر الرخمه تئثر بعد ..دخله عزام مستشفى نفسي في فرنسا..
بدر ولدي..والي اتكي عليه في الجايات انهار..خلاص..
الله لايرحمك ياعنود..كله منس..
وش ها الحياه الي تغيرت ..مافي شي يدوم..
مافي شي يدوم..
احس بحلقي مثل العلقم..كل ماله يزيد مراراه..
سعود وهو مار جهت عمه
ابو بدر\سعوددد
سعود يلبس نظارته\هلا
ابو بدر\تعال اجلس معي اهنا
سعود\عمي انا رايح لللكليه
ابو بدر سكت وهو يشوف سعود يمشي لجهت الباركنق
مسك جواله ودق على منصور لاكن منصور كان مقفل جهازه..
............... .....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با المشفى..
قدام جناح ابو فيصل غنج واقفه ومعها بوكيه ورد تستعجل الخطوات لدخول..
فتح الباب لها منصور ودخلت بسرعه..
شافت عمها الحنون الطيب الاب.. بين الاجهزه.. مافيه ولا حركه.. ولا شي.. قربت منه بهدوء ..وباست جبينه..
ومسكت يده.. رفعت الغطى عن وجهها.. وقربت يده من شفايفهاا وباستها\عمي حبيبي حياتي انت ودنيتي..
عمي قوم شوفني..
قوم لاتموت مرتين..؟؟
كافي المره الاولى تركتني ورحلت....؟؟
كافي تركتني بلندن.. ورحت ومت..لاتموت ها المره بعد..؟؟
قوم..انت اقوى من ان يهدك مرض..
عمي..قوم ياعمي قوم..انا تعبانه محتاجه لك..؟؟
منصور بهدوء وهو يقرب منها ويمسك كتوفها\يالله مشينا..؟؟ بوسيه وخلينا نمشي..
غنج رفعت كتوفها تبعد عنها ايدين منصور الثقال على قلبها\شوي ماتفهم انت..؟؟!!!
منصور لفها له بقوى وهو منقلب مزاجه\خلصي ..؟؟ماني حمار عندك من الصبح تسحبين فيني..؟؟ ودعي عمك وخلينا نمشي ..؟؟والا تستنين احد ..!!
غنج كشرت وبعصبيه\بعد عني ..!!
منصور طالعها بصدمه\بنت!! لاتخليني ارتكب فيك الحين جريمه..؟؟ امشي معي للفندق الحين لشيلك ميته..؟؟
غنج بحده\وانا اقولك بعد عني.. مب برااحيه افهم..! يانسان انا ماحبك,,!
منصور وهو يحط يده بعصبيه على جبينه\الحين تستقوين بمين..؟؟ خبريني..!! امشي معي بلا قوه كذابه..؟؟
غنج بكره\اوف.. شكلك ماتبي تفهم ..!!اقول لك انقلع عن وجهي..؟؟ مب راحيه معك لسجن حقك.. الي تسميه اوتيل..
منصور وهو يمسكها من كتفها بقوى ويسحبها وبحده\الشرها علي الي معطيك وجه..؟؟
ويسحبها وبيدها الثانيه رمى على وجها الغطى وطلعو برى الجناح..
غنج تبكي\اتركني ياحقير.. اتركني ..مابي اروح معك لسجنك.. يا السكير المحشش..!!
منصور وقف ودفها على الجدار الي وراها وبحفيف صوته\لاتخلين المحشش يطلع من طوره تندمين ترى..!
لحظات وسمعو صوت انثوي وراهم..؟؟
=منصور..!
غمض عيونه منصور بقهر والتفت لصوت الي حافظه\هلا رانيا..؟
سلم منصور على اخته رانيا قدام انظار غنج ..وهي منصدمه هاذي ام اسيل دكتوره هنا..
ناظرتها زين ..؟؟
بالطو ابيض..
ونقاب ماتشوف فيها الااطراف رموشها ..
مو مبين شي..
مانتبهت الا على كلامها..
كيفك غنج..؟؟
غنج بخجل\تمام..
رانيا تمسخر\وانت يا الدب ..ماتزور اختك ..؟؟تعرفني على عروسك صدق حمار..!!
منصور صاير وجه احمر من طريقة رانيا ..
صح هي اصغر منه.؟؟
بس هو يحس انها اكبر منه بسبب خبرتها في الحياه\كنت بجيبها لكم..بس..؟؟
رانيا تقاطعه\بس ايش ..؟؟مايكفي يادب كم لي منك شهر..؟؟ او شهرين..؟؟ بس ترسل اي احد يجيب لك اسيل..؟؟ وامها بطقاق..؟؟
غنج تطالع رانيا وهي حاشره منصور با الاسئله..
وارتسمت على وجها ابتسامه من ورى الغطى..
احسن يستاهل..؟؟
تبرد قلبها فيه..
تستااااااااهل..؟؟
انسحبت غنج بهدوء تبي ترجع لجناح عمها..تشبع منه..
لاكن استوقفتها يده..
البارده تمسك يدها بقسوه..
منصور يضحك من تسلط اسئلة اخته رانيا\خلاص رانيا..؟؟ اذكرك انا الكبير.. ترى بصفقك الحين ولو انك دكتوره..؟؟
رانيا بنفس اسلوب منصور الساخر\امحق والله من اخوى كبير ...وش عندك هنا..؟؟ شكلك زاير امي في المبنى الي جنبنا=شكل الاسلوب هاذا وراثه ماتلاحظون
منصور \لا بس غنج تزور عمها هنا..؟
رانيا\مم الله يقومه با السلامه..
منصور\رانيا ..غنج تعبانه شويه فيها دوخه من زمان وماادري وش سببها ..في مجال تكشفين عليها..؟
رانيا تناظر غنج\اوكي تفضلو لمكتبي..؟؟
تقدمت رانيا منصور وغنج ومشت قدامهم..
منصور بصوت واطي\ولاكلمه اذا فيك خير سوي شي.. وخلي رانيا تنتبه لشي..
غنج ودها تصفقه طلعت له لسانها من ورى الغطى..
تبرد شوي من الي في قلبها تجاه..
حيوان ..!حقير..!نذل! جبان!
يستقوي علي..!
حتى وانا عند عمي ابو فيصل..!
كلب..!
والله مايقدر يسوي شي لي لو ان عمي متعافي مافيه شي ..؟؟
بس طيب يامنيصير ..!
مصير عمي يطيب ويطلقني منك يا حقير..!ياسكران يامحشش..!!
رانيا بهدوء وهي تفتح مكتبها\تفضلو..
دخلت غنج ومنصور وسحب منصور لغنج كرسي علشان تجلس وجلست ..
رانيا بضحكه\منصور روح زور امي خلني اكشف عليها براحتي ممكن..؟؟
منصور طالع غنج بسرعه وابتسم بعدها\ايه ممكن ..بروح ازور امي وراجع..لاتاكلينها بعيونك يا الدوبا..
رانيا \يالله اطلع ..
منصور ضحك وطلع
سمعو تسكيرة الباب وابتسمت بعدها رانيا لغنج\تقدرين تنزلين الغطى..مافي احد..؟؟
غنج اصلن تبيها من الله.. تحس انها ماتقدر تتنفس زين ..نزلته بهدوء وهي منزله راسها ..
............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!

 
...........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في ها الوقت كان صقرنا متوسط جناح عمه..
صمت رهيب يحيط با الجناح..
عزام وهو يئشر بيده للاربعة مرافقين الي معه من دون مايلتفت\مابي احد هنا.. كلكم انزلو تحت عند المواقف..
طلعو المرافقين بسرعه من الجناح..
مزاج الصقر مايتحمل ابد..
رجع لمزاجه القديم..
واشد واشرس بعد..
لما سمع تسكيرة الباب قرب من عمه ابو فيصل.. وحالة عمه صايره متدهوره.. وصاير تنفسه اصتناعي..
وقف بشموخه وحط يد عمه بكفه..
ابتسم بخفه لما شاف خاتم العالي
.. البني المحروق المنقوش عليه بشموخ العالي..
يزين اصبع عمه الصغير ..
عزام بصوت اشبه با البحه \خلاص..
غسلنا عارنا...ذبحنا العنود..ودمرت مشاري..
خلاص..مال احد شي عند احد...


سلف ودين..
خذينا حقنا وزياده..
حق خمس سنين وسادسه دمر شرفنا ها الكلب فيها ودمرنا اسمه وشرفه وحياته فيها..
بروح اليوم لشركات بفصل قروبنا عن قروب سليمان..
راح اعرض عليه يبيع لي نصيبه..
وراح يبقى برج الع... يناطح السحاب في شموخه وشرفه وهيبته..
بس انت قوم..
وارجع بدر بن محمد الع.. ..قوم يابدر قوم ياعمي..قوم يابو فيصل ..وشف الي بسويه كيف يكون..؟؟
خلاص الحب مو لي ولا انا له..
الحب اضعفني وهدني..
الحب مو لناس مثلنا..
الحب لناس الضعاف..
مو لصقور..
ضغط على ايد عمه وهو يغمض عيونه بقهر..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكتب الدكتوره رانيا..
رانيا بصدمه\مشاء الله.. لا اله الا الله.. بسم الله عليك..بسم الله عليك..؟؟
غنج خجلت وردة خدودها ..
ماقدرت ترفع راسها ..
دايم يقولون عنها انها حلوه ..
وايه من الجمال تمشي على الارض ...
لاكن وحده تذكر الله بها الاسلوب ماسمعت ..
راينا\ايا منيصير..؟؟ والله وعرف يختار ها المخيس..
غنج منصدمه من اسلوب رانيا مع منصور ..وهو و اسلوبه معها.. مو منصور المجرم ..الي يرعب الكل.. لا عادي جدا ..
وطبيعي جدا..ويحجر له كثير
مع اخته علاقة اي اخ واخته عاديه.. وطبيعه.. عكس اسلوبه مع ابوه العكس تمام..
رانيا\طيب يا غنوجه ممكن اعرف وش فيك بضبط..؟؟
غنج بتوتر\لما كنت عند اعمامي ..طحت من مكان مرتفع مره ..وبعدها صلحو ..لي عمليه براسي ..
من بعدها صارت تجيني دوخه كثير كانت تجيني..
خاصة اذا كنت متوتره او اصيح..تجيني بسرعه..
رانيا تتابع كلامها بصمت..
غنج \يمكن لي اكثر من 9شهور من الطيحه ..والا..الان معي الدوخه نفسها..ماراحت..اتوقع فقر دم ..
رانيا بهدوء\طيب بنسوي لك تحاليل ونشوف اذا فقر دم.. او لا.. وبنرسل لمستشفى الي سويتي فيه العمليه..
يرسلون لنا هنا با لتخصصي حالتك وتقرير
عن العمليه..وبعدها نشوف الاجراءات..
غنج وهي تناظر الممرضه الي تئشر لها رانيا تاخذ عينة دم منها..
غنج بخوف\بليز رانيا انا اخاف من الابر مابي..
رانيا بضحكه\بالله ماطلع قلبك منصور با اسلوبه ال..وسكتت رانيا بقهر..
غنج سكتت بعدها عرفت ان رانيا تعرف كل شي عن اخوها وعن حياته..المدمره..
مانتبهت غنج الا الابره الي انغرست فيها وسحبو منها عينة دم من شان التحاليل..
رانيا وهي تقوم\اوكي غنوجه انا بروح شوي وراجعه لاتطلعين..لما اجيك..
غنج ابتسمت وظلت ساكته..
طلعت الممرضه بعد ماخذت التحليل توديه للمختبر..
وبقت غنج بلحالها في الغرفه البيضا..
قلبت عيونها با الغرفه وبعدها وقفت..
بتروح لعمها..
ماعليها منه..
ومايهمها..
بتروح..
..طلعت من الغرفه ماكانت غرفت عمها بعيده بعد ها الجناح الي فيه مكتب رانيا..
لحظات وشافت غرفته الي قدامها اعدااد كبيره من بوكهات الورد..
راحت للغرفه تمشي سريع و كئنها تركض..
فتحت الباب بسرعه وهي تضحك ...
في ها الوقت كان عزام .. ماسك يد عمه ..لما انصدم من وحده داخله عليه با الجناح.. ووقفت مصدومه بعد مثله..
عزام طالعها بتفحص..مستغرب شكلها وثقتها بدخول لها المكان ..
غنج سكتت.. وماحكت ماقدرت تقول شي..
هو قدامها اقوى من اي كلمه.. راح ينطق فيها لسانها..
ماتقدر تحكي بشي..
ولاتقول شي..
يزلزلها حضوره..
ويذبحها وجوده..
مافي شي ..
ولاشي..
تقدر تقوله..
غير انها تموت في وجوده ..لو بعيد عنها..
تراجعت بسرعه لبرى الجناح..
ورجعت سكرت الباب..بقوى..
ولفت على الجدار وسندت ظهرها عليه وفتحت غطاتها ..
عشان تتنفس..
الي صار بصعوبه..
ماكان في الممر احد..غيرها وغير جروحها..
نزلت تبكي وهي مستنده على الجدار لما جلست..
غمضت عيونها ..
تبي عيونه العسليه الناعسه تبقى في راسها..
ملامحه.تغيرت..
نحف كثير..
وطالع له دقن غير معالم وجه..
صاير اسمر..
وشكله تعبان مانام..
سهران..
او مرهق..
اه..
في ها اللحظه..
عزام فتح الباب ..بيشوف ها الي طلت وهربت فجئه منهي ..؟؟
ليش اصابعي ترجف كذا..
وش صاير..
ليه احس لساني يثقل بها الشكل..؟؟
وش فيه بضبط..؟؟
فتح الباب بشويش وطل....؟؟
ماشاف احد..؟؟
بس سمع صوت خفيف..؟؟
كئنه شهقات..؟؟
كئنه انين..!!
كئنه صوتها هي..؟؟!!
ايه..!!
هي..؟؟
نزل عيونه بشويش..؟؟
وشافها ..؟؟
كئنها جالسه...؟؟
خشمها..؟؟
فمها ..
خدودها..؟؟
يشوفها من جنب..
هي..
قلبه..؟
وجرحه..؟؟
هي..
غروره..
وعزة نفسه..
جمع اصابعه.. بقهر في كفه.. وقبض عليها ..لما طلعت العروق الي بيده..حبيبته وقدام عيونه...
من زمان..عن العيون الزمرديه....
تراجع وسكر الباب الجناح..
واسند جسمه لنفس الجدار..
ونزل بهدوء.. وغمض عيونه بقهر..
هي الحين متزوجه..
متزوجه..
متزوجه..
ياعزام متزوجه..
وماتبيني فوق هاذا..
اه ياغنج..
اه يا الريم الجفول..
رفع بهدوء الاسواره الي بيده...
وقربها من شفايفه..
وباااااااااااسها
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
قامت غنج وغطت وجها ..ومشت من الممر الي فيه الغرفه..
ياليتي مارجعت..
ياليتني ماطليت..
ياليتني ماشفته ولاشي ..
وياليتي ماعرفته..
دخلت غرفت الدكتوره رانيا..
وشافت منصور قدامها ووجه صاير احمر\وينك فيه كل ها الوقت..؟؟ورانيا ادق عليها ماترد..؟؟وين رحتو..
غنج خافت من منصور ينقلب مزاجه فجئه وهي ماعاد عندها صبر وتحمل مثل اول\كنت..كنت..بدورات المياه اغسل ايديني..!
منصور طالعها بقرف وبعدها\خلينا نمشي راسي مصدع بتجيب رانيا لنا التحاليل هناك..
مشى منصور ولحقته غنج وهي تسحب رجولها..
يناس ماعاد فيها صبر..؟؟
كل طاقتها التحمليه تبخرت لما شافت عيونه..
اه من عيونه..
تجرح ..
تذبح..
تغزي..
وماتسمي..
ماتقدر على ها الحب ..
ماتقدر..
ياليتي مت في الحادث مع بابا وماعرفت السعوديه واهلها..؟؟
منصور بحده\شكلك ماتبين تركبين مطوله كذا..؟
انتبهت غنج لسياره سودا مرسيدس ثلاث ابواب \بس هاذي مو سيارتنا..؟؟
السايق وهو يفتح لغنج الباب\تفضلي مدام..؟؟
غنج تطالعه بخوف وهو يركب مع الباب الثاني.. شسالفته هاذا..؟؟ انا مو رايقه لمزاجه ..؟؟الي مو مفهوم ابد..؟؟
ركبت غنج بخوف ..وشافت السياره من جوى.. مراتب مخمل ..لونه قريب من دم الغزال الغامق..
منصور كان قاعد قدامها بضبط.. ويفتح الثلاجه الصغيره الي موجوده بسرعه.. يدور له على شي.. متئكده انه هو اياه ..الوسكي..
طلع القزازه من الثلاجه ..وصب له في كاس.. وخذ الكاس عشان يبرد شي يحس فيه..=اكيد انكم عرفتوه زاير امه
غنج بحده تسحب منه القزازه وتضرب فيها مكان حاد با المراتب\الله يلعن ها المشروب الملعون ..
انكسرت القزازه وانتثرت لقطع بين غنج ومنصور.. وانسكب ها المشروب الملعون.. على ثياب غنج ومنصور..
منصور بحده\انتي انهبلتي اذبحك الحين وارتاح منك ..؟؟
غنج تصارخ \لا وش حقه ..انت ماراح تلحق تذبحني..؟؟ انت على الطريقه بتذبح نفسك ..
منصور مد يده بسرعه وسحب يدها ولواها بطريقه مؤلمه خلى غنج تصرخ\اكلي تبن ..ولااسمع لك صوت فاهمه.. لما نوصل للاوتيل وبعدها
تطلعين تخمدين بجناحك.. ولا ازيدك من الشعر بيت.. انا مليت منك..؟؟ وراح اطلقك.. انقلعي عن وجهي..
دفها منصور بقوى ..ورجعت لمرتبه بقسوه خلتها تتئلم ..
غنج طاحت على المرتبه ..وصارت تبكي.. وتبكي.. حست الطريق الي الاوتيل طويل...............
طويل.. دوخه.. او.. اغماءه .او نقول غفوة راحه..
غمضت عيونها ببطئ.. وهي تشوف الكاس الرابع بيد منصور يشربه..
اللون القريب من الاصفر اللعين..
..
الى هنا....
نقف..
.......
لحظه ..لحظه..
الاحداث الجديده...
..
-مين الي راح يزور غنج با الاوتيل ويسبب لها رعب..؟
سعود ومهاوي...؟
 
\...
جفلة غلا والا غرور متحدي...
....
مدخل
أفتقدنا الصدق في هذا الزمان مابقى للحب معنى للأسف
الوفي عقب الوفا جافا وخان والردي أخطا وكابر ماعترف
الجمال اللي ظمى يرجي حنان ارتوى وراح وتغير وانحرف
مايبيلي يوم ابحكي ترجمان اكتشفت اني متوهم بالصدف
الكذب والغش والتقصير بان بين زين العاطفه وحب الترف
كان ياما كان ياما كان كان الغرام اللي عرفناه اختلف
ومن يبيله حب لازمله ضمان يفرق المعدن عن أشكال الخزف
من يصدق ان صلب العود لان لـكن جفنه أبدا ماذرف
التباهي صار واضح للعيان وكل شخص يتباها كم عرف
آهــ ياقلب من الأحزان هان والعذاب اللي يشوفه ما انوصف
شال ياما شال من طعن السنان وكم على لحن من الفرقا عزف
ليتنا نرجع إلى هاك الزمان نعشق من القلب ونحب ونعف.
__________________

بار جديد..
ماهي الا ساعه ونصف وصارو قدام الاوتيل ..
منصور وهو يصحي غنج بقسوه\قومي وبطلي دلعك الماسخ...
غنج وهي تفتح عيونها بصعوبه... وتحس بصداع كبير يلفها ويعورها...
جلست بصعوبه على المرتبه لاكن يد منصور القاسيه تحركها\البسي يالله ننزل..!
غنج تبي تصيح تبيه يتركها ماسك يدها بقوى \طيب اتركني اعدل غطاتي شوي..؟؟
نزل منصور بتئفف ووقف عند باب السياره وتخصر بطفش...
في ها اللحظه كان يركض لجهته شخص من المرافقين الي جوى\استاذ منصور.. تبي اي خدمه مساعده اساعدك فيها..
منصور بصراخ\يازبالللللللله ناديت احد منكم انا ...؟؟ناديت احد...؟؟
الشخص انرعب\لا طال عمرك بس...
منصور بحده\انقلع عن وجهي لفرش فيك الارض الحين...
الشخص هرب بسرعه مثل ماجى...
منصور يطالع غنج وهي تنزل بهدوء من السياره وراسها ا يعورها من الاغماءه الي جتها من ضربة منصور لها...
منصور مسك معصمها بقوى\انتي ميته وانتي تنزلين...؟؟
غنج ببحه \اتركني ياوقح ..اتركني ....وقسم بالله الم عليك الي با الشارع يا حشره...
منصور ضغط على معصمها بقوى\حشره هاا والله لربيك فوق امشششششششي..
مسكها منصور بقسوه ودخلو الرسبشن بعدها...
راحو لجهت الاصنصير.. ودف غنج جواته ...وجاء لجهت واحد يناديه يبي يخبره بشي..
غنج لما شافت منصور التفت له..
ضغطت ازرة الاصنصير بسرعه وتسكر
منصور التفت لها وصرخ\انتظري وين........
طنش منصور المرافق الي معه ...واتجه بسرعه لللصنصير الثاني...
وافتحه... شاف فيه اشخاص ينزلون... وقف بملل وببتاسمه عريضه لهم لئنهم
نزلاء عنده با الاوتيل...
بعدها ركب الاصنصير وضغط على الدور تبعه وطلع..
في ها الوقت كانت غنج منفتح لها الاصنصير.. وراحت تركض.. وبانفاس ملهوفه وخايفه لجهت الجناح..
دخلت الجناح ومنصور فاتح له الاصنصير وصرخ عليها...
لما شافها تركض للجناح\غنننننننج وقسم بالله لربيك انا حشره يا كلبه..؟؟
وين بتروحين وقفي..
غنج دخلت الجناح.. بسرعه وقفلت الباب..
وقفت وراه وصدرها يرتفع وينزل من انفاسها الخايفه.. ومن الي تحول لوحش ورى الباب..
منصور بصراخ\غنج افتحي الباااااب ...
غنج بستقوى\مب فاتحته... انا اكرهك ...وانت حقييييييير اوكي ...مو حشره وبس يا سكير
منصور انجن وده يكسر الباب على راسها\غنج افتحي الباب عشان اعلمك منهو السكير ...؟؟
غنج وهي تنزل الغطى عن راسها وتمسح بيدها الثاني وجها الي تبلل\ايه سكير..! شف انت الحين سكران..!!
ومنت بواعي ...!
منصور بحقد \طيب ياغنج..؟؟ اذكرك بس...؟؟ ان الاوتيل هاذا تبعي... وكل المفاتيح فيه منها نسخ... خليك فاكره..
غنج طنشته ودخلت جوى الجناح ورمت العبايه على الكنبه...
وفجئه سمعت صوت غريب جاي من الرسبشن حق الجناح...
-المشاكل الزوجيه ماتنحل كذا ...؟؟
غنج فتحت عيونها بخوف وهي تشوف واحد متوسط الجناح بثقه ..
شخص قرب ....نحيف في منتصف العشرينات او اكثر ..
غنج تراجعت لورى بخوف وركضت لباب الجناح من الربكه..
نست وين حطت المفتاح وصارت تطق الباب بخوف\منصور ...منصور ...منننصور
منصور الي كان واقف عند الباب ومعطي الباب ظهره لئنه....
كان بيكلم الرسبشن يطلعون له مفتاح ...ويكسر راس غنج جوى
منصور وهو يصر على اسنانه\فيه شي نسيته..؟؟ تبين تقولينه...؟ كله بيجي على راسك على فكرا...
غنج تطق الباب بخوف\منصور افتح الباب افتحه في واحد با الجناح منصور منصور....
منصور قرب من الباب بسرعه وانفاسه تسارعت\انتي خبله انتي الي مقفله الباب...؟؟
غنج التفتت لشخص الي واقف وراها ويضحك عليها ضحك مبسوط على خوفها بزر... منصور تزوج له بزر..
غنج تضرب برجولها الارض وصارت تبكي\افتح البااااااب..
منصور بحده\ياتبنه المفتاح معك..؟؟وبعدين مين هاذا الي جوى جناحي!!!
الشخص وهو يقرب من غنج\الظاهر انك بزر صدق..؟؟ نفس الفيس تبعك !!
المفتاح هاذا هو ...رميتيه على الكنبه ..لاكن شرهتي على الي كملها ببزر..؟؟
غنج تاخذ المفتاح منه بسرعه\انقلع عن وجهي ..
الشخص دف غنج على الباب ومسكها من ذقنها بقسوه\ايش قلتي ..؟؟
غنج تبكي\هدني هدني.
منصور بصراخ صار يضرب الباب بقوى ماعنده ..وهاذا خلى جسم غنج الي على الباب.. يرجف معه... وصارت تبكي اكثر
ضرب وجها بصبعيين من اصابعه النحيفه\افتحي لرجلك الدلخ.. وانتي الي انقلعي من ها الجناح ..؟؟
تراجع الشخص خطوتين لورى ودخل جوى الجناح...
غنج بيدينها الي ترجف تحط المفتاح با الباب.. ويطيح... وتحطه ويطيح..
منصور بحده\غنج افتحي الباب لاتجننيني..؟؟
فتحت الباب غنج وهي خايفه.. بشكل مايوصف ...سحبها على طول منصور من يدينها..
وهي غمضت عيونها من الرعب. وماعاد قدرت تحكي
منصور بحده\مين الي جوى..؟؟
غنج برجفه\مدري يقول انقلعي من الجناح ..وخلي منصور الي خذى له بزر يجي يكلمني جوى...؟؟
منصور ضم ها الطفله لصدره \هووووس خلاص اهدي..هاذا اكيد ابوي..
غنج تبعد وجها من صدره\لا هاذا صغير مو ابوك..؟؟
منصور كانت عيونه بتطلع من مكانها.. رجع لف بجسمه لجه الثانيه وفتح باب الجناح الي مقابله\ادخلي هنا مافي احد لما اجيك..؟؟
دخلت غنج الجناح ودخل منصور بعدها الجناح تبعه..
دخلت غنج وسكرت الباب بشويش... وتركت فتحه تشوف منها الاحداث الي تصير بجناح منصور..
منصور دخل على الشخص الي موجود بجناحه...
اصواتهم علت مره.. ونقاشاتهم حاده ...كان الصوت الاقوى تهديد من منصور لشخص الي عرفت غنج وهي تتنصت انه اخوه متعب..
متعجرف... متعالي... كلماته كلها لمنصور.. كان تذكير لمنصور بماضيه.. الي يبي ينساه للابد ...وانه السبب الرئيسي ورى طيحة امه
دفاع منصور عن نفسه ..كان تذكير لمتعب... انه مازار امه من ثلاث سنين... وانه مئيد زواج ابوه من الحثاله الي خذاها...
اوف ..اوف كل هاذي المشاكل... وانا على بالي اني الوحيده تنزل علي ها المشاكل...
التفتت غنج للجناح..
شكله غريب..
مو مثل الاجنحه الباقيه..؟؟
ديكوره ...
شكله..
صور مقززه بنسبه لغنج تنتشر فيه..
ارفف كثيره ...تحمل الكثير... من زجاجة الشراب الملعون.. اصفر.. ابيض.. توتي.. واحمر
وبئسامهاااااااااا الكثيره...؟؟
ديجيه موزعه سماعاته في الجناح..
والكثير الكثير...
هاذا اكيد مكان منصور الي يجلس فيه من الحثاله الي معه ومع سليمان الزباله...
رجع الصوت الي بجناح منصور يعلى..
راحت للباب تركض ..وتفتحه بشويش وتطل عيونها الزمرديه من فتحت الباب...
متعب عند باب جناح منصور\انصحك ماتحاول تتذاكى في صفقة ابوي ...على الصنف الجديد الي بينزله..
لئنه متوعدك ...؟؟ وصدقني راح ينفذ كل كلمه يقولها...؟؟ راح يقتلك..؟؟
منصور بتريقه\اعلى مافي خيله ها الشايب يجيبه ...وسلم لي عليه... وقول له..؟؟ مطيرها منه مطيرها... با الاساس ماوراي الا ابوك ..
متعب بملل\بكيفك..؟؟
منصور\انقلع من هنا وان شفتك مره ثانيه هنا اعلقك من رجلينك ها المعصقله...
متعب بسخريه\ههههه ماتخلي هذرتك الواجده ..انت وها البزر الي ماخذاها ..واللهي انها خوافه ...وشلون لو ان معي مسدس..؟؟
وش بتسوي ..؟؟الظاهر كان بتموت في مكانها..
منصور يصر على اسنانه\شفت عاد ها البزر ..لو انك مسوي لها شي..؟ كان والله العظيم ان بكره عزاك..؟؟
يالله انقلع عن وجهي لغير راي وافرشك الحين ..
متعب تراجع خطوتين ونزل من الدرج وترك الاصنصير..
غنج رجعت بسرعه ..لاكن ماقدرت لئن منصور فتح باب الجناح حقها بسرعه ...وشافها واقفه قدامه..
منصور بحده\بعد تنصيتين فوق كلامك الي قلتيه لي..؟؟
غنج طار قلبها خلاص... مافي مجال تهرب... هي الحين قدامه.. وبدل مايفرش اخوه متعب... راح يفرشها هي با العقال...
رجعت بسرعه وتوسطت الجناح..
منصور\تعالي وين بتهربين الحين... الحين انا حشره..؟ وحقير يا التعبانه..؟؟
غنج شوي وتصيح\منصور انا اسفه ..منصور والله ماقصد بس... انت عصبت فيني و...
منصور مشى لجهتها وهي تهرب في الجناح...
منصور وده يموت من الضحك.. والله ياها البنت خوافه... ماعمره شاف خوف مثله ..ههههه ابد
غنج تحاول تجمع قوتها\با الاساس ماخاف منك...؟؟
منصور وهو يسحب له سيجاره من الطاوله ويمشي لجهتها\طيب اوقفي.. خليني اشوف شجاعتك ..؟؟يا الشجاعه...!
غنج استفزتها ها الكلمه بتوقف عشان ماتبين له خوفها


اكثر ويتركها اصلن هو مايطق ماعمره طقني (طبعا الضرب المبرح مو دفاته لها) \خير وش تبي ..؟؟
منصور في ها اللحظه صار قدامها مباشرة \يابطله..!
غنج تناظره وهو ينفذ دخان السيجاره قدامها وهي شرقت من دخان الحشيش ...
غنج ودموعها نزلة من شرقتها\انت غبي..! ماتعرف ان مو كل الناس يحششون مثلك..!!
منصور رمى السجارى وطفاه برجله سحب غنج لجهته...
غنج وهي تتبعد من ايدينه الي تملكتها\هدني مابي اكون معك ماتفهم انت..
منصور بحده\مو بكيفك انتي زوجتي يعني ملكي..يعني اخذ حقوقي الزوجيه منك..
غنج سكتت في ها اللحظه صادق انا زوجته يعني ملكه ليش اتهرب منه ..
وبا الاساس لويتركني اصير با الشارع حتى املاكي كلها معه في الخزنه ..
تبعه في لحظه يشقق الاوراق وماكئن فارس وقع على شي..
وبعدها..سكتت..وهدت..خوف..وضعف..وقلة حيله..
..
جفلة غلا..والا غرور متحدي..
..
..
في مجمع العالي..
وبا الحديقه ..
ابو بدر واقف بعكازه ماعاد صار يطلع كثير من المجمع..
على ان الفضيحه ماطلعت برى مزرعة عزام...
لاكن الذل والعار هدوه..
جلس يشرب من القهوه حقته..
وشاف سيارة عزام تدخل المجمع... ابتسم اشتاق له كثير...
نزل عزام من سيارته... وطلب من السواقين يدخلونها داخل الباركنق..
المجمع صار يخنقه...
ابو فيصل مو فيه..؟؟ ولابدر..؟؟ ولا طفلته..؟؟
صار كريه ومليغ ..
مشى بخطوات لفلل...
استوقفه صوت ابو بدر..
ابو بدر\الصقر..تعال هنا..
التفت عزام لبو بدر... وناظر لحظات... بعدها اتجه له... كان ابو بدر بيسلم عليه... لاكن عزام جلس في اول كرسي كان قريب منه
ابو بدر انصدم رجع خطوتين ووجلس...
عم الهدوء..
سليمان كان مجهز كلام كثير... بعتقاده ان الصقر نسى مع ها الاحداث سواته في غنج...
لاكن انصدم لما شاف برود عيون الصقر... كيف تطالع المكان بنظرته الدائمه ..متفحصه...
ابو بدر وهو يجلس\بادي الشتاء يدخل الرياض الجو برد...
عزام مافي ولاكلمه ...جواله كان يئشر وهو على الصامت.. والصقر مطنشه...
فترة هدوء لفت المكان... مع النسمات البارده الي تحرك الاشجار با الحديقه...
ابو بدر\شفت وش صار فينا..؟؟
عزام من غير مايطالعه\عنود دعوات الناس فيك..؟؟
ابو بدر بعصبيه\تشمت فيني ياعزااااااااام..؟؟
عزام فقد هدوء وقف بعصبيه\سليمااااااان منك مو طايقه الكلمه..؟؟ خلني ساكت احسن...؟؟
ابو بدر\لا احكي.. اطربني ياولد خالد... خلني اسمع كن في كلامك تهديد هددني اسمعك قول..؟؟
عزام وهو يبتسم \مو انا الي استقوي على اهلي بس تدري..؟؟
لف عزام معطي ابو بدر ظهره\بكرا يجيك المحامي في مكتبك ..يفهمك كل شي... لني ماني حتى طايق اي مكان يجمعنا ياسليمان..
..قال كلامه ومشى لجهة فلته...
ابو بدر ماعاد قدر يوقف ...يعرف عزام مايحكي من فراغ ..كلامه قليل ومعروف... ويوصل لئي شخص مباشرة... وش مسوي ...؟؟
وش مخطط عليه وش يبي..؟؟
وش بيسوي ..؟؟وش يصبرني لصبح ..؟؟ها الكلب وش ناوي عليه..اه يا القهر..
مسك ابو بدر جواله ودق على شخص يعزه ويحبه...
......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
في فلة الضاوي...
ابو نادر عند نادر با الجناح
نادر\يبه هد حالك مابي الضغط يرتفع عندك..؟؟
ابو نادر\الحين الكلبه هاذي ذي علومها وتبيني اهدا...؟؟
نادر\يبه انا بجيب شيخ يشوف البيت وانت طلعها من البيت ...اذا كان ها الكلام صحيح تصرف معها انت ..؟؟
ابو نادر\اتصرف معها من الحين اما1ذبحتها ها الحيه الرقطا
نادر يمسك يد ابوه\يبه انا ماقولك لاتئدبها بس خلنا نتئكد اول انه هنا با البيت ..؟؟
ابو نادر\انت مهبول انت مسحور يعني عقلك معنا مره وعشره لا ..صاحي انت روح الحين مو بكره وجب لاشيخ وانا من الحين بروح اطلعهم
في رحله ولا شاليه يالله هاذا انا رايح...
نادر وهو يلبس الشماغ\يالله انا اجل رايح له الحين..
طلع ابو نادر وهو معصب مره وترك نادر الي نزل بعده مباشرة
......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..

 
الوسوم
النفس روايه صادف غرورك فيني كامله
عودة
أعلى