روايه غرورك صادف عزة النفس فيني كامله


حنان\حملي يهد جبال...
اطلق بدر تنهيده\ياحنان مو انتي لحالك تقاسين ..وتتوجعين الكل مثلك واولهم ..انا...
حنان\ها؟؟
بدر في ها اللحظه فقد الكنترول على مشاعره وده يفضفض\قاسيت من الحب الي من طرف واحد ..
والجفا واخر شي ياخذها الي اعز من الاخ.. هاذا يذبح الرجال ياحنان..
سكتت حنان ومانتبهة الا لبطاقه ماسترت كارد يمدها بدر لها..
حنان\ايش هاذي.؟؟؟
بدر\نادر عطاني اياها ..وقال تسحب الي تبي منها ومهرها بنزله على حسابها بكرا..
حنان تفاجئة من تصرف نادر وماعلقت ..
نزل بدر البطاقه على الطاوله وطلع...
تمت حنان تطالع البطاقه الي على الطاوله ..وحواجبها تعقدها بعصبيه ...مين فاكر نفسه انا في حاجته والاحاجت فلوسه
اكيد على باله اني طمعانه فيه وليش مايفكر كذا وابوي سوى الي سواه فيني شي طبيعي يحس كذا
تنهدة حنان ولفت اللحاف عليها ونامت
**************
في عجمان
كان العاشقان يحلقان بحبهم العذري بين الغيوم تحلق هي كا الفراشه بين الفراش وهو كئنه صياد يصيد له الريم
عزام\طب وش رايك بكلامي>>
غنج\لا يا غروري انا بسمي ولدي ماجد على بابا..
عزام\ايش عيدي..؟
غنج\ماااااااااااجد..
عزام\اقصد كلمه الغريبه الي ناديتني فيه..
غنج بضحكه دلع\غروري..
عزام يطالعها بهتمام\غروري؟؟وش معنى غرورك,,
غنج\ايه انت غروري ...انت ياعزام اشوف نفسي فيك ..ويركبني الغرور فيك.. ياغروري انت يا مغرور..
عزام يتئمل كلامها \ طيب اسمعي ..ترى رحلتنا بكرا لا يكون تماطلين بموعد.. ترى مو فاضي مشغول لراسي..
غنج\اوكي خلاص ياغرروي...
ناظرها عزام بحب وهي تلعب بخصل شعرها.. وتطلع لسانها له ..وهي تاكل االايس كريم با الفرواله ..
اه مدري هي الي تاكل الايس كريم ..والا... الايسكريم من حلاتها وده ياكلها ..
غنج\مممممم...
عزام يضوق عيونه\ايش مممم؟؟؟
غنج وهي ترطب شفايفها بلسانها \ههههه بارد ولذيذ,,,
عزام ابتسم ابتسامه حنونه ..وكئنه تعكس الشفافيه والنقاء الي موجود بذره منه جواته ..
حس بنفسه طفل ..صغير.. صغير معها ..اوه ياها البنت ..كيف بتجننه بحبها ..وتسحره وترجع معها طفل ...
غنج\ههههه طالع..
عزام يناظر المكان الي تشير له طفلته الصغيره ..كان هناك عرض اشبه با السرك المفتوح لاكن مصغر ..
قامت غنج وعزام يركضون كنهم اطفال لجهتهم ..ووقفو مع الناس يتفرجون.. زاحم عزام بقائمته الفارعه بين الناس..
وهو محاوط طفلته بيدنه.. لما وصلو للاماكن الاماميه.. وناظرو العروض ..
ابتسم لما شاف العيون الخضرا تلمع بقوى ..التفت للسيرك... شاف المهرج يطلع من فمه لهب وينفخه.. ويطلع لهب نار كبببببببببببير والتفت للجه الثانيه شاف كلاب تمشي على ايدينها بتدريب متقن
كان فيه قرود تقفز بشكل يضحك.. وتسوي حركات تضحك ..
وفيه كمان ساحر يطلع من القبعه قطع حرير كثيره ..بعدين يمسك الحرير.. ويحولها لحمامه مثل افلام الكرتون اوووووووووه غنج انجنت على حركاته
دق في ها الوقت جوال عزام ...وابتعد من غنج شوي.. عشان يكلم وانسجم مع مكالمته..
جوهر\طال عمرك سعود ما طلع من المجمع الا على اماكن محدوده.. يعني السوق.. والا الكليه.. او اماكن عامه ومايسهر كثير..
عزام\كويس كويس بس مثل ماقلت لك لا يغيب عن عينك اخوي واعرفه مستحيل يترك خرابيطه...
جوهر\اوامر ثانيه..
عزام\لا سلامتك ...
سكر جواله عزام...
كان الساحر يتكلم مع المتجمهرين..ز عن انه يبي شخص يحوله للحمامه... عشان يتئكدون من اعمال السحر الي سويها...
غنج بسرعه راحت لجهته\انا اناا بليز...
مسك الساحر العصى وصاريستعرض للجمهور انه مايعرف شي عن المتقدمه له...
غنج\يالله بسرعه..
مسك الساحر العصى ..وانتبه عزام في ها اللحظه لغنج ...الي انتبه في الوقت لها وهي قريب من الساحر..
بس مافهم وش بيسوي فيها...
وفجئه وقدام عينه طقت العصا بكتف غنج بخفه.. ووووووووووووووووووووتحولت لحمامه ..
تطير وطير وترجع توقف على يد الساحر ..الي صوت قهقت عبئ المكان والعالم مبسوطين..
عزام انهبل وراح لساحر يركض\الله يلعنك وش سويت وش سويت...
الساحرميت ضحك على عزام\مافي شي هاذي اللعاب خفه شف..؟؟
وضرب الحمامه من جديد للترجع غنج ..وهي واقفه كما كانت... عزام شافها وماهو مصدق طار عقله.. وقلبه ..
شي فوق الخيال.. فوق الوصف.. شسوى ها الملعون سحر عيونا وعيون الناس..
عزام سحب يد غنج ومشى بسرعه فيها برى الحشود ..الي متجمعه وغنج ميته ضحك..
عزام بعصبيه\حمامه..! حمامه...! عاد حمامه من يصدقني اذا خبرته ....
غنج\ههههه وش فيك ماصار شي اضحك عليكم ...وانا اشوف نفسي وانتم ماتشوفوني..
لا ويئشر على كتفه وانتم مبققين عيونكم ..مع ان كتفه ماعليه شي ...لا وشكلك انت بذات تموت ضحك ههههههه.
عزام\لا ياشيخه امشي قدامي مدري وش بيصير لي منك ..
غنج\ترى كلها لعب بعيون الناس ..يعني الي بعيد عن الجمهره يضحك عليهم ..
لنه يشوف لعب الساحر فيهم ..لنه يسحر عيون الموجودين قدامه بس وهاذا الي صار..
عزام\امشي ياحمامه قدامي للفندق...
غنج\ههههههههه ...
...
في الرياض
..كان بيت ابو بدر على اهبة الاستعداد لستقبال الزوار الغير مرغوب فيهم اقصد اهل نادر الضاوي
..... اليوم ملكة حنان على نادر ملكه عائليه بحته...
ام بدر\هلا والله ومرحبا..
ام نادر\اهلن..
سلمت ام نادر وخواته على ام بدر وام فيصل ومهاوي..
ا م فيصل\ياهلا والله..
ام نادر بغرور\اعرفكم انا ام نادر وهذي اخت نادر الكبيره مياره وهاذي اخته الصغيره نواره..
ام بدر وهي تناظر لشكل ام نادر هاذي وصغر سنها وتشببها شكلها ابد مايطمن\يامرحبا فيكم جميع تفضلو..
كانت مياره ونواره في قمة الجمال والغرور.. فكان لا يرضي غرورهم شي...
وكانو يناظرون القاعدات بتعالي الي خلا مهاوي يجن جنوناه..
دخلو غرفة الضيوف وجلسو بغرورهم الواضح على الكنب ...
ام بدر\كيفك يام نادر وكيف نادر ووالاهل...
ام نادر برفعة خشم\تمام...
ام نادر تقلب عيونها بقرف في اشكال الي جالسين وبعدين التفتت ببتسامه لبناتها الي كانويقلبون بجوالاتهم بتتطنيش للموجودين
مهاوي بستهبال\يممممممممممممممه
ام فيصل تناظره بحقد\نعم حبيتي
مهاوي\انا نسيت اجيب جوالي فوق
ام فيصل بحقد اكبر\روحي حبيتي جيبيه
مهاوي بهبل \ايه صح بروح اجيبه واناظر معي با المره با المطبخ تعرفون حنى يابنات كارفنا ابوي في تصليح العشا وبعد اخوي فيصل معطيني ملابسه جعله الي ماني بقايلته اغسلها واكويها اوف
البنات ماتو من اسلوبها وصارو يناظرون بعض بصدمه
طلعت مهاوي لبنات فوق
مهاوي\وعععععععععععععععععععععععععع
حنان بروعه تظن انها تقصدها\ليه والله اني حاسه ان المك اب ناعم فوق العادي
مهاوي\لا يا الخبله اقصد اهل زوجك متعجرفين مررررر?رررره
حنان\اشوى احسبك تقصدين وانا بعيش معهم بكيفهم
ام فيصل وهي تدخل الغرفه \يالله ياحنان نادر تحت يبي يشبك لك
حنلن\يمه
ام فيصل\يالله بسرعه
حنان بربكه تناظر الجميع
مهاوي\تناظر الجميع نظرة وداع اخلصي اذلفي
حنان تمشي برتباك مع`ام فيصل وهي على راس الدرج شغلو البنات الديجه الي فوق ومشبوك بسمعات في جميع البيت..
من لبس الالماااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ...الالماسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
من حول الاحلام ..احلام ...احلام ...اجمل حقيقه
كانت حلم كانت خيال.. كانت اغاني واحساس... واليوم صارت حقيقه..
بانوار عذرى رقيقه...
يطفى الحلم وتعيش انفاسه..
والماس هاذا بريقه...
مدري انا بحلم اوعلم ياناس..
وش ها الذي مبهر با الانوار ناسه...؟
كني في دنيا كلها در والاماس...
واشوف حنان اغلى دره وماسه...
كانت لابسه فستان فيروزي.. طويل.. بدون اكمام.. بشريطه فيروزي على شعرها المسيحته طالعه خيال..
منزله لعيونها تحت دخلت الصاله المخصصه للقعده مكان قدامها الا هو ...
ام فيصل\ماحبين نحرجكم نبيكم تقعدون بعدين حنا بنجيكم..؟
حنان بخوف\خالتي..
ام فيصل\استذءن...
طلعت ام فيصل وكانت عيون حنان تلحقها.
نادر\ها الحلى كله لي...
حنان مرتبكه موت وكاره الشخص الي قدامها..
نادر\تعالي قربي..؟
جلست حنان با الكنبه الموجوده جنبها ولا راحت له...
نادر\بدينا من الحين عناد ترى في العناد ماحد يجاريني..ز
حنان رفعت عيونها له بنظرة استحقار..
نادر بحدة عيونه الجذابه\تجربين...
سكتت حنان ومارد عليه ..فجئه انفتح الباب ..وقبل لا يدخلون كان نادر قام وكئنه بيشرب من كاسة المويه الي قدامه..
دخلو ام نادر وخواته وام بدر..
ام نادر وهي تبوس حنان\مبروك..
سلمو البنات عليها ببرود...
فتحت ام نادر الكيسه الي معها وطلعت علبه كبيره فتحها نادر...
كانت الشبكه عباره عن طقم كامل وتاج صغنيون كان كله الاماس والتاج احجار كريمه....


لبس نادر الشبكه والتاج وهو يقرب منها ويدخله بشعرها\هاذا ترى مصنوع خصيصن لك..
حنان\...
ام بدر\الف مبروك.
ام نادروالبنات\الف مبروك..
نادر\الله يبارك فيكم..
قعدو بعدها يضحكون ويصورن ويقطعون التورته وحنان مافي الا كلمات بسيطه..
***************
في عجمان الساعه 9
غنج في الاوتيل مع عزام
لا بروح غرفتي اتحمم وانااااااااام دايخه..
عزام \والله انا بعد هلكان...
كل واحد منهم راح لجناحه مودع الثاني بموعد بكره ...ولاكن الاقدار لا تترك العشاق دون لووعة فراق
دخلت غنج تحممت بعدها طلعت.. وكانت مصححه وطاير منها النوم ..فتحت التلفزيون وصارت تقلب با القنوات ..
شافت الساعه كانت11اوففففففف...
دق جوالها بنغمة فارس..
غنج\هلااااا..
فارس \وينك..؟
غنج بغرفتي...
فارس\طيب روحي الحين لعزام في اوراق ابيه يطلع عليها ضروري..
غنج\اي اوراق..
فارس\اوراق مافهمتها وهو له خبره فيه يالله الحين ...
غنج\طب هو اكيد نايم ..
فارس\بدق عليك بعد شوي ابيه هو يرد علي باي..
سكرة غنج وقامت بتملل \اووووووووف من ها الفارس...
راحت لعند جناحه وصارت تدقه بدلع وبنغمه...
بعد لحظات انفتح..
غنج فتحت عيونها بقوهههههههههه..
غنج\مين انتي..؟
البنت\اني حبيتي الي منو..
غنج ترجع لورى تتاكد من رقم الجناح\الا هو..
ناظرة في البس الخالع الي شايفته...
غنج\بعدي من وجهي...ودفتها..
دخلت غنج مثل المجنونه.. دخلت شافت عزام نايم ...
مسكت عزام\ياااااااااخين يااااااااااخاين...
صحى عزام من الهز العنيف ..الي تهز غنج.. وانصدم من شكلها الرهيب والدموع الي ماليه عيونها \قول ان الي اشوفه حلم كابوس
عزام يفرك عيونه ..يشوف حولينه ..وحده ثانيه اقل شي مولابسه اصلن ناظرها بصدمه\منو هاذي..؟
غنج بصراخ \تسئل يا الخاين اسئل نفسك هااااااااااذي منو..
عزام يناظر ببلاه\مدري بس صدقيني...
غنج\اسكككككككككت
عزام بعصبيه\غنج لا ترفعي صوتك انا قلت لك ماعرفها..؟
غنج بصياح\لا وانا مطلو ب مني اصدق ياااخاين...
وراحت للمومس وصارة تظربها\الله ياخذك الله ياخذك وياخذه...
المموس اشتبكت با الايدي مع غنج\ولك بعدي عني ...
عزام شال غنج من ورى وصارة تضرب المموس برجوالها الى ان طلعها عزام من الجناح...
فكها عزام والتفتت له وصارة تضربه على صدره \الله ياخذك الله ياخذك ...
مسك عزام يدينها \ والله العظيم مادري عنها والله الع ظ ي م ...
غنج بقهر\بعد عني شفت بعيني مااااحد قالي بعددددددددد...
عزام\اصبري ياغنج افهمي كيف تصدقين اني اسوي ها الحركات...
غنج بصياح\ها الممومس وش تسوي عندك ش تسوي ابفهم ابفهم...
عزام مسكها من كتوفها\ياحبي افهم...
بعدة غنج ايدين عزام ودفت منها ...
طلعت غنج برى طلعت تبكي جروحها ..تبكي الخيانه بكل معانيها تبكي موت الحبيب بنسبه لها تبكي غباءها تبكي كل ذرة حب فيها
عزام صار يلحقها مثل المجنون\غنج انا ماني بخوان...؟
غنج\عزام بعد عني لا طلب لك السكرتيه الحين واسوي لك فضيحه ...
طلعت غنج تركض برا الاوتيل حامله معها جروحها.. والالمها.. وخيانتة حبيبها لحبها الي صانته بروحها..
عزام بدء يستوعب خروجها لحقها..
عند مدخل الاوتيل ..
غنج\تاااااااااااااكسي..
وقف لها سيارة ليموزين وفتحة الباب مسك الباب عزام وحاول ان يسكره لاكن هي فتحته..
غنج\خلني عزام ارحل ماعاد لك بعد الليله في حياتي وجود...
عزام\اسمعيني والله العظيم انا...
غنج بصراخ\اسكتتتتتتتتت
وركبة غنج السياره وتحركت السياره بسرعه..
تابعها عزام بعيونه الذابله بحزن كبير لن تمسحه السنوات طاح على ركبه والدموع تغلبه\اه يادلوعتي ليه ماتصدقين..
....في مكان ثاني
في التاكسي
مدام وين تبين تروحين
غنج بعبرات\برج العرب..
صاحب التاكسي بصدمه\عفون بس ملابسك..
غنج بحده\برج العرب...
انصاع لها وانطلق بها لبرج العرب..
&في الاوتيل
المدير\سيد عزام انا مقدر انفعالك لاكن انا اوكد لك انك في فندق محترم والبنت الممومس الي تتكلم عنها مادخلت ابد في هاذا الاوتيل
عزام بعصبيه\يعني كيف انشقت الارض وبلعتها
المدير وهو يشوف قزازة وسكي مفتوحه على الطاوله\اسف لاكن انت متئاكد انك لم تشرب شي
عزام بنفعال اكبر\اطلع برا وانا اقابل مسئولك
المدير بهدوء\عفوا بس انا من راي انك ماتكبر السالفه وتشمها الصحافه فانت شخصيه مهمه واظن سمعتك تهمك
رمقه عزام بنظرة حائره والتزم الصمت..
استذن المدير وطلع مع السكروتيه
....غنج\معك موبايل
الشخص صاحب التكسي\ايوه
عطاها الجوال ودقت على فارس
الو
فارس بنوم\نعم
غنج بشهقه\فارس انا غنج وانا تحت انزل لي بسرعه..
فارس\ليش وش صاير كنك تصيحين..؟
غنج\بسرعه ..
سكر فارس التلفون وهو يعلن عن ابتسامه هاديه..
نزل وهو عند باب الاوتيل..
اشر له صاحب التاكسي..
صاحب التاكسي وهونازل لفارس\السلام عليكم..
فارس يناظر غنج من بعيد\وعليك السلام اش صاير..
الرجل صاحب التاكسي\البنت مو طبيعه ابد وهي لابسه بجامه و...
فارس يمشي بسرعه ويناظرها مع شباك التاكسي وهي تهتز وفي عالم ثاني غير ها المكان
فارس\غنج..
غنج\....
فتح الباب وسحبها.. ومالت معه مثل غصن الشجره.. بعد ماتحركها الريح ...تهتز مع الريح اللي تحركها..
بشكل من دون كنترول معه.. ..ودخلت مع وصرخ على الرسبشن انهم يطلعون لجناحه طبيب...
دخل جناحه وكانت كاقطعة جليد بين يده لا حياة فيها..
فارس\غنج ..
غنج\....
فارس يضم كفوفها الصغار الي اصبحت جليد في جليد.. ..
ضرب خدودها بيده بس مافي استجابه..
عيونها الزمرديه ..ماصارت حتى ترمش الا خفيف.. وبسرعه شاف الدموع المتحجره جوات عيونها ..
لها الدرجه الصدمه قويه عليها وماقدرت تتحمل لها الدرجه ..
شوي ودخل الطبيب..
الطبيب\خير انشاء الله
فارس \مممم خطيبتي ..تعبانه حيل دكتور بسرعه شوف وش فيها..
الطبيب\طيب ممكن تبعد شوي افحصها..
,,,,,,,,,,,,
في الرياض
العنود\حنان تصدقين زوجك امس يخقق..
حنان وهي تاكل الايسكريم\ هههههه امحق..
العنود\ليش..؟
حنان\مغرور ..
العنود\طيري بس..
حنان\الا مكن ابوي سكت عن سالفتك..
العنود\اسكتي والله اني على اعصابي..
حنان\ههههههه..
مهاوي وهي جايه لجهتهم\السلام..
البنات\هلاااااااا.
مهاوي\بنات غنج دقت عليكم..
البنات\لا,,ليش.
مهاوي\ادق عليها ماترد..
العنود\تلقينها مع عزام ناسيه نفسها...
حنان\مدري يمكن..
العنود\وش فيك خايفه عليها...
مهاوي\مدري شفت البارح لها حلم الله يستر عليها بس..
العنود تعوج شفايفه\تطمني بسبع ارواح الي مثلها ينافسون شعيب في عمره..
مهاوي\اسم لله عليه وش ها اللسان الي عليك يبث السم اوووووووف...
,,,,,
باالامارات
عزام يمسك راسه بين رجوله\كيف صار كذا هي الحين وين؟
انا لازم اشوف وينها فيه ,,مافيه الا فارس ادق عليه...
مسك جواله ودق عليه لحظات وجاء رد عليه..
الو..
فارس\خير..
عزام ببحه\بلا لف ودوران غنج عندك..
فارس بهدوء اقرب للستهزاء\ايه عندي..؟ انت وش مسوي فيها؟؟ انت ماتئمن عليها؟؟ صدقني عزام لو ادري ان الدعوه فيها انت صدقني موتك على ايدي..
عزام بخوف\غنج كيفها؟؟
فارس\\ارتاح قضيت عليها البنت فيها انهيار بس صدقني انتظرها لماتصحى وقتها بس اوريك شغلك...
عزام\لا تقعد تهدد الموضوع سوء تفاهم وبنحله...
فارس\هههههههه ماظن ورقمي هاذا لا عاد تدقه..
قفل فارس الخط بوجه عزام
عزام انفجر منه وضرب جواله الكرسي الي كان قدامه
انهيار تام لهذين العاشقين فراق لا يكون له لقاء فا الخيانه تهدم صروح الحب مهما علا شموخها وتعالت قسمات الحب بين ثنياها ..انتم معي في المبدا فا الخيانه لايمكن ان نغفرها فل نتفق بلمبدا اما التفاصيل فئترك لكم الحكم فيها فانتم فيها القضاه وانتم الحكام والخصمان فيها هم العاشقان
ماذا توتقعون يحصل لهاذان العاشقان اذا انهار صرح الحب تحت الخيانه؟
ابو بدر يمثل شريحه نراها امامنا ونسمع عنها وتتمثل شخوصها تتراقص امام عيني وتستفزني اكتب ولو نبذه عن جزء بسيط عن شخصيتهم الظالمه والمتجبره والقاااااااااااااااااااسيه بلا رحمه
ايه الزمن قف ,,,,,فمامك الحب يعلن انتحاره........................................... ..........

 
مدخل
ياصدمتي فـي أكثـر احبابي00 ويا خيبة ظنوني
يا ضيق صدري00لاذكرت انّي عليهم ماكذبت
ياطعنة خلتني انسى من سبايبها00طعوني
يـا جـرح مالـه طـبّ حتـى لـو أقـول:- اليـوم طـبْـت
البارحـه والله يكـون بـعـون احاسيـسـي .. وعـونـي
أحــاول اهــرب مــن عمايلـهـم ولـكـن مــا هـربْــت
ما كنت احسّ انـي أنـا أنـا .. وهـذا الكـون .. كونـي
أمُـرّ فـي حالـة ضيـاع .. وشبـه غيبـوبـه .. وكـبْـت
أحباب!! أي أحباب ذول اللـي علـى موتـي خذونـي
الظاهـر انـي شبْـت .. ياعالـم .. وانـا مـا بعـد شبْـت
سألـت نفسـي هُـم يبونـي صــدق؟؟ ولا ّ مــا يبـونـي
أجـبْـت نفـسـي وليتـنـي عـلـى سؤالي ما اجبت
اللـي لهـم مُــدّه وهــم فــي داخـلـي .. واستغفلـونـي
يـامـا استغـلـوا طيبـتـي معـهـم وكــل الـلـي وهـبْـت
وهبتهـم قلبـي..وصدقي. وكلـمـا حـولـي ودونــي
تعـبْـت معـهـم بــس مــا كـنّـي رغــم هــذا.. تعـبْـت
شعـرت فـعـلاً بالـعـذاب.. وغـصّـة الـدمـع بعيـونـي
قرّبتـهـم مـنّـي 00وانــا الـلـي كـنـت احسْبـنّـي قـربْــت
عشانهـم قــررت ابـيـع الـلـي مــن العـالـم شـرونـي
عشـانـهـم بـطّـلـت لـعــب .. ولـيـتـنـي والله لـعـبْــت
مادامهـم مـا قـدّروا صدقـي .. ومعـهـم جرجـرونـي
لـو ادري آخرهـا كـذا .. مـن أول الـدرب انسحبْـت
أحبابهـم واجـد .. ولا ادري ليـه بالـذات اخدعونـي؟
مع ان عمـري مـا خدعـت انسـان .. أو حتـى قلبْـت
يـا قوّهـا صدمـه .. وانـا لـون الغـدر مـاهـو بلـونـي
وربّـي مــا أنــلام لــو بـعـد الــذي ســوّوه .. غـبْـت
ماكنت ناقص صدمه اخرى في حياتـي واصدمونـي
مصـدوم خِلقـه .. ليـن مـات الحـب فينـي وانعطبْـت
الحيـن مـدري كيـف اعاملهـم .. وهُـم مــا قـدّرونـي
ما استوعبوا للّي كتبْـت مـن الجـروح .. ومـا كتبْـت
الله يجازيهـم عـلـى استنـزافـي .. وعلى حـرقـة جفـونـي
مـا كنـت حاسبهـم يبيعـون الغـلا .. يـومـي حسـبْـت
اثْــر الغـلـط مـنـي لأنــي كـنـت معطيهم جـنـونـي
لكـنّـي أعلـنـهـا صـريـحـه "تـبْــت والله ثـــم تـبْــت"
مـا عـاد لــي رغـبـه أجــدّد فــي علاقتـهـم طعـونـي
خسرت في هذا الطريق اضعاف ضعف اللي كسبْت
أحسن لي ابعد واشتري نفسـي .. ولا خيبـة ظنونـي
إن طبْت من جرحي .. وإلا ّ.. جِعْلِني ما يـوم طبْـت
ا..
كيف يحمل لنا انسان قريب من ارواحنا هاذا القرب الشديد ولا يخالجنا الشعور مطلقن انه يحمل في داخله رغبه جامحه للانتقام ..
واشفاء الغليل..
لم نشعر معه الا با الحب الاخوي الصادق.. ولا يروادنا شعور غيره,,,
..
ومضه:هل يمكن يجي يوم يصحون فيها الناس وماصحى؟
تشرق الشمس لتعلن يوما جديد. بشعتها الذهبيه ترسلها دافئه الى الكوكب الازرق وانا نائمه لم استيقض
تبدا الحياه لدوره جديده من دوني..
وانا في عالم آخر في عالم النيام للابد...؟
عالم الاموات وانعدام الحياة..في عالم اخر بعيدا عن من احب عالم غريب حالك السواد وبارد برود الجليد
في يوما ما يستقيضون الناس ولن استيقض
..
00اهلن بكم من جديد في هاذا البار الذي يحمل في طياته مفاجئه سعيده لكم ..
___
تأملها زي الملاك نايمه ببراءة الاطفال ....نايمه على سريره الفخم ...وهو كان مقابلها على الاريكه الي كانت بعيده عن السرير..
رفع عيونه العذاب..
بسقف الاوتيل يتئمل تصميمهم الشرقي با السقف.. وتاخذه الذاكره لبعييييييييد.. لعند وعد اخته..؟
يتذكر اليوم الي راح بقوى راسخ بذاكرته...
لما كان عمره صغير تسع او عشر سنين...
كنا صغار انا وعد ..وكنى بغرفة الجلوس.. او الي ينقالها غرفة الجلوس..كانت وعد تلعب با الاوراق الي بشنطه الجلد ..
الي كانت مركونه بزاويه لما ناتدني\فارث..
التفت لها معصب من اسمي على فمها\اسمي فارس مو فارث...
وعد\سوف هاذا اثم بابا صح علي انا اعلف اقلاء= سوف هاذا اسم بابا صح علي اعرف اقراء
خذت منها الاوراق عشان اصير امثل دور الكبير اشوف صح عليها ولا خطى..
كان الكلام المكتوب اكبر من فهمي... كان اسم ابوي موجود فيه واسم شخص ثاني اسمه ماجد ...
مانبهت الا على ضربة امي على يدي ..وخذت الورقه مني وتهاوشني ..طلعت... وجيت وراها ...
لاكن كانت ورى الباب تبكي بصوت مبحوح وبحسره...
وبالم \الله لا يوقفك يا ماجد العالي....... لا حي ولا ميت الله لا يوفقك انت السبب في رمية حامد=ابو فارس..بسجن
رسخة هاذي الكلمات براسي وماقدرت تمسح ماجد العالي....... سبب في رمية ابوي بسجن ..وبعدين فهمت كل شي من امي ..
ابوي مثلي الاعلى رمز الكفاح بنسبه لي ..والاب الطاهر مثال الاخلاق ..اكتشفت من امي انه زور في اوراق رسميه.. تخص الشركه


بيعاز من واحد من شركاء ماجد العالي....... الي كان حاقد عليه.. ووانكشفت بنهايه اللعبه الغبيه ...لماجد..
الي كانت هاذي االحركات ماتمشي عليه ..ابوي ماكان مزور ..ولا طماع.. ولا حرامي ..الحاجه الله يلعن الحاجه ...
هي الي دفعته لتزوير الاوراق ...كانو بيطردونا من بيتنا الصغير الايجار.. وهاذا الشريك عرض عليه عرض مغري...
ماكان يحلم فيه.. عرض عليه مبلغ ينقله هو وحنى لحياه ماتوقعنا نعيشها ولا في الاحلام .. لاكن انقلب السحر على الساحر وانسجن ابوي وشريك ماجد ..تذكرت امي بعبياتها الرثه وهي تترجاه يتنازل عن زوجها الي مالها بدنيا سواه وضحك وقهقته عليها وكلامه\ليش تحسبون مال ماجد وحلاله سايب ههههه ... قامت امي بكسرة عين وهي تضغط على يدي الصغيره الي ماسكتها والي كنت مافهم شي من الي يدور حولي وطلعت من المكتب الفخم على ضحكاته... ومشت الايام بسرعه او ببطئ على ناس وناس مشت الايام وكبرت وصار عمري بمراهقه صحيح ان سني صغير لاكن بنيتي وجسمي يعطوني اكبر من سني وطارت بي الاقدار لما دخلت شركته صار اسمي فارس حمد بدل فارس حامد ههههه ماابن الوز يطلع عوام وليش مازور في اسمي كمان مادام ان ابوي انسجن بنفس التهمه تزوير بس هين انا اوريك كيف تزوير الحقائق ياماجد على حقيقته.. وترقيت له بسبب لساني المعسول وعلاقاتي الي تشعبت مع الموظفين ولباقتي وصرت مثل الاخطبوط بشركه ومشت الايام لما كسبت ثقته وسافرت معه لمازعل من اخوانه .. وزادة ثقته فيني ومات وهو مستئمني على وحيدته عشت معه عشر سنوات من عمري ضيعتها مع ها الشايب بس الي كان مهونها علي بنته الي ماكان لها معارف كثيرين بسبب ابوها الي كان مخبي زواجه من امها عن اخوانه.. و ماكن اصدقاءه الا انا وصديقتها جاكلين الي بعد ماعرفتها الا عن طريقي.. بنته غنج الي لما شفتها لما جيت قصره الكبير الفخم شفتها وكان عمرها قريب من عمر اختي وعد كان عمري وقتها تسعة عشر سنه بتمام وهي كان عمره بحدود عشر سنوات اوو تسع سنوات اول ماشفتها ماستوعبة ضحكة من قلبي كنها عروسه ايه عروسه صغيره ومنحوته صحيح اني كنت اشوف بنات بس بحدود بنات حارتنا بس كان فيهم لمحة جمال بس مثل ها البنت كيف شكلها غريب.. وبحكم خطتي مع السنوات تعلقت فيني بس مو التعلق الي انا مخططه تعلقت فيني كئاخ مو كاحبيب بس مو مشكله كنت اقول بكرى تحبني بعض الاوقات كنت اناظرها وارحمها وبعض الاوقات اتمنى ادوسها برجلي لن ابوها يستاهل يصير لغلى شي عنده كذى...حط فارس يده على جبينه \اوووووه وين سرحت لبعيدددددد .....
جت منه التفاته لغنج ..
الي كانت نايمه بسريره ..وبنفس الغطى الي كان عليه قبل لحظات ..ومتلحفه بعطره الي معبي الفراش ..
عطره المخلط المركز ..الي دايم تقول له انه قوي عليه.. عكس شخصيتي الهاديه وتئشر دايم لي بصابعها التوتيه \ماحب عطرك ماحبه مره صعب
ابتسم لها بتعب وهي تحت عينه ...
تحركت غنج في السرير لحظات محدوده.. وفتحت عيونها الزمرديه..تئملت السقف الاوتيل وعقدة حواجبها البنيه
قامت بشويش وقعدة.. حطت يدها على راسها.. تحس بصداع.. و..وصوت طنين بذونها..
لفتها المغذي الي في يدها.. استغربة..؟
لاكون با المستشفى ..؟رفعت راسها لجهه الي قدامها ..و شافت فارس يناظرها بهدوئ ..ولما طاحت عيونها بعيونه ابتسم
سكتت غنج وفكت بسرعه المغذي من يدها.. لاكن استوقفتها حركة يد فارس السريعه.. ومسك يدها ..
فارس:لا لا
غنج وهي تناظر ساعت يد فارس الي حاطها على يدها.. جورج ارماني ..رفعت عيونها له :اتركني مافيني شي..
مسك كتوفها فارس :بتقنعيني ان مافيك شي ..؟والبارحه اخر الليل جايه الاوتيل ببجامه..! و جايك انهيار..؟
ارخت كتوفها غنج بضعف وقلة حيله..
فارس:انا ماراح اسئلك عن اسبابك بس صدقيني عزام لو يحفى ماراح تأخذينه..
غنج تحط يدينها على اذونها:خلاص مابي اسمع اسمه..؟
فاارس\وماراح تقوليلي الاسباب؟؟
غنج\تكفى فارس اتركني انا نفسيتي تعبانه..
سكت فارس وتئملها للحظات.. وتركها ودخل الغرفه الثانيه الي با الجناح..
رجعت غنج وحطت راسها على المخده.. لتعلن عن بداية دموع ليس لها نهاية قريبه..
معقوله يخوني معقوله..؟ ينسى الحب الوليد.. الي توه با المهد ماعلن ظهوره عشان يقاوم...
فارس يحط كاس عصير برتقال عند الكومدينه\غنج انا طالع اجيب اغراضك لاتروحي مكان...؟
اومئة غنج براسها الصغير با القبول...
وغمضت عيونها لترتسم من جديد شكل الجناح حق عزام لما دخلته..
حست نفسها بتتختنق حطت يدها على رقبتها ..
تحس بخنقه حاولت تتنفس بس تحس الهوى انقطع وضاع عن شفايفها التوتيه ..حركت يدها بضعف..
تبي فارس ينتبه ..لاكن كان فارس طالع برى الجناح استمر هاذا الوضع لثواني..
وبعدها حست بصورة عزام تداعب عيونها وتلمس كفوفها الممتده شهققققققققققققققققت وحست ان الهوى دخل بقوى لفمه وكحت بقوى لماحست القفص الصدري حقها بيتكسر
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في الرياض
ابو بدر\ابو فيصل؟
ابو فيصل\سم..
ابو بدر\ماودك تزوج ولدك..؟
ابو فيصل\المرجوج لا والله ماظن ها العشر سنوات..
ابوبدر\ههههههه زوجه عشان يصحى..
ابو فيصل\وليش ابلش بنت الناس فيها خله ينثبر لين يتخرج واحس انه رجال..
ابو بدر يحط يده على لحيته الخفيفه\افكر ازوج ولدي؟؟
ابو فيصل\بدر؟؟
ابو بدر\ايه وش رايك؟
ابو فيصل\والله الولد ولدك وهو الي يقرر..
ابو بدر\ان هاذي المشكله ماييكسر راسه احد مدري منو طالع له..
ابو فيصل بابتسامه جانبيه\والله مدري..؟
فيصل يمشي لجهتم\يبببببببببببببببببببببببببه..
ابو فيصل\وتبيني ازوجه؟؟
فيصل\ماتسمع..
ابو فيصل\لا تعال عطني كم كف؟
فيصل\لا انت ابوي..!!
ابو فيصل\زين الحمدلله فيك رجا.
فيصل\ليه ونت قاطعه؟
ابو فيصل يقلب الجريده\اخلص.
فيصل\بسافر لدبي..
ابو فيصل\كنت بقولك بس الحين هونت..
فيصل\لييييييييييييييه..
ابو فيصل\لنهم بيجون اليوم؟
فيصل\منهم؟
ابو فيصل\عزام وغنج؟
فيصل\ومن يقول اني رايح لهم انا بروح اتمشى..
ابو فيصل\لا ياشيخ روح اقضب دروسك ودجاجك عساك تفلح..
فيصل\معك مهله يومين مالي شغل وبعدين يابو الشباب ترانا معطلين عطله ترميه الله من الحرص
مشى فيصل على ضحك ابو بدر على ابو فيصل ..
...
-في دبي
عزام كان واقف امام جناح غنج الي با الاوتيل ..الي صارت فيه السالفه ..
واقف كئنه متوقع ببتطلع منه وهي مبتسمه.. وتقول يالله ياغروري تئخرنا...
والابتسامه ماليه فمها التوتي المغري.. حمامته ..ودلوعته..
وعشقه وكل شي بحياته... عشقها من لما شاف عيونها الخضرا بالظلام.. تلمع وتهدده با الحب ..
وانه بيكون اسيرها.. وماراح تتطلق سراحه... تتهدد وتتوعد العيون الزمرديه الغريبه تجذبه..
--مطول كثير
التفت عزام لصوت وتفاجئ با فارس الي واقف وراه...
فارس\بعد بدخل جناح غنج؟؟
عزام\وهي وينها؟؟
فارس\شي مالك خص فيه؟
عزام\لاتطولها وهي قصيره..
فارس بتريقه\الحين انت منت بصاحي بعد من وجهي..
عزام\وليه ان شاء الله قالو لك مجنون,
فارس بضحكه\والي يخون غنج صاحي..
دخل فارس وترك عزام متوقف عند كلماته كانت سريعه ..ولاكنها جايه في الصميم... كان يسمعها من نفسه... يردده بينه وبين نفسه..
ليش منار خانتني مجنونه,,ليش خانتني وانا متوفر فيني كل الصفات الي تحلم فيها اي بنت ..
غنج لازم ماتركها مع هاذا الثعبان هاذا مو سهل ليه انا ماارتاح له قلبي يقولي انه خبيث..
بعد لحظات..
فارس طالع بغراض غنج\لاحول الى الان انت هنا؟؟
عزام ناظره بحتقارومشى
فارس\الحمدلله مب صاحي.
...
-في الرياض
حنان بشوبنق مع مهاوي وبا التحديد في نعومي
مهاوي ماسكه لها قميص نوم شفافا\من جدكم تلبسون كذا؟
حنان\نزلي ها القميص من ايدك فضحيتينا..
مهاوي\عادي خذيه خذيه ماراح اعلم احد ..
حنان\لا ياشيخه قالولك ميته عليه ولا على المهر الي دازه لي انا بس كذا بصرفه عشان افلسه
مهاوي\ايه هين والله انتم يابنات كذا اول شي
حنان\مهاوي لاتطلعين الاوراق لا اكشف لك الاوراق القديمه يا سعود
مهاوي تبي ترفع ضغطها\وش رايك في ها المايوه يصلح لشهر العسل
طفشت حنان من تصرفاات مهاوي من يوم دخلت السوق وهي بس تقط وتلمح
مهاوي\تعالي وين طايره كذا..؟
حنان\طيري بس...
مشت حنان بسرعه ومهاوي ذابحها الضحك ماقدرت تلحقها ودخلت حنان الاصنصير
تسكر الاصنصير قبل تدخل مهاوي ..هاذا الشي خلى حنان تبنسط شوي وتحس با لانتصار عليها...
من يوم دخلت السوق وهي بس تضحك عليها ..
حنان كانت معصبه واصله حدها بس في داخله ضحكه مهاوي عليها حركات تضحك\وجع يوجعها ها الحماره..
سمعت صوت وراها ياما كرهته وتمنت انه يزول مثل الكابوس جاثم على صدرها
-حنو؟؟؟؟
التفت حنان لجهت الصوت لتنصدم فيه من جديد ملامحه الجديه الصارمه ماتغيرت نفس ماهي...؟
مافي شي تغيرالا انه كان لابس كاجول ومطلع شكل جسمه عضل... باين عليه مدرب او شي زي كذا..
حنان بقرف\هاذا انت؟
نادربسخريه\ايه هاذا انا؟
حنان تناظره من فوق لتحت\ايش جابك؟ انت لاتكون تراقبني؟
نادر بستهزاء\لا والله !!وليش اراقبك الي جابني نفس الي جابك شوبنق..
تاففت حنان والتفتت لجهة ازارير الاصنصير تبي تنزل في اي مكان اي دور اهم شي تنزل
ضغطت الاصنصير وقفته وبسرعه نزلت مع توترها وعصبيتها ضربت شاب كان بيدخل الاصنصير
مع اثنين من خوياه
الشاب \حاسب ياحلو..........
الثاني\انا اول مره اشوف لي قمر طالع الصباح...
نادر بصوته الجهوري\ انت وياه خير انشاء الله
الشباب انتبهو لنادر ووبنيته مقارنت مع بنيتهم فعقدو مقارنه بسيطه
الشاب\اسفين ما نقصد ..
ونزلو بسرعه مع الدرج المتحرك
التفت نادر لجهة حنان الي اربكتها نظراته الحاده لها فقررت تمشي لاكن استوقفها مسكته لذراعها
نادر\وين فاكره نفسك انتي وها العبايه؟؟
حنان\اترك يدي,,
نادر بحده\حنان يمين بالله ان لمحتك با العبايه هاذي مره ثانيه مايحصل طيب واذا انتي مجبوره علي فاهاذا الشي راجع لك لاكن انتي بتحملين اسمي نادر ال***** ويا ويلك ياحنان ان تهاونتي بسمي ومركزي الاجتماعي..
فك يدها نادر ومشى وتركها بين دموعها الي صارت تتساقط بغزاره ..
مهاوي تركض لها\هههههه حصلتك بس وش تبين بها القسم كله مواليد..؟
ناظرتها حنان ومشت وتركتها..
مهاوي\لحظه من هاذا الي كان ماسك يدك تو..
حنان بغصه\نادر..
مهاوي\يلعن شكله كنه جون ابراهام..
حنان بستغراب\من وهاذا بعد..؟
مهاوي تسوي حركات بيدها هنديه\هيدا هبيب مال انا هيدا ياهوا=هاذا حبيبي انا..
حنان واصلها حدها نزلت من االدرج وتركت مهاوي تكمل رقصتها...
******
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في دبي
كان فارس يتحايل على غنج تطلع تتغدى برى لاكن هي رافضه...
فارس \غنج وبعدين..
غنج ا وتحط المخده على راسها\رجاءن فارس مابي اطلع..
فارس بخبث\عشانه؟!
غنج تضغط المخده على راسها\لو سمحت مابي اسمع حتى اسمه..
فارس سمع صوت طق باب الجناح قام يشوف مين الي بباب...
غنج كانت سرحانه لما سمعت صوته...
وقفت بسرعه تتئكد من الصوت...
عزام بعصبيه\مالك شغل يافارس ..؟هاذي خطيبتي... وانت مالك شغل فيها ..انت بس مدير اعمال فقط لاغير..
غنج حست نفسها بتدوخ.. ياربي هاذا وش يبي خلاص كل شي قدامها.. هو وهي مافي تبرير ثاني وش جاي يبي يقول مافي شي ينقال..
دخل عزام بقوى ..وكانت غنج واقفه بنص الغرفه ..تقدم لها عيونه تعانقت مع عيونها ..لونها غريب مواي عسلي..
لونها جد غريب ..شافت النظره القديمه ..الي لمحتها لما اول مره شافتها ..هاذي عيونه... تعكس صورتها..
تشوف نفسها عيونه العسليه ..هاذي هي نظرته الجليده ...رجعت مره ثانيه... رجعت وين الامان وين الحنان ..
هاذا هو الجليد يغطي المكان هاذي هي الخيانه تمللئ الزوايا والفراغات...
قرب منها قبل لايقول شي ..اويعتذر ..كانت صورته اسبق لخيال غنج..
شافته هو والبنت تفتح لها الباب ..وكان الخيال كافي ان يبني الصوره.. الي بتصير بين اي رجل وممومس ماقدرت صورته ترجع لها...
عزام بحنان\غنج...
غنج ركضت لحمام وصارت تستفرغ طلعت الي جوات بطنها كله مع انها ماكلت شي...
فارس ركض لها وعطاها كاس مويه ورجعته كمان...
غنج وهي تقاوم الاستفراغ\اااااااااااااااطلع برا براااااااااااااا فارس خله يطلع برا
فارس ماصدق خبر وطلع لعزام
فارس\غنج خلاص طلع شفيك انتي اقوى من كذا؟
غنج وهي تبكي\مابي اشوفه خلاص ابشطبه من حياتي خاين خاين لكل الحب,,
فارس\انت قويه لاتضعفيين كذا
غنج\لا انا ضعيفه ..ماني قويه.. انا اضعف من اني اتحمل الي يصير.. فارس انا تعبت.. فارس ساعدني ..فارس..
فارس صار يهديها لما هدت وغطاها با المفرش دخل الحمام وخذى له منديل مسح يده بعد ماغسلها وناظر نفسه في المرايه الي
با الحمام وابتسم
*****************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************************
في مكان ثاني..
كان عزام في سيارته.. يدور في شوارع دبي لوجه مو محدده ليش انا معقوله صرت..
مقرف بنسبه لها؟ لدرجة انه تستفرغ اذا شافتني ماتتحمل حتى شوفتي!!
بس لو اتذكر وش صار في هالليله؟؟ بس انا متاكد اني كنت تعبان ونمت... ماصار شي وماحصل شي...
اخلصت لها وحدها حبيتها من اعماق قلبي ..رضيت با عادتها ولبسها وتقاليدها الجديده...
تحملت كل هاذا عشاني حبيتها.. وحدها ضغطت على نفسي وكبست على جرحي ملح وقلت غنج غير..
واخر شي تقول اني خاين ..من الي ورى كل هاذا معقوله احد وده يضربني بصميم.. يبي يهدني ويبي يبعدني عنها..
او يبي يشغلني عن شي هو بيسويه ...
وقف عزام صار يطالع الاشاره متى تشتغل وماطال انتظاره ورجع الاوتيل
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
****************************
في الرياض
وعند الباركنق للمجمع العالي......
مهاوي\انتي ماتقولين لي وشفيك.؟
حنان\مافي شي,,
مهاوي تسكر باب السياره نازله \الا انتي منتي بطبيعيه..؟؟وش قال لك جون ابراهام؟؟
حنان بقرف\تراك قلق الله يرجك بعدي عني بطلع للفله
مشت حنان بسرعه وتركة مهاوي مستغربه
وقفت سيارة بدر عند المواقف والتفتت له مهاوي
نزل بدر من السياره وشاف مهاوي واقفه وفي يدها كيس من الارنب الجائع..
بدر بتريقه\انتي اربع وعشرين ساعه اكل..؟؟
مهاوي\بسم لله الاول سلم...
بدر\وعليكم السلام ههههههههه
مهاوي\ياربي مايليق عليك خفة الدم وععععععععع...
بدر\طيب انقلعي داخل خواياي شوي ويجون..
مهاوي \طيب من زينك وبعدين الدقن الي انت حاطه امارتي ماهو لايق..
بدر\والله عاد ماسئلتك انقلعي لشوتك الحين؟؟
مهاوي\رايحه رايحه...
طلعت مهاوي وتركت بدر يضحك عليها\مجنونه
رجع لسيارته وفتح درج سيارته بياخذ اوراق منها سحب
اوراقه وفجئه طاحت من بين الاوراق صوره صغيره لاميرته الصغيره ((((((غنج))))))
ترك الاوراق ونزل لصوره يناظرها ..يتئاملها مافي امل ينساها ...كيف يقدر يخون ولد عمه
واعز اصحابه كيف حتى حبه لها بقلبه يعتبرها خيانه .....
مشكلتيي اهواه وحبه`هومجنيني والمشكله عن هواي ماهو بداري.......
اخاف ابوح بهوايا لا يخجلني..........
واخاف يزعل علي لا يزيد في ناري............
محتار مدري شسوي حيل شاغلني................
مليت افكر ولاهي نافعه افكاري............
مدري اعذره عشان ماهو فاهمني.........
والا الومه عشانه سبت امراري............
ساعات ارضى اقول كافي يكلمني............
كافي انه يسئل علي وياخذ اخباري..........
ساعات اطمع فيه كل يوم يقابلني........
جنني حبه ولاهو بحالتي داااااااااااااري............
...فعلن هاذي الكلمات تصف بدقه حالة حب بدر لغنج.؟؟؟
اخذ الصوره وشاف ابتسامتها يتذكر زين متى خذاها لمى كانو بمزرعة عزام كانت طايحه بعد ما
طلعت من الفله اخذ الصوره وحطها بمحفظته تذكر اول يوم شافها فيه يوم انقرت الوصيه
سكر عيونه للحظات واطلق تنهيده ودخل داخل الفله
****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************************
في فندق الهيلتون..
كان عزام يجمع اغراضه بعصبيه ونفسه العزيزه ذبحته ليش...؟
تصدق اني بخونها هي لو انها بالاساس تحبني ماصدقت اني بخون وبعد تتقرف مني..؟
انا من باعني من حياتي انهيه بجرة قلم ...=وكئنه رجع بعد ابتعاده عن غنج يتقمص شخصيته الشرسه العنيده الشريره..
عزام عنيد بشكل لايوصف وعناده هاذا سبب عذابه وتعذيبه لغيره...
جمع اغراضه وتوجه لمطار زايد الدولي ...لجهة الرياض توجه من غير حسابات ...ومن غير مايفكر مو عزام الي يتصرف مو عزام الطبيعي في شي يجبره يروح يتركها حس با القهر المظلوم ماسويت شي وغصب تتهمني انا مو مجبور ابرر لها مفروض تصدقني خل فارس ينفعهاااا
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
********
غنج كانت متمدده على السرير كئنه تمثال نحته ناحت مبدع.. جمال رباني.. لم يتدخل فيه احد من البشر
تئمل برودها فارس وطلع لجناح الثاني الي مقابل غرفة النوم...
فارس بصوت واطي\انا وش سويت فيها؟؟ لا تموت الحين وانشب فيها ؟؟؟
غنج بصوت تعبان\فااارس
فارس طار عقله توقع انها سمعته رجع للغرفه\سمي..
غنج\طلعني احس اني مخنوقه
فارس بانبساط\ماطلبتي البسي وتحصليني استناك تحت
*********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*******************
في الرياض غزال النفود..
كما يحب ان يطلق عليها سكانها كبار السن.. حبيبتهم ومعشوقتي ..صباح جديد يطل على ابطالنا..
بحديقة مجمع العالي..
ابو فيصل\اتني من جدك يام عزام؟؟
ام عزام\ايه والله ياخوي راجع اليوم الفجر وصدري ضايق يوم شفته كن هموم الدنيا على راسه ..
ابو فيصل\وبنيتي غنج وينها مجت معه؟
ام عزام\ليش هي ماجت؟
ابو فيصل يقوم بعصبيه\ها البارد خلى بنت عمه وجاء..
طلع ابو فيصل لفلة خالد الله يرحمه ابو عزام
فتح الاصنصير وضغط الدور الثالث وانفتح بعد لحظات على جناح عزام
ابو فيصل \ها المهبول وين غرفته اليمين والا.. ايه اكيد هاذي..
فتح ابو فيصل الغرفه حقت عزام ..شافها ظلما مره ..حتى يده ماشافها ..فتح الليت وشاف عزام نايم على بطنه..
وكان لابس بنطلون اسود ..ومنزل التيشرت ..والسبلت ثلللللللللللللج والمفرش الاسود الحرير طايح با اللارض ..
ابو فيصل\لاحول ولا قوه الابالله هاذا كيف نايم كذا؟؟
قرب ابو فيصل وهز عزام يقومه
?بو فيصل\عزااااااااااام عزااااااااام قوم
فتح عيونه عزام وعور عيونه النور وحط يده على عيونه
ابو فيصل بعصبيه\وين خطيبتك ليه ماجت معك..؟
عزام بصوت نايم\ياعمي هاذا وقتك خلني انووووووووووم..؟
ابو فيصل بحده\لاتقول مجت والله لا وريك الشغل..؟
عزام \لا ماجت خلني انام,,
ابو فيصل\وليه وانت كيف تخليها وتجي ..
عزام بعصبيه\ياعمي تراك ازعاج اتركني انام.. البنت ومعك رقمها... دق عليها وسئلها ...لاتقعد تهذر على راسي كنك شايب مضيع بناته با الحرم
ابو فيصل بحده\طيب يا عزام شغلك معي لاقمت..
طلع ابو فيصل وسكر الباب بقوى
عزام مازال حاط يده على عيونه ...فتحها لتلتقي بساعه الي بيده ...الهديه الي كانت شاريتها له بدبي..
حاول يتماسك حس انه خسرها ماقدر يعلن هزيمته لحبها بها السهوله ...
مد يده على الكومدينه... بياخذ التعليقه الاماس ..الي بحروف اسمها الي انقعطت من جوالها ..لما طاحت من السياره وانكسرة يدها
واحتفظ فيها سحبها ..وضربت يده بكاس مويه على الكومدينه.. وطاح وانكسر ..وطاحت التعليقه..
بين القزاز المكسور قام بسرعه من سريره ...وسحب التعليقه الي اختطلت مع القزاز سحبها بسرعه..
وجرح اصابعه لتختلط بدمه الي عشق غنج ساري فيه..
************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%%%
*********************************************
بدبي بمطعم فخم وراقي
الو
هلا عمي
لا تخاف
شدعوه
لا بس عندي كم شغله اخلصها واجيكم
يعني كم اسبوع با الكثير
ان شاء الله
في حفظه
سكرة غنج وكانت معالمها تكسوها الحزن وخيبات الامل والجرح الذي ينزف من الخيانه
فارس\عمك
غنج\ايه
فارس\شخباره..؟
غنج\كويس..
غنج\خلصت اكل ..
فارس\بس انتي ماكلتي..

 
غنج\الحمدلله ..
فارس\طيب وش رايك نروح شوبنق..؟
غنج\ابد مو وقته خلنا نروح الاوتيل...
فارس سكت ودفع الحساب وقام
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك )
..
في الرياض
فيصل\هههههههههههههههه امانه
ابو فيصل\وشو الي امانه.. روح جب غنج واعرف وش فيها مو تروح تسرمح هناك؟؟؟
فيصل\بس قالو لك ان مافيهم الا العافيه,,
ابو فيصل\انت اصمخ وماتفهم شفني حجزت لك طس هناك ولاتبطي..
فيصل\يحول ياربي انا ليش احس ان كنك محقرني..
ابو فيصل\اقول قم لفقع وجهك الحين بها الفنجان
فيصل\ابشر اقفض عفشي بس وانط على المطار بس ابي قرنش..؟
ابو فيصل\كل شي قدامك بس اخلصصصصصصصص...
فيصل\تيب...
راح فيصل وهو مبسوط ويغني وموسع صدره قابله بدر وقعد يضحك على شكله..
بدرجلس مع ابو فيصل\اخبارك عمي؟؟
ابو فيصل\ماش ياولدي,,
بدر\افا.. ليه..
ابو فيصل\والله هم غنج شكلي بشيله معي للقبر..؟
بدر عوره قلبه من سمع اسمها \ليش..؟
ابو فيصل وهو قايم\ولاشي ياولدي بس انا من كبرة صرت اوسوس..
سكت بدر وتم يطالع ابو فيصل لين دخل فلته..
..
الساعه 9 مساء
فتح عيونه عزام حس بصداع ماهو طبيعي ..بيفجر راسه قام ودخل الحمام يتحمم ..
لحظات وطلع لابس الروب غير على السريع ونزل ...
طلع من الفله مستعجل وعا السريع يسابق الخطى كئنه مستعجل على شي..
مهاوي\يمه بسم الله متى جيت..ظ
عزام\انقلعي عني...
مهاوي\ياخي سلم ورى الاخلاق?قافله..
عزام مشى وتركها ..
مهاوي\ياربي ياها الانسان الاخلاق عنده زفت..
مشت مهاوي ودخلت المشتل تضبط حوض الورد الي سوته قبل يومين ..
عزام ركب سيارته الهمر وعلى طول اشتغلت الاغنيه الي تحبها غنج...
اااااااااااااااااادعي علي با الموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدامم عينك لمني
وبسئلك هل نلتقي عما قريب
تعاااااااااااااااااال
ضرب بيده على الدفدي يبيه يطفى يبي راشد يسكت حس ان صوته والاغنيه تخنقه ياااااااااه
لها الدرجه احبها وماقدر انفصل عنها ياااااااااه حرك سيارته وطلع برى المجمع
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في مكان ثاني ودوله ثانيه مجاوره في دولة قطر..
شي غريب وجديد يدخل بقوه في احداث الروايه...
كان جالس بمكتبه الفخم ...يطالع التقرير اليومي الي يجيه عن احب الناس الى قلبه...
غنوجته حبيبته ...وكل الناس بنسبه له... هو كله لها ...هو عزوتها هو سندها هو الي ولي عليها الحين
وماحد له كلام عليها غيره...
تركي وهو يطالع الاوراق\هاذا التقرير اليومي عنها بس؟؟
محمد\ايه طالع عمرك بتجلس با الامارت كم يوم...
تركي\وشلون دريت..؟
محمد\طال عمرك لنا رجالنا الي يبلغونا وهم مراقبين جوال فارس وعزام وجوالها..
تركي ضرب بيده على المكتب\ها الفارس حيه ودي افصل راسها ...؟
محمد\لا تعصب طالع عمرك فارس انت دواه ...
تركي سكت وجلس\طيب اانت تقول ان شركات ابوي متتى تعلن افلاسها..؟
محمد\فارس فتح شركته قبل وفاة الوالد طال عمرك وبعد وفاته ازدهرت شركته بشكل ملحوظ..
وهاذا بتقديري خلال ها السته شهور..
تركي\ها الكلب..
محمد\طيب طال عمرك روح لختك وخلها تعرف انك موجود...
سكت تركي ولف نفسه لجهة الكمبيوتر ...ليتئمل شكل اخته بشاشة التوقف.. تشبه كثير بستثنئ العيون
الزمرديه الي ماخذتها من امها وهوسماره العربي...
تركي\لسا الوقت بدري لظهوري بحياتها
---------في دبي
غنج\تستهبل البارح جيت؟
فيصل\ايه وجوالك مقفل ادق عليك تاخذيني من المطار وماتردي؟؟وجع يوجعك مدري ليه معك جوال!!
غنج\ههههههههه وينك؟؟
فيصل\ابد عند مراد بسباق الراي
غنج مستغربه\مراد وسباق راي؟؟!!
فيصل بضحكه\ الولد حريف ومشهور هنا
غنج\طيب وصف لي المكان ودقايق اكون عندك..
قفلت غنج التليفون وقامت من السرير وعلى السريع لبسة بنطلون اسود.. وتي شيرت اسود ..
رفعت شعرها بفنكه سودا... وعليها دباديب صغيره ..رسمات من دون لون ...لبست البوت الاسود العالي... وخذت شنطتها الباربري
وطلعت برى الاوتيل وراحت للمكان...
مراد\ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بضحكه\غنج جايه!!!
مراد بعصبيه\تستهبل انت وجهك وليش تجي؟؟؟
فيصل بخبث\ماتبي تشوفها,,..؟
مراد بتوتر\من قال؟؟
فيصل\ههههههههههه انا.. بس هي تبي تتفرج على السباق وتاخذني معها...
مراد\بس انا مابي اشوفها و
..مراد يالله السباق بيبدئ
مراد بصوت عالي وهو يركب السياره \ياويلك مني يافصيل لارجعت؟؟
1
2
3 قو
ابتددئ السباق
****************
دخل فارس الاوتيل ...وماشاف غنج موجوده ...نادى عليها وماحصلها شاف ورقه صغيره تخبره انها رايحه مشوار وراجعه..
ابتسم بدة خطته تنجح هاذي هي تستشيرها في الصغيره والكبيره ..
مسك جهاز التلفزيون وحط على قناه اقتصاديه...
*****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******
وفي مكان سباق الراي,,,
فيصل يئشر لغنج\هنا غنج اشوفك الحين..
سكرة غنج الجوال وركضت لفيصل تضحك...
فيصل لابس امارتي وشكله يضحك\مرحبا الساع...
غنج\كيفك..؟
فيصل يسحب يدها ويبوسها مثل البرنسيسات\تمام برنسيس...
غنج\ههههههههههه شارب شي...؟
فيصل\اكلي تبن الشره على الي مدلعك...؟
غنج\هههههههه انت وش جابك...
فيصل\انا مرسول من عمي...؟
غنج\هههههه..
غنج\شو اخباره ...
صار صوت جماهير جنبهم وماعاد صار ويسمعون بعض الا بصراخ..
فيصل يئشر على السياره اللي مرت من منعطف\شوفي مراد الي سيارته بيضا..
غنج\وينننن؟
فيصل\شوفيه..
غنج\مشاء الله وش ها السياقه حريف..
فيصل\اهب...
غنج تطقه بكتفه\اذكر الله
فيصل\ههههههه
**************
حنان\اووووووووووف
مهاوي\وشفيك..؟
حنان\مابي اتزوج..
مهاوي\ههههههههه عادي بس ابوك بيفقع وجهك لو يسمع كذا...
العنود تناظر شكلها بمرايه الي قدامها\بنات شوفو الفستان ماكنه ضيق..
حنان\لا مظبوط..
مهاوي\لو يخف ها الكرش..
العنود\طيري بس من زينك.
حنان\هههههههههههههه
***********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************
في شركات العالي*****
نادر يشوف جوالها يدق واسم ابو بدر في الشاشه
نادر\هاذا ناوي يذبحني احرجني بزياده..
هارون\وش بعد سوا ابو خطيبتك؟؟
نادر\يبي شحنة ثانيه,,
هارون\ترى بيورطك واخر شي انت الخسران..
نادر\با العكس انا الكسبان؟
هارون\وقلي يا فيلسوف..
نادر ابتسم ابتسامه عذبه وسكت ومارد عليه
نادر\هلا ابو بدر
ابو بدر\وشلون النسيب
نادر\طيب يا الطيب
ابو بدر\منت محدد العرس ترانا جاهزين والعروس ازعجتنا
نادر بلع ريقه وتذكر نظرة الحقد الي بعيون حنان\الي تامرون فيه اي يوم بس زي ماقلت هادي جدا
انتم ونحنى وخير وبركه
ابو بدر\الاسبوع الجاي
نادر\صار
سكر نادر منه وهو كاره كل ذره فيه حس انه غبي ياخذ وحده تكره وماتطيقه
*************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
با دبي
فيصل يضرب كتف مراد\اخس والله ان كلمة حريف شوي عليك..
مراد بتكشيره\طيب لا يكثر..
تلفت مراد كثير وماشاف احد قريب من فيصل
فيصل وهو ياكل الفول السوداني\تدور احد؟
مراد\انت ماقلت ان بنت عمك بتجي؟
فيصل\ايه!!!
مراد \وينها؟
فيصل يرمي حبة الفول بفمه\يووووووووه ها البزر!!!!!!!! شفها عند بياع غزل البنات..
التفت مراد لعربية غزل البنات... وشافها شاف حبيبته العنيده ..الي تاخذ من راسها ماحد يغصبها...
شافها كئئنه قمر... والي حوالها نجوم..
جمال اتعب وانا اوصفه...
يمكن انا تخيلت براسي وحده ...وجت محطمه مقايس الجمال عندي بكل شي فيها بكل شي فيها يجبرك تعشقه تعشقه,,,,

أبرحل والله العالم وش اللي بداخلي مـن شـوق
وأبطوي صفحـة ٍ عّيـا زمـان الجـور يطويهـا
أبرحل تايه بغربة وطـن مالـي عليـه حقـوق
.وطن وحدوده عيونـك ودمـع ٍ حايـر ٍ فيهـا

أبرحل دمعة ٍحارت من أدنى الموق لأقصى الموق
خذلها الوقت يـوم أنـه حرمهـا مـن هقاويهـا

أبرحل وأجمع آلامي وأبرقـع ثوبـي المشقـوق
وأبفهق عن دروب الشك رجلـي قبـل تمشيهـا

أنا أدري أن الزمن قاسي وأعرف أني بليا ذوق
ونفسي يوم ودعتك رمـت فـي النـار رجليهـا

عمر هالحب مايفنى مدامه في الحشـا مخلـوق
ولـو دنيـا العنـا جـارت وورتنـا بلاويـهـا

أبنسى آه كيف أنسى وأنا اللي من زمن محروق
أكذّب كاني قلـت أقدر أنسـى بعـض ماضيهـا

آلا ياحظي المقفـي علامـك للشقـى مطفـوق
أنـا طالبـك لاتفتـح لعينـي ســدّ واديـهـا

أبنسى كيف والذكرى وسط قلبي تسوقه سـوق
وهذا طيـف عاتقهـا وهـذي رجفـة يـديهـا

أنا في ذمة الله ما علي مـن الشقـا والعـوق
أنا في ذمـة اللـي لاقبـض هالـروح يحييهـا

جعل عين ٍ بكت للحب أبد ما تنحرم مـن مـوق
ولا تفقـد ولوطالـت ليالـي الهـجـر غاليـهـا

وعين ٍ خانت العشرة عساها أمر الولي من فوق
عساها فـي زمـان ٍ دبرتـه ضاعـت خطاويهـا

وأبرحل والله العالم وش اللي بداخلي من شـوق
وبطوي صفحـة ٍ عيّـا زمـان الجـور يطويهـا

تحت عيونه يشوفها... تحاول تفتح كيس غزل البنات تحاول بس ماقدرت... الله يصيب الي يبيعه.. ليه ماعطاها كيس الغزل
مفتوح الا ناوي يتعبها؟؟؟ الا يبي يضيقها
مشى مراد بتلقائيها لها ماحس بنفسها يبي يحاسبها ليه رفضته وطاوعة ولد عمها
مدام انها من البدايه ماتبيه ليه وافقت؟؟؟ليه لعبت معي واخر شي قالت ماتبيني ليه من الاساس وافقت دامها تحب عزام ليش من البدايه قالت ابيك لايكون انا الجسر الي خلته يخلي عزام يعبرها ويصير عندها
فيصل\ماتسمع مرااااااااااد..؟
مراد مشى لجهتها ولما صار قدامها مباشره...
مانتبهت له واصلن من متى ياغنج انتبهتي لحبي لك...
غنج تحاول تفتح الكيس الي مو راضي ينفتح..
مراد بعد ماطال انتظاره نطقها\غنج؟؟
ارتاح انه ماخانه لسانه وقال حبيبتي...
غنج انتبهت لاسمها ...ورفعت راسها وشافت شاب قدامها ...بلبس اصحاب الراي بيده اليمين خوذه...
يطالعها وكئنه يعرفها يطالعها بجرئه تكرها وماتحبها...
ابتسمت غنج لما تعرفت على ملامحه.. بس خافت من نظراته...
مراد كان بركان يغلي غليان مافي احد قادر يهديه ويرده منها...
غنج تحاول في الكيس واخيرا انفتح...
غنج\تحب غزل البنات؟؟
مراد يراقب شفايفها التوتيه \لا..
غنج\طيب جربته؟
ابتسم مراد لها وضحك من جوى على نفسه كيف قدرة ترضيه با غزل البنات؟؟؟؟!!? كيف كذا بطفولتها بكلمتين بس ..
هدت كل الي بقلبي لها وشايله عليها... ليه كيف امتصت عصبيتي.. بكلمتين وبهاذي السرعه ...
اكيد اني كنت ابي ارضى عليها لو بس من كلمه ولا كيف رضيت بسرعه...
فيصل\يااناااااااااااس ماتسمعون؟؟؟


مراد\نعم؟
غنج وفي فمها قطعه من الغزل \يوه وشفيك انت..
فيصل\مراد ابي اركب سيارتك مره عاجبتني
مراد\تبطي..
فيصل\ياخي وش في..
جوال غنج يدق ورفعته
هلا
فارس\وينك؟
غنج\با المطعم
فارس\اي مطعم؟
غنج تاشر على مراد بئي اسم مطعم
مراد وهو يراقب رمشة عيونها\التتو تايري...
غنج\التتو تايري
فارس بتملل\طيب وهاذا وينه؟؟
غنج بتوتر\خلاص انا شوي واطلع يالله سيو,,
سكرة غنج\اوف ...
فيصل\فارس هاذا صاير دمه ثقيل,,,
غنج\ههههههه يعني..
ناظر مراد غنج ليش تهربت من فارس... الا اذا كان يمنعها من الطلاعات والدخلات لحالها وهي..
بحركتها هاذي تعلن استقلالها عنه رفع مراد عيونه عن غنج وتوجه بها الى الارض ويفكر بتصرفه...ا
فيصل\ها يابو الشباب ماترد على غنج...
انتبه مراد \ها
غنج\\لا الي ماخذ عقلك يتهنا به..
مراد ابتسم\مافي احد ماخذ عقلي ... امري..
فيصل\غنج عازمتنا الليله على عشى مرتب
مراد بهدوء\لا ماقدر ..
غنج بعفويه\وليش؟؟ماتبي تحضر عزومتي عشان ماتدبس بعزومتنا؟؟
ناظر مراد غنج بصدمه وهي ابتسمت
فيصل\ياخي وش عندك؟؟
مراد بهدوء\الليله ملكتي.
فيصل\يوووووووووووووه نسيتتتتت صوح الف مبروك
غنج بستغراب\طيب ليش ماقلت لي من الاول؟؟
..مراد\والحين قلت وش تفرق..
ارتبكة غنج وسكتت..
فيصل\مافي الا انا وقمري,,
غنج\\اجل بنتعشى في المطعم الصيني..
فيصل\لا والي رحم والدينك ماطيق الصينيون واكلهم
غنج تفتح شنطتها \ماعندك سالفه ..
دق جوال غنج وناظرة الرقم
غنج\اووووووف وش في فارس اليوم
ردة غنج\فارس وبعدين معك؟؟؟
فارس بعصبيه\انا زي الكلب ملطع في الاوتيل وانتي وينك؟؟
غنج\فارس`تراك طفشتني وانا ماراح اجي الا على الليل انا معزومه..
فارس\ايش ومن عازمك؟؟
غنج\فيصل ولد عمي وهاذا هو ينادي يالله سيو..
سكرة غنج جوالها وقفلته
فيصل\من جده هاذا`يحجر لك ووش يحس به؟؟
غنج ابتسمة ابتسامه بارده
فيصل\يالله بنمشي ..
مراد يناظرها\ماراح تحظرون الملكه..
فيصل\لا المسئله عائليه بحته......
مراد\وانتي ياغنج؟؟؟
غنج بحراج\لا ماقدر ماحضرت نفسي ووبعدين خلها عائليه احلى..
سكت مراد وتم يطالع عيونها المجنونه
****************

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%
**************************8
عزام وبدر وابو فيصل وابو بدر في حديقة مجمع العالي
عزام كان يكلم
ابو بدر يناظر ابو فيصل\ورى بنت ماجد ماجت الى الان؟؟ والا تتسرمح هناك على بالها انها ببرطانيا؟؟
ابو فيصل يئشر على ابو بدر يقصر`صوته\ياخوي`وش صار بزواج حنان..
ابو بدر من غير نفس\الاسبوع الجاي عائلي وماحد جاي غير امه وخواته..
ابو فيصل\احسن كذا ..
بدر يلعب بسبحه بيده \الله يعين العبد على مابلاه ربه..
ابو بدر\انت وش تقول ؟؟
بدر\استغفر يايبه عسى ربي يغفر ها الذنوب؟؟
ابو بدر\تنكت..
بدر\لاحول...
سكر عزام جواله والتفت للجلسه
ابو بدر\وش علوم عزام اشوف مكالمته كثرة..
عزام يقوم \مافي جديد استذن..
انتبه بدر لجوال عزام ..وتعليقه الغربيه الي تتدلى منه ...حاول يدقق النظر التعليقه فيها لمعه موطبيعيه..
شكلها الاماس ...عزام موراعي حركات بنات... هاذي الحركاات لسعود دقق النظر شاف
اسمها بتعليقه غنج...
ابتسم ابتسامه هاديه وسرح بنظره للمشتل الي بمزرعة عزام
***************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*****************
في المطعم ايطالي
فيصل\ماشوفك تاكلين..
غنج\ماتشوف
فيصل\سلطه بس
غنج\تكفيني انت بس خلص الي على الطاوله
فيصل\والله انا لسا ماشبعت خليني اشبع
سكتتت غنج وقلبت في جوالها با الاستيدو ...صور كثيره تجمعها مع عزام تتئمله معقوله انا
كنت منغشه فيك لها الدرجه كنت غبيه سوت مسح لكل الي في الاستيدو رجعت لقائمة الرسائل
شافت رساله من رقم غريب اوف ليش مافتحتها فتحتها وقرت الي فيها
لا تضنين انك وحيده انا معك وين ماتكونين...ت
ناظرة غنج الرساله من جديد من هاذا بعد لايكون عزام اكيد هو بس ليش مرسل من رقم غريب
وليش رامز لنفسه بحرف ت
فيصل\الحمد لله شبعت...
غنج\خلاص خلنا نقوم انا تعبت وبروح للاوتيل احط راسي ..
فيصل\وانا
غنج\حاجزه لك لا تخاف
فيصل\زين كذا بنات العم فديتهم
غنج\خلك من الكلام والهذرا ترى راسي طاقني قم يالله
فيصل\يالله طنقرت العبده
دفعت غنج الحساب وطلعت مع فيصل من المطعم متجهن للاوتيل
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !

 
الساعه11 ببيت من بيوت الامارات كانو محتفلين بملكة مراد وفاطمه..
مراد كان جالس جنب خطيبته ...كان معهم ومو معم معهم ...با الجسد ومعها هي با الروح...
مو قادر يمنع نفسه يفكر فيها ...ويحبها... حتى في ها اللحظه كرامته منعته يرجع يحبها من جديد...
لازم يشوف حياته ...واكبر خطوه لازم يرفع عيونه في خطيبته ...الي ماقدر يشوفها من يوم جلس الكل
مبسوط ويضحك وهو بس يجامل با الابتسامات لازم احب من جديد رفع راسه وانصدمت عيونه
بلي يشوفها غنج خطيبتي؟؟؟؟ ماصدق عيوني.. ياربي مو سايعتني الدنيا اكيد اهلي يبيون يفاجئوني
ياحلوها من المفاجئه طيب ليش هي اليوم مالمحت حط يده على يد غنج وابتسم
مراد\مبروك..
فاطمه ابتسمت بخجل\الله يبارك فيك...
انصدم مراد هاذي مو غنج هاذي بنت ثانيه ...هاديه الملامح اكثر من غنج... وجمالها متواضع
بمقارنه مع غنج... عيونها ماهي عيون غنج ...ماهي الزمرديه الي ذبحته وما سمت لا مو غنج..
وشعرها هاذي اسود وغنج ذهبييييييييي لالالالالا وليش ياااااااااعيوني بعد انتي خنتيني...
* ***************

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************
با الرياض
الساعه 12 بحديقة المجمع
هبات نسيم تهب على الموجودين با الحديقه بدر وسعود وبطلنا عزام كل ذرة هوا يمكن تحرك..
لها مواجع في احد من ابطالنا الموجودين حاله من الصمت المطبق تخيم عليهم...
والكن هاذا الظاهر لاكن الله اعلم با البواطن الكل يحدث نفسه...
سعود\الحين البنت الي شفتها با السوق وعطتني رقمها وش كان اسمها,,ومهاوي ها الحماره وش سالفتها من جد اشغلتني؟؟
عزام\الحين ياغنوجتي يا الزعول تبين تنفصلين عني كيف حبي لك يهون كيف؟؟ كيف تصدقين فيني العذول انا ليش تركتها وجيت ليتني قعدة واقنعتها بس بس بس كذا احسن خليها ترتاح كم يوم واجيها
بدر \الحب هاذا مستحيل مستحيل؟؟
كسر حالة الصمت الظاهري نغمة مسج من جوال بدر
سعود\شكله جوالي
عزام\استريح جوال بدر
سعود استحى وهو يناظر اخوه تذكر ليلة الهيئه ومن وقتها يتجنبه عزام كثير
فتح الجوال بدر1
لقاها من الحب المستحيل
هاي بدوري
انت الي دزيت المسج
عقد حواجبه بدر\ مسج اي مسج؟؟
انتبهو له الشباب
سعود\سلامات تكلم نفسك؟
بدر انتبه لنفسه\لا بس
مسك جواله ودق عليها
لحظات وجاه صوتها المليان نوم
بدر\مسائك ورد
غنج بغنج\هلا عاش من سمع صوتك
بدر\شفي صوتك؟!!
غنج\لا بس فيني نوووووم
بدر\لا يكون صحيتك
غنج\لا عادي
عزام في ها الوقت كان يغني
ماخونك ماخونك
حبي اكبر من ظنونك
حبي لك فوق الخيال
حبي لك ماله مثال
لا تحيرني بظنو
بدر\ الووو غنج تسمعيني؟؟
غنج بحزن\ايه معك ..
بدر\اقولك اي مسج مادزيت لك شي؟؟
غنج\لا بس حسبالي انت ..
بدر\ايه صرفي..
غنج\شخباركم شخبار البنات واهلي..
بدر\كلهم بخير انتي متى تجين؟
غنج\يمكن ها اليومين..
بدر\ترى زواج حنان الخميس لازم تحضرين
غنج\اووووف شها السرعه
بدر\يالله عقبالي
غنج\هههههههه امين وارقص بعرسك
سكت بدر وماقدر يتكلم
غنج\يالله بدوري سلم على الموجدين باي


سكر بدر الجوال والتفت لشباب\ترى غنج تسلم عليكم
سعود\لا ها البنت من زمان عنها الله يسلمها
عزام ببرود واستغراب\الله يسلمها
قام بدر واستئذن وطلع للفله
سعود يبي يحتك بعزام\عزام
عزام\نعم
سعود\انت وغنج بينكم شي؟؟
عزام\لا ليش..؟
سعود\مدري امي اليوم تسئلني
عزام\مافي شي..
سعود\ماشوفك تكلمها زي اول وجيت وتركتها بدبي
عزام بحده\طيب وش تتبيني اسوي عندي اشغال برياض ماقدر اجلس اقابلها هناك
سكت سعود لما شاف مزاج عزام بدى يتكدر
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
**********
في فلة ابو بدر
حنان الحين انتم من جدكم
مهاوي\اقطع يدي اذا مو متخاصمين
عنود\يا قرد هالبنت ان تركها بعد عزام
حنان\لا مستحيل هي تموت فيه ماظن ينفصلون
مهاوي\انا ماقولك ينفصلون انا اقول عزام اولا ماجاء مع غنج ومزاجه واخلاقه قافله
وكلما كلمنا غنج تصرفنا وابوي ودى فيصل يجيبها يعني هاذا كله وش يسمى
حنان قاعده تشيل القناع من على وجها\والله انهم مو اكبر همي فاضيه اعور راسي فيهم
في راسي الي يكفيه
العنود\صح فيه حبيب القلب
حنان ناظرة العنود بحقد
مهاوي بضحكه\الحق ماينزعل منه
..
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
عزام جالس ببلكونته بكرسيه المتعود يقعد عليه دايم
\جالس يتذكر الليله المشئومه... كيف صارة من ها البنت الي معي وكيف دخلت..
غنج وهي رايحه على اساس انها بتنام ...
حط يده على شعره وشده بقوه.. وكان منزل راسه على الكرسي..
فتح جواله وقلب القائمه حصل اسمها غنوجتي ...
متى اشوف ها الرقم يتصل فيني..
مسك تعليقتها بيده الثانيه وصار يتائملها..
كنت بروح تسري..
كنت مجنونه احبك...
قاسي القلب..
لاكن كان قلبي في قلبك...
وين ماضي جمعنا وين ذاك المكان..
ضحكنا الي ضحكنا وين الحناان..
تقلب الكون كله ولتاخرة خطوه..
ضعت مني ثواني والله دنيا ماتسوى..
ايام حبك كانت ايام..
ايام حلوه كانت ايام حبك ...
...
بااااااااااااااااااااااااااارت جديد
مدخل
(((((((((والله وصرتي تستهينين فيني))))))))))
,,,وأنا الذي سويت لج قدر بيدي,,,,
,,,تدرين وش كنتي قبل تعرفيني,,,
,,,إن قلت لج كنتي ولا حاجة شوي,,,
((((((((أنا الذي فرشت لج رمش عيني))))))))
,,,وعملت منج شي وإنتي ولا شي,,,
(((((جيت أعشقج ما جيت لج تحقريني)))))
,,,,جيت أسكنج بسمة ماهو بسكنج غي,,,,
,,,لا صرت عاملج قدر قدريني,,,,
((((ترا الكرامة صفحة مالها طي))))))))
,,,,مادام ما جيتي غلا لا تجيني,,,,
(((((((نار الجفى عندي ولا الذل بالفي))))))
,,,,والله لأهجرج قبل لا تهجريني,,,,
,,,أجل تبيعيني وأجيلج برجلي؟!,,,,
(((((ياتتركين الكبر يا تتركيني))))
,,,,,لأن المحبة شي والمهزلة شي,,,,
,,,,إن كانت الدعوة غلاي وحنيني,,,,
((((بكرة يزول الحقد ويشعشع الضي))))
((((لكن حكاية ينحني لج جبيني
في ذمتي ما ينحني لج وأنا حي)))))))
,,,,,,,,,بدايه
الحب و الاخوه كلها لها دلالة في عالمنا الصغير
الحب قد لا يستمر في حياتنا لاكن يبقى في قلوبنا
الاخوه هي الحنان والمنبع الصافي الذي يسقينا منه فلا نرتوي الاخوه الصادقه
اخ ياااااااااااه ياحلوها من كلمه
هو الامان والسند في هاذي الحياه
فا ان وضعتكم الاقدار بين الاثنين??? من الذي سوف يكسب الحب ام الاخ??/
اترك لهاذا الفصل الطويل با احداثه والالمه والمفاجئات المدويه التي سوف تحدث فيه اتركم مع الدموع من عيون الابطال ,
والقهر والحزن الجارف استقبلوه بصبر في هاذا الجزء
10صباح برج العرب اللوبي
كانت جالسه تتصفح مجلة الجرس وتبتسم وترجع ترتشف قهوتها موكااااا دق جوالها
وناظرة الرقم استغربت رقم المحامي لويس
وردة عليه با الانجليزي=عاد بترجم لكم هههه
لويس\صباح الخير سنيورا العالي......
غنج\صباح النور..
لويس\كيف حالك
غنج بتملل\تمام ..وش صاير؟ فيه شي ضروري عشان تدق علي بها الوقت
لويس\نعم!!؟
غنج\اقلقتني؟!!
لويس\انا لاعرف كيف ابدئ لكي ولكن مدير اعمالك السيد فارس يتلاعب بوراق خاصه برباح الشركه...
غنج غمضت عيونها من الصدمه وبلعت ريقها وطلعت منها ابتسامة سخريه\ اخوي..متئكد؟؟؟
لويس بحده \نعم؟؟؟
غنج ترجع تصفح مجلتها\بس انا واثقه فيه مستحيل فارس يسوي الي تقوله,,
لويس بثقه\سوف ادعم كلامي بئوراق و...
غنج\فارس واثقه انا ثقه عمياء فيه ومابي اشوف اوراق وذا خذى شويت ارباح من الشركه لاتدقق فيه يالويس فارس عندي فوق الرقابه؟؟
لويس بخيبة امل\حسنا كنت اوريد ان احذرك ولاكن..
غنج بضحكه\تحذرني من فارس !!!حذرني من شخص اخر غيره..
لويس\انتبهي منه هو بذات والى اللقاء..
غنج\تشاو...
سكرة غنج وغمضت عيونها تبي تطرد فكرت ان فارس يخون اخوتها ..مستحيل... مستحيل ومن سابع المستحيلات لاكن
,,,صباح الخير
رفعت عيونها غنج بعفويه وابتسمت \صباحك ورد يا م ..ر.. اوه يا عريس..
ابتسم مراد وجلس با الكرسي الي مقابلها \وش مصحيك ها الوقت؟؟
غنج وهي ترفع غرتها\اوف متى تبيني اصحى..انت بس قلي ليش جاي هنا..
مراد\مدري عنكم يا بنات ماتصحون الا على 2 او العصر وبعدين جاي عشان بيني وبين فيصل موعد
غنج\ههههههه لا لا انا غير انا اقوم مبكر شف تراني صاحيه من8
مراد\هههههه وليش ؟؟
غنج\مره قلقانها..
استغرب مراد\ومن ايش؟؟
غنج\هههههه لا تصرف كيف خطيبتك بس؟؟
سكت مراد وتم يناظرها ومن ...جواته.. ليتك.. تدرين ..انك ..كنتي.. مكانها..
غنج ترفع المجله الي كانت بيدها وعلى صفحة خطبة رامي عياش وصورته هو وخطيبته
غنج بجديه\بالله مراد صدق قول الصدق مو انا الليق برامي اكثر من هاذي,,..؟؟
مراد\هههههههههههه
غنج\لا تضحك مدري وين عيونه يوم خذاها ..
مراد\لا يا شيخها يعني اذا شافك بتعجبينه يمكن ماتعجبينه
غنج ناظرته وزمت شفايفه وبانت غمازاتها\ومن زينك عاد؟؟
مراد انتبه لشي غريب فيها ايه عيونها عيونها اليوم فيها شي ..
مراد دقق النظر\لابسه عدسات عسلي؟؟
غنج ترمش بعيونها\هههههه ايه حلوه مو,,
مراد\حلوه بس لون عيونك الطبيعي احلا...
غنج تئففت\مراد ترى من قعدة تحطم فيني انا اقوم احسن..
قامت غنج وتوجهة لكشك يبيع الورد وتئخرة فيه
مراد مات عليها من الضحك وقام يلحقها
مراد طاحت عيونه على باقت ورد حمرا شايلتها
مراد \ايوه ومن هاذي له ؟؟؟
غنج تمدها له\مبررررررروك .......
خذا مراد الورد من غنج بتوتر هاذي ناويه على موتي اكيد تستهبل بحركاتها ولا ايش ..والا ليش تتصرف كذا..انا لازم انساها الي خلق ها الجمال خلق غيره وفاطمه مو شينه البنت مملوحه بس كيف اتعلق في فاطمه وغنج قدامي عيوني ...من الصاحي الي يترك ها الوجه الطفولي
"احبـه" وان ذكرتـه ضآعـت بـلآد ونسيـت بـلآد
ولآدري عن مكآني ويـن انـآ والنـآس والديـــره
[ كتبـه الله لعمـري جـرح ولغيـري كتبـه مـرآد
وتذبحني ظنوني لآصحت بـي جمـرة الغيــره ]
تقول انت واقول انـتي الغـلآ يـآروح روح ابعـآد
عليـك الله وامآنـه وش يضـف الدمـع ويجيـره
[ دريـت انـه لغيـري واقتنعـت ولآبقـى مقـعــــآد
تفـآرقـنـآ ويآمـكـثـر غـــلآه وكـثــر تـقـصـيـره ]
خـذآ كـل العمـر واقفـى بلآعـذر وبـلآ ميـعـآد
وانآ قفيت مـآ والله فـي قلبـي سكـن غيــــره

مراد يحاول يصد\مشكوره.
غنج بطفوله\ابد ماسويت شي..؟
فارس\صباح الخير,,,
انتبه مراد لواحد واقف قدامه اقل مايقال عنه وسيم انصدم مودل اكيد الي قدامه مودل اوف اوف
ملامح اسبانيه على عربيه على غرور ماليه يطالع من طرف خشمه وكئن الجميع عنده اقزام هاذي النظره الي يناظرها واحد شبعان بطران شي زي كذا هيئتهم واضحه مايحتاج اخمن كل شي فيه يدل على ترف وبذخ من نظارته لجزمته وش يبي هاذا؟؟؟؟
غنج\صباح النور
مراد طالع غنج بصدمه تعرفه هاذي ماخلت احد هاذي لونها عايشه هنا وش بتسوي بعد
فارس بهتمام\ليش صاحيه بدري؟؟ فيك شي تعبانه قولي؟؟
غنج تمشي لمكان الجلسه \مافيني شي بطل اسئلتك المعتاده؟؟
غنج انتبهة\ اوووه مراد اعرفك فارس مدير اعمالي.. وتئشر على مراد... مراد ولد خالة فيصل
فارس بنظره حاده\تشرفنا؟؟
مراد في نفسه واخيرا شفناك \انا اكثر...
مشى كلهم واجلسو في مكانهم المعتاد
فارس\رحلتك الساعه 9 بس انا اقول ليش ماتروحي بطيارة العم ماجد الله يرحمه الخاصه
غنج تحرك عصير سلاش طالبته باالتوت\مابي ,,ابي اشوف الناس اكلمهم يكلموني مابي زي كل مره
فارس\طيب لا تعصبين خليك مروقه
غنج سحبت الشفاط وحطته بفمها وسحبته بتلذذ وهي تهز رجلها تحت الطاوله وكنها تفكر بشي
فارس ياخذ السلاش المثلج\بارد عليك اتركيه..
غنج تسحب العصير من يد فارس\اووووه اتركه لاتصير مليغ..
فارس بعصبيه\\ماتفهمين احد يشرب سلاش على الصبح..
غنج سكت وبعصبيه لفت لوجه لمراد الي كان يطالع الموقف ومنصدم
مراد بيخفف من حدة الموقف\عفوا بس انتي مسافره الليله؟؟
غنج\ايه ..
مراد\الرياض
غنج\ايه
سكت مراد ومارد عليها بس تم يناظره وهي مطوله في نظراتها له وهي اصلن مو معه بجها ثانيه بعالم ثاني بعالم الصقر والحرب الابديه الي بينهم
وين افارق حبك لاتركته وصلت
وين اجمع نفسي لانثرتك تجمعه
انسه غنج
غنج \نعم
الموظف وهو يقدم باقة ورد ياسمين ابيض واصفر\تفضلي؟؟
غنج ابتسمت وخذة الباقه\واو ,,,,,,,,وووافضل نوع ورد عندي ؟؟
ووصارت تشمه بانفها الصغير الي صارت وهي تشم الورده فراشه بين الباقه
لفتها البطاقه
فارس بحده \من الي باعثها لك؟؟
مراد ينتظر الاجابه على احر من الجمر
فتحت غنج البطاقه طاحت في يدها صوره لهها قديمه في ديزني يمكن عمرها 9سنوات فيها
غريبه
كنت ادور طب للجرح العليل
والتقيته في صواديف الزمان
فيه شفت دواي للجرح العضيل
وصرت له من غدر الدنيا امان
. ,,,,صباحك ياسمين,,,ت
قطبة غنج حواجبها والتزمت الصمت
فارس\ماسمعتي سؤالي من المرسل؟؟
غنج بعصبيه\شي مايهمك لاتتدخل اكثر يا فارس ترى اخلاقي قافله من جهتك..
قامت غنج وراحت لجهة الكوانتر تسئلهم عن الي ارسل الباقه
فارس بهدوء\مره متوتره هي كذا اذا توترة قفلت اعصابها..
مراد بعدم مبلاه\ابد كانت مروقه قبل شوي..
فارس ناظر مراد نظره ناريه بس ماقال شي..وصار يتفحصه
لفت غنج من الكوانتر وقررة تطلع برى الاوتيل
طلعت غنج بسرعه ولفت تناظر هي ليش طلعت وقفت للحظات كئن في شي يجبرها توقف بصمت شي يقولها اوقفي ستوووووووووووب
بس لو لحضات تحس بهاذا يتردد جواتها
وفي سيارة bmw واقفه بعيد
محمد وهو يلف للمقعد الخلفي\طويل العمر هاذي هي ؟؟
تركي ملتزم الصمت لاكن هربت من محجر عيونه دمعه مالمحها غيره .........
محمد\طويل العمر..؟؟
تركي\الف مره قلت لك نادني بسمي..تركي
محمد ببتسامه\ تشبهك كثير بس هي ملامحها اوربيه...
ناصر\شف شلون هي صغيره...
محمد بحزن\الله يخليك لها..
لفت غنج ودخلت الاوتيل واتجهت للاصنصير وصارت تضغط فيه بعصبيه,,,
انفتح الاصنصير وكان فيه فيصل\اوففففففف وش فيك قالبه النونه؟؟
غنج\بعد .........
طلعت غنج لجناحها واتجه فيصل لمراد وفارس
فيصل\جاهز..
مراد\ايه يالله؟؟
فيصل\كيفك فارس؟؟
فارس بعدم اهتمام\طيب..
طلع مراد وفيصل من الاوتيل..
فارس كان مغتاض من غنج شرب الكوفي حقه بصمت ومن جواته نار تغلي كفيله بئنه تدمره وتدمر
الجميع
*****************

في الرياض

 

في الرياض
في مزرعة عزام
عبد الله\بيشارك عزام في السباق الجديد طويل العمر


عزام وهو يمسح على عزام\اكيد ولازم يربح
عبدالله\بس هو توه على السباقات احس بدري عليه
عزام \لازم يدخل السباق بتدريب بينجح
مشى عزام والتفت لعبدلله\انا ماشي لرياض ابي اسمع عن فوز عزام
عبدلله\انشاء الله
ركب عزام سيارته ومشى لجهة الرياض
******
العنود وهي تناظر علبة الارواج الي قدامها وتسحب لها روج احمر صارخ\انا قلت لك بنجتمع الخميس با الشاليه ..
مقرن\وياحبي يعني بتنقابل هناك...
العنود\لا وش تنقابل الحفله للبنات وش يجيبك؟
مقرن بخيبة امل\طيب ابي اشوفك يعني ثلاث شهور وماشوفك لازم اتعرف على الي اكلمها كل ها الوقت..
العنود تعوج فمها وبداخله اوف ياذا النشبه لو انه حلو مافي اشكال بس شين ويبي يقابل من زينه هو وصورته الي دازها\اوه حبيبي مامي تنادي باي,,
ومن غير تعطيه مجال سكرة منه ورمت جوالها الفوشي على السرير\هاذا الناقص اقابل ها البقره..
رمت جسمها على لسرير\اوووووووووف وش اسوي طفش..
دق جوالها بنغمة مسج وشافت بطاقة شحن من مقرن\اوه يا ا لفقران يحسب اني مثله بس قالت خلني اخسره احسن ارسلها الى اي بنت اشاء الله الشغاله حقتنا
قامت من سريرها وفكرة تروح للسوق ملاذها الدائم خذت لها عبايه وااااه مو عبايه الافستان خخخخخ
وطلعت ودام السواق تحت مافي اشكال في اقناع الوالده كم دمعه انها طفشانه وتخليها تطلع لعالمها المجنون
^_^(((((((((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))))^_^
عزام يسوق بسرعه جنونيه هو دايم كذا اذا عصب سياقته دائم ببساطه انتحار حاول يجمع انفاسه المشتته من كل شي روحه ضايعه وتاييه
يلبس ثوب كاره ومايبه ثوب الاجرام والقسوه بس لازم يصير كذا والا كيف يحمي نفسه من الذيابه جوات ها الغابه الي دخلوه اعمامه فيها اجرام وااستنكار لذات وجميع القيم لازم تتخلى عنها في سبيل انك تكون االاول ومافي احد قدامك والكل لازم يكون ذليل لك حاولت القى نفسي الضايعه بين ها الوجيه الي اقابلها وفي حياتي مالقيتها وبا العكس كل مابحثت عنها انغرست في ها العالم المظلم واخيرا جتني روحي ولقيتها بعد ماتنسياتها لقيتها في العيون الخضرا الزمرد,,ابتسم..بس هي الحين وييييييييييين وييييييييييين اكيد مع ها النذل زاد على مكابح السرعه بتهور لاكن فجئه طلعت له با الطريق شاحنه مانتبه لها ولا شافها .................................................. ...وانقلبت السياره عدة قلبات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ^_^ ((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))^_^
سعود في الاستراحه مع شلة السوء اياهم
سعود يكلم البنت الي ترقص عندهم\وين وين اشوف؟؟؟!!!!!
البنت (واتحفظ عن الجنسيه)\اعملك برمه؟؟؟
سعود\هههههههههههههههههههههه ايه اعمليلي برمه برقصه بالي تبينه هههههههه...
ناصر\تفاحه مو؟؟؟
سعود\بقوووووى!!! ام برمه هاذي !!!مالت عليك وعليها...
البنت تكلم ناصر بدلع مليق\شو بوه صاحبك مابنعجبوه...
قام سعود وخذى مفاتيح سيارته وجواله
ناصر\بو عزام وين السهره تو ماحلوت..
سعود\خلك انت وبرماتك هنا انا وراي شغل على بكرة الصبح ...
ناصر\والتفاحه؟؟؟
سعود يصفق وهو يبتعد\يا التفاحه مزهي با الساحه.........شبعان منهم مخليهم لك ...
ناصر وهو يشوف سعود طالع من الاستراحه\وجع يوجعه ها الكلب مو اي بنت بتجيب راسها والله ماله الا غزلان...
البنت\شو غزلان ؟؟ما غزلان ؟؟؟انا بجيب لك راسو وبعدين شو بدك فيه يصتفل...
ناصر يدفها برجله\يابقرررره هاذا وراه خير ها الداج لو تعرفين كم رصيده في البنك ماقلتي ها الكلام ادق على غزلان اذلفي هنا؟
مسك ناصر جواله ودق على البنت هاذي الي هي كانت وللاسف سعودي
وبعد رابع رنه جاه الرد
غزلان بدلع\الووووو
ناصر\يالبى الو والي وراها
غزلان\ههههههه ناصر الفقران خير وش وراك
ناصر\صيده تعجبك
^_^((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))))^_^
ابو فيصل في حديقة المجمع مع بدر وام فيصل
بدر\ايه ياعمي سبحان الله ها العالم ياما فيه من العجايب الكثير
ابو فيصل يحب الحديث العلمي كثير\وكيف انهم اكتشو ان القمر ماكان فيه حياه
بدر\هم لونهم من الاساس مسلمين مالفو ودار اصلن من قرون وهاذا الكلام موثق عندنا في قوله تتعالي (والقمر قدرناه منازل حتى عاد كا العرجون القديم ..وحطت وكالة الفضاء الأمريكية كثيرا من الجهد، وأنفقت كثيراً من المال، عشان تعرف إن كان فيه أي نوع من الحياة على سطح القمر، و بعد سنوات من البحث المتعب والرحلات الفضائية، أنه لا يوجد أي نوع من الحياة على سطح القمر ولا ماء ولو درس العلماء الأمريكان كتاب الله، قبل هاذا، لكن قد وفر عليهم ما تعبهم، لأن الله تبارك وتعالى قال في كتابه العزيز: "والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم" والعرجون القديم هو جذع الشجرة اليابس، الخالي من الماء والحياة.
دق جوال بدر في نص حماسه وشاف الرقم غريب ورد على باله انها غنج
بدر بلهفه\الو
الشخص\السلام عليكم اخوي..
بدر\وعليكم السلام..
الشخص\هاذا جوال بدر
بدر\معاك...
الشخص\اخوي اخوك الي اسمه عزام صاير عليه حادث وانا توني ناقلله الحين للمستشفى
بدر بصراخ\هو حي عزام حي قول؟؟؟؟؟؟؟؟
الشخص\بذن الله حي بس انت تعال لاتتئخر........
سكر بدر وقف وعثر ومسك نفسه من الارتباك والخوف والعبره الي كانت بصدره و وبسرعه قام .....
ابو فيصل ومن الصدمه ماقدر يوقف وببثقل لسان\عزام لاتقول انه...
ام فيصل بدت تصيح؟؟
بدر معصب\مدري؟؟ مدري؟؟؟ هم يقولون تعالوو المستشفى..
ابو فيصل قام مع ابو فيصل وةسارعو الخطى لسيارتهم .......
-------------------------------------------------------------------------------------

دبي
مجمع
غنج\الفستان مره عاجبني بس مدري احس اسود موحلو بزواج؟؟
البائع\لا كتير بصير مهضوم عليك وبعدين الاسود سيد الاوان..
غنج\اوكي طب ماعندك الاوان..
البائع\لا بس حبه من كل فستان سوري...
غنج طلعت من المحل,,
دق جوالها,,
غنج\هلا فصولي..
فيصل برتباك\غنج وينك؟؟
غنج بدلع\بمول قاعده ادور لي,,,
فيصل بعصبيه\مو وقته عمي ابو بدر داق علي ويقول عزام صاير عليه حادث وحالته خطيره ووالحين لازم نطلع لرياض,,,
غنج حطت يدها على حلقها وشهقت حست الزمن وقف والسوق يكبس على انفاسها صار عليه حادث وبتفقده وبتفقده وبتفقده هاذا ابد الي ماعملت حسابه ولا طرى لها على بال غروري غروري غروري بيروح مني وبفقده
فيصل بخفو\غنج جاوبيني انتي بخير..
غنج ومايطلع منها الاشهقات.\...........
فيصل بعصبيه\بئي مول انتي انا جاي اخذك,.؟
غنج بصيااح\مدري بس قريب من البرج...
جلست غنج بالارض والناس كل ماممر احد استغرب شكللها الناعم وطريقة قعدتها بنص المول,,,
غنج خانتها نفسها وصارت تبكي بصوت مبحوح وبشهقات متواصله بشهقات تقطع القلب وصارت تلوم نفسها مع كل شهقه
كل شي انتهى ليش ماقبلت عذره وخلاص؟
ليش ركبت راسي ؟؟
كان كل شي الحين غير,,..
عزام الحين بين الحياه والموت؟؟
وانا هنا؟؟
ليش؟؟؟
يصير لي كذا ليش ليش؟؟؟
اموت لو يصير له شي اموووووووووووت...وانتهي من الوجود..
حطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بحراره تحس انها خسرته وللابد خسرته قبل لاتسامحه قبل لا يضمها لصدرها ويروي ضماها بحنانه والامان الي تحس فيه بقربه كيف تتركني وانا ماحتى فرحت بضمتك الي انسى الكل لاحضنتي بحبك وين الوعود والعهود وين ؟؟
...لو سمحتي؟؟
غنج رفعة راسها وعيونها ملايانه دموع وتحس انها ماتستوعب اي شي
الشخص بحنان\تعبانه؟؟
غنج تناظر ببلاهه\........
الشخص\طيب ممكن اساعدك؟؟
غنج \....
الشخص\ عطيني يدك؟؟
مدة يدها غنج ورفعها الشاب لجهته حتى صارة مواجهة تمام رفعة راسه وكانت صغيره جنبه
لدرجة ان راسها حتى ماوصل كتفه...
شخص ثاني \تركي عنك اساعدك باغراضها؟؟
(((((الشخص ماكان الا اخوها تركي)))))))))))))))
تركي عطى اغراضها محمد ومسك يد غنج واسندها عليه...
غنج وهي تبكي\ممكن تطلعوني برا المجمع ...اخوي بيجي ياخذني الحين...
تركي تقطع من جوى لما قالت اخوي... و ليش قاعده تبكي بشكل المنهار!!!
تركي بحنان\ماطلبتي شي؟؟
طلعوها برى المجمع وكانت حالتها حاله من الانهيار تكلم بتيلفونها فيصل شاف رجفة اصابعها وهي تدق الارقام بشهقات تخونها وتطلع
غنج وهي تصيح\فيصل هو حي امانه فيصل قولي؟؟؟
فيصل\خلاص دقايق واكون عندك...
رمت غنج بقوه جوالها على الارض وجلست وحطت راسها على رجولها با لارض وصارة تشاهق من البكى..
محمد بصوت واطي لتركي\شكله صاير شي كايد با عايلتكم؟؟
تركي تقدم لغنج ونزل لمستواها وهز كتفها الصغير\خذي كلينكس..
رفعة غنج راسها وخذة منه الكليكنس والتقت عيونها بعيون تركي عيونها
الزمرديه الخضراء التقت بعيون تركي السودا شديدة السواد وداعجها الرحمان
بجمالها ناظرها اخوها بشفقه على حالها عيونها مليانه دموع
والخدود صاير لونها وردي وخشمها صاير احمر من الصياح
بقى يطالعها من دون كنترول منه حس ان عيونه ترفض ترفع منها
تركي بعصبيه\محمد روح جيب مويه..
محمد\ابشر طالع عمرك..
تركي بهدوء وصوت واطي\ممكن تقومين؟؟ شكلنا قدام بوابة المول مو حلو..
غنج بدموع\لا خ لاص ..ق ري ب ,,اخوي ..
تركي يحاول يكتم غيضه من كلمة اخوي \طيب ممكن اعرف شصاير لكم؟؟
فيصل ومراد بصوت عالي\غنج..
غنج رفعة راسها لفيصل وقامت بسرعه له\قولي شفي عزام لاتقولي م ____________ات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مسك كتوفها\هدي نفسك بدر يقول انه الحين با العنايه..
غنج سمعت انه با العنايه رجعت لورى وضربة صدر اخوها وهي راجعه وداخت
مسكها تركي قبل لاتطيح بالارض..
فيصل يركض لها بيشيلها لااكن ايدين تركي كانت اسرع..
...

 

غنج رفعة راسها لفيصل وقامت بسرعه له\قولي شفي عزام لاتقولي م ____________ات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مسك كتوفها\هدي نفسك بدر يقول انه الحين با العنايه..
غنج سمعت انه با العنايه رجعت لورى وضربة صدر اخوها وهي راجعه وداخت ..
مسكها تركي قبل لاتطيح بالارض..
فيصل يركض لها بيشيلها لااكن ايدين تركي كانت اسرع..
فيصل يمسكه من يدها\غنج ؟؟؟
مراد بحده وقلة صبر\شيل بنت عمك من الرجال..
محمد وهو يركض\جبت المويه طال عمرك..
تركي بعصبيه\افتح المويه ..
فتحو المويه ..وبدو يرشون وجه غنج الاحمر من الصياح ..و فتحت عيونها الخضر بلمعه غريبه=(انا اقولكم
البنت هاذي كل مابكت كل ماطلع لون عيونها الزمردي احلا)
فتحت عيونها على اول وجه.. وجه تركي اخوها الي مافي احد يدري انه اخوها عيونه...
السودا قريبه من وجها الطفولي.. عيونه مرعوبه عليها.. باين الخوف عليها...
تركي بخوف\انتي بخير؟؟
غنج بصوت مبحوح\ايه..
مراد تم يناظر الشبه الي موو طبيعي بين الاثنين خلاه مبلم مايعرف يتكلم ...
فيصل بعصبيه\يالله قومي اشيلك؟؟
غنج\لا بقوم...
قامت غنج ...
مراد التفت لتركي ومحمد\مشكورين وماقصرتو...
تركي بتوتر\بس ممكن اسئل مين الي يقرب لها وصاير بمستشفى وحالته خطيره..
مراد بسخريه\خطيبها..شغل بنات!!!!!!
مشى مراد وترك تركي وراه متاثر اخته قبل شوي كان ضامها بين ايديه اخته...
محمد\ولد عمك ...؟؟خطيبها ..!!اكيد انه عزام..
تركي وهو يناظرها\اكيد ..يالله نجهز نروح لسعوديه...
محمد\اختك نست اغراضها ..؟جوالها وشنطتها اليد...
التفت بسرعه تركي.. وشاف الشنطه بيد محمد خذاها منه...
ومشو برى المول
..
^_^((((((((((((((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))))))^_^
..
با احد اكبر مستشفيات المملكه
كان جميع اسرة العالي........باالانتظار ..
متحلقين خارج غرفة العمليات... يننتظرون حالة سندهم ..وعضيدهم على الرغم من صغر سنه...
الا انه لو يصير له شي ضاعو اسرة العالي...... مره ثانيه.. بعد ماضاعو المره الاولى بوفاة ابوه خالد ...
عزام بنسبه لبو فيصل ولد الاخ ..والاخ.. والعصا الي يتكي عليها من ها الزمان.. بنسبه له مثل الولد.. واغلى..
كان يفقد الكنترول على نفسه ويسئل عليه
مثل الاطفال...
بنسبه لبو بدر.. هو الي ماسك الحلال ..والمنقذ.. وحلال المشاكل.. الي الكل يهابه رغم صغر سنه.. يعني بكل بساطه ..
بيتدهور حالته الماليه ان صار شي له...
وبنسبه..لبدرالاخ.. وولد العم ..والصديق.. يضحي بحياته عشانه.. يكفي انه ضحى بحبه لولد عمه...
سعود مامكلك نفسه من الصياح.. صار يبكي كا طفل عمره 8سنوات... اخوه لو يصير له شي بروح وراه ماقعد بعده دقيقه..
ام عزام الولد والسند ,,هو ولدها.. وجناحها الي تطير به.. وتحلق بسما عزام ولدها.. مو مثل اي ولد قاسي مع الناس كلهم ..
وقمه في الضعف
عندها والخضوع.. والتتذل.. يبر فيها ويضعف نفسه عندها عشان بس ماتحس انه قوي عليها وقاسي..
من لها غيره لا اخ ولا خال ولاعم ولا اب...
هو الي حاميها من غدر الزمان.. وشماتت االاعداء ..هو الدرع الامين لها ...هو الي تجي ورى ظهره من مصايب ها الدنيا ..
عزام.. ولدي.. وابوي..
وعزوتي..
*
*
*
لحظات وطلع عليهم الطبيب
الطبيب\تطمنو؟؟؟؟
ام عزام بخوف\وشفيه ؟؟؟؟؟؟
الطبيب\ كسر بفخذ ..وكدمات بصدر ...وكدمه صغيره براس وهاذا طبعا ناتج عن السرعه.....
ابو فيصل\طيب وشلونه الحين.؟؟
الطبيب\الحين حالته نقدر نقوله عنها شبه مستقره...
ام عزام وهي تبكي ومنهاره\يارب رزقتني اثنين يارب لاتحرمني منهم......
ابو فيصل التفت لها\هدي حالك وانت يابدر خذ البنات صراخهم جاب لي صداع......
بدر جالس بكرسي جنبه سعود.. وكئن الكلام مايعنيه.. كاتم دموعه على صديق عمره ..وولد عمه
ونصفه الثاني دايم يفهمه على تضاد اطباعهم ...
ابو فيصل بحده\بدر خذ خواتك؟؟
بدر التفت لبنات الي جالسين باخر الممر يصيحون \طيب...
..
..
في السياره الخارجه من مطار الملك خالد لجهة المستشفى..
...
فيصل وهو يلتفت لغنج\خلاص اسكتي طلع من غرفة العمليات وحالته مستقره..
غنج بصياح\الحيين كم بقى على الطريق؟؟؟ليش هو طويل كذا..
فيصل\ربع ساعه....
...
في المستشفى
سعود في حالة تبلد.. وهو يشوف اخوه باالعنايه ...كئنه نايم ...يااااااه يا عزام دايم تحب تنام
والتكيف بارد.. والحين الغرفه ثلج ...وانت جواتها نايم ...انا كنت الخجول الدايم يا ايام الدراسه..


وانت الجريئ المحبوب من الجميع ..كنت احتمي فيك اذا تهاوشت مع احد...
ابعلم عليك عزام ...تذكر ياخوي ..؟؟كنت دايم ماحب المشاكل ..وانت دايم بنص المشاكل...
اذكر مره يوم انطعنت با المتوسطه... يومها هدتتني ماعلم امي وابوي..
تذكر اذكر يوم كنت تبيكي من اللام ..و وانا اجيب الشاش... ونلف واخر شي امي كشفتنا...
وبغت تموت من الخوف عليك ...واخر شي انطقينا من ابوي... اااااااه ياخوي.. تذكر ياخوي ..لاتتركني ياعضيدي..
لاترحل وتتركني...
..
,,,,,عند بوابة المشفى
فيصل بعصبيه\يابنت الناس انزلي كل هاذا البكى واخر شي ماتبين تشوفينه؟؟!!
غنج وهي تمسح دموعها\مابي خلاص انا بروح للفله؟!!
فيصل بتعجب\يابنت.. عزام متكسر وحالته حاله امشي..
غنج بحده\روح ادخل انت انا بمشي بعد عن الباب..
سكرة غنج الباب ومشت...
فيصل يتخسر\وجع يوجعها اخر شي كذا جعلني ماطيح بوحده كذا..
دخل فيصل المستشفى
,,
اتجهة غنج لمجمع الفلل ودخلت البوابه نزلت من السياره وهي تمسح وجها باللكلينكس
بدر بستغراب\غنج!!!
ناظرة غنج لبدر الي كان وجه متغير من الحزن والخوف على عزام
غنج بتوتر\بدر كيفك..
بدر قرب منها وسلم عليها
بدر\ليش مو با المستشفى؟؟
غنج\بعدين اتطمن عليه,,
استغرب بدر \طيب انا استئذنك اانا رايح..
غنج بصوت واطي \بدر طمني عليه...
بدر انتبه لنبرة الصوت\ا ان شاء الله
صعدة غنج للفلة عمها ودخلت جناحها وسكرة على نفسها
فيصل دخل المستشفى وسلم على ابوه والباقين
فيصل\ها وشلونه الحين؟؟
سعود\حالته استقرت ويقولون احتمال يفوق بكرا...
فيصل\لا الحمدلله...
ابو فيصل\وين اختك؟؟
فيصل \والله مدري عنها خبري انها عندكم؟؟
ابو فيصل\اقصد غنج..؟
فيصل\مدري عنها ها االخبله قالت بروح لللبيت بعد ماكانت مقطعه نفسها..
ابو فيصل سكت ومارد...
ابو بدر\انا قايلكم البنت ذي مهيب حقت عرس..اليهوديه ذي متعوده على كذا ,,صدقات ..ولا الزواج مهيب يمه..
لو ان امرها بيدي ان ازوجها لول واحد بدون ملكه ولاخطوبه... على طول عرس يهودية فاجره...
ابو فيصل متضايق من كلام ابو بدر وجواته الله يخليلك عزام\ماحنا بحالك ياابو بدر..
..
^_^ ((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))^_^
..
صباح يوم الاثنين..
بحمام جناح غنج...
فتحت المغسله ودخلت راسها ..وفتحة حنفية المويه.. كان صوت عبراتها يقطع القلب..
تبكي بصمت تبكي الكبريائ المذبوح... والحب المفقود ...والخيانه الموجوده بنص ها الحب
المستحيل...
طلعت راسها ...واسندة جسمها على الجدار... وقعدة با ارضية الحمام ...تحس الدموع تحرق
خدودها وهي تنزل ..العالم ليش صاير كذا مافي حب حقيقي...؟
عزام حبيبي خانني...
وفارس اخوي الي اكثر من اخ اكتشف من المحامي انه يلعب علي ويبي ياخذ فلوسي...
وعمي ابو بدر يبي يزوجني بدر عشان ياكل كل شي...
ليش ..؟
ليش..؟
ليش ماعاد فيه حقيقه بحياتي..؟
قامت غنج بصعوبه.. ونزلة ملابسها وسحبة الروب الي معلق وطلعت لغرفتها..
فتحت ستارة غرفتها بيدها بشويش ...
شافت البنات متجمعين با الحديقه...
مهاوي\شكل زواج زينة الحلايا بتئاجل..
العنود\ماهو وقته حرام عزام مكسر وحالته حاله..
حنان\اصلن هاذا الي هامك مالت عليك..
مهاوي\استغفر الله ماتخيل شكل عزام طايح با الفراش احس هيبته ماتروح حتى وهو تعبان..
العنود\يابنت انتي وشفيك؟؟
مهاوي\الا صدق ماتلاحظون ان غنج ماجته با المستشفى.؟
العنود بقرف\ليش هي هنا,
مهاوي\ايه جت مع فصيل البارحه..
العنود\ها القليلة الخاتمه,,
مهاوي\اقول انطمي حدك
حنان بحماس\جد وش فيهم تتوقعون عزام متزوج مسيار وكشفته؟؟
العنود تضحك\ايا الخبله ...!!!!!
مهاوي\احد قالك ماعندك ماعند جدتي ولا بتعرس؟؟؟
سكرة غنج الستاره وتئملة شكلها با المرايه..
مستحيل اروح له لو اموت مستحيل..؟؟
انتم لوتعرفون وش وسو فيني ..؟وين احصل له عذر ...؟ماله ابد عذر..؟
حبيته ...وهو ببساطه ماكلف نفسه يحبني من جواته... حاله حالهم ...يبون
ثروتي ...وفلوسي ...على كثر خيرهم طمعانين فيني ...؟حتى انت ياعزام..؟ مو يمكن ..!الا اكيد...! انت ماخنت الا عشان انت ماحبيت..
والا الي يحب مايعرف يخون,..وين العذر مافي عذر؟؟
..
^_^(((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
..
با المستشفى...
فتح عزام عيونه.. ودارت عيونه الناعسه في المكان... وش صار..؟ ويني فيه...؟
سمع صوت امه الحنون.. يتردد فيي الغرفه ...وكنها تصيح ...؟
امي تصيح وانا عايش...؟ وش فيه...؟ وش صار ...؟ليش انا احس جسمي ثقيل وراسي اثقل..؟
ام عزام مسكت يده وصارة تصيح وهي تبوسها.....
سعود\خطاك السوا..
ابو فيصل\الحمدلله على سلامتك..
ابو بدر\الحمدلله على سلامتك يا ولد خالد..
بدر وفيصل\ الحمدلله على سلامتك...
عزام بصعوبه وهو بادي يستوعب\الله يسلمكم..مافيني شي لاتخافون...
ام عزام وهي تصيح \ياوليدي كم مره قلت لك سوق بشويش اترك السرعه انت وشفيك تبي تذبحني؟؟
سعود\يمه اتركي عزام يرتاح,,,,
عزام مسح على يدها بحنيه
عزام قلب عيونه با الغرفه ...يدورعليها... على دلوعته ...واميرته... ناظر كل الزوايا وينها,,,,,,,,,
ليش ماجت...؟ تتطمن علي ...قلب عيونه... واستقرة اخر شي على يده الي فيها المغذي.......
ابو فيصل\طيب انشاء الله..
عزام يحس بصداع\وش صار؟؟؟
سعود\ابد من ها السرعه الله يهداك.......
ام عزام\يا ولدي انت مكن وراك ام ترجيك ...ياولدي انت تبي تذبحني...؟ والله بعدك ماجلس معهم ثانيه..؟ ان قبري جنب قبرك..
عزام\لا بسم لله عليك يمه فيني ولا في طرف من اصابع رجليك..
ام عزام تنزل لراسهه وتبوسه..
ابو فيصل\خلاص يم عزام خلينا نطلع وخليه يرتاح...
سعود\ايه يمه اطلعي انتي السكر عندك انخفض روحي مع عمي...
ام عزام\لا بجلس هنا...
عزام بتعب\يمه فديت رجوولك روحي لاتعبيني زياده ..
ام عزام استسلمت تحت رجاء ولدها.....
ابو بدر يحط يده على يد عزام\ياصقر تقوم با السلامه
عزام بشبه ابتسامه\الله يسلمك لاتعبون انفسكم با الجيات والروحات الى هنا.. انا طيب مافيني االا العافيه..!!
ابو فيصل\لاتكابر على وجعك ...انت تعبان ...ولازم تاخذ راحتك.. وماتشوف جسمك ها المكسر ...يالله تصبح على خير
طلعو كلهم وبقى معه بدروسعود...
بدر بتريقه\الحين انت وراك ماشفت الشاحنه الله يهديك ؟؟؟
عزام بتصريفه\كنت اصلح جوالي طاح مني وطاحت بطاريته...
سعود\جوالك ياخي كنت بتروح فيها وتقول جوالك الله يهديك..
عزام سكت وتذكر الجوال كله والا التعليقه ...الجوال كان بمرتبه الي جنبه ...لا يكون ضاع بس او انكسر...
بدر يشوف جواله\انا طالع شوي وراجع...
عزام\ خذ راحتك...
سعود يفتح الثلاجه\مشتهي شي؟ عصير؟ شي؟
عزام بتوتر\لا؟؟
سعود فتح له عصير وصار يشرب منه
عزام ببحه\ماجاء احد؟
سعود يفكر\ مممم نادر خطيب حنان جاء يطمن عليك وسالم والعم مهنا.
عزام وده يصفق اخوه الغبي\ومن الاهل..
سعود فهم قصده\اختصر لك ؟؟غنج ؟؟اذا قصدك هي ؟؟جت من دبي مع فيصل ولاجت تتطمن عليك؟؟؟
انصدم عزام من غنج ...معقوله كرها لي وصل لحد اني مشرف على الموت وماتجي تشوفني...!!
سعود بحده\اقول البنت هاذي ماتناسبك ياعزام...
عزام بهدوء\ماحد اخذ رايك التهي بعصيرك..والا اذلف برى مع بدر...
سعود\لاحول هاذا وانت مكسر وتنافخ اخلاق... اخلاق...
عزام\جوالي وينه؟
سعود مشى للكومدينه وفتح الدرج وطلع جواله...
عزام طاحت عينه على طول للتعليقه وتتطمن انها موجوده وابتسم...
سعود \الحمدلله والشكر بس الظاهر الضربه على راسك ياخوي خلني اشوف
عزام\انقلع وراك انت وها الخشه
سعود\ههههههههههه
**

أ^_^(((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
...
بدر مبتسم\ايه بخير وتوه مكلمني
غنج وهي تصيح\الحمدلله كويس بدر لا يكون تلعب علي؟؟
بدر\لا والله اني صادق...
غنج\تعبتك معي..؟
بدر\تعبك راحه..
سكر بدر وتم يناظر الشاشه وابتسم..
...
^_^((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
...
بفلة ابو فيصل..
نزلةغنج للصاله تحت حصلتهم مجتمعين وسلمت عليهم
ابو فيصل\يعني ماتجين الا اذا نودي لك مرسول..؟
غنج بتوتر\معليش عمي والله انتم واحشيني.....
ابو بدر بلكاعه\الحين خطيبك مرمي با المستشفى وماتزورينه ..
غنج ببتسامه\الحين رايحه له ماتشوف عباتي بيدي,,,
مهاوي وحنان متحمسين\بنروح معك.
غنج\لا ماقدر بروح اقضي كم شغله بعدها ..ماقدر اخذكم...
ام عزام وهي مقهوره\ماكان لازم تروحين كان لو جلستي شوي احسن ...
ناظرة غنج ام عزام بطرف عينها ومشت...
طلعت من بوابة الفله وركبت السياره مع شوفيرها الجديد اياد اللبناني ..>>>>اه لبى قلبه اياد التركي
غنج بتطنيش لموضوع زيارت عزام\اياد تعرف لك اي محل يبيع جوالات...
اياد\ايه انسه,,
غنج\خلاص خذني له,,
طلعت السياره من المجمع
...
^_^ (((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))^_^
...
مكتب ابو فيصل..
ابو فيصل جالس بمكتبه مرهق بعد سالفة حادث عزام ..
مسك له كتاب يقراه ..يبي يريح راسه... شاف له ظرف موجود على الطاوله..
فتحه وشاف له رساله...؟
((ابو فيصل انت وعزام هذا انذار لكم.....))
صفقة الاسلحه تنازلو عنها ...وحنى الي بنكون الوكيلين الحصرين لها بسوق السودا,,,
هاذا انذار بس لكم والا التنفيذ بتشوفونه بعيونكم اذا ماتنازلتو عن الصفقه....خلونا حبايب احسن...............
ابو فيصل انتفضت ايديه لما قرى الرساله ...
هاذا وش ناوين عليه...؟؟
.لو ان عزام طيب ماكان قرصني قلبي كذا...
انا بديت اخاف بعد ماكان مايهزني شي ليه ايديني ترجف كذا وش فيه ..
الكبر ايه الكبر الله يلعن ابو الكبر...
وقف بضعف من مكتبه واسند يده على الطاوله ..\عزام مافي الا عزام يوقف ها الكلاب عند حدهم...لازم لازم يعيش لازم,,,
^_^((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))))))))))))^_^

با المستشفى
عزام يتعشى وبدر قاعد يئكله
عزام\بدر..
بدر\سم..؟
عزام\عطني جوالك..
بدر\وشتبي بعد؟؟
عزام\ابد كنت مواعد لي رجال قبل الحادث وتوني اتذكر..
بدر عطى عزام جواله وعزام قاعد يكتب الرقم
الحب المستحيل..
يتصل بك..
رفع راسه لبدر الي تلخبط كل ذره فيه ..
عزام\خذ رد..؟
بدر بارتباك\مافي شي مهم هاذي وحده من الي انا مرقمهم...!!
عزام\بس الي اعرفه مو انت راعي بنات...!
بدر يحطه سايلت\وصرت.. مافي شي الواحد يرفه عن نفسه!!
سكت عزام وهو مصدوم لنه تاكد انها غنج...
بدر\ليش ماعاد صرت تاكل...؟
عزام\شبعت مشكور..
سكت بدر ونزل الصحن على الطاوله وقام لجهة الشباك
..
^_^(((((((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
..
بعد عشرة ايام
في الفردان
غنج\طيب ممكن اخذ المحابس الي كانت موجوده هنا..؟؟
يوسف\ست غنج هايدا الاستاز عزام اخزها من هون من شي يومين...
غنج انقهرة كثير من حركته..
يوسف\بس تعليقة الجوال الي بسم حضرتك ما خلصت
غنج\التعليقه؟
يوسف\ايه
طلع يوسف التعليقه الي تبعونك با الموبايلي...
غنج بحيره\ليش شيبغى يسوي فيها؟؟
يوسف يوصف لها الشكل\بدو اسوار رجالي اسود وهي بتكون بنص...
غنج بخبث\طيب عطنيها..
يوسف\سوري الاستاز سعود هو الي بيستلمها لنو من يومين هو الي جابها لي
غنج\طيب اوكي يوسف؟؟
يوسف\ماتزعلي انسه..
طلعت غنج من المحل...
واتجهة للمجمع العالي..
في هاذي االاثناء كان عزام طالع على مسئوليته من المستشفى
سعود\ياخي وش فيك انت علاجك ماخلص.....؟
عزام يسحب العصى عشان يتكي عليها...
بدر\لا ورافض تركب العربيه ياخي انت وش فيك...
عزام\ترى طقت كبدي من المستشفى انا طالع الي يروح معي حياه...
****
^_^(((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))))^_^
....
دخلت غنج فلة عمها ابو فيصل شافت العالم محيوسين
غنج\صاير شي وشفيكم؟؟؟
فيصل بضحكه\لا بس الحبيب بيطلع اليوم...
غنج فهمت دقته\طيب مو بدري عليه يطلع..؟؟
ام فيصل\ايه والله يابنيتي بس عزام الله يهديه..
العنود بدقه\ليه حبيبتي ماعندك خبر انه بيطلع..؟
غنج تبعد عيونها عن العنود\فيصل انا لما كنت با المجمع الي بدبي كان معي شنطه واغراضي وينها...
فيصل يحاول يتذكر\مدري يمكن بقت مع مراد؟؟
غنج\لا لاتقول موبايلي وبطاقاتي فيها...
فيصل\بتصل على مراد وبرد لك خبر...
غنج\اوكي انا بغرفتي فوق...
العنود\ماراحح تستنين عزام معنا...
ناظرتها غنج وابتسمت ومشت...
العنود ترفع صوتها\اقص ايدي اذا مب ساحب عليك ..؟ولد عمي واعرفه..؟ مايرضى با التفصاخ الي عايشه فيه..!
غنج مطنشتها...
..
لحظات وكان الجميع با المجمع قاعدين باصالة ابو فيصل...
بدر وسعود جلسين ياكلون الكيك ويعلقون على فيصل..
الي كان ماسك الكروسان وياكل بضمير
سعود\فصصصصصصصصصيل ماهو احساسك وجميع اصناف الاكل الي تحبه قدامك؟؟
بدر\ههههه وش تحس به
سعود\ماراح يتكلم ماتشوف فمه مليان...
دق جوال سعود في ها الوقت وشاف رقم ناصر
سعود\هلا نصور..
ناصر\نصور في عينك كل هاذا ونصور..
سعود\اخلص انجز الزبده وش تبي...
ناصر\عندي لك بنت من صنفك تعال وتشوف الي..
سعود يعرف ذوق ناصر مايعجبه\ماني بفاضي عندي عزيمه..
ناصر\ان طعتني تعال وماراح تخسر بنت كيييييييكه...
سعود بتفكير\بشوف اذا فضيت الليله بدري جيتك...
سكر سعود بتوتر وناظر عزام وشافه مو يمه...
عزام وابو بدر وابو فيصل قاعدين يتناقشون بشي مهم كان فيه طاوله صغيره قدامهم
وعليها دوسيه
ام عزام مبسوطه رايحه جايه بطباق وحلاويات وعصيرات
البنات كانو قاعدين قريب من بدر وسعود ويضحكون عليهم
ابو بدربصوت واطي\بس ياعزام الصفقه هاذي لو تخسر يمكن تروح فيها نص املاكنا
العقاريه..؟
ابو فيصل\انت حاسبها صح؟؟
عزام وهو ماسك عصاه ..دف الدوسيه براس العصا ..(الي كانت عبارة عصا مصنوعه خصيص لعزام
وراس العصى راسها صقر وعيونه زمرد اخضر ..).وطاح الدوسيه با الارض معلن لصوت......
لفت انظار الجلسه لهم...
عزام بعصبيه\اذا منتم واثقين في كلامي لا تاخذون راي ومشورتي با الامور المهمه؟؟
الجميع يناظر عزام بستغراب لعصبيته الي مو مبرر لها شي..
ابو فيصل\بس ياولد الغالي انا ماقلت شي كلنا نبي نتاكد؟؟
ابوبدر برتباك\خلاص خلو الكلام بمكتب هنا ماينفع؟؟
قام بدر وجمع اووراق الدوسيه وحطها على الطاوله...
ام عزام\اتركو عنكم الشغل العمر يفنى والشغل مايخلص؟؟
غنج ببحه\السلام عليكم..
الجميع التفت لها وكءنهم دارين با العاصفه الي بين الحبيبن...
ّّّّْْ"""عزام كان ماسك عصاه مارفع عيونه لجهتها ومايبي""""" ...
غنج بتوتر\الحمد لله على سلامتك عزام ...
برحل وانا باشوف وش ممكن يصير
وانت اعتبر صاحبـك ميـت وفانـي
لاني تعبت من السهـر والمشاويـر
واتعبت قلب ٍ صابـرٍ لـك عشانـي
ولا اعتبرها من صـدوف المقاديـر
ولا اعتبرهـا غلطـةٍ مـن زمانـي
خلاص ما تنفـع كبـار المعاذيـر
دامي رخصت وبعتنـي فـي ثوانـي
باعز نفسي عنك لو مانـي بخيـر
واقطع سواليـف الهـوى والامانـي
لاني كذا مخلوق في طبعـي كبيـر
ماني عديم احسـاس ولانـي انانـي
يا ما على شوفتك سقت التباشيـر
وياما نثرت الهـرج لجلـك اغانـي
واليوم كنه مال حبك علـى الغيـر
بدّلت واحد مـا رضـا فيـك ثانـي
عزام كان جالس وماسك عصاه ضاغط بيده على عصاه
الجميع التفت للعزام بعد ماتاخر با الرد
________________________________________
عندما نشعر بئن كرمتنا قد انتهكت حرمتها ...وائن الحلول اصبحت مستحيله ...عندما ننظر في اعين من نحبه,,,
ويخالجنا ذلك الشعور الجميل ..ونصر ان كرامتنا قد اوهدرت.. واريق دمها... واستبيحت بخيانه..
لفها بقماش من حرير ...و خيوط ذهبيه اسمه الحب...الحب ...الحب...ماكثر الذين يحبون وتعدد مقاصدهم عديده...
..حب مال يجمعه؟؟؟
او تجارة مخفيه وشرف وسمعتنا بيضا باطنها سواد حالك؟؟؟
او مئارب اخرى؟؟
او جمال تتسارع خطوات الزمن فتخفيه فاين سايصبح حبه اذن؟؟؟
او حب عفوي غلفته التضحيه...
او حب مجنون اتخذ من عالمه الخاص متعه,,مايلبث ان تقع المصيبه فايندم,,,..))
او حب.. عذري.. كل ..ما ..اقتربنا ..منه.. ابتعد ..وكئنه ..يخاف.. البشر.. ان.. يقتربون.. من.. تللك ..البلوره.. السحريه.. فيلموسونها.. بصابعهم ..النجسه.. فتختفي.. من.. الوجود..
اهلن بكم من جديد في بار جريئ
وشيق وممتع اهلن بمتابعتي الدائمات وبا المنظمات الجديدات الي ..في بار جديد من(((( غرورك صادف عزة النفس فيني))))
..

مدخل...
~ لــيـتـنــا مــالــتـقـيـنــا ~

ليتنا ما التقينا
والتقينا..
سكتنا ... وما حكينا
ونادتنا من اللهفه يدينا
واعرفت هالناس كنا عاشقين
بس مدري ؟!!.. احنا درينا ؟!
بعد ما كنا انتواعد ..
ونحسب اللحظات ونرسم عمرنا ..
ونجمع الكلمات نرتب حكينا
نحلم نعيش الحلم مثل اللي التقينا
وتو اصلا ما التقينا ..
بعد ما كنا انتواعد ..
صارت الصدفه تجمعنا ..
والاماكن ..والدروب ...
والزمان اللي خذلنا ..
والوجوه اللي احسدتنا ..
مو حرااااااااااام
.ليه كل شي في الدنيا احن منا علينا ؟!
منهو فينا كان يدري بنفترق ؟
لو درينا كان ما كنا عشقنا .. ولا التقينا ..
ما زرعنا الحب يا عمري .. وما جنينا
وما شربنا من شفايف وقتنا القاسي وارتوينا ..
لو درينا بنفترق
ما كنا افترقنا ..
لو درينا بنحترق
ما كنا عشقنا
ما خبر عاشق حط هالفرقا خيار
يعني من بيده القرار ؟!
ليتنا في ساعة الفرقا عرفنا
انها الفرقا ..
كان قلنا شي غير اللي حكينا
كان ما كنا بهالقسوه علينا
ولا جرحنا بعضنا ولا جفينا
ومو مهم من كان مخطي
لو علي وكنت عارف
كان اخر شي اباقوله : أحبك
ولو عليك وكنت عارف
كان اخر شي ابا اسمعها: أحبك
منهو فينا كان يحسب الفرقا طريق ؟!
وان هذا الحزن بيصير الرفيق ؟!
منهو فينا كان يدري بنفترق ؟!
.................................................. .................................................. ...........
عزام بصوته الهادي الجليدي الي متعودين عليه وهو منزل عيونه لعصاته وبتحديد لعيون الصقر الزمرديه\الله... ي س ل م ك!!!!!!!!!
طلعت منه بارده ثقيله على لسانه.. قالها وهي بطيئه منه.. كنها مو راضي تطلع... وجات فترت صمت على القعدددددددده
فيصل حاول يكسر الصمت\غنوجه... تعالي جنبي عمتي مصلحها كروسنات حلوه...
غنج وهي تسكر شنطتها الشنيل الذهبيه وبغرور\لا انا مرتبطه بموعد استئذن منكم...
ابو فيصل\يابنتي وش ها الموعد ؟؟اقعدي استانسي مع خطيبك ..
غنج بتوتر وهي تهرب منها نظره لجهته وترجع تناظر عمها\معليش ..عمي... مره ثانيه اقعد معه..
طلعت غنج ورجعو الجميع للضحك وللحديث الخافت ايضا..
مهاوي\ياربي وش فيها؟؟
حنان\مدري عنها الله يقرفها وش فيها متغيره علينا.
العنود بخبث\ماتلام ترى عندها خير وعطتنا وجه اكثر من اللزوم......
مهاوي قامت بسرعه ورى غنج...
با الحديقه..
مهاوي\غنننننج...
التفتت غنج وهي تلبس عباتها...
مهاوي\وين؟
غنج\عندي موعد؟؟
مهاوي بخفة دم\ايه وين؟؟؟
غنج\مايخصك الموضوع بلا لقافه...
مهاوي\اقول بينك وبين الرجل الغامض شي..؟؟؟
غنج ترفع حاجبها\اقول ماكنك مزودتها ومعطيه نفسك اكبر من حجمها؟؟
مهاوي بزعل\بلا يبلاك انقلعي..
ابتسمت غنج وركبت السياره..
رجعت مهاوي وعند مدخل الفله طلع سعود بسرعه وضرب بمهاوي الي كانت
بطيح من الضربه
سعود برتباك\سوري مانتبهت لك يامها...
مهاوي بضحكه\مها؟؟
سعود ارتبك...
مهاوي\مافي احد ينادين باالعايله بسمي الحقيقي الاانت؟؟؟
سعود وهو يطالع عيونها\طيب!!؟؟!!,,,
مهاوي توترة من نظرته\طيب!!!
سعود يبعدها من كتفها \انا مستعجل..
مشى سعود بسرعه وترك مهاوي مبلمه من ريحة عطره السريعه الي مرة من قدامها وقريبه حييييييل
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
العنود دق جوالها با القعده اخذته وقامت ودخلت جوى
العنود بصوت خافت\ايه معك ؟؟؟
رابح\كيفك عنو...
العنود\تمام بس الف مره قلت لك لا دق ها الوقت...
رابح\شسوي اشتقت لك؟؟
العنود تجلس على الكرسي وتكذب عليه عشان تصرفه\تدري رابح اني بسافر بعد بكرا للتركيا...
رابح\صدق وكم تقعدون...
العنود\يمكن شهر...
رابح\عاد لازم كل يوم تكلميني اذا مو كل لحظه....
العنود\لا يارابح انا هناك بظل تحت انظار ابوي ماقدر اكلمك على راحتي انا ادق عليك اوكي باي...
سكرة العنود وهي منقرفه انا وش فيني صرت ارقم اي ناس لازم اسوي تصفيه واخذ بس الي يستاهلون اضيع وقتي الغالي معهم..
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
....
وبمجمع نجود با الرياض
بمحل جوالات...
غنج تعض على شفايفها\هممم هاذا حلو طلعه لي..
طلع لها صاحب المحل الي هي تبيه\لونه دم الغزال حلو ومره ستايل...
غنج خذت الجوال.. وقلبته بين ايديها... وعيونها الزمرديه فيها لمعه ماعرفت وش فيها..؟
ودها تصيح من جوى... حست بكسر وجرح جواتها...
انا الزعلانه...؟ انا الي مفروض انجرح ...مو ..هو.. مو..هو... وقطع تفكيرها صوت صاحب المحل...
-
 
ها اختي اعجبك؟؟
غنج تطالع الجوال\ايه حط لي باخذه...
حط بكيس انيق\تفضلي...
غنج طالعت الكيس بعدين طالعت صاحب المحل\عندك تعليقات باسماء ...
صاحب المحل طلع لها تعليقات كثيره\قصدك هاذي؟؟؟
غنج اشرة براسه\ايه دور لي بليز اسم عزام...
دور صاحب المحل تعلليقه بسمه وماحصل\اسف اختي مافي بها الاسم مثل ماتشوفين...
سكتت غنج وبنفسها حكت\حتى بسمك بخلت علي؟؟؟ والله اني مسخره احب لي واحد يخوني مع وحده...
خذت الكيس وطلعت من المحل... خذت لها جوله سريعه على المحلات الي بمجمع... وطفشت وطلعت لسيارتها ...
...
(((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان)))))))))
...
وفي مكان ثاني بستراحه من الاستراحات...
سعود وهو يوقف عند الاستراحه شاف الساعه توها عشرا اوف شكلي مبكر بقوى...
بس ارتاح لما شاف ناصر طالع بسيارته من الاستراحه...
سعود يفتح الشباك\وينننننن ياناصر؟؟؟
ناصر يفتح شباك سيارته\ماراح اتئخر بجيب لاوزم السهره وراجع ادخل ادخل؟؟؟
سكر سعود الشباك ودخل بسيارته الاستراحه
نزل من سيارته ودخل جوات الاستراحه... فكر ان مافيه احد...
توجه لجهت القعده ونزل جواله ومفاتيحه التفت يدور له على قارورت مويه...
مالقى شي... قرر انه يروح لجهت المطبخ ...ويجيب المويه بنفسه... يكره يروح للمطبخ لنه بعيد وهو كسول ..وفوق كذا الطريق مظلم..
ماكان فيه لنبات قريبه منه تنور عليه ..
مشى لجهت المطبخ ولما قرب سمع وحده تغني ..خاف وسما با الرحمن هااذا وشو ؟؟
مافي الاستراحه غيري؟؟اما عاد لا تطلع لي الحين جنيه؟؟خخخخ انا وش قاعد اهلوس...
قرب من الصوت وطل من الباب شاف له وحده ترقص...
على دندنة دقق شافها حاطه... سمعات الايبد بذونها...
ولونه قرمزي.. دخل بخطواته مرتبكه... ووقف شافها ملتهيه تقطع لها ليمونه ...وشاف جسمها الممشوق...
يتراقص بخفه على ايقاع ماسمعها ..بس تخيله ...وفجئه شافها تلف بخفه ...
وهي مغمضه عيونها... ولما شاف وجها ضااااااااااااااااااااع ماتخيلها حلوه كذا ..
عيون متوسطه الكبر.. زينها خشم صغير.. وفم ضايع في ها الوجه من صغره شفتين من شهقتها ضاع معها...
سعود من غير شعور\بسم الله عليك..
البنت نزلة السمعات من اذونها \مين انت؟؟؟
سعود\سعود...
شافته مفهيه فيها \وانا غزلان........؟؟؟
سعود انصدم اول مره ذوق ناصر يحسه حلو وجايبها مرسومه له ابتسم...
غزلان خذت قطعت الليمونها من فمها
سعود انتبه لنفسه\ها..
واستدارت غزلان ومكن فيه احد.. رجعت الايبود على اذونها ...
ورجعت تكمل الي تسويه... فتحت الدرج حق المطبخ ...وطلعت منه صحن ...رصت الكاكاوت الموجوده...
وحطته بصحن... التفتت على سعود وشافته على وضعيته عرفت انها اعجبته وبقوى....
نزلت السمعات وابتسمت\انت جاي المطبخ عشان ايش؟؟
سعود بلع ريقه بتوتر\ايه ابي مويه..!!!
غزلان ابتسمت وطلعت لها كاس وفتحت المويه وصبته لفت على سعود\خذ...
خذ سعود كاس المويه وهو منهبل عليها شرب نص الكاس ونزله..
غزلان بدلع\با العافيه...
سعود\يعافيك ياغزلان يعني انتي غزلان الي قاله لي ناصر..
غزلان بضحكه \ياليت يذكرني با الخير ..
سعود جا بيتكلم لاكن منتبه الا هي ماسكه يده\خلليني نطلع هنا حر..
شاف سعود يده جنب يدها بيضاااااااا وهو بلونه البرونزي طلع كنه عربجي جنب ها النعومه والحلا\ها؟؟!!!
غزلان بدلع\لااا حالتك صعبه ؟؟؟
ركضت قدامه بدلع ووقفت عند الباب \يالله تعال ماتحس با الحر...
سعود ناظرها بستغراب من جرائتها وش انتظر من وحده كذا
غزلان بدلع \انا طالعه ..
سعود مبلم صح انه شايف بنات عدد شعر راسه بس مثل هاذي نو وي هاذي صنف جديد
وخاصة البنات ...ايه صح انهم ينجذبون له...
بس يحس بعيونهم انهم مايبون الا الوناسه ...وبعدها يقط كم الف عندهم ويطلعونه لثريا ...؟
بس هاذي غير ؟؟ليش غير؟؟
كلهم صنفهم واحد؟؟؟وهاذي بنت ليل كمان؟؟
ومن جابها؟؟ ناصر السكير؟؟؟
انا دايم امسك نفسي ماحب ولا وحده فيهم هم بس للعب والوناسه مو لل لل لل مو للحب وبس؟؟
غزلان \سعود ماتتسمع...؟؟
سعود نفض يده منها وطلع برى الحمام شاف ملابسه كلها مويه تذكر ان لهم ملابس في الغرفه الثانيه راح لها عشان يبدل...ومطنشها
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
الساعه11م
بدر\اساعدك توقف؟؟
عزام بتعب\لا انا اقدر اوقف بلحالي...
مشى عزام وكان مستند على العصى حقته وبدر كان وراه خايف لا يطيح
او يحتاج مساعده
لما كان عند مدخل فلته شاف غنج نازله من السياره...
عزام بحده\وهاذي ليش توها تجي؟؟
بدر التفت وشاف غنج عطتهم نظره ودخلت...
بدر\مدري عنها بس صايره غريبه من يوم جت من دبي؟؟؟
دخل عزام الاصنصير ورفض مساعدة بدر...وضغط على الازرار وارتفع لجناحه...
غنج دخلت فلة عمها ابو فيصل تمشي با الصاله بتطلع لغرفتها با الدرج...
ابو فيصل طلع في ها اللحظه من مكتبه..
ابو فيصل\غنج..
غنج\هلا حبيبي...
ابو فيصل\يابوك توك تجين..
غنج\شسوي عمي كنت مشغوله...
ابو فيصل يقرب منها ويمسكها من اذنها \مره ثانيه لاتتاخري..
غنج\اي اي
ابو فيصل\وبعدين ووش ها البرود الي بينك وبين عزام لا اسمع انكم متهاوشين؟؟
غنج بتوتر\لا ياعمي مافي شي بينا...
ابو فيصل\والخبل الثاني فارس داق علي يسئل عنك...؟
غنج\ايه صح توني مطلعه شريحه جديده ومادقيت عليه ياحرام...
مهاوي مع الدرج من فوق\هيه غنجوه انتي خذتي الصندل الفوشي حقي؟؟
غنج ابتسمت\من زينك انتي وصندلك القديم ياحبيتي انتي الي تاخذي مني مو انا!!!!
والا نفتح الملفات القديمه!!!
مهاوي\اجل العنود جعلها المرض؟؟
ابو فيصل\خلاص يابنتي اتركك بروح انام ...وانتي لاتدعين على خواتك...
غنج\تصبح على خير...
ابو فيصل\وانتي من اهله...
طلعت غنج لغرفتها وتبعتها مهاوي
غنج\الحين وش تبين؟؟
مهاوي\ابد بتاكد انك مو سارقته...
دخلت مهاوي لغرفة الملابس تدور صندلها!!!!
قعدة غنج على السرير ولفتها الب توب الي اهداها لها فارس التفت لتسريحها وشافت
صورتها وصورته وصورة جاكلين.........
ابتسمت بحزن ليش حياتي كلها مع فارس..
مهاوي\تكلميني؟؟
غنج بتصريفه\ايه...
طلعت مهاوي معها صندل فوشي \ها؟؟؟
غنج تناظر الصندل\بس هاذا حقي...
مهاوي\هههه العب عليك يا الخبله اانا اصلن ابيه وبعدين وش تبين؟؟؟
غنج\ههههه لابس خذي ال بتتوب حقي مابيه..
مهاوي\بالله والله ان حقي انكرف بس هاذ هديه من فارس؟؟
غنج بتوتر\مابيه تبينه والا عطيه فيصل...
مهاوي وهي تشيله\لا والله ابيه..
طلعت مهاوي ووتمددت غنج على سريرها الحريري سحبت البوم الصور الي لها
ولبوها بعثرة الصور على السرير وابتسمت للذكريات...
بابا وحشتني كثير.. سمعت صوت ينطلق بصوت خافت وتعبان صوته اه اه ياحبي له ولصوته
كان يغني بصوته العذب والخجول.......وهي سمعته برهاف الصوت جاي من البلكونه
خاني يحسبني اخونه؟؟
شافني بعيون طبعه ..
غيرة فيه الظنون؟؟؟
طاوع لعذال ربعه؟؟؟
صار كذاب واناني ...
صار يحب في الهوى ثاني..
ظلم الدنيا عشاني ...
وماضولي شمعه...
(شلي يجبرني عليك)؟؟
من عرفتك وانا اتعب...
شاف قلبي بين ايديه...
وصارعلى الحبلين يلعب...
بدر\عزام انت مو بصاحي ليش طالع ببلكونه؟؟
عزام بعصبيه\انت وش جابك الحين؟؟
بدر\كنت اتطمن عليك...
عزام\بخير اطلع وسكر الباب...
بدر\ ليش قالب كبريت ؟؟؟
عزام يئشر با بعكازه\بدر لا ترفع ضغطي واضربك الحين به العصا
بدر مقدر حالة التوتر الي في عزام\افا الا بطلع تصبح على خير..
عزام\اوف
سمعت غنج كسر شي... ركضت تتطل بشويش ...بعدة الستاره وشافت عيونه العسليه..
الموت الي تذبح كل من يعصاها... اه منها عيون ...مركزه على المزهريه المكسوره...
رافع رجله على خداديات ...وجالس على الكرسي وعيونه مركزه على الزجاج المكسور...
يالله شكله ينفس عن الي جواته انا اعرف عزام اكثر من نفسه ..
يالله بس كيف يفسر لي الي شفته في هاذيك الليله...
كانت عيونها الزمرديه تسترق النظر له وهو ماكان منتبه لها...
رجعت غنج وسكرة الستاره... وطفت الانوار ...وشغلت الابجوره ...وتمددت على السرير...
انتبه في ها اللحظه عزام لنوار غرفتها وعرف انها جواتها...
قرر يدخل الغرفه حقته ومالقى لتفسيرها الهروب شي...
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
با الاستراحه
بدل سعود ملابسه...
ولبس بنطلون ابيض.. ببلوزه كمان بيضا ...مفتوح نص ازارير صدره..
ليطلع جمال جسمه ولونه البرونزي اكثر با اللون الابيض..
بخ عطر جفنشي على شعره وحرك شعره بخفه ...نااظر الساعه شافها 12 وين راح ناصر ماصارت اغراض رفع جواله.. وحصل له مسج
معليش انا مضطر ماجي الليله امي تعبانه ورحت لهم عشان اوديها للمستشفى....
ناظر المسج ..وسكت ..بعدها نزل الجوال وتذكر البنت ...غزلان وين راحت انزل لها حرام بتخاف لحالها تحت؟؟؟
نزل لها سعود دورها وماحصلها...
دخل الصاله التفت.. شافها غافيه على الكنبه مرر عيونه على شكلها كانت لابسه فستان احمر الى نص الساق وتب من عند الصدر
وحده من رجولها مزينتها بخلخال وشعرها القرمزي مازال مبلول ومنثر على نصف وجها هاذي جايبه اغراضها معها؟!!!
سعود\غزلان ..غزلان ...غزلان
غزلان فتحت عيونها بتعب\هممم...
سعود قرب منها وابتسم \ناصر ماراح يجي..؟ اذا تبين تروحين روحي...
غزلان بهدوء ابتسمت وقامت لجهته وقربت اكثر ومسكته بنعومه من ياقته \بس انا ماجيت علشان ناصر؟؟؟ انا جيتي كلها عشانك......
ابتسم سعود من جرئتها وناظر وجها الجميل وعيونها الي فيها لمعه دخل اصابعه بشعرها المبلول وحركه بخفه وابتسم
((((((((((((((((((((((((((((((((((ستوب)))))))))))) ))))))))))))))))))))))))))^_*
صباح جديد مشرق يطل على الابطال صباح جديد امتدة خيوطه الذهبيه عبر النوافذ
المغلقه المظلمه ليتسلل من خللال الثقوب داخلها فا يملئها با النور والخيوط المضيئه
جميع عائلة ابو فيصل على طاولة الفطور......
ابو فيصل.......
غنج.......
فيصل
مهاوي
ام فيصل
غنج بدلع \حبيبي فصول صب لي كوب حليب...
فيصل يتئفف\ان لله ياكثر طلابتك...
ابو فيصل\صب لختك وانت ماكل تبن...
فيصل وهو يمثل الخوف\ابشر تبيني شي ثاني يااميره..؟؟
غنج تثقيل عليه\ايه حط لي بصحني مرتدلا بعيده عني,,,
فيصل بتئفف\طيب ...
الجميع رجعو لصمت ويئاكلون بهدوء
جورجينا\انسه غنج في هونيك عند الباب شخص بدو يئابلك...
غنج استغربة\يقابلني..انا...منو
جورجينا\ايه مائلل اسمو؟؟؟
غنج\اوكي انا بطلع اقابله
قامت غنج من الطاوله واتجهت لباب المدخل الفله
مهاوي كسرت الصمت الي خلفته قومت غنج بضحكه
ابو فيصل\الحاله هاذي وين صارة؟؟؟
فيصل وهو ياكل له زيتونه\عادي يبه خلك فري,,,
ام فصيل تطقه من كتفه\قم يا الدلخ مع بنت عمك...
فيصل\انا بروح عندي مليون الف محاضره سوري...فاضي لكم..وبعدين بتقابله بشقه ؟؟حمد لله بتقابله قدام عيونا وبوسط المجمع يعني حنى منبققين عيونا عليها..ولا ازيدك من الشعر بيت ...عزام بجناحه جالس اليوم يعني بالله وش ها المنتحر الي يبيها اكيد انه مرسول من فارس او المحامي والحين باي
قام فيصل وطلع مع الباب الخلفي للفله
ام فيصل\وانت يا بو فيصل ترضى بحركات غنج المتفسخه..وشو تقابل لها واحد مانعرفه وينا فيه ؟؟؟
قام ابو فيصل ببساطه ومارد عليها وقال لخدم يودون له قهوته للمكتب...
استوى في القعده ام فيصل ومهاوي
مهاوي بضحكه\يمه تبيني اطلع حاضره؟؟؟
ام فيصل بقهر\هاذا الناقص؟؟انثبري!!!
عند باب فلة ابو فيصل...
وقفة غنج عند الباب\نعم...
الشخص الي كان قدامها ماكان الا اخوها تركي الي كان واقف قدامها بهدوء
غنج \ انا غنج
تركي\عفوا بس ماتذكرتيني؟؟؟
غنج تحط اصبعها على حاجبهاحركتها الدائمه\ايوه تذكرت بس انت مو امارتي..؟؟؟
تركي\ههههههه لا سعودي
غنج ابتسمة\طيب اخدمك بشي..؟
تركي مد لها كيس \هاذي اغراضك شنتطك وجوالك واغراضك الي اشتريتها من المول...
غنج بابتسامه\يووووه مشكور ياربي تعبتك مره ...
تركي\لا تعبك راحه انا عرفت عنوانك من محفظتك سوري فتشت اغراضك عشان اعرف هويتك استئذن...
غنج\لو سمحت
التتفت تركي\هلا بغيتي شي؟
غنج تفتح الاكياس وتطلع محفضتها وتطلع كرت موجود فيه\خذ هاذا اسمي كامل وارقامي الخاصه ومكتبي ورقم
مدير اعمالي امانه اذا احتجت شي اتصل علي او على مدير اعمالي..
خذى تركي الكرت وطاحت عيونه على اسم ابوه ماجد محمد العالي
ابتسم\انا متاكد اني ماراح احتاج شي بس اذا بغينا نسلم...
غنج\ههههه اوكي ..
مشى تركي وهو مودع اخته الي ماتعرف عنه شي حتى اسمه ماتعرفه وحتى ماقابل احد من اعمامه..
بدر..جاي يمشي لجهة غنج\من هاذا الي كان موجود؟؟؟
غنج\هههه هاذا الي طيحة اغراضي عنده با الامارات الدلخ فيصل مااخذاه منه...
بدر بعصبيه\ياسلام تستهبلين انتي؟؟؟!!! وها الاماراتي وليش ماقابله احد منا...
غنج بدلع\اول شي هو سعودي ثاني شي ماحد له دخل فيني..؟سااااااامع !!!!!!
مشت غنج وتركت بدر منصدم منها ضاربه با العادات والتقاليد عرض الجدار هاذي وين فاكره نفسه وش الي غيرها
سكر ستاره مكتبه ابو فيصل الي كانت تتطل على القعده\ لو اني متاكد ان ماجد ميت ان اقول
هاذا هو بشحمه ولحمه الله يرحمه بس....
بدر طلع بسرعه يلحق تركي الي كان برى المجمع ومحمد يفتح له باب سيارته
بدر\لوسمحت..؟
التفت تركي وهو كان بيركب\هلا..
بدر\نعم يا الحبيب
تركي بستغراب\كيف؟؟؟
بدر\اقول البيت مافيه رجال عشان تنادي واحد منهم؟؟؟؟؟
تركي ارتبك وماقدر يرد
محمد\اقول يا الاخو هاذا بدل ماتشكر الي متعني وجايكم؟؟؟
بدر بستهزاء وسخريه\لا جايب الثور من قرونه ؟؟؟ترى كلها جوال ومحفضه!!!!!!!
محمد\تفضل اركب ياطويل العمر انا بتفاهم معه...
تركي\لا مافي شي اسفين صدق انا غلطة ماناديت صاحب البيت اكرر اسفي...
بدر ناظره با حتقار ومشى
محمد\الحمدلله والشكر هاذا اي واحد من عيال عمك
تركي\احتمال سعود ..والله مدري..؟؟
محمد\تفضل ياطويل العمر...
ركب تركي وهو قاعد يفكر في ولد عمه..؟؟؟؟ _________
..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
..
غنج كانت جالسه بصاله تقلب المجله جتها مهاوي
مهاوي بتريقه\اقول..
غنج ترفع حاجبها\خير؟؟؟
مهاوي\من هو ذا...
غنج تناظرها\واحد جايب لي اغراضي الي كنت ضايعه مني...
مهاوي بدقه\يوههههه......
غنج رمت المجله\عن جد يوووووووه حاله ماتتحمل ...عندكم الحياه ماتنطاق.......
قامت غنج وخذت الكيس وطلعت برى لجهة الحديقه....
قعدة با الكراسي...........
فتحت الكيس الي موجود فيها اغراضها وابتسمت لشكله كني اعرفه سبحان الله......يشبه احد بس مدري من؟؟؟
رفعت عيونها لسما ورجعت راسها لكرسي وصارة تفكر بحياتها في لندن مع ابوها...
ليش ها اليومين صايره تشتاق له كثير....
نزلت منها دمعه وطلعت منها تنهيده......
نزلة راسها وشافته قدامها لابس اسود في اسود فاتح جيبه وزايادة ها العصى الي مستند..عليها وسامه
كان بعيد عنها عند مدخل فلة ابوه لاكن اذا التفت بيشوفها تناظره بشوق..وبوله ..و بكثير عتاب...
عزام بعصبيه يكلم با الجوال\ياحيوان الف مره لازم انبهك؟؟؟ الدوسيه هاذا تعطيه احد من الاغبياء الي انت
موظفهم عندك..
لالا تقنعني بشي انت مو مقتنع فيه...
ياانت ماتفهم او تبي تلعب علي...
انا برسل لك سعود يشوف شغلك وصدقني اذا طلع مو الي با المواصفات صدقني بتتعب معي...
قفل الجوال عزام ودخله جيب بنطلونه...وخذا البكت تبعه من جيبه الثاني وبحركات دراستها غنج وحافضتها سحب السيجاره بشفته
حركاته تلقائيه لاكن من جد كئنه ممثل اجنبي دراس حركاته وقاعد يمثل الدور الحين بمشهد...
ابو فيصل متجه لغنج وجلس معها...
ابو فيصل\جالسه بلحالك ؟؟
غنج تو مانتبهت لعمها\ايه,,,
ابو فيصل يبيها تحكي له\وليش؟؟
غنج ببتسامه\كذا ...
سكت ابو فيصل والتفت لعزام\عزام...عزااااااام
عزام التفت لعمه وشافه\هلا عمي...
ابو فيصل\تعال اجلس معنا...
عزام وهو يطالع غنج بقرف\لا انا طالع ومشغول...
ابو فيصل\وش في خطيبك ...
غنج\وانا وش يدريني عنه ...
ابو فيصل\من هاذا الي جاءك..
غنج\شخص اعرفه بدبي ونسيت اغراضي هناك وهو الي جابها لي...
ابو فيصل\طيب بس يابنتي ...والا .. و الاخلاص
غنج\استئذن عمي
قامت غنج وتوجهت لفله وتركت عمها الا احتار بتصرفاته
..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
عزام يمشي بعكازه وبشبه بطئ ومر من عند فلة عمه ابو بدر
ابو بدر طالع من الفله ويناظر عزام وهو يمشي وضحك\اقول ياولد خالد تسابق!!!!!!!!!!
عزام ناظر عمه وجسمه السمين وفوق كذا كرش ويخفف دمه الثقيل وبحده\عمي تخفف دمك؟؟!!!
ابو بدر ضحك جواته على نفسه قليل مزحه مع الناس ومالقى يمزح الا مع الي مايفوت كلمه\لا بس ابيك بموضع تعال...
عزام وهو يشوف كرسي قريب منه اتجه له وجلس\والله مثل منت شايف مكسور وحالتي صعبه تعال الله لايهينك.. تو تبي تتسابق,,,
ابو بدر بلعها يوووه ماراح يفوته عزام واعرفه بس الموضوع اهم اتجه لعنده وكان واقف مد له الرساله
عزام بستغراب\وش فيه؟؟وش ها الرساله؟؟؟
ابو بدر \اقراها وتعرف...
مسك عزام الورقه وفتحها وصار يقراها
ابو بدر شاف ابو فيصل جاي جهتهم وكنه يمشي سريع وهو عارف بموضوع الرساله طبعا
عزام رفع راسه وبجديه\طيب؟؟!!
ابو فيصل وهو شبه فحمان\يبونا ننتخلى عن الصفقه والا بيئذونا...
عزام طالع عمانه بمفاجئه\يعني انتم الي اشوفه في وجيهكم تقول ان انتم خايفن من هاذا..,,,واشر لرساله وبعدها
رمى الرساله التهديد با الارض...وبعد من مجهول
ابو بدر بتوتر\بس هو ماقال ها الكلام الا انه...
عزام يقاطعه\\خاااااايفين انتم خايفين ,,وقف وركز عصاه بقوى با التراب,,,انتم ربيتنوني يا بو فيصل ماخاف من احد...
ابو بدر يقاطعه\بس لو شفت اعصار قدامك لازم...
عزام بعصبيه وهو يناظر عيون عمه بحده\لازم اكون جبل قدامه يا ابو بدر جبل مو اني احني راسي قدامه,, خلو عنكم الكلام الفاضي
ابو فيصل بحيره\انا ماخاف على المال كثر ماخايف على الاهل هاذولا مجرمين...ويعملون الي مايخطر على بال
ابو بدر\اكلملكم منصور؟؟!!
ابو فيصل\وش منصوره بعد لاتدخلنا في المخدرات الله يرحم والدينك..
عزام\لا منصور ولا غيره مهب جايكم الا العافيه اتركو منكم ها الخوف الي ركبكم فجئه الواحد لاكثرت فلوسه طار قلبه وصار خواف..قالها عزام بسخريه وهو يمشي وتاركهم وراه....
ابو فيصل يلتفت لبو بدر\الله يستر لو نترك الصفقه انه احسن..
ابو بدر\صادق عزام مابه الا العافيه ادخل معي تقهوى بس
دخل ابو بدر وابو فيصل فلة ابو بدر يتقهون ويلكون ويعجنون با السالفه من جديد
..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
..
الساعه 9 م
غنج\لا مابي اروح روح انتم واستانسو...
مهاوي\انتي ليش ماجهزتي...
ام فيصل\توها تقول مابي اروح؟؟
مهاوي\حفل تخرج صديقة العنود بيصير شي تعرفينها تنقى خوياتها...
غنج\والله من جد مابي...
طلعت غنج لغرفتها...
مهاوي\ها يمه...
ام فيصل\فيصل عندها ماهي صغيره......
طلعت ام فيصل ومهاوي لفلة ابو بدر عشان يطلعون للحفله بعدها
عزام وسعود وبدر وفيصل كانو با الحديقه.....
ام فيصل وهي تعلي صوتها\يا فصيل اختك؟؟؟
فيصل\ها ماسمعك...
ام فيصل تعلي صوتها\فصييييييييييل اختك غنج فوق شكلها تعبانه وبتنام انتبه عليها..
فيصل\يمه من جدك...؟؟
ام فيصل\حنا بنروح للحفله يالله لا كون ماوصيتتك..
فيصل\يمه انا عندي اختبار ماني فاضي لها...
دخلت ام فيصل الفله وتركت فيصل يتحلطم
فيصل\ياليل البنات الدلوعات ...
سعود\ههههههه
عزام كان شاد على العصى وهو جالس
فيصل \طيب انا بقوم اذاكر تصبحون على خير...
قام فيصل ودخل الفله
بدر\يالله اخلاق فيصل صايره زفت..
سعود\صراحه مايلام كورس نهائي واهتم بفلانه وعلانه
بدر\هههههه
عزام بحده\خلصنا !!!!!!!!!
انتبه بدر وسعود لعصبية عزام وسكتو
سعود وهو يشوف رقم غزلان يدق عليه\طيب انا بروح انام تصبحون على خير...
بدر\اما انا بروح اقعد على النت سيو..
قام الشباب واستوى عزام لحالها با القعده
مرة ساعه وساعتين وعزام كان تركيزه با لارض وكنه يفكر في شي,,وناسي ها العالم بكبره سرح ونسى الي حوله
في غرفة فيصل..........
مشغل الشموع ومتحمم ومسوي جو
فيصل\الحين ابوزعها واجلس اذاكر بينها يقولن الصينين كذا اذا صارو يذاكرون!!!!!!!!!!!!!
عشان كذا هم اذكياء والله اني بطلع نابغه^_*<<ايه هين..
شغل الشموع وجلس يذاكر بينها...
غنج كانت في ها الوقت بسابع نومه..
تذكر فيصل جواله بصاله \يوه بروح اجيبه بس خلني اطفي خرابيطي هاذي ,,,
طفى فيصل كل شموعه ...
نزل فيصل على السريع لصاله خذى جوال شاف مكالمات من صديقه عماد
فيصل\ها الثور وش يبي تالي هاليلول؟؟
دق عليه..
فيصل\ها..
عماد\ياخي وينك؟؟
فيصل\اخلص ...
عماد\ابد اسئلة الدكتور متسربه والحين يبيعها هيثم...
فيصل\خلاص دقابق واناا عندك...
عماد\اوكي سيو...
طلع فيصل بسرعه من البيت وكان عزام يشوفه وهو جالس با الحديقه
عزام\ها وين؟؟
فيصل\شغلت ساعه وراجع ,,
عزام\والي وصتك عليها امك؟؟
فيصل\ياخي ساعه وراجع...
طلع فيصل بسيارته برى المجمع
عزام وقف واستند على عصاته وقرريدخل فلته
دخل الجناح حقه'وطلع للبلكونه وبصعوبه جلس على الكرسي المعتاد الي دايم يذكره با الجروح والالام
ناظر الساعه شافها ا ونص\اوف في حفلات تمتد لها الوقت =مايدري عنا اذا مو ل4 مو حفله كلش
تذكر مهاوي يوم هاوشها كانت راجعه هاذك الليله الفجر وابتسم
وفي الخفاء وتحت جنح الظلام...........وفي غفله من الحراس وبسلوب مافيا وعصابات...
في بيت ابو فيصل كان هناك زائرون غريبون في مكتبه با التحديد كانو يحفظون مداخل الفله ومخارجه غرفها واجنحتها
دخلو مكتب ابو فيصل وبدقه عاليه وحرفيه فتحو الخزنه واخذو مستندات مهمه تركو الكاش الي كان موجود وكان فيه طقم الاماس تركوها وصارو يقلبون الاوراق بسرعه مريبه...وبدقه متناهيه,,,
شخص منهم\هاذي الاوراق؟؟؟
الشخص الثاني بصوت خافت\اكيد...
الشخص الاول بكشاف يشوف الاوراق يتئكد زياده...
صحت غنج في ها الوقت على كابوس مخيف سمت بالرحمان ومدت يدها على الكومدينه ماحصلت مويه نزلت من سريرها
ولبست شبشبه اللابيض نفس لون بجامتها الحرير البيضا...
نزلت مع الدرج وشغلت الانوار... الي كانت مطفاه...
اشتغلت الانوار بترتيب... الدرج ...والصاله... و الرسبشن بدت.. الانور.. تنكبس.. بصوره .منظمه
ظهر النور على خلفية باب المكتب ...الاشخاص الي كانو موجودين شافو النور ...
و بهدوء تام تصرفو بسرعه ...اختبو ورى ستار خشبي كان موجود بمكتب...
غنج نزلت من الدرج بهدوء.. والنوم مالي عيونها ...توجهة للمطبخ ...لاكن لفتها وجود قوارير مويه على الطاوله..
تذكرت انها بعد مهاوي
توجهة لطاولة الصاله وصبت مويه في كاس ...
قربت شفايفها من الكاس بتشرب مويه... لاكن لفته باب المكتب حق عمها مفتوح ...واباجوره كانت مشغله...
توجهة للمكتب ودخلته قربت من المكتب ...شافتت الخزنه مفتوحه... سكرتها وهي مبتسمه اكيد عمي نساها الله يهديه..
شربة من الكاس... وهي عند الباب لفتها صوت الساعه..
وهي تدق معلنه انتصاف الليل... انتبهة لها شافت الحاجز الخشبي كئنه في ظلال اشخاص وراه ..
شغلت انوار المكتب وتبين كل شي.......... طاح الكاس من يدها ...وركضت برى المكتب متوجها لفوق لدور الثاني..
وهي بنص الدرج كان واحد يلحقها مسكها من يدها بقوه وسحبها..
كان لابس قناع اسود.. شكله مريب... اصلن فكرة وجود حراميه ترعبها... وتدخلها بحاله هستيريه من الصراخ..
طلع الثاني من المكتب \امسكها قبل لااتفضحنا...
انتبهت غنج انهم شخصين... ارتعبت.. وصارت تصرخ... وهو يكتم لها نفسها ..
دفته بقوى ...وابتعد ...وراحت تركض لغرفتها ...ماقدرت تصرخ في هالوقت... كل شي يخونك...
حتى صوتك... ماعاد يطلع... دخلت غرفتها وسكرة الباب ومن غباءها ما قفلته...
دخل الشخص وراها...
وهي بلمت ماعاد قدرت تتحرك ...ترجف رجف مو طبيعي..
تحس ارجولها تخونها ...حتى انها توقف وتصلب نفسها,,مسك يدهاو لفها لظهرها...
وهي صارت تضرب تبيه يفكها ...يتركها ...ودخلو في صراع من اجل الحياه ...
وعندما يشعر الانسان انه يتصارع من اجل البقاء... تدخل في جسمه قوه غريبه... تجبره على المقاومه...
تجبره على الحياه والمقاومه..


فكت يدها منه وحاولت تهرب ...مسكها ودفها على السرير وصار يخنقها..
هي بحركه ماخططت لها ضربته برجلها... على بطنه... وراتمى للجه الثانيه يتئلم وهربت للبلكونه...
غنج بصوت مخنوق\انتم وش تبون..؟؟
الشخص الثاني يوجه المسدس لها...
التفتت غنج لبلكونة القريبه منها ...
وركضت لها ,,,عزام شافته نايم على الكرسي مثل الملاك
غنج بخوف\عززززززززززززززززززززززززام
فتح عيونه عزام بكسل وشاف غنج قدامه خايفه ومرعوبه .........
غنج التفتت لشخص وشافته كل ماله يقرب منها
اتجهت للدربزن وبسرعه ومن دون تفكير رمت نفسها من فوق البلكونه للمشتل.......................................
عزام ماهو مستوعب الي قدام عيونه\غنجججججججججججججججججج
رجع بسرعه للغرفته... وفتح بسرعه درج الكومدينه ...وطلع المسدس حقه ...تئكد انه معبئ ...ونزل وهو كل شي فيه يصرخ... يحاول
يفكر غنج رمت نفسها ليش ...؟اكيد ان في فلة عمي احد... اهم شي انها تكون بخييييييييييير...
فتح الاصنصير وضغط بسرعه وصار يصرخ\بسرعه بسرعه بسررررررررررعه...
انفتح الاصنصير... وراح بكل مايقدر انه بسرعه يمشي... حس ان رجله بتنخلع من حوضه من لالم الي يحس فيه
وفجئه صار قدام المشتل الورد الي طاحت عليه غنج............
دخل بسرعه وشافها بين الورود طايحه فوقها قزاز المشتل.............
كل شي فيها دم ماشاف شي فيها وجها الطفولي اختفى بين الورد والدم كل شي يدل انها
حيه اختفى
كل شي راح....واختفى...كل شي يدل انها مازالت حيه مافيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بااااااااااااااااااار*_^

 
...
بارت...جديد..
احد ابطالي عاشقها بجنونها بعنادها با عقلها بكل شي عاشقها شاريها ويبيها مثل ماهي...يبيها ,,,
بنت عمه..حبيبته..وطفلته...وكل شي بدنيته....
والاخر..اخوها ويفني عمرها بس تعرف بئنه اخوها,,,
تحدي كبير في ها البار...بين بطلين...يشهد ها البار...هاذا التحدي..
بار جديد ................
مدخل

تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب ,,
إنك تحب إنسان ويحب غيرك}--
ياقلب جيتك وافهـم العلـم ياقلـب
اللي تحبه يموت في حب غيـرك !!
كم قلت لك ياقلب خلـه علـى جنـب
يمكن مسيره يستوي مـع مسيـرك
الدرب واضح بس لا تجهل الـدرب
اللـي يحبـك دايــمٍ يستشـيـرك
ماهو مثل صاحبك عايش على الكذب
وان ماكذب يمـوت الله يجيـرك !!
تبي الصراحه مالك ومـال هالقـرب
ماهو كفو شرواه يصبـح عشيـرك
انا ادري انه تـرف وصغيـر وذرب
لا كن مصيره يختلف عن مصيـرك
لا تحسبـن السالفـه كلهـا لعـب
اصحى معي من شان يصحى ضميرك
اللي تحبـه صعبـه شـوي ينحـب
قلـه يـروح وكثـر الله خـيـرك
تدري وش اللي يذبح القلب ياقلـب
انك تحب انسان ويحـب غيـرك؟
طاح عندها رفع راسها بيده\غنج
مافي امل ترد..شاف القزاز با الورد مختلط على خدودها ومتفتت لجزاء صغيرا جدا يلمع على خدودها وفوق كذا زايدها حلا
رجع نادى اسمها بصوت مخنوق\غنوجتي ...
يبيها ...ترد ...لوتهزء... لوتضربه.. لوحتى تسمه... او تستبيح دمه ..بس يبيها ترد... لو تقول له اكرهك ياخاين...ابيها ترد
بعد بصابعه الي ترجف... وبشهقات.. متقطعه ..تطلع من صدره... الخصل الي من غرتها عن وجها وببحه\دلوعتي...
بس.. انفاس ..غنج.. كانت ..مبعثره .. ضايعه.. كل.. مالها ..تخف .. لحظات.. و فتحت عيونها الزمرديه وبشفايفها التوتيه\ع ز ا م
عزام بعصبيه وبصوت مخنوق وهو يحط ايده على خدودها يبعد القزاز\وش فيك؟؟ ليش رميتي نفسك؟؟ ليش سويتي كذا ليش ؟؟
غنج بصعوبه وتحاول ترفع عيونها لفوق\فيه... فيه.. فيه..
عزام فتح عيونه المتولها والخايفه بقوى\في ايش؟؟ وش فيه فوق؟؟
غنج ترمش بعيونه الخضرا وبلحظات صمت \عزام... انا ,,ا--ح-- ب --ك.............................................
ونامت كاطفله صغيره بحضنه..نامت بهدوء ..وكئن شي ماصار.. صغيره متعلقه ايدها بفتحة القميص الي لابسه.. كذا بهدوء ...وكئنه تقول له هاذا اانا جنبك وماحميتني ...ناظرها بصدمه ورعب بلم له لحظات وبقهر رفع المسدس واطلق له اربع رصاصة بسما
بدر كان قريب من فلة عزام وانتبه ان الصوت كان با المشتل ارتعب من صوت المسدس عمرها ماصارت.. شصاير وش فيه بعد؟؟ راح يركض لجهته..
بدر دخل وشاف المنظر..غارقه بدمها فوق الورود مثل الاميرات ..مثل الاميرات.. فتح عيونه بيستوعب لون الدم الي ينزل من جسمها الصغير انهبل انجن مستحيل وبصوت مبحوح\غنننننننج................................... .................................................. ..
راح لها يركض وشاف عزام ضامها لصدره ويحاول يرفعها بس ماقدر...
بدر بعصبيه وعيونه على غنج\وش صاير؟؟وش صاير؟؟كيف صار كذا؟؟
وطاح على ركبه لها ومسك يدها الثانيه .......
عزام بصوت صارم\فيه احد فوق ..خل الحراس يسكرون البوابات ويشغلون الانوار ويطفون كيبل عمي ابو فيصل
بدر بخوف وهو يشوف انفاسها المبعثره\غنج ياعزام ؟؟غنج بتروح بين ايدينا..
حاول عزام مره ثانيه يشيلها لاكن ماقدر..............
الحراس كانو قريبن من المشتل ويطالعون بعض......بستغراب وعدم فهم
بدر بسرعه\انا من راي نبلغ الشرطه واشر على الحراس...
بدر \بعد اشيلها.. انت مو قادر تشيل نفسك.. بعد......شال بدر غنج بسرعه وراح فيها ركض على السياره حقته
عزام من دون تفكير مشى وراه وركبو سياره معه واتجهو فيها الى اقرب مستشفى...........
*****************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .............
وفي جناح الفله فوق
سعود وهو يكلم غزلان\معك.. غزلان معك..
غزلان بمويعه\ طب وشفيك قاعده اقولك تعال الحين..
سعود يطالع الساعه\تدرين كم الساعه؟؟
غزلان\2 الفجر طيب..!!
سعود وهو يفتح الستاره وكنه سمع صوت اطلاق نار\ماعندك احد يسئل عنك ؟؟كيف تطليعن ها الوقت من البيت؟؟
غزلان\هههههه لا ماعندي احد اصلن انا عايشه عند خالي ...في الملاحق خخخخخ,,,
سعود يناظر سيارة بدر تطلع من الفله بسرعه كبيره استغرب وسكر الستاره\بملاحق!!!! وين امك؟؟ وابوك؟؟
غزلان\متوفين.. ومافي الا انا واختي..يالله عاد تعال خذني..
سعود يناظر ساعته\اوكي نص ساعه عندك بس وصفي لي المكان..
غزلان\اوكي تعرف حي (..)شارع دق علي لما تقرب..
سعود\اوكي يالله الحين نازل...
سكر سعود وناظر نفسه بمرايه سرح شعره بسرعه ولبس الكاب الي موجود على التسريحه وطلع بسرعه مع الدرج عشان مايشوفه عزام طلع من الفله وهو عند البوابه انتبه لتجمع الحراس عند المشتل بس ماهتم راح لجهى سيارته وطلع برى المجمع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
با الطرف الثاني وبمستشفى المملكه
على طول دخلو الطوارئ ,,,,,,,,,,
بدر شايل غنج على ايديه وقميصه مليان دم من غنج الي كانت شبه مغمى عليها\ حاله مستعجله ..
استقبلوهم بسرير وحطها بدر على االسرير ,,وهو ينزلها على السرير كانت غنج تفتح عيونها وتبتسم...ماتدري عن شي,,كئنها فاقده الشعور...
بدر طاحت عيونه عليه وعلى ابتسامتها الغريبه وبسرعه\لاتفتحي عيونك سكريها القزاز مالي وجهك..
عزام كان اسرع بحركة يده لما حط يده على عيونها وخلاها عليها وضغط على نفسه يمشي بسرعه مع حركة الممرضين السريعه خاف انها تفتح عيونها ويدخل قزاز المشتل فيها ,,,
عزام يناظرها\غنج انت صاحيه؟؟ غنج انتي بخير؟؟
الابتسامه مازالت مرسومه على ثغرها ....وماترد,,,,,,,
ودخلوها الممرضين غرفة الكشف
راح لجهتها ثلاث اطباء بعد ماعرفو انها المليونيره الصغيره وبنت العالي ..بعدهااجتمع عليها الطاقم الطبي ودخلو غرفة الكشف_____________
(((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
.................................................. ............................
في مكان ثاني بحي فقير بيوته شعبيه ومتواضعه جدا بنسبه للاحياء الراقيه
سعود\انا الحين قدام الحي.. انتي ويينك؟؟؟
غزلان\خلاص اانا اشوفك الحين...
وفجئه طقت الشباك بصابعها
سعود فتح لها الباب وركبة
غزلان بضحه\هااااااااي
سعود وهو مصدوم من الحي الشعبي الي عايشه فيه ويطالعه بقرف
غزلان\عادي حنى كذا متعودين بس انت اكيد مستغرب خخخخخخ
سعود طالعه بصدمه هاذي كيف طلعت من ها الحي وبا الاساس كيف في المملكه ناس بااقين كذا
غزلان\يالله امش وراك متنح كذا..
انتبه سعود وشغل سيارته ومشى فيها وملتزم الصمت
غزلان تشغل الدفدي وهو يراقب حركات اصابعها وخفتها وانطلق صوت راشد وهي مبسوطه وتتراقص بيدها وتضحك
سعود قصر على صوت راشد
غزلان\ليش اتركه..
سعود\الحين انتي داقه علي عشان تسمعين راشد..
غزلان\هههههههه اكيد لا ..يخسي راشد جنبك انتي عندي وانا افكر براشد ,,,,,,
سعود ضحك كيف قلبت الموضوع\انتي الحين تبين تكوني خويتي ؟؟شكلك مخططه على كذا ؟؟انا مو راعي حب وخرابيط انا ماعندي اخلاص وخويه وحده وحبيتي ومدري ايش لا ياغزلان
غزلان تطالعه بهتمام وحركت بيدها طرحتها ونزلتها\طيب انا قلت شي ماقلت شي وراك كذا وقف خلني انزل..وقف
سعود وقف من حركاته الجاده لفتح الباب خاف انها تسوي شي قفله من عنده...
سعود\يعني وشفيك زعلتي انا ماقلت شي يزعل...؟
التفت لها وهو يكلمها شافها مشيرها بوجها بزعل..
ومعصبه للجه الثانيه... تئملها بصمت... جذابه ...جذابه ...البنت غصب عنك ودك تقرص ها الخدود...
مد يده لدقنها الصغير الي فيه غمازة ملح*_^ ولفها لجهته\زعلتي!!
غزلان بصوت مبحوح\لا عادي انت ماقلت شي يزعل؟؟ با العكس عادي ..
سعود يناظر شكلها وهي تتكلم البنت تجذبك تسمعها لاخر شي\طيب انا جوعان ؟؟شرايك نتعشى سوى...
غزلان ناظرت عيونه \اوكي نتعشى,,وابتسمت
..................................
(((( لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
.................................................. ..........
بعد لحظات خوف وترقب
طلع الدكتور الي كان رئيس القروب
الدكتور \من فيكم ولي امرها؟؟
عزام\انا خطيبها,,,
الدكتور\لازم تخش غرفة العمليات الحين لازم نجري لها عمليه دقيقه في الراس ونبي توقيعك ضروري...
عزام بخوف\ايش؟؟
بدر بصدمه\عمليه!!!!!!!!
الدكتور\رجائن الوقت مهب من صالحنا...
عزام بتوتر\طيب يالله بسرعه وش اوقع عليه..
الدكتور\روح عند الكوانتر وهم يفهمونك على كل شي....
و لحظات وتحولت على طول للغرفة العمليات.......
....
(((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر )))))))))))
.................................................. ....................
وبشقه خاصه لسعود............
سعود يفتح باب الشقه وبيده اكياس وجبات من ماك..
غزلان\شقتك؟؟
سعود بضحكه\هوووس لايسمعك عزام؟؟؟
غزلان بستغراب يخالجه ضحكه\مين عزام؟؟؟
سعود يدخل هو وياها الشقه\واحد ماتعرفينه؟؟؟خخخخخ واحسن شي تظلي كذا ماتعرفينه؟؟؟
غزلان وهي داخل الشقه تناظرها بصدمه من بداية التصميم الاوربي\ووووووواو شقتك عذاب..
سعود يرمي المفاتيح على الطاوله وينزل الوجبات\موذاك الزود ..بس استقل فيها ...
غزلان\حرام عليك جنان..
نزلة غزلان عباتها المخصره ورمتها على الكنبه ..
سعود كان يطلع الوجبات ورفع عيونه لها بيعطيها وجبتها وانهبل عليها لما شافها
كانت لابسه فستان بيج ... وعليه حزام عريض... بني غامق ...وملفلفه شعرها القرمزي بطريقه غجريه..
انهبل عليه جد... كان بياضها معطيها كاركتر خاص فيها ...
حلو وناعم وفوق كذا وهو الاهم جاذبيه هي الي خلته يعلق عيونه فيها....
غزلان ببتسامه وهي تاخذ الوجبه\يالله انا جوعانه...
...
...........................................لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر .....................................
.................................................. ..................................
في غرفت العمليات بعد 4ساعات,,,,,,,,,,,,
الدكتور\حنا سوينا الي علينا؟؟؟
الدكتور الثاني\لاكن يادكتور احتمال مضاعفات هاذي العمليه انت عارف..
الدكتور الاول\طيب ننتركها تموت؟؟
سكت الطبيب الثاني...
في هاذي الاثناء كان عزام وبدر قدام الغرفة
عزام جالس على الكرسي مسند راسه على العصى حقته...
بدر كان وقف في يده قارورة مويه...
ابو فيصل وفيصل جاين لجهتهم
ابو فيصل وهو يغالب عبرته ويناظر عزام وبدر\غنج وش صار عليها..انا مارحت عنكم الاكم ساعه يصير فيكم كذا .؟؟بنتي وينها وينها؟؟
بدر يمسك عمه\الى الان ياعمي ماطلعت من العمليات..
ابو فيصل بحده\وش صار علموني ؟؟؟
بدر\مدري جيت وهي راميه نفسها من البلكونه حقتها على المشتل ...
ابو فيصل\علمني ياولدي الحراس يقولون كان فيه اشخاص داخلين المجمع؟؟ والشرطه با المجمع؟؟ اش صار كيف دخلو؟؟
وها الحراس على البوابات احد يقولي عزام تكلم..؟؟
عزام مازاد على وضعيتيه الا انه كان عاقد حواجبه بحدة
فيصل جلس ابوه على الكرسي وعطاه مويه
فيصل بصوت واطي بدر الي كان شبه منهار\شصاير لا تكون البنت منتحره
بدر عطى فيصل نظره وسكتته فيها
...
((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر))))))
.................................................. .................................................. ..............
بشقة سعود
سعود شاف جواله يهتز على الكومدينه بتصميم كبير على انه يرد كل ماسكت رجع يدق....
التفت على غزلان...... وغاطه بنومها...
طالعها وابتسم... قطع عليه ابتسامته دق الجوال مره ثانيه يحث سعود انه يرد...
سحب نفسه بشويش من السرير حتى ماتصحى غزلان وشاف رقم حنان استغرب....
رد وبصوت واطي \هلا حنون
حنان وهي تبكي\سعود وينك؟ وكيف غنج؟؟ اوونتم ليش ماتردون لاتقول انها ماتت...
سعود منصدم\غنج..شصاير؟؟ وشفيه؟؟
حنان\\ليش مو معهم انت؟؟
سعود\مع مين؟؟
حنان\فيه ناس داخلين المجمع على حسب كلام الحراس ..وغنج طاحت من بلكونتها ومدري شصار ..
نقلها بدر وعزام وراح لهم عمي وفيصل والان ماحد مطمنا عليها؟؟
سعود قام بسرعه وسحب قميصه وصار يسكره \الحين اي مستشفى..؟
حنان\المملكه طمنا عليها..
سعود\طيب طيب يالله باي..
سكر سعود قميصه بسرعه... وراح جهت التسريحه ...خذى مفاتيح السياره ومحفظته ...لف وطاحت عيونه على غزلان نايمه
فتح محفظته وطلع خمس الالاف ريال ..وحطه على الكومدينه ..شاف قلم روج على التسريحه ومسكه وكتب على المرايه سريع
انا طالع مستعجل خذي مفاتيح الشقه وخليها معك......سيو
وطلع بسرعه,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
((((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
....
با المستشفى
بعد مرور 4ساعات
طلع الدكتور من الغرفه
ابو فيصل \ها بشر يا دكتور؟؟؟
الدكتور\حنا سوينا الي علينا وهي انشاء الله بخير اذا مرة ها الاربع وعشرين ساعه,,,
عزام قام مع الدكتور...
عزام بهدوء\دكتور الحاله بضبط,,,
الدكتور\ماخبي عليك يا استاذ الضربه كلها على الراس الجسم مافي حتى الكسر بس شوية
كدمات وخدوش با الوجه وبس وهاذا ناتج على سقوطها على ارض مو صلبه بس الراس كانت الضربه عليه قويه
شخص كان متجه لجهة الدكتور وبكل ثقه\دكتور فايز.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور لف لجهته وابتسم\هلا تركي شخبارك
تركي\لو سمحت حالة غنج بشرني عنها
عايلة العالي كلهم التفتو لجهته وبستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز\تركي تقرب لك ؟؟او من طرفك ؟؟؟انا قلت ها الشي من اسمها...........
تركي بخوف \قول لي؟؟هي بخير؟؟؟
فايز\تعال معي المكتب
تركي \بس ابي اتطمن عليها...؟
عزام بعصبيه وهو يستند على عكازه\خير يااخ..
الدكتور\لا ياتركي ممنوع لو سمحت
عزام\حتى لو ماهو ممنوع انت خير ان شاء الله...سلامات تبي شي ...
بدر متجه لجهة تركي\اتركه عنك يا عزام اصلن شغله معي؟؟؟
محمد بسرعه صار قدام تركي
تركي\بعد يامحمد خلني اشوف عيال عمي وش بيسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(((((((((لحظة صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت))))))))
فيصل وقف...... يطالع السالفه وسعود الي كان داخل على كلام تركي وابو فيصل التفت له
وبدر بلم بعد كلمته..ورجع خطوتين


عزام بحده\نعم؟ وش تكلم جنابك؟
تركي بعصبيه\الي سمعته؟؟؟
فيصل بضحكه\انا قايل لك يا بدر بيطلع لك اخو ابوك نسونجي!!!
سعود\انطم...
فيصل\ابشر...
ابو فيصل يقرب من تركي وهو يتفحص شكله\وش قلت يا ولدي؟؟
تركي\اقول ولد عمهم..ياابو فيصل..!!
ابو فيصل يبي يستوعب\كيف ؟؟؟
عزام بحده\اقول اذلف من وجهي كل من هب ودب جانا..
تركي\انا تركي بن ماجد العالي..صدقتو والا مشكلتكم..
الجميع انصدم...
ابو فيصل\انت وش قاعد تقول!!!!!!
تركي بحده وبكلام تهديد\اقول اني اخو.. ها البنت الي بغرفة العمليات ومدام اني اخوها فا منعكم كلكم من انكم
تشوفونها او حتى تطلون عليها ولا ازيدك من الشعر بيت يابو فيصل؟؟؟؟
ان عرفت ان لك انت واخوك واعمالكم الوسخه يد فيها صدقوني انا الي بنسفكم من السوق بيدي...
عزام مسك تركي من جيبه\انت يا واطي الي ماينعرف من ابوك تقول انك ولد العالي تخسي......
محمد مسك عزام ودفه من تركي\احترم نفسك ياعزام ولاتحاول تمد ايدك على الاستاذ تركي العالي
بدر\الا بنكسر لك راسك وراسه الحين.....
فيصل\رجاءن تكلم بصفة المفرد انا مالي دخل انا بتفرج.....
سعود\ماعاد الاتقول ها اللحجي الي معك بعد يكون ولد العالي ماهي صارة وكاله بلا بواب...
ابو فيصل\اسكتو خلوني نسمع من الرجال...
التفت ابو فيصل على تركي\ياويلدي وش الي يثبت...
تركي\مايحتاج اثبت انا اسمي بسوق ولد العالي واكيد انك سمعت فيه واذا تبي اثبات اكبر...
رفع يده تركي وطلع الخاتم الي بصبعه الصغير الي على راسه حجر كريم ومكتوب عليه العالي ورماه على ابو فيصل
ابو فيصل ناظره بعدها جلس على الكرسي وانصدم\انت ولد عذاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي بستهزاء\اكيد انك عرفت الخاتم والا ماقلت اني ولدها...
بدر يلتفت على ابو فيصل\عمي فسر لنا...
ابو فيصل جلس با الكرسي وصار يقلب الخاتم وكئنه يتذكر شي ووجه كساه الحزن\الخاتم هاذا ناحته عمكم ابوبدر بنفسه..
وطلبه منه ماجد
وكان اول خاتم ينحته من حجر كريم وكتب فيه ولد العالي
ومن يومها حلف ماجد يعطيه اول بكر عنده وكانت عذاري على ذمته ..
وطلقها بعدها بسنتين ...وسافر وعرفت انها كانت حامل من ماجد يوم طلقها... بس قالو لنا
انه مات يوم جابته...وطالع تركي
تركي ببتسامه\عشان ماتاخذوني منها وانا صغير تعرفكم من نسل فرعون ظالمين...
ابو فيصل ناظره بصمت
تركي\والحين مابي احد منكم في غرفة اختي لطلعت... والا والله العظيم اشحطكم شحط من المستشفى..
ابو فيصل بتردد\ياولدي ..؟
تركي\ انا مو ولد احد فيكم..؟ انا ولد عذاري بس ...وانت ماجربتني ياابو فيصل... والي جربوني بسوق يخبررونك...
سكت ابو فيصل ومشى تركي ومحمد لغرفة الدكتور فايز يشوفون حالة غنج وماقدر احد من الشباب ينطق بكلمه له....
عزام بعصبيه\عمي انت من جدك هاذا اخو غنج .؟؟؟
بدر\يستهبل هو وجه مايبنا حتى نتطمن عليها....
سعود\لا والله وين استوت هاذي....
فيصل\اما عمي ماجد هاذ رهيب الظاهراني لو ارفع حجر القى له ولد........
ابو فيصل\ياعيالي اتركوه ,,, خلونا نطلع من هنا اخوها اولى بها منا مابي انذل على كبري هي ان كنها
تبينا بتجينا....كل يوم تزيد صدمتي في ماجد الله يرحمه بس ,,,,
عزام وهو يجلس\انتم بكيفكم اما انا فادواه عندي....كيف بسرعه صدقتو هاالكلام...
بدر\عمي صادق ياعزام الحين لو يجيب الشرطه وش نقول له,,,مامو تاركين اخته...
عزام بحده\انا جالس...والي في راسه شي يجيني...اعدل له راسه..
ابو فيصل بحيره\ قلبي كان حاس..انا من يوم شفته وانا اقول هاذا ماجد بشبابه..
طلع ابو فيصل ومعه فيصل برى المستشفى
وطلعو غنج لغرفة العنايه المركزه
وطلو عليها الشباب من القزاز من برى
عزام بكره\والله العظيم لانفيهم من الوجود هالي توهم تنمرون..........
بدر بستغراب\منهم ؟؟؟
عزام برتباك\ولاشي...
بدر\انت تعرف احد منهم ...
عزام يسرح في الملاك\شف شلون كنها ملاك نايم ...انا بدخل عليها
بدر يناظره\تستهبل واخوها
عزام بتحدي\اقول روح مني..
اتجه للممرضه طالعه منها وكلمها بصوت واطي وعطاها في جيبها شي وابتسمت نادت لها ممرضتين ثانيتين
لبسوه الممرضين لبس المعقم الي عندهم ودخل عليها...
برجفه ..ووبحه,,,وبخوف,,,قرب من ملاكه الصغير ...نايم بهدوء...بعيدا عن ضجيج العالم..وعن كره العالم وحقدهم,,,,,,بهدوء
قرب منها...مرر عيونه بحزن عليها
الاوكسجين على فمها التوتي,,, شاش ابيض لفينه على راسها,,, اخفى شعرها الاشقر الحريري,,,واخفى معه شقاوتها ,,وبرائتها
نايمه... بشكل... اطفال ...بهدوء ...بهدوء... بهدوء... وبراءه....
مرر اصابعه على خدها...بارده مره..واصابعه دافيه..اقرب للحراره,,تعكس ...البراكين الي جواته..ونفاسه..المقهوره,,على الي صار... ماقدرة اسوي لها شي ماقدرة انقذها لما ناظرتني بعيونها
الزمرديه عرفت انها لحظه ودعايه حسيت قلبي بيوقف ...وعمري انتهى..وانكتب لي الشقى,,,من شفتها ولمحتها..وانا عرفت انها عذابي ...وانها ملاكي.........
...بدر الي كان يراقب المنظر انصدم ...عزام بجبروته وهيبته ,,يبكي ,,,يبكي,,, يوه يا عزام انت سبقتني
با حبها بمراحل ,,,فما استغرب يوم اختارتك.. وتركتني

من يقول الذوق منِّك ماسرق أجمل [صفاته]
ومن يقول الورد[ منِّك ]ماسرق لونه وعبيره
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الا[ شفاته ]
والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر[غيره]
في ليالي البرد[ آآآهـ ] ياحظ من صرت عباته
ياحظ من صرت هواه وياحظ من صرت[ مصيره ]
شخص مثلي وش يسوي غير يكتب [امنياته]
يرسمك في كل صفحه ويحرق [الصفحه] الأخيره
ويتمنى بس يلقى شخص [مثلك] في حياته
في زمن ماصرت القى شخص فاهم [أستشيره]
تشـــبه الليـل يمكن في هدوءه فــي [سكاته]
بس فيك من النهار[ الصدق ]وأشياءٍ كثيره
تشبه الطيب[ آسف ]قصدي أنت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد بنشره في كل[ ديره ]
رجع يناظرها ويسولف معها ...يخبرها..يكلمها,,,وفجئه ضحك..كان بدر يطالعه بستغراب وصدمه!!
شكله انهبل كيف عزام يسوي كذا الولد انهبل من جد كنه يسولف مع واحد قدامه..
عزام يطالعها وهمس لها بذونها\انتي قمر.. قمر.. بكل حالتك قمر.. ذبحني هواك ..وحبك المجنون ..
تقتلني غيرتك ..والناس صار يقولون عني هاذا اكيد مجنون..يا العنيده..يا الدلوعه..,,,,زم شفايفه وتكلم..
والله للاخليهم عبره لغيرهم ها الصغار الي مايدرون وش سووى..مايدرون...
طلع عزام وهو يمسح دموعه الي كانت تجبره على ان تسقط من عيناه بتمرد شديد
طلعو اثناتهم من قسم العنايه وقابلهم وهم طالعين تركي
تركي بتحدي\تدرون اني بكنسكم يازباله...............
عزام بتحدي اكبر\اذا حصلك لاتقصر ..
طلع عزام وبدر من القسم وبعده من المستشفى
دخل تركي لعند غنج...
جلس على طرف السرير..
تركي بتردد مسك يدها البارده بارتباك لمس اصابعها بحنان وصاريحركها ببتسامه\غنج اختي انا الغلطان الي
من البدايه ماظهرت بحياتك..
اعترف ان ذنبي ماله ابد غفران..
واكبر ذنبي اني ظلمتك وتركتك تصارعين ها الدنيا الي كانت اقوى منك
بس اوعدك من اليوم انا معك انا حولك
نتدرين انك تشبهيني كثير في كل شي الا في لون عيونك
حتى طباعك وعنادك تشبهيني واشبهك اختي
يااااااااه ياحلوها من كلمه..وحط اصبعه على انفها وحركه بخفه

 
((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر )))))))))))
.......
يوم جديد يطل على الجميع بخيره وشره... يجب ان نعيشه... ونضيفه الى ارشيف حياتنا
فسايصبح ذكرى في ذاكارتنا ...
في فلة ابو فيصل الساعه8ص مكتب ابو فيصل
ابو فيصل\يعني شلون كل الاوراق الي با الخزنه مسروقه!!!!!
ابو بدر\هاذي فيها رقابنا ..فيه كل صفقاتنا... وكل شي عنا وعن تجارتتنا وعملاءن...
ابو فيصل التفت لعزام... الي كان واقف عند الشباك.. الي يطل على المشتل وكان يتئمله بصمت...
كيف خسرها بها السهوله... اصلن كيف مل من محاولات انها ترضى علي... وتصدق اني برئ..
كيف استسلمت بها البردود ...وتركتها ورحلت..؟؟ ببساطه ...والحين هي كانت بتروح من بين ايدي لولا لطف الله فيني...
ابو فيصل\ها ياعزام وش نسوي الحين؟؟
عزام التفت لهم بهدوءوهو ساكت..
ابو بدر وهو يشرب كوب شاي اخضر\انا ماحب هدوءك هاذا ياولد خالد.. احس انك منت بمعنى ترانا في المركب سوا؟؟
والي منصابه خطيبتك ..
عزام بهدوء\بسيطه لاتاكلو هم شغلهم معي انا ..
ابو فيصل\ياولدي اسمنا في السوق مثل الالماس مانبي عليه غبار الاوراق الي معهم مهمه...
عزام سكت وقعد على الكنبه القريبه من الشباك...
ابو بدر\طيب قلنا وش بتسوي؟؟
عزام يطالع ساعته\انا بروح ارتاح وبعدها بطلع للمستشفى...
ابو فيصل وابو بدر يطالعون بعض ...
عزام قام وفتح باب المكتب شاف الجميع متحلقين بصاله ويطالعون فيه
عزام بغير مباله طلع وتركهم...
ابو فيصل شافهم متجمعين وببتسامته المعتاده ...
لا كلكم متجمعين وش ها الصباح الحلو...
الجميع يناظره بستغراب.......
مهاوي\ابوي هاذا عنده قدره عجيبه ان مشاعره الي جواته ما تطلع؟؟
حنان\تراهنيني ان فيه مصيبه ورى ها الابتسامه المعهوده...
العنود\قسم بالله اني مرعوبه رعب؟؟
ام عزام\يابو فيصل خل البساط احمدي البارحه الحراميه الي كانوا هنا كن بينكم وبينهم حسابات قديمه...
ابو بدر وهو طالع من جوات المكتب\اقول امنعنوني من سوالف الحريم ودخلاتهم وطلعاتهم بشغالنا...
ام فيصل\اشغالكم خلوها بعيده عنا مانبي نخسر احد من عيالنا...
ابو فيصل\مافيه فطور مهاوي قومي خليهم يحظرون الفطور ...
مهاوي\يبه من له نفس ياكل...
ابو فيصل\انا !!وش صار !!يعني كل بيت يطب فيه حرامي!! يعني مو جديده بس انتم مكبرين السالفه من ها الافلام الي تشفونها ..قومي بس قولي للخدم يجهزون الفطور
ابو فيصل جلس وعم الهدوء
*****************************
((((((((((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))))))))))))
.................................................. ..................................
في المستشفى
تركي كان يكلم الدكتور عن حالة غنج
تركي\يعني احتمال تفوق ها اليومين؟؟
الدكتور فايز\ان شاء الله...
تركي\طيب والمضاعفات
الدكتور\اذا فاقت عرفنا ويمكن ان شاء الله مافي شي..تطمن حالتها جدا مستقره..
تركي بتوتر\ ان شاء الله...
الدكتور\معافيه ان شاء الله
تركي التفت لاخته الي كانت توها طالعه من العنايه المشدده ..
كانت نايمه بهدوء ...شاف وجها البرئ ...ابتسم من يصدق ان لي اخت..؟؟ يا تمنيت التقي فيك بس كنت..
مستصعب الحلم مع انه قريب بس صعب...
محمد\جبت لك كوفي...
تركي وهو يمسح دموعه\...........
محمد\هي بخير الحين ماله داعي خوفك الحين.
تركي\الحمدلله على كل حال..بس كانت بتضيع من ايدي وهي قدامي...
جلس تركي على الكنبه وعطاه محمد الكوفي واوراق عشان يوقعها
وقعها تركي واسند راسه على الكنبه \ابي ارتاح شوي...
محمد\خلنا نروح للفله ترتاح وتبدل ملابسك...
تركي\لا بجلس هنا انت توكل على الله..
طلع محمد واغمض عيونه تركي ليستسلم لنوم كان مرهق جدا..
في هاالاثناء في فلة ابو خالد
كان عزام يتقلب على سريره عشان ينام يرتاح شوي مافي امل ابد فاقرر انه يبدل ملابسه ويروح لها
************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
با الحديقه..
بدر\انت تشوف الامر طبيعي..
سعود وهو يشرب العصير\الله اعلم
بدر\عزام وابوي وعمي بينهم شغل والحرامي الي دخلو شكلهم عصابه اومافي... او احد موديهم يصفون حسابهم مع عمي..؟؟
سعود\والله كل شي جايز..؟
بدر\انت مامنك فايده...؟
سعود\يعني تبيني اقول ان عماني واخوي شغلهم طالع ريحته واضح انه وسخ...
بدر انصدم..
سعود كمل عصير وقام
بدر\الله يستر كل مستور
************************************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .........................
فتحت عيونها الزمرديه... وشافت غرفه غريبه عليها...
التفت شافت يدها فيها مغذي... الالام في راسها ماهي طبيعه... قامت بصعوبه ...حست انها بتستفرغ حطت يدها على راسها...
لاحظت انه ملفوف بشاش... تبي تتذكر وش صار وايش صار وليش هي هنا ...؟
فكت المغذي من يدها...؟
نزلت من السرير بصعوبه ...حست بدوخه... مسكت الجدار..
واستندة عليه ..كانت تبكي بصوت واطي ...بصوت واطي من الالام ...ومن انها متقدر تعرف ليش هنا...
شافت شخص نايم على الكنبه... ما دققت النظر فيه... ماهتمت كثير...؟ فكت الباب وطلعت..
وهي عند الباب الخارجي للجناح مسكها الحراس الي كانو عند الباب ...
-عفواانسه غنج وين ...؟
غنج ببحه\بعد عني فك يدي..(وتتزاحم الصور قدامها الي كان يبي يخنقها يبي يكتم انفاسها..)
الحرس\لا الاستاذ تركي معطينا اوامر...
غنج بصوت مبحوح\اتركوني ........اتركوني... بعد عني
سمع عزام صوتها عند الاصنصير واسرع خطاه لجهتها...
شافها واقف وماهي ضابطه توازنها مره يسندها الحارس ومره ترجع توقف لحالها\اتركوني انتم وش تبون مني؟؟؟
عزام مسك الحارس ودفه عنه بعيد\انقلع هناك ..
غنج بعدم توازن \عزام... وينك؟؟؟ ليش اناديك.. وماتسمع ..؟؟
عزام مسكها وضمها لصدره\خلاص ...اهدي.. اهدي ..انتي ليش قمتي من سريرك؟؟
غنج بكلمات متقطعه\انا ليش هنا انا ..انا خايفه..انتم ماشفتهم..انت وينك..عزام انا خايفه...
الحارس الثاني طلع من الجناح وكان تركي معه
تركي\غنج حبيبتي..
غنج ناظرة تركي وهي مسنده راسها على صدر عزام الامان بنسبه لها في هاذيك اللحظه...
تركي قرب من غنج\غنج ليش قمتي من سريرك...
الدكتور فايز يركض لجهتهم\لالالالا مايصير كذا يانسه غنج العالي>احسه ناشب يجي دايم با الوقت الغلط
غنج بضعف تتمسك بقميص عزام\بعدو عني قلهم يبعدون...
عزام كان ساكت ومتقطع قلبه عليها...
غنج دفنت راسها بصدره ..وغمضت عيونها... كنها طفله صغيره ومحتاجه له تبيه ..وماتبي غيره..
مسكها الدكتور فايز والممرضه... ودخلوها بقوى ...كانت ايدينها تحاول تشبث بئي شي من عزام..
الي شاف حالتها العصبيه وماقدر يسوي شي...
غنج كانت تصارخ وتدف الممرضات برجولها ...وهم من قوة حركاتها.. ماعاد قدرو يتحكمون فيها لما ساعدوهم البودي قارد..
عزام لحقها لاكن تركي جاء بينهم ..
تركي بعصبيه\ارجع مالك دخله هنا..
عزام بحده\تركي لاتخليني ارتكب جنايه هاذي خطيبتي..
تركي بستهزاء\وممن ان شاء الله خطبتها انا ولي امرها ومابيك ..
عزام بصوت حاد\مو وقته ها الكلام بدخل عليها..
تركي يلتفت للحراس وهوداخل\لا اشوفه قريب حتى من الجناح..
الحراس مسكو عزام واجبروه يطلع...
في الغرفه كانت حالة غنج حاله ...
صراخ وحركات عصبيه ..لا اراديه ...كانت تشوف ناس غير الموجودين..
ناس اشباح ويبون بس يخنوقونها... ويخفوها من الحياها.. مسكوها ...وتحكمو بحركتها..
وطقوها ابرها ...خدرت حركتها وابقتها مستيقظه.. لحظات وكانت عيونها معلقه با الطاوله الي قدامها بستسلام تام وضعف اكبر..
ليش كل مااقول ساعدني يبعد ؟؟
ليش كل ماحتجت له يبعد؟؟
ليش؟؟؟
الدكتور فايز يئشر لغنج تلتفت له\اخت غنج تحسين بءيش اللحين..
غنج بصوت مبحوح\بعد عني..
الدكتور ناظرها وفحصها ...
غنج تحط يدها على راسها\`كل راسي احسه بينفجر..
دخل في ها الاثناء تركي والتفتت له غنج بتلقائيه.. وتمت تناظره بصمت مصحوبه في عدم
الانتباه والشعور بس اسم انها تشوفه قدامها...
الدكتور فايز\بنسوي لك اشاعه مقطعيه بكرا ان شاء الله
غنج\............
طلع الدكتور ولحقه تركي يستفسر عنها..
غنج تشوف الممرضه... وهي تغرس الابره بالوريد وهي تابعها بصمت ومن دون الام...
دخل تركي بعدها وجلس قريب منها ..
غنج تمت تناظره بهدوء.. وعيونها الزمرديه معلقه فيه بهدوء ...ومن دون احساس وكئنها مخدره..
وفعلن من ل المهدئات صارت بهاذا الهدوء...
محمد دخل على تركي وانصدم...
محمد اشر له يسكت ...
سكت محمد ووقف قريب..
تركي\تبين مويه؟؟
غنج تشير براسها للموافقه..
اخذ بسرعه تركي كوب الماء الي على الكومدينه... ورفع غنج وشربها المويه بعدها نزلها..
وتم يناظرها بتوتر ...هي ليش بهاذا الهدوء التام ..؟اخاف ها الطيحه سببت لها شي...؟
كان هاذا كلام تركي بنفسه...
ولحظات معدوده استسلمت غنج لنوم لتغط في نوم عميق
تركي قام بعدها وطلع هو ومحمد برى غرفتها...
تركي وهو يفرك اصابعه\تصدق وقت ماصحاني الحارس وقال ان اختك برى خفت انها ماترجع معي..؟
محمد\يهدي الله مابينكم خلنا نروح لكوفي الي تحت...
تركي ومحمد اتجهو للكوفي...
**************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .......................
في فلة ابو بدر
كان في الصاله ام بدر والعنود
ابو بدر \زواج حنان بعد يومين!!
الجميع اتجهت عيونهم لحنان..
حنان ماتمالكت نفسه\يبه انت ليش كذا؟؟انت ليه ماتاخذن راينا؟؟ولو ها الشي يتعلق فيه مصيرنا... ماتحسب لنا اي حساب يبه انا كل ذره فيني تكرهك؟؟؟
ابو بدر يمسكها من شعرها\الا يا قليلة الخاتمه تقولين لبوس تسذا!!!!!!!!
وصار يسحبها في الصاله من شعرها ويرفسها برجوله\تقولي لي تبين اخذ رايك با العرس ماعاد الاهي,,تبين تنقين رجلس يا الداشره
ام بدر انخفض معها الضغط وجلستو صارت تبكي
العنود ماقدرة تفك حنان من ابوها
العنود\يبه فكها بتموت,,,
ابو بدر مستمر بضرب حنان وسحبها مع شعرها..
العنود عجزت في ابوها وطلعت تنادي احد من الشباب اذا فيه احد برى..
طلعت وشافت عزام يستند على عكازه نازل من سيارته
ركضت له
العنود وهي تبكي\عزام ابوي بيذبح حنان من الطق امانه تعال شفه...بسرعه
عزام بعصبيه\مهب صاحي ها الشايب؟؟؟
ويستند على عصاه بصعوبه بعد ركض هاذيك الليله رجله صارت تعوره
العنود يوم شافت مشيته مسكت يده تبي تسنده
عزام بعصبيه بعد يدها\شايفتني عاجز؟؟
العنود برتباك\لا بس ,,بسرعه بليز والله بيذبحها
عزام تركها وضغط على نفسه ومشى لجهة فلة ابو بدر
دخل الفله وسمع الصراخ
عزام مشى لجهة ابو بدر وهو يسحب حنان وماسكها بعقال
عزام بحدها\ابو بدر اتركها..
ابو بدرالتفت لعزام\بعد عني ياعزام خلني اذبحها ها الفاجره..؟
حنان قامت بسرعه وجت ورى عزام...
حنان\عزام بيذبحنب بيموتني ...
ابوبدر\كلي تبن ولس اللسان بعد وتجين وراه يا الملع+++
يحاول ابو بدر يمسك حنان من ورى عزام وعزام دف كتف ابو بدر بعصاته
عزام بحده\جات وراي انت ماتعرف كيف واحد ينصاك تحميه..؟
ابوبدر بصراخ\بس هاذي بنتي وانا الولي عليها لو اذبحها مالك دخل...
عزام ناظره بحده وعاقد حواجبه
ابو بدر\تجين وراه تحسبينه بيحميك مني والله لاذبحس الليله ها تكرهيني يا العاقه ايه اكيد ان لس
عشيق والا ليه ماتبين تعرسين..
عزام\ماله داعي ها الكلام حنان اشرف بنات الرياض وش ها الكلام
حنان وهي تبكي\تكفى عزام لااتخليني هنا تكفى..
ابو بدر\لا وين تبن تروحين ها..
عزام\ابو بدر حنان عندي بافله ومايصير الا الي يرضيك..
مسك عزام يد حنان وطلعو برى بيت ابوها
ابو بدر\شفتي تربيتك ها الفاجره شفتي...
العنود راحت بسرعه لا يجي الدور عليها بعد ودخلت غرفتها وتسمع لعن ابو بدر على امها
حنان وهي داخله الفله مع عزام
عزام بتعب\اسمعيني ابوك بيزوجك مافي احد بيرده..
حنان\تكفى انا مابيه...
عزام وهو يغمض عيونه ماهو طايق نفسه بعد تجي حنان ومشاكلها\وليش نادر رجال طيب؟؟
حنان\ياعزام...
ام عزام نازله مع الدرج\يوه وش صار ليش انتي كذا..
عزام وهو يناظر حنان\يمه حنان بتنام الليله عندنا انتبهي عليها انا بطلع لغرفتي ارتاح
طلع عزام لغرفته ودخلت ام عزام حنان لجناح ثاني عشان تنام وترتاح
دخل عزام غرفته شاف سعود قدامه نايم على سريره
عزام\سعود وش جابك..
سعود ينصنع النوم\اوه وش تبي انت؟؟
عزام\تستهبل هاذي غرفتي..
سعود\عارف بس ماتشوف العمال يسون تصليحات بجناحي
عزام بستخفاف\ديكور يعني!!
سعود بهبل\ايه الله يهديك..
عزام سحب المفرش وطاح سعود من الجهه الثانيه
سعود\ هاذا وانت متكسره عظامك..
عزام يموت على تعليقات اخوه\اذكر الله وبعدين نسيت اني رياضي من زمان ياغبي..
انسدح عزام على سريره وتوجه سعود على الكنبه وانسدح عليها..


سعود\عزام..
عزام\ها؟؟
سعود مسوي رومنسي\رحت لها...
عزام بصمت وبعدها\ايه؟؟
سعود\وبعدين؟
عزام\تركي منعني..
سعود\اوف؟؟
عزام\بس صارة لحظه تمنيتها من زمان
سعود بخبث\الي هي
عزام بعصبيه\وش دخلك..؟
سعود\ياخي البنت هاذي غريبه مره تحبك ومره نمروده
عزام سرح\تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي...؟!
..................رجــلٍ يخـــون اشواقـهـا و الـمــودة
إللي إلا احتـاج الغـلا صـار نمـرود
.......................ولـيـــا شبـع ممـا عـطـاه إسـتـرده
البنت ريحانة غـلا ... ناعمـة عـود
....................تبــي لهـا رجــلٍ ورث طيــب جـــده
رجلٍ فعولـة كلهـا جـود فـي جـود
..................مـا يلتفـت للـي كفوفـه تمـده ...!!
رجـلٍ إلا جـتـه الليـالـي بمنـقـود
.........................يتكــى لهـا مــا بيـح الوقـت سـده
مهوب نذلٍ ما رعـى للهوى عهود
.....................وادنـاة مـا عـارض طريقـه يـــرده
ولاهوب لاعلـة ... ولاهـوب ملهـود
..................ولا شكــوك ... و كــلٍ طــارئٍ يـحـده
ما اشين من الرجـال لا جـاك ببـرود
...........................وإن قـال له تـرف القـدم شــي صـده
تبـي لهـا بـراق طيـبٍ لـه رعــــود
...............................إن اجدبـت يمطـر علـى ريـف خـده
وإن نادته تكفـى لقـت عنـده الفـود
...................يشيــل عزتـهــا علــى قـــو زنـــده
كفه نفل ... وانفاس صدره لهـا عـود
...................وظلالــه الضــافـي بيــدهــا تـمــــده
البنت خد ... وقـد ... ونواظـرٍ سـود
..................وريحة غلاً ... ياسعد مـن شـم نـده
البنـت إلا ضحكـت ثمرهـا لـك ورود
.....................يا خـوي مــن يقطــف نواويــر وردة
واللي يهين البنت ناقـص ... ومقـرود
...............فرس غـلا ... ماهــي حمـارة مكــــــدة
جلس سعود\عزام خنتها!!
عزام التفت لجهه الثانيه وغمض عيونه..بصمت...
سعود\عزام
عزام\...........
سعود\نمت
عزام\.........
سعود\ياخي ودي اعرف وش بينكم وش السالفه الي فرقتكم...
***********************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .....................
يوم جديد
الساعه10ص
غنج كانت قايمه وتئكلها الممرضه...
غنج\بس خلاص...
الممرضه\بس لازم تغذين نفسك انتي توك طالعه من...
غنج بعصبيه\قلت لك بس..؟
قامت الممرضه وطلعت صينة الفطور معها
قامت غنج بس جتها دوخه وجلسة على السرير معطيه ظهرها الباب
دخل في ها الوقت تركي
تركي\صباح الخير
التفتت غنج وناظرته بستغراب
تركي\الحمد لله على سلامتك ونزل باقة الياسمين على الكومددينه
غنج طاحت عيونها على الباقه
تركي ابتسم\ها كيفك اليوم...؟
غنج بعصبيه\انت وش تبي مني وليش انت هنا..؟
تركي بتردد\ابد ابي اتطمن على صحتك..؟
غنج بعصبيه اكبر\بصفتك ايش..؟ وبعدين انا ماشوف احد من اهلي هنا..
تركي\طيب انا بس حبيت ان ...
غنج وقفت ومسكت طرف السرير من الدوخه\انت ايش انا ابي جوالي.. اهلي ليش مو هنا؟؟؟
تركي قرب منها ومسكها من كتفها ...
غنج بخوف\بعد عني ...
تركي\خليني افهمك..
غنج\تفهمني ايش انا بدر هاوشني بعد مارحت اطلع لا يسوي لي مشكلها ثانيه...
تركي\بس انا...
غنج جلست على السرير من الدوخه\قل وش تبي انت وشو بسرعه... قول لايدخل احد من اولاد عمي ويسوي مشكله..
تركي ببحه\انا اقرب من عيال عمك انا اخوك ياغنج....
غنج ناظرته بستغراب...
تركي\انا عارف انك بتنصدمين بس والله هاذي الحقيقه...
غنج ابتسمت\تستهبل..! انا مالي اخوان... اكيد انت غلطان وين بس جوالي..؟
تركي قرب منه\انا اخوك تركي ولد ماجد العالي كان متزوج ابوي قبل امك سعوديه وهي امي عذاري صدقني ياختي...
غنج تناظره بصدمه بعيونها الزمرديه\انت صاحي؟؟
تركي والدموع بعينه\والله ياغنج صدقيني..
غنج\كيف؟؟ ومتى؟؟ وليش بابا ماجاب طاريك؟؟
تركي\ابوي ماكان معترف فيني بس امي طلبت منه اوراق تثبت اني ولده وتنازلت عن كل شي عشاني.؟؟
غنج امتلت عيونها دموع \ماصدققك..
تركي \طيب لاتبكين ماحب عيونك تبكي وانا حي...
غنج تبكي\بعد عني انت اكيد كذاب..
تركي مسك المرايه الموجوده على الكومدينه وحطها قدام وجه غنج\طيب وش تفسيرن ها التشابه الكبير الي بينا..؟
عندك تفسير ثاني...؟
غنج تناظر المرايه... ودققت في وجه ...عرفت ليش هي تقول انا شفته قبل كذا..
بكت غنج بصوت مسموع...
ضمها لصدره تركي وحط يده على راسها \بس خلاص لا تصيحين انا هنا عشانك بس...
غنج بقهر\طيب وينك ؟؟ قبل كذا وينك..؟ ليش ماجيت ليش خليتني لعبه للكل..؟ وينك يوم مات بابا ..وينك قلي ليش توك تجي..
قول ياتركي يالي تقول انك اخوي...؟
تركي بعدها من صدره وناظر عيونها وحط اصبعه عند فمها التوتي\هوس خلاص انا عندك الحين..
غنج بكره\بعد ..!بعد..!
قامت غنج وصابتها حاله هستيريه\بعد عني.. انا اصلا ماعرفك ..؟كيف اصدق انك اخوي وين الدليل.ز
وحتى لو صدق.. انا مابيك انا مالي اخ الا فارس وين اخوي فارس كيف ماجاء
فكت غنج المغذي منها واتجهت للباب تبي تفتحه وردها تركي بيده
غنج\انت ماتفهم وانت شحسبالك انا ماعرفك بعد
تركي\غنج وين تبين تروحين لحظه اسمعيني..؟
غنج فتحت الباب وطلعت بصعوبه مسكها الحراس اول ماشافوها...
غنج صارة تقاومهم بصراخ \اتركروني انتم تتحجزوني تركي قلهم يتركوني فكوني..؟
تركي رحمها\غنج طيب وين تبين تروحين..
اشر تركي للبودي قارد يفكونها..
مشت غنج وهي تبكي بصعوبه واستندة على الجدار ونزلة للارض وهي تبكي...
تركي نزل لمستواها \غنج لاتسوين بنفسك كذا...؟
غنج بهستيريا\بعد عني بعد ...؟
اجتمعو الممرضات عليها ومسكوها عشان يدخلونها...
غنج بعصبيه ودموع\انتم وش فيكم علي ياناس اتركوني..
لمحت غنج بدر من بعيد بسيب...
غنج بصوت مبحوح\بدر بدر بدر انا هنا بدر تعال بدرررررر
بدر انتبه للي كانو متجمعين عليها الممرضات ماهي الا حبيبته...
الي الاقدار محرمتها عليه ...ركض لجهتها وصار قريب بعد الممرضات عنها...
غنج ببحه \بدر..
بدر بصراخ\انا هنا غنج خلاص انا ماراح اتركك باخذك من هنا..
غنج ببكاء وهستيريا\امانه بدر لاتتخليني خذني معك بعدهم عني خلهم يروحون...
تركي رحمها بزياده لما شافها .
وكل ما حاول يمسك يدها اوي اي طرف منها صابتها حاله هستيريه...
بدر\عاجبك وضعها يعني
تركي\0000000
غنج بهستيريا\بدر لاتصدقه.. يقول انه اخوي ...لاتصدقه هاذا اكيد من الي كانو بيذبحوني هاذيك الليله...
تركي حس بخنجر بصدره من اخته وكلامها لفها بقوى لجهته وبعصبيه\غنج انا اخوك انا اقرب لك
من هاذا..
وصار ينفضها...
غنج زادة عصبيتها\فكني بدر خلها يفكني بعد بعد..
بدر دف تركي عن غنج لجهته\انت صاحي.. انت تبي تذبح اختك.. ماتشوف حالتها...
غنج\ابي اروح ابي اطلع من هنا سعود امانه طلعني...
بدر انتبه لكلامها ونزل راسه لها لنها كنها عصفوره جنبه\غنج انا مو سعود انا بدر وشفيك..؟
غنج وهي تبكي\ابي اطلع ابي اروح للبيت ليش ماتبوني اطلع...؟
بدر\الحين اطلعك بس انتي هدي نفسك شوي...
الدكتور فايز يمشي لجهتهم>>>ياذا الناشب!!
الدكتور\لالا مايصير كذا يا خوان هاذي مريضه ولازم ترتاح..
بدر\غنج بطلعها الحين ماراح تقعد دقيقه وحده هنا....
الدكتور\لا مستحيل اصلن حالتها تستعدي علاج مكثف...
بدر\انا بجيب لها كل شي هناك مستحيل تقعد هنا لحظه وحده..
الدكتور ناظر لتركي الي ماعترض\بس على مسوئليتك.؟
بدر\اكيد..
*****************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .
في المكتب..
ابو بدر\هههههههههههه هاذا عزام الي نعرفه قال انبوبة غاز قال انت ماخليت منهم احد..
عزام بهدوء\ انا الي يدوس على طرفنا امحيه من الدنيا...
ابو فيصل بتوتر\انت متاكد ان ماخلى رجالك اثر.. انا اشك ان هاذا الي دخلو الفله انهم هم
ابو بدر وهو متجه لعزام وحط يده على كتفه\افا عليكك هاذا ولد ذيب..
دق جوال ابو فيصل شاف رقم بدر واستغرب..
ابو فيصل\هلا بدر..
صدق؟؟
زين ياولدي..
حياكم الله..
سكر ابو فيصل والتفت لعزام الي كان واقف يدخن ...وسرحان
ابو فيصل\خطيبتك جابها بدر معه..
التفت عزام بصدمه\كيف..؟؟!!!
ابو فيصل\يقول جهزو لها الملحق الي تحت في بيتنه..ا
عزام\وكيف المقرود تركي خلاه...
ابو فيصل\هو قريب وبي يفهمنا..
دقايق وكان بدر وغنج عند بايكة السيارات وبدر يحاول يساعدها تنزل
ومعها ممرضه
عزام وابو فيصل متجهين لهم..
بدر\يالله غنج نزلي رجولك وعطيني اايدك عشان اساعدك..
غنج با السياره واكان بدر فاتح الباب ويطل عليها وهو يكلمها...
غنج ببحه\بدر انا احس بدوخه...
بدر\طيب انزلي عشان اساعدك..
عزام وابو فيصل قربو منهم..
ابو فيصل\حمدلله على سلامت بنيتتي..
ونزل وباس خدها..
ابو فيصل\ها كيفك الحين..
غنج مارفعت راسها له كانت تناظر مدليت السياره
ابو فيصل يناظر بدر بستغراب...
بدر\غنج حنا با المجمع يالله خليني اساعدك عشان ترتاحين..
عزام قرب منها وبهدوء نزل لمستواها\غنوجتي تبيني اشيلك؟؟
غنج التفتت لهم والتقت عيون عزام بعيونها من قريب.. كان قرييب ..
منها ذوبته ها البنت ..واستباحت دمه وماندم... بس عيونها كان فييها الفراغ...
عزام\ها غنوجتي تبني اشيلك؟؟
غنج ببحه\لا بس بعد عني..انا مابي قربك حتى ..بعد!!!!!!!!
عزام انصدم وبعد عنها وقف شوي بعيد عنها...
حاولت تقوم وساعدها بدر والممرضه...
ابو فيصل التفت لعزام\معليش ياولدي يمكن عشانها تعبانه..
غنج حطت يدها على راسها...
بدر\ها دايخه؟؟
غنج\لآ
بدر ساعدها مع الممرضه
ابو بدر طار من الفرحه ولصق فيهم...
في الللحظه عزام حاول يتماسك يبن انه ماهتم بحركة بدر ...هو يعرف انه مازال يحبها بس ...؟
ابو فيصل\ياعزام..
عزام\عمي انا مصدع بطلع ارتاح في غرفتي...
عزام كان يمشي بتجاه فلته وكل ذره فيه انهارة مارضت اني اشيلها وسكتت بعد ماشالها بدر..
انا كيف كنت اعمى البصر...؟
كيف اجري ورى وحده عافتني وماتبيني...؟
انا عزام الي ماعمر احد كسرني... انا عزام الي اعاف كل شي من اي شي..؟ ماقدرة اعيفها...
سعود داخل الفله وشاف العايله عند البايكات عمانه يتناقشون ضحك \يالله فال خير
طفى سيارته وكان بيسحب المفتاح وطاح المفتاح ..ونزل بياخذه تحت...
ولما مد يده لمس شي صغير رفعه وشاف جهاز مهاوي...
سعود\اااااااااوه نسيت جهاز مها ..قلبه وشاف حرف sبا الجهاز,,,
شكله الي تكلم خويتها عنها والله لاكسر راسها ان دريت ان لها خوي,,
شاف الجهاز طافي حطه بمخباته وتعود في نفسه مهاوي باشد انواع العقاب لما يفتحه ويكشف سرها اكيد انه فيه شي
 
الحب ..يهز عروش ملكها..الجبروت,,والقوه..والاجرام,,يغير الشخصيات,,ويقلبها راءس على عقب,,,الحب,,,
ومن يستطيع ان يقهر الحب,,,
الحب والفراق.. وجهان لعملة واحده...فماذا يخبئ لنا هاذا البار,,من اللحظات والهمسات المسروقه
اهلن بكم من جديد...
.......... قومي : نامي .
لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟
ماتعبتي من " السهر " ؟!
يـ الله
قدامي
وإلا ( لأ )
ما أبي – قدامي !
أبيك { تتغطي } بـ جفني
و / بـ عيوني . . . تنامي
كل شي " فيني " , يهمك
أدري
ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك :
يـ إللي | إسمك |
غير .. عن كل - الأسامي !
تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني !
وإنتِ < فيني >
شلون لو ودّي / ألمك ؟؟
قومي نامي ......... .
إسمعيني ,
مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني

من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه
..................... من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !!
يا " حمامة بيت " فيني , حايمه
..................... أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني
صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه )
..................... مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟ : تسكنيني
لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ]
..................... تجمعين << إحساسي فيك >> و ~ تمطريني
إحلمي بـ . . . الحُب . . . | طفله هايمه
..................... و إن صحيتي ؟؟ تسبّحي بـ ( دموع عيني )
موتي فيني .. دام عشتي ! : ضايمه
..................... وعيشي عمرك ... يا حياة ... القلب { فيني }
يـ الله نامي .... . لك ( عيوني ) عايمه
..................... إنعمت , عن [ شوف غيرك ] صدقيني !!
راح ’ أغَمّض ’ طول منتي – نايمه
..................... و " السهر " موضوع بين / العين و / بيني
يا { صباح الخير } و إنتِ :: قايمه ::
..................... هو صباحك ليه يفرق ؟؟ علميني ..!
يا بعد قلبي , و كل من لايمه ,
..................... تصبحين بـ - خير و أكثر " تعشقيني "
النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه .
و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه )
{ وجهك } مثل – عيد و البسمات – عيديّه
فديت ! نظرة " عيونك " و إنتِ / نعسانه
أقول ( عاديه ) . لكن منتي : عاديّه !!
ملآك , نازل عليّ في صورة , إنسانه
نامي , , , وتشوفين أحلى أحلام ’ ’ ’ ورديّه
النوم < سلطان > و إنتِ ؟ [ بنت سلطانه
...
دخل فلته عزام وكانت امه بستقباله..
ام عزام\يمه عزام خطبيتك يقولون انها عند عمك ابو فيصل ؟؟
عزام يسحب له سيجاره بشفايفه من البكت وانتبه لكلام امه\ايه يمه.. روحي لها.. انا توني مسلم عليها..
ام عزام تناظر ولدها بستغراب من لون وجه المخطوف \يمه روح اقعد عندها...وبعدين لاتكثر من ذا الي بيدهور صحتك,,
عزام بتوتر\يمه انا برتاح واروح.. لها بعدين.. بعدين..
ام عزام\براحتك يمه..
ٌ{قريب وليس بعيد في فلة ابو فيصل.}..
مهاوي\هلا بطش والرش..
بدر دخل هو غنج
فيصل يجلس على الطاوله القريب\انا بعسكر عندك هنا.. والله ماروح يمين وشمال..
بدربضحكه\اقول طر بس هناك..
ام فيصل\الحمدلله على سلامتك يابنيتنا والله ان لك وحشه عسانا مانخلا..
غنج\..........
بدر\ياجماعه ..هي تعبانه شوي ..خلوها ترتاح...
مهاوي\غنج.. غنج ..وش شفتي منهم؟؟ هم زي الي نشوفهم با الافلام !!هاالمقنعين! ولا طاقين السكسوكه وفالينها,,,
فيصل\لا ياشيخه.. ويرقمون بعد وش رايك...
غنج تناظرهم ببلاهه,,,
الممرضه كانت تركب المغذي في يدها ...
مهاوي بصوت واطي\هي وش فيها ماكنها طبيعيه..
بدر وهو يصرقع اصابعه\اعصابها بس تعبانه شوي..
ام فيصل بحنان\انا مجهزه لك شوربه الحين اجيبها لك..
راحت ام فيصل تجيب الشوربه لغنج..
فيصل يمسح على يد غنج\ايوه ياحبيتي.. والله لو انك مارجعتينا ان نفقدك من جد ..
غنج التفتت له وناظرته نظره بارده ارتعب هو منها والتفت لبدر...
بدر بسرعه \غنج نامي ارتاحي..
فيصل ومهاوي طلعو من الغرفه بعد ماشر لهم بدر
بدر با حنان\اذا تبين شي قولي للممرضه..
غنج تناظر بتحديق لبدر
ناظرها بدر بستغراب\غنج فيك شي؟؟؟
طنشته ودفنت راسها با المخده...
ناظرها بدر لدقايق معدودها
طلع بدر وترك غنج تتستلم لنوم..
وعند باب الفله كان ابو بدر ينتظره..على احر من الجمر..
ابو بدر يمسك ذراع بدر من ورى والحركه هاذي روعة بدر\ايه والله ياولدي.. بعدي... بعدي ..
بدر بخوف وهومستغرب\خير يبه؟؟ وش فيه..؟؟ وش الي بعدي؟؟ مابعدي؟
ابوبدر بصوت واطي\ابيك تسذا.. شبكها معك.. وكل يوم.. ..ودللها بحركات الشباب ,,
من احبك واعشقس ,,روح لها ليش طالع ارجع لها يالله يابوي,,
بدر يطالع ابوه بستغراب \يبه سلامات صايرا لك شي...ترى ابد مو وقته,,,
ابو بدر ياخذ ويعطي مع ولده الي يغلب عليه الجمود بنظره\يابوك عزام وهي مايلوقون على بعض..
عزام مايحب ها الصنف ..والله لو يقنعني من من كان.. هي وياه مهب لبعض؟؟
هي تليق لك انت.. انت.. وبس يالله يابوك ارجع لها ..واجلس معها
بدر سحب يده من ابوه بقوى وناظره بقوات عين\يبه وش ها الحكي..؟؟!! اخون اخوي عزام!! في الي يبيها ,,
عساني ان سويت كذا ..مايرجع لي النفس في صدري...
ومشى وتركه...
ابو بدر ميئس من ولده وبحره\جعلك الماحي انت وذي اليهوديه معك...
,,,,هاذا نموذج من الاخوه الصادق..مهما ذبحته نفسه وقتلته,
,تبقى في نظر بدر حبه واخوته لعزام مايقارنها بحبه لغنج,,
مهما كان..ومهما صار,,الحب حب ويتعوض,,حتى ولو تئخر ...
لاكن الاخوه ماتتعوض لو خسر اخوه الصقر,,,هاذاالحب في اسمى معانيه,,,تضحيه.........
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
ابو بدر عند عزام بفلته....
ابو بدر\قل لها الفاجره تتطلع وعلمها بعد بكرها زواجها...
عزام ماد رجله على الخداديه الي قدامه ويضغط عليها بيده من الام...
ابو بدر\انت ماتسمع؟؟
عزام بطفش\الا سامع.. بس هاذي مو طريقه؟؟ البنت ضعيفه ليش تجبرها على شي ماتبيه..
ابو بدر يصارخ\انا الي ابيه!! ماعندنا بنات يتشرطون والا تحسبها مثل البريطانيه..
قالها وندم ..قالها وخاف من الصقر ..الي جالس قدامه. طلعت من غير كنترول من ابو بدر...
التفت عزام له وبنظره حاده\يا سليمان!!! ترى البريطانيه هاذي ..تصير خطيبتي ..والله ان كررت طريقة كلامك عنها
مره ثانيه مايصير لك طيب..؟؟؟
ابو بدر توتر\انا الحين في بنتي.؟...اترك عنك ها اليهوديه واسمعني..
حنان طالعه من الغرفه\خلاص عزام ..انا مابي احرجك اكثر.. انا طالعه مع ابوي..
ابو بدر بستهزاء\انا مابي احرجك اكثر.. غصبن عنك مهب طيب امشي قدامي اشووف..
حنان تمسح دموعها وهي طالعه..
عزام يوقف بتعب\حنان..
حنان التفت له؟؟؟
عزام بحنان اخ\اذا من جد ماتبينه.. ماحد يجبرك عليه..
ابو بدر\وشو؟؟؟
حنان\خلاص عزام ..مو انا الي تسبب مشكله با العايله..
طلعت حنان تسحب معها انكسارها.. وذلها.. تسحب معها.. قلة السند.. وانعادم استشارة البنت في زواجها
تسحب معها ..هم كل بنت .. في اهلها نفس اطباع ابو بدر.. ياكثرهم بينا وحولنا...
لاتقولون قله.. لا هم كثيرين... وظاهره لازم نلقى لها حل..
وفي نفس الوقت دخل سعود فلة عزام...
سعود يشوف عزام جالس وحاط رجله على الخدايه وفي يده مستندات قاعد يتفحصها بصمت..
سعود\السلام عليكم ..
عزام من دون مايرفع عيونه\وعليكم السلام والرحمه..توك تشرف؟؟
سعود طالع ساعته \توني مبكر..ماظن اني متئخر ابد..
عزام يقلب الصفحه وتبان الاسواره الجلد الي لابسها واسم غنج يتدلى منها\ساحب مبلغ كبير من حسابك ها اليومين.. شسالفه...!!
سعود سوى نفسه طبيعي\وش السالفه يعني؟؟؟اكيد انها تلزمني والا ليش انا ساحبها..ترى مانيب بزر يا عزام؟؟!!
عزام رفع عيونه الي با الاساس خلقتها حاده\هاذي المشكله؟؟ لو انك بزر كان با لعقال علمته وربيته من جديد..
سعود يغمض عيونه من القهر ليش دايم يعاملني على اساس اني صغير\طيب والمطلوب مني الحين...وكتف ايديه
عزام نزل يناظر اوراقه من دون اهتمام\اني ماشوف لك سوالف.. تسود الوجه.. هاذا المطلوب...
سعود طنش اخوه واتجه لصنصير دخل فيه وطلع لغرفته بقهر...
رمى الكاب حقه على السرير ..وطلع جواله ومحفضته..
واكيد جوال مهاوي الي ناوي يمحطها با العقال الليله....اذا شاف شي...ركب جهازها بااالشاحن ودخل يتحمم...
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
عزام رجع راسه على الكرسي ...
وغمض عيونه يبي ينام... يبي يبعد عن عذابه وعن حياته وعنها..
ويبي يرتاح من هم اخوه,,هم اعمامه..طيبة عمه ابو فيصل الزايده..
وجشع عمه ابو بدر والبلاوي الي مخبيها وراه...
ضعف افراد عايلته..بدر اساس مب معنى في شي...
فيصل ماخذ الحياه ضحك واكل...وحنان وزواجها...
والعنود ماحتك فيها كثير وماعرف وش مراسها...
ومهاوي الضعيفه الحنونه احس فيها شي مدري ايش هو...
عايلتي احسها مفككه كلن في همه,,,,فتح عيونه وصار يطالع الثريا الي نازله من السقف الى مسافه قريبه منه وتم يناظرها بهدوء....
وبعده انتبه للعلبه الصغيره الي في جيبه وابتسم\يمكن بعد ها العنيده ترميها في وجهي ..والله اني ماستغرب منها شي...
في المقابل غنج صحت بخوف,,تخيلت اشباح عندها وقدامهاا..وقفت بخوف..
سمت برحمان ,..
قامت بصعوبه.. واتجهت لباب لفتها المرايه الي عند الباب..
يوه وش ها الكدمات الي برقبتي.. وراسي ملفوف بشاش...
انتبهة ليدها الي كلها لصقات.. ومعصمها ملفوف بشاش.. حتى رجولها مليانه كدمات.. وفتحت الباب ومشت لحد ماطلعت من الفله...
التفتت لمشتل الورد ..شافته مكسر..
طلعت بحديقه.. ماشافت احد.. كان الجو خيالي.. ليل.. وهدوء.. واناره هاديه .. جلست با القعده...
تئملت اللصقات بيدها.. والكدمات توها تحس با الم...
جمعت رجولها.. ولصقتها بجسمها الصغير.. تحس بخوف من الثلاث الفلل الي وراها ...
يمكن ماعاد فيه ثقه بحد..
حست با الحر...او با الاحرى ...جسمها حران ووجها تتساقط منه قطرات من العرق ..
ونزلت الجكيت الي كان على الترنق ....وصار بدي الي جو...وهبت نسمات نسيم ..حملت معها.. رائحة عطره المميز..
عزام بهدوءه\...كذا بتبردين...
شهقت ,,وزادت انفاسها الخايفه ...
صوته.. اه ياصوته.. مابي التفت له.. مابي عذابي يزيد.. مابي اضعف.. وانهار تحت نظراته.. ذنبه ابد ماله غفران..
نزلت طرف عينها.. اول مابان لها منه عصاته..
رفعت غنج عيونها له..
وحست فعلن با البرد.. من هاذيك النظره الجليديه..
عزام كان واقف\اذا.. بتسمحين لي جلست؟؟؟
غنج بصوت مبحوح\اجلس عادي..
جلس عزام مقابلها وعيونها تعلقت فيه..
حس بوحشه لنظراتها.. من زمان مانظارتني وسرحت.. هاذي نظرتها الي فقدتها..واشتقت لها ..
عزام من دون مقدمات طلع العلبه الصغيره الي بمخباته كانت مخمل وفتحها لها\الحمد لله على سلامتك...
غنج ناظرت العلبه الي كان جواته حلق..
عباره عن حجر زمرد اخضر.. نفس لون عيونها بضبط ..
وكان كلاسيكي دائري ..عليه لولو صغار مره لونها لؤلؤئ والي جواتها الحجر الاخضر الزمردي...
غنج ماغيرة وضعيتها في الجلسه ..
الا انها زادة عليهاا انها قربت كفوفها من بعض ..وحطتها قريب من فمها.. وتناظر للامام\تعبانه..انا تعبانه ه..
عزام عقد حواجبه وبخوف\\ليش وش تحسين ؟؟
غنج بلعت ريقها\احس.. بخنقه.. بضيقه ..بضعف..
عزام بتعب منها \من ايش؟؟
غنج ودها تتكلم معه.. اهو بذات\من ها العالم..من الدنيا..من الناس...من بابا..من تركي..من فارس..من عمي سليمان...,,وبضعف اكبر,, منك انت اولهم؟؟؟؟؟
عزام نزل عيونه للحلق\غنج.. ليه ماتبين تصدقيني؟؟؟
غنج ببحه وصوت العبره فيه\لنك كذاب ...؟؟؟
عزام رفع عيونه لها\غنج انا ماعمري كذبت!! ..اجي اكذب عليك انتي با الذات!!..
غنج تحس انها ضايعه..وماتعرف تحكي و ماتعرف تركب الجمل وتنسى الكلام\مو مهم؟؟
عزام بضعف والتعب باين من صوته الي يبي يرتاح\ طيب قولي لي المهم عندك وانفذه؟؟ تبين تذبحيني قولي لي ؟؟وانا تحت امرك.. غنج لاتعذبيني بصدك عني.. والقرف.. والاحتقار.. الي اشوفه بعيونك..كلما التقت با الغلط.. مع عيوني...لمتى؟؟ وانا اقول لك ..انا صادق ..وانا دايم.. بنظرك المخطي الخوان..
انتي ليه مصره ..اني خنتك؟؟ ..وانا با الفعل ماخنتك..
غنج بعصبيه فيه ضعفها الواضح لعزام\اكذب عيوني يا عزام واصدق كلامك؟؟؟...
عزام بعصبيه\صدقي قلبك..واشر لصدره..وتشوفين الحقيقه..
ناظرته غنج بقوه.. وهو طالعه بنظرته الحاده وشاف ضعفها الواضح ومايبي ها الصوره ترسخ في راسه ونزل عيونه.. الي فهمتها غنج غلط...
ليش نـزلــت عيـونـكـ إرفعها وطـالعنـي
والا يعني إنحرجت يوم جاوبت ســـــؤالي
ليش قلت أحبــك ليش كنت تخدعني
ليش قلت حبيبــتي ليش قلت ياغاليه
كان ممكن ما أحبكـ كان ممــــكن تتركني
كان ممكن من بدايه تخـــدع غيــري بدالي
ليش أنا بالذات يعنـي ليش قولي جاوبني
بعد غدركـ خبرني وقولي بـــس شلي بقالي
والله إنـي ما جرحتكـ ليش أنتي تجرحني
هنت على قلبكـ حسافه وإنقضت أجمل ليالي
والقــهر للحين أحبكـ وادري إنــــكـ ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي
كان عمري بيدينكـ قولي وش كـان بيـديني
أذكــــر إنه من غلاتكـ كان قــــدركـ فوق عالي
كنت أتجاهل وأطنش يــوم نــغزاتكـ تجيني
وكنت أقول الحب أكبــر من تصـــرف لا مثالي
أبغــي من وقتكـ دقيقه وليت أنكـ تمنحني
بس أبا أقولكـ ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي
أولا فعـــلا أحبكـ كنتـــــــــ قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودكـ شي روعــه شي خيالي
ثانيا عاللي بدر مني دخــيلكـ ســــامحني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت إنكـ راس مالي
ثالثا أسألكـ بالله وأطــــــــــلبكـ لا تذكرني
احرق كل القصايد وانس أشواقي ووصالي
المهم إني أببعد وأنت روحــــ وأتركني
ارجعلها ومثلــــــ دور البريئ اللي يبــــالي
غنج بحده\قلبي هاذا لازم اذبحهه عشان اعيش...
عزام بعصبيه وهو رافع لها عيونه \تدرين؟؟ انا الخاين الكذاب اذا يرضيك ؟؟بس ...
غنج ناظرة عيونه\بس ايش..
عزام\بس انا الغلطان لني حبيتك..
قام عزام ونزلة هديته جنبها وتركها و اتجه لسيارته وطلع من مجمع فلل العالي
,,,,,...يبي يروح منهم كلهم لو بيده يهاجر من ها العالم كله..يترك كل شي..يترك كل شي بناه من سنين..يترك اسمه..
مركزه..ثروته..اعمامه واعمالهم الوسخه..يترك كل المسؤليات الي محملينها عليه..يترك حبيبته المجنونه..ويروح,,,ويروح...ويروح...
غنج ناظرة انوار سيارته الخلفيه.. وهي تطلع من البوابه..
هزتها عبره وطاحت اللولو الي بمحجر العيون الخضرا...
كان عاكس مراية السياره الاماميه..
وناظرها وهي تقوم تدخل الفله ..وبيدها العلبه ..حس باتعب منها.. ومن حبها ومن قربها.. الي كله عذاب في عذاب..
مافي يوم حس با الراحه معها لازم فيه عتب وهواش..
لازم والا ماتكون غنج العنيده..
عورة قلبه هاذيك الدموع الي شافها ..والضعف الي مكتسيها..والانكسار الي بعيونها..اعتقد طلعت اخوها,,
بحياتها بتقويها..ماعرف...انها ذبحتها ..وماقوتها ابد..
وقف سيارته وسحب الكرسي و على صوت فهد المساعد
في عز ما كنت اهوجس فيك وافتحلـك
ابواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك
وجيتك.. وانا ما اذكر اني كنت رايحلك
بس اذكر اني كـذا لاطـول غيابـك
ياما ترددت مـدري كيـف اشرحلـك
اجيك وارجع.. ابيك تقـول وش جابـك
يابـن الاوادم تـرى مليـت المحلـك
انا اعزك واحبـك واعشـق ترابـك
لا ضقت أضيق ..ومتى تفرح أنا أفرح لك
ولا غبت.. أموت ومتى ما شفتك أحيا بك
ان كان ودك ترسينـي علـى كحلـك
لميت عمري وخاويتك علـى اهدابـك
لكن قبل تنجـرف حبيـت اوضحلـك
مستقبلي في ايدينك واعمـل حسابـك
لو ضاع مستقبلـي مانـي بسامحلـك
يكفيني الماضي اللي ضـاع بأسبابـك

ضرب بيده السي دي وطلع الس دي يلف.. ويلف.. حس انه بحياته مع غنج يروح ويرجع معها لخط البدايه..
رفع الكرسي وشاف سياره وراه..
مطفيه انوار اول مارفع الكرسي..
طلع عزام مسدسه من درج السياره.. والتفت لسياره.. شوي ..وتحركت ومشت وتركته ...
تنهد وحط راسه على الدركسون \انا صرت اشك بكل شي.. كل من خرابيط عماني لازم اطلع من شغلهم لازم...
رفع راسه وشاف خيوط الفجر.. تتسلل بخجل من السما للارض... التفت لساعة السياره شافها 5ونص شغل سيارته ورجع للمجمع
..
في ها الوقت
سعود يناظر التي التي في ويتابع له فيلم اكشن...
شافه كثير ها الفلم بس ولا مره تابعه للاخر.. لما خلص الفلم قام بتعب وتذكر الجوال..
راح بسرعه وفتحه وهو مبسوط انه بيكفخ مهاوي لين تقول امين...ماتربة ها الخايسه؟؟؟
انفتح الجوال واول مابان منه الرساله الترحبيه
...من حبك ابد ماني بخيييييييير....
-ايا الخايسه اكيد انها في زين الحلايا ...
انفتح الجوال وشاف الخلفيه,,,صورتها ماسكه دبدوب...
ناظرها وانصدم ها الدب ..ها الدب...يووووووووه هاذا الي ربحته في ديزني قبل خمس سنوات ..
وعطيته مهاوي لنها هي الي كانت في صفي.. وبدير كان في صفه خوواته...ياحليلها للحين محتفظه فيه..
-بس ولو ها المخيسه اكيد اني بلقى شي في جوالها ..بنات..واعرف خرابيطهم دايم...
قلب الرسايل وقلب ماحصل شي...
سعود وهو يحك دقنه\اوف ها الحماره وين حاطه بلاويها..اكيد ان عندها جهاز ثاني,,انا سامع الكلام بذني ماحد قال لي..
سكر الجوال وحطه على الكومدينه..
اندس تحت فراشه الوثير ودق جواله بنغمة الروك........
شاف غزلان تتصل
ابتسم\هلا عيوني..
غزلان بميوعه تذبح\عيوني انت.. والله واه على ها الصوت بس..
سعود\هههه من جد غزلان.. كل ماكلمتيني احس اني اكلمك لاول مره..
غزلان ببدلع\وليش حبي..؟؟
سعود\مدري.. عليك كلام بجد احس انه يطلع منك مثل الشهد..
غزلان\ياحوبي انت..مذوبني دايم..
سعود\غزول..
غزلان\فدتيك..
سعود يرجع يسحب جوال مهاوي\مفتاح الشقه خليه معك ..اوكي نامي فيها لاتطلعين كثير لل...
غزلان بنبره فيه شوية حزن\قصدك لحينى يعني ,,,
سعود يقلب جوال مهاوي يدور يمين وشمال\انا ابيك دايم بشقه.. يعني مابيك تنامين في الحي القديم.. دام خالك مايبيكم با الاساس.. وسكران اربع وعشرين ساعه. وماهو سائل عنكم خفي رجلك عن بيته..اوكي شوقي؟؟
غزلان وهي تحس بدة تخطي لهدفها\طيب بشوف..؟؟
سعود\وشو الي بتشوفين؟؟ قولي ان شاء الله..
غزلان بضحكه \ان شاء الله..
سعود فتح الاستديو؟؟ وانصدم.. انصدم ..انصدم.. وماعاد تكلم؟؟
غزلان\حبي يالله باي انا مشغوله؟؟
سعود سكر من غير مايرد وش ها الصدمه مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي وش ها الصور؟؟؟
كان الاستديو تقريبا مليان صور لسعود وهو نايم.. قايم.. على الخيل.. وعند المسبح.. ويسولف..
من دون ماينتيه ان فيه احد يلتقط له صور
والمصيبه الي شلت لسان سعود عناوين الصور؟؟
حبي..
حياتي..
دنيتي..
متيمه فيك..
والله وماتدري..
سعود يحرك شفايفه ببطئ\تحبني انا...لا مستحيل...مها...مها..مها..تحب...
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
يوم جديد..
فارس بفلة ابو فيصل جالس بمكتبه مع ابو فيصل
فارس بتوتر\تئخرت كثير ..
ابو فيصل\الحين نازله ..
غنج طقت الباب \السلام عليكم؟؟؟
فارس شافها وقام بسرعه ..غنج ابتسمت لحظنة اخوها الي تحبه وترردت في اذونها كلام تركي انا اخوك انا اخوك..
فارس \خفت عليك وجيت عللى طول لما خبرني فيصل...
انفتح الباب في ها اللحظه وشاف عزام شخص لابس الثوب السعودي وشماغه الابيض...
على الباب لما انفتح وشافت عزام...
فارس بعدها من صدرها\شصار لك ..الحين انتي بخير؟؟ انتي تحسين بشي.. لازم نروح لمستشفى الي با فرنسا احسن لك اكيد انك تحتاجين لزيادة كشوفات حتى لو انتي بخير؟؟
غنج تبتسم\انا بخير لا تخاف..
عزام بصوته الواثق\بخير تطمن..ماظنك تخاف عليها اكثر مني..
التفت فارس على عزام وابتسم ومد يده\عزام كيفك؟؟
عزام ناظره بحتقار وناظر يده ..وبعدها ناظره وطنشه..
وراح لجهت الكرسي وجلس عليه وحط رجله على الطاوله الصغيره الي قدام الكرسي
فارس انحرج من حركة عزام..
غنج طالعت عزام بكره كيف يحقر اخوها كذا\فارس مبسوطه بجيتك.,
ناظرها عزام بصدمه..
وفارس ابتسم لها \اهم شي انتي بخير؟
غنج\انا بخير..تفضل اجلس..
فارس \لا انا مشغول ..واهم شي تطمنت عليك..بمشي الحين لفرنسا وبعدها برجع لبريطانيا بعدها بجي لهنا ..
غنج ناظرته بشوق \طيب بتتئخر..
فارس\مدري على حسب..ليش تبني اجلس جلست هاذا بس عشان شركاتك..
غنج تذكرة كلمات المحامي وغمضت عيونها تنساه بعدها فتحتها وشافت فارس بوجه البرئ قدامها عيونه خايف عليها
غنج بضعف\بتوحشني...
فارس ابتسم متعود على غنج ودلعها بس من زمان على مشاعرها الي تطلعها فجئه له ..شكلها من جد تعبانه من داخل ااكثر من برى
انتبه وهي تبكي فجئه
عزام وقف في ها اللحظه ودها يذبحهم اثنتاهم ويفتك ..تبي تقهره ..وتذبحه.. ولا وش قصتها هاذي ؟؟وش ها المصاله الزايده؟؟
وطلع وتركهم اثناتهم...
فارس ضحك\شكلك تبيني احلف عليك تروحين معي..
غنج تمسح دموعها\لا بس ابيك تقعد انت مره واحشني..
فارس\والله ماقدر اهم شي اني تطمنت عليك ..تدرين اني من امس مانمت..وبعد ساعه طيارتي
غنج سكت..
فارس بحنان\يالله الحمدلله على سلامتك ومع السلامه..ماراح اتئخر بين رحالاتي بطل عليك لو ساعه
طلع فارس وتركها تناظر الطاوله الي قدامها.....

*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
العصر الساعه 4
مهاوي\ايوه ياعروس بكرا زواجك من قدك...
العنود التفتت لمهاوي ورمقتها بنظره سكتت بعدها بس حنان ماغيرة وضعيتها وهي تحط المناكير برجولها
غنج\سخيفه بتتزوجين وراسي مفلق..
مهاوي\هههههههه مفلق ماخذتها من فيصل صح..
غنج\يوه منك..
العنود بعصبيه\تحسبين الناس كلهم زيك؟؟ متى مابغيت واحد خذيته.. واذا طفشتي منه تركتيه ..
حنان بهدوء\بس,, ماله داعي عنود؟؟
العنود تناظرها بستحقار\لا خليني اقولها؟؟ على بالها كل الابوان زي ابوها ..الي مخليها تمشي على حل شعرها..
مسجل ملاين بحسابها ومدير اعمالها كلمة مودل قليله ...
ولا عذبة لها ناس بحبها.. اذا بعد فارس.. بدر.. مراد.. واخر شي الاخ عزام.. ولا تقول اخرو العرس لين اشفى؟؟!!
غنج بارتباك\انا مو قصدي..
العنود\لا ياشيخه!!
غنج\ياااااااه يا عنود لها الدرجه شايله علي انا مو ذنبي اني ماحبيت اخوك وحبيته كئخ ماكذبت عليه ولا جرحته..
العنود تمط شفايفها\اقنعي انسانه غيري انا اشوف لعبك يا الحيه..
غنج وقفت\يكفي بس نظفي نفسيتك ها التعبانه..
مشت غنج من الحديقه وطلعت للفله...
مهاوي بعصبيه\ والله اما تركيتي غنج بحالها لخبر عليك ابوي ويشوف معك صرفه,
العنودد\لا يشيخه خبري بخاف منه..
حنان\بس الله يرجكم اسكتو انا موناقصتكم..
سكتو البنات..
غنج مع الدرج حست بصداع قوي على راسها شديد مره ..
لدرجة نها قعدة على الدرج من قوته ...شوي وبدى يخف قامت بشويش وخشت غرفتها ..
نرجع لقعدة البنات
العنود\تراكم مو شي يعني بتاكلوني عشانها متى عرفتوها؟؟
حنان\عنود هي بنت عمنا بعد وحسبت اختنا؟؟
العنود\اوهههههههههه انا اطلع لغرفتي احسن؟؟


طلعت العنود بقرف لغرفتها وسكرة باب غرفتها بقوى
جلست على السرير بقرف مسكت ريموت التلفزيون وشغلته \الحين الواحد مايرتاح في بيته الله..
يذلفها لديرتها
دق جوالها
ناظرته بطرف عين شافت رقم صديقتها حياة؟؟
العنود ردة\هلا.
حياة\وينك يادبه البارح ادق عليك ماتردين..
العنود\ماانتبهت للتصالك اخببارك؟؟
حياة\ابد طفششششششششششششش
العنود وهي تتذكر غنج\ايه من جد وانا شقول ها العله عندنا
حياة\وش فيك طنشيها
العنود\ايه ويجي لي اقول لها شي والله ان يذبحوني
حياة\ههههههههه
العنود\وش رايك نطلع لسوق
حياة\ااصلن داقه عليك عشان كذا
العنود\كويس تجيني والا امرك
حياة\لا نتواعد في مجمع(.......)
العنود\ايه ابي منه فستان عاجبني يالله نلبس وااقابلك هناك
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
حنان\طيب انا وش سوي
مهاوي\ياختي مدري احس انك مستسلمه بزياده
حنان\خلاص ماعاد فيها نضال
مهاوي تشرب العصير\معليش ماتدري با الاقدار,,,
بدر\السلام عليكم...
البنات\وعليكم السلام..
بدر يقرص خدود حنان\ها وشخبار عروستنا اليوم..
حنان طنشته..
بدر\ياجعلني فدى الزعول وراك ..
حنان\بدر اتركني ترى والله العبره فيني ..اسكت
بدر\هههههههههههه..
مهاوي\تضحك بلا سن انشاء الله..
حنان\وجع وش ها الدعوه..
بدر\الا صدق شخبار غنج اليوم؟
حنان\لا هي بخير ..تو كانت قاعده معنا ..وبخير
بدر\الحمدلله ..
انتبه بدر للعنود طالعه وغطاتها خفيفه..
بدر\عنود؟؟
عنود انتبهت لبدر\هلا..
بدر\وين؟؟
عنود\انا وصديقتي متاوعدين بسوق..
بدر\اي وحدها؟؟
عنود\حياة..
بدر\طيب تبين فلوس..
عنود\لا حبيبي معي باي..
بدر بحده\عنود ثقلي غطاك لتطلعتي..
عنود\طيب..
ركبت عنود مع السايق وتوجهة لسوق
 
  • في شركات العالي......
    سكرتير \طال عمرك الاستاذ تركي العالي..... يبي يقابلك هو برى..
    عزام كان يوقع له اوراق وانتبه لسم تركي\متاكد..
    سكرتير\ايه طال عمرك؟؟
    عزام\خله يتفضل..
    قام بعده عزام واتكئ على عصاته واتجه لغرفة استقبال كبار الشخصيات بمكتبه وجلس فيها
    تركي فتح له الباب السكرتير\تفضل
    دخل تركي وشاف عزام مقابله\السلام عليكم
    عزام وهو يطالعه.. يشبه غنج كثير والله حتى احس نفس العقده الي تحطها بين حواجبها.. وتدارك نفسه\وعليكم السلام..
    تركي\اسف اني جيت بلا موعد..
    عزام ببتسامه جانبيه\خير ان شاء الله تفضل..
    جلس عزام وتركي با الجلسه وحط عندهم السكرتير الشاي وطلع..
    تركي بتوتر\انا جاي اسئل عن اختي؟؟ بعد ماطلعت من المستشفى مدري كيف حالها؟؟وهي رافضه تكلمني اوتقابلني..
    عزام\غنج بخير..
    تركي ببحه\عزام اختي ابيك تبعدها عنكم.. وعن شغلكم؟؟ اختي لو انها تقبلتني بحياتها.. صدقني يا عزام راح ابعدها عنكم..
    عزام بهدوء اقرب للعصبيه\ماعمري قابلة انسان مثلك ياخي؟؟ تسبني؟؟ وبمكتبي ؟؟
    تركي\انت لو لك اخت وضايعه بتخليها طول عمرها ضايعه.. تدور على شي قدام عيونها..
    عزام بحده\غنج مو ضايعه؟؟ غنج خطيبتي وانا الي مسئول عنها..
    تركي بتوتر\ياعزام اختي لازم اقابلها واشوفها..
    عزام وهو يناظر خاتم تركي وبسخربه وهو عارف انه لاف ذراع تركي\مو انت الي ماتبينا نشوفها..؟
    تركي\اختي ماتعرف مصلحتها..
    عزام\مو مشكلتي انها تبيني ..
    تركي\عزام انا..
    عزام\شف ياا تركي انا مو مانعك من اختك ..هي الي ماتبيك.. وخلاص.. هاذي المشكله حلوها بينكم..
    تركي\طيب ساعدني..
    عزام\مافي يدي شي..
    تركي\بس اقنعها تقابليني..
    عزام\صدقني اذا اقدر ماراح اتردد اساعدك..
    تركي وهو واقف\طيب استئذن..
    طلع تركي وكان عزام واقف مستند على عصاته مسك تليفون المكتب ودق على ابو فيصل ياخذ رايه...
    *********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
    با السوق وعند باب المجمع
    العنود \زين حياة يالله ندخل مع بعض..
    حياة\واي شوفي الشباب الي مو راضين يدخلونهم مره شكلهم يضحك..
    العنود\هههههههههههه
    حياة\ الحين ورى غنى تئخرة
    العنود\خلينا ندش وهي بتشوفنا داخل
    حياة \لا خبله تقول انا قريب
    العنود\يوووووه
    حياة\شوفي جاين شاب والله شكلها يبنا
    العنود\عادي حياه
    بسمه\عنو مانبي مغازله وحركاتك الي مال امها داعي
    حنان\سكت دهرا ونطق كفرا انطمي بس
    العنود\ياويلي شوفيه يهبل يشبه خالد الي بسبعه وثلاثين درجه
    حياة\ايوه
    الشاب\هاي ياحلوات
    العنود\هاي
    حياة\هلا
    بسمه\خير
    العنود ضربة حياة بكوعها
    الشاب\شوفو السكورتي مانعنا ندخل والشباب متحديني ادخل
    بسمه\طيب وحنا وش دخلنا
    العنود\ايوه
    الشاب\وابيكم تدخلوني
    العنود\هههههههههههه
    بسمه\خير لا اخوي اسفين حنا موراعين ها الحركات
    الشاب وهو يناظر العنود ووجه الي ورى الغطى الشفاف يفتن
    العنود\طيب وحنا وش نستفيد؟؟
    الشاب\الي تطليبنه حاضر فيه..
    العنود\اوكي..
    حياة وهي تضحك\بنت..
    العنود\اني مالك شغل لدخلنا روحي مع بسمه وغنى يالله
    الشاب ابتسم
    مشت العنود وحياة والشاب على اصوات شلته ودخلو المجمع وماستوقفه احد
    العنود\ههههه هاذا انا دخلتك يالله وين مكافئتي..
    حياه بقهر\عنو انا بدخل ها المحل..
    راحت حياة وتركت العنود والشاب..
    التفت الشاب وشاف محل يبع فشار\تبين فشار؟؟
    عنود\ههههههههه ياخف دمك لو داريه كان مادخلتك؟؟؟
    الشاب\طيب ممكن تنتظرني شوي.
    دخل محل واشترى باربي بس حجمها كبير وشكلها يجنن حطى بكيس احمر وطلع لها..
    الشاب\لا منتظرتني خفت تروحي..
    العنود\هههههههه اخذ هديتي واروح.
    الشاب \تفضلي..
    خذت العنود الكيس وهي تضحك وطلت وعلى الكيس\باربي ..وووووواي اموت فيها..
    الشاب وكان معه ورده بيضا \كويس..
    دخل الورده بكيس\انا اسمي حمدان ورقمي موجود على ببطاقه مربوطه بساق الورده ..
    عنود رفعت الورده وقرة اسمه ورقمه..
    حمدان\انتظر مكالمتك الليله..
    عنود\واثق من نفسك..
    حمدان وهو طالع للدور الثاني بسير الكهربائي \انتظر يا ورد..
    عنود اصلن انسحرت من وسامته هي اصلن تموت في الوسيمين هو بصراحه بنظري وسيم بس مو لدرجة
    تسحر العنود انسحرة فيه وجرئته عجبتها ..
    حياه\خلصتي..
    العنود\يوووووووووه ياحياه فاتك نص عمرك ياويلي
    غنى وبسمه\لاتذوبي علينا بس..
    حياة\ههههه ايسكريم
    العنود\يالله طلعنا
    حياه \ماخذيتي الفستان
    العنود\واهه ههههه ماعاد ابي شي
    طلعت
    طلعت االعنود وصديقاتها من المركز وتوجهة العنود بعدها لستار بكس خذت لها قهوها وطلعت للبيتهم
    *********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
    الساعه 9م
    مجمع العالي....
    حديقة المجمع
    في القعده ابو فيصل عزام بدر سعود
    ابو فيصل يكلم بتلفون الارضي\مابي خربطه بكرا في الحلفه هي صغيره ومختصره الله يرضى عليك..
    سكر ابو فيصل التلفون واتجه بنظراته لبلكونت بنات ابو بدر وسكت (ابو فيصل حنون وعاطفي جدا حس بمعانة حنان بس مايقدر يسوي شي)
    عزام \تركي كان عندي اليوم...
    ابو فيصل\وش عنده.؟؟
    عزام\يبي اخته..
    ابو فيصل\وليه مايجي يسلم عليها..
    عزام\هي ماتبي تقابله..
    ابو فيصل\طيب مشكلته..
    اتجه ابو فيصل نظراته لجوال سعود الي مابطل مسجات
    عزام انحرج مرررررره\سعود وجع؟؟؟
    سعود خاف\وش فيك؟؟
    عزام\عطني جوالك؟؟
    سعود\على كثر خيرك تبي جوالي وش تبي فيه..
    عزام رفع العصى وضرب كتف سعود خفيف\جبه..
    سعود\طيب خذه بس ترى فيه خصوصيات لاتفتشه..
    خذاه عزام\ماني مفتشه.............ورماه في المسبح ببساطه
    سعود انقهر\ياعزام مالك ابد داعي..
    عزام التفت لعمه\طيب وش تقول في سالفة تركي
    مات قهر ونرفزه سعود وقام من القعده..
    بدر\هههههههههه ياخي وش فيك..
    عزام\الولد هاذا ماراح يكبر ولا يعتمد على نفسه..
    سعود متوجه للفله وهو يتحلطم\يعني عشانه الكبير...
    العنود داخله من مجمع الفلل
    نزلة من السياره وتوجهة للفله
    قابلها ابو بدر\وينس توس جايه..
    العنود برتباك\من السوق..
    ابو بدر\توس جين يا ..
    بدر\يبه اتركها مستئذنه مني..
    ابو بدر يطالع بدر \مدام انها مستاذنه معاد لي كلام اجل..تعال ابيك معي في المكتب..
    راح ابو بدر وبدر للمكتب..
    العنود وهي تضغط عل الاصنصير\الله من الدجه بس..
    ****************************
    في بلكونته غنج..
    غنج سكرة الروايه الي كانت تقراها وحطتها على صدرها\الله يانهاية ها الروايه غريبه كيف في النهايه ماخذاها البطل
    قامت من المرجيحه حقتها وخذة كاسة الشاي الاخضر الي كان قدامها
    عزام\غنوجه..
    غنج رفعت عيونها له\نعم..
    عزام\جالسه بلحالك..
    غنج\عادي ..
    عزام جلس على الكرسي الي مقابلها في البلكونه الثانيه..
    غنج رفعة الروايه الثانيه الي على الطاوله وهي من رواية احلام ..
    عزام\تدرين من الي زراني اليوم في المكتب.
    غنج من دون اهتمام ماردة عليه
    عزام\ماتبين تعرفين..؟
    غنج\اكيد مايهمني ..
    عزام\وليش مايهمك..؟
    غنج وهي تفتح الصفحه الثانيه من الروايه\لنك انت بكبرك ماتهمني..!
    عزام احتدة نظرته لها\انا اقولك من الي جاني..؟
    غنج قامت ونزلة الروايه على الطاوله ودخلت غرفتها
    عزام انقهر منها بزياده ..وتحولت عيونه للروايه الي صار يحركها الهوا ...ويقلب صفحاتها بعشوائيه
    -انا خلاص وصلت حدي مع ها البنت مافيني اصبر يا تبيني يا نترك بعض وكل واحد يشوف نصيبه
    ..
    في فلل ابو بدر
    الو
    حمدان\هلا بها الصوت وصاحبته
    عنود\كيفك
    حمدان\من سمعت صوتك وانا طاير
    عنود\يه يه شها النصب
    حمدان برومانسيه\وليش فارضه اني نصاب ليش ماكون صادق
    عنود وهي تحط القلم عند فمها وكانت تخربش بكتابات مو مفهومه على الورق\مدري
    حمدان\هههههههههههههه
    عنود تخبلت على ضحكته\ياحلوها ضحكتك
    حمدان بغرور\مو اول وحده تمدح ضحكتي
    عنود\يعني معترف اني مو اول وحده
    حمدان\ههههههههههههههههه اكيد وليش انشاء الله اكذب
    عنود\يعني انت بعلاقه جديده مع بنت
    حمدان\طيب واذا انا شاب واكيد لي علاقات كثيره
    عنود\ايوه
    حمدان\وبس الدعوه تسليه
    عنود\تسليه
    حمدان\الحين بتقنعيني انك ماتبين تسلين معي
    عنود\اكيد
    حمدان \حلو اتفقنا بمبدا
    عنود\ههههههههه انت غير منت بصاحي
    حمدان\كلي حركات
    عنود\هههههههه
    حمدان\طيب بظل طويل اقول انتي ولو سمحتي ..ممكن اعرف اسمك
    عنود\اسمي عنود
    حمدان\عاشت الاسامي ياعنود الصيد
    عنود\طيب حمدان اكلمك عن قريب سيو
    حمدان\مع السلامه
    سكرة عنود جوالها ونزلة جوالها على الكومدينه
    فكرة وبصوت مسموع\تسليه
    *********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
    يوم الخميس 10ص
    يوم(زواج حنان)
    في فلة ابو بدر
    ابو بدر طق باب غرفة حنان
    حنان\تفضل
    ابو بدر ببتسامه عريضه\صباح الخير
    حنان بتوتر\صباح الخير
    ابو بدر وهو يشوف فستان حنان الابيض على السرير\الله.. الله.. وش ها الزين.. وش ها الفستان الحلو؟؟
    حنان \هاذا هدية بدر لي.. مصمم بباريس
    بعد ابو بدر طرف الفستان وجلس على السرير
    ابو بدر\ايه بدر ..من يوم يومه.. يحبكم.. ويغليكم..
    حنان بتنهيدة الالام\صح..
    ابو بدر\يابنيتي انتي عارفه.. ان العرس مسؤليه.. لازم تتحملين رجلس ..مهما سوى فيك.. وتحاولين ترضينه بشتى الطرق ..وتحاولين تخلينه يحبس..
    ومايستغني عنس.. حنان اعتمد عليس يابوس .. نادر اسمه في السوق رنان.. ومهب اي واحد يكسب ثقته.. ومصاهرته لنا اكبر.. مكسب لنا
    حنان بقهر.. ماردة على ابوها.. والتفتت على صوره ..كانت معلقه على الجدار.. صورته..ا وصورة العنود.. وبدر بنص محاوطهم بيديه كانو صغار..
    وكان هو اكبرهم.. ومحاوطهم بيده.. دليل على الامان.. بس وين؟؟ الامان؟؟ وش الدنيا مخبه لثلاثتنا؟؟؟
    ابو بدر\شكلي اشغلتك يابوس ..عن خرابيط عرسس.. يالله اشوفس بليلل..
    طلع ابو بدر وارتسمة على شفايف حنان ابتسامة سخريه من ها القدر..
    في فلة ابو عزام..
    ام عزام منقشه ايدينها وقاعده بصاله وقاعده مع عزام ..
    سعود مر ولفته شكل امه\يمه وش مسويه بيدينك...؟؟؟
    ام عزام\حنى يمه..
    سعود\يمه ريحته تلوع الكبد..
    قرب سعود وباس راس امه وبعدها باس راس اخوه عزام..
    ام عزام\والله انك ماتعرف الزين..؟؟
    عزام بضحكه\يمه هو متى يخلص..
    ام عزام\بعد شوي..
    نزلة الخادمه ثلاث اكواب شاي على الطاوله..
    سعود\ايه والله و اعرست حنين؟؟ والله وكبرة؟؟
    عزام \الله يعينها على ها الابو.. حنان احس انها العاقله فيهم والهاديه فيها لمحه من هدوء بدر بس ها الحظ
    ام عزام\ماعليها العرس ستر للمره.. والرجال على حسب كلامك نشمي..
    عزام ماعلق على كلام امه بس تكى بعصاه معلنن عن خروجه..
    ام عزام\وين يمه؟؟
    عزام\في كم شغله؟؟ اخلصها وارجع لكم.. توصين شي يادنيتي؟؟
    ام عزام\لا يمه الله يحفظك لي..
    طلع عزام واستوى في القعده سعود
    سعود \يمه ؟؟
    ام عزام\سم..
    سعود\الحين عزام مانتي مزوجته؟؟
    ام عزام\والله ياسعود ودي.. بس ماش بينهم شي ماظني.. انهم متصالحين مع بعض.. من يوم عرفها وهو في شقى..
    سعود وهو قايم \يالله توصين..
    ام عزام\لا سلامتك..
    طلع سعود من الفله..
    *********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
    ((((((((((((((((((((((((((((((((((((الساعه 9 م))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))
    كان كل شي في مجمع العالي...... يوحي بسعاده تنسيق الحديقه ..
    الي تجمع فيها آلعالي وآلضاوي..
    الحديقه..... من تنسيق مبدعه.. احد مصممين الافراح
    النافوره.. تحولت الى اضاءت ملونه.. ينتثر عليها ورود لونها سكري.. وشرائط مربوطه.. على شكل فنك البلكونات.. كان ينزل
    منها اغصان ورد ابيض.. تنعكس عليه اضاءات خافته .. الطاولة عليها مفارش سكريه..
    باحواض سمك.. منثور بداخلها لولو سكري ..وفازات فيروزي.. بورد ياسمين..
    كان كل شي يوحي ببساطه.. ممزوجه بفخامة آلعالي.....
    اسمهم وحده كفيل بفخامه التي تملئ المكان ..
    عزام.. بدر.. ابو بدر.. كانو واقفين يسلمون على الداخلين..
    البوابه مفتوحه على مصراعيها.. ورجال عزام ..منتشرين في كل مكان يبعثون على النفس..
    الرهبه..
    عزام يصافح نادر الضاوي.... \كيفك؟؟
    نادر بكل ثقه وكان نفسه يقابل عزام\بخير.
    عزام\الف مبروك..
    نادر\الله يبارك فيك وعقبالك..
    ابتسم عزام واشار على نادر بئن يتفضل..
    ابو نادر\هههههههه اخيرن شفناك ياعزام.. انا اقول وين انا شايف ها الوجه.. وجه خالد الله يرحمه..
    عزام بصوته الهادئ وكلماته الجليديه\تفضلو يا آلضاوي ..... تفضلو.. حياكم الله..
    دخلو آلضاوي... وكل ثلاثه جلسو على الطاوله الموزعه عليها اسمائهم..
    ابو بدر يسولف مع ابو نادر بحراره.. و ها الوضع ماعجب عزام الي كان يراقب عمه من بعيد بعدم اريحيه..
    بدر\شكله طيب..
    عزام\من؟؟؟
    بدر\نادر...
    عزام\لاتشيل هم ان ماتئقلمت معه حنان بنوقف معها..
    فيصل\وش ها الزواج ليش مختصركذا..؟؟
    بدر وعزام طالعوه.. وبعدها كل واحد اشاح بوجه لجهة الثانيه..
    في ركن ثاني وبتحديد في فلة ابو بدر..
    كاانت حنان لابسهالفستان ..بجمالها الناعم.. كان فستانها عباره عن كورسيه ماسك..
    ولونه سكري بلمعه.. مافي ابد شي وبعده منفوخ بلون الليلكي مع السكري..
    كانت مموجه شعرها..ومنتثره عليها طرحه قصيره جنان.. كان ذوق بدر خطير مايحتاج احد يعيد عليه او يبدي عليه ملحلظات..
    العنود الي كانت لابسه فستان احمر توب بمسكه على يدها مربوطه على الذراع احمر\واي حنان تجنين..
    حنان البنت الناعمه الهاديه.. بشعرها الحرير.. الي يوصل لحد اردافها..
    كانت اطول شعر بعايلتها.. كان جمالها هادئ.. مايجبرك تناظره مثل غنج ويسحرك..
    ولا صارخ وحاد مثل العنود.. ولا عادي مثل مهاوي.. لا له نغمه لحالها هادي جدا .. لاكن حلو..
    الكوفيره\بتطيري العقل ؟؟
    حنان وقفت وانسدل الجمال.. الهادئ الرباني..
    وقفت وناظرة المرايه الي مقابلتها بحزن ..تناظر ها بحزن وكئنهم.. يزفونها الى نعشها
    مهاوي تصفر\يوه.. يوه.. مانتي بسهله ياحنين.. تهبلين.. تهبلين..
    ناظرتها حنان واابتسمت\انتي بعد حلوه..
    كانت مهاوي لابسه فستان سكري ناعم تب.. بفنكه سودا.. بنص يشبه فستان نانسي عجرم.. والممثله الاجنبيه ان ..
    ورافعه شعرها بف وذيل
    مهاوي\ههههههههه يقطع ابليسك بتذبحينه بنظرة عيونك..
    جلست حنان وكانت باديه تتوتر بعد ماناظرة ساعتها..
    العنود الي جوالها ماوقف دق حطته اخر شي سايلت..
    حنان\وين غنج؟؟
    مهاوي\مدري يمكن تجي ويمكن لا تعرفين تعبانه..
    غنج\لا انا جيييييييييييييييييييييت
    حنان ببتسامه\لو ما جيتي كان زعلت..؟؟
    غنج\اش.. اش ..اش.. وش ها الحلا والزين؟؟ ياربي ماقدر..
    مهاوي\وجع وراك فكيتي الشاش من راسك..؟؟
    غنج\تبيني احضر بشاش؟!! الي كني مومياء فيه..
    ناظرت المرايه الي قدام حنان \بس انا حطيت لصقه على جبهتي شوفي..
    تئشر غنج على طرف جبهتها مغطيتها بغره قصتها ومكثرتها.. ومع تعبها ماقدر اقولكم عن شكلها..
    كانت لابسه بنفسجي ..فاتح.. فاتح بشكل غريب..
    لونه مره غريب.. وكان طالبته من مصمم اللون.. اصلن مو متوفر بسوق.. مو اقولكم لون غريب جدا..
    اما موديله فكان من دون اكمام وماسك
    ماسك قماشه اقرب لسترتش للركبه..
    ولابسه عليه بوت بنفسج ..فاكه شعره الحرير الاشقر. وللفته من تحت بس شعرها..
    كان طايل وغطى على الفتحه الي ورى ..اما مكياجها فكان بودره حره.. من دون اساس وكحل عربي.. انرسم على عيونها المسحوبه.
    . فازادات لون عيونها توهج..
    كانت رسمة عيونها ..نفس عيون عليا.. فطلع شكلها غييييييييييييييييييييييييييييييير
    مهاوي\ياربي غطيتي علينا...
    غنج بغرور\دايم ههههههههههههههههه
    دخلت ام بدر على البنات\يمه حنان نادر بيدخل..
    حنان ارتبكت وكانت بتصيح بس تمالكت نفسها ..
    العنود\يالله بنات ..
    كانت تقصد غنج الي فهمتها بس..
    غنج\حنون حبيبتي هاذي هديتك تفضلي..
    كانت كيس بداخله ساعه الاماس وشيك..
    العنود\مشكوره بس هاذا مو وقته.. العريس بيدخل تفضلي اطلعي ..لايشوفك نادر وياخذ فكره غلط ..عن اختي
    غنج بلعتها عشان بس حنان..
    طلعت غنج ومهاوي ..
    مهاوي\ماعيلك منها هي كذا..
    غنج\عادي..
    دخل بدر.. ونادر.. وابو بدر.. وابو فيصل.. على حنان.. الي كانت بكوشه بصاله الي تحت..
    دخل نادر وشافها منزله راسها خجلانه.. او زعلانه.. ماقدر يميز من ارتباكه..
    قرب منها نادر وباس جبينها...
    بدرمسك يد نادر وحط بيد حنان...
    بدر\لا وصيك يانادر؟؟
    نادر\بعيوني..
    بدر\تسلم..
    ابو بدر يبوس حنان\الف مبروك ياجعلكم تهنون..
    حنان تناظر ابوها بطرف عين.. احتقار بكره بانكسار ..بكل مشاعرالكون.. الا الحب
    ابو فيصل\ههههههههه تراك خذيت الاميره حنان ..لاشوفها تشكي منك..
    نادر بضحكه وهو يناظرها\تراني بهون.. كلكم توصوني عليها.. واحد يوصيها علي..؟؟
    حنان ودها تصفقه با كاس العصير الي كان قدام عينها على الطاوله.. هون احد حايشك..
    با الحديقه..
    سعود\ايوه غزلان ايه بجي الشقه الليله
    غزلان\يعني على الساعه كم ...لنو انا با البيت
    سعود\الف مره قلت لك الحي هاذا ماراح اجيبك منه خوذي لك تكسي وتعالي اوكي
    غزلان\طيب قلبو نص ساعه واكون هناك...
    سكر سعود الجوال والتفت بيشوف وين خذو صحن الحلا الي كان قدامه وانصدم بعزام وراه,,,بلع ريقه لما شاف
    عزام مو معه,,وسارح بمكان ثاني,,هو مات من الخوف لما شاف نظرات عزام الحاده..بس ماكانت موجه له,,
    كان يناظر المجهول لما كلمه ابو سامي الي جنبه با القعده,,,ودخلو في سالفة تجاريه,,,
    اما العرسان,,,
    بعد نص ساعه كانو عند باب السياره البي ام...
    بدر يفتح الباب لحنان ويساعدها يرفع لها ذيل فستانه.. ونادر ركب مع الباب الثاني..
    بدر \حبيبتي هاذي هديت عزام لك.. وطلع ظرف من مخباته.. عقد فله بسمك بحي النخيل.. وهاذي هدية سعود وفيصل ساعه من الدهام
    متقاطين فيها ههههههههههههه...
    حنان والدمعه طاحت من عينها بس سبقتها يد بدر\ها.. مابيك تصيحين.. يالله ياعمري الله يوفقك ..نادر لاوصيك..
    نادر يشير لعيونه..
    سكر باب السياره ومشت السياره معلنة خروج اول اميره من بيت العالي... ..
    .....................
    فارس بسيارته جاي من المطار وكان بنفسه يسوق,,,,
    دق جواله...
    فارس\هلا...
    المحامي اسماعيل محامي واطي ومعروف بحركات المشبوها\كل الاووراق رسميه ومافي عليك اي مسكه..انت حطيت اموال غنج العالي
    ..... بجيبك...بس ناقصنا على التئكيد كم توقيع,,,
    فارس\كويس وانا بجيب لك كل التواقيع الازمه لعندك ها اليومين,,,
    سكر فارس وهومبتسم والبسمه شاقه فمه,,اخيرا مابقى على الحلم الا خطوات,,خطوات,,بس واوصل له,,
    واكون الكل با الكل..ياما سهرت وتعبت عشان احافظ على سمعتي عند ابوها واقضي اشغال هي اكبر مني ..
    تعبت والحين بجني بجني بجني,,, لحظات ابتسامته ماطولت لنه ..
    حس بضيقه بصدره.. تكتم انفاسه.. تكتمها وتكبس على صدره..
    وقف السياره علىطرف الطريق.. ونزل بقارورت مويه رمى شماغه بهمال على كتفه وصب القاروره البارده ككلها على راسه وشعره وجه...
    حس ان الضيقه بدت تخف وتخف بتدتريج...
    ليه.. ليه.. ليه.. اتضايق بشكل هاذا ..ليه هي تستاهل الي بسويه فيها..
    هي لونه رضت فيني وخذتني.. ماكنت حتى اذيتها.. كنت بحاول انسى الي سواه ابوها فيها...رمى القاروره وركب السياره ومشى ..
    ...
    في برج المملكه الاجنحه الفندقيه ..
    الاجنحه الملكيه...
    نزلة حنان ونادر.. الي كان جنبها مسك يدها..

    لاكن هي سحبة يدها بسرعه منه.. نادر وهو يصر على اسنانه.. وضغط على يدها بعد ماسحبها\خليك..طبيعيه قدام اهلي ينتظرونا فوق بجناح.. وقسم بالله ياحنان.. لوبس يحسون بكرهك لي.. اني لا اعرفك شغلك
    حنان بلعة ريقها وااستعانة بالله ومشت معه..
    استقبله اخوه ثامر عمره 17 سنه..
    ثامر\اهلين با العريس..
    نادر بضحكه\لاتستخف دمك توك مسلم علي هناك.؟
    ثامر\لاتفشلني عند العروس مبروك حنان..
    حنان بداخلها وده تسطره كف هو واخوه...
    نادر\حنو هاذااخوي ثامر...؟؟
    نادر ضغط الاصنصير وارتفع لدور الخامس عشر..
    جوات الاصنصير كان معطيها ظهره وهي مرتفع ضغطها منه ومن اسلوبه..
    انفتح الاصنصير على السوياتت الي موجوده ويربطها.. سيب باجنحه مفتوحها ..موجود بكل جناح جلسه وشاشة.. تي في
    كانت معبئ با البالونات الحمرا.. وكل خمس بالونات مربوطه بورده... ومعلقه بسقف
    الففففففففففففففففففففففففففففففف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
    كان الصوت طالع من شلة بنات موجودات.. بنهايات الممر.. لابسات عبايات مخسره ..ومنزلين الطرح على كتوفهم..
    اتجهة عيون حنان لهم... وبعده سمعت ضحك نادر حبيباتي ليش متعبين انفسكم..
    قربو البنات وضموه وباسوه \الف مبروك..
    نادر\الله يبارك فيك ووعقبالكم..


    البنات\الف مبروك حنان...
    حنان ماردة عليهم وطنشتهم اصلن هي من جوى تغلي.. من زينهم هم.. وسباريس حقهم..
    نادر\وين امي مياره..
    مياره\ماما سافرة.. وقالت لنا نبارك لك نيابه عنها.. وهي حاجزه لك تكت على حسابها هديه..
    نادر\طيب..
    البنات\يالله حبيبي حنا نروح باي..
    نادر ببتسامه\انتبهو لنفسكم باي..
    طلعو البنات وتوجه نادر مع حنان للسويت حقهم..
    حنان كانت ترجف من جوى.. ماقدرة تتتحكم بعصابها.. حست انها في طريقها للانفجار والتعب..
    دخل نادر وحنان جوى السويت.. نادر توجه من دون مبالها.. للكنبه ورمى بشته عليها \اووووووووف
    جلس نادر واتجهت نظرته لحنان من دون مبالها\لا توقفين كذا؟؟ شوفي غرفة النوم على يدك اليمين..
    حنان توجهة بنظرتها له من تحت الغطى.. وبحركة كنترول ودها تدفل في وجه.. بس توجهة بصمت للغرفه..
    دخلت غرفة النوم فسخة عباتها ورمتها على السرير \ياقهري منه.. يحسب اني ميته عليه ..من زينه ولا زين خشته..
    توجهة للتسريحه شافت شكلها طالع كيوت..
    تذكرة غنج بعد ماشالت الطرحه منها.. وهي تلبس عباتها.. وتقول عقبالي يارب انا بحتفظ بطرحتك لما اتزوج..
    ابتسمت شافت شعرها.. وهي تفكك البنس منه.. ينزل بتموج ليغطي ظهرها.. كله توجهة بعدها لشباك الغرفه.. الزجاجي الكبير
    كلمت نفسها في ها الفتره صارة تكلم نفسها كثير\من زينه ياكرهي.. له.. اكره.. اكره.. اكره.. اكره
    نادر\استغفر الله لايكون مزوجيني وحده مهبوله بعد
    التفتت له حنان وطاحت عيونها على عيونه وبشموخ لفت وماعطته وجه
    نادر\هي.. احاكيك انا...
    حنان بقرف\خير؟؟
    نادر\العشى...
    حنان وهي تشوف جميع مراية الغرفه تعكس صورة نادر.. الي كان واقف بجبروت عند باب الغرفه\ مابي ...
    نادر بعدم اهتمام\بكيفك..
    طلع نادر وراحت حنان وسكرة باب الغرفه وقفلته..
    بعدها جلست على طرف السرير وصارة تتئمل طرف فستانها المشكوك وبكت مسحت دموعها بسرعه...
    ***********
    في مجمع العالي....
    غنج طلعت من فلة ابو بدر وبيدها طرحت


 

***********
في مجمع العالي....
غنج طلعت من فلة ابو بدر وبيدها طرحت حنان.. وميته ضحك على مهاوي ..الي كانت تلحقها تبي الطرحه
ابو بدر وابو فيصل وعزام كانو بطاوله من طاولات بعد الحفله يتكلمون با الشغل بصوت واطي....مثل العاده,,
وفيصل وبدر وسعود كانو قريب من النافوره يسولفون سوالف شباب.. انتبهو لهم الشباب
غنج \ههههههههههههه
مهاوي\مالك داعي جيبي الطرحه..
غنج\لا انا بلبسها الحين ..
مهاوي تلحق غنج تبي تمسكها..
وغنج تخبة ورى فيصل..
مهاوي\بلا سخافه.. لاتشمتين فينا التماسيح..
غنج\مابي موتي قهر ماراح اعطيك الطرحه..
فيصل\الحين هواشكم عشان الطرحه.. خلاص تزوجو وريحونا بعد..
غنج تحط الطرحه على راسها وكان فيها دبابيس صغيره\اااااي....
بدر يقرب منها\ههههههه.. لحظه.. لا تعورين راسك.. خليني اصلحها لك
بدر صار يصلح طرحة غنج.. وقلبه يتمنى هاالي قدامه حقيقه.. مو لعبة طفله.. ها الابتسامه.. ها الغمزه.. ها الوشوشه.. وها الضحكه
سعود\والله ..
التفت له فيصل وشافه يكلم دفه بيده وانتبه له سعود \لحظه..خير..
فيصل\بتكلم خوايتك رح هناك ...
سعود بعد منهم...بس طاحت عيونه بعيون مهاوي
مهاوي شافته كم مره تتدعس على كرامتها عشان حب من طرف واحد..
مالقى من يسقيه فا لازم يذبل ويموت ها الورد توجهة الى الفله بصمت ..
ولحقها سعود...
محد انتبه لهم..توجهة للفله على ضحكات غنج
عزام التفت وشاف بدر يصلح الطرحه لغنج انصدم ومن الصدمه وقف...
ومادرى عن نفسه شافها تبتسم تضحك له.. تبي تغيضه..؟؟
تبي تموته قهر.. وتذبحه....
وتتقطع وريده.. ها الطفله ...ها الطفله..... ها الطفله؟؟؟؟
بدر يناظرها\خلاص ياعروسه..
غنج\ههههههههههه حلوى مو ؟
فيصل يجلس على طرف النافوره\انتي موتعبانه وش الي مقومك من سريرك..
غنج\اسكت بس يصير زواج حنان وماحضره؟؟
غنج تدور بطرحه مبسوطه وتدور وتدور\ههههههههههههههههههههه
فجئه.. حضنتها.. ايدين.. دافيه.. ذايبه.. فيها.. وتنسى.. العالم ..كله.. بينها..
لفت.. لوجه.. وصار ..وجهه.. قريب.. من.. وجها ..عيونها الزمرديه.. ماصارة.. ترمش..
وعيونه.. العسليه.. ذوبتها.. وقهرتها.. وذبحتها..
غنج ماقدرة تبعد جسمها الغض عنه..
اصلن ماتبي.. من زمان عن حضنه.. خلوها,, صدفه,, خلوها,, صدفه,, صدفه,, ماقصدتها ,,وماقصدها
ابي,, ها,, العيون,, تغمض,, عنا,,
ماتشوفنا ,,بس,, انا,, ويااه,,
!
!
!
اناظرفي عيونك ياحبيبــــــــــــــــــــي,,,,وكلي غيرة وكلي شوق الشوفـك
لودي ياحبيبي إنك لوحــــــــــــــــــدي,,,أنت ولالي شريكً فيـــــــــــــــــك
تلثم واسدل شماغك تــــــــــــــــــدري,,,ماودي غيري يشوف عيـــــــــــنك
أبيهالوحدي لي وحالــــــــــــــــــــــي,,,,,ولاغيري يشوف زينك يامغليـــك
ورقت صوتك الحساس ترجتنـــــــــي,,,,,,أترك العالم لااني ابيــــــــــــــك
مثل الي ينتظراخباربشوقــــــــــــــــي,,,,,وفي موجزأنبائي أنتظـــــــــتـرك
بلهفت شوف واحلام وامانــــــــــــــي,,,,,تشوفك ألف بنت وتتمنـــــــــــــاك
تكون القلبها الفارس والوجدانــــــــــي,,,,,تنام بحضنك الدافي وبحساســــــك
حبيبي ,,,,ياحبيبي,,,ياحبيــــــــــــــي,,,,,,أهـــــيم بجلستك قبالي واغارعليك
من كل هل العالم باسرة وكل احساسي,,,,,كاني بجنتي وفيهااعزلناس ولحالـك
عزام بنظرته الجليديه\حلوه الطرحه عليك؟؟؟؟
غنج.. ابتسمت.. له.. وطلعت.. غمازتها.. الموت.. الي.. ذوبة.. جبال.. الجليد.. بعيونه..
عزام انصدم منها من ردة فعلها له ابتسمت..
يعني فيه امل.. تقتنع انها تنسى هاذيك الليله المشئومه.. وده في ها اللحظه يحظنها.. يطير فيه يبعد..
يبعد عن الكل.. وياخذها وياه.. هي حبيبته الي يموت في رضاها ..وهي الزعول ..الي يصعب رضاها..
فيصل\ايه ياروميو وجوليت ترانا فيذا؟!!
انتبهو للنفسهم غنج وعزام.. والتفتو للموجودين ..
شافو العيون موجه لهم.. غنج ارتبكة.. وعزام خجل.. لنه مو متعود يطلع عند اهله بدور العاشق .. الولهان..
كان عزام محاوط خصر غنج بوحده من يديه والثانيه مستند على العصى..
الي كانت قبضتها ذهب خالص وعليها مجسم راس صقر بعيون زمرديه حجر كريم..
ابو فيصل\الله الله طيب ممكن تحددون الزواج عشان تكون الفرحه فرحتين..
ابوبدر\ايه الا متى زواجك ياعزام؟؟
عزام ارتبك بس التفت على غنج الي كانت تناظر عزام
ارتبكة لما احتدة نظرته لها بعدة عيونها عنه
عزام ببرود\لسا بدري ...
غنج انتبهة لكلامه والتفتت له بسرعه
عزام وهو يطالعها\مو كذا ؟
غنج ببرود\استئذن..
لما حاولت تمشي وقفتها ايديه لما كانت محوطتها..
عزام\تصبحون على خير..
الجميع\وانتم من اهله..
مشى عزام مع غنج ..الي كانت كلما حاولت تهرب منه ايده تثبتها ...رغم انه مايقدر يمشي زين... الا ان قوته ماهتزة لو شعره..
لساته بهيبته الي تهزها ...وتجبرها تذوب فيه مثل قطعة سكر ..ذابة بكوب شاي ساخن..
من عند المشتل الي عليه انوار خفيفه والي دايم يشهد صراعاتهم الداميه..
غنج بعصبيه\اتركني...
عزام لفها بقوى وطاحت عكازه..
اتجه خصرها النحيل معه بسرعه ومرونه..
غنج\اتركني انا احس بقرف لما تلمسني..
عزام\لا ياشيخه.. ولما اشوف بدر يلبسك الطرحه.. وش توقعين احس فيه؟؟ بسعاده واطير فيها..!!
غنج انصدمت من تفكيره وين وداها\لحظه.. لحظه.. انت تحسب اصابعك مثل بعض؟؟
عزام\وانتي وش على بالك انك الملاك الي مايخطي؟؟
غنج تفتح فمها التوتي\وش قاعد تقول؟؟
عزام\مانا الحبيب الخاين.. انا الي استاهل الهجران والعتب.. بينما انتي يا ملاك..
لا مهما سويتي لازم اتقبله بصدر رحب.. لنك الملاك..
واول الي لازم اتقبله لبسك يامدام.. شوفيه هاذا لبس تمشين فيه قدام عيال عمي..
ولازم اتقبل ماانا اصير متخلف.. اذا ماتقبلته.. لازم اتقبل
مزحك مع بدر.. واستهبالك مع فيصل.. واخوة فارس.. بينما انا ممنوع علي حتى اجيب طاري اي بنت عندك ..
او من ووراك هاذي خيانه للحب؟؟وقداسته ماتتكلمين وش فيك ساكته
غنج حست بصداع بس ضغطت على نفسها وبكلامات ماحسبتها وماحسبت انها تكلم الصقر\مو لازم تجبر نفسك.. على شي قلب على قلب ماينجبر..(وهي تفرك اصابعها) ننفصل ونرتاح..
عزام بعصبيه وعينه على ايديها \وهاذا الي بيصير وبكرا بقول للاهل ها الكلام ..لنه( غرورك صادف عزة النفس فيني)
خذى عكازه عزام وتركها ومشى للداخلل فلته..
غنج تطالعه ودموعها تتساقط على خدها وتمتمت شفايفه التوتيه \صح لنه غرورك صادف عزة النفس فيني..بس انت غروري وانت عزة نفسي,,,ياعزام
با الجه الثانيه
سعود يلحق مهاوي الي كانت بتدخل فلة ابوها
سعود\مها مهااااااااا لحضه وقفي
وقفت مهاوي وماالتفت لجهة سعود
سعود برتباك\انا اناديك وشفيك ماتردين..؟
مهاوي وهي الدموع بعيونها مليانه\نعم سعود وش تبي؟؟
سعود حط يده على كتفها ولفها لجهته وانصدم من وجها الاحمر.. والا الدموع الي شوي وتطيح من عيونها..
سعود بارتباك\ا..أ..أ..انا اسف.................ومد لها جوالها..
مهاوي طاحت عيونها على جوالها وشهقت لما شافته مفتوح...
سعود برتباك اكثر\انا ..ماكنت اقصد يامها.. والله ماكنت اقصد افتش جوالك ,,,
مهاوي حطت يدها على فمها\لييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفعلا في ها الوقت بدت تصيح بصوت مكتوم ويدها على فمها,,
سعود هنا انجن\مهاوي ,,بس,,,لأا,,تصيحين,,,والله انا ماكنت ادري انك تحبيني,,ماكنت اعرف’’عمرك ماوضحتي لي شي؟؟؟
مهاوي فتحت عيونها بقووى ..وحست انها انتهت في هااللحظه..
وانقضى على قلبها الصغير.. ابد ماتوقعت انه يكشف حبها له بها الشي وها الحركه,,,
سعود \مها,,,اسمعينني,,
مهاوي بعدت يده من كتفها بقرف وبلخبطه\بعد عني...انت فاهم غلط ,,ا
مشت بشموخ وتركته...وهي تمشي على قلبها كيف وصل له مسج حبي بها اللطريقه الي ماتوقعته ابد...
سعود طالعها وهي تاركته وتمشي بقرف منه ..شاف مها ها الليله غيييييييير..
شاف جسمها بفستانها اللؤللؤي ..شكلها حلو..والله مو شينه ابد..ليش ماعمري ناظرتها..
ها النظره..انتبه لنفسه رجع لورى خطوتين وبكلام مسموع يكلم نفسه\سعود ..لا لا لا انتبه مهاوي خط احمر مها بنت عمك..
بنت عمك..الطهر ,,والعفاف..مستحيل..اتجرئ وافكر فيها غير انها بنت عمي.. وبس.. وبس,,,
ماراح العب معها ابد..ولاراح امثل عليها دور العاشق الولهان..حتى ولو هي تحبني من زمان..مستحيل ائذي مها ..مستحيل..
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في الاوتيل كانت حنان لابسه بجامه حرير سكري.ز واندست تحت لحاف السرير الدافئ..
دست راسها با المخده الناعمه.. حاولت تنام لاكن المكان..
غريب عليها.. وتحس بوحشه.. سمعت دق خفيف على الباب.
قررة انها طنشه اكيد هو ووجه ..اكيد جاي يبي حقوقه الزوجيه.. والله ان يموت..
مالمس شعره مني..
طق كل ماله يزداد ..
قامت حنان وتسحبة بشويش لعند الباب..
الطق صار اقوى من اول..
نادر\حنان افتحي الباب؟؟ انا عارف انك صاحيه.. ولسا مانمتي..
حنان\00000000000
نادر\حنان لاتخليني اعصب ترى انتي ماجربتي عصبيتي
حنان\0000000
نادر حط يده على خصره\وبعدين يعني؟؟
فجئه اختفى الصوت.. وابتسمت حنان ابتسامة الانتصار ..
حنان\ههههه وياما بيجيك ..انا اروح اتحمم واكيف في الحمام..وهو خله متجمد في ها السبلت برى..
دخلت حنان الحمام بفوطتها عشان تحمم..
.................................................. ..
في مجمع العالي...
فلة ابو فيصل
في غرفة غنج
غنج كانت تتلوى على سريرها من الصداع الي جاها فجئه.. شي مو طبيعي.... كنها طفل يبكي تتلوى بالالام اه اه صوت تؤهاته
في الفله الي جنبهم.. كان عزام في بلكونته جالس يقلب ريموت ,,
يدور اغنيه عشان يسرح معها يروح يضيع فيها عن قراره الي راح ينفذه
بكرى استقر على الفراق ...

تعشمني وتحب غيري حسافه ماعرفت اختار
تظن اني انا مدري انا ادري بس اتجاهل
حسبت انك محب وافي واثرك خاين وغدار
ومثل مابحبي تساهلت فأنا من اليوم بتساهل
وإذا شفتك معا غيري تجهز لي كثير اعذار
حبيبي كذبتك هاذي تمشيها على جاهل
غلطنا يوم تلاقينا وهاذي قسمة الاقدار
ولا ألوم احد غيري واقول لنفسي استاهل
حبيبي انتظر لحظه يقولون الزمن دوار
نصيحه خلها في بالك بتعذيبي لا تتفائل
انا عفتك لجل طبعك وانسى اللي بيننا صار
لعلمك (الوفى والغدر) تركيبه ماتتفاعل
غنج كانت تسمع الابيات.. وكل شطر تردده بشفايفها التوتيه..
بصمت عرفت انها طالعه من قلب... عزام بس هي والخيانه.. ماتقدر تغفرها لو بخيال...
طاحت من السرير من الالام.. وسحبت معها مفرشها الحريري الاخضر..
عزام في ها الوقت وقف وتقدم لدربزين حق البلكونه.... وصار يناظر المشتل المكسر من فوق هو ليش ماخلاى العمال يصلحونه\ بكرى
اخليهم يصلحونه... رجع لغرفته وسكر باب البلكونه
***
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في الاوتيل
حنان في الحمام تدلع نفسها با مجموعة الكريمات والجلات شوار الي كانت مشتريتهاااخر مره من عند بدي شوب
مجموعتهم الجديده روعه هاذا كلام حنان في الحمام ..مب صاحيه
خلصت حنان وقامت من الجاكوزي.. لفت نفسها بفوطه قرمزيه عليها نقش من الطرف رسمت عين.. كانت توصل لحد الركبه..
نشفت شعرها بفوطه ثانيه.. نزلت فوطة شعرها.. فتحت باب الحمام وهي تغني..
مشت وعند التسريحه.. وهي تناظر شكلها با المرايه.......... صرخت
نادر وهو واقف ووبتسامه \بسم الله عليك.. متروعه مني...!!
حنان بخوف\غمض عيونك لاتتاظرني.. لا ..لا..
نادر بهبل وهو يقرب منها ومغمض عيونه\لايشيخه!!!
وهو واقف قبالها فتح عيونه ومسك يدها ولفها......
حنان بالم\اي.. اي.. يا نذل فك يدي ..بتكسرها لي.. فكها
نادر بحده وهو يصر على اسنانه\ابي اكسرها.. عشان تفتحين لي باب الغرفه.. مره ثانيه..
حنان وهي تصيح وجلست وتكورة على نفسها\اطلع........... برى اطلع........... اطلع
كره نفسه وطلع من غرفتها..
قرر يطلع برى الاوتيل كله...الي ضاق فيه
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في فلة العالي... ابو بدر..
العنود\هههههههههههه
حمدان\من جد قاطه وجه.. وعطيتها بلوك على كيف كيفك..
العنود\اتركها بس ؟؟
حمدان\طيب قلتيلي عن زواج اختك الا شسمها..
العنود\حنان..
حمدان\ايه..
العنود\وبس..
حمدان\وانتي وش لبستي..
العنود\فستان من تصميم سمارى لونه دم الغزال..
حمدان\ياه..تكفين..
العنود\شفيك..
حمدان\شوي ..شوي..
العنود\هههههههههه..
حمدان\طيب قلبو.. انا بكلمك بكرا بليل نفس الوقت هاذا..
العنود\اوكي بايو..
حمدان\بايو عمري..
............
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
الفجر
دخل نادر جناحه شاف الغرفه مشغله انوارها.. رجع ورى في الصاله....
جلس على الكنبه بعدها قام بسرعه لم نفسه المبعثره وقرر يدخل والي ..يصير..
يصير هو ماكان قصده تطيح فوطتها وينكشف كل شي.. وبعدين حتى ولو.. هي زوجته وكل ذره في جسدها ملكه.. هي وحلال عليه ..
دخل الغرفه الي كانت سبلت مثلجه موت...
اول ماطاحت عينه على المكان.. ماشاف فيه احد ..التفت يدور عليها في الغرفه ماشاف على السرير احد..
توسط الغرفه ..شافها نايمه على الكنبه.. الي كانت بئاخر زوايه بالغرفه.. كانت لابسه بنطلون اسود جلد ..وتي شيرة اسود ..
تم يناظرها دقايق كانت ..
نايمه على الكنبه... بهدوء مثل معالمها الهاديه.. اول مره يتئملها وهي هاديه..
من دون نظرتها المتحديه.. والمشكله انها تعرف ما بيدها شي..
قرب منها وجلس.. قرب وجه منها.. شم انفاسها.. حس انها عطره.. لو تعرفين ليش انا اصريت اخذك؟؟
ماكان لمتيني.. ولا كرهتيني ..ولا ذليتك ..
دخل يده تحت رجولهاا.. ويده الثانيه تحت راسها... وشالها.. اول ماتنبه لشعرها الي نزل من بين ايديه..
مظهر طوله الجميل .. هي ماصحت ولا نتبهت.. وولا حتى حست بشي.. ماحست انه شايلها.. عرف انها كانت مرهقه..
وتعبانه.. وفوق كذا شكلها تعبانه اكثر منه و صايحه كثير.. مازادة الا انه حطت يدها على صدره ...
نزلها على السرير ولحفها تم يناظرها لدقايق معدوده.. بعدها توجه لصاله وجلس على الكنبه.. وشغل التي في..
وقصر عليه وصار يقلب القنوات..
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..**********

بااااااااااااااارت جديد
نفسي عزيزه ياريش العين... تجزع
ماتقبل الحقران..لو من عشيري
الى متى في طلبتك با... تخضع
واسئل..متى يوم الوصل.. يبي يجيني
لو كان قلبي في هواكم ...يتقطع
خله لعله با الهوى ...يستخيري
انا جزمت انساك يازين... وانزع
الي بقى من حبكم في ...الضميري
مثلي عزيز النفس منك.. يترفع
دور هبيل في فواد مثلك ...غريري
&
&
&
&
اللوللو الي منثور با الابيات لشاعر الكبير......
.دايم السيف... اميري..و..امير..الذوق المخملي الرفيع.. الامير خالد الفيصل...حفظه الله,,^_^,,
..
....
مدخل..
..
(( حتى..
.. الدموع ..
.. الي ..
.. استحت ..
.. كبـر ..
.. وأخـلاق..
.. تساقـطـت..
.. مــن..
.. فـــوق..
.. خـــدك ..
... وخـــدي ))
,,
,.,,
,..,,.
***9ص مجمع العالي.........
فتحت غنج عيونها تمت تناظر السقف.. حست بجسمها مهدود.. وكئن احد جاي وطاقها بشي حاد..
استندة بيدها على السرير .. وقامت ..جسمها..
مهدود مره.. وتذكرة الم الي جاها.. البارح جلست على الكنبه تحط مساج بيدها على رقبتها ..شافت الساعه شافتها تسعه..
قامت بضعف.. غسلت وجها ..وفرشة اسنانها ..ناظرت جبينها في المرايها.. وغيرة الضمدات ..وحطت جديده..
راحت لغرفة الملابس خلصت كشختها.. بروج احمر صارخ ..كسر براءت وجها وحط لها حده..
على صوت كعبها مع الدرج.. طلع فيصل من غرفته ..
فيصل بابتسامه اخويه\صاحي مبكر..ياعسلون..
غنج التفت له\اصباح الخير اول..
فيصل وهو يقرب منها\صباح النور ..وين ها الكشخه كلها؟؟
غنج بعدم اهتمام\ابد.. اليوم لي موعد وبروح له..
فيصل\بوديك؟؟
غنج\لا بروح مع السواق حقي مايحتاج...
فيصل يسحب ملازمه والبالطو حقه \براحتك.. يالله.. انا يالله الحق على محاظرتي..
غنج\الله معك..
مشت غنج ورى فيصل الي تعداها بخطوات كثيره ..وركب سيارته وطلع برى المجمع..
غنج تنتظر السواق عند سياره وكانت متكيه عليها بهدوء وقلة صبر..
غنج تضغط بجوالها على رقمه بس مايرد..
التفت للمزارع الي عندهم يسقي الورد\كومانج..
كومانج\يس سنيوره..
غنج\روح ناد اياد من غرفة السواقين.. قله عمتي غنج تتظرك بسرعه...
رمى كومانج الي كان يسقي فيه الورد واتجه لملاحق السواقين..
غنج بتضجر\اوف.. اوف.. اوف.. بتجيني ضربة شمس سبة ها الزفت ...
فكت شنطتها.. وطلعت لها نظارتها البيضا.. ولبستها.. ولمحت عزام يمشي اتجاها وشافت سيارته قريبه منها
غنج بعدم اهتمام..
استدارة وعطته ظهرها..
عزام من دون اهتمام اكبر.. فتح سيارته وركبها لاكن على طول اشتغلت اغنيتها المفضله..
ادعي علي با الموت والا سمننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني..
غنج غمضت عيونها.. وهي تسمع الاغنيه.. تنقطع من فصل عزام لها.. وتحركه خارج المجمع
اياد يفتح الباب\تفضلي سنيوره..
غنج\انت ليش تتئخر..؟؟ وليش ماترد؟؟
اياد\اسف ..
ركبت غنج بعصبيه وتوجهة لللمستشفى ..
********************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
*************************
في احد افخم اوتيلات الرياض...
فتحت عيونها حنان ..وقعدة شافت نفسها على السرير نايمه ومتلحفه.. تبي تذكر شصار..؟؟
تذكرة انها كانت نايمه على الكنبه.. اكيد ها النذل شالهاّ؟؟
يافلشتي!!! ماانتبهت اكيد بيحسب اني اتصنع النوم ياربي..
قامت حنان ودخلت الحمام غسلت وجها وطلعت ..ناظرة نفسها با المرايه سرحت شعرها ورفعته بربطه ..
طلعت بصاله التفتت شافت التلفزيون شغال..
التفتت على الكنبه شافته نايم علىالكنبه باين عليه تعبان..بطنها طلع من صوت يوه جوعانه موت..
حاست تبي تلقى ايشي تاكله.. مافي شي ابد.. ولو تموت ماقومته تصحيه... هاذا الناقص رجعت لغرفتها وفتحت الشباك..
شافت اطفال يلعبون
في البهو الخارجي بحديقة الاوتيل ..ابتسمت على طقاقهم وابتسامتهم ..هي تحب الاطفال موت..
-صاحيه؟؟؟
انتبهة له حنان بس ماتبي تتلتفت له وتعطيه اهميه ظلت ساكته..
نادر\متى صحيتي؟
حنان\00000
نادر\حنان اكلمك؟؟ ليش ماتردين؟؟
حنان\0000
نادر\طيب !!
سكت وماعاد سمعت له صوت..
التفتت عليه شافته داخل جووات السرير ومتلحف ونايم..!!
حنان ماتت قهر\ بعد رجع ينام..
طلعت للجناح الثاني وقعدة تفرج على التليفزيون وطووووووووووووولت على الصوت=شوفو الفرق
فجئه شافت لبتوب صغير مقابلها على الطاوله.. ابتسمت بخبث \خليني امسك عليه شي ؟؟عشان يطلقني وافتك..
فتحت الب توب حقه.. وانفتح بدون رقم سري اول ..مانفتح لفتها صورت بنوته تجنن خلفية جهازه.. ياربي ياحلوها يمكن عمرها 18
فتحت على طول المستندات.. بس للاسف ماحصلت شي.. فارغ ..مافي غير صور ها البنت يمكن 80 صوره صور لحالها.. وصوركثيرمعه
مره حاظنها.. ومره مركبها على الخيل.. ومرات كثيره بايسها.. ويقررص خدودها.. وهي تجنن.. تجنن.. ها الكلب مخاوي بنت عمرها 18 وهو الحيوان..
سمعت صوت عصافير خفيفه ..عرفت انه صوت الجرس.. ناظرة الساعه شافتها 1الظهر.. اوف كل هاذا وماحسيت.. مين يجينا اول يوم مافي احد..
راحت عند الباب وفتحته..
صباح الخير..
حنان\صباح النور؟؟
مياره ونواره\انا مياره.. وهاذي نواره جينا بس نسلم..
حنان\تفضلو..
دخلو االبنات ..
حنان\تفضلو..
دخلو البنات وجلسو با الصاله..
حنان\وش تشربون؟؟
مياره بميوعه\لا حبيبتي؟؟ مانبي شي!! حنى بس جينا نسلم على نادر.. وبنسافر بعد شوي..
حنان منقهره من نظرات مياره الي مليانه استحقار\بس نادر نايم..
مياره\ياحبي له.. تلقينه تعبان..
حنان\بروح اصحيه.. لحظه بس..
توجهة حنان لغرفة النوم وهي مغمضه عيونها من القهر.. ودها تصفقها كف يلفها لبرى الفندق.. وجع ماخذه لعانتها
من اخوها..
فجئه ضربة كتف نادر..
حنان ا\يوه!!
نادر\ماتشوفين؟؟؟
حنان وهي تبعد منه\يعني شايفتك وضربة فيك..
نادر\يصير حركات بنات..!!
حنان حركة وجها بقرف \شوف خواتك برى؟؟
نادر ناظرها بستغراب\مين؟؟!!
حنان\مياره ونواره..
نادر سكت ..بس كان شكله مصدوم ..سكت والتفت عليها\حنان مابي يحسون بينا شي.. ياويلك مني ..
حنان ناظرته وصدة بقرف وطلعت لهم..
حنان كانت واقفه عندهم\مايصير ماتشربون شي؟؟ لو عصير.. بطلب من تحت ماراح تعبوني..
نواره\ماني شي بس نادر ماصحى؟؟
جت بتكلم حنان بس كان نادر طالع لهم..
نادر\اهلين..
قامو خوااته وسلمو عليه وهو حضنهم..بحنان
مياره\ازعجناك بس بنسافر بعد شوي..
نوارهه\وحبينا نسلم عليك..
نادر\ياحبيابتي كان ماتعبتو انفسكم..
اتجه نادر لحنان ولفها بخصرها وقربها له\شفتو اميرتي الي خذتها؟؟
البنات صارو يطالعون حنان من فوق لتحت ..ومن دون اهتمام جلسو.. بس الكره كان باين من عيونهم.. وعجزة حنان عن تفسير السبب
مياره\اوه شكل حنان فاتحه الب توب حقك يانادر؟؟؟
نادرناظر بصدمه الب توب.. وانصدم حنان ماتت في هااللحظه.. وبلعت ريقها نست تطفيه..
نادر\انا وحنان واحد ماخش عنها شي وهي نفس الشي؟؟
مياره بخبث\كنا ممنوعين حتى من لمسه؟
نواره\اتذكر يوم طقيت مياره عشانه تذكر؟؟
حنان انهبلت نادر يطق ناظرته بصدمه..
نادر\هههههههههه هاذاك اول مو الحين..
مياره\اوكي حنى تئخرنا.. يالله باي نشوفك بعد اسبوعين ..
نادر\انشاء الله..
بوسوه البنات وطلعو ودعهم نادر عند الباب..
اما حنان راحت تبي تهرب منه.. في الغرفه لاكن؟؟
نادر\حنانوه؟؟؟؟
بلععت ريقها حنان والتفت له...
نادر بعصبيه ووجه صاير احمر\قسم بالله ياحنان.. ان شفتك مقربه من ها الب توب مره ثانيه ..ومنتعبثه باغراضي الخاصه قسم بالله
لتشوفين نادر على حقيقته فاهمه...
حنان بعصبيه\لا والله يا الداشر.. تخاوي بنات.. وتبيني اسكت ؟؟لا وياويلي.. بعد انت اذا كنت خربان وضايع وواطي؟؟ فانت ماخذ بنت رجال ماخذين..الطيب من جدهم ؟؟مهب انت يا الخربان.. قلي ها الخربانه خويتك قول؟؟؟؟
حنان مانتبهت الا بكف على وجها خلاها تطيح على الكنبه .....................
نادر كان يتنفس بسرعه حنان حطت يدها على خدها.. ورفعت راسها له.. وعيونها مليانه دموع.. ووقفت.. وصد نادر عنها وصلح عقاله
وقالت \
قـبـل لانتفـاهـم أبــي مـنـك تـرمــي عـقـالـك..
تــرى لا أنــت وجــه للرجـولـه ولا انــت قـدهـا ..

وعيـنـك هــذي تنزلـهـا لاوقـفـت انــا قبـالـك..
ولاتقاطـع فــي كـلامـي والــزم الفـاظـك حـدهـا..
لاتساهـل فـي كلامـي واحفظـه وخلـه فــي بـالـك..
أنـا بنـت ورثــت الـعـزه مــن أبـوهـا لجـدهـا ..

مايهزهـا مجـرد وجـودك كبرياهـا مايكسـره امثـالـك..
والكـرامـه قـبـل تعـرفـك راضعـتـه بـدمهــا ..

غلطان ان كنـت تحسبنـي شـيء تبعـك ومـن حلالـك..
أنـا أكبـر مـن طموحـك وشـف يـدك لابغيـت تمدهـا ..

اللـي مثلـك شخـص ( خايـن ) يستحـي منـك ظلالـك..
اللي مثلـك مامشـى درب الرجولـه وماوصـل لمجدهـا ..

عزتـي عيـت تنـازل لجـل اعاتـبـك عـلـى فعـالـك..
خلنا مـن "قصـة خيانـه" وقلـي كرامتـك وش عندهـا؟..

وين الرجوله اللـي تقول؟!كيـف ترضـى يكـون حالـك؟..
ويـن عقلـك طـار لـه؟ يـوم تلحـق مرهـا وشهدهـا .
لـو سِألـت عـن المهانـه قلت:تجسـد مــن خـلالـك..
ان كنت تسأل عن شعوري أبشـر بجـاوب عـن سؤالـك..
تدري! فرحت! لأني عرفـت محبتـك قبـل يطـول بعدهـا ..
وأنت صرت بحياتـي شمسها"وظلها"وشوكها"ووردها

أنا أداعب هالنجوم واسأل الشمس عني يامى لثمت بخدهـا ..
واللحيـن بشوفـك وانـت تقفـي ساحـب عـز متهالـك..
ولم أعذارك معـك يشرفنـي انـي بكـل بساطـه أصدهـا ..
مستحيل أقبل عـذر أنـا أعلنـت عـن حياتـي إعتزالـك..
والهـدايـا الـلـي وصلتـنـي عفـواً..
أنـا بـردهــا
لحظـه قبـل تقفـي لاتنسـى تنحنـي وتاخـذ عقـالـك
واحترف طقوس المذله..
حنان\سمعتني زين؟؟؟
نادر بعصبيه مسكها من كتوفها وهزها\لاتحلمين تصيرين مثلها..
طلع نادر بعصبيه.. ورمت حنان نفسه على الكنبه وبحراره\بعد راعي بنات بعد..
************


(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـ

 

************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
مكتب تركي..
تركي في مكتبه الي برياض
يطالع صورت اخته الي على طااولة المكتب وبعدها استدارة عيونه الى الايطار الثاني
وفيها صورة ابوه مبتسم..شامخ,,مغرور,,وقاسي..ملامحه حاده ومافيها جزء من الحنان,,,
حط يده على دقنه وحطها على الطاوله\الله يرحمك يابوي.. كيف اقنع بنتك ها العنيده اني مو طامع فيها..ماتقبلتني بحياتك ..ولا ظني تتقبلني بنتك بعد مماتك..
استغفر ربه واسترجع..
قلب الاوراق الي قدامه هو توعدهم ولازم ينفذه وعيده ..مهما كان لازم يساومهم عشان تطلع اخته منهم..
اصلن مالها سنه من تعرفت عليهم كيف تعلقت فيهم كذا,,كيف سيطرو عليها....
...تجارة الاسلحه الي يتاجرون فيها كيف مانمسكو الى الحين ,,,تجاره وسخه وسودا,,,المشكله ان سمعتهم بيضا,,ومو واضح
عليهم شي...كيف ضمايرهم كذا,,مايخرب ها البلد الا ..وجود ها الاشخاص فيه..مندسين بينا,,,
وحوالينا,,ومسيطرين,,على رؤرس التجاره
ومتحكمين بغلبية رؤؤس الاموال في اكبر الشركات..
فك ازارير القلاب حقه..ومسح وجه وهو يتسغفر من جديد..
كان الاشخاص الي مضبطبن له الاوراق والمستندات مدعمينها بمعلومات دقيقه جدا..
اغلبية الكلام عن ولد عمه عزام...تضايق كثير وعقد حواجبه\خطيب غنج!!اختي!!! وملقب نفسه با الصقر,,
هههه والله مسخره ..كمل قرايه,,
الرئس المدبر.. ومدبر الصفقات والدرع الحامي ,,,لهاذي الصفقات بحكم نفوذه ..وكثرة معارفه...وصلاته با الطبقات الراكزه,,,
تركي يناظر صورة اخته فجئه\انا لازم اطلعها.. لازم تتقبلني ؟؟سواء رضت.. ولا زعلت ..كيف اخليها بوسط وسخ ؟؟مدري كيف ينفجر البركان ..ويجي الطوفان الي ياخذ كل شي قدامه..مستحيل السلطات الي هنا غافلين عنهم مستحيل ..مستحيل...
تركي ضغط على جهاز متصل با السكرتير \محمد ..
محمد\سم طال عمرك..؟؟؟
تركي\اتصل على ولدخالتي.. الضابط مازن وحوله علي..
محمد\مازن؟؟طيب دقايق بس..
دقايق وكان مازن على الخط لتركي..
تركي\واخبارك واخبار خالتي سحاب..
مازن\لا الحمدلله كلنا تمام شخبارك.. ووعسى التم الشمل ؟؟
تركي\بذن الله قريب ..
مازن\ان شاء الله..
تركي\مازن بغيت منك خدمه صغيره..
مازن\سم..
تركي\ابي اقابلك اليوم اذا ماعندك اشغال كثيره..
مازن\خلاص انا قريب منك ساعه با الكثير ..اكون با الشركه حقتك..
تركي\كويس انتظرك مع السلامه..
مازن\مع السلامه..
*************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********************
في المستشفى الساعه 11ص..
كانت غنج قاعده في الاستقبال.. تناظر الاوراق الي في يدها وتناظر اسمها المكتوب على ورقة الموعد حقها.. دقايق وكان اياد قدامها
اياد\مدام؟؟
غنج ترفع راسها له\خير اياد؟؟
اياد\مدام السياره تبعنا سحبته المرور.. وانا رايح اخلص اوراقها.. واكيد راح اتئخر؟؟
غنج\والحين شسوي؟؟
اياد\والله مابعرف انا بحاول اخلص على بكير ..
الممرضه تنادي اسم غنج..
غنج\خلاص روح.. بدق على فيصل..
غنج توجهةلغرفة الدكتور ودخلت عليه..
الدكتور\تفضلي اخت غنج؟؟
غنج جلست قباله با الكرسي..
الدكتور فايز وهو يشوف اوراقها\كيفك ياغنج..>>>تذكرونه
غنج\بخير..
الدكتور\تعرفين ان اخوك تركي.. كان زميلي بكلية الطب.. بس هو ماكمل وانسحب لتجاره..
غنج حست بكهربه براسها وحطت اصبعها عليه..
الدكتور\والحين كيفك..........؟؟
غنج\مدري؟؟ بينن فتره والثانيه احس بدوخه.. والالام شديده براس؟؟
قام الدكتور فايز يناظر بعينها بكشاف صغير بعدين حط اصبعه وصار يسئلها عن ارقام الي بيده..
غنج يستغراب\انا اشوف زين ليش في شي..؟؟
الدكتور\لا بس ماتحسين بضعف بنظر.؟؟
غنج\ابد؟؟؟
الدكتور\كويس.. انا بكتب لك على شوية مهدئات.. وانشاء الله تمام..
غنج\اوكي..
كتب لها الدكتور على مهدئات وطلعت..
طلعت عند الاستراحها الي عند الكوانتر في بهو المستشفى وجلست..
غنج دقت على فيصل مايرد..
وشوي ارسل لها رساله\انا مشغول بمحاظره تتطبيقيه الساعه اربع اكلمك..
غنج\اوف اربع مجنونه انا..؟؟!!
دقت على بدر حصلته مقفل..
سعود دقت عليه مايرد..مثل دايم
ياربي وراهم مافي الاعمي ابو فيصل بخليه يرسل لي السواق حقه..
********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
********
في شركات العالي.....
ابو فيصل وعزام وممثلين القروب حقهم في اجتماع مهم...
دق جوال ابو فيصل شاف رقم غنج خاف ورد..
ابو فيصل\هلا غنوجه..
غنج\عمي لاكون ازعجتك؟؟
ابو فيصل\لا يابوك فيكم شي..؟؟
غنج\لا ياعمري.. بس السياره حقتي حجزو عليها.. وراح اياد يخلص اوراقها.. والحجز ..وانا بمشفى لموعد لي.. ابي السواق حقك يمرني
يرجعني..
ابو فيصل\خلاص حبيبتي الحين يجيك بدل السواق اثنين..
غنج\فديتك..
سكر ابو فيصل والتفت عزام له\وينها؟؟
ابو فيصل\في المستشفى وماعندها احد يجيبها..وخذا تليفونه يدق على احد سواقينه..
عزام يناظر عمه\خلاص بجيبها انا00 والتفت لهم00 اظن خلص الاجتماع مافي شي ضروري ينقال
قام باقي القروب بعده..
عزام عند مدخل المكتب حقه طالع ابو بدر\وين؟؟
عزام\قريب وراجع..
طلع عزام من الشركه متوجه للمستشفى..
******************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********
بمجمع بيت العالي.... الفلل
ام عزام\زين بيجون..
ام فيصل\اي والله حلفت عليهم يجونا بعدين يعتمرون..
ام عزام\احسن يطيح الحطب بعد سالفة غنج.. وانفصالها عن مراد..
ام فيصل\والله عاد هاذا الي ودنا الاوشخبار حنان يام بدر...
ام بدر\لا الحمدلله اليوم كلمتني وقالت اناه مبسوطه...
الجميع\الحمدلله..
*******************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
**************
با شقة سعود...
دخل سعود شقته..
نزل المفاتيح بسله صغيره جنب الباب..ومشى بتعب لغرفة النوم...الشقه باين مافيها احد..
كان اليوم متعب بنسبه له حس با الارهاق عزام كل ماشافه كرفه..مدري وش يذكر اخوه في وجه كل ماشافه ..رح.. تعال..
دخل الغرفه وابتسم..
شافها نايمه وعليها بجامه سمواي حرير.. وشعرها على وجها مغطيه كله.. ابتسم وقرب من السرير.. صعد على السرير وانسدح جنبها
وتكى على ايد.. يطالع وجها من قريب.. مايدري ليش هو منجذب لها..
وفوق كذا حس انه قلل من البنات الي كان مخاويهم ..حس انها تملكته بس مايدري كيف يمكن جاذبيه في ها البنت...
مرر اصابعه على وجها يبعد الخصل القرمزيه عن وجها.. قرب من خدها وباااااسه بنعومه عشان ماتصحى ..
اوف انتبه لنفسه كيف باسها بنعومه عشان ماتصحى..لها االدرجه همته..وهو الي مايراعي احد ابد من خوياته المنتهيات..
طالع في وجها كيف ناعم وبرئ.. مايدل ابد انها منتهيه ابد.. وتنام مع واحد ماتربطهم بعض اي صله ..
كيف خالها ماينتبه عليها.. كيف هي مانتبهت على نفسها.. .. فتحت عيونها الناعسه وطالعت بسعود الي كان قريب وجه منها لما شافته غزلان ابتسم \هاي
غزلان بنعسان\هاي حبي..
سعود\كملي نومك بنام انا كمان..
استدار سعود وعطاها ظهر ونام ..
غزلان طالعته بستغراب وابتسمت بخبث وقامت تتحمم...
**********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********
با المشفى..
غنج نزلة نظارتها ودخلتها الشنطه عندها..
كانت عبياتها فراشه ماخذه غنج راحتها.. فيها منزله الطرحه على كتوفها مثل دايم ..كانت
تناظر النشرات الموجوده على الطاوله الي قدامها...
-انسه غنج
انتبهة غنج لشخص الي يناديها ماعرفته..
غنج\عفوا تعرفني..
الشخص\انا الدكتور مشاري.. الي راجعتيه في يدك يوم انكسرة..
غنج تحط يدها على حاجبها\اه اهلين..
مشاري مد يده لها يصافحها\ها شخبار يدك ماعاد صرتي تراجعينا؟؟
غنج\لاكويسه ومافي شي الحين..
مشاري\سلامات اايش ها الضماد على جبينك..
غنج\ابد شكلي ضيفه محبوبه عندكم.. حادث بسيط و..
مشاري\اي دكتور انتي عنده..
غنج\الدكتور فايز..
مشاري بتقطيبه\ممكن بس اشوف الجرح.. خلاص انتي مريضتي..والدكتور فايز مو ذاك الزود...
غنج وهي تلمس جبينها بصابعها\لا عادي...
قرب مشاري منها وصار يناظر اضمادات وهو يبتسم...لازم اشوف خلينني شوي بس افحصك..
فجئه...سمعو صوت وواضح وعنيد وحاد,,
-انت يا كلب وش تسوي هنا؟؟؟؟!!!!
التفت غنج ومشاري.. شافو عزام مستوي بوقفته.. لابس ثوب وشماغ ابيض..وطالعه الرجوله على اصولها..وماشافت العكاز بيده,,,
عزام\ممكن اعرف انت وش تبي هنا؟؟؟
مشاري ببتسامه جانبيه وهو مستغل الموقف الي يستناه من سنين صح\مثل مانت شايف ..اكشف على مريضه عزيزه على قلبي..
تعرف مراجعتها الدائمه لي.. خلت بينا شوي صداقه.. ليش انت تعرفها...؟؟
غنج استغربة واناظرته بعدم فهم..وجت بترد عليه,,
عزام زادة عصبيته\وانت ليش مشغلينك هنا بفهم ...تئاكد فصلك قراره بيكون على مكتبك اليوم..
مشاري\هههههههه ضحكتني والله؟؟؟ ليش الا الان وهي بقلبك...وتحس با القهر انها خانتك.. ياخي اعترف با الهزيمه,,
لو يوم بعمرك ؟؟البنت ماتحبك.. هو الحب با الغصب؟؟!! منار فضلتني عليك!!!!...هاذا واقع وعيشه..
عزام مسك مشاري من جيبه\الاسياد اذا تكلمت تسكت الكلاب؟؟؟؟ فاهم !!وهاذيي من مواطيك يا واطي...
ودفه على الجدار وضغط عليه..مشاري كاردة فعل دف عزام وبكل مايقدر.. مازادة دفته لعزام الا انه تراجع خطوات بسيطه..
وهجم عليه
وبدة مطاقه بينهم لاثنين..
غنج انهبلت وتصارخ وتحاول تفكهم عن بعض..بدت هي ضعيفه بين القوتين هم رجال وهي بنت ...
وكان ضرب ورفس وكل الي تتوقعونه
بس اكيد كان النصيب الاكبرمن الضرب من نصيب مشاري..
مقارنة مع بنية عزام الي تشبه بنية احمد داود بلجسم فقط......>>طبعا الوجه يخسي بغض النظر عن جمهوره..اسمحولي^_^مايعجبني وجه ابد ..
فايز مسك عزام ومعه سكرتي اثنين...
واحمد مسك مشااري...
عزام بعصبيه\الا يا الواطي انت ماتفهم الا بضرب..
مشاري وهو يضحك ويمسح الدم من فمه\عادي حبيبي؟؟؟ ماتلام ماكلت من الشهد الي كلته؟؟؟
عزام بعصبيه حاول يفك نفسه بس السكرتيه كانو ماسكينه...
بعدو مشاري منه ودخلوه غرفه ثانيه.. وطلع عزام من المستشفى ومعه غنج..
عزام فتح السياره وركب وركبة معه غنج...
غنج بخوف\انا بفهم انت ليش عصبي كذ؟؟..شوف شسوى ها الحيوان فيك.. حسبي الله عليه..با الاساس ليش جيت ؟؟
غنج كانت عيونها على صدره الي كانت مقطعه ازارير ثوبه.. وكان مجروح وخده مجروح ..
عزام رمى الشماغ بعصبيه ورى.. ولف با السياره بسرعه.. وطلع برى المستشفى اجبرة انفاسه الحاره الي تطلع من صدره.. غنج انها
تسكت.. اول مره تشوفه كذا شكله مره فاير دمه بشكل مب طبيعي ..!!
وقف عند اشاره حمرا جت غنج بتكلم لاكن سكتهاعزام بكلمت\بس!!!
لحظات وصارو بمجمع العالي....
فتح عزام باب سيارته ونزل منها..
نزلة بعده غنج وقفته.. بيدينها الصغيره.. اللي مسكت كفه بسرعه ..
غنج ببحه\امانه لحظه؟؟؟؟
التفت لها عزام.. وفتحت هي شنطتها وطلعت منها قاروة مويه.. فتحة قاروة المويه وصبة المويه على يدها..
وبطريقتها الطفوليه الساحره.. مسحة بيدها على وجه عزام ..
عزام يناظرها بهدوء.. والمويه تنزل من وجه.. وتزيده وسامه..
غنج والشمس اشعتها مسلطه على عيونها.. وزايادتها خضار وزمرد\تعال معي.. تعال.. اجلس هنا لاتدخل على امك كذا مبهذل؟؟
مسكته من يده وسحبتها.. لحد ماجلس على طرف احواض اشجار با مواقف السيارات المجمع...
فكت عباتها وحطتها على طرف ..سحبة شنطتها وفكتها طلعت منها كلينكس ..وحطته بشوية مويه ومسحة الخدوش الي بصدر عزام
غنج بخوف\الله ياخذه ها المتوحش...
رفعت عيونها له شافت عيون عزام تناظر مكان مجهول ماهو محدد ..
غنج حطت يدها على كف عزام الي فيها الخاتم... ويدها الثانيه حطته على دقنه ولفت بوجه لها..
غنج تغمض عيونها بطفوله وتبان غمازاتها\يعورك صح؟؟؟
عزام بصوت متهدج فيه بحه يناظرها بتئمل ويناظر غمازتها الي بانت مع تضويقت عيونها\من.. متى.. تعرفين.. ها.. الكلب؟؟؟
غنج بتوتر\مشاري؟؟!!
عزام بعصبيه\ايه ها الكلب..؟؟؟
غنج\بس راجعة عنده مره؟؟؟ لما يدي انكسرة...ومابينا اك...
عزام بصراخ\وش يقصد من كلامه..ماكليت الشهد الي كلته.. انا الا الان ماشفيت غليلي منه؟؟ماشفيته..؟؟؟.. لا هو ولا الواطي
..انا ..انا يلعب علي...
غنج بتوتر\مدري عنه وش القصه؟؟...وبعدين وش يهمك فيه ؟؟منار خطيبتك السابقه..الحين ماتهمك!!,,ماتهمك!! ...سامعني ماتهمك!!...
عزام ناظرها بكره \بعدي عني؟؟؟
مشى عزام وتركها ودخل الفله..
**************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
****************
بشقة سعود*_^
غزلان قامت وراحت للجه الثانيه وسحبت ايدينه\قوووووم.. قووووم ..مشتهيه ..سبقتي ..وبعلمك عليها قوم خلنا نسويها..
سعود\غزل بنام وشفييك..وش سبقتيه ها الوقت؟؟,,,لما اصحى بنطلع سوا نجيب لنا اكل من برى..
غزلان تسحبه وهويطالعها وابتسم\يوووه منك قوم..بطني عورني من الاكل برا قوم بلا كسل..
قام سعود بكسل
غزلان\ايه خللك كذا خدوم ..نصلح سبقتي مع بعض وبتصير واو..
آبتسم سعود بكسل
***************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
با شركة تركي..
مازن يطالع المستندات\انا فعلا جتني معلومات عن عمانك بس الناس مسنودين من تجار كبار جدا ومن نفس صنفهم...
تركي\يعني كيف نخليهم يعاثون في الارض الفساد...
مازن يقلب الاوراق ويشوف الصور الي مدعمينها الاشخاص الي يشتغلون مع تركي كان صور لعزام وابو فيصل وابوو بدر واشخاص يعرفهم ابو بدر يشتغلون معه في قروباته...مسك صوره تخص عزام وهو طالع من شركته بيركب سيارته..وملتقطينها له
رفع الصوره مازن واشر عليه \هاذا الي ينخاف منه.. هاذا لو نحن سالمين منه.. كان خلصنا من بيت العالي... من زمان..
تركي بلع ريقه\تقصد عزام ولد خالد؟؟؟ولد عمي!


مازن\مضبوط عزام ..هاذا دمه بارد..يقتل بدم بارد..ولاسلحه الي تتهرب من الحدود للعراق والي تدعم فيها الارهابين عن طريق السوق السودا الي هم مترئسينها..هو الراس الكبيره فيها,,اكيد ان عندهم خبر.,في ان الارهابين مصدر اسلحتهم عندنا هي السوق السودا هاذا غير الدعم الي يجيهم من برى المملكه من دول معاديه للملكه وللحكوماتها العادله,,هاذا الي يدمر شبابنا هاذا الي يقضي علينا ويقضي على جيلنا الشاب الظاهر يخليهم يتنكرون للمبادئ دينهم الحنيف وللحكوماتهم الي امر الله وسبحانه بكتابه بطاعة اولياء الامر ..
تركي برتباك\يعني تقول انهم لهم يد كبيره في الخلايا الارهابيه..
مازن \لا..لا.. انا ماقول كذا ؟؟انا اقول انه ميه با الميه انهم عندهم خبر ان يتم شراء اسلحها من عندهم ..بكميات كبيره وتتجه طبعا للخلايا الارهابيه,.,او للعصابة ,.او لدول ضعيفه الحدود فيها انفتحت عن طريق الظروف السياسيه الراهنه,,او لاشخاص يقتنون الاسلحه كاحب للفشخره او للطبقات المخمليه ,,زباينهم كثير ومن الطبقه الراقيه للجودة اسلحتهم,,الي يبوعونها,,,
تركي غمض عيونه ااختي وين طيحها الله في ها العايله,,,
مازن\انا استئذن عطلت لي اشغال ضروريه..
تركي\اشكرك على وقتك وياليت ها الكلام يظلل بينا..
مازن \شدعوه مع السلامه..
تركي\ في امان الله..
جلس تركي وحط يده على راسه يفكر في ها المصايب الي على راسه..
********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
الساعه 4م
دخل نادر على حنان با الغرفه شافها منسدحه على السرير لما شافته عطته ظهرها وهي على نفس الوضعيه
جاها نادر ..وناظر فيها واخيرا بعد مده ماهي بقصيره.. جلس.. صار طرف ظهره لاصق بظهرها.. وهو جالس وهي منسدحه ..بعدة عنه خفيف ووقفت لما..
سمعته00؟؟؟
-لمى.. البنت الي با الب توب حقي..؟؟ اختي الصغيره..!! لمى الله يرحمها ماتت من 3سنوات بسرطان الدم اللكومياء...
هاذي اختي من امي وابوي هاذي ريحة امي الي ماتت وهي تولد لمى ...
ومياره ونواره خواتي من ابوي...؟؟؟؟يعني ام مو الي شفتوها..هاذي مرت ابوي...
التفت لها وشاف دمعه نازله من عيون حنان وهي مغمضه ..
نادر\حنان ؟؟؟
حنان\00000
قام نادر وطلع وتركها
قامت بعدها حنان وجلست حطت يدها على راسها وصارة تصيح\انا غبيه غبيه
******************************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***************************

العنود وهي تكلم\هوس دقايق وطالعه للشوبنق..
حمدان\اي واحد نفسه..
العنود\ايه بس بمر الكوفي الي جنبه اول..
حمدان\خلاص نلتقي هناك..
العنود\اوكي ..
حمدان\سيو..
سكرة العنود جوالها ودسته بشنطه لبسة جزماتها ونزلة بسرعه والعبايه لابستها مابقى غير الطرحه..
ام بدر وهي طالعه من غرفة الجلوس\وين..؟؟
العنود\يمه ناقصني اغراض للجامعه بروح اجيبها واجي
..
ام بدر\لا تتئخرين عارفين ابوك؟؟
العنود\طيب طيب...
طلعت العنود وراحت وركبت السياره وطلعت..
با الحديقه...
عزام\هاذي عنود؟؟؟
سعود\ايه...؟؟؟
عزام\وين رايحه؟؟
سعود\مدري عنها اكبر همي..
عزام نزل كوبه بصحن.. وناظر ورقه من الشجره باديه تطيح.. وتمرجح با الهوى بخفه.. لما طاحت با موية النافوره..ابتسم
وجت على باله حياته مع عمانه ياترى وش نهايتها وش نهايت هاذا الشي الا,,,,
سعود\سمعت ان مراد واهله بيجون اليوم؟؟؟
عزام حرك كتوفه بعدم اهتمام...
سعودبخبث\يعني يمكن يحركون الجو شوي؟؟
عزام بهدوء\وينك اليوم ماشفتك على الغدا..
سعود ارتبك\انشغلت شوي..
عزام\لاتعيدها مره ثانيه.. تعرف الوالده تحب ان نكون مجتمعين على الغدا.. وانت عارف ها الشي..ومايحتاج اذكرك كل مره,ماذن اشغالك كثر اشغالي..
سعود بطفش\طيب.. طيب..
عزام يتذكر الي كان بدبي سرح بخياله لما ...
غنج\هاي....
سعود وهو يضحك\هايات...
غنج بدلع\بعد يادب بجلس بكرسيك...
سعود\ياسلم ..وليه ماتجلسين هناك على الكرسي...؟؟؟
غنج وهي تدف كتفه بيدها خفيف\الشمس علي.. يعني من اللباقه تجلس انت هناك...مسيو سعود..
سعود\ هههه ..لا انا ماني لبق على حساب نفسي..بعدي ولاتتلصقين...
غنج راحت على الكرسي وجلست عليه بعصبيه\وجع سعود!! بتعور عيوني الشمس!!
سعود بهبل\احسنوه..
غنج جلست وحطت يدها على عيونها بطفوله ساحره ولما تحاول تبعدها وتتسلط الشمس على عيونها وتمتلي عيونه دموع ترجع يدها عليها,,
عزام كان يراقبها من طرف عينه \بكرى ابيك معي با الشركه ؟؟؟
سعود بنرفزه\تعرفني ماحب التجاره انا هوايتي الرسم .. وبس...
غنج تبعد يدها عن عيونها \عن جد تحب الرسم...؟؟
سعود\ايه وليش انا داخل فنون تشكيليه,,,
غنج \يا الدب !!!!!!وليش ماقلت لي يالله اجل ابي رسمه منك حلوه,,,
سعود يموت على مواضيع الرسم\خلاص اوعدك ارسمك بس مو الحين ؟؟؟
غنج\بالليل وش رايك.؟؟.
سعود\طيب كم تتدفعين,,..؟؟؟
غنج رجعت نفسها بكرسي وسكتت بعدها\سعود وش رايك اصلح لك معرض؟؟ وتدخل معي شريك فيه؟؟
سعود بحماس\انتي ياها البنت تفاحه ..!!
عزام طاالع اخوه بنخزه...
سعود\افكارك شي.. من زمان وانا اطلب ها الشي من عزام ..ورافض يقول انت فاشل انت ولوحاتك..وانا ابي لي معرض ضخم مره..وينفخ نفسه يليق باسعود خالد بن محمد ال...... ..يعني معرض شي..والمشكله مامعي سيوله لمعرض كذا...
غنج بغرور\شف ارسمني بعدها اقرر انت فاشل!! او.. لا؟؟؟
سعود\ههههههههههههههههه,,,تكفين يا الخبيره..شها الغرور..ياشيخه تواضعي شوي..
تحرك جوال غنج الي على الطاوله بنغمه...
ياخوي يانبضة القلب وفزت خاطري..
ياجره الأرض يا قص ضامري..
تمضي الليالي ..الليالي.. والزمن.. فينا يدور...
ويبقى الشعور.. ابداخلي.. نفس الشعور..
ياخوي.. يا عزوتي.. ياضحكتي.. وبكاي
يامن على فزعتي.. يمينه.. في يمناي..
من لي.. سواك.. اللي على أكتافه أرتكي ..
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا ..خوي..
ابتسمت غنج ورفعة سمعات جوالها وحطتها بئذنها
فارس\مسائو..
غنج\ اهلين..كيفك؟؟
فارس\تمام..انتي كيف صحتك..
غنج\تمام..
فارس\هههههههههه كيف الطيحه ..الحين..
غنج\ههههه ياثقلك بس..
فارس\طيب.. طيب..
غنج\انت هنا صح..با المملكه ...
فارس\ايه بجده..
غنج\غريبه شعندك..
فارس\شوية اشغال..
-بابا بابا
غنج بستغراب\فارس فيه صوت طفل عندك..؟؟؟
فارس برتباك\لا بس.. انا عند واحد من معارفي.. معرفه قديمه مره...
-اختفى الصوت؟؟؟!!
غنج\ايه وبعدين..
فارس بجديه\شوفي القصر الي بلندن بيبيعه..
غنج بعصبيه\لا...
فارس\انا قايلك عن وضع الشركه.. وبعدين القصر الي هناك شبه مهجور,, ماتستفيدي منه.. وبيعته بتعدل من الوضع الي متئزم با الشركه
غنج\انت ماتفهم؟؟؟
فارس\انا اعرف منك في امور التجاره ؟؟مفروض انك تسمعين الكلام... وماتنقاشين وين غنج الاوله.. اشوفك متغيره حيل..والا عزام غيرك علي ..على اخوك ياغنج
غنج غمضت عيونها في كلاالحالتين من اسم عزام ومن كلمة فارس اخوها نادرا مايقولها ونادرا جدا\قسم بالله يافارس؟؟؟وبللت شفايفها بلسانها .. لو اسمع انك بعت منه لو فازه كرستال ؟؟؟فازه كرستال من قصر بابا.. والله ماراح يحصل طيب.؟؟خل ها الكلام في راسك وامش عليه..........................
سكرة غنج السماعه في وجه فارس ..ورمت السماعات الي بذونها على الطاوله...
سعود\هههه عصبت يالله استئذن الجو بيرق ويرعد...
غنج مطنشته وتشوف العصافير القريبه الي على الاشجار متجمعه ومصدره صوت ضجيج
عزام لما شاف سعود يكلم وهويبعد\وش صاير وش كان فارس يخبص؟؟في شي..قولي!!
غنج بنرفزه ووجها بادي يتورد من العصبيه\ها الزفت.. يبي يبيع قصر بابا.... 0قصر ماجد ال.....
(وبغرور افتقده كثير منها)
مشكلة عزام عنده اعتزاز كثير با عايلته ال... ..يعني يحب اسم عايلته تنقال بغرور ينبسط ويستانس,,ال... ..وخاصة اذا قالها احد افرادها وهو نافش ريشه يحس ان,, ال... ,, اسم يستاهل من كان من عايلته انهم يقولونه بغرور...كملت غنج ..على باله بجلس طول عمري هنا.. حيوان يحسب اني ماعرف سواليفه ها النصاب..قالتها وسكتت مدري كيف قالت كذا عن اخوها الي تحبه في قرارت نفسها شي يلومها على ثقتها الزايده فيه.. وفي قلبها شي يلومها على النقيض تمام هاذا فارس اخوك تحاسبينه على حفنة فلوس ماتسوى انه ينام وهو زعلان عليك وشايل بخاطره منك ..طيب وتركي مو اخوك؟؟؟لا مو اخوي اخوي فارس وبس...وبس ..وبس.. وقطع تفكيرها عزام
عزام رفع حاجبه \نصاب وزفت من متى !!!
غنج ناظرته وحست انها مو لازم تقول عن فارس شي وقامت
عزام\اسمعيني؟؟
التفت له غنج\خير..
عزام\ ليش يبي يبع القصر؟؟؟ صاير لوضع شركاتك شي...
غنج ترفع شعرها وبهمال تتركه\عادي شي مايهمك...
وقف عزام واستوى في وقفته وصار مقابل غنج.. وطوله جنب طولها.. صارة كئنها بنوته صغينونه جنبه.. صارو قريبن من بعض مره
غنج تخاف من ها القرب ماتحبه تحس بكهربه تسري بكل عروقها..تخاف في لحظه تضعف وتنهار وتضمه وبعدها تنسى كل شي وبتوتر\خير..؟؟
عزام كان لابس نظارات ومخبي تعابير عيونه وراها\الليله؟؟؟
غنج بخوف وهي ماتحب ها النبره بصوته\الليله ايش؟؟
عزام\الليله بنفصل ...انا ماعاد صرت حتى اطيقك...
سو خير .. وخل جرحك في مكانه
ولا تجي / مالي على شوفك مزاج
كل شي آعالجه غير ( الاهانه )
هذي اللي .. مالها عندي علاج !

صدمه000 صدمه0000 صدمه000 وكلمت صدمه قليله على غنج بعد ها الكلمات الي اقوى من الرصاص على اذنيها


*************************************************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*****************************
في الاوتيل9م
كانت حنان لابسه فستان احمر قصير بفنكه على الخصر.. بوت جلد احمر ..لامه شعرها بطريقه كلايسكيه
نادر عند باب الغرفه\البسي عباتك نطلع نتعشى برى..
حنان\طيب..
نادر\بسرعه..
رجع نادر وجلس با الصاله حط راسه على الكرسي وغمض عيونه..
حنان وهي تتحلطم با الغرفه حتى العروس ماعنده ذوق يالله بسرعه.. وطلعت له\جهزة..
نادر مارد..
حنان بكره في نفسها\ياليل هاذا شكله بيردها لي..
حنان\نادر..
نادر\0000
حنان نزلت عباته عى طرف الطاوله وهزت كتفه بشويش\نادر؟؟
نادر\00000
حنان خافت\نادر.. نادر..هاذا وش فيه؟
نادر فتح عيونه بشويش وبصعوبه\حنان..؟؟
حنان بخوف وصارت تبكي\شفيك نادر... يمه لاتخوفني ...
نادر رفع يده لجهة الطاوله\حنان ابرة السكر...؟؟؟
انتبهة حنان لكلام نادر والتفتت بسرعه.. وشافت كيس جنب ال بتوب قامت له.. بسرعه وفتحته ..شافت ابرة الانسولين فكتها بسرعه وراحت له بسرعه..
نادر بتعب\فكيه وعبي الابره من الانسولين..
فكتها حنان بسرعه ومدة الابره له...
نادر فتح يده واشر على المكان وغمض عيونه..
حنان بتوتر\لا ..اخاف ؟؟
نادر\0000
حنان\نادر امانه لاتسوي فيني كذا قوم...
نادر\000
تشجعت حنان وظربة نادر برجفه با الابره..
*************************************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*****************************************
الجميع كان با الفله
فيصل وسعود وغنج عند النافوره ..وغنج قاعده عند طرف النافوره..
وسعود ماسك لوحه يرسمها.. وفيصل جالس جنبه.. ويتريق على غنج
وكانت لابسه فستان روووعه بس شلون اوصفه.. لكم الفستان ناعمـ لونه تفاحي حرير..
وعلى جنب فراشه ورديه.. ولابسه جزمه ربط واطي وردي ملفوف بفراشات على خيوطها..
وشعرها الاشقر منساب بانعومه..ومنحني راسها بنعومه على حسب اوامر سعود..
في الجهه الثانيه العايله كامله...
ابوفيصل.. ابوبدر.. ام فيصل.. وام بدر.. بدر.. عزام.. مهاوي
انفتحت البوابه ودخلت سيارة مراد.. ووقفة بنص السور قريب من الجلسه..
نزل مراد واهله وبدى الاستقبال من جهة بيت العالي.....
ابو فيصل يلم على مراد\ياهلا ومرحبى ...
ام فيصل\توى مانورنى..
مراد\هلاوالله وغلا منور والله فيكم..ز
سلمو الباقين على بعض ودخلو البنات.. مع مهاوي جوى الفله..
ام مراد\وشلونك ياابو فيصل؟؟
ابو فيصل\بخير ياطيبه.. على البركه زواج مراد...
ام مراد\الله يبارك بك وعقبال فيصل واخته...
ابو فيصل\ههههههههه والله ان يبطي...
ام فيصل\وينه فيصل ماشوفه...
ام مراد\خليه يمكنه مشغول...
بدر\لاهم با الجه الثانيه بروح اناديهم..
قام بدر لجهتهم...
مراد \كيفك ياعزام؟؟
عزام من غير نفس\الحمدلله..
مراد\كيف رجلك سمعت انك سويت حادث..؟؟
عزام\مثل منت شايف مافيني شي.. والحمد لله..
مراد \ابو بدر كيف صحتك؟؟؟
ابو بدر\بخير والحمد لله على بركه زواجك..
 

مراد\الله يبارك با الجميع...
في جهة النافوره...
غنج\طفشت احس رقبتي انكسرة..
سعود وهو يبعد راسه من اللوحه ويده فيها الريشه والثانيه ملطخه با الالوان\وجع غنج.. يعني تحسبي انها كميرا فوريه.. على طول.. اصبري وخليك على وضعيتك..
غنج\والله احس راسي صدع ..وريقي نشف فيصل ووجع جب لي مويه..
فيصل\هههههه ضحكتيني وانا طفشان..
غنج\خلاص!! مابي!! مابي اكمل..
سعود\والله ياويلك قربت اخلص...
غنج\اوووووووووووف؟؟؟
بدر\سلام!!
وطل بدرعلى الرسمه وابتسم\يافنان!!
كان بدر ورى سعود وفيصل...
سعود بغرور\شف المواهب؟؟؟
بدر\عشان بس القمر الي انت ترسمه.. ولا شخبطتك فوق ماهو فن..
سعود\هههههههه اسكت بس لاعلم عزام انك تغازل خطيبته..
غنج\بدوري قله يخلص بسرعه.. طفشت اصلن مابي رسمته.. مابيها بصور نفسي وانتهينا..
بدر\هههههههه اسمعوني انا ماجيت هنا عشان كذا ؟؟مراد واهله وصلو وابوي يبكم هناك..
سعود\انا مشغول مثل مانت شايف ..روح يا فيصل سلم على ولد خالتتك..
فيصل وقف ..
غنج\لحظه بروح معك..
سعود\انثبري.. ماتتحركين لما اخلص..وبعدين ماعندنا بنات يسلمون على كل من هب ودب وشذا ..
غنج\ياربيه؟؟؟
بدر\ههههههههههههههه
غنج\تراك خنقتتني..
*********************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*********************
با الجلسه
ابو فيصل\ لا والله يام مراد ؟؟بس والله انشغلنا بحادث عزام.. وماقدرنا نحضر زواج مراد ..ويكفيكم ام فيصل..
ام مراد\ايه فيها الخير والبركه اوخيتي..
عزام ومراد.. كل واحد موجه وجه لجه ثانيه..
عزام كان يشوف بدرطرف ثوبه من ورى الاشجار.. عند النافوره معها ومع سعود..
فيصل يسولف على مراد..
خذا عزام بيالة الشاي يشربها ..
لحظات وصار صوتهم قريب..
رفع عيونه على ضحك غنج وهي تلحق بدر..
بدر \يابنت فكيني؟؟
غنج\مو بكيفك جبها..
بدر\لا ماتفهمين..؟؟
بدر يمشي بسرعه وغنج صارة تركض وراه..
بدر بضحك\يابنت ماتفهمين ؟؟وبعدين معك!!
ابو فيصل\غنج تعالي سلمي..
غنج التفتت لهم وانحرجت\معليش سوري..
راحت لجهتهم \هلا خالتي..
قامت ام مراد وسلمت على غنج من دون نفس..
مراد قام بسرعه لما شافها تجي جهته وهي مبتسمه\اهلين مراد..
مراد ابتسم\هلا غنج..
صافحته وهو لمس كفوفه ونسى نفسه.. انحرجت هي لما طول وهو مصافحها.. وكان عزام جالس بين الاثنين.. ويشوف يدهم سحبت غنج
يدها منه ..
غنج\كيفك..
مراد\تمام..
ام مراد من القهر فيها\سلمتي على البنات داخل..؟؟
غنج\لا..
ام مراد\روحي سلمي علىيهم.. وعلى ضيفتكم الجديده..
غنج بستغراب\هلا فيكم وفيها...
ابو فيصل يبرد الجو\غنج وشفيك ؟؟على بدر؟؟ هاذا هو وراي ميت ضحك..
غنج راحت لجهة بدر\بدير جبها سخيف..
بدر طنشها وراح لمواقف السيارات\انا مشغول اعذروني.. ماراح اجي على العشاء..
غنج\بدر ؟؟
بدر وهو يضحك \مع السلامه.. وتوجه لمواقف السيارات..
غنج لحقته..
وعند سيارته.. فتح بدر باب سيارته.. وردتها غنج بيدها وسكرته.. وجت بينه وبين الباب.. وحطت ظهرها على الباب..
بدر كاتم ضحكته\ها وش تبين؟؟
غنج\يالله بدر دمك اتاريه ثقيل...
بدر يحط يده بمخباته وهو يضحك\لا ياشيخه طيب خذيها..؟؟
(طلع الحلوى الي بكيس لما تحطيها با الفم تتحرك بسرعه وتترطع عاد غنج تنبسط عليها مثل الاطفال)
غنج خذة الحلوى وفتحته وكبت الكيس الصغير كله بفمها التوتي ..وصار يطرطع وهي مبسوطه..
بدر يناظرها بضحكه\الا.. يا البزر ؟؟؟
غنج تبتسم وهي تحط ايديها على خدودها من الوناسه وتضوق عيونها..والترطع في فمها ماليته,,
بدر\منتي بصاحيه هههههههههههههههههههه...
ناظر فيها بدر وهي مبسوطه تئملها وشاف شلون الجمال يكون به المخلوقه يعني لو انه واحد غيره مدري كيف يجبر نفسه جبر..
تضحك وعلى جروحه تضحك.. وعلى همه تضحك.. وعلى كل شي ماتحس بشي ..
ولا حتى نغزها قلبها بشي .. مايقدر بنفسه خلاص حس
انه لو ييضغط على نفسه اكثر بنفجر..
بدربحده\يالله بعدي بروح عندي شغل..
غنج تئشر بيدها انو لا
بدر\يالله..
غنج بعدة من الباب \بدير ياحبي لك ..بس كثر من ها الحركه ؟
بدر نغزه قلبه.. وعقد حواجبه.. وهو فاتح الباب\اي حركه؟؟
غنج\هههه جب معك لي ها مب تاكل بلحالك..!!
بدر سكر الباب بعصبيه وسكر الشباك ومشى...ماراح تفهم ابد..
غنج\ههههههه مجنون..
لفت غنج ..
غنج ببتسامه\خوفتني؟؟؟
عزام بهدوء\وش كنتي تبين من بدر؟؟
غنج\حلاوى.. هههههههه..
دق جوال عزام وشاف المتصل ورد عليه..
غنج لما شافت عزام يرد على مكالمته.. كانت عينها على يده الثانيه.. مدة ايدينها.. ليد عزام ..
عزام استغرب الحركه.. بس ماقدر يقول لها شي لنه كان يرد على شخص مهم..
غنج فكت الاسوار الاسود الي كان لابسه عزام.. وصار الاسوار ماسكته بيدها..
عزام للمتصل\لحظه شوي خلك معي؟؟
غنج تبي تفركها.. عرفت ان عزام بيهاوشها.. لاكن مسك معصمها بقوى..
عزام للمتصل\ايه ابو وليد معك ..لالا الكلام با الجوال.. ماينفع بكرى بشركه اقابلك.. مع السلامه..
سكر عزام الجوال وبعصبيه التفت لها\وش تحسبين نفسك مسويه؟؟
غنج\تعليقتي الالماس وخذته..ا الي اعرفه انو مو حلو تتشبهون با الجنس الناعم.. اوكي ..وبعدين من سمح لك تحطها لك سواره؟؟ وماتاخذ راي..
عزام\جيبيها.؟؟
غنج\لا..
عزام\غنج ..
غنج\لا حقتي حلوه هاذي..
عزام\غنجوه..
غنج\الي اشوفه رجلك تمام.. الحقني اذا فيك خير..
عزام بعصبيه\جيبي الاسواره...
غنج\لآ
غنج بضحك اكبر\لآ..
عزام لفها لجهته\جيبيها ..
غنج بقهر\طيب ابيها.. هي لي با الاساس..
عزام وهوياخذ الاسواره منها بقوه\وصارة لي؟؟
غنج ناظرة لعزام فجئه وسكتت ..والتقت عيونهم بعض.. في فترة هدوء وصمت مطبق
في عيون غنج تنطق ها الابيات
أنـا من كثـــر ما أحبك أشوفك فـي عيــوني غيــــــر
تضيـــق النفس من غيـــرك ولامـــن شفتك إرتاحـــت
أحبــك كثـــر ماتطـــــري في بــالي وتشغل التفكير
كثـــر ما أشيــــلك بعينــي ونـــاس منهـا طـــــاحت
أحبـــك كثــر ما أدمــح خطــــاك إن خانــك التعبيــر
كثـــر ماخـــــــــانت الرفقـــه بكتـــم أسرارها وباحت
0000
(نزلت عيون غنج وبعدها تكلمت عيون عزام الصقاريه)
أحبــك كثــر صقــار تولــــع فــــــي محبـــة طيـــر
كثـــر ما دلة الطيب بريـــــحة هيلها فـــــــــــــاحت
أحبـك كثــر ما أحـس بشعور إنـــي عليك أغيـــــر
كثـر ما ((((((((000أزيح هالغيــره عن أفكـاري ولا إنــــــزاحت))))))))))))))))


أحبــــك كثـــر مالك داخلــي حــــــب وغلا وتقديـــر
كثــر ماغبت عــن عينــــــي ودمــوع مفارقك ساحـت
تصـــدق من عرفتك صـــــرت أحبــك وأكره التغييـر
وأنــا اللي كنت أعشق كل نجمه فـي السمـــــا لاحــت
تأكـــد كـــل ماتسأل عن أحــــوالي بأكون بخيـــــر
مدامـــك سائــل عنـــــــي أكيـــد إن ضيقتي راحـــت
بعدها نزل عزام عيونه.. ومسك يدها.. وحطها بكفه.. الي صارة يدها صغيره.. غنج رفعة عيونها لعزام.. الي كان منزل عيونه للكفوفها
فتح كفها وحط ا لاسواره فيه.. سكر اصابعها بكفها.. وتم ساكت؟؟
غنج ببحه\ايش فيه؟؟
عزام بهدوء\اظن انه خلاص.. انا ماجبرك علي؟؟ اذا كنت بنظرك الكاذب الخوان.. وانتي حياتك واسلوبك مايناسب واحد زيي..
انا سعودي متمسك..
ومتشدد ..ولو تقولي متخلف !!فا متخلف.. حاولت احتويك بس ماقدرة.. انتي عنيده ماتسمعين..
ولا تبين تفهمين.. حياتي ووتقلمين معها حاولت كثير.. ولنتي بعد محاولتي بس ..انا واحد خذى الرجوله من ابوه و جده..
ماقدر00 وانا وانتي كل شي يفرقنا.. مايبنا نجتمع كل شي يبنا نتفترق.. حتى حروفنا؟؟ وين العين من الغين.. في فرق بينا في كل شي..
غنج تبي تصيح خلاص\عزام قولي؟؟ انت خنتني ناظرني في عيوني..
ناظر عزام عيونها الي تضيعه,, تذبحه,, تغزيه,, وتستحله ,,تستبيح دمه ,,مايقدر عليها مايقدر عليها هي الي تهزه ..تهزه..
غنج بدمعه طاحت من عينها\قول لي ؟؟
عزام طلعت منه تنهيده وبعدها\لا والي خلقك.. وخلى ها القلب مملوكك.. ماخنتك هذيك الليله.. ولا فكرة بعد اخونك..
غنج وهي باديه تصيح وتحط اصبعها عند شفايفه\طيب ..انا مصدقتك.. والله العظيم مصدقتك..
عزام باس يدها وبعدهها من شفايفه\بس خلاص الحين.. خلينا مانجتمع الفراق احسن لنا..
غنج بترجي\بس انا مصدقتك؟؟؟
عزام يضم كفوفها بين ايديه\ماقدر ياغنج.. عزة نفسي تمنعني الحين...
غنج الدموع بدة تنزل بشكل رهيب \انت على بالك انا لعبتك؟؟ ...كنت تبيني؟؟ والحين لا.. بعد ماسامحتك..
عزام\انا ابيك ..بس انا وانتي مانتفق مثل الشمس والقمر.. مثل اليلل والنهار متضادين بكل شي..
عزام مسح دموع غنج بطرف كمه....
غنج دفته بيدها\اسمعني.. تئاكد اناسعيده اكثر.. بنفصالنا با العكس ماتهز فيني شعره..
تركته غنج ومشت لداخل الفلل..
عزام كان يتابعها بعيونه.. فتح باب السياره وكانت عيونه الممتليه دموع اكبر تعبير عن لالام الي جواته ..
والصراعات بين عاداته الي شربها
وصارة بدمه.. وبيين الحب لوحده الضد تمام لعادتنا وتقاليدنا ..
الليـلـة هــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي
ظــروف مــا تنـطـاق ولا راح تـنـطـاق
صــد الـقـدر مـاهـو بـصــدك وصـــدي
تـعـال خـذنـي بـيــن أيـاديــك مـشـتـاق
قـبــل انـتـفـارق حـــط يــــدك بــيــدي
بجلـس معـك ساعـة حبـايـب وعـشـاق
مـن بعدهـا كيفـك ولـو صــرت ضــدي
فينـي خليـط اشـواق بأشـواق باشـواق
واصـل معـك مـن كثـرة الشـوق حــدي
ودي المـك واحضـنـك حضـنـة اعـنـاق
ياشـيـب عيـنـي كـــل مـــا قـلــت ودي
في خاطري وش خاطري خاطري ضاق
الـكــون كـلــه ضـــاق مـاهــو بــقــدي
حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي
لوحة شعـر تبكـي علـى بيـض الأوراق
بيـحـت فيـهـا مــن ردى الـحـظ ســدي
ليـلـة جـفـا وافــراق مــا مثـلـه افــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي 0
 
.
مسااااااااااااااااااء الورد...
بدايه...
......
ننصدم من الحياه..ومن ناس عزيزين علينا..في يوم من الايام كانو بنسبه لنا الطهر والبياض...لاكن ننصدم فيهم,فئنها الحياه,,لابد
ان تخيب ظنوننا وتوقعتنا فيمن نحب...لاكن بتفكيرنا لانصدق كل مانرئ..وتبقى قناعتنا انهم لافضل..
دعونا ...ندخل بجواء العشاق ومستجدات التي طرءت على حياتهم
......................
مدخل..
أنا ما أدري وش أحساسك
وما أدري وش تظنيني
أنا الصادق في عينك كنت
وصرت الكاذب الخوان
أنا أخطيت ما أنكر
ولا في عذر يكفيني
سوى أني احبك حيل
وأني دائما أنسان
انا أدري بمدى جرحك
و أدري الحظ جافيني
يطول الوقت ما أخطي
واذا أخطيت كل شيٍ بان
أنا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته ... يوم ضميته لقيته للأسف ذبلان
عرفت أنك زهر عمري
عرفت انك بساتيني
وغيرك قيظ ما يروي
سراب يسقي العطشان
أنا لو ما حصل ما كان
وش اللي يدريني
بأنك ما سواك انتي
سكنتي القلب والوجدان؟
أنا آسف على أعذاري
عجزت القى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك
و يرجع كل شئ كان
أحبك كثر أخطائي
و أدري أنك تحبيني
و أدري لو تفارقنا
فلا نقدر على النسيان
اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك
خليني
انا ملّيت من دور الكرامه و لعبة الغفران
قليل العمر ياللي انتي دموعك ماتساويني
حرام انه يضيع فراق
!!((هي من قلها الأحزان ))
الساعه 8ص
فتح عيونه نادر شافها نايم على الكنبه وراسه على رجول حنان.. الي كانت جالسه وغاطه بنوم وهي جالسه ومسنده راسها على الكنبه
نادر جلس.. وانتبهة له حنان
نادر ببحه\شكلي تعبتك معي البارحه؟؟
حنان وهي تمسك رقبتها\لا اهم شي انت بخير؟
نادر وهو يمدد ايديه\ايه نوبة سكر..
حنان بتوتر\انت معك سكر؟؟!!
نادر بستخفاف\من الطفوله ..نسيت اقوللك قبل الزواج يمكن ترفضيني؟؟
حنان بعدة وجها عنه وناظرة با الجهه الثانيه,,
نادر بطفش\انا جوعان!! بنزل بطلب من تحت تبين شي معين؟؟؟
حنان\لا!!
نادر\شي تفضلينه؟؟
حنان\عادي اي شي مافي شي معين...
دق جوال حنان وشافت المتصل اخوها بدر
حنان ببتسامه ردة\هلا بدر..
بدر\صباح الورد..
حنان\صباح الورد...
بدر\كيفك انشاء الله مبسوطه؟؟
حنان\ايه كثير مبسوطه لاتهتم...
بدر\محتاجه شي..
حنان\لا حبيبي كيف البنات..
بدر\كلهم بخير يالله عمري ماشغلك سلمي على نادر...حبيت بس اصتبح على ها الصوت الحلو
حنان بضحكه فيها عبره مخنوقه\ الله يخليك لي حبيبي ,,سلم على امي مع السلامه...
سكرة حنان وساد الصمت
نادر\بدر!!
حنان بهدوء\ايه,,
نادر\يالله قومي نفطر
قام نادر وحنان عشان ياكلون...نادر كان يناظر حنان وهو عارف انها تقاوم عبرتها بقوى وتم ساكت
******************************
بمكان ثاني...
التف للكومدينه واغنيته الروك تسدح بجنون في الغرفه
سعود مد يده وعيونه مسكره من النوم ورفع الجهاز\خير؟؟
ناصر\صباحك نور وخير وسعاده و...
سعود بقرف\نعم!! مقومني عشان تقول لي ها الموشح؟؟؟
ناصر\لا لا انا مقومك عشان اذكرك ان الليله عندنا سهره من الي يحبها قلبك
سعود حط يده على شعره وشده لورى بخفه\مانيب ناسي ضف وجهك على 11 بجيكم يالله فارق
ناصر\طيب طيب لاتنسى تعبي الجيب ترى الليله صباحي
سعود\طس هناك
سكر سعود جواله وقام للحمام غسل وجه وبدل ملابسه لبس ثوب سعودي وسرح شعره ولبس شماغ ابيض سحب محفظته وحطها بجبيه ومسك نظارته ولبسها بخ كم بخه على ثوبه ورقبته من عطره المفضل وطلع من غرفته
دق جواله وهو يمشي مع الدرج شاف رقم غزلان ابتسم وهو يرد بصوت واطي
غزلان\\شوقي انت صباحك ورد...
سعود\صباحك نور كيفك...
غزلان\الحين تمام من سمعت صوتك..
سعود\ههههه دوم...
ام عزام\سعووووود سعوددددد يمه
التفت سعود ببتسامه\هلا يمه...
ام عزام وهي قايمه من طاولة الفطور\مافي صباح الخير يمه؟؟ وماتجي تفطر.. ومن كم يوم ماشفتك على الغدى؟؟ ماغير عزام الي عندي
جعل يومي قبل يومه... والا انت يا الداشر من استراحة لاستراحه!!!
سعود يكتم ضحكته وبصوت واطي\سمعتيها؟؟؟ هاذي امي...
غزلان بضحكه\يا نونو افطر... افطر.. هههه ولاتنسى تشرب حليب...
سعود بضحكه\\يمه صباحك خير.. وطيبه.. ورد.. وعسل ..وقشطه ..ومربى..
عاد غزلان كانت ميته ضحك على هبال سعود...
ام عزام تطالعه بنص عين \حمد لله والشكر!! تعال افطر ؟؟؟
سعود يبوس راس امه ويدها\يمه فضحتيني في خوي... يقول عني بزر ولاتنسى تشرب الحليب..!! يمه يرضيك كذا ضحكه فجر اذني؟؟؟
ام عزام (ماتدري عن شي)\ايه هين؟؟ يعني بتقنعني انه مافطر؟؟؟ مفطر ومالي بطنه!! وبس يبك ماتفطر؟؟ امش تعال افطر...
غزلان\هههههههه.....
سعود الابتسامه شاقه وجه على برائة امه وطيبتها\طيب ياخويي خلك معي ...لاتنشغل با ضحكك هاذا الي كسر فكك؟؟؟!!!!
ام عزام\امش تعال...ماعليك منه ..تعال افطر..
سعود ياكل حبة زيتونه عشان امه\يمه والله مشغول.. سيو يا الغلا...
طلع سعود على هواش امه... وضحك غزلان الي مبسوطه انه بدى يدخلها في جوى العايله,..
سعود من عند المشتل...يضحك
سعود\غزل حبي الليله خليك جاهزه...
ماكمل جملته الا مهاوي طالعه من المشتل ..على جملته ولاحظ على جمود وجها انها سمعت الجمله زين..
سعود ارتبك وتم يناظرها ..
غزلان\نفسي البس الفستان القصير الي شريته لي اخر مره الاخضر تذكر..؟؟ تبيني البسه؟؟؟
سعود يطالع فيها ومانتبه لكلاام غزلان...؟؟
مهاوي ومعها باقة ورد ياسمين قاطفتها من المشتل ومن جنبه قريب...
مهاوي\لو سمحت بعد شوي بمر...؟؟
سعود زاد الطين بله.. والوضع رجفه ..كان المكان يسمح لها تمر.. بس شوي تضرب كتف سعود اذا مرت.. لاكن سعود صار قدامها
مباشرة ومافي مجال يخليها تطلع للفله...
سعود بهدوء فيه ضحكه\ واذا مابعدت وش بيصير يعني ؟؟
غزلان استغربة بس على طول فهمت ان اكيد معه احد من العايله يكلمه فالتزمت الصمت...
مهاوي برتباك\بمر وشفيك؟؟!!سعود!!
حس بسمه يطلع من شفايف مهاوي غير..؟؟ ها المره كذا.. حس بشي مثل الرجفه.. او الرعشه بيده.. واصابعه..شي ماحسه فيه من قبل ناظرها وبعده نزلة عيون للورد الي بيدها....؟؟؟؟
سعود ببتسامه واسعه\ابي الورد الي بيدك واتركك...؟؟؟!!
مها تناظره بقرف وهي متئكده ان الي معه في الخط بنت من الجمله الاخيره الي سمعتها\ليش على بالك الورد كله صنف واحد..كملت وهي تشوف شبه بسمه مرتسمه على محياه...فيه الغالي وفيه الرخيص ,,وبصراحه وردي غالي ومارضى اعطيه من ماكان,,
تغيرة ملامحها لما شافت الجديه ارتسمت على وجه سعود...
سعود وهو يشر على نفسه بصبعه\الحين انا مين من كان؟؟الله وكبر يامها!!!
مهاوي بجديه\شوي لوسمحت ..وهي تبعده بيدها وتمر لاكن وقفتها مسكت يده لمعصمها...
سعود\لحظه وشفيك خليك معي..؟؟؟
مها وهي تناظر بروده الدايم\تعبت اكون دايم معك...؟؟؟ وانت مو معي...؟؟؟ فاعذرني من الحين اناا مو معك...
سعود ناظرها بصدمه وهي واقفه بشموخ..كيف تكلمت كذا وخلت البساط احمدي..هي تبي تلم شوي من كرامتها ..لما اكتشفت انها تحبني..والا من سمعت الكلام الي قلته لغزلان كيف حطت البساط احمدي.. قرب منها وسحب الورد الي في يدها بقوى\انتي قاطفته عشاني وانا استاهل ؟...يالله باي
مشى ببساطه وتركها وراه ..وهو دايم يتصنع البساطه عشان يسرق لها قلبها من جديد مثل كل مره
مثل كل مره..
بس ها المره هي سمعت وتئكددة..
انها مو الاولى بحياته...
سعود كان يمشي يحس ببقلبه شي مايقدر يوصفه.. حس بضيقه.. ولما كان عند السياره,, التفت لمكانها ماحصل احد ..قرب الباقه وشمها حس ان الورد نفسه لفه من عطر مها ريحته حس ان ملابسه بعد علقت فيها عطرها... عطرها... عطرها....
غزلان\مهاوي؟؟؟؟ هي مهاوي!!!
سعود انتبه انها معها على طول الخط لانه كان حاط السمعات وجواله بمخباته\ايه مهاوي... بنت عمي فيه اعتراض غزل؟؟؟
غزلان بضيقه\سعود تراني جد اموت عليك.. لا تذبحني با الغيره كمان؟؟؟
سعود بضحكه وهو يفتح باب السياره\لاتغارين ولا شي!! (هاذي بس مهاوي)؟؟؟؟
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
في فلة ابو فيصل..
فتحت عيونها غنج وحست بصداع كبير.. مدة يدها على علبة الحبوب.. وخذة حبه وشربة كاس مويه عليها ..قامت بصعوبه وغسلت وجها ناظرة وجها..
با المرايه شافت عيونها منفخه.. وطالع لها هالات سودا تحت عيونها.. مسكت علبة المقشر وضربة فيه المرايه.. وتكسرة \اكرهك يا خوان
اكرهك...
جلست على ها الوضعيه ربع ساعه وبعده طالعت وجها با المرايه وغسلته بمويه بااااااااارده
نشفت وجها وطلعت
لبسة ووفتحت باب غرفتها كانت لابسه بنطلون رمادي جينز وتيشرت احمر مقلم ببيج.. نزلت مع الدرج شافت مافي احد على الطاولة الفطور
خذة مكانها وجلست خذة لها قطعت توست وصارة تدهنها با الجبن جت الخادمه وصبت لها بكوبها حليب
غنج بعصبيه\الف مره اقولك انا ماشرب حليب على الصبح.. عصير.. عصير.... عصييييييييييييير
مادلين\يس مدام.. ام سوري... سوري
غنج\انقلعي عن وجهي!!!
مراد يضحك\اوف.. اوف.. اوف وش ها الصباح؟؟؟
غنج نزلة راسها لصحنها وطنشته...
مراد وهو يجلس علىا الكرسي الي قبالها\صباحو...
غنج من دون نفس\صبا..
مراد\ليش ها العصبيه؟؟
غنج ماردة...
مراد\غنج وشفيك.
غنج مطنشته\مادلييييييييييين ..مادليييييييييييين..
مادلين جت تركض با العصير\يس مدام ذا جوز..
غنج بصراخ\مابيه خلاص.. روحي قومي الزفت فيصل بسرعه..
مادلين\يس مدام..
فيصل نازل مع الدرج\خلاص لاتروح انا جيت..
غنج وهي توقف\ساعه؟ ساعه..
فيصل ياخذ قطعت التوست من السله..
غنج تدف فيصل\ياخي امش اخرتني...
فيصل\ابفهم وين بتروحين ابفهم...
غنج\اخلص ..
فيصل\يالله.. يالله..
دق جوال غنج وشافت رقم فارس
غنج\الو..
فارس\صباح الخير على القمر..
غنج\صباح النور..
فارس \كيفك..
غنج\تمام انت اخبارك.
فارس\انا اخباري تمام ..و بكرا بنزل لرياض..
غنج ابتسمة\كويس.. لنو انت واحشني..
فارس\وانتي اكثر.. وبعدين ابغى نتعشى سوا.. ومئجل نزلة الشوبنق ابي انزل معك..
غنج\ههههههه.. والله.. يعني لسا على ذوقي في لبسك..؟؟ ها اعترف ماغلبتني في ها الناحيه ...؟؟
فارس\ههههههههههه.. لسا.. لسا.. في احد يستغني عن ذوقك ...
غنج\اوكي نلتقي ,,
فارس\نلتقي.. مع السلامه وانتبهي لنفسك..
سكرة غنج والتفت لفيصل
فيصل\يالله,,
غنج\اوكي يالله,,
طلع من الفله اثناتهم ومشو متجهين للباركنق,, لما كان فيصل بيفتح سيارته شاف بدر مقابله بيركب سيارته
فيصل\صباح الخير,,يا الحبيب
بدر التفت لهم\صباح النور,,
غنج\كيفك بدر,,
بدر\تمام وانتي,,,
غنج\تمام,,
بدر\وين؟؟
فيصل\غنج تبي تقابل اخوها ,,,تركي!!
بدر سكر باب السياره وتوجه لهم مستغرب \تقابلين تركي؟؟؟ليه؟؟؟؟؟
غنج تلبس نظارته\لمتى يعني؟؟ اظل اهرب منه.. ومابي اقابله..لازم اقابله هو اخوي,,,
بدر طالع فيصل\خلاص فيصل.. انا بوديها,, انت روح لاشغالك الثانيه...
فيصل\لا.. هي قايله لي اوديها؟؟ انت خير,!!
بدر\ولد!!
فيصل\طيب.. طيب.. روحت علي غدا محترم ...
توجه فيصل لسيارته وطلع برى الفلل..على ضحك غنج
بدر التفت لها وهي راسمه على وجها ابتسامه\ليش تبين تروحين لتركي?? هاذا اسميه هروب والا ايش؟؟؟
غنج بتوتر\لا.. مو هروب؟؟؟ بس انا لازم اقابل اخوي.. واتعرف عليه.. لمتى نحنى كذا؟؟..
بدر مسك اخر الكلمه\لمتى نحنى كذا؟؟!!صدقتي؟؟؟...
غنج\طيب.. تتوديني ولا كيف..؟
بدر بضحكه\ افا,. يالله تفضلي..
ركب بدر وغنج السياره وتوجهو لخارج المجمع ,,,,
بدر يرفع اوراق كانت محطوطه على التكاي الي بين كرسيه وكرسي غنج ,,ويفتح الدرج الي قداام غنج ودخل الاوراق,,,
التفت لغنج\من متى وانتي تفكيرين في ها الموضوع,,,؟؟
غنج\يووه يابدر.. وشفيك ؟؟كئنك ماتبيني اقابل تركي؟؟ وراك كذا..!!
بدر ابتسم\ليش متضايقه من اسئلتي؟؟ اسفين طيب...
غنج ضحكة بعدين ساد الهدوء...
غنج بهدوء\بدر شكرا...
بدر التفت لها وهو يلبس نظارته\شكر!!على ايش؟؟
غنج بتوتر\احس انك بجد اخ لي...واكثر بعد..موقفك البارح..؟؟ ماراح انساه..مايسوي كذا..الا اخ مع اخته....
بدر طالع تعابير وجها وهي تقولها بخجل وابتسم\صح... اخ واخت فعلا!!!يعني انا وانتي اخ واخته!!!
****************************
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
حنان ونادر جالسين يفطرون ..
نادر\تجهزي بنمشي ليبتنا بعد بكرا..
حنان\ها,,
نادر\انا ماقدر اسافر برى .. مشغول بمشاريع مرتبطه بوجودي هنا ..وابوي معتمد علي بشكل كلي..
حنان\عادي ..هنا وهناك واحد..
نادر بعصبيه\بس عشانك مجبوره علي .. احمدي ربك مازوجك ابوك شايب..مثل العنود؟؟؟
حنان بهدوء\صح مجبوره عليك بس عادي مو اول وحده ولا هاكون اخر وحده.... ايه صح ماخبرتك اختي العنود ماراح يجبرها ابوي على االشايب لنه ببساطه صرف النظر عن زواجها.. يبي واحد مثلك لوئطه تعرف احد..؟؟؟وقامت بهدوء من الطاوله
نادر\حنان؟؟؟
التفتت حنان \نعم...
نادر وهو قايم\ماشوفك كلتي شي بس عصير=قمت التناقض
حنان\..
دخلت حنان غرفه وبعدها دخلت الحمام جلست على الحوض وصارة تبكي بصمت...كرهت الحياه وكرهت ابوها وكل شي بدنيتها,,
**************************
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
وبحي راقي,,
بدر\هاغنج هاذي هي الشركه الي قلتي لي عنها..
غنج تناظر مع الشباك \ايه صح..
بدر\طيب..؟؟
فتحت غنج الباب ونزلة وسكرة الباب مشت خطوتين ووقفت...
بدر نزل وراح لجهتها مسكها من كتوفها\موضروري خليها بعدين..؟؟
غنج\انا كل ماحطيت راسي كل ليله يطلع لي با المنام.. احس اني اختنق كل ليله.. لازم اروح له..وراتاح..
بدر\طيب خليني اروح معك..ليش رافضه..تطمني ماراح نتهاوش ..
غنج\لا..
مشت غنج ودخلت بوابة الشركه..
رجع بدر وركب السياره ..
واشاح بوجه لجهة غنج الي كانت تكلم الاستقبال من البوابات الخارجيه
غنج\الطابق الرابع؟؟..
الموظف\مضبوط اختي..
راحت غنج ودخلت الاصنصير ..وضغطت على رقم اربعه للحظات وانفتح الاصنصير..
توجة غنج لطابق.. ووقفت مر من عندها واحد,,وكان فيه موظفين جالسين بمكاتبهم بعوازل زجاجيه وانتبهو لها وصارو يناظرونها بستغراب..
غنج\لوسمحت؟؟؟
الشخص\نعم؟؟؟
غنج\مكتب تركي ال.... وين؟؟
الشخص\مدير الشركه؟؟؟
غنج بستغراب\ايه...
الشخص\خير اش بغيتيي انا السكرتير الخاص له..
غنج \ابي اقابله؟؟
الشخص\بخصوص؟؟
غنج وهي تعطيه الكرت\شي خاص...
السكرتير شاف اسمهاوتغيرة ملامحه\تفضلي ..
دخلها مكتبه وجلسها على الكرسي..
السكرتير\وش تشربين؟؟استاذه غنج؟؟؟
غنج برتباك وهي ترجع شعرها لورى\مابي شي ...شكرا
السكرتير\هو الحين بجتماع.. تبين تستينه بالمكتب حقه...
غنج\ياليت...
السكرتير تفضلي...
قامت غنج وفتح لها باب مكتب تركي دخلت..ولفها برودة المكان,,,
السكرتير انا بطلع اي شي تبينه امرني ...
غنج بتوتر\مابيه يعرف اني هنا...بليز...
السكرتير وهو مستغرب\امرك...
طلع السكرتير وسكر الباب وراه..
التفتت غنج واول ماشافت صورت ابوها الكبيره المبروزه بايطار مذهب.. كانت تحتل نصف الجدار ,,
الي ورى مكتب تركي الفخم... الي كان كلاسيكي يصاحبه ذوق رفيع يشبه...
ذوق ابوها نفس الذوق والفخامه.. اللتفتت شافت مكتبه ..البني المحروق بزخرف..
مزخرفه مجسم ..كنبه كان جلد يشبه جلد ثعبان ..بطاولة زجاجيه وهي بالاساس احواض سمك..
ينتشر السمك فيها ليبعث على المكتب الهدوء والجمال والفخامه ..قربة من مكتبه شافت على المكتب صورتها وصورة ابوها انصدمت...
كيف وصلت له رفعت الاطار وتئملته,,,
هاذا اخوي؟؟؟
ولد بابا...
ماجد العالي....
تركي اخوي
انا لي اخ؟؟؟
فجئه...
فتح الباب تركي وهويكلم محمد\جب الاوراق اليوم... لازم اسافر لجنيف الدعوه مهي بسايبه ..لاكن شافها وانصدم وقف وهو ماهو مصدق معقوله؟؟؟
هي قدامه واقفه ,,,,
هي قدامه..
الا ..هي..
ببساطه جايه لمكتبه.. واقفه بهدوء..وطفوله..
ياترى انا في حلم اوعلم.. حقيقه او خيال...
تركي بصدمه.. وهو واقف ماعاد قدر يخطي خطوه ثانيه لقدام\غنج؟؟!!
غنج ناظرته وهي ساكته بعدها\اسفه... جيت با لا موعد؟؟!!
تركي ابتسم بتوتر وقرب لها فتح ايدينه لها,,,,غنج ناظرته والتزمت الصمت ماتحركت..
وماقدرة تتحرك.. حست بخدره تسري بجسمها,,بعروقها ووريدها..كل شعره بجسمها وقفت...
من صعوبة الموقف وشدته..ماتوقعت انها بهاذا الضعف كله..وماتوقعت ان اخوها ببساطه بيفتح له ايدينها..
تركي بحزن\غنج تعالي احضنك انا اخوك ...تعالي مالنا غير بعض...
مشت غنج خطوتين بعدها,,,ركضت له غنج وحضنته طوقته بيدينها وكان الاطار بيدها الثانيه... ضمته ووصارة تصيح \ترررررركي...........
تركي ضامها بصدره... هو يحتاجها اكثر من هي محتاجته... نزلة منه دمعه طاحت على شعرها الاشقر...
غنج طاح منه الايطار وطوقته بشده...تبي تنسى ها العالم الظالم الي تحكمو فيه الكبار وفرقوهم.. وبعدوهم وماراعو انهم باالاخر اخوان.. ومالهم غير بعض ..مهم فرقتهم الايام هم.. اخوان.. اخوان.. اخوان...
تركي وهو يبتسم\خلاص لاتصيحين...
بعدة منه غنج وهي بين ايدينه\تركي ..لاتتركني ..انا محتاجه لك مره ,,,
تركي\لا..لا.. تقولين كذا تعالي اجلسي...
جلست غنج وتركي جنب بعض وكانو حاظنين ايدين بعض..
غنج سكتت لاكن كان التنفس يخونها.. فكانت تطلق بين الوقت واالثاني شهقه.. ومنزله عيونها لكفوف اخوها..
وطاحت عينها على الخاتم
تركي\غنوجه اخيرا انتظرة ها اللحظه كثير...خلاص هدي نفسك ..لاترجفين كذا..
غنج ضمت كفوف اخوها وباستها ...تركي في اللحظه ماقدر يمنع دموعه فاطلعت من عيونه بقوى..
تركي ببحه\غنج حبيتي خلاص.. وربي خلاص لاتصيحين...
غنج حظنته وباسة خده...
تركي \انا هنا.. خلاص بتعيشين معي.. واعيش معك.. ومافي شي بيفرقنا غير الموت...
غنج ببحه\مافي شي بحياتي غير اليتم.. والضياع ..هاذي حياتي بختصار ..لاتتركني.. يا تركي لا تتركني يا خوي...
تركي بعدها من كتفه وناظر عيونها\انا ابوك... واخوك.. واهلك بعد اليوم...
غنج ضمته وصارة تصيح...
بعد لحظات دق جوال غنج فتحت شنطتها وردة عليه..
هلا بدر..
بدر\تئخرتي غنوجه...
غنج\خلاص بدر روح انا بظل هنا..
بدر\ وشو تجلسين..؟؟ تعالي انا ما قلت لعمي اني بوديك لتركي ...انتظرك تحت..؟؟
غنج\بدر بليز.. بجلس تحمل هواش عمي ها المره..
بدر بلع ريقه.. الي نشف بلحظه\اوكي بتحمل.. يالله متى ماتخلصي دقي على اجي اخذك باي..
ابتسمت غنج وهي تسكر من بدر والتفتت لخوها...
غنج\هاذا بدر..؟؟ ولد عمي سليمان.. مره طيب.. وحبوب.. وهو الي جايبني..
تركي سكت للحظات وبعدها\وليش مادخل معك..؟؟..
غنج بتوتر\هو مشغول كثير..
تركي جلس يسولف مع غنج عن اي شي وكل شي ...ومر الوقت عليهم
بعد ساعه تقريبا طق الباب محمد..
تركي التفت\تفضل محمد ادخل..
دخل محمد وسلم \السلام عليكم..
تركي وغنج\وعليكم السلام..
محمد\كيفك انسه غنج..
غنج ببتسامه\بخير..
محمد\معليش تركي.. اضطر اقطع قعدتكم الحلوه.. بس فيه اجتماع لازم تحضره.. وماراح ياخذ من وقتك شي..
تركي التفت وهو عاقد حواجبه\محمد..؟؟ وش اجتماعه.؟؟ انا بطلع.. انا واختي الحين للغدا..
محمد\بس هو مهم ..ماراح ياخذ ربع ساعه حتى..؟؟
غنج\روح تركي.. انا ماراح اطلع بنتظرك.. عادي ماوراي شي...؟؟
تركي ابتسم بتعب\طيب ماراح اتئخر ..واشر لمحمد..اطلبو لغنوجه عصير فرش لما اجيها..
غنج ابتسمت\توت...!!
تركي بضحكه\توت.. اطلب لها توت...!!

 
طلع تركي ومحمد لقاعة الاجتماعات من الباب الثاني ودخلوها ...غنج قامت تلف في المكتب.. تتفرج على ذوق اخوها العالي ..والرفيع
اعجبها مكتبه ...حلو وشيك ويطل على اكبر شركات الرياض...
مرت من عند المكتب وتئملت صورت ابوها اليي على الجدار,, وتئملته بصمت وكئنها تتذكر شي,, او تلومه على شي معين ,,بعده التفتت
وطاحت عيونها على مستند على المكتب وفي صوره لعزام,,,
استغربة...
جلست على الكرسي,, وسحبة المستند وصارت تقرى فيه..وكلما تعمقت با القرايه زادت شهقاتها...لما اخر شي وصلت لاوراق تخص عمها
وهنا بجد صاحت ...
ارتبكت لما عرفت,, وخافت كل ها الاجرام وهي ماتعرف شي...ارتجفت ايدها وطاحت الاوراق منها وطاحت معها الصور للارض,, نزلت بسرعه تجمعها تبي تخفيها عن اخوها,, فيه كثير من المستندات الي تودي عمانها بامليون داهيه,, جامعها اخوها عنهم
وفوق كذا دعمها بصور بكميرا صغيره وتقنيه عاليه...
جمعت الصور بسرعه والاوراق ,,فتحت شنطتها وخبتها فيها ,,,,,وهي تشهاق من الخوف.. والربكه.. والصدمه.. وكل المشاعر الي تخطر لكم على بال,,,
تعرفون كيف تصدمون باشخاص ..عزيزين
او بحب كل حياته. صدمات وماعاشت لذته ..اونشوته.. كل الي عاشت معه الحب.. والفراق.. واللوعه.. ومع كذا متمسكه فيه وماتدري ليش
او عائله هي عندها انظف من كل شي...
اربكها زياده دقت جوالها ورفعت من غير شعور الو..
فارس بعصبيه\غنج وينك فيه؟؟؟
غنج\عند تركي اخوي وشفيك تصارخ كذا..؟؟
فارس بتوتر\اخوك ؟؟منى متى صار لك اخو..والا اي واحد تصدقينه...اطلعي يالله انا تحت فيصل مخبرني انك في شركته,,
غنج\انت مو قلت ان مو جاي الليله,,؟؟
فارس\انا غبي ...كنت حاب احطها لك مفاجئه,,, مادري انك غبيه والكل يلعب عليك,,,...؟
قامت غنج بتوتر وجلست على الكنب القريب\فارس حمدلله وشفيك معصب كذا..؟؟هد اعصابك ,,
دخل في ها الوقت تركي وهو مبتسم ويضحك\\غنووووووجه ورربي منور مكتبي,,
غنج ضحكت له بتوتر\منور فيك قلبو,.,
فارس\ها؟؟؟ وشو..؟؟ وش قاعده تقولين..؟؟
غنج\ماقصدك,,..؟؟ اقصد اخوي تركي,,,
تركي ابتسم من ها الكلمه,,,,
فارس بصدمه\اخوك؟؟؟وانا...؟؟؟
غنج مستغربه\وانت بعد اخوي ...!!
فارس\اوكي.. ماتبين تنزلين لي... شكلك انبسطي مع اخوك ها الجديد...؟؟؟
طوط طوط طوط
غنج ناظرت جوالها بصدمه\سكر...
تركي\من؟؟
غنج\اخوي فارس..
تركي عصب\غنج ها الفارس..؟؟ جامع عنه اشياء...؟؟ لو تقرين ربعها مسكتيه الشارع.. وش اخوك ..
ها واحد طماع نصاب يبي يلعب فيك و..
غنج ببتسامه\لا..تركي..؟؟ انت ماتعرفه... فارس واقف معي في مواقف كثيره.. لو بيلعب علي كان لعب من زمان ..وش الي ائخره عشان يلعب ؟؟
صدقني قلبه ابيض.. لو تتعرف عليه حبيته.. هو يعاملني مثل اخته,,بضبط..؟؟
تركي بحده\خليه بس يفكر يلعب عليك وربي لمسح فيه الارض...
غنج ابتسمت\ربي يخليك لي,, بس فارس مو من النوع الي تفكر فيه ,,
سكتت غنج وهي تتذكر الاوراق الي مخبتيها في شنطتها,, من فضايح للعمانها ماتدري كيف وصلت ها الاوراق لخوها,, وليش ناوي الشر لعمانها,,وكيف بيكون ردة فعله لو يعرف انها خذتها
وليه عزام كذااااااااااا ليه..؟؟؟
تركي ببتسامه\امشي نطلع ونبسط,,
غنج\اوكي,,




________________________________________
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه 9م
في الجلسه
عزام\يمه..
ام عزام\لبيه...
عزام ببحه\يمه اخطبي لي...
ام عزام بفرحه\هاذا انت خاطب..؟؟
عزام ووده انه يضحك,,قمة الصدمه انك يختفي عندك الشعور\يمه غير غنج...
ام عزام بمفاجئه تناظر ولدها ونزلة فنجالها\خير؟؟؟!!!
سعود\وشو؟؟؟؟
عزام بعصبيه\الي سمعتوه ابي امي تنقى لي وحده من اهلها وتخطب لي ماجبت شي غريب...
ام عزام\وبنت عمك الي انت محيرها...؟؟
عزام\انا ماعاد ابيها.. وعلمت ابو فيصل.. والي صار كلام ؟؟ماصار شي رسمي ..وخلاص كل شي انتهى.. الله يستر عليها الله يوفقها مع احد
غيري...
ام عزام بحيره\لاحول ولاقوه وش صاربينكم ياولدي؟؟مايصير كذا ؟؟؟وش بيقول الناس عن بنت عمك يعني مايكفيها الكلام االي الحين تزيده انت عليها؟؟؟
عزام\ماصار شي بس انا وياها مانصلح لبعض؟؟وبعدين الي يقول شي عن غنج اوعن بنات عمي اقطع له راسه مو لسانه...
قام عزام بحده وبعده بلحظات لحقه سعود ووقفه برى في السور عند مدخل الحديقه
سعود\انت صاحي؟؟
عزام يرمي السيجاره ويدوسها برجله\مانصلح لبعض..؟؟
سعود\انت تحبها قول كلام غير هاذا؟؟


عزام وهو يمشي\وعشاني احبها ماعاد ابيها..؟؟
-بدر جاي لجهتم مع فيصل ومراد- وهم يضحكون
عزام تركهم وراح للجهة المشتل,,,
بدر\وراه مايرد السلام...؟؟
سعود بضحكه\ابد.. اعلن انفصاله عن ابنت عمك الموقر..هو و غنج.. تركو بعض.. جوه متعكر .. انفصل عن بنت عمه خخخخخخ
فيصل\غنج؟؟ ماصدق!!
بدر\وشو؟؟؟
سعود يلعب بيدينه ياالجوال\تركها يقول ماعاد يبيها..
مراد سكت وماعلق بس كان منصدم؟؟؟؟
بد بعصبيه وبصدمه\وهو يحسبها لعبه والدنيا سايبها...مره يبها ومره لا؟؟؟
توجه بدر للعزام في المشتل ..وكان يناديه وهو يمشي وبصوت اشبه با الصراخ....
عزام طلع من المشتل وهومستغرب...؟؟؟!!
بدر بقهر وحده وعصبيه وغبن وكل المشاعر المركبه\عزام انفصلت من غنج؟؟؟؟!!!!!
عزام بهدوء واستغراب\واذا؟!!!
بدر ووجه صاير احمر\انت ماخذ البنت هاذي لعبه؟ ليش من الاول منعتها من مراد..؟ ومن الاساس ليش علقتها فيك؟؟ كيف ترضى على بنت عمك؟؟
عزام بتنطيش وهدوء ودم بارد\مالك دخل ,,وعطى بدر ظهره بيمشي...
بدر بعصبيه\عزام لاتعطيني ظهرك وانا اكلمك.؟؟؟
عزام على وضعيته\انا عطيت ظهري للي اكبر منك ؟؟روح مني ها الوقت ماني رايق لك..
بدر\عزام لف وجهك جهتي.. واجهني رجال لرجال.. لاتعطيني ظهرك؟؟؟
عزام بهدوء المعتاد ماعطاه وجه\واذا ماعطيتك وجهي.. يعني وش بيصير؟؟
بدر بقهر\انا عشانك تركتها لك؟؟؟ شحيت بنفسي عشانك!! انت بس الي اهديتها لك وانا ابتسم.. اقدر اوجه الكل عشانها.. الا انت ياعزام اخجل من نفسي..
اذا خذيت لي وحده انت تبيها...
عزام وهو يلتفت وفاقد اعصابه لما سمع شريكه في حبها يطلع مشاعره\بدر اذلف عن وجهي.. مابي يصير بينا شي,,,
بدر\وش بيصير يا النذل... علقت البنت فيك.. وهي لا اخ؟؟ ولا عزوه؟؟؟ وش على بالك تبي تطلع حرة ايش فيها ؟؟
عزام مشى خطوتين وبعده عطى ظهره بدر وهو قابض على ايدينه يبي يتحكم بعصابه..بدر لف عزام من كتفه وعطاه كف خلاه يضرب ظهره بواجهة المشتل...وبقوى ,,,,,,,,,,,,,
فترت صممممممممممممممت كسرها فيصل لما مسك بدر الي كان بيتهجم على عزام الي كان طايح با الارض
فيصل مسك بدر وهو قاعد يسب عزام
بدر\يا الواطييييييييييي.. طول الوقت تمثل علينا دور الرجال الشهم ..الي يتساهل الاوله.. وانت مو حولها ..بعد يا الي ماعندك نخوه تترك بنت عمك؟؟؟
سعود انقهر ومن دون شعور يبي يمسك بدر ويمسح فيه الارض عمره ماشاف عزام احد يطول صوته عليه وشلون يضربه كف
لاكن مراد كان اسرع لما مسك سعود...
سعود\ياولد امك والله ان امسح فيك الارض ها الحين ...فكني يامراد فكني,,,
اما عزام فكان يمسح قطرات الدم من شفايفه بيده وهو ساكت وعينه على قطرات الدم الي بيده من شفايفه وساااااااكت
سعود بصراخ\بدير انت وجهك تضرب عزام!!!!!! والله ان ارد كفك لعزام بقطع ايدك... فكني يامراد فكني على ها الكلب..ياناس فكوني اذا مامسكت الحين بيصير فيني شي...
مراد\مايصير.. وشفيكم؟؟.. سعود اسكت بدر اخوك وعزام اخوك ..استح على وجهك..
سعود\وهو ليه مايستحي على وجه حاط عينه على خطيبت اخوه بعد..بدر كاشفينك لاتصنع البرائه ولا دور الشهم بينا ..
بدر بحده \كل تبن انت واخوك اصلن ماينشره عليكم يا الرخوم...تفووووه عليكم من رياجيل..
غنج بخوف بصوتها المرعوب كسرة حدة اصوت الرجال الي كانت عباره عن معمعه\شصاير؟؟؟؟
الجميع التفت لها وسااااااااااااااااااااااااد الهدوء بصدمه,,,,,,,,,,,,
فيصل فك بدر وعزام استوى بوقفته ....وغنج تطالعهم مستغربه!!!
غنج بخوف\اسئلكم شصاير؟؟؟يعني اغيب عنكم كم ساعه اجيكم القاكم مطاقين.؟؟
عزام مارد عليها ومسح بصابعه الدم من شفايفه..
فيصل توجه لجهة غنج\تعالي اقولك هناك.؟؟؟
غنج بعصبيه\لا .. ابي افهم بدر ليش معصب ؟؟وسعود ليش ماسكه مراد ؟؟وليش الدم نازل من فم عزام ؟؟شصاير ليش متاطقين كنكم اطفال!!
فيصل بقهر\عشان عزام قال لنا....؟؟؟ انه... انفصل عنك... وبدر طقه عشان كذا...
غنج بهدوء بس شفايفه كئن فيها رجفه او كذا يتخيل لي\عادي!!!واذا؟؟؟؟بدر لاتتصرف كذا مره ثانيه؟؟؟هاذا مو الكركتر تبعك ؟؟وبعدين انا
مو اول وحده ولا اخر وحده تحب واحد ولا يطلع قد حبها له...............ومشت وتركتهم,,,
بدر بعصبيه وهوينفض ايديه وهو رايح\صدق ضبي ماجد...صدق ؟؟؟
عزام غمض عيونه بقوى وتوجه لجهة السيارات...
مراد يهدي سعود\روق ياسعود.. روق الدنيا ماتجي مضارب.. انتم اخوان في النهايه
سعود\ها الكلب يطق اخوي وانا اشوف...
مراد\ماصار شي انتم اهل؟؟؟
فيصل\سبحان الله اما عاد عزام وغنج ينفصلون قويه ذي...
غنج با غرفتها سكرتها وجلست على السرير كانت تتوقع انها بتنهبل بتجن بيصير في عقلها شي بس اقوى شي في الصدمه اذا كانت قويه
هو الصمت وعصيان الدموع ان تظهر...مسحت دموعها وقررت تطلع يعني وش توقع من عزام الا هاذا الشي هي اقوى من ان يهدها..
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
طلع سعود من المجمع معصب وتوجه للاستراحه الي متواعدين فيها وماهي الا لحظات وكان قدامها,,
دخل بسيارته الاستراحه ونزل على صوت الديجيه مالي الاستراحه ..
دخل وشاف انواع واصناف من البنات من مختلف الجنسيات والشباب كلهم متجمعين انواااااع الفله بنسبه لسعود...
ناصر يئشر لسعود..
سعود توجه له وهو يضحك\بادين مبكر...
ناصر بصوت عالي\اووووووه من العصر وحنى فالينها؟؟
ضحك سعود\اصناف جديده يلعن اصلك..
ناصر\متع عيونك..واستمتع بحياتك...
سعود يتلفت\ماجت قطوتي...
ناصر\وش قطوتك يابو القطاوه,,,
سعود\غزل ؟؟..
ناصر\ماشفتها..روح بس لها هاذيك الي بركن تعجبك...
سعود شاف وحده ترقص لابسه بنطلون برمودا وتب حاطه شعرها كدش.. وترقص راح لجهتها سعود وشاركها الرقص
ناصريضحك\اي يا الملعون والله ياويلك من قطوتك بعد شوي..
............................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
انتشر خبر الانفصال وان عزام يبي يخطب وحده غيرها في المجمع.. مثل النار في الهشيم ..الكل كان مستغرب ومنصدم عزام وغنج اقوى
ثنائي با العايله لايقين ببعض بس المكتوب لازم يصير..
العنود\ها البنت كذا تربيته اوربيه تمشي وتنقىى من الشباب..
حمدان\غربيه صراحه...
العنود\وحده متعجرفه,, متكبره,, ومنتهيه,, بعد تبوس هاذا,, وتضم هاذا,, وماعندها احد له كلمه عليها ,,تستاهل ماجاها ,,واقل ماجاها
حمدان\يابنت وش ها الكره هاذ كله,,
العنود\بس عشانك,, ماتعرفها كلنا هنا مانبيها,, بس شسوي مالها احد غيرنا,,
حمدان\ماعليش بكرا تلقى نصيبها..
العنود\مصيبه تصيبها.. خلنا نغير الموضوع بس ...
حمدان\عاد ياحبي لك بس وكرهك اذا كرهتي ااحد,,
العنود\ههههههههههه
بعد ماسكرة منه العنود زادة على روجها الصارخ ونزلة لبنات
الي متجمعين في فلة عمها وجلست معهم وصار حديث خافت على ضحكات بين العنود وريماس..
ريماس\ههههههههههههه تستاهل عقرب الرمل..!!
العنود\مو اقولكم مو حقت زواج حقت حب وخرابيط...
مهاوي\العنود قسم بالله ان ماسكتي لاعلمنك الحين دبرة الله فيك..
العنود\يمه خوفتيني شوي شوي تكفين علي..
ريماس\ههههههههه
العنود\ماعليك منها بس
غنج\السلام عليكم..
ريماس والعنود\ههههههههههههههه
غنج استغربة وجلست بصمت
ريماس\كيفك الحين بعد الانفصال ...وي لاتكوني مقطعه نفسك من الصياح..
غنج ناظرتها وعطتها طناش
العنود\عادي حبيتي لها تجارب سابق...ه يعني ماشكل صدمه عاطفيه..
ريماس\ههههههههه
مهاوي رمت على العنود الخدايه\وجع انشاء الله اسكتو...
ريماس\طيب طيب هههههههههههههههه
غنج قامت وطلعت برى فلة عمها ابو فيصل ماقدرة تتماسك صارة تصيح كانت موقفه عند حواض الاشجار الي بمدخل فلة عمها
بقهر وكتمه بصدرها مو طبيعيه
مراد\غنج
غنج ناظرته شافته جالس يدخن قريب من الاحواض ..وهي مانتبهت له مسحت على طول دموعها
مراد يمشي لجهتها\تصيحين..
غنج\لا..
مراد\بس هاذا الي اشوفه قدامي..؟؟
غنج\وانا اقولك لا..
دق جوالها وطلعته من جيب بنطلونها
غنج\هلا تركي
عادي
لا مو متضايقه
وين نروح
بس مو بكر لني بحضر زواج صديقة مهاوي..
قلت لك عادي من البدايه مو متفقين مع بعض؟؟
من خبرك...
فيصل هاذا يبي له قص لسان لا يضيق صدرك..
خلاص بكل دواي..
حبيبي وانت من اهله..
سكرة غنج جوالها ودخلت بمخباتها.. وجلست عند الحوض وفجئه كلمت مراد\يضحكون علي داخل..
مراد وهو رافع وحده من رجوله على الحوض قريب من غنج\من؟؟؟
غنج تمسح دموعها الي خانتها\ريماس وعنود.. يقولون اني مو راعية زواج بس للعب والحب..؟؟
مراديرفع وجها لجهته\انتي الف واحد يتمناك ...وهم واولهم اختي قلوبهم سودا ...؟؟
غنج\بس يامراد هم مايقولونه من فراغ؟؟!!
مراد وعيونها تعمل سحرها الغريب فيه.. هو اصلن ذايب فيها ومجننته\ليش عشاني خطبتك وتركتيني عشانه...؟؟
غنج بعدة وجهه عنه وتوترة\مو كذا بضبط..؟؟
مراد نزل لمستواها\بس انتي حبيتي عزام؟؟؟ وهاذا مو خطى.. ولاعيب.. با العكس ؟؟هاذا هو الحب.. لازم مايكتمل!! عشان يصير حب!! لوعه فراق ..وعذاب.. ودموع,,ودقات قلب سريعه,,,هاذا هو الحب ,,ببساطه عذاب..بس عذاب لذيذ,,,
غنج انحرجت بزياده عرفت ان الكلام وموجه لها سكتت...
-مراد..
مراد التتفت وبعدها وقف\هلا فاطمه تعالي...
فاطمه\مساء الخير...
مراد\عرفوك بفاطمه غنج؟؟
غنج بحراج\لا..
مراد\هاذي زوجتي...فطوم..
غنج وقفت وسلمت عليها\شها الزين مراد عرفت تختار..
فاطمه خجلت\شكرا من ذوقك..
مراد\افا عليك اختيار الوالده..
غنج\لايقين لبعض...
مراد\هههههه من ذوقك..
فاطمه\عن جد احلى من وصف الاماس حلوه كثير..
غنج\تسلمين..
فاطمه\مراد امي تبيك داخل
مراد\عن جد اجل يالله تصبحي على خير غنج...
غنج\وانتم من اهله...
مراد وفاطمه دخلو داخل وتركو غنج وحدها برى..غنج رفعت عيونها للقمر وصارة تتئمله لما طفشت شافت الانوار بدة تخف شوي شوي
حست بدوخه \شفيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكة راسها عرفت ان الصداع الغريب.. رجع لها من جديد ..دخلت داخل الفله وتوجهة لغرفتها...
في ها الاثناء كان عزام يدخل من بوابه فلته ..دخل وشاف امه جالسه باالصاله..
ام عزام\هلا بولدي..
عزام\هلا يمه..
ام عزام\اجللس..
عزام\لا يمه بطلع ارتاح فوق..
ام عزام \بكيفك يمه..
طلع عزام ودخل غرفته فتح على طول البلكونه حقته مثل ماخمن.. شافها جالسه في بلكونتها وحاطه سمعات الايبود الصغير الي معها على اذونها..
عرف انها جالسه تصيح.. يسمع شهقاتها.. كره نفسه.. كره نفسه كرههههه.. مشى خطوتين وجلس على الكرسي الهزاز ..يتئمل طفلته
غنج نزلة سمعاتها وقامت وانصدمت لما شافته يتئملها بهدوء...
غنج\من زمان انت تتئمل؟؟
عزام\من قال اتئملك؟؟ بس جالس وسرحت.. وكنتي انتي الي قدامي..
غنج\تتوقع اني مصدقه انك بتتركني..؟؟
عزام بعدم مبالاته\انا فعلن تركتك,,,,وبعد عيونه...
غنج ناظرته بصدمه ودخلت غرفتها..
والله إنـي ما جرحتكـ ليش أنت تجرحني
هنت على قلبكـ حسافه وإنقضت أجمل ليالي
والقــهر للحين أحبكـ وادري إنــــكـ ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....

..
صباح جديد يبعث الامل في قلوب الابطال الذين اصبح شبح الفراق ملازم لهم..
ولم يتركهم منذو مده طويله ..فراق عزام وغنج الذين هم متضادين..
في كل شي .. وحب مهاوي لسعود الذي هو حب من طرف واحد..
وقلب سعود الي بادي يحس بتشتت.. ونادر واهانتاه المتتكرره لحنان الانسانه المساالمه ولعب العنود وحمدان,,,,
بدر العاشق,,,مراد الذي رضى باواقعه مع زوجه اختيرة له ..
وحب اعلن انتحاره لانه من طرف واحد....ريماس؟؟؟؟وتركي الذي سوف يدخل با الروايه بقوى ....توقعاتكم
...
مكتب ابو فيصل بمجمع..
ابو فيصل جامع عزام وبدر بمكتب ويهاوشهم..
عزام يسحب السيجار من البكت بشفته ومارد على عمه..
ابو فيصل بعصبيه\ومن متى تقلل من احترامي؟؟ بتدخينك قدامي!!
عزام رجع السيجاره با البكت والتزم الصمت بعدها...
ابو بدر\ماصار شي كبير خلاف اخوان ...؟؟
ابو فيصل بهاوش\حتى ولو؟؟ بدر اكبر منك ياعزام ..وهاذي تجي من الي اصغر منكم..؟؟
مو من عزام وبدر؟؟...بدر قم صالح عزام وانت ياعزام قم صالح بدر..
-بدر ماتغيرة وضعيته وبعد عزام الي كان قطعة جليد...
ابو فيصل بعصبيه\انا ماكلم تماثيل؟؟!!
ابو بدر بحده\بدر قم تئسف من عزام...
بدر وهو يوقف\مو كفو اقوم اتئسف منه..؟؟
عزام قام بعصبيه\تخسي!! مو انت الي تحقر فيني ؟؟البارحه وردمة زلتك علي وخطاك...
مع انه ماعمر احد ضربني يابدر.. من يومي صغير الا الان..
لاتحسب سكوتي عنك ضعف مني .؟؟ لاتجرب صبري يابدر؟؟...
بدر بعصبيه\اعلى مافي خيلك اركبه؟؟؟.. ماني بخايف منك...
ابو فيصل وهو يقوم\لا تضاربو قدامي احسن.. ما انا قدامكم جدار؟؟
عزام يجلس بحده ويعقد اصابعه ببعض\محشوم يابو فيصل...محشوم
بدر طلع وضرب الباب وراه بقوه هزت اركان المكتب..
ابو بدر\بدير هاذا ماله الا علمه.. ان شفته تحسب انه من هدوء ماهو موجود,,, بس ان عصب ماتتوقع وش يصير منه...؟؟
عزام\بس مب علي لا يختبر حلمي علي...؟؟
ابو فيصل\عزاااااام ...
عزام سكت وتوجهة عيونه لطاوله مظهر عدم ارتياحه للجلسه...
ابو فيصل\انا ربيتك.. على ان كلهم بعدي يجون تحت جناحك... عيال عمك وبناتهم ..
ولو صبرة على هفوة كبيرهم.. كسبتهم وبدر لنه يحب غنج ماتحمل..الي تسويه انت فيها ...
ولاتحسبها سهله عليه انه يتحمل كل هاذا ويسكت ؟؟؟
عزام بهدوء\ بعد عمر طويل و حقكم علي...وبعدين انا وياها انفصلنا وباالعافيه عليه لو ياخذها غنج الحين اعتبرها مثل حنان ومهاوي والعنود اخت من خواتي ...
ابو فيصل\هاذا صقري وذراعي وتربيتي...
ابو بدر لما سمع الكلام تعالو شوف وجه\بعدي ولله ياولد خالد.. اتركها وازوجك من بنات ناس اعرفهم يشتغلون عندي و..
عزام\خلاص عمي وشفيك..؟؟زوج ولدك بعدين تعال زوجني...!!
سكت ابو بدر منحرج من عزام..
لحظات وطلعو كلهم من المكتب متوجهين للحديقه...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
غنج بجناحها
توجهت بسرعه للشنطتها وطلعت المستندات والصور منها.. شقت الاشياء الي مو مهمه..
وبقت على المستندات المهمه.. وطلعت بسرعه لمكتب عمها..
دخلت مكتب عمها وجلست على الكرسي ..ناظرت المستندات وابتسمت ..
وكلمت نفسها بذن الله اخوي تركي مايسوي شي الحين لعماني كذا احسن لهم وله ..
وسمعت صوت عزام كان معه اثنين ماعرفت اصواتهم.. وناظرة المستندات بخوف ..
ولما عرفت انهم متوجهين للمكتب دخلت بسرعه تحت طاولة المكتب وحاضنه المستندات بحضنها...
دخل عزام ومعه اثنين من الي يعرفهم ويخلص معهم صفقات خاصه تهم الشركه
عزام\تفضلو
قعدو الاشخاص على الكنب الي مواجه المكتب وتوجه عزام للكرسي حق المكتب ووجلس عليه..
وبدة المناقشات الحاده بينهم بخصوص صفقة اسلحه جايه من روسيا ..وراح يبعونها على تاجر معروف بنسبه لهم..
عزام يكلم حسين الشخص الاول...
عزام\حسين يعني تقدر المبلغ بثلاثا مليون ونص!! بالله عليك سلاح مثل هاذا شحنه ممتازه بهاذا السعر ...لا لا تبيع عليه؟؟
حسين\اناوسامر نفس الراي ياعزام ..يعني سعر ممتاز..لا تعلي سقف السعر...
غنج كانت ميته رعب من عزام الي لو ينتبه لها ذبحها برضها.. كيف لو ينتبهون لها ها الاشخاص الي معه..
ياويلي بيذبحها على طول ومايناقش..
ليتها جلست وقطعت الاوراق بغرفتها وارتاحت..يارب ماينزل عيونه يارب ..يارب ..
عزام سحب من مخباته بكت الدخان وسحب له سيجاره ..
وصار يدخن ونزل يده على يد الكرسي وصار رماد السيجاره يطيح قدام عيون غنج وهي تحس انه بيذبحها ...
او يمكن بيسوي لها مثل رماد ها السيجاره ...
نزلت عيونها وشافت رجل عزام وانتبهت لشي ولما عرفته..
طار قلبها اكثر مسدس؟؟؟!! في رجله مسدس !!ياربي !!!هاذا وين مايروح معه في رجله..
اجل اليوم ذابحني.. ذابحني...انا با الاساس كان لازم اتئكد ان ماافي احد با الفله,,,
عزام\ههههههههه بالله عليك ياسامر.. فض في راسه رصاصه..
تعلم الي فوقه والي تحته ان حنى مانمزح..يعني اول مره او اخر مره...شغلنا مافيه لعب ..
سامر\شكل هاذاالي بيصير؟؟؟
ناظر عزام وهو يبتسم سيجارته ويبي يحطها بفمه... وطاحت عيونه على الي تحت المكتب وعند رجوله بضبط...
شافها لامه نفسها على بعضها وترجف ...
بشكل مو طبيعي.. دقق النظر وعرفها من شعرها الاشقر.. هي.. هي.. هي.. وش هاالحظ ؟؟؟
!!وش جابها؟؟ وش دخلها تحت المكتب؟؟ ليش هي في ها المكان ؟؟وش كانت تسوي هنا,,, وليش من الاساس داخله..
.قرب الكرسي من الطاوله يبي يغطي عليها.. ويطمنها انه مانتبه لها ...غنج ماتت من جد,,,
شافت رجوله قريبه منها.. قربه منها في ها الوقت ارعبه..ا وحديثه مع الاشخاص الي معه..
زادتها رعب ..هاذا غير المستندات الي قرتها عنه؟؟؟,,,,
عزام\اوكي انتم شوفو الاحسن وسوه ..مافي جديد اكثر من كذا...
حسين وسامر استغربو النظره الي كان يتاظرهم فيها \اوكي تقدرون تتفضلون.. انا مرتبط باشغال ثانيه ..واذا تبون تمرون على عمي تقترحون عليه شي ثاني..؟؟ هو با المشتل تفضلو..!!
حسين وسامر\طيب ياعزام نستئذن...
عزام بهدوء \اذنكم معكم...
طلع حسين وسامر بستغراب وطلعو برى المكتب وسكرو الباب وراهم..
حسين بضحكه\عزام هاذا مستحيل افهمه..
ساامر\هههه يالله نمشي بس...
عزام با المكتب كان هادئ.. وساد الصمت المكان..صمت مطبق.. وغنج في اللحظه لو ان بجيها شي كان ماتت من الرعب..
الي اكتسى جسمها كله..
بعد عدة دقائق ..كئنها ساعات,,
بعد الكرسي من الطاوله وهو عليه ..وتكلم وهويناظرها\وش تسوين هنا با المكتب؟؟؟؟!!!
هنا جد طار قلب غنج.. وماتت رعب وصارت تشاهق..من الخوف..
عزام بحد ه \غنج اطلعي وقولي وش تسوين باالمكتب؟؟ وبطلي دلعك هااذا...؟؟؟
غنج برجفه زحفت لما طلعت من تحت الطاوله وهي ترجف وقفت وبعدة عن عزام شوي..
عزام بحده\تكلمي؟؟؟؟؟
غنج مدة له المستند\هاذاالي جابني هنا ...؟؟
عزام طالعها من فوق لتحت وشاف الاوراق بيدها\يعني داخله المكتب وبمنظر هاذا...؟؟
وش بيكون موقفي لو انتبه احد من الي كان معي انك موجوده وش بيصر ساعتها..؟؟؟..ماتتكلمين.؟؟
غنج تناظره بخوف.. وترجع لورى تبي تبعد عنه\انا اضطريت لهاذا الشي..؟؟ وانت دخلت انت والي معك..
وماكان قدامي الا ها الشي من الاساس ليش جاي مكتب عمي..؟؟ في لك مكتب بفلتك...
مفروض تقابلهم هناك مو هنا..وعلى فكره انت ترى ماترعبني باحركاتك هاذي يا مجرم..!!
عزام طالعها وده يضحك في ها الوقت.. وشو مجرمه.. من وين طلعت لي بها الكلمه..؟؟
لا يكون سمعت تلاطيش الكلام الي صار.. بس ماغير من تعابير وجه الحاده لنه با الاساس متعود على ها التعابير وحبه
لها ماراح يغير شي\اطلعي برا.. ولااشوفك مره ثانيه هنا ان ادفنك برضك فاااااااهمه؟؟
غنج ناظرته بخوف وبسرعه طلعت..
عزام رجع للكرسي المكتب وجلس ورمى المستتندات قدامه بتعب لفته صور له انتثرت بين اوراق المستند وممسك الاوراق يقراها بصدمه
عرف ان غنج جايبتها من مكان ثاني وانها ساعدتهم في ها الاوراق الي كانت بتمسك عليهم طرف خيط ينكبهم
قرا وقرا وقرا بعدها حط يده على جبينه ورجع ظهره على الكرسي استرخى واطلق له تنهيده \كل هاذا قرته غنج ماتلام لما قالت لي مجرم...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه 9م
غنج لابسه وجاهزه دخلت على مهاوي الي كانت لسى تضبط لها الكوفيره بمكيياجها
غنج\انا خلصت..
مهاوي\خلاص انتظريي تحت با الحديقه
غنج\طيب
طـلعت غنج وحصلت سعود وفيصل وعزام وبدر
سعود\اقول ياعسل مصفى لوحتك خلصتها تبينها..؟؟
غنج\ههههه.. لا بيعها يمكن تفتح لك بثمنها معرض؟؟
سعود\وشو مو بكيفك انتي قلتي بتفتحين لي؟؟
غنج\ههههههههه العب عليك..,

 

سعود\والله لاكسر ها اللوحه...
غنج\هههههه اكبر همي والله؟؟ الي قهرني يوم قعدة ترسمني ..بس الفاضي يعمل قاضي..؟؟
مهاوي تصوت على غنج عند المواقف\غنج ووجع يالله...
غنج\طيب..طييييييييب جايه
مهاوي بصوت عالي \فصيل..
فيصل\خير؟؟؟
مهاوي\جهز لي عشى محترم ..!!
فيصل\لا يشيخه؟؟؟
مهاوي\موضي بتحي العرس.. والله مادق عليك اسمعك؟؟؟
فيصل\ابشري متى ماتجين يكون العشى ينتظرك...؟؟
سعود\ماكنكم رايحن متاخرين...
غنج\مدري الخبله مهاوي تقول يالله انا اقول معك..بايو...
غنج لبسة عباتها والطرحه على كتوفها وتوجهة لسياره ورافقتهم العنود لنها كانت طفشانهوتبي تنبسط دام الي محي الحفله موووووووووضي وركبو السياره ومشو...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................


في نفس القعده
قام عزام من الجلسه
فيصل\وين بو خالد..؟؟
عزام\بروح لجهة المسابح بشوف الي هناك.. سمعت العمال ان المسبح يبي صيانه..
واشوف وش يقصد من كلامه لني مافهمته وبرجع للجلسه
فيصل\لاتئخر طالبين فطائر من فطيرتي عااااااد شي...
عزام\انت ماهمك الا ها البطن مالي نفس اكل..
مشى عزام لجهة المسبح الي ورى الفله ولما وصل كان المسبح مفضينه.. نزل فيه وصار يطالع ويتفحص...
كذا متعود يتئكد اذا كلام صح او لا عزام كذا عنده الشي لازم يمشي هو يشيك عليه ومايترك على الكلام...
مايحب احد يضحك عليه بشي..الطبع يغلب التطبع
ريماس\لااااااااا عزام هنا ماصدق يااااااااربي..
عزام مارفع عيونه فيها وتم على شغله يطالع اساس المسبح..
ريماس\كيفك ؟؟واه نسيت انكم انفصلتو..من البدايه كان سمعت كلامي....انت وهي مو لبعض..
شينه وتلوع الكبد حتى لونها استغفر الله تحسه كنها مريضه ماكئنه طبيعي..
والا عيونها الغبيه كنها بسه استغفر الله لا يبالني..
اصلن مدري كيف هان عليك حبي لك..كل ها السنين احبك وانت مسوي لي فيها تكابر..
عزام على وضعيته..
بس هي نزلت للمسبح \عزااااااااام ماتناظر ليش؟؟
اتجهت له وهو كان معطيها ظهره لفته بيدها لجهته.. لما ناظرها كانت لابسه بنطلون جنز ضيق وبدي تب تركواز على وردي..
عزام وهو يلف بوجه\انقلعي من وجهي.. وحشمي اخوك الي مايدري عن سوالفك الرديه هاذي..
ريماس بمويعه\ياحبي لك لما تصد ..وربي تخطف قلبي بصدك..روف بحالي..
عزام بعد ايديها بقرف عن وجه الي لمست اصابعها خده بخفه...
طلع برى المسبح,,وتركها وراه.
ريماس\اممممممممممموت عليك والله ..
وتوجه للجلسه وهو يلعنها ويلعن البنات الي مثلها جلس بعصبيه على الكرسي والشباب كانو منسجمين با المباره كانو مطلعين لهم
تلفزيون با الحديقه وسعود وفيصل يلعبون عليه بلاي ستيشن
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه1
في الزواج
غنج\طفشت خلينا نمشي..
مهاوي\ماتبين ترقصين...
غنج\لا..
مهاوي تأشر على العنود حتى يطلعون..,





.
.
الساعه3الفجر
ركبو البنات السياره ومرو ماك ...اخذو لهم وجبات وكانت عنود هي الي تطلب بميوعتها المعتاده ...*_^
كانت وراهم سيارة شباب بعد ماتئخرو البنات..بطلب
زاد الشباب على مسجلهم وكان سيارتهم همر.. فكانو يدفون سيارة البنات الي كانت فراري ..زوبالطبع اصغر من الهمر
هاااااااااااذا الي شايف نفسه
ماااااااااشي ولا معبرني
ماشي يتلفت هنا وهناك ولاكنه شاااااايفني
مهاوي بخوف وهي تلتفت لهم\مانبي العشى خلينا نمشي ..وبعدين انتي ليش منزله الغطى ؟؟..حتى غنج تغطت لما لمحتهم يلحقونا..
عنود\شفيك عادي ماراح يصير شي...؟؟؟
نزل واحد من الشباب وجى من عند شباك عنود..
الشاب\هاي ياحلوه الطلب علي....
عنود بميوعه على دلع\بعد شوي.. من الشباك.. بلا استهبالات سخيفه!!
الشاب\ياربيه ياحلوك بس ههههه؟؟؟
الشباب الي معه صارو يهزون سيارة البنات من ورى..
غنج بدة تصيح ...لنها با الاساس خوووووووووووافه فما يحتاج
مهاوي بحده\بعدو عن السياره ...
الشاب\طيب..........شباب البنات اتركو السياره البنات خافو .. ههههههههههه
زاد الهز وغنج ماتت صياح...ومهاوي انرعبت خاصة ان الشباب قريب
العنود\ههههههه من قال خايفين؟؟؟
الشاب\انتي قمرهم..
العنود بدلع\لا ياشيخ عن التميلح هناك..
مهاوي\عنودد وجع ...سمير امش مانبي عشى ..
وفعلن مشى وكئنه ينتظر الاشاره.. لاكن الشباب بدو يلحقونه ويحتكون بسيارتهم ..وغنج تبكي بقوى.. وعنود بدة تخاف.. وتحت صراخ وتهديد مهاوي..
سمير\انا خايف ممكن هم يوقف هنا...؟؟؟
مهاوي\لا بس انت امش بسرعه ماراح يقدرون يلحقونا...
وفعلنا دخلو الحي حقهم ودخلو بعده الفله...
نزلة غنج من السياره منهاره ...وتصيح حتى ان مهاوي كانت تمسكها لاتطيح...من رجفتها الي شلت جسمها
العنود بحده\لاتفضحينا با المجمع الله ياخذك.. والله لاحط الدعوه براسك ..اصلن انتي الي سحبتيهم لنا..
مهاوي\ كذابه كله منك ياعنود يا الصايعه الله يلعنك...
عزام سكر باب سيارته ومانتبهو البنات انه جالس بسيارت وكان بيده اوراق...
وبعصبيه\توكم تجون.... وبعدها...انتبه لغنج المنهاره ومهاوي الي صاير وجها احمر وعنود الي تهز رجلها وهي واقفه
عزام بستغراب \شصاير ؟؟؟ليش اشكالكم كذا ؟؟؟وليش هاذي تصيح؟؟؟
العنود برتباك\بس كنا بنسوي حادث بسيط.. وربك ستر.. وغنج تعرفها خوافه بزياده...
عزام مشكك في كلام عنود.. ونظراته الحاده على غنج ومهاوي... لما سمع اصوت تصفير واغاني من عند البوابه
عزام بصوت قوي\شببببببباب ورااااااااااكم..؟؟؟!!!!
مهاوي\والله يا........
عزام فتح باب سيارته وسحب بسرعه المسدس من الدرج وراح يركض لجهة البوابة...
العنود انرعبت لنها تعرف عزام ماعنده لعب وشلون لو الدعوه فيها شباب ومغازل\يمه ياويلي.. عزام بيذبح واحد منهم الحين..
وركضت بسرعه لجهة فلة ابوها..نار ابوها ولا نار عزام.. وتركت مهاوي وغنج
ضغط عزام بعصبيه على البوابه.. الكهربائيه وانفتحت.. وشافهم اربعة شباب بهمر لما شافو الشباب عزام وبيده مسدس
حركو السياره بسرعه ومشو..بسرعه
عزام بعصبيه\كلاب..................
تم يناظرهم عزام لمما اختفو بسيارتهم لنهاية الشارع معلنين رحيلهم ولاعوده فيه
كان الجوال في يده جالس ينقل الرقم اللوحه واحد معه على الخط \الليله ابيهم فاهم... الليله يجوني ها الكلاب..
رجع عزام وشاف مهاوي وغنج يمشون بخوف متوجهين للفله....
عزام بصوت صارم\تعالو وين رايحين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي برعب\عزام والله ماسوينا شي هم الي لحقونا لما كنا نطلب...
عزام\تستهبلون على من انتم؟؟!! لو ماعطيتوهم وجه..؟؟؟ مالحقوكم الى هنا!! لو الوحده منكم منتبه لبسها قبل تطلع ولابسه عباتها كامله ماحد مسها بكلمه...
ولا... جاين الفجر.. وش مطلوب مني الحين قولولي..؟؟؟
مهاوي \عزام حنا ماسوينا شي وبعدين هم شباب.. اي بنات بليحقونهم؟؟ مو شرط لبسهم ..؟؟وبعدين من انت؟؟ عشان تشك فينا وتحاسبني..
عزام مسك ذراع مهاوي وبقوه وبصراخ\لاتردي علي اذا تكلمت..؟؟؟ وانتي تعرفين منو انا؟؟؟,فاهمه لاقطع رقبتك ماقال لي عمي شي...؟؟ فاهمه.. فاهمه..
غنج وقفت لما شافت عزام دف مهاوي على الارض وتتئلم من دفته وصرخت على عزام\اول شي حاسب نفسك؟؟؟!! ولاتحسب اصابعك مثل بعض ولانسيت الي بدبي.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج مانتبهت الا على كف بوجها خلاها تطيح على الارض مغمى عليها
((((((((((((((((((((لحظة صمت)))))))))))))))))))))))
الى هنا يوقف البارت
دمتم بحبي
ضمني بين الاهداب





________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم


_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
مدخل...
في كتاب المصلوبون في التاريخ قصص وحكايا.. لبعض اهل البطش.. الذين نزلو بخصومهم اشد العقوبات..
واقسى المثلات.. ثم لما قتلوهم ماشفى لهم القتل غليلا ..ولا ابرد لهم عليلا.. حتى صلبوهم على الخشب ..
والعجب ان المصلوب بعد قتله ...لايتئلم.. ولا يحس ..ولا يتعذب ولئن روحه فارقت جسده.. ولكن الحي القاتل...
يئنس ويرتاح ..ويسر بزيادة التنكيل.. ان هذه النفوس الملمظه على خصومهاا ..المضطرمة على اعدائها... لن تهدء ابدا ...؟؟؟
ولن تسعد... لان نار الانتقام ..وبركان التشفي... يدمرهم قبل خصومهم....؟؟؟
من كتاب لاتحزن لشيخ الفاضل عائض القرني...ابدء هاذا البار.....
اهلا بكم في بارت جديد....
*
*
*
مهاوي راحت لها تبكي \غنج غنج ...
طاحت عندها مهاوي وحاولت تفوقها ولاكن مافاقت التفتت لعزام مهاوي\
عزام غنج ماترد?? البنت توها طايحه على راسها... مالها اسبوعين ليش طقيتها ليش...؟؟؟
عزام نزل لها بسرعه.. ورفع راسها وصار يصحيها بيده البارده\غنج... غنج فوقي...؟؟؟بطلي دلع,,فوقي.....؟؟؟
مهاوي بربكه\ماتت !!ماتت!!
عزام صرخ عليها\اسكتي جيبي لي مويه...؟؟
مهاوي ببلهاه\مافي مويه قريب ...؟؟
عزام\بسياره عطر جيبيه...
ركضت مهاوي لسيارة وفتحتها.. وفتحت درج عزام طلعت العطر ...وراحت لهم بسرعه وعطته عزام..
عزام بخ بيده عدة بخات وقربها من انف غنج... الي بدة تفوق من رييحة عطره المركزه...وتفتح عيونها بصعوبه..
غنج حطت يدها على جبينها\اه...
مهاوي بفرحه\فاقت..!! فاقت...!!
شالها عزام..وتوجه للفلة عمه ... وفتحت عيونها وشافته شايلها... ...

مهاوي وهي تناظر عزام بقسوه\حرام عليك انت ليش معها كذا...؟؟ ليش ها القسووه معها ..؟؟حرام عليك..؟؟ يعني ذنبها اانه تحب انسان مثلك..؟؟ مافي قلبه حتى الحب..او الرحمه..اوحتى مجرد احساس...ماتبي منك الا شوية احساس...ياخي وش ها التبلد!!الي مدخل نفسك فيه؟؟
عزام بضعف\مهاوي لاتقولين كذا...؟؟
مهاوي\انت كذا ...؟؟ابوي ربى فيك القسوى!!... انت تبي تحب لاكن؟؟؟!! طبع الشك الي فيك يغلبك....؟؟؟ وطبع القسوه غلبك...؟؟ حرام عليك ليش تعذبها...؟؟؟ تدري انها بتسافربكرا...؟؟ مع اخوها تركي ...تدري انهم تصالحو... وبتروح معه ..ويمكن ماعاد تجي ..تدري!!..
عزام انصدم ونزل عيونه لها بسرعه \بتسافر؟؟؟ وين؟؟؟!!ماقالت لي ابد؟؟؟
مهاوي بقسوه\لندن...؟؟؟ بترجع ... لمكانها... الي عاشت فيه... لمجتمع ..مافي التعقيد.. و..التخلف.. الي انت عايش فيه...؟؟ هي ماكان لها ذنب الا ان حظها الردي خلاها تحبك ...,,؟..لو...انها حبت فارس.. او.. مراد.. كان عيشها في قلبه ملكه... سامعني ياعزام ملكه...
عزام غمض عيونه بقهر ورجع لورى خطوتين \مهاوي...؟؟؟!! انا ماقدر اكون ..؟؟؟الا.. كذا...!!!
وطلع بعدها من عند مهاوي الي كانت حاظنه يد غنج...وهي تشوف جبروت عزام ..وقسوته ..الي نحتوها فيه عمها وابوها ..تشوف ظلم وتسلط عمها سليمان.. وبنفس الوقت... تشوف رحمة وحنان ابوها...
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
الساعه 10 ص...
ابو فيصل\ مهاوي ؟؟؟مهاوي؟؟؟
مهاوي فتحة عينها وشافت ابوها واقف على راسها
ابو فيصل\نايمه بصاله؟؟؟؟!!
مهاوي برتباك\لا بس كنت تعبانه ,,,,التفتت مهاوي لغنج.. ومالقتها قامت بسرعه تدورها...
ابو فيصل\وهي من قل الغرف تنامين بصالة الاستقبال !!ولا ذي العروس من كثر الردح فيها.. ماعاد تقوين يامهيان تطلعين لغرفتك؟؟وش فيك..؟ وش تدورين عليه؟؟
مهاوي\ها...؟؟؟ غنج كانت نايمه جنبي...؟؟؟وينها!!!
ابو فيصل\غنج تحضر شنطتها... تقول لي بتسافر مع اخوها لندن...والله اني مابيه تسافر لاكن شفتها هاويتنا تروح مع تركي ..؟؟
مهاوي تركض مع الدرج عشان تلحق غنج وفتحة باب غرفتها...
شافتها منسدحه على السرير تصيح
مهاوي\غنج بتروحين...؟؟؟
غنج مسحت وجها بكلكنيس\هلا مهاوي تعالي ...اقعدي
مهاوي وهي تجلس عند غنج\غنج لاتروحين...؟؟ ليش تهربين من قدرك..؟؟ حياتك هنا...
غنج\عذابي هنا.... انا من جيت الرياض ومانمت مرتاحه ليله ..من جيت هنا.. وانا كل يوم مع عزام احس اني ادوس على كبريائي وادوس كرامتي...
اقتل نفسي كل يوم بحبي له ..انا اتعذب يامهاوي ...اموت.. تبيني اموت... ترتاحين لعذابي.. ترضينها على نفسك يامهاوي.. ترضين بحب مثل ها الحب...
مهاوي نزلة يدها وربتت على يد غنج...
مهاوي\غنج عزام كذا ..؟؟تحمليه ..وربي ها الحب يستاهل انك تتحملين عشانه..انتم تحبون بعض..وكلها الخريف بيجي بعده الربيع ووتفتح الزهور ..ياغنج عزام شاريك ويبك ..مهما صار ..لاتصدقينها...هو يحس انه..ضايع ؟؟ياغنج..؟؟؟
دق جوال غنج ..
وشافت غنج المتصل وابتسمت بين دموعها
هلا تركي
تركي\ها جاهزه..
غنج\تقريبن
تركي\انا داز السايق ياخذك ...
غنج\اوكي لما يوصل اكون جاهزه...
سكرةغنج والتفتت على مهاوي وببتسامه\قومي بلبس..
مهاوي حضنتها وصارة تصيح...
تحت باالصاله...
ام فيصل\بتقعد عند اخوها...
ابو فيصل\هي ماقالت شي بس يمكن...
فيصل\يالله بنشتاق لها ...
مراد\هي اذا تحبكم ماراح تقطعكم...
لحظات وسمعو صوت كعبها نازله من الدرج..
غنج تكلم مهاوي\نزلو الشنط الخدم...؟؟
مهاوي\ايه يالله...
غنج وهي تحت باخر درجه كانت لابسه تنوره رماديه.. ومن الخصر منفوخه.. وماسكه من عند الركبه.. وبلوزه بيضا وبوت عالي ابيض بكعب عالي \يالله ياالحبايب اشوفكم بخير..؟؟
ساد الصمت ...وهي تحس العبره خانقه الجميع
ابو فيصل يقرب منها وييحضنها\بنتي انتي وعدتيني ترجعين ...وعدتيني ماطولين على عمك..؟؟
غنج بدموع\عمي لاتقول كذا برجع ..والله.. شفيك..؟؟؟
ابو فيصل باس جبينها\الله يحفظك....
غنج دفنت راسهاا في حضن ابوفيصل الي ربت على شعرها بخفه وصوته صار متهدج\لاتتئخرين على اخوك
بعدة منه غنج وراحت جهت ام فيصل
باست غنج خد ام فيصل وودعتها ...
وفيصل ببحه\ارجعي ياويلك اذا مارجعتي...
غنج بدموع وتحاول تضحك\مع السلامه
فيصل ترك غنج ومشى بسرعه مايبي يودعها وفقدت غنج قفشاته كلهم كئنهم حاسين بالي في خاطرها..ودعت غنج مراد الي رفض الا انه يطلع معها للمواقف السيارات...
فيصل بدة دموعه تخون وفتح الاصنصير وطلع لغرفته...
غنج ودعتهم ومشى معها مراد...
غنج وهي طالعه من مدخل فلة ابو فيصل
غنج\ماله داعي تروح معي برى المجمع... السايق يستناني برى المجمع ارتاح هنا...
مراد ببحه\خلاص...!!!
غنج بستغراب\خلاص ؟؟؟ايش؟؟؟!!
مراد \بتروحين و...
غنج تمشي وصارة بنص المجمع هي ومراد..
غنج\مراد انت انسان الله عطاك زوجه جميله.. وحنونه.. صدقني هي افضل مني ..حبها واخلص لها صدقني بتسعدك..
لمحو بدر جاي ناحيتهم ببنطلون اسود و قميص اسود بشخبطات بيضاء عليه.. وشكله جنان.. موضح طوله الفارع بنسبه لعايلة ال>>>> ومميزه عنهم... وبدر طبيعة وجه مبتسم.. يعني سبحان الله حتى الي مايعرفه يرتاح له..
-بدر\غنوجه ..؟؟
غنج ابتسمت له\بدر يالله انا رايحه ..اشوفك على خير..
بدر باديه تتحول ملامحه\نويتي ..؟؟
غنج\السايق ينتظرني...
بدر \مو مجبوره تروحين لمكان..؟؟ لاتصيحين اذا ماتبين تروحين اجلسي...
غنج بصياح\بدر انا تعبانه.. انا احب عزام بشكل ماتتتصوره.. ولا يتصوره انسان ..بدر شسوي قولي.. ريحني.. بدر احس قلبي يتقطع ..احس ان روحي بتطلع... بدر ابي ارتاح ومااقدر ساعدني...
بدر غمض عيونه بقوى ...وهو يسمع كلامها... يعني مالقت الا انا..؟؟ ماشافت الا انا..؟؟ تبي تذبحني..؟؟ تبي تموتني ..؟؟معقوله..؟؟ ماتشوف ..؟؟ماتحس ...!!
بدر ا\غنج وبعدين معك ..هاذا كلام تقولينه..؟؟ خلاص عزام تركك ..والي باعك تبعينه..
غنج مسحت دموعها بصابعها الورديه.. وتشاهق من بعد الصياح ...بدر يتئملها وجها صار لونه وردي من الصياح.. وعيونها تلمع بزياده كنها كرستال.. تلمع بقوه كرستالتين زمرديه خضرا.. كئنها حبتين ماس زمردي..
سبحان مابدعه المنان وماتدخل فيه انسان...
بدر واببتسم\يالله روحي مع السلامه..
غنج ناظرة بدر... ورفعت عيونها لبكونتة عزام... تبي تودع مكانه ..وترمي جرحها وانكسارها.. وراها تبي تروح تبعد.. يمكن البعد ارحم من الوصال.. يمكن يموت ها الحب ويفنيه... انصدمة فيه يطالعها من البلكونه.. من بعيد... نزلت النظرات على عيونها ومشت وتركتهم
ثلاثتهم..حب من طرف واحد.. يسطر انواع المعانة والاخلاص.. حب نبيل.. حب نادر.. كل مازاده الالم والجرح ..زادة لمعته واخلاصه لحبيبته.. مهما كانت هاذيه الحبيبه تصارحه ..مرار وتكرار ..بعدم مكنته له ..اي نوع من المشاعر.. سوى الاخويه تمثل في شخصية بدر.. وشخص اعتقد الحب.. ماهو الا جمال شكل.. تملكه ولم يحارب ليكسب قلبها.. بل بستسلام غريب تركه.. وارتبط بئخرى ..وظل قلبه مع حبه معتقد انهو هو الحل الوحيد.. والواقع المرير.. تمثل في شخصية مراد..وعاشق عزة نفسه.. وغرور حبيبته ..منعهم من تسطير.. نهاية لمعانتهم.. تمثلة في شخصية بطلنا عزام...وعاشقه اعطت الحب ماتستطيع ان يقدمه عاشق ..
________________________________________
طلعت بسرعه من بوابة الفلل وكانت بتركب السياره سمعت احد يناديها التفتت بسرعه..؟؟؟
شافت سعود يركض لها جاي من جهت الشباب الي اكيد كانو قايلن له انها بتسافر...
سعود وهو قريب منها وقف فحمان\غنج لحضه؟؟
غنج بين دموعها الي تمسحه بيدينها بقوى وبطريقه عنيفه تبعدها من خدودها الي توردة من الصياح\سعود ...
سعود قرب من عندها وهو مكشر\وين..؟؟الي سمعته صدق!!!
غنج تمد يدها لكفوف سعود وهي مبتسمه\مع السلامه ...
سعود يشوف يدها الي كانت بكفه وحس بحراره تجري بعروقه ,,,وتوصل لصابعه... مو حرارة حركاته... الي دايم تصير له مع اي بنت تمسكه ...لا حراراة حنان... واخوه... سرت بجسمه لها... حس انه ماعرف يعبر لها ...انه فعلن يحبها ..؟؟مثل اخته... ماعرف يطلع ها الشي.. وهاذا من قل احتاكهم مع بعض\غنج لاتروحين كيف نخليك تروحين وانتي اختنا ..؟؟؟اذا هم خلوك انا ماخليك ياختي وين..؟؟؟تتركينا..
هنا غنج جد انهارات وصارت تتكلم بشهقات وكلمات متقطعه\سعود..لا..تصعبها,,,زياده...وربي..احبكم...ان ا برجع...والله ..برجع,,
سعود ابتسم\لازم ترجعين عشان تدفعين ثمن لوحتك...وافتتاح المعرض يا خانو...
غنج هنا ابتسمت\سعود انتبه لنفسك..ومهاوي..تحبك... سعود مهاوي لاتضيع من ايدك... بطل حركاتك الي مع البنات..سعود اوعدني
سعود احتدت ملامحه لما عرف انها عارفه بحبه امهاوي\اوعدك..؟؟؟اوعدك بئيش!!
غنج\توعدني انك تنتبه لنفسك...سعود الحين توعدني...مائدري بنلتقي اولا.,,اوعدني ...
سعود\خلاص اوعدك..تروحين وترجعين بسلامه..
غنج مدت يدها لسعود وحطت بيده اسوارتها السودا الي فيها اسمها\سعود ابهديك سوارتي حافظ عليها..وخللك على العهد
سعود والاسوار بيده يناظرها مستغرب ويتذكر وين شافها... وين...؟؟ وين...؟؟ وين...؟؟؟
مانتبه الاعلى ضحكة غنج وهي تودعه\باااااااي...
سعود ابتسم لهاذي البنت. الي ماحد قدر يستوعبها.. ولا يعرف لها.. ولا يفهمها.. الا. الا . الا مها ...مها ..ليش ااحس برعشها بجسمي
لما انطق اسمها بعد السالفه...اووف انا كذا مع البنات كلهم...
ناظر الاسوار وهو يضحك وفهم حركة غنج وش المغزى منها...ورجع للفله,,,
رجع دخل الاسوار الفلل وهو يضحك ويطالع في ها الاسوراه ...الي شافها بيد عزام كثير... كيف صارت بيد غنج... وبعدها تعطينيه,,وتلمح بكلام فهمه..
شاف سعود مهاوي تبكي عند احواض الزرع ...
سعود\خلااص... لاتقلبونها مناحه ...راحت والله يستر عليها.. اكيد بترجع لنا لما تشتاق,,,
مهاوي رفعت عيونها في سعود وتمت عيونها تطلع دموع على صديقتها وبنت عمها غنج,,, الي ماحصلت ها الحب اللي عذبها
سعود\لاتبكين ممكن,,,.؟؟؟
مهاوي وقفت قدامه طولها قريب من كتفه ناظرته.. ونزلت عيونها من الدموع اللي بللة رموشها ولفت...
سعود مسكها من كتفها\لحظه..؟؟؟
مهاوي لفت له\نعم سعود وش تبي...؟؟؟
سعود بترجي\امانه لاتصيحين...؟؟؟
مهاوي استغربة وانصدمت من اسلوبه الي تغير ميه وثمانين درجه\نعم!!
سعود بتوتر\مها ودي اقولك شي..؟؟ لازم اقوله لك ..؟؟لازم..؟؟
مهاوي تطالعه وتمسح دموعها بمنديل وتسمعه بنصات وعيونها معلقه فيه\تفضل اسمعك..!!
سعود بربكه برجفه بنشفة ريق\مها ...انا ..انا ...؟؟؟
دق جوال سعود في ها اللحظه وشاف رقم غزلان وحطه سايلت ورجعه بجيبه..
مها\انت ايش..
 

مها\انت ايش..؟؟
سعود\انا ودي.. اح ب ك...
مهاوي فتحت فمها الواسع لاكن بشفايف رقيقه\ها وشو؟؟؟ ودك تحبني...؟ وش قاعد تخبص..!!
سعود\انا ودي احبك واخطي ها الخطوه ..ودي احبك.. انا عارف انك تحبيني ...؟؟وانك تبيني,,,
مهاوي\انت منت بصاحي...؟؟؟ تعزم نفسك على تحبني.. او..لا ..يعني انا بضنك اني مسلمه بئمر اني احبك... وعبده تحت رجلك.. ومستسلمه لها الدرجه...
لا ياصغير..؟؟!! انت تحلم..!! بهاذا الشي..؟؟ الا حب المهانه..؟؟؟ ماهو من اطباع مهاوي... حب يهينها... تقطع وريده ..ولاتنزل هامتها...
سعود\انا مو اقصد هاذا الي فهمتيه...؟؟؟ انا غرقان يامها ..؟؟!!غرقان..؟؟ لو تساعديني صدقيني بحبك... صدقيني بكون لك الي تمنينه ..مثل ماتكوني لي الي اتمناها.. مها.. انا.. انا.. نا..
مهاوي\ها وشو..؟؟ لا ياشيخ ..؟؟و ش اساعدك فيه.. وانت با الاساس غرقان في البنات ..هاذا الشي انا عارفته بصدقه ..وماصدقته انت ساعد نفسك.. وغيرك مايقدر يساعدك.. واذا تضن اني بنتظرك لما تخلص من الفسق الي معيش نفسك فيه.. صدقني ماراح تحصلني
سعود كان بيشرق كيف عرفت\كيف عررررفتي...؟؟؟
مهاوي وهي مبعده\من الشغلات الي يرتبون غرفتك... شايفن كل شي وعارفين...
سعود كان بيضحك بقوه تقصد المجلات الخالعه... ولالافلام ...الي عندي.. اه يامها ...؟؟؟ليت الشي وقف على كذا...؟؟؟ وربي انك برئيه موت..
ابتسم وجلس على الاحواض وهو يبتسم على صورة وجها قدامه.. وهي تهاوشه.. بعصبيه.. وتلومه.. على شي يعتبره بنظره تافه. وشلون ولو عرفت بالبنات اللي كان يعرفهم ..ها ..انا كيف تعلقت فيها كذا؟؟!!..بطقاق الي يطقها..؟؟؟تهمني بشي؟؟؟ولاشي!!ليش احسب للومتها وزعلتها حساب..؟؟
شاف عزام الي متوجه لبرى فلته ومار من جنبه حتى ماسلم ناظر سعود الاسواره وركض له..
عزاااااام...
التفت عززام وبتطنيش\خير..؟؟؟
سعود وهو يمد الاسواره لعزام وبهدوء\تقول لي.. وهي تعطيني الاسواره.. خلك على العهد..؟؟؟
عزام ناظر الاسواره وبصدمه تذكرها ..مد يده بسرعه لسعود.. وخذاها ومشى.. مكمل طريقه خلك على العهد.. خلك على العهد.... وش تقصد من كلامها..؟؟؟ ويلبس الاسواره بيده.. وهو يرددها بشفايفه.. خلك على العهد.. خلك على العهد.. خلك على العهد..العهد..هو..حبهااااااااا
ركب سيارته وسكر الباب بقوى وطلع برى المجمع
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
....بحي العقيق احد افخم احياء الرياض كانت فلة الضاوي
..... تحتل فيه مكانة الاسد بلونها الغريب
حنان وهي تفسخ غطاتها تناظر هاالفله مو فله.. قصر بجمال التصميم وبراعته ودقت الديكورات ....
*مدام \عبايتك...
التفتت حنان لشخص الي يكلمها شافته خادمه.. با العقد الثالث سوداء البشره سعوديه..
حنان\انتي تشتتغلين هنا..؟؟
-ايه انا ام صالح ممكن تعطين الخادمه عباتك عشان تعلقها لك فوق..؟؟
حنان\مافي احد هنا..؟؟
ام صالح\لا كلهم مسافرين في مثل ها الوقت...
نزلة حنان عباتها بستغراب ..وعطتها ام صالح الي بدورها عطتها الخادمه الفلبينيه الي معها..
ام صالح\ماتبن ترتاحين بجناحك...؟؟
حنان\لا.. مب تعبانه شكرا.. فيك تروحين...
ام صالح\اي خدمه ناديني.. انا الاستاذ نادر مخصصني لك انتي وحدك..
حنان من سمعت اسم نادر.. لفتت بوجها للجهه الثانيه.. شافت بوجها واجها زجاجيه.. ومن وراها الحديقه.. فتحت حنان الواجه الي كانت با الاساس..
باب ..طلعت للحديقه ..الي تجنن فيها اربع مشاتل ورد.. بين كل مشتل ومشتل كرسي مرجحيه.. وبينه مسبح دائري.. متوزع فوقه الكرسي المائي ..
وبجنب المسبح فيه جاكوزي صغير.. وبجنبه كمان طاوله بكراسي.. ومظله فوقها ..ديكوراتهم مبدعه.. بصراحه ماعمرها شافت مثل كذا خاصة..
ان واجهت الحديقه حجر .. وعليه رسومات عصافير.. واشكال طيور.. باين التصميم روسي ..اتذكر اول سنه بجامعه كنت مهتمه بها الخرابيط
شافت من بعيد قريب من المشتل الاول.. قفص راحت لجهته ..وطلت قريب منه.. مافي شي..؟؟ غريب ليش حاطين قفص مافي جواته شي..
..عايلة مهبل ..يمكن العصفور الي جواته مات\ههههههه
بس فيه بيت جوات القفص يهبل صغينون.. ياربي وش قصته فجئه....طل من البيت مخلوق جميل صغير.. وليه ذيل.. شبيه با الفرو.. القفص ماهو الا بيت لسنجاب... سنجاب بلون البندق ...حنان شافته وانهبلت عليه ..وصارة تدخل يدها تلمسه وتحك راسه.. والسنجاب انبسط وصار يسكرعيونه وهي تحكه..
مانتبهت حنان ان ديكوارات الفله الغريبه وخاصة الجهه الي فيها انها مكشوفه؟؟؟؟؟؟..
نادر وهو منزل راسه يفتح درج المكتب بمفتاحه السري الي معه.. طلع له ثلاث دوسيهات.. وقام وحطها على المكتب.. رجع بيطلع له دوسيه ثاني..
لفته وحده تتحرك با الحديقه.. دقق زين عرفها.. قاعده تضحك.. ومبسوطه.. مسرع تغير مزاجها..؟؟ ترك الدوسيهات.. وتوجه للواجه الزجاج العاكس..
الي من برى من جهة الحديقه. واجها حجريه.. ومن جوى من جهة المكتب تعكس جميع الي يصير با الحديقه..
نادر تم يناظرها.. ملابسها بسيطه.. على الرغم من انها بنت سليمان العالي
.. اكبر تاجر مجهورات ماسيه فريده با الخليج... لابسه لبس عادي
بنطلون اسود وتي شرة بنبي ..شعرها الطويل الي لرادفها اليوم هي لامته بشكل مرتب.. جمالها عادي..
بس هي فيها شي يجذبني لها بقوى مثل ها اللحين وش فيها زياده عن غيرها...؟؟!
رجع للمكتب وجلس على الكرسي يراجع الاوراق.. الي طلعها... ويرتشف من كوب القهوه الي قدامه..
وكل شوي.. يرفع عيونه تلقائي لها
يمكن عشان يطمن عليها ..رفع عيونه وشاف صوره على المكتب ..بيئطار.. نادر, وابوه ,واخوه يزن.,
وثامر, صوره ملتقطه لهم في حفله رسميه...
يحس انه بعيد عن ها العائله.. مافي شي يربطه فيها.. الا ها المسئوليه الي يلقيها ابوه عليه..
بحكم انه اكبرهم ومن الصغر مرتبط ببوه اكثر من عياله...
هو عادي.. ما يحس بمشاعر قويه تربطه ببوه.. مع ان ابو نادر متعلق فيه كثير.. بس هو عادي..
ابتسم لما التفت للاطار الثاني كانت صورة اخته لمى...
رفع عيونه للحديقه.. بيطمن على حنان... ماشافها..؟؟؟!! قام من مكتبه يمكن يمين المشتل...
كمان ماشافها..؟؟!! طلع برى مكتبه بسرعه وتوجه للحديقه...
تلفت يمين ..وشمال.. مالها اي اثر ...خاف عليها وبعصبيه نادها ...بصوته الجهوري \حنان حننننننننننننننننننان
طلت حنان من داخل المشتل\هنا نادر... انا هنا بمشتل ...ودخلت جوات المشتل..بعدم اهتمام
نادر حس بعصبيه اكثر... وش ها البرود... شافيتني اناديها ...وانا معصب... وبعدها مطنشه...
هي ووجها دخل داخل المشتل.. ويبي يمسح فيها ارضية المشتل من عصبيته...
شافها تدور لها على شي با الارض.. ويحس انها من جد مهتمه.. وهي تحوس عليه...
نادر بعصبيه\اناديك وتطنشين ..؟؟وش سالفتك انتي...؟؟؟!
حنان ببحه\نادر (حلقي) طايح هنا.. وماحصلته...؟؟ مدري كيف طاح من اذوني...؟؟؟
نادر ناظر حنان وهي حاطه يدها على اذنها الي طايح حلقها ...وشاف الاذن الثانيه...
وفص صغير يلمع بقوه فيه.. عرف ان القرط الي ضايع الالماس ...
حنان راجعه تدور من جديد...
نادر وهو حاط يده على خصره\قومي خلاص بجيب لك واحد زيه ...قومي خلينا نطلع برى المشتل...
حنان بعناد\لا مابي منك شي؟؟ اصلن هو جايني هديه من حبيبي...
نادر انفجر في ها اللحظه ومسكها من يدها ورفعها له \لاو تقولينها قدامي..؟؟؟ بعد مو ناقص الا تجيبينه هنا...؟؟؟
منو حبيبك هاذا..؟؟ منهو..؟؟
حنان صارت تصيح من قوة قبضة نادر على يدها.. الي اكيد انهاانخلعت من مكانها\اتركني.. اتركني.. كسرة يدي...
نادر بعصبيه\واكسر راسك بعد... من حبيبك هاذا تكلمي..؟؟
حنان ودموعها تسبقها\ حبيبي..؟؟ اخوي بدر ..؟؟؟اتركني الله ياخذني ...؟؟عشان ارتاح منك ومن ابوي..
نادر لما سمع اسم بدر دفها على الارض.. ناظرها بقرف ومشى وتركها ...حنان كانت ماسكه يدها من الالام وتبكي بصمت
طلع نادر وتوجه للمكتب نادى ام صالح...
ام صالح\سم..؟؟
نادر\ام صالح طلعي حنان فوق.. ودخليها جناحي سكري عليها.. وجيبي المفتاح الحين عندي...
ام صالح\بس ..؟؟
نادر\وبعدين معك... ياللله بسرعه ...
راحت ام صالح وتوجهة لعند حنان.. دخلة عليها المشتل.. شافتها طايحه وعلى وضعيتها قومتها ..
ام صالح\نادر يقول لازم تطلعين الحين الجناح...
حنان بضعف اشارة بموافقه وطلعو للجناح ..دخلتها ام صالح الجناح دخلت حنان ونامت على طرف السرير طلعت ام صالح وسمعت حنان صوت قفلات الباب غمضت عيونها بقهر.. وبقهر اكبر قالت بضعف \وبعد شكاك.........؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
يوم جديد وبابلد بعيد..
بلندن مدينة الضباب ومدينة الاحباب...لندن مدينة الاحلام والضياء المدينه النائمه تحت الثلوج البيضاء..
الثلج يغطي كل شي وحتى شوارعها تجرفها الجرافات حتى يسمح لناس
ان يمارسوا حياتهم الطبيعيه بسلام ...... الاطفال فرحون با الثلج يرمون به هنا وهناك ويتراشقون به ويبنون دب الثلج بستمتاع عجيب
غنج قامت هاذا الصباح مبكر فتحت شباك الفندق الي جالسه فيه.. وتساقطة معه سخات الثلج التي كانت متكومه عليه من الثلوج المتساقطه


حست بلسعات بروده تلسع جسدها الغض.. لفت جسمها بئذرعها.. وغمضت عيونها ..يمكن تحلم.. او تتخيل لها احد؟؟ مافي احد يعرف الي جواتها ..
فتحت عيونها حست بدوخها قويه لدرجة انها كانت بتطيح لما استندة على السرير ناظرة سقف الغرفه حست ان اللون يتوحد فجئه بعدين رجعة الروئيه لها طبيعيه قامت بشويش ورجعت للسرير يمكن من زعلي امس صار كذا ارتاحت شووي وقامت ماصار شي ارتاحت انه بس تعب بسيط...؟؟؟
ودوار عادي ....لبسة وطلعت لجناح تركي
دخلت الجناح وشافت جالس يشرب القهوه حقته ...وقدامه اوراق كثيرهززز قاعد يوقع على اغلبها.. ويراجع اكثرها ..
غنج\صباح الخير...
تركي ابتسم لما شافها كانت لابسه طقم اسود.. بلوزه ماسكه.. وتنوره بني جبزز بشراب اسود شفاف.. وبوت اسود.. وعلى يدها جكت فرو اسود ..
تركي\صباحك ورد على وين يامهون...؟؟
غنج\بطلع اتمشى ويمكن امر جامعتي عشان ارجع اكمل دراستي فيها
تركي برفعة حاجب\ليش بتقعدين هنا ..؟؟
غنج\ايه..
تركي\مستحيل.
غنج ببتسامه تبي تمتص تعكر مزاج تركي\انا تئخرة باي..
تركي يوقف و\غنج لحظه..
لفت له غنج\نعم
تركي\ليش خذتي الاوراق الي بمكتبي ...؟؟؟
غنج توترة\ماخذته وبعدين اي اوراق..؟؟
تركي يجي قدامها مباشرة وعيونه بعيونها\غنج انتي خذتي الاوراق ليش خذتيها؟؟؟
غنج بعصبيه\هم اعمامي مثل ما انت اخوي...احبهم واحبك..مابيكم تئذون بعض ..مابيكم تئذون بعض..؟؟
تركي رمى الاوراق الي بيده على الطاوله\يعني ايش..؟نتركهم..؟؟؟تبينا نترك ناس مثل كذا..؟؟؟
غنج\انا ماقلت كذا..؟؟انت اتركهم..لاتئذيهم..لا تجي منك..؟؟لايكون ايدهم هي الي تطعن صدرهم..؟؟؟انت ولدهم وهم اعمامك ليش تعاديهم اذا ماحبيتهم لاتئذيهم..
تركي عصب ولف لجهة الشباك\غنج روحي لشغلتك..
قربت منه غنج وبسرعه باست خده وطلعت...
لما طلعت غنج برى الاوتيل كان فارس داخل الاوتيل وتلاقو مع بعض عند الكوانتر...
غنج تسلم على فارس...
فارس وهو يفسخ نظارته\ابي افهم انتي ليه ماجيتي باقصرك...
غنج وهي تلفلت لكوانتر توقع اوراقها لاستلام بريده \ثنكس...
التفتت لفارس\كيفي هاذا شي مايخصك..؟؟
مشت غنج ولحقها فارس عند البوابه برى ومسك يدها...
فارس وهو يضوق عيونه\شفيك متغيره علي..؟؟ كنه واصلك كلام ومصدقته فيني..؟؟
غنج تلبس جكته الفرو\وليش مسوي شي ..!! وخايف انه ينكشف..؟؟
بدة غنج تسكر ازارير الجاكت... لما استوقفته يد فارس.. وبدء هو يسكر ازارير الجكت\يعني طلع تركي واستغنيتي عن اخوك فارس؟؟
غنج انتبهت لكلمته اخوك وابتسمت ابتسامة سخريه\يعني الحين تقول انا اخوك..؟؟ ليته من اول...؟؟
فارس يناظرها وهي ترفع شعرها من داخل الجكت لتطلعه برى الجكت وابتسم..لما شاف خصله ماطلعت..
وبخفة اصابعه طلعها من جوات الجاكت..
فارس\يعني مصدقه فيني الكلام ...شرهتي عليك يوم انك تصدقين...
غنج تلبس نظارتها وهي تتعدى فارس\فارس مهما وصلني منك ..؟؟وتئكدة منه.. انت اخوي مهما سويت فيني..؟؟ وتئاكد ان الي خذيته مني برضاي وبكيفي...وعليك با العافيه ياخوي..؟؟
التفت فارس بصدمه لها ..وشافها تبعد منه.. تمشي بخطوات واثقه ..وهاديه.. وتمشي وماعليها من احد...وماهمها احد... عرف انه يتذاكئ اصلن على وحده ذكيه...
تركته بكيفه...
فارس \تقصد ايش بكلامها...؟؟؟ ياخوفي قصدها الاربع ملاين الي حولتها.. اخر مره من حسابه لحسابي ..ياخوفي منك ياغنج ...كنت اخاف تركي.. وصرة...
الحين اخافك..
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
با السعوديه نور الديار وطهرها ضياء الارض ..ومنبر السلام.. منبر الحريه.. والديمقراطيه.. ومنبر كل مالا منبرله.. منبر المسواه.. والاخاء منبر..
حقوق المراه اولا.............................
عزام باشركات العالي جالس على الكرسي الرئيسي با الجتماع الي كان مترئسه با برج العالي
..... مهندسين.. فنين.. ومدارئ ..واشخاص مهمين
كانو يتناقشون بميزانية هاذي السنه ...لاكن عزام بعالم ثاني كان يختط بقلمه المذهب..الصقر..
مزين بحروف القلم..شخبط .. عدة كلامات قدامه على الورق طالع بعالم ثاني...
فواز\استاذ عزام حنا نشوف ان فرع شركتنا بماليزيا بادي يرتفع راس المال هناك ويبي دعم من الشركه الام ويقترحون علينا هناك
ان نطور با الالات ونجيب الالات جديده وفنينن شباب عشان يجدودون فيه وهاذا كشف ميزانية السنه ...
انتبه عزام لفواز الي وقف طويل ووهو
ماد يده بملف وخذاه عزام وناظره شوي ووقع على الموافقه ووقع.. لامانع لدينا
سكر الملف وعطاه فواز وطاحت عيون عزام من جديد على شخبطاته على الورق
كنت آقــول آن ضآقــت الــدنيآ توســع
وآتسآءل ليهـ ضاقت في عيوني هالوسيعهـ
لين شفت الخآفق اللي حب من جد وتولع
يحرقهـ وقتهـ وصآرت آيآمهـ حزينهـ
منحرف حظي وآعرفهـ طول عمرهـ ماتسنع
[ من عرفت الشوق قآسي والهوى هذآ صنيعهـ ]
يآحيآتي حط يدكـ فوق هآلقلب وتسمع
بس لآ تسآل دخيلكـ ليهـ دقآتهـ سريعهـ
يوم شفتكـ دآخل عيوني نمآ حب وتربع
يوم شفتكـ والحياهـ القآسيهـ صآرت بديعهـ
كيف آعيش وبعدكـ آنفآسي بهآ موتي تمتع
كيف وآحلآمي غدت دونكـ كوآبيس شنيعهـ
والحزن آآآهـ يآلحزن فيني بهـ الخآفق تشبع
ليهـ حملني تنآهيد وحمل مآ لآ آستطيعهـ
آآآهـ من قلبي وآنآ آشوفهـ مع الوقت يتقطع
يـآمر عيوني تهل الدمع وعيوني تطيعهـ
آنت حبــــكـ غير كل الحب لو ربعهـ توزع
كل وآحد مآعشق قلبهـ يبي يصبح صريعهـ
عآد تدري لو هوى كل الخلآيق لكـ تجمع
مايجي ذرهـ من آحساسي مدآم انكـ شفيعهـ
يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادكـ تشجع
وآرسم جروحي وآنا بشكي على رب الشريعهـ
يالله آني طآلبكـ من قلب صآدق ويتضرع
لآ يجي بيني وبينهـ كرهـ وآحزآن وقطيعهـ
يالله آني طآلبكـ وآن ضآقت الدنيآ توسع
لين تفرج والحيـــاة تصير بوجودهـ وسيعه
مسك الورقه وقطعها التفت لهم\فيه شي ثاني مهم..؟؟؟
سامي\انا ماعندي شي اكثر من كذا...
طلال\وانا الي تحت ايدي خلصتها انت بموافقتك عليه...
فواز\طال عمرك خلاص مافي شي مهم...
عزام وهو يوقف \طيب اجتماعنا بعد اسبوع...
طلع عزام وتوجه لمكتبه دخله ودخل وراه الفراش ابو ايوب .(يمكن انا ماكلمتكم عن هاالفراش لاكن هوانسان بستين من عمره شخص طيب
وودود ..ويحب الجميع.. وبا الذات عزام ..لنه يحس بداخله بذره طيبه.. رغم ها القسوه الي يغلفها شكله الظاهري.. الدائم العبوس..
وكذالك عزام كان يحب ابو ايوب كثير)
ابو ايوب وهو ينزل بيالة الشاي على مكتب عزام\اشوفك من اسبوع متضايق يا بوخالد..؟؟
عزام بهدوء\لا عادي مافي شي مهم بس اتعاب الحياه...
ابو ايوب يجلس ويحط الصينيه على رجوله\متئاكد والا القلب لساه فيه الي فيه والدنيا ماترحم...؟؟؟
عزام يحرك خاتمه بيده وطلعه ونزله على المكتب\لا مو كذا اصلن قلبي مافيه احد ..؟؟
ابو ايوب يبتسم وتبدى خطوط الزمن توضح اكثر على وجه الاسمر\بس الحب مايتخبى..؟؟ والاصبع ماتخبي الشمس..؟؟
عزام ابتسم وهو يرجع يبالة الشاي بصحن الصغير \طيب وش اسوي.. با الريم الجفول...
ابو ايوب يبتسم اكثر\لا وجفول...؟؟؟ اجل بيتعب الصقر معها...
عزام ضحك كثير منه\صقر وريم جفول.. حلو ها الاسمين.. بس تتوقع يجتمعون حتى لو بسطر بكتاب...
وساد الصمت على عزام بعد نطقها ها الكلام..
ابو ايوب وهو يوقف\انا ماعرف وش القصه من البدايه..؟؟؟ بس اعرف ان عزام.. لو حب وحده مستحيل يخذلها ...ويروح ويتركها..
طلع ابو ايوب بعد مااستئذن...
عزام رجع لهدوئه وسكينته وتم يناظر مكان ماهو محدد.. وماهو معروف وكنه يبحر في المجهول.. رجع لبس خاتمه
وهو يتذكر كلام بدر لما قال عن حبيته الضبي,,وهو الحين سمها الريم الجفول.. من ترسي عليها صاحبة.. احلا الالقاب..من..؟؟,,
وطلع من المكتب..
*************
با العقيق
الساعه 1م
سمعت صوت قفلات الباب تنفتح كانت.. واقفه على الشباك الي كان يطل على المسبح ..
نادر\حنان..؟؟
التفتت حنان وبهدوء\نعم..
استغرب نادر ها الهدوء الي حال عليها فجئه وهو متوقع عاصفه\جايعه..؟؟
حنان\لا مابي شي..
دخلت الخادمه بصينيه وفيها العشى حطته بطاوله وطلعت ..
نادر\طيب تعالي اكلي معي .. انا طول اليوم ما كلت شي.. واحس بدوخه... تعالي مابي اكل لحالي..؟؟
حنان وهي تدخل الحمام\قلت لك مابي..؟؟
دخلت حنان الحمام وجلست على الحوض تغالب شهقاتها... تكره ..تكره .. وتكره الجحيم الي معيشها فيه ..
غسلت وجها وحطت غسول ورجعت غسلته..طلعت وماشافته با الغرفه.. ناظرة العشى شافت مامد يده له ..احسن عساه مايكل شي ..يستاهل
بس تذكرة انه ماكلى شي اليوم ..خافت انه يجيه نوبة السكر ويدوخ.. وماعنده احد الاها الخدم الداجين ..
شافت لبسها كان بجامه حرير سكري.. بكمام مافي اي اغراء.. حشمه بنسبه لملابس الثانيه الي الزفته العنود حطتها لي با الشنطه.. شافت الباب..
مفتوح وطلعت.. شافت اجنحه كثيره وبنص الاصنصير.. راحت لاصنيصر وضغطت على الزر الارضي.. ونزلت انفتح الاصنصير على شخص واقف قدامها ومعطيها ظهره ..
نزلت من الاصنصير وتقدمت.. تئكدة انه نادر بس مسرع غير ملابسه ..لمسة بصبعها ظهره بخفه ..
حنان\نادر تعال.. بتعشى معك..؟؟ مابي تجيك نوبة السكر.. انت ماكلت شي اليوم...
التفت الشخص وانصدمت حنان وتراجعت لورى ...
يزن ناظرها بستغراب \انا مو نادر... انا يزن...؟؟؟
حنان مازالت عالقه بصدمه.. نسخته.. بس وجه نادر غير ملامح يزن كليا يزن ..مو مثل وسامة نادر ابدا..
حنان بخوف\يزن..؟؟؟ من يزن ..؟؟
يزن وشكله مو طبيعي ضحك ضحك هستيري\يزن اسمي يزن مو ينز هههههه.. تقول ينز..؟؟
حنان انتبهة على نفسها انها مو لابسه غطى ..كانت تبي تتخبى بئي مكان ..تهرب من ها الغريب...؟؟؟
يزن مسك يدها\لحظه..؟؟ ياحلو وين..؟؟ وين ..؟؟وين .؟؟ قولي اول شي يزن..؟؟
حنان\فك يدي... بعد انت منو با الاول..
يزن بضحك\يزن اسمي ..يزن ...لالالا ينز هههههههه..ينز والا يزن...؟؟؟
حنان خافت اكثر وطار قلبها وصارة تصيح\فك يدي..؟؟ فك يدي ..؟؟نااااااادر...نااااااادر
يزن شاف شعر حنان الي انتثر عليها بنعومه من هزه العنيف عليها... رفع بيده الثانيه خصلات من شعرها...
وهو يضحك\لا ويعرف يتنقى نادر...؟؟؟
حنان تبكي\ فكني الله يخليك فكني...؟؟؟
يزن\ههههههه...
فجئه نادر سحب حنان من يد يزن ..وبكف قوي طيح يزن علىالكنبه الي كانت وراه...
حنان شافت نادر وتخبت وراه.. وبخوف كنت ايديها ماسكه جزء من ثوبه من ورى...
نادر بصراخ\وصلت معك المواصيل انك تمسك مرتي..؟؟ وترعبها بها الشكل ياالنذل...
يزن منهد حيله وطايح على الكنبه.. ويهذي بكلام مو معروف..
نادر بحده\وشارب بعد..؟؟؟ انا ماحلفت انك ماتجي البيت وانت شارب ها الزفت...؟؟؟
يزن بعصبيه\هاذا بيتي انا واخواتي...؟؟؟ وانت مالك حق فيه ...انت الي تطلع...
نادر تف على يزن\حسافه ان انا وانت اخوان من اب واحد...؟؟
نادى نادر السواقين...
نادر\الكلب هاذا ابيه بعد ساعه فايق.. حمومه ...شربوه دبل كوفي...اذبحوه.. المهم انه يصحى...؟؟؟
مسك يد حنان وضغط الاصنصير وانفتح ودخل هو وياها داخل الاصنصير...
حنان كانت خايفه وترجف...
نادر بعصبيه\انا ماقلت لك الف مره ماتطلعين برى الجناح...ماتفهمين..؟؟؟
انفتح الاصنصير وسحب نادر حنان من يدها ودخل الجناح...
نادر\الف مره اقولك والا..؟؟؟ لا..؟؟
حنان\انت ليش تبي تحبسني ..؟؟ليش..؟؟ وبعدين انا كنت طالعه ابيك تتعشى..؟؟ عشان ماتجيك نوبة السكر مره ثانيه..
نادر بعصبيه ووجه احمر\ليتها جتني واموت منها.. عشان ارتاح منك ومن يزن...
طلع نادر وسكر وراه الباب بقوى... زلزل معه اركان حنان وجسمها الصغير ينهار من جديد لدموع ولندب الحظ..
بكت وطلعت دموع مكتبوته جواتها... شافت جوالها الي كان على السايلت يتحرك على الطاوله.. مسحت دموعها وردة..
هلا بدر...
بدر\كيفك لاكون ازعجتك..؟؟
حنان وهي تشوف يدها با المرايه واثار الشد على ذراعها\لاحبيبي عادي..
في اثناء المكالمه انفتح باب جناح حنان ودخل نادر وشافها تكلم...
حنان عطت نادر ظهرها وقعدة على طرف السرير...
بدر\متى تجينا ترانا اشتقنا لك..؟؟
حنان\حبيبي انت فديتك كلي من ادناي لاقصاي..
بدر\ههههههههه ماتخلين كلاامك العسل..
نادر سمع كلامها وتم يناظرها بستغراب.. بس ظل ساكت تعب ..مايبي يزيد ويعيد معها.. تعب.. تعب معها.. ومع حياته
حنان\طيب خلاص الي تشوفها اذا تبي تسافر مو رافض ابوي لك طلب..
بدر\دراستي احس انها بتطور اذا كملت برى وش رايك حنو..
حنان\هاذا قرار ادرسه انت.. وماحد يدخل فيه قرارك بلحالك..
بدر\طيب حبي اتركك تنامي تصبحي على خير..
حنان\وانت بخير يابدوري..
سكرة حنان جوالها ونزلته على الكومدينه
نادر يقلب مجله كانت قدامه.. وسكرها وصار يناظر حنان..
حنان\في شي ثاني بعد تبي تقوله لي..؟؟ امر ترى ماعندي شي فاضيه..
نادر\ليش كلامك معي كذا جاف...؟؟؟
حنان\ههههههه
نادر اول مره يشوفها تضحك ويبان وجها بضحكه طالع احلى بزياده..
نادر\ضحكيني معك..؟؟
حنان\شفت واحد يكره واحد والكلام بينهم يصير عسل..؟؟؟ هاذا انا وانت يا نادر !!
نادر عصب\تكرهيني..؟؟ اذا انتي تكرهيني...؟؟ اجل انا وش اقول ..!!!!!
حنان وقفت مقابلته\ماحد جابرك على شي..؟؟ انت خذيتني اجبار... والحين اظن ماحد جابرك.. ارتاح وريح..
نادر بضحكه كارهته حنان\لا وعلى بالك ادفع فيك مهر وقدره... واسهل لبوك شحنات الماس الي من الهند ..عن طريق معارفي واخر شي تقولي لي...
ماحد جابرك طلقني...!!
حنان بقهر\يعني وش تبي بضبط..!؟؟ انت عارف من البدايه مابيك..؟؟ ليش من الاساس تدفع لبوي.. وتسهل له على قولتك..!!
نادر يضرب كفوفه ببعض بسخريه ويجلس على طرف السرير\شوفي ياحنان...؟؟ انا شاب.. ومتزوج فا لازم امارس حقوقي الزوجيه على زوجتي..
الي هيه جنابك وفهمك كفايه...وابتسم..
حنان الي كانت واقفه قريب من نادر.. ونادر جالس على طرف السرير\الثريا اقرب لك من ان تلمس شعره ..من شعر راسي..
لفت حنان بقرف ..ونادر عصب من كلامها وتحديها له....اول مابان من صدة حنان منها شعرها الي لف معها... ونادر سحبها من شعرها بقوى
وخلتها تطيح لعند رجوله...
حنان صرخة من الالام...
نادر بعصبيه\اذا انا تاركك من البدايه...؟؟ فا بكيفي ...مو خايف من تحديك الفاضي... خلي ها الكلام براسك... والحين..؟؟ تقومين تغيرن ملابسك وتلبسين لي..
حنان بقهر \لا مو انا الي تذلها...؟؟؟
نادر \لا يا شيخه ...ترى انا مخليك على جوك
..
في فلة العالي....
العنود\وين اطلع معك حمدان صاحي انت..
حمدان\بالله ماماليتي من طلاعات الاسواق.. وشوفاتنا الي كنها سرقات.. مانقدر نجلس مع بعض.. الا اقل من ربع ساعه ...
العنود\لالالا حمدان ماقدر.. وشو بايعتها انا ..اانا صح اني اطلع.. واروح.. بس اني اطلع مع واحد ؟؟؟مستحيل.. انسى..؟؟
حمدان\يعني كيف باكلك انا ماتوثقين فيني كيف يعني ...وبعدين ماراح تكونين لحالك بنطلع قروب في شاليه يالله قلبو..؟؟
العنود\القصه مو كذا بعدين ...؟؟صح اني جريئه بس ماتوصل اطلع.؟؟
حمدان\يعني هاذا رايك فيني طيب اعذرني بظطر اسكر...
العنود\بلا سخافه..
حمدان\مع السلامه
طوط طوط طوط
العنود رمت الجوال\من جده هاذا وش فيه كذا..؟؟ قلب على ها الموال اوووووف...
طلعت العنود من الغرفه ونزلة تحت مرة من عند مكتب ابوها.. بس وقفة لما سمعت ضحكات ابوها ..الي تلفت.. قربة من المكتب وقربة من الباب...
المسكر وحطت اذنها على الباب..
ابو بدر\ايه ايه الروب الاحمر.. فديت الشاميات بعدك..لبى قلبك...
العنود كاتمه ضحكتها\الايا الشايب .. المخرف.. هاذي تواليها ..
ابو بدر\بقعد عندك اسبوع ارتحتي ...هههههههههههههههه ايه بس انا وانتي ..
العنود\يا الداشر ...؟؟؟!!هههههه
بدر من ورى العنود قرصها من خصرها .....العنود ارتاعت والتفتت له بسرعه
بدر\من متى وانتي قاعده تسمعين..؟؟
العنود من الروعه\قسم بالله توني.. وماارجع لها مره ثانيه.. تكفى بدر لاتعلم ابوي..؟؟
بدر يسحبها من يدها لصاله\ومدام انك خايفه منه كذا..؟؟ ليش قاعده تسمعين..؟؟
العنود\خلاص بدر اسفه..
بدر\يالله اطلعي فوق ولا اسمع لك حس ..
العنود بتئفف\طيب؟؟
طلعت العنود وجلس بدر با الكنبه الي بصاله شغل التي في.. وتم يناظره انتبه لجواله كان مطفى بغد مكالمته لحنان.. شبكه باالشاحن ورجع لمتابعة برنامجه المفضل..
اوبرا..
**********************************************
عزام في فلته
متوجه لجناحه الي مفروض انه لنوم ويرتاح فيه لاكن صار لسهر ولعذاب ..شاف امه طالعه من جناح اخوه سعود وتفاجئ
عزام\يمه وش عندك لها الوقت قايمه..؟؟؟
ام عزام\سعود ياعميري عليه جايته ها الانفلوزا... وتو مانخفضة حرارته...
عزام يبتسم بتعب\يمه وهو صغير..!! الله يهداك تجين تقيسن حرارته تالي ها الليل..
ام عزام\تكفى ياعزام لا تقول كذا..؟؟ جعل يومي قبلك انت واخوك..
قرب عزام منها وباس راسها\الا عساني لك من الامراض والموت مثل العباه...
ابتسمت ام عزام ووراحت لجناحه متمتم بدعواي ل عزام...
عزام بداخل انا مايحفضني من ها العالم الي مدخليني فيه عماني الادعواي ها الام..
فتح جناح اخوه يطمن عليه وانهبل...
شاف لوح معلقه.. وطايحه.. والجناح مكركب... مابين علب الااون ..وريش.. وعلب... واشياء كثيره..
شاف سعود حاط له مخده وفراش با الارض ونايم...عليها
عزام ابتسم وقرب منه وحط يده على جبينه... فتح عيونه سعود بتعب..
عزام\تبي المستشفى..؟؟
سعود بتعب\ماله داعي حراره بسيطه...
عزام شاف كاسات البرتقال والليمون محوطه على الطاوله..
سعود\روح ارتاح مافيني شي..؟؟
قام عزام وهو يضحك\الحين ها الغرفه كيف ترتاح فيها وتنام...
سعود وصوته مبحوح من الانفلونزا\اه فنان فنااااااااااان لازم يصيرر عالمي كذا مو غرفتي بس..
مشى عزام خطوتين ووقف \سعود..؟؟؟
سعود بتعب\نعم...
عزام بصوت خفيف\ها اللوحه..؟؟ خلصت!!
سعود بعد الشرشف من راسه \باقي لها توقيعي..!! والا هي خلصت..ليش تسئل؟؟؟
عزام\لا ولا شي بس ..ليش غنج ماخذتها معها..
سعود ورجع الغطى على راسه\ها االخبله..؟؟ تقول رسمي فاشل...هي الفاشله..
عزام \باخذها...؟؟
سعود بتعب\لا ياحبيبي... انتم انفصلتو ...خلاص وش له تاخذها..؟؟
مالقى جواب سعود.. ورفع راسه... شاف انه بلحاله با الغرفه ..واللوحه باين ان عزام خذها...
ابتسم سعود\هههه ويقول ماعاد ابيها هو وجه...؟؟؟
انتبه لصوت جوالها ورد عليه بصوته المبحوح\هلا بعمرررررررررري
غزلان\\هلا حياتي ورى صوتك كذا شكلك مزكم
سعود\اروح حبة فوار بكاس انا لما اسمع صوتك
غزلان\ههههههه ياربي وحتى انت تعبان
سعود\وربي حرارتي اربعين وتعبببببان
غزلان\ان شاء الله تطيب قلبو
...
عزام بغرفته.. نزل اللوحه جنب الكرسي الي ببلكونه.. وناظرها..وابتسم...
إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست.. الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه.. سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر.. مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة.. شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط ..المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها.. تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو.. معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم.. الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ..ومطلعه
عودي المبري بقابه من عطايا الوقت.. روح
فصل خامس حاير بين الفصـول.. الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال ..وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق.. أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل.. الوضـوح
إسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر ..وأمتعة
مرراصابعه على اللوحه يلمس الرسمه ,,عيونها وخدها وشفايفها.....ماقدر يعيد مئساته مرتين منار وغنج تخدعني فيهم يامشاري..
انا متئكد ان غنج مالمس شي منها اعرفها مستحيل.. لاكن هي تركيبتها غير.. عناد وتفتح غريب..
ابتسم لما شاف لون عيونها با الرسمه\صدقة غنج ياسعود.؟؟؟ انت فاشل ..فشلت تلون عيونها بنفس لونها الغريب.. الزمردي وسكر عيونه واستسلم للنوم...
والى هنا يا متابعتي الغاليات انتهي البارت


 
...
...
الحب هو الحب لايحتاج الى مبررات نسوقها له...
&
&
&
مدخل

مشكلتي اني حبيت وحده صغيـره .. والمصيبه انها هي بعـد تعشقنـي
صارت بقلبي الأولـى والأخيـره .. واتربعت في قلبي وعيت تتركنـي

أسرتني بحبها و هي بحبي أسيـره .. وعيبها انها ما تقدر تبعـد عنـي
والله انهـا متعبتـنـي بالغـيـره .. وبدلعها وجنون شوقهـا تعذبنـي

لو تأخرت عليها مشكلـه كبيـره .. ولو جيت بدري تستغرب وتسألني
وان غيرت الموضوع تفتح السيره .. وان تكلمت تقـول لازم تقنعنـي

ولو أغازلهـا وأناديهـا الأميـره .. ألقاها تنغـر بحلاهـا و تعاندنـي
و لو تركتها تبان عليهـا الحيـره .. وتجيني وتقـول ليـه ماتغازلنـي
والله قصتي معاها قصـة مثيـره .. وفوق كذا أحبهـا وهـي تحبنـي
واللي ما عمره عشق وحده صغيره .. مااتهنى في حياته تعال واسألنـي
^_^
,,,,,,,,,,
يوم جديد.. يطل على ابطالنا.. يحمل في طياته فراق.. وحزن ..وعتب.. وكبرياء.. وقهر... ومبشر بمستقبل افضل.. يترقبه ابطالنا بشي من اليئس...
بلندن..
وبئاحد اشهر مطاعمها.. كانت غنج وتركي.. يتناولون غدائمهم بطاوله قريبه من الشباك...
غنج الي ماكنت تاكل الا السلطه كانت كل لحظه... والثانيه تناظر جوالها بنظره مسروقه.. اذا طلع نور وكان على الصامت ...
تركي\غنج ردي على جوالك...؟؟؟ الي من ساعه يئشر ويهتز....؟؟؟
غنج وهي ترفع شوكتها فيها شريحة خس\مو مهم اتصال عادي...!!
تركي رجع ياكل بهدوء ورجع الصمت على المكان يسود من جديد...
غنج ناظرة الشباك وشافت رذاذ مويه ينزل على الشباك ويمتزج با البروده... غنج كانت سرحانه بعيد عن لندن واهلها الكئيبين...
عن الثلج الذي كان يغطي القلوب قبل الطرقات التي امامها..ثلج..وجليد...مافي جديد..مافي اللون العسلي الي حبته في عيونه الغريبه.. الصافيه.. براقه..ماشافات على كثر العيون الي تطالعهم ..مثل عيونه ..مزيج من حب..وشوق..وخوف..وحنان,,وعناد...
تركي\لنا هنا شهر وزياده...
غنج ببتسامه\ايه شهر وخمس ايام...
تركي\شكلك ماله وحاسبتها زين...؟؟
غنج\لا عادي بس امس كنت اضبط اوراقي با الجامعه...
تركي\انا ماقلت مو موافق..؟؟؟ ليش تعاندين...؟؟
غنج\يا تاركاني مو قصدي بس انا ابي اكمل...
تركي\كملي هناك باالرياض...!!
غنج نزلة شوكتها ورجعت تناظر الشباك بملل..
تركي\انا بقول لمحمد يضبط اوراقك بجامعة الملك سعود با القسم الي انتي تبينه.. والتعليم هناك جدا عالي وراقي ..
غنج بكره\خلاص مابي دراسه...؟؟؟ بلا دراسه بلا هم...
تركي حط يده على انف غنج الصغير وهو يضحك\انا ماصدق ان حنا التقينا بعد نفترق.....؟؟؟
غنج ببتسامه\الله لا يحرمني منك ...
تركي\شوفي بعد بكرا بنرجع لرياض... انا لسا مشتري فله صغيره وحلوه وبتعجبك....
غنج\خلاص اوكي ونعيش مع بعض...
تركي\اكيد...
ابتسمة غنج بفرح مو مصدقه نفسها ...والفرحه مو سايعتها ,,هي واخوها مع بعض... فيه نعمه اكبر من كذا,,حتى لو مافي حب,,, وجود اخوها هو كل الحب...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
با العقيق,,,
نادر يسكر الكبك حق ثوبه قدام المرايه ويناظر حنان من طرف عينه.. كانت لامه نفسها با المفرش.. وتبكي مابطلت صياح من البارحه
لدرجة صوتها صاير مبحوح ...
نادر بخ عطر بختين وقبل يطلع وهو عند الباب\ترى الي سويته من حقوقي الشرعيه. فماله داعي صياحك هاذا... واذا تبين تروحين اليوم لهلك
تسلمين روحي لهم مع السايق ....
سمعت حنان صوت الباب وهو يتسكر قامت ولمت المفرش عليها... ودخلت الحمام بضعف وقلة حيله ...
فتحت الدش وصار ينزل على راسها
وجسمها وهي تبكي وتتحتقر نادر... اكثر... واكثر...هاذي المره الثانيه الي يجبرها تنام معه وهي ماتبيه..
بعد هاذيك الليله الي قبل شهر..
قد ايش اكرهك يانادر... وكل يوم توضح لي ان معي حق.. اكثر.. واكثر.
تحممت وطلعت للغرفه... راحت لغرفة الملابس... طلعت لها تنوره سودا بفتح من جنب لركبه.. وهاينق اسود ..عشان يخفي العلامات الي خلفاها نادر برقبتها...
لبسة وراحت قدام المرايه... شافت وجها مره مرهق.. حطت كريم خافي... وبعده بودر... ورسمت عيونها.. وحطت غلوز احمر... جعدة شعرها..
وبكذا قدرة تخفي بمظهره الخارجي ...عن البراكين الي تفجر جواتها من حياتها ...
لبسة عبايه الفراشه وغطاة.. ونزلة من جناحها ...وكانت السياره جاهزه بعد مابلغت الخدم يجهزونها ..طلعت متوجه للفلة ابوها وعايلتها
كانت مشتاقه لهلها.. رغم التعب الي تعيشه.. تبي تهرب من السجن الي حطها فيه نادر.. تبي تهرب من نادر نفسها.. والضرب والمهانه الي
عايشتها معه...
بعد نص ساعه بتمام... كانت قدام بيت اهلها والبوابه تنفتح.. دخلت السياره داخل وفتح الباب السايق لها ...
كان في ها الاثناء بدر بيركب سيارته لما شاف حنان نازله من سياره...
بدر بضحكه\حنو...؟؟؟
حنان لما شافت بدر ركضت له وضمته.. بدر بعد حط يده من وورا ظهرها وضمها..ورفع فيها ويدور فيها..
بدر\اشتقت لك يا دبه..
حنان بصياح\انا والله اكثر...
بدر نزلها و يرفع دقنها له\وماتخبرينا ...؟؟
حنان بضحكه\سبرايز!!!!
بدر\تعالي خلينا ندخل عليهم كلهم ببيتنا...
حنان تمسح دموعها \يالله...
دخل بدر بوابة بيتهم وهومخبي حنان ورى ظهره... وكان الجميع عند ابو بدر يتقهون قهوة الصباح...
ابو بدر\ابو فيصل الاسهم وراها كذا نازله...؟؟؟
ابو فيصل ينزل نظارته\والله على حسب مزاج ماسكها... مره يطقها السما ...ومره يضرب فيها القاع ...ويارابح وياخسران...؟؟؟
ام بدر\تقهوى وخلو منكم الاسهم...
ابو بدر شاف بدر داخل واستغرب\انت ماقلت لنا اني رايح لشغله مهمه...؟؟
بدربضحكه\ايه بس ردني الي اهم...؟؟!!
ابو فيصل بستغراب\وشي؟؟؟
طلعت حنان من ورى اخوها بضحكه... وقامت امها بسرعه لها وضمو بعض...
ام بدر\حنان ليه ماقلتينا انس جايه...؟؟؟
حنان\ابي اخليها مفاجئه...
ام بدر\وشلونس ..؟؟وراس نحفانه كذا ليه...؟؟
ابو بدر\خلينا نسلم على بنتا...؟؟؟ مرة نادرالضاوي.... ...!!
حنان ناظرة ابوها بقرف وسلمت عليه ببرود... مع انه سلم عليها بحراره... وراحت وضمت عمها ابو فيصل ..بشوق ولهفه,,,
ابو فيصل\ايه من لقى احبابه...
حنان\تكفى عمي ترى راسي صكني من الصياح لاتزيدني...
ابو فيصل\ههههههههههههه
العنود مع الدرج\حننننننننننننننننون
حنان وقفت وجتها العنود وضمتها...
العنود\ها يا الدبه مسويه سبرايز...؟؟
حنان\كيفك اشتقت لكم...؟؟
العنود\اجلسي خلينا نشبع منك...
حنان جلسو جنب بعض وكانت العنود حاضنه اختها...
ابو بدر\ايه وعقبال ماتجينا بعد يا العنود مثل حنان...؟
العنود\بعد عمر طويل يبه هههههههههههههههههه..
ابو بدر\لا عن قريب انشاء الله...ولو ان ابو فايز خسر في البورصه كان صرتي من نصيبه...
العنود وحنان ناظرو بعض وسكتو بصدمه
ابو فيصل يرطب الجو\حنان وشخبار نادر...؟؟؟
حنان \تمام ياعمي ويسلم عليكم...
ابو بدر\وراه ماجى معكم...؟؟
حنان\مدري كذا جاه شغل ضروري..؟؟
ابو بدر يحرك سبحته\ايه.. ايه.. الي مثل معذور ..سمعت عن صفقه الي سواها مع شركة الاسمنت المعروفه صحيح..؟؟
حنان بتوتر\مدري يبه... بس الي اعرفه ان نادر معك في شغل الاماس والاحجار الكريمه...؟؟
ابو بدر\لالا هو مثل الاخطبوط له في كل شي,,,
حنان سكت وحست عنود ببرودة ايديها.. ورجفتها.. رفعة عيونها لها شافت حنان نظرتها تايه وضايعه..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
الساعه 5م
البنات با الحديقه...
مهاوي\ايه يا دبه.. وتوني اعرف من الخدم انك هنا..؟؟ والله ان هديتك ماتشوفينها لو تموتي...!!
حنان\ههههههههه
العنود\كنها محتاجتك,,؟؟ تلقين سي سيد مغرقها هداي,,,
حنان حرقه بحلقها تحسها لما تسمع صوته او اسمه تكره وتمقته يكفي انه يضربني عشان اكرها
العنود\هي ترى نكلمك..؟؟
حنان\شصار,.,
مهاوي\الي ماخذ عقلك ,.,؟؟
العنود\لاتحرجيييييينها..
دق جوال العنود في ها اللحظه وشافت اسمه وابتسمة,,
حنان\من الي متصل,,.؟؟
العنود بربكه\وحده من صديقاتي ماتعرفينها,,؟
حنان\غريبه كل صديقاتك اعرفهم.. اكيد متعرفه عليها بنادي,,؟؟؟
العنود\مضبوط يالله بكلمها ورد لكم,,,.
حنان ومهاوي رجعو لسوالفهم وعنود ابتعدة تكلم,,,
الخادمه الفليبينيه كانت تمسح الرخام الي با الحديقه قبل المكان المزروع الي جالسين على الكراسي عليه البنات
مهاوي\هي روزاااااااا
روزا\يس مهاوي
مهاوي \روحي صلحي لي ساندوتش لبنه,, وحطي عليها شوية زعتر..وجيبي لي بيبسي شوفيني مثلجته لي بسسسسسسسرعه
الفلبينيه تئشر بيدها على راسها ان مهاوي مجنونة اكل... شلة ادواتها ودخلت داخل..
في ها الاثناء كان ابو بدر طالع وهو يهاوش بجوالها ....وفجئه بوووووووووم واختفى الصوت
الفلبينه بصراخ\مستررررررررر ابو بدر..؟؟؟
مهاوي وحنان وقفو مدري هم يضحكون.. والا يركضون لبو بدر..
ابو بدر الي كان طايح ومتمدد.. وجواله في جه.. ووحده من جزماته في جه ثانيه ..والعقال متدرج لجهت الكراسي..
حنان تركض عليه\سم الله عليك يبه...
فيصل الي يذاكر في بلوكنته ماسمعوا الا صوت قهقته \ووووووووووووووووواو تحفه ياليت الجوال جنبي...
مهاوي وهي تكتم ضحكته\قم عمي عسى ماصار لك شي..!!
ابو بدر وهي تساعدةحنان\الله لايبارك فيك ولا في ديرتك الي جيتي منها.. مخصوم عليك 300 ريال من راتبك يا السلقه..؟؟
مهاوي بضحكه مكتومه\عمي والله ان الضعيفه ماتقصد...!
حنان وهي تقطع بين الحروف من الضحك الي كاتمته\ يبه عقالك...؟؟
ابو بدر خذى عقاله ومشىى وهو يتحلطم ويلعن..
الخدامه روزا\مهاوي انا في اخصم 300 انا ايش اعمل...؟؟؟
فيصل يطل مع بلكونته\واه بطني 300 من عندي بعطيك اياه..
ياربي ماتفوتت طيحة عمي ابو بدر ..ياربي بطني ..عقبال عزام بعد شوي.. والله ماطلع... لاحد يمسح الرخام خلوه ...
ويمسك جواله فيصل ويتجهز لتصوير مقطع طيحة عزام...
حنان تضحك\وربي انك مجنون ..حمدلله والشكر انقلع انت وجهك...
مهاوي\فصيل ووجع مريض انت قول مريض نعالجك...؟؟؟
فيصل مطنشهم ويثبت كميرة جواله وهو يضحك..وينتظر..
لحضات وكان عزام طالع من الفله.. ويمشي من عند الرخام.. وحنان ومهاوي حابسين انفاسهم ..لطيحه المعتبره الي بتصير..
وبنص المكان الي فيه المويه ناظر في الرخام وفتح البكت .
.وطلع له سيجاره وسحبها ورفع ثوبه ومشى ..ولما عطى البنات ظهره\مهاوي خليي الخدم يمسحون الرخام زين..؟؟
وش ها التسيب عند الخدم..؟؟
ابتعد عزام واتجه لمواقف...
فيصل يضرب جبهته\وجعععععععععع مافي امل اشوف طيحته..؟؟؟!!
حنان\ياربي ماسلم علي...؟؟
مهاوي\ تلقينه مانتبه لك...
فيصل\ايه هين.. ذا كل شي منتبه له.. اشهد انه مهب طايح قدامي ابد..
حنان\وجع فصيل بسم الله عليه وشفيك عليه...؟؟؟
مهاوي\ارجع ذاكر بس وتلايط من قدام البلكونه...
رجعت حنان ومهاوي يسولوفون وانسجمو وبعد فتره وماسمعو الا صوت العنود طااااااايحه وصرااااخها...
العنود\عمىىىىىىىىىىىى ليه مامسحتوا الرخام!!!!!
الجميع\ههههههههههههههههههههههه
....
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
وفي وقت المساء
غنج تحرك جوالها الي بيدها وهي منسدحه على الكنبه... وقفت فجئه ...وفتحت جوالها فتحة قائمة الاسماء... دورة اسمه وحصلته
&ليه اشوفك في عيوني غير& ....ناظرته وفكرة.. وقفت وسكتت ..حركة اصابعه بخفه على شفايفه التوتيه...
قد ايش انا مشتاقه لعيونك.. وبسمتك.. وشوفتك.. وانت للاسف ماتعرف الحب..
تركي وهو داخل عليها\ها مانمتي..؟؟
غنج\لسا..
تركي\جهزتي لسفر..؟؟
غنج\لا..
تركي بستغراب\ليه..؟؟
غنج\بعد شوي اجهز...
جوال غنج الي بيدها تحرك بنغمه شافت الرقم شافته بدر..من اسبوعين مطنشته ماترد عليه..
تركي\ردي على جوالك..؟؟
قامت غنج متجه لشباك ردة على بدر,,,
بدر الي كان في ها الوقت عند موافق السيارات بمجمع ويطفي سيارته,,
بدر بفرحه\غنج..
غنج\هلا بدر كيفك..؟؟
بدر وهو يسكر باب السياره\بخير... انت الي وينك ..؟؟لي اسبوعين ادق عليك وماتردين,,,؟؟
غنج تحرك الستاره بيدها وتناظر الشباك\عادي موجوده.. بس شوي انشغلت..؟؟
عزام في ها الوقت وقف سيارته.. وشاف بدر يكلم.. فانزل بسرعه عشان يلحق عليه.. يمسكه على جنب.. من بعد السالفه الي قبل شهر بدر..يتحاشى القعده والكلام مع عزام..
بدر\طيب متى تجين,,؟؟
غنج\بكرا ,,
بدر\صدق!!
غنج\ايه تركي اشترى فله برياض وبسكن معه ..؟؟
بدر بصدمه\تستهبلين..؟؟ وعمي تتوقعين يوافق..؟؟
غنج\وليش مايوافق انا مع اخوي...!!
عزام\بدر...
التفت بدر لعزام وتغيرة ملامحه لجديه...
عزام\بدر بكلمك ...؟؟؟
بدروقف\خلاص غنج بكلمك بعد شوي...؟؟
عزام لما سمع اسم غنج حس بسكين في ضلوعه.. لاهي الي دخلت وموتته وريحته.. ولاهي الي طلعت..وتركته..
بدر\نعم تبي شي ضروري...؟؟؟
عزام مسك يد بدر\بدر انا عزام... الي انت وهو واحد... اجلس شهر ماتكلمني ليه يا بدر...؟؟


بدر فك يده\عزام وتسئئل ليه..؟؟
عزام من دون مايهتم انه فك يده رجع ومسك كفه من جديد\بدر هاذي حياتي الخاصه... يعني على بالك اني مبسوط كذا...؟؟ انا اموت في اليوم الف موته..؟؟ بدر انت عندي غالي ..لا تسوي كذا وتطيح من عيني..؟؟
بدر بتئفف\انت تركتها ياعزام.. بعد ماقدمتك على نفسي تركتها... خلك فاكر هاذا الشي...؟؟
عزام\بدر غنج وانا.. عمرنا ماصرنا لبعض...؟؟ صدقني... ان حنى نفترق احسن من ان اطلقها بعد مايكون بينا طفل....ويكون ضحيه...
بدر ناظر عزام نظره بارده\عزام انت فيك شي...؟؟؟ ليش كذا عفت غنج...؟؟؟ في حلقه مفرغه في السالفه قولي...؟؟؟
عزام جلس عند نفس الحوض الزرع الي جلسته عليه غنج.. وهو وده يقول ..انا ضعيف عندها.. مو عزام الاول عندها.. انقلب لانسان حنون ومسالم ..واذا جلست معها كذا.. راح اخسر نفسي.. و.. يخسروني اعمامي\مافي شي انا فكرة وقررة...؟؟
جلس جنبه بدر وصارو جنب بعض ...لحظة هدوء بينهم...
كسرها عزام بعد ماطلع البكت من جيبه.. وسحب له سيجاره بشافيفه.. حركته الدائمه كئنه يدرسها قبل لايسويها ..مد البكت لبدر
بدر بقرف\انا تركة التدخين من زمان ياليت تتركه..؟؟
عزام ابتسم\ياكثر نصايحك...!!
ابتسم بدر...
سكتو مره ثانيه والي كسر الصمت ها المره بدر..
شف ها النجم...
رفع عيونه لها عزام وابتسم \هاذاك...؟
بدر\هاذا نجم معروف اسمه ..
سيدنا وهو,,
كوكب أو كويكب ..اكتشفه مايك براون.. «من جامعة كالتيك» ..وشاد تروخيلو «من مرصد جيميني» ..ودافيد ربينويتس «من جامعة ييل» في ?? نوفمبر، ،????.. وهو أبعد ما اكتشف في النظام الشمسي إلى الحين. وسميت «سيدنا» على إسم إلهة البحر عند الاينويت «أي الإسكيمو»،.. والاسم الى الحين غير رسمي.
بعده عن الشمس يتغير مابين ?? و ??? أضعاف بعد الأرض عن الشمس،.. ويمكن بعده في عام ????م حوالي ?? ضعف هاذا الشي... تبلغ طول سنته ??،??? سنه أرضيه،.. ويومه يبدو ?? يوم أرضي... ويوصل قطره إلى ما بين ???? كم و ???? كم، وسطحه يظهر بلون أحمر ... يعتبر جزء من سحابة أورت ..أو حزام كويبر، وما يعتبرونه كوكبا حقيقي، لكن الى الان فيه نقاش عليه. ..وانا براي انه فعلن كوكب...
...وفجئه ومن دون مقدمات قلب السالفه بدر,,,
بدر ببحه\حبيتها من يوم شفتها...من يوم طلعت لنا في يوم فتح الوصيه ..دخلت قلبي بقوى.. بدون حتى تستئذن.. ماقدرة اقاومها... قلت اخطبها احسن..
وفعلن اعترفت لها بحبي.. وخطبتها لاكن هي صدمتني ..انها تحب لها واحد..
عزام يطالع بدر بصدمه.. ومو قادر يستوعب كلامه...؟؟؟
بدر\تدري من هو ها الواحد؟؟في البدايه على بالي انه مراد.. حقدت عليه بقوى ...حاولت فيها تخبرني بسم الي تحبه.. لاكن هي رفضت
واخر شي.. اكتشفت انه انت..؟؟؟!! انا غبي..؟؟ مالاحظت نظراتها.. وارتباكها.. لما تشوفك... ضغطت على نفسي عشانك ..وضحيت بحبي وقلت عزام...
يستاهلها.. مو المهم في الحب انك تكون سعيد... المهم انك تسعد الي انت تحبه.. لاكن انت ياعزام للاسف..؟؟ ماسببت لها الا التعاسه... والم.. والدموع...
كل يوم اكتشف ان تضحيتي لك بحبها اكبر غلط بحياتي....؟؟؟!!
التفت بدر لعزام ناظره عزام بعدها نزل عيونه عزام ...
عزام وبحه\في ليله... كنت تعبان ..ومرهق.. مو شايف الي قدامي من النوم... دخلت المجمع.. وكان طافي الكهرب..
سحبة مسدسي من الدرج.. وجهزة نفسي...ان المجمع فيه مداهمه... او شي ثاني.. دخلت بحذر ..لاكن سمعة صوت غريب.. وناعم حيل... يبكي.. ويطلب المساعده ...(ابتسم)... دايم تصيح...؟؟؟
استغربة انها عارف جميع اهل البيت بستثنائي...؟؟؟!!
قالت لي انت سعود...؟؟؟
قربت نور جوالي منها ..شفت اول شي فيها عيونها.. الي كانت غريبه ..لونها غريب.. تبحر فيه.. من اول ماتشوفه..
نسيت ها اللون ماتذكرته... ضاع مني.. ابي اتذكر اللون الاخضر الزمردي...؟؟؟!!
ونسيته..!! لما شفتها.. حاولت اقاوم حبها ..شفت المتحدين كثير...؟؟ انت!! ..ومراد ..وفارس.. هي ماخلت ولاقلعه..
من قلاعكم الحصينه... الاودكتها بطفولتها ..وعيونها الخضرا..
منعت نفسي...؟؟
حاولت...؟؟والله حاولت..!!
بس ماقدرة ...!!
حبيتها بكل قلبي... وفرشت لها اهدابي... تنام عليها... حبيت طفولتها..عنادها..عنيده بشكل..حبيت شخصيتها ..ضعفها ..وياقوها نظراتها ها الطفله اذا عصبت..مافي شي يمنعها..ومايهمه مين من كان,,,يعجبني غرورها في لحظات..وتواضعها في اوقات..يعجبني فيها براءتها..ياخي تسوي شي وهو كبير .؟؟..وببرائه تناظرك وتقول والله مادري انه بيصير كذا... غصب عنك اذا شفت عيونها تسكت..وتسلم,,وتببتسم على براءتها...بس خلاص...؟؟؟ كل شي وله نهايه...؟؟
بدر بنتهيده\وش الاسباب كل شي وله سبب...؟؟؟!!
عزام بيئس\مافي سبب,,,..؟؟؟ اقصد مافي سبب معين...؟؟؟!
الاثنين توجهة نظراتهم بعد فترة الهدوء... لجهة طرف بلوكونتها.. الي كانت مطفاه الانوار فيها..
حنان بنعومتها \شعندكم جالسين با الباركنق...؟؟؟
عزام وبدر التفتو عليها بحده...؟؟؟
حنان خافت من وجيهم الحاده وكنهم معصبين \يووووه وشفيكم معصبين..؟؟!!
عزام وبدر ناظرو بعض\ههههه!!!
حنان بضحكه هاديه\كيفك عزام؟؟
عزام وهو قايم \بخير...عساك بكثر منه...
مشى عزام وتركها..
حنان متجها نظراتها لبدر\وش فيه..؟؟
بدر يصرف الموضوع\رايحه...
حنان\ايه السايق برى يالله تئخرة كثير مع السلامه..
باس خدها بدر\مع السلامه ...
طلعت حنان برى المجمع وركبة مع السايق وتوجهة لفلة نادر...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.

 

----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
با بلكونة الصقر..
عزام دخل فلته ونزل شماغه على الطاوله.. وجلس على الكنبه..
ام عزام طالعه من المطبخ ومعها كاس مويه \عزام انت هنا...؟؟
عزام\هلا يمه ...
جلست ام عزام وهي مبتسمه..وخذى يدها وباسها
عزام يضحك\خير عسى ورى ها الابتسامه خير...؟؟
ام عزام\خير انشاء الله انا لقيت لك عروس...
عزام بدة ابتسامته تخف تدريجين الى ان اختفت\عروس!!!!
ام عزام\ايه ريماس بنت اخت ام فيصل.. بنت مزيونه.. ومملوحه.. وطيبه.. ونعرفهم زين..
عزام\يمه لاكن..؟؟
ام عزام\انت ماشفتها لو انك شفتها كان انهبلت عليها حلوه حيل ...؟؟؟
عزام يحط يده على جبهته يمسح قطرات من العرق الي اتسللت بهدوء وهو يعرف وجها الكريه زين \مو وقته يمه...؟؟
ام عزام بستغراب\قبل شهر تستعجلني ازوجك ...؟؟والحين ليش متردد...؟
عزام بخجل\لا مو قصة متردد.. بس انا الحين مشغول مره ...وابد مو وقته...
ام عزام\لا مالي شغل بكرى بدق على الناس ويصير الخير كله بذن الله...
عزام سكت وبعد لحظات قام من مكانه...\يمه مو وقته...؟؟؟
ام عزام\ها وشقلت...؟؟
عزام بصعوبه\يمه سوي الي يريحك...
ام عزام\وين سعود ماجاء على اي وجبه اليوم وماشفته...؟؟؟
عزام يتذكر انه بعد ماشافه على الغدى كيف مانتبه والله من كثر الهم الي براسي...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
بشقة سعود..
سعود يلحق غزلان بشقته ببودرة من نكتار ...كانت غزلان تمسح فيها جسمها بعد استحمامها... ونزلتها على الطاوله.. ولما شافته ناوي ..يكبها عليها هربت بشقه..
غزلان وهي تضحك وتركض\لا سعود لسا متحممه حراااااااااااام عليك.......
سعود ميت ضحك وهو ماسكها ويكت البودره عليها وجسم غزلان وقميصها الشفاف امتلاى بودره\خخخخخخخ ..
غزلان تنفض قميصها\ياربي سعود وش تحس فيه..؟؟؟ ليش سويت كذا..؟؟؟
سعود يمسكها من خصرها ويشيلها\غزل ياااااااااااحبي لك وانتي طالعه مبهذله...!!
سمع سعود صوت جواله وبنغمه مرعبه بنسبه له ومعروفه...؟؟؟
غزلان وهو ينزلها\ها وش ها النغمه الغبيه صفارة انذار...؟؟!!!
سعود يركض على جواله قبل لايتئخر\هلا عزااام...
عزام انتبه لصوت لهث ومبين ان سعود كان يركض قبل لايرد\وينك؟؟ماجيت على الغدى اليوم ولا جيت البيت من اساسه..؟؟؟
سعود يجلس على الكنبه ويحرك شعر غزلان الي جلست جنبه\انشغلت بمعرض رسم ...توه مفتوح لزميل لي...؟؟؟ليش السؤال..؟؟؟
عزام\طيب...لاتتئخر الليله لازم ترد مبكر عشان امي..
سعود بضحكه\ابشر طال عمرك..
سكر عزام من دون حتى يقول له مع السلامه..
سعود سكر جواله\ول والله كنه يعرف كل شي ..بسم الله..اخوي هاذا مخاوي عفاريت!!!
غزلان بضحكه\ههههه تلقاه بعد راعي حركات بس من وراكم..
سعود مسك بطنه من الضحك\لا ابشرك...؟؟؟!! عزام مو راعي بنات ابد ...حده غنوجته..قالها وهو يقلد صوت غنج..ههههه
غزلان تفتح عيونها بصدمه عزام العالي..... .. الي اسمه معبي البلد ملتزم.. ولا اخوه سعود منتهي خلقه ..سبحان الله\ههههه ماندري ..؟
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
العقيق فلة نادر
دخلت حنان الفله نزلة طرحتها من وجها ..وطلعت من الدرج لجناحها.. كان نادر نازل من جناحها مع الدرج.. والتقو بنص الدرج
حنان ماعطته وجه وكانت مكمله مشيها ...
نادر\مافي سلام او مساء الخير...؟؟
حنان ناظرته بطرف عين وكملت.. فتحت باب جناحها.. وجت بتسكره.. لاكن يد نادر وقفت الباب..
حنان \نعم وش تبي بعد ..؟؟
نادر يدخل ويسكر الباب وراه وتوجه للكنبه وجلس عليها.. حنان سفهت فيه ونزلت عباتها على السرير.. ورمت شنطتها وراحت للحمام
غسلت وجها ومسحته بفوطه صغيره وطلعت وهي تمسح وجها...
نادر\الاكيف عمي ابو بدر...؟؟؟
حنان ترمي الفوطه على التسريحه.. وتسرح شعرها وترفعه وتربطه\بخير مو ناقصه الا شوفتك..؟؟
نادر رفع عيونه لها وشاف ابتسامة سخريه على وجها الصغير..
نادر\بيشوفني قريب في صفقه بينا...؟؟
حنان فتحة الباب وجت ببتطلع...
نادر\وين...؟؟؟
حنان\عطشانه بروح اشرب...؟؟؟
نادر\نادي على الخدم...
حنان\احب اسوي الشي بنفسي ...
نادر وهو يوقف\طيب بنزل معك استنيني...؟؟
حنان سفهت فيه ونزلة بسرعه مع الدرج ...
نادرمن باب الجناح\استني..؟؟
نزلة حنان للمطبخ وحاسات على الاكواب.. شافت الاكواب في الدرج الي مرتفع شوي.. الشفاف.. طلعت لها كاس.. وفتحت الثلاجه وطلعت
لها قوالب ثلج ..وحطت لها بكاسه اربع مكعبات ثلج.. وصبت المويه فيه..
نادر وهو داخل \انتي ماتسمعين الكلام...؟؟
حنان لفت لجهته وسندة ظهرها على الدرج كذا كنها مستنيه منه طراق\نادر جد مو رايقه لهواشك..؟؟ خلني ليله انام بدون ان اصيح...؟؟
نادر وقف وحط يده على الدرج... ومال بجسمه ..وكان قريب مره من حنان ..وصار يناظر حنان الي كانت واقفه تناظره بعد..
نادر ناظر الكاس الي تشربه حنان وتم يناظره.. بعدها سحب الكاس من يدها.. ونزله على الطاوله...
حنان استغربة حركته.. بس جهزة نفسها لتكفيخ ..وسحب مع الدرج في احسن الاحتمالات..
نادر\لا تشربين مويه بارد.. مو زين لك.. بعدين تتعبين ..واطلعي فوق بعدي.. يزن شوي و يكون هنا..؟؟؟
طلع نادر من المطبخ وانصدمت حنان من كلامه لاول مره يكون معها لطيف مثل اليوم...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
يوم جديد..في الرياض الساعه 1 م
في حي جديد وفخم ومن ارقى احياء الرياض وافخمها... كانت الفله الجديده.. الي اشتراها تركي.. ليسكن فيها مع اخته.. يبي يعوضها عن كل شي..
عن كل الحرمان الي هي عاشته..
تركي\ها وشرايك بفله..؟؟
غنج وهي تسحب لها نفس تبي تتنفس هوى من الرياض.. هوى المكان الي عايش فيه عزام.. تبي اي شي يقربها منه.. ولو من بعيد\حلوه وفخمه...
تركي\تعالي اوديك لجناحك..
سحبها تركي وركض معها لدرج كنهم اطفال يبي.. يرجع هو وياها اطفال.. حتى لو ماعاشو الطفوله مع بعض.. يبي يعيشونها سوا ..
فتح باب غرفنها البنك\وش رايك..؟؟
وقفت غنج عند باب غرفتها ببتسامه\لون وردي ياي اموت عليه ...
ناظرة الغرفه كانت غرفه حالمه.. سرير با اعمده نازل منها اغصان ورد ..من شافه قال لازم اتئكد انه صناعي.. تسريحتها بكرسيه الي على شكل دب.. التفت بتشكره شافت الجدار الي جنبه.. بكبره صوره لبوها.. بكبر الجدار وكنها رسمه.. وهي اطار مثبت بجدار كامل.. كنه بوستر


غنج تجمعت الدموع في عيونها وتركي ابتسم...
ركضت له وحضنته وحطت راسها على كتفه\حضنك لي وطن ياخوي...
تركي رفعها من خصرها ودار فيها لما طاحو اثنانهم على السرير\ههههههههههههههههه
تركي\يادبه..
غنج تجلس\انت الدب لاتقولي يادبه...
مسكها تركي وقرصها من خدها\ها مبسوطه...؟؟
غنج\اكيد مو معك مبسوطه..شنطي متى تجي..؟؟
تركي وهو يجلس\ياكثر طالبتك..ههههههههه
غنج توقف وتشوف نفسها بمرايه\كم غنج عندك..؟؟
تركي وقف وعدل ثوبه\بتجي بعد شوي...
غنج\وين يتروح..؟؟
تركي\بروح لشركه وبعد ساعه كذا بجي..؟؟
تركي وهو عند الباب\اذا جيت ابغاك جاهزه بنروح نتغدى برى...
غنج بفرح \اوكي..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في فلة عزام...
وعلى طاولة الغدى الطويله ...مصفوف عليها بنتظام اطباق الاكل ...على كثرتها... ما كان موجود على الطاوله الا ثلاث اشخاص
ام عزام الي مترئسه الطاوله...
وعلى اليمين عزام.. و...على شمالها سعود...
ام عزام\ليش ماشفتك امس كله..؟؟
سعود وهو يغالب النوم الي بعيونه قايم بس عشان عزام مايدخل عليه ويغسل شراعه\يمه كان واحد من خوياي تعبان..!!
عزام وهو يناظره بصدمه... انتبه له سعود... وكان بيشرق لو ماامه عطته كاس مويه...
ام عزام بخوف\اسم الله عليك يمه... شوي... شوي.. وانت تاكل و كنك مفجوع...
عزام خذى من الصحن الي قدامه بهدوء.. شوية رز.. واضاف له شوية سلطه من الصحن الثاني..
سعود عرف ان عزام كاشفه.. بس مشاها اليوم عشان امه ..ياويلي وياسواد ليلي ..هاذا كان كلام سعود بنفسه.. وهو يشوف هدوء اخوه وقمة ارتباكه اهو,..
ام عزام تلتفت على عزام\عزام ابيك توديني ل ام عبد المجيد ..جارتي القديمه,, الي بحي خوالك... من زمان عنها...
عزام يشرب شوية مويه من الكاس الي قدامه.. ويكمل اكله\يمه الله يهديك ..تحت ايدك سواقين.. خلي واحد منهم يوديك ..تعرفين مافضى احك راسي...
ام عزام بزعل\انا ابيك تروح معي.. وتسلم بعد عليها.. هي من زمان عنك ..من يومك صغير.. والحين ابيها تشوفك ..كبرة وصرة رجال يمه..
عزام وده يضحك.. امه تبي تشوف نفسها فيه.. بعد تالي ها العمر.. يعني اشغال كبيره تنتظرني.. ومهمه ..وامي ههههه تبيني اسلم على صديقتها.. عشان بس تشوفني كبرة يااااااااه يمه.. انا في عينك دايم طفل وتوه يكبر,,
نزل عزام الملعقه من يده في الصحن \الحمد لله...
ام عزام\ها يمه تمرني بعد ماتخلص..؟؟
عزام بنهزاميه ..و مايحب يكبر راسه عند امه.. او يرفض لها طلب \ خلاص يمه.. لما افضى. بس والله اني جد مشغول... لما افضى يا الغلا.. تامريني امر.. وبلا سواقين.. بلا هم.. انا سواقك ..وتحت رجلك لوتحبين..
ام عزام ابتسمت لما ختم كلامه لها بوسته على راسها\الله يوفقك ياولدي..
طلع عزام الفله واطلق نتهيده سعود ...
التفتت ام عزام لسعود\ايه وانت بعد بتروح معي...
سعود بتريقه\يمه شايفتنا بزارين.. وفراحنه فيهم.. تورينهم صحباتك ..انا ماني بفاضي..!!.. يالله ياحبي انتي.. اشوفك على خير
قالها وهو يقرص خدودها..وينسحب بسرعه من ثورة غضبها...
طلع من الفله يبي له غرض من السياره ويرجع بعدها يكمل نومه,,,
راح لسياره اخذ منها سديهات اغاني ..ورجع بتعب.. وهو يناظر باب الفله بعييييد... ومافيه حيل يمشي.. وفوق كذا شمس... اه لو ان السرير الحين قدامي.. والتكيف ثلج ..ومطفي الانوار.. وناااااااايم.. اه.. متى اوصل الفله..مر وهو يسحب برجلينيه من عند المشتل.. وعطاه التفاته سريعه ..كذا دايم ..كل مامر من عند المشتل.. عنده بلاغة شف ...يحب يلتفت له.. وفي التفاته... هاذي طاااااااار النوم من عيونه شافها جالسه تنظف حوض وحده من الشتلات وعليها قفازتها والبسمه على وجهاا دائم...
حرك ذقنه بخبث... وابتسم... ما النومه طارت... دخل بشويش ..ويتسحب...
لما دخل ...كانت هي معطيته جنبها ولاهيه بلي بيده...ا مانتبهة الا على قرصه من خصرها... وصوت اصداء ضحكه ترددت في المشتل..؟؟
مهاوي التفت بعصبيه\خير وش ها الحركه سعود...؟؟؟
سعود يضحك\تغااااااااااااارين انتي خفتي.. يعني تغااااااااااااارين اعترفي,,,؟؟
مهاوي بعصبيه تطالعه من فوق لتحت\حمد لله والشكر... اتصدق الله خلق والله فرق...؟؟؟ بينك وبين اخوك عزام...
سعود يسند ظهره على واجهة المشتل الداخليه ويكتف ايدينه وهو مبتسم\صح انا اوسم منه بكثييييييير مو..؟
مهاوي راجعه لورودها الصغيره الي دخلها بحوض\لا يصير تفكيرك سطحي..عمر الوسامه ماكانت مقياس لمعدن الانسان واخلاقه..
سعود رفع حاجبه وهو يستمع اول شي بستخفاف بعدها قلب جدي\ بالله...؟؟؟ وش تسوين مع ها الظهر في المشتل..؟؟ غير انك تزرعين كم شجرة وتعبين نفسك على الفاضي..!!
مهاوي تعوج فمها\اول شي شغلي الي اسويه مو فاضي... هاذا من السنه..ثانيا فيه استمتاع ..
سعود بضحكه\استمتاع..؟؟وش المتعه فيه بالله,,...؟؟
مهاوي\انك تزرع وتناظر نبتتك وهي تكبر ..شعور جميل جدا...
سعود يطالع تعابير مهاوي وهي تتكلم بحماس... وبعدها ناظر الشتلات اللي جنبها ..وكانت بحوض الصغير الاسود وتبي تزرعها بحوض المشتل..
سعود بضحكه\طيب ابي اسوي مثلك ..؟؟عطيني اي شجره وازرعها...؟؟
مهاوي\اول شي هاذي مو شجره ..وضحكت,,,هاذي ورود..ايي وحده تبي تزرع,,عندك الجوري.. و..الياسمين ..و..الفل.. و..هاذا داور الشمس ها قول..؟؟
سعود بابتسامه\انتي اختاري لي ؟؟وعطيني احطها با الحوض...
مهاوي سحبت له الياسمين ومدتها له\تفضل..
مسكها سعود وشمر من اكمامه\يالله وش ورانا ..
حطها بحوض وغرسها زين وصلحت له مهاوي شوي من لخبطتها الي عملها با الحوض..
سعود بضحكه\ههههههه ياسمين سعود اوه بتطلع شي ..سبشل عن ..كل وردات المشتل...وهو يصح لها بين الورود تكون لسعود؟؟
مهاوي تضحك\عاد تعال لها وانتبه عليها ترى مالي شغل فيها..
سعود \هههههه والله عاد تنتبه هي لنفسها..؟؟ فاضي لها انا..ببعدها سكت وابتسم..والا اقولك..؟؟؟...اذا مافضيت لها من افضى له؟؟؟
مهاوي عقدة حواجبها وطالعته جت بترد ..
ابو فيصل\مهاوي انتي هنا وانا ادور عليك الحين...؟؟
مهاوي\هلا يبه وش كنت تبي...؟؟
ابو فيصل\سعود وش عندك هنا..؟؟
سعود\ماعندي شي سيو..؟؟
ابو فيصل\مهاوي يبوك ابيك تشوفين النبته الجديده الي جبتها امس...
دخل ابو فيصل ومهاوي على المشتل الثاني عشان تشوف النبته الي يتكلم عنها...
سعود وهو طالع من المشتل\يووووه خرب علي ها الشايب والله ياعمي عليك طلعات اوف...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
ابو بدر في مكتبه بافلته فتح الخزنه.. وطلع الطقم العريض الالماس.. الي يبرق بقوى.. فتح الطقم وببراعة خبير.. فك الزمرد الكبير الي يزين ..
ادوار الطقم.. وطلع اكياس صغيره جدا ..من بودره نخب اول ..
ابو بدر وهو يضحك\الماسيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجع ابو بدر البودره وهو يضحك... ويركبها من جديد ويرجعها با الخزنه...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
-----------------
-العنود وحياة في الشوبنق...
عنود\يووووووه تعالي معنا بس ناخذ لنا من هنا كروسنات وقهوه..
حياة \اوكي يالله..
وقف عنود وحنان عند الكوفي يطلبون
عنود\تو سبريسو بليز ..
-عنو
التفت العنود بدلع لصوت الرجالي الي يناديها.. يمكن احد خوياه وشافها ..بس لما شافته ابتسمت ..يوه حست من قلب انها حبت ها الانسان وترتاح معه ..حتى بسوالف اوف منه ..من فتره زعلان وبدلع اكبر\حمدان..
حمدان ابتسم لها وهو يئشر على شفايفه تسكت ..كان بعيد منها شوي ..ويئشر على يده لحظه..
عنود في اللحظه ماااااااااااتت لما شافت وحده متجه له متغطيه كاملا.. لاكن واضح من مشيتها النعومه والدلع.. الي مايحتاج احد يغطيه.. كانت تمسك يد حمدان بثقه.. وبدلع تووش بذنه.. بتجن.. بتجن ..بتجن ...تغاااااااااار عليه.. حبته جد.. شتعمل يعني ..وهاذي الحيوانه.. ليش لاصقه فيه كذا ..و حمدان بعد ليش..؟؟ يبتسم لها ..؟؟ويضحك..؟؟ لحضات ورجعت البنت ودخلت لها محل وتوجه حمدان لكوفي يطلب له قهوه ..وخذى جواله وبتطنيش اكبر للعنود..
لحظات وكان جوال العنود يئشر... وناظرت الشاشه وشافت الاسم((تعجبني موووووت))
رفعت الجوال بزعل\اظن ان حنى قريبا من بعض ..؟؟ومايحتاج تكلمني با الجوال ..؟؟اظن انك تسمعني من دونه ..والتفتت له
حمدان يضحك\انا الي زعلان لعلمك مو...؟؟؟
عنود بغيره\من هاذي القرويه الي معك تو...؟؟؟جد قرويه...؟
حمدان بحده\تقصدين الي كانت تو معي..؟؟
عنود\ايه مين بسرعه..؟؟
حمدان بضحكه\افهم من ها العصبيه ايش..؟؟؟
عنود\اوف...
وخذت قهوتها وبتطنيش مشت هي وصديقتها لجهت الكراسي وجلست ..
حمدان\هاذي اختي..؟؟لا حد يصير له شي..؟؟
عنود حست براحه.. وبنفس الوقت فرحه.. على انها متئكده انها مو الاولى.. ولا الاخيره بحياته.. بس تبيه يتعلق فيها بس\مو مشكلتي اختك. او خويتك.. اهم شي ماتقرب منك كذا,,وبس...
قامت من الكراسي وسكره الجوال بوجه حمدان وعينها بعينه ومشت وتركته..
لما شافها طالعه من البوابه التفت بحده وهو ياخذ الكوفي الي طالبته اخته\الله ياخذ ها الوجه بس يا الكلبه..؟؟!!
اخته بنعومه\مشاري...!!!! يالله خلصت...
مشاري التفت لخته بضحكه\اوكي شعاع قلبي يالله نمشي...
عند بوابة المجمع ..تحس عنود بنشوة تتملكها ..تحس با الانتصار.. على سيطرة ابوها واسم العائله.. الي تكره من كثر مايردد بفخر.. وشرف مزيف...
دايم مكالمتها واصحابها تكلمهم بسمها الحقيقي.. وهم يستغربون جرئتها الزايده.. وهي بس كذا عناد.. ببوها وشرفه المزيف..
بس مع حمدان,,حست بشعور حلو اعجبها با الفعل لما يسكت ويسمعها تحكي وتخلص.. مو يستعجل لها باالكلام.. ولا يجلس يقلق مخها بكلام كله كذب .. هو دايم صريح ..حتى لاحظت تعامله مع اخته جدا حنون...
طلع مشاري واخته شعاع وهو ماسكها من يدها ..عشان هي كانت بداية حملها تقريبا ..با الثالث.. فتح لها الباب ..وركبها السياره
التفت لجه الثانيه عشان يمشي... شاف سيارة العنود قريبه منه.. وهي كمان ماشيه ابتسم لجهته... واشر بيده لجهت اذنه
الي لمحته العنود داخل السياره وتناظر حياة\واه حياة.. فديت طوله انا...
حياة\اوف شكلك طحتي وماحد سما عليك...
عنود تمسك قلبه\تكفين اسكتي..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في مكتب ابو بدر تجمع الثلاثي الشيطاني..
ابو بدر -ابو فيصل- وبطلنا عزام...
ابو بدر بقهر\ابو فيصل هو كل خططنا يكشفها لشرطه... كل شي نسويه يعرفه... في جواسيس له هنا ..هو بينا واكيد يسمعنا...؟؟ الحين تركي مهب سهل... يا بو فيصل مثل مافكرنا...؟؟
ابو فيصل في حيره ظل ساكت...
عزام كان يطفي السيجاره بقلة تهذيب منه قدام عمه ابو فيصل.. ويدعسها برجوله ..تخيل قدامه من القهر... تركي مكان السيجاره.. ويدعسه برجله..
مو كفايه خذى منه غنج جاي يخرب شغلي كمان...؟؟ويذل اعمامي على شيبتهم...؟؟
ابو بدر\انتم لو تخلونه علي انسيه حليب امه عذاري...؟؟؟
عزام رفع عيونه وتذكر عيون غنج لو تدري بس ان اخوها في خطر\لا مانبي نقتله...؟؟؟
ابو بدر بستهزاء\اشوف الصقر كنه مرتبك...؟؟؟
عزام يفتح البكت للمره الثالثه ويسحب رفيقة دربه بشفايفه.. سيجاره\لا مو القصد..؟؟ بس العيون مفتحه ها اليومين علينا...
ابو فيصل عصب\صاحي انت تذبح ولد اخوك...؟؟!!
ابو بدر\الله وولد الاخو هاذا..؟؟ الي ماعرفناه الا من كم شهر..؟؟ بس اسمعوني زين لعند مصلحتي وبس...!!
قالها وهو يقلب بيدها السمينه سبحها احجارها كريمه ورماه فجئه على الطاوله\انتم تعرفون كم مخسرني في تجارتي الخاصه ...؟؟؟؟؟
فوق السته مليون....!!
عزام انصدم من خسارة عمه الي في كم شهر من توعد تركي برد لئذية اخته.. بعد دخول العصابه فلة ابو فيصل..
عزام مصدوم\عمي شكله متقصدك انت بذات...؟؟؟ انا خسارتي منه ربع ها المبلغ...
ابو فيصل\وانا اوافق كلام عزام...
ابو بدر\يعني كيف..؟؟؟ هو اصلن متقصدني... اجل لا تلوموني وش بسوي فيه ها الجاهل الصغير...
الي ماله في الكار الا مثل شعره براسي
..عزام نفخ بسجارته.. وصارت قدامه غيمه ضبابيه... يكسرها تجهم وجه ابو بدر...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
قدام فلة تركي..
تركي وهو ينتظر غنج بسيارته ...
محمد\حنى بلغنا عنهم البارحه انهم بيسلمون البضاعه.. وفعلن داهمتهم قوات الشرطه.. لاكن ابو بدر ورجاله ماحد قبض عليهم هاذولي..
متمكنين في المخدارت وسوقها ..من قبل لانجي انا وانت على الدنيا...
تركي\اهم شي ان حنى فتحنا العين على ابو بدر... شوي.. شوي.. ويطيح صدقني..؟؟
محمد\ها الشايب.. والله انه مهب اي تاجر.. لو تشوف الرجال الي مشغلهم.. يشيب شعر راسك ..حتى على اطفال الابتدائي يروجون..
تركي\الله ياخذ عمره.. وعمر امثال الي مدمرين شبابنا...
محمد\امين...
ركبت غنج السياره وببتسامه \تئخرة..
تركي\يالله محمد اكلمك بعدين...؟؟
سكر تركي والتفت له وابتسم\لا ماتئخرتي...
غنج\يالله انت الي تسووق حركات...؟؟
تركي\عشانك بس نبي روحتنا عائليه..
غنج\الله لا يحرمني منك
ابتسم تركي وتوجه هو ويياها للمطعم المكسيكي لنه يعشقه...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
عزام طلع من عمه وصدره ضايق مره ..وده يسوي شي.. بس عمه معه حق.. تركي.. بنص واقف..
بس ماظن عمها يئذي ولد اخوه.. ناظر الساعه شافها..
3 العصر قرر يطلع غرفته.. يرتاح ساعه. على مايروح لدوامه ..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في حياة مول
غنج تشتري اكسسوارت عشان تركبها مع الطقم الي شترته قبل شوي..
تركي واقف وراها\غنج جد تعبت.. احس الاكل الي كلته الظهر بمطعم هضمته..
غنح\خلاص يالله نطلع...؟؟
تركي طالع ساعته\اوف الساعه 5 وانا اقول ليش تعبت حرام عليك...؟؟؟
غنج وهي تركب السياره\ههههههههههههههه
ركب السياره تركي وشغلها ومشو لفلتهم...
غنج\تركي بروح اليوم بسلم على عمي اذا ماعندك مانع...
تركي معصب\الا عندي مانع... وماعاد ابيك تروحين لهم فاهمه...؟؟
غنج\ليييييييش...؟؟؟
تركي بكره \بس كذا عناد فيهم..
غنج سكتت ولحظات ونزلة من السياره
تركي\انا بروح لشركه وبتئخر... اذا بغيتي ا ي مطعم تتعشين روحي مع السواق.. و..وحده من الخدم..
غنج\اوكي..
لما شافت سيارة اخوها طالعه من السور ابتسمت\بروح اسلم على عمي ومهاوي ...وارجع وهو مايدري .. هههههههه
طلعت فوق وبدلت ملابسها لبست تنوره جنز لركبه.. قميص ابيض ساده.. ماسك.. صندل ابيض.. لبست عباتها ناظرة الساعه شافته7 اوووووووف تئخرة...
نزلت بسرعه مع الدرج وطلعت شافت السياره تتنظرها. وركبت متوجه للفلة عمها ابو فيصل...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
وفي وقت المساء على الساعه سبعا تحديد...
في مجمع العايله...
كان ابو فيصل.. وبو بدر.. وبدر.. وفيصل ..وسعود ..جالسين با الحديقه..
ابو فيصل\وين الحريم...؟؟؟
بدر\عمي امي وعمتي ام فيصل محنين ايديهم ..والي مصلحه لهم الحنى مهاوي...؟؟خخخ.. وجالسين بفلتك ..وعنود اكيد نايمه كا العاده...
ابو فيصل\ايه انا استغربة با العاده با الحديقه معنا ها الوقت...
ابو بدر \بو فيصل كلمني عن شركة الاستيراد الي قدمت عرضها وانت متردد توقعه...؟؟
دخل ابو بدر وابو فيصل بسالفة الشركه...
وسعود وفيصل يسولفون عن المنتخب وفوزه وشاركهم الحديث الشيق بدر...
فجئه..
ومن دون سابق انذار ..
انفتحت بوابة العائله...
ودخلت دوريات الشرطه...
وانتشرة بسور مجمع ال.... برهبه ..وكثره..
واحد من سيارة الشرطه نزل منه ثلاث ضباط با اسلحتهم وتوجهو لجهة القعده...
ابو بدر وابو فيصل والشباب متافجئين...
ابو فيصل وقف وخطى خطوتين...
واحد من الضباط\من ابو بدرفيكم...؟؟؟
ابو بدر بصدمه\انا...
الضابط\انت وعائلتك المكونه.. من ابو فيصل شريكك ..وعزام .. وبدر.. وسعود ..وفيصل ...مقبوض عليكم بتهمة الاتجار با المخدرات وترويجها...
ابو فيصل\ايش...؟؟؟
ابو بدر\انت عارف من تهجمت على بيته ياحضرة الجاهل.. هاذا بيت ال... ...ال..... ...تعرف انت وها الجنود الي تحتك ايش..؟؟
الضابط\القانون فوق الجميع.. تفضلو معي من دون مقاومه...؟؟؟
ابو فيصل ماهو مستوعب\اكيد فيه سوء تفاهم...
الضابط\في القسم تشوف كل شي ..اقبضو عليهم...؟؟
الجنود بدو يقبضون على الشباب ...وبو بدر.. وبو فيصل... من دون مقاومه.. واما ام بدر وام فيصل فكانت طايره عقولهم وهم يشوفون الشرطه مطوقه؟؟؟
العائله كلها...
..
غنج عند تقاطع الشارع الي القريب من الفلل... شافت الدوريات والشرطه ...والعالم عرفت انه صاير شي بمجمع.. وان اكيد السالفه فيها
شي من الي قرته من المستندات.. الي بمكتب اخوها ...
نزلة على صوت السواق انها ترجع شافت... من بعيد العائله يركبون با الغصب السيارات الدوريه.. وكان الناس متجمهرين.. يحسبون انهم
قابضين على خليه ارهابيه... او شي من كذا.. شباب كثير... وناس متجمهره... سمعت صوته.. ايه صوته..
التفتت شافته.. يدوس على صوت سيارته...
عزام بصراخ\ياهمج ......؟؟؟بعدو... بعدو... عن الطريق بمشي.. بعدو عن السياره...
غنج شافته وبخوف\عزام...؟؟؟
لاكن عزام ماسمعها... معصب لاخر شي... ويلعن الشباب الي كانو قدامه... فتح باب سيارته وسكره بقوى..
وتوجه لشباب ..عزام مايهمه ان كان لحاله اذا عصب... يعني كان بيدخل هوشه مع الهمج الي كانو واقفين قدامه...
غنج بخوف تركض له تبيه يوقف وعلت صوتها\عزام وقف...؟؟
وقف عزام ومالتفت.... تخيل انه صوتها الناعم الهادي... مع زحمة ها الاصوات... لاكن تئاكد انها هي لما...؟؟
غنج\عزام...
التفت عزام بعيونه لها.. وبكله لها... شافها قدامه.. على كثر الناس ..الي حوالينهم... وقدامهم ..ماكئن فيه.. الاهم الاثنين...
غنج بسرعه ركضت له.. وقفت قدامه مباشرة... وانفاسها ماخلتها تتكلم ..من الركض ...ومن الخوف..
عزام بفرحه جاهد نفسه انه ماتطلع وتفضحه\غنج متى جيتي...؟؟؟
غنج بخوف ورعب\تعال..؟؟ تعال...؟؟؟
ناظر عزام بستغراب يد غنج... وهي تسحب يده ..بستعطاف غريب.. وبلحاح.. قدم رجله خطوه...
يساير.. هاا الطفله.. وش تبي..؟؟ ماكفاها قلبي تركته بعدها يتيم...؟؟؟ وش تبي بعد...
غنج برعب\بسرعه...؟؟؟ ليش واقف...؟؟ تعال معي.. تعال..؟؟
غنج تسحب يده وهو واقف.. تسحب يده وبقوه ..لاكن قوتها الضعيفه.. قدام قوة جسم عزام ..ماكانت تشده.. مع انها تشد قلبه بقوه..
عزام ببحه\وين...؟؟
غنج بدموع\تعال اخبيك...؟؟ تعال معي...؟؟
عزام قالها بضعف وتعب\تخبيني..؟؟ من...؟؟ من...؟؟
غنج\تركي اخوي مخبر الشرطه...؟؟ اكيد عنكم... وهم بادين ياخذون اعمامي والشباب...
عزام بصدمه\تركي يبي يسجنا...؟؟
غنج \تعال اخبيك تعال...
عزام بقهر \اتركي يدي ياغنج... وين تبين تخبيني يعني...؟؟
غنج وهي تئشر على قلبها\لو هنا ياعزام... اذا مالقيت لك مكان اخبيك عنهم...
عزام ترك يد غنج بشموخ\مو اكون الصقر لو خبتني حرمه...؟؟؟ انا رايح لهم... ولو لحبل المشنقه ممشاي ..انا ..وعماني..
واخواني مصيرنا واحد ابد ماتخلى عنهم...
تركها عزام وتوجه بين الجماهير لللمجمع القريب..
ابو بدر وهو واقف عند الدوريه\والله لعطيك درس ياها النجوم الي توك فارحنا بها..
االضابط\ اركب بهدوء...لاتخلينا نستخدم معك العنف,,,
الجندي يركض لضابط وهو يلهث\عزام العالي.... ...؟؟؟؟ عند البوابه...!! قبضنا عليه,,, وهو جاينا بطواعيه وماقاوم..
ابو بدر\صقر والله لتشوفون منه ماتكرهون...؟؟؟
ابو فيصل\ابو بدر اركب وخلنا نشوف وش صاير...
فيصل وسعود بدوريه ثانيه...
فيصل وهو شوي ويبكي\انا مالي شغل بشي ...؟؟انا لسا ادرس.. مجالي طب.. بيعد عن اشغال العائله...
الجندي\صدقني ياخوي... انا مالي فيها لا ناقه ولا جمل... حتى قضيتكم مدري وشهي...
سعود بشوية سيفونيه حزينه\ياناس انا فنان ...؟؟؟رسام...؟؟؟ كذا تعاملون المبدعين...؟؟؟ مالنا دخل با المخدرات...؟؟
الجندي\اركب...ولا يكثر...
بدر ركب بهدوء ومن دون كلام...
اما برى عند الدوريات عند البوابه...
الجندي يفتش عزام.. ويسحب مسدس لابسه ...وثاني برجله...
غنج تكلم الضابط\هم ماعملو حاجه اتركوهم.....؟؟؟
عزام بعصبيه\غنج ادخلي المجمع... ولا روحي لخوك... لاتوقفي كذا قدامي... روحي...
الضابط بتريقه\وهاذي يا استاذ عزام لاتكون خويتك...؟؟؟ بعد مانتم عائله وسخه... وفاحة ريحتكم.. وظهر المستور...؟؟
مانتبه الضابط الا على كف .. وبعده بوكس سريع من عزام ...الي مسكوه مجموعه من الجنود...
الضابط يمسح الدم من فمه..
عزام بقهر\فكوني على ها الحقير.. وقسم بالله.. جملتك هاذي لخليك تترجاني فيها... تفوووووووووه عليك
الضابط بعصبيه وبجهل ماعرف من يكلم \تتعدى على رجل امن بعد... وتقاوم...؟؟؟
ضرب الضابط عزام.. بوكس على وجه.. وبعدها بوكس ثاني.. وبعدهاا بوكس ثاني على بطن عزام.. وعلى صراخ غنج وقف الضابط
يعدل بدلته ..
غنج وقفت بين الضابط وبين عزام\بسسسسسسسسسس حرام عليك الله يخليك بسسسسسس...
عزام بتعب ووجع وقهر وهو يشوف غنج تترجاه\ لاتترجينه.. والله.. ثم ..والله لقطع ايده الي امدة...
الضابط جى بيضرب عزام ...لاكن غنج ترجته. وطاحت عيون الضابط عليها ...مانتبه على شكلها من البدايه ..انبهر
وسكت.. وقفته غريبه.. وحس نفسه غبي.. مانتبه لها... وش ها الايه ..من ..الدلال.. والجمال..
عزام وهو يشوف نظرات الضابط الي كانت لغنج.. سكين تدخل بضلوعه... وتطلع سكين حسها تنحر\غنجججججججج ادخلي........
وفي ها اللحظه الضابط\ركبوه الدوريه...؟؟؟
ركبو الجنود عزام الدوريه.. وهو كنه صقر يقاومهم يبي يطير.. ويحلق.. حس بقهر.. وغبن ماحسها.. من قبل كيف يضربه.. ضابط حقير
غنج بكت وراحت تركض لدوريت عمها.. الي مشت.. وشافها عمها من القزاز وهي تصيح وشاف العائله ام فيصل رفيقة دربه ومهاوي بنته الوحيده وام بدر والعنود ...حس بوجع بصدره وبقهر الرجال ..وياشينه قهر الرجال...
وبعدها كانت دورية بدر الي شافها تصيح...
وهو بعد ماشافها وده يموت الف موتها... ولا يشوفها كذا ..حس بمراره بحلقه ..ذبحته..وذبحته اكثر.. لما شاف العنود طالعه هي ومهاوي من دون غطى...
طاحت غنج على الارض تبكي.. وتبكي... شافت ام بدر وام فيصل.. ومهاوي. الي كنها انهبلت تصارخ ..وماساكتها العنود.. اصواتهم با البكاء ترتفع من قريب منها.. فقدو العزوه كلهم مع بعض....
فقدو الشباب.. واعمامهم.. كلهم خذوهم في وقت واحد..
وش المصيبه الي مسوينها..؟؟؟ وانقبض عليهم كلهم..؟؟؟
وش ها الحياه الي بلحظه تهدم كل شي وبرمشة عين..؟؟؟
وش ها المصيبه الي حلت على بيت العالي..
... ..؟؟؟
..

 
الوسوم
النفس روايه صادف غرورك فيني كامله
عودة
أعلى